Tuesday 27 February 2018

15 دقيقة الفوركس استراتيجية


الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شرح.
حتى لو كنت مبتدئا كاملا في التداول، يجب أن تأتي عبر مصطلح "سلخ فروة الرأس". بغض النظر عن ما قد تعتقد، فإنه لا علاقة له مع رعاة البقر أو الغرب المتوحش.
و لكن ماذا يعني ذلك؟
سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي هو طريقة لتداول بعض العملات على أساس التحليل الفني في الوقت الحقيقي. الهدف الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو تحقيق الربح من خلال شراء أو بيع العملات من خلال عقد موقف لفترة قصيرة جدا من الزمن وإغلاقه للحصول على ربح صغير.
دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في ونرى ما هي واحدة من الأكثر شعبية الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - لهذا العرض لعام 2018.
دليل كامل لفوركس & أمب؛ كفد 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.
إستراتيجية سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة واحدة هي نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن هذه الاستراتيجية سوف تتطلب قدرا معينا من الوقت والتركيز. إذا كنت غير قادر أو على استعداد لوضع في جهد لمدة لا تقل عن بضع ساعات في اليوم، فكس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس قد لا تكون أفضل استراتيجية بالنسبة لك.
سلخ فروة الرأس لمدة 1 دقيقة هي استراتيجية التداول اليومي لأنها تنطوي على فتح موقف معين، والحصول على بضع نقاط، ومن ثم إغلاق الموقف. وهو واحد من استراتيجيات التداول الأساسية والحيلة.
الجانب الرئيسي من الفوركس سلخ فروة الرأس هو الكمية. ليس من غير المعتاد أن يضع التجار أكثر من 100 صفقة يوميا. لهذا السبب، من المهم اختيار وسيط مع أصغر فروق، فضلا عن أصغر اللجان.
وبالحديث عن الاستراتيجية نفسها، دعونا نلقي نظرة على صلاحية الاستراتيجية، والإطار الزمني، والمؤشرات، والجلسات.
صحة أزواج العملات، كل زوج من العملات؛ إطار زمني مدته دقيقة واحدة؛ المؤشرات الضرورية: مؤشر ستوكاستيك 5 و 3 و 3 و 50 إما و 100 إما * (متوفر على ميتاترادر ​​4)؛ الجلسات المفضلة: لندن، نيويورك - ارتفاع التقلب.
* إما تقف على "المتوسط ​​المتحرك الأسي"، وهو النوع الثاني الأكثر شعبية من المتوسطات المتحركة بعد المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، باستثناء حقيقة أنه يتم إعطاء المزيد من الأهمية لأحدث البيانات.
نوصي لاستكشاف نقاط الدخول ومستويات وقف الخسارة الضرورية على محطة التداول الخاصة بك.
إذا كان لديك الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجية، يجب أن تعطيه على الاطلاق الذهاب! الطريقة المثلى للقيام بذلك هي مع حساب تجريبي خالية من المخاطر.
أولا، من المهم توسيع فهمك للسوق. من خلال محاولة نهج مختلفة، يمكنك ان ترى الاستراتيجيات الخاصة بك من منظور جديد واكتساب نظرة ثاقبة في الميكانيكا الداخلية للتجارة.
ثانيا، حتى لو كان لا يعمل بالنسبة لك، والمخاطر منخفضة جدا. يجب ألا تعاني من عواقب وخيمة. إن جوهر الاستراتيجية لن يسمح بخسائر كبيرة، أو مكاسب كبيرة لهذه المسألة.
فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شراء (طويل) نقطة دخول.
يجب أن يتم وضع أول إما (50) فوق إما إما (100) الثانية. عندما يحدث هذا، من الضروري الانتظار حتى يعود السعر إلى إماس. بدوره، يتم استغلال مؤشر مذبذب ستوكاستيك للعبور فوق مستوى 20 من أسفل. في اللحظة التي تلاحظ فيها البنود الثلاثة مرتبة بطريقة سليمة، قد يكون فتح أمر شراء (شراء) طويلا خيارا.
للحفاظ على سلامة، وقف الخسائر أمر حيوي. يتم ترتيب وقف الخسائر حوالي 2-3 نقاط أقل بقليل من النقطة الأخيرة من تأرجح معين. وبما أن استراتيجية الفوركس سكالبينغ فوركس هي دقيقة قصيرة الأجل، فمن المتوقع أن تحصل على 8-12 نقطة على الصفقة. وبالتالي من الأفضل أن تبقى الأرباح في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.
فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس بيع (قصيرة) نقطة دخول.
يجب وضع أول إما (50) تحت إما إما الثاني (100). كما هو الحال مع نقاط دخول الشراء، ننتظر حتى يعود السعر إلى الأسواق الاقتصادية الأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك يستخدم للعبور فوق مستوى 80 من أعلى.
حالما تكون جميع العناصر في مكانها، يمكنك فتح أمر قصير أو بيع دون أي تردد. نفس الأشياء بالضبط يحدث هنا. يتم وضع وقف الخسائر بالقرب من 2-3 نقاط تحت آخر نقطة منخفضة من التأرجح وفقا لذلك، وينبغي أن تبقى الأرباح تأخذ في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.
إيجابيات وسلبيات 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.
من أجل تحديد ما إذا كان سلخ فروة الرأس الفوركس وفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة قد تكون مفيدة لنوع التداول الخاص بك، ونحن سوف ننظر أكثر عمقا في إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.
أما التعرض للمخاطر الأقل، أي التعرض القصير للسوق، فيقلل من إمكانية حدوث أحداث مشؤومة. الحركات الصغيرة نسبيا هي أسهل لتحقيق. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لضمان تغييرات أكبر في الأسعار. المنطق الرئيسي وراء سلخ فروة الرأس هو أن التحركات الأصغر تحدث بشكل متكرر أكثر بكثير من تلك الأكبر حجما. حتى عندما تكون الأسواق هادئة نسبيا، يمكن للمتداول الفوركس جيدة الاستفادة من العديد من التحركات الصغيرة.
الآن، هذه الايجابيات المؤكد سليمة مغرية تماما، ولكن من المهم أن ننظر إلى عيوب أيضا.
هناك حاجة إلى إيداع كبير. المصرفيين والتجار لديهم ميزة معينة على المتسوقين الهواة كما لديهم المزيد من المعلومات حول السوق. A مدفع 1 دقيقة يحتاج ردود الفعل السريعة، الغرائز جيدة، والمهارات الرياضية. قد يكون من الصعب فروة الرأس والحفاظ على نسبة جيدة للمخاطر / المكافأة. على سبيل المثال، مع نسبة 2: 1، الخاص بك الربح في 10 نقاط يتطلب وقف الخسارة في 5 نقاط، مما يجعلها قريبة جدا من عدم الحصول على توقف في معظم الحالات. سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة تستغرق وقتا طويلا وقد تؤدي إلى الإجهاد ونمط حياة غير صحي.
عليك أن ترى لنفسك ما إذا كانت سلبيات تفوق إيجابيات والعكس بالعكس.
الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.
لتسريع وضع طلبك، مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.
من الواضح، إذا كنت مهتما باستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، يمكنك التحقق من إنفوغرافيك في متناول يدي الاستراتيجية - قد تجد تقنية أخرى كنت ترغب في محاولة الخروج.
افكار اخيرة.
يثبت سلخ فروة الرأس أن تكون استراتيجية فعالة للغاية - حتى بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونها كاستراتيجية تكميلية بحتة. الشيء نفسه ينطبق على الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس.
ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن سلخ فروة الرأس هو العمل الشاق. يكافأ السماسرة للعمل الكمي - والمزيد من الفوركس سلخ فروة الرأس أنها تؤدي، وأكبر الأرباح التي يقومون بها. في النهاية، استراتيجية يجب أن تتطابق ليس فقط شخصيتك، ولكن أيضا أسلوب التداول الخاص بك والقدرات.
قد تكون مهتما بمشاهدة فيديو توضيحي كامل لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:
تأكد من الاطلاع على:
تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية:
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

15 دقيقة استراتيجية تداول يوم الفوركس.
استراتيجية التداول هذا اليوم يعمل كبيرة على الرسوم البيانية 15 دقيقة.
وتتكون الاستراتيجية من 3 مؤشرات للاتجاه: مؤشر طويل الأجل (200EMA) للاتجاه العام للاتجاه ومؤشرين قصير الأجل (الجرس، octopus_2) للقيود الحادة للليزر في اتجاه الاتجاه العام.
لا تتردد في تجربة مع الأطر الزمنية الأخرى كذلك.
المؤشرات: 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي، الجرس، octopus_2.
الإطار الزمني المفضل (ق): 15 دقيقة الرسم البياني.
جلسات التداول: لندن ونيويورك.
أفضل أزواج العملات: أي.
مثال: ور / أوسد 15 دقيقة الرسم البياني.
كما هو مبين في الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، هذه الاستراتيجية قصيرة الأجل فوركس وفرت لنا 2 بيع إشارات مربحة في الاتجاه الهبوطي (سعر أقل من 200EMA). تم إغلاق كل من الصفقات في خطر إلى مكافأة 1: 2.
السعر فوق 200 إما (اتجاه الاتجاه الصاعد) Octopus_2 رسم بياني يرسم شريط اللون الأخضر (ق) مؤشر الجرس يتغير لون من الأحمر إلى الأخضر.
== & GT. فتح موقف شراء في فتح شريط المقبل.
وقف الخسارة: ضع نقطة وقف وقائية بمقدار 1-2 نقاط تحت أدنى نقطة سوينغ منخفضة.
السعر الهدف: الخروج من تجارة الشراء في خطر إلى مكافأة 1: 2 (أي المخاطرة 25 نقطة لجعل 50). بدلا من ذلك، قم بالخروج من التداول الطويل عندما يتغير مؤشر Octopus_2 من اللون الأخضر إلى اللون الأحمر.
السعر أدنى 200 إما (اتجاه الاتجاه الهبوطي) Octopus_2 الرسم البياني يرسم اللون الأحمر (ق) مؤشر الجرس يتغير لون من الأخضر إلى الأحمر.
== & GT. فتح موقف بيع في فتح شريط المقبل.
وقف الخسارة: ضع نقطة وقف وقائية بمقدار 1-2 نقاط فوق أعلى نقطة سوينغ عالية.
السعر الهدف: الخروج من تجارة الشراء في خطر إلى مكافأة 1: 2 (أي خطر 40 نقطة لجعل 80).
بدلا من ذلك، قم بالخروج من التداول القصير عندما يتغير مؤشر Octopus_2 من اللون الأحمر إلى اللون الأخضر.
الوظائف ذات الصلة.
60 ثانية تجارة تجارة الفوركس.
السهام استراتيجية تجارة الفوركس.
كيجون تنكانت استراتيجية التداول الفوركس.
الاتجاه الخطي استراتيجية الفوركس.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

استراتيجيات دقيقة 15.
تداول الخيارات الثنائية باستخدام نظام أدكس و إما كروس.
ويستند هذا النظام على مؤشرين فقط ويقدم أرباحا متسقة. ويسمى نظام أدكس و إما كروس وهو نظام غير معقد مناسب حتى لتجار الهواة. هذا النظام على انعكاس يبدو مناسبا لتداول الخيارات الثنائية كذلك. ويستند هذا النظام إلى مؤشر حركة الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) [& هيليب؛]
15-30 دقيقة استراتيجية بسيطة ومربحة.
هذه الاستراتيجية مفيدة للمبتدئين وكذلك التجار أكثر خبرة. يمكن للمبتدئين تشغيل الاستراتيجية تلقائيا حتى فهمها بشكل أفضل ثم تطبيق بعض المبادئ الأكثر تعقيدا. تبدأ من خلال إضافة: اثنين من المتوسطات المتحركة الأسية: على فترات 50 و 200. يمكنك أيضا إضافة على 21 ولكن ليس من الضروري [& هيليب؛]
استراتيجية المهوس للمتوسطات المتحركة.
هل تبحث عن استراتيجية المتوسط ​​المتحرك للخيارات الثنائية؟ واحدة من أسهل الطرق للتجارة في أسواق الفوركس هي باستخدام استراتيجية تتحرك. وفي حين أن هذه الاستراتيجية قد تكون بسيطة، فإن المتوسط ​​المتحرك يجب أن يكون أسيا. وهذا يضمن لك إنجاز الصفقات الصحيحة عاجلا، والضغط أكثر قليلا من [& هيليب؛]
بيرسي 2.0 ستراتيغي (زبينوب) & # 8230؛ تحميله الآن مجانا.
وكانت استراتيجية بيرسي من قبل تاجر التدوين ستيفن من زبينوب واحدة من أفضل الاستراتيجيات للتجارة الثنائية في جمهورية التشيك في عام 2018. وأعقب ذلك بيرسي 2.0، التي تتناول هذه المقالة. نحن & # 8217؛ إعطائها تماما مجانا. لا حاجة للتسجيل مع أي وسيط، لا حاجة للدخول [& هيليب؛]
الخيارات الثنائية & # 8216؛ 3 & # 8217؛ الاستراتيجية التي يعمل + فيديو.
بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدامه مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة الأكثر شعبية [& هيليب؛]
مؤشر بوس & # 8211؛ استراتيجية الخيارات الثنائية.
استراتيجية بوس هو، وفقا لمصادرنا، أول استراتيجية من أي وقت مضى ليتم اختراعها ل MT4 حصريا للتجارة الخيار الثنائي. ويستخدم المدخلات من جميع المؤشرات المتاحة في جميع تكوينات وحتى يحسب فعالية إشارة من البيانات التاريخية. انها استراتيجية مدفوعة الأجر، ولكن نحن نعطيها لك مجانا تماما! كيفية [& هيليب؛]
مارسي ستراتيغي & # 8211؛ الثغرات وغيرها من الإشارات التجارية.
مارسي هي استراتيجية تستخدم خطوط الدعم والمقاومة. يتم رسم هذه تلقائيا ونحن بحاجة فقط إلى إيلاء الاهتمام عندما يظهر السهم. كيفية إعداد المخطط الزمني الإطار الزمني: M5 النموذج: استراتيجية مارسي (قم بتنزيل إستراتيجية الخيارات الثنائية هنا، أو قم بتنزيلها هنا) كيف تعمل هذه الإستراتيجية في أقرب وقت ممكن [& هيليب؛]
تداول ثنائي مع مؤشر BOSTS_1.
التداول باستخدام مؤشر BOSTS_1 هو بسيط جدا، ولكن لا يخلو من المخاطر. ربما كنت قد رأيت هذا المؤشر قبل كما هو عادة جزء من استراتيجيات أكثر تعقيدا. وفقا لتجاربنا، يعمل هذا المؤشر باستخدام البولنجر باندز. هو مؤشر الاتجاه، وبالتالي لا تحتاج إلى استخدام الاتجاهات إذا كنت تستخدم BOSTS_1. نحن، [& هيليب؛]
استراتيجية نيثوس & # 8211؛ 75٪ نسبة النجاح.
تم إنشاء استراتيجية نيثوس من قبل التاجر مع أكثر من 3 سنوات من الخبرة في تجارة الخيارات الثنائية. لأنه يقوم على السعر العمل ولكن يستخدم أيضا المؤشرات الفنية. وعادة ما تبلغ نسبة النجاح هذه الاستراتيجية 75٪. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: M5 قالب:. نيثو-1.tpl كيف تعمل هذه الاستراتيجية تم إنشاء هذه الاستراتيجية من قبل تاجر من ذوي الخبرة. [و hellip؛]

15 دقيقة فوركس إستراتيجية
استراتيجية 15 دقيقة المقترحة مثالية للمبتدئين الذين يفضلون تقليديا الصفقات على المدى القصير على المدى القصير. مؤشر واحد فقط، والحد الأدنى من المعرفة من تحليل الشمعدان وتوصيات التداول بسيطة تسمح أي شخص تقريبا لكسب - ليس كثيرا، ولكن باطراد.
يثير سلخ فروة الرأس التجار المبتدئين كمغناطيس على حساب التحليل الفني ومراقبة المخاطر. يمكنك قبول حقيقة أنه من الصعب للمبتدئين لإتقان كتلة من المؤشرات، ولكن حتى الفهم الأساسي لتحليل الشموع يمكن أن تولد دخلا منتظما. إذا كنت تستطيع العثور على استراتيجية سلخ فروة الرأس العمل مستقرة في الوقت المحدد، حساب التداول لديه فرصة جيدة "البقاء على قيد الحياة" في حين أن تاجرها الرئيسي يحصل على المعرفة التقنية والخبرة العملية.
هذه الاستراتيجية 15 دقيقة تبرز بين مختلف أنظمة سلخ فروة الرأس لأنها مصممة خصيصا للعمل مع أزواج العملات الشعبية على الأطر الزمنية القصيرة.
مؤشرات ورياضيات الاستراتيجية.
وتستند هذه الطريقة على استخدام مزيج من تحليل شمعدان القياسية مع درجة عالية من الموثوقية. فقط المتوسط ​​المتحرك الأسي البسيط لأسعار الإغلاق مع الفترة 9 (لفترة M15) يستخدم كمؤشر لاتجاه الاتجاه، ثم يتم تحليل موقع الشموع الحالي بالنسبة للتحرك.
الآن نحن بحاجة إلى تحديد "شمعة حرة"، التي أصبحت أساس هذه الاستراتيجية 15 دقيقة. يعتبر هذا شمعة وشكل وظلال مدتها 15 دقيقة بشكل كامل لا تلمس المتوسط ​​المتحرك المبني على الرغم من أن سعر الإغلاق أعلى من المستوى السابق للاتجاه الصاعد أو أدنى من المستوى السابق لسوق الاتجاه الهبوطي . على الرسم البياني الحقيقي، مثل هذه الشموع تظهر في كثير من الأحيان، وإعطاء نقاط دخول جيدة.
يجب أن يكون للشمعة "الحرة" الشكل الأكثر انتظاما (جسم متوسط ​​+ ظلال متوسطة) - أنماط عكس القياسية مثل "المطرقة"، "دوجي"، فضلا عن حالة الفجوة لا تستخدم للتحليل.
هام: يمكن أن يكون جسم الشمعة "الحرة" طويلا بما فيه الكفاية، أي انحراف كبير عن المتوسط، لذلك يمكن أن يكون خطرا للدخول - في بعض الأحيان يجب أن تتجاهل معظم الإشارات.
كل أزواج العملات الرئيسية يوصى بالعمل - ور / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / تشف، غبب / أوسد - والصلبان الرئيسية: ور / غبب، ور / جبي، غبب / جبي. يجب أن تعمل بشكل أفضل خلال الجلسة الأوروبية والأمريكية - قد لا يكون التقلب الآسيوي كافيا.
سوف نعرض آليات التداول في الفترة الأكثر استقرارا - 15 دقيقة، ولكن يمكنك محاولة في الواقع أكبر إطار زمني كذلك. سنأخذ زوجا متقلبا جدا - على سبيل المثال، ور / جبي. أولا، نحن نحدد الاتجاه العام للاتجاه - إما (9): صاعد أو هبوطي. ثم تحليل موقع الشموع بالنسبة إلى الخط، وتبحث عن الشموع الحرة.
وهكذا، وفقا للاستراتيجية:
بالنسبة للاتجاه الصاعد، يجب أن يكون سعر الإغلاق أعلى من السعر السابق، للهبوط - أدنى من المستوى السابق.
للذهاب لفترة طويلة (شراء) على استراتيجية 15 دقيقة، تحتاج إلى "الحرة" شمعة (أبيض) تقع فوق خط المتوسط ​​المتحرك. مرة واحدة يتم فتح شمعة المقبل - أدخل في سعر السوق، ولكن يمكنك أيضا وضع في انتظار النظام بيستوب فقط فوق سعر إغلاق الشمعة السابقة.
ويوصى ستوبلوس لتعيين 3-5 نقاط أقل من الحد الأدنى من "الحرة" شمعة تستخدم للتحليل - بعد أن مرت السعر حجم المحطة، نقله إلى التعادل ثم درب جنبا إلى جنب مع الحركة.
لإدخال بيع، تحتاج إلى "الحرة" شمعة سوداء تقع تحت المتوسط ​​المتحرك. فتح في افتتاح الشمعة القادمة - بسعر السوق أو مع أمر معلق سيلستوب. يتم تعيين وقف الخسارة على الحد الأقصى من العمل "الحرة" شمعة وانتقل إلى التعادل بعد أن مرت الأسعار على الأقل 70٪ من المحطة.
ويمكن حساب الربح على المراكز المفتوحة باستخدام النهج المعتاد لإدارة الأموال، ولكن من المستحسن استخدام ضعف نطاق (حجم) من شمعة "الحرة".
هام: استراتيجية 15 دقيقة يعطي الربح فقط في الظروف القياسية. لا يوصى بالعمل خلال فترات عدم استقرار السوق (الأخبار، نهاية الجلسات، وما إلى ذلك).
يمكن أن يكون الموقف المفتوح عقد في سعر السوق حتى المسافة من نقطة الإغلاق إلى المتوسط ​​هو على الأقل نصف الشمعة "الحرة".
بعض الملاحظات من التجربة.
الوقت المناسب للدخول مع أزواج العملات الرئيسية هو 15-30 دقيقة بعد افتتاح الدورة الأوروبية، عندما قررت السوق بالفعل على اتجاه السوق. متوسط ​​وقت الصفقة المفتوحة يصل إلى ساعة واحدة. لا ينصح العمل دون توقف.
هام: استراتيجية المقترحة 15 دقيقة هو الاتجاه فقط، وليس من المستحسن لاستخدامه حتى بالنسبة للشقة واسعة.
يمكنك تجربة خيارات خيارات استراتيجية مدتها 15 دقيقة مع فترة إما أخرى: كلما كان متوسط ​​التقلب اليومي أقل، يجب أن يكون المتوسط ​​المتحرك البطيء.
لأي أداة: لا تفتح الصفقة، إذا:
المسافة من سعر إغلاق شمعة العمل "الحرة" إلى إما (9) هو أقل من 2 فروق (أقل من 3-4 نقاط). الجسم من "الحرة" شمعة أقل من 10 نقطة.
عادة ما يكون هناك تراجع مؤقت من حركة الاتجاه في بداية كل ساعة، لذلك فمن غير المستحسن للدخول خلال أول 15 دقيقة من ساعة.
هام: الأسلوب يعمل بشكل مطرد على أزواج العملات، ولكن على الاطلاق لا ينطبق على أي العقود الآجلة، حيث حتى عندما تتحرك على طول هذا الاتجاه، و "تراجع" الشموع كبيرة ويلاحظ باستمرار، مما يشوه التحليل ونونير التاجر.
نظام التداول "شمعة الحرة" هو فعال جدا من حيث التوقعات: إذا قمت بإجراء صفقات ليس في كثير من الأحيان ولكن فقط في تكوينات الأكثر موثوقية. لأنه يستخدم المبادئ التقليدية لتحليل الشمعدان، يمكنك محاولة عملية في وقت واحد على العديد من الصكوك في إدارة رأس المال معقولة.
توافر بعض البدائية حتى النظام قليلا من قبل عدد كبير من الإشارات "كاذبة"، لذلك فمن المستحسن لإضافة مرشح لهذه التقنية - على الأقل ماسد القياسية. لا ننسى: يعد الفترة، أقوى إشارة.
هذه الاستراتيجية بسيطة 15 دقيقة هو مفيد لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة لكسب في سوق هادئة يمكن التنبؤ بها كإضافة مربحة صغيرة لأنظمة التداول أكثر تعقيدا. المصدر: ديوينفوريكس.

15 دقيقة فوركس إستراتيجية
استراتيجية 15 دقيقة المقترحة مثالية للمبتدئين الذين يفضلون تقليديا الصفقات على المدى القصير على المدى القصير. مؤشر واحد فقط، والحد الأدنى من المعرفة من تحليل الشمعدان وتوصيات التداول بسيطة تسمح أي شخص تقريبا لكسب - ليس كثيرا، ولكن باطراد.
يثير سلخ فروة الرأس التجار المبتدئين كمغناطيس على حساب التحليل الفني ومراقبة المخاطر. يمكنك قبول حقيقة أنه من الصعب للمبتدئين لإتقان كتلة من المؤشرات، ولكن حتى الفهم الأساسي لتحليل الشموع يمكن أن تولد دخلا منتظما. إذا كنت تستطيع العثور على استراتيجية سلخ فروة الرأس العمل مستقرة في الوقت المحدد، حساب التداول لديه فرصة جيدة "البقاء على قيد الحياة" في حين أن تاجرها الرئيسي يحصل على المعرفة التقنية والخبرة العملية.
هذه الاستراتيجية 15 دقيقة تبرز بين مختلف أنظمة سلخ فروة الرأس لأنها مصممة خصيصا للعمل مع أزواج العملات الشعبية على الأطر الزمنية القصيرة.
مؤشرات ورياضيات الاستراتيجية.
وتستند هذه الطريقة على استخدام مزيج من تحليل شمعدان القياسية مع درجة عالية من الموثوقية. فقط المتوسط ​​المتحرك الأسي البسيط لأسعار الإغلاق مع الفترة 9 (لفترة M15) يستخدم كمؤشر لاتجاه الاتجاه، ثم يتم تحليل موقع الشموع الحالي بالنسبة للتحرك.
الآن نحن بحاجة إلى تحديد "شمعة حرة"، التي أصبحت أساس هذه الاستراتيجية 15 دقيقة. يعتبر هذا شمعة وشكل وظلال مدتها 15 دقيقة بشكل كامل لا تلمس المتوسط ​​المتحرك المبني على الرغم من أن سعر الإغلاق أعلى من المستوى السابق للاتجاه الصاعد أو أدنى من المستوى السابق لسوق الاتجاه الهبوطي . على الرسم البياني الحقيقي، مثل هذه الشموع تظهر في كثير من الأحيان، وإعطاء نقاط دخول جيدة.
يجب أن يكون للشمعة "الحرة" الشكل الأكثر انتظاما (جسم متوسط ​​+ ظلال متوسطة) - أنماط عكس القياسية مثل "المطرقة"، "دوجي"، فضلا عن حالة الفجوة لا تستخدم للتحليل.
هام: يمكن أن يكون جسم الشمعة "الحرة" طويلا بما فيه الكفاية، أي انحراف كبير عن المتوسط، لذلك يمكن أن يكون خطرا للدخول - في بعض الأحيان يجب أن تتجاهل معظم الإشارات.
كل أزواج العملات الرئيسية يوصى بالعمل - ور / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / تشف، غبب / أوسد - والصلبان الرئيسية: ور / غبب، ور / جبي، غبب / جبي. يجب أن تعمل بشكل أفضل خلال الجلسة الأوروبية والأمريكية - قد لا يكون التقلب الآسيوي كافيا.
سوف نعرض آليات التداول في الفترة الأكثر استقرارا - 15 دقيقة، ولكن يمكنك محاولة في الواقع أكبر إطار زمني كذلك. سنأخذ زوجا متقلبا جدا - على سبيل المثال، ور / جبي. أولا، نحن نحدد الاتجاه العام للاتجاه - إما (9): صاعد أو هبوطي. ثم تحليل موقع الشموع بالنسبة إلى الخط، وتبحث عن الشموع الحرة.
وهكذا، وفقا للاستراتيجية:
بالنسبة للاتجاه الصاعد، يجب أن يكون سعر الإغلاق أعلى من السعر السابق، للهبوط - أدنى من المستوى السابق.
للذهاب لفترة طويلة (شراء) على استراتيجية 15 دقيقة، تحتاج إلى "الحرة" شمعة (أبيض) تقع فوق خط المتوسط ​​المتحرك. مرة واحدة يتم فتح شمعة المقبل - أدخل في سعر السوق، ولكن يمكنك أيضا وضع في انتظار النظام بيستوب فقط فوق سعر إغلاق الشمعة السابقة.
ويوصى ستوبلوس لتعيين 3-5 نقاط أقل من الحد الأدنى من "الحرة" شمعة تستخدم للتحليل - بعد أن مرت السعر حجم المحطة، نقله إلى التعادل ثم درب جنبا إلى جنب مع الحركة.
لإدخال بيع، تحتاج إلى "الحرة" شمعة سوداء تقع تحت المتوسط ​​المتحرك. فتح في افتتاح الشمعة القادمة - بسعر السوق أو مع أمر معلق سيلستوب. يتم تعيين وقف الخسارة على الحد الأقصى من العمل "الحرة" شمعة وانتقل إلى التعادل بعد أن مرت الأسعار على الأقل 70٪ من المحطة.
ويمكن حساب الربح على المراكز المفتوحة باستخدام النهج المعتاد لإدارة الأموال، ولكن من المستحسن استخدام ضعف نطاق (حجم) من شمعة "الحرة".
هام: استراتيجية 15 دقيقة يعطي الربح فقط في الظروف القياسية. لا يوصى بالعمل خلال فترات عدم استقرار السوق (الأخبار، نهاية الجلسات، وما إلى ذلك).
يمكن أن يكون الموقف المفتوح عقد في سعر السوق حتى المسافة من نقطة الإغلاق إلى المتوسط ​​هو على الأقل نصف الشمعة "الحرة".
بعض الملاحظات من التجربة.
الوقت المناسب للدخول مع أزواج العملات الرئيسية هو 15-30 دقيقة بعد افتتاح الدورة الأوروبية، عندما قررت السوق بالفعل على اتجاه السوق. متوسط ​​وقت الصفقة المفتوحة يصل إلى ساعة واحدة. لا ينصح العمل دون توقف.
هام: استراتيجية المقترحة 15 دقيقة هو الاتجاه فقط، وليس من المستحسن لاستخدامه حتى بالنسبة للشقة واسعة.
يمكنك تجربة خيارات خيارات استراتيجية مدتها 15 دقيقة مع فترة إما أخرى: كلما كان متوسط ​​التقلب اليومي أقل، يجب أن يكون المتوسط ​​المتحرك البطيء.
لأي أداة: لا تفتح الصفقة، إذا:
المسافة من سعر إغلاق شمعة العمل "الحرة" إلى إما (9) هو أقل من 2 فروق (أقل من 3-4 نقاط). الجسم من "الحرة" شمعة أقل من 10 نقطة.
عادة ما يكون هناك تراجع مؤقت من حركة الاتجاه في بداية كل ساعة، لذلك فمن غير المستحسن للدخول خلال أول 15 دقيقة من ساعة.
هام: الأسلوب يعمل بشكل مطرد على أزواج العملات، ولكن على الاطلاق لا ينطبق على أي العقود الآجلة، حيث حتى عندما تتحرك على طول هذا الاتجاه، و "تراجع" الشموع كبيرة ويلاحظ باستمرار، مما يشوه التحليل ونونير التاجر.
نظام التداول "شمعة الحرة" هو فعال جدا من حيث التوقعات: إذا قمت بإجراء صفقات ليس في كثير من الأحيان ولكن فقط في تكوينات الأكثر موثوقية. لأنه يستخدم المبادئ التقليدية لتحليل الشمعدان، يمكنك محاولة عملية في وقت واحد على العديد من الصكوك في إدارة رأس المال معقولة.
توافر بعض البدائية حتى النظام قليلا من قبل عدد كبير من الإشارات "كاذبة"، لذلك فمن المستحسن لإضافة مرشح لهذه التقنية - على الأقل ماسد القياسية. لا ننسى: يعد الفترة، أقوى إشارة.
هذه الاستراتيجية بسيطة 15 دقيقة هو مفيد لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة لكسب في سوق هادئة يمكن التنبؤ بها كإضافة مربحة صغيرة لأنظمة التداول أكثر تعقيدا. المصدر: ديوينفوريكس.

No comments:

Post a Comment