Monday 12 February 2018

الخيار ثنائي الروبوت مارتينغال


ثنائي الخيار روبوت مارتينغال
هنا في الخيار الروبوت هناك 3 إعدادات نظام الاستثمار المختلفة التي يمكن أن تجعل اعتمادا على الحدس الخاص بك وتفضيل. هذا النظام هو النظام الكلاسيكي، ونظام مارتينغال ونظام فيبوناتشي.
في اليوم & # 8217؛ s آخر، نحن ذاهبون لشرح نظام مارتينغال. من خلال القيام بذلك، وهذا يمكن أن تساعدك على أن تقرر ما إذا كان هو أفضل خيار نظام الروبوت لتتمكن من استخدامها.
نظام مارتينغال الوصف الأساسي.
ويعتبر نظام مارتينغال لديها أكبر قدر من الأرباح المحتملة، ولكن يمكن أيضا أن يعتبر النظام الأكثر خطورة. كان هناك المقامرون على مر السنين الذين فقدوا كل شيء باستخدام نظام مارتينغال، ولكن كان هناك أيضا الآخرين الذين اكتسبوا ثروات ضخمة باستخدام النظام.
أهم جانب يحتاج الشخص إلى فهمه إذا كانوا يستخدمون نظام مارتينغال هو: يجب أن يكون لديهم "جيوب عميقة". إذا كان الشخص لديه الأموال، فإن نظام مارتينغال يمكن أن تتحول إلى تجربة مربحة بالنسبة لهم.
تاريخ نظام مارتينغال.
الفرضية الأساسية للنظام مارتينغال بسيطة جدا، وأنه ربما كان يستخدم منذ فجر الوقت. لكن نظام مارتينغال اكتسب شعبية كبيرة في فرنسا خلال القرن الثامن عشر. قدم خبير الرياضيات الفرنسي باسم بول بيير ليفي ذلك وبدأ المقامرون استخدامه.
كيف يعمل نظام مارتينغال أساسا.
كما ذكرت سابقا، نظام مارتينغال هو في الواقع بسيط جدا، ولكن بعض المقامرين على مر السنين يفترض أنها كانت بسيطة جدا أن أي شخص يمكن استخدامه. فقد الكثير من هؤلاء المقامرين منازلهم ومركباتهم وربما حتى ملابسهم الداخلية.
طريقة عمل النظام هي: يمكنك الاستثمار، أو مقامرة مبلغ معين. إذا كان هذا الاختيار هو الفوز، وجعل لكم الاستثمار المقبل أو الرهان نفس المبلغ. ولكن إذا كان الرهان الأصلي خسارة، يمكنك ببساطة مضاعفة الرهان على واحد القادم. ويعتقد أنه في مرحلة ما، سوف تكسب وسوف ربح مبلغ الاستثمار الأصلي الخاص بك.
الآن من المهم أن نعرف أنه يجب أن يكون لديك جيوب عميقة جدا للقيام بذلك. مجرد اعتبار أنه إذا كان لديك العديد من الخسائر على التوالي، وسوف تكون مضاعفة في كل مرة، ويمكن أن يكون هناك الكثير من المال. هذا هو السبب في مارتينغال نظام يعمل بشكل أفضل على 50/50 خلاف مثل التقليب عملة واحدة.
مجرد مثال في عالم الخيارات الثنائية: أنت تخاطر $ 20 قائلا أن الدولار الأمريكي سيرتفع مقابل الين الياباني في ال 5 دقائق القادمة، لكنه لا يتراجع. لذلك لديك الآن لخطر 40 $ مع نفس الإجراء ومرة ​​أخرى، كنت على خطأ. مع نظام مارتينغال، لديك الآن لخطر 80 $، وإذا كنت شخصا صلاة، كنت على ركبتيك، لأنك قد خطر الآن ما مجموعه $ 140 وإذا لم يكن هذا الفوز، سيكون لديك لخطر آخر $ 160.
نعم، كل خسارة تعني مضاعفة في كمية المخاطر، ويمكن أن ترتفع المجموع بسرعة كبيرة. هذا هو السبب في مارتينغال النظام هو محفوف بالمخاطر. إذا كنت لا الفوز، وسوف الربح.
إذا كان لديك الأموال للخطر، ونظام مارتينغال يمكن أن يكون الفائز ضخمة، ولكن يجب أن يكون لديك الأموال.
سأقول أنه إذا كنت تودع الحد الأدنى للمبلغ في حسابك، فإن هذا النظام ليس على الأرجح الخيار الأكثر حكمة.
الخيار روبوت ونظام مارتينغال.
شيء عظيم واحد كنت قد الذهاب بالنسبة لك عند استخدام نظام مارتينغال وخيار الروبوت هو إشارات دقيقة للغاية يستخدم الخيار الروبوت. وجود نظام إشارة كبيرة يخلق خلاف أفضل من اتخاذ الخيارات المناسبة.
إذا كنت ترغب في استخدام نظام مارتينغال مع روبوت الخيار، وأنا أوصي بشدة أن تبدأ في الحد الأدنى للمخاطر. نريد منك أن يكون لديك تجربة ممتعة ومربحة في الخيار روبوت، ولكن عليك أن تفهم أن المضاربة في الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر. نحن نبذل قصارى جهدنا لخفض هذا الخطر إلى أدنى حد ممكن، لكنه لا يزال هناك.
افكار اخيرة.
هذه هي الطريقة التي يعمل نظام مارتينغال. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في طرح. يرجى أن يكون من الحكمة عند إعداد تفضيلاتك مع الخيار روبوت. من خلال القيام بذلك، سوف الخيار الروبوت تصبح أفضل صديق.

هل يعمل روبوت الخيارات الثنائية مع نظام مارتينغال؟
نظام مارتينغال يعد التجار بسيطة ومضمونة الأرباح. ولكن هل يعمل ثنائي الخيارات الروبوت مع نظام مارتينغال؟ نحن الإجابة على هذا السؤال وشرح كيف يمكنك إدارة أموالك بشكل جيد مع الروبوت الخيارات الثنائية.
هل يعمل روبوت الخيارات الثنائية مع نظام مارتينغال؟ هو تداول الخيارات الثنائية المقامرة & # 8211؛ وماذا يضيف روبوت إلى المعادلة؟ كيفية إعداد ثنائي الخيارات الروبوت لتصبح غنية.
مع الإجابات على هذه الأسئلة، سوف تكون قادرة على الفور على فهم ما إذا كان أو لم يكن نظام مارتينغال يعمل مع الخيارات الثنائية الروبوت وكيف لديك لإعداد الخيارات الثنائية الروبوت الخاص بك لتصبح غنية.
هل يعمل روبوت الخيارات الثنائية مع نظام مارتينغال؟
العديد من التجار يحبون نظام مارتينغال لأنه يبدو بهذه البساطة وحتى العبقري. يمكنك ببساطة مضاعفة الاستثمار الخاص بك بعد كل خسارة التجارة، وبمجرد أن يفوز في التجارة، وكنت قد حققت ربحا. ثم تبدأ الدورة من جديد وتبدأ الاستثمار الأصلي الخاص بك. هذا النظام يعدك بأنك سوف تنتهي كل دورة مع الربح، وأنك سوف تصبح غنية في أبسط طريقة ممكنة.
لسوء الحظ، هذا النظام لا يعمل. عاجلا أو آجلا، سوف تفقد الكثير من الصفقات في صف واحد أنك لن تكون قادرة على مضاعفة الاستثمار الخاص بك مرة أخرى وينتهي بالإفلاس. يحاول المؤمنون في نظام مارتينغال تجاهل هذا الاحتمال، ولكن هناك سبب وجيه لعدم وجود مليونير هناك التي جعلت أموالها مع نظام مارتينغال. لفهم لماذا دعونا ننظر إلى مثال.
لنفترض أن لديك رصيد حساب قدره 10،000 دولار وأنك تستثمر 25 دولارا على أول صفقة لك مع نظام مارتينغال. 25 $ افتراض واقعي بالنسبة لك الاستثمار الأول لأنه هو الحد الأدنى من متطلبات العديد من الوسطاء و 2.5 في المئة فقط من رصيد الحساب من 10،000 $ - نهج آمن نسبيا.
الآن، كم عدد الصفقات سيكون لديك لتخسر في صف واحد حتى ينتهي بالإفلاس؟ بعد أول خسارة التجارة، سيكون لديك للاستثمار 50 $، ثم 100 $، وهلم جرا. سيبدو كامل صف استثماراتك المتزايدة كما يلي:
و 50 دولارا، و 100 دولار، و 200 دولار، و 400 دولار، و 800 دولار، و 600 1 دولار، و 200 3 دولار، و 400 6 دولار.
بعد ثمانين خسارة التجارة، سيكون لديك لاستثمار $ 6،400. للأسف، كنت قد استثمرت بالضبط نفس المبلغ في جميع الصفقات التي قمت بها قبل الجمع، وهو ما يعني أن لديك فقط 3،600 $ اليسار. لا يمكنك الاستمرار في نظام المال مارتينغال، وكنت قد فقدت أكثر من 60 في المئة من أموالك. الروبوت سوف تستثمر كل ما تبذلونه من المال في التجارة التاسعة والأخيرة، وإذا كان يفقد هذا واحد، كنت كسر.
الآن، السؤال الكبير هو: "كيف مثل مثل هذا الحدث؟" لحسن الحظ، وهذا هو الرياضيات سهلة. مع متوسط ​​الروبوت، تكسب 60 في المئة من الصفقات الخاصة بك. وهذا يعني أن احتمالات فقدان تجارة واحدة هي 40 في المائة. وتبلغ احتمالات خسارة تسعة صفقات على التوالي 40 فى المائة من قوة التسعة، اى 0.0026 فى المائة. الآن، 100 في المئة مقسوما على هذه النتيجة هو 3،815، الذي يقول لنا الكثير:
وبعد 3،815 صفقة، ستكون احتمالات إنهاء الإفلاس 100٪. (رياضيا.) بعد 1،908 الصفقات، احتمالات الخاص من إنهاء المفلس سيكون 50 في المئة. وبعد 382 صفقة، ستكون احتمالات إنهاء الإفلاس 10٪.
الآن يعتبر هذا: متوسط ​​الروبوت يجعل 5-15 الصفقات في اليوم الواحد. على افتراض متوسط ​​10 و 200 يوم تداول في السنة، وهذا يعني أن روبوت سيجعل 2000 الصفقات في السنة المتوسطة. وهذا يعني، حتى في السنة الأولى من التداول، احتمالات فقدان كل ما تبذلونه من المال أكثر من 50 في المئة. وبما أن معظم التجار تبدأ بأقل من 10،000 دولار ولكن لا يزال يتعين عليهم استثمار 25 دولارا لأنه الحد الأدنى من متطلبات وسطاءهم، واحتمالاتهم من كسب المال مع نظام مارتينغال هي أقل من ذلك.
هل أنت حقا على استعداد لاتخاذ هذا الخطر؟ إذا كنت التجارة في النظام لمدة عامين، كنت تقريبا مضمونة لتفقد كل ما تبذلونه من المال. فقط ضربة لا يصدق من الحظ يمكن أن توفر لك - قد أيضا تلعب اليانصيب.
ببساطة، هناك الجانب السلبي الكبير لنظام مارتينغال. ولكن ماذا عن الاتجاه الصعودي؟ دعونا نركز على هذا السؤال في الجزء التالي.
هو تداول الخيارات الثنائية المقامرة & # 8211؛ وماذا يضيف روبوت إلى المعادلة؟
في الجزء الأخير من هذه المقالة، قررنا أن فرصك في فقدان كل ما تبذلونه من المال مع نظام مارتينغال بعد سنة واحدة هي ما يقرب من 50 في المئة. هذا سيئ. ولكن إذا كان 50٪ أخرى من المعادلة تجعلك مليونيرا، فإن النظام يستحق تسديدة، أليس كذلك؟ كنت ببساطة استثمار 10،000 $ عدة مرات حتى جعله من خلال السنة الأولى. وبمجرد القيام به، كنت قد قدمت أكثر من ما يكفي من المال للتعويض عن الخسائر القليلة. لتقييم نظام مارتينغال، نحن، لذلك، يجب أن تنظر في الاتجاه الصعودي، أيضا. لنفعل ذلك.
ما هو أفضل السيناريوهات لنظام مارتينغال؟ إذا كنت تجعل من خلال السنة الأولى، كم من المال سيكون لديك؟ دعونا نتمسك بنفس المثال كما هو الحال في الجزء الأول: لديك رصيد حساب 10000 $، واستثمار 25 $ في التجارة، والفوز 60 في المئة من الصفقات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، نفترض أن تحصل على عائد متوسط ​​قدره 70 في المئة على كل صفقة - افتراض واقعي. كم من المال سوف تجعل مع نظام مارتينغال أكثر من سنة واحدة؟
سوف المؤمنين في نظام مارتينغال اقول لكم انك سوف تجعل الكثير من المال في كل مرة تكسب التجارة. هذا الافتراض هو الافتراض الأساسي الذي بني عليه نظام مارتينغال. لسوء الحظ، بل هو أيضا خطأ تماما.
وإليك ما يمكن أن يحدث على الصفقات الخاصة بك:
إذا كنت تستثمر 25 دولارا في أول صفقة لك والفوز في التجارة، سوف تحصل على عائدات إجمالية قدرها 42.50 $، والتي من شأنها أن صافي لكم ربح 17،50 $. إذا فقدت تجارتك الأولى، سوف مضاعفة الاستثمار الخاص بك، والاستثمار 50 $ في التجارة الثانية الخاصة بك، والحصول على العائد الإجمالي من 85 $ إذا كنت الفوز في التجارة. منذ كنت استثمرت بالفعل 75 $ في أول اثنين من الصفقات مجتمعة، وقد تقلصت أرباحك الإجمالية إلى 10 $. إذا فقدت تجارتك الثانية، سوف تضاعف استثمارك مرة أخرى، واستثمر 100 دولار في صفحتك الثالثة، واحصل على عائد إجمالي قدره 170 دولار إذا ربحت الصفقة. منذ كنت قد استثمرت بالفعل 175 $ في الصفقات الثلاث الأولى الخاصة بك، سوف تبدأ فقدان المال مع التجارة الثالثة الخاصة بك، بغض النظر عن ما إذا كنت الفوز أو فقدانه. إذا فقدت تجارتك الثالثة، سوف مضاعفة الاستثمار الخاص بك مرة أخرى، استثمار 200 $ في التجارة الرابعة الخاصة بك، والحصول على عائد إجمالي 340 $ إذا كنت الفوز في التجارة. منذ كنت استثمرت بالفعل 375 $ في أول أربعة صفقات مجتمعة، سوف تفقد 35 $ حتى إذا كنت الفوز في التجارة - الفجوة تبدأ في الاتساع. ويستمر هذا الاتجاه. وبمجرد الوصول إلى التجارة الثامنة حيث لديك لاستثمار 3،200 $، وكنت تفقد 935 $، حتى لو كنت الفوز في التجارة.
الآن يمكننا حساب التوقعات المتوقعة من هذا النظام مارتينغال. في متوسط ​​التجارة، سوف تحقق ربحا بقيمة 6.26 دولار فقط. على افتراض عشر صفقات في اليوم و 200 يوم تداول في السنة، وهذا من شأنه أن يؤدي إلى ربح 12،516.98 $ على استثمار قدره 10،000 $.
الآن، كل أرقامنا هي تقديرات تقريبية. بالإضافة إلى ذلك، تجاهلنا جميع تكاليف مثل هذا النظام، على سبيل المثال ما يقرب من 1200 $ للروبوت. وكقاعدة عامة، يمكننا مع ذلك أن نستنتج أن أفضل سيناريو الحالة مع نظام مارتينغال هو ربح ما يقرب من 100 في المئة في سنة واحدة.
مع هذه الفرضية، نظام مارتينغال يشبه الوجه عملة. يمكنك مضاعفة أموالك أو تفقد كل شيء، واحتمالات الخاص بك هي خمسين. إذا كنت مثل هذه الاحتمالات، ليست هناك حاجة لإنشاء نظام مارتينغال. يمكنك ببساطة الذهاب إلى الجدول الروليت المقبل والرهان 10،000 $ على الأحمر أو الأسود. الاحتمالات والدفعات المحتملة هي نفسها، ولكن يمكنك انقاذ نفسك الكثير من العمل وسنة من الانتظار.
ويوضح هذا المثال المشكلة الأساسية لنظام إدارة الأموال المارتينغال: حتى إذا قمت بتجنب الهبوط الهائل، فإن الاتجاه الصعودي غير جذاب للغاية ليضمن الجهد الذي يتطلبه النظام. ولذلك، يجب أن نخلص إلى أن العقيدة لا جدوى منها.
يمكنك ضبط الافتراضات الأساسية لنظام مارتينغال الخاص بك في أي بالطريقة التي تريدها - ربما كنت ترغب في الاستثمار أقل في كل تجارة أو ثلاثة أضعاف الاستثمار الخاص بك بعد الخسارة - ولكن لا تزال هناك مشاكل أساسية اثنين. هناك مخاطر عالية بشكل لا يصدق ومكافأة صغيرة جدا لتبرير هذا الخطر. لا يمكن تغيير أي تغيير.
عندما تضاعف أموالك بعد كل صفقة، على سبيل المثال، مازلت تحرز أرباحا بعد أن خسرت ست صفقات في صف واحد. ومع ذلك، سوف تصل أيضا إلى النقطة التي كنت غير قادر على زيادة الاستثمار الخاص بك في وقت أقرب بكثير. مع مثل هذا النظام، سوف يكون كسر بعد نصف سنة - مضمونة.
نظام مارتينغال لديه مشاكل غير قابلة للحل، وليس هناك أي وسيلة من حولهم.
كيفية إعداد ثنائي الخيارات الروبوت لتصبح غنية.
إذا كان نظام مارتينغال لا طائل منه، ثم ماذا تفعل؟ كيف يمكنك إدارة أموالك بشكل أكثر فعالية؟ الجواب على هذه الأسئلة هو إدارة الأموال على أساس النسبة المئوية.
مع هذا النظام إدارة الأموال، يمكنك استثمار نسبة صغيرة ثابتة من رصيد حسابك الإجمالي في كل التجارة. ومن الناحية المثالية، تتراوح هذه النسبة بين 2 و 5 في المائة.
على عكس نظام مارتينغال، إدارة الأموال على أساس النسبة المئوية يقلل الاستثمار الخاص بك بعد خسارة التجارة ويزيد من ذلك بعد الفوز التجارة بدلا من العكس، وإجراء تعديلات صغيرة في نسبة مباشرة إلى رصيد حسابك. هذا لديه ميزة أنه يمكنك البقاء على قيد الحياة فقدان الشرائط وتنمو باستمرار رصيد حسابك عندما تسير الامور في طريقك. استخدام هذا النوع من النظام، وسوف تكون على ما يرام.
لسوء الحظ، فإن معظم الروبوتات تفتقر إلى خيار استثمار نسبة مئوية من رصيد حسابك في كل صفقة. مع هذه الروبوتات، عليك أن تحدد استثمار ثابت في التجارة التي تعادل النسبة المئوية لرصيد الحساب العام الذي تريد الاستثمار. مع رصيد الحساب 2000 دولار واستراتيجية الاستثمار 2 في المئة من رصيد حسابك في التجارة، على سبيل المثال، يمكنك ببساطة تعيين استثمار ثابت من 40 $ في التجارة.
بعد بضعة أيام، كنت أعود، والتحقق من أداء الروبوت الخاص بك، وضبط الإعدادات الخاصة بك.
إذا زاد رصيد حسابك، فإنك تزيد من استثمارك لكل صفقة. إذا انخفض رصيد حسابك، فإنك تخفض استثمارك لكل صفقة.
مع هذا النظام، يمكنك السماح الروبوت الخاص بك القيام تحليل السوق والتداول، وكنت تدير أموالك. هذا يقلل من الاستثمار الخاص بك الوقت الأسبوعية لبضع دقائق في الأسبوع، ويمكن أن تولد نتائج أفضل بكثير من نظام مارتينغال.
استنتاج.
الجمع بين الخيارات الثنائية الروبوتات مع نظام مارتينغال هو استراتيجية التداول غير فعالة. النظام لديه فرصة كبيرة لتدمير لك، من المحتمل جدا في غضون عام، وحتى لو كنت البقاء على قيد الحياة العام، عودتك ليست أفضل مما لو كنت ببساطة لعبت الروليت. وبالتالي، فإن نظام مارتينغال ليس له مكان في العالم من الخيارات الثنائية.
إذا كنت ترغب في إدارة أموالك بشكل أكثر فعالية، واستخدام نظام إدارة الأموال على أساس النسبة المئوية. استثمر نسبة صغيرة من رصيد حسابك الإجمالي في كل صفقة. حافظ على النسبة المئوية ثابتة وضبط القيمة المطلقة مع تغير رصيد حسابك.
اتبع هذه النصائح، وأنت تعرف كل شيء لإدارة أموالك بشكل جيد.
أفضل 3 خيارات.
أفضل الإشارات.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.
نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!
التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

الخيارات الثنائية استراتيجية مارتينغال.
ذهبت بالفعل من خلال قليلا من استراتيجية مارتينغال في المادة أنظمة الخيارات الثنائية، ولكن الآن اعتقدت أنني سوف تذهب إلى ذلك في مزيد من التفاصيل. وسوف تكشف عن كيفية استخدام ثنائي الخيار الروبوت ذلك، حيث اخترع أصلا وكيف يمكنك الاستفادة منه، حتى من دون استخدام الروبوت.
أصول استراتيجية مارتينغال.
وقد وضعت استراتيجية مارتينغال أصلا كاستراتيجية القمار في فرنسا القرن 18th. وبما أن المقامر مع الثروة غير محدود سيفوز بالتأكيد، كان ينظر إليه على أنه "شيء مؤكد" من قبل العديد من اللاعبين الأثرياء. وفاز بعضهم بكميات كبيرة خلال فترة قصيرة من الزمن، حيث حظر عدد من مفاصل المقامرة استخدام النظام. كان أبسط شكل من ذلك التقليب عملة. إذا تخمين المقامر خاطئة، وقال انه مضاعفة رهانه في كل مرة حتى انه خمنت الحق. إذا كان يخمن الحق، وقال انه يكرر رهانه الأصلي. دعونا نرى مثالا:
مارتينغال عملة فليب الاستراتيجية.
أنا التخمين أن رؤساء سوف تأتي في كل مرة.
الوجه الأول هو ذيول، أراهن $ 2.
الوجه الثاني هو أيضا ذيول، والآن لدي للمراهنة 4 $ وفقا للاستراتيجية.
أعتقد الحق هذا الوقت والرؤساء يأتي.
الآن أنا الفوز - $ 1- $ 2 + $ 4 = $ 1.
لذلك، إذا كنت قادرا على مضاعفة الرهان في كل مرة أنا على خطأ، وسوف يفوز في نهاية المطاف مبلغ الرهان الأصلي عندما أنا على حق، حتى لو كنت مخطئا عشر مرات في صف واحد.
وهذا هو جمال هذه الاستراتيجية. إذا كان لديك تمويل لمضاعفة الرهان عدة مرات فمن المرجح للغاية أن كنت في نهاية المطاف الفوز في نهاية المطاف. ليس من غير المألوف أن المقامرين الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية سيفوز عشرة أيام متتالية.
كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!
الخيارات الثنائية استراتيجية مارتينغال يمكنك كسب المال مع ذلك؟ وإذا كنت تستطيع، كم وكيف؟ أو هو مجرد عملية احتيال؟ قراءة أفضل النصائح من هنا.
كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.
أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.
المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:
اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.
1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.
2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.
سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .
3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.
ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.
4. جمع الأرباح الخاصة بك.
وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)
عرض حصري! الحصول على الروبوت الخيار ثنائي مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه!
مارتينغال ونظرية الاحتمالات.
نظرية الاحتمالات تقول، معرفة الأحداث الماضية لا يساعد أبدا التنبؤ بالأحداث المستقبلية. وهذا يعني أن العائدات المتوقعة ستبقى كما هي بغض النظر عن عدد المرات التي ظهرت فيها نتيجة معينة. في الأساس، في إرم عملة إذا كنت قد ألقيت رؤساء عشر مرات على التوالي، لا تزال هناك فرصة 50٪ فقط أنها سوف تأتي للمرة الحادية عشرة.
لذلك، ماذا يعني ذلك لمستثمر الخيارات الثنائية؟ وھذا یعني أنھ لا ینبغي علیك تقدیم افتراضات تستند فقط إلی النتائج السابقة. ومع ذلك، غالبا ما تحصل على معلومات قيمة من نتائج الماضي، والتي يمكن استخدامها في المستقبل لجعل استثمارات أكثر ربحية. ولكن حقيقة أن شيئا ما حدث في كثير من الأحيان لا يعني أنه (أو العكس) سيحدث في المستقبل. سوف تحتاج مؤشرات أخرى لجعل مثل هذه الافتراضات.
استراتيجية مارتينغال تنشأ من القمار.
استراتيجية مارتينغال في تداول الخيارات الثنائية.
دون أي برامج أو المعرفة، واستخدام استراتيجية مارتينغال في تداول الخيارات الثنائية ليست مربحة. إذا كنت مستثمرا عديمي الخبرة، سوف تحتاج إلى مزود إشارات الخيار موثوق لمساعدتك. يمكنك اختيار إما الآلي بالكامل ثنائي الخيار الروبوت (ريال روبوت أو ثنائي التحوط صندوق) أو مزود إشارة التي تمنحك اقتراحات، ولكن يسمح لك لاتخاذ قرار الاستثمار النهائي. دعونا نذهب من خلال بعض إيجابيات وسلبيات هذه الاستراتيجية.
إيجابيات استخدام مارتينغال في الخيارات الثنائية.
سوف نادرا ما يكون لديك يوم خاسر. إذا كنت واحدا من هؤلاء الناس الذين، أكثر من أي شيء آخر، يكره أن يكون يوم خاسر، وذلك باستخدام استراتيجية مارتينغال قد يكون لك. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو العثور على الاستثمار المناسب، واحد حيث كنت تعتقد أنك يمكن أن تتوقع التغييرات قيمة فترة قصيرة. الخيارات الستون الثانية هي الأفضل لهذا، تبدأ مع استثمار صغير ومضاعفة المخاطر إذا كنت لا يفوز. إنها الطريقة الأكثر احتمالا للحصول على دخل ثابت من الخيارات الثنائية. إذا كنت ترغب في كسب دخل ثابت من الخيارات الثنائية، وهذا الأسلوب هو أكثر عرضة من أي وسيلة أخرى لتسليمه. ولذلك، تعد هذه استراتيجية ممتازة للمستثمرين الذين يعتبر تدفقهم المستمر للدخل أهم عامل. إذا كان لديك استراتيجية جيدة تستند إلى تحليل السوق، والجمع بين ذلك مع استراتيجية مارتينغال يمكن أن تعطيك نتائج جيدة للغاية. الجمع بين هاتين الاستراتيجيتين، يمكنك تحقيق نتيجة جيدة بشكل لا يصدق. أفضل شيء في هذا هو أنك لا تحتاج حتى أن يكون لديهم معرفة قوية من تحركات السوق، يمكن أن تستند استراتيجية السوق الخاص بك بشكل كامل على إشارات الخيار التي تنتجها الروبوت. إذا كنت ترغب في اختيار أفضل الإشارات يمكنك استخدام برنامج مثل الشبح الثنائي، وإذا كنت تريد أن تترك أيضا هذه المهمة للروبوت، يمكنك استخدام، على سبيل المثال، روبوت الحقيقي، والتي يمكنك الحصول على خالية تماما عن طريق النقر على الزر أدناه.
سلبيات استخدام مارتينغال في الخيارات الثنائية.
عندما تخسر، فإن الخسائر تكون أكبر من المعتاد. حتى لو كانت الخسائر أقل شيوعا باستخدام هذه الاستراتيجية، وأنها سوف تأتي في مرحلة ما. قد يفقد البعض المرة الأولى، في حين أن الآخرين قد يستغرق عشرات الصفقات. كل هذا يتوقف على مدى كنت محظوظا ودقة الإشارات التي تستخدمها. إذا حاولت اتباع هذه الاستراتيجية دون معرفة الروبوت أو الاستثمار، فإن النتائج يمكن أن تكون كارثية. على الرغم من أنني حذرت مرات عديدة، لا يزال البعض يريد أن يحاول استراتيجية مارتينغال دون أي معرفة أو البرمجيات. لماذا يفعل بعض الناس هذا؟ ومزايا هذه الاستراتيجية جذابة جدا، حتى وإن كانت الخسائر محتملة، فإن الكثيرين لا يزالون يرغبون في تحمل المخاطر. حتى لو حاولت باردة استراتيجية مارتينغال، لا يزال لديك العديد من أيام الفوز على التوالي. العوامل الأكثر أهمية عند اختيار وسيط لاستراتيجية مارتينغال هي 1. نسبة دفع تعويضات، 2. إمكانية البدء مع مبلغ استثمار صغير، و 3. إمكانية رفع المخاطر إذا لزم الأمر.
أفضل الوسطاء لاستخدام استراتيجية مارتينغال.
عند اختيار وسيط لهذه الاستراتيجية، هناك ثلاثة عوامل بالغة الأهمية التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار. أولا عليك أن تكون قادرة على البدء مع الاستثمار الأولي الصغيرة. ثانيا يجب أن تكون قادرا على رفع مبلغ الاستثمار إذا لزم الأمر. والعامل الهام الثالث هو معدل عائد متوسط ​​جيد. أخذت كل هذه العوامل في الاعتبار وتحسب أفضل أربعة وسطاء خيار ثنائي لاستخدامها إذا كنت ترغب في محاولة استراتيجية مارتينغال.
الخيار إق لديه أدنى الحد الأدنى للإيداع (10 $) وأفضل منصة التداول. لديهم أيضا مكافآت كبيرة. وجاءوا في المرتبة الرابعة بسبب انخفاض عدد أصول التداول.
استنتاج.
استراتيجية مارتينغال هي واحدة من أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية، إذا كنت تستخدم مع الغرض والحصول على معلومات كافية حول كيفية الاستفادة منه.
من ناحية أخرى، يمكن أن تكون النتائج كارثية إذا كنت لا تعرف ما تقومون به. ولذلك، فإنه ينبغي أن تستخدم بعناية، إلا في حالة مواتية، إلا إذا كنت على استعداد لخوض أن تفقد الأصول الخاصة بك استثمرت، على سبيل المثال، عندما تحتاج على الفور 1000 $ وكان لديك فقط 600 $. إذا كان لديك 600 $ لا أفضل من $ 0، ثم قد يكون من المفيد المخاطرة.
عرض حصري! الحصول على الروبوت الخيار ثنائي مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه!
مقالات مماثلة.
تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!
الكاتب: مايكل ألين.
مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.
أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.
الخيار الروبوت.
الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!
متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.
الآلي ثنائي.
أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!
متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.
روبوت الحقيقي.
أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!
متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.
وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.
متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.
مايك تاجر السيارات.
واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.
متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.
حصة القصة.
مايكل ألين.
مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.
1 تعليقات.
جعلت الخيار الروبوت استراتيجية مارتينغال لي المال 15 يوما على التوالي الآن. نأمل يستمر المدى الجيد 🙂 شكرا بيناريوبتيونروبوتينفو!

ثنائي الخيار روبوت مارتينغال
سحب طلبات 0.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
هذا هو برنامج الكمبيوتر بايثون لتداول الخيارات الثنائية نمط مارتينغال تلقائيا على ماركيتسورلد.
لا يتم تقديم أي دعم لأي إصدار آخر من بيثون. أناكوندا بيثون يعمل على جميع المنصات ولها إدارة حزمة ممتازة.
لديك خياران للحصول على هذا البرنامج. إذا كنت ترغب فقط في تشغيل البرنامج، ثم أبسط شيء هو تحميل زيبيل وفك ضغط عليه.
الخيار الآخر هو تثبيت جيت ثم اكتب جيت استنساخ جيت @ جيثب: ميتابيرل / ثنائي-martingale. git. وهذا خيار أفضل لأنه سيكون أبسط لتحديث. ولكن يتطلب منك تثبيت جيت.
نسخ سرك \ conf-example. py إلى سرك \ conf. py وتعديله باستخدام معلومات تسجيل الدخول. هناك اثنين من الإدخالات هناك، واحد لحساب تجريبي واحد لحسابك الرئيسي.
ملاحظة: يجب تغيير إلى المجلد سرك لهذا العمل. على ويندوز هذا هو:
أو فقط سد سرك إذا كنت بالفعل في مجلد ثنائي مارتينغال.
ملاحظة - ليست هناك حاجة لوضع ./ قبل main. py عند استدعاء البرنامج على ويندوز. هذا هو لينكس / أوس X الشيء.
عرض خيارات البرنامج.
تسجيل الدخول إلى حساب تجريبي (تكوين في conf. py) وجعل 1 التجارة.
تسجيل الدخول إلى حسابك المباشر (تكوين في conf. py) وجعل 1 التجارة.
إصدار التجارة وضع (الافتراضي هو الدعوة).
جعل الرهان الأولي 4 دولار بدلا من الافتراضي 1 دولار.
تهدف للحصول على ربح من 2 دولار مع كل رهان.
افترض أن الأسواق العالمية سوف تدفع ربح 77٪ على الرهان فاز (الافتراضي هو 70٪).
عرض تسلسل مارتينغال التي سيتم استخدامها للمراهنة.
جولة كل الرهانات لأرقام حتى.
عرض تسلسل الرهان عند جولة كل الرهانات لأرقام حتى.
الانخراط في التداول لمدة 4 ساعات كحد أقصى (الافتراضي هو 5)
الانخراط في التداول حتى الفوز 3 مرات (الافتراضي هو 1)
إذا كان هذا كاذبا (الذي هو افتراضيا)، ثم لا تتاجر بين 02:00 حتي 06:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، لأن ماركيتسورلد يعيد نظمها في 05:00 إست وهذا يمكن أن يقطع سلسلة من الصفقات مارتينغال.
تحميل واستخدام هذا البرنامج يجعلني خالية تماما من أي مسؤولية لتحميل و / أو المستخدم.
رحلة سعيدة! سعيدة التداول!
مبرمج = تيرنس برانون.
ويرجع الفكرة تتجه إلى سامكيلو ندلوفو. وأنا أقدر له اختبار على ويندوز كذلك.
&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

مراجعة كاملة من استراتيجية مارتينغال في الخيارات الثنائية.
لقد كان هذا النظام الأسطوري حول لفترة طويلة جدا وانها واحدة من أكثر تحدث عن استراتيجيات في كل العصور. ولكي نكون صادقين على الرغم من ذلك، فإنه ليس حقا استراتيجية، انها أكثر من نظام إدارة المخاطر ولكن هذا ليس حقا واحدة من تلك. اليوم نحن نذهب لشرح ذلك بالتفصيل والوصول الى الجزء السفلي من كل الضجيج لمعرفة ما اذا كان امتص أم لا.
استراتيجية مارتينغال تنشأ في فرنسا، وكان يستخدم لأول مرة في القرن ال 18. تم تطبيق الشكل الأساسي في اللعبة من إرم عملة - مقامر يفوز إذا كانت العملة يأتي رؤساء ويفقد إذا كانت العملة يأتي ذيول. (أن نكون صادقين، الأمور لا تبدو جيدة ل مارتينغال الآن لأن أي رابطة بين إرم عملة والتداول ... تمتص وقتا كبيرا ولكن دعونا نبقي عقل مفتوح ومواصلة) إذا فاز المقامر، وقال انه يلعب مرة أخرى أو يترك طاولة القمار أن ينفق المال السهل، ولكن إذا خسر، وقال انه يجب مضاعفة على رهانه من أجل فوزه المحتمل لتغطية الخسارة السابقة وتوفير الفوز على قدم المساواة مع الرهان الأصلي في نفس الوقت. في الأساس، فإنه يساعدك على الحفاظ على الزخم عند وجود خط كبير الفوز طويلة من خلال سد الفجوة من عدد قليل من الخسائر.
كيفية استخدام استراتيجية مارتينغال؟
هنا مثال: إذا الوجه الأول للعملة هو خسارة $ 1، على الثانية الثانية يراهن $ 2. إذا كان المقامر يفوز هذا إرم يفوز 4 $. هذا يعود له حصة 2 $ وغطى خسارته من 1 $ على الرهان الأول، وعلى رأس ذلك انه جعل الدولار اضافية. كل شيء جيد حتى الآن ولكن إذا كان يفقد الثاني إرم كذلك، وقال انه يجب مضاعفة رهانه السابق حتى الآن لديه 4 $ على المحك. إذا كان يفوز وقال انه ارباح $ 4 على التجارة التي سوف تغطي خسائره السابقة وجلب له الدولار اضافية (الخسارة الأولى - $ 1، والخسارة الثانية - $ 2، المجموع - 3 دولارات).
إذا خسر، وقال انه مرة أخرى مضاعفة الخسارة السابقة، وهو ما يعني انه سيراهن 8 $. حسنا، أنا لن تحمل لكم بعد الآن وأقول لكم فقط أن هذا مضاعفة تصل سوف تستمر إلى أجل غير مسمى حتى يأتي الفوز جنبا إلى جنب. وسوف تبدو مثل هذا: - $ 8، - $ 16، - $ 32، - $ 64 ....hmm، طريق طويل جدا من $ 1، الذي كان لدينا الرهان الأولي، ولكن النقطة هي أنها سوف تغطي جميع الخسائر السابقة وتوفير 1 $ الربح مرة واحدة كنت ضرب الفائز. حسنا، في السيناريو لدينا المقامر يحتفظ التداول حتى في نهاية المطاف العملة يشعر سيئة لجميع الخسائر ويأتي رؤساء للفوز النهائي. وبالنظر إلى أن رهاننا الحالي كان 128 $ (ضعف الخسارة السابقة) فإننا نكتسب هذا المبلغ ونغطي جميع الخسائر، بالإضافة إلى $ 1 (كل أو الخسائر لخص - 127 $، وأساسا أرباحك ستكون العائد الحالي - (تكلفة الحالية التجارة + تكلفة التجارة السابقة) = مبلغ الرهان الأصلي). هذا عن ذلك مع التفسير لذلك دعونا ننظر في إيجابيات وسلبيات الاستراتيجية:
لماذا تمتص استراتيجية مارتينغال؟
التفكير في ذلك بهذه الطريقة: ماذا لو كانت سلسلة من الخسائر تمتد إلى 10، وهو أمر ممكن جدا؟ على افتراض أنك بدأت للتو مع الرهان من 1 $، سيكون لديك الرهان الحالي أن يكون 512 $ ... وإذا كنت الفوز بذلك، وجعل لكم ربحا هائلا من باك واحد (كل ما تبذلونه من الخسائر السابقة - 511 $). سوف الرهانات لدينا تنمو أضعافا مضاعفة مع كل خسارة والأرقام سوف تحصل بسرعة من السيطرة إذا كنت لا يفوز، وفي نهاية المطاف سوف نفد من المال. هذه الاستراتيجية لا يوجد لديه "حافة"، لا شيء لجعلها تعمل غير الحظ النقي! ومن الواضح أنه بلا شك استراتيجية القمار ولا يفعل شيئا بالنسبة لك إلا الوعد الوهمية للحفاظ على رأس المال ... ولكن ربما لا يزال هناك أمل في ذلك، ويمكننا أن نجعل من العمل في التجارة. بطبيعة الحال، قبل أن ننتقل واحد، وهناك قليلا من مشكلة عند استخدام مارتينغال مع الخيارات الثنائية. من أجل أن يعمل كما وصفت الصفقات الخاصة بك يجب أن تدفع 1 إلى 1 أو 100٪. إذا كنت تتداول 100 دولار لديك للحصول على 200 $ مرة أخرى على الفوز خلاف ذلك انها لعبة خاسرة. إذا كنت فقط الحصول على العودة ويقول 80٪ ثم 60٪ فقط العودة من التجارة الأصلية.
لماذا استراتيجية مارتينغال لا تمتص.
فمن ثبت رياضيا أن في نهاية المطاف سوف يأتي العملة رؤساء وسوف نفوز،، إذا كنا نستطيع الحفاظ على الرهان. حقيقة أنك سوف تفوز دون أدنى شك وجعل على الأقل الربح قليلا ولدت الضجيج الضخم من مارتينغال. ومع ذلك، تحتاج إلى أمرين للفوز على وجه اليقين: المال لانهائي والوقت لانهائي ... نعم، على حد سواء من الصعب العثور عليها، ولكن لا ننسى نحن التجار، وليس المقامرين. يحاول التاجر إمالة الصعاب لصالحه باستخدام التحليل الفني والأساسي. إذا كنا الجمع بين مارتينغال وتحليل جيد للسوق ... ونحن قد يكون الفائز. الآن، أنا لا أتحدث عن المبتدئ الكامل الذي يستخدم مارتينغال فقط وليس لديه فكرة عن بيئة السوق، ولكن التاجر الذي يمكن الحصول على الاتجاه الحق مرة واحدة على الأقل في خمسة الصفقات، أو اعتمادا على رصيد حسابه، حتى مرة واحدة كل عشرة الصفقات.
اللعب للفوز أو اللعب لا تفقد.
إدارة الأموال ومراقبة المخاطر هي الخبز وزبد جميع التجار، أو المقامرين لهذه المسألة. إذا فقدت واد الخاص بك يمكنك فقط & # 8217؛ ر جعل التجارة المقبلة، هو بهذه البساطة. المشكلة هي أنه من الممكن أكثر من إدارة المخاطر الخاصة بك، للحفاظ على ضيق السيطرة على أموالك وبالتالي الحفاظ على نفسك من تحقيق الأرباح. وهذا ما يسمى اللعب لا تفقد. قد لا تفقد والدك ولكنك لا تنجح كثيرا، وهذا هو ما استراتيجية مارتينغال، وسيلة للعب لا تفقد. كل ما يفعله هو إطالة وقت اللعب الخاص بك حتى كل تلك الخسائر السابقة تضيف ما يصل الى المبلغ الذي سوف يمسح حسابك الحق في الخروج من السوق. فمن الأفضل بكثير للعب للفوز. كنت ترغب في إدارة المخاطر الخاصة بك، ولكن عليك أيضا أن تسمح للفائزين الفوز، للقيام بذلك عليك أن تقبل الخسائر الخاصة بك (واحدة من فضائل التداول)، والانتقال منها. هذا هو السبب في إدارة الأموال الحقيقية والقاعدة المئوية نحن هنا في بيناريوبتيونسثاتسوك الحب كثيرا هو مهم جدا جدا. أنها تحافظ على خسائر صغيرة بحيث لا خسارة واحدة، أو خسارة متتالية، سوف يمسح لك وحتى الآن سوف تسمح أيضا كل التجارة تنمو مع حسابك ينمو، وتعظيم الأرباح. لذلك، هل تلعب لا تخسر أو هل تلعب للفوز؟
الاستنتاج & # 8211؛ استخدام الحذر الشديد!
أنا لست حقا أتباع تقنيات التداول وإدارة المال التقليدية ولكن أنا نوع من مثل مارتينغال وأنا أعتبر أنه إذا استخدمت بحكمة - ويرجى ملاحظة أن الأحرف الجريئة لا تستخدم عن طريق الخطأ، يمكن أن تتحول إلى أن تكون مربحة. أعني، انها & # 8217؛ ق متعة لاستخدام عندما كنت & # 8217؛ إعادة العزف على الروليت، ويمكن استخدامها للحصول على المتعة مع الخيارات الثنائية ولكن ليس كاستراتيجية في حد ذاته، لأن هذا هو مجرد القمار والأمل. إذا كنت واثقا من أن نظامك الذي تم اختباره بدقة يحتوي على متوسط ​​خسارة خاسرة لم يفز حسابك أو كنت ترغب فقط في إجراء عدد قليل من الصفقات لمعرفة ما إذا كنت ترغب في ذلك، فقد تفكر في نظام مارتينغال للمساعدة في خفض خسائر، مع العلم أن في نهاية المطاف سوف تأتي التجارة الفائزة. إذا كان كل ما عليك القيام به هو مقامرة بعنف في السوق والتفكير في نفسك أن يكون التاجر ثم مارتينغال سوف تهب في نهاية المطاف في وجهك وسوف تبقى مع أي مال في جيبك.
مقالة رهيبة! النظر في ذلك مرجعية!
سعيد كنت أحب ذلك!
ل وافقت على أن استراتيجية مارتينغال مفيدة ومربحة إذا استخدمناها بحكمة. من الأفضل إذا استخدام استراتيجية أخرى على طول، التحليل الفني / الرسم البياني، ثم إذا خسارة التجارة، ثم حاول مارتينغال. أنا & # 8217؛ حاولت وأنه & # 8217؛ s جميع إنغ مربحة من اليوم.
حاولت استخدام هذا النظام مع لعبة ورق دون معرفة ما كان يسمى. حصلت على 3000 دولار من 50 $. اعتقدت أنه كان لا يمكن وقفها حتى حصلت على الجشع. لقد فقدت كل شيء.
أنا استخدام هذه الاستراتيجية مع البولنجر العصابات في حساب تجريبي، سور جيد جدا، ولكن أنا لست متأكدا في المدى الطويل.
المفتاح هو معرفة متى لاستخدامه، وعندما تتوقف. متى تتوقف إذا كان الفوز ومتى تتوقف إذا فقدت. تعيين نقاط التوقف الثابت. شخصيا يمكنني استخدام 2 الخسائر. وبحلول الخسارة الثانية، وأنا أعلم أن ذهني لم يعد يركز على المخططات الخاصة بي ومجموعة أوبس (يمكنني استخدام اثنين مارتينغال التجارة). أقبل الخسارة و أعود لاحقا. لدي الصفقات البديلة المحسوبة التي يستخدمها عندما أكون الفوز لبدء ببطء مما يجعل الخسائر مرة أخرى. إذا فزت 3 أو 4 الصفقات، وأنا أعلم وقتها لوقف والعودة في وقت لاحق كذلك.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment