Monday 5 February 2018

أفضل الأفكار التجارة الخيار


أفكار التداول الأسهم.


A ستراتيغي ذي بيت ذي S & أمب؛ P 500: هير أر يور 2018 & # 039؛ دوغس أوف ذي داو & # 039؛


وحققت املتوسطات الرفيعة املعدالت مكاسب شافية يف عام 2017، وذلك بفضل بيئة اقتصادية كبرية مؤاتية وبيئة سياسية نقدية ثابتة. أما مؤشر ستاندرد آند بورز 500، وهو مقياس أوسع، فقد أضاف 19.42 في المئة لهذا العام، في حين ارتفع مؤشر داو الصناعي الأضيق بنسبة 25.08 في المئة.


إتفس توزيعات الأرباح المرتفعة: 2018 يمكن أن يكون أفضل.


عانت صناديق تداول الأسهم ذات الأرباح المرتفعة من صعوبات في مواجهة السوق الأوسع في العام الماضي. مجرد إلقاء نظرة على إشاريس اختيار أرباح إتف (نسداق: دفي)، واحدة من أكبر هذه الأموال. وقد حققت دفي مؤشر S & أمب؛ P 500 بنحو 700 نقطة أساس في عام 2017. العديد من القطاعات الأكثر ربحية في S & أمب؛ P 500.


تبحث لبدء الأعمال بلوكشين؟ تموج مؤسس كريس لارسن لديه قطعة واحدة من المشورة.


بلوكشين الحماس هو شائع جدا على وول ستريت، الملهم إعلانات جوفاء أو نصف خبز من أولويات الشركات الجديدة. ولكن ربما طموحات شركتكم تتجاوز عنوان العلاقات العامة. ربما اهتمامك المعلن هو صادق، ولكن الاستراتيجية الخاصة بك غير موجودة. تموج المؤسس المشارك ورئيس مجلس الإدارة.


هل يجب على "فالو إنفستورس" اختيار "فيوليا إنفيرونيمنت ستوك"؟


استثمار القيمة هو بسهولة واحدة من الطرق الأكثر شعبية للعثور على مخزونات كبيرة في أي بيئة السوق. بعد كل شيء، الذين لا يريدون العثور على الأسهم التي إما تحلق تحت الرادار وشراء مقنعة، أو تقديم خصومات مقلقة بالمقارنة مع القيمة العادلة؟ طريقة واحدة للعثور عليها.


الاستثمار عندما ترعب. هنا ما هو شراء & غ؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ يبيع.


هنا ما يواصل جيريمي غرانثام شراء وبيع كأسواق الأسهم في الارتفاع، وأداء أسهم الشركة ضعيفة. جيريمي غرانثام: ماركيت أوراكل جيريمي غرانثام هو المؤسس المشارك ورئيس استراتيجي الاستثمار في غرانثام، مايو، & أمب؛ فان أوترلو، أكثر شيوعا.


بيرو يتجه يتراجع عن التقلبات السياسية.


أما مؤشر إشاريس مسي بيروي إتف (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: إيبو)، وهو الصندوق الوحيد المتداول في البورصات المدرجة في البورصة والمخصص للأسهم البيروية، فقد ارتفع بنسبة 3.2 في المئة ليبدأ عام 2018. وهذا أمر مثير للإعجاب عند النظر في نوبة التقلبات السياسية في البلاد مؤخرا . وبعد عفو عن الرئيس السابق البرتو فوجيموري.


أرباح البنك الكبير هي حول الزاوية مع جيم و وفك حتى أولا.


بدأ موسم الأرباح جارية مع الجولة الأولى من البنوك الكبيرة التي قدمت تقاريرها في نهاية هذا الأسبوع. كل من جبمورغان تشيس & أمب؛ (نيس: جيم) أند ويلس فارجو & أمب؛ (نيس: وفك) النتائج قبل افتتاح السوق يوم الجمعة، يناير 12. الأشهر الثلاثة الأخيرة كانت جيدة جدا ل.


انخفاض الرسوم، وانخفاض المدة في السندات غير المرغوب فيه جديد إتف.


واحدة من أول صناديق التداول المتداولة في الدخل الثابت للوصول إلى السوق في عام 2018 هي داتشه إدارة الأصول شتراكرز قصيرة الأجل العائد السندات إتف (نيس: شيل)، وهي مدة أقل تدور على الديون للشركات ذات العائد المرتفع. تتتبع شركة إتف الأخيرة لإدارة الأصول المتداولة مؤشر سولاكتيف أوسد هاي.


بينزينغا برو & # 039؛ ق 5 الأسهم لمشاهدة اليوم.


كل يوم، يسلط فريق الأخبار بينزينغا برو الضوء على العديد من الأسهم مع إمكانات فكرة التداول. كن أول من يرى لهم من قبل أن تصبح بنزينغا برو المستخدم! وحققت شركة دلتا ايرلاينز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: دال) أكثر من 3 في المئة بعد أن سجلت الطائرة نتائج الربع الرابع. وقالت الشركة انها حصلت.


ما الذي سيحدث في بريماركيت بريب في 11 كانون الثاني (يناير).


في إصدار اليوم من الإعداد المسبق ل بريماركيت، نناقش الأرباح من شركة دلتا إير لينس، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: دال، وشركة سس & أمب؛ C تيشنولوجيز هولدينغز، Inc. (نسداق: سنك) من شركة دست سيستمز، Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: دست)، وترقية كبيرة لشركة ريستوراتيون هاردوار هولدينغز، إنك (نيس: ر). .


دلتا، امبراير، تكدس: & # 039؛ المال السريع & # 039؛ اللقطات ل 11 يناير.


على نبك & كوت؛ فاست ماني فينال تريد & كوت؛، أوصى تيم سيمور بوضعية طويلة في إمبراير سا (أدرس) (نيس: إرج). كارين فينرمان تعتقد أن أكبر الخوف على السوق هو أن أسعار الفائدة سوف تتحرك بسرعة كبيرة جدا. وأضافت أن موقف طويل في إشاريس باركليز 20+ يو Treas. Bond.


5 الأسهم لمشاهدة ل 11 يناير 2018.


بعض الأسهم التي قد تستحوذ على تركيز المستثمرين اليوم هي: تتوقع وول ستريت من شركة دلتا ايرلاينز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: دال) أن تبلغ الأرباح الفصلية عند 0.89 دولار للسهم الواحد على عائدات قدرها 10.17 مليار دولار قبل الجرس الافتتاحي. وارتفع سهم دلتا اير بنسبة 1.25 في المئة الى 56.56 $ في التداول بعد ساعات. كب الرئيسية.


إسيمي: إبيزيمي، موفيباس، ونداء الثور على نوفافاكس.


في حالة تفويتك، وهنا بعض من أهم الأخبار بينزينغا من الأربعاء، 10 يناير 2018. نوفافاكس لصالح لصالح أسهم نوفافاكس، نسك (ناسداك: نفاكس) حصلت على جرعة كبيرة من الاتجاه الصعودي عندما المحلل الصاعد من ب. رايلي فبر أشار إلى أنه يرى احتمال أن يتداول السهم أعلى بنسبة 400 في المئة.


أميكوس، هاسبرو، سيرس، أند مور: & # 039؛ فاست ماني هالتيمي ريبورت & # 039؛ اللقطات النهائية.


وقال جو تيرانوفا على نبك & كوت؛ تقرير المال السريع وقت النوم & كوت؛ أن شركة لينكولن الوطنية (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: لك) تسير أعلى بكثير. وأوضح جيم ليبنثال أن شركة سيرز هولدينغز كورب (نسداق: شلد) تتداول بشكل حاد يوم الأربعاء على تغطية قصيرة. ويعتقد أن الوقت قد حان للخروج.


هو دويتشه تليكوم الأسهم قيمة جيدة اختيار الآن؟


استثمار القيمة هو بسهولة واحدة من الطرق الأكثر شعبية للعثور على مخزونات كبيرة في أي بيئة السوق. بعد كل شيء، الذين لا يريدون العثور على الأسهم التي إما تحلق تحت الرادار وشراء مقنعة، أو تقديم خصومات مقلقة بالمقارنة مع القيمة العادلة؟ طريقة واحدة للعثور عليها.


5 نصائح عند حفر لأوراق المالية الجديدة والخيارات أفكار التداول.


العثور على أفكار تجارية جديدة هو العمل الشاق. ثق بي وأنا أعلم، أنا أبحث باستمرار عن "انخفاض شنقا الفاكهة" عندما يتعلق الأمر الأسهم والخيارات التداول. أنا لا أريد الصفقات التي يجب أن أكثر من تحليل وإلقاء نظرة على 100+ مرات أكثر لتأكيد شيء. هناك المئات من الأوراق المالية للتجارة ونحن نريد الصفقات سهلة الحق؟


ارتفاع احتمال التداول هو ما أحاول لتعليم طلاب التدريب بلدي. العثور على شكا مجموعة التداول التي هي "على الأرجح" لجعل لكم المال. مرة أخرى لم أكن أقول 100٪ أو أي شيء قريب من ذلك. فالتداول من أجل كسب العيش هو الفوز على أساس ثابت.


لكنني أعرف مدى صعوبة البحث عن أفكار جديدة، لذا فهناك 5 نصائح لمساعدتك في البدء. كما هو الحال دائما، فمن الأفضل أن يكون هناك نوع من نظام في مكان لإبقاء لكم المسؤولية.


1. اختيار ارتفاع حجم الأسهم.


الإقلاع عن الأشياء الأسهم قرش الناس - أنها لا تعمل على المدى الطويل وغير متسقة. خذ هذه القائمة الطويلة من الأسهم التي تعتقد أنك تنظر إليها كل يوم وتضييقها إلى 20-40 سهما التي لديها الكثير من حجم التداول والسيولة. إذا كان هناك حجم الضوء على الأسهم ثم لا بد أن يكون حجم الضوء على الخيارات.


أنا أفضل المؤشرات ومؤشرات إتف الرئيسية.


2. ما يقف خارج؟


وفيما يلي مخططان. أي واحد تبرز أكثر لك؟ 2 و بالطبع! هذه الخطوة الضخمة في الأسهم تصرخ الفرص. اعتمادا على التحليل الخاص بك وهذا يمكن أن يكون تجارة كبيرة لأسباب متعددة. مخطط 1ST هو الأسهم التي لا تتحرك، وعلى الأرجح لديه الحد الأدنى من الخيارات النشاط.


مرة أخرى، ابحث عن الفاكهة منخفضة شنقا. ما يقفز من الشاشة ويطلب منك لتحليله أكثر من ذلك؟ هذا يمكن أن يساعد حقا تضييق التداول الخاص بك إلى أسفل.


بدء دورة مجانية على "التعديلات التجارية" اليوم: ماذا يحدث عندما تذهب التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة. انقر هنا لعرض جميع الدروس ال 15؟


3. مؤشرات الزخم.


مؤشر ستوكاستيك، ماسد، حجم، المتوسطات المتحركة ومؤشر القوة النسبية تلعب دورا رئيسيا عند اتخاذ قرار بشأن تجارة جديدة. قد تعتمد سلة المؤشرات التي تختارها، سواء كانت متأخرة أو رائدة، على المكان الذي تحصل فيه على تعليمك. حاول أن تبقيه بسيطا عند البدء أولا، وذلك باستخدام العديد من المؤشرات في البداية هو تذكرة إلى أرض خسائر كبيرة.


الحصول على مريحة جدا باستخدام واحد أو اثنين من المؤشرات أولا، ثم إضافة المزيد من المؤشرات ببطء.


4. التحليل الأساسي.


نعم قلت للقيام ببعض التحليل الأساسي "الأساسي". أين تذهب الشركة؟ ما هي الأخبار التي قد تخرج من شأنها أن تؤثر عليه؟ هل تأتي الأرباح قريبا؟ ماذا عن الصناعة أو القطاع؟ هناك الكثير من الأسئلة التي يجب طرحها ولكن الفكرة الرئيسية هنا هي فقط الحصول على فكرة عامة عما يجري خارج المخططات. إذا كنت تحاول شراء المكالمات على الأسهم التي أعلنت للتو تسريح كبير أو ضعف الأرباح ثم كنت في لبعض الخسائر الكبيرة.


أحيانا بعض الواجبات المنزلية الآن يمكن أن يوفر لك الآلاف مع مرور الوقت.


5. إعداد تنبيهات الأسعار.


واحدة من أكثر الخدمات غير مستغلة بالكامل من معظم منصات الوساطة هي تنبيهات الأسعار. على ثينكورزويم، يمكنك إعداد تنبيهات الأسعار التي تحصل على البريد الالكتروني مباشرة لك عند استيفاء المعايير. لماذا ننتظر حول الأسهم للحصول على وصول إلى 50 $ أو أيا كان عندما يمكنك الحصول على تنبيه أرسلت.


جعل التداول الخاص بك الناس منهجية! قضاء 1 في وقت متأخر من الليل هذا الأسبوع، ووضع هذا الأمر لمدة أسبوعين المقبلين، وسوف يوفر لك مئات الساعات يحدق في شاشة التداول الخاصة بك.


تخمين كم عدد المؤشرات التي استخدمها؟


أنا لا تستخدم العديد من المؤشرات عند البحث عن أفكار تجارية جديدة، ولكن القليلة التي أستخدمها قوية جدا. إضافة تعليقاتك أدناه لتخمين كم يمكنني استخدام. (نقاط المكافأة لتخمين أي مؤشرات)


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


مليء بالمعلومات! هذه النصائح يمكن استخدامها حقا. انها كل شيء عن تحليل المشكلة في متناول اليد.


تخمين كم عدد المؤشرات التي استخدمها؟


أعتقد أنك تستخدم 3 مؤشرات، وربما القديمة (ماسد، رسي وبطء مؤشر ستوكاستيك).


أفعل تلك ولكن أيضا استخدام زوجين آخرين مثل مكليلان.


أرتشيف فور & # 8216؛ فكرة تداول الأسهم فكرة الأسبوع & # 8217؛ الفئة.


أدوب سيستمز (أدب): Q4 الأرباح تغلب على المزيد من الزخم.


الاثنين 8 يناير 2018.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. في معرض حديثه عن محافظنا، أود أن أطلعكم على التقرير الدقيق لعام 2017 الذي أرسلناه إلى مشتركي تيري's تيبس للمشتركين في هذا الأسبوع - "تم إعادة تعيين جميع المحافظ باستثناء ثأر بوميرس و فيستا فالي لعام 2018. انتقام بوميرس سوف تبدأ أكثر من 5000 $ بعد انتهاء 1/19/18 ينتشر مع مكاسب معينة تقريبا من 56٪ ل "السنة" بدءا وتنتهي في يوم الجمعة الثالث من يناير كانون الثاني. الاخرون:


كابستون كاسكيد - (تم إعادة تشغيله مع 10،000 دولار في 1/2/18) - اكتساب 48٪ لعام 2017 كونتانغو (محفظتنا الوحيدة غير متوفرة للتجارة التلقائية - إعادة تشغيل 5000 $ في 1/2/18) - 138٪ مكاسب لعام 2017 أرباح النسر (بدأت مع 5000 $ في 6/7/17) - 31٪ كسب على مدى 6 أشهر الماضية من 2017 سلحفاة غاروبينغ (إعادة تشغيل مع استراتيجية جديدة في 11/20/17 بعد انسحاب 3960 $) - 79٪ كسب لعام 2017 العسل الغرير (إعادة تشغيل مع $ 5000 باستخدام استراتيجية جديدة في 12/26/17) - خسارة 48٪ لعام 2017، لدينا محفظة خاسرة فقط (تعافى تماما خسارة في الأسبوع الأول من 2018) القفز ليوبارد (إعادة التشغيل في 12/26/17 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 2001 $ ) - زيادة بنسبة 40٪ في عام 2017 في المد والجزر (إعادة التشغيل في 1/2/18 مع 5000 $ بعد السحب من 7615 $) - كسب 152٪ لعام 2017 فيستا وادي (إعادة تشغيل في 1/19/18 مع 5000 $ بعد الانسحاب من $ 5058) - 101٪ (ويلي ولف) (إعادة تشغيله في 11/8/17 مع 5000 دولار بعد انسحاب 19،840 دولار أمريكي) - 728٪ ربح عام 2017 حيث ارتفع فب 56٪.


أدوب سيستمز (أدب): Q4 الأرباح تغلب على المزيد من الزخم.


إن النظرة الفنية لمصرف أبوظبي للإنشاء والتعمير مشجعة. وسجل السهم ارتفاعا ثابتا طوال عام 2017 ليصل إلى 70٪ سنويا. وقد تم تصحيح أدب في أواخر نوفمبر، لكنه ارتد مرة أخرى بعد اختبار الدعم الأفقي عند 165.50 من فجوة سابقة. ومنذ ذلك الحين تعافى مرة أخرى فوق المتوسط ​​المتحرك اليومي ل 50 فترة وهو على وشك الانهيار إلى مستويات قياسية جديدة، مما يشير إلى استئناف الاتجاه الصعودي.


أدب تشارت جانوري 2018.


إذا كنت توافق على أن هناك المزيد من الارتفاع الصاعد أمام أدوب سيستمز، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا يتراجع كثيرا خلال الأسابيع الستة المقبلة.


شراء لفتح أدب 16Feb18 180 يضع (ADBE180216P180)


بيع لفتح أدب 16Feb18 185 يضع (ADBE180216P185) للحصول على الائتمان من 1.85 $ (بيع رأسيا)


وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من نقطة منتصف الخيار عند تداول أدب بالقرب من 185 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.


إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 183 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 317 $ ($ 500 - 183 $). إذا أغلق أدب بأي سعر فوق 185 $ في 18 فبراير، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 58٪ (540٪ سنويا).


التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:


تحديثات عيبد الأساسية 4 يناير 2018.


لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.


الثلاثاء، 2 يناير، 2018.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. انتهى العام التجاري 2017. وحققت محفظة الخيارات العشرة التي نفذت في نصائح تيري ما متوسطه 113٪ للسنة. فقدت محفظة واحدة فقط المال، وأربعة منهم حصلوا على أكثر من 100٪. كان هذا أفضل عام في تاريخنا الذي دام 16 عاما. ونحن نتطلع إلى نتيجة مماثلة في عام 2018. ونحن ندعوك لتأتي على طول للركوب.


فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.


سجلت فلت الأسبوع السادس على التوالي من المكاسب في الأسبوع الماضي وأغلقت على ارتفاع قياسي على الإطلاق. وفي الواقع، لم يكن لدى السهم سوى ثلاثة أسابيع في الأسبوع الماضي، ولم يكن كل واحد من تلك الانخفاضات كبيرا جدا. هناك خط اتجاه صاعد في اللعب ينبع من أدنى مستوى له في سبتمبر، ويقدم الدعم بالقرب من سعر 190 $ نقطة حيث تم العثور على المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 20 إضافة لإضافة التقاء.


فلت تشارت يناير 2018.


إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام شركة فليتكور تكنولوجيز، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا ينخفض ​​كثيرا خلال الأسابيع السبعة المقبلة.


شراء لفتح فتح 16Feb18 185 يضع (FLT180216P185)


بيع لفتح فتح 16Feb18 190 يضع (FLT180216P190) للحصول على الائتمان من 1.78 $ (بيع رأسيا)


وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عند تداول فلت بالقرب من 192 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.


إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 176 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 324 ($ 500 - 176 $). إذا أغلقت فلت بأي سعر فوق 190 $ في 16 فبراير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 54٪ (431٪ سنويا).


التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:


عيبد التحديثات الأساسية 28 ديسمبر 2017.


لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟


الثلاثاء 26 كانون الأول (ديسمبر) 2017.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.


نتمنى لكم أفضل موسم العطلات & # 8230؛


ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟


تراجع سهم ريد هات في الأسبوع الماضي بعد سحق أهداف أرباح الربع الثالث. وقام العديد من المحللين بتحسين أهدافهم السعرية سواء قبل صدور تقرير الأرباح أو بعده. وهنا اثنان منهم - ريد هات (رت) بت رفع إلى 145 $ في باركليز، يرى قوية تقرير Q3 قبل و ريد هات (رت) بت رفعت إلى 150 $ في بنك ديوثشه على 3Q بيت & أمب؛ رفعت توجيهات السنة المالية.


شهدت رت تجمعا قويا على مدار العام ولم يغير تراجع الأسبوع الماضي التوقعات الفنية الإيجابية. ولا يزال خط الترند الصعودي الذي يعود إلى أدنى مستوى له في أغسطس / آب ثابتا وساهم في ارتفاع السهم خلال الأسبوع الماضي. تم العثور على الدعم الأفقي في النفسي 120.00 $ مقبض بالقرب من خط خط الاتجاه لإضافة التقاء. في غياب حافز هبوطي، تشير التقنية إلى أن السهم يمكن أن يواصل اتجاهه الصعودي من هنا.


رت الرسم البياني ديسمبر 2017.


إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع صعودا على ريد هات، فاعتبر هذه الصفقة التي هي الرهان أن السهم سوف يستمر في التقدم، على الأقل قليلا، على مدى الأسابيع الأربعة المقبلة.


شراء لفتح رت 19 يناير 18 $ 122 بوتس (RHT180119P122)


بيع إلى فتح رت 19 يناير 18 $ 123 بوتس (RHT180119P123) لائتمان قدره 0.50 دولار (بيع رأسي)


وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عند تداول رت بالقرب من 123 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.


إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 48 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 100 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 52 $ ($ 100 - $ 48). إذا أغلقت رت بأي سعر فوق 123 $ في 19 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها، وعودتك على انتشار سيكون 92٪ (1053٪ سنويا).


التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:


عيبد التحديثات الأساسية 21 ديسمبر 2017.


لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.


الاثنين، 18 ديسمبر، 2017.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق الربح الكامل. نحن نستخدم هذه الأفكار في واحدة من المحافظ العشرة التي نقوم بها لدفع تيري & # 8217؛ ق نصائح المشتركين. وقد حققت هذه المحافظ العشرة الفعلية مكسبا متوسطا قدره 118٪ (بعد دفع العمولات) حتى الآن في عام 2017. لقد كان عاما جيدا جدا.


النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.


وقد ارتفعت أسعار الأسهم باي بال بشكل مطرد على مدار العام، وكان هناك العديد من التحسينات السعر المستهدف في الآونة الأخيرة. وقد رفعت بي إم دبليو كابيتال ماركيتس سعرها المستهدف إلى 85.00 دولار و نومورا زادت من هدفها إلى 82.00 $. أغلقت باي بال الأسبوع الماضي عند 75.65 دولار، مما يشير إلى ارتفاع محتمل بنسبة 8٪ على الأقل.


بيبل لديه اتجاه أكثر اتساقا واستقرارا مقارنة مع الأسهم الأخرى على قائمة 50 عيبد. وكان هناك تصحيح للأسعار مؤخرا وشهد المشترون رفع أسعار الأسهم بعد تراجع قصير أدنى المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 50 يوما وارتفاع خط الاتجاه الذي يعود إلى يونيو. وقد أدى الارتفاع من التقاء الدعم إلى شمعة صعودية على الرسم البياني الأسبوعي.


بيبل تشارت ديسمبر 2017.


إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد قبل بايبال، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سوف يستمر في التقدم، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا خلال الأسابيع الخمسة المقبلة.


شراء لفتح بيبل 19 Jan18 72.50 يضع (PYPL180119P72.5)


بيع لفتح بيبل 19 Jan18 75.00 يضع (PYPL180119P75) لائتمان قدره 0.92 $ (بيع عمودي) وكان هذا السعر 0.02 $ أقل من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما بيبل كان يتداول عند 75.65 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.


إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 90 $ وسيطرك سيحمل 250 $ رسوم الصيانة، مما يجعل الاستثمار الخاص 160 $ ​​($ 250 - $ 90). إذا أغلقت بيبل بأي سعر فوق 75 دولارا في 19 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وسوف عودتك على انتشار يكون 56٪ (642٪ سنويا).


التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:


تحديثات عيبد الأساسية 14 ديسمبر 2017.


لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


الطابق & # 038؛ ديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.


الاثنين، 11 ديسمبر 2017.


هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد اكتسبت محافظ الخيارات الفعلية العشرة التي نفذتها تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفعها في المتوسط ​​108٪ لعام 2017. وهذا هو الانخفاض قليلا منذ بضعة أسابيع لأن العديد من الأسهم التقنية التي نحن التجارة الخيارات على سقطت خلال الأسابيع القليلة الماضية. ومع ذلك، ما زلنا سعداء بالنتائج المركبة. (واحدة من أحدث محافظنا يضيف فكرة التداول من الأسبوع التي نرسلها لك كل أسبوع إلى مقتنياتها).


الطابق & أمب؛ ديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.


التوقعات الفنية ل فند إيجابية أيضا حيث كسر السهم فوق مستوى أفقي كبير عند 42.43 $ في الأسبوع الماضي. ونتیجة لذلك، ارتفع السھم أعلی إقفال أسبوعي حتی الآن. يشير الاختراق الفني إلى احتمال حدوث اختراق وانحدار قبل المستوى الأفقي.


فند تشارت ديسمبر 2017.


إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع صعودا أمام الطابق & أمب؛ ديكور القابضة، والنظر في هذه التجارة التي هي الرهان أن الأسهم سوف تستمر في التقدم على الأقل قليلا على مدى الأسابيع الستة المقبلة.


اشتري لفتح فند 19Jan18 40 يضع (FND180118P40)


بيع لفتح فند 19Jan18 45 يضع (FND180118P45) للحصول على الائتمان من 1.58 $ (بيع رأسية)


وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول فند بالقرب من 45 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.


إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 156 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 344 ($ 500 - 156 $). إذا أغلقت فند بأي سعر فوق 45 $ في 19 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة له، وعودتك على انتشار سيكون 45٪ (414٪ سنويا).


التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:


عيبد التحديثات الأساسية 7 ديسمبر 2017.


لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟


الثلاثاء 5 ديسمبر 2017.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.


هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟


وقد شهدت اسنت مؤخرا ارتفاعا من الزخم الصاعد بعد ان توطدت في معظمها جانبية من بداية العام. وقد ارتفع السهم إلى مستويات قياسية جديدة في أواخر الشهر الماضي، كما أن التصحيح في النصف الثاني من الأسبوع الماضي انتهى بشمعة صعودية على الرسم البياني اليومي، مما يشير إلى استمرار الاتجاه الصاعد السائد.


إسنت تشارت ديسمبر 2017.


إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام مجموعة إيسنت، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا ينخفض ​​كثيرا خلال الأسابيع السبعة المقبلة.


شراء لفتح إسنت 19Jan18 40 يضع (ESNT180119P040)


بيع لفتح إسنت 19Jan18 45 يضع (ESNT180119P045) للحصول على الائتمان من $ 1.38 (بيع رأسيا)


وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول إي بالقرب من 45 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.


إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 136 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 364 ($ 500 - $ 136). إذا أغلقت إسنت بأي سعر فوق 45 $ في 18 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وسوف عودتك على انتشار يكون 37٪ (296٪ سنويا).


التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:


تحديثات عيبد الأساسية 1 ديسمبر 2017.


لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟


الاثنين، 20 نوفمبر 2017.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.


وقد أدت آخر 12 فكرة نشرناها هنا والتي انتهت صلاحيتها إلى 11 مكاسب بمعدل 39٪ (بما في ذلك الخسارة التي كانت 10٪ فقط على واحد من ينتشر). إذا كنت قد استثمرت نفس المبلغ في كل من الأفكار ال 12، وكنت قد جعلت 468٪ على هذا المبلغ. وبطبيعة الحال، لا يمكننا أن نعد بأن النتائج المستقبلية ستكون كبيرة.


الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟


وقد كسر بنك الاحتياطي الفيدرالي فوق المقاومة الأفقية من أعلى مستوياته في يوليو عند 175 دولار ليصل إلى أعلى مستويات قياسية جديدة في بداية الشهر. ومنذ ذلك الحين انخفض السهم قليلا في تصحيح الزخم المنخفض. ويعيش المستوى الأفقي المكسور الآن بالقرب من خط الترند الصاعد الذي ينبع من انخفاض المطبوع في نهاية عام 2018 لخلق تقاء قوي من الدعم إلى الجانب السلبي.


فب تشارت نوفمبر 2017.


إذا وافقت على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام الفيسبوك، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سوف يستمر في التقدم على الأقل قليلا على مدى الأسابيع الستة المقبلة.


اشتري إلى فتح فب 15Dec17 175 يضع (FB171215P175)


بيع إلى فتح فب 15Dec17 180 يضع (FB171215P180) للحصول على الائتمان من 1.94 $ (بيع عمودي)


وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان فب يتداول عند 179 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.


إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 192 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 308 ($ 500 - 192 $). إذا أغلق فب بأي سعر فوق 180 $ في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 62٪ (711٪ سنويا).


التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:


عيبد التحديثات الأساسية 16 نوفمبر 2017.


لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟


الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017.


هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم والمكان ينتشر هذا الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.


وأود أيضا أن أضع جدولا يستعرض كيف أن الفكرة السابقة للتداول في 12 أسبوعا من أفكار الأسبوع قد وضعت في العالم الحقيقي. كان لدينا سجل جيد بشكل استثنائي.


كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟


قبل أن نناقش فكرة التداول هذا الأسبوع، أود أن استعرض الأفكار ال 12 الماضية التي نشرناها هنا. تم توزيع كل من هذه الأفكار لأول مرة على تيري & # 8217؛ نصائح 'دفع المشتركين في تقرير السبت السبت لدينا، ومن ثم يوم الاثنين أو الثلاثاء، للمشتركين النشرة الإخبارية مجانا مثل أنت. في ما يلي النتائج:


فكرة التداول للأسبوع ملخص الرسم البياني نوفمبر 2017.


أسعار انتهاء الصلاحية ل 3 فروقات تنتهي يوم الجمعة القادم هي أسعار اليوم. كل منهم بأمان فوق سعر الكسب الأقصى للفارق.


وكانت الخسارة الوحيدة للتجارة هي بابا التي كانت خسارة طفيفة. أغلق السهم عند $ 85 دون سعر الكسب الأقصى، وقمنا بجمع 0.75 دولار من الفارق. من المفترض، بدلا من قبول هذه الخسارة الصغيرة، كنا قد توالت انتشار الائتمان الرأسي إلى تاريخ لاحق. إذا كان لدينا، فإنه الآن تبدو جيدة جدا لأن بابا أغلقت أمس عند 186.41 $، أعلى بكثير من المكاسب القصوى 177 ضربة.


وكان متوسط ​​الربح للفروق ال 12 (بما في ذلك الخسارة) 39٪. إذا كنت قد أخطرت بنفس المبلغ في 12 صفقة بلغ متوسط ​​ربحها 39٪، فستحصل على 468٪ على استثمارك الأصلي. وفي حين أن هذه النتائج مشجعة للغاية، يجب أن نعترف بأن الأشهر القليلة الماضية كانت ذات أسعار أعلى عموما للأسهم عموما. النتائج المستقبلية قد لا تكون كبيرة.


الآن، والعودة إلى فكرة التداول لدينا من الأسبوع:


وقد أعرب العديد من المحللين عن توقعاتهم الصاعدة نحو شركة كوهيرنت Inc. وهنا اثنين منهم - هدف سعر متماسك رفعت إلى 330 $ من 270 $ في نيدهام وشركة متماسكة لا يمكن أن يكون أكثر الساخنة. فقط تصل إلى مستوى قياسي.


من وجهة نظر فنية، كان مؤشر كوهر يتدعم في معظمه جانبيا منذ ما يقرب من ستة أشهر قبل تقرير أرباح الأسبوع الماضي. وأدى ارتفاع الأرباح إلى حدوث فجوة أعلى لكسر المدى واحتفظ السهم بمكاسب لإغلاق الأسبوع عند مستويات قياسية. يشير كسر المدى إلى أن الاتجاه الصعودي الأوسع قد استؤنف.


كوهر تشارت نوفمبر 2017.


إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد في شركة كوهيرنت إنك، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم على الأقل خلال الأسابيع الخمسة المقبلة.


شراء لفتح كوهر 15Dec17 305 يضع (COHR171215P305)


بيع لفتح كوهر 15Dec17 310 يضع (COHR171215P310) لائتمان قدره 2.53 $ (بيع عمودي)


وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول اليورو بالقرب من 309 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.


إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 251 $ وسيتولى الوسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 249 ($ 500 - $ 251). إذا أغلق مركز حقوق الإنسان بأي سعر أعلى من 310 دولارات في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين سوف ينتهيان بلا جدوى، وستكون عائدتك على الانتشار 101٪ (1150٪ سنويا).


التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:


لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


أريستا نيتوركس (أنيت) يضرب أعلى مستوياته في كل الأوقات، ما هي الخطوة التالية؟


الاثنين، 6 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق أقصى قدر من المكاسب.


وكانت المحافظ ال 10 التي نفذتها تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفع لها أفضل أسبوع من أي وقت مضى الأسبوع الماضي، والحصول على متوسط ​​9.1٪. وقد ارتفع متوسط ​​الحافظة المركبة لعام 2017 إلى 120٪. ألم يحن الوقت لك أن ترى بالضبط كيف نقوم به؟


أريستا نيتوركس (أنيت) يضرب أعلى مستوياته في كل الأوقات، ما هي الخطوة التالية؟


العديد من المحللين متفائلون بشأن مستقبل أريستا نيتورك في أعقاب تقرير أرباحهم الأسبوع الماضي، وهنا اثنان منهم - شبكات أريستا تبقي تتمتع ارتفاع المبيعات و لماذا أسهم شبكات أريستا تتزايد اليوم.


ووقعت أنيت تحت الضغط الأسبوع الماضي قبيل صدور تقرير أرباحها، الذي انخفض بنسبة تزيد قليلا عن 10٪ في تصحيح لمدة يومين. وأدى هذا الانخفاض إلى كسر المتوسط ​​المتحرك اليومي ل 20 يوما، وكذلك خط الاتجاه الصعودي الذي كان قائما منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر. ومع ذلك، تعافى السهم بعد أن ارتفعت الأرباح وأغلقت الأسبوع على ارتفاع جديد على الإطلاق. على الرغم من أن خط الترند الصاعد لم يعد يلعب كدعم، فإن الاختراق فوقه وكذلك المتوسط ​​المتحرك يشير إلى أن المشترين قد استعادوا السيطرة.


أنيت تشارت نوفميبر 2017.


إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام أريستا نيتوركس، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا ينخفض ​​كثيرا خلال الأسابيع الستة المقبلة.


شراء لفتح أنيت 15Dec17 195 يضع (ANET171215P195)


بيع لفتح أنيت 15Dec17 200 يضع (ANET171215P200) لائتمان قدره 2.23 $ (بيع رأسي)


وكان هذا السعر أقل من 0،02 $ من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كانت أنيت يتداول بالقرب من 201 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.


إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 221 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 279 $ ($ 500 - $ 221). إذا أغلقت أنيت بأي سعر فوق 200 دولار في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين سوف تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 79٪ (741٪ سنويا).


التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:


بد التحديثات الأساسية 2 نوفمبر 2017.


لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


سنتين كورب (نك) يستعد لكسر 100 دولار.


الاثنين، 30 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم التصاعدي والمكان ينتشر التي تقف على الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.


مجرد تحديث & # 8211؛ بلغ متوسط ​​الربح المركب ل 10 تري & # 8217. s نصائح الخيارات الفعلية المحافظ قد وصلت الآن إلى 102٪ لعام 2017 (بعد دفع جميع العمولات، بالطبع)، ونتوقع بعض الألعاب النارية هذا الأسبوع في محافظتين لدينا والتي تتداول فب و ما الخيارات حيث تعلن الشركتان الأرباح بعد إغلاق يوم الأربعاء.


سنتين كورب (نك) يستعد لكسر 100 دولار.


من وجهة نظر فنية، خط الاتجاه الصعودي هو في اللعب الذي يعود إلى أدنى مستوى نشر في أواخر عام 2018. مشتري حماية خط الاتجاه في وقت سابق من هذا الشهر على تراجع دفع الزخم الذي يؤكد من جديد أن يتم مراقبتها على نطاق واسع واحترامها.


نك تشارت أكتوبر 2017.


إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام شركة سينتين، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم على الأقل قليلا خلال الأسابيع السبعة المقبلة.


شراء لفتح نك 5Dec17 92.50 يضع (CNC171215P92500)


بيع لفتح نك 5Dec17 95.00 يضع (CNC171215P95000) للحصول على الائتمان من $ 1.18 (بيع عمودي)


هذا السعر كان أقل من 0.02 $ من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما نك كان يتداول بالقرب من 94.50 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.


إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 116 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 250 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 134 $ ($ 250 - $ 116). إذا نك يغلق في أي سعر فوق 95 $ في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة له، وعودتك على انتشار سيكون 87٪ (1264٪ سنويا).


التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:


تحديثات عيبد الأساسية 26 أكتوبر 2017.


لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


البحث في المدونة.


الاقسام.


جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.


هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).


تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا من المناسب بشكل خاص ل إيرا الخاص بك.


قصص النجاح.


لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.


ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.


تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


& كوبي؛ كوبيرايت 2001-2018 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.


أفكار التجارة برو يساعد التجار العثور على أفضل الاجهزة في حق السوق الآن.


أفكار التجارة، وأفضل طريقة للتنقل في السوق.


أفكار التجارة مكونات القناة.


الذكاء الاصطناعي.


ذي A. I. يتكون من عدة عشرات من خوارزميات الاستثمار المختلفة تعرض لأكثر من مليون سيناريوهات التداول بين عشية وضحاها للوصول إلى مجموعة فرعية مع أعلى احتمال ل ألفا في جلسة السوق القادمة. النتيجة هي برعاية، المقطر تيار من اختبارها بقوة طويلة وقصيرة الفرص. يتم تعيين معلمات أهداف الربح والربح تلقائيا لكل فكرة تجارية جديدة. هذه الميزة المعلومات يحفظ المبتدئين وقدامى المحاربين ساعات من البحث والاختبار.


أودسماكر ويندوز.


تعال على استعداد للسوق المتغيرة باستمرار. استخدام لدينا الملكية الحدث استنادا باكتستينغ ليسجل مدى فحوصات جيدا، وإشارات الدخول، وخطة التداول أداء على مدى التاريخ الحديث. السماح الأفكار التجارة لتحسين ما المعلمات يمكن أن تتغير لزيادة تحسين نتائج استراتيجية التداول.


الرسم البياني ويندوز.


مخطط ويندوز تسمح لك لتأكيد بصريا تنبيه على الفور دون أن تترك منصة التجارة الأفكار برو.


تنبيه ويندوز.


تيار وعرض الأحداث كما يحدث في الوقت الحقيقي على أساس التنبيهات والمرشحات المحددة. أضف أعمدة غنية بيانيا لتحسين البيانات ومشاهدة أطر زمنية متعددة في لمحة سريعة.


مقارنة عدد ويندوز.


مقارنة عدد ويندوز تمكين المقارنة البصرية من أي استراتيجيات اثنين. انظر التحديثات في الوقت الحقيقي تبين أي من الاستراتيجية المتنافسة يحدث بشكل متكرر أو أقل في كثير من الأحيان.


أعلى قائمة ويندوز.


ترتيب بيانات السوق غير التسلسل الزمني مع النوافذ التي تستخدم لدينا براءات الاختراع في انتظار متعدد المتغير، الفرز بمساعدة اللون. أعلى قائمة تحديث النوافذ كل 30 ثانية.


كامل اقتبس النوافذ لضبط المرحلة.


أفكار التجارة الأسهم الكاملة الأسهم الاقتباس تمكنك من رؤية كل من البيانات الأساسية ذات الصلة إلى الأسهم & # 8217؛ ق السعر، بما في ذلك مؤشرات بصرية سريعة لمعرفة أين الأسهم في نطاقها لآخر ساعة، أسبوع التداول، و 52 أسابيع الماضية .


ما يقوله المشتركون & # 8230؛


مرحبا الأفكار التجارة. تم استخدام المنتج الخاص بك لبضع سنوات الآن تقريبا. ويمكن أن أقول بصراحة انها أفضل الأدوات للعثور على الأسهم الساخنة من اليوم. بدون بذل الكثير من الجهد. أحبه.


يجب أن أقول لكم من كل البرامج التي كنت قد استخدمت على مدى السنوات العشرين الماضية تداول الأسهم لك هو ببساطة أفضل. حصلت على طن من القيمة لأموالي كمشترك. وأشكركم وفريقكم جميعا على ذلك. أتمنى لشركتك مواصلة النجاح.


انضم إلى العرض التوضيحي الأسبوعي و Q & أمب؛ A في يوم الأربعاء نراجع منصة التجارة الأفكار برو والتكنولوجيا وإدخال الميزات الجديدة والقادمة. بعد التكنولوجيا والميزات جزء، ونحن سوف تفتح الكلمة عن أي أسئلة بخصوص استخدام الأفكار التجارية والخدمات التي نقدمها.


انظر الأسواق بطريقة جديدة كاملة.


أفكار التجارة برو يجلب لك نظرة جديدة كاملة من السوق. بدلا من أن تسأل عن الرموز التي ترغب في رؤيتها، منصة الرائد لدينا يظهر لك الحالات التي تريد أن تعرف عنها. إنها طريقة جديدة تماما للتداول.


التداول النشط.


التجار والمستثمرين الذين يتطلعون لرؤية الأسهم التي تتحرك بسرعة سوف تجد هذه القناة مثيرة جدا للاهتمام. تم تصميم هذه القناة من قبل مدير التعليم لدينا، جيمي هودج. قضى جيمي أكثر من 15 عاما تجاريا مهنيا من أجل العيش قبل الانضمام إلى فريق الأفكار التجارية. هذه القناة غنية بالمعلومات وتحتوي على نوافذ تعمل على تحديث البيانات بسرعة كبيرة.


بعد ساعات.


الأخبار والأحداث تحدث بشكل متكرر بعد إغلاق السوق، وتتفاعل الأسهم مع الأخبار المتقلبة بعد تداول السوق. تساعدك هذه القناة في معرفة ما يحدث بعد إغلاق السوق مباشرة. الشيء العظيم في هذه القناة هو أنه يعطي رؤى رائعة عن الأسهم التي قد تكون في المستقبل غدا.


وتظهر هذه القناة الأسهم التي تفقد أكثر من غيرها على أطر زمنية مختلفة، من المدى الطويل إلى اليوم، وبسرعة التنقل للعثور على أضعف الأسهم. يمكن للمستثمرين كسب المال على الجانب السلبي، وأحيانا الأسهم التي هي الأضعف يمكن أن تنتعش بسرعة كبيرة.


وتركز هذه القناة على أسهم قطاع التكنولوجيا الحيوية مع إمكانات بارزة. فالشركات التي تبحث عن علاجات جديدة للسرطان أو علاجات جديدة للأمراض يمكن أن تكون متقلبة، ولكنها توفر أيضا عائدات عالية جدا. باستخدام هذه القناة سوف نلفت انتباهكم إلى أسهم التكنولوجيا الحيوية التي تتخذ التحركات.


الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الأحداث المتعلقة بالأرباح. نرى بسرعة الأسهم التي تبلغ اليوم وغدا. انظر كيف يؤثر ليدوب إلى الأرباح على أسعار الأسهم المختلفة. الأرباح غالبا ما تكون حافزا الأحداث وبعد ذلك يتحرك السهم بسرعة في اتجاه واحد أو آخر.


هذه القناة تسمح لك بسرعة الغوص في ورؤية الأسهم الرئيسية التي تقود قطاع الطاقة. سواء كنت مهتما في الطاقة الخضراء الناشئة، النووية، أو الوقود الأحفوري هذه القناة سوف تعطيك أهم المعلومات للمساعدة في اتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة.


تركز إتف.


تركز هذه القناة على صناديق إكسهانج المتداولة. وتتيح صناديق الاستثمار المتداولة للمستثمرين المشاركة في تحركات السوق الأوسع دون اختيار سهم واحد على آخر. ويقدر المتداولون أن بعض صناديق الاستثمار المتداولة تركز على الجانب الهبوطي مما يسمح للمستثمرين بتدارك الجانب السلبي دون فهم مفصل للبيع القصير.


الأساسيات.


تركز هذه القناة على الأعمال الداخلية للأسهم. كما يقول المثل، التقنية اقول لكم عن الأسهم والأساسيات اقول لكم عن الشركة. لتحقيق النجاح تحتاج حقا أن تعرف على حد سواء! نحن نعرض الأسهم مع أقوى الأسس مثل الدخل والإيرادات والنقد والنمو الفصلي للإيرادات.


وتركز هذه القناة على المعادن مثل الذهب والفضة والصلب وغيرها. وهو يسلط الضوء على الشركات التي الألغام وبيع المعادن الثمينة. وغالبا ما تستخدم المعادن كتحوطات للمحافظ وأحيانا يكون لها بعض أفضل العوائد في السوق.


لم يكن لديك ما يدعو للقلق حيث قمت بحفظ النوافذ المخصصة الخاصة بك أو القنوات الخاصة بك وتخطيطات. توجد إعدادات ماي كلاود في مركز بيانات الأفكار التجارية وتعطيك القدرة على حفظ واسترداد ومشاركة أي من إعداداتك من أي مكان.


بيني المحركون.


هذه القناة مصممة لتداول الأسهم الصغيرة المتقلبة جدا. ليس من غير المألوف للأسهم قرش أن يكون التحركات من 300-500٪ في يوم واحد. تذكر أن هذه الأسهم هي الأكثر تقلبا، لذلك توخي الحذر!


هذا يعرض الأسهم النشطة قبل افتتاح السوق. عادة ما يكون سبب العمل بريماركيت الأخبار التي هي مهمة بما فيه الكفاية للمستثمرين والتجار لوضع الصفقات في جلسة ما قبل السوق المتقلبة خرجت منذ الإغلاق السابق. على غرار قناة بوستماركيت، بريماركيت هو مكان عظيم للتركيز على ما لشراء أو بيع عندما تكون في السوق مفتوحة.


هذه القناة تجعل من السهل معرفة قطاعات السوق التي تتحرك. الحصول على فكرة عن القطاعات التي للنظر في التداول أو الاستثمار لدورة اليوم. ميزة أفكار التجارة هي القدرة على التنقل بسرعة من قناة إلى أخرى والعودة مرة أخرى دون أن تفقد أي إعدادات.


تستخدم هذه القناة الأفكار التجارية الملكية التكامل وسائل الاعلام الاجتماعية. أفكار التجارة لا تنظر فقط إلى بيانات الصرف ولكن أيضا البيانات الاجتماعية غير منظم. نحن تتبع الأسهم التي تناقش أكثر على وسائل الاعلام الاجتماعية على أطر زمنية مختلفة. في الوقت الحاضر، وسائل الاعلام الاجتماعية بشكل متزايد حيث الأخبار الرئيسية الأحداث كسر أولا.


تيك جبابرة.


هذه القناة تعرض الأسهم التي هي قادة التكنولوجيا والتجارة. يتم إنشاء هذه القائمة وتنسيقها من قبل أفكار التجارة. أفكار التجارة تشير على الفور إلى الأسماء الكبيرة التي تم إعدادها للذهاب أعلى أو تظهر الضعف.


بنقرة واحدة فقط، سوف نرى بسرعة حيث الفائزين هي لأي إطار زمني. براءات الاختراع في انتظار براءات الاختراع في انتظار "متعدد الفرز الفرز" يستخدم خاص الأعمدة ترميز اللون إلى الصفر في على عناصر القوة التي قد تكون المحركات الرئيسية للزخم. إحدى الطرق الأكثر إثارة للاهتمام لاستخدام هذه القناة في الأيام القليلة. وحتى عندما تنخفض األسواق، فإن بعض األسهم مستعدة إلحداث ارتفاع كبير.


420 في اللعب.


وتركز هذه القناة على الأسهم المشاركة في صناعة الماريجوانا الطبية والترفيهية الوليدة. وهذه المخزونات شديدة المضاربة. ومع ذلك، إذا كنت قادرا على التعامل مع تلك المخاطر هناك مكافآت كبيرة محتملة. لاحظ ألوان العمود الخاص لأنها تساعد على رؤية أبعاد مختلفة لطبقة البيانات عبر بعضها البعض!


اشترك اليوم للوصول الفوري.


انضم اليوم والحصول على أفكار التجارة برو، فضلا عن تعليمنا التجاري، والاستشارات، وأكثر!


تحميل تي برو 4.0.


أفكار التجارة برو الأسهم الماسح الضوئي هو للتحميل، مس إصدار تطبيق ويندوز من صناعتنا الرائدة في الوقت الحقيقي الأسهم الماسح الضوئي تنبيهات البرمجيات. وهي مصممة خصيصا للمستخدم السلطة الذي يطالب أكثر من الواجهة الأمامية على شبكة الإنترنت يمكن أن تقدم. يوفر الماسح الضوئي الأسهم برو الأفكار التجارية الوصول بشكل أسرع إلى مجموعة من خوادم التحليل الإحصائي في مركز البيانات أفكار التجارة.


تحميل أحدث إصدار إنتاج تي برو، الإصدار 4.2.5.


انقر على الرابط أعلاه لتحميل أحدث إصدار إنتاج الأفكار التجارية برو الماسح الضوئي الأسهم. (الإصدار 4.2.5) عندما يطالبك جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حدد "فتح" أو "تشغيل هذا البرنامج من موقعه الحالي". اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لتثبيت الأفكار التجارية برو.


التغييرات في 4.2.5 منذ 4.0.146:


تمت إعادة تسمية التزحلق على & # 8220؛ إيديا سورفينغ ™ & # 8220 ؛. تغيير فكرة التزحلق الفاصل الزمني ™ تأخير إلى 9 ثوان. قضية الثابتة حيث فكرة التزحلق ™ سوف تتغير من متوقفة إلى نشطة عندما يفتح المستخدم نافذة جديدة. طريقة إضافية لتعطيل فكرة التزحلق ™ من خلال نافذة خيارات وحفظ الإعداد لتكوين المستخدم. أضف مربع اختيار لتعطيل إيديا سورفينغ ™ في نافذة الربط الخارجي. تغيير شكل خطوط التنبيه السعر على الرسم البياني ليكون رمز دبوس بجانب المحور ص. إنشاء عنصر القائمة القائمة الذي يحتوي على قائمة منسدلة من كافة نوافذ تي برو ضمن القائمة ويندوز. إصلاح العديد من القضايا خيوط التي تسببت في التطبيق لتصبح لا تستجيب. إصلاح مشكلة عند استخدام الأصوات المخصصة مع إعدادات حجم من نوافذ مختلفة حيث يتغير حجم نافذة واحدة إلى حجم الآخر. تمت إضافة & # 8221؛ من اسم النافذة & # 8221؛ إلى عنوان نافذة المخططات عندما فكرة التزحلق على الجليد. يتم استخدام خلفية برتقالية لتسليط الضوء على الرمز الحالي عندما فكرة التزحلق على الجليد. أفكار التزحلق مؤقتا متوقفة مؤقتا عند تحريك مؤشر الماوس فوق مخطط تم تمكين ربط الرموز به. يتم رسم الخلفيات التجارية الآن على الرسم البياني لتداول أودسماكر. صورة دفقة جديدة للإصدار 4.2. جعل التحديثات التالية إلى الأفكار التجارة الوساطة زائد: قضية الإصدارات الإقليمية الثابتة مع الأفكار التجارة الوساطة زائد. علة ثابتة حيث كنا ضبط حجم أوامر في مجموعة أوكا دون داع. علة ثابتة مع خفض الحد أوامر الخروج. يمكن الآن استخدام الفلاتر المخصصة مع أوامر الدخول. أوفست نوميريكوبدون يتم تعطيل عناصر التحكم في الوقت المحدد عند تحديد عامل التصفية لأنواع ستوب و تارجيت في نافذة استراتيجية التداول. تمت إزالة عنصر قائمة سياق أمر جديد في شبكة الحسابات.


تحميل أحدث العامة تي برو بيتا.


اختياري: انقر هنا للحصول على أحدث إصدار بيتا. (الإصدار 4.2.17) وهذا يشمل بعض الميزات الجديدة التي قد تحتاج إلى اختبار إضافي وبعض التحسينات على مظهرها.


التغييرات في 4.2.17 منذ 4.2.5:


إعادة تسمية التطبيق إلى التجارة الأفكار برو منظمة العفو الدولية.


نحن الآن إنشاء فقط 64 بت يبني. سيتم إلغاء تثبيت الإصدار 32 بت من 4.x تلقائيا أثناء التثبيت. ستحتاج إلى إعادة إدخال إعدادات المستخدم.


إصلاح "خارج الذاكرة" الاستثناءات المرتبطة بنوافذ ويبلينك و أوبتيونس.


وأضاف المنطق للقبض على الصحيح وتصحيح ملف إعدادات المستخدم عند بدء التشغيل.


تغييرات طفيفة في قائمة سياق التنبيه والاستراتيجية متعددة الإستراتيجيات. الآن عناصر القائمة التاريخ تتصرف مثل أزرار الراديو حيث يمكن التحقق فقط عنصر القائمة واحد في وقت واحد. يتم إعادة تسمية عناصر القائمة الآن بشكل مختلف خلال عطلة نهاية الأسبوع وفي بداية أسبوع التداول. وأضاف أيضا "الكل" عنصر التاريخ الذي يؤدي طلب التاريخ للحصول على جميع نتائج التاريخ.


تحسين التعليمات البرمجية في نوافذ متعددة لتقليل الاستثناءات بسبب "تغيير المجموعة" و "الفهرسة خارج النطاق".


تحديث الاستراتيجيات والاستراتيجيات منظمة العفو الدولية الصفقات على النحو التالي:


وأضاف عدد التجارة تصفيتها إلى عنوان نافذة استراتيجيات منظمة العفو الدولية.


تم إعادة تسمية الأعمدة "نسبة الربح" إلى "خطر إيقاف نسبة الربح" و "وقت التوقف" إلى "موقوت الخروج" في إطار الصفقات الاستراتيجية.


وأضاف التلوين على السعر الأخير الذي يأخذ بعين الاعتبار المعلمة TRADE_ZONE.


إضافة الرموز إلى حقول سبب الخروج.


علة ثابتة التي لم تسمح للربح حفظ أيقونة (ق) لإظهار بشكل صحيح.


إضافة القوائم السياق إلى الشبكة نافذة استراتيجيات منظمة العفو الدولية لفتح محددة مسبقا استراتيجيات التجارة المفتوحة واستراتيجية التجارة نوافذ مغلقة. تم حفظ ويندوز افتراضي جديد في مجلد الملفات الافتراضية المشتركة.


تحسين تنسيق الشبكة.


علة ثابتة التي تسبب المخاطر على والمخاطرة قبالة المخططات لتكون مختلفة قليلا في إطار استراتيجيات منظمة العفو الدولية.


ثابت استثناء غير معالج & # 8220؛ تسلسل يحتوي على أي عناصر & # 8221؛ المرتبطة نافذة المعاملات الاستراتيجية أي.


جعل التحديثات التالية إلى الأفكار التجارة الوساطة زائد:


علة ثابتة في استراتيجية التداول حيث كان الوقت توقف يوم واحد قبالة.


علة ثابتة حيث يمكن استخدام عدد أقل من الوقت توقف خروج أيام شريط المسار.


تمكين أوامر وقف الزائدة.


تم تغيير تسمية سبب الخروج إلى الخروج من "الخروج من المخاطر".


توقف الوقت تعمل بشكل صحيح مرة أخرى.


تمت إضافة الدعم إلى & # 8220؛ ماي هولدينغز & # 8221؛ قائمة الرموز الخاصة.


أدخل التحديثات التالية على نافذة المخططات:


وأضاف ميزة "القلب" في ويندوز الرسم البياني. انقر على أيقونة القلب في الزاوية العلوية اليسرى لإضافة وإزالة رمز إلى / من "أحببت" قائمة الرموز.


تمت إضافة المؤشرات إلى نوافذ المخطط. يمكن للمستخدمين إضافة متوسط ​​الحجم و إما و رسي و سما و فولوم إلى مناطق المخطط الجديد أو في مناطق المخطط الحالية.


يتم عرض خط الحالة الجديد في أعلى منطقة المخطط الرئيسي.


تجنب استثناء تجاوز في حين يتم تصغير المخطط وتصفح.


علة ثابتة حيث لم يتم مسح خط الحالة بعد إدخال رمز جديد عن طريق ربط رمز.


تطبيق الشفافية على خسارة التجارة والأرباح الخلفية الألوان التجارية.


ثابت القفز القفز بسبب مسح خط الحالة وثم وضع بسرعة ارتفاعه الطبيعي مرة أخرى عند تغيير الرموز.


علة ثابتة في دقيقة منطقة الرسم البياني والحد الأقصى مع عدد قليل من الحانات.


ثابت _updateTimer في المخططات لإعادة تعيين فقط عندما يتلقى تحديثا.


وأضاف السهم في أسفل يمين الرسم البياني عندما تكون في الوضع التاريخي. النقر عليه يحصل لك لعرض الوقت الحالي.


الثابتة استثناءات كومة تجاوز عند تحميل رموز هولي محددة.


تتغير التعليقات التوضيحية لمنطقة الرسم البياني الآن من الشفاف إلى اللون الرمادي عند التمرير.


علة ثابتة حيث أعلى قائمة الأسعار من شأنه أن يجعل آخر سعر الشرح القفز حولها بطريقة مربكة.


الآن فقط ضبط آخر سعر الشرح عندما قبل / آخر لا عرض واستقبال البيانات من قبل / آخر.


تحوم فوق القلب عندما رمز يحب الآن يظهر القلب الأحمر الصلبة.


التغييرات التطبيقية التي من شأنها تحسين الاستقرار.


ستعرض عناوين القائمة الأعلى والقائمة الأعلى ديتيمبيبيكر الوقت العسكري عند تحديد عرض الوقت العسكري في نافذة الخيارات.


لن يتم فتح نافذة الربط الخارجية تلقائيا بعد النقر على رمز عندما لا تكون هناك روابط خارجية نشطة أو لا يوجد رمز يربط بين النوافذ الممكنة.


ستفتح قائمة سياقات الارتباط إلى الإرسال الخارجي إطار الارتباط الخارجي بالنسبة إلى التنبيه أو أعلى القائمة أو نوافذ مس إذا لم تكن هناك روابط خارجية نشطة أو لا توجد روابط خارجية محددة.


ستفتح قائمة سياقات رابط الإرسال إلى الخارجية نافذة الرابط الخارجي بالنسبة إلى نافذة التنبيه أو القائمة الأعلى أو النوافذ متعددة الإستراتيجيات في حالة عدم وجود روابط خارجية نشطة أو عدم وجود روابط خارجية محددة.


مرر ألوان العمود المخصص إلى نوافذ التنبيه التي تم إنشاؤها عبر النافذة متعددة الإستراتيجيات.


تمت إضافة المنطق للقبض على الاستثناءات عند محاولة فتح نافذة الخيارات من قائمة شريط الأدوات الرئيسي.


يمكنك محاولة الخروج الأفكار التجارة برو مجانا لوحدك عن طريق تحميل لدينا أفكار التجارة برو التطبيق واستخدام طريقة تسجيل الدخول ديمو. هذا العرض يتضمن معظم الميزات القوية من النسخة الكاملة لدينا مع بعض الاستثناءات. وهذه القيود هي:


15 إلى 20 دقيقة تأخر التنبيهات، لا قوائم رمز مخصص، لا الصيغ المخصصة، وعدم وجود قدرات الرسم البياني.


طلب تعليمات وضع ديمو.


الفائز: الأفضل في فئة التكنولوجيا للأسهم أو خيارات المسح الضوئي.


الحصول على التجارة من الأسبوع مجانا!


ربما كنت مشترك أفكار التجارة. ربما لا. ولكننا جميعا نود الحصول على فكرة التجارة!


مرة واحدة في الأسبوع سوف نرسل إعداد التجارة إلى البريد الوارد الخاص بك، مع استكمال المخطط وكيفية التعرف عليه.


في البريد الوارد الخاص بك أسبوعيا أنواع مختلفة من الاجهزة كل أسبوع المنطقي الكامل وشرح الإعداد كيف يمكنك اكتشاف الإعداد التجاري نفسك.


أفكار التداول الخيار.


أفكار التداول اليوم الخيار من مصادر الخيار الأعلى:


عندما كنت تبحث عن أفكار التداول الخيار، وأحيانا فمن الأفضل لمتابعة ما تفعله المال الذكية. في ما يلي بعض الخلاصات من مواقع تداول الخيارات المتنوعة. وهم يبحثون بشكل عام عن حجم التداول غير المعتاد في الخيارات المتعلقة بأسهم معينة ويبلغون عنها. فالبعض يبحث عن مشتريات كبيرة جدا تتجاوز متوسط ​​الحجم اليومي؛ البعض يبحث عن التغييرات في نسبة خيارات المكالمة لوضع الخيارات يجري تداولها على مخزون معين. فمن الأفضل أن تراجع إصبع القدم ببطء في هذه المياه وشراء فقط 2 أو 3 عقود لركوب على طول حتى ترى ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


دعوة ووضع أفكار التداول.


الأسهم أدناه لديها أعلى نسبة من المكالمات إلى يضع لإشارة صاعدة. وأعلى حصة من يضع يدعو إلى إشارة هبوطية:


دعوة الخيار، وضع الخيار، الأسهم الخيار أفكار التداول.

No comments:

Post a Comment