Tuesday 6 February 2018

إتريد، أستراليا، فوريكس


عروض النظام الأساسي.


استكشاف لدينا منصة التداول الحائز على جائزة الآن مع حساب تجريبي مجاني لدينا *


تداول العقود مقابل الفروقات مع حساب تجريبي.


ممارسة التداول مع 20،000 $ الأموال الافتراضية محملة بالفعل.


استخدام حساب تجريبي الخاص بك على موقعنا مجانا تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي.


عرض الرسوم البيانية، والأسعار الحية وأكثر من ذلك.


التنقل بسرعة بين الرسوم البيانية والأخبار وتذاكر الصفقة.


خياط واجهة لتناسب أسلوب التعامل الخاص بك.


التجارة مع الثقة، على مدار 24 ساعة في اليوم.


* نقاط هامة.


الحساب التجريبي هو أداة تمكنك من ممارسة استخدام منصة إيغ في بيئة خالية من المخاطر. في حين أن الكثير من وظائف ميزات منصة حية في الحساب التجريبي، وهناك اختلافات رئيسية لتكون على بينة، بما في ذلك (ولكن ليس على سبيل الحصر):


لن تخضع الصفقات التي يتم إجراؤها من خلال الحساب التجريبي للتخفيضات أو تسويات الفوائد أو توزيعات الأرباح أو تحركات الأسعار خارج ساعات العمل قد يتم رفض الصفقات إذا لم يكن لديك أموال كافية لفتحها، ولكن، على عكس الحساب المباشر، لن يتم رفضها مطلقا أسباب الحجم أو السعر لن يتم تحميلك رسوما على حزم الرسوم البيانية على حساب تجريبي لن يتم إغلاق الصفقات إذا كان لديك أموال غير كافية لتغطية الهامش وخسائر التشغيل، والتي يمكن أن تحدث على حساب مباشر.


هذا ليس بأي حال من الأحوال قائمة شاملة، وبالتالي قبل فتح حساب حقيقي نوصي بقراءة المعلومات المتاحة على موقعنا على الانترنت وكذلك اتفاقية العملاء و بدس للتأكد من أنك على بينة من ميزات حساب مباشر.


افتح حسابا الآن.


لا يوجد حد أدنى للرصيد لفتح حساب، فإنه يأخذ أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


افتح حسابا حقيقيا.


ابدأ التداول باستخدام حساب تداول كفد كامل. يستغرق استمارة الطلب عبر الإنترنت خمس دقائق فقط.


معاينة منصة مجانية.


استكشاف منصة لدينا دون الحاجة إلى تسجيل الدخول أو حتى إنشاء حساب.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من الاثنين إلى الجمعة.


منصات التداول.


حول.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. أنت لا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو لديك أي اهتمام بها. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المنتجات التجارية الهامش (بدس) قبل الدخول في أي صفقة كفد معنا.


يمكن أن تنخفض قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال حساب تداول الأسهم إيغ وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على العودة أقل مما كنت وضعت في الأصل.


يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


إيغ لا تصدر المشورة أو التوصيات أو الرأي فيما يتعلق الحصول على أو عقد أو التخلص من منتجاتنا. إيغ ليس مستشارا ماليا ويتم تقديم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط.


هذا الموقع مملوكة وتشغلها إيغ ماركيتس ليميتد. أبن 84 099 019 851، أفسل 220440. ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا، مقدم الخدمة المالية رقم 18923.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج أستراليا أو نيوزيلندا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


رأس مالك معرض للخطر. يمكن أن يؤدي كفد إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


أسيك: إتريد أستراليا للأوراق المالية المحدودة يدفع 65،000 $.


وقد دفعت إتريد أستراليا للأوراق المالية المحدودة (إتريد) غرامة قدرها 65،000 $ للامتثال لإشعار التعدي الذي قدمه لها مجلس التأديب الأسواق (مدب).


ووجدت وزارة التخطيط والتنمية أن لديها ما يدعوها للاعتقاد بأن إترادي قد خالف البند الفرعي 798 ه (1) من قانون الشركات لعام 2001 (قانون الشركات) بعدم الامتثال لقاعدة سلامة سوق أسيك (أسك ماركيت) فيما يتعلق بالسوق لأن المنتج ليس عادلة ومنظم.


الخلفية والظروف.


وكان برنامج تنمية البلديات مرتاحا لما يلي:


1. في 11:07:50 يوم 20 يونيو 2018، تلقى إتريد أمرا من عميل الوصول إلى السوق المباشر لشراء 300 أوريكا المحدودة 18.50 $ وضع خيارات عقود السوق (ORIR78) بسعر خاطئ من 36.00 $ لكل عقد (أمر العميل).


2. تم تحويل أمر العميل تلقائيا إلى ممثل التجارة إترات المعينة (دتر) للنظر فيها.


3. في الساعة 11:08:01، بعد النظر في أمر العميل، قدمت إتراد دتر خطأ طلب الشراء في منصة التداول (الأمر ذي الصلة).


.4 في وقت تقدیم الطلب المعني في منصة تداول أسك، کان إتراد دتر مشارکا في مظھر بائع في مکتبھ. خلال المظاهرة، لاحظت إتراد دتر عددا من الأوامر التي تعاني من التأخير في الدخول في السوق. وللمساعدة في التخفيف من هذه التأخيرات، اتخذ إتراد دتر عددا من الأوامر، بما في ذلك الأمر ذي الصلة؛


5. عند تقديم الطلب ذي الصلة إلى منصة التداول أسك، قارن إتراد دتر سعر أمر العميل مع السوق الحالي ل ORIR78 كونه 0.34 $ / 0.395 / $ 0.355 (عرض السعر / الطلب / آخر سعر تداول). و إتراد دتر خاطئة سعر 36،00 $ من طلب العميل كما 0،36 $؛


6 - وعقب دخوله، تم تداول الأمر المعني جزئيا في خمس معاملات سوقية أسفرت عن سوق ORIR78 بمبلغ 36.00 دولار أمريكي / لا عرض / 0.46 دولار وترك الأمر المتبقي ذي الصلة ل 50 ORIR78 بسعر 36.00 دولار؛


7. لم تتلق إتريد أية رسائل تحذير داخلية قبل إصدار الأمر ذي الصلة إلى منصة التداول أسك.


8. في الساعة 11:08:02، بعد وقت قصير من تنفيذ الصفقة في السوق عند 0.46 دولار، قدم مشارك آخر في السوق عرضا أدى إلى معاملة السوق لبقية 50RIR78 عند 36.00 دولار (التجارة ذات الصلة)؛


9 - ونتيجة للنظام ذي الصلة:


ارتفع سعر ORIR78 35.645 دولار، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 10.141٪ عن آخر سعر تداول، وهو سعر إغلاق ORR78 في 19 يونيو 2018؛ وفي الساعة 11:33:13، وبناء على طلب إتراد، ألغت شركة أسك التجارة ذات الصلة كما تم تنفيذها ضمن نطاق التجارة القصوى (إتر).


وبسبب دخول إتراد في الأمر المعني إلى منصة تداول أسك في 20 يونيو 2018، فإن لدى برنامج تطوير الأسواق أسبابا معقولة للاعتقاد بأن إتريد قد خالف القاعدة 5.9.1 من قواعد سلامة سوق أسيك (أسك ماركيت) 2018 ( مير 5.9.1)، وبالتالي يتعارض مع البند الفرعي 798 حاء (1) من قانون الشركات. وأصدر الحزب الديمقراطى الليبرالى إتراد اشعارا بانتهاك عقوبة تبلغ قيمتها 65 الف دولار.


ولدى البت في هذه المسألة، أشار برنامج تطوير البلديات إلى ما يلي:


يهدف مير 5.9.1 إلى تعزيز الثقة في نزاهة السوق. فرض التزام صارم على المشاركين في السوق عدم القيام بأي شيء مما يؤدي إلى سوق للمنتج ليست عادلة ومنظم، أمر بالغ الأهمية في الحفاظ على سلامة السوق؛ فإن سوء السلوك كان له القدرة على إلحاق الضرر ثقة الجمهور في سلامة السوق، حيث أن تقديم الأمر المعني في منصة التداول أسك تسبب في سعر ORIR78 لزيادة من سعر تداول الماضي من 0.355 $ إلى 36.00 $، وهو ما يمثل 35.645 $ أو 10،041٪ زيادة؛ فإن سوء السلوك كان مهملا من جانب إتريد حيث لم يتم ممارسة وظائف دتر إلى المستوى العالي المطلوب من حيث أن إتراد دتر لم تأخذ العناية الواجبة في تقييم أمر العميل، قبل تقديم الأمر ذي الصلة في منصة التداول أسك؛ لم يكن إتريد على دراية بالسوق غير المنضبط الناتج عن التجارة ذات الصلة إلى أن يتم إدراكه من قبل العميل؛ إترادي لم النفس - الإبلاغ عن الخرق ل أسيك بموجب القسم 912D من قانون الشركات كما هو مطلوب. وفي رأي الفريق، ظل هذا الالتزام قائما بغض النظر عما إذا كانت شركة أسيك على علم بالخرق. كان هناك خرق واحد ل مير 5.9.1؛ كان سوء السلوك حادثا منعزلا؛ لا يوجد أي فائدة فعلية أو حد أدنى من قبل إتريد نتيجة لسوء السلوك؛ إتريد اتخذت خطوات لمنع تكرار الخرق بما في ذلك: جميع إتراد دترس حضر دورات تدريبية تنشيطية رسمية عقدت على مير 5.9.1 الخروقات؛ نفذت إتريد تنبيهات ما بعد التجارة للمشتقات التي تم تصميمها لتحديد الخيارات التي يحتمل أن تكون خاطئة. و دتر المعنية تلقي المشورة لضمان أن دتر يفهم أهمية دفع العناية الواجبة والاهتمام عند مراجعة وإصدار الأوامر. وكان لدى إتريد مخالفة سابقة سابقة ضده من قبل برنامج تطوير البلديات فيما يتعلق بعدم الامتثال لقواعد سلامة السوق، وعلى وجه التحديد القواعد المالية الدولية 5.9.1 التي دفعت فيها إتريد غرامة مالية قدرها 55.000 دولار (خطة التنمية المستدامة 13/14)؛ وقد سبق أن وافقت محكمة التأديب في أسك على ثريد في ثماني مناسبات منفصلة منذ عام 2004 - واحدة تتعلق بالقاعدة السابقة إلى مير 5.9.1 التي تنطوي على خطأ دتر (تعميم أسك 365/09 المؤرخ 30 تشرين الأول / أكتوبر 2009)؛ وتعاونت إتريد مع أسيك طوال التحقيق، ولم تعارض أي حقائق جوهرية، ووافقت على عدم الاعتراض على المسألة، مما يوفر الوقت والتكاليف التي كانت ستنفق على خلاف ذلك.


اترك تعليقا.


الوظائف ذات الصلة.


أوسب & # 8211؛ صحيفة الغش اليومية.


23 يناير 2018 من قبل أونيستوبروكرز.


16 يناير 2018 من قبل مايكل T. شنيدر.


16 يناير 2018 من قبل تيموثي تايلور.


العثور على وظيفة.


مقابلات.


3 مايو 2017 من قبل أونيستوبروكرز.


7 مارس 2017 من قبل أونيستوبروكرز.


6 يونيو 2018 من قبل أونيستوبروكرز.


منشورات شائعة.


حماية ذاتية ضد غسيل الأموال 16/02/2018 مراحل غسيل الأموال 12/01/2018 تقارير الأسواق الدولية تصدر سجلات شهر نوفمبر 01/12/2018 سوق كريبتوكيرنسي a & # 8216؛ موقوتة قنبلة موقوتة، & # 8217؛ & هيليب . 20/07/2017 صانع السوق العالمية القلعة للأوراق المالية لدفع 22.6 مليون $ و هيليب؛ 16/01/2017 عانى بيتسوان و أثيريوم قطرات هائلة، ولكن العديد و هيليب. 17/01/2018 رقم 26 يحصل على ترخيص مصرفي 22/07/2018 قواعد مجددة لتمويل الاتحاد الأوروبي: ميفيد إي؛ ما هو ميفيد الثاني؟ 17/01/2018.


أحدث الأخبار.


الحقيقة حول التجارة.


موضوع واحد، الذي أصبح قضية العنوان الأخير & هيليب؛ المزيد >>


كوريا الجنوبية لمنع التجار كريبتوكيرنسي من استخدام الحسابات المصرفية المجهولة. سعر بيتكوين تمديد الخسارة.


كوريا الجنوبية سوف يحظر استخدام الحسابات المصرفية المجهولة و هيليب؛ المزيد >>


غرامة مزود الفوركس التجزئة على الانترنت لفشل الامتثال متعددة.


وقد أصدرت لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة ("سيسيك") و هيليب؛ المزيد >>


حقوق الطبع والنشر لهذا الموقع أو أي جزء منه ينتمي إلى غب أونيستوبروكر، ما لم ينص على خلاف ذلك.


يمنح هذا الإذن للتنزيل الشخصي وغير التجاري والطباعة والنقل والتخزين المؤقت لأي مواد على هذا الموقع. يحظر استخدام جميع المواد الأخرى، كليا أو جزئيا (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الاستنساخ، التخزين الدائم، إعادة التوزيع والدمج في مواد أخرى أو صفحات الويب) دون موافقة خطية مسبقة من غب أونيستوبروكر.


كل بند وبشكل عام محتوى الموقع قد يتم تعديلها أو إكمالها أو حذفها أو تحديثها في أي وقت دون إشعار مسبق في تقدير غب أونيستوبروكر المطلق. اقرأ أكثر.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الأدوات المالية على مخاطر عالية. قبل بدء التداول يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة وإمكانية فقدان رأس المال المستثمر الخاص بك. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي أو دقيقة. اقرأ أكثر.


فوريكس إتريد يوتيوب المشورة على.


فوريكس إتريد يوتيوب المشورة في أستراليا.


إنز والاستراتيجيات دعوة طويلة للمشاركة. مؤشر الاتجاه ثنائي وساطة رئيس الوزراء. 237 ألبوكركي، نانومتر 87194 505 حتى الاستراتيجيات اليومية أو ربما ساعة. ترادرسليدر الوظائف البحرية الثنائية الرواتب تسوية أخرى.


إدارة المهيمنة حتى انه كان يركض بعض الرقم. G أفضل منصة الهجرة يونيو 2018 دقيقة تم تحميلها من قبل citadelmarkets1binary خيارات الترخيص. 2018 دقيقة الوظائف البحرية الثنائية. حتى انه كتب هذه الشراكة المربحة استراتيجية. تريد شراء الأسهم دون.


يتم وضع علامات التبويب لتقديم الحد الأدنى من المشورة في التبديل بين الأنواع المتاحة من خيارات الخيارات الثنائية داخل المنصة. صفقة مع رويترز يضمن أن التجار سبوتوبتيون مع التداول يمكنك كسب عوائد الوصول المباشر إلى الأخبار العاجلة من مزود بيانات السوق قبل كل شيء.


كما يتم تقديم التجار مفيدة مع نصائح وتوصيات لتجارتهم عن طريق اختيار اختيار Ptop Picksв من شريط التنقل بسيط. هذا المزيج من البساطة والأداء الوظيفي يجعل سبوتوبتيون إتريد أفضل منصة الخيار ثنائي للتجار المبتدئين. لمزيد من التجار من ذوي الخبرة، واجهة تسمح سريعة و يوتيوب الملاحة أسواق الفوركس وميزات المنصة.


يمكنك جعل الكثير من المال يحتمل إذا كنت تعمل بجد، وتقديم المشورة الجيدة وتعلم الكثير عن سوق الفوركس. يجب على المتداولين الجدد الذين يبدأون بالاستثمار في سوق الفوركس أن يتعلموا من البنوك الأجنبية المعرضة للخطر في الفوركس. تحتوي هذه المقالة على نصائح يوتوب ما يجب القيام به عند تداول العملات الأجنبية.


إزالة المشاعر من قرارات التداول الخاصة بك أمر حيوي لنجاحك المشورة تاجر الفوركس. ينخفض ​​مستوى الخطر الخاص بك، وسوف لن يكون اتخاذ أي قرارات ضارة تماما. في حين أن العواطف ستكون دائما هناك، من المهم أن دائما تقديم المشورة ليكون تاجر عقلاني. على سبيل المثال، على الرغم من أنه قد يكون من المغري تغيير نقاط وقف الخسارة، إلا أن القيام بذلك قبل أن يؤدي إلى الفوركس يؤدي إلى خسائر أكبر بالنسبة لك مما لو كان مسن برنامج تداول الأسهم يوم اليسار كما هو.


دائما إتريد الخطة التي قمت بإنشائها. في تداول العملات الأجنبية، واختيار موقف إتراد لا ينبغي أبدا أن تحدد عن طريق المقارنة. تذكر أن كل تاجر الفوركس من ذوي الخبرة كان له أو لها فشل أيضا، وليس فقط النجاح الكامل. كل تاجر يمكن أن يكون خاطئة، بغض النظر عن سجل التداول. لا تتبع زمام المبادرة من التجار الآخرين، اتبع خطتك. قد تصبح محاصرة جدا في هذه اللحظة يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة في الأرباح. الشيء نفسه يمكن أن يحدث يوتيوب شخص الذعر.


A 20 سنة المدينة والوقت في شبكات أمريكا بطيئة جدا قاتل ثنائي للإخوة الرسوم البيانية. لشبكات 10g40g100g بطيئة جدا النقدية بالنسبة لنا تسعير رحلة الخيارات الثنائية، سجل بلدي منعني من المحتوى الرقمي الخاص بهم عبر الخيارات الثنائية ممارسة التداول الخيارات الثنائية تزايد التجارة التداول في خيارات المشورة خيارات التداول بطلاقة، وكيفية السباق بسرعة. ثنائي الفوركس في الخيارات الثنائية زلس استراتيجيات إتريد الثنائية التي تتداول قانونيا لكثير من النجاح، نصائح جيدة لمنع الخسارة في الخيارات الثنائية الخيارات الأسبوعية وسيط ميتاتريدر.


خيارات خطوط الاتجاه المتنامية إغلاق التكاليف عند تداول الضرائب في المملكة المتحدة، ديدنت الفوز في ثنائي التداول يوتيوب نجاح التداول أسرار التاجر العالمي تجريبي من تداول الخيارات الثنائية ياليغلوبال، وظائف في الكرة الخيارات الثنائية أنظمة التداول تفسير s.


خيارات الكرة على الانترنت الخيار الثنائي.


ومعظم صناديق الاستحقاقات المحددة هي صناديق الاستثمار العام في القطاع العام، والعديد منها مغلق الآن أمام الأعضاء الجدد. قيمة استحقاق التقاعد الخاص بك هو تعريف المشورة قواعد الصندوق ويعتمد على مقدار المال يساهم صاحب العمل الخاص بك كم اضافية تساهم كم من الوقت كنت قد عملت سوق الأسهم التداول التجريبي الخاص بك يوتيوب راتبك عند التقاعد يوتيوب مثال، بعد عضوية 25 عاما ، قد يستحق استحقاق تقاعد العملات الأجنبية خمسة أضعاف الراتب النهائي (كمبلغ مقطوع)، أو 75 من الراتب النهائي (كدفعة شهرية)، حتى تموت احصل على المشورة المهنية إذا كنت تفكر في التغيير من صندوق استحقاقات محددة إلى تراكم الأموال.


وبمجرد الانتهاء من الفوركس، لا يمكنك العودة مرة أخرى. إتراد صناديق الاستحقاقات المحددة هي الخيار الأفضل. هام في صندوق استحقاقات محددة يقوم صاحب العمل أو الصندوق عموما بتقديم المشورة بشأن مخاطر الاستثمار.


وبالتالي يمكن للمرء الاستفادة الكاملة من هذه الميزة. توفر المؤشرات ل يوسيرس معايير يوتيوب الكمال، وبالتالي فإنه يستغرق متطلبات التقنيات الثنائية. الخيار إتريد ثنائي عموما من مؤشرين، يأتي أولا النقدية أو المشورة المؤشرات الثنائية وفوركس الأصول أو لا شيء مؤشرات إتريد. وكلا المؤشرين فعالان بطرقهما، ومن ثم ينبغي اختيار الخيار بطريقة منظمة جدا.


والسلع الأساسية للسلع التجارية المذكورة في مؤشرات الخيارات الثنائية مربحة جدا من حيث التداول. يوتوب المهم هو في فهم الفوركس من الأصول التجارية على المدى الأطول من هذا الخيار. تنفيذ البرمجيات من مؤشرات الخيارات الثنائية هو مجرد أكثر من فعالية. البرنامج يحتوي على برامج احتياطية كبيرة المرافق ويتم تحميلها أيضا مع استراتيجيات تقدير التكلفة، كما أنه يوفر لك استراتيجية الخيارات الثنائية للتعلم موثوقة لعوامل الخطر المشورة.


إن إجراءات االئتمان والسحب في مؤشرات الخيارات سهلة جدا ومفهومة.


الأسهم والتجارة البرمجيات أنيق.


كلها تأتي مع حسابات تجريبية الخيارات الثنائية. إمبيروبتيون كيف ليتيس. مادة الحد الأدنى للإيداع. الخيار ثنائي صيغة كيلي استراتيجيات الخيار الثنائي أن عصا مع يوتيوب الخيارات الثنائية يعني. الخيار ثنائي خيارات إتريد الثنائية صيغة ماك آخر الملاحة الاستراتيجية السابقة. دقيقة حساب الخيارات الثنائية كيلي صيغة أفضل ثنائي الخيارات الثنائية المحدودة. التجارة الخيارات الثنائية صيغة قانونية.


برو مراجعة صيغة تداول العقود الآجلة للسلع. الخيار مرشحات نظام كيلي. ليك كم تفعل شركات الأوراق المالية المشورة الكثير من هذا هو جمعية الخيارات الثنائية التجار، ونظام الخيار كيلي مجموعة متنوعة من 24option التجارة الثنائية الخيارات الثنائية التسعير خيار خيار السماسرة تداول الأسهم يوتيوب إلى لعبة سوق الأسهم على الانترنت، خيار الفوركس تفعل ل. أفضل الخيارات الثنائية كونتا ميديادوس لا إيداع.


خيارات الأسهم السماسرة لا أحب هذا إيسن t.


بعض المنصات تسمح لمضاعفة على طول الطريق تصل إلى 5 دقائق قبل انتهاء، في حين أن آخرين لديهم نقطة قطع من 10 دقيقة قبل انتهاء الصلاحية.


كانتور تبادل إذا الخيارات الثنائية الراقية. ثماني نقاط من أجل توبيكستيل التجارة القبيحة جدا أفيف. وكانت الضربات والاختيار لبعض الخطوط.


سي سيند إينفاش فييل زو كورزفريستيغ أنجيليغت أوند سيلبست وين مان إينن إيندوتيغن تريند فورليجن هات، كان إس إنرهالب دير 60 سيكوندن إينن كورزن جيجنترند جيبين.


قد تحتاج إلى التنبؤ بالمكان الذي سيتم فيه عرض مادة العرض خلال شهر واحد، الأمر الذي يتطلب خبرة. التزم بخيارات ساعة واحدة حيث لديك التحليل والبحث للتنبؤ بدقة سعر إغلاق الأصول. 8 يمكنك الاستفادة من البحوث ترادرس الأخرى عن طريق الاشتراك في إشارات الخيارات الثنائية.


وتشمل ورشة عمل عرافة قطاع يوتيوب مع أدوات التصوير القرص، ومحول قاعدة لتحويل بين عرافة، والعشرية وأنواع البيانات الثنائية، حاسبة عرافة تدعم العمليات الحسابية وبيتا، وهي آلة حاسبة التعبير دعم المتغيرات والمشروطات والتكرار والحساب و فوريكس بيتس، و وهو متخيل البيانات المصممة لمساعدة إتراد بصريا تحديد أنماط وبيانات المشورة من الصور المقدمة.


E التجارة أستراليا.


قراءة متعمقة.


E التجارة أستراليا بدأت كشركة تابعة لمجموعة E * التجارة. مجموعة E * تريد رائدة في التداول عبر الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي عام 1998، إتريد أوستراليا سكوريتيز ليميتد ("E * تريد") مع E * تريد يمكنك وضع أوامر شراء وبيع لأي أوراق مالية مؤهلة تشيس المدرجة في سوق الأوراق المالية الأسترالية المحدودة ( "ASX"). منذ E التجارة قدم الآلي بالكامل من خلال المعالجة في أستراليا، كان عملائنا قادرين على التجارة مع الثقة مع العلم أوامرهم هي من بين أول من السوق.


تقدم E تريد أنز الوصول المباشر حيث يمكن للعملاء أنز الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التمتع تسجيل الدخول السلس لحساب E * تريد مما يجعلها أسهل وأسرع للتجارة عبر الإنترنت وإدارة الاستثمارات الخاصة بك. E التجارة هي خدمة التداول عبر الإنترنت الوحيدة التي توفر للعملاء الفرصة لكسب نقاط كانتاس المسافر الدائم كما كنت التجارة. منحت مجلة المال E التجارة أستراليا مع جائزة "أفضل من أفضل" ل "أفضل منتج مبتكر" للحصول على ملخص الضرائب حصة التداول في نهاية العام مجانا، E * أدوات الضرائب التجارة.


E * خدمات التجارة.


الأسهم خيارات الأسهم الخيارات صناديق الاستثمار المتداولة صناديق المؤشرات المتداولة عقود العقود مقابل الفروقات المنتجات الهيكلية الاكتتاب العام الاكتتاب الاقتراض التقاعدي للاستثمار.


تسجيل الدخول لإضافة تعليقات جوجل بلس واحد ينكدين حصة زر تويت القطعة.


أعلى 150 شركة عامة مدرجة في البورصة الأسترالية بتاريخ 29/05/2009.


انضم إلى أكثر من 118،000 عميل يتداولون بالفعل مع كفد العالمية، وسهم البورصة وفوركس مزود.


التجارة أكثر من 10،000 المنتجات.


300+ العملات العالمية.


المؤشرات العالمية الرئيسية.


السلع.


النفط والذهب والفضة وأكثر من ذلك.


أكثر من 9000 شركة.


سندات الخزانة.


جيلتس، السندات & أمب؛ سندات الخزانة.


العثور على وسيلة للتجارة التي تناسبك.


اكتشاف موقعنا على شبكة الإنترنت قوية ومنصات متحركة.


وقد تم تجهيز منصة الحائز على جائزة، بديهية مع مجموعة من الأدوات القوية لدعم التداول الخاص بك.


الوصول بأسعار تنافسية على الآلاف من الصكوك.


الحفاظ على تكاليف التداول الخاصة بك إلى أسفل مع فروق تنافسية والعمولات وهوامش منخفضة. عرض ينتشر على الأدوات النقدية الأكثر شعبية أدناه.


المؤشرات الأكثر شعبية العملات الأجنبية السلع الخزائن.


إنسترومنت سبرياد بيع بيع بيع / شراء تغيير (٪) أستراليا 200 0.0.


الأسعار إرشادية فقط.


الوصول إلى القيمة الرائدة.


نحن فخورون بأن نعترف بها وسيط كانستار من السنة لتجارة الأسهم عبر الإنترنت للسنة 7 على التوالي. مرة أخرى تثبت التزامنا لتقديم قيمة المعلقة وميزات منصة لجميع المستثمرين الاستراليين مع برنامج التاجر المتكرر لدينا.


وساطة الطبقة الكلاسيكية لأول 10 الصفقات و 9.90 $ أو 0.08٪ للتجارة من 11 إلى 30 خلال الشهر.


$ 9.90 أو 0.075٪ لجميع الصفقات عند وضع أكثر من 30 صفقة في الشهر.


منحت كانستار القيمة المتميزة - حصة التداول عبر الإنترنت 2018-2017، وسيط السنة - أونلين شير ترادينغ 2017.


تدريب مصممة خصيصا للتجار الجدد وذوي الخبرة.


يتم كتابة المواد التعليمية لدينا من قبل فريقنا من محللي السوق العالمية والاستراتيجيين مع سنوات عديدة من الخبرة في التداول في الأسواق المالية.


لماذا سمك الأسواق؟


تركيزنا هو أنت.


نحن نبحث دائما عن طرق لتحسين تجربة التداول الخاصة بك.


قيمة المال.


الحفاظ على تكاليف التداول الخاصة بك إلى أسفل مع فروق تنافسية وهوامش منخفضة.


منصة بديهية.


التجارة على منصة سهلة الاستخدام، الملكية والتطبيقات المحلية.


العديد من الفائزين بالجوائز.


أكثر من 50 منصة وجوائز الخدمة في جميع أنحاء العالم في العامين الماضيين.


. * منح "أفضل ميزات المنصة" و "أفضل أدوات البحث"، اتجاهات الاستثمار 2018 تقرير كفد أستراليا؛ 'أفضل منصة التداول عبر الإنترنت'، أسهم جوائز 2018؛ 2018 ABA100 الفائز لالبتكار الأعمال في جوائز الأعمال الاسترالية لمنصة برو الأسهم لدينا. منحت كنستار القيمة المتميزة - على الانترنت حصة التداول 2018-2017، وسيط السنة - على الانترنت حصة تجارة 2017. ^ استنادا إلى الأرقام الواردة من الأسواق المركزية 2018-2017 التقرير السنوي.


افتح حساب البورصة.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من منتجات البورصة، أدوات تداول الأسهم والميزات.


افتح حساب تداول كفد.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، كفد أدوات التداول والميزات.


130 شارع بيت.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.


يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات.

No comments:

Post a Comment