Wednesday 28 February 2018

Fous4 نظام التداول


Fous4 نظام التداول.


MP3 كولاكليكلار :: ديارون ن-10 فم ترانزميتر MP4 / 2GB.


Fous4 نظام التداول ثنائي خيارات التداول المدرسة.


وسوف تظهر لك كيفية تداول الأسهم، وكيفية التجارة اليوم وتعطيك الوصول إلى الساخنة. أنا شخصيا قدمت $ 800،000 منذ 2018 تداول فقط أنماط FOUS4.


20 يونيو 2018. من أجل معرفة كيفية شراء الأسهم قبل الحشد ثم كنت في حاجة الى نظام تداول الأسهم التي تمكنك من القيام بذلك. وأنا فقط يحدث ذلك. تعلم كيفية التجارة يوم قبعات صغيرة وبيني الأسهم. مع نظام التداول الأسهم كاب الصغيرة FOUS4 يمكنك جعل الآلاف في دقائق! تعلم الاستراتيجية.


22 مايو 2018. منها لقد تم التداول مع لعدة سنوات الماضية، ومثل هذا الوسيط أكثر من أي دولة أخرى. ما هو كل نظام صمم تودو؟ إيف خلق قاعدة قاعدة نظام التداول المعروف باسم FOUS4. وأنا أقدم دورة تدريبية 14 ساعة منها سوف يعلمك كل ما تحتاج إليه. كطالب فوسالرتس سترى كيف الموالية للتجار كاميرون فوس وبنك مايكل سبينوسا كل يوم باستخدام نظام التداول FOUS4 العيش في الدردشة!


الفوركس في مطار كلكتا.


29 أكتوبر 2018. نظام التداول اليوم FUS4 هو دورة تدريبية على الانترنت 14 ساعة يعلمك كل شيء تعلمت عن أن تصبح تاجر مربحة. 25 يوليو 2018. من هو كاميرون فوس؟ كاميرون فوس هو تاجر يوم كاب صغير ومبدع نظام التداول Fous4. انه المخضرم سوق الأوراق المالية مع 12. 23 يناير 2018. فوس تنبيهات مراجعة، كاميرون فوس مراجعة، فوس للتجارة، فوس تنبيه. . الخطوة الأولى، فمن المستحسن أن تقوم بشراء "الأصلي Fous4" التداول. لأسابيع على نهاية لضخ له "نظام" على تويتر في حين أن كل خسارة.


نظام التداول آل-إن-وان لمدة 90 يوما الذي خلق تجار مربحة في جميع أنحاء العالم!


لا خبرة مطلوبة & # 8230؛ مجرد التفاني!


بعد 12 عاما من الصقل أنشأنا قوية وسهلة لتعلم نظام التداول التي يمكن أن يأخذك من المبتدئ إلى برو في 90 يوما فقط! مرة واحدة كاملة، سيكون لديك القدرة على جعل بدوام كامل يعيشون يوم التداول فقط 90 دقيقة يوميا من المنزل أو في أي مكان تريد!


ما هو أكثر أهمية من المال؟ زمن!


كتاجر اليوم. سيكون لديك الفرصة لاختيار بيئة العمل الخاصة بك مما يعزز مزاجك والأداء. تخيل التداول أو العمل بجانب حمام السباحة في تايلاند!


الوقت يساوي الحرية! تصبح تاجر اليوم سوف تمنحك الوصول إلى العمل من أي مكان في العالم ويتطلب فقط 90 دقيقة أو أقل يوميا!


هل أنت موظف بدوام كامل أو طالب؟ لا تقلق!


تداول اليوم في بعض الحالات يمكن أن تتطلب أقل من 5 دقائق.


مشاهدة كيف يمكن أن تضيف الدخل سوبلمنتال قبل أن يتوجه إلى العمل في هذا الفيديو حيث قدمت 9000 $ في 5 دقائق فقط من المنزل.


وقد تم ذلك قبل 7:00!


استمع. استغرق مني 3 سنوات قبل أي وقت مضى جعلت المال باستمرار التداول اليوم. هذا ليس متعة! ولكن لقد جعلت كل الأخطاء بحيث لم يكن لديك ل!


ماذا لو كنت قد تحصل على الربحية في 3 أشهر فقط؟


و Fous4 الربحية خريطة الطريق!


شهر 1: تعلم نظام التداول يوم FOUS4.


تعلم تداول الأسهم بنفسك يمكن أن يكون كارثيا. من أجل الفوز يجب أن تتعلم من المهنيين وفهم استراتيجية كاملة لتحقيق النجاح. دورات Fous4Trading تحتوي على أكثر من عقد من المعرفة التجارية تدرس من قبل تاجر المخضرم كاميرون فوس. له منهجية التدريس خطوة بخطوة يمنحك الاتجاه اللازم لتحقيق إمكاناتك.


الشهر 2: أن تكون موجهة من قبل برو اليوم التجار ومشاهدة FOUS4Live.


جعل $ 100s إلى 1000s $ يوميا في 1-2 ساعات ليست شيئا تتعلم بين عشية وضحاها. ومع ذلك، مع Fous4Pro التدريب والجلسات التوجيهية الخاصة يمكننا أن يقلل كثيرا من الوقت اللازم لتصبح مربحة. مرة واحدة كنت قد بنيت الأساس السليم حان الوقت للانضمام Fous4Live، لدينا بث مباشر بث مباشر، وتعلم سرعة السوق والتفاعل مع الطلاب الآخرين والتجار الموالية. كنت أقرب إلى النجاح.


الشهر 3: تحسين مهارات التداول الخاصة بك مع محاكي في الوقت الحقيقي.


الآن بعد أن فهمت استراتيجية Fous4، حان الوقت لوضعها في العمل والبدء في التكرير. اختبار الأسواق الحية مع شركائنا في الوقت الحقيقي محاكاة التداول دعا فوسيم! هذه هي فرصتك للحصول على منغمسين في بيئة التداول وبناء الثقة الخاصة بك قبل المخاطرة رأس المال. سوف تكسب أنت حسنات خبرة قيمة وفهم عميق لاستراتيجيات FOUS4، مما يؤدي بك إلى الطريق إلى الربحية.


اليوم 90: تصبح مربحة في الأسواق الحية!


لقد جعلت ذلك! أنت الآن جزء من فريق التداول Fous4. هذا هو المكان الذي يصبح الطلاب التجار بعد تبين أرباح متسقة على فوسيم وعلى استعداد لتصبح بدوام جزئي أو حتى بدوام كامل التجار المهنية!


التجارة بجد. يعيش كبيرة.


وعدك لك.


أنا وفريق العمل بجد يوميا مع طلابنا. أعدك أنه إذا كنت تكرس نفسك لبرنامج التدريب الخاص بي وسوف تطابق جهدكم 100٪. عندما بدأت التجارة لم يكن لدي أي مساعدة أو دعم، وهذا هو السبب في أنني استغرق مني ثلاث سنوات ليكون تاجر ناجح. لقد أنشأت نظام Fous4Trading لذلك لن يكون لديك لتحمل 3 سنوات من التجربة والخطأ قبل أن تصل إلى النجاح الذي فعلته. إنه هدفي بالنسبة لك للوصول إلى النجاح في وقت أقصر بكثير و هو وعدي أن أبذل قصارى جهدي للحصول على هناك.


ما هي استراتيجية التداول Fous4؟


استراتيجية التداول Fous4 هي استراتيجية تجارية فنية فريدة ومحددة وضعت على مدى 10+ سنوات ويركز على التداول اليومي والتداول سوينغ الأسهم الصغيرة و لوت؛ $ 15 / سهم.


والهدف هو نوعية الأسهم الإعداد على كمية من خلال تحديد وتداول أنماط قوية Fous4 الرسم البياني باستخدام مخاطر كبيرة ماناجمنت. وهذا يسمح للجميع لتحقيق أقصى قدر من الأرباح والحفاظ على خسائر صغيرة.


تلبية الفريق الذي سوف يقودك إلى النجاح.


من أفضل توظيف من طلابي! هل أنت بجانب الانضمام؟


كاميرون فوس.


يوم التداول معلمه.


مايك سبينوسا.


يوم التداول معلمه.


روبرت ميلار.


مدير التعليم.


و Fous4 خط الانتاج المتابعة.


سوينغ التجارة ماستركلاس.


دورة الأساس الذي يعلم التجار كل ما يحتاجونه للبدء من مربع واحد. سوف تتعلم استراتيجيات التداول سوينغ الأساسية التي تتكون من 4 أنماط الرسم البياني اختراق مربحة للغاية ومتسقة التي يمكن أن تنتج عوائد مذهلة. انها لا تنتهي هناك كما سوف تتعلم أساسيات حاسمة مثل إدارة المخاطر المناسبة، وتكتيكات التداول، وتحديد أهداف الربح، وساعات من أمثلة التجارة الحقيقية أوضح!


يوم التداول ماستركلاس.


الملحمة تتمة التي يعلمك كيفية تداول الأسهم اليومية وجعل $ 100's - $ 1،000 في أقل من 2 ساعة في اليوم! سوف تتعلم بالضبط أين لشراء / بيع الأسهم وكيفية التنقل تقلب اللحظي بنجاح. لست متأكدا ما هي الأسهم للتداول؟ تعلم كيفية الاستعداد للنجاح عن طريق المسح للأسهم للتجارة وبناء قوائم المراقبة القوية. تعلم كيفية الفوز وتفقد بشكل صحيح من خلال ساعات من التداول المباشر موزعة لك.


بيع قصيرة ماستركلاس.


تعلم الجانب المظلم من التداول: كيفية الأسهم قصيرة! هذا صحيح، يمكنك كسب المال عندما تنخفض الأسهم كذلك. يتم الكشف عن أنماط التداول الأكثر احتمالا تبين لك بالضبط كيفية تحديد الأسهم قصيرة، بالضبط متى قصيرة / تغطية، وإيجاد أسهم قصيرة من خلال وسيط الخاص بك، وإدارة المخاطر، وأكثر من ذلك بكثير. أكبر حافة يمكن أن يكون هو سيد الجانبين من التجارة طويلة وقصيرة.


علم النفس ماستركل.


فوق أي شيء، العواطف والحالة الذهنية تملي النجاح في التداول. ومع ذلك، علم النفس التداول هو الجانب الأكثر تجاهل في التداول. فهم Cloud9 هو أهم خطوة واحدة للوصول إلى النجاح. سوف تتعلم كيفية السيطرة على المشاعر الخاصة بك في كل من الفوز والخسارة الصفقات، والسيطرة على الخوف، وتجنب الأخطاء المبتدئين، وفصل الانحرافات في الحياة من أداء التداول الخاص بك، وأكثر من ذلك بكثير.


لحن المهارات الخاصة بك في محاكاة.


اختبار الأسواق الحية مع شركائنا في الوقت الحقيقي محاكاة التداول دعا فوسيم! هذه هي فرصتك للحصول على منغمسين في بيئة التداول وبناء الثقة الخاصة بك قبل المخاطرة رأس المال المكتسب بشق الأنفس. سوف تكسب أنت حسنات خبرة قيمة وفهم عميق لاستراتيجيات FOUS4، مما يؤدي بك إلى الطريق إلى الربحية.


يوم التداول البث.


ليس هناك طريقة أفضل لتعلم شيء من القيام بذلك مع أفضل. مع Fous4Live سترى كيف الموالية للتجار كاميرون فوس وبنك مايكل سبينوسا كل يوم خلال هذا الفيديو التفاعلي بث الفيديو اليومي. أنت لست بنفسك، دعونا المدربين الناجحين ومئات من الطلاب تساعدك على الحصول على المسار الصحيح مع الصفقات الخاصة بك. يمكنك الاعتماد على مجتمعنا الكبير من التجار للمساعدة في تعجيل لك لتحقيق النجاح.


3x فئات معلمه الأسبوعية.


لتكون الافضل. العمل مع أفضل.


فرصتك للعمل في دروس إرشاد خاصة صغيرة مع التجار المهنية 3 مرات في الأسبوع! يلتقي الموجهون لدينا مع الطلاب في هذه المجموعات الدراسية لمراجعة الصفقات من الأسبوع، وتتبع التقدم المحرز، والإجابة على الأسئلة، وتوجيه الطلاب إلى النجاح. سيتم تسجيل جميع جلسات المرشدين في مجموعة الدراسة وأرشفة حتى يتمكن الطلاب من اللحاق أو إعادة مشاهدة جلسات الإرشاد الخاصة بهم.


الماسحات الضوئية الأسهم FOUS4.


لدينا صلصة سرية. أظهرت!


تريد من أي وقت مضى لمعرفة كيفية العثور على أفضل الأسهم للتداول في الوقت الحقيقي؟ مع الماسحات الضوئية Fous4 الأسهم سيكون لديك صلصة سرية أن كاميرون فوس وقد خصصت لتحقيق الربح كل يوم. مع خوارزميات الملكية لدينا لن تفوت فرص التجارة والربح المحتملة.


لا أحد يريد أن يكون متوسط ​​& # 8230؛


Fous4 التجار.


A Fous4 التاجر يتعلم وممارسات خطوة بخطوة. استراتيجية الكمال على مدى 12 عاما مع التجار المهنية الحقيقية.


تبدأ مع التوجيه والتوجيه من اليوم الأول.


Fous4 الطلاب مكرسون لنجاحهم مهنة مستقبلية ممكنة للحياة. من خلال نظام التداول المتسارع وفريق الدعم لدينا التجار تبدأ طريقها إلى الربح بالطريقة الصحيحة.


استخدام الإطار المناسب وضعت على مر السنين لبناء حياة جديدة.


لدينا مجتمع مزدهر من التجار من جميع أنحاء العالم ومناظر مختلفة من الحياة. نحن جميعا على نفس الفريق بنفس الأهداف. لمساعدة الجميع على الربح والنجاح.


التفاعل مع المهنيين التجاريين والأقران لا تقدر بثمن لنجاحكم المستمر.


متوسط ​​التجار.


معظم التجار المبتدئين تفشل من عدم فهم استراتيجية كاملة قبل أن تبدأ التداول. معظم الوقت النفايات والمال في محاولة لاكتشاف استراتيجية التداول من خلال التجربة والخطأ.


فقدان المال ليس أسوأ جزء. فشل القدرة من عدم وجود استراتيجية هو.


متوسط ​​التجار يقلل من شأن السوق والمهنيين الاستفادة على حسابهم. لقد رأينا الكثير من التجار الجدد وذوي الخبرة في عداد المفقودين القطع الرئيسية لربحيتها.


الإحباط في عدم القدرة على الربح بسهولة يمكن أن يؤدي إلى عادات تجارية مدمرة والفشل في نهاية المطاف.


صحيح أن متوسط ​​التاجر يفشل في 6 أشهر أو أقل. السبب # 1 يجري عدم وجود الأساس السليم والعقلية التي التداول اليوم هو سهل.


لن يدرس يوتوب و تويتر استراتيجيات كاملة للنجاح.


كيف أصبح هذا الخريج Fous4.


إنتيجر سيد أورنا إليفيند، أليكيت تيلوس سيد، فوسيبوس إيروس. أوت أس إرات نون جوستو فولبوتات يويسمود. نولا أت إليت دولور. أورسي فاريوس ناتوك بيناتيبوس إت ماغنيس ديس بارتورينت مونتيس، ناسيتور ريديكولوس موس. - مايك.


أين هو اليوم؟


صنع بدقة $ 500 - 1500 يوم حرية العمل من أي مكان نقدية إضافية في جيبه ترقية سيارته إلى مازيراتي الجديدة!


كيف فعل ذلك؟


دخلت برنامج FOUS4 برو درس لعدة أشهر قبل التداول تحليل فوس في العمل للحصول على البصيرة يتقن علم النفس مع CLOUD9 تعلم كيفية إدارة المخاطر.


نظام التداول آل-إن-وان لمدة 90 يوما.


التي خلقت التجار مربحة في جميع أنحاء العالم!


Fous4 كاتب.


هل أنت مبتدئ على الميزانية؟


ثم هذا هو أفضل وسيلة للبدء في تداول نظام fous4.


ستستلم:


FUS4 سوينغ التجارة ماستركلس FOUS4x2 يوم التجارة ماستركلاس.


FUS4Live غرفة التداول 1 شهر الوصول • 197 $ القيمة.


تحديد أنماط FOUS4. حيث لشراء / بيع، أهداف الربح، ووقف الخسائر. كيفية جعل 100s $ إلى 1000s $ في 1-2 ساعات من التداول يوم. ساعات من أمثلة التداول الحقيقي.


الأكثر شعبية.


برنامج 90 يوما الأساسية التي يعلمك نظام التداول الكامل مع دعم التجارة النشطة.


ستستلم:


FOUS4 سوينغ التجارة ماستركلاس FOUS4x2 يوم التجارة ماستركلاس FOUS4x3 البيع بالجملة ماستركلاس FOUS4Live غرفة التداول (3 أشهر الوصول) CLOUD9 تحسين علم النفس التداول.


فوسيم ورقة التداول 1 الوصول الشهر • 197 $ قيمة FOUS4 معلمه فئات 3X / الأسبوع 3 أشهر الوصول • $ 3.600 قيمة FOUS4 الماسحات الضوئية الأسهم تحميل مجاني • $ 1.997 فالو.


تعلم استراتيجية التداول الناجحة من A-Z. التجارة وتعلم جنبا إلى جنب برو التجار. محاكاة وممارسة التداول الخاص بك دون المخاطرة رأس المال.


FOUS4 أكاديمي.


أكاديمية Fous4 هي فرصة للانضمام إلى مجموعة حصرية من التجار المحترفين بما في ذلك كاميرون فوس، مايك سبينوسا، وأكثر من ذلك. معا سوف نعمل شخصيا نحو نجاحك. المساحة محدودة. إذا قبلت.


ستستلم:


FOUS4 سوينغ التجارة ماستركلاس FOUS4x2 يوم التجارة ماستركلاس FOUS4x3 بيع قصيرة ماستركل CLOUD9 تحسين علم النفس التداول.


فوسيم ورقة التداول 3 أشهر الوصول • $ 591 قيمة FOUS4 منتور الفصول 3X / الأسبوع 12 شهرا الوصول • $ 14.400 قيمة FOUS4Live غرفة التداول 12 شهرا الوصول • $ 2.364 قيمة FOUS4 الأسهم الماسحات الضوئية تحميل مجاني • $ 1.997 قيمة الحصري FOUS4 أكاديمية تي شيرت شهادة التخرج.


Fous4 كاتب دورة Fous4 برو دورة فيب تمرير إلى Fous4Academy السنوي حزب الأسهم وصول خاص إلى كاميرون فوس & أمب؛ الناجح أكاديمية التجار.


الطلاب الناجحين.


FOUS4trading هو وسيلة رائعة للبدء التداول. فوس يجعل بعض الصفقات اليوم القاتل والتجارب البديل التي هي قابلة للتنفيذ وعادة قبل المنحنى. فوس ومايك اخماد الدارمي الفيديو ويوفر فرصة للتعلم ونرى بالضبط ما يبحثون عنه.


لقد كنت تبحث عن معلمه جيدة لفترة طويلة لبدء التداول. لم طن من البحوث، ولا يمكن أن يكون أكثر سعادة مع Fous4 برو التدريب. فوس ومايك جيدة جدا في التداول ولكن ما يجعل الفيديو أفضل من ذلك هو أنه واضح جدا والمحتوى هو وثيق الصلة جدا. لن تشعر بالملل من عقلك مشاهدة أشرطة الفيديو هذه، مضمونة.


كنت في الواقع أعجب جدا مع Fous4 برو دورات التدريب والتوجيه. وهناك الكثير من الدورات الأخرى رأيت كانت مناقشة الاجهزة التي لم تنقر معي كذلك. فوس لديه العديد من الاجهزة بسيطة وقوية انه يعلم.


أساسا، هذا هو "الكل في واحد" تعلم كيفية التجارة البرنامج. وجاءت القيمة الرئيسية بالنسبة لي في السهل أن نفهم تعليمات التحليل الفني وإدارة الأموال. أنا ما زلت تستخدم عناصر هذه الاستراتيجية اليوم!


Fous4 ترادينغ ريفيو & # 8211؛ هل كاميرون فوس هو احتيال؟


Fous4 ترادينغ ريفيو.


كاميرون فوس هو تاجر يوم كاب صغير ومبدع نظام التداول Fous4. هو & # 8217؛ s المخضرم سوق الأسهم مع 12 سنوات زائد الخبرة. وهو يدير الآن fous4trading، وهو موقع يبيع في المقام الأول عضوية شهرية إلى غرف الدردشة الحية ومختلف دورات تداول الأسهم.


كاميرون فوس هو تاجر الأوراق المالية البالغ من العمر 33 عاما ومؤسس نظام التداول Fous4. انه في البداية حصلت مهتمة في الأسهم بيني بينما تخصص في التمويل في جامعة ولاية أوريغون. في عام 2005 اتخذ فوس قرار شجاع الانسحاب من الكلية والانتقال إلى التداول بدوام كامل. في عام 2006 أطلق تيكنيكالترادر، خدمة تنبيه الأسهم الحرة وبلوق التي حاولت تعليم الناس كيفية التداول يوم الأسهم الصغيرة. بعد عام من تقديم تنبيهات مجانية للأعضاء، قرر كاميرون أنه حان الوقت لتوجيه الاتهام مقابل خدمته، كيف آخر كان ذاهب لتسديد القروض طالبه؟ في شهره الأول بيع الأسهم يختار لمصاصة، وقال انه المصرفية 30،000 $ مذهلة. تماما مثل جيسون بوند، أدرك في وقت مبكر انها مربحة بشكل لا يصدق لجعل بيع المنتجات مقابل التداول بدوام كامل. لماذا يكلف نفسه عناء فقط 5000 $ شهريا عندما يمكنك كسب ما يقرب من عشرة أضعاف أن & # 8220؛ معلمه يوم التداول. & # 8221؛


إنه أكثر دقة للاتصال به رجل أعمال بدلا من التاجر لأن التدريس هو كيف تراكمت حوالي 80٪ من ثروته. بعد ما يقرب من عشر سنوات من بيع دفد مبالغ فيها & # 8217؛ ق والدورات على الانترنت، وأنا & # 8217؛ d تقدير صافي قيمته في عام 2017 لتكون 2000000 $. بعد أن ربح 400 مليون دولار في العامين الماضيين، أقنع تيم سايكسه بالانضمام إلى Profit. ly باعتباره & # 8220؛ غورو. & # 8221؛ تيموثي سايكس روج له بشدة على بلوق له باعتباره سيد شراء هروب. علاقاتهم التجارية تحولت بسرعة الحامض و ترك Profit. ly لاستعادة السيطرة الكاملة على أعماله. أكثر من المرجح أنه لم يكن سعيدا إعطاء سايكس 20-30٪ من مبيعاته. وبمجرد أن غادر المنصة، سخرت سايكس! وعزز فوس لمشتركيه وساعد في بناء علامته التجارية. كانت هناك شائعات تيم ركل له قبالة Profit. ly لإخفاء الصفقات والتعامل أساسا موقعه على الانترنت. ومنذ ذلك الحين "دفنوا الفصوص" وانتقلوا.


تتضمن استراتيجية Fous4 أساسا التحليل الفني مع التركيز القوي على قراءة أنماط الرسم البياني. كاميرون يبحث عن الاجهزة المثالية وينتظر بصبر لجميع المعلمات لمحاذاة قبل وضع التجارة. مع مساعدة من فاحص الأسهم، كاميرون يمكن تصفية من خلال الآلاف من الأسهم للعثور على الأسهم قرش التي تلبي معاييره. فوساليرتس واثنين من الدورات التدريبية ليعلمك استراتيجياته كاملة من A-Z. الدورة الأولى & # 8220؛ Fous4 & # 8221؛، يعلم استراتيجيات التداول سوينغ الأساسية مع التداول يوم محدود. ويتبع أربعة أنماط الرسم البياني اختراق اسمه؛ القوة، الإحياء، البقاء على قيد الحياة والذهب. وبالإضافة إلى ذلك، وقال انه يعلم أساسيات إدارة المخاطر، وعلم النفس التداول يرافقه أمثلة تجارية. Fous4x2 يفترض يغطي استراتيجيات أكثر تقدما لتجار اليوم والبائعين قصيرة. دي في دي له كبيرة للمبتدئين لتعلم أساسيات إدارة المخاطر وتحليل الشمعدان وعلم النفس السوق.


والمثير للدهشة كاميرون لا يزال تاجر مربحة على الرغم من نسبة الفوز فقط 52٪. ومن الواضح أن لديه مهارات قوية لإدارة المخاطر ونسبة الفوز له هو أقل بكثير من كبار التجار كاب الصغيرة. قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة والسماح للفائزين تشغيل هو مفتاح النجاح مع التداول اليوم. تجار التجزئة يناضلون مع الانضباط، مع التمسك بمواقف خاسرة أو أخذ الأرباح في وقت مبكر جدا. يجد مبتدئ أنه من الصعب قبول فقدان هو جزء من اللعبة. خلال العام الماضي، أضاف كاميرون اختصارا لعبته أيضا.


وقد شهدت غرفة الدردشة مشرفين مثل روبرت ميلار ومايكل سبينوسا. في غرفة الدردشة، فوس تنبيهات تداوله يعيش للأعضاء حتى يتمكنوا من متابعة في الوقت الحقيقي. سمح أعضاء النخبة بمشاهدته التجارة مباشرة على فوستف. كبيرة للمبتدئين لتعلم أسس تداول الأسهم. يبدو وكأنه رجل بارد مع شخصية كبيرة، لذلك يجعل من الاسهل للتعلم. الكثير من المعلمين الماليين مملة ولها شخصية صفر. مكتبة الدرس الفيديو ضخمة تحتوي على مئات من أشرطة الفيديو ويستضيف ندوات أسبوعية. كثيرا ما يقدم خصومات والتجارب المجانية للعملاء الجدد لمحاولة الخروج خدمته. تنبيهاته أرين & # 8217؛ تي منحازة، دوسن & # 8217؛ ر فروة الرأس المشتركين وليس لديه اتصال مع المروجين الأسهم. هذا الرجل هو الفوز بشكل واضح في الحياة، وتحقق من حسابه إينستاجرام. إذا كان هذا لا يلهمك للعمل بجد، لا شيء! ربما كنت أيضا يمكن أن تجعل الملايين تعليم الآخرين والحزب على اليخوت المستأجرة مع النماذج.


استراتيجيته التسويقية عبر الإنترنت هي بغيضة ولكنها ذكية. انه يعلن هذا الخيال الرقمية البدو نمط الحياة أن الجميع يريد. متوسط ​​الرجل يعمل 9 إلى 5 طحن بينما هو & # 8217؛ s السفر في العالم مما يجعل $ 5،000 يجلس على حمام السباحة. ومما لا شك فيه أن مدونات السفر ساعدت في بناء علامته التجارية وجذب عملاء جدد. يبدو أن أكثر من بائع بدلا من تاجر في الوقت الحاضر. إنه مهتم أكثر ببيع الاشتراكات لتمويل نمط حياته الفخم. حتى انه يستأجر المصورين لالتقاط صور له وصديقته ساندرا لنشر على إينستاجرام. نسخته التسويقية مضللة وعدوانية جدا. & # 8220؛ شاهد كيف يمكنك أن تصل إلى 10000 دولار أمريكي في يوم واحد بعد استراتيجيتي. & # 8221؛ وينضم الأعضاء إلى توقعات غير واقعية. انهم يتوقعون جعل الآلاف عن طريق نسخ فقط تنبيهاته. بمجرد تسجيلها، فإنها تدرك أنها & # 8217؛ ليس من السهل الإعلان عنها. بعض الاستعراضات على إنفستيمونيالز ويبدو أن وهمية. هذا هو تكتيك شائع يستخدمه أصحاب الرسائل الإخبارية. كل ما يسمى جيسون بوند المعلم، المستثمرين لايف، روس كاميرون وكافان كلاين، وما إذا كنت تنظر في الاستعراضات، والكثير منهم إيجابية بشكل مفرط. سيكون من السهل إنشاء العشرات من حسابات وهمية مع إب مختلفة & # 8217؛ s وكتابة استعراض خمس نجوم لكسب المزيد من الاهتمام. أيضا، بعض المعلم & # 8217؛ s إعطاء بعيدا المجانية لإغراء أعضاء لإعطاء ملاحظات إيجابية. منذ ترك Profit. ly توقف عن دعم موقعهم الإلكتروني ونظام التحقق من التجارة. ليس هناك دليل لإثبات أنه حتى تاجر مربح كما أنه لم يفعل & # 8217؛ ر التحقق من صفقاته.


كاميرون فوس هو الموهوب وسائل الاعلام الاجتماعية المسوق الذي يكسب ثروة بيع المنتجات عبر الإنترنت. في حين أنه & # 8217؛ ق قاسية أن ندعو له عملية احتيال، وقال انه لا يساعد مبتدئين اكتساب فهم جيد للأساسيات. انه يحتاج إلى أن تصبح أكثر شفافية والتحقق من أدائه التجاري للحصول على المصداقية. لا شيء يعلمه هو ثوري ومعظم المعلومات يمكن العثور عليها مجانا على شبكة الإنترنت. كل من أقراص الفيديو الرقمية له الثمن جدا الثمن 497 $ لكل منهما. أود أن ننصح لشرائها على موقع ئي باي لمدة خمس الثمن.


تعلم كيفية تداول الأسهم مثل برو مع نظام التداول FOUS4.


الحصول على التداول الخاص بك بدأت المهنية اليوم مع هذه 7 فيديو مجانا الدروس على كيف حصلت على الأسهم التجارية الغنية. اشترك مجانا الآن.


الأسهم التداول هو كل شيء عن ماذا؟ كسب المال! و كيف تفعل ذلك؟ من خلال العثور على اختيار الأسهم الكبيرة المقبل قبل الجميع والاستفادة من ذلك. لقد جعلت ما يقرب من 400،000 $ في السنوات 2 الماضية كل لأنني أعرف كيفية اختيار الأسهم الصحيحة. وأفعل كل هذا في الوقت الحقيقي يعيش على فوستف التدريس اليومي طلابي كيفية خلق النجاح لأنفسهم!


هل تريد أن تعرف كيفية تداول الأسهم مثل الموالية؟ أنا أفترض كنت أتساءل؟ حسنا كل شيء يبدأ مع العثور على نمط المخطط الصحيح. ويستند التعرف على نمط الخروج من التحليل الفني، والذي هو في الأساس تحليل التغيرات في الأسعار الماضية على أمل التنبؤ بالتغيرات في الأسعار في المستقبل. شيء صغير. التاريخ يكرر نفسه. وتخمين ما .. حقا لا.


أنا فقط التجارة 4 أنماط مختلفة. مرارا و تكرارا. هذا هو. يبدو حق بسيط جدا؟ وهذا هو لأنه في الواقع. لديك فقط لمعرفة كيفية التجارة هذه الأنماط، حيث أن ننظر إلى العثور عليها أولا، وفي النهاية. نأمل يخرج مع الربح.


أود أن استخدام التداول التناظرية مثل العثور على بعض فطيرة لذيذة لطيفة لتناول الطعام 🙂 ولكن .. الشيء هو أبدا ستعمل أكل تلك الكعكة كلها .. حقا من أي وقت مضى .. والهدف هو عدم تناول الطعام كله. الهدف العام هو في الواقع فقط للعثور على الكعكة. وإذا كنت تستطيع على الأقل الحصول على شريحة منه. كنت تفعل ما هو ضروري للنجاح والتاجر. ولكن يجب أن نفهم أيضا أن الكثير من هذه الفطائر هي الحامض. وعندما تبدأ العض في فطيرة الحامض. كنت أفضل لعنة جيدا لاحظ ذلك ورميها بعيدا. وإلا يمكن أن تصبح مريضة للغاية .. حتى يموت (تفقد كل ما تبذلونه من المال)


وهذا هو كيف يذهب في التداول. نسبة الفوز بلدي هو في الواقع 54٪ فقط .. لذلك إم فقدان ما يقرب من 1/2 الوقت (العض في الكثير من فطيرة الحامض!) ولكن بمجرد أن تبدأ هذه التجارة الذهاب ضد لي أخرج .. لا أسئلة. أنا بخير مع فقدان. أنا تفقد الكثير بقدر كم مرة قد تخسر. ولكن ما أنا لست بخير مع فقدان كبيرة. وجود العديد من الخسائر الصغيرة لا توجد مشكلة على الإطلاق. أنا يمكن أن يكون 10 خسائر في صف واحد وضرب 1 تجارة كبيرة وأكثر من ثم تعويض لهم. معظم التجار الجدد فقط لا يمكن القول. "طيب ..يم خاطئ .. سأبيع". وهنا اقتباس ملهمة قليلا عن الفوز والخسارة من يدكم حقا.


طيب يتيح لك التحدث أكثر حول ما هي هذه الأنماط وكيفية العثور عليها. أنا التجارة 4 أنماط مرارا وتكرارا مثل قلت. أدعو هذه الأنماط FUS4. منها لقد صاغ شروط فورس، بقاء، والعودة، والذهب نمط. أصبح التداول بالنسبة لي أسهل بكثير في بلدي 8 سنوات لأنني تعلمت كيفية العثور على هذه بسهولة جدا. الآن هذا هو الجزء السهل. ما هو الثابت هو تداولها بشكل صحيح. لأن هذا هو التوقيت، والعواطف، وهذا السوق المجنون الذي نعيش فيه تأتي في اللعب.


ولكن أنا أكثر من ذلك هنا للحديث عن كيفية العثور عليها. لمعرفة بالضبط كيفية التجارة لهم أنا تعليم طلابي في الوقت الحقيقي هنا فضلا عن تقديم 14 ساعة سوق الأسهم كلاس هنا.


يتيح أولا الذهاب على أنماط: أنا تاجر الاختراق. أنا التجارة 4 إصدارات مختلفة من الاختراق. ما هو مختلف هو الرصاص في الاتجاه قبل الاختراق. وهو تأثير كبير على ما يمكن أن تتوقعه من الاختراق. مثل أهداف الربح وما يمكن أن يكون احتمال نجاحك. لذلك دعونا نذهب عليها.


نمط القوة: يؤدي الاتجاه في الاتجاه الصاعد إلى محايدة. هذا هو بلدي أعلى نمط للعب.


انظر مثال الدرس الفيديو من لي جعل $ 10،000 على ربركس مع نمط القوة هنا.


إحياء نمط: أسمي هذا نمط إحياء لأن الاتجاه في الاتجاه الهبوطي. ويبدو أن السهم على وشك حدوث انعكاس محتمل. هذا هو أيضا الأكثر شيوعا من 4 أنماط على الرغم من. وبالتالي فإن معدل الفشل أعلى. ولكن عندما تجتاح هذه الإحياء. انهم ريب!


البقاء على قيد الحياة - هذا هو استمرار التحرك الصاعد. من الممكن جدا أن كنت تلعب هذا النمط بعد أن تمزق الأسهم من قوة، ريفيفال، أو الذهب.


الذهب - هذا النمط هو مجرد توو الساخن للكشف مجانا. هذا هو المكان الذي يأتي لي والطلاب بلدي أكبر الأرباح من. إذا كنت تريد أن تتعلم بالضبط كيفية جعل البنك على هذا النمط، فضلا عن غيرها من أنماط FOUS4 3. تبدأ حيث يجب عليك. مع التعليم الخاص بك.


لذلك هذا هو أسفل لأسفل 4 أنماط أبحث عنها. ولكن أين أجد هذه الأنماط؟ أنا لا تستخدم سوى فينفيز وهو ما يمكنني استخدامه لإنشاء قوائم ساعتي. بالنسبة لي التداول هو كل شيء عن المرئيات. وهذا ما هو فينز قصيرة. "المرئيات المالية" يمكنني استخدام الفرز الذي يحتوي على كمية هائلة من شاشات مختلفة للاختيار من بينها. كنت حقا فلدي فقط المسمار حولها معها لمعرفة ما يصلح لك. سأعطيك تلميحا في الاتجاه الصحيح حول ما أركز عليه. أساسا الأسهم تحت 10 $ ومستويات الصوت. سهل هكذا. من هناك أحصل على قائمة لمسح من خلال وأنا في الأساس مجرد محاولة للعثور على أنماط FOUS4 داخل القائمة التي للملوثات العضوية الثابتة كل يوم بعد إغلاق السوق. يتم شرح التفاصيل الكاملة حول بناء قائمة المراقبة في دورة التدريب.


هل أنت مستعد للبدء؟ أفضل مكان للبدء هو عن طريق الاشتراك في بلدي 7 دروس الفيديو مجانا هنا.


كتب هذا المنصب بواسطة فوس.


حر 7-ليسون.


دورة التداول.


تريد أن تتعلم كيفية تعويض ما يصل إلى 10،000 $ في اليوم الآن؟


بالطبع تفعل!


في نهاية المطاف التاجر!


حزمة التدريب الكامل الخاص بك.


التجارة لايف كطالب فوساليرتس!


أعضاء الحصول على لايف هد فيديو + الصوت من بلدي التداول سطح المكتب الشاشة.


كيفية شراء الأسهم قبل الحشد. ثبت FOUS4 الأسهم استعراض نظام التداول.


من أجل معرفة كيفية شراء الأسهم قبل الحشد ثم كنت في حاجة الى نظام تداول الأسهم التي تمكنك من القيام بذلك. وأنا فقط يحدث ذلك أن يكون نظام التداول ثبت أن إيف تم اتقان على مدى السنوات ال 8 الماضية، وقد مصرفي لي 400،000 $ في هذه السنوات القليلة الماضية فقط. وهذا لي التداول متحفظ جدا. أفضل جزء عن ذلك هو أن لها استراتيجية بسيطة جدا وتعليمية وأنا حتى تعليم وترسل كل ما عندي تنبيهات التجارة يعيش في هد على فوستف كل يوم هنا.


سوق الأسهم هي لعبة من الذكاء. إذا كنت إينت أولا نوع آخر من شيء. لها حول بدء الحشد. لا ترى حشد هائل وقوله "مرحبا، انظروا إلى هذا الحشد! دعونا نذهب التحقق من ذلك". إذا كنت هذا الرجل / الفتاة. انت خروف. من أجل تعظيم الأرباح كتاجر. تحتاج إلى أن يكون لها حافة على الحشد. تأخذ كرامر على سبيل المثال. كل ما يعوق تلك الساعة نبك المال المجنون للحصول على نصائح الأسهم الأغنام. كنت تعتقد أن لديك ميزة في السوق عندما يبث هذه المعلومات لملايين الناس ؟! HA! هذا مضحك. يجب أن يكون كرامر للتسلية عمدا فقط.


يتم التلاعب في السوق. أنت الأغنام. كرامر هي شيبارد. مشاهدة هذا الفيديو حيث يشرح كرامر التلاعب.


وبالتالي. كنت أتساءل بوضوح كيفية إلغاء فك نفسك؟ وتعلم كيفية شراء الأسهم قبل الحشد لا. حسنا هنا سر. لها يجري يجري إعداد! ولكن من أجل أن تكون مستعدة، عليك أن تعرف ما للتحضير ل. ولهذا عليك أن تفهم أولا استراتيجية FOUS4.


دعونا نرى أولا ما الذي قاله الناس مؤخرا عن نظام تداول الأسهم FOUS4؟


ماذا قالوا عن FUS4x2 تتمة ل FOUS4؟


اسمحوا لي أن انهيار نظام التداول FOUS4 بالنسبة لك باختصار. أنا التجارة 4 أنماط مختلفة مرارا وتكرارا. لقد على مدى السنوات ال 8 الماضية. لا يهم ما هي ظروف السوق. وقد عملت هذه الاستراتيجية باستمرار. اسمحوا لي أن أعطيك فقط أمثلة قليلة على ما مثله عندما كنت على استعداد. تحصل في قبل الجميع. هذا النمط الذي إم لتوضيح هو ما كنت قد صاغ كنمط النهضة. ببساطة، الأسهم التي تعرضت للضرب، والآن .. "إحياء نفسها"


لذلك تحقق من واحدة من يختار الأسهم أنا تنبيه إلى طلابي مؤخرا. لاحظ أن وصلنا في الحق قبل التحركات الرئيسية. نحن لا تتبع الحشد. وصلنا أمامهم. والسماح لجميع الأغنام محرك الأقراص حتى العمل السعر ونحن أشعل النار في الأرباح كما شيب يواصلون شراء بأسعار أنني لن أبدا حتى النظر في شراء في. نحن في نهاية المطاف بيع أسهمنا إلى الأغنام لتحقيق أرباح في نهاية المطاف.


تحقق من $ رش هنا. وصلنا قبل الاختراق. الحق قبل أن تمزق 50٪ في غضون أيام قليلة.


الخروج $ رلت - وصلنا في حق قبل أن تفريغها. هذا هو في الواقع نمط آخر أن أسميه نمط البقاء على قيد الحياة.


حتى تستطيع أن ترى. أعرف كيفية شراء الأسهم قبل الحشد مع نظام التداول بلدي. ولكن كيف أفعل ذلك؟ كما قلت قبل كل شيء عن يجري إعدادها. وأن تكون على استعداد تحتاج إلى أن يكون قائمة المراقبة من الأسهم التي قمت بإنشائها في الليلة السابقة مع مجموعة مشغلات. أساسا أنا ابحث عن الأسهم التي يتم إنشاء في 1 من 4 أنماط أن أعلم في نظام FOUS4. ولكن إم تبحث عن الأنماط التي لم تسبب بعد. حتى عندما أشعر أن هذه هي على وشك إطلاق. أنا شرائها قبل الحشد يحصل في وينفجر لهم!


ألسموت 80٪ من مخزوني يختار أنني تنبيه إلى بلدي دفع الطلاب تأتي من قائمة المراقبة التي أرسلتها كل ليلة قبل الأيام المقبلة مفتوحة. لذلك كل واحد منا لديه نفس المعلومات هنا. إم لا تحاول التلاعب و شيبارد و يا رفاق خرافتي. هدفي هو أن يعلمك كل شيء أعرف حتى نتمكن جميعا من أن تكون على نفس الصفحة والربح معا كفريق واحد.


لبناء قائمة المراقبة بلدي استخدام فينفيز وفي الواقع بلدي الفرز هو مثل .. غبي بسيط. أنه يعطيني قائمة من 100 من الأسهم يتضح في شكل الرسم البياني حتى أستطيع أن تفحص بسرعة للأسهم التي تبدو وكأنها على وشك الخروج من نمط FOUS4. بهذه الطريقة يمكنني تعيين مشغلات بحيث إذا كانت هذه الأسهم تبدو وكأنها تتحرك نحو نقطة الاختراق. يمكنني الحصول على قبل الجميع. بمجرد اختراقها. هنا يأتي شيب! كما أنها تدفع تحرك السعر مقابل الولايات المتحدة! ولكن هذا يأخذني أكثر من ساعة، هو مملة جدا، وليس متعة بالضبط. وهذا هو السبب في أنك قد ترغب فقط في السماح للمحترفين .. مي .. القيام بذلك بالنسبة لك كل يوم هنا.


هيريس بلدي مسح @ فينفيز هنا. ولكن من أجل تحقيق أقصى قدر من الاستفادة الكاملة من هذا المسح تحتاج إلى فهم كيفية التجارة والتعرف على نظام FOUS4 و FOUS4x2.


أساسا الهدف هو معرفة كيفية استخدام نظام التداول FOUS4 و FOUS4x2 بحيث يمكنك تنفيذ التداول اليومي واستراتيجيات التداول البديل معا بحيث يمكنك الحصول على هذه الأسهم قبل الجميع ولا تكون الأغنام! السماح الأغنام تدفع لك!


تحقق من هذا الفيديو على فن: لقد استخدمت استراتيجية التداول سوينغ FOUS4 باستخدام نمط إحياء كأساس للتجارة. ولكن تستخدم استراتيجيات التداول اليوم من FOUS4x2 للحصول في وقت مبكر قبل الحشد. أنا البنوك المصرفية ما يقرب من 10K $ في 2 أيام. بينما أنا وطلابي مجتمعة جعلت ما يقرب من 25K $ في 2 أيام فقط!


فماذا تقولون. هل أنت مستعد أن تكون مستعدة مع بلدي قائمة المراقبة هنا؟ وتعلم كيفية شراء الأسهم قبل الحشد مع نظام تداول الأسهم FOUS4 هنا؟


كتب هذا المنصب بواسطة فوس.


حر 7-ليسون.


دورة التداول.


تريد أن تتعلم كيفية تعويض ما يصل إلى 10،000 $ في اليوم الآن؟


بالطبع تفعل!


في نهاية المطاف التاجر!


حزمة التدريب الكامل الخاص بك.


التجارة لايف كطالب فوساليرتس!


أعضاء الحصول على لايف هد فيديو + الصوت من بلدي التداول سطح المكتب الشاشة.

No comments:

Post a Comment