Sunday 4 February 2018

الأخبار الاقتصادية تؤثر على تداول العملات الأجنبية


العوامل الاقتصادية التي تؤثر على سوق الفوركس.


مع المشترين والبائعين من جميع أنحاء العالم المشاركة في تريليونات من الدولارات من الصفقات كل يوم، النقد الاجنبى هو السوق العالمية الحقيقية. وحقيقة أن تجارة العملات الأجنبية أصبحت مثل هذا النشاط المعولم يعني أن أحداث الاقتصاد الكلي تؤدي دورا أكبر في النقد الأجنبي من أي وقت مضى. هنا بعض الاتجاهات الاقتصادية والأحداث التي تلك الجديدة إلى الفوركس يجب أن تكون على بينة من. (لمزيد من المعلومات، راجع دليل عملات الفوركس.)


دور الاقتصاد الكلي في الفوركس.


ويعزى سوق الفوركس في المقام الأول إلى عوامل الاقتصاد الكلي الشاملة التي تؤثر على قرارات التجار الذين يقررون في نهاية المطاف قيمة العملة في أي وقت معين. فالصحة الاقتصادية لاقتصاد الدولة عامل هام في قيمة عملتها. غير أن الصحة الاقتصادية العامة تتشكل من أحداث اقتصادية عديدة ومعلومات يمكن أن تتغير على أساس يومي، مما يساهم في طبيعة سوق النقد الأجنبي على مدار الساعة. دعونا نلقي نظرة فاحصة على بعض العوامل التي تؤثر على مكانة الاقتصاد ودفع التغييرات في قيمة عملته.


وربما تكون أسواق رأس المال العالمية أكثر المؤشرات وضوحا لصحة الاقتصاد، في حين أن أسواق الأسهم والسندات هي الأسواق الأكثر وضوحا في العالم. مع تغطية وسائل الإعلام المستمرة والمعلومات تصل إلى الثانية على التعامل مع الشركات والمؤسسات والهيئات الحكومية، ليس هناك الكثير من المعلومات العامة أن أسواق رأس المال تفوت. وينبغي أن يكون ارتفاع أو بيع الأوراق المالية الناشئة من بلد أو آخر إشارة واضحة إلى أن التوقعات المستقبلية (قصيرة الأجل أو طويلة الأجل) لهذا الاقتصاد قد تغيرت في أعين المستثمرين.


وبالمثل، فإن العديد من الاقتصادات مدفوعة بالقطاع، مثل السوق الكندية القائمة على السلع الأساسية. وفي هذه الحالة، يرتبط الدولار الكندي ارتباطا وثيقا بتحركات السلع الأساسية مثل النفط الخام والمعادن. ومن المرجح أن يؤدي ارتفاع أسعار النفط إلى ارتفاع قيمة الدولار الكندي مقابل العملات الأخرى. ويعتمد تجار السلع، مثل تجار الفوركس، اعتمادا كبيرا على البيانات الاقتصادية الخاصة بحرفهم، وبالتالي فإن البيانات الاقتصادية نفسها ستؤثر في كثير من الحالات تأثيرا مباشرا على كلا السوقين. (لمزيد من المعلومات حول هذا الارتباط، راجع كيفية تداول العملات وعلاقات السلع).


وعلاوة على ذلك، فإن أسواق السندات حاسمة لما يحدث في سوق الفوركس، حيث أن كلا من الأوراق المالية ذات الدخل الثابت والعملات تعتمد بشكل كبير على أسعار الفائدة. الحركة في الخزينة هي عامل المستوى الأول في تحركات العملات، وهذا يعني أن التغيير في الغلة سوف تؤثر بشكل مباشر على قيم العملة. وبسبب مدى الارتباط الوثيق بين السوقين، من المهم أن نفهم كيف يتم تقييم السندات - السندات الحكومية بشكل خاص - من أجل التفوق كتجارة فوركس.


وثمة عامل رئيسي آخر هو توازن مستويات التجارة والاتجاهات بين الدول. فالمستويات التجارية بين الدول تعمل كدليل على الطلب النسبي للسلع من دولة ما. فالأمة التي لديها سلع أو خدمات ذات طلب مرتفع على الصعيد الدولي ستشهد عادة تقديرا لعملتها. على سبيل المثال، من أجل شراء سلع من أستراليا، يجب على المشترين تحويل عملتهم إلى الدولار الأسترالي (أوسد) لإجراء عملية الشراء. وسيؤدي تزايد الطلب على الدولار الأسترالي إلى الضغط عليه.


فالفوائض التجارية والعجز تجسد مكانة الدولة التنافسية في التجارة الدولية. والبلدان التي تعاني من عجز تجاري كبير هي صافي المشترين / المستوردين للسلع الدولية، مما يؤدي إلى بيع المزيد من عملاتها لشراء عملات الدول الأخرى من أجل دفع ثمن السلع الدولية. ومن المرجح أن يكون لهذا النوع من الوضع أثر سلبي على قيمة عملة البلد المستورد.


إن المشهد السياسي للأمة يلعب دورا رئيسيا في الآفاق الاقتصادية لذلك البلد، وبالتالي القيمة المتصورة لعملته. يقوم المتداولون في الفوركس بمراقبة الأخبار والأحداث السياسية باستمرار لقياس ما يتحرك، إن وجد، من حكومة البلد في الاقتصاد. ويمكن أن تشمل هذه التدابير تدابير لزيادة الإنفاق الحكومي لتشديد القيود على قطاع أو صناعة بعينها.


فالانتخابات المقبلة هي دائما حدثا رئيسيا لأسواق العملات، حيث أن أسعار الصرف غالبا ما تكون أكثر استجابة للأطراف ذات المنابر المسؤولة من الناحية المالية والحكومات الراغبة في تحقيق النمو الاقتصادي. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، الذي كان له تأثير كبير على الجنيه الإسترليني عندما صوتت المملكة المتحدة على مغادرة الاتحاد الأوروبي. وصلت العملة إلى أدنى مستوياتها منذ عام 1985 بعد التصويت لأن التوقعات الاقتصادية في المملكة المتحدة كانت مفاجئة للغاية.


السياسات المالية والنقدية لأي حكومة هي أهم العوامل في صنع القرار الاقتصادي. يتم مراقبة قرارات البنك المركزي التي تؤثر على أسعار الفائدة بعناية من قبل سوق الفوركس عن أي تغييرات في أسعار الفائدة الرئيسية أو التوقعات المستقبلية. (للاطلاع على نظرة فاحصة على السياسة النقدية، راجع كيف تقوم الحكومة الأمريكية بصياغة السياسة النقدية.)


التقارير الاقتصادية هي العمود الفقري لمؤشر سوق الفوركس. الحفاظ على تقويم التقرير الاقتصادي هو أمر حاسم للبقاء الحالية في هذا السوق يسير بخطى سريعة للغاية. وقد يكون الناتج المحلي الإجمالي هو التقرير الاقتصادي الأكثر وضوحا، حيث أنه يمثل خط الأساس لأداء وقوة الاقتصاد في بلد ما. ويقيس الناتج المحلي الإجمالي الناتج الإجمالي للسلع والخدمات المنتجة داخل الاقتصاد. ومن الأمور الرئيسية التي يجب تذكرها أن الناتج المحلي الإجمالي مؤشر متخلف، بمعنى أنه يقدم تقارير عن الأحداث والاتجاهات التي حدثت بالفعل.


التضخم هو أيضا مؤشر مهم جدا لأنه يرسل إشارة من ارتفاع مستويات الأسعار وانخفاض القوة الشرائية. ومع ذلك، التضخم هو سيف ذو حدين، كما يرى الكثيرون أنه يضع ضغطا هبوطيا على العملة بسبب تراجع القوة الشرائية. ومن ناحية أخرى، يمكن أن يؤدي ذلك أيضا إلى ارتفاع قيمة العملة لأنه قد يجبر المصرفيين المركزيين على زيادة المعدلات من أجل كبح مستويات التضخم المرتفعة. التضخم هو قضية متنازع عليها بشدة بين الاقتصاديين وآثاره على العملات ليست أبدا سوداء أو بيضاء.


كما أن هناك تقارير أخرى مثل مستويات التوظيف ومبيعات التجزئة ومؤشرات الصناعة التحويلية واستخدام القدرات، تحمل أيضا معلومات هامة عن القوة الحالية والمتوقعة للاقتصاد وعملته.


ويعزى سوق الفوركس في نهاية المطاف إلى عوامل اقتصادية تشكل بدورها مؤشرات على القوة الاقتصادية للبلد. التوقعات الاقتصادية للبلد هي أهم محدد لقيمة عملته، لذلك معرفة العوامل والمؤشرات لمشاهدة سوف تساعدك على مواكبة عالم تنافسية وسريعة الحركة من النقد الاجنبى. (للحصول على قراءة إضافية، نلقي نظرة على كيفية أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.)


الأخبار والبيانات الاقتصادية التي تؤثر على حركة سوق الفوركس.


سوف منصة التداول الفوركس المفضلة لديك في كثير من الأحيان قسم الأخبار والتحليل الخاصة بها كذلك. وهذا أيضا مصدر جيد للمعلومات، كما أنه أكثر ملاءمة لأنك لا تحتاج إلى زيارة مواقع مختلفة. انها كل شيء هناك في موقع واحد.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


كيفية تداول الفوركس بعد صدور بيان صحفي رئيسي.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: تداول الأخبار غالبا ما يجلب أكبر التحركات من الشهر. وبسبب هذا، فإنه ليس من المستغرب أن تاجر يبحث عن الأحداث ذات أهمية عالية الأخبار في محاولة للقبض على خطوة كبيرة. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك خطة متينة لتداول الحدث المرتقب، فمن الأفضل أن لا يتم التداول على الإطلاق. في ما يلي خطة للتأكد من أنك جاهز عندما تأتي خطوة كبيرة في طريقك.


& لدكو؛ لا تفكر في ما ستفعله السوق؛ لديك على الاطلاق أي سيطرة على ذلك. فكر في ما ستفعله إذا كان هناك. على وجه الخصوص، يجب أن تنفق أي وقت على الإطلاق التفكير في تلك السيناريوهات وردية التي يذهب السوق في طريقك، لأنه في تلك الحالات، هناك & رسكو؛ ق لا شيء أكثر بالنسبة لك أن تفعل. ركز بدلا من ذلك على تلك الأشياء التي تريد أن تحدث أقلها وعلى ردك سيكون. & رديقو؛ وندش]؛ ويليام إكهاردت.


هل تساءلت يوما لماذا تتحرك الأسواق كثيرا قبل صدور بيان صحفي؟ بكل بساطة، انها بسبب كمية هائلة من التجار يدخلون أو الخروج على أساس بيان صحفي وهؤلاء التجار يريدون أن يفعلوا ذلك بسعر يشعرون أنه أفضل. وهذا يسبب تحركا كبيرا نسبيا بعد صدور بيان صحفي.


الآن، ر رادينج الخبر مثير. ومع ذلك، فإنه أيضا محفوفة بالمخاطر بسبب التحركات الكبيرة التي تتبع بيان صحفي وبسبب هذه التحركات تحتاج إلى أن تكون مستعدة جيدا في وقت مبكر إذا كنت ترغب في التداول حول الأحداث الأخبار الكبيرة. أولا، من المهم أن تغطي كيفية معرفة متى حدث خبر كبير.


تعلم الفوركس: أخبار أحداث تسبب أسعار الفوركس لتذبذب بشكل كبير.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


A التمهيدي السريع على ديليفس التقويم الاقتصادي.


ديليفس التقويم الاقتصادي هو أداة رئيسية للمساعدة في جعل لكم على علم عندما حدث أهمية عالية يخرج مثل محضر الاحتياطي الاتحادي أو قرار بنك اليابان معدل. للعثور على الأخبار التي من المرجح أن تتحرك السوق، يجب عليك ضبط فلتر لرؤية فقط أحداث ذات أهمية عالية بحيث غمرت الجدول الزمني الخاص بك مع الأخبار التي لديها احتمال ضئيل في تحريك السوق. بعد تطبيق الفلتر، يمكنك البدء في البحث عن الأحداث الإخبارية على العملات التي تحاول البحث عن فرص جيدة فيها.


تعلم الفوركس: ديليفكس التقويم الاقتصادي يمكن أن تساعدك على أن تكون على بينة من السوق تتحرك الأحداث.


نوعين من نتائج الأخبار يجب أن تكون على بينة من.


الآن بعد أن كنت تعرف ما الأحداث الأخبار للتركيز على، يجب أن نعرف أن جميع النشرات الإخبارية لا تعامل على قدم المساواة ويجب أن تعرف الاختلافات. ما توقعات الأرقام. التوقعات مهمة لأن السوق من المرجح أن سعرها في التوقعات حتى أنه إذا كان البيان الصحفي هو بالضبط في التوقعات التي لن تتوقع كبيرة جدا من هذه الخطوة. من ناحية أخرى، إذا كانت البيانات الإخبارية والأرقام تخرج جانبا من التوقعات، ثم سترى خطوة هائلة التي يجب أن تكون على استعداد للتجارة إذا كان هذا النمط من التداول يناسب ملف المخاطر الخاصة بك.


وسواء أكنت تتاجر باستراتيجية قصيرة الأجل أو طويلة الأجل، يجب أن تعرف كيف تخرج الأخبار من حيث التوقعات. إذا كانت الأسواق تخرج بما يتماشى مع التوقعات ثم سوف الاقتراب من اقامة تماما تماما مما لو كان الإفراج تماما خارج التوقعات.


الافراج في خط مع التوقعات: تحديد موقع مستويات الأسعار الرئيسية للدخول إلى التجارة.


أكثر من المرجح، سترى رد فعل على الحدث الأخبار حتى لو جاءت الأرقام في خطها. يمكن أن يكون ذلك بسبب تدفق أوامر يأتي في التحركات حول الأسعار ولكن بغض النظر عن السبب في هذه هي فرصتك أن يكون السوق يثبت لك مستوى من الدعم أو المقاومة. إذا كان السعر يمس هذا المستوى المهم ويحمل، يمكنك إدخال بطريقة بحيث خطر الخاص بك لا يزال ضيق كما يستمر السوق العمل كالمعتاد.


تعلم الفوركس: عندما تأتي الأخبار في الخط، ابحث عن دخول جيد على التحرك الحالي.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


هناك نوعان من الأدوات البسيطة والموضوعية التي يمكنك استخدامها للعثور على الدعم أو المقاومة حتى تتمكن من التعرف على دخول احتمال كبير من حدث الأخبار. الأول هو الأسعار المحورية التي تمثل نقاطا موضوعية للدعم والمقاومة بناء على إجراءات السعر السابقة. أما الأداة الأخرى فتكون خطوطا اتجاهية وهي خط يربط يدويا بين نقاط السعر حيث يستمر الاتجاه.


الإفراج خارج التوقعات: حدد مستويات اندلاع للدخول في التجارة.


تعلم الفوركس: تر إندلينس يمكن أن تساعدك على قبض على دخول والتحرك التالي تتكشف.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


إذا تم كسر خط الاتجاه حقا، وإعادة اختبارها ثم يستمر في اتجاه كسر، لديك تجارة واضحة مع خطر ضيق. وبطبيعة الحال، فإن كسر خط الاتجاه من المرجح أن يحدث فقط على التقلبات العالية الناجمة عن الأخبار القادمة خارج التوقعات. عندما يتم تشغيل إدخال لمثل هذه الخطوة، يمكنك وضع وقف ضيق تحت خط الاتجاه لمنعك من عقد تجارة العداد إذا كان الاتجاه يستأنف.


--Written التي كتبها تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية تداول الفوركس على النشرات الإخبارية.


واحدة من المزايا الكبيرة للعملات التجارية هي أن سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا (من الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة). وتميل البيانات الاقتصادية إلى أن تكون واحدة من أهم العوامل الحفازة للحركات قصيرة الأجل في أي سوق، ولكن هذا صحيح بشكل خاص في سوق العملات، التي لا تستجيب فقط للأخبار الاقتصادية في الولايات المتحدة، ولكن أيضا للأخبار من جميع أنحاء العالم. مع وجود ما لا يقل عن ثماني عملات رئيسية متاحة للتداول في معظم وسطاء العملة وأكثر من 17 مشتقات منها، وهناك دائما بعض البيانات الاقتصادية المقرر الإفراج عنها أن التجار يمكن استخدامها لإبلاغ المواقف التي تتخذها. وعموما، لا يتم إصدار ما لا يقل عن سبع قطع من البيانات يوميا من العملات الرئيسية الثماني أو البلدان التي تتبعها عن كثب. لذلك بالنسبة لأولئك الذين يختارون للتجارة الأخبار، وهناك الكثير من الفرص. نحن هنا ننظر في أي الإصدارات الإخبارية الاقتصادية التي يتم إصدارها عندما، والتي هي الأكثر صلة بتجار الفوركس، وكيف يمكن للتجار التصرف على هذه البيانات تتحرك السوق.


ما هي العملات التي يجب أن تكون تركيزك؟


1. الدولار الأمريكي (أوسد)


3 - الجنيه الإسترليني (غبب)


4. الين الياباني (جبي)


5- الفرنك السويسري (تشف)


6. الدولار الكندي (كاد)


7. الدولار الأسترالي (أود)


8- الدولار النيوزيلندي (نزد)


هذه مجرد عينة من بعض المشتقات الأكثر سيولة على أساس العملات أعلاه:


كما ترون من هذه القوائم، العملات التي يمكننا بسهولة التجارة تمتد في جميع أنحاء العالم. وهذا يعني أنه يمكنك انتقاء العملات والإصدارات الاقتصادية التي تولي اهتماما خاصا. ولكن، كقاعدة عامة، بما أن الدولار الأمريكي يقع على "الجانب الآخر" من 90٪ من جميع صفقات العملات، فإن البيانات الاقتصادية الأمريكية تميل إلى أن يكون لها التأثير الأكثر وضوحا على السوق.


أخبار التداول أصعب مما قد يبدو. ليس فقط هو رقم الإجماع المبلغ عنه المهم، ولكن أيضا عدد الهمس والمراجعات. أيضا، بعض الإصدارات هي أكثر أهمية من غيرها. ويمكن قياس ذلك من حيث أهمية كل من البلاد الإفراج عن البيانات وأهمية الإفراج عن البيانات الأخرى التي يتم الافراج عنهم في نفس الوقت.


متى تصدر إصدارات الأخبار؟


ما هو مفتاح النشرات؟


1 - قرار سعر الفائدة.


5. الإنتاج الصناعي.


.6 مسوح ثقة الأعمال.


7 - استقصاءات ثقة المستهلك.


8 - الميزان التجاري.


9 - استقصاءات قطاع الصناعة التحويلية.


واعتمادا على الحالة الراهنة للاقتصاد، قد تتغير الأهمية النسبية لهذه الإطلاقات. على سبيل المثال، قد تكون البطالة أكثر أهمية هذا الشهر من قرارات التجارة أو أسعار الفائدة. ولذلك، فمن المهم أن نضع على رأس ما يركز عليه السوق في الوقت الراهن. (لمزيد من المعلومات حول هذه المؤشرات، انظر المؤشرات الاقتصادية التي يجب معرفتها.)


كم من الوقت تأثير آخر؟


ووفقا لدراسة أجراها مارتن د. إيفانز وريتشارد ك. ليونز نشرت في مجلة المال والمالية الدولية (2004)، فإن السوق لا يزال يمتص أو يتفاعل مع ساعات النشرات الإخبارية، إن لم يكن أيام، بعد إطلاق سراحهم. ووجدت الدراسة أن التأثير على العوائد يحدث عادة في اليوم الأول أو الثاني، ولكن يبدو أن التأثير لا يزال مستمرا حتى اليوم الرابع. من ناحية أخرى، لا يزال التأثير على تدفق النظام واضحا جدا في اليوم الثالث ولا يزال ملحوظا في اليوم الرابع.


كيف أفعل فعلا أخبار التجارة؟


ذكرنا في وقت سابق أن أخبار التداول أصعب مما قد تعتقد. لماذا ا؟ والسبب الرئيسي هو التقلب. يمكنك أن تكون الخطوة الصحيحة ولكن في نهاية المطاف يتم إيقافها، أو السوق قد ببساطة لا يكون الزخم للحفاظ على هذه الخطوة.


دعونا ننظر إلى الرسم البياني في الشكل 3 كمثال. يظهر هذا الرسم البياني النشاط بعد نفس الإصدار كما هو مبين في الشكل 2، ولكن على إطار زمني مختلف لإظهار مدى صعوبة الأخبار الإخبارية التداول يمكن أن يكون. في 4 نوفمبر 2005، كان السوق يتوقع 120،000 وظيفة تضاف إلى الاقتصاد الأمريكي، ولكن بدلا من ذلك تم إضافة 56،000 وظيفة فقط. وقد أدت خيبة الأمل الحادة إلى بيع ما يقرب من 60 نقطة بالدولار مقابل اليورو في أول 25 دقيقة بعد الإفراج عنه. ومع ذلك، كان الزخم الصعودي للدولار قويا لدرجة أن المكاسب قد عكست بسرعة، وبعد ساعة، كسر زوج اليورو / الدولار الأمريكي قاعه السابق ووصل في الواقع إلى أدنى مستوى له منذ 1.5 عاما مقابل الدولار. وكانت الفرص وفيرة للتجار الاختراق، ولكن الزخم الصعودي في الدولار كان قويا لدرجة أن هذا العدد من الرواتب سيئة فشلت في وضع دنت مستدامة في ارتفاع العملة. شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أنه، في الجزء الخلفي من عدد جيد، يجب أن خطوة قوية أيضا أن نرى تمديد قوي.


هل يمكنني تجنب التعرض للتقلبات عند تداول الأخبار؟


خيار مزدوج بلمسة واحدة له مستويين حاجز. يجب إما أن يتم اختراق أحد المستويات قبل انتهاء الصلاحية حتى يصبح الخيار مربحا وأن يحصل المشتري على العوائد. إذا لم يتم اختراق أي مستوى حاجز قبل انتهاء الصلاحية، تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له. خيار مزدوج بلمسة واحدة هو الخيار الأمثل للتداول في النشرات الإخبارية لأنه هو اللعب النقي غير اتجاهي. طالما تم اختراق مستوى الحاجز - حتى إذا كان السعر يعكس مسار في وقت لاحق - يتم دفع تعويضات.


خيار لمسة واحدة لديها فقط مستوى حاجز واحد، مما يجعلها عموما أقل تكلفة قليلا من خيار لمسة واحدة مزدوجة. نفس المعيار يحمل - يتم الدفع فقط إذا تم اختراق الحاجز قبل انتهاء الصلاحية. هذا خيار جيد للشراء إذا كان لديك بالفعل رأي حول ما إذا كان الرقم سيكون أقوى أو أضعف من توقعات الإجماع في السوق.


خيار مزدوج عدم اللمس هو العكس تماما من خيار مزدوج بلمسة واحدة. هناك نوعان من مستويات الحاجز، ولكن في هذه الحالة، لا يمكن اختراق أي مستوى حاجز قبل انتهاء الصلاحية - وإلا لم يتم دفع تعويضات الخيار. هذا الخيار هو عظيم بالنسبة للتجار الأخبار الذين يعتقدون أن الإفراج الاقتصادي لن يسبب اختراق واضح في زوج العملات وأنها سوف تستمر في نطاق التجارة.


خيارات الفوركس سبوت هي بديل قابل للتطبيق لأولئك الذين لا يهتمون للحصول على انحراف في الأسواق عن طريق التقلبات لا لزوم لها قبل أن نرى في الواقع السعر الفوري تتحرك في الاتجاه المطلوب.


ما هي النشرات الإخبارية هل يجب علي التجارة؟


قبل أن ننظر حتى في استراتيجيات تداول الأحداث الإخبارية، علينا أن ننظر إلى أي الأحداث الإخبارية حتى تستحق التداول.


تذكر أننا نقوم بتداول الأخبار بسبب قدرتها على زيادة التقلب على المدى القصير، لذلك من الطبيعي أن نرغب في تداول الأخبار التي لديها أفضل إمكانيات سوق الفوركس.


والسبب هو أن الولايات المتحدة لديها أكبر اقتصاد في العالم والدولار الأمريكي هو العملة الاحتياطية في العالم.


ومع ذلك، دعونا نلقي نظرة على بعض الأخبار الأكثر تقلبا بالنسبة للولايات المتحدة.


بالإضافة إلى تقارير التضخم ومحادثات البنك المركزي، يجب أيضا أن تولي اهتماما للأخبار الجيوسياسية مثل الحرب والكوارث الطبيعية والاضطرابات السياسية والانتخابات.


على الرغم من أن هذه قد لا يكون لها تأثير كبير مثل الأخبار الأخرى، فإنه لا يزال يستحق الانتباه إليها.


عندما لدينا المعلم الاقتصادي الفوركس غومب هو في مزاج جيد، وقال انه عادة ينشر مقالا عن التقارير الإخبارية القادمة التي يمكن أن تقوم به ومع استراتيجيات التجارة للتمهيد! تحقق من بعض مقالاته من هذا النوع:


أيضا، إبقاء العين على التحركات في سوق الأسهم.


هناك أوقات تكون فيها المشاعر في أسواق الأسهم هي مقدمة للتحركات الرئيسية في سوق الفوركس.


الآن بعد أن نعرف ما هي الأحداث الإخبارية التي تحقق أكبر قدر من التحركات، فإن خطوتنا التالية هي تحديد أزواج العملات التي تستحق التداول.


لأن الأخبار يمكن أن تجلب تقلبات متزايدة في سوق الفوركس (والمزيد من الفرص التجارية)، فمن المهم أن نقوم بتداول العملات التي هي سائلة.


أزواج العملات السائلة تعطينا طمأنة بأن أوامرنا سيتم تنفيذها بسلاسة ودون أي "الفواق".


هل لاحظت أي شيء هنا؟


صحيح! هذه كلها أزواج العملات الرئيسية!


منذ انتشار ينتشر عند صدور تقارير إخبارية، فمن المنطقي التمسك تلك الأزواج التي لديها أشد فروق في البداية.


الآن بعد أن نعرف ما هي الأحداث والأزواج العملات التجارية للتجارة، دعونا نلقي نظرة على بعض النهج لتداول الأخبار.


التقدم المحرز الخاص بك.


الشيء الوحيد الذي من أي وقت مضى جلس طريقها إلى النجاح كان الدجاجة. سارة براون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment