Sunday 25 February 2018

استراتيجيات التداول التشفير


الفئة: استراتيجيات التداول.


كريبتوكيرنسي دليل الاستثمار: الزخم ومؤشر القوة النسبية.


في 2017 كريبتو ماركيتس تواصل الاتجاه إلى أعلى مع الزخم ومن الواضح أن كريبتوكيرنسيز كانت في سوق تتجه خلال العامين الماضيين، أو أن البعض يجادل، منذ إنشائها. كل 1000 $ استثمرت في سلة من بيتكوين، إثريوم، و ليتسوان في بداية يناير 2017 من شأنه أن يتحول بشكل جيد إلى 18،000 $ في 11 شهرا فقط. تماما & # 8230؛


دليل للتجارة كريبتوكيرنسي الجزء 5: البولنجر العصابات.


في هذا الدليل، سيتم تقديمك إلى استراتيجية موثوقة وسهلة الاستخدام للتجارة وكسب المال من كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، الأثير وغيرها. ومن المثير جدا للاهتمام لمراقبة المخضرم التجاري جون بولينجر تحويل تركيزه إلى أنجح العملة الرقمية اللامركزية، بيتكوين. جون بولينجر هو المنشئ لل بولينجر باندز، أن & # 8230؛


دليل للتجارة كريبتوكيرنسي الجزء 4: الرسوم البيانية رينكو.


الرسوم البيانية رينكو هي تقنية اليابانية الأخرى التي هي سهلة الاستخدام وموثوق بها لجعل الصفقات المربحة. على غرار الرسوم البيانية الشمعدان، والرسوم البيانية رينكو هي أسهل لتحليل هذه الرسوم البيانية مجردة من الوقت والحجم، مع التركيز فقط على جزء كبير من حركة السعر. النظر في الماضي وسوف تعرف المستقبل هناك كتل الفردية التي تشكل رينكو & # 8230؛


دليل للتجارة كريبتوكيرنسي الجزء 3: بيل ويليامز & # 8217؛ طريقة.


الأسواق هي الفوضوية. أسواق كريبتوكيرنسي، حتى أكثر من ذلك. ولكن فقط لأن الأسواق هي عشوائية والمشاعر يمكن أن تتحول بسرعة لا يعني أنك لا يمكن أن تستفيد من تقلبات في سعر بيتكوين أو ألتسوانز. علم النفس بيل ويليامز دكتوراه وضعت طريقة التداول في 1970 & # 8217؛ s لتداول الأسواق في المستقبل، ولكن يمكن تطبيقها على أسواق كريبتوكورنسي كذلك. و& # 8230؛


دليل للتجارة كريبتوكيرنسيز الجزء 2: إشيموكو كينكو هيو.


إذا كنت ترغب في الاستثمار في التجارة كريبتوكيرنسي، أداة تنبؤية قوية التي غالبا ما يتم تجاهلها هو إيشيموكو كينكو هيو. طريقة إيشيموكو كينكو هيو تنبع من اليابان، وقد تم استغلاله بشكل كامل من قبل المهنيين في الغرب بسبب عدم وجود ترجمة وتوجيهات حول كيفية استخدامها في الواقع، مع معظم استبعاده كمؤشر غريبة & # 8230؛.


دليل للتجارة كريبتوكيرنسي الجزء 1: الشمعدانات وسلسلة فيبوناتشي.


أي شخص متورط مع بيتكوين أو كريبتوكيرنسيز يحتاج إلى معرفة أي معدلات جيدة لشراء أو بيع في المستقبل. البعض الآخر ترغب في تداول الأسواق والمضاربة مع إمكانية تحقيق الربح. في كلتا الحالتين، يمكن استخدام الشموع وتسلسل فيبوناتشي لتحسين الربحية عند التداول في الأسواق أو عند إجراء عملية شراء مع & # 8230؛


تنويه: بتكماناجر ليس مشروعا ماليا ولا تقدم أي خدمات الاستثمار أو تمثل مصالح أي شخص آخر غير بلده. للحصول على المعلومات الأساسية على هذا الموقع نضع معرفتنا الخاصة حول وسائل الدفع عبر الإنترنت، والمهارات العملية وسنوات من الخبرة. يتم تقديم موقع بتكماناجر لمجموعة واسعة من القراء كما هضم اليومي الذي يركز على القضايا والحلول الحديثة في التطبيق العملي كريبتوكيرنسي الرئيسي ومشتقاته. من بين أهدافنا الرئيسية هو تعميم استخدام كريبتوكيرنسي، تفسير ما هي كريبتوكيرنسيز هي وكيف أنها تلعب دور أداة الدفع ووسائل للتخزين الآمن والأرباح، فضلا عن توفير المعرفة اللازمة، والمواد التعليمية، والمعلومات حول الأحداث القادمة والمؤتمرات مكرسة لتطوير كريبتوكيرنسي. مدير بتك ليست مسؤولة عن أي نتائج الخاص بك باستخدام المعلومات من موقعنا على الانترنت.


90 لونغ أكر، كوفنت غاردن، لندن WC2E 9RZ، المملكة المتحدة.


البرنامج التعليمي & # 8211؛ ألتكوين التقليب (كريبتوكيرنسي استراتيجيات التداول أن الفوز دائما)


ألتكوين التقليب يمكن أن يكون وسيلة مجزية للغاية لكسب المال على الانترنت. الآن، إذا كنت قد قرأت بالفعل & # 8220؛ البرنامج التعليمي & # 8211؛ ألتكوين التقليب: كسب المال على الانترنت عن طريق التداول كريبتوكيرنسيز & # 8221 ؛، يجب عليك الآن معرفة كيفية إنشاء حسابات على التبادلات كريبتوكيرنسي وتمويلها مع بيتسوانز. طوال هذا البرنامج التعليمي، وسوف نقدم لكم مع بعض النصائح المفيدة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أرباح جيدة عن طريق ألتسوان التقليب.


تقسيم رأس المال إلى مبالغ تجارية:


أيا كان مقدار رأس المال الخاص بك، أوصي تقسيمها إلى خمسة قطع التداول متساوية. لذلك، إذا كان رأس المال الخاص بك يساوي بيتكوين واحد، سوف تقسمها إلى خمس قطع تداول متساوية؛ 0.2 بيتكوين لكل منهما. استراتيجيتي هي استخدام 4 الكثير لشراء 4 عملات مختلفة وترك الخامس الكثير لاستخدامها كلما ظهرت نقاط دخول التجارة الجيدة في المستقبل. على سبيل المثال، سيتم تقسيم رأسمال قدره 0.5 بتك إلى خمس نقاط تداول بمقدار 0.1 على النحو التالي:


ا. 0.1 بتك لشراء أثيريوم إيث.


ب. 0.1 بتك لشراء مونرو زمر.


ج. 0.1 بتك لشراء غامكريديتس غيم.


د. 0.1 بتك لشراء تموج بر.


ه. 0.1 تركت تجارة بتك الكثير لنقاط دخول التجارة الجيدة في المستقبل.


التقاط القطع النقدية للتداول:


الشيء العظيم حول التشفير هو أنه مهما كان حجم رأس المال الخاص بك، يمكنك العثور على القطع النقدية التي أسعار مناسبة لك للتجارة وجعل الأرباح. ومع ذلك، فإن حجم رأس المال الخاص بك تحديد للغاية العملات التي يمكنك التجارة من أجل الربح. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا، إذا كان رأس المال الخاص بك يستحق 0.1 بتك فقط، فإنه فاز & # 8217؛ ر منطق للتجارة أثيريوم الذي هو الآن حوالي 0.04 بتك، كما أنك سوف تكون قادرة على شراء ما لا يزيد عن 2.5 النقود أثيريوم مع كل ما تبذلونه من رأس المال. لرأس المال الذي يستحق بين 0.1 و 0.2 بتك، أوصي التركيز أكثر على القطع النقدية التي أسعارها أقل من 100،000 ساتوشيس. سأقدم لكم مثالا على محفظة بقيمة 0.1 بتك، نظرا لأسعار السوق ألتسوان الحالية:


ا. 0.02 بتك لشراء تموج (بر = 0.00002836 بتك).


ب. 0.02 بتك لشراء سينيرو (أمب = 0.00009400 بتك).


ج. 0.02 بتك لشراء غولم (غنت = 0.00006955 بتك).


د. 0.02 بتك لشراء ليسك (لك = 0.000028282 بتك).


ه. 0.02 بتك ترك لشراء القطع النقدية عندما تظهر نقاط دخول التجارة جيدة.


الآن، اسمحوا لي أن تظهر لك مثالا على محفظة من القطع النقدية لرأس المال الذي يستحق 2 بتك:


ا. 0.4 بتك لشراء أثيريوم (إيث = 0.0406 بتك).


ب. 0.4 بتك لشراء مونيرو (زمر = 0.017 بتك).


ج. 0.4 بتك لشراء أثيريوم الكلاسيكية (إتك = 0.0022 بتك).


د. 0.4 بتك لشراء فاكتوم (فكت = 0.00556 بتك).


ه. 0.4 بتك ترك لشراء القطع النقدية عندما تظهر نقاط دخول التجارة جيدة.


لمزيد من نهج التداول أكثر خطورة، إذا كان رأس المال الخاص بك أكبر من 0.5 بتك، يمكنك استخدام الكثير التداول 5 لشراء العملات الرخيصة، أو النقود التي تقل قيمتها عن 50،000 ساتوشيس. وعادة ما تقسيم بلدي الكثير 5 التداول إلى 4-5 متساوية التداول الفرعية واستخدامها للمضاربة على العملات المعدنية مثل تموج، سينيرو أمب، ستيم، دوغسوان، غولم، غريدسوان، بيتشاريز، ستراتيس، بينكوان وغيرها. القائمة قابلة للتغيير وتعتمد على أشياء كثيرة. لذلك، لاختيار القطع النقدية جيدة على الوجه، وأنا أعتمد على ما يلي (ويجب عليك أيضا القيام بذلك):


1. حجم التداول على بولونيكس:


كما ذكرت في البرنامج التعليمي السابق، معظم بلدي ألتسوان التقليب، أي التداول كريبتوكيرنسي، تجري على بولونيكس. لذلك، أنا إبقاء العين على حجم التداول على بولونيكس، لأنه في معظم الحالات، والقطع النقدية مع أعلى حجم التداول، تمثل فرص ربح جيدة، وخصوصا عندما كنت تعرف متى للقفز في، أي شراء، وعندما القفز، أي بيع . على & # 8220؛ إكسهانج & # 8221؛ صفحة على بولونيكس، سيتم تقديمك مع الجدول الذي يتضمن جميع القطع النقدية المتاحة للتداول جنبا إلى جنب مع حجم التداول اليومي و 24 ساعة نسبة التغير في الأسعار. كما هو مبين في الصورة أدناه، إذا ضغطت على العمود المسمى & # 8220؛ حجم & # 8221؛، سيتم ترتيب القطع النقدية وفقا لحجم التداول على مدار 24 ساعة في ترتيب تنازلي.


2. أدخلت حديثا القطع النقدية على بولونيكس:


عندما يتم فتح سوق عملة جديدة على بولونيكس، فإنه عادة ما تشهد أحجام التداول عالية جدا والتقلب الشديد في الأيام القليلة التالية إنشاء السوق. العملات الجديدة عادة ما تمثل فرص ربح جيدة، وخاصة إذا كنت تعرف متى للقفز في ومتى للقفز بها. في يناير الماضي، تمت إضافة باسكالكوين باسك إلى قائمة العملات المتاحة للتداول على بولونيكس. كما هو مبين في الصورة أدناه، تمكنت من تحقيق أكثر من 200٪ الربح عبر المضاربة على باسك خلال 48 ساعة تقريبا.


على الرغم من أن فتحات السوق الجديدة يمكن أن تكون مربحة، فإنها عادة ما ترتبط عادة مع مستويات عالية للغاية من التقلب، لذلك عليك أن تعرف متى لشراء ومتى للبيع. يحدث التقلب العالي عادة خلال الأسبوعين الأولين بعد فتح السوق على بولونيكس. بعد هذه الفترة، سعر يستقر بطريقة ما والقيمة السوقية الحقيقية للعملة يسود.


3. بعد الأخبار:


بعد كريبتوكيرنسي الأخبار ذات الصلة أمر بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر اختيار ألتسوانز مربحة. أنا أساسا متابعة الأخبار من التشفير عن طريق الذهاب من خلال ما يلي تقريبا كل يوم:


ا. بيتكوين شبكات الأخبار مثل ديبدوتوب، كوينديسك وغيرها.


ب. بيتكوينتالك خاصة لإيجاد المكاتب القطرية واعدة وغيرها من أن تكون بدأت ألتسوانز.


ج - التغطية الرئيسية للأخبار المتعلقة بيتكوين، و كريبتوكيرنسي بشكل عام، هي الأحداث الهامة التي يمكن أن يتبعها ارتفاع أسعار رهيبة.


لا يمكنك تقدير & # 8220؛ باور & # 8221؛ من الأخبار. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا؛ في فبراير الماضي، أعلنت بعض أكبر شركات التكنولوجيا والمالية في العالم، بما في ذلك شركة مايكروسوفت وجي بي مورغان وإنتل وغيرها، عن تشكيل تحالف لتطوير تكنولوجيا جديدة لتبسيط الطريقة التي يمكن للشركات من خلالها استخدام بلوكشين إيثروم & # 8217. وتبع ذلك ارتفاع صاعد أدى إلى مكاسب سعرية بنسبة 100٪، لذلك تمكن التجار الذين كانوا يتابعون الأخبار من تحقيق بعض الأرباح الجيدة عن طريق ركوب هذه الموجة الصاعدة.


4. عملة التبني من قبل الأسواق على تور وغيرها من الظلام:


ومن غير المعقول أن تور & # 8217؛ ق الأسواق هي المنصات الرئيسية لاستخدام كريبتوكيرنسيز والعملات، بدلا من الأصول الاستثمارية، أو أدوات المضاربة. وبناء على ذلك، يمكن للتبني السوق الجديدة من كريبتوكيرنسيز تأخذ أسعار هذه القطع النقدية إلى القمر. على سبيل المثال، تبنت مؤخرا بعض الأسواق العميقة على شبكة الإنترنت، بما في ذلك ألفاباي، واحة وغيرها، من مونيرو كوسيلة دفع مقبولة، تليها موجة صاعدة استغرقت سعر مونيرو و'8217 إلى أعلى مستوى لها في جميع الأوقات 0.02434 بتك (حول 24،9 $) في مارس الماضي.


العثور على نقاط دخول وخروج تجاري جيدة:


على الرغم من أن التحليل الفني ليس موثوقا به في معظم العملات الخفية، ويرجع ذلك أساسا إلى انخفاض حجم التداول، وأحيانا بعض الإشارات يمكن أن تكون مفيدة جدا في التقاط نقاط دخول وخروج جيدة للتداولات الخاصة بك.


اسمحوا لي أن أشرح لك كيف أفعل هذا عن طريق تبين لك بلدي غريدسوان البحوث غرك يتداول خلال الشهر الماضي. يوضح الجدول التالي صفقات التداول في غركتك خلال الشهر الماضي.


لاحظ أنني قد تم ركوب غرك & # 8217؛ s موجة صاعدة كل خلال الشهر الماضي. وبعبارة أخرى، لقد تم شراء مرارا منخفضة، وعقد لبضعة أيام ومن ثم بيع غرك للربح. الآن، دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني 1 يوم غركبتك من بولونيكس على ترادينغفيو (انظر إلى الرسم البياني أدناه)


ملاحظة هامة: عند عرض الرسوم البيانية لغرض تطبيق تقنيات التحليل الفني، فمن الأفضل استخدام ترادينغفيو، حيث أن الموقع يتيح لك استخدام المؤشرات ومؤشرات التذبذب. يمكنك عرض الرسم البياني لأي عملة تداولت على بولونيكس على ترادينغفيو.


واعتمدت على بعض إشارات الرسم البياني الشمعدان للعثور على نقاط دخول جيدة لشراء في وخروج نقاط لبيع قبالة. كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه، فإن & # 8220؛ المطرقة & # 8221؛ شمعدان يمثل إشارة صعودية جيدة. أيضا، ظلال الشموع الطويلة من الشموع تمثل إشارات شراء جيدة بالنسبة لي أيضا، خاصة أنها تدل على دعم قوي لأسفل من قبل الثيران في السوق. يمثل الظل الطويل الصاعد (الذي يتميز بالقطع الناقص على الرسم البياني أعلاه) مستوى مقاومة قوي يشير إلى انعكاس ارتفاع الأسعار الصعودية، لذا يجب على المرء أن ينظر في بيع عملاته وخروجه من تجارة مفتوحة.


اسمحوا لي أن أوضح لك كيف يمكنني استخدام التحليل الفني، من خلال تبين لكم بلدي سينيرو أمب الصفقات خلال الأشهر القليلة الماضية. ويبين الجدول أدناه بلدي أمبتك يتداول على بولونيكس خلال الأشهر القليلة الماضية. إذا كنت قد لاحظت، لقد تم شراء منخفضة، ثم بيع عالية منذ يناير 2017. وعلى هذا النحو، ارتفع السعر من 5199 ساتوشيس إلى 10،549 ساتوشيس في وقت كتابة هذا البرنامج التعليمي خلال الأشهر ال 4 الماضية.


الآن، دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني يوم 1 من أمبتك من بولونيكس على ترادينغفيو (انظر الرسم البياني أدناه). كما استخدمت التحليل الفني للعثور على نقاط دخول وخروج جيدة. يظهر الرسم البياني أدناه عدة إشارات جيدة شمعدان الرسم البياني. ذي & # 8220؛ هامر & # 8221؛ يمثل إشارة شراء جيدة كما يتضح من الدعم القوي من قبل السوق & # 8217؛ الثيران. أيضا، ظلال الشمعدان صعودا طويلة هي إشارات بيع جيدة لأنها تعكس نقاط مقاومة قوية.


لاستخدام التحليل الفني وتحليل شمعدان الرسم البياني ل ألتسوان التقليب، أوصي بما يلي:


1. دائما استخدام ترادينغفيو لعرض الرسوم البيانية الخاصة بك، لأنه يوفر لك القدرة على رسم المتوسطات المتحركة، فيبوناتشي التصحيحات & # 8230؛ الخ؛ تنفيذ مؤشرات مثل مؤشر التمساح ويليام & # 8217؛ مؤشر ماسد & # 8230؛ وما إلى ذلك؛ وصياغة مؤشرات التذبذب مثل هيكين العشي مذبذب، التكيف إرغوديك مذبذب & # 8230؛ الخ.


2. استخدام فيبوناتشي التصحيحات كلما كان ذلك ممكنا. رسم تصحيحات فيب الخاص بك بين منخفض وعالي على الرسم البياني 1 يوم على طول فترة من 3-4 أشهر. سوف مستويات تصحيح الناتجة تساعدك على العثور على نقاط دخول وخروج جيدة للصفقات الخاصة بك. دعنا نطبق ذلك عمليا:


لرسم تصحيحات فيبوناتشي على الرسم البياني على ترادينغفيو، عليك أن تنقر على رمز ملحوظ 4 خط أفقي في قائمة الأدوات على الجانب الأيسر من الصفحة، كما هو مبين في الصورة أدناه. وهناك مجموعة من الخيارات يطفو على السطح لتختار من بينها. انقر على & # 8220؛ فيب ريتراسيمنت & # 8221؛ اختيار. الآن، عليك استخدام الماوس للنقر على نقطتين على الرسم البياني، والتي سوف تمثل عالية ومنخفضة من تصحيح فيبوناتشي الخاص بك.


يظهر الرسم البياني أدناه يوم 1 بيتشاريز / بيتسوان بتسبتك من بولونيكس على ترادينغفيو. أنا رسمت فيبوناتشي التصحيحات بين انخفاض سجلت في 27 فبراير (166 ساتوشيس) وارتفاع سجلت في 2 أبريل (1298 ساتوشيس).


مستويات تصحيح فيب يمكن أن نشير إلى مستويات المقاومة والدعم الهامة. في العادة سيتعثر الارتفاع الصعودي عندما يواجه تصحيحا فيب، كما حدث على الرسم البياني بتسبتك عندما وصل السعر إلى علامة السعر ساتوشي 598 التي تتوافق مع مستوى تصحيح فيب 61.8٪. أيضا، فإن مستوى الارتداد 76.4٪ فيب (433 ساتوشيس) يمثل مستوى دعم قوي منع المزيد من انخفاض الأسعار.


3. ابحث عن إشارات الرسم البياني الشمعدان مثل المطارق، ونجوم اطلاق النار، نمط الانجراف الصاعد، نمط ثقب، هارامي الصاعد، صعود الشموع طويلة أو هبوطا شمعدان ونجم الصباح. إنفستوبيديا يحتوي على دليل بسيط حول هذه الإشارات وغيرها.


استغلال التباين في الأسعار عبر مختلف البورصات:


كما شرحنا في البرنامج التعليمي السابق، فمن الأفضل لإعداد حسابات التداول في أكثر من تبادل كريبتوكيرنسي. أوصي بإنشاء حسابات على بولونيكس، بيتركس و هيتبتك. أحيانا، يمكن أن تختلف الأسعار قليلا عبر التبادلات المختلفة، لفترة وجيزة، قبل التوازن يستتبع. وعادة ما يحدث ذلك خلال ارتفاع معدلات ارتفاع الأسعار أو انخفاضها. على سبيل المثال، سعر دوغسوان يختلف أحيانا بين بولونيكس و هيتبتك، وخصوصا أن حجم التداول دوغسوان & # 8217؛ s على هيتبتك عادة أقل بكثير من بولونيكس. على هذا النحو، وأنا أحيانا شراء دوجسوان منخفضة على بولونيكس، لبيعه بسعر أعلى على هيتبتك.


هذا ينتهي لدينا ألتسوان التقليب (كريبتوكيرنسي التداول) البرنامج التعليمي. في النهاية، لا بد لي من التأكيد على أن التداول كريبتوكيرنسي يمثل استثمارا محفوفا بالمخاطر للغاية، لذلك دائما التجارة فقط المبلغ الذي تحمله لتخسر، وخاصة في البداية حتى تتراكم ما يكفي من الخبرة لاستثمار كميات أكبر. لتكون ناجحة ألتسوان زعنفة، لديك للانخراط نفسك في عملية مستمرة من التعلم والممارسة والتجريب.


إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص التقليب ألتسوان، أو كريبتوكيرنسي بشكل عام، نشرها في التعليقات أدناه، وسوف أكون أكثر من سعداء للرد عليها.


قد يعجبك ايضا.


19 تعليقات.


شكرا لك إم باستخدام metatrade4.


التي منصة MT4.


ماذا؟ مع سيمبليفس أو كيف.


شكرا لك على جعل هذه الدروس، لقد تابعت بك بتكملة والتحليل لفترة من الوقت الآن وأنا ركل نفسي لعدم الدخول في ذلك في وقت سابق، ولكن رؤية الأساليب الخاصة بك تبدو واعدة جدا / أكثر شيء بدلا من الاستثمار على المدى الطويل في عملة واحدة وما إلى ذلك .. لذلك أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى أي شيء آخر حول هذا الموضوع، واشترك أيضا لرئيس بلدية كريبتوكيرنسي الأخبار يغذي وغيرها، وسوف تكون قراءة اثنين من الدروس الخاصة بك وسوف تبدأ مع جزء صغير من بلدي تمويل أو حساب تجريبي في البداية للحصول على القليل من الشعور أولا، ولكن المنطقي هو عندما كنت انتشرت على عملات متعددة فإنه من المحتمل أن يتفوق على ليس منخفضة جدا من 1٪ الفائدة المصرفية تكسب الآن حتى إذا كنت تفعل شيئا محفوفا بالمخاطر (ما هو محفوفة بالمخاطر مقابل اللعب آمنة ما زلت بحاجة إلى كسب من الدروس الخاصة بك أولا) ربما كنت بالفعل أفضل حالا أو هو أن وجهة نظر متفائلة؟


هل هناك أي فوائد لاستخدام اليورو (أو لنا) المبادلات القائمة عند البدء مع اليورو (أوسد) فيات المال، بجانب مجرد البحث عن أفضل سعر الشراء، ولكن هل شراء مباشرة التونسوين المطلوب (ق) من فيات، ربما هناك هو عملة دخول جيدة مقابل فيات الخاص بك أكثر من ذلك بتك؟ أم أن هذا ليس هو الحال وهل تبقى الرسوم هي نفسها بغض النظر عن ذلك؟


لقد ذكرت فقط تبادل واحد في الاتحاد الأوروبي. ربما مع العين على الاختلافات في التكيف السعر الذي ذكرته، فإنه سيكون من مصلحة أن يكون بلدي العين على عدد قليل؟ أحصل على أنه إذا كان لديك عملة تشفير موقع الصرف يصبح أقل من عامل وأكثر الأدوات التي توفر والاستقرار وما إلى ذلك ما رأيك في:


أيضا هناك أي عيب لتبادل القطع النقدية مباشرة في محفظتك مثل الخروج؟


شكرا جزيلا لكم ونقدر مع التوجيه الخاص بك.


حصلت على معرفة 0٪ من ذلك ..: C.


& # 8220؛ أحيانا أشتري دوجسوان منخفضة على بولونيكس، لبيعه بسعر أعلى على هيتبتك. & # 8221؛


كيف يعمل هذا عندما يستغرق أي من عمليات سحب بولونيكس مدة تصل إلى 24 ساعة للحصول على & # 8216؛ تم إثبات ملكيتك & # 8217؛ من قبل فريقهم؟ بعد عطلة نهاية الأسبوع هذه & # 8216؛ دوس & # 8217؛ (قدرة المستخدم التي يمكن فقط التعامل معها) استغرقت سحباتي أيام، أنت تعتقد أن الأسعار قد صحح بحلول ذلك الحين فكيف تفعل ذلك؟ هل هناك طريقة لهذا الأمر في انتظار التحقق من عدم كونه مشكلة، لأنني & # 8217؛ d أحب أن أعرف ..


ودعا المراجحة، وهذا كان فقط في مومنت من دوس، فإنه ليس الشيء المعتاد؛)


شكرا على المعرفة.


لقد بدأت فقط البحث عن كريبتوكيرنسيز. يجب أن أعترف أنني لم أعرف سوى وجودها حتى قبل بضعة أشهر شد. مشاركاتك هي الأكثر شمولية وغنية بالمعلومات I & # 8217؛ لقد رأيت حتى الآن! شكرا جزيلا. كانت مشاركتك السابقة ودية ودية وأنا في الواقع فهم كيفية البدء.


أنا لا & # 8217؛ ر لديها أدوات بعد أن تبدأ ولكن الدروس الخاصة بك هي محل تقدير كبير جدا. شكرا جزيلا!


عمل رائع جدا. عمل رائع.


عظيم الكتابة المتابعة. مساعدة كبيرة. شكرا 😊!


كنت أبحث عن كيفية جعل التداول اليومي الدخل عندما تعثرت على وظيفة الخاص بك. بل هو التوجه جيد جدا. نتطلع إلى مقالك على الطرق الذكية للوجه ألتكوينز.


بسيطة مفيدة ومباشرة & # 8230؛ شكرا لكم.


هل ستكون قادرا على الذهاب من خلال الخطوات التي ينطوي عليها في شراء من تبادل واحد وبيع على الآخر.


شكرا على التوجيه.


هل تعرف كيف أنه من الممكن لشفرات جديدة صغيرة لإظهار المكاسب٪ هائلة نشرت في التعميمات مثل كريبتوكومبار عندما لا & # 8217؛ ر تظهر للتجارة في أي من التبادلات؟ وبعبارة أخرى، كيف يمكن للمرء شرائها؟


يرجى تقديم المشورة إذا كنت تعرف.


رهيبة، مثيرة جدا للاهتمام وإلى هذه النقطة. شكرا لتقاسم المعارف الخاصة بك.


أفضل استراتيجية تداول بيتكوين & # 8211؛ 5 خطوات سهلة لتحقيق الربح.


زيادة بيتكوين في السعر و كريبتوكيرنسي هوس التداول قد حصلت على الكثير من الاهتمام السائد. مقال اليوم هو كل شيء عن استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي التي ربما كنت قد سمعت الكثير عن. هناك طن من استراتيجيات التداول كريبتوكيرنسي التي تعد لجعل لكم الأغنياء. فريقنا في دليل استراتيجيات التجارة يفهم أن الآن الجميع يريد قطعة من الكعكة وهذا هو السبب في أننا قد وضعت معا أفضل بيتكوين استراتيجية التداول بدف. لقد أنشأنا أيضا استراتيجية كاملة المادة التي لديها قائمة من كل من أفضل استراتيجيات التداول التي أنشأناها.


التداول بيتكوين للربح هو في الواقع استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي عالمية التي يمكن استخدامها للتداول أي من كريبتوكيرنسيز زائد 800 المتاحة للتجارة اعتبارا من اليوم. إذا كنت لم تكن مألوفة بالفعل مع كريبتوكيرنسيز فمن الأفضل أن تبدأ أولا مع مقدمة موجزة.


ما هي هذه الاستراتيجية الحرة بيتكوين التداول؟


على المستوى الأساسي، كريبتوكيرنسي هو حقا لا تختلف عن المال لديك في محفظتك بمعنى أنها لا قيمة الجوهرية و كريبتوكيرنسي هي مجرد بت من البيانات في حين المال الحقيقي هو مجرد قطعة من الورق.


على عكس فيات المال، بيتسوانز وغيرها من كريبتوكيرنسيز ليس لديهم البنك المركزي الذي يسيطر عليها مما يعني أن كريبتوكيرنسيز يمكن إرسالها مباشرة من المستخدم إلى المستخدم دون أي بطاقات الائتمان أو البنوك تعمل كوسيط. الميزة الرئيسية لل كريبتوكيرنسيز هو أنه لا يمكنك طباعتها مثل البنوك المركزية تفعل لخلق فيات المال.


عند طباعة الكثير من المال، تضخم التضخم مما يجعل قيمة العملة تنخفض. وبما أن هناك كمية محدودة من بيتسوانز وهذا ينطبق على غالبية العملات الخفية الأخرى، فإن جانب العرض لا يمكن أن يزيد مما يجعل بيتكوين أقل عرضه للتأثر بالتضخم.


الآن، دعونا المضي قدما ونرى كيف يمكننا الاستفادة من هوس كريبتوكيرنسي باستخدام أفضل استراتيجية التداول بيتكوين لدينا.


أفضل استراتيجية التداول بيتكوين - 5 خطوات سهلة لتحقيق الربح.


كما شرحنا من قبل، وهذا هو استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي التي يمكن استخدامها تداول جميع كريبتوكيرنسيز الهامة. في الواقع، هذا هو استراتيجية التداول إثريوم بقدر انها استراتيجية التداول بيتكوين. إذا كنت لا تعرف إثريوم هو كريبتوكيرنسي الثاني الأكثر شعبية (انظر الشكل أدناه).


أفضل استراتيجية التداول بيتكوين هي استراتيجية العمل السعر 85٪ و 15٪ استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي يستخدم مؤشر.


قبل أن نمضي قدما، يجب علينا أن نحدد هذا المؤشر الفني الغامض الذي تحتاجه لأفضل استراتيجية تداول بيتكوين وكيفية استخدامها:


المؤشر الوحيد الذي تحتاجه هو:


على حجم الميزان (أوب): هذا هو واحد من أفضل المؤشرات ليوم التداول بيتكوين تستخدم أساسا لتحليل إجمالي تدفق الأموال في الخروج من أداة. يستخدم أوفب مزيج من حجم ونشاط السعر لاقول لكم ما هو المبلغ الإجمالي للمال الدخول والخروج من السوق.


مؤشر أوب يمكن العثور على معظم منصات التداول مثل ترادينغفيو و MT4. كيفية قراءة المعلومات من مؤشر أوبف هو بسيط جدا.


من الناحية النظرية، إذا تداول بيتكوين حتى في نفس الوقت كان تداول أوبك يتراجع، فهذا مؤشر على أن الناس يبيعون في هذا الارتفاع، وبالتالي فإن الانتقال إلى الاتجاه الصعودي لن يكون مستداما. وينطبق الشيء نفسه على الاتجاه المعاكس إذا كان سعر بتكوين يتداول لأسفل، وفي الوقت نفسه كان تداول أوبك يتداول.


ما نريد حقا أن نرى هو أوب تتحرك في نفس اتجاه سعر بيتكوين. في وقت لاحق، سوف تتعلم كيفية تطبيق هذه المعلومات جنبا إلى جنب مع استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي.


لا يوجد مؤشر فني فعال بنسبة 100٪ في كل مرة، وفي هذا الصدد، يستخدم فريقنا في دليل إستراتيجيات التداول مؤشر أوب مع أدلة داعمة أخرى للحفاظ على صفقاتنا وإعطاء المزيد من التأكيد على صفقاتنا. في هذا الجزء يأتي استراتيجية التداول إثريوم التي سيتم استخدامها لتحديد الصفقات بيتكوين.


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، ونحن نوصي دائما أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل قواعد أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


هيا بنا نبدأ…..


أفضل استراتيجية تداول بيتكوين & # 8211؛


(قواعد لشراء التجارة)


الخطوة رقم 1: تراكب الرسم البياني بيتكوين مع مخطط إثريوم ومؤشر أوفب.


يجب أن يكون إعداد المخطط الخاص بك أساسا 3 نوافذ، واحدة لرسم بيتكوين، والثانية للرسم البياني إثريوم وأخيرا وليس آخرا نافذة واحدة لمؤشر أوفب.


إذا كنت اتبعت لدينا كريبتوكيرنسي إرشادات استراتيجية التداول المخطط الخاص بك يجب أن ننظر في نفس الشكل في الشكل أعلاه. في الوقت الراهن، يجب أن تكون جميع جيدة، لذلك حان الوقت للمضي قدما إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين لدينا.


الخطوة رقم 2: ابحث عن سمارت ماني ديفرجانس بين سعر بيتكوين وسعر إثريوم.


ماذا نعني بهذا؟


ببساطة، نحن ذاهبون لرعاية الاختلاف السعر بين سعر بتكوين و إثريوم. يحدث التباعد المال الذكي عندما يفشل كريبتوكيرنسي واحد لتأكيد عمل كريبتوكيرنسي الأخرى.


على سبيل المثال، إذا كسر سعر إثريوم فوق مقاومة هامة أو ارتفاع سوينغ و بيتكوين فشل في أن تفعل الشيء نفسه، لدينا تباعد المال الذكية. وهذا يعني أن واحدة من كريبتوكيرنسيز اثنين هو "الكذب". وهذا هو السبب الرئيسي لماذا دعونا هذه الاستراتيجية التداول كريبتوكيرنسي واستراتيجية التداول إثريوم كذلك.


إذا كنت لا تزال تكافح من أجل تحديد الدعم والمقاومة لدينا ظهرك، ببساطة قراءة دليلنا حول هذا الموضوع هنا: مناطق الدعم والمقاومة - الطريق إلى النجاح في التداول.


في الشكل أعلاه، يمكننا أن نلاحظ أن سعر بتكوين يفشل في كسر المقاومة أعلاه في حين كسر سعر إثريوم فوق وقدم مستوى جديد وهو أول علامة على أن أفضل استراتيجية التداول بيتكوين على وشك الإشارة إلى التجارة.


السبب في مفهوم الاختلاف المال الذكية يعمل هو لأن السوق كريبتوكيرنسي ككل يجب أن تتحرك في نفس الاتجاه عندما كنا في الاتجاه. نفس المبادئ كانت صحيحة بالنسبة لجميع فئات الأصول الرئيسية الأخرى لعقود وانها صحيحة لاستراتيجية التداول كريبتوكيرنسي كذلك.


قبل الشراء نحن بحاجة إلى تأكيد من مؤشر أوب، الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


الخطوة رقم 3: ابحث عن أوفب لزيادة في اتجاه هذا الاتجاه.


إذا بيتكوين لا يزال متخلفا السعر إثريوم فهذا يعني أنه يجب عاجلا أو آجلا بيتكوين اتباع إثريوم وكسر المقاومة أعلاه.


ولكن، كيف نعرف ذلك؟


ببساطة، أوب هو مؤشر فني ملحوظ التي يمكن أن تبين لنا إذا كان المال الحقيقي هو حقا شراء بيتكوين أو العكس تماما أنها تبيع. ما نريد أن نراه عندما بيتكوين هو فشل في كسر فوق مستوى المقاومة أو ارتفاع سوينغ و إثريوم كسر بالفعل هو ل أوبف ليس فقط زيادة في اتجاه هذا الاتجاه، ولكن أيضا للتحرك إلى ما بعد المستوى كان عندما بيتكوين تم تداوله سابقا عند مستوى المقاومة هذا (انظر الشكل أدناه).


الآن، كل ما تبقى بالنسبة لنا القيام به هو وضع لدينا أمر حد الشراء، الأمر الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


الخطوة رقم 4: ضع أمر حد الشراء على مستوى المقاومة في محاولة للقبض على الاختراق المحتمل.


وبمجرد أن يعطينا مؤشر أوب إشارة خضراء كل ما علينا القيام به هو وضع أمر حد الشراء على مستوى المقاومة تحسبا للاختراق المحتمل.


ليس من المستغرب أن نرى هذه التجارة الحصول على أثار ولسعر بتكوين لكسر أعلى كما هو متوقع بعد كل قلنا لكم أوبف هو مؤشر مدهش.


الآن، كل ما نحتاج إلى إنشاء هو المكان لوضع لدينا وقف الخسارة الوقائية ومتى لاتخاذ الأرباح لأفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


الخطوة رقم 5: ضع سي أسفل شمعة الاختراق واحصل على أرباح بمجرد وصول أوب إلى 105،000.


وضع وقف الخسارة تحت شمعة الاختراق هو وسيلة ذكية للتجارة. لقد كتبنا المزيد عن أسباب إخفاء سي الخاص بك فوق / أسفل شمعة الاختراق في مقالنا الأخير هنا: استراتيجية التداول اندلاع المستخدمة من قبل التجار المهنية.


عندما يتعلق الأمر بجني أرباحنا عادة ما تكون قراءة أوب أعلى من 105،000 هي قراءة متطرفة تشير إلى توقف مؤقت على الأقل في الاتجاه وهذا هو السبب في أننا نريد أن نأخذ الأرباح.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء ... استخدام نفس القواعد - ولكن في الاتجاه المعاكس - لتجارة بيع. في الشكل أدناه، يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي، وذلك باستخدام أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


استنتاج.


ربما يوم واحد لدينا نظام المال فيات سوف تذهب وتحت محلها كريبتوكيرنسيز تماما. نحن نعيش في عالم رقمي وإمكانية بيتكوين أو أي كريبتوكيرنسيز رئيسية أخرى لتحل محل الطريقة التي ندفع ثمن السلع والخدمات ليست خارج عوالم الاحتمال. ومع ذلك، طالما لا تزال هناك أرباح من تجارة العملات الأجنبية نحن نشجعكم على قراءة إيصالنا لنجاح تداول العملات الأجنبية: كيفية كسب المال التداول - 2 مفاتيح النجاح.


ونحن نأمل أن أفضل استراتيجية التداول بيتكوين - قد تسليط بعض الضوء على كيف يمكنك استخدام نفس أدوات التحليل الفني التي تستخدمها لتداول سوق العملات الأجنبية لتداول الآن كريبتوكيرنسيز.


اضغط هنا الآن للحصول على الكتاب الإلكتروني مجاني تماما.


شكرا لقرائتك!


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


في ما MT4 يجب علينا استخدامه، ما الوسيط؟


نود أن نطلعكم على بعض المعلومات المهمة حول دليل إستراتيجية التداول ونحن نسير قدما نحو هدفنا لمساعدة 1،000،000 من التجار في العثور على إستراتيجية تناسبهم بشكل أفضل.


نريد منك أن تفهم تماما من نحن كموقع تربوي تعليمي & # 8230؛


التدريب والاستراتيجيات المجانية نحن نقدم كل أسبوع & # 8230؛


سوف نرسل العديد من استراتيجيات التداول الحرة لتعلم وتطبيق نظام التداول الخاص بك على الفور & # 8230؛


فريقنا يجمع كمية هائلة من المعلومات ويأتي مع بعض من أبسط وأسهل استراتيجيات التداول لمتابعة كل أسبوع.


نحن متحمسون للغاية للقيام بذلك بالنسبة لك لأننا نحب مساعدة الناس على النجاح الذين هم جادين في التداول.


إذا كنت ترغب في الحصول على معظم ما يصل إلى أحدث المعلومات التي نقدمها من الأرجح أفضل طريقة للقيام بذلك الآن هو لمتابعة منا على وسائل الاعلام الاجتماعية التي هي:


في اللحظة التي ننشر الاستراتيجيات على بلوق لدينا، وسوف نقوم بنشرها تلقائيا إلى هذه المنصات وسائل الاعلام الاجتماعية بحيث يمكن أن يكون الوصول الفوري إلى استراتيجياتنا الحرة!


OBV - 0 إلى 636، حيث تأخذ الربح ثم، في تجارة شراء.


دليل استراتيجيات التداول.


816 ليغونير St.


لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في دليل إستراتيجية التداول من أدلة إستراتيجية التداول.


قم بتحديث تفضيلات البريد الإلكتروني (t. hsms03 / e1t / سك / * W7LtyqG2RshY7MYnMsJwPYwM0) لاختيار أنواع الرسائل الإلكترونية التي تتلقاها.


تشفير السوق هو أعلى سوق الآن. أقل من نصف عام، أكثر.


تم تقديم 150 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، وجعلت الملايين من التجار.


الأغنياء. يمكنك أن تكون جزءا من الناس الذين يكسبون لقمة العيش من خلال.


تداول التشفيرات. مع نصف بيتكوين فقط، يمكنك جعل ما يصل إلى 3 بيتسوانز.


في أسبوع. اتصل بي عبر kramerp04 @ غميل للحصول على إرشادات حول كيفية.


تذهب حول هذا الاستثمار.


إذا كنت ترغب في شراء المزيد من بيتسوانز تصل إلى 0.5btc مباشرة لمنع سلسلة المحفظة، الاتصال بي للحصول على مزيد من info. robertdonald567@gmail.


لقد أرسلت رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، وآمل أن تحصل على رد منك قريبا.


كريبتوكيرنسي استراتيجيات التداول & # 8211؛ نصائح الاستثمار مربحة مربحة؟


تداول بيتكوين هو مفهوم جديد. قبل عشر سنوات، "كريبتوكيرنسي" كانت كلمة أجنبية. أما اليوم، فإن العملات الخفية لديها سقف سوقي يتجاوز 100 مليار دولار أمريكي.


على الرغم من أن سقف السوق هائلة، وهناك عدد قليل من الدروس الجيدة على استراتيجيات التداول بيتكوين. اليوم، نحن ذاهبون للمساعدة من خلال سرد بعض الأشياء التمهيدية الجديدة التجار بيتكوين تحتاج إلى معرفته قبل أن تبدأ.


فهم طبيعة سوق بيتكوين.


الشيء الأول والأهم الذي تحتاج إلى معرفته حول بيتكوين هو أن الناس لا يعاملون ذلك حقا كعملة في الوقت الحالي. بالتأكيد، يمكنك قضاء بيتكوين في عدد متزايد من الأماكن في جميع أنحاء العالم. وقد اشترى الناس المنازل مع بيتكوين. بعض الناس ديك تماس بيتكوين بطاقات الخصم التي يمكن أن تنفق في أي مكان في العالم.


ومع ذلك، فإن معظم المستثمرين لا يعاملون بيتكوين كعملة: إنهم يعاملونها كسلعة مالية قد توفر عائد على الاستثمار.


قيمة بيتكوين يأتي من الاستخدامات المحتملة. بيتكوين يتجاوز المؤسسات المصرفية التقليدية تماما. وهو يزيل أطراف ثالثة - من جميع الرسوم والبطء - من النظام المالي. وهي تبث المعاملات إلى الشبكة (بلوكشين) بطريقة شفافة.


مثل العديد من السلع غير معروفة، بيتكوين تخضع لتقلب الأسعار. ويرى بعض المستثمرين أن ذلك فرصة، في حين يرغب المستثمرون الذين يرفضون المخاطر في البقاء بعيدا.


بيتكوين ليست مجرد سلعة غير معروفة: وسوف يكون دائما سلعة غير معروفة. ليس لدى بيتكوين الأساسيات التي يستخدمها المستثمرون عادة لتحليل الأصل. ويمكن تحليل معظم الأسهم أو السندات على أساس بعض سمة الصك. الأسهم لديها نسب السعر / الربحية وأرباح الأسهم، على سبيل المثال، في حين أن السندات لديها نسب مئوية. بيتكوين ليس له أساسيات يمكن قياسها بسهولة.


بيتكوين التبادلات.


يحدث تداول بيتكوين على التبادلات. هذه التبادلات تقبل عملات فيات الخاص بك (مثل أوسد و ور) في مقابل كريبتوكيرنسي (مثل بتك). هذه التبادلات الحفاظ على تجمع السائل من بيتكوين، مما يسمح للمستخدمين لسحب بيتكوين بهم في أي وقت. يمكن للمستثمرين الراغبين في التداول في هذا التبادل إيداع بيتكوين في محفظتهم الشخصية في البورصة، أو إجراء تحويل مصرفي إلى الحساب المصرفي للتبادل. تبادل الإخطارات هذا التحويل، ثم الاعتمادات حسابك.


عند هذه النقطة، يمكنك بدء التداول. يمكنك تقديم أوامر السوق أو الحد. سيتم ملء أوامر في أقرب وقت الخاص بك شراء / بيع النظام يمكن أن يقابل إلى واحد المقابلة. معظم التبادلات تقدم فقط هذا الهيكل محدودة لوضع أوامر. ومع ذلك، فإن عددا متزايدا من التبادلات يسمح الآن بأوامر أكثر تعقيدا، بما في ذلك خيار الذهاب طويلا / قصيرا على الأسهم واستخدام النفوذ.


اليوم، أكبر التبادلات بيتكوين حسب حجم السوق (في يونيو 2017) وتشمل بولونيكس، بيثومب، كراكين، غداكس، سوينون، بيتفينكس، و أوكوين.


ستجد أن التبادلات المختلفة تلبي الأسواق المختلفة. اليوم، معظم البلدان لديها واحد على الأقل تبادل كريبتوكيرنسي متخصصة في عملتهم الخاصة. هناك تبادلات يمكن أن تقبل الدولار النيوزيلندي مقابل بيتكوين، على سبيل المثال. ومن المعروف أن التبادلات الأخرى لبعض أزواج. بيثومب، على سبيل المثال، لديها سيولة قوية للغاية في إيث / كرو (ون كوريا الجنوبية) الزوج في الوقت الراهن (وانها بسهولة تبادل العملات كريبتوكيرنسي الأكثر شعبية في كوريا).


سوينماركيتكاب لديه ترتيب أعلى بيتكوين التبادلات من خلال حجم 24 ساعة. أي شيء في أعلى 50 يسمح للسيولة جيدة. ومع ذلك، يمكنك أيضا فرز القائمة من قبل أزواج العملات المحددة - حتى إذا كنت ترغب في التداول في كريبتوكيرنسي أكثر غموضا، يمكنك العثور على السوق مع أفضل السيولة.


بيتكوين تجارة التكنولوجيا.


معظم التجار بيتكوين جعل الصفقات الخاصة بهم يدويا - مثلك تنفيذ الصفقات العادية. ومع ذلك، فقد تحسنت تكنولوجيا التداول بيتكوين على قدم وساق على مدى السنوات القليلة الماضية. اليوم، التجار بيتكوين الآلي استخدام خوارزميات لتحليل السوق، ثم ضبط محافظهم حسب الضرورة.


عادة، هذه الشركات الحفاظ على استراتيجيات التداول الخاصة بهم سرية حسنة. بعض الشركات تسمح لك لشراء نظام التداول بيتكوين، ثم السماح لها جعل الصفقات نيابة عنك.


لسوء الحظ، التداول بيتكوين هو نوع من مثل الغرب المتوحش. بعض الشركات سوف تجذب المستثمرين الجدد مع وعود مضاعفة بيتسوانز في 90 يوما. في الواقع، التجار بيتكوين الآلي لا ينبغي أن تضمن أي أرباح.


تذكر أن معظم التجار يفقدون المال ويغادرون في غضون عام.


سواء كنت الأسهم تداول اليوم أو كنت التداول كريبتوكيرنسيز، فإن معظم التجار تفقد المال والتخلي في غضون عام.


ومع ذلك، هناك عدد قليل من التجار الذين يمكن أن يحقق الربحية متسقة - حتى في الأسواق كما لا يمكن التنبؤ بها ومتقلبة كما كريبتوكيرنسيز.


من خلال الحفاظ على ما يصل إلى التاريخ على استراتيجيات التداول بيتكوين والبحث باستمرار أفضل النصائح، قد تكون قادرة على كسب باستمرار الربح من خلال التداول بيتكوين.


ريلاتد ريفيوسMORE فروم أوثر.


موكسيون سبيند إيكو: تأمين شركة البنية التحتية الدفع؟


بيتيكونتكس بسكس إيكو: ملزم قانون كريبتوكيرنسي صفقة أو الغش؟


كابيتال إكسانز كبكس إيكو: كابكس مينينغ، ليندينغ & # 038؛ الاستثمار؟


إستونيا توكينست & # 8211؛ أعلى 3 يستخدم للبلد & # 8217؛ ق كريبتوكيرنسي رمزية؟


بيتباي ويل بروسيس بيتكوين كاش بايمنتس & # 8211؛ الدعم الجديد لغرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية؟


ما هو إثيريومبيتكوين إبيتسوان بتس & # 8211؛ بيتكوين على إثريوم؟


8 تعليقات.


تشفير السوق هو أعلى سوق الآن. فبعد نصف سنة، تم تقديم أكثر من 150 مليار دولار على مستوى العالم، وجعل ملايين التجار غنيا. يمكنك أن تكون جزءا من الناس الذين يكسبون لقمة العيش من خلال التداول التشفيرات. مع نصف بيتكوين فقط، يمكنك جعل ما يصل إلى 3 بيتسوانز في الأسبوع.


يمكنك مساعدة ومشاركتها معنا الاستراتيجية الخاصة بك 🙂؟


انه يخادع. لا تكتب له.


إذا كنت تعتقد أن الجميع مثلك؟ المخادع.


سيتم القضاء على معظم التجار الذين ليس لديهم خطة للتداول عمياء في المستقبل القريب. كعملية، التداول بيتكوين لا يختلف عن الأشياء الأساسية الأخرى، مثل العقود الآجلة للأسهم. استراتيجية التداول الفعالة أمر ضروري من أجل تحقيق ربح ثابت في هذه السوق. وقف فقدان الأرباح، المثلية، مستودع الضوء هو المفتاح. لتنفيذ هذه الخطة التجارية بدقة، واستخدام التداول البرنامج هو فعال جدا، برنامج التداول أول اتصال بيتكوين هو بوتفس الكمي في معرفة منصة لرؤية العمود استحدثت بيتكوين استراتيجية التحوط من قبل. في وقت لاحق، حاولت كتابة بعض استراتيجيات التداول واستخدامها في التبادلات الثابتة. تراكمت الكثير من تجربة التداول بيتكوين. أنا & # 8217؛ م لا يزال صعودي على بيتكوين، الذي كان اختراع كبير في القرن الحادي والعشرين.


أنا & # 8217؛ رجل مسن، يغلق في 68 سنة من العمر. قدم لي ابني إلى التشفير في أواخر عام 2018. بعد القيام بالكثير من البحث بتك شعرت بقوة أنه كان لديه الكثير من النمو والإمكانات قبل ذلك. حتى ابني وأنا بنيت بلدي تلاعب 1 وبدأت التعدين في يناير 2018، وسحبت 5000 $ من بلدي الجيش الجمهوري الايرلندي واشترى بتك في 13.44 $ ولم ينظر أبدا إلى الوراء منذ ذلك الحين. أحلى صوت أنني & # 8217؛ سمعت من أي وقت مضى كان طرفة من بلدي 1 بيتكوين الملغومة الطريق مرة أخرى عندما. كان ذلك مرضية كما كان هناك أي وقت مضى على أي نطاق الموسيقية. لا شيء ولكن الأيام السعيدة المقبلة منذ ذلك الحين. لا تحصل لي خطأ، كانت هناك المطبات في هذا الطريق السريع التشفير، زوال طريق الحرير، جبل غوكس، داو الإختراق على سبيل المثال لا الحصر ولكن بصفته صاحب (عقد لمدة طويلة) لا هودلر (معلقة على لحياة عزيزة) وليس يوم التداول، وقد مكافأة لي مع ربح لائق تماما. انها تأخذ فقط الكثير من الصبر (سيسو) وإجراء البحوث الخاصة بك مع العناية الواجبة. لقد استثمرت منذ ذلك الحين في إثريوم (ديسمبر 2018)، مونيرو (يناير 2018) ومؤخرا أوميسيغو (يوليو 2017) جميع شراؤها من بعض أرباحي من بتك للذهاب جنبا إلى جنب مع بلدي الحرة المكتسبة حديثا بش و أومغ مجانا مؤخرا. I & # 8217؛ م تعمل حاليا 3 منصات مجهزة 6 غبوس لكل منهما. 2 التعدين إيث و 1 مونيرو في الوقت الراهن، وكلها سيتم إعادة تقييم بعد ركلة متروبوليس في لمعرفة أي اتجاه أذهب من هنا. لذلك أنا العودة إلى القيام بمزيد من البحوث من أجل المساعدة في تحركاتي المقبلة ولكن أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية دائما مؤمن قوي في إثريوم الذي هو حيث أنا & # 8217؛ جعلت أموالي حتى الآن. عقد على بقية الآن. بتك $ 5،000-10،000، إث $ 2،500- 5،000، مونيرو $ 200-400، أومغ $ 100-1،000 لا أحد يعرف من أي وقت مضى حقا ولكن أبحاثي يقول نعم وحتى الآن لم يثبت لي البحوث خطأ. اشترى بتك في $ 13.44، إيث في .80، مونيرو في .48، أومغ في .43 بش مجانا. لا أين تذهب ولكن بالنسبة لي. مجرد ملزم وقتي. أخذتني أكثر من 4 سنوات ونصف للوصول إلى هنا ولكن أنا & # 8217؛ لقد قدمت أكثر من 4،000،000 $ حتى الآن مع بلدي فقط الاستثمار الأصلي بالإضافة إلى تكلفة بلدي منصات وأنا ما زلت جالسا على الكثير. اتخاذ موقف و هولدينغ هو حيث الربح الحقيقي هو و إيسن & # 8217؛ سوف يحدث بين عشية وضحاها. حتى إذا كنت تريد تفاقم وقرحة المضي قدما والتجارة اليوم، ومحاولة وضرب السوق أتمنى لكم الحظ ولكن المال الحقيقي يأتي مع البحث، عقد والصبر. نأمل أن تساعد هذه النصيحة لأنه على المدى الطويل ما كل شيء يأتي إلى، إيثس فقط، أنت وأنا نأمل اتخاذ القرارات الصحيحة.


فيكتور، تعليقك هو كبير جدا ل يحتقر، يمكن أن أطلب عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك من فضلك؟


جيمر تجريبي اختبار: استراتيجيات التداول توليد لكم أكثر من 300 في المئة الربح.


لقد فعلنا بعض باكتيستس على جيمر تجريبي لنقدم لكم الأرباح المحتملة يمكن للمرء أن يجعل مع منصة التداول كريبتوكيرنسي الآلي جيمر.


جيمر يقدم حل التداول الآلي سهلة الاستخدام للمجتمع كريبتوكيرنسي. على عكس الحلول الأخرى الموجودة في الفضاء التشفير، جيمر يعطي القدرة على أي شخص مهتم في تشفيرات للعملات الرقمية باستخدام الروبوتات التداول المتطورة خوارزمية جيمر ل. أنت لا تحتاج إلى امتلاك أي مهارات البرمجة، تجربة التداول السابقة أو معرفة واسعة من كريبتوكيرنسيز لاستخدام جيمر - لديك فقط لمجرد انشاء بوت التي سوف تفعل كل التداول بالنسبة لك! لمزيد من المعلومات، اقرأ مقالتنا حيث نقدم برامج التداول المتطورة خوارزمية جيمر وجيمر.


جيمر لديها بالفعل تجريبي، ونحن نشجع الجميع على تحميل. كما تلقينا طلبات من العديد في المجتمع التشفير، ونحن الآن نشر بعض الصور على باكتيستس ناجحة ركض على التطبيق التجريبي لدينا. تم إجراء جميع الاختبارات الخلفية باستخدام البيانات التاريخية ويتم احتساب جميع الأرباح بالإضافة إلى النمو العضوي لل كريبتوكيرنسيز. لقد استخدمنا مؤشرات متعددة ومحددة لمحاكاة كيفية تداول روبوتات جيمر للعملات.


هنا، أجرينا باكستيستس لزوج بتك / زرب كيف كانت روبوتات جيمر قد تداولت زوج العملات بين 10 أكتوبر و 7 نوفمبر. في فترة 28 يوما فقط، سوف تصنع خوارزميات التداول المتطورة ل غيمر 276.49٪ من الأرباح على النمو العضوي من العملات الرقمية!


هذا هو باكتست على أكبر اثنين من كريبتوكيرنسيز: بيتكوين و إثريوم. من خلال تداول زوج بتك / إيث لمدة 30 يوما، يمكن للمرء أن ولد 176.69 في المئة من الأرباح على النمو العضوي لل كريبتوكيرنسيز.


نحن لسنا متأكدين من أن الجميع يعرف ماديسافكوان (ميد)، ومع ذلك، من خلال تداول زوج بتك / ميد بين 8 أكتوبر و 7 نوفمبر - الفترة من 30 يوما - واحد يمكن أن يكون قد جمعت أرباحا من 305.84 في المئة على استثماراتها على النمو العضوي من و كريبتوكيرنسيز!


تداول زوج بتك / داش لمدة 30 يوما باستخدام برامج التداول المتطورة خوارزمية خوارزمية سوف تولد للمستخدم الصلبة 137.07 في المئة على الأرباح على النمو العضوي لل كريبتوكيرنسيز!


سوف جيمر عقد بيع مميز لزيادة تطوير منصة. The Gimmer Token Sale will start on February 1, 2018, head to the Gimmer site for more information or read our whitepaper. Do you have any questions regarding Gimmer? Join us on our Telegram group!


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


Automated Crypto-Trading. The smart way to trade digital currencies.

No comments:

Post a Comment