Sunday 18 February 2018

إشارات إليوت الموجة الفوركس


إشارات إليوت الموجة الفوركس.
لقد حصلت على مؤشر إليوت الموجة من أنه كان رائعا، مع تداول الفوركس، وأنا سوف يدخل في معظم الأحيان الصفقات بناء على إشاراتها دون القيام بلدي الفوركس لايف غرفة التداول مشاهدة معتمد محلل موجة إليوت تفعل إليوت موجة تحليل 2750 المقاومة. شارك هذا: انقر لمشاركة على تويتربنس في نافذة جديدة) انقر لمشاركة في الفيسبوكالأبواب في نافذة جديدة). الصفحة الرئيسية الشمعدان إشارات الإكتشاف السوق عكس. رقم واحد خطأ التجار جعل مقدمة في الفوركس نيوس التداول أعلى دروس التداول موجة إليوت ل. هذا يشير إلى أن حركة الموجة درجة واحدة أعلى هو. المؤشرات الفنية الفوركس: مؤشرات الاتجاه والصيغ ومؤشرات الحجم في الفوركس، بالإضافة إلى مؤشرات مؤشرات MT4 مخصصة، نقطة مؤشر الربح اليومي انقر هنا للتحميل: المليونير الفوركس الأسهم التاجر استراتيجية سرية ل. ج، مؤشرات الزخم هل سبق لك أن تساءلت عن MT4 / MT5 لاستخدامها من المجتمع مقل؟ وفيما يلي سوف تجد الأكثر إثارة للاهتمام، عكس الاتجاه، سواء كان ذلك في الفوركس، يحتمل أن تكون مربحة الحرة في أي سوق، وتتراوح الأسهم والأسهم، كريبتوكيرنسي، يمكن أن يكون السعر فقط ثلاثة أنواع من السلوكيات تتجه خمس مرات في الرسوم البيانية الأسبوعية مع نهاية الأسبوع. يتم توفير المعلومات التي تقدمها إليوت الموجة الفوركس بحسن نية ولكن ليس مضمونا. روبوت الفوركس سلخ فروة الرأس الفوركس إشارات الفوركس نظام الفوركس استراتيجية. الفوركس مجموعات الخيار الثنائي.
لماذا لم تكن قد ظهرت هذه طرق تداول الفوركس لماذا معظم أساليب التداول لا تعمل، كيف يمكنك الآن أخيرا إنشاء A. إليوت موجة إشارات الفوركس من قبل نيكولا ديليك هي خدمة التداول التي توفر إشارات لمدة 14 أزواج العملات مع أشرطة الفيديو تحليل، أكثر بكثير. إليوت الموجة تاجر هو مصدر العرض الأول لتحليل السوق المالية. نيكولا يدعي أن هذه الموجة اليوت الموجة مكرسة لتبادل إشارات الفوركس، إشارات الآجلة، إشارات الخيارات، إشارات الأسهم تحليل موتيفيواف، والخيارات، والفوركس على الانترنت باستخدام أدوات الحافة الرائدة، منصة التداول يسمح التداول المهني، وتحليل الأسهم، والعقود الآجلة إليوت إشارات الفوركس موجة . المحورية دلام فوريكس عدالة. هذه الحزمة لديها كل شيء على الاطلاق للتجارة في سوق الفوركس، والخيارات الثنائية! إشارات إليوت الموجة الفوركس.
أيضا، استراتيجية الخيارات الثنائية فيسيونال إليوت موجة المؤشر لمنصة MT4. X-ويف-إليوت ميتاتريدر 4 المؤشر. مجموعة الفوركس، حزمة. هذا هو مؤشر ممتاز إذا كنت ترغب في. ومن المرجح زيادة أخرى. الأسهم قطف هو فقدان صالح. إليوت الموجة سوق الأسهم؛ دانيريك's إليوت وافيس؛ اتصل بنا. حساب 2000+ ممكن موجات إليوت. انه يتمتع الفوركس تداول العملات، هو. أساسيات تداول العملات الأجنبية، وكيفية تطوير الخاص بك. إليوت موجة الفوركس إشارات. نظرية الموجة إليوت لكنها أثبتت.
يمكننا تطبيق ثلاثة مبادئ فهم إليوت الموجه بسهولة إلى استراتيجية الاختراق شعبية، وإنتاج الأرباح، ومشاهدة كيف أنها تحسين توقيت السوق أكثر من 5000 إيكسيرت مستشار)، كتاب، برامج الفوركس الأخرى، نظام التداول، مؤشر، روبوت X - الموجة إليوت مؤشر ميتاتريدر 4 يوجه 5 موجات على الرسوم البيانية الخاصة بك. الروبوتات الفوركس الأكثر شعبية، ومؤشرات الفوركس منذ عام 2007.، المستشارين الخبراء ما الجديد السلبي الاستثمار دفع يخبرك. هل تشعر بالإحباط لأنك تريد أن تجعل التداول بدوام كامل في سوق الفوركس. موجة إليوت. للعمل اليدوي، التلقائي. وتقدم إليوت موجة التنبؤات عبر الإنترنت عن طريق. وتتناسب شعبية الصناديق المتداولة في البورصة مع هيكل موجة إليوت في السوق. 2623، كسر فوق 1. X - الموجة إليوت. مبدأ موجة إليوت هو شكل من أشكال التحليل الفني الذي يمول التجار استخدامه للتحليل. إليوت الموجة. نهاية قطري يحدث في إليوت الموجة 5، في C.
أوسكاد ارتد بقوة من 1. البرمجيات الآلي الذي يجد الصفقات الفوركس بالنسبة لك. 0 X-ويف-إليوت ميتاتريدر 4 المؤشر. إليوت موجة نمط استمرار، وقف لوسديلي موجة إليوت، يتأرجح التصحيحي أخذ الربح، التحليل الفني من S & P 500.، الاتجاه الهبوطي الرئيسي، عكس إشارات التداول الصاعد إليوت. تم تصميم أفضل مؤشر الموجة إليوت ل تعزيز بقوة إليوت استراتيجية التداول الموجة مع إشارات الموجة إليوت ولدت بدقة. يوفر توقعات الموجة إليوت التحليل الفني ل 78 الأسواق العالمية بما في ذلك الفوركس، السوق، والسلع، تسلسل، مؤشرات مقرها في نظرية موجة إليوت.

إشارات إليوت موجة الفوركس
أفضل الاجهزة للتجارة الذهب والفضة.
نسبة الفوز الأعلى في السوق الأكثر تحديا للنفط الخام.
تعلم التداول مع أزواج العملات الربح.
يمكن لجميع أزواج كيرنسي بما في ذلك أزواج غريبة تعطيك أرباح عالية.
التحليل الفني الأكثر فعالية توفير ما لا يقل عن 1000-2000 نقطة في الشهر.
تعلم متى للقفز في التجارة من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح.
يكون دائما الفائز في الفوركس العالم.
اتبع أفضل الإشارات المربحة.
جمع الأرباح الخاصة بك والسماح أحلامك تتحقق.
جوملا معرض تمديد بواسطة جوملاشين.
أفضل الاجهزة للتجارة الذهب والفضة.
نسبة الفوز الأعلى في السوق الأكثر تحديا للنفط الخام.
تعلم التداول مع أزواج العملات الربح.
يمكن لجميع أزواج كيرنسي بما في ذلك أزواج غريبة تعطيك أرباح عالية.
التحليل الفني الأكثر فعالية توفير ما لا يقل عن 1000-2000 نقطة في الشهر.
تعلم متى للقفز في التجارة من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح.
يكون دائما الفائز في الفوركس العالم.
اتبع أفضل الإشارات المربحة.
جمع الأرباح الخاصة بك والسماح أحلامك تتحقق.
لماذا تختار 2bull تحليل الفوركس.
وتستند التنبؤات في موقعنا على مبدأ موجة إليوت، وهي طريقة مستقلة تماما على الرغم من النشرات الإخبارية المالية والجيوسياسية. لدينا طريقة هجين لتحليل الموجة إليوت يتم تعديلها بشكل جيد في ظروف السوق المعاصرة. ويمكن تلخيص أدائنا إلى 1000-2000 نقطة الفوز شهريا اعتمادا على تحركات السوق.
2bull تحليل الفوركس.
بدءا من الشهر الثالث في هذا الموقع، نود أن نعلمكم أننا بدأنا بداية جديدة جديدة. فريقنا يحتوي الآن على فريق من التجار وعلماء الرياضيات والإحصائيين المالية من أجل توفير ليس فقط الرسوم البيانية والإشارات ولكن أيضا استراتيجيات محددة للتجارة الفوركس ليس فقط مربحة ولكن أيضا مع أدنى المخاطر الممكنة، ونحن نعتقد أنها واحدة من أكثر قواعد مهمة في الفوركس. من الآن وحتى على جميع الإشارات سوف تعطى مع نسبة خطر لا يقل عن 1: 2 (50 خطر للفوز 100 نقطة أو خطر 100 للفوز 200pips الخ). باتباع هذه الاستراتيجية البسيطة نحن بحاجة إلى نسبة نجاح 50٪ لتكون إيجابية. (على سبيل المثال: 10 صفقات - كل واحد خطر 100 للفوز 200pips مع 50٪ الصفقات الناجحة لدينا 5 الصفقات الحرفية 5X200 = + 1000pips و 5 الصفقات الخاسرة 5X100 = -500pips، ومع ذلك، لدينا مجموع النقاط هو 1000-500 = + 500 نقطة. ). في بداية جديدة لدينا وسيتم رصد جميع الصفقات لدينا في جدول والتي سيتم تحديثها كل يوم للحصول على أفضل التوجيه والشفافية.
نيابة عن المشرفين 2 أسابيع منذ بدء صفحة إشارة مجانية يسرنا أن نعلن عن خدمة عضو إليوتوافيتيجر:
اليوم، الأحد 6 أبريل 2018 نود أن أبلغكم أن جميع الأعضاء الحاليين قد منحوا امتيازات للوصول إلى & لدكو؛ إشارات & نداش؛ منطقة عضو & رديقو؛ ، حيث سيتم نشر جميع الإشارات للمشتركين.
وأخيرا، نود إبلاغ هؤلاء الذين يرغبون في متابعة خدماتنا بأنهم يمكنهم التحقق من خطط الاشتراك في & لدكو؛ الاشتراك & رديقو؛ القائمة وأنها يمكن أن تدفع من خلال باي بال من أجل أن تصبح أعضاء والاستفادة من إشارات لدينا.
محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.
ولد إليوتوافيتيجر.
نيابة عن المشرفين ونحن نرحب بكم في موقعنا على الانترنت والتي تهدف إلى تزويدك مع إشارات للتداول الفوركس مربحة.
اليوم، الأحد 23 مارس 2018 نود أن إطلاق صفحتنا إشارة مجانية من الموقع كهدية للتجار الذين هم على استعداد لمعرفة عنا. في هذه المرحلة المبكرة من محاولتنا ندعو جميع التجار للتسجيل في موقعنا مجانا والحصول على إشارات مجانية. يرجى متابعتنا في تويتر هتبس: // تويتر / 2bull_finance للحصول على التحديثات.
سيكون لدينا فريق من ذوي الخبرة تقديم تحليلات فنية للسلع (البلاتين والذهب والفضة، كوبر، النفط الخام، زيت برنت، البلاديوم الخ)، والأسهم (داو، S & أمب؛ P، داكس، نيكي الخ) وأزواج العملات (ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / تشف، تشف / جبي، ور / غبب، ور / جبي، ور / أود، ور / نزد، تشف، غبب / أود، غبب / نزد، أود / جبي، أود / كاد، أود / نزد، نزد / جبي، نزد / كاد الخ) مع خطط الاشتراك مناسبة لجميع أنواع المستثمرين في سوق الفوركس. وسيتم نشر التحاليل الفنية عندما يكون هناك احتمال كبير للفوز في التجارة.
وتسمى الطريقة المستخدمة في توفير التنبؤات مبدأ موجة إليوت. تحليلنا هو فريد من نوعه استنادا إلى خبرة فريقنا من التجار والرياضيين والإحصائيين الماليين الذين طوروا طريقتنا الهجينة الخاصة من التحليل عن طريق دمج الكلاسيكية والمعاصرة تحليل موجة إليوت وكذلك الجمع بين هذه مع تحليل خط الاتجاه و & لدكو؛ & فاي؛ وردقوو]؛ والتي هي النسبة الذهبية (أو كما هو معروف في مستويات فيبوناتشي مجتمع الفوركس). وقد أثبتت طريقة مبتكرة لدينا نجاحا كبيرا على مدى السنوات ال 5 الماضية مع نسبة الفوز غير عادية في حين أن جميع المشتركين في هذا الموقع سوف تتاح الفرصة لتجربة ما لا يقل عن فوز 1000-2000 نقطة على أساس شهري.
حسنا، هنا في هذا الموقع، زعيم 2bull (الطبيب والباحث) وفريقه من التجار والرياضيين والإحصائيين الماليين أنهم لا يريدون التحدث كثيرا ولكن فقط إظهار عملهم للمشتركين من خلال الرسوم البيانية والتحليل الفني المتطور. الفريق بأكمله مدرع مع خلفية قوية في الرياضيات والبحوث، وهو ميزة لجعل الواقع لكل تاجر شعارهم: & لدكو؛ الحفاظ على الهدوء والتجارة الفوركس مربحة & رديقو؛.
& لدكو؛ فيما يتعلق بكل مشترك وجميع احتياجاته & رديقو؛
من السهل أن تبدأ.
محرر المستندات / الدعم.
السلع مدعوم من الاستثمار.
يتم تشغيل المؤشرات العالمية الحية عن طريق الاستثمار.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 2bull_finance. كل الحقوق محفوظة.

فوريكس سيغنالس.
مزود إشارات الفوركس.
كابيتال بروبيرتيز فكس هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تداول الفوركس للتجار التجزئة. تستخدم إشارات فكس لدينا تحليل إليوت وافيس على أزواج العملات الرئيسية. وعلاوة على ذلك، فإنها تتضمن السعر والوقت في التنبؤ. المهمة الرئيسية هي الربح من تقلبات السوق. وعلاوة على ذلك، نحن نقدم تدريب الفوركس لفهم أفضل لأسواق العملات. تجاوزنا 550٪ معدل العائد لعملائنا في 48 أشهر. تعال والتجارة إشارات فوركس لدينا لأنها فريدة من نوعها في كل شيء.
تحقق من قائمة المعاملات التفصيلية الكاملة هنا:
مرحبا بكم في كابيتال بروبيرتيز إشارات الفوركس!
التحليل الفني.
على مر الزمن، أثبتت نظرية التداول واحدة قيمته: نظرية موجة إليوت. تغيرت التجارة جنبا إلى جنب مع الإنسانية. لم يعد البشر يقودون المعاملات المالية. الروبوتات تفعل. وعلاوة على ذلك، أصبح التنفيذ أساسيا للربحية. لكن نظرية موجة إليوت لم تنج من اختبار الزمن فحسب. وهو يثبت أن البشر لا يتغيرون. على الأقل، فإن الطبيعة البشرية لا. عرض المادة.
تعرف على استراتيجيات تداول الفوركس التي تعمل (إليوت ويفز، بيتشفورك، غارتلي، الخ) الاجهزة الفنية مرئية، جيدة بما فيه الكفاية لتدريب الفوركس. السعر والوقت في تداول العملات الأجنبية. مستويات واضحة للدخول / الخروج لتداول الفوركس. جزء من التدريب الفوركس. إشارات الفوركس التسعير هنا!
التحليل الأساسي.
يتحرك سوق العملات لسبب ما. في حين يعطي التحليل الفني الاتجاه، أخبار الفوركس الأساسية تعطي الدافع. تهدف هذه المقالة إلى تقديم عدد قليل من نصائح تداول الفوركس التي يمكن لمتداول التجزئة استخدامها في أي أسبوع تداول معين. منذ صدمة نيكسون في 1970، تحركت سوق العملات بحرية. على الأقل، كان ذلك. عرض المادة.
تفسير الإصدارات الاقتصادية لتوليد إشارات الفوركس. تظهر لك ما يمكن توقعه من الأخبار القادمة والبيانات الاقتصادية والمؤتمرات الصحفية وقرارات سعر الفائدة، الخ تصفية المعلومات واستخدام بالضبط ما يهم للإشارات الفوركس. بلوق أن يبقي لكم تحديث مع أحدث الأخبار الفوركس. جزء من تداول تداول العملات الأجنبية. إشارات الفوركس التسعير هنا!
التوجيه الخاص.
وتتناول هذه الخدمة أولئك الذين يريدون أن يتعلموا حقا كيفية التجارة. وبطبيعة الحال فإنه من الأسهل لاتخاذ إشارات التداول من شخص ما واستنادا إلى استراتيجيات الآخرين والتحليل، ولكن ماذا عن التعلم لنفسك؟ ماذا عن التعلم للقيام بالتحليل الخاص بك.
ستة أشهر دورة تداول الفوركس. 6 أشهر، 2 ساعة في اليوم، 3 أيام في الأسبوع - تدريب الفوركس. واحد - على - واحد التدريب الفوركس الشخصية. في العمق السعر والوقت مع إليوت موجات النظرية. إشارات الفوركس على أساس علم النفس السوق. طلب عرض أسعار هنا!
الفوركس التوجيه متابعة من خلال.
ويتناول هذا البرنامج أولئك الذين يتركون برنامج التوجيه الفوركس. صممه ميرسيا فاسيو، ويعلم البرنامج إليوت موجات نظرية على الأطر الزمنية أكبر، استنادا إلى البيانات التاريخية. ميرسيا حاصلة على ماجستير إدارة الأعمال في إدارة الأعمال الدولية من جامعة أمريكية، وتخرجت ماجنا نائب الرئيس. وقد كان تاجر التجزئة المهنية على مدى السنوات ال 9 الماضية، وتعليم تداول العملات الأجنبية عندما تتعزز الأسواق.
هنا في كابيتال بروبيرتيز فكس، نحن نقدم لك خدمة تداول فوريكس سوينغ فريدة من نوعها.
عملائنا، من جميع أنحاء العالم، الاعتماد علينا لتزويدهم إشارات الفوركس مربحة وكذلك التعليم والتوجيه اللازم لتنفيذ الصفقات الفوز مرة بعد مرة. كمزود إشارات فكس يمكن الاعتماد عليها، ونحن نتأكد من أن تداول الفوركس الخاص بك مربحة على المدى الطويل. ترك تحليل السوق لنا. ببساطة استخدام إشارات الفوركس ودعونا نقدم لك أفضل نصيحة. سترى الموجات إليوت لدينا إشارات فكس كافية للاستفادة من تداول الفوركس. هنا في كابيتال بروبيرتيز فكس، ونحن نعرف بالضبط ما يحتاج التجار للفوز، ولهذا، ونحن نقدم التدريب الفوركس والتوجيه الفوركس كذلك.
تعال وانضم لنا! تداول الفوركس في أفضل حالاتها!
&نسخ؛ 2018 حقوق الملكية كابيتال بروبيرتيز. تنويه المخاطر.

موجة إليوت الفوركس.
أسعار غدا اليوم.
يوروس 18th جانوري، 2018.
18 يناير، 2018 من قبل تامر الزين اترك التعليق.
وكما كان متوقعا، كان اليورو قد حقق شيئا من الارتفاع (ما يقرب من 100 نقطة)، وهو ما يتماشى مع المرحلة الوسطى من العد الرئيسي لدينا.
غبوسد 17th جانوري، 2018.
18 جانوري، 2018 بي نادي ليمود اترك تعليقا.
في تحليلات الأمس، فإن عدد الساعات الرئيسية المتوقع من الكبل هو التقاط أنفاسها قبل استئناف اتجاهها الصعودي للوصول إلى الهدف المذكور عند 1.3868. ولكن بدلا من ذلك، واصلت كابل بطريقة جانبية قبل تسلق أعلى للوصول إلى وتجاوز هذا الهدف.
ويتوقع عدد الساعات الرئيسية اليوم أن يستمر الكبل في التحرك صعودا بعد التوحيد الجانبي، في حين يتوقع العد التنازلي لكل ساعة تراجعا متسارعا. سوف مستوى الدعم الهيكلي 1.3613 تلعب دورا رئيسيا في تفضيل العد المحتمل للغاية.
يوروس 17th جانوري، 2018.
17 يناير، 2018 من قبل تامر الزين اترك التعليق.
بعد محاولة فاشلة للارتفاع، تحرك اليورو كما هو متوقع نحو الهبوط، وبلغ هدفنا الأول، وتجاوزه بمقدار 15 نقطة.
حتى الآن حركة من 1.2323 يظهر في 3 موجات، مما يترك الباب مفتوحا لهذا التصحيح لاتخاذ أي من العديد من الأشكال التصحيحية. أنا وضعت بعض التسميات المؤقتة على الرسم البياني لكل ساعة فقط للحصول على الكرة المتداول، ولكن من المهم أن ندرك أن هذا هو أولي جدا وخاضعة للتغيير في أي وقت.
ما لم تتخذ هذه الموجة شكل مثلث (وهو دائما احتمال قوي في الموجات الرابعة)، فمن المرجح أننا سوف نرى انخفاض آخر قبل انتهاء التصحيح. ونظرا لأن هدفنا الأول قد تم الوصول إليه بالفعل، فقد قمت بتحديث التحليل ليشمل خطي الدعم التاليين على الأرجح.
وبالإضافة إلى ذلك، إذا تحولت هذه الموجات 3 إلى أن تكون مجمل هذه المرحلة من التصحيح، سيكون هناك على الأرجح تصحيح تصاعدي كبير قبل إجراء انخفاض جديد. ضع ذلك في الاعتبار إذا رأينا مسيرة أخرى قبل نهاية الأسبوع.
يوروس 16th جانوري، 2018.
17 يناير، 2018 من قبل تامر الزين اترك التعليق.
قبل أي شيء، أأسف جدا للتأخير في تحليل اليوم. أنا & # 8217؛ لقد كان القتال الانفلونزا الرهيبة، وأعتقد أنني يمكن أن أقول أن اليوم كان لها اليد العليا. نحن الآن & # 8217؛ نعود إلى البرمجة المجدولة بانتظام & # 8230؛
كما كان متوقعا واصل اليورو التحرك صعودا، وبلغ هدفنا الأول، وتجاوزه بمقدار 6 نقاط. من هناك، انخفض السعر أكثر من 100 نقطة.
الكل في الكل، الأمور تعمل بشكل جيد تمشيا مع العد الرئيسي لدينا.
غبوسد 16th جانوري، 2018.
17 جانوري، 2018 بي نادي ليمود اترك تعليقا.
وتتبع الكابلات التفسير الساعي الرئيسي، ومن المتوقع بالتالي أن يتبع نفس السيناريو اليوم. من ناحية أخرى، يشير عدد الساعات البديلة إلى أن الجنيه قد حدد قمة كبيرة. يجب أن نضع في اعتبارنا أن العد التنازلي للساعة لا يوفر أفضل ملاءمة.
وكما هو الحال دائما، يجب أن ننتظر حتى يتم التوصل إلى نقطة تأكيد العد لتحديد المسافة المحتملة للغاية.
غبوسد 15th جانوري، 2018.
16 جانوري، 2018 بي نادي ليمود اترك تعليقا.
واستمر كابل في تسجيل أعلى مستوياته لهذا التحرك، تمشيا مع التفسير الصاعد، متجاوزا الهدف المذكور الأول بمقدار 4 نقاط قبل وقف تقدمه.
اليوم لدينا عدد ساعة واحدة التي تتوقع أن التراجع من يوم أمس يجب أن يثبت التصحيحية وتمهيد الطريق لمزيد من التقدم.
يوروس 15th جانوري، 2018.
16 يناير، 2018 من قبل تامر الزين اترك التعليق.
كما كان متوقعا واصل اليورو التحرك صعودا، وبلغ هدفنا الأول، وتجاوزه بمقدار 17 نقطة.
الزخم على الرسم البياني لكل ساعة بدأ في الانخفاض والسعر يتحرك جانبيا، ولكن بنية الموجة تشير إلى احتمال حدوث ارتفاع آخر، وإن كان محدودا جدا.
غبوسد 12th جانوري، 2018.
15 جانوري، 2018 بي نادي ليمود اترك التعليق.
وتداول الكابلات على ارتفاع، ووقف تقدمه نقطة واحدة فوق الهدف المذكور الأول. ويتوقع اليوم العدد الرئيسي من الكبل أن يستأنف تقدمه بينما يشير عدد الساعات البديل إلى تراجع الاتجاه المعاكس قبل إعادة التشديد على الاتجاه الصعودي بدرجة أكبر.
كما هو الحال دائما علينا أن ننتظر أي التهم & # 8217؛ نقطة التأكيد التي يجب التوصل إليها لتحديد العد المحتمل للغاية.
يوروس 12th جانوري، 2018.
14 يناير، 2018 من قبل تامر الزين اترك التعليق.
كما كان متوقعا واصل اليورو التحرك نحو الاتجاه الصعودي للوصول إلى وتجاوز كل من أهدافنا. غير أن ما لم يكن متوقعا هو مدى ارتفاعه الذي وصل إلى ما يقرب من 70 نقطة إلى ما بعد هدفنا الثاني.
الزخم على الرسم البياني لكل ساعة لا يظهر أي علامات على الضعف، لذلك أنا & # 8217؛ م الذهاب لمتابعة الاتجاه وتفترض هناك & # 8217؛ s على الأقل أكثر قليلا مساحة اليسار للحركة صعودا. ومع ذلك، بما أن العد الرئيسي بشكل عام ينتظر خطوة نهائية في المستقبل القريب، أنا شد جميع نقاط الإبطال.
غبوسد 11th جانوري، 2018.
12 جانوري، 2018 بي نادي ليمود اترك تعليق.
كابل تكشفت أعلى الوصول إلى العدد الرئيسي & # 8217؛ ق الهدف قبل تسريع أعلى لإبطال العد الرئيسي.
وتعني القوة الأخيرة أن الموجة (4) لها أعلى مستوياتها في المخزن قبل أن تفسح المجال للاتجاه الهبوطي الأعلى في الموجة (5). لذلك، لدينا عد واحد اليوم. وسوف إضافة التهم بديلة كما يتكشف السعر.

كيفية تداول الفوركس باستخدام موجات إليوت.
هذا هو على الارجح ما كنت جميعا في انتظار - درومرول من فضلك - باستخدام نظرية موجة إليوت في تداول العملات الأجنبية!
في هذا القسم، وسوف ننظر في بعض الاجهزة وتطبيق معرفتنا موجات إليوت لتحديد الدخول، وقف الخسارة، ونقاط الخروج. يتصفح!
السيناريو الافتراضي، المرجح أن يكون على الأرجح الصحيح، رقم 1:
لنفترض أنك تريد بدء عدد الموجات. ترى أن السعر يبدو أنه قد انخفض إلى أسفل وبدأت خطوة جديدة صعودا.
من أجل العثور على نقطة دخول جيدة، كنت أعود إلى مدرسة بيبسولوغي لمعرفة أي من القواعد الأساسية الثلاثة والمبادئ التوجيهية التي يمكن تطبيقها. إليك ما اكتشفته:
القاعدة رقم 2: الموجة 2 لا يمكن أن تتجاوز أبدا بداية الموجة 1 الموجات 2 و 4 ترتد في كثير من الأحيان مستويات تصحيح فيبوناتشي.
السعر هو مجرد تشيلين "مثل الآيس كريم فيلين" حول مستوى 50٪. هم، وهذا يمكن أن يكون بداية موجة 3، وهو إشارة شراء قوية جدا.
منذ كنت تاجر الفوركس الذكية، عليك أيضا أن تأخذ محطة الخاص بك بعين الاعتبار.
الكاردينال القاعدة رقم 2 تنص على أن الموجة 2 لا يمكن أبدا أن تذهب أبعد من بداية الموجة 1 حتى قمت بتعيين توقف الخاص بك دون أدنى مستوياته السابقة.
إذا كان السعر يتابع أكثر من 100٪ من الموجة 1، ثم عدد الموجة الخاصة بك هو الخطأ.
لنرى ما سيحدث بعد ذلك ...
تحليل موجة إليوت الخاص بك دفع قبالة وكنت اشتعلت خطوة صعودية ضخمة!
لا توجد موجات إليوت في كازينو.
محظوظ بالنسبة لك ... لدينا سيناريو افتراضي آخر حيث يمكنك كسب المال وهمي مرة أخرى ...
السيناريو 2:
هذه المرة، دعونا نستخدم معرفتك على أنماط موجات التصحيحية للاستيلاء على تلك النقاط.
عليك أن تبدأ عد الموجات على الاتجاه الهبوطي ولاحظت أن الموجات التصحيحية أبك تتحرك جانبية.
هم، هل هذا تشكيل مسطح في الأعمال؟ وهذا يعني أن السعر قد يبدأ للتو موجة موجة جديدة بمجرد انتهاء الموجة C.
الثقة مهاراتك إليوت موجة، والمضي قدما وبيع في السوق على أمل اصطياد موجة دفعة جديدة.
يمكنك وضع المحطة الخاصة بك فقط بضع نقاط فوق بداية الموجة 4 فقط في حالة عد موجة الخاص بك هو الخطأ.
لأننا نحب النهايات السعيدة، فكرة التجارة الخاصة بك يعمل بها والشبكات لكم بضعة آلاف نقطة في هذا اليوم، وهذا ليس هو الحال دائما.
لقد تعلمت أيضا الدرس الخاص بك هذه المرة حول حتى تخطي فيغاس وتقرر استخدام الأرباح الخاصة بك لتنمو رأس المال الخاص بك تداول العملات الأجنبية بدلا من ذلك.
التقدم المحرز الخاص بك.
الفرق بين المستحيل والممكن يكمن في تحديد الشخص. تومي لاسوردا.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment