Friday 9 February 2018

أنواع حسابات وسيط الفوركس


أنواع حسابات الفوركس.
يحتاج المبتدئ في تداول الفوركس إلى فتح حساب مع أي خدمة تداول الفوركس ذات السمعة الطيبة والتي تتوفر في السوق. وهناك الكثير من مقدمي خدمة التداول الفوركس على الانترنت تقدم حسابات تداول مجانية للمبتدئين لتبدأ. ولكن هناك أنواع مختلفة من حسابات الفوركس، ويجب على المبتدئ أن يعرف أي حساب يناسب أفضل لمتطلبات التداول له، وصندوق التداول، ومستوى الخبرة التجارية الخ معرفة المزيد عن أنواع حساب الفوركس الرئيسية.
أنواع حسابات تداول الفوركس.
تصنف حسابات تداول الفوركس عموما على النحو التالي:
تجريبي يمكن فتح أنواع الحسابات الفوركس بشكل عام مجانا من التكلفة، وتأتي مع عدد من الميزات التي يمكن أن تجرب على الانترنت. يمكن فتح الحساب من قبل العملاء الذين يرغبون في اختبار استراتيجياتهم ومهاراتهم في سوق الفوركس قبل إجراء الصفقات الفعلية. كما أنها مجرد حساب تجريبي، يمكن للتجار إجراء الصفقات خالية من المخاطر مع المال وهمية. معظم وسطاء الفوركس عبر الإنترنت يقدمون هذه الحسابات مجانا من التكلفة للمتداولين المحتملين. حساب مايكرو.
أحجام القطع الصغيرة هي إيسد للتداول مع أنواع حساب تداول العملات الأجنبية الصغيرة. أحجام القطع عادة ما تكون 1000 وحدة من العملة الأساسية.
على سبيل المثال، بالنسبة لليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) تبلغ قيمة النقطة 0.10 دولار أمريكي. مع الحد الأدنى للإيداع 1 دولار، يمكن فتح الحساب. ميزان التاجر يحتاج إلى أن يكون في 1000 & نداش؛ 10،000 أوسد المدى، وأنه من المناسب للغاية للمبتدئين الذين يرغبون في التمتع التداول المباشر دون وضع الكثير من المال في خطر. حساب مصغر.
التاجر لديه لاستخدام أحجام صغيرة صغيرة، عادة 10000 وحدة من العملة الأساسية، في حين تداول مع حساب مصغر.
على سبيل المثال، ل ور / أوسد قيمة النقطة هو 1 أوسد. مع الحد الأدنى للإيداع 1 دولار، يمكن فتح الحساب. يمكن للمرء أن يتاجر مع هذا النوع من الحساب إذا كان لديه ما لا يقل عن 10،000 دولار أمريكي رصيد الحساب. ولكن في حالة توفر وسيط فرصة لفتح الحساب مع مبلغ أقل، يمكن أن يكون هناك خسارة أعلى في حين أخذ مكالمة الهامش. وبطبيعة الحال، لا ينبغي تناول هذا العرض. ولكن هذه الأنواع من الحسابات في الفوركس يمكن أن تكون مثالية للتجار المحترفين وكذلك المبتدئين. الحساب القياسي.
مع هذه الحسابات حساب الفوركس، ويمكن استخدام الكثير من الأحجام القياسية لأغراض التداول. هذه عادة ما تكون 10،000 وحدة من العملة الأساسية.
على سبيل المثال، ل ور / أوسد قيمة النقطة هو 10 دولار أمريكي. مع إيداع 1000 دولار أمريكي فقط، يمكن فتح هذا النوع من الحسابات بشكل عام. ومع ذلك، فإن معظم السماسرة تقدم 3000 و نداش؛ 10،000 دولار أمريكي الحد الأدنى للإيداع الأولي. هذه الأنواع من أنواع حساب تداول الفوركس يتم تقديمها من قبل غالبية الوسطاء هناك في السوق.
في حين أن معظم السماسرة تقدم هذه الأنواع من الحسابات، لا ينصح التجار للتجارة مع الحسابات القياسية ما لم يكن لديهم بعض الخبرة المهنية ولها ما لا يقل عن 100،000 دولار أمريكي في رصيد الحساب. الخسائر يمكن أن تكون ضخمة جدا. الحساب المدار.
يسمح هذا النوع من الحسابات للمتداولين بالتحكم في رأسمالهم، وإن لم يكن من خلال قرارات البيع والشراء. الوسيط الذي يدير الحساب يأخذ هذه القرارات. هذه الحسابات أنواع وسيط الفوركس هي مثالية للتجار الذين يرغبون في جعل محفظتهم أكثر تنوعا، ولا تريد أن تبقي ساعة على السوق بشكل مستمر.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
6 سبتمبر، 2018 7:52:39 بيإم.
أي شخص لديه القدرة على الأرقام وموقف للحصول على الحد الأقصى يمكن محاولة اليد في تداول العملات الأجنبية. والعقبة الأولى لديهم للتغلب على ذلك هو فتح فوريكس الحية أس.
6 سبتمبر، 2018 7:37:52 بيإم.
حساب تداول العملات هو ببساطة حساب مطلوب للتجارة في العملات أو العملات الأجنبية أو، بالعامية، النقد الاجنبى. هذه الحسابات، المعروف أيضا باسم الفوركس تر.
وقد قدم الاتجاه الأخير دعما كبيرا لتداول العملات الأجنبية. إذا كنت على استعداد لجعل.
أي شخص لديه القدرة على الأرقام وموقف للحصول على الحد الأقصى يمكن محاولة اليد في الصدارة.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

ما هي أنواع الحسابات المتاحة لتداول العملات الأجنبية؟
هناك العديد من أنواع مختلفة من حسابات الفوركس المتاحة للتاجر الفوركس التجزئة. يتم تقديم حسابات تجريبية من قبل وسطاء الفوركس كوسيلة لإدخال التجار إلى برامجهم وطرق التنفيذ. بعد أن حاول التاجر من الحسابات التجريبية مع عدد قليل من التجار المختلفة، حساب التداول الممول سيكون الخطوة التالية.
بعض إدارة حسابات الفوركس تشمل التاجر "تعليم" مدير ما إشارات للبحث عن وكيفية تفسيرها. ويعتقد أن التداول الذي يديره الفوركس يأخذ علم النفس من إدارة انتصارات الشخصية والخسائر.

تجارة.
ترقية الربح الخاص بك، والتجارة مع أفضل الظروف!
حساب الحساب.
من 0،01 إلى 1000 سنت (مع الخطوة 0،01) من 0،01 إلى 500 لوت (مع 0،01 خطوة) من 0،01 إلى 500 لوت (مع 0،01 خطوة) من 0،01 إلى 500 لوت (مع 0،01 خطوة) من 0،1 إلى 500 وحدة (مع 0،1 خطوة) من 0،1 إلى 500 وحدة (مع 0،1 خطوة)
من 0،3 ثانية، ستب من 0،3 ثانية، ستب من 0،3 ثانية، ستب من 0،3 ثانية، ستب لحظة، ستب إن.
الحد الأقصى للمواضع المفتوحة والأوامر المعلقة.
200 200 200 200 لا حدود تداول لا حدود تداول.
أنواع الحسابات، باستثناء حساب إن، دعم الأدوات التجارية التالية: 35 أزواج العملات، 4 المعادن، 2 كفد، و 4 كريبتوكيرنسيز.
أيضا، جميع أنواع الحسابات باستثناء إن دعم التداول بدون مبادلة والتأمين على الأموال مجانا.
فيب.
بعد أن مولت حساباتك بمبلغ 10 000 $ وتداولت 50 لوت، سوف تصبح عميل فيب في فبس.
الحصول على مزايا حصرية:
الأولوية في معالجة طلبات الإيداع والانسحاب.
مشاورات مدير الحساب الخاص بك يتحدث لغتك الأم.
هدايا فيب في المناسبات الخاصة.
شهادة عميل فيب من فبس.
تحميل منصة التداول.
ميتاترادر ​​4.
ميتاتريدر 5.
والترقيات التي يمكن أن تكون مهتمة في.
100٪ مكافأة إيداع.
تفعيل 100٪ مكافأة الإيداع وجعل التداول الخاص بك X2 أكثر كفاءة.
المواد الترويجية.
إيداع مع أنظمة الدفع المحلية.
تابعنا في الفيسبوك.
فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.
اتصل بنا.
فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).
التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.
بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:
سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.
تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.
أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.
الموارد من أي مواد من هذا الموقع هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.
تم قبول طلبك.
سيتصل بك أحد المديرين قريبا.
طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.
خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.
تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة تجارية أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.

أنواع حسابات وسيط الفوركس
يوفر مترادينغ شروط تداول تنافسية ومجموعة متنوعة من الخدمات على كل نوع الحساب. اختيار واحد الذي يناسبك والبدء في التداول في الأسواق المالية اليوم!
سبوت المعادن كفد - 4.
سبوت إنيرجي كفدس - 3.
مؤشر كفد النقدية - 10.
سبوت المعادن كفد - 2.
يتم توفير شروط المعادن الفورية والأسهم وعقود الفروقات الأخرى في مواصفات العقد. يعتمد معدل الرافعة المالية (الفوركس) على القيمة الاسمية للموقف ويتم توفيره وفقا لمتطلبات الهامش. يتم احتساب العمولة من أجل تجارة مستديرة وتحمل مبلغا كاملا عند فتح الصفقة.
فتح حساب تسجيل في غرفة المتداول وملء استمارة "فتح حساب" إيداع وديعة اختيار طريقة دفع مريحة، وملء استمارة "إيداع الأموال"، والتحقق من رصيد حسابك ابدأ التداول قم بتنزيل منصة ميتاتريدر، قم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد حسابك، بدء التداول!
من نحن لماذا مترادينغ؟ الأخبار اتصل بنا الوظائف ابدأ التداول أنواع الحسابات متطلبات الهامش مواصفات العقد حساب تجريبي أنظمة الدفع التعليم ندوات عبر الإنترنت الندوات المالية الأسئلة المتكررة المتداول مسرد تحليلات التحليل الأساسي التحليل الفني تحليل الموجة مدونة المتداول أوتوشارتيست تقويم الفوركس تقويم السوق السوق الحرارة خريطة.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام سيرفيسكومسفغ المحدودة الخدمات يرجى الاعتراف المخاطر المرتبطة التداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي سيرفيسكومزفغ المحدودة للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.

أنواع حسابات الفوركس.
2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.
3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.
5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.
لذلك مررنا بأساسيات تداول العملات الأجنبية، والمخاطر، وأنماط الرسم البياني، وكيفية فك الأخبار الاقتصادية وكيفية تداول العملات. الآن حان الوقت لاختيار وسيط. كما تطرقنا لفترة وجيزة في وقت سابق في تجول، وهناك ثلاثة أنواع أساسية من حسابات التداول - القياسية، صغيرة ومدارة - ولكل منها إيجابيات وسلبيات خاصة بها. يعتمد نوع الحساب المناسب لك على عدد من العوامل، بما في ذلك تحملك للمخاطر وحجم الاستثمار الأولي ومقدار الوقت الذي يجب أن تتاجر فيه بسوق الفوركس على أساس يومي.
حسابات التداول القياسية.
حساب التداول القياسي هو الحساب الأكثر شيوعا. هذا الحساب يتيح لك الوصول إلى الكثير من العملات القياسية، كل منها يستحق 100،000 $.
وكما تعلمون، هذا لا يعني أن لديك لاخماد 100،000 $ من رأس المال من أجل التجارة. قواعد الهامش والرافعة المالية (عادة 50: 1 في النقد الاجنبى) تسمح لك بتداول الكثير القياسي مع اقل من 2000 دولار. (اقرأ المزيد عن الهامش والرافعة المالية في إضافة الرافعة المالية إلى تداول الفوركس وبرنامج التداول الخاص بالهامش.)
وبما أن الحساب القياسي يتطلب رأسمالا كافيا كافيا للتداول بالکامل، فإن معظم الوسطاء يقدمون المزيد من الخدمات والمزايا الأفضل لمتداولي الفوركس الذين يملکون هذا النوع من الحسابات. (تعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية اختيار وسيط ذو سمعة طيبة في تقييم الوسيط.)
مع كل نقطة أن تكون قيمتها 10 $، إذا كان موقف يتحرك في صالحك بنسبة 100 نقطة في يوم واحد، وسوف يكون كسب الخاص 1،000 $. لا يمكن تحقيق هذا النوع من المكاسب مع أي نوع حساب آخر، ما لم يتم بالطبع تداول أكثر من قطعة قياسية واحدة.
في معظم الحالات، يدعو الوسطاء إلى أن يكون للحسابات القياسية رصيد أولي منخفض نسبيا. من 5000 $ إلى 10،000 $ الحد الأدنى شائعة للمستثمرين الجدد لفتح حساب فوريكس قياسي ..
تماما كما لديك فرصة لكسب 1000 $ إذا كان موقف يتحرك في صالحك، هل يمكن أن تخسر نفس المبلغ في خطوة 100 نقطة في الاتجاه الآخر. خسارة من هذا الحجم يمكن حقا وضع دنت في حساب تاجر المبتدئين الذين لديهم فقط الحد الأدنى للمبلغ في حسابه أو لها. (لمعرفة المزيد، اقرأ الرافعة المالية من فوركس: سيف ذو حدين).
ويوصى حساب تداول قياسي للتجار ذوي الخبرة الذين لديهم حصة عادلة من رأس المال للاستثمار.
حسابات التداول البسيطة.
حساب التداول المصغر هو مجرد حساب تداول يسمح لمتداولي الفوركس بإجراء صفقات باستخدام كميات صغيرة (أصغر). في معظم حسابات الوساطة، الكثير الصغير يعادل 10،000 $، بدلا من حساب قياسي، الذي يتداول الكثير 10 مرات هذا الحجم. وهناك الكثير من الوسطاء الذين يقدمون حسابات قياسية أيضا تقديم حسابات صغيرة كوسيلة لجذب العملاء الذين هم جديد نسبيا إلى النقد الأجنبي وهي مؤقتة عن التداول الكامل الكثير بسبب رأس المال اللازم للبدء.
من خلال التداول في $ 10،000 الزيادات، يمكن للتجار الجدد وضع الصفقات دون تنظيف حساباتهم. ويمكنهم أيضا تجربة استراتيجيات مختلفة دون القلق بشأن فقدان أكوام من المال. (لمزيد من المعلومات، انظر فوركس مينيس شرينك ريسك إكسبوسور.)
انخفاض متطلبات رأس المال.
يمكن فتح معظم الحسابات الصغيرة مع ما يتراوح بين 250 و 500 دولار.
المفتاح لكونها تاجر الفوركس ناجحة هو وجود خطة لإدارة المخاطر والالتزام بها. مع الكثير مصغرة، انها أسهل بكثير لتحقيق هذا الهدف، لأنه إذا كان الكثير معيار واحد مخاطرة كبيرة جدا، يمكنك شراء أربعة أو خمس قطع صغيرة بدلا من ذلك والحد من المخاطر. (اقرأ المزيد في الفوركس: مسائل إدارة الأموال.)
كما يقول المثل الشائع، مع ارتفاع المخاطر يمكن أن تأتي مكافأة عالية، ولكن العكس صحيح أيضا: مع انخفاض المخاطر يأتي مكافأة منخفضة. حسابات البسيطة التي تتداول $ 10،000 فقط تحقيق مكاسب 1 $ لكل نقطة من حركة إيجابية، مقارنة مع 10 $ في حساب قياسي.
حساب التداول المدار.
حسابات التداول المدارة هي حسابات الفوركس التي ينتمي فيها رأس المال إلى المستثمر / التاجر، ولكن قرارات الشراء والبيع من قبل المهنيين. يتعامل مديري الحسابات مع هذه الحسابات تماما مثل مديري الأموال الذين يتعاملون مع حسابات الأسهم المدارة. يتم تحديد الأهداف (أهداف الربح، وإدارة المخاطر، وما إلى ذلك) من قبل المستثمر. (اقرأ المزيد في تقييم مدير الاستثمار.)
بشكل عام، هناك نوعان من الحسابات المدارة:
صناديق مجمعة: في هذه الحسابات، يتم وضع الأموال في صندوق الاستثمار المشترك مع نقد المستثمرين الآخرين. يتم تقاسم الأرباح بين المستثمرين. يتم تقسيم هذه الحسابات وفقا لمخاطر تحمل المستثمرين. التاجر الذي يبحث عن عوائد أعلى سيضع أمواله في حساب مجمع مع نسبة أعلى للمخاطر / المكافآت، في حين أن تاجر الفوركس يبحث عن دخل أكثر استقرارا سوف تستثمر في صندوق أكثر أمانا. احرص دائما على قراءة نشرة اإلصدار الخاصة بالصندوق قبل االستثمار في أي صندوق جماعي. الحسابات الفردية: في هذه الحسابات، سيتولى الوسيط التعامل مع كل حساب على حدة، واتخاذ قرارات مخصصة لكل مستثمر فردي بدلا من مجموعة كاملة من المستثمرين . (راجع الحسابات المدارة بشكل منفصل: نعمة للجميع).
وجود وسيط الفوركس المهنية التعامل مع حسابك هو ميزة محددة التي لا يمكن الاستهانة بها. أيضا، إذا كنت ترغب في تنويع محفظتك دون إنفاق يومك كله يراقب الأسواق، وهذا هو الاختيار الذكي.
يجب أن يعرف التجار أن معظم الحسابات المدارة تتطلب استثمارا بحد أدنى 2،000 دولار أمريكي للحساب المجمع و 10000 دولار أمريكي للحساب الفردي. وعلاوة على ذلك، سوف مديري الحسابات دائما الاحتفاظ عمولة، أو "حساب رسوم الصيانة"، والتي يتم احتسابها شهريا أو سنويا. (اقرأ المزيد في كيفية دفع وسيط فوركس الخاص بك.)
إذا كنت تراقب عن كثب الأسواق ورؤية فرصة شراء، فلن يكون لديك المرونة لوضع التجارة. بدلا من ذلك، عليك أن تأمل أن يرى مدير الحساب نفس الفرصة ويستفيد منه. ويوصى حساب المدارة للمستثمرين مع الكثير من رأس المال وقليل من الوقت أو الفائدة لمتابعة السوق.
بغض النظر عن نوع الحساب الذي تختاره، يجب عليك دائما إجراء اختبار القيادة أولا. كما ناقشنا، يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية ومنصات أخرى للتجار للحصول على راحة قبل القفز. (انظر الفوركس: تجريبي قبل الغوص في لمزيد من المعلومات.)
كقاعدة أساسية من الإبهام، أبدا وضع المال في حساب الفوركس إلا إذا كنت 100٪ راض عن الاستثمار الذي يجري. مع كل الخيارات المختلفة المتاحة لحسابات تداول العملات الأجنبية، والفرق بين كونه مربحا وفقدان قميصك يمكن أن تكون بسيطة مثل اختيار نوع الحساب الصحيح.

No comments:

Post a Comment