Friday 23 February 2018

أمريكان اكسبريس رسوم الفوركس


معدل التحويل.
نحن نقدم لك مع أسعار الصرف التنافسية والشراكة التي تدعم أعمالك ™ ™ فكس وإدارة المخاطر.
أسعار الصرف التنافسية.
لدينا أكثر من قرن من الخبرة في أسعار الصرف.
شبكتنا العالمية، قوة شرائية قوية والعلاقات بين البنوك تمكننا من تقديم رسوم تنافسية للمدفوعات الأجنبية ونفس العملات الصادرة.
أسعار الصرف التنافسية في أكثر من 130 العملات.
لا يوجد حساب إعداد الرسوم.
لا رسوم الصيانة الشهرية.
أسعار صرف العملات الحية عبر منصة المدفوعات الدولية عبر الإنترنت.
العملات المتاحة لإدارة الأعمال فكس.
نحن نقدم لك أسعار صرف تنافسية سواء كنت ترسل أو تلقي المدفوعات بالعملة الأجنبية في أكثر من 130 العملات، عبر أكثر من 100 دولة في أفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، ومنطقة البحر الكاريبي وأمريكا الوسطى وأوروبا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية.
طلب A معدل.
لدينا منصة سهلة الاستخدام على الانترنت يوفر وسيلة آمنة لإرسال واستقبال المدفوعات الدولية مع الوصول إلى تحديثات العملة في الوقت الحقيقي، ومرافق الإبلاغ قوية، وتنبيهات معدل وجدولة الدفع.
يمكنك استخدام منصة 24/7 لطلب معدلات وإعداد التنبيهات حسب معدل، والعملة، والقيمة أو الفترة الزمنية.
عندما كنت Ђ ™ على استعداد لإجراء الدفع، ببساطة قفل بمعدل لدفع الفاتورة الخاصة بك. يتم منحك رؤية كاملة من التكلفة الإجمالية قبل التأكد من الدفع.
ويدعم منصة على الانترنت من خلال التزامنا لتقديم عملائنا علاقات قوية وطويلة الأمد وأسعار الصرف التنافسية، ومكافآت جذابة.
المؤشرات الاقتصادية الرئيسية لأسعار صرف العملات الأجنبية.
وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بالثروات السياسية والاقتصادية والمالية للأسواق التي تعمل فيها.
معرفة، والأهم من ذلك فهم الاتجاه الذي تتحرك أسعار صرف العملات الأجنبية هو المفتاح لمنع خطأ مكلف من تداول العملات في الوقت الخطأ.
وتتأثر أسعار الصرف بالمؤشرات الاقتصادية الرئيسية، مثل:
أسواق رأس المال الموازنات التجارية الدولية السياسات الحكومية والإصدارات الاقتصادية.
يمكن لمدير العلاقات المالية الخاص ب فكس إنترناشونال بايمنتس أن يدعم استراتيجيات صرف العملات الأجنبية ويساعد في إدارة مخاطر صرف العملات الأجنبية.
شراكة ما وراء أسعار الصرف التنافسية وحلول الدفع.
سيقوم مدير علاقاتك المخصص بما يلي:
دعم استراتيجيات الصرف الأجنبي.
توفير رؤى في الوقت الحقيقي، وتحليل والتعليق.
ابحث عن حل الدفع المناسب لنشاطك التجاري.
تكمل العلاقات المصرفية الحالية.
تساعدك على الاستفادة من مرافقنا على الانترنت للإبلاغ والمصالحة بسيطة.

أمريكان إكسبريس لخدمات الصرف الأجنبي.
مع أكثر من 150 عاما في مجال النقد الأجنبي، أمريكان إكسبريس يساعد الشركات في العديد من الصناعات مع المدفوعات الدولية واحتياجات النقد الأجنبي.
خدمات الأعمال.
جعل المدفوعات الدولية.
عملة الجملة.
الشركات الأجنبية.
أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال بايمنتس تقدم حلول الدفع للموردين الأجانب التي يمكن أن تساعد عملك تنجح في الأسواق الخارجية.
لا رسوم الإعداد أو حساب الصيانة. خدمات تداول فوريكس متعمقة ومرنة للمساعدة في إدارة نشاطك التجاري. العملات الأجنبية (الفوركس) في 110+ البلدان، 80+ العملات. القدرة على تحميل ملفات دفع العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل لإرسال مدفوعات الصرف الأجنبي إلى العديد من المتلقين. أسعار الصرف التنافسية. عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني من الاثنين إلى الجمعة، 9.00 صباحا - 5.30 مساء. الحصول على العضوية المكافآت & # 174؛ نقاط معاملات الفوركس المؤهلة 1 إذا تم تسجيلها.
أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال بايمنتس يسمح لعملك بتلقي مدفوعات فوركس الواردة ببساطة وأمان من أسواق أجنبية مختارة من خلال خدمة النقد الأجنبي. حل بديل عند بيع المنتجات والخدمات التجارية الخاصة بك ™ s في الأسواق الخارجية المحددة: يتم استلام الدفع عن طريق النقد الأجنبي واستقر بشكل آمن إلى حسابك المصرفي الولايات المتحدة ™ s. لديك الأمن على معرفة دفع فوريكس تمت معالجتها بشكل صحيح قبل تسليم البضائع والخدمات لعملائك. يمكن لنشاطك التجاري الحصول على مدفوعات فوريكس من العملاء في بلدان أجنبية مختارة، حتى إذا لم يكن لديك حساب مصرفي محلي هناك. يمكن للعملاء وضع أوامر عاجلة أو مخصصة مع عملك، ولديهم القدرة على إرسال دفع فوريكس لعملك. استخدام خدمات صرف العملات الأجنبية أمريكان إكسبريس لتلقي دفعات النقد الأجنبي الواردة من العملاء للعمل المنجز خلال جميع مراحل المشروع الخاص بك. الحد من التعرض لتحركات أسعار صرف العملات الأجنبية عن طريق قفل سعر الصرف للمدفوعات الواردة، حتى 12 شهرا مقدما.
عادة ما يستغرق تحويل العملات الأجنبية الصادرة 2-4 أيام عمل (وقت التسليم يعتمد على العملة والبلد) 2. تعطي عملك القدرة على إرسال المدفوعات النقد الأجنبي للموردين ومقدمي الخدمات، في أكثر من 110+ البلدان، 80+ العملات. إدارة سلسلة التوريد عملك من خلال ضمان يتم دفع الموردين الخاصة بك في غضون الأطر الزمنية المتوقعة. الاستفادة من خدمات صرف العملات الأجنبية أمريكان إكسبريس لإرسال المدفوعات الفوركس في الوقت المناسب للموردين، للاستفادة من شروط الدفع المبكر مواتية على الفواتير. مع أسعار الصرف التنافسية، وإعطاء عملك المرونة لتنفيذ معاملات الصرف الأجنبي من أي حجم. استخدام خدمات صرف العملات الأجنبية أمريكان إكسبريس لمجموعة من احتياجات شركتك، بما في ذلك شراء السلع والخدمات والرواتب والنقل بين الشركات. العقود الآجلة تسمح لك للحد من التعرض لتحركات أسعار صرف العملات الأجنبية عن طريق قفل في سعر الصرف لدفع ما يصل إلى 12 شهرا مقدما. استخدام أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال Payments® ™ ™ قدرات تحميل ملف تخطيط وتنفيذ المدفوعات دفعات الأجنبية الخاصة بك، عن طريق تحميل ملف مع معاملات الفوركس متعددة، إلى عدة مستلمين، بعملات متعددة، في بلدان متعددة.
استخدام خدمات العقد الثابتة والنافذة إلى الأمام للحد من التعرض لتقلبات أسعار الصرف. يتم تثبيت الأسعار طوال مدة العقد. المساعدة في الحد من مخاطر الصرف الخاص بك: شراء العقود الآجلة وخلق التعادل بسهولة على الانترنت، ولها خيار لإنشاء سحب متعددة مع تواريخ قيمة مختلفة. ويمكن إضافة أموال إضافية إلى العقود الآجلة في تاريخ لاحق، ولكن قد يتم تطبيق سعر جديد.
للعملاء الشخصية.
المدفوعات الدولية للأفراد.
عملاء فكس الدولية المدفوعات الحالية تسجيل الدخول هنا.
1. بمجرد تسجيلك ل أمريكان إكسبريس & # 174؛ بطاقة مع كل من أميريكان إكسبريس ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ بروغرامر و فكس إنترناشونال بايمنتس ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ برنامج، يمكنك كسب نقاط على المعاملات بالعملات الأجنبية بين قيمة & # 163؛ 1،000 إلى & # 163؛ 100،000. بالنسبة إلى كل & # 163؛ 20 معاملة، سوف تتلقى واحدة العضوية المكافآت & # 174؛ نقطة، والتي سيتم تلقائيا الفضل إلى بطاقة أمريكان إكسبريس الخاص بك. تكسب 5000 نقطة كحد أقصى لكل معاملة. يرجى ملاحظة أن معاملات العملة نفسها غير مؤهلة. ستتم إضافة النقاط في غضون 12 أسبوعا بعد اكتمال المعاملة.
2. وسوف نبذل كل الجهود المعقولة لضمان التسليم الفوري من طلب فكسيب الخاص بك، ولكن يرجى ملاحظة قد تختلف أوقات النقل. قد تستغرق التحويلات التي يتم تسليمها خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية وقتا أطول من أوقات التنفيذ المذكورة أعلاه. لا تأخذ أوقات النقل هذه في الاعتبار عطلات نهاية الأسبوع المختلفة أو العطل الرسمية أو ساعات عمل البنوك الأجنبية في الولايات القضائية الأخرى التي تم نقل طلب فكسيب إليها. يجب أن يتم استلام طلبات فكسيب المكتملة في يوم عمل قبل الساعة 3:00 مساء بتوقيت لندن. سيتم التعامل مع طلبات فكسيب التي يتم تلقيها خارج هذه الأوقات على أنها وردت في يوم العمل التالي. للحصول على تفاصيل كاملة عن أوقات النقل / التنفيذ، يرجى الاطلاع على بنود وشروط فكسيب.

استخدام البطاقة الخاصة بك في الخارج.
توفر هذه الصفحة معلومات حول استخدام بطاقتك في الخارج والتكاليف ذات الصلة التي قد تتكبدها.
ما سعر الصرف الذي سيتم استخدامه؟
إذا قمت بإجراء معاملة بعملة أجنبية، سوف نحولها إلى الجنيه الاسترليني في تاريخ معالجتها. ما لم يطلب معدل معين بموجب القانون، سنستخدم معدلات التحويل على أساس أسعار الفائدة بين البنوك التي نختارها من مصادر الصناعة العرفية في يوم العمل قبل تاريخ المعالجة (يسمى "سعر صرف أمريكان إكسبريس"). قد يختلف هذا المعدل عن المعدلات السارية في تاريخ المعاملة. قد تكون التقلبات كبيرة. إذا كانت المعاملة بالدولار الأمريكي، فسيتم تحويلها مباشرة إلى الجنيه الإسترليني. في جميع الحالات الأخرى، سيتم تحويلها أولا إلى الدولار الأمريكي ثم إلى الجنيه الاسترليني.
إذا قمت بإجراء معاملة بعملة أجنبية، سيتم محاسبتك رسوم المعاملات غير الاسترليني من 2.99٪ على مبلغ الصفقة. إذا كنت تستخدم بطاقتك لسحب النقود في الخارج، سيتم دفع رسوم نقدية بنسبة 3٪ من مبلغ السحب أو 3+ (أيهما أكبر) بالإضافة إلى رسوم المعاملة غير الإسترليني. قد تحتاج إلى التسجيل من أجل سحب النقود وقد نطبق قيود على المبلغ أو التردد الذي تستخدم فيه مرفق السلفة النقدية، يرجى زيارة أميريكانكسبريس / المملكة المتحدة / نقدا لمزيد من المعلومات.
إذا كان لديك بطاقة ائتمان، فسنحمل فائدة على جميع الأرصدة الناتجة عن عمليات الشراء من تاريخ تطبيق المعاملة على حسابك إذا اخترت عدم سداد الرصيد بالكامل في تاريخ استحقاق البيان. سنقوم بفرض فوائد على جميع الأرصدة الناتجة عن السلف النقدية من تاريخ تطبيق السلف النقدية على حسابك بصرف النظر عما إذا كنت تدفع الرصيد بالكامل.

رسوم الفوركس الأمريكية السريعة
لا شيء أجنبي عنا.
بدوره حولها مع إكسبريسبوكس لدينا.
MasterCard® كاش باسبورتست هو كيف ينبغي أن المال السفر. انها بديل ذكي لجيوب كاملة من النقد، الشيكات المسافر أو بطاقة السحب الآلي الخاصة بك عندما كنت بعيدا.
ابحث عن الأقرب.
يرجى الاطلاع على الفرع الفردي.
لساعات عملهم.
الصرف الأجنبي للقادمين الجدد، سواء كان ذلك للاستخدام الشخصي الخاص بك أو لعملك، يمكن أن تكون شاقة على أقل تقدير. نحن إنديفور لاتخاذ سر من النقد الأجنبي، وجعلها سهلة بالنسبة لك.
فوريكس لرجال الأعمال السفر.
أمريكان إكسبريس العملات الأجنبية.
لدينا الحائز على جائزة * الخدمة متاحة في أي من فروعنا 53 أمريكان إكسبريس صرف العملات الأجنبية، لا يوجد شيء أجنبي عنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 أمريكان إكسبريس العملات الأجنبية.
جميع الحقوق محفوظة | تعليمات الاستخدام.
يتم تشغيل أمريكان إكسبريس خدمات الصرف الأجنبي بموجب ترخيص في S. A. من قبل تورفيست للخدمات المالية (بتي) المحدودة | ريج نو 1999/011652/07.
فاتورة المرافق (أقل من 3 أشهر) بيان مصرفي (أقل من 3 أشهر) ملف بنك من بنك محلي، يجب أن يحتوي هذا المستند على البنك وختم التاريخ. عقد إيجار أو إيجار (أقل من سنة واحدة) فاتورة أسعار الفائدة البلدية والضرائب (أقل من 3 أشهر) بيان الرهن العقاري (أقل من 6 أشهر) حساب هاتف أو مزود آخر للخطوط الثابتة (أقل من 3 أشهر من العمر) ) إعفاء ضريبي رسمي (أقل من سنة واحدة) وثيقة التأمين على الحياة الأخيرة الصادرة عن شركة التأمين مراسلات حديثة من مؤسسة أو مؤسسة كتلة كتلة وثيقة ترخيص تلفزيوني صالحة (أقل من سنة واحدة) يجب أن يكون الشهر الحالي (يجب أن يكون عنوان العميل الفعلي ورقم الموظف وكذلك صاحب العمل) رخصة السيارات الأخيرة أو وثائق رسالة تسجيل الطالب من مؤسسة التعليم العالي (أقل من 3 أشهر)
رسالة المجلس & # 8211؛ لا يمكن استخدامها إلا إذا كان العميل يعمل وليس لديها أي وثيقة أخرى متوفرة. يجب أن يكون على رأس البلدية ويجب أن يحتوي على اسم العميل الكامل واللقب ورقم الهوية والعنوان السكني، وتاريخ إصدار الرسالة، وختم رسمي من البلدية، واسم وتوقيع عضو المجلس الذي أكمل وشهادة الرسالة. وهناك حاجة إلى انزلاق الراتب الأصلي أقل من 3 أشهر من العمر لإثبات فرص العمل.
قرية القبلية / رسالة السلطة التقليدية & # 8211؛ لا يمكن استخدامها إلا إذا كان العميل يعمل ولا توجد وثيقة أخرى متاحة. يجب أن يحتوي على اسم العميل الكامل واللقب، واسم المسؤول المعين (رئيس القبائل أو زعيم)، ما التشريعات أو المرسوم أو التنظيم يأذن المسؤول المعين، وتأكيد من قبل المسؤول المعين أن كنت تعيش على الممتلكات الجماعية تحت سيطرة والسلطة التقليدية، وتاريخ صدور الرسالة، وتوقيع وختم الموظف المعين. وهناك حاجة إلى انزلاق الراتب الأصلي أقل من 3 أشهر من العمر لإثبات فرص العمل.

معدل التحويل.
يتم تحديث جميع أسعار الصرف بانتظام. هذه المعدلات إرشادية وتستبعد العمولات والرسوم. قد تختلف الأسعار بسبب تغير ظروف السوق ومقدار المعاملة. تذكر، إذا كنت عميل أمريكان إكسبريس أو كنت ترغب في إكمال المعاملات أكبر، هل يمكن أن تكون مؤهلة للحصول على أسعار مخفضة شخصية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 أمريكان إكسبريس العملات الأجنبية.
جميع الحقوق محفوظة | تعليمات الاستخدام.
يتم تشغيل أمريكان إكسبريس خدمات الصرف الأجنبي بموجب ترخيص في S. A. من قبل تورفيست للخدمات المالية (بتي) المحدودة | ريج نو 1999/011652/07.
فاتورة المرافق (أقل من 3 أشهر) بيان مصرفي (أقل من 3 أشهر) ملف بنك من بنك محلي، يجب أن يحتوي هذا المستند على البنك وختم التاريخ. عقد إيجار أو إيجار (أقل من سنة واحدة) فاتورة أسعار الفائدة البلدية والضرائب (أقل من 3 أشهر) بيان الرهن العقاري (أقل من 6 أشهر) حساب هاتف أو مزود آخر للخطوط الثابتة (أقل من 3 أشهر من العمر) ) إعفاء ضريبي رسمي (أقل من سنة واحدة) وثيقة التأمين على الحياة الأخيرة الصادرة عن شركة التأمين مراسلات حديثة من مؤسسة أو مؤسسة كتلة كتلة وثيقة ترخيص تلفزيوني صالحة (أقل من سنة واحدة) يجب أن يكون الشهر الحالي (يجب أن يكون عنوان العميل الفعلي ورقم الموظف وكذلك صاحب العمل) رخصة السيارات الأخيرة أو وثائق رسالة تسجيل الطالب من مؤسسة التعليم العالي (أقل من 3 أشهر)
رسالة المجلس & # 8211؛ لا يمكن استخدامها إلا إذا كان العميل يعمل وليس لديها أي وثيقة أخرى متوفرة. يجب أن يكون على رأس البلدية ويجب أن يحتوي على اسم العميل الكامل واللقب ورقم الهوية والعنوان السكني، وتاريخ إصدار الرسالة، وختم رسمي من البلدية، واسم وتوقيع عضو المجلس الذي أكمل وشهادة الرسالة. وهناك حاجة إلى انزلاق الراتب الأصلي أقل من 3 أشهر من العمر لإثبات فرص العمل.
قرية القبلية / رسالة السلطة التقليدية & # 8211؛ لا يمكن استخدامها إلا إذا كان العميل يعمل ولا توجد وثيقة أخرى متاحة. يجب أن يحتوي على اسم العميل الكامل واللقب، واسم المسؤول المعين (رئيس القبائل أو زعيم)، ما التشريعات أو المرسوم أو التنظيم يأذن المسؤول المعين، وتأكيد من قبل المسؤول المعين أن كنت تعيش على الممتلكات الجماعية تحت سيطرة والسلطة التقليدية، وتاريخ صدور الرسالة، وتوقيع وختم الموظف المعين. وهناك حاجة إلى انزلاق الراتب الأصلي أقل من 3 أشهر من العمر لإثبات فرص العمل.

No comments:

Post a Comment