Monday 19 February 2018

أفضل الفوركس وسيط لنا العملاء


وسطاء الفوركس لتجار الولايات المتحدة - الولايات المتحدة الأمريكية السماسرة 2018.


يعتبر العديد من تجار الفوركس أن الوسطاء الأميركيين هم عينة من تجارة الفوركس الموثوق بها والجودة. وبناء على هذه الافتراضات، يفضل كبار المستثمرين وسطاء عبر الأطلسي العاملين في سوق الفوركس لفترة طويلة. سواء كان ذلك منطقيا أم لا، كل تاجر يقرر لنفسه. ومع ذلك، فإن منظمي الفوركس الأمريكية، مثل كفتك، تعيين وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية حالة الجودة وضمان موثوقية وسيط. اختيار أفضل وسيط الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية يجب أن تنظر في جميع البدائل. وبمجرد أن الوسيط هو مقرها في الولايات المتحدة ويبدو أن جديرة بالثقة، وهذا قد يكون خيارا جيدا. معظم كبار وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية لديهم مواقع متعددة اللغات، وهم على استعداد للحصول على عملاء من جميع أنحاء العالم، وبالتالي وسطاء التداول الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية تقديم مستوى عال من الجودة الدعم في العملاء & # 39؛ اللغات الأم. وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة المدرجة أدناه هي شركات ذات سمعة طيبة مع سنوات من العمل في سوق الفوركس. قراءة دليل مفصل لدينا أفضل وسطاء الفوركس التي تنظمها الولايات المتحدة لمعرفة أفضل وسيط الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية.


أحدث المواد الفوركس.


بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز تصحيح إلى الجانب السلبي من أعلى مستوياته على الإطلاق ولكن ترك العديد مع جيوب مليئة نقدا على الطريق.


لا يزال هناك عذاب هائل والكآبة حول بيتكوين والسبب الوحيد الذي نشهد التصحيح لأن محلل غولدمان ساكس.


فكسك، بدأ العام مع 1000 $ الهبة، منح 10 التجار محظوظا. بدأت السنة الجديدة لاكي رسم فترة المشاركة في 15 ديسمبر.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


ووجه الانتباه أيضا إلى كريبتوماركيت، حيث بيتكوين كسر لفترة وجيزة تحت علامة 10،000 $ على سوينباس للعودة في وقت لاحق في حوالي 11،350 $.


العملات الخفية موجودة الآن في كل مكان. اختيار من تريد. رجل عشوائي التقيت في مترو الأنفاق، باريستا المحلية أو الصحيفة.


وانخفض السعر بقوة وسط مخاوف في آسيا حيث لا يزال المستثمرون يراقبون الحملة في كوريا. وكان آخرها مسؤول كبير.


أعلى منصات التداول الفوركس.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


أعلى 5 وسطاء الفوركس الولايات المتحدة.


هل تعيش خارج الولايات المتحدة الأمريكية؟ إذا كان الأمر كذلك، قد لا يتم تنظيم السماسرة المدرجة أدناه في بلدك. للحصول على قائمة من أفضل الوسطاء المنظمة دوليا، انظر قائمة السماسرة العالمية لدينا.


إذا كنت مواطنا أمريكيا تحاول أن تختار بين وسطاء الفوركس الأمريكيين، فربما أدركت أن خياراتك محدودة أكثر من الخيارات المتاحة للمتداولين الدوليين. يجب أن يتم تنظيم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة من قبل نفا أو كفتك، وتخضع لقيود صارمة التي صممت لحماية التجار الأمريكيين. يجب على الوسطاء الذين ينظمون الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يحدوا من نفوذهم إلى 50: 1 وأن ​​يتوافقوا مع المتطلبات الصارمة لحفظ السجلات والإبلاغ.


ومع ذلك، هناك حفنة من نفا تنظم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية التي تقدم خدمة موثوقة ومنصات سهلة الاستخدام (وهناك أيضا العديد من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة التي تعمل داخل حدود البلاد دون التنظيم اللازم). لقد اختبرنا منصات التداول، وخدمة العملاء وسهولة الاستخدام من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة وسجلت نتائجنا لمساعدتك في اختيار وسيط نفا المنظمة.


إذا كنت تبحث عن وسيط فوركس خارج الولايات المتحدة، تحقق من وسطاء الفوركس استعراض قائمة للعثور على الوسيط الذي هو مناسب لك.


الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


نادكس هو تبادل المشتقات التي تنظمها شيكاغو مصممة لتاجر التجزئة التي تقدم فقط منتجات المخاطر محدودة. وهي جزء من مجموعة إيغ، وهي شركة عالمية تقدم خدمات مالية تبلغ سقفها السوقي أكثر من 2.2 مليار جنيه استرليني. على عكس العديد من السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى، نادكس هو متاح لمواطني الولايات المتحدة كما هو مقرها في الولايات، وهي بورصة الولايات المتحدة المنظمة، المعينة من قبل لجنة تجارة السلع الآجلة (كفتك) ويسمح قانونا لقبول سكان الولايات المتحدة كأعضاء. في نادكس، يمكن للتجار الوصول إلى التجارة أكثر من 2،400 عقود الخيارات الثنائية يوميا على بعض من الأسواق المالية الأكثر شعبية بما في ذلك الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع.


سوينباس Inc. هي محفظة العملة الرقمية ومنصة حيث التجار والمستهلكين على حد سواء يمكن شراء وبيع وتخزين وفاتورة ودفع مع مجموعة من العملات الرقمية الحديثة التشفير الحديثة مثل بيتكوين، إثريوم، و ليتسوان، ضد 32 فيات الوطنية المنشأة العملات. سوينباس مقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وتأسست في عام 2018. في يناير كانون الثاني عام 2017، حصلت سوينباس على "بيتليسنز" من وزارة ولاية نيويورك للخدمات المالية، والذي يأذن للشركة لتقديم عمليات افتراضية للعملات العملة في نيويورك. سوينباس شركة هي شركة مملوكة للقطاع الخاص، وجمع أكثر من 117 مليون $ من المستثمرين حتى الآن. اعتبارا من مايو 2017، كان لديها أكثر من 7.4 مليون مستخدم مسجل.


أواندا هو الخدمات المالية متعددة الوجهين الفوركس و كفد وسيط وصانع السوق. تأسست في عام 1996، ومقرها أواندا في نيويورك، وهي متاحة للتجار في الولايات المتحدة وكندا وآسيا وأوروبا. كان أواندا أول وسيط في عام 1995 لتقديم مجموعة واسعة من معلومات أسعار صرف العملات مجانا على شبكة الإنترنت. اليوم، تمتلك واحدة من أكبر وقواعد البيانات الأكثر دقة في العالم من أسعار العملات، والتعامل مع أكثر من مليون استفسار يوميا.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أعلى وسطاء الفوركس التي تنظمها الولايات المتحدة.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) يعمل 24/7، ويقدم أزواج العملات العالمية للتداول، ويأتي مدفوعا بالتطورات الجغرافية السياسية، والأخبار، وإطلاق بيانات الاقتصاد الكلي والتطورات ذات الصلة. فمن ناحية، توفر هذه السوق العالمية فرصا تجارية هائلة، ولكن من ناحية أخرى، من الصعب حماية التجار الأفراد من أي مخالفات مالية. وهكذا، تم إدخال اللوائح من خلال إطار راسخ يضمن أن الوسطاء الماليين، مثل وسطاء الفوركس، يمتثلون للقواعد اللازمة لتوفير الحماية من الخسائر والتعرض للمخاطر المعرضة للتجار الأفراد.


يجب أن يكون جميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة (بما في ذلك الوسطاء الذين تم إدخالهم) مسجلين لدى الجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي الهيئة الحاكمة للتنظيم الذاتي التي توفر الإطار التنظيمي لضمان الشفافية والنزاهة والالتزام بالمسؤوليات التنظيمية وحماية مختلف المشاركين في السوق . كما يقدم نفا نظام التحقق عبر الإنترنت يسمى الخلفية مركز معلومات حالة الانتماء (باسيك)، حيث شركات الوساطة المالية يمكن التحقق من وجود الامتثال التنظيمي اللازم والموافقة عليها.


تغطي هذه المقالة قائمة كبار وسطاء الفوركس الذي تنظمه الولايات المتحدة، بهدف تزويد المستخدمين بقائمة إرشادية للوسطاء الخاضعين للرقابة (المطبقة وقت كتابة هذه المقالة). لا تطالب هذه القائمة بأي ترتيب أو ترتيب معين، وهي ليست شاملة:


الفوركس: المملوكة من قبل الشركة الأم المدرجة في بورصة نيويورك، غين كابيتال هولدينغز، Inc. (غكاب)، فوريكس يقدم العديد من السمات البارزة مثل ضيق الفوركس ينتشر، في الوقت المناسب إعدام التجارة، منصة التداول المحمول، والعديد من المؤشرات البحثية الفنية في 29 لغة مختلفة. يوفر تداول الفوركس التكامل عبر منصات ميتاتريدر 4 أو منصات فوركسترادر ​​للمحترفين. أواندا: أواندا هو وسيط شعبي آخر يقدم فروق أسعار تنافسية مع عدم وجود عمولات وسيولة في السوق العميقة، جنبا إلى جنب مع السوق أواندا التي تقدم الكثير من الميزات لتجار الفوركس مثل أدوات الفوركس والمنتجات والأدوات التحليلية المتقدمة، وأخبار الفوركس، وأشرطة الفيديو التدريب، و MT4 الإضافات من أواندا والشركاء المرتبطة بها. ترادكينغ فوريكس / زيكو: تم استحواذ زيكو مؤخرا على ترادكينغ و يوفر فروق سعرية من 1-2 نقاط، شبكة المتداول الديناميكي، و منصات تداول الفوركس متعددة مع البحوث، أدوات التحليل، و تدفق الأخبار. تطبيقات التداول متوافقة عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. أتس بروكرز: ستب التنفيذ، لا مكتب التعامل، سلخ فروة الرأس المسموح بها، متعددة بين قوسين النظام، جنبا إلى جنب مع غيرها من أدوات إدارة المخاطر مثل التعادل القدرة، العرف زائدة وقف الخسارة، الخ تمكين أتس بروكرز لتكون واحدة من وسطاء تنظيم شعبية من الولايات المتحدة. ثينكورسويم: ثينكورسويم من قبل تد أميريتراد، وشركة هو وسيط آخر شعبية الولايات المتحدة تنظيم النقد الاجنبى، وتقدم التداول في أكثر من 100 زوجا من العملات العالمية. الوسطاء التفاعليون: وسيط شعبي آخر له حضور عالمي، يدعي إنتيراكتيف بروكرز أن تكاليف التداول منخفضة مع التنفيذ على مستوى عال، والعروض العالمية، وتكنولوجيا التداول الراقية، وأدوات إدارة المخاطر، والدروس التداول. ترادرسشويسفكس: مع أكثر من 20 عاما كخدمة كاملة تقديم شركة الوساطة، ترادرسشويسفكس يقدم برنامج الخصم من خلال توفير مكافأة نقدية لكل تجارة الفوركس واحد يجعل. يتم تنفيذ جميع الصفقات في نهاية المطاف من قبل الشركاء المحالين مثل فكسم، فوريكس، أو سيتيفكس برو. وبعيدا عن تلك المذكورة أعلاه، هناك العديد من شركات الوساطة المنظمة التي يمكن للمتداولين استكشافها لتداول العملات الأجنبية: كمس فوريكس، فاستبروكرز، فورترس كابيتال، Inc.، فكسيركتديلر، ليك (أو فكس)، ليتسبيد ترادينغ، ترادستاتيون سكوريتيز، Inc.، إيبكس جزء من مجموعة ترادستاتيون، Inc.)، وما إلى ذلك.


اللوائح هي عمل التوازن. وسوف يؤدي القليل جدا إلى المخالفات المالية وعدم كفاية الحماية للتجار الأفراد؛ فإن الکثیر منھا سیؤدي إلی قلة القدرة التنافسیة في الأسواق العالمیة. أحد التحديات الرئيسية التي تم الإبلاغ عنها مع منظمي الفوركس الأمريكية هو أن الرافعة المالية المقدمة تقتصر على 50: 1، في حين أن الوسطاء العالميين، خارج نطاق لوائح الولايات المتحدة، يوفرون ما يصل إلى 1000: 1 رافعة مالية. التجار والمستثمرين بحاجة إلى اتخاذ نهج حذر، وضمان الأمن أولا.


تنويه: المعلومات المقدمة كما هو متاح في وقت كتابة هذه المقالة، ويمكن أن تتغير في الوقت المناسب. لا يحمل صاحب البلاغ أي حساب مع أي من الوسطاء المذكورين.


وسطاء الفوركس لتجار الولايات المتحدة.


هنا سوف تجد وسطاء الفوركس التي يسمح للتعامل مع التجار العملة من الولايات المتحدة الأمريكية. وهؤلاء الوسطاء إما مسجلون لدى الوكالة الوطنية للمصارف (أو أن يكونوا مرخصين من قبل الوكالة) أو البنوك المرخص لها (التي تتخذ من سويسرا مقرا لها أساسا). وفقا للوائح الولايات المتحدة من الفوركس سوق الفوركس، إلا أن هؤلاء الوسطاء قد تقبل سكان الولايات المتحدة الأمريكية. لسوء الحظ، فإن مثل هذه السماسرة تحد أيضا من شروط التداول الخاصة بهم بشدة للامتثال للبيئة التنظيمية الأمريكية. سوف تجد 30 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 ويبترادر.


بنك جورجيا الوطني، N2-06 / 3625-12.


ميتاترادر ​​4 ديلبوك 360 فوركسترادر ​​برو الفوركس موقع التداول.


أسيك، عبن 97138414605 كفتك / نفا، 0339826 فكا (أوك)، 190864 فسا (جابان)، 1539.


ميتاترادر ​​4 أواندا منصة التداول الإلكتروني.


كفتك / نفا، 0325821 فكا (أوك)، 54257 فسا (جابان)، 1571 كانتو لوكال فينانس ديبارتمنت (جابان)، 2137.


ميتاترادر ​​4.


فكا (أوك)، 466201 سفك (هونغ كونغ)، BFZ621.


ميتاترادر ​​4.


هناك سببان حقيقيان فقط للبحث عن وسيط يقبل التجار الأمريكيين:


أنت مقيم في الولايات المتحدة، لذلك فقط هذه الفئة من الشركات سوف تقدم التداول المباشر لك. كنت تخطط لنقل الولايات المتحدة، ولن ترغب في تغيير السماسرة عندما يحدث ذلك.


آخر قائمة من وسطاء العملات الأجنبية تقبل مواطني الولايات المتحدة & # 038؛ الأسباب.


هل أنت الأميركيين يدركون حقيقة أن تداول العملات الأجنبية الخاص بك هو مقيد للغاية؟ الوقت لفتح عينيك & أمب؛ الهروب من كفتك & أمب؛ NFA !!


قبل الدخول إلى وسطاء العملات الأجنبية الذين يقبلون مواطني الولايات المتحدة، اسمحوا لي أن أتحدث بسرعة عن رؤيتنا. نحن نقدم مختلف أدلة & أمب؛ تعليمات تمكين الناس العاديين لجعل المال الاضافي باستمرار على أساس 2 الأساليب الكامنة وراء 3 السلبي للتجارة من 6 ميزة اللعب. كما لدينا اسم جيم & ​​# 8211؛ غلوبال إكسترا ماني يعني، نود أن جميع القراء من جميع أنحاء العالم لاستكشاف & أمب؛ استغلال فرص الربح. لقد جئت إلى هذه الصفحة لأنك متداول فوركس أو مهتم بتداول العملات الأجنبية. لكنه لا يعني أنك تستبعد أي وسيلة أخرى لكسب المال الحقيقي على محمل الجد، والتي يجب أن تكون الهدف النهائي الخاص بك. من هذا المنظور، أقترح بشدة أن نلقي نظرة على كيفية كسب المال من الرهان الرياضة البحرية مع 3 ميزة اللعب. على الرغم من أنه يقول المراهنات الرياضية، ونحن دون & # 8217؛ مقامرة ولكن ميزة اللعب التي تجعل من أفضل استخدام حافة الرياضية للتغلب على المراهنات شرعية دون خطر. في هذه الوثيقة، سوف تجد الأساليب المحددة التي تمكن الناس من جميع البلدان تقريبا لاستغلال فرص مربحة في الخارج ميزة القمار كنت قد نظرت أبدا. مفيدة جدا، يستحق الخاص بك 10 دقيقة القراءة.


منذ كنت تبحث عن وسطاء الفوركس في الخارج لتحرير من ظروف التداول الولايات المتحدة مقيدة، لديك بالفعل العقل مفتوحة جيدة. نأمل أن تستخدم هذه الفرصة لفتح عينيك إلى فئة جديدة كذلك.


الآن، دعونا ننتقل إلى وسطاء العملات الأجنبية في الخارج.


لماذا يحتاج المواطنون الأمريكيون إلى وسطاء في الخارج؟ ما هي المعوقات؟


يتم تنظيم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) ولجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك). الإطار التنظيمي الذي وضعته هاتان الهيئتان غالبا ما يكون صارما جدا للتجارة الحرة، بعض الأمثلة على قواعد الولايات المتحدة يجب أن يتبع وسطاء الفوركس هي؛


الرافعة المالية المحدودة.


أصدرت كفتك قواعد التداول الجديدة بشأن استخدام الرافعة المالية والهامش من قبل العملاء في عام 2018، مما يحدد متطلبات النفوذ من 1:50 للتجار الفوركس الفردية و 1:20 للمتداولين الخيارات، في حين أن 1: 100 على الأقل هو المعيار العالمي المطلق ، يعني أن التجار الأمريكيين لديهم قدرة محدودة على كسب بالمقارنة مع لاعبين آخرين.


لا التحوط & أمبير؛ FIFO.


مع قواعد نفا جديدة، سماسرة الولايات المتحدة لم تعد تسمح التحوط وأنها تحتاج إلى تنفيذ فيفو (أولا في البداية خارج). التحوط هو مجرد الخروج مع وسيلة لحماية نفسك ضد خسارة كبيرة وهي التاجر الذي هو طويل زوج العملات الأجنبية، يمكن أن تحمي نفسه من خطر الهبوط. في حين أن التاجر الذي هو قصير زوج العملات الأجنبية، يمكن أن تحمي من خطر الصعودي. ومع ذلك، فإن قاعدة فيفا نفا & # 8217؛ تحدد أنه إذا قمت بفتح أكثر من موقف واحد على زوج العملات، يجب إغلاق الأول قبل إغلاق الثانية، والتي ليست طريقة مباشرة جدا لمنع التحوط. هذا فيفو لم تصبح شائعة خارج الولايات المتحدة.


قيود أوفاك.


وقد وضع مكتب الأصول والرقابة الأجنبية (أوفاك) قيودا على من يمكن أن يقبله وسطاء الفوركس الأمريكيون في شبكتهم. لا يسمح لمواطني البلدان المدرجة في القائمة السوداء لشركة أوفاك بفتح حسابات تداول العملات الأجنبية مع وسطاء الفوركس الأمريكيين. أما البلدان المتأثرة التي قامت بالفعل بتشغيل حسابات لدى وسطاء النقد الأجنبي في الولايات المتحدة فقد أغلقت حساباتها نتيجة لذلك. ولذلك يتعين على وسطاء الفوركس الأمريكيين العمل ضمن مبادئ توجيهية صارمة جدا، وبالتالي فإنهم يميلون إلى تقييد أعمالهم إلى فئة معينة من التجار.


لا توجد بطاقة ائتمان أطول.


أعلنت نفا في يونيو # 8217؛ 14 أن مجلس إدارتها وافق على حظر استخدام بطاقات الائتمان لتمويل حسابات الفوركس. ولا يزال القانون بانتظار موافقة لجنة مكافحة الإرهاب. ومع ذلك، كما يتم تعيين نفا من قبل كفتك للإشراف على العقود الآجلة وصناعة الفوركس، مرة واحدة في إجراء رسمي من قبل نفا، ونادرا ما تفعل كفتك إجراء العديد من التعديلات في الأحكام. ويأتي هذا الخبر بعد تحقيق طويل الأمد في ودائع بطاقات الائتمان التي بدأت في يناير من عام 2018. في ذلك الوقت، كان ينظر إلى الحظر الوشيك على أنه ربما ضربة قوية لشركات الفوركس الأمريكية، والتي اعتمادا على الشركة ويقدر أن يكون بين 3٪ إلى 35٪ من ودائعهم في شكل بطاقات ائتمان. وعلى وجه التحديد، كان من المتوقع أن يتأثر الوسطاء بالودائع الصغيرة الحجم بشكل خاص بالحظر.


راجع للشغل، الحرية في العالم ذكرت الولايات المتحدة كبلد حر كما هو مبين في الخريطة أدناه.


هل المواطنين الأميركيين أحرار حقا؟ طالما أنه فيما يتعلق بقوانين وسيط الفوركس، فإن المواطنين الأمريكيين ليسوا مثل ذلك مجانا، لذلك لديك العديد من الأسباب لعدم استخدام وسطاء الفوركس الولايات المتحدة ولكن استخدام الوسطاء مع شروط أفضل للتجارة، المزيد من الحرية، وأكثر راحة والتي تتوفر مع وسطاء في الخارج.


لماذا يقوم العديد من وسطاء الفوركس في الخارج برفض المواطنين الأمريكيين لفتح حساب؟


ومع ذلك، فإن عددا كبيرا من وسطاء الفوركس الدوليين المنظمين الذين يعملون في الخارج لا يقبلون سكان الولايات المتحدة لفتح حساب معهم. هناك لوائح صارمة تحد من ممارسة الأعمال مع مواطنين أمريكيين نشأت من قبل الحكومة الأمريكية. وفيما يلي السبب الرئيسي لماذا تقريبا جميع وسطاء الفوركس الدولي في الخارج لا يقبلون مواطنين أمريكيين الآن.


قانون دود فرانك.


قانون دود-فرانك هو قانون اتحادي وقعه الرئيس أوباما في القانون. وقد بدأ العمل به في 21 يوليو 2018. وأصدر القانون قواعد جديدة تهدف إلى تنظيم جميع الأسواق المالية بما في ذلك الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وفوركس. يتطلب قانون دود-فرانك أن يتم تسجيل شركة الوساطة فوركس التي ترغب في القيام بأعمال تجارية مع المواطنين الأميركيين أولا مع كل من لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) ورابطة العقود الآجلة الوطنية (نفا). يجد العديد من وسطاء الفوركس الدوليين هذه العملية صعبة للغاية ومكلفة مع المزيد من متطلبات الإبلاغ كما هو مبين من تقرير هر. ولا يزال العديد منهم غير مسجلين لدى هاتين الهيئتين. هذه هي في الغالب شرعية وسيطرة في الخارج. لتجنب الفوضى الورق، فإنها تتوقف عن قبول المواطن الأمريكي لفتح حساب معهم. فمن الأسهل بالنسبة لهم أن يخفضوا مواطني الولايات المتحدة من تحمل النفقات غير المتوقعة. لذلك دود فرانك القانون هو السبب الرئيسي الذي أجبر وسطاء الفوركس في الخارج الدولي لخفض المواطنين الأميركيين. ونتيجة لذلك، يجبر المواطنون الأمريكيون الراغبون في التداول في الفوركس على فتح حسابات الفوركس الأمريكية، والتداول برافعة مالية منخفضة جدا (50: 1) كما ذكر من قبل، بحيث لا يكون أمامك خيار سوى إيداع الكثير من الأموال في حسابك إذا تريد التجارة بأمان والحصول على أي مكان ماليا دون الحصول على دعوة الهامش التي من شأنها أن يمسح عادة إيداع صغير اعتمادا على حجم الكثير من اختيارك. في جوهر القانون دود-فرانك بشكل غير مباشر، حتى لو كان عن غير قصد، يجعل من الصعب بالنسبة للفقراء في أمريكا للتجارة الفوركس، ولكنها ليست مشكلة بالنسبة لأولئك الذين هم بالفعل غنية ولها ما يكفي من الدخل الإضافي التي يمكن أن تحمل على استخدامها في حساب الفوركس الولايات المتحدة.


الأساس المنطقي لماذا لا يزال بعض الوسطاء في الخارج يقبلون مواطني الولايات المتحدة.


على الرغم من التنظيم، بالنسبة للمواطن الأمريكي، هناك فرص يمكنك فتح حساب مع وسطاء دوليين غير مسجلين من قبل الهيئات التنظيمية الأمريكية & # 8211؛ نفا و كفتك. ومع ذلك، يتم ذلك في ظل ظروف مختلفة معينة. ويسمح لهؤلاء الوسطاء الخارجيين بقبول عملاء الولايات المتحدة فقط تحت شركات الوساطة التابعة لها في الولايات المتحدة. اسمحوا لي أن أقتبس المناقشة من منتدى بابيبيبس كما & # 8220؛ و كفتك ديه وسطاء الفوركس الولايات المتحدة من قبل الحلق: من خلال تهديد قدرتها على القيام بأعمال تجارية في الولايات المتحدة، و كفتك يمكن أن تتداخل مع حقوق هؤلاء الوسطاء للقيام بأعمال تجارية خارج الولايات المتحدة و كفتك له مخالبه في عمق العديد من الحكومات الأجنبية، من خلال سلسلة من الاتفاقات سيئة، سيئة تعرف باسم مذكرات التفاهم. وقد ساهمت هذه الاتفاقيات في توسيع نطاق اللوائح الأمريكية لتشمل المقيمين في الولايات المتحدة الذين يقومون بأعمال تجارية في البلدان التي وقعت على الاتفاقات. ولا توجد حتى الآن البلدان التي لا توجد فيها هذه الاتفاقات. وهناك عدد قليل من السماسرة في الخارج، في بلدان مذكرة، الذين لديهم الشجاعة لتحدي السلطات التنظيمية في الولايات المتحدة بعيدة المدى، وترحب بالمقيمين في الولايات المتحدة كزبائن، والنظر في علاقات العملاء معهم. وبموجب القانون الحالى، لا تتمتع لجنة التجارة الحرة بالسلطة على التجار الفرديين الذين يتاجرون من خلال وسطاء اجانب خارج نطاق اللوائح الامريكية. وتطالب الحكومة الأمريكية السلطة، من خلال مصلحة الضرائب الأمريكية، بأن تطلب من المقيمين في الولايات المتحدة الإبلاغ عن الحسابات الأجنبية التي يحتفظ بها الأشخاص، والحسابات المصرفية، وحسابات الوساطة، وما إلى ذلك، والتي تم الإبلاغ عنها تلقائيا بموجب قانون الامتثال الضريبي (فاتسا) 8217، 14. ولكن، لا يمكنهم بعد منع المواطنين الأمريكيين من الحصول على تلك الحسابات. & # 8221؛ ومن وجهة نظر أخرى، فإن وسطاء الفوركس غير الأميركيين الذين يتأثرون بعمل دود-فرانك هم أولئك الذين ينظمون في بلدانهم. الوسائل، والسماسرة في البلدان حيث الفوركس في حد ذاته لا ينظم مثل فنلندا يمكن أن تقبل المواطنين الأمريكيين دون أن يكلف نفسه عناء الفعل دود فرانك (تذكر القانون يؤثر على الوساطة ولكن ليس لك كفرد، طالما كنت تقرير ما هو مطلوب إلى مصلحة الضرائب الأمريكية، فإنك لا تخضع للمعاقبة).


قائمة الوسطاء خارج الولايات المتحدة قبول سكان الولايات المتحدة.


وقد أوضحت، لحسن الحظ، أن اللوائح الصارمة في الولايات المتحدة لا تتوقف تماما عن الوسطاء الدوليين عن قبول المواطنين الأمريكيين. هناك بعض وسطاء الفوركس الدوليين في الخارج الذين يقبلون المواطنين الأميركيين.


مصدر البيانات هذا هو منتدى بابيبيب وتبسيط المعلومات الأصلية.


لا تتضمن القائمة الوسطاء الخاضعين للرقابة فحسب، بل تشمل أيضا الوسطاء غير الخاضعين للرقابة والتي قد ترغب في وضع أولوية منخفضة أو بذل العناية الواجبة الكاملة. نوع الوسيط اختصار.


1) إن: شبكة الاتصالات الإلكترونية.


2) ستب: مباشرة من خلال المعالجة.


3) ند: عدم التعامل مكتب.


4) د: التعامل مع مكتب.


5) مم: صانع السوق.


1)، 2) & أمب؛ 3) تسمح لك بالتداول مباشرة مع السوق (يعني البنوك الكبرى وغيرها) دون وسيط (مكتب التداول وسيط) في حين 4) & أمب؛ 5) عبر (أو تسيطر عليها) من قبل الوسيط. بعض السماسرة هي الهجين مثل د / ستب، يعني أن لديهم كلا النظامين.


باختصار، قد ترغب في تحديد 1)، 2) & أمب؛ 3) بدلا من 4) & أمب؛ 5)، للحصول على التفاصيل المنطقي،


على أية حال، اسمحوا & # 8217؛ s الانتقال إلى أحدث قائمة. هناك عدد قليل من الوسطاء الذين ميزتهم & # 8220؛ تم الإبلاغ عنه موثوق به & # 8221؛ والتي تتماشى مع القائمة الأصلية ووفقا لمنتدى بابيبيب، يتم وصف الوسطاء الموثوق بهم على أنه & # 8220؛ تم تحديد تعيين وسيط موثوق به من قبل إجماع المشاركين الموضوع & # 8212؛ في المقام الأول المشاركين الذين يتاجرون حسابات حية مع السمسار يجري فحصها. وقد اعتبر كل وسيط موثوق أن يكون نموذجيا على أساس هذه المعايير: (1) الصدق والشفافية في الإعلان عن خدماتهم، وفي التعامل مع الأموال وتنفيذ الصفقات من عملائها. و (2) الامتثال لقوانين وأنظمة البلد الذي يقيمون فيه & # 8221 ؛؛


فينبروترادينغ (أوك) ريبورتيدلي تروستيد & # 8212؛ ستب / إن وسيط، لا ينظم / الموقع.


لمفكس (مقدونيا) ريبورتيدلي تروستيد & # 8212؛ إن / ستب وسيط، لا ينظم / الموقع.


رينسورس كابيتال (لاتفيا) & # 8212؛ إن / ستب وسيط، الذي تنظمه لاتفيا لجنة الأسواق المالية والأسواق المالية (فمك) / الموقع.


الشرق الأوسط / الخليج الفارسي.


أمريكا الوسطى / منطقة البحر الكاريبي.


فكس تشويس (بليز) أفورديدلي تروستيد & # 8212؛ ند / ستب وسيط، تنظمه اللجنة الدولية للخدمات المالية (إفسك) بليز / الموقع.


ترادر ​​& # 8217؛ s واي (دومينيكا) ريبورتيدلي تروستيد & # 8212؛ د / إن وسيط، لا ينظم / الموقع.


إفولف ماركيتس لت (سانت فنسنت وجزر غرينادين) & # 8212؛ ستب، لا ينظم / الموقع.


أدامانت فينانس (سانت فنسنت وجزر غرينادين) & # 8212؛ ستب / إن وسيط، لا ينظم / الموقع.


تجارة حقيقية (جزيرة فيرجن البريطانية) & # 8212؛ مم وسيط، لا ينظم / الموقع.


باكسفوريكس (سانت فنسنت وجزر غرينادين) & # 8212؛ ند، ستب، إن وسيط، لا ينظم / الموقع.


المحيط الهادئ / آسيا.


لدفكس (جزر مارشال) & # 8212؛ د / إن وسيط، لا ينظم / الموقع.


أسواق مدينة العاصمة (فانواتو) & # 8212؛ إن / ستب، الذي تنظمه لجنة الخدمات المالية بفانواتو (فسك) / الموقع الإلكتروني.


تحقيق اللوائح.


اخترت تالينكس (سانت فنسنت وجزر غرينادين) & أمب؛ ترادر ​​& # 8217؛ s واي (نقلا عن تالينكس & # 8217؛ s الإجابة للتحقق إذا كان لديهم فهم مشترك) كأمثلة وأرسلت تحقيقا حول التنظيم، ثم الإجابات التي تلقيتها هي (ملاحظة؛ تالينكس لم يعد يقبل المواطنين الأميركيين، وبالتالي هذه معلومات هي بالفعل التاريخ، ولكن فقط لمعلوماتك).


ترادويس فكس.


فقط لمعلوماتك.


كما قلت، تستند هذه القائمة على معلومات بابيبيبس اعتبارا من بداية ديسمبر & # 8217؛ 17 وبالتأكيد القائمة ستكون قابلة للتغيير، والأهم من ذلك، أنه من الضروري لجعل الحد الأدنى من العناية الواجبة قبل فتح حساب في أي من الوسطاء المذكورين أعلاه، خاصة بالنسبة للغير المنظم.


دود فرانك إلغاء القانون.


وأخيرا، اسمحوا لي أن تحديث الحركة التنظيمية. دونالد ترامب & أمب؛ الجمهوريون حريصون على تحرير القطاع المالي. ما سيكون تأثير على فكس الصناعة & أمبير؛ وسطاء؟ واسمحوا لي أن أشاطر آخر موجز على النحو التالي؛


ماذا يحدث عندما تلغي السلطات الأمريكية دود فرانك؟


خلال حملاته، ثم ترامب مرشح ترامب مرارا وتكرارا دود فرانك "كارثة" للقطاع المالي الأمريكي. واقترح إلغاء الدود فرانك إما للحد من وصوله أو القضاء عليه. وهناك بالفعل تشريع يجري مناقشته في مجلس الشيوخ الأمريكي يسمى قانون الاختيار المالي، ولكن من غير المرجح أن يمر كما هو. ومع ذلك، فإن فريق ترامب الانتقالي قد لا يزال ينظر في تمرير بت من القانون الجديد الذي قد يلغي دود فرانك، إلا إذا كان على درجة صغيرة.


هذه التحديثات قد سمعت آذان السماسرة، وكثير منهم يفكرون في العودة إلى سوق العملات الأجنبية في الولايات المتحدة. في الواقع، قد لا يكون لديهم حتى لإنشاء مقر داخل الولايات المتحدة، ولكن ربما ربما يسمح للاشتراك عملاء الولايات المتحدة مرة أخرى. التاريخ المحدد لإلغاء دود فرانك غير معروف، ولا الطريق سيكون سهلا، ولكن قد يأتي قريبا لتمرير في هذه الحالة صناعة الفوركس قد تواجه نقلة كبيرة.


لذلك، لا يزال هناك الكثير من الشكوك عندما يتعلق الأمر بالسياسة & أمب؛ اللائحة. نحن بحاجة للحفاظ على مشاهدته بعناية ولكن دون & # 8217؛ ر الاعتماد على ذلك. إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن اليقين، دون & # 8217؛ ن ننسى أن تحقق أدناه 6 ميزة اللعب.


لدينا جيم 6 ميزة اللعب هي؛


كازينو مكافأة مطاردة.


بنغو مكافأة هانت.


تيبستر القيمة بيت.


للحصول على مؤشر كامل من مرشدينا، الذهاب؛


فقط في حالة، لم يتم الوصول إلى البرنامج المجاني أدناه، أقترح تفعل ذلك الآن، فلن تفقد أي شيء ولكن فقط جعل الربح.


جعل £ / € / $ 50،000 أموال إضافية على الجانب - برنامج مجاني.


استخدام 6 ميزة يلعب لاستخراج المال من المراهنات، كازينو & أمب؛ مواقع البنغو على أساس الرياضيات & أمب؛ الحافة الإحصائية. ما يقرب من 70٪ من العروض هي خالية تماما من المخاطر، يمكنك قفل في الربح حوالي 80٪ للخروج منه. نو إكسيرينس ريكيرد & أمب؛ لأي شخص بما في ذلك طلاب الجامعة، بدوام كامل & أمب؛ دوام جزئي الموظفين، ربات البيوت، وحيد الوالدين & أمب؛ الأمومة النساء، الباحثين عن عمل & أمب؛ المتقاعدين. إذا كنت تبحث عن طريقة لجعل المال الإضافي سهل & أمب؛ سريع، الذهاب لذلك. يمكنك الوصول إلى؛


شاملة 3 فصول.


الفصل 1: تغيير العقل - أنت أبدا غامبل الفصل 2: ​​المبررات & أمب؛ استراتيجيات لتحقيق المال الإضافي الهدف الفصل 3: في نهاية المطاف دليل المال الإضافي مخطط العمل اليومي المرحلة 1 - 5 (قائمة كل فرصة مع خطوة خطوة التعليمات)


كلها مجانية الآن، ونأمل أن يكون أعجب مع جودة البرنامج. لا تنتظر ولكن ابدأ الآن بينما يمكنني الحفاظ على البرنامج مجانا !!


يرجى حصة هذا إذا كنت تحب ذلك!


نقاش.


تعليقات جديدة.


أنا لست من الولايات المتحدة ولكن سمعت أن التجار الأمريكيين غير مقبولة من قبل العديد من الوسطاء في الخارج / عبر الإنترنت. أنا التداول مع وسيط لمفكس لأكثر من 2 سنوات الآن، وأعتقد أن هذا الوسيط يمكن أن يكون خيارا جيدا للتجار الولايات المتحدة وغيرها، وكذلك كوز أنها تفعل حقا كبيرة منذ أن انضممت إليهم.


الكثير من الشكر لمداخلتك. على الرغم من أن تركيزنا كان على 6 ميزة اللعب، ونحن تحول اهتمامنا لتداول العملات الأجنبية حتى نهاية العام.


نعم، لقد أدرجنا بالفعل وسيط لمفكس في قائمتنا. سوف تجد أنه في 2 من أعلى في أوروبا، هم من مقدونيا.


والتعليق الذي تلقيناه منها هو؛


& # 8220؛ نحن لسنا منظم. ومع ذلك، فإننا نتبع قوانين وأنظمة البلاد التي تقع في & # 8211؛ جمهورية مقدونيا. هذا هو في الواقع ميزة، لأنه يوفر لنا القدرة على أن يكون لك كعملاء لدينا ويسمح لنا أن نقدم لك مع المبالغ الرافعة المالية التي نقوم به & # 8211؛ ما يصل إلى 1: 1000 على نوع الحساب المميز. ولدينا سياسة ممتازة لمكافحة غسل األموال وحسابات منفصلة. أستطيع أن أرسل تلك الوثائق لك لحظات، إذا كنت ترغب في ذلك. يمكنك دائما التحقق من الاستعراضات على الانترنت للوساطة لدينا. أعتقد أنك سوف تجد أنها إيجابية وأن عملائنا سعداء. أؤكد لكم، أموالك آمنة تماما معنا! & # 8221؛


لمفكس هو وسيط احتيال آخر، وأنا كاندن & # 8217؛ ر سحب أموالي مخيبة للآمال أن هؤلاء الوسطاء يعتقدون أنها يمكن أن تحصل بعيدا مع التجار تمزيق قبالة. اضطررت إلى من خلال الكثير للحصول على رد، سعيد أن أرنب تجربتي.


شكرا على تعليقك. وسوف يكون كبيرا إذا كنت تستطيع مشاركة تفاصيل تجربتك هنا.


لقد استخدمت طريقة التجار وأنها سيئة عن ريكوتس، ولكن لمحاولة أي الانسحاب.


ترك الرد إلغاء الرد.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 -2018 جيم - غلوبال إكسترا ماني.


يتم توفير وردبريس لوكسيريتاس الموضوع من قبل & كوت؛ الفكر مجاني & كوت ؛.

No comments:

Post a Comment