Wednesday 7 February 2018

استراتيجيات التداول الآلي التجارة


كج أنظمة التداول.


ببساطة الاشتراك في ورشة عمل مصنع الاستراتيجية، فتح حساب جديد والحصول على خصم 20٪ على جميع تكاليف العمولة ** & نداش؛ تصل إلى سعر الشراء الكامل من بلدي ورشة عمل مصنع استراتيجية!


** صالحة مع استمرار العرض. يسري العرض على حسابات ترادستاتيون الجديدة فقط. الاتصال كيفن لمزيد من التفاصيل.


120 S. ريفرزيد بلازا، سويت 1650 | شيكاغو، إيل 60606.


الرقم المجاني: 888-288-2124 | لوكال: 312.803.3844 | أوك فون 0808.234.1049 x 3844.


فاكس: (954) 652-5844.


انقر فوق أي من أشرطة الفيديو أدناه لتكون جولة ترادستاتيون!


جار التخطيط & نداش؛ ببساطة الرسوم البيانية مذهلة و [مدش]؛ جنبا إلى جنب مع الميزات والمرونة التي يحتاجها التجار خطيرة في السوق المتغيرة باستمرار. ستراتيغي باك تستينغ أند أوبتيميزاتيون & نداش؛ إنشاء واختبار الخلفية وتحسين استراتيجية التداول المخصصة الخاصة بك باستخدام البيانات التاريخية ومن ثم تحليل أدائها للتحقق من صحة الأفكار التداول الخاصة بك. المشي إلى الأمام محسن وندش]؛ ترادستاتيون 's المشي الجديدة إلى الأمام محسن الإيدز في التخفيف من هذه المشكلة عن طريق أداء مجموعة من & لدكو؛ المشي إلى الأمام & رديقو؛ اختبارات الأداء مقابل بيانات السوق حتى الآن غير المرئية، وبالتالي محاكاة عدم القدرة على التنبؤ بتداول استراتيجية في ظل ظروف السوق الحقيقية. أوبتيونستاتيون برو & نداش؛ أوبتيونستاتيون برو كل جديد هو سريعة، السوائل وبديهية منصة تداول الخيارات من ترادستاتيون. على نحو أكثر دقة يمكنك تصور سوق الخيارات، وأكثر دقة يمكنك تنفيذ. هذا هو السبب في أنها معبأة مع ميزات مثل هذه: محفظة مايسترو & نداش؛ إذا كنت تتداول رموز واستراتيجيات متعددة، ترادستاتيون محفظة مايسترو هو أداة متطورة للغاية التي توفر مستوى الأداء على مستوى المحفظة، وتقييم المخاطر والتحسين لأي مزيج تقريبا من الرموز والاستراتيجيات. البحث & نداش؛ نافذة البحث ترادستاتيون، ويضم البيانات الأساسية رويترز، يمنحك أدوات لتقييم كامل أي حقوق الملكية. تحقق من التقييم والربحية والقوة المالية والرسملة والنتائج الفصلية. بالإضافة إلى ذلك، نلقي نظرة على مقارنة الصناعة لقياس الأسهم مقابل أقرانه. الأخبار & نداش؛ ترادستاتيون و رسكو؛ ق نافذة الأخبار يمنحك النص الكامل الأخبار القصص في جميع أنحاء يوم التداول وندش]؛ حتى تتمكن من البقاء على رأس الأحداث التي يمكن أن تؤثر على أسعار الأسهم والحركات.


محاكي & نداش؛ اختبار الأفكار التجارية الخاصة بك في الوقت الحقيقي في السوق اليوم و [ندش]؛ دون المخاطرة المال الخاص بك مصفوفة وندش]؛ السوق-- عمق، إدخال النظام المتقدم، وتتبع النظام وندش]؛ كل ذلك في نافذة واحدة. أوردر بار & نداش؛ تداول أي أمن & نداش؛ الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة أو الفوركس وندش]؛ كل ذلك من خلال واحد، واجهة بديهية الرسم البياني التداول & نداش؛ ترادستاتيون الجديد الرسم البياني ميزة التداول يسمح التجار تقديرية لوضع حدسي وتحرير أوامر مباشرة على الرسم البياني في الوقت الحقيقي. شريط التجارة السريعة وندش]؛ شريط التجارة السريعة هو بسيط، وسريعة أجل دخول أداة مما يسمح لك للتفاعل مع السوق الحالية أكثر كفاءة. عمق السوق & نداش؛ تداول الصفقات مباشرة من عرض عمق السوق. أوبتيونستاتيون برو & نداش؛ أوبتيونستاتيون برو كل جديد هو سريعة، السوائل وبديهية منصة تداول الخيارات من ترادستاتيون. على نحو أكثر دقة يمكنك تصور سوق الخيارات، وأكثر دقة يمكنك تنفيذ. هذا هو السبب في أنها معبأة مع ميزات مثل هذه: استراتيجية وأتمتة التجارة & نداش؛ مع ترادستاتيون تحليل الرسم البياني و رادارسكرين، يمكنك بسهولة وضع استراتيجية أو مؤشر لأتمتة التداول الخاص بك وبالتالي تقليل التأخير التي تحدث في دخول السوق اليدوي التقديري والخروج. سلة التداول & نداش؛ وضع أمر واحد لسلة كاملة من الأسهم أو العقود الآجلة. تراديماناجر & نداش؛ إدارة المواقف الخاصة بك مثل المهنيين القيام & نداش؛ تراديماناغر يتيح لك بسهولة عرض وإدارة الأوامر والمواقف في الوقت الحقيقي. تحليل تراديماناغر وندش]؛ نظرة موضوعية ومتوازنة لأداء التداول الخاص بك، مما يساعدك على عرض الاتجاهات وتحديد أين أنت الأقوى. أداة تخصيص التجارة & نداش؛ التجار المؤسسي ومستشاري الاستثمار يمكن وضع الصفقات الأسهم وعرض وتخصيصها بين حسابات العملاء داخل ترادستاتيون.


& # 8203؛ وتقدم شركة ترادستاتيون سكوريتيز، Inc. (عضو في بورصة نيويورك و فينرا و نفا و سيبك) منتجات وخدمات خيارات الأسهم والأسهم. وتقدم منتجات وخدمات الفوركس من قبل ترادستاتيون الفوركس، وهي شعبة من إبفكس، وشركة (عضو نفا). ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة و إيبكس، وشركة هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها.


ترادستاتيون غروب، Inc. هي الشركة الأم لخمسة شركات تابعة منفصلة ولكنها تابعة، ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة (نيس، فينرا، نفا و سيبك)، إيبكس، Inc. (عضو نفا)، إيبكس أوستراليا بتي لت، وتنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، وشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة تجارية وبرامج اشتراك، وشركة ترادستاتيون يوروب ليميتد، وهي المملكة المتحدة، وهي شركة مصرح لها بإدخال شركة وساطة. ولا تقدم أي من هذه الشركات المشورة أو التوصيات أو التوثيقات التجارية أو الاستثمارية من أي نوع. وتهدف المعلومات المرسلة فقط إلى الشخص أو الكيان الذي يتم تناوله وقد تحتوي على مواد سرية و / أو مميزة. ويحظر أي استعراض أو إعادة إرسال أو نشر أو استخدام آخر أو اتخاذ أي إجراء يعتمد على هذه المعلومات من قبل أشخاص أو كيانات غير المستلم المقصود. إذا تلقيت هذا الخطأ، يرجى الاتصال بالمرسل وحذف المادة من أي جهاز كمبيوتر. وتقدم منتجات وخدمات الفوركس من قبل أقسام ترادستاتيون الفوركس من إبفكس، وشركة (عضو نفا) و إبفكس أستراليا بي تي واي المحدودة (أسيك مسجلة).


وتعطى الشهادات المعروضة حرفيا باستثناء تصحيح الأخطاء النحوية أو الكتابة. وقد تم اختصار بعض، وهذا يعني؛ لا تظهر الرسالة الكاملة التي يتلقاها كاتب الشهادة، عندما يبدو مطولا أو أن الشهادة بكاملها تبدو غير ذات صلة بعامة الناس.


(ج) حقوق الطبع والنشر - نظم التداول كج. جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم.


بناء استراتيجية التداول الآلي مع ترادستاتيون باني الاستراتيجية.


لم يكن لديك لتكون مبرمج لبناء استراتيجية التداول الآلي الخاصة بك. إذا كنت تستخدم ترادستاتيون يمكنك إنشاء استراتيجية مخصصة باستخدام عدد كبير من بنيت في استراتيجيات ومؤشرات التداول التي يمكنك خلط المباراة.


في هذه المقالة سوف تظهر لك كيفية وضع معا نظام بسيط باستخدام هذه الأدوات التاجر.


إضافة عناصر استراتيجية التداول الآلي.


توضح هذه الصورة كيفية إضافة عناصر الإستراتيجية إلى المخطط. في هذه الحالة نحن نستخدم الرسم البياني اليومي لأبل كمبيوتر الأسهم (آبل) لاختبار لدينا.


إضافة عناصر استراتيجية التداول الآلي.


لبدء عملية إدراج استراتيجية كما هو مبين في ألف أعلاه. يؤدي ذلك إلى فتح نافذة "إدراج الاستراتيجيات"، الموضحة في B. يمثل كل سطر في هذه النافذة عنصرا استراتيجيا مختلفا، إما استراتيجية إدخال أو إستراتيجية خروج، سواء لأطوال أو شورتات.


تشير الأعمدة إلى نوع عنصر الإستراتيجية: شراء للدخول لفترة طويلة، وبيع لخروج طويل، وقصير للدخول قصيرة، وتغطية لمخرج قصير. يمكنك فرز هذه الأعمدة للمساعدة في البحث.


سنبدأ من خلال إضافة _Stops & أمب؛ أهداف استراتيجية لدينا الرسم البياني. وتصدر هذه الاستراتيجية أوامر بيع وتغطية للخروج من الصفقات. تسليط الضوء على C يظهر المدخلات لهذه الاستراتيجية. إذا تم تعيين الإدخال الأول إلى 1 ثم كل المدخلات اللاحقة تنطبق على حصة واحدة أو عقد واحد، وفي الافتراضات فإنه يقول ترادستاتيون للخروج الصفقات عندما إما 5 $ للسهم الواحد في الربح أو $ 1 للسهم الواحد في الخسارة.


لاحظ أن عنصر الإستراتيجية هذا مرن جدا لأنه يسمح لك أيضا باستخدام نقاط التعادل البسيط و البسيط.


حدد معايير الدخول التجاري لنظام التداول الخاص بك.


بعد اختيار استراتيجية الخروج الأساسية، ونحن نركز بعد ذلك على الإدخالات. هناك العديد من الخيارات هنا أيضا:


مدخلات الاختراق يتلاشى إدخالات (معظمها مذبذب مقرها) حجم التقلب.


يمكنك معرفة المزيد عن كل من خلال الضغط على زر تعريف في نافذة إدراج استراتيجيات، والتي سيتم فتح وصف مساعدة ترادستاتيون لكيفية عمل الاستراتيجية وما تمثله جميع المدخلات.


معايير دخول التجارة لنظام التداول الخاص بك.


وهنا نحدد استراتيجيات الدخول عبر الانتقال. نلاحظ أننا نختار إستراتيجيتين منفصلتين هنا، واحدة لإدخال الشوط (شراء)، واحدة لإدخال السراويل (بيع).


لم يكن لديك لاستخدام نفس النوع من الاستراتيجية على حد سواء طويلة وقصيرة، هل يمكن الجمع بين نقل الصليب لي (دخول طويلة) مع نقل 2Line الصليب سي (دخول قصيرة) على سبيل المثال. ولكننا سوف تبقيه بسيطا عن طريق اختيار نفس طريقة دخول التجارة لكل من الساقين والشورت.


تسليط الضوء في C ترى نافذة تنسيق الاستراتيجيات التي تحتوي الآن على استراتيجية واحدة لدينا للخروج من الصفقات الطويلة والقصيرة واستراتيجية واحدة لكل لدخول الشوق والسراويل.


يمكنك الآن عرض تقرير أداء الاستراتيجية من القائمة عرض ومعرفة كيفية تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك. خلاف هو أنه لن يكون مثاليا لأنه ليس كل استراتيجية ستعمل بنفس الطريقة على كل صك والإطار الزمني. سوف تكون هناك حاجة إلى بعض التغيير والتبديل.


لحسن الحظ ترادستاتيون يعطينا أدوات قوية للقيام بذلك. فإنه يسمح لنا لتحسين أساسا كل المدخلات في كل عنصر الاستراتيجية.


استخدام تراديستاتيون لتحسين إستراتيجية التداول الخاصة بك.


هذا الرسم يجعل من السهل أن نرى كم هو سهل لتحسين استراتيجية.


استخدام تراديستاتيون لتحسين إستراتيجية التداول الخاصة بك.


نحن نفتح نافذة استراتيجيات تنسيق وحدد _Stops & أمب؛ أهداف الاستراتيجية. اضغط على فورمات للوصول إلى مدخلات الإستراتيجية. في هذا المثال نسلط الضوء على المدخلات بروفيتارجيتامت واضغط على تحسين. يؤدي هذا إلى فتح نافذة التحسين لهذا الإدخال. ببساطة إعطائها قيمة بدء وإيقاف وزيادة، وسوف ترادستاتيون حساب ربحية النظام لكل خطوة.


في هذه الحالة سوف نقوم باختبار الأرباح المستهدفة من $ 10، $ 20، $ 30، وما إلى ذلك على طول الطريق إلى 200 $. يمكنك تكرار هذه العملية لكل مدخلات في كل استراتيجية، ولكن فقط يجب الحرص على عدم تحسين. من الأفضل التمسك بقيم المؤشرات الافتراضية قدر الإمكان، على الرغم من أنني أوصي بتحسين الربح ووقف الخسارة لكل رمز والإطار الزمني الذي تم اختباره نظرا لأن نطاق حركته العادية يمكن أن يختلف اختلافا كبيرا.


أزمة الأرقام لاستراتيجية التداول الخاصة بك.


بمجرد اكتمال ترادستاتيون التحسين الخاص بك يمكنك إلقاء نظرة على النتائج في تقرير التحسين، والتي يمكنك الوصول إليها من القائمة عرض. في مثالنا يمكنك أن ترى أن جميع مبالغ الربح اختبار أسفرت عن نتائج إيجابية التداول العام، مما يدل على أن النظام قوي إلى حد ما على الرسم البياني آبل اليومي.


أزمة الأرقام لاستراتيجية التداول الخاصة بك.


يجب أن تكون دائما حذرا إذا كان أفضل نتيجة هو عدد أخضر كبير محاطة بقيم خضراء أصغر بكثير أو حتى نتائج حمراء. هذا هو علامة واضحة على منحنى المناسب أو على التحسين.


لحسن الحظ هذا ليس هو الحال هنا.


في مثالنا، قمنا بتحسين مبلغ الربح ومبلغ إيقاف الخسارة فقط. لم نحسن أي من مدخلات استراتيجيات الإدخال. تبين أن النتائج قوية جدا، كما ترون في الرسم أعلاه.


كما يتم الوصول إلى تقرير أداء الاستراتيجية من خلال قائمة "عرض"، ونعرض صفحتين من التقرير وملخص الأداء وخط منحنى حقوق المساهمين. وتستند الأرقام الواردة في التقرير إلى تداول 100 سهم من آبل على مدى عامين.


الربح الإجمالي هو أكثر من 42،000 $، لا عد الانزلاق والعمولات، وعلى الرغم من أن نسبة الفوز هو فقط 44٪، وحجم الفائزين هو أكثر من ضعف حجم الخاسرين، مما يتيح لنا متوسط ​​صافي ربح في التجارة ما يقرب من 600 دولار لكل تم تداول 100 سهم، أكثر من كافية لتغطية العمولات العادية والانزلاق.


إذا قمت بتطبيق نفس النظام على أداة مختلفة يمكن أن تكون النتائج مختلفة جدا ومع ذلك، لذلك تأكد من إعادة تشغيل على الأقل الأمثل لمبالغ الربح ووقف الخسارة.


تكون مستقلة وتصميم استراتيجية التداول الآلي الخاصة بك.


ومن الواضح أن هذا النهج ليس كاملا.


في حين أنه يعمل بشكل جيد على الرسوم البيانية اليومية تطبيقه على الرسوم البيانية اللحظية يعوقها حقيقة أننا لا يمكن تعيين بداية ووقف الوقت للتداول اليوم، لذلك يتم اتخاذ الصفقات على مدار الساعة. كما أن هذا النهج لا يسمح بأي قوة من قواعد الإقلاع عن التدخين، مثل وقف التداول إذا كانت أول صفقة اليوم هي الفائز أو إذا حجزنا ما مجموعه 100 دولار أو أكثر للدورة.


كما أنه من المستحيل تطبيق الفلاتر، على سبيل المثال فقط الدخول في الصفقات الطويلة إذا كانت إما 50 فترة فوق المتوسط ​​200 إما.


ومع ذلك فإن هذا النهج يعطينا نقطة انطلاق ممتازة لاختبار استراتيجيات مختلفة يمكننا أن نعززها لاحقا من خلال برمجة إضافية.


إذا كنت تستخدم ترادستاتيون محاولة بناء النظام الخاص بك مع هذه الأدوات. هناك مجموعة واسعة من استراتيجيات الدخول والخروج، وتجربتها وتجرب مجموعات إبداعية خاصة بك. تذكرتك لاستقلال الدخل التجاري ينتظر أن يتم اكتشافها.


أي شخص باستخدام استراتيجية التجارة السيارات ترادستاتيون.


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


أي شخص باستخدام استراتيجية التجارة السيارات ترادستاتيون.


سؤالي: هل التجارد مرة أخرى اختبارات جديرة بالثقة؟ انها تسمح للانزلاق واللجان لذلك يبدو عادلة جدا بالنسبة لي، ولكن لقد تداولت النقد الاجنبى على Metatrader4 وأنا أعلم بالتأكيد لا يمكن الوثوق بها اختبارات الظهر ولا قيمة لها تقريبا. هل هو معرض تراديستاتيون؟


المشاكل مع أي برنامج باكتست (تراديستاتيون، النينجا، مولتيشارتس، الخ):


هل فحصت السجلات، وما إلى ذلك للعثور على السبب الجذري؟


إعداد استراتيجية الأتمتة في التقليد.


هل رأيت هذا الحوار من قبل؟


إذا كان الأمر كذلك، هل تعرف كيفية الإجابة بشكل صحيح على هذا السؤال؟ يوضح الفيديو أدناه ذلك.


وأعيد حساب الاستراتيجية المتعلقة بالمخططات (البيئات) التالية، ويوجد موقف تاريخي. يرجى تأكيد أن موقفكم في العالم الحقيقي يطابق الموقف في المخطط (ق). إذا كان الموقف يطابق يجب أن تختار للسماح للموقف أن يتم الخروج من الاستراتيجية. إذا لم يتطابق الموقف يجب عليك اختيار عدم السماح للاستراتيجية للخروج من الموقف.


شارك هذا المنشور.


المقالات الأخيرة.


الاقسام.


نتائج الأداء الافتراضي لديها العديد من القيود المتأصلة، وبعض منها يوصف أدناه. لم يتم تمثيل أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المعروضة. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان شارب الاختلافات بين نتيجة الأداء الافتراضي والنتائج الفعلية في وقت لاحق أنجز من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أن يتم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من بعد النظر. بالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب بشكل كامل تأثير المخاطر المالية على التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو التقيد ببرنامج تداول معين على الرغم من خسائر التداول هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى ذات الصلة بالأسواق بشكل عام أو لتنفيذ أي برنامج تجاري محدد والتي لا يمكن حسابها بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضي وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول. هذه الجداول الأداء والنتائج هي افتراضية في الطبيعة ولا تمثل التداول في الحسابات الفعلية.


استراتيجيات محطة التجارة.


تم بناء محطة التجارة أوتوترادرز باستخدام تيسي لغة سهلة وقوية للغاية وموثوق بها نظرا لجودة الصف التجاري للمنصة محطة التجارة & # 8211؛ توفير قوية للغاية اختبار الظهر وأدوات التحسين مع 5 سنوات البيانات التاريخية وشملت & # 8230؛


الموجة الزرقاء تجارة الآلي محطة التجارة يوم وأنظمة التداول سوينغ.


إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع. * العقود الآجلة والخيارات وتداول العملات الفورية لها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41.


نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


تداول العقود الآجلة ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


بلو الموجة تجارة المدونة.


الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


الإفصاح عن الأداء الافتراضي: نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. لا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.

No comments:

Post a Comment