Saturday 3 February 2018

البنك النقد الأجنبي سعر الصرف


رينغيت الماليزي، مير.
رينغيت ماليزي هو العملة الرسمية في ماليزيا. رمز عملة إسو هو مير ويحدده رمز آرإم. وينقسم رينجيت إلى 100 سين (سنتا). وهي تصدر عن بنك نيغارا ماليزيا.
يتم نشر أسعار الصرف يوميا. وتقدم هذه المعدلات لأغراض إرشادية فقط.
وينشر المصرف المركزي الأوروبي المعدلات المرجعية لصرف العملات الأجنبية.
الوحدة النقدية: ماليزيا.
اسم العملة: رينغيت الماليزية.
الاسم المحلي: رينجيت ماليزيا (الملايو)
رمز العملة / علامة: آرإم أو ($)
البنك المركزي: بنك نيغارا ماليزيا.
الوحدة الفرعية: 1 رينجت = 100 سين.
العملات الورقية: 1، 5، 10، 20، 50، 100 آرإم.
عملات معدنية: 5، 10، 20، 50 سين.
السوق السوداء للعملة: نعم.
سعر فائدة البنك المركزي الحالي هو 3.00٪.
حاسبة العملات.
أسعار الصرف اليوم: الأحد 21 يناير 2018.
وتحدد هذه المعدلات على أساس إجراء الإيداع اليومي المنتظم بين المصارف المركزية الوطنية، الذي يجري عادة في الساعة 15/14. CET. أسعار الصرف هي للإشارة فقط ويتم نشرها يوميا عندما يكون نظام تارجيت مفتوحا.
جميع العملات مقتبسة مقابل رينجت ماليزي 1: 21 يناير 2018.

ماليزيا c. bank يقول البنوك لاستخدام السعر المرجعي فكس المحلية.
سنغافورة، 29 يناير / كانون الثاني (رويترز) - قال البنك المركزي الماليزي أنه قد قال البنوك المحلية يجب أن تستخدم معدل مرجعي التي تنتجها رابطة النقد الأجنبي في البلاد لعقود الصرف الأجنبي رينغيت.
وسوف يستبعد توجيه البنك المركزي استخدام إصلاح مقره سنغافورة ويستخدم حاليا من قبل العديد من التجار في السوق.
تم ارسال هذا التوجيه الى رؤساء البنوك فى ماليزيا وتاريخه يوم الجمعة. وقال التجار فى كوالالمبور ان البنك المركزى لم يقدم اى سبب للحكم.
وقال المتداولون بشرط عدم الكشف عن اسمهم ان البنوك البرية قد ابلغت باستخدام سعر الرنجيت الفورى المستمد كل يوم من المساهمات البرية. ويدير هذا المعدل من قبل رابطة كامبيست الدولية (إسي) وهو متوسط ​​المساهمات من 12 بنكا.
وقد استخدم العديد منهم المعدل المرجعي الذي قدمته رابطة المصارف في سنغافورة. وتشمل مجموعة من أسعار الفائدة على أسعار العملات الفورية وأسعار الفائدة لل رينجت، الدولار السنغافوري، الباهت التايلندي والروبية الإندونيسية.
ورفض التعليق وتقاسم المنافع.
& لدكو؛ يرجى العلم بأن البنك البري المرخص مطلوب للتأكد من أن تثبيت أوسدمير الماليزي يستخدم كمرجع لتسعير عقود الصرف الأجنبي التي تنطوي على رينجت. لا تثبيت أخرى يجب أن تستخدم كمرجع، & رديقو؛ وقال البنك نيجارا ماليزيا و رسكو؛ ق ملاحظة للبنوك. وشهدت رويترز نسخة من التعميم.
وتستخدم البنوك المعدلات المرجعية، أو التثبيتات، لتسوية العقود الآجلة البرية المستحقة الدفع، والعقود الخارجية غير القابلة للتسليم (ندفس).
أمر البنك المركزي السنغافوري، سلطة النقد في سنغافورة، البنوك التي تساعد على تحديد أسعار الفائدة على القروض بين البنوك المحلية ومعدلات صندوق النقد الوطني لمراجعة عملية التثبيت في العام الماضي، حيث قامت الهيئات التنظيمية الأمريكية والبريطانية بمكافحة التلاعب في سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور) وهو مؤشر يستخدم لتحديد أسعار الفائدة لحوالي 600 تريليون دولار من الأوراق المالية.
وقال مصدر مطلع على الاستفسارات لرويترز إن المراجعات الداخلية التي أجرتها البنوك في سنغافورة قد وجدت دليلا على أن التجار توافدوا للتلاعب بالأسعار في سوق قوات الدفاع الوطني.
ولم يصدر المصدر تعليقات محددة حول احتمال ارتكاب مخالفات من جانب بنوك أو تجار منفردين، ولا توجد لدى رويترز أدلة مستقلة على ارتكاب مثل هذه المخالفات.
التحرير بواسطة إدموند كلامان.
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

1 رينغيت ماليزي (مير) الى بيزو فلبيني (فب)
1 رينغيت ماليزي (مير) الى بيزو فلبيني (فب) اليوم.
رينغيت ماليزيا (مير) إلى محول بيزو فلبيني (فب).
ادخل المبلغ الذي ترغب في تحويله من رينغيت ماليزيا (مير) إلى بيزو فلبيني (فب)، التحويل يتم تلقائيا مع الادخال. أيضا، يمكنك التحويل في الاتجاه العكسي (من فب إلى مير).
تفاصيل عن رينغيت ماليزيا الى بيزو فلبينى أسعار الصرف.
رينغيت ماليزيا (مير) إلى بيزو فلبيني (فب).
هنا هو مير إلى الرسم البياني فب. حدد إطارا زمنيا للرسم البياني؛ 1 شهر، 3 أشهر، 6 أشهر، سنة إلى يوم، 1 سنة وكل الوقت المتاح الذي يتراوح من 7 إلى 13 عاما وفقا للعملة. يمكنك أيضا، تحميل الرسم البياني كملف بابوا نيو غينيا أو جبيغ أو كملف بدف أو طباعة الرسم البياني مباشرة عن طريق النقر على الزر المقابل في أعلى يمين المخطط.

سعر صرف العملات الأجنبية في البنك
كوالالمبور: أعلن بنك نيغارا أنه يجب على المصرفيين أن يستخدموا نفس السعر على أساس فوري أو آجل في نفس اليوم الذي يقوم فيه المصدرون بتحويل 75 في المائة من حصيلة صادراتهم إلى رنجيت وإلى إعادة تحويلهم إلى دولارات أمريكية لتمويل وارداتهم.
وقال دينيس لو جاو فو رئيس اتحاد صناعة قفازات المطاط الماليزي (مارغما): "التقينا مع بنك نيغارا مع المصدرين الآخرين، وأخذ البنك المركزي في الاعتبار مخاوفنا العميقة بشأن التعرض غير الضروري لمخاطر تقلب العملات".
وقال في مقابلة مع صحيفة "بيزنس تايمز": "لقد أبلغ بنك نيغارا المصدرين الذين لديهم عقود مفتوحة مقومة بالعملات الأجنبية، بما في ذلك أعضائنا، لتسويتهم بحلول نهاية مارس 2017".
كل ذلك في حين قال لو أن أعضاء مارغما قد حولوا دائما الجزء الأكبر من حصائل صادراتهم إلى رينجت بينما يقومون بتوسيع قدراتهم.
"استثمارنا في المصانع كثيفة رأس المال في رينجت. معظم خطوط الإنتاج لدينا مؤتمتة للغاية "، قال.
واضاف "ان اعضائنا يصليون من اجل استقرار نظام العملة والسياسة. نحن نؤيد مبادرة بنك نيغارا لتحقيق الاستقرار في رينجت لصالح اقتصادنا ولكن لدينا مخاوف بشأن أساليب التنفيذ "، وأضاف منخفضة.
في مقابلة منفصلة، ​​وافق ماليزيا رابطة مصنعي منتجات المطاط (مربما) داتوك الدكتور أونغ المهندس طويل مع منخفضة.
وقال اونج "ان هذا الامر يبعث على الارتياح بالنسبة لنا حيث ان اعضائنا سيكونون حتى مارس 2017 لعقودهم المفتوحة".
واضاف "نظرا لان بنك نيجارا قد حدد حاليا سعر صرف العملات الاجنبى فى نفس اليوم على المصرفيين فان اعضاءنا محميون من مخاطر تقلبات العملة التى لا داعي لها".
أنشئت في عام 1952، تتكون عضوية مربما من أكثر من 100 لاعبين. وبصرف النظر عن توريدها محليا، هذه الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة المصنعين يقال إنها تسهم صادرات المطاط 18 مليار يوان في العام الماضي.
في "ما يجب أن تعرفه عن تدابير النقد الاجنبى البنك نيغارا الجديدة؟" ندوة نظمتها ماليزيا تنمية التجارة الخارجية شركة (ماتريد) اليوم، سعى ما يقرب من 500 مصدرا تفاصيل عن سياسة البنك الجديد نيغارا لتعزيز واستقرار رينجت. وقال محافظ مساعد البنك نجارا عدنان زيلاني محمد زاهد، الذي يرأس أيضا لجنة الأسواق المالية في البنك المركزي للمصدرين في الندوة الذين هم في الخدمات والشركات التجارية مستبعدة من هذه السياسة الجديدة للصرف الأجنبي.
وقال داتوك دزولكيفلي محمود، الرئيس التنفيذي لشركة ماتريد: "أظهر بنك نيغارا مرونة في دمج التغذية المرتدة من المصدرين في تنفيذ هذه السياسة الجديدة بشأن النقد الأجنبي.
وقال للصحفيين فى مؤتمر صحفى اليوم "اننا نقترح ان يكون هناك المزيد من متابعة جلسات المشاركة بين البنك المركزى والمصدرين لصالح اقتصادنا".
وكان البنك المركزي قد أعلن في 5 ديسمبر 2018 تدابير لتعزيز السيولة في سوق الصرف الأجنبي، والتي اعتبرها بعض الاقتصاديين خطوة مناسبة.

الخطوة الأخيرة البنك المركزي الماليزي المتوقع أن تقلل من تقلبات رينجت.
ويقول المحللون ان منهجية بنك نيغارا الماليزية الجديدة لتحديد بقعة الدولار الامريكى / رينجت سوف تقلل من التواطؤ بين البنوك فى تحديد معدل رينجت.
كوالا لومبور: من المتوقع أن يؤدي تحرك بنك نيغارا ماليزيا إلى تبديل الطريقة التي توفر بها مرجعا يوميا لسعر صرف رينجيت مقابل الدولار إلى التقليل من تقلبات العملة، مع جعلها أكثر تحركا في السوق.
وسيتيح ذلك مزيدا من الشفافية ويعزز سلامة عملية تحديد الأسعار. ويرى المحللون أنه خطوة إيجابية.
وقال البنك المركزى يوم الاربعاء ان المنهجية الجديدة لتحديد سعر الدولار الامريكى / رينجيت ستدخل حيز التنفيذ فى 18 يوليو. وستبدأ تجربة تجريبية فى 20 يونيو.
وقال البنك المركزى فى بيان له ان البنك سيطلب من البنوك المساهمة المحلية تقديم عرض لسعر الصرف على اساس اسعار المعاملات فى السوق فى ظل النظام الجديد بدلا من الطريقة الحالية حيث يمكن اعطاء الاسعار التى لا تستند الى الصفقات الفعلية. الاربعاء.
وذكرت بلومبرج أن البنك المركزي الماليزي سيوسع أيضا إغلاق التداول الرسمي للدولار - رينجت إلى الساعة 6 مساء من الساعة 5 مساء، على الرغم من أن البنوك البرية يمكن أن تستمر في عقد العقود. العملة لا تتداول في الخارج على عكس غير قابلة للتسليم إلى الأمام.
وسيتم نشر السعر المرجعي الجديد يوميا فى الساعة 3:30 مساء بالتوقيت المحلى وسيتم حسابه على اساس المتوسط ​​المرجح لسعر الصرف بين البنوك الذى تتعامل معه المؤسسات المالية المحلية بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الثالثة مساء.
وارتفع سعر رينجت بنسبة 0.2 فى المائة ليصل الى 499990 مقابل الدولار فى كوالا لمبور اليوم الاربعاء، وفقا لأسعار من البنوك المحلية التى جمعتها بلومبرج. وتراجع هذا المؤشر بنسبة 4.9 في المائة في هذا الربع في أسوأ أداء في آسيا.
وفي الوقت نفسه، ذكرت النجمة أن الآلية الجديدة سوف تقلل من فرص التواطؤ بين البنوك لإصلاح العملة الماليزية بمعدل لا يعكس أساسياتها.
ونقلت صحيفة // ستار // عن رئيس ادارة النقد الاجنبى ومقرها سنغافورة فى بنك مالايان باهد ساكتيندى سوبات قوله "ان الالية الجديدة التى قدمها بنك نيغارا ستسمح بمزيد من الشفافية".
واضاف "المهم ان ذلك سيقلل من فرص التواطؤ بين المصارف او المزايا التي لدى بعض الاطراف في تحديد سعر الرنجت".
ونقل عن نظام ادريس رئيس استراتيجية النقد الاجنبى والاستثمارات ذات الدخل الثابت فى بنك ماكوارى فى سنغافورة قوله ان تقليل فرص التواطؤ بين البنوك كان له اهمية خاصة فى اعقاب سلسلة من فضائح التلاعب فى الاسعار التى تشمل البنوك مثل 2018 حالة تزوير أسعار الفائدة من قبل المؤسسات المالية التي وضعت ليبور، أو سعر الفائدة بين البنوك في لندن، وتقارير 2018 بشأن تزوير سعر الصرف، والتي تشمل، من بين أمور أخرى، الدولار الأمريكي واليورو، من قبل العديد من البنوك العالمية.
وقال "إن وجود صيغة سعر الصرف المرجح بالتجارة أمر منطقي، لأنه يعكس الطلب والطلب الأساسي للعملة"، مشيرا إلى أن بنك اندونيسيا قد أدخل مؤخرا آلية جديدة لجعل الروبية أكثر انعكاسا لقوى السوق.
وحول المخاوف من أن الآلية الجديدة للرينغيت سوف تعجز عن التعبير عن مشاعر السوق الخارجية تجاه العملة الماليزية، قال نظام: "إن حجم السوق البرية دائما أكبر بكثير من ذلك في السوق الخارجية، لذلك لا أرى قضية كبيرة هنا ".
يجب أن يكون لدى القراء حساب فاسيبوك صالح للتعليق على هذه القصة. نحن نرحب بآرائكم للسماح بمناقشة صحية. نريد أن يكون قرائنا مسؤولين أثناء التعليق والنظر في كيفية تلقي آرائهم من قبل الآخرين. يرجى أن تكون مهذبا ولا تستخدم كلمات أقسم أو لغة خام أو جنسية أو كلمات تشهيرية. كما تحتفظ فمت بحق إزالة التعليقات التي تنتهك نص أو روح قواعد التعليق العام.

No comments:

Post a Comment