Saturday 10 February 2018

إتراد ضريبة خيار الأسهم


إتراد ضريبة خيار الأسهم.


إتراد ضريبة خيار الأسهم.


إتراد ضريبة خيار الأسهم.


تقسيم خيارات الأسهم في الطلاق - فوربس.


29.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيف التجارة وضع الخيارات على E في حساباتهم في us. etrade الخيار الكتاب قد تواجه شراء الأسهم أو الدخول قصيرة.


الخيار للتجارة | Scottrade.


28.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الأسهم الموظف: العديد من الموظفين التسرع في النقدية في خيارات الأسهم في أقرب وقت ممكن. هذا ليس دائما خطوة ذكية.


E * تريد المالية المؤسسة (إتفك) الخيار سلسلة - الأسهم.


قسم خدمة العملاء لدينا هو دائما سعداء للمساعدة. 1-800-إتراد-1 (1-800-387-2331)


خيارات التجارة عبر الإنترنت | Scottrade.


06.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وهنا ستة أخطاء خطة الأسهم موظف لتجنب حتى تتمكن من جعل و هافزاردلي إدارة خيار الأسهم الموظفين المعلومات الضريبية.


إتريد ستوك أوبتيون ترانسفر form_pdf - دوسكروبانكس.


تسجيل الدخول إلى إتريد. تسجيل دخول. المنتجات الاستثمارية: إدارة خطط الأسهم للموظفين والمنتجات والخدمات المصرفية ذات الصلة للمستثمرين التجزئة.


إتريد الأسهم خطة الضرائب - أفضل الأسعار 2018.


13.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الضرائب على الصفقات الخيار - يوم الضرائب قاب قوسين أو أدنى. هل تعرف كيفية التعامل مع الخيارات في إقراراتك الضريبية؟


نموذج 3921 ممارسة خيار الأسهم الحافزة تحت.


هل يجب علي ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بي؟ ساعات العمل والموقع. حقائق عن المدرسة. الصفحة الرئيسية بريفيوس نيكست هودارت خريطة الموقع ممارسة غير النقدية: لماذا يبقى عدد قليل من الناس.


خيارات حاسبة الربح.


إنشاء ملف تكسف لاستيراد بسرعة الصفقات الخاصة بك من إتراد، الإخلاص، التفاعلية واشوفيا، وغيرها في توربوتاكس وخفض الضرائب! خيار شعبية!


تقييم المعاملة الضريبية لتجارة الخيارات - فوربس.


إي تريد فاينانشال كورب المخزن-الخيار-تسجيل الدخول. إتف، صناديق الاستثمار المشتركة العروض إتريد-ستوك-أوبتيون-لوجين إعداد حساب خطة الأسهم الخاصة بك يجب أن يستغرق سوى بضع دقائق.


استيراد الصفقات الخاصة بك من وسطاء التفاعلية، إتراد.


05.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 5 أخطاء لا يمكن أن تتقدم لجعل مع خيارات الأسهم. من خلال الدخل من ممارسة الخيار هو الدخل الإجمالي لكل من الضرائب العادية و.


E * تريد الأوراق المالية تسجيل الدخول | الوصول إلى حسابك.


السعر 2018 - إتريد خطة الأسهم الضرائب وخطط شراء الأسهم وما تحتاج إلى معرفته لأغراض الضرائب. ما هو الفرق بين خيار المخزون الحافز.


تعرف على خيارات حوافز الأسهم والضرائب.


07.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الأسهم حافز تتمتع معاملة ضريبية مواتية بالمقارنة مع أشكال أخرى من تعويض الموظفين. تعرف على إسو وما هو الالتزام الضريبي.


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف - إنفستوبيديا.


16.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ يمكن لأي شخص يشارك في خيار شراء الأسهم أو خطة شراء الأسهم في العمل أن يزيد من ضرائبه - ربما عن طريق الكثير - إذا لم يفعل ذلك.


12 ضرائب العودة الأخطاء لتجنب مع خيارات الأسهم و.


21.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ عدد الموضوع: 427 - خيارات الأسهم. إذا كنت تتلقى خيار لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار.


E * تريد كاريرس - فرص عمل في فينتيش - تقدم بطلب أون لاين.


خيار األسهم غير المؤهل ألغراض الضريبة العادية، تتمتع خيارات أسهم الحوافز بميزة عدم اإلبالغ عن أي دخل عند ممارسة الخيار،


كيفية تجنب دفع ضريبة مزدوجة على خيارات الأسهم الموظف.


UPDATES! من المحتمل أن يكون موسم الضرائب لعام 2018 مربكا إذا قمت ببيع الأسهم في عام 2017. توضح هذه المقالة الأخطاء الشائعة لتجنب عند الإبلاغ عن مبيعات الأسهم.


ما هو معدل الضريبة على ممارسة خيارات الأسهم؟ -- ال.


29.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تقييم المعاملة الضريبية لتجارة الخيارات. المفتاح الأول لتحديد العلاج الضريبي للخيار هو النظر إلى رصيد الموظف الضريبي.


العلاج الضريبي لخيارات الأسهم - بدو العالمية.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ من أي وقت مضى يتساءل ما هي الضرائب من الخيارات الأسهم للموظفين في كندا هي؟ ترتبط هذه إلى حساب إتراد وهكذا، مما يجعل خيار الأسهم جدا "الضرائب.


جوائز الأسهم المقيدة (رساس) - المساعدة الإخلاص.


هناك فرق واضح في وضع علامة على شخص تاجر المهنية أو الهواة عندما يتعلق الأمر قوانين الضرائب خيارات الأسهم. سوف إرس تعريف لكم كما الهواة.


فهم خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم يمكن أن تكون جزءا هاما من الصورة المالية العامة. فهم ما هي عليه يمكن أن تساعدك على تحقيق الاستفادة القصوى من الفوائد التي قد تقدمها.


كيف تعمل الخيارات؟


خيارات الأسهم، مرة واحدة المكتسبة، تعطيك الحق في شراء أسهم أسهم الشركة الخاصة بك ™ في سعر محدد، وعادة ما يسمى الاضراب أو سعر ممارسة الرياضة. كل خيار يسمح لك لشراء حصة واحدة من الأسهم. وتعتمد قيمة خيار الأسهم على سعر أسهم الشركة، التي تتقلب بمرور الوقت.


ويقال أن خيار الأسهم هو “vested” عندما يكون للحامل الحق في ممارسة خيار الأسهم وشراء الأسهم بسعر محدد سلفا. قد يتم منح خيارات الأسهم على جدول زمني محدد. وترد تفاصيل المنحة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، سعر التمرين وتاريخ انتهاء الصلاحية وجدول الاستحقاق في اتفاقية المنحة. يتم عرض سعر التمرين، والجدول الزمني للاستحقاق، وتاريخ انتهاء الصلاحية لكل من منح الخيار الخاص بك على الصفحة الأسهم مخطط الخطة الخاصة بي على إتريد. يمكنك الوصول إلى هذه الصفحة من خلال تحديد "مخطط الأسهم" من قائمة الحسابات في إتريد، ثم النقر على "المقتنيات".


على سبيل المثال، ضع في اعتبارك ما إذا تم منحك منحة من 100 خيار أسهم بقيمة 10 دولارات لكل منها. وبعد فترة استحقاق مدتها ثلاث سنوات، ارتفع سعر سهم الشركة إلى 25 دولارا. يحق لك الآن شراء الأسهم بسعر التمرين البالغ 10 دولارات أمريكية، أي ما يعادل 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أقل من سعر السهم الحالي. تعرف عملية شراء الأسهم التي يقوم عليها الخيار باسم “exercise”.


تعرف على أنواع خيارات الأسهم.


سيتم تغطية التفاصيل المتعلقة بخياراتك في وثائق المنحة التي تقدمها شركتك. قبل اتخاذ إجراء بشأن خيارات الأسهم، راجع مستندات خطة الشركة في صفحة موارد الشركة (الحسابات & غ؛ مخزونتي & غ؛ موارد الشركة). سيتم إدراج نوع خيارات الأسهم التي تم منحها في صفحة "مخططات خطة الأسهم" (الحسابات & غ؛ مخزون الأسهم & غ؛ المقتنيات) على إتريد.


خيارات خيارات الحوافز (إسو)


خيارات الأسهم الحافزة (إسو) مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية تفضيلية. والضرائب غير مستحقة. وبدلا من ذلك، تؤجل الضرائب المستحقة إلى أن يبيع الحائز الأسهم المستلمة بعد ممارسة الخيار. ومن بين المتطلبات الأخرى، ما دام البيع لمدة سنتين على الأقل بعد منح الخيارات وبعد مرور سنة على الأقل على ممارستها، فإن أي عائدات ستخضع للضريبة بمعدل الأرباح الرأسمالية الأدنى والطويل الأجل. وفي حالة عدم الوفاء بفترات الاحتفاظ هذه، يعتبر البيع تصرفا غير مؤهل. ويخضع التصرف غير المؤهل لجزء من حصيلة البيع للضريبة كدخل عادي. سوف يكون مبلغ الدخل العادي هو الفرق بين السعر في تاريخ التمرين وتكلفة اقتناء األسهم) المنحة أو سعر الممارسة (. إذا احتفظت األسهم بعد ممارسة التمارين الرياضية، فإن األرباح أو الخسائر عند بيع األسهم ستعتبر مكاسب رأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األجل على أساس فترة الحيازة.


خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسوس)


إن خیارات الأسھم غیر المؤھلة (نوسوس) غیر مؤھلة للعلاج الضریبي التفضیلي عند ممارستھا. وعلى النقيض من المعايير الدولية للتوحيد القياسي، تؤدي خيارات الأسهم غير المؤهلة إلى دخل إضافي خاضع للضريبة إلى المتلقي في وقت ممارسته، ويكون المبلغ هو الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية في ذلك التاريخ. إذا احتفظت األسهم بعد التمارين الرياضية، فإن األرباح أو الخسائر عند بيع األسهم ستعتبر مكاسب رأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األجل على أساس فترة االحتفاظ.


أنواع التمرين.


البيع في نفس اليوم (ممارسة غير نقدية) †"على الفور بيع الأسهم في السوق المفتوحة. بعض العائدات من البيع سوف تستخدم لدفع تكاليف ممارسة الرياضة والباقي (إن وجدت) سوف تودع في حسابك.


تمارين نقدية (تمرين وعقد) †"إيداع الأموال النقدية في حسابك وشراء الأسهم بسعر التمرين. سيتم إيداع الأسهم في حسابك.


بيع إلى غطاء †"يتم بيع بعض الأسهم الناتجة لدفع تكاليف التمرين. أيا كانت الأسهم المتبقية (إن وجدت) يتم إيداعها في حسابك.


المعلومات الضريبية في الولايات المتحدة.


قبل اتخاذ إجراء، أنت لن ترغب في النظر بعناية في أي عواقب ضريبية محتملة.


تعتمد المعاملة الضريبية لكل معاملة على نوع الخيار الذي تملكه. للحصول على المشورة بشأن وضعك المالي الشخصي، يرجى استشارة مستشار الضرائب.


الضرائب على التمارين الرياضية.


خيارات الأسهم الحافزة (إسو) †"في معظم الحالات، لا توجد ضرائب مستحقة عند ممارسة الرياضة. خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسو) - تستند الضرائب على التمارين الرياضية إلى الفرق بين سعر السهم الحالي وسعر التمرين. وعادة ما يكون هذا المبلغ خاضعا للضريبة في سنة الممارسة بمعدلات الدخل العادية.


الضرائب عند البيع.


خيارات الأسهم الحافزة (إسو)


الدخل العادي: يعتمد مقدار الدخل العادي المعترف به عند بيع أسهمك من ممارسة إسو على ما إذا كنت تجري تصرفا مؤهلا أو غير مؤهل. ويمكن اعتبار بيع الأسهم من ممارسة إسو تصرفا مؤهلا، وربما يؤدي إلى معاملة ضريبية مواتية إذا استوفيت الشروط التالية الشروط التالية:


لا تبيع الأسهم لمدة سنتين على الأقل، ويوم واحد بعد تاريخ منح الخيار، ولا تبيع الأسهم لمدة سنة واحدة على الأقل، ويوم واحد من تاريخ الشراء (تاريخ التمرين).


وبصفة عامة، فإن بيع األسهم من ممارسة إسو في التصرف المؤهل لن يؤدي إلى الدخل العادي وستعتبر المكاسب أو الخسائر بالكامل) سعر البيع ناقصا تكلفة األسهم (مكسب أو خسارة رأسمالية طويلة األجل. إذا فشلت في تلبية المتطلبات الموضحة أعلاه، قد يعتبر بيع الأسهم من ممارسة إسو تصرفا غير مؤهل.


بشكل عام، بيع الأسهم في التصرف غير مؤهل سيؤدي الدخل العادي. إن مبلغ الدخل العادي هو بشكل عام الفرق بين سعر السهم في تاريخ الممارسة وسعر ممارسة الخيار. سوف يظهر الدخل العادي من التصرف غير المؤهل في النموذج W-2 أو أي وثيقة ضريبية أخرى سارية المفعول صادرة عن صاحب العمل. أي مكسب أو خسارة متبقية ستعتبر قصيرة الأجل أو طويلة الأجل، وهذا يتوقف على المدة التي تحتفظ فيها ب بالأسهم بعد التمرين. إذا كنت تملك الأسهم سنة واحدة أو أقل، فإن الربح أو الخسارة ستكون قصيرة الأجل. إذا كنت تملك الأسهم أكثر من سنة، فإن الربح أو الخسارة ستكون طويلة الأجل.


الدخل العادي: ال يتم إثبات دخل عادي إضافي عند بيع األسهم من ممارسة خيار األسهم غير المؤهل.


ربح أو خسارة رأس المال: أي فرق بين سعر السهم في تاريخ الممارسة وسعر السهم في البيع سيتم معاملته على أنه مكسب رأسمالي أو خسارة رأسمالية. إذا احتفظت األسهم لمدة سنة واحدة على األقل وبعد يوم واحد من التمرين، فإن أي مكاسب ناتجة عادة ما يتم التعامل معها على أنها مكسب رأسمالي طويل األجل.


الضريبة على توزيعات الأرباح.


إذا قمت بممارسة الخيارات الخاصة بك وعقد األسهم، فإن أي توزيعات أرباح مستلمة على أسهمك تعتبر إيرادات ويتم فرض ضرائب على ذلك في السنة التي يتم فيها استالمها.


نظرة أكثر قربا على السيناريوهات الضريبية المحتملة لكل نوع الخيار.


يفترض هذا المثال سعر ممارسة بقيمة 10 دولارات (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) على منحة من 100 خيار. سعر السهم في ممارسة هو 25 $. سعر السهم عند البيع هو 45 $.


نوع الخيار.


الضرائب في ممارسة.


الضرائب في بيع.


خيار حوافز الأسهم (إسو)


في معظم الحالات، لا توجد ضرائب مستحقة عند التمرين.


السيناريو 1: التصفيات المؤهلة:


100 سهم 35 $ = 3500 $ تخضع للضريبة كأرباح رأسمالية (على المدى الطويل)


السيناريو 2: استبعاد الاستبعاد: 100 سهم X ($ 25- $ 10)


= $ 1،500 تخضع للضريبة كدخل عادي.


100 سهم X $ 20 = $ 2000 تخضع للضريبة كأرباح رأسمالية (طويلة الأجل أو قصيرة الأجل اعتمادا على طول مدة الأسهم)


غير مؤهل الأسهم الخيار (نسو)


100 سهم X $ 15 = $ 1،500 تخضع للضريبة كدخل عادي.


100 سهم X $ 20 = $ 2000 تخضع للضريبة كأرباح رأسمالية (طويلة الأجل أو قصيرة الأجل اعتمادا على طول مدة الأسهم)


ممارسة الخيارات الخاصة بك.


بمجرد ممارسة خياراتك المكتسبة، يمكنك بيع الأسهم (رهنا بأي شركة تفرض قيود على التداول أو فترات التعتيم) أو الاحتفاظ بها حتى تختار البيع.


اتبع الخطوات التالية لإنشاء طلب لممارسة خياراتك وعقد أو بيع أسهمك:


1.В В إنشاء النظام.


A. В В В تسجيل الدخول إلى إتريد. من صفحة نظرة عامة على مخطط المخزون، انقر على علامة التبويب التمرين.


B. В В В اختيار ممارسة الخيارات الخاصة بك وعقد أو بيع الأسهم الناتجة عن طريق اختيار واحد مما يلي:


В В В a. В В В النقد: “I†™ د ترغب في بيع الأسهم الناتجة وتلقي النقدية.


В В В b. В В В أسهم: “I†™ d ترغب في الحصول على أسهمЂќЂќ.


C. В В В В إذا اخترت نقودا، فاختر نوع السعر بتحديد أحد الخيارات التالية:


В В В a. В В В السوق: “I†™ d ترغب في بيع في سعر السوق المتاحة التالية Ђќ.


В В В b. В В В الحد: “I†™ m على استعداد للانتظار حتى يصل السهم إلى سعر معين Ђќ.


D. В В В إذا اخترت أسهم، فاختر الطريقة التي ترغب في تمويل التمرين بها:


В В В. В В В بيع إلى غطاء: “I†™ د ترغب في بيع أسهم لتغطية تكلفة ممارسة الرياضة.


В В В В В В i. В В السوق: “I†™ d ترغب في بيع في سعر السوق المتاحة التالية Ђќ.


В В В В В В..В В В الحد: “I†™ م على استعداد للانتظار حتى يصل السهم إلى سعر معين Ђќ.


В В В b. В В В النقد / الهامش: “I†™ د ترغب في استخدام النقد أو الهامش لتغطية تكلفة ممارسة الرياضة.


E. В В В В اختر خيارات التمرين: أدخل عدد الخيارات التي ترغب في ممارستها من القطع المتاحة.


F. В В В حدد الطريقة التي ترغب في تلقي عوائدك النقدية بها.


2.В В معاينة النظام.


G. В В В مراجعة طلبك وتقدير العائدات الخاصة بك عن طريق النقر على زر أمر المعاينة.


H. В В В من صفحة طلب المعاينة، يمكنك تغيير أو إلغاء طلبك؛ انقر فوق وضع النظام عندما كنت على استعداد لوضع النظام الخاص بك.


3.В تأكيد الطلب.


1. ستتلقى تأكيدا بأن طلبك قد تم وضعه.


سوف نقوم بتنبيهك عند تنفيذ طلبك وعند حدوث التسوية.


يمكنك أيضا تتبع حالة طلبك على شاشة الطلبات (مخطط الأسهم & غ؛ حسابي & غ؛ الطلبات) على إتريد.


هل لديك أسئلة؟


زيارة خدمة العملاء على الانترنت في إتريد / خدمة أو الاتصال بنا على 1-800-838-0908، 24 ساعة في اليوم، أيام الأسبوع. من خارج الولايات المتحدة أو كندا، اتصل بالرقم +1 650 599 0125. واحد من المهنيين المتخصصين لدينا سيكون سعيدا لمساعدتك.


المحتويات ذات الصلة.


تجربتك خطة الأسهم مع E * تريد.


فهم خطط شراء خطة الأسهم.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


تتضمن نشرة االكتتاب األهداف االستثمارية والمخاطر والمصاريف والمصاريف والمعلومات المهمة األخرى، ويجب قراءتها والنظر فيها بعناية قبل االستثمار. للحصول على نشرة إخبارية حالية، قم بزيارة إتراد / إنتيرفالفوندز أو قم بزيارة مركز صناديق التداول المتداولة في إتريد / إتف.


ملاحظة هامة: المعاملات المعقدات معقدة وتشتمل على درجة عالية من المخاطر، وتهدف إلى المستثمرين المتطورة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. كما أن هناك مخاطر محددة مرتبطة بكتابة المكالمة المغطاة بما في ذلك المخاطرة بأن يتم بيع المخزون الأساسي بسعر الممارسة عندما تكون القيمة السوقية الحالية أكبر من سعر التمرين الذي سيتلقاه كاتب المكالمات. وعلاوة على ذلك، هناك مخاطر محددة مرتبطة خيارات الشراء بما في ذلك خطر الخيارات التي تم شراؤها تنتهي لا قيمة لها. نظرا لأهمية الاعتبارات الضريبية لجميع المعاملات الخيارات، يجب على المستثمر النظر في الخيارات يجب استشارة المستشار الضريبي الخاص به عن كيفية تأثير الضرائب على نتائج كل استراتيجية الخيار. وقد تكون العمولات والتكاليف الأخرى عاملا هاما. قد يخسر مستثمر الخيارات كامل مبلغ استثماره في وقت قصير نسبيا.


E * تريد فينانسيال كوربوراتيون والشركات التابعة لها لا تقدم المشورة الضريبية، وعليك دائما استشارة المستشار الضريبي الخاص بك بشأن ظروفك الشخصية قبل اتخاذ أي إجراء قد يكون له عواقب ضريبية.


تخضع جميع السندات لمخاطر أسعار الفائدة وقد تفقد المال. يمكن للسندات التي يباعها المصدرون ذات التصنيفات الائتمانية المنخفضة أن توفر عائدات أعلى من السندات الصادرة عن تصنيف أعلى أو & كوت؛ درجة الاستثمار & كوت؛ المصدرين، ولكنها ترتبط عادة بمخاطر أعلى. السندات عالية العائد، والمعروفة أيضا باسم & كوت؛ السندات غير المرغوب فيه & كوت؛، عموما لديها مخاطر أكبر من التخلف عن السداد، مما يزيد من خطر أن المصدر قد تكون غير قادرة على دفع الفائدة والأصل على هذه المسألة. وباإلضافة إلى ذلك، فإن السندات ذات العائد المرتفع تميل إلى ارتفاع مخاطر أسعار الفائدة ومخاطر السيولة، ال سيما في ظروف السوق المتقلبة، مما يزيد من صعوبة بيع السندات. قبل الاستثمار في السندات ذات العائد المرتفع، يجب عليك التفكير بعناية وفهم المخاطر المرتبطة بالاستثمار في السندات ذات العائد المرتفع.


التنويع وتوزيع الأصول لا يضمن الربح أو الحماية ضد الخسارة في الأسواق المتدهورة.


منتجات السلع الآجلة والخدمات التي تقدمها E * تجارة العقود الآجلة ليك، عضو نفا.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.


6 أخطاء خطة الأسهم موظف لتجنب.


اطلع على كيفية تحقيق أقصى استفادة من خطة أسهم شركتك.


خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


الوجبات الرئيسية.


لا تحصل على الإفراط في تتركز في أسهم صاحب العمل الخاص بك. البحث عن طرق للتنويع. لا تأخير ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك إلى اللحظة الأخيرة، في انتظار سعر السهم لترتفع. إذا كنت أفتقد الموعد النهائي، وخيارات الأسهم الخاصة بك تنتهي لا قيمة له. إذا تركت شركتك بسبب وظيفة جديدة، أو تسريح العمال، أو التقاعد، سوف عادة ما يكون لديك أكثر من 90 يوما لممارسة أي منح خيار الأسهم القائمة.


خيارات الأسهم وبرامج شراء الأسهم الموظف يمكن أن تكون فرصا جيدة للمساعدة في بناء الثروة المالية المحتملة. عندما تدار بشكل صحيح، يمكن لهذه الفوائد أن تساعد في دفع نفقات الكلية في المستقبل، والتقاعد، أو حتى منزل عطلة.


ولكن العديد من المستثمرين الحصول على تعثرت، لا تولي اهتماما للتواريخ الحرجة، وإدارة عشوائيا منح الموظفين خيار الأسهم. ونتيجة لذلك، فإنها قد تفقد على العديد من الفوائد هذه الخطط خيار الأسهم يمكن أن توفر.


للمساعدة في ضمان زيادة مزايا خيارات الأسهم إلى أقصى حد، تجنب حدوث هذه الأخطاء الشائعة الستة:


الخطأ رقم 1: السماح بانتهاء صلاحية خيارات الأسهم في المال.


توفر منحة خيار الأسهم فرصة لشراء عدد محدد سلفا من أسهم أسهم شركة صاحب العمل بسعر محدد سلفا، يعرف باسم سعر التمارين أو سعر الإضراب. عادة، هناك فترة استحقاق تتراوح من 1 إلى 4 سنوات، وقد يكون لديك ما يصل إلى 10 سنوات في ممارسة الخيارات الخاصة بك لشراء الأسهم.


يعتبر خيار الأسهم "في المال" عندما يتداول السهم تحت سعر الإضراب الأصلي. قل، افتراضيا، لديك خيار لشراء 1،000 سهم من أسهم صاحب العمل الخاص بك في 25 $ للسهم الواحد. إذا كان السهم يتداول حاليا عند 50 $ للسهم، فإن خياراتك ستكون 25 $ حصة في المال. إذا كنت تمارس لهم وباعت على الفور الأسهم في 50 $، وكنت تتمتع الربح قبل خصم الضرائب من 25،000 $.


قد يميل إلى تأخير ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك لأطول فترة ممكنة على أمل أن يستمر سعر سهم الشركة في الارتفاع. سوف التأخير تسمح لك لتأجيل أي أثر الضرائب من الصرف، ويمكن أن تزيد من المكاسب التي تحققها إذا كنت تمارس ثم بيع الأسهم. ولكن منح خيار الأسهم هي استخدام-أنها-أو تفقد ذلك الاقتراح، مما يعني أنه يجب عليك ممارسة الخيارات الخاصة بك قبل نهاية فترة انتهاء الصلاحية. إذا كنت لا تتصرف في الوقت المناسب، كنت مصادرة الفرصة لممارسة الخيار وشراء الأسهم بسعر الإضراب. عندما يحدث هذا، قد ينتهي بك الأمر إلى ترك المال على الطاولة، دون اللجوء.


في بعض الحالات، تنتهي الخيارات في المال لا قيمة لها لأن الموظفين ببساطة ننسى حول الموعد النهائي. وفي حالات أخرى، قد یخطط الموظفین لممارسة التمارین في آخر یوم ممکن، ولکن قد یشتت انتباهھم وبالتالي یخفقون في اتخاذ الإجراءات اللازمة.


يقول سكوت سنسيني، نائب الرئيس الأول، "خدمات خطة الأسهم الإخلاص": "اسأل نفسك عن القيمة الإضافية التي قد تحصل عليها من خلال الانتظار حتى آخر ثانية لممارسة الجائزة الخاصة بك، وتحديد ما إذا كان هذا يستحق خطر السماح للجائزة تنتهي بلا قيمة".


ضع في اعتبارك هذه العوامل عند اختيار الوقت المناسب لممارسة خيارات الأسهم:


ما هي توقعاتكم لسعر السهم وسوق الأسهم بشكل عام؟ إذا كنت تعتقد أن السهم قد بلغ ذروته أو من المرجح أن ينخفض ​​في المستقبل، والنظر في ممارسة وبيع. إذا كنت تعتقد أنه قد يستمر في الارتفاع، قد ترغب في ممارسة والاحتفاظ بالمخزون، أو تأخير ممارسة الخيارات الخاصة بك. كم من الوقت المتبقي حتى ينتهي خيار الأسهم؟ إذا كنت في غضون 60 يوما من انتهاء الصلاحية، قد يكون الوقت قد حان للعمل، لتجنب خطر السماح للخيارات تنتهي بلا قيمة. تحقق مع صاحب العمل عن أي فترات سوداء أو قيود أخرى. سوف تكون في نفس الشريحة الضريبية، أو أعلى أو أقل واحد، عندما كنت على استعداد لممارسة الخيارات الخاصة بك؟ الضرائب لديها القدرة على تناول الطعام في عوائد الخاص بك، لذلك قد ترغب في ممارسة وبيع عندما كنت في أدنى شريحة الضرائب ممكن - على الرغم من أن هذا هو مجرد عامل واحد للوزن في قرارك.


نصيحة: قم بمراقبة جدول الاستحقاق الخاص بك، والحفاظ على تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك، والرد على أي تذكير تتلقاه من صاحب العمل أو مسؤول خطة الأسهم.


الخطأ رقم 2: عدم فهم العواقب الضريبية لل إسو.


هناك نوعان من منح خيارات الأسهم: خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). عند حصولك على منحة إسو، ليس هناك أي تأثير ضريبي فوري، ولن تضطر إلى دفع ضرائب دخل منتظمة عند ممارسة خياراتك، على الرغم من أن قيمة الخصم الذي قدمه صاحب العمل وقد يخضع الربح لضريبة بديلة بديلة (أمت) .


ومع ذلك، عندما تبيع أسهم الأسهم، سيطلب منك دفع ضرائب الأرباح الرأسمالية، على افتراض أنك باعت الأسهم بسعر أعلى من سعر المخالفة. للتأهل لمعدل أرباح رأس المال على المدى الطويل، يجب أن تعقد أسهمك على الأقل سنة واحدة من تاريخ التمرين وسنتين من تاريخ المنح.


إذا كنت تبيع أسهم إسو قبل فترة الحيازة المطلوبة، فإن ذلك يعرف بأنه تصرف غير مؤهل. وفي مثل هذه الحالة، فإن الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند الممارسة (سعر الإضراب) وسعر المنحة - أو كامل مبلغ الربح من البيع، إن كان أقل - سيخضع للضريبة كدخل عادي، وأي مبلغ متبقي يتم احتساب الربح كمكسب رأسمالي. بالنسبة لمعظم الناس، ومعدل ضريبة الدخل العادية أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل.


في حين أن الضرائب مهمة، فإنها لا ينبغي أن تكون الاعتبار الوحيد الخاص بك. تحتاج أيضا إلى النظر في المخاطرة بأن أسعار أسهم شركتك يمكن أن تنخفض من مستواه الحالي. ويقول سينسيني: "كن على بينة من الوضع الضريبي الخاص بك، ولكن أيضا فهم كيفية أداء الشركة في السوق، لأن هناك أيضا مخاطر على الاستمرار في الاحتفاظ بالأسهم"، ويقول سينسيني. "معرفة أي أسهم مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة، ما هي فترات عقد، وممارسة خيارات الأسهم وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار الضرائب قبل ممارسة الخيارات أو بيع أسهم الشركة التي تم الحصول عليها من خلال خطة تعويض حقوق الملكية.


خطأ 3: لا يعرف قواعد خطة الأسهم عند مغادرة الشركة.


عندما تغادر صاحب العمل، سواء كان ذلك بسبب وظيفة جديدة، أو تسريح العمال، أو التقاعد، فمن المهم عدم ترك منح الأسهم الخيار الخاص بك وراء. وبموجب معظم قواعد خطة أسهم الشركات، سيكون لديك أكثر من 90 يوما لممارسة أي منح خيار الأسهم القائمة. على الرغم من أنك قد تتلقى حزمة فصل تستمر 6 أشهر أو أكثر، لا تخلط بين شروط هذه الحزمة وتاريخ انتهاء الصلاحية على منح خيارات الأسهم.


إذا تم الحصول على شركتك من قبل منافس أو دمج مع شركة أخرى، يمكن تسريع استحقاقك. في بعض الحالات، قد تتاح لك الفرصة لممارسة خياراتك على الفور. ومع ذلك، تأكد من التحقق من شروط الاندماج أو الاستحواذ قبل التصرف. معرفة ما إذا كانت الخيارات التي تملكها في أسهم شركتك الحالية سيتم تحويلها إلى خيارات للحصول على أسهم في الشركة الجديدة.


نصيحة: اتصل بالموارد البشرية للحصول على تفاصيل حول منح خيارات الأسهم قبل مغادرة صاحب العمل، أو إذا كانت شركتك تدمج مع شركة أخرى.


الخطأ رقم 4: التركيز كثيرا من ثروتك في أسهم الشركة.


كسب التعويض في شكل أسهم الشركة أو خيارات لشراء أسهم الشركة يمكن أن تكون مربحة للغاية، وخصوصا عندما كنت تعمل لشركة التي سعر السهم قد ارتفع لفترة طويلة. وفي الوقت نفسه، يجب عليك أن تنظر فيما إذا كان لديك الكثير من ثروتك الشخصية مرتبطة بسهم واحد.


لماذا ا؟ هناك سببان رئيسيان. من وجهة نظر الاستثمار، وجود الاستثمارات الخاصة بك مركزة للغاية في سهم واحد، بدلا من في محفظة متنوعة، يعرض لك التقلبات الزائدة، على أساس أن شركة واحدة. وعلاوة على ذلك، عندما تكون هذه الشركة هي أيضا صاحب العمل الخاص بك، رفاه المالي الخاص بك هو بالفعل مركزة للغاية في ثروات تلك الشركة في شكل عملك، راتبك، والمزايا الخاصة بك، وربما حتى المدخرات التقاعد الخاص بك.


ثانيا، التاريخ، هو المتناثرة مع شركات الطيران عالية سابقا التي أصبحت في وقت لاحق معسرا. وعندما تقدمت شركة إنرون بالإفلاس في عام 1999، تبخرت أكثر من بليون دولار من مدخرات تقاعد الموظفين في الهواء الرقيق. شارك موظفو لهمان بروثرز مصير مشابه في عام 2008 كما فعل عاملو راديو شاك في عام 2018. واعتبر أيضا أن الدخل من رب عملك يدفع فواتيرك الشهرية غير العادية والتأمين الصحي الخاص بك. إذا كان حظوظ شركتك تأخذ منعطفا للأسوأ، يمكنك أن تجد نفسك من وظيفة، مع عدم وجود التأمين الصحي وبيض البيض المستنفد.


يقول سنسيني: "الأسهم من خطة الأسهم عادة ما تكون عنصرا كبيرا من التعويض السنوي للموظف، لذلك من السهل أن تصبح محفظتك أكثر تركيزا في أسهم صاحب العمل". "ولكن عليك أن تأخذ خطوة إلى الوراء، والنظر في كيفية تناسب هذه الفوائد في أهدافك المالية على المدى الطويل، مثل المدخرات الكلية، والتقاعد، أو عطلة المنزل، ووضع خطة لتنويع وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار مالي للتأكد من أن استثماراتك متنوعة بشكل مناسب وقراءة وجهات النظر حول الإخلاص: خطر وجود محفظة مركزة.


الخطأ رقم 5: تجاهل خطة شراء أسهم موظف الشركة.


تتيح لك خطط شراء أسهم الموظفين شراء مخزون صاحب العمل، عادة بخصم من القيمة السوقية الحالية للسهم. تتراوح هذه التخفيضات عادة من 5٪ إلى 15٪. تقدم العديد من الخطط أيضا "نظرة إلى الوراء الخيار"، والذي يسمح لك لشراء الأسهم على أساس السعر في اليوم الأول أو الأخير من فترة العرض، أيهما أقل. إذا كانت شركتك تقدم خصم 15٪ وارتفع السهم 5٪ خلال الفترة، يمكنك شراء الأسهم في خصم 20٪، بالفعل مكاسب قبل الضرائب صحية.


للأسف، بعض الموظفين فشل في الاستفادة من الشركة إسب. إذا كنت لا تشارك، قد ترغب في إعطاء إسب نظرة ثانية.


وغالبا ما يختار الموظفون المبتدئون من إسب، ويلاحظ سينسيني. "ولكن عندما تصبح أكثر رسوخا في حياتهم المهنية وأكثر أمانا من الناحية المالية، يجب عليهم إعادة النظر في إسب الخاص بهم، اعتمادا على الخصم تقدم الشركة، هل يمكن أن تنتقل الفرصة لشراء أسهم الشركة الخاصة بك في خصم كبير".


نصيحة: انظر إلى استراتيجية التوفير الحالية الخاصة بك - بما في ذلك صندوق الطوارئ والمدخرات التقاعد - والنظر في وضع بعض المدخرات الخاصة بك في إسب. قد تكون قادرا على استخدام زيادات في المستقبل لتمويل الخطة دون التأثير على نمط حياتك.


خطأ 6: فشل تحديث معلومات المستفيد الخاص بك.


كما هو الحال مع خطة 401 (k) أو أي إيرا التي تمتلكها، يسمح لك نموذج تعيين المستفيد بتحديد من سيحصل على أصولك عندما تموت خارج إرادتك. إذا لم تقم بتعيين أي مستفيد، فبموجب معظم قواعد الخطة، سيعامل المندوب (أو المشرف) في الواقع تعويضات الأسهم كأصل من ممتلكاتك.


في كل مرة تحصل فيها على جائزة حقوق الملكية، سوف يطلب منك صاحب العمل ملء نموذج المستفيد. العديد من المنح تتراوح في الحياة من 3 إلى 10 سنوات، وخلال هذه الفترة العديد من العوامل يمكن أن تتغير في حياتك. على سبيل المثال، إذا كنت منفردا عندما تلقيت منحة خيار، فربما تكون قد سميت أحد الأشقاء أو الوالد كمستفيد. ولكن بعد 5 سنوات، قد تتزوج مع أطفال، وفي هذه الحالة قد ترغب في تغيير المستفيدين إلى زوجك و / أو أطفالك. وينطبق الشيء نفسه إذا كنت متزوجا وحصلت على الطلاق أو المطلقة والزواج. من المهم دائما تحديث المستفيدين.


نصيحة: مراجعة المستفيدين للحصول على جوائز الأسهم الخاصة بك، وكذلك حسابات التقاعد الخاص بك - على أساس سنوي.


الخطوات التالية للنظر فيها.


للأسئلة أو التحدث إلى مستشار فيديليتي، اتصل بالرقم 800-544-9354.


قم بزيارة موقع موارد خطة الأسهم.


تعلم كيفية تحقيق أقصى استفادة من أسهم الشركة.


مقالات ذات صلة.


اطلع على كيفية تحقيق أقصى استفادة من خطة أسهم شركتك.


الحفاظ على اموالك على المسار الصحيح مع قرارات السنة الجديدة.


نجاح يعتمد على نفسه: تعيين الأهداف الآن ورؤيتها من خلال.


كيفية مساعدة والديك مع التخطيط ودفع لتعليم كلية أطفالك.


لا يتم الإبلاغ عن الضرائب التي تجنيها التجارة الإلكترونية من خيار الأسهم غير المؤهل في 1099. في محاولة لفهم أين سيتم توثيق تلك المعلومات.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


تم توثيقه على جهاز W-2. يتم بيع النقد المباع "للضرائب" إلى صاحب العمل، الذي يدفع الحكومة ويشمل تلك الضرائب في قسم الاستقطاع من W-2 الخاص بك. لا يمكنك المطالبة بهذه الضرائب مرة أخرى.


هذا هو السؤال المشترك الذي ينشأ عندما يبيع الناس الأسهم المكتسبة من خلال برنامج حوافز الأسهم رب العمل ويدركون أنهم يخضعون للضريبة مرتين على الدخل: مرة واحدة على W-2 ثم مرة أخرى ككسب للبيع. المشكلة ليست أن الضرائب المحتجزة لم يتم الإبلاغ عنها، (لديهم)، والمشكلة هي أن الناس يستخدمون أساس خاطئ للإبلاغ عن بيع.


ومن الواضح أن التصحيح هو الإبلاغ عن الأساس الصحيح الذي هو مجموع ما دفعته للسهم بالإضافة إلى دخل التعويض التي تم إنشاؤها من قبل هذه العملية. وبما أن التعويض الذي تولده هذه العملية هو "الانتشار" بين القيمة السوقية العادلة في تاريخ التمرين والسعر الذي دفعته للحصول على السهم، فإن أساس كل سهم يعود إلى نفس السعر الذي استخدمه صاحب العمل حساب التعويض.


أيضا، 1099-B لم تعد تشمل عنصر "التعويض" من أساس الخاص بك، فقط "من جيب" عنصر منكم أساس. عند إدخال 1099-B تماما كما يقرأ لك تعترف التعويض مرة أخرى باسم "كسب".


أدخل 1099-B تماما كما يقرأ. ضع علامة في المربع بجوار "هذا البيع ينطوي على خطة الأسهم للموظفين (بما في ذلك إسب) أو وضع غير مألوف". انقر على زر "ابدأ الآن" الأزرق الذي يظهر ثم انقر فوق زر الاختيار بجوار "بلدي 1099-B لديه معلومات وأنا أعلم ليس صحيحا، أو أن لديها معلومات إضافية أحتاج إلى إضافة." وهذا سوف يسمح لك لإضافة كمية مفقودة من الأساس وسوف توربوتاكس تظهر كل هذا بشكل صحيح على نموذج 8949.


لم يتم نشر أية إجابات.


مزيد من الإجراءات.


الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:


حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.


هل لا يزال لديك سؤال؟


اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.


&نسخ؛ 2018 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.


لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:


فهم خطط شراء الأسهم للموظفين.


المشاركة في خطة شراء أسهم الموظفين (إسب) يمكن أن تكون جزءا هاما من الصورة المالية العامة. إن فهم ما هي هذه الخطط، بما في ذلك بعض تداعياتها الضريبية المحتملة يمكن أن يساعدك على تحقيق أقصى استفادة من الفائدة التي تقدمها.


كيف يعمل إسب؟


خطة شراء الأسهم للموظفين (إسب) هي خطة ملكية الأسهم التي تسمح لك لشراء الأسهم من أسهم الشركة Ђ ™، وعادة بخصم. أسهم إسب لك بمجرد الانتهاء من شراء الأسهم. يمكنك التمسك بالأسهم كجزء من محفظتك أو بيعها وفقا لتقديرك. عادة، فقط الموظفين بدوام كامل، دائمة الموظفين مؤهلين للمشاركة في برنامج إسب. وبالإضافة إلى ذلك، مع استثناءات قليلة، يجب تقديم أسهم لجميع موظفي الشركة.


تعرف على أنواع إسبس.


مؤهل "В خطة شراء أسهم الموظفين التي تؤهل بموجب القسم 423 من قانون الإيرادات الداخلية (إيرك) يسمح للموظفين لشراء أسهم الشركة بسعر مخفض وتأجيل الاعتراف بالضريبة على الخصم حتى يتم بيع الأسهم. قد تكون هناك فوائد ضريبية أخرى متاحة على أساس المدة التي يتم فيها الاحتفاظ بالأسهم، ضمن اعتبارات أخرى.


غير المؤهلين "خطة شراء الأسهم الموظفين غير المؤهلين يسمح أيضا للمشاركين لشراء الأسهم الشركة، ولكن لا تقدم المزايا الضريبية المتعلقة بالموظفين المذكورة أعلاه. وخالفا للخطة المؤهلة، فإن الضرائب المطبقة على األسهم غير المؤهلة يتم شراؤها عند الشراء.


أشياء يجب معرفتها عن شركتك E ™ إسب.


التسجيل في شركتك إسب.


خلال فترة التسجيل سوف تكون قادرة على تحديد مساهمتك، إما مبلغ دولار ثابت أو نسبة مئوية من راتبك، اعتمادا على خطة شركتك. سيتم خصم مساهمتك تلقائيا من راتبك. اعتمادا على تصميم شركتك إسب، قد لا يتم تضمين بعض الأرباح عند حساب مساهمة إسب الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، قد تكون هناك قيود على الحد الأقصى للمساهمة التي يسمح لك بإجرائها وعدد الأسهم المسموح لك بشرائها. يجب أن تكون المعلومات المتعلقة بالقيود وهيكل خطتك الواردة في برنامج العمل الخاص بك مع وثائق شركتك. تحقق مع مسؤول خطة الشركة إذا كان لديك أسئلة.


فترة العرض / الشراء.


فترة العرض / الشراء هي فترة زمنية محددة سلفا يتم خلالها جمع المساهمات بعد الضرائب عن طريق خصم الراتب.


حصة دورية المشتريات.


يتم تجميع الأموال التي يتم تحصيلها عن طريق خصم الراتب التلقائي من خلال نهاية كل فترة شراء إلى حينها يتم استخدام شركة В لشراء أسهم نيابة عنك. في إطار معظم الخطط، يتم تحديد سعر الشراء بسعر مخفض على سعر السهم في تاريخ الشراء (وفقا لتقدير الشركة) بحد أقصى 15٪ للخطط المؤهلة. كما تقدم بعض الشركات مخصصا مقابل السعر الذي يقارن سعر السهم في بداية ونهاية فترة الشراء ويستخدم قيمة أقل لحساب سعر الشراء. سيتم شراء الأسهم في نقاط محددة سلفا إما أثناء أو بعد فترة العرض / الشراء. قد يكون هناك أكثر من يوم واحد خلال فترة العرض التي سيتم شراء الأسهم نيابة عنك.


مثال: $ 1،000 المساهمة مع خصم 15٪ على الشراء ومخصص النظر إلى الوراء.


المساهمة: $ 1،000 الخصم: 15٪ سعر الشراء: 17 $ للسهم الواحد (خصم 15٪ من انخفاض سعر 20 $) مشتريات المشاركين: 58 سهم (1000 $ & # xf7؛ 17 $ للسهم الواحد)


المرونة لاختيار.


تسمح لك معظم الخطط بتعديل مساهمتك خلال فترة العرض. وتسمح بعض الخطط للمشاركين بتعليق تسجيلهم لفترة معينة من الزمن، مما يعني أنه لن يتم إجراء أي حجب إضافي أثناء التعليق؛ ومع ذلك، فإن أي مساهمات مستحقة ستظل تستخدم لشراء الأسهم في تاريخ الشراء. قد تسمح لك بعض الخطط بالانسحاب بعد التسجيل. كل خطة فريدة من نوعها، لذا يرجى الرجوع إلى وثيقة خطتك للحصول على التفاصيل.


اعتبارات الضرائب الأمريكية.


كيف تعتمد مبيعات الأسهم من إسب الخاص بك على ما إذا كانت الخطة مؤهلة أو غير مؤهلة. لأغراض الضريبة، الفرق بين المعاملات المؤهلة وغير المؤهلة إسب هو كم من المكسب الخاص بك قد تعامل كدخل عادي وكم يمكن وصفها بأنها مكاسب رأس المال. ب عموما، للمبيعات في ظل الخطط غير المؤهلة حيث تتلقى خصم، فإن الدخل العادي المعترف به يساوي سعر السهم في يوم الشراء مطروحا منه سعر الشراء. في حالة عدم أهلية التصرفات بموجب الخطط المؤهلة، فإن الدخل العادي المعترف به يساوي سعر السهم في يوم البيع مطروحا منه سعر الشراء. بالنسبة للتأهل المؤهل بموجب خطة مؤهلة، فإن مبلغ الدخل العادي المعترف به يساوي الفرق بين سعر المنحة وسعر الشراء (مع الخصم) أو المكسب الفعلي (سعر السهم مطروحا منه سعر الشراء).


يتم تصنيف بيع الأسهم المشتراة كجزء من إيسب إما على أنها مؤهلة أو تنحية على أساس فترة عقد، من بين متطلبات أخرى. ولكي يعتبر شرطا مؤهلا يجب الوفاء بشرطين:


ويحدث التصرف بعد أكثر من عامين من تاريخ المنحة ويحدث التصرف بعد أكثر من سنة من تاريخ الشراء.


بيع أو نقل أو هدية أسهمك بعد انتهاء فترة الحجز المحددة جزء من الربح (إن وجد) خاضع للضريبة كدخل عادي والباقي ككسب رأسمالي طويل الأجل في معظم الحالات يكون المزيد من الربح خاضعا للضريبة کمکسب رأسمالي طویل الأجل وأقل سیکون خاضع للضريبة کإیرادات عادیة مما قد یحدث في التصرف غیر المؤھل عادة ما یقدم فوائد لدافع الضرائب لأن معدلات ضریبة الأرباح الرأسمالیة قد تکون أقل من المعدل الذي یتم فیھ فرض ضرائب الدخل العادي.


بيع أو نقل أو هدية أسهمك قبل نهاية فترة الحجز المحددة يساوي الدخل العادي الفرق بين سعر سهم الأسهم في تاريخ الشراء وسعر الشراء أي ربح إضافي عادة ما يكون خاضعا للضريبة على المدى القصير أو الطويل الأجل، (.


استشر مع أخصائي الضرائب للحصول على تفاصيل حول الوضع الخاص بك محددة.


األرباح والخسائر الرأسمالية فترة االستحواذ.


وعادة ما يتم التعامل مع الربح / الخسارة على المدى القصير إذا تم الاحتفاظ بالسهم لمدة سنة واحدة أو أقل وطويلة الأجل إذا تم الاحتفاظ بالسهم لأكثر من سنة واحدة.


بيع أسهمك.


وبمجرد شراء أسهم إسب، يمكنك بيعها وفقا لتقديرك (خارج أي شركة فرضت قيود تجارية أو فترات التعتيم). اتبع الخطوات التالية لإنشاء طلب لبيع أسهمك:


1.В В إنشاء النظام.


A. В В В تسجيل الدخول إلى إتريد. من صفحة نظرة عامة على مخطط المخزون، انقر على علامة التبويب بيع.


B. В В В اختيار نوع السعر الخاص بك عن طريق اختيار واحد مما يلي:


В В В. В В В السوق: “I تريد أن تبيع في السعر المتاح التاليЂќЂќ.


В В В b. В В В الحد: “I†™ م على استعداد للانتظار حتى يضرب السهم السعر أريد.


C. В В В В أدخل عدد الأسهم التي ترغب في بيعها من كل شريحة من شرائحك.


D. В В В حدد الطريقة التي ترغب في تلقي عائداتك النقدية بها.


2.В В معاينة النظام.


E. В В تقدير عوائدك من خلال النقر على الزر معاينة الطلب.


F. В В من صفحة أمر المعاينة، انقر على وضع الطلب؛ أو تغييره باستخدام الزر تغيير الطلب.


3.В تأكيد الطلب.


G. В В ستتلقى تأكيدا بأن طلبك قد تم وضعه.


سوف نقوم بتنبيهك عند تنفيذ طلبك وعند حدوث التسوية.


يمكنك أيضا تتبع حالة طلبك على شاشة الطلبات (مخطط الأسهم & غ؛ حسابي & غ؛ الطلبات) على إتريد.


زيارة خدمة العملاء على الانترنت في إتريد / خدمة أو الاتصال بنا على 1-800-838-0908، 24 ساعة في اليوم، أيام الأسبوع. من خارج الولايات المتحدة أو كندا، اتصل بالرقم +1 650 599 0125. واحد من المهنيين المتخصصين لدينا سيكون سعيدا لمساعدتك.


المحتويات ذات الصلة.


تجربتك خطة الأسهم مع E * تريد.


فهم خيارات الأسهم.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


تتضمن نشرة االكتتاب األهداف االستثمارية والمخاطر والمصاريف والمصاريف والمعلومات المهمة األخرى، ويجب قراءتها والنظر فيها بعناية قبل االستثمار. للحصول على نشرة إخبارية حالية، قم بزيارة إتراد / إنتيرفالفوندز أو قم بزيارة مركز صناديق التداول المتداولة في إتريد / إتف.


ملاحظة هامة: المعاملات المعقدات معقدة وتشتمل على درجة عالية من المخاطر، وتهدف إلى المستثمرين المتطورة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. كما أن هناك مخاطر محددة مرتبطة بكتابة المكالمة المغطاة بما في ذلك المخاطرة بأن يتم بيع المخزون الأساسي بسعر الممارسة عندما تكون القيمة السوقية الحالية أكبر من سعر التمرين الذي سيتلقاه كاتب المكالمات. وعلاوة على ذلك، هناك مخاطر محددة مرتبطة خيارات الشراء بما في ذلك خطر الخيارات التي تم شراؤها تنتهي لا قيمة لها. نظرا لأهمية الاعتبارات الضريبية لجميع المعاملات الخيارات، يجب على المستثمر النظر في الخيارات يجب استشارة المستشار الضريبي الخاص به عن كيفية تأثير الضرائب على نتائج كل استراتيجية الخيار. وقد تكون العمولات والتكاليف الأخرى عاملا هاما. قد يخسر مستثمر الخيارات كامل مبلغ استثماره في وقت قصير نسبيا.


E * تريد فينانسيال كوربوراتيون والشركات التابعة لها لا تقدم المشورة الضريبية، وعليك دائما استشارة المستشار الضريبي الخاص بك بشأن ظروفك الشخصية قبل اتخاذ أي إجراء قد يكون له عواقب ضريبية.


تخضع جميع السندات لمخاطر أسعار الفائدة وقد تفقد المال. يمكن للسندات التي يباعها المصدرون ذات التصنيفات الائتمانية المنخفضة أن توفر عائدات أعلى من السندات الصادرة عن تصنيف أعلى أو & كوت؛ درجة الاستثمار & كوت؛ المصدرين، ولكنها ترتبط عادة بمخاطر أعلى. السندات عالية العائد، والمعروفة أيضا باسم & كوت؛ السندات غير المرغوب فيه & كوت؛، عموما لديها مخاطر أكبر من التخلف عن السداد، مما يزيد من خطر أن المصدر قد تكون غير قادرة على دفع الفائدة والأصل على هذه المسألة. وباإلضافة إلى ذلك، فإن السندات ذات العائد المرتفع تميل إلى ارتفاع مخاطر أسعار الفائدة ومخاطر السيولة، ال سيما في ظروف السوق المتقلبة، مما يزيد من صعوبة بيع السندات. قبل الاستثمار في السندات ذات العائد المرتفع، يجب عليك التفكير بعناية وفهم المخاطر المرتبطة بالاستثمار في السندات ذات العائد المرتفع.


التنويع وتوزيع الأصول لا يضمن الربح أو الحماية ضد الخسارة في الأسواق المتدهورة.


منتجات السلع الآجلة والخدمات التي تقدمها E * تجارة العقود الآجلة ليك، عضو نفا.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment