Friday 9 February 2018

1 ساعة نظام تداول العملات الأجنبية


1 ساعة الفوركس.


& # 8220؛ 1 ساعة الفوركس & # 8221؛ هو نظام التداول اليدوي الذي صدر عن جيسون سويزي في 22 نوفمبر 2018. جيسون هو تاجر بدوام كامل الذي يعيش في كندا. في الماضي أطلق بالفعل أنظمة تداول العملات الأجنبية الأخرى، التي حصلت على مراجعات جيدة إلى حد ما من العملاء. في جيسون & # 8217؛ s الكلمات الخاصة & # 8220؛ 1 ساعة الفوركس & # 8221؛ هو أفضل نظام له حتى الآن.


1 - تستند الاستراتيجية حصرا إلى إجراءات الأسعار (لا توجد مؤشرات متخلفة على الإطلاق).


2. فمن السهل أن تعلم وسهلة للتجارة. القواعد واضحة وشرح جيدا مع دليل بدف و 8 أشرطة الفيديو القصيرة.


3 - إنها تعمل! حسنا، هذا بالتأكيد النقطة الأكثر أهمية.


هنا في بيمبميا نشرنا عدد قليل من المشاركات حول & # 8220؛ 1 ساعة الفوركس & # 8221؛، حتى تتمكن من فهم أفضل كيفية استخدام هذا النظام:


أما بالنسبة لأي استراتيجية تداول (سواء كان ذلك يدويا أو تلقائية)، لا أستطيع أن أقول هذا النظام هو جيد للجميع. على وجه اليقين أنها بسيطة وسريعة (لا تحتاج لقضاء الكثير من الوقت أمام الكمبيوتر)، لذلك قد تجد أنه جيد بالنسبة لك.


1 ساعة سوينغ نظام تداول الفوركس.


ويستند 1 هر سوينغ نظام التداول الفوركس على اتجاهين المؤشرات التالية و 2 مرشحات الاتجاه.


هذا النظام التجاري يمكن استخدامها على أي زوج الفوركس وأفضل لاستخدامها على الأطر الزمنية أعلى من 1 ساعة وما فوق.


كيفية إعداد الرسوم البيانية الخاصة بك.


فيما يلي مؤشرات الفوركس التي تحتاج إليها:


13 المتوسط ​​المتحرك الأسي 55 المتوسط ​​المتحرك الأسي مؤشر الأخطبوط (octopus_1 و Octopus_2) جلسات التداول: أزواج العملات في لندن والولايات المتحدة: أي.


قواعد الشراء.


يجب أن تكون كل من مؤشرات الأخطبوط في المنطقة الخضراء 13 يجب أن عبور عبور 55 إما إلى الاتجاه الصعودي. فتح أمر شراء عندما يتم استيفاء كل الشروط المذكورة أعلاه. ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التأرجح الأخير (أو مستوى الدعم). أخذ الربح في 2 أضعاف المخاطر الأولية أو 3 أضعاف المخاطر الأولية. على سبيل المثال، إذا كنت تتعرض لخطر 10 نقاط، فإنك تقوم بتعيين تب الخاص بك عند 20 نقطة أو 30 نقطة على التوالي. أو إذا كنت لا تريد أن تأخذ الربح ثم ركوب الاتجاه حتى الأخطبوط 2 مؤشر اللون يتحول من الأخضر إلى الأحمر.


هنا & # 8217؛ s مخطط يظهر لك شراء التجارة الإعداد وكيفية اتخاذ التجارة:


قواعد البيع.


قواعد البيع هي تماما أوبوست من قواعد الشراء، وهنا هم:


يجب أن تكون كل من مؤشرات الأخطبوط في المنطقة الحمراء 13 يجب أن عبور عبور 55 إما إلى الجانب السلبي. فتح أمر بيع عندما يتم استيفاء كل من الشروط المذكورة أعلاه. ضع وقف الخسارة فوق مستوى التأرجح الأخير (أو مستوى المقاومة). أخذ الربح في 2 أضعاف المخاطر الأولية أو 3 أضعاف المخاطر الأولية. على سبيل المثال، إذا كنت تتعرض لخطر 10 نقاط، فإنك تقوم بتعيين تب الخاص بك عند 20 نقطة أو 30 نقطة على التوالي. أو إذا كنت لا تريد أن تأخذ الربح ثم ركوب الاتجاه حتى الأخطبوط 2 مؤشر اللون يتحول من الأحمر إلى الأخضر.


هنا & # 8217؛ s مخطط يوضح الإعداد القصير:


دون & # 8217؛ ن ننسى لتبادل، مثل وتغرد هذا 1 ساعة سوينغ نظام تداول العملات الأجنبية. شكرا لزيارتكم.


1 ساعة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


تم تصميم استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس 1 ساعة للاستفادة من الإطار الزمني 60 دقيقة. بدلا من البقاء ملتصقة لشاشتك كل يوم، وتحتاج فقط للتحقق المخططات الخاصة بك مرة واحدة كل ساعة لاكتشاف فرص جديدة سلخ فروة الرأس الفوركس.


مؤشرات MetaTrader4: 100pips Momentum. ex4 (الإعداد الافتراضي)، indicatorarrows. ex4 (الإعداد الافتراضي).


الإطار الزمني المفضل: 1 ساعة.


جلسات التداول الموصى بها: أي.


أزواج العملات: العملات الرئيسية (ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد)


مثال: ور / أوسد الرسم البياني لمدة ساعة واحدة (انقر على الصورة بالحجم الكامل)


كما ترون من الرسم البياني لساعة اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، تم إجراء 150 نقطة ربح من فحص الرسم البياني مرة كل ساعة. راجع القواعد أدناه.


أدخل موضعا زمنيا عند استيفاء الشرطين كما هو موضح أدناه:


فإن مؤشر الزخم 100 نقطة يؤدي إلى تحيز الشراء عند خطه الأزرق الذي يعبر الخط الأحمر من الأسفل. (اتجاه الاتجاه صعودا) إنديكاتوراروس يرسم السهم الأخضر.


== & GT. افتح صفقة شراء.


وقف الخسارة: ضع دون الدعم الأخير أو أسفل خط المؤشر الأحمر.


جني الأرباح: أغلق التداول مقابل 30 نقطة. بدلا من ذلك، أغلق تداول الشراء عندما يرسم مؤشر إنديكاتوراروس سهم أحمر (هبوطي على المدى القصير).


أدخل موضعا قصيرا عند استيفاء الشرطين كما هو موضح أدناه:


يؤدي مؤشر الزخم 100 نقطة إلى تحيز بيع عند خطه الأزرق الذي يعبر الخط الأحمر من أعلى. (اتجاه الاتجاه نحو الأسفل) إنديكاتوراروس يرسم السهم الأحمر.


== & GT. افتح صفقة بيع.


وقف الخسارة: ضع فوق المقاومة الأخيرة أو فوق خط المؤشر الأحمر.


جني الأرباح: أغلق التداول مقابل 30 نقطة. بدلا من ذلك، أغلق تجارة البيع عندما يرسم مؤشر إنديكاتوراروس سهم أخضر (صعودي على المدى القصير).


الوظائف ذات الصلة.


فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


2 ساعة لندن المفتوحة نظام التداول الفوركس.


ويسمى هذا النظام تداول الفوركس 2 ساعة لندن فتح نظام تداول العملات الأجنبية. بل هو بسيط نظام تداول حركة السعر، والمصممة لالتقاط اختراق ارتفاع وانخفاض من 2 ساعة شمعدان بعد سوق الفوركس لندن يفتح.


أزواج العملات: غبوسد، غبجبي، غبشف.


الإطار الزمني: ساعة واحدة.


المؤشر: الجلسات (يظهر لك بداية ونهاية آسيا، لندن و نيويورك جلسة تداول العملات الأجنبية)


قواعد التداول.


بعد ساعتين من افتتاح سوق لندن، وبمجرد إغلاق شمعة الساعة الثانية، ضع 2 وقف شراء متقابل ووقف بيع أوامر معلقة على القمة العالية والمنخفضة لشمعة الساعة الثانية. بمجرد تنشيط أمر معلق واحد، يجب إلغاء الآخر فورا. يجب أن تكون هذه الأوامر المعلقة من 2-3 نقاط أعلى ارتفاع أو انخفاض شمعة الساعة الثانية. يجب وضع وقف الخسارة 2-3 نقاط فوق / أدنى ارتفاع / انخفاض شمعة ساعة 1 إذا كان هو أكبر مسافة بعيدا عن مستوى سعر الدخول، إن لم يكن استخدام عالية / منخفضة من شمعدان 2ND. مشوش؟ دعني أشرح. سيكون هناك أوقات عندما إذا قمت بإدخال أمر وقف الشراء، سترى أن انخفاض الشمعة الأولى بالقرب من سعر الدخول ولكن الشمعدان الثاني لديه أدنى قليلا هو أبعد قليلا، لذلك تحتاج إلى استخدام منخفضة الشمعدان الثاني لوضع وقف الخسارة الخاصة بك. تفعل العكس تماما على وضع وقف الخسارة لإعداد بيع. أخذ الربح المستهدف الهدف في 30 نقطة ويقترح أن لا تتحرك وقف الخسارة إلى التعادل أو استخدام تقنية وقف زائدة لتقييد الأرباح. كنت مجرد السماح المدى التجارة الخاصة بك والسماح للسوق تعطيك الأرباح أو الخسائر.


A باكتست سريعة.


الآن، استنادا إلى القواعد أعلاه، أنا فقط فعلت اختبار الظهر سريع من 7 مارس إلى 23rd 2018 على زوج العملات غبوسد والنتائج مدهشة بعض الشيء يجب أن أقول.


ولا بد لي من الاعتذار بأن بيانات الاختبار قليلة جدا ومن منظور إحصائي، فهذا لا يكفي.


ولكن بعد أن قلت ذلك، إذا كنت أعرف كيفية رمز مستشار خبير وتشغيل بعض اختبار الظهر، كنت قد فعلت تحليلا شاملا لهذا النظام التجاري ولكن الفقراء لي & # 8230؛ ذهني لا أعتقد في رموز & # 8230؛.


حتى إذا كنت المبرمج قراءة هذا، ربما يمكنك مساعدة & # 8230؛


إليك النتائج حسب الطريقة:


عيوب 2 ساعة لندن المفتوحة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


قد يجد البعض أن جعل التجارة واحدة فقط في اليوم قد لا تكون مثيرة. يمكن أن يؤثر بيان الفوركس الهام على التجارة وبالتالي توجه إلى تقويم مصنع الفوركس لمعرفة أنواع أخبار الفوركس التي قد تصدر، وقد تقرر اتخاذ أي أرباح لديك بالفعل أو نقل وقف الخسارة إلى التعادل قبل أن يأتي الخبر فقط لتقليل مخاطر التداول الخاص بك، فقط في حالة. السوق تتراوح خلال 2-4 ساعات الأولى من سوق لندن يمكن أن تخلق فسادا في بعض الأحيان والحصول على توقفت.


مزايا 2 ساعة لندن فتح نظام تداول العملات الأجنبية.


بسيطة سهلة لفهم سعر العمل اختراق هدف الربح نظام التداول يتم ضرب بسهولة خلال الساعة الأولى بعد تنشيط التجارة أو إذا لم يكن يمكن أن يكون 2-3 ساعات في وقت لاحق. تقوم بعمل صفقة واحدة فقط في اليوم (إذا كنت تتداول زوجا واحدا فقط من العملات) وهذا أمر جيد لأنه يتوقف عن التداول. البقاء في المنزل أمي يمكن استخدام هذا النظام التجاري بكل سهولة.


يعني العالم لي إذا كنت تستطيع مشاركة هذا عن طريق النقر على تلك الأزرار أدناه. شكر.


7 الردود.


مرحبا ركي، شكرا جزيلا .. بارك الله عليك ..


بلدي باكتست سريع من هذا يدل على مناسبات كثيرة جدا من تب 30 نقطة غاب عن طريق 2 نقطة أو شيء من هذا القبيل. أعتقد تب 20-25 نقطة هو أفضل بكثير لهذه الاستراتيجية؟


مرحبا الحيوانات الأليفة، إذا كان هذا هو الحال، ثم ضبط.


لنفترض أنك تتداول شمعة 7:00 بتوقيت غرينيتش، والتي تحركت 100 نقطة من الأدنى إلى الأعلى. وتضع نقطة بيع عند 2 نقطة أدناه، تأخذ الربح: 50 نقطة، ووقف الخسارة عند 2 نقطة فوق قمة الشمعة.


ما هي المشورة الخاصة بك لإدارة المخاطر جيدة جدا ؟. ..شكر.


مودو، وفقا لما كتبته & # 8221؛ 7AM غم كاندل كاندل 100 بيبس & # 8221 ؛، لن أتاجر بهذا الإعداد & # 8230؛ لماذا؟


لقد تحرك السعر بالفعل كثيرا & # 8230؛ وقد تم بالفعل تحريك أيام في شمعدان ساعة واحدة. أنا & # 8217؛ د البقاء خارج.


شكرا جزيلا على مشاركاتك. أصبحت تاجر جيد لأن هذه الاستراتيجيات & # 8230؛ أوسم يجب أن أقول.


ومع ذلك، في بعض الاستراتيجيات لاحظت أن يتم وضع فقدان الخسارة بعيدا جدا عن سعر الدخول .. إذا كان أي وقت مضى علامة يتحول ضدك، قد تفقد الكثير & # 8230؛ هل يمكن أن تعطي بعض المشورة بليز أن & # 8230؛


خطر: المكافأة 1: 2 أو 1: 3 وما فوق هو نظام التداول الذي تستخدمه يمكن أن يسمح بأن يتم تنفيذها. وبالنسبة لبعض الاستراتيجيات، قد لا يكون ذلك ممكنا.


من السهل نظام الفوركس 1 ساعة.


هذا هو نظام التداول بسيط تماما مصممة لتداول الرسوم البيانية الفوركس 1 ساعة. يتكون النظام من مؤشر تداول واحد فقط. يمكنك استخدامه على أي زوج من العملات.


الأطر الزمنية المفضلة: ساعة واحدة.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات المفضلة: أي.


ور / أوسد 1 هور تشارت شراء مثال.


كما هو مبين في الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، فقد أغلق المتوسط ​​المتحرك فوق الخط الأزرق والأصفر. هذا يعني ببساطة شراء زوج العملات.


يجب أن يغلق المتوسط ​​المتحرك (الخط الأبيض) فوق الخط الأزرق والأصفر.


اشتري الآن. ضع سي 5 نقاط أسفل السعر المنخفض البديل السابق.


الخروج شراء استراتيجية: أغلق 50٪ من موقف التداول الخاص بك في 1: 1 نسبة المخاطر إلى مكافأة. أغلق 50٪ عند 1: 2 نسبة المخاطرة إلى نسبة المكافأة. وقف توقف تريل الوقائي 2 نقطة تحت الخط الأصفر والأزرق الصاعد.


ور / أوسد 1 ساعة الرسم البياني بيع مثال.


يجب أن يغلق المتوسط ​​المتحرك أسفل الخط الأزرق والأصفر.


بيع الآن. وضع سي 5 نقاط فوق السعر العالي البديل السابق.


إستراتيجية بيع المخرج: أغلق 50٪ من مركز التداول الخاص بك عند نسبة 1: 1 إلى نسبة المخاطرة إلى المكافأة. أغلق 50٪ عند 1: 2 نسبة المخاطرة إلى نسبة المكافأة. تريل وقف الوقائي 2 نقطة فوق الخط الأصفر والأزرق الساقطة.


الوظائف ذات الصلة.


وديز استراتيجية تجارة الفوركس.


قناة فولتي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


هالفترند نظام تداول الفوركس.


إفس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment