Saturday 24 February 2018

أخبار الفوركس التحليل الأساسي


التحليل الأساسي في تداول العملات الأجنبية.
ويتيح لنا التحليل الأساسي توقع تطورات السوق على المدى الطويل، ولكن أيضا على المدى القصير خلال الإعلانات الاقتصادية الرئيسية. بعض الإعلانات الإخبارية الاقتصادية تؤدي إلى تحركات سريعة جدا لأزواج العملات.
دراسة بيانات الاقتصاد الكلي لا توفر للمتداولين الفوركس مؤشرا محددا على نقاط مثالية للدخول أو الخروج، على عكس التحليل الفني، ولكن يمكن أن يساعد هؤلاء التجار على التنبؤ اتجاه الاتجاه. وعلاوة على ذلك، تتوقع الأسواق أن الأحداث وأسعار الصرف غالبا ما تكون بعيدة عن قيمها الفعلية.
وتعتمد الصحة الاقتصادية لبلد ما على عدد من العوامل مثل معدل الفائدة المصرفية ومعدل البطالة ومعدل التضخم والسياسة المالية. البيانات الأخرى المتعلقة بالسياسة لها أيضا تأثير على السوق لأنها تؤثر على مستوى الثقة في حكومة بلد ما.
وفي بعض الأحيان، تتدخل الحكومات لزيادة أو تخفيض قيمة عملتها، بينما لا تفعل شيئا لوقف الشائعات عن مثل هذا التدخل؛ يمكن أن تؤثر البنوك المركزية أيضا على سوق الفوركس (عادة مؤقتا) عند شراء أو بيع العملات من أجل الحد من التضخم.
التقويم الاقتصادي.
يتداول تاجر الفوركس الجيد بانتظام مع تقويم البيانات الاقتصادية من أجل معرفة متى سيتم نشر البيانات والتقارير الاقتصادية الرئيسية. غير أنه من الشائع أن تتفاعل الأسواق المالية تحسبا لهذه الإعلانات؛ في هذه الحالة، انها ليست الاعلان الفعلي الذي سيكون له تأثير، ولكن الفرق بين الرقم المتوقع والرقم الفعلي الذي تم إصداره.
ما هي الإعلانات الإخبارية الأفضل للتداول؟
يتم نشر كمية كبيرة من الأخبار الاقتصادية يوميا، لذلك لا يمكن رصد جميع المؤشرات. يجب عليك التركيز فقط على تلك المؤشرات التي لها تأثير كبير على الأسواق. إبقاء نفسك على علم بالمؤشرات الرئيسية، مثل الناتج المحلي الإجمالي والتضخم (باستخدام مؤشر أسعار المنتجين أو مؤشر أسعار المستهلك)، وعدد الوظائف التي تم إنشاؤها في الولايات المتحدة (الرواتب غير الزراعية)، وإعلانات أسعار الفائدة، وما إلى ذلك، هي المؤشرات التي تحرك الأسواق.
ولكل بلد مؤشراته الخاصة التي تؤثر على قيمة العملة الوطنية. ومع ذلك، يجب على المتداول أولا أن يدرس ما يجري مع الدولار الأمريكي، لأن الأخبار الاقتصادية الأمريكية غالبا ما يكون لها تأثير قوي على أسعار العملات الأخرى.
كيف أفسر هذه المؤشرات الاقتصادية؟
وينبغي مقارنة المؤشرات بالبيانات السابقة؛ فإنها تلعب دورا أساسيا في الأسواق المالية. ولكن هو عنصر المفاجأة المرتبطة إعلانهم أن الآثار على الأسواق، فإن معظم النتائج المنشورة تختلف عن التوقعات، وأكثر 'تأثير على المدى القصير على سعر العملة ستكون قوية!
كيف يمكنني تداول الأخبار؟
ويمكن أن يكون السوق الذي كان هادئا قبل صدور تقرير أو تقرير إخباري اقتصادي علامة على أن التقلبات العالية على وشك الظهور. ولذلك فمن الأفضل الانتظار بضع دقائق بعد أن يتم الافراج عن الأخبار قبل وضع نفسك في السوق.
التداول باستخدام الرواتب غير الزراعية.
المخاطر التي تنطوي عليها.
التداول خلال إعلانات الأخبار يتطلب الكثير من السيطرة والخبرة. مستوى عال من التقلب يتيح الفرصة لتحقيق أرباح سريعة، ولكن يمكنك أيضا فقدان المال بسرعة. استخدام النفوذ منخفضة للتجارة الأخبار.
من الشائع جدا أن يقوم الوسطاء بتغيير ظروف التداول الخاصة بهم خلال هذه الإعلانات الإخبارية. قبل التداول خلال الأخبار، تأكد من أن الوسيط الخاص بك لا يعرض تجاره إلى الانزلاق، ينتشر الذي يتسع بشكل كبير، مما أدى إلى وقف الخسارة الخاص بك ضرب حتى لو كان السعر لا تصل إليه. عند صدور الأخبار، قد يقوم الوسيط أيضا بزيادة الحد الأدنى للمسافة المطلوبة لوضع وقف شراء أو موقف وقف بيع بالإضافة إلى وضع ربح جني الأرباح أو وقف الخسارة. ويمكن أيضا أن تتوقف إمكانية إصدار أمر مؤقتا.
بشكل عام، لا يوصى بشدة أي مكتب تداول و إن و ستب سماسرة لتداول الأخبار.

التحليل الأساسي للأخبار الفوركس
أخبار التداول سهلة.
التحليل الأخير.
عطلات سعيدة & # 8211؛ عيد ميلاد سعيد & # 038؛ سنة جديدة سعيدة.
من الجميع هنا في أخبار التجارة التداول، نتمنى لكم عيد ميلاد رائع وسنة جديدة سعيدة. نظرا لحالة السوق، الأسبوعين المقبلين ونحن لن يتم تداول الأخبار. في واقع الأمر، يجب علينا تجنب الأخبار تماما حتى عام 2018، وربما أول إصدار قابل للتداول سيكون غير الزراعية [. ]
فوركس ويكلي أوتلوك 18 سبتمبر.
ماركيت ريفيو ارتفعت أسواق الأسهم الأمريكية إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق خلال الأسبوع الماضي حيث حافظ المتداولون على مشاعر المخاطرة على الرغم من وابل من أحداث النفور مثل إعصار إيرما وخرق إيكيفاكس الائتماني وازدراء أكثر من نظام كوريا الشمالية وهجوم إرهابي في لندن . وعلى الصعيد المحلي، واصلت الحكومة الأمريكية نضالها في الإصلاح الضريبي في حين [. ]
توقعات توقعات العملات.
نقاط أوتلوك هي نقاط مخصصة للعملة استنادا إلى المؤشرات الاقتصادية والبيانات الإخبارية ذات التأثير العالي مثل: خطابات البنك المركزي، الأخبار العاجلة، التطورات السياسية، الخ & # 8230؛ يتم تعيين درجة بين -3 إلى +3 لكل الأحداث المجدولة على أساس أهميتها، والتركيز على السوق، وعامل مفاجأة. علی سبیل المثال، یجب أن یکون لکشوف المرتبات غیر الزراعیة تأثیر أکبر من الرقم الجدید لمبيعات المنازل الجدیدة في الولایات المتحدة، ولکن إذا کانت مبیعات المساکن الجدیدة ترتفع بمقدار 100 کیلو متر عن التوقعات، فیجب أن یکون لھا تأثیر متساو علی الدولار الأمریکي (بالمقارنة مع الوظائف الوطنیة) على المدى الطويل.
نقاط أوتلوك هي ملخص جميع الدرجات الفردية المخصصة لكل نشرة إخبارية مهمة، ويتم نقل النتيجة من شهر إلى آخر & # 8230؛ وهذا يستند إلى فكرة أن المشاعر الأساسية يتم نقلها أيضا من شهر إلى شهر & # 8230؛
تم وضع نموذج على مؤشر بمي (مدير المشتريات & # 8217؛ s مؤشر) الإصدارات، لذلك نبدأ في 50، وأي عدد فوق 50 يعتبر إيجابيا، أو أقل من 50 كما سلبية:

أحدث الأخبار الفوركس والتحليل الأساسي والتحليل الفني واستراتيجيات الفوركس اليومية، التي جمعت من أهم مصادر النقد الاجنبى في جميع أنحاء العالم.
التحليل الأساسي اليومي لفوركس من أهم المصادر العالمية لتحليل سوق العملات. ننشر جميع التحليلات مباشرة كما يأتي في، وتقديم نظرة مبكرة من التحليل الأساسي لأزواج العملات سخونة على صفحة واحدة.
التحليل الأساسي ديليفكس.
الأربعاء 17 يناير 2018.
قد يرتفع الارتفاع في المدى القريب في الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمرييك (أود / أوسد) في حال وضع تقرير التوظيف في أستراليا ضغوطا على بنك الاحتياطي الاسترالي (ربا) لرفع سعر الفائدة النقدي. اقرأ أكثر.
الثلاثاء، 16 يناير 2018.
مع المضاربة في أسواق كريبتوكيرنسي في الملعب الحمى، بدأت المنظمين الحكوميين للحد من الأصول الرقمية المتقلبة. . اقرأ أكثر.
الاثنين 15 كانون الثاني / يناير 2018.
في كثير من الأحيان، نقوم بإجراء تقييم لعملة معينة بالإشارة إلى زوج عملة واحد. حتى عندما يكون هذا الزوج هو السائل كما ور / أوسد، و. اقرأ أكثر.
الجمعة، 12 كانون الثاني / يناير 2018.
الأسواق المالية هي مطاردة السياسة النقدية الوليدة يتحول خارج الولايات المتحدة. توقعات رفع سعر الفائدة في كندا وأستراليا والمملكة المتحدة تأخذ أعلى الفواتير في. اقرأ المزيد.
الجمعة، 12 كانون الثاني / يناير 2018.
وارتفعت أسعار الذهب بأكثر من 7٪ من أدنى مستوياتها في ديسمبر مع التقدم الفوري الذي يتطلع الآن إلى المقاومة الأولية. إليك الأهداف المحدثة. اقرأ أكثر.
الجمعة، 12 كانون الثاني / يناير 2018.
يبدو أن زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يسير على المسار الصحيح ليقوم بالتقدم إلى حد كبير حيث يزيل الزوج قمة سبتمبر (1.2092) قبل مزيد من الخطاب المركزي للبنك المركزي الأوروبي. . اقرأ أكثر.
الخميس، 11 يناير 2018.
تؤثر السياسة المالية على الدولار الأمريكي أكثر من السياسة النقدية في الوقت الحاضر. . اقرأ أكثر.
الأربعاء، 10 يناير 2018.
الجنيه الإسترليني يبدو ضعيفا حيث أن السعر يحفز مجموعة الافتتاح في يناير أقل بقليل من مستويات 2017. إليك الأهداف المحدثة & أمب ؛. اقرأ أكثر.
الثلاثاء، 09 يناير 2018.
وأوقف البنك المركزي استخدام العامل المضاد للتقلبات الدورية في حساب تثبيت اليوان. ماذا تعني؟ وكيف سيؤثر ذلك. اقرأ أكثر.
الاثنين، 08 يناير 2018.
التقويم الاقتصادي هو تقريبا خالية من & [رسقوو]؛ عالية و [رسقوو]؛ البيانات الهامة البيانات من جميع أنحاء العالم وهذا يعني التركيز سيكون مباشرة على الولايات المتحدة. اقرأ أكثر.
التحليل الأساسي فكستريت.
الاثنين، 08 يوليو 2018.
هذا العام كان لا هوادة فيها للجنيه، بدءا من أعلى مستوياتها 1.63 $ انزلاق في أيدي الدببة، والآن طباعة أقل من 1.50 $ مرة أخرى مرة أخرى موديز تخفيض سابق في بريطانيا هذا العام يبدو وكأنه ذاكرة بعيدة الآن، ولكن. اقرأ أكثر.
الجمعة، 05 يوليو 2018.
الوضع النقدي الراهن على جانبي القناة توقف ارتفاع اليورو هذا الأسبوع ترأس الحاكم الجديد لبنك إنجلترا، الكندي مارك كارني، أول اجتماع للسياسة النقدية. فهو يرث وضعا مختلطا على أقل تقدير. في. اقرأ أكثر.
الخميس، 04 يوليو 2018.
الاضطرابات السياسية تربح رأسها القبيح في منطقة اليورو مرة أخرى، ولكن هذه المرة انها جعل مظهر في البرتغال! في بداية الأسبوع، كنا في استقبال الأخبار التي فيتور غاسبار، العقول وراء خطة الإنقاذ البرتغال 75 مليار يورو. اقرأ أكثر.
الأربعاء، 03 يوليو 2018.
حسنا، لذلك قال متحدث باسم جلين ستيفنز أن تعليقه حول مجلس بنك الاحتياطي الاسترالي قد تداولت بجد لترك أسعار دون تغيير كان من المفترض أن تكون مزحة أمس. أنا لا شرائه - مثل نظرائه في بنك الاحتياطي الفيدرالي الذين يقومون بعمل ممتاز من. اقرأ أكثر.
الثلاثاء، 02 يوليو 2018.
الدولار الأمريكي يواجه اختراقات الاختبار الأول بالدولار الأمريكي / الين الياباني واليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / جبي) كسر اليورو 1.30 كدفع للمعونة لليونان تحت التهديد غبب - قطاع البناء يوسع جنبا إلى جنب مع التصنيع أود - ليلة أخرى من البيانات الأسترالية والصينية مشغولة كاد - النفط. اقرأ أكثر.
الاثنين، 01 يوليو 2018.
الدولار الاسترالي / الدولار الاسترالي / الدولار الاسترالي / الدولار الاسترالي / الدولار الاسترالي / الدولار الاسترالي / الدولار الاسترالي / الدولار الاسترالي / الدولار الاسترالي / الدولار الاسترالي / الدولار الاسترالي / الدولار الاسترالي / الدولار الاسترالي / المسيل للدموع للشهرين الماضيين. اقرأ أكثر.
الأحد، 30 يونيو 2018.
ريتيو - أنا المحبة مجلس الاحتياطي الاتحادي في هذه اللحظة وتجربتهم مع الشفافية المطلقة وحقيقة أنهم يحاولون بجد للسماح للسوق يعرفون ما يفعلون وحتى عندما يفعلون ذلك. أنا أيضا مشاهدة المحبة. اقرأ أكثر.
السبت، 29 يونيو 2018.
أنهى الدولار الأسبوع والشهر والربع مع ارتفاع لطيفة. هل يمكن أن يستمر في النصف الثاني من العام؟ أعلى مستوى في الولايات المتحدة تتوج الأحداث مع الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة. وظائف البيانات من جميع الأنواع يصبح مهم جدا. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا معدل. اقرأ أكثر.
الجمعة 28 يونيو 2018.
علامات اليوم: ساب، كترب & أمب؛ جبلو ساب - ساب أغ - وضع خيارات على ساب نشطة يوم الجمعة، مع أسهم في البرامجيات بانخفاض أكثر من 4.0٪ في وقت مبكر الذهاب في 72.42 $. أسهم ساب تعاطفا مع أتسنتيور، و. اقرأ أكثر.
الخميس 27 يونيو 2018.
لا بد لي من تسليمه إلى بنك الاحتياطي الفدرالي أنها كانت شفافة كما يمكن للبنك المركزي أن يكون فيما يتعلق هذا قبر تفتق وعلى الرغم من أن السوق أخذت الانتباه من الكلمات أكثر مهدئا الليلة الماضية حقيقة أن العديد من رؤساء مجلس الاحتياطي الاتحادي والمحافظين تعالج. اقرأ أكثر.
تحسين مهارات التداول الخاصة بك.
"ببساطة يجب أن تقرأ لكل جدي الفوركس مبتدئ"
متوفر في الأمازون.
الآن أيضا لأوقد.
الأسواق.
© حقوق الطبع والنشر FXnews247 2018 جميع الحقوق محفوظة.

دليل خطوة بخطوة للتحليل الأساسي لسوق العملات.
في هذا الدليل الموجز سنحاول أن نقدم لكم خطة خطوة بخطوة لتحليل البيئة الاقتصادية العالمية واتخاذ قرار بشأن أي عملة لشراء أو بيع.
تعليقات تمهيدية.
التحليل الأساسي والتحليل الفني (فا و تا) تسير جنبا إلى جنب في توجيه التاجر الفوركس إلى الفرص المحتملة في ظل ظروف السوق المتغيرة باستمرار. كل من المبتدئين والتجار المخضرم يمكن أن تستفيد من المواد التالية، ولكن قدامى المحاربين تعلموا أن تجعل من التمييز المهم واحد. وهم لا يقضون وقتا طويلا على جانب فا من المعادلة، وذلك في المقام الأول لأنهم ليس لديهم الموارد أو الوصول إلى المعلومات الرئيسية أو القدرة على قراءة واستيعاب الجبال من البيانات التي يتم نشرها على أساس يومي .
لدى البنوك الكبيرة وصناديق التحوط والمستثمرين من المؤسسات تلك الموارد، ولكن حتى لديهم صعوبة في الوصول إلى التنبؤات الصحيحة حول كيفية تطور قوى السوق. والنصيحة هي ببساطة استخدام فا لتحديد الشعور العام لاتجاهات السوق، والتفاعل بين المتغيرات الرئيسية، والاختلافات القائمة في السياسة النقدية لاقتراح أزواج العملات التي توفر أكبر الفرص في وقت معين. الهدف من كل تاجر هو تقييم ظروف السوق يوميا، ومن ثم تعديل استراتيجيته وفقا لذلك. فا و تا هي الأدوات الخاصة بك لتحقيق هذا الهدف كل يوم التداول.
الخطوة الأولى: دراسة الساحة الاقتصادية الكلية.
ومن أجل بناء ثروتنا، يجب أن نخلق هيكلا تحليليا. لإنشاء الهيكل، يجب علينا أولا تأسيس أساسها. وسيتضمن أساس تحليلنا دراسة الاقتصاد الكلي على النطاق العالمي. يجب أن نضع الخلفية على أعلى مستوى لتكون قادرة على تصفية البيانات والوصول إلى ديناميات أزواج العملات في أدنى مستوى. وبذلك سنقوم بدراسة الديناميات الدورية والسياسات النقدية للبنوك المركزية الرئيسية وعدد قليل من المؤشرات الأخرى. السلوك السابق للمؤسسات النقدية له أهمية كبيرة في خياراتهم المستقبلية، ولهذا السبب يجب علينا أن نضع البيانات التاريخية في الاعتبار عند تحليل الاتجاه المستقبلي للأسواق. والمرحلة الأولى واضحة نسبيا، حيث أن التقلب في الطفرة ينخفض، وتصبح السيولة وفيرة على نطاق عالمي؛ خلال تمثال نصفي يحدث العكس. ومع ذلك، فمن المهم جدا أن التاجر يعرف كيفية عزل الضوضاء من البيانات، وإلا فإنه سيكون ضحية سياسية أو وسائل الإعلام تدور، وسوف تفشل تحليله.
اتخاذ قرار بشأن مرحلة الدورة.
ويجب علينا أولا أن نحدد مرحلة الدورة الاقتصادية على نطاق عالمي. ومن خلال دراسة معدلات التخلف العالمية، وتراكم الاحتياطيات الدولية واستقصاءات القروض المصرفية للقوى الاقتصادية الرئيسية، يمكن ملاحظة المرحلة المتغيرة من الدورة الاقتصادية العالمية، على الرغم من أن هذه المؤشرات من المستوى الثاني، وهي متأخرة قليلا في الإشارة إلى مرحلة الدورة. لكنها لا تزال آمنة، لأن الجهات الفاعلة في السوق غالبا ما ترفض الاعتراف بأهمية هذه البيانات حتى يتم تأكيدها من خلال انخفاض الإنتاج الصناعي وارتفاع البطالة - التطورات التي تأتي في وقت متأخر جدا في مرحلة من الدورة.
دراسة الابتكارات التكنولوجية، والبيئة السياسية، وأساسيات الأسواق الناشئة.
وعند البت في مرحلة الدورة، سنحاول تحديد الديناميات التي يمكن أن تعزز الإنتاجية وتخلق فترة من التوسع الاقتصادي غير التضخمي على نطاق عالمي. وعندما تعتمد الاقتصادات الناشئة التكنولوجيات الجديدة في العالم المتقدم، وتخلق أساسا جديدا للإنتاج الصناعي، ستزداد الإنتاجية، وستحافظ على النمو دون إحداث التضخم. وبالمثل، عندما يتم تنفيذ تكنولوجيات جديدة مثل السفر الجوي، والإنتاج الضخم، أو الإنترنت لأول مرة، سوف تزيد الإنتاجية، والثروة والطلب سوف تتولد، مما يؤدي إلى فترة من النمو غير التضخمية كل شيء آخر ثابت. تفاصيل هذا الموضوع يمكن دراستها أكثر في قسمنا على التحليل الأساسي.
وللبيئة السياسية العالمية أيضا تأثير كبير على تقلبات العملة الدولية لأسباب واضحة. فالتضخم المرتفع الذي شهدته السبعينات، على سبيل المثال، نجم عن عدد من الأحداث السياسية التي تؤثر على الأساسيات الاقتصادية. وبالمثل، كان التضخم المفرط في ألمانيا في أعقاب الحرب العالمية الأولى أيضا بسبب التطورات السياسية التي حطمت المسار الطبيعي للأحداث الاقتصادية.
اختتام الخطوة الأولى: ستكفل مكاسب الإنتاجية بيئة عالمية متنامية (مرحلة الازدهار) إلى حين استيعاب الابتكارات التكنولوجية بالكامل؛ ولكن هم عرضة بشكل كبير لخلق فقاعات. إذا كانت الدورة تمر بمرحلة التمثال، يجب كبح كل نشاط المضاربة. يجب تخفيض الصفقات التجارية والعدوانية في الأسواق الناشئة، يجب أن تنخفض الرافعة المالية ويجب أن تنشأ مواقف طويلة الأجل مع وصول أزواج العملات إلى القاع. إذا كانت الدورة تمر بمرحلة الطفرة، فقد حان الوقت لبناء محفظة المخاطر وإدارة توزيعات المخاطر لدينا من خلال دراسات الترابط وأساليب إدارة الأموال. وبمجرد أن نقرر هذا الجانب من صفقاتنا، يمكننا الانتقال إلى الخطوة الثانية، وإلقاء نظرة فاحصة على البيئة النقدية.
الخطوة الثانية: دراسة البيئة النقدية العالمية.
وفي الخطوة الثانية، ننتقل من الدراسات المعممة للخطوة الأولى إلى مناقشة أكثر تحديدا لاقتصادات العالم المتقدم النمو. في الخطوة الأولى بحثنا العوامل التي تؤثر على الحالة الاقتصادية لجميع الأمم. الآن سوف نلقي نظرة فاحصة على السياسة النقدية، ونحاول تحديد طول وعمق المرحلة الحالية من الدورة.
دراسة سياسات أسعار الفائدة للقوى العالمية الرئيسية.
وفي ضوء سلوكهم السابق، سندرس التحيزات السياسية في البنوك المركزية الرئيسية، مثل بنك اليابان، ومجلس الاحتياطي الاتحادي، والبنك المركزي الأوروبي. وستأخذ دراستنا في الحسبان التحيز في السياسات والولاية القانونية لهذه المؤسسات، إلى جانب استقلالها. من خلال دراسة وتوضيح تحيز سياستها، يمكننا أن نكون فكرة عن نمو المعروض النقدي، والتي سوف تساعدنا على تحديد متغيرات مثل إمكانات نمو الأسواق الناشئة، وتقلبات سوق الأسهم، وتوقعات سعر الفائدة في السوق المحلية، والتي يمكن أن تترجم إلى الحرجة وفوارق أسعار الفائدة عند مقارنتها بالبلدان الأخرى.
مقارنة التوسع في العرض النقدي ومعايير الائتمان مع الفترة السابقة.
وبمجرد أن نفهم سياسات المصارف المركزية العالمية، يجب أن نقارن هذه السياسات بسلائفها، وأن نقرر تأثيرها المحتمل على الاقتصاد العالمي. من السهل الحصول على المال من الركود الطبيعي، وإذا كانت قنوات الائتمان تعمل، ينبغي أن ينبهنا إلى زيادة تحمل المخاطر من محفظتنا. وعلى العكس من ذلك، فإن السياسة النقدية الصارمة، بعد فترة من الازدهار الاقتصادي، ستعني أن الاقتصاد العالمي سوف يمر بفترة إعادة تنظيم، الأمر الذي سيؤدي بنا إلى الحد من تحمل مخاطر محفظتنا. إن استمرار فترة السياسة النقدية المتدنية (انخفاض أسعار الفائدة) يعني أن سوق الفوركس سيطور فقاعات المخاطر، أي أن عملات الدول ذات الأسس الضعيفة سوف تقدر طريقة تجاوز قيمة توازنها، وهي فرصة تجارية متضاربة لتقصيرها. إن استمرار سياسة نقدية متشددة من قبل غالبية البنوك المركزية في العالم المتقدم سيجبر المضاربين على خفض النفوذ، وبالتالي تقليل التأثير على أسواق العملات. لذلك، كما عملات الدول ذات الأساسيات القوية نقدر طريقة تتجاوز قيمة توازنها، سيكون لدينا فرصة تجارية أخرى مناقضة لتقصير عملاتها.
فالفقاعات المتفجرة والصدمات السلعية والأحداث السياسية الرئيسية يمكن أن تخلق استثناءات للسيناريو المذكور أعلاه.
تحليل فيكس، ومعدلات التخلف عن القروض في السوق المتقدمة من الشركات والقطاع الخاص.
ونحن ندرك مرحلة الدورة، ولكن يجب علينا أيضا أن نجد وسيلة لتحديد التسامح التقلب من محفظتنا. ويؤدي تقلب سوق الأسهم وإحصاءات القروض المتعثرة للشركات دورا هاما في تحديد تقلبات سوق الفوركس، حيث أن تصور المخاطرة المنخفض في الاقتصاد ككل يسمح لجميع الجهات الفاعلة بزيادة النفوذ والسيولة، الأمر الذي يؤدي إلى بيئة أكثر أمنا لتجار الفوركس. بطبيعة الحال، مثل كل شيء آخر في الأسواق، وانخفاض أو ارتفاع التقلبات هي ظواهر مؤقتة. يجب على التاجر ليس فقط تحليل التقلبات الحالية ولكن أيضا أسبابه، والجهات الفاعلة التي تساعد على الحد منه، والعوامل التي يمكن أن تحيد تأثيرها على الأسواق. إن معرفة هذه الأمور ستسمح لنا بالرد بسرعة على صدمات السوق، وتساعدنا على تقليل خسائرنا عندما تحدث حتما في نهاية المطاف.
اختتم الخطوة الثانية: هذه الخطوة سوف تسمح لنا أن نفهم أين في دورة نحن. نحو ذروة مرحلة الازدهار، فيكس، فإن معدلات التخلف عن السداد وأسعار الفائدة ستكون منخفضة جدا، مما يتيح لنا تحقيق أقصى قدر من الأرباح من المراكز الخطرة التي افترضناها (على سبيل المثال من خلال إطالة الدولار الأسترالي، مع تقليص الين). وعلى العكس من ذلك، ذروة مرحلة التمثال، كل تلك القيمة سوف يسجل المتطرفين. وعن طريق التعبير عن وجهة نظر سلبية للمخاطر في محفظتنا، فإننا سوف تكون قادرة على حماية رأسمالنا. وفي حين أن الحصول على أرباح جيدة مثل الجهات الفاعلة المالية الأخرى تصل إلى نفس الاستنتاجات معنا.
وأخيرا، في الخطوة الثالثة سوف نقرر على العملات الفعلية سوف نشتري أو بيع، وعلى مدى سنحافظ على مواقفنا. سنبسط العملية هنا، ولكن أهم المؤشرات التي يجب دراستها هي:
دراسة الفوارق في أسعار الفائدة للدول.
وفي ضوء إحصاءات البطالة والنفقات الرأسمالية والفجوة في الناتج، نظرا لأن معظم الأسواق في الوقت الذي تعلق فيه أهمية كبرى على الفوارق في أسعار الفائدة بين العملات، يجب أن نكون رأيا بشأن اتجاه أسعار الفائدة في البنوك المركزية. ويمكن القيام بذلك عن طريق دراسة إحصاءات البطالة وفجوة الناتج. ومع تزايد القيود على القدرات في الاقتصاد وزيادة البطالة، يؤدي نقص سوق العمل إلى خلق ضغوط على الأجور تترجم في نهاية المطاف إلى ارتفاع الأسعار والتضخم في الاقتصاد. ولمواجهة هذا التطور، سيعمل البنك المركزي على رفع أسعار الفائدة، وسيبقيه مرتفعا إلى أن تظهر مؤشرات واضحة على التباطؤ في الاقتصاد، كما يتضح من ارتفاع معدلات البطالة وتقليل القيود على القدرات. وبالمثل، من خلال اتباع هذه القيم يمكن للتاجر تشكيل رأي حول أين ستذهب أسعار الفائدة.
قارن ميزان المدفوعات بالعملات.
ميزان المدفوعات للدولة مثل الميزانية العمومية للشركة. وكلما كان ميزان المدفوعات أكثر صحة كلما زادت قوة العملة الوطنية في أوقات الاضطراب الاقتصادي. وسوف ندرس الميزانيات العمومية للدول من حيث الوضع الحالي والحساب الرأسمالي. وهل الوضع الخارجي للبلد الذي تحتفظ به الودائع المصرفية ومبيعات الأصول (التي يمكن تنقيحها بسهولة)، أم عن طريق تطورات طويلة الأجل مثل الاستثمار الأجنبي المباشر أو تراكم الاحتياطي؟ وقد ناقشنا هذه المسائل في النصوص السابقة، ويمكن للقارئ أن يبحثها من أجل فهم أفضل لديناميكيات ميزان المدفوعات.
التجارة الخطوة الثالثة: خلال مرحلة النمو من الدورة، والجهات الفاعلة الاقتصادية لصالح المخاطر، وبالتالي العملات مع أسس أقوى عرضة لبيعها لصالح أولئك الذين يختارون لجذب رأس المال من خلال ارتفاع أسعار الفائدة. وبالتالي، خلال مرحلة الازدهار أو في بداية ذلك، سوف نبيع العملات مع أساسيات قوية تقدم أسعار الفائدة المنخفضة، وشراء العملات التي تقدم أسعار فائدة عالية للتعويض عن أساسيات أضعف. خلال مرحلة التمثال، سنشتري العملات التي تقدم أسعار فائدة منخفضة مع ميزان مدفوعات قوي، وبيع العملات التي تقدم أسعار فائدة مرتفعة ولكنها مبنية على وضع ضعف ميزان المدفوعات.
وبالتالي، سوف نختار أزواج العملات التي تقدم أكبر اختلالات للتاجر، وسوف تدخل إما على المدى الطويل المواقف الاتجاه مع انخفاض الرافعة المالية، أو أننا سوف تنتظر السوق لتأكيد تحليلنا مع تصرفاته.
ملاحظات ختامية.
التحليل الأساسي يمكن أن يكون معقدا جدا ويستغرق وقتا طويلا. انها حقا ممارسة أكاديمية، ولكن الفهم العام لمبادئها في حالة معينة سوف يساعدك على توجيهك إلى حيث قد يكون لديك أكبر إمكانات لكسب. 2018 قدم لنا مثالين رئيسيين لكيفية هذه العملية يمكن أن تعمل لصالحك. أولا، يبدو أن الاقتصاد البريطاني يتعافى بسرعة أكبر من الولايات المتحدة في البداية. وكان الاعتقاد بأن تدابير التقشف كانت تعمل، وكان الإجماع على أن المملكة المتحدة سترفع أسعار الفائدة قبل الدول الأخرى. وباعتباره المنافس من منظور فا، فإن الجنيه سرعان ما ارتفع بشكل ملحوظ مقابل منافسيه. عندما فشلت البيانات الاقتصادية لدعم هذه التوقعات، انخفض الجنيه مثل الصخور.
وثانيا، يبدو أن الاقتصاد الأمريكي قد بدأ الآن ليكون أول من رفع أسعار الفائدة. ومع ذلك، عانت أوروبا من نمو منخفض، وتضخم منخفض، واتجاهات ركود، واحتمالية تيسيرية كمية محتملة. ونتيجة لذلك، انخفض اليورو أيضا مثل الصخور. وفي كلتا الحالتين، كان من شأن معرفة عامة بالتحليل الأساسي أن توجه التاجر إلى أزواج العملات التي توفر أعلى إمكانات الربح. هدفك هو فهم كيفية تغير السوق، والمعلومات الأساسية تدفع تلك التغييرات. قضاء وقتك بحكمة، ومع ذلك، من أجل حجز الكثير من الوقت كما يمكنك للتداول.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

التحليل الأساسي للأخبار الفوركس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
آسيا الأسهم مختلطة، نيكي زلات العودة، الصين نمو القمم التوقعات.
حققت الأسهم الآسيوية مكاسب يوم الخميس ولكن لم تتمكن جميع المؤشرات من التراجع عنها في الإغلاق. وتصدرت بيانات النمو الاقتصادي في الصين التوقعات وتحسن الآمال الرسمية.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
انهيار الدولار يرفض الاتجاه، بيتكوين القتال الشريحة.
وبما أن االدانة تتخلف عن امتداد األصول الحساسة للمخاطر، فإن مؤشرات األسهم األمريكية ال تواجه أي تخمين ثان في دفعها الملحوظ إلى مستويات جديدة.
الدولار الاسترالي بعد صدور تقرير التوظيف المختلط.
ور / جبي التحليل الفني: تريند-لين ترتد إلى منطقة المقاومة.
الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه الإسترليني يواصل التداولات كمبادرة بيل بريكسيت لرؤساء مجلس اللوردات.
ديليفكس تف.
انهيار الدولار يرفض الاتجاه، بيتكوين القتال الشريحة.
توقعات التداول لليورو، أود / أوسد، عبر معدلات، S & P 500، وأكثر من ذلك.
أوسد / كاد يحتاج إلى بوك الصقور للحصول على خسائر للمتابعة.
اللقطات المحلل.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
رئيس تداول الفوركس مدرس.
الخبرة نظرية نظرية إليوت، التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني لأسابيع التجارة المتعددة.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة التحليل الفني وتحليل إنتيرماركيت.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 3-5 أسابيع.
التحليل الفني.
التحليل الفني لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي): الارتفاع إلى أعلى مستوياته في 18 شهرا.
استعاد زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (جبي / جبي) من تراجع الأسبوع الماضي، ومع ارتفاع الأسعار الآن إلى أعلى مستوياته في 18 شهرا، فإن الهدف من التركيز هو تحديد الدعم على المدى القريب لاستراتيجيات استمرار الصعود.
تحولات معنويات المتداول ترك S & P 500 بدون اتجاه واضح.
بيتكوين حمام الدم: أسعار تقترب من الدعم، هل الإغاثة في الأفق؟
غبب / أوسد التحليل الفني: رالي لمقاومة فيبوناتشي.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
انهيار الدولار يرفض الاتجاه، بيتكوين القتال الشريحة.
توقعات التداول لليورو، أود / أوسد، عبر معدلات، S & P 500، وأكثر من ذلك.
أوسد / كاد يحتاج إلى بوك الصقور للحصول على خسائر للمتابعة.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment