Sunday 11 February 2018

أفضل شبكة الفوركس التابعة لها


$ 400 كبا كوميسيون.


عشرين عاما تقريبا خلق شراكة ناجحة.


فوريكسافيليات هو برنامج الإحالة شريك من إيسيماركيتس، وسيط منظم إعطاء الآلاف من التجار الوصول إلى الأسواق المالية العالمية.


لماذا شريك معنا؟


تحويل بنسبة 25٪.


نحقق بعض من أعلى معدلات التحويل في هذه الصناعة لأننا الاتصال كل الرصاص.


دفع فوري.


اللجان العظيمة مع الدفع السريع والحلول المرنة لتناسب نموذج عملك.


الحوافز المنتظمة.


كن أول من يسمع عن الحوافز العادية التي نقدمها لكل من شركائنا المحالين والعملاء الجدد المحتملين.


مجموعة واسعة من أدوات التسويق.


لجعل عملك أسهل، لدينا مجموعة رائعة من المواد الترويجية بما في ذلك أشرطة الفيديو، والكتب الإلكترونية، لافتات وأكثر من ذلك بكثير.


الإبلاغ عبر الإنترنت.


إدارة حسابك معنا، وتحليل وتتبع نجاحك مع شركائنا في نظام سهل، على الانترنت.


دعم المبيعات.


ويتم تنظيم استراتيجية المبيعات لدينا في 3 فرق - الاتصال مركز الاتصال، مديري العلاقة لتدريب، فريق الاحتفاظ لمساعدة العملاء على النمو.


لماذا لديك إحالات التجارة مع الولايات المتحدة.


300+ الأسواق.


مجموعة واسعة من المنتجات التجارية بما في ذلك العملات والمؤشرات والمعادن والسلع وخيارات الفانيليا.


التسعير والتنفيذ.


انخفاض أسعار الفائدة الثابتة من 1.8 نقطة، وأسعار مضمونة مجانا وحماية الرصيد السلبي تعطي التجار أفضل شروط التداول لأي وسيط.


ويدعم كل تاجر من قبل مدير العلاقات الشخصية. أشرطة الفيديو التدريب على الانترنت، والكتب الإلكترونية والموارد.


منصات سهلة.


يتمتع التجار الوصول الكامل إلى الأسواق على موقعنا على شبكة الإنترنت ومنصة المحمول. تم تكوين منصة MT4 لتلبية معايير الخدمة التي نقدمها.


سلامة الأموال.


جميع أموال العميل منفصلة عن أموال التشغيل في الحسابات المنفصلة. نحافظ على رأس مال سائل كاف لتغطية جميع ودائع العملاء.


تروست - سينس 2001.


ما يقرب من عقدين من مساعدة العملاء على تعلم وتجارة الأسواق. نحن مرخصة في أستراليا وجواز السفر لدينا رخصة قبرص لجميع أوروبا.


جلب ما يقرب من عقدين من الخبرة التجارية إلى 40،000+ المشار إليها العملاء مع النشاط في أكثر من 160 بلدا.


لدينا الموظفين والعملاء النشطين مع المزيد من الخبرة في فكس التجزئة من العديد من الوسطاء عمر مجتمعة.


إحالة العملاء وبدء كسب الآن. اشترك في دقيقتين فقط.


تستفيد الشركات التابعة إيسيماركيتس من ظروف األعمال األكثر راحة واستحقاقا. من أعلى الحسومات في هذه الصناعة إلى أسهل منصة التقارير والإحصاءات على الانترنت، إيسيماركيتس تمكن الشركات التابعة لبذل قصارى جهدهم وكسب أكثر من أي وقت مضى. ما إذا كان التابع أو المشار إليه العميل التاجر هو مبتدئ أو المهنية، وهناك حل سهل.


فوركس أفيليات بروغرامز.


لقد قمنا بمراجعة أفضل البرامج التابعة فوركس لك وتبادل 5 دروس تعلمنا على طول الطريق. قارن العمولات ونوافذ ملفات تعريف الارتباط وتكتيكات التسويق.


شركات الفوركس.


كبا تصل إلى 400 $ وخطط خصم الكثير سخية.


الشركات التابعة لشركة هوتفوريكس.


ما يصل إلى 60٪ من صافي ينتشر و 15 $ / الكثير.


AvaPartner.


2018 الفائز من أفضل برنامج التابعة لها.


ليتيفوريكس.


كبل وتصل إلى 15 $ في التجارة.


500Affiliates.


كبا تصل إلى 800 $ أو ريف. من 20٪ إلى 30٪.


* هؤلاء السماسرة تمنعك من تقديم العطاءات على اسم العلامة التجارية والأخطاء الإملائية في محركات البحث (مثل جوجل، بنج أو ياهو!).


** هؤلاء الوسطاء تسمح التسويق عبر البريد الإلكتروني طالما كنت تستخدم قائمتك الخاصة، بدلا من قائمة طرف ثالث. في بعض البلدان، قد تحتاج إلى "تمكين مزدوج" من المشتركين في البريد الإلكتروني. دائما قراءة شروط وسيط الخاص بك للحصول على التوجيه والتسويق عبر البريد الإلكتروني يمكن أن تكون قضية خلافية.


لذلك كنت قد وجدت وسيط الفوركس وعلى وشك الانضمام إلى برنامج التابعة لها. لقد كنا هناك من قبل وأردنا مشاركة 5 دروس تعلمناها على طول الطريق:


1 - هياكل اللجان.


عادة ما تقدم مخططات الشركات التابعة للفوركس 1 أو أكثر من هياكل العمولة التالية:


التكلفة لكل اكتساب ($): تكافئك بدفع لمرة واحدة لإحالة تاجر جديد. قد تختلف عمولتك حسب بلد العميل. على سبيل المثال، تقدم إيسيماركيتس تكلفة اكتساب قدرها 200 دولار أمريكي للتجار من دول الأسواق الناشئة مثل البرازيل والهند أو الصين و 400 دولار أميركي (كبا) للتجار من الاقتصادات الرائدة. في حين أن هذه المبالغ قد تبدو كبيرة، والمدفوعات في إطار معظم خطط اتفاقية السلام الشامل مشروط إما حجم وديعة التاجر الأولي و / أو نشاطه التجاري. زيارة الفوركس التابعة / لمزيد من المعلومات. حصة الأرباح (٪): تتلقى نسبة مئوية من إيرادات الوسيط. الوسطاء عادة ما يرتكز هذا الرقم على صافي الإيرادات، محسوبة بعد تكاليف المعاملات، رد المبالغ المدفوعة والمكافآت. في حين أن خطط حصة الإيرادات، والمعروفة أيضا باسم حصة انتشار، يمكن أن تختلف في أي مكان بين 10٪ و 50٪، ومعظم يستقر بين 20٪ و 30٪. في حين تقدم هوتفوريكس ما يصل إلى 60٪ من صافي ينتشر، جميع الصفقات غير مؤهلة وبعض الحسابات إما حصة أقل من الإيرادات أو لا شيء على الإطلاق. زيارة هافافيليز / لمزيد من المعلومات. لوت ريبيت ($ / لوت): ترتبط عمولاتك مباشرة بحجم تداول عملائك. وكلما زادت التجارة، زادت عمولتك. وتختلف العمولات عادة بين أزواج العملات وفئات الأصول، مثل المعادن الثمينة والأسهم والمؤشرات.


في حين أن العمولات عالية مهمة، ومعدل التحويل وسيط بنفس القدر من الأهمية. وهذا أمر يصعب تقييمه منذ البداية. لن تشعر إلا بمعدل التحويل لدى الوسيط عندما تبدأ في إحالة المستخدمين. يميل الوسطاء الذين لديهم صفحات مقصودة فعالة وعروض مقنعة وفرق مبيعات قوية إلى تحويل المزيد من المستخدمين إلى تجار.


2. نوافذ الإحالة.


عمولات عالية ليست جيدة إذا الوسيط الخاص بك لن تعطيك الائتمان لعملك الشاق.


عند الاشتراك في برنامج تابع لشركة فوركس، يجب أن تتلقى رابط تتبع. الرابط هو فريد من نوعه بالنسبة لك و هو لك لمشاركتها مع التوقعات الخاصة بك. عند وصولهم إلى موقع الوسيط من خلال الرابط الخاص بك، يجب على الوسيط أن يصفح المتصفح الخاص بك مع معرف فريدة من نوعها. وهذا يسمح للوسيط لربط حسابهم مع يدكم كما وعندما فتح حساب.


كما ترون من الجدول في أعلى الصفحة، وسطاء لديهم كوكي مختلفة جدا "نوافذ الإحالة". تعد نافذة الإحالة كلمة فنية تصف المدة التي سيبقى فيها ملف تعريف الارتباط في متصفحه. على سبيل المثال، ملفات تعريف الارتباط هوتفوريكس (هافافوريس /) تستمر 30 يوما و أفاتريد (أفابارتنر /) الكوكيز البقاء تصل إلى 90 يوما (أو حتى يقوم المستخدم مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح).


تجدر الإشارة إلى أن بعض الوسطاء لا يقدمون أي إسناد لملفات تعريف الارتباط على الإطلاق. هذا النموذج هو فقط مناسبة حقا لإدخال الوسطاء الذين لديهم علاقة شخصية مع العملاء أنها تشير ويمكن التوقيع عليها مباشرة. يجب تجنب هذه البرامج تماما إذا كنت تابعا للويب (مثل مالك المدونة).


3. المنتج ومنصة.


ومع ذلك، نافذة الإحالة ملف تعريف الارتباط طويلة ليست جيدة إذا كان وسيط يقدم خدمة سيئة. نقترح تشغيل الوسيط مقابل هذه القائمة المرجعية البسيطة:


هل يقدم الوسيط خدمة مقنعة؟ قارن شروط تداول الوسيط مقابل المنافسة. ويشمل ذلك فروقات الأسعار والرافعة المالية والودائع الأولية عبر الحسابات وأزواج العملات الشائعة. إذا كان الوسيط يتقاضى فروق عالية بشكل غير عادي أو يقدم القليل من الرافعة المالية على سبيل المثال، من غير المحتمل أن يفتح العملاء حسابا معهم. هل لدى الوسيط نقاط بيع فريدة؟ اسأل نفسك عن كيفية تسويق الوسيط لجمهورك. فإنه يساعد إذا الوسطاء كنت تخطط على تعزيز تقديم خدمة متميزة مع نقاط البيع الفريدة (أوسبس). على سبيل المثال، إيسيماركيتس (فوريكس-أفيليات /) يسمح للمستثمر بإلغاء الصفقات الخاسرة لمدة تصل إلى 60 دقيقة، وهي الميزة التي يمكن أن نداء للمبتدئين. هل السمسار مرخص أو منظم؟ فبعض الولايات القضائية تفتقر إلى الأطر التنظيمية. ومع ذلك، ينبغي أن يرن أجراس الإنذار إذا كان وسيط يعمل دون ترخيص في بلد حيث ترتيب الاستثمارات النقد الأجنبي هو نشاط منظم. إذا كان عملائك في خطر، لذلك سوف لك.


4. تكتيكات التسويق.


سماسرة مثل أن يكون لها رأي حول كيفية الترويج لعلامتها التجارية واستخدام علاماتها التجارية. في نواح كثيرة، يرونك امتدادا لحملات التسويق الخاصة بهم. هذا صحيح سواء كنت تابعا للويب أو وسيط إدخال.


كبار المسئولين الاقتصاديين: وسطاء الحب المنتسبين الذين يمكن أن تدفع حركة المرور من خلال حركة المرور العضوية. التعليقات والتقييم من أطراف ثالثة تساعد على بناء مصداقيتها. وسطاء عادة لا تضع أي قيود على كبار المسئولين الاقتصاديين. ومع ذلك، يمكنك أن تتوقع منهم أن تصدع عليك إذا قمت بتسجيل أسماء النطاقات التي تستخدم أو تحاكي علاماتها التجارية. سيم / يك: يمنعك معظم الوسطاء من تقديم عروض أسعار على علاماتهم التجارية، بما في ذلك الأخطاء الإملائية. يتم وضع علامة على هذه السماسرة * في الجدول مقارنة التابعة فوركس في الجزء العلوي من الصفحة. انها فكرة جيدة لتجنب "العطاءات العلامة التجارية" إلا إذا كنت قد أعطيت واضحة تماما لأن برنامج الرصد سيم جعلت من السهل بشكل لا يصدق لأصحاب العلامات التجارية لتتبع إشارات علاماتهم التجارية في نتائج محرك البحث. التسويق عبر البريد الإلكتروني: تميل الشركات التابعة إلى وضع أكبر قدر من القيود على التسويق عبر البريد الإلكتروني. يتطلب منك جميعهم تقريبا استخدام قوائم "التمكين" فقط وتأمين الموافقة الكتابية المسبقة لهم. يتم وضع علامة على هؤلاء الوسطاء ** في جدول المقارنة في أعلى الصفحة. القيود جانبا جانبا، عليك أن تولي اهتماما وثيقا لقانون البلدان التي تعمل فيها.


5- الاستثناءات القطرية.


سيطلب معظم الوسطاء أن تتجنب التسويق للتجار المقيمين في الولايات المتحدة وكوريا الشمالية وإيران وبلدان أخرى. وقد تكون هناك قيود أخرى قد تفرض قيودا إضافية، حسب تراخيصها وتنظيمها. بعد فتح حساب تابع لشركة فوركس، تحقق من مدير حسابك فيما إذا كانت استبعادات البلد تسري. هذا سيوفر لك الوقت والمال، وتبقي لكم على الجانب الأيمن من القانون.


كبا مقابل ريفشار: ما هو أفضل؟


عند الاشتراك مع برنامج جديد فوركس التابعة لك سوف يطلب منك أن تختار بين صفقة اتفاق السلام الشامل أو صفقة حصة الإيرادات (مشاركة الأرباح). كنت تريد أن تجعل أكبر قدر ممكن من المال، ولكن أي من هذين الخيارين هو أفضل؟


إن حصة الأرباح هي الأفضل دائما على المدى الطويل. تقدم شركة فوركس-أفيليات أفضل صفقة أرباح للعالم. يمكنك أن تصل إلى 10،000 $، حتى لو كنت تشير تاجر واحد فقط.


إذا كنت تسير على تعزيز شيء، فإنه يحتاج إلى أن يكون شيئا أن يدفع بشكل جيد. وعادة ما تكون حصة الأرباح (مشاركة الأرباح) أفضل الأرباح على المدى الطويل.


ليس كل القراء مألوفون مع اتفاق السلام الشامل وتقاسم الأرباح، وهنا شرح:


تكلفة الاكتساب أو تكلفة الاكتساب هي نموذج العمولة حيث تحصل على دفع مبلغ معين لكل تاجر تجلبه. قد يكون هناك بعض القيود، مثل التاجر يجب إيداع الأموال في حساب المتداول في غضون 12 شهرا. حصة مشاركة أو الإيرادات هي نموذج نموذجي "الإيرادات مدى الحياة"، حيث تحصل على دفع نسبة معينة من الأرباح التي أدلى بها العميل الذي تشير. ويمكن أن تصل نسبة المشاركة إلى 5٪ أو تصل إلى 25٪. إذا كان العميل (الشخص الذي أشرت إليه) يحقق ربحا قدره 100000 على مدى 3 سنوات، سوف تكسب 25،000 من هذا العميل.


من خلال خبرتنا، تعد هذه الإرشادات جيدة عند الاختيار بين تكلفة الاكتساب أو إعادة المشاركة:


اختيار إعادة المشاركة إذا كنت تستطيع الحصول على يؤدي جيدة وإذا كنت ترغب في كسب المال على المدى الطويل. حصة الأرباح هي بالتأكيد الخيار الأفضل إذا كنت تريد أن تجعل أكبر قدر ممكن من المال. ريفشار هو أفضل خيار طويل الأجل. اختر تكلفة الاكتساب إذا تمكنت من إيداع الأموال في حساب الفوركس من مرحلة مبكرة. إذا كنت ترغب في كسب المال بسرعة، ورعاية أكثر حول ما سوف تجعل الآن مما كانت عليه في العام المقبل، وهذا الخيار هو لك. في المجموع سوف تجعل أقل من المال على على أساس العائد على أساس خطة العمولة، ولكن قد كسب المزيد من المال على المدى القصير.


لنفترض أنك تشير إلى تاجر واحد، وسيولد هذا الشخص 300 دولار في عمولات تكلفة الاكتساب لك هذا الشهر. إذا كان لديك صفقة إعادة المشاركة، قد لا تكسب أي شيء في الشهر الأول، ولكن على مدى فترة تويلوي أشهر هذا التاجر يمكن أن تجعلك $ 10،000 أو أكثر. ريفشار هو عادة الخيار الأفضل.


ومع ذلك، لا توجد قواعد لهذا. قد تحتاج أيضا إلى النظر في خيار ثالث، التي تقدمها بعض البرامج التابعة للشريك الأجنبي:


يتضمن مخطط العمولة الهجينة كلا من تكلفة الاكتساب وإعادة المشاركة. بالنسبة لبعض الشركات التابعة هذا هو بالتأكيد أفضل خيار. إذا كان هذا خيارا عند الاشتراك، وإذا كنت لا تعرف أي من الاثنين (مشاركة الأرباح أو اتفاقية السلام الشامل) هو الأفضل بالنسبة لك، ثم انتقل مع الهجين.


يجب أن يكون هدفك لجعل أكبر قدر ممكن من المال، وسوف تستفيد كثيرا إذا كان لديك استراتيجية تجارية طويلة الأجل.


في الختام، حصة الإيرادات هي الخيار الأفضل، وقد ترغب في التفاوض على صفقة اتفاق السلام الشامل على رأس ذلك. نظام هجين مع عمولات جيدة هو الحل الأفضل، ولكن بالنسبة لمعظم البرامج التابعة سوف تحتاج إلى إثبات نفسك قبل أن تتمكن من الحصول على صفقة هجين.


يمكن للشركات التي تتعامل مع الفوركس أن تصل إلى 10،000 دولار أمريكي. لكل نقرة!


نموذج المشاركة التي تقدمها فوركس-أفيليات هو على الأرجح أفضل صفقة في الصناعة التابعة بأكملها.


يمكنك إجراء ما يصل إلى 10000 دولار أمريكي للاشتراك. السماء هي الحدود. جعل 100 $ أو 1،000،000 $ شهريا!


يوفر فوركس-أفيليات نموذج مشاركة، ولكنهم يستخدمون مصطلح إيف الذي يقف على القيمة الاقتصادية. النسبة المئوية هي 25٪ والتي هي على الأرجح أعلى في هذه الصناعة.


القيمة الاقتصادية للتاجر هو مزيج من شيئين. أولا، لديك حجم التداول، ومن ثم هو انتشار فعالة (والفرق هو المعدل الذي تتقاضاه الشركة على كل صفقة التي يتم فتحها أو إغلاقها).


برامج الشركاء الموصى بها.


روابط سريعة.


مشاركات فوروم الشائعة:


فوركس أفيليات بروغرامز.


تحقق من البرامج التابعة الأكثر شعبية في الفوركس. استنادا إلى تصنيفات أصيلة من قبل الشركات التابعة الحقيقية في صناعة الفوركس!


أفضل برنامج تابع في الفوركس.


هذا العام طلبنا من القراء التصويت لصالح برنامجهم المفضل في صناعة الفوركس. إذا كنت تسير على تعزيز شيء، فإنه يحتاج إلى أن يكون شيئا أن يدفع بشكل جيد.


لم يكن البرنامج المنتسب الفائز مفاجئا، حيث ثبت أنه الأفضل في صناعته عاما تلو الآخر.


ظهر شركاء إيتورو منتصرا مرة أخرى في مجال برامج الشركات الأجنبية. وقد فازوا في قلب العديد من الشركات التابعة من خلال توفير عمولات عالية حتى للإحالات واحدة. استخدامه لتعزيز إتورو، شبكة الاستثمار الاجتماعي.


في حين أن بعض البرامج التابعة لها في صناعة الفوركس رائعة، والبعض الآخر الرهيبة. ولم تسجل بعض الشركات التابعة أي اشتراكات حتى لو أرسلت عشرات الآلاف من العملاء المؤهلين. قررنا أننا لم نرغب في أن نكون محققين احتيال، وبدلا من إيلاء الاهتمام للبرامج التابعة سيئة كنا نريد أن نركز فقط على جيدة منها. في العام الماضي استطلاعات الرأي كان لدينا 34 مرشحا، هذا العام فقط 12 برامج الفوركس التابعة لها.


أفضل برامج الشريك الفوركس.


أجرينا استطلاعا استهدف أهم برامج الشركات الأجنبية. وقد صوت ما مجموعه 2604 منتسبا لصالح برنامجهم المفضل. هذا هو أفضل مواقع شراكة الفوركس والبرامج التابعة لها من السنة:


فوركس-أفيليات هو البرنامج التابع لشركة إيسيماركيتس، وهي منصة رائدة على الإنترنت في الفوركس. واحدة من أفضل برنامج الفوركس التابعة لها هناك. بنقرة واحدة (واحد الاشتراك) يمكن أن تجعلك 10،000 $. لديهم اتفاق السلام الشامل بالإضافة إلى حصة الإيرادات حصة الهجين، وهو أمر عظيم. إذا كنت تريد أن تجعل 250،000 $ أو حتى الملايين سنويا في التسويق التابعة لها، ينبغي أن تكون على قائمتك. الحصول على العرف خطط اللجنة مصممة، وشخص الاتصال المهنية لمساعدتك على النجاح.


سوسيال ترادينغ أفيليات بروغرام.


إتورو بارتنرز - توفير أكبر تجربة التداول الاجتماعي في العالم! هذا الموقع بديهية هي واحدة من الأكثر سهولة لتعزيز الانترنت والتحويل مرتفع جدا. معدل التحويل هو ما يجعل إتوروبارتنرز خاصة جدا. يرجى ملاحظة أن إتورو ليس وسيط الفوركس، ولكن شبكة الاستثمار الاجتماعي.


كيف يمكنني جعل؟


يمكنك كسب المال من التسويق التابعة لها، ولكن كل شيء آخر يستحق متابعة في الحياة فإنه يأخذ العمل الشاق لتحقيق إنجازات عظيمة. لم نعد نعد أي شيء، ولكن إذا ذهبت إليه، فربما تقوم بذلك في النهاية.


إذا كنت تعتقد أن أفيلايت لا تدفع جيدا، والتفكير مرة أخرى. هل لنفسك صالح ونسيان صناعة الألعاب، كليكبانك، والأمازون التابعة لها، مفرق اللجنة وأي شيء غير الفوركس ذات الصلة. الفوركس منافسة صعبة جدا، ولكن على الأقل هنا تحصل على فرصة للحصول على الأغنياء.


انضم إلى البرامج التابعة التي تختارها أعلاه، وقم بإلغاء البرامج التي تناسبك بشكل أفضل وسوقك، ودفع علاماتها التجارية مثل الجحيم (فقط لا تترك رسائل غير مرغوب فيها ولا تنتهك شروطها). في غضون أسابيع يجب أن تبدأ في رؤية النتائج، وسوف تفهم كيف كبيرة صناعة الفوركس التابعة لها هو حقا. يثقون بنا، سوف يكون لكم عن دهشتها من كم من المال يمكنك جعل كما التابعة فوركس!


برامج الشركاء الموصى بها.


روابط سريعة.


مشاركات فوروم الشائعة:


فوركس أفيليات بروغرامز.


تحقق من البرامج التابعة الأكثر شعبية في الفوركس. استنادا إلى تصنيفات أصيلة من قبل الشركات التابعة الحقيقية في صناعة الفوركس!


يوميات النقد.


تجاربي في الدخل السلبي، والتجارة والحياة.


أفضل برنامجين تابعين لشركات الفوركس وكيفية تقديم مبلغ 2 ألف دولار في الشهر الماضي.


الفوركس التسويق التابعة لها يولد الجزء الأكبر من دخلي كل شهر. لذلك فكرت أنني سوف أشاطركم كيف أنا & # 8217؛ كنت ناجحا مع برامج الفوركس وكيف يمكنك أن تفعل الشيء نفسه.


كيفية الترويج لمواقع الفوركس.


لا أفعل أي شيء من هذه المدونة (حتى الآن)، ولكنني بنيت اثنين من المواقع السلطة التي تعلم الناس أساسيات الفوركس. وتولد هذه المواقع حوالي 2 كيلوبايت من الإيرادات كل شهر. وحوالي عامين للوصول إلى هذا الرقم، ولكن بدأت رؤية التحويلات الأولى بلدي حوالي 3 أشهر بعد بناء الموقع الأول. يحتوي كل موقع على الكثير من المقالات عالية الجودة، والتي ترتبط بالبرامج التابعة لها.


إستراتيجيتي الرئيسية هي الإجابة ببساطة على الأسئلة التي يبحث عنها الأشخاص مثل & # 8220؛ وهو plus500 وسيط موثوق به & # 8221؛ الخ. نقدم صادقة، نصائح مفصلة.


ما أبحث عنه في برنامج فوركس أفيليات.


الأول وربما أهم شيء للبحث عنه ليس هو المبلغ الذي سوف تجعل في بيع (كبا)، ولكن ما إذا كان أو لم يكن البرنامج جدير بالثقة. في الماضي أنا & # 8217؛ انضمت إلى برنامج التابعة لها، الترويج لها، فقط لمعرفة أنهم لا & # 8217؛ ر دفع في الوقت المحدد، أو لا على الإطلاق !!


التالي أريد أن تأكد من أن البرنامج يقدم خطة العمولة التي تناسب لي. أنا أفضل خطة السلام الشامل. مما يعني أنك تحصل على دفع مبلغ مقطوع مقدما كلما قمت بإشارة تاجر جديد يجعل الإيداع الأول. تفضل الشركات التابعة الأخرى برنامج النسبة المئوية حيث تحصل على دفع٪ من جميع الودائع التي يقوم بها المتداول. أفضل البرامج تعطيك خيار ويتيح لك اختيار الخطة الخاصة بك. بهذه الطريقة يمكنك التبديل إذا لزم الأمر.


من الواضح أنك & # 8217؛ لن ترغب في تعزيز برنامج من شأنها أن تدفع لك 10 $ لكل تاجر تشير. هذا فقط & # 8217؛ ر بما فيه الكفاية. يجب أن يكون أكثر من 100 دولار. وهذا سيجعل من المجدي بالنسبة لك، وخاصة إذا كنت تدفع لحركة المرور.


وأخيرا أود أن تأكد من وسيط الفوركس أنا تعزيز هو في الواقع شعبية. هنا & # 8217؛ s غيض سرية & # 8230؛ إذا كان وسيط تحظى بشعبية، والناس بالفعل الذهاب إلى البحث عن ذلك. لذلك كل ما عليك القيام به هو رتبة لبعض الكلمات الرئيسية أقل قدرة على المنافسة، ولأن الوسيط هو شعبية جدا، وسوف لا تزال تحصل على هزيلة كريمة من حركة المرور مربحة. ولكن إذا كنت لترويج وسيط جديد، مع بالكاد أي منافسة، والمشكلة لا أحد يبحث عن معلومات حول هذا الوسيط.


ما هي برامج الفوركس التي أوصي بها؟


في مواقع سلطتي، أركز حاليا على برنامجين مختلفين للشركاء التابعين. إذا كنت بدأت للتو، أود أن أوصي باستخدام واحد فقط. أجد أنه يمكن أن يكون تشتيت في محاولة للعمل مع مختلف برامج الفوركس التابعة لها. هنا هنا هما استخدام & # 8230؛.


Plus500 تحظى بشعبية كبيرة بفضل 30 $ مجانية مكافأة مكافأة العرض. أنها تحصل على الكثير من التسجيلات وتستخدم من قبل بعض التجار رفيعة المستوى جدا. وهذا يعني أن هناك الكثير يذهب لهذا الوسيط وسيجعل من الأسهل بالنسبة لك للترويج لهم.


إضافة أحدث إلى بلدي تشكيلة، ولكن مثلما مربحة، ستريد هو وسيط سوبر شعبية أن يعلن بكثافة. وهذا يعني أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن معلومات عنهم. وهذا يعني سيكون لديك الكثير من الأفكار مشاركة لتعزيزها.


جميع التداول ينطوي على خطر. فقط رأس المال المخاطر كنت على استعداد لتخسره. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. هذه الوظيفة مخصصة لأغراض تعليمية ولا ينبغي اعتبارها نصيحة استثمارية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار.


شارك هذا:


المنشور السابق.


ترك الرد إلغاء الرد.


منشورات شائعة.


الانضمام إلى بلدي نسخ النشرة الإخبارية.


تريد معرفة من لنسخ التجارة على إتورو؟ الاشتراك في بلدي كوبيترادينغ النشرة الإخبارية مجانا.

No comments:

Post a Comment