Tuesday 6 February 2018

أفضل أزواج العملات سكالبينغ الفوركس


أفضل أزواج العملات سكالبينغ الفوركس
للحصول على مكافأة بدء التشغيل.
أي استثمارات ومخاطر.
خطأ 404 - لم يتم العثور على الصفحة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ولكن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

أفضل العملات ل سلخ فروة الرأس الفوركس.
هذه المقالة هي جزء من دليلنا حول كيفية استخدام تقنيات سلخ فروة الرأس للتجارة الفوركس. إذا لم تكن قد أوصيت بقراءة الجزء الأول من سلسلتنا حول سلخ فروة الرأس في الفوركس.
سلخ فروة الرأس هو نشاط عالي التخصص يتطلب إعدادا فنيا وأساسيا مواتيا لإعطاء كامل إمكاناته. في القسم السابق قمنا بفحص الشروط المسبقة اللازمة من وسيط، وهنا سوف نلقي نظرة على أزواج العملات التي هي الأنسب لاستراتيجيات سلخ فروة الرأس.
بشكل عام، أفضل أزواج العملات ل سلخ فروة الرأس هي تلك التي ليست عرضة لحركات حادة جدا، أو إذا كانت، هذه الحركات أقل تواترا. في هذا المعنى، أفضل مجموعة ل سلخ فروة الرأس هي مجموعة من أزواج رئيسية نوقشت أدناه، ومن بينها، الأكثر سيولة وأقل تقلبا هو زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي (انظر الرسم البياني الحية).
وتشمل هذه المجموعة أزواج مثل يوروس، و غبوسد، و أوشف، وغيرها التي يتم تشكيلها من العملات من أقوى القوى الاقتصادية والمهيمنة في العالم. على الرغم من أن زوج الين الياباني (الين الياباني) يمكن أيضا أن يتم فحصه في هذه المجموعة، فإنهم يتصرفون بشكل مختلف وسوف نقوم بدراستها تحت عنوان أزواج حمل.
الملكية الرئيسية للأزواج التخصصات هي السيولة. سماتهم الثانية هي استجابة ضعيفة نسبيا لصدمات السوق. الحدث الذي يمكن أن يسبب حركة 100 نقطة في زوج أودجبي سيتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي 30 نقطة عادة، وأحيانا أقل. يتم تداول أزواج رئيسية في جميع أنحاء العالم، من قبل جميع البنوك تقريبا والمؤسسات الهامة (لأنها غالبا ما تكون احتياطيات العملات). وهم عمالقة ضخمة من سوق العملات من حيث حجم التجارة، والتحرك ببطء.
يمكن للسماسرة الذين يفضلون التجارة نطاقات، أو استغلال الحركات البطيئة، والصغيرة في أزواج العملات للأرباح المحافظة تركز أنشطتها في أزواج رئيسية.
ب. حمل أزواج.
أزواج حمل سائلة، ولكن متقلبة. يتم تداول أزواج مثل ورجبي أو أوسجبي في جميع أنحاء العالم، والتداول هو النشاط المحموم، لكنها أيضا متقلبة جدا، لأن العديد من الجهات الفاعلة المالية تستخدم العملة اليابانية للاقتراض والاستثمار في الأصول الخطرة المختلفة. ونتيجة لذلك، عندما يكون هناك صدمة في السوق هذه الأزواج تتفاعل بطريقة مفرطة يصعب تفسيرها لقرارات التداول، وخاصة في الإطار الزمني القصير الذي يفضله السماسرة.
يتم تداول أزواج الحمل في الغالب لإيرادات الفائدة. على الرغم من أنه من الممكن لفروة الرأس لهم أيضا، انها ليست فكرة عظيمة لأنه في بعض الأحيان ينتشر اتساع بسرعة بحيث حتى أمر وقف الخسارة لا يمكن أن تحمي حسابنا من خسارة كبيرة. والتوسع المفاجئ في الهوامش ليس فريدا لحمل أزواج، ولكن في حين أنه في زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي غالبا ما ينظر إليه بعد الإفراج عن الوظائف غير الزراعية، أو قرارات أسعار الفائدة الرئيسية، في أزواج تحمل هو أكثر تواترا وأعمق وأطول أمدا.
نحن لا ننصح المبتدئين إلى فروة الرأس مع أزواج تحمل. يمكن للمتسوقين ذوي الخبرة التجارة بها مع الاتجاه التقليدي استراتيجيات التالية من أجل استغلال الهروب وغيرها من الحركات الحادة.
ج. العملات الغريبة.
الغريبة هو مصطلح يستخدم في سوق الخيارات، ولكننا سوف نستخدم المصطلح لمناقشة أزواج الفوركس النادرة نسبيا، أقل سيولة، وأقل شهرة والتي هي في معظمها غير مناسبة ل سلخ فروة الرأس. وتشمل هذه المجموعة أزواج متقلبة مثل نوكوسد (نوك كرون نرويجي)، والروبل الروسي، زوج برلوسد (مع ريال برازيلي)، والعديد من غيرها من أقل شهرة.
هذه المجموعة ليست مناسبة لسالپينغ لأن فجوات الأسعار غير متوقعة هي متكررة، وأنه من الصعب استخدام استراتيجيات إدارة الأموال على المدى القصير. وينبغي للمبتدئين خصوصا تجنبها لتجنب الحصول على تهدئة أثناء محاولة فروة الرأس في السوق.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

أفضل أزواج العملات سكالبينغ الفوركس.
أفضل أزواج العملات سكالبينغ الفوركس.
أفضل أزواج العملات سكالبينغ الفوركس.
استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس - دولفينترادر.
أزواج العملات: يوروس، أفضل كتب الفوركس. سعر الفوركس العمل سلخ فروة الرأس: باستخدام "أفضل الفوركس إي | المستشارين الخبراء | الروبوتات فكس "،
أفضل أزواج العملات للتجارة كمبتدئ | | FxPremiere.
قراءة رأينا على أي أزواج العملات هي الأفضل ل سلخ فروة الرأس.
أفضل وسطاء الفوركس ل سلخ فروة الرأس - تحديث 14 نوفمبر 2017.
ويتكون زوج العملات من عملتين للعملات الأجنبية متورطة في التجارة. مثال على أزواج العملات هي ور / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / كاد الخ لذلك هو أفضل عملة.
ما هو الفوركس: شراء وبيع في أزواج العملات.
على الرغم من أن متوسط ​​المدى اليومي استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس تهدف في المقام الأول إلى التجارة في الرسوم البيانية دقيقة واحدة، سلخ فروة الرأس الإطار الزمني: أزواج M1: للحصول على أفضل النتائج،
أفضل الفوركس نظام سلخ فروة الرأس - الجيش الفوركس.
11.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أساسيات الفوركس. أزواج العملات؛ لذلك فمن الأفضل للبقاء مع التخصصات. (وهو ما يجعل العملة الوطنية عملة عرضية قوية). عبر العملات.
أفضل أزواج العملات للتجارة في سلخ فروة الرأس & أمب؛ الآلي.
15.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تعلم أي أزواج العملات هي الأفضل لاستراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس.
ماستر سكالبر إي أرشيف - أفضل الفوركس إي | خبير.
العثور على معلومات حول كيفية اختيار أفضل أزواج العملات للتجارة داخل سوق الفوركس.
الدليل النهائي ل سلخ فروة الرأس، PART2: أزواج العملات.
وبوجه عام، يمكننا القول بأن أفضل أزواج العملات من أجل سلخ فروة الرأس هي تلك التي لا تكون عرضة للتحركات الحادة المسجلة في فترة طويلة من الوقت، أو إذا كانت.
أفضل نظام سلخ فروة الرأس - استراتيجيات الفوركس - الفوركس.
اختیار أفضل أزواج العملات ل سلخ فروة الرأس بالنسبة للصفقة في تداول الفوركس، یتعین علی تاجر الفوركس معرفة أزواج العملات الأکثر ملائمة ل سلخ فروة الرأس.
زوج العملات الفوركس الارتباطات | أفضل أزواج العملات للتجارة.
في العملات الأجنبية، يتم تداول العملات كأزواج العملات. ويرجع السبب في ذلك إلى أنه يمكنك فقط تقدير قيمة عملة بالنسبة إلى العملات الأخرى.
ما هي أفضل أزواج العملات للتجارة؟ | منطقي الفوركس.
ما هي أزواج العملات الأجنبية الرئيسية وكيفية الحصول على أرباح كبيرة مع أزواج الفوركس الحق. تعرف على أفضل العملات الفوركس لتداول العملات.
5 أزواج العملات الأكثر تنبؤا - Q4 2018 | الفوركس أزمة.
أفضل الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - الفوركس لأنظمة الفوركس سلخ فروة الرأس وحتى لأفضل الفوركس يتطلب تجار الفوركس لتداول أزواج العملات من قبل.
اختيار أزواج العملات فوركس سلخ فروة الرأس - ياهو المالية.
23.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ ليرنكورنسيترادينغونلين ما هي أفضل أزواج العملات للتجارة - هل هناك أفضل زوج؟ الجواب هو أفضل زوج الفوركس للتداول.
تريد فروة الرأس الفوركس من أجل العيش؟ | سلخ فروة الرأس الفوركس و.
لدينا أفضل نظام الفوركس سلخ فروة الرأس الاستفادة من أفضل الفوركس سلخ فروة الرأس ويستخدم الموارد بشكل جيد للغاية مما يسمح لك أن يكون 5 أزواج العملات مع 9 أطر زمنية.
أزواج العملات - فكسم.
أفضل وسطاء الفوركس عن سلخ فروة الرأس. أفضل أزواج العملات ل سلخ فروة الرأس؛ يجب أن ينظم وسطاء الفوركس المدرجين على موقعنا الإلكتروني هيئة تنظيمية واحدة على الأقل.
دليل المبتدئين إلى سلخ فروة الرأس في أسواق الفوركس.
دليل المبتدئين إلى سلخ فروة الرأس في الفوركس عادة ما يكون للمنصة زر شراء وزر بيع لكل من أزواج العملات، فمن الأفضل أن تنتظر.
أفضل أزواج العملات ل سلخ فروة الرأس - أفضل وسطاء الفوركس.
وسطاء الفوركس التي تسمح سلخ فروة الرأس - قائمة أفضل الفوركس وسطاء الفوركس ل سلخ فروة الرأس. تحتاج فقط لفتح العديد من المواقف عبر أزواج العملات متعددة.
أفضل استراتيجية الفوركس - دولفينترادر.
بسيطة استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس الموصى بها للمتداولين المبتدئين بسيطة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس لليورو مقابل الدولار الأمريكي ويعمل بشكل أفضل على أزواج العملات مثل.
وسطاء الفوركس ل سلخ فروة الرأس - أفضل الوسطاء للمتزلجين.
12.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أفضل أزواج العملات للتجارة & أمب؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 2) - في الجزء الأول من هذه المقالة ناقشنا أزواج العملات هي الأفضل.
أفضل العملات | سلخ فروة الرأس الفوركس.
في هذا المنصب سوف أكون مراجعة رائعة الفوركس سلخ فروة الرأس إي. هذا النظام الآلي تداول العملات الأجنبية رائعة يتداول أزواج العملات متعددة على 5 دقائق.
أزواج الفوركس. أفضل أزواج العملات لأرباح تجارة الفوركس.
توجيه كيف يمكنك تحديد أزواج العملات في سوق الفوركس. اختيار أفضل أزواج يعتمد على مدى أزواج العملات عن كثب الفائزين تجارة الحافة كان.
أفضل أزواج العملات للتجارة & أمب؛ أوقات التداول لهم.
يتم تداول العملات في أزواج. تداول الفوركس هو الشراء المتزامن لعملة واحدة وبيع عملة أخرى.

أزواج الفوركس الأكثر ربحا ل سلخ فروة الرأس.
11/27/2018 9:00 آم إست.
ألكسندرا تارليا من إنفستازور يعتقد بقوة أنه من المهم جدا للمبتدئين لمعرفة العملات التي هي الأنسب لهذه الاستراتيجية التداول.
كما يعرف معظم تجار الفوركس بالفعل، استراتيجيات سلخ فروة الرأس تنطوي على صفقات قصيرة الأجل لتحقيق الربح. ويمكن تعريفها بأنها طريقة تجارية عالية التخصص، الأمر الذي يتطلب معرفة تقنية وأساسية قوية للتحليل والإعداد الفني المواتي من أجل تحقيق المكاسب لتحقيق الربح.
كما أن هذه التقنية موجهة نحو نوع معين من الحركة في السوق، فإنه من الضروري على المستغل معرفة أي أزواج العملات هي الأنسب لاستراتيجيات سلخ فروة الرأس. وبصفة عامة، من المستصوب الاتجار بأقل العملات انتشارا التي لديها أيضا أدنى التكاليف. وبشكل أدق، فمن المستحسن أن تستخدم أكثر العملات المتداولة حيث أن لديها أعلى سيولة في السوق.
وعلاوة على ذلك، هذه أزواج العملات ليست عرضة لحركات حادة جدا، وبالتالي إعطاء أقل مفاجآت في السوق. سنقوم بتصنيف ثلاثة أنواع من أزواج العملات الأنسب ل سلخ فروة الرأس، لتسليط الضوء على العملات التي يحتاجها السماسرة إيلاء المزيد من الاهتمام.
يرجى ملاحظة أن هذه مجرد أمثلة لأن السوق في تدفق مستمر وتظهر التغييرات في كل وقت. النوع العام من العملات هو واحد الذي يحسب، في حين أن أمثلة معينة يمكن أن تتغير بسهولة في الوقت المناسب.
ما يسمى العملات الرئيسية هي العملات التي شكلتها العملات الاقتصادية الأقوى والمهيمنة في العالم. وخصائصها الرئيسية هي السيولة والاستجابة لصدمات السوق.
في هذه الأيام، في هذه الفئة يمكن أن تشمل ور / أوسد، أوسد / تشف، غبب / أوسد، و أوسد / جبي. هذه هي الأزواج الرئيسية التي تتداولها غالبية البنوك في جميع أنحاء العالم، وكذلك من قبل جميع المؤسسات والتجار المهمين، كونها الأكثر تليها المشجعين سلخ فروة الرأس. ما هو مهم فيما يتعلق بهذه الفئة من العملات للمتسطحين هو أنها تتحرك ببطء في الأسواق وأن لديهم أكبر قدر من التداول من حيث الحجم.
لأن هذه أزواج العملات مستقرة، يمكن المستغلين الاستفادة منها لتراكم الأرباح المتكررة المحافظ.
أزواج الحمل هي تلك التي شكلتها دولة لديها العملة ذات سعر فائدة مرتفع وآخر لها سعر فائدة منخفض. سماتها الرئيسية هي أنها يتم تداولها في جميع أنحاء العالم وأنها متقلبة جدا. سيكون من السهل أن نفهم أن هذه ليست أزواج مستقرة، ولكن تطورها والتغيرات تعتمد مباشرة على تطور سعر الفائدة.
في الوقت الراهن، وأهم الأمثلة لهذه الفئة هي: أوسد / جبي، ور / أوسد، أود / جبي، نزد / جبي، أود / أوسد، ور / أود.
وكثيرا ما وجدنا أن زوج ور / جبي يتم تضمينه أيضا في فئة أزواج الحمل. ونحن نعتقد أن القضية لم تعد قابلة للتطبيق نظرا لأن الفرق بين أسعار الفائدة أصبحت أصغر وأصغر: 0.5٪ لليورو والين ينمو إلى 0٪.
من المهم أن نشير إلى أنه ليس من المستحسن للمبتدئين إلى فروة الرأس مع أزواج تحمل لأنه في بعض الأحيان ينتشر بسرعة ينتشر حتى أوامر وقف الخسارة ليست كافية لتجنب الخسارة.
وينصح أيضا السماسرة ذوي الخبرة لتجارةها باستخدام استراتيجيات الاتجاه الاتجاهية التقليدية وذلك لاستغلال الانفجارات وغيرها من الحركات الحادة.
العملات الغريبة هي تلك التي شكلتها عملة بلد غريب واحد على الأقل. وتتمثل سماتها الهامة في أنها أزواج نادرة وأقل سائلة وأقل شهرة من العملات الأجنبية من الفئتين السابقتين الأخريين من أزواج العملات.
يمكننا تعداد أزواج: أوسد / سيك، أوسد / زار، أوسد / تري، نوك / أوسد، و برل / أوسد أو الروبل الروسي.
ويوصى في الغالب أن يتاجر السماسرة ذوي الخبرة فقط بهذه الفئة، بسبب الثغرات التي لا يمكن التنبؤ بها والتي تظهر بشكل متكرر.
ولكن المتداولين المبتدئين الذين لديهم معرفة قوية باستراتيجيات إدارة الأموال قد يجدونها مثالية للخداع أيضا.
مقالات ذات صلة في الفوركس.
لا يزال المسار المستقبلي لمجلس الاحتياطي الفدرالي يبدو أكثر صعودا من البنك المركزي الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن ييل.
فكرة التجارة: لا ضمانات هنا بالطبع، ولكن ربما انها و رسكو؛ ق العلم الحذر صغيرة للثيران الدولار.
واعتبارا من أغسطس 2018، شكلت الرنمينبي (رمب) في المدفوعات عالميا 2.8 في المئة من المجموع، و.
لدينا الحصان المفضل لركوب هنا ل & لدكو؛ تصحيح & رديقو؛ أقل سيكون اليورو. ونحن سوف.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
فيكتورفيست، Inc.
2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.
أدفيس تريد، Inc.
يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.
الخيارات مجلس الصناعة، و.
وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.

الخيار الصحيح لزوج العملات ل سلخ فروة الرأس.
هناك العديد من التجار الذين يستخدمون أساليب سلخ فروة الرأس في التداول. ويمكن استخدام سلخ فروة الرأس كطريقة رئيسية لتوليد الأرباح، وأيضا كطريقة مساعدة للدخول في البند متوسط ​​الأجل مع حجم وقف الخسارة الصغيرة.
ومع ذلك، يظهر سلخ فروة الرأس كفاءة مختلفة عند استخدامه على الصكوك التجارية المختلفة. وسيؤثر تقلب زوج العملات على مخاطر التجارة وحجم الأرباح والخسائر مباشرة. قبل تطبيق أساليب سلخ فروة الرأس، يجب عليك دراسة خصائص زوج العملات، للكشف عن كل إيجابياتها وسلبياتها التي ستكون مفيدة ليس فقط للمتسلقين.
لماذا اختيار زوج العملة أمر بالغ الأهمية؟
لا شك أن خيار زوج العملات منفصل وموضوع واسع جدا لأن كل عملة لها & كوت؛ طبيعة & كوت؛ ومجموعة من العوامل التي تخلق دينامياتها. إن اختيار أداة التداول أمر مهم ليس فقط من أجل سلخ فروة الرأس، ومع ذلك، في سلخ فروة الرأس حيث هناك، حرفيا، معركة لكل نقطة ربح، والانتقال الحاد يمكن أن يؤدي إلى خسارة، وأهميتها تأتي في الصدارة.
سلخ فروة الرأس ور / أوسد، غبب / أوسد.
أزواج العملات من اليورو / الدولار والجنيه الاسترليني / الدولار يتمتع بأوسع شعبية في التجار. ويوضح ذلك ارتفاع سيولة هذه العملات وفوارق منخفضة. اليورو، الجنيه الاسترليني والدولار يمثل العملات العالمية الأكثر انتشارا وقوية التي تسمح للاستخدام في تداول استراتيجيات الفوركس المختلفة: الاتجاه، شقة، قناة، صافي، سلخ فروة الرأس، مارتينغال. المبتدئين السماسرة عادة اختيار هذه أزواج العملات. ما يسمى ضجيج السوق لزوج العملات ور / أوسد و غبب / أوسد المتوسطات 20-30 نقطة التي تسمح لكسب أرباح جيدة جدا حتى في حالة ضعف الحركات.
سلخ فروة الرأس أوسد / كاد، أود / أوسد.
وضع أزواج العملات أوسد / كاد و أود / أوسد في صف واحد لن يكون صحيحا على الاطلاق مع اقتراب الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي مقابل إستراتيجية الفوركس المسطحة، وقد أظهر أود / أوسد طبيعة الاتجاه. ومع ذلك، نذكرها معا بالنظر إلى أن أزواج العملات هذه لها تقلبات عكسية في أسعار الاقتباسات. ضجيج السوق على زوج أوسد / كاد، أوسد / أوسد متوسط ​​20-40 نقطة.
سلخ فروة الرأس أوسد / كاد ينصح في المساء أو الليل. هذا هو السبب في هذا الزوج العملات غالبا ما يتم تداولها من قبل المهنيين. سكالبينغ مستشاري الفوركس يفترضون تقلب السوق المنخفض، والذي يسمح بتجنب التغيرات القوية في الأسعار.
لزوج العملات أود / أوسد الوضع يبدو مختلفا قليلا. يسمح زوج العملات هذا بالحصول على ربح من 100 إلى 300 نقطة لمعاملة واحدة على حركة الاتجاه الجيد. أود / أوسد لديه خصوصية مثيرة للاهتمام - أنها لا تتأثر الأخبار الاقتصادية الهامة في الليل.
سلخ فروة الرأس للين الياباني.
الين الياباني هو عملة أخرى، والتي يتم اعتمادها على نطاق واسع في سوق الفوركس. الأزواج الأكثر شعبية للتداول هي أوسد / جبي، ور / جبي، غبب / جبي.
هناك نقطة واحدة مهمة جدا. وباستثناء زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني، فإن جميع الأزواج الأخرى هي أسعار متبادلة، على افتراض التقلب المتزايد والتغيرات القوية في الأسعار. وبسبب التقلبات العالية، يمكن للاسكالبر أن يزيد عدة مرات من المعاملات التي تزيد الربحية.
وتتمتع أسعار الفائدة المرتفعة بأعلى ضجيج في السوق بمعدل 50-80 نقطة. ونتيجة لذلك، فإن حجم زيادات وقف الخسارة التي يمكن أن تقلل مؤشرات الربحية. احترام قواعد إدارة الأموال في حين سلخ فروة الرأس عبر معدلات، الربحية تساوي تقريبا الربحية في حالة سلخ فروة الرأس ور / أوسد و غبب / أوسد. هذا هو السبب في أسعار الفائدة مع الين الياباني يمكن اعتبار أزواج العملات الإضافية أو البديل في حالة سلخ فروة الرأس أزواج العملات الرئيسية.
الاختيار الحكيم لزوج العملات لتداول العملات الأجنبية هو واحد من أهم شروط التجارة مربحة.
لذلك، اختيار بحكمة وحظا سعيدا!
فمن خيار مهم جدا، لديك لدفع الانتباه إلى كل التفاصيل أثناء استخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس.
أحيانا أنا أفضل سلخ فروة الرأس، ولكنها ليست استراتيجية التداول المفضلة لدي. أنا استخدامه لإضافة بعض التوابل إلى التجارة، ولكن أعتقد أنه من الأفضل أن تختار استراتيجية أكثر استقرارا.
مدونات أخرى من المستخدمين غوروريد.
أفكار مدونات توقعات مؤشرات / أنظمة التداول الآلي (أتس) نصائح للمبتدئين التداول استراتيجيات تجارة علم النفس تجارة مبادئ الخبرة الشخصية الاستثمار كل التعليقات التعليقات.
الكشف عن المخاطر: لا تتحمل غوروتريد أية مسؤولية عن خسارة أصول العميل بسبب التعامل مع البيانات والمعلومات الواردة في الموقع. لا يوصى بالعمليات في سوق الصرف الأجنبي الدولي (فوريكس) لجميع المستثمرين بسبب درجة المخاطرة. إن املؤرشات والعقود املستقبلية وسعر السهم من القيمة املقدرة، وال ميكن اعتبارها ثابتة ومستمرة. لم يتم تصميم هذا التقرير لإجبار العميل على التخلي عن التداول في سوق الفوركس الدولي، فهو يهدف لمساعدة العميل على تقييم مخاطر مثل هذا النوع من الاستثمارات، مع اتخاذ المسؤولية الكاملة خطوة في تحديد استراتيجية التداول لتنفيذ المعاملات. النسخة الإنجليزية من الوثيقة التالية هي الابتدائية في حالة ظهور التناقض بين الطبعات الروسية والإنجليزية.

No comments:

Post a Comment