Saturday 10 February 2018

استعراض إشارات الخيار الثنائي


جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.


أدناه يمكنك العثور على قائمة من بلدي إشارات الخيارات الثنائية استعراض للخدمات التي حاولت ل month. I وشملت أفضل إشارات التداول والحيل الأكثر شعبية يجب تجنب. كن حذرا مع جميع مقدمي إشارة. هناك الكثير من الحيل هناك.


استراتيجيات الخيارات الثنائية وأنظمة التداول هو شيء أن الكثير من الناس يتحدثون عن هذه الأيام. ولكن أسهل طريقة لكسب المال مع الخيارات الثنائية هي لمتابعة تنبيهات التداول من قبل التجار المحترفين. وقد وضعت بالفعل استراتيجية التداول الفوز.


جدول المحتويات.


الخيارات الثنائية مراجعة إشارات التجارة.


الخيارات الثنائية إشارات التداول من قبل فرانكو هو الإشارات الحية service. It هو أفضل مزود في رأيي. فقد لديه أفضل أداء والنتائج من أي مزود إشارة أخرى حاولت. فهو خدمة حية حقيقية الوحيدة. واحدة من المزايا هي أن فرانكو يتيح لك معرفة أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية، وعندما تتوقف الخ ولكن هناك بعض النقاط يجب أن تكون حذرا about. So يرجى قراءة بلدي مفصلة استعراض الخيارات الثنائية إشارات. كما يمكنك أن ترى أيضا، إذا كنت لا تزال قراءة هذه الصفحة، وهي واحدة من عدد قليل جدا من مقدمي التي هي في الأعمال التجارية لفترة طويلة. يمكنك استخلاص الاستنتاجات الخاصة بك.


مراجعة إشارات التنزيل.


إشارات أوبدون تقدم وقت التسليم إشارة محددة لمدة 3 ساعات الصفقات. هذه الطريقة هو أسهل لوضع الصفقات. في استعراضي الكامل يمكنك أيضا معرفة أي وسطاء ثنائي نقدم لكم مثل هذه الخيارات للتجارة.


ثنائي مصفوفة برو إشارات مراجعة.


كن حذرا لأن هناك الكثير من التعليقات الإيجابية وهمية على شبكة الإنترنت. يبدو كخدمة إشارات الخيارات الثنائية المجانية ولكنها ليست كذلك. قراءة الاستعراض الخاص بي لمعرفة لماذا هو عملية احتيال ضخمة وكيفية تجنب الحيل مماثلة! البقاء بعيدا إذا كنت لا تريد أن تفقد أموالك في تداول الخيارات.


الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة.


الخيارات الثنائية برو إشارات توفر أوقات انتهاء الصلاحية جيدة. ومع ذلك انخفضت معدلات نجاح إشاراتها في الأشهر الأخيرة إلى 65٪. هو فقط فوق الحد لجعل أي ربح في الخيارات الثنائية.


استعراض الإشارات الثنائية الكم.


تحديث أكتوبر 2017: كانت الإشارات الثنائية الكم ثاني أفضل خدمة إشارة الخيارات الثنائية. كان لديه نسبة نجاح جيدة وكنت يمكن أن تجعل بالتأكيد تجارة جيدة الربح مع هذه التنبيهات. ولكن معدل نجاحها انخفض بشكل ملحوظ حتى خرج من العمل.


ثنائي مراجعة التطبيق مراجعة.


لم أكن راضيا عن نسبة النجاح على المدى الطويل من ثنائي إشارة التطبيق. في الأيام الأولى أعطاني ما يكفي من إشارات التداول الفائزة. ومع ذلك، كان المتوسط ​​الشهري حوالي 60٪. يحتوي التطبيق أيضا بعض bugs. Their إشارات مجانية هي فقط لتعزيز و & # 8220؛ أوصى & # 8221؛ وسيط أنها تجعل المال from. You لن تجعل أي ربح منها. تنبيهات صالحة تأتي عند انتهاء الصلاحية، في حين تنبيهات غير صالحة تأتي في الوقت المحدد زيارة الموقع.


الخيارات الثنائية لايف مراجعة الإشارات.


الخيارات الثنائية إشارات حية هي خدمة إشارة تداول الخيار ثنائي الحية المقدمة من خلال سكايب. حاولت ذلك لمدة شهرين وأنا لم تجعل أي أموال. أنا لم تفقد الكثير ولكن فقدت. أكرهت هذه الخدمة لأنها تعول الإشارات التي كنت قد فقدت كما فاز. لماذا يحدث هذا؟ أنها تعد إشارة من الوقت التاجر يأخذها. ولكن بعد ذلك لديه لكتابة على سكايب وإرسالها. ثم تحصل عليه وكان لديك لكتابة على وسيط & # 8217؛ ق منصة وضربه. لاحظ أن إشاراتهم هي للتداولات قصيرة الأجل وكل ثانية مهمة. عندما تأخذ التجارة أكثر من مرة الموقف ليست جيدة بما فيه الكفاية للفوز في التجارة. و صدقوني، أنا سريع. ومع ذلك التاجر التهم لها كما فاز وكنت على استعداد لكسر الشاشة :-).


بيناريوبتيونس الحية إشارات توفر أيضا شهر واحد من الإشارات المجانية. ومع ذلك، مثل جميع & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ خدمات، لديك لفتح حساب مع & # 8220؛ أوصى & # 8221؛ وسيط. أنهم كسب المال منه. هذا المورد & # 8220؛ توصي & # 8221؛ Safe24options التي ليست وسيط جيد. تلقي نظرة على بلدي أفضل منظم الخيارات الثنائية وسطاء مقارنة الجدول للعثور على وسطاء الأكثر ثقة في جميع أنحاء الشبكة. تحديث: الموقع لا يعمل بعد الآن.


الخيارات الثنائية تاجر السيارات إشارات الاستعراض.


أنا أحب ثنائي السيارات التاجر لأنه هو مزود إشارات الخيارات الوحيدة التي تعلن نسبة نجاحها الحقيقي. بل هو برنامج الخيارات الثنائية التي تنسخ تلقائيا الإشارات إلى حساب وسيط الخاص بك. لذلك يمكنك تعيين ونسيان it. This هو ميزة كبيرة. ولكن الأداء في الأشهر الأخيرة لم يكن كافيا لتحقيق الربح. تحتاج أكثر من 60٪ الفوز التنبيهات لتحقيق الربح مع الخيارات الثنائية. يحدث هذا لأن التجارة الفائزة تعطيك حوالي 85٪ الربح وليس 100٪. تحديث: من العمل الآن.


إشارات الخيارات الثنائية الحرة.


تقريبا جميع الخيارات الثنائية إشارات مجانية الخدمات هي الحيل. وأنا أشرح. أصحاب كسب المال من المكافآت الاشتراك أنها تحصل من الوسطاء. أنهم إغراء لك لانشاء حساب مجاني معهم. ولكن ثم يجب فتح حساب مع واحد من & # 8220؛ موصى به & # 8221؛ السماسرة و إيداع الأموال. بعض الخيارات الثنائية السماسرة يمكن أن تدفع في أي مكان من 200 $ & # 8211؛ $ 500 إذا قمت بإحالة العملاء لهم. إذا كنت تؤدي أكثر من العديد من العملاء لهم يمكنك أيضا أن نطلب منهم لرفع عمولة. هذه هي الطريقة الثنائية مصفوفة برو، الخيارات الثنائية لايف إشارات & # 8217؛ 1 شهر مجانا، ثنائي إشارة التطبيق & # 8217؛ ق مجانا وجميع الخيارات الثنائية مقدمي إشارة التداول الخيارات جعل المال. هذا هو السبب أنها موجودة في المقام الأول. المادة في ويكيبيديا يشرح تداول الخيارات الثنائية.


إشارات التداول الاجتماعي الحرة.


إشارات التداول الاجتماعي هي ميزة أو أي خدمة تسمح لك باتباع تاجر ناجح واتخاذ الصفقات التي يأخذها. هناك العديد من هناك لتداول العملات الأجنبية ولكن ليس لتداول الخيارات الثنائية.


تحديث أغسطس 2018: غتوبتيونس إزالة هذه الميزة.


النص قبل التحديث: هذا الوسيط لديه ميزة التداول الاجتماعي يسمى & # 8220؛ اتبعني & # 8221؛. بل هو ميزة جديدة بدلا من ذلك. ومع ذلك، هناك بعض التجار الناجحين بالفعل التي يمكنك متابعة. أنا بحثت كبار الوسطاء الآخرين ولكن لم أستطع العثور على ميزة مماثلة حتى الآن (25 يوليو 2018). يمكنك اختيار اختيار مزيج من أصول التداول أو أصول محددة. يمكنك ان ترى التجار & # 8217؛ والأداء وعدد من أتباعه. يمكنك اختيار مبلغ الاستثمار في التجارة ومبلغ الاستثمار الكلي. بمجرد اختيار التجار كنت ترغب في اتباع يتم تداولها تداولاتهم تلقائيا إلى حساب منصة التداول الخاصة بك. وبطبيعة الحال يتم توفيرها مجانا. [كلينك إد = & # 8221؛ 14 & # 8243؛ الهدف = & # 8221؛ _blank & # 8221؛ تيتل = & # 8221؛ غتوبتيونس بروكر سيت & # 8221؛ ريل = & # 8221؛ نوفولو & # 8221؛] الانتقال إلى غتوبتيونس [/ كلينك] أور [كلينك إد = & # 8221؛ 9 & # 8243؛ الهدف = & # 8221؛ _blank & # 8221؛ تيتل = & # 8221؛ بيناري أوبتيونس بروكر بونوس & # 8221؛ ريل = & # 8221؛ نوفولو & # 8221؛] انقر هنا للحصول على مكافأة بنسبة 150٪ أو 5 صفقات خالية من المخاطر [/ كلينك]


Trade4me هو الخيارات الثنائية شبكة التداول الاجتماعي. بل هو أيضا جديدة، وسوف لا تجد أكثر من واحد أو اثنين من التجار الناجحين. ولكن آمل أن تحصل على أفضل قريبا. يمكنك التحقق من المتصدرين والتجار & # 8217؛ إحصاءات عن الموقع الرسمي أدناه.


تحديث أكتوبر 2017: ومع ذلك، بعد سنوات عديدة، هذه الخيارات الثنائية إشارات سيرفيسهاس لم يحدث أي تحسن. وأود أن & # 8217؛ ر عناء مع هذا برانيموريني أكثر.


إشارات التداول الحرة من قبل وسطاء الخيارات الثنائية.


هناك بعض من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم إشارات مجانية. أنهم يقدمون إشارات التداول مجانا لأنهم يعرفون أنك سوف إعادة استثمار الربح. ومع ذلك، كما ترون في بلدي عدة وسطاء ثنائي & # 8217؛ استعراض، وهناك العديد من الشكاوى حول السماسرة التي تعطي إشارات كاذبة. زيارة وسطاء & # 8217؛ استعراض لمزيد من الشكاوى.


الخيارات الثنائية الروبوتات والإشارات استعراض البرامج.


استعراض أوبتيونبوت 2.0.


أوبتيونبوت ليست عملية احتيال ولكن أيضا لا إشارات التداول الآلي البرمجيات كما المعلن عنها. ويمكن أن تكون قيمة كأداة لمتابعة تحركات العملة. ولكن عليك أن تقرر متى التجارة. هذه الخيارات الثنائية البرمجيات تبحث فقط عن الحركات صعودا وهبوطا كبيرة خلال فترة زمنية (تكوين من قبلك). عندما تحدث مثل هذه الحركة الهامة على زوج عملة معين فإنه يعطيك تنبيه إلى استدعاء أو وضع هذا الأصل. إذا كنت تأخذ جميع الصفقات أن هذا الروبوت الخيارات الثنائية تشير (كما فعلت) سوف تفقد حوالي نصف الصفقات (كما فعلت 🙂). إذا كنت تستخدم للتحقق من العديد من أزواج العملات في وقت واحد وعندما تحدث تحركات كبيرة، ثم هو أداة لطيفة. ولكن لا تستخدم بمثابة إشارة نقية software. It تكاليف 97 $ رسوم لمرة واحدة وهو سعر معقول. تحديث: توقف.


الربح في استعراض 60 ثانية.


في كلمة واحدة: الغش. الربح في 60 ثانية يعطي إشارات أكثر خسارة من الفوز. اتصلت بهم وقالوا انهم التغيير والتبديل البرنامج لجعله أفضل. لقد قرأت شهادات من التجار الآخرين أن البرنامج لم حتى العمل. أو أنها لم تحصل على رد من الدعم. كيف كسب المال لأنها تقدم محاكمة لمدة شهر واحد؟ إنه بسيط. عليك إيداع الأموال إلى واحدة من & # 8220؛ موصى به & # 8221؛ وسطاء للحصول على حق الوصول إلى النسخة التجريبية المجانية. لديهم البراهين الفيديو مع نجاح 80٪. كيف؟ أفترض أنها تسجل 100 الصفقات وأنها مجرد الحفاظ على الجزء الذي أعطاهم 8 يفوز من أصل 10 إشارات. فقط ابقى بعيدا! تحديث: هذا الموقع لا يعمل بعد الآن.


إشارة تاجر السيارات.


إشارة السيارات التاجر هو شيء مختلف. فهو ثنائي الخيارات إشارة البرمجيات التي تسمح لك لتجارة الإشارات الخاصة بك تلقائيا و / أو بيعها. فإنه يولد إشارات التداول على أساس استراتيجية ميتاتريدر الخاصة بك. أما تمديد متصفح كروم تلقائيا يتداول الخيارات في حساب الوسيط الخاص بك. وهو متوافق مع 11 خيارات السماسرة. فهو أداة لطيفة حقا إذا كنت قد وضعت الخيارات الثنائية الخاصة بك إستراتيجية. تحديث: هذا الموقع لا يعمل بعد الآن.


هذه هي نهاية بلدي إشارات الخيارات الثنائية الاستعراضات ل now. I تحديث هذه الصفحة في كثير من الأحيان حتى تبقى على اتصال. بوكمارك موقع الويب الخاص بي أو متابعة بلدي + غوغل أو تويتر الشخصي، صفحة الفيسبوك أو قناة يوتيوب. يمكنك العثور عليها في الشريط الجانبي الأيسر أو ضمن أي من مراجعاتي الكاملة.


استعراض الخيارات الثنائية الوسطاء.


لقد قدمت قائمة من أفضل السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة (رابط على القائمة العلوية من هذا الموقع).أنا أيضا مقارنة كل من ميزاتها في table. I قريبا نشر استعراض مصغرة لكل واحد وما هو إضافي لديه كل وسيط لعرض. الفكر المهم هو البقاء بعيدا عن السماسرة التي لها سمعة سيئة في المجتمعات التجارية الخيارات الثنائية. لقد جعلت هذه القائمة بعد أسابيع من البحث ومقارنة التجار الثنائيين & # 8217؛ الشهادات والاستعراضات. جدول المقارنة يتضمن أهم الأشياء التي يجب أن تعرف لاختيار الوسيط الذي يناسب بشكل أفضل الاحتياجات الخاصة بك. السماسرة وهذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات استعراض التجارة هي كل ما تحتاجه للبدء في جعل بعض الأرباح.


مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.


جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.


قبل الكتابة عن أفضل بلدي الخيارات الثنائية إشارات الخدمة أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية عن أول مزود حاولت قبل عام، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تفعل مراجعة إشارات أوبدون. اعتدت عليه لمدة 2 أشهر قبل أن قررت أن أكتب أول استعراض الخيارات الثنائية الخيارات. لا تجعل من الخطأ فعلت مع معظم خدمات الإشارات حاولت. إذا كنت ترغب في اختبارها بنفسك يرجى استخدام حساب تجريبي. كان يبحث عن حساب تجريبي مجاني و أنا كاندن & # 8217؛ t تجد one. Now، بعد أن فقدت بعض المال، فتحت واحدة مع ربما أفضل وسيط الخيارات الثنائية، بباري . ولكن للأسف يجب فتح حساب تداول حقيقي first. I دندن & # 8217؛ ر العثور على وسيط الذي يقدم حساب تجريبي مجاني.


جدول المحتويات.


خدمة الإشارة & # 8211؛ ملخص إشارات أوبدون.


وسوف تبدأ بلدي مراجعة إشارات أوبدون مع وصفا موجزا للتنبيهات الخاصة بهم. يتم اختيار خمسة إشارات كحد أقصى كل يوم تداول. أنها توفر لهم عن طريق الرسائل القصيرة من 11:29 إلى 11:40 إست. فهي دائما 3 ساعات إشارات مما يعني أنها توفر لك مع التنبؤ لما سعر الذهب، على سبيل المثال، سيكون في 14: 30. سوف تحتاج إلى وسيط الخيارات الثنائية مع "منشئ الخيار" (حيث يمكنك إدخال الوقت المطلوب انتهاء الصلاحية). وهذا مطلوب لأنه لا يوجد وسيط تقدم 3 ساعات انتهاء الصلاحية في خياراتها الافتراضية. الوسيط أفضل تنظيم مع خيار البناء هو ثنائي. فإنه يقبل التجار الولايات المتحدة، كذلك.


يوضح موقع إشارات أوبدون الرسمية أنه قد يتم إعطاء حوالي ثلاثة إشارات الخيارات الثنائية في معظم الحالات. ومع ذلك في أيام التداول الثنائية أن الأسواق المالية هي فرص غير متأكد من أنك سوف تحصل على واحد أو حتى تنبيه التداول واحد. بالطبع هذا ليس بالضرورة سلبيا كما كنت لا تريد أن التجارة إذا كانت الاحتمالات للفوز منخفضة. ولكن عندما كنت أتلقى إشارة واحدة يوميا لمدة أسبوع كامل كنت بخيبة أمل قليلا. هذا هو واحد من الأسباب هذه ليست واحدة من أفضل بلدي الخيارات الثنائية خدمات إشارة التداول.


نتائج ثبت من خدمة إشارات أوبدون.


صفحة أوبدون إشارات الرسمية لديها قائمة من النتائج الفعلية منذ أغسطس 2018. هناك محاكمة لمدة 4،99 $ لمدة سبعة أيام، حتى تتمكن من محاولة إعطائها لنفسك. تحديث: يقدم الآن أسبوعا مقابل 25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ولكن تذكر أن الأسبوع الذي سوف تحاول هذا مزود إشارات الخيار الثنائي قد تكون أكثر نجاحا من المتوسط ​​أو قد تحصل في أسبوع صعب للأسواق. مايبي أسبوع ليس & # 8217؛ ر بما فيه الكفاية لذلك آمل أن هذا الاستعراض إشارات الخيارات الثنائية يساعد كنت أكثر قليلا.


في فترة 2 أشهر أنا تداولت معهم كنت التحقق من النتائج التي تم تحميلها على موقعها على الانترنت للمقارنة. ولا بد لي من الاعتراف بأنه في الحالات التي كانت فيها أسعار الإغلاق قريبة جدا من الإشارة التي أعطيت، كانت تقدمها على أنها ربح. حتى إذا فقدت بعضهم. سأحمل نتائجي هنا في وقت لاحق.


سوف تجعل الربح، وهذا أمر مؤكد. ويدعي الموقع الرسمي نسبة نجاح تبلغ 75.4٪. حصلت على 67٪ في فترة الشهرين وأنا متأكد من الامتنان. طالما كنت تحقيق الربح في فترة طويلة الأجل، ينبغي اعتبار مقدم الإشارات على الأقل كما ناجحة. هناك العديد من الخيارات الثنائية إشارات الحيل هناك التي لا تعمل على الإطلاق. يونيو 2018 تحديث: 63٪ الفوز إشارات في ما يقرب من عام من التداول.


مايو 2018 تحديث: لم أكن التداول لعدة أشهر بسبب قضية صحية. ولكنت تحدثت مع بعض التجار الذين يتبعونني وتستخدم إشارات أوبدون في الأشهر الأخيرة. أبلغوني عن 60-6 2٪ لآخر 4-5 الشهور. انها لا & # 8217؛ يستحق ذلك بعد الآن. ترك تعليقاتك أدناه إذا كنت قد حاولت ذلك.


بعد ما يقرب من 3 سنوات من متابعة جميع مقدمي إشارة وجدت الخيارات الثنائية إشارات التجارة خدمة فرانكو (انقر لقراءة الاستعراض الخاص بي) لتكون المفضلة وأفضل خدمة إشارة مربحة.


اختتام مراجعة إشارات أوبدون.


وبصرف النظر عن نسبة النجاح هناك بعض أكثر للنظر في هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول:


+ تعريف إشارة التسليم time. You دون & # 8217؛ ر عليك أن تنتظر مع الهاتف المحمول على يديك أو الانتظار في منزلك دون معرفة متى سيصل التنبيه.


+ أداء جيد الماضي (اختبارها من قبل لي والرسمية). هذه الخدمة كان أفضل نتيجة من العديد من الآخرين حاولت. ذلك لأن إشاراتهم هي لمدة 3 ساعات الصفقات ويمكن التنبؤ بشكل أفضل.


+ الفترة التجريبية المقدمة.


& # 8211؛ يجب أن تكون مستعدا لوضع الصفقات عند وصول إشارة لأنك قد لا تحصل على فرصة للدخول في وقت لاحق.


& # 8211؛ سوف تحتاج إلى وسيط الخيارات الثنائية مع باني الخيار (لوضع التجارة اليدوية لمدة ثلاث ساعات في وقت لاحق) مثل ثنائي.


& # 8211؛ إشارات أقل في أيام سوق الفوركس الصعبة (قد يكون هذا ميزة لأن محميتك من التنبيهات السيئة & # 8211؛ كما قلت دائما: انها أفضل من عدم التجارة من تفقد التجارة)


بلدي استعراض إشارات التداول الأخرى.


قراءة مراجعتي من إشارات تداول الخيارات الثنائية. هذا هو الإشارات الحية service. It هو الأفضل في رأيي.


تابعني أدناه على + غوغل أو تويتر للحصول على مراجعاتي الجديدة وتحديثاتي.


كما ذكرت في العديد من مقالاتي يجب أن لا تقبل المكافآت. ولكن الآن تم منع المكافآت من قبل معظم الهيئات التنظيمية لهذا السبب. لذلك، فإن معظم الوسطاء لا تقدم مكافآت بعد الآن.


مرحبا، أنا آسف لعدم الرد على التعليقات في time. i كان يواجه قضية صحية كما قد تعرف بالفعل. أنا الرد على بعض الآن لأي القراء الآخرين لديهم نفس الأسئلة.


لقد اشتركت في محاكمة لمدة أسبوع واحد لمعرفة ما إذا كان هو مزود إشارة موثوق بها. يجب أن أتفق معكم جورج فيما يتعلق بالنتائج الفائزة على موقعهم على الويب & # 8230؛ إذا كان سعر انتهاء الصلاحية قريب من سعر الإشارة الذي يقدمونه كفوز. بالنسبة لي كان أسبوع واحد لا يكفي لاتخاذ القرار النهائي & # 8230؛ أنها لا تزال مربحة بالنسبة لك جورج أو أي شخص آخر يستخدم إشارات أوبدون؟


مرحبا واديم، نعم أنا أعلم، لاحظت أنه من المرة الأولى التي تداولت معهم. أنا فقط استخدام الخيارات الثنائية إشارات التداول من قبل فرانكو في الوقت الراهن وأنا اختبار 6 خدمات جديدة.


مرحبا جورج، الاستعراض الخاص بك في عام 2018، وهذا الاستعراض جيد كما في 2018. يرجى تبقي لنا ما يصل إلى أحدث المعلومات كما لا تضليل. نشكرك على اهتمامك بأننا لن نخجل.


مرحبا دانيال، بعد سنة من التداول و 63٪ متوسط ​​نسبة الفوز توقفت عن التداول مع إشارات أوبدون. لقد حدثت المراجعة بعد ذلك. 63٪ صغيرة جدا بالنسبة لسنة واحدة. أنا أزلو تحديث فقط إذا كان هناك تغيير كبير. لقد قمت بتحديث مرة أخرى قبل أسبوع. شكرا على تعليقك.


وأظل سماع كل هذه السماسرة خيار ثنائي هي عملية احتيال !! من فضلك قل لي أسماء وسطاء موثوق بها التي حصلت على المال الخاص بك فزت منهم، وكانوا قادرين على سحب الأموال. أستخدم تمويل الأرز وتم استخدام الاستراتيجية الخمسية العشرية. التي كانت خدعة وفقدت الكثير من المال !! بانك دي ثنائي غير متوفر للولايات المتحدة. وسوف يكون النقر على الرابط الخاص بك للانضمام فرانكو في وقت لاحق من هذا الشهر، شكرا لكم وآمل أن نسمع منك قريبا !!


مرحبا كيث، وأنا حاليا استخدام 24option ولكن أنا لست متأكدا إذا كان متوفرا في الولايات المتحدة الأمريكية. يجب أن يكون لديك في الاعتبار أنه مع معظم الخيارات الثنائية وسطاء إذا كنت تحصل على أي مكافأة لا يمكنك الحصول على المال الذي أودعت مرة أخرى إلا إذا كنت تلبية بعض المتطلبات المجنونة. اقرأ بعناية البنود في كل مرة تحصل على مكافأة.


مرحبا جورج، هل ما زلت تستخدم هذه الإشارات؟ إذا كان الأمر كذلك، ما الوسيط الذي تستخدمه؟ شكر.


أنا أعمل مع ما يصل إلى أسفل إشارات على حساب تجريبي. أنها عادة ما ترسل 5 إشارات مع 3 ساعات انتهاء الصلاحية في يوم. حيث لاحظت أنها أفضل تماما لأنني فزت 4 الصفقات من أصل 5 في كل وقت. هم على ما يرام.


أنا التجارة في ناديكس وفي 9 أيام التداول على التوالي مع إشارات التراجع لقد نمت حسابي التجريبي من $ 11،000 إلى 35،000 $. من السابق لأوانه أن أقول ولكن أعتقد أن هذه الإشارات قد تعمل بشكل جيد على نادكس.


هل ما زلت تستخدم إشارات "التراجع"؟ الأسبوع الأول من التداول التجريبي تبدو جيدة جدا. شكر.


شكرا لجعل هذا بلوق، هناك أشخاص هناك مثلي في حاجة إلى هذه المعلومات.


مرحبا جورج، موقع بالمعلومات جدا لديك هنا، وعرضت بشكل جيد و good. thank حقا لك.


ثكس لجهودكم لكتابة هذا الاستعراض، مفيد جدا بالنسبة لي.


ولا سيما سبب استعراضها المستقل لتلك الخدمات.


ولها جيدة منظمة وسهلة الفهم.


شكرا تورستن، حظا سعيدا مع تداول الخيارات الثنائية.


هل تعتقد أنه يستحق السعر؟ هل يمكنني كسب المال كل شهر كنت تعتقد؟


هل تستخدم هذا؟


مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.


جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.


إذا كنت تبحث عن الخيارات الثنائية مراجعة إشارات برو فقط للتأكد من أن هذا هو أفضل خدمة إشارات الخيارات الثنائية، والعديد من "استعراض" المطالبة، ثم يجب عليك ترك هذه الصفحة. معظم هذه "المراجعين" أنها لم تستخدم الإشارات الثنائية من قبل. أو أنها ليست حتى الخيارات الثنائية التجار. أنا ذاهب لتقديم كل من الجوانب الإيجابية لهذا مزود، فضلا عن تلك السلبية. كما أفعل مع كل الخيارات الثنائية استعراض إشارات أنا أكتب. أنا لن أكتب استعراض الخيارات الثنائية إشارات برو أوروبا، كما هو نفس الخدمة ولكن يسلم إشارات في ساعات التداول الأوروبية.


جدول المحتويات.


ملخص الخيارات الثنائية خدمة إشارات برو.


انها ليست مثل خدمة الخيارات الثنائية إشارة التداول الحية ولكنها جيدة بما فيه الكفاية. سوف تتلقى التنبيهات في الوقت الحقيقي لأنها تحدث خلال ساعات السوق. الخيارات الثنائية برو إشارات متخصصة في توفير إشارات على تداول العملات الأجنبية من خلال 6 أزواج العملات الرئيسية. أثناء التسجيل قد تختار كذلك أن ترسل "إشارات مكافأة" بشأن 3 أسواق إضافية. ور / غبب، و داو جونز جنبا إلى جنب مع S & P 500. هذه العملية تعطيك المبلغ الإجمالي للأسواق المتداولة مع هذا مزود إشارات الخيارات الثنائية معينة إلى عشرة. تحديث: الآن يقدم إشارات على 14 الأصول. يتيح الاستمرار مع الحقائق الهامة من هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول. الخيارات الثنائية إشارات برو إرسال التنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني وسكايب. تحديث: فإنه يرسل الآن إشارات مع رسالة نصية سمز كذلك. كان رسول سكايب طريقة أكثر فعالية بالنسبة لي بسبب سرعة التسليم. باستخدام البريد الإلكتروني تحتاج إلى فتح حسابك في المتصفح ومشاهدة في كل وقت. إذا كان لديك تنبيه لرسائل البريد الإلكتروني على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو المحمول مع اتصال بالإنترنت المستمر لن يكون هناك مشكلة. ولكن لا يزال لا أستطيع أن أثق خادم البريد الإلكتروني . هنا هو في الواقع إشارة القياسية التي سوف تحصل عليها من الخيارات الثنائية خدمة إشارات برو:


الأصول: أوسجبي الاتجاه: بوت مستوى السعر: في أو أعلى من 101.764 القيمة للوصول الى السوق تاريخ انتهاء الصلاحية: 12:30 إت.


مستوى السعر هو ببساطة المستوى المفضل وضع التجارة. لذلك على سبيل المثال، إذا كنت قد أعطيت التنبيه المذكور أعلاه كنت من أجل وضع الخيار الخاص بك في 101.764. أو ربما في حالة أن السوق قد مرت فوق هذا المستوى بالذات. في حالة تغير السوق تحت هذا المستوى قد تضطر إلى التمسك من أجل العودة مرة أخرى. في معظم الأوقات سوف تحصل على فرصة للدخول مع حتى أفضل. نقطة حاسمة من هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات: انتهاء الصلاحية: الخيارات الثنائية تنتهي إشارات برو أحيانا في اقل من ساعة واحدة - في بعض الأحيان أكثر، مثل 4 ساعات. ومع ذلك أنك لن تتلقى إشارات تنتهي بعد 24 ساعة. وهذا شيء جيد كما كنت الحصول على الربح الخاص بك قريبا. للاستفادة من هذه الأوقات انتهاء ستحتاج وسيط مع منشئ الخيار (يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية الخاصة بك). أفضل وسيط منظم مع الخيار منشئ هو ثنائي. كما يقبل العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية. فقط تذكر أن التجربة مع هذه الخيارات الثنائية خدمة إشارات التداول في البداية لمعرفة ما إذا كنت & # 8217؛ إعادة قادرة على الاستفادة من النمط الذي توفره. حتى بعد قراءة هذه الخيارات الثنائية كاملة استعراض إشارات برو.


الشاغل الحقيقي الوحيد الممكن هو مدى سرعة كنت قادرا على اتخاذ إجراءات بشأن الإشارات التي تقدمها بيناريوبتيونسبروسيغنالس. الأسواق تتحرك بسرعة. مثل معظم الخدمات إشارة يجب وضع التجارة لحظة تحصل عليه. في حال كنت لا تستطيع تخطي فرصة للدخول في نقطة المقترحة. إلا يجب عليك تتبع الأصول لبعض الوقت بحيث يمكنك الحصول عليها. ومع ذلك، لا نغفل حقيقة أن معظم السماسرة نقدم لك خدمات التداول المحمول التي تكون مفيدة عندما لا يمكنك الوصول إلى جهاز كمبيوتر. إذا كان لديك سكايب على هاتفك المحمول أو تنبيهات البريد الإلكتروني، لم يكن لديك إلى الانتظار أمام جهاز كمبيوتر. أوبديت: الآن، مع التنبيه سمز، يمكنك أن تكون أينما تريد ومازالت تجعل المال. سعر الخدمة هو 97 $ / month. This هو السعر العادي أن جميع الخيارات الثنائية تقريبا إشارات إشارات التداول تقدم الخدمات.


الخيارات الثنائية برو إشارات النتائج.


في حين اختبار خدمة بلدي الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة، حصلت على 129 إشارات التداول في ثلاثة أشهر. هذه التغييرات بالطبع اعتمادا على ظروف السوق. أسابيع قليلة حصلت على المزيد من بعض الآخرين أقل. تحديث: الآن يرسل حوالي 6-11 تنبيهات التداول في اليوم الواحد. بوبس موقع الإعلان الذي يوفر نجاح إشارة 72.5٪. وفاز 93 من أصل 129 الإشارات التي تساوي نجاح جيد حقا 72،1٪. شيء واحد أنا حقا أحب مع هذه الخيارات الثنائية مزود إشارات التداول هو أنه يعلن عن معدل نجاحه الحقيقي.


العديد من الآخرين يدعون 75٪ أو حتى 80٪ ونتائجها الحقيقية هي أقل بكثير من هذا. هذا هو واحد من الأسباب التي أدرجتها في بلدي أفضل مقدمي الخيارات الخيارات الثنائية في المقام الأول. الدعم: الخيارات الثنائية برو إشارات مثل الخدمات الأخرى التي راجعت. أنها تميل إلى الاستجابة بسرعة كافية لاستفساراتك. كما أنها توفر 2 شهر ضمان استعادة الاموال كاملة.


مايو 2018 تحديث: لم أكن التداول لعدة أشهر بسبب قضية صحية. ولكنني فحصت نتائج إشارات الخيارات الثنائية مع التجار الآخرين التي تتبع لي وتحدثت مع. انخفض معدل نجاح بوبس أقل من 61٪. هو تحت الحد لجعل أي ربح في الخيارات الثنائية. إذا كنت تريد الربح الحقيقي قراءة بلدي الخيارات الثنائية إشارات التداول من قبل مراجعة فرانكو. وهي خدمة مختلفة عن غيرها حتى قراءة بلدي مراجعة بعناية قبل الاشتراك.


استنتاج الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة.


معظم هذه الوظيفة تنطبق على الخيارات الثنائية خدمة إشارات الأسهم، وكذلك.


لا تنبيه سمز. بعض الخدمات الثنائية إشارات تداول الخيارات الأخرى إرسال تنبيهاتهم عن طريق الرسائل القصيرة بالإضافة إلى البريد الإلكتروني. تحديث: الآن أنه يوفر تنبيه سمز.


مايو 2018 التحديث: انخفض معدل النجاح في الأشهر الأخيرة أقل من 61٪


أوقات انتهاء الصلاحية مثالية: ليست قصيرة جدا (حتى تتمكن من الحصول على التجارة أكثر سهولة) - ليست طويلة جدا التي قد تصل رصيدك. نسبة نجاح عالية. ليس بعد الآن. فترة المحاكمة المقدمة.


بلدي استعراض إشارات التداول الأخرى.


قراءة استعراضي من فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية إشارات التداول. هذا هو الإشارات الحية service. It هو الأفضل في رأيي.


كان واحدا من أفضل بلدي الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. هذا هو السبب في أنني جعلت هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات برو. ولكن يمكنني استخدام أكثر من موفر إشارة واحد. إذا كان لديك ميزانية كبيرة أفضل حل هو اتباع أكثر من واحد إشارات إشارات الخدمات . 3-4 تنبيهات التداول يوميا من كل واحد يمكن أن تحصل على ما لا يقل عن 10 إشارات يوميا.


للحصول على التحديثات الخاصة بي على أي الخيارات الثنائية مزود إشارات التداول اتبعني أدناه على + غوغل أو تويتر.


آسف أن نسمع عن قضايا صحتك & # 8211؛ وآمل أن تفعله أفضل بكثير نعرف!


شكرا جزيلا على تعليقاتك & # 8211؛ فهي تقريبا تلك الوحيدة مع محتويات جديرة بالاهتمام والمعلومات على الإنترنت بأكمله!


لماذا تعتقد أن معدلات النجاح قد انخفضت لعدد من مقدمي الإشارات في الأشهر الستة الماضية ؟؟ هل تتغير الأسواق كثيرا؟


و & # 8211؛ إذا لم يكن لدي & # 8221؛ المعدة & # 8221؛ لعقد جلسة مع فرانكو & # 8211؛ هل هناك أي حل آخر يمكن أن تقترح بالنسبة لنا؟


شكرا لكلماتك الرقيقة. الأسواق تتغير بشكل أسرع مما كانت عليه في الماضي. ونتيجة لذلك، فإن مقدمي الإشارات وخبراء الخيارات الثنائية ليس لديهم الوقت للتكيف. أنا اختبار بعض الإشارات الثنائية الجديدة وسوف يكون الاستعراضات جاهزة قريبا. أنا لا أريد أن القفز إلى الاستنتاجات.


الأشهر الثلاثة الأخيرة متوسط ​​65.12٪، وتحسينها في الأسابيع الأخيرة & # 8230؛ ماذا تقول؟ يمكنك أن ترى أدائها الأسبوعي على موقعهم أيضا.


يبدو أنها قد بلغ متوسطها 67٪ في الأسابيع ال 5 الماضية، وهذا أمر جيد جدا، يمكنك تأكيد هذا؟


مرحبا، متوسطها حوالي 64٪. ومع ذلك، يجب أن تبحث عن متوسط ​​جيد في الأشهر ال 3 الماضية أو أكثر للتأكد من أن مزود الإشارات الثنائية جيدة بما فيه الكفاية.


مرحبا جورج & # 8230؛. أنا أفعل اختبار بوسبرو & # 8230؛ اليوم الأول 72٪ إيتم & # 8230؛ عند الانتهاء من الاختبار أشر وتحميل الرسم البياني للنتائج ..


مرحبا غوستافو، شكرا لملاحظاتك! اسمحوا لنا أن نعرف كيف سيذهب!


لم يسمع كثيرا على فرانكو لايف تريدينغ هذا أبريل 2017، نريد فقط أن نعرف ما إذا كان لا يزال آمنا للانضمام إلى الفريق.


نعم ديف، فإنه لا يزال آمنا.


مرحبا، الكتابة كبيرة تصل. أنا حقا أحب الطريقة التي ذهبت نحو ذلك مع التفاصيل. شكرا جزيلا. وقد كان هذا مفيدا حقا. ما هو التعامل مع تويتر الخاص بك؟


مرحبا حبيب، شكرا لك على كلماتك الجميلة. هنا هو بلدي تويتر: هتبس: // تويتر / g_garoufalis.


مرحبا، أنا آسف لعدم الرد على التعليقات في time. i كان يواجه قضية صحية كما قد تعرف بالفعل. أنا الرد على بعض الآن لأي القراء الآخرين لديهم نفس الأسئلة.


أنا أحب الطريقة التي تلخص خدمات إشارات التداول. أعتقد أن إشارات التداول هي مساعدة كبيرة لأي تاجر سواء في الفوركس أو الخيارات الثنائية. أنا تداول الفوركس والخيارات الثنائية من سنغافورة.


خدمة هراء. مجرد سخيفة. أفضل طريقة لانقاص المال هو الاشتراك في خدماتهم واتخاذ مكالماتهم كما يقولون. ولكن خدعة لكسب المال هو مجرد اتخاذ تجارة العداد من دعواتهم. على سبيل المثال، إذا كانوا يقولون الدعوة، تذهب لوضع والعكس بالعكس. سوف تجعل بالتأكيد المال.


مرحبا، لقد توقفت عن استخدام هذه الخدمة منذ سبتمبر 2018. يمكنك قراءة تعليقاتي أدناه وتحديثاتي الاستعراض.


أي منطقة زمنية يستخدم هذا البرنامج إشارة الخيار الثنائي؟


هاي، برو أنا أعيش في سنغافورة يمكنك أن تقول ما هو أفضل وقت بالنسبة لي للتجارة إذا كنت مشترك لك.


نجاح باهر شكرا لكم على جميع المعلومات المحدثة عن السماسرة والإشارات. موقع الويب الخاص بك أنقذني تماما من عدد لا يحصى من الصداع من شأنه أن يكون بلدي الجهود البحثية، ناهيك عن كل الدروس وأنا أعلم أنني سوف & # 8217؛ لقد تعلمت الطريق الصعب. أنا موس-ديف سوف ترسل أي شخص الاستفسار عن بوس هنا للحصول على مراجعات شاملة لاتخاذ القرارات الذكية والمستنيرة & # 8230؛ & # 8211؛ الآن دخول الأراضي غير مألوفة مع الثقة - SV.


لقد وجدت إشارة السيارات التي تسمى مليوناري ثنائي السرية وكنت أتساءل عما إذا كانت عملية احتيال أم لا؟


مرحبا، شكرا ل your. Yes الخاص بك هو عملية احتيال، كما أن معظم الإشارات الثنائية هناك.


مرحبا جورج، هل ما زلت تستخدم إشارات بوبس؟ حاولت ذلك في اليومين الماضيين وكان معدل الفوز منخفض جدا في حوالي 40٪ مع وسيط الأرز التمويل. وأكد فريق دعم بوبس لي أن معدل الفوز لا يزال حول أكثر من 62.5٪ (11 يونيو و 12). هل يمكن أن يرجى حصة نتائج من جانبكم؟ شكرا لك على وقتك وجهدك.


مرحبا أنطونيو، وانا ذاهب الى التوقف عن استخدام الخيارات الثنائية برو إشارات. كما أقول في بلدي آخر التحديث، في الأشهر الأخيرة معدل نجاح بوبس انخفض إلى ما متوسطه 65٪. لا يمكنك تحقيق الربح مع هذا المعدل في الخيارات الثنائية. أود أن أقترح عليك محاولة إشارات تداول الخيارات الثنائية. ويقدم نتائج أفضل بكثير إشارة وفرانكو يعلمك عندما يكون الوقت المناسب للتجارة وعندما لا يكون. اقرأ مراجعتي للحصول على مزيد من التفاصيل.


مرحبا جورج. أنا متشكك حقا حول مقدمي الإشارات الثنائية ولكن أرى كنت سعيدا لاستخدامها لذلك حاولت محاكمة 7 أيام من خدمة الإشارات الثنائية الكم وثلاثة أيام 4 إشارات 3 فاز 1 فقدت لذلك أريد المشورة كما شهدت واحدة ما هي نصيحتك لي الذي هو أفضل مزود إشارة؟ شكر.


مرحبا، يمكنني استخدام الخيارات الثنائية إشارات للمحترفين على بيغوبتيون وهو المنصة الحالية I التجارة على؟


مرحبا جون، أنا لم أحاول هذا وسيط الخيارات الثنائية بعد. إذا بيغوبتيون يقدم إطارات زمنية انتهاء الصلاحية التي الخيارات الثنائية الموالية إشارات طلب، ثم انها & # 8217؛ ق موافق. هناك أي قيود على أي وسيط للاستخدام.


مدة الصلاحية ما بين 30 و 60 دقيقة.


مرحبا، هو 72.5٪ بما فيه الكفاية لجعل كميات جيدة من المال لأنه عندما كنت الفوز كنت مجرد الحصول على 75٪ من المخاطرة وإذا كنت تخسر تفقد 100٪


مرحبا بن، إذا كنت تفعل الرياضيات سترى أن 72.5٪ من الخيارات الثنائية برو إشارات النتائج هي أكثر من كافية.


مرحبا، شكرا لك على هذه الويب الرائعة. من فضلك هل يمكن أن تخبرني أين يمكنني الحصول على خدمة إشارة فرانكو؟


مرحبا جيداس، زيارة بلدي استعراض إشارات تداول الخيارات الثنائية فرانكو الخدمة في: https://thebinaryoptions. guru/binary-options-trading-signals-review-franco/. هناك سوف تجد الرابط في البداية.


مرحبا جورج! ما الوسيط الذي توصي به لتداول الجوال؟ هو التداول مع الروبوت أو التطبيق فون موثوق بها (التنفيذ، ودقة انتهاء الصلاحية، وما إلى ذلك)؟ هل مقدمو إشاراتك لا يزالون كما هو اليوم؟


مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.


إشارات الخيارات الثنائية.


إذا كنت تبحث عن خالية من اليدين تداول الخيارات الثنائية، وهذا هو المكان الذي سوف تجد معلومات حول مقدمي إشارة والروبوتات و أوتوترادرز. شبه التلقائي، والإشارات الثنائية التلقائي بالكامل والروبوتات، مربحة أو ظليلة، فهي جميعا هنا في مكان ما. قراءة التعليقات، مقارنة واختيار ما هو أفضل بالنسبة لك!


قائمة إشارات الخيارات الثنائية 2018.


إشارات البحث.


إذا كنت ملاذ & # 8217؛ ر اختيار وسيط الخيارات الثنائية بعد، انها & # 8217؛ ق الوقت بالنسبة لك أن أعود واختيار وسيط الحق بالنسبة لك. لا فائدة في إشارة دون وسيط، أليس كذلك؟ إذا كنت فعلت بالفعل، فهذا يعني أنك قد رأيت بالفعل مبهرج & # 8220؛ جعل من السهل المال & # 8221؛ التوقيع في مكان ما حول شبكة الإنترنت. ابحث عنه هنا.


تعرف على مختلف مزود الإشارات.


هل تعرف حتى ما هو مزود إشارة الخيارات الثنائية؟ إذا كان الجواب لا، فارجع إلى المدرسة وتعلم المزيد عنه. إذا كان الجواب نعم هو إجابتك، والاستعداد للمتعة. هناك & # 8217؛ إعادة الكثير من مقدمي الخدمات إشارة هناك، وقراءة مراجعاتنا بعناية والتحقق مرتين في منتدانا.


تداول الخيارات الثنائية إشارات فرانكو & # 8211؛ استعراض كامل.


هنا هو مراجعة كاملة من فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية إشارات التداول (بوتس). معرفة ما إذا كانت & # 8217؛ حقا يستحق رسوم الاشتراك. تتلقى إشارات فرانكو & غ؛ مراجعات جيدة جدا من المستخدمين. والسبب الرئيسي لهذا التصنيف الأعلى هو الاتصال المباشر إلى المخططات المهنية وإشارات قوية ومباشرة (لم يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية) ودعم التداول والتعليق المباشر من فرانكو، وهو تاجر محترف الذي تم تداول الخيارات الثنائية لسنوات عديدة. عند الانضمام إلى غرفة التداول الخاصة به، سوف تكون قادرا على مراقبة وتعلم وتطبيق استراتيجية التداول له. في الواقع كانت الإشارات حول لفترة طويلة أن التجار الآخرين في الغرفة وضعت استراتيجياتها الخاصة التي تعمل مع فرانكو & # 8217؛ s إشارات وأنها تقاسمها مجانا مع المشتركين الجدد. سوف تكون قادرة على التواصل مع التجار الدوليين الآخرين في الغرفة عبر نافذة الدردشة الحية. ومع ذلك، قد لا تكون هذه الخدمة مناسبة للجميع الذي يتداول الخيارات الثنائية. مواصلة قراءة الاستعراض الكامل لمعرفة المزيد أو زيارة الموقع الرسمي فرانكو & # 8217؛ s أولا.


انظر الرسوم البيانية التداول والتحليل في التقدم.


فرانكو & # 8217؛ s الهدف هو واضح جدا الحق من البداية وأنه هو الفوز الأسبوع. وخلافا لمعظم إشارات الخيارات الثنائية، وهنا تحصل على رؤية الواقع التداول المباشر في التقدم. يقع مقر فرانكو في كندا وتبدأ جلسة التداول من الساعة 9:30 صباحا وحتى الساعة 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الاثنين إلى الجمعة. يقول موقعه على الويب:


مهمتك الوحيدة هي أن ننظر إلى إشارات والاستماع إلى فرانكو عندما يقترح أي الصفقات لاتخاذ. تغير نهجه قليلا وبدلا من وضع الصفقات نفسه يركز الآن تماما على مساعدة الآخرين، ومعظمهم من القادمين الجدد، مشيرا إلى فرص التجارة الجيدة.


بضع كلمات عن الرسوم البيانية فرانكو & # 8217؛ s.


يتم إعداد جميع المخططات فرانكو & # 8217؛ s على ثينكرسويم البرامج المهنية من تد أميريتراد. للوهلة الأولى يبدو مخططه يبدو معقدا ومربكا بعض الشيء ولكن له في الواقع بنية منطقية جدا. المؤشرات الفنية التي يمكن التعرف عليها بسرعة هي البولنجر باند، عدد قليل من المتوسطات المتحركة والأحجام. ولكن هناك أيضا، والمؤشرات المخصصة الأخرى في شكل السهام التي تجعل حقا له شاشة التداول فريدة من نوعها. وتشمل هذه المؤشرات المخصصة محفزات الشراء والبيع، وكذلك مؤشر الزخم الهام للدولار الأمريكي الذي يستخدم كتحذير للبقاء بعيدا عن التداول في أوقات معينة عندما يصل الزخم الدولار إلى 100 في المائة أحمر. ويمكن أيضا أن تستخدم كنقطة دخول جيدة عندما يتحول مؤشر الزخم الأخضر ويشير إلى اتجاه قوي. يستغرق بضع ساعات لتعتاد على مخططاته وفهم العلاقات بينهما. فرانكو يحسن باستمرار نظامه ومخططاته الآن تشمل ويندوز مع 1min، 5min، و 15min الرسوم البيانية.


إشارات قوية جدا للتداول 1 و 2 و 5 دقائق، ولكن ليس فقط ..


تداول فرانكو أزواج العملات الأكثر شعبية: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي. كان يتداول المزيد من العملات في الماضي ولكن الآن يعتقد أن نظامه يعمل بشكل أفضل مع هذه الأزواج الثلاثة. كما ذكر سابقا فريقه باستمرار محاولة لتحسين النظام. إشارات تداول الخيارات الثنائية (بوتس) شراء وبيع مشغلات هي الأفضل لمدة 60 ثانية، 2 و 5 دقائق الصفقات. ومع ذلك، لأنه الآن يتضمن أيضا 5 دقائق و 15 دقيقة الرسوم البيانية في نظامه، فإنه يعمل الآن لأطر زمنية أطول، ويمكن أن تستخدم أيضا بنجاح في بقعة الفوركس التداول. لأنه قد يكون هناك تأخير طفيف في انتقال اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه وسرعة اتصال الإنترنت الخاص بك ونحن نوصي بتناول 2 دقيقة الصفقات بدلا من 60 ثانية، ولكن هذا يحتاج أولا لاختبارها على العرض.


إضافة جديدة إلى النظام، إشارات تداول العملات الأجنبية.


كما ذكر سابقا فرانكو & # 8217؛ s إشارات التداول يمكن الآن أن تستخدم أيضا في تداول العملات الأجنبية. هذا هو مثيرة جدا للاهتمام ومفيدة إضافة لأن معظم التجار يتفقون الفوركس هو حيث المال الحقيقي هو. مع اتجاه كبير وحركات أسعار كبيرة يمكنك جعل أكثر بكثير من 75٪ من كمية التجارة الخاصة بك، في بعض الأحيان يمكنك أن تجعل بقدر 300٪ وأكثر! بالإضافة إلى إمكانيات كسب كبيرة في الفوركس لديك القدرة على وضع وقف الخسائر على الصفقات الخاصة بك. في الخيارات الثنائية إذا فقدت لك التجارة، تخسر 100٪ من المبلغ التجاري الخاص بك، في معظم الحالات، ما لم يقدم وسيط الخاص بك 5٪ العائد على الخسائر (كنت لا تزال تفقد 95٪). في الفوركس، حيث يمكنك وضع وقف الخسائر، يمكنك تعيينها إلى 20٪ من المبلغ المتداول الخاص بك وعندما يتحرك تحرك السعر مقابل تجارتك سوف تفقد فقط 20٪ من المبلغ المتداولة. لا يجب أن تكون عبقريا في الرياضيات لفهم كيفية وضع وقف الخسارة يمكن أن تحسن فرصك العامة لكسب المال مع التداول.


استخدام استراتيجية مارتينغال.


لتقليل الخسائر يوصي فرانكو أيضا باستراتيجية مارتينغال للمستخدمين الأكثر خبرة. ويحذر من ضرورة استخدام هذه الاستراتيجية بحذر. استراتيجية مارتينغال تتخذ أساسا تجارة أخرى قريبا بعد أول واحد مع ضعف مبلغ التداول. والفكرة هي أن المكاسب الخاصة بك سوف تبدأ خسائر التجارة الأولى الخاصة بك. وغني عن القول أن استراتيجية مارتينغال يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا إذا ما استخدمت بشكل متهور، ونحن دون & # 8217؛ ر يوصي به للتجار المبتدئين.


جودة الإشارات الثنائية فرانكو & # 8217؛ s.


انقر على الصورة للتكبير.


هناك منحنى التعلم طفيف في البداية ولكن بعد ثلاث جلسات التداول أو حتى حتى مبتدئ كامل يجب أن تكون قادرة على اتباع إشارات فرانكو & # 8217؛ s وتكون ناجحة في تداول الخيارات الثنائية أو الفوركس. بناء على طلب فرانكو يمكن أيضا أن تساعدك على إعداد برامج الرسم البياني المهنية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومع نفس المؤشرات الفنية التي يستخدمها على شاشته إلا له & # 8216؛ أعلى سر & # 8217؛ شراء / بيع مؤشرات الدخول التي يفترض أن استغرق فرانكو وفريقه سنوات لاختبار وتطوير. تشغيل نفس البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (رصد إضافية ينبغي أن تستخدم) يمكن أن تساعد حقا مع توقيت الدخول الخاص بك، وخاصة إذا كنت & # 8217؛ تعاني من أي تأخير في اتصال الإنترنت الخاص بك.


العديد من التجار الذين اشتركوا في نظامه يذهب فقط من خلال ما يرونه على مراقبته مدعيا أنه يكفي لهم للتداول على وأنها لا تتطلب فعلا لتثبيت أي برامج إضافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم. ولكي نكون منصفين، يتم تقاسم غرفة التداول و سكرينكست فرانكو & # 8217؛ في هد القرار عن طريق ميتينغبورنر، وهو برنامج متخصص على الانترنت المهنية ل سكرينكستس والاجتماعات.


فرانكو & # 8217؛ s رسالة ترحيب للمشتركين الجدد.


ويطلب من جميع التجار الجدد لدراسة المواد المقدمة والتحلي بالصبر خلال الأيام الثلاثة الأولى. ثم بعد هذه الفترة إذا كانوا لا يزالون لا يفهمون كيف يعمل النظام يجب عليهم طرح الأسئلة التي سيتم الرد عليها من قبله أو التجار الآخرين في الغرفة الذين كانوا يتداولون لفترة أطول وفهم كيفية عمل النظام. فرانكو واثق تماما، ويتفق العديد من التجار في الغرفة، أنه يأخذ في المتوسط ​​3 أيام قادمة للسيطرة على الرسوم البيانية فرانكو و إشاراته ونظام التداول. ولكن بعد أسبوع مكثف من التدريب سوف تكون على وشك أن تصبح تاجر الموالية.


تلقي دليل التداول فرانكو & # 8217؛ s مع تعليمات كاملة.


كل عضو يتلقى دليل الدراسة الحرة أن يفسر إلى حد كبير نظام التداول بأكمله. إنه مكتوب بلغة بسيطة لمتابعة اللغة التي يمكن لأي مبتدئ أن يفهمها. يحتوي الدليل على تفسيرات واضحة مع الصور الداعمة ومقاطع الفيديو ويظهر عددا من الاستراتيجيات التجارية التي يمكن استخدامها مع إشارات تداول الخيارات الثنائية (بوتس). وسوف يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول فرانكو & # 8217؛ ق نظام التداول الخاصة ونظم التداول / استراتيجيات بعض المستخدمين أكثر خبرة في الغرفة. على الرغم من أنه & # 8217؛ s مكتوبة حول الإشارات الفعلية، انها & # 8217؛ ق عموما جدا للاهتمام قراءة ويحتوي على بعض الاستراتيجيات المثيرة للاهتمام التي هي سهلة التعلم ومتابعة على الشاشة. إذا كان أي شيء لا يزال غير واضح يمكنك أن تسأل دائما فرانكو مباشرة أو استشارة الأعضاء المسجلين الآخرين.


التواصل مع فرانكو والتجار الآخرين في الوقت الحقيقي.


أفضل جزء من فرانكو & # 8217؛ s إشارات تداول الخيارات الثنائية هو أن يتم كل شيء على الهواء مباشرة، ويمكنك التواصل مع فرانكو والتجار الآخرين الذين يتاجرون معك في نفس الوقت. وهم منتشرون في جميع أنحاء العالم، ومعظمهم يتاجرون من منازلهم في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا وفرنسا وإيطاليا واليابان وغيرها من البلدان. يمكنك التواصل مع أي عضو مباشرة من خلال نافذة الدردشة المفتوحة. بعض هؤلاء التجار كانوا يستخدمون نظام فرانكو منذ بعض الوقت ويقومون بتجارة مريحة جدا معه لمدة ساعتين فقط في اليوم لمدة 5 أيام في الأسبوع.


التداول مع نفس وسيط ثنائي المستخدمة من قبل فرانكو.


كما ذكر سابقا فرانكو لا يضع الصفقات أمام جمهوره أكثر من ذلك. ويكرس وقته الآن للإجابة على الأسئلة والبحث عن فرص تجارية. سوف تكون قادرة على استخدام أي وسيط ثنائي مع هذا النظام وتكرار معدل نجاحه من 85٪. بعد أن قلت ذلك، فرانكو بدأت لأول مرة مع 24option وتداول معهم بنجاح لفترة من الوقت. ثم، تحول إلى أوبتيونفير. كل من هؤلاء السماسرة تقدم منصة تداول مشابهة جدا، مدعوم من نفس المحرك (البرمجة) وهو ممتاز من حيث سهولة الاستخدام ودقتها. كلا الوسطاء لديهم دعم ممتاز، وردود فعل العملاء المعلقة وتقديم حسابات تجريبية مجانية دون الحاجة إلى إجراء أي ودائع. لسوء الحظ لا يقبل الوسيط عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية. قد يكون هذا مقبولا لفرانكو لأنه يتداول من كندا ولكن إذا كنت تتداول كمواطن أمريكي فإننا نوصي باستخدام كتوبتيونس مع إشارات فرانكو و. أنها توفر حساب تجريبي مجاني وعدد من أدوات إدارة المخاطر المعلقة التي لا تقدمها حاليا 24option و أوبتيونفير.


ما يجب أن تفكر فيه قبل استخدام إشارات فرانكو & # 8217 ؛.


على الرغم من أن هناك العديد من المزايا لاستخدام إشارات الحية فرانكو و (انظر قائمة من المزايا أدناه)، قد يكون هناك بعض العيوب المحتملة لبعض المستخدمين. أكبر واحد هو منحنى التعلم والحقيقة التي تحتاج إلى أن تكون موجودة والتجارة فقط في أوقات محددة باستخدام جهاز كمبيوتر جيد مع اتصال إنترنت جيد. هذا يضعك في دور نشط جدا حيث كنت في حاجة الى تعلم التجارة على إشارات فرانكو & # 8217؛ ق. (إذا كنت ترغب في أن يكون لديك دور أكثر سلبية حيث لا تحتاج إلى اتباع تاجر حي للحصول على إشارات قد تكون أفضل حالا محاولة إشارات ثنائية على شبكة الإنترنت من قبل روجر بيرس.)


على الرغم من أن فرانكو يضييقها إلى ساعتين فقط في اليوم ويعلمك الحيل للتجارة ونظام التداول له، أنت & # 8217؛ لا تزال هناك حاجة لوضع الصفقات نفسك في الوقت المناسب. وسوف تكون هذه الخدمة جذابة بشكل خاص لأولئك الذين يتوقون إلى تعلم كيفية التجارة وفهم ما يلزم للنجاح في الأسواق. ليس من غير المألوف أنه بعد بضعة أشهر من التداول مع فرانكو مشتركيه ترك الخدمة لمواصلة بنجاح من تلقاء نفسها دون إشارات مخصصة له.


إمكانيات جيدة لتحقيق أرباح قصيرة وطويلة الأجل.


فرانكو نفسه يأخذ في المتوسط ​​2-3 الصفقات في الدورة وهم عادة الفائزين. عندما اختبرنا إشارات فرانكو & # 8217؛ حصلنا على 87٪ (على موقعه على الانترنت يقول 85٪) ولكن نظرا لأنه يتحدث ويشرح الكثير من الاشياء لأعضاء غرفة التداول الأخرى، وقال انه يفتقد بعض الفرص التجارية الجيدة. وقد قلت ذلك، له مبلغ التجارة واحد هو 250 $ حتى حتى 2 الصفقات الفوز يوميا في 70٪ كسب تجعل منه 350 $ في اليوم الواحد في الربح. بعض المشاركين أكثر نشاطا في غرفة التداول تجعل أكثر بكثير من فرانكو، وبعضهم يدعي لجعل ما يصل إلى 1000 $ في اليوم، على الرغم من أن لا يمكن تأكيد ذلك مع اليقين 100٪. في نهاية كل جلسة تداول يطلب فرانكو من مشتركيه للحصول على درجة التداول الخاصة بهم، على سبيل المثال. 5: 1 يعني أن المستخدم قد فاز 5 الصفقات وفقد 1. هناك بعض التجار في الغرفة الذين تم التداول مع هذا النظام لعدة أشهر، ويمكن أن تكون درجاتهم عالية جدا، حيث بلغ 9: 0 و 8: 0 على بعض الأيام ليس من غير المألوف.


اختبرنا الاشارات لمدة شهر وحصلنا على النتائج التالية *


الإشارات التي اتبعناها (مع فرانكو): إشارات 70 إشارات فاز: 61 إشارات فقدت: 6 محايدة: 3 معدل الأداء: 87.14٪


* يرجى ملاحظة أن النتائج السابقة لا تضمن أو تشير إلى نتائج مستقبلية.


هنا هو ما كنا نحب عن خدمة فرانكو & # 8217؛ ق.


لا يوجد برنامج لتحميل وتثبيت. يمكنك الانضمام إلى جلسة التداول الحقيقية ببساطة عن طريق الذهاب إلى موقع محمي بكلمة مرور. جودة هد يتدفقون من الرسوم البيانية فرانكو & # 8217؛ ق. انظر المخططات المهنية، والمؤشرات، وتحليل في هد الجودة. تسمى الصفقات عند حدوثها. كل ما عليك القيام به هو دخول التجارة باستخدام وسيط ثنائي من اختيارك. يستغرق ساعتين فقط في اليوم من الاثنين إلى الجمعة. كل ما يتطلبه الأمر هو التزام 10 ساعات في الأسبوع، كل يوم من 9:30 حتي 11:30 إست. جلسة حية مع تعليق السوق والتحليل. ويوضح فرانكو نظامه خلال جلسات التداول. كما يجيب على الأسئلة المختارة التي نشرها الأعضاء من خلال نافذة دردشة مفتوحة. ويمكن أيضا أن تستخدم على الفوركس. مع إضافة 5 و 15 الرسوم البيانية دقيقة، ويمكن أيضا إشارات ثنائي خيارات التداول الآن أن تستخدم في الفوركس تداول الفوركس. نسبة الفوز عالية جدا من 85٪. اختبار إشاراته لمدة شهر سجلنا 87٪ نسبة الفوز! خدمة شفافة تماما. عندما تصبح عضوا يتم توفير كل شيء بالضبط كما المعلن عنها. الهاتف المحمول متوافق. يمكنك الآن اتباع الإجراء على الهاتف المحمول الخاص بك شريطة أن يكون فلاش تثبيت أو استخدام متصفح فلاش فوتون. الحل المثالي لأولئك الذين يرغبون في تعلم التداول. فرانكو & # 8217؛ s إشارات خدمة جيدة خاصة للتجار أقل خبرة الذين يرغبون في تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية مهنيا. 60-داي ضمان استعادة الاموال. يوفر معالج الدفع ضمان استعادة الاموال خلال 60 يوما.


تكاليف الاشتراك في إشارات تداول الخيارات الثنائية.


من أجل المشاركة في غرفة التداول من الاثنين إلى الجمعة لديك للاشتراك في 97 $. هذا الرسم شامل وشحن كل أسبوعين. على الرغم من أنها ليست أرخص نظام لإشارات التداول الثنائية فإنه ليس بأي وسيلة أغلى واحد، وعند النظر في كم من المال يمكن أن يتم بعد نظام فرانكو و رسكو؛ ق s رسوم الاشتراك يدفع لنفسه بسرعة كبيرة. عند إضافة إلى هذا لا تقدر بثمن التدريب العملي على الخبرة التي تحصل عليها من خلال كونها في غرفة التداول والتعلم مباشرة من تاجر من الطراز العالمي، ورسوم الاشتراك هو في الواقع معقولة جدا. ويأتي فقط إلى 10 $ في جلسة التداول.


كيفية الاشتراك والبدء في التداول مع فرانكو.


ولكي نكون منصفين، يمكن أن تكون عملية الاكتتاب أسهل. يشكو بعض المستخدمين من أنهم لا يعرفون كيفية الاشتراك أو يعتقدون أن غرفة التداول مغلقة الآن. على الرغم من أن هناك شائعة بأن فرانكو تدرس إغلاق الغرفة أمام التجار الجدد الذين لم يحصلوا حتى الآن، وغرفة التداول الخاصة به لا تزال مفتوحة للمشتركين الجدد.


هذه هي خطوات التسجيل والانضمام إلى غرفة التداول المباشر.


ستيب 2. املأ استمارة الإشتراك في أيممبر برو & # 8211؛ سيؤدي ذلك إلى إنشاء مستخدم جديد في نظام فرانكو & # 8217؛


بمجرد ملء النموذج انقر على زر نيكست.


الخطوة 3. انتقل إلى صفحة الدفع كليكبانك لجعل الدفع ذات الصلة للاشتراك الأولي الخاص بك لمدة أسبوعين التي يمكن أن تدفع مع بطاقة الائتمان / الخصم أو باي بال.


الخطوة 4. تحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك لتأكيد الدفع من كليكبانك وتفاصيل العضوية غرفة التداول الخاصة بك مع وصلات لاستراتيجيات التداول وغرفة التداول.


هذا هو. سيتم تعيين عضويتك وسيكون لديك أسبوعين للتداول مع فرانكو ونأمل أن تحقق أرباحا جيدة. سوف تكون قادرا على تسجيل الدخول إلى غرفة التداول خلال ساعات العمل بين 9:30 حتي 11:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الاثنين إلى الجمعة ومشاهدة الرسوم البيانية فرانكو & # 8217 في الوقت الحقيقي. نأمل أن يكون هذا الاستعراض مفيدا ونتمنى لكم كل التوفيق في التداول الخاص بك!


101 تعليقات.


I & # 8217؛ لقد تم استخدام إشارات فرانكو & # 8217؛ s بنجاح لأكثر من 5 أشهر وتعلمت ما يكفي لبدء التداول في بلدي. وقد كان هذا تجربة ممتازة، وأنا أيضا جعلت الكثير من المال. رأيك جيد جدا ولكن استغرق مني وقتا أطول قليلا من 3 أيام لبدء التداول على حساب حقيقي! لقد استخدمت نظامه على عرض لمدة شهر! أود أن أوصي جميع المبتدئين لاتخاذ وقتهم قبل التداول على حساب حقيقي واستخدام التجريبي حتى أنت & # 8217؛ إعادة حقا مريحة مع هذا النظام!


شكرا على تعليقك! أوافق على أنه من الأفضل ممارسة العرض التجريبي حتى تحصل على ثقة كافية للتداول على حساب حقيقي. ولكن الشيء الذي يجب أن نأخذه في الاعتبار هو أنه لا يوجد بديل عن الحساب الحقيقي لأنه عندما تكون أموالك الخاصة على المحك، يصبح التداول أكثر عاطفية بعض الشيء وأنت بحاجة للتعامل مع ذلك عاجلا أو آجلا.


تجربة التداول كبيرة! لقد وقعت على إشارات فرانكو بعد قراءة هذا الاستعراض، وقمت بعمل 224 دولار مع إشاراته خلال الأسبوع الأول من التداول .. أعتقد أن ذلك .. وأنا أحب حقيقة أنني يمكن أن التجارة فقط 2 ساعة يوم وبقية اليوم لدراستي. إذا استمر هذا، فسيكون بإمكاني سداد رسومي في غضون بضعة أشهر. أتمنى لي الحظ وتبقي لي تحديث. شكر.


لا مشكلة مارتا، سعيد أن يكون من المساعدة. الاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بي للحصول على التحديثات والحفاظ على التداول :)


إشارات جيدة والكثير من المرح التداول! إعداد المخططات الخاصة بي على ثينكورسويم وأنا & # 8217؛ م تأتي حقا إلى السيطرة على تداول الفوركس مثل الموالية. أنا لا & # 8217؛ ر التجارة على أوبتيونفير لأن لدي بالفعل حساب على سيدارفينانس، ولكن أنا & # 8217؛ م سعيد معهم والإشارات سوف تعمل على أي منصة. أفضل أكاديمية التداول من أي وقت مضى و ل $ 97/2 أسابيع انها & # 8217؛ s رخيصة جدا إذا كنت & # 8217؛ جادة حول التداول. أنا أعرف الناس الذين أمضوا الآلاف على تعلم التجارة الفوركس. I & # 8217؛ م جعل المزيد من المال في الخيارات الثنائية مع فرانكو الآن مما فعلته مع أي أنظمة أخرى. أوصي به تماما!


يجب أن أعترف أنني كنت متشككا في البداية ولكن فرانكو والتجار الآخرين في الغرفة ساعدني حقا على فهم كل شيء. إنه & # 8217؛ s بسيطة حقا لمتابعة مرة واحدة كنت تعرف ذلك. أشعر أن أي شخص يمكن أن تفعل هذا وكسب دخل إضافي. انضممت قبل شهرين وحتى الآن أنا & # 8217؛ م £ 660 في الربح، ولكن أنا & # 8217؛ م حذرا جدا مع الصفقات بلدي وأنا التجارة الحد الأدنى فقط المبلغ حتى أرباحي هي أيضا ليست كبيرة. بعض التجار في الغرفة يقومون بقتل باستخدام هذه الإشارات. بالنسبة لكثير منهم $ 500-1000 في اليوم هو القاعدة! آمل أن تصل إلى هناك في نهاية المطاف ..


هل تتاجر من المملكة المتحدة؟ إذا كان الأمر كذلك ما مدى أهمية التأخر في الصفقات على المدى القصير؟ أيضا كم عدد الصفقات / إشارات على المدى الطويل في كل جلسة فرانكو تأخذ كما قد يكون بالنسبة لي.


شكرا مقدما.


وقعت للتو بعد قراءة الاستعراض الخاص بك! حتى الآن التداول سعيدة جدا مع فرانكو. مجتمع جيد من التجار.


الخدمة رهيبة، تقنية التداول له يجعلني فعلا المال. ناهيك عن أنا & # 8217؛ م تعلم طن من الأشياء المفيدة حول تداول سوق الأسهم.


ما هو هامش الربحية مثل، هل جعل المزيد من الفوز من فقدان الصفقات أو العكس بالعكس؟ هل هذا هو واحد من أفضل أنظمة مربحة أصيلة في جميع أنحاء السوق الآن؟


أنا مبتدئ تماما إلى الخيارات الثنائية منصات التداول لذلك أنا بحاجة إلى بعض الاستعراضات المفيدة هنا. أتمنى يا رفاق سوف تكون قادرة على تقديم لي بعض المساعدة. شكر.


أنا & # 8217؛ حاولت هذا لمدة شهر تقريبا وعلى الرغم من أنني يجب أن أقول أنها غيرت الطريقة أنا التجارة أنا ملاذ & # 8217؛ تم ناجحة جدا مع فرانكو. لقد وجدت تأخير البيانات من كندا إلى المملكة المتحدة كان واحدا من الأسباب الرئيسية، ولكن مؤشراته واقامة مثيرة جدا للاهتمام. وأنا أيضا أحب رؤية كل شيء يعيش، انها & # 8217؛ ق يستحق المال فقط للجلوس ومشاهدة تاجر الموالية القيام بعمله.


I & # 8217؛ لقد وقعت بعد قراءة هذا الاستعراض ويجب أن أقول أنا & # 8217؛ م أعجب تماما. حاولت إشارات مختلفة من قبل ولكن حقيقة أن كنت & # 8217؛ إعادة التداول في الوقت الحقيقي مع تاجر ثنائي الموالية لا تقدر بثمن إلا إذا كنت & # 8217؛ حصلت على عمه هو تاجر الموالية وعلى استعداد لتعليمك والتجارة معك، هناك & # 8217؛ نت أن العديد من فرصة للتجارة عبر الإنترنت مع الموالية في الوقت الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك إشاراته هي بسيطة جدا لمتابعة، وعادة ما يغوص في عندما يفعل وحتى الآن أنا & # 8217؛ مما يجعل الربح. كان 2 أسابيع الآن وحتى الآن جيد جدا ..


مرحبا، أنا على وشك الاشتراك في بوتس. هل لي أن أعرف كم من الانتصارات مقابل الخسائر التي تقوم بها يوميا في أسبوع معين؟ هل لا تزال تتداول؟ شكر.


وأيضا، هل يؤثر الاتصال بالإنترنت النتائج؟ أنا في الفلبين وأنا قلق من أن الشبكة قد تؤثر على تغذية حية.


نعم، سرعة الاتصال تلعب دورا كبيرا للأسف، وخاصة منذ فرانكو الصفقات 1 و 2 دقيقة مرات انتهاء الصلاحية ونقطة دخول التجارة مهم جدا. ذلك يعتمد حقا على التأخر. سوف تجد أنك قد تواجه بعض التأخير طفيف ولكن قد يكون فقط 1 أو 2 ثانية، ولكن قد يكون أكثر من ذلك. أنا أعيش في المملكة المتحدة وأنا لم & # 8217؛ ر تجربة الكثير من التأخير خلال فترة الاختبار. يمكنك أيضا تثبيت برنامج التداول الذي يستخدمه على جهاز الكمبيوتر ومشاهدة ما يحدث على الشاشة أيضا. وأنا أعلم أن بعض التجار في الغرفة استخدام هذا الإعداد على اثنين من المراقبين. البرنامج مجاني وفرانكو يساعد مع التثبيت والتكوين.


ذلك يعتمد حقا على كيفية التجارة. في وقت الاختبار (أسبوعين) نجح فرانكو في تحقيق حوالي 93٪.


على الرغم من أنني استمتعت تجربة التداول الحية وتعلمت بضعة أشياء، فقدت بعض المال وإلغاء الاشتراك بعد شهر واحد.


يسألني الناس هذا عندما أشجعهم على تداول الخيارات الثنائية باستخدام إشارات فرانكو & # 8217؛ & # 8216؛ ماذا تعني عملية احتيال؟ & # 8217؛ أسأل. الخدمة موجودة، فرانكو هو بلوك الحقيقي مع بعض الخبرة الحقيقية وبعض الإشارات الحقيقية. سواء كنت كسب المال أم لا سوف تعتمد على عوامل مهمة أخرى ولكن فرانكو & # 8217؛ ق إشارات و نظام التداول كله هي في الواقع جيدة جدا، بغض النظر عن ما يقوله الناس.


كم عدد الإشارات في اليوم الواحد؟ تداول 2 دقيقة لمدة 2 ساعة مع هذا النظام؟


تحصل على حوالي 5-10 إشارات قوية في غضون 2 ساعة، ولكن ذلك يعتمد حقا على الأسواق.


سؤالي هو، إذا كان لديك الوصول إلى فرنكوس غرفة إشارة التجارة & # 8211؛ هل تعمل خارج الفجوة المذكورة ساعتين، أيضا؟ أعني، البرنامج والمؤشرات تعمل تلقائيا، أليس كذلك؟


فرانكو لا يسمح للبرنامج تشغيل الماضي ساعات التداول. كان هناك العديد من الطلبات من أعضاء غرفة التجارة لفرانكو لمغادرة البرنامج قيد التشغيل. السبب في أنه لا يغادر هو لأنه خارج تلك ساعات السوق الرئيسية إشارات لا & # 8217؛ ر أداء كذلك. وإلى جانب ذلك، يشعر أنه ليست هناك حاجة للتجارة / العمل أكثر من تلك ساعتين.


جئت عبر هذا الاستعراض بعد أن وقعت بالفعل على الخدمة. في وقت لاحق أتمنى لو كنت قد قرأت هذا الاستعراض أولا، كما انها & # 8217؛ s مفيدة جدا، حتى لو كنت & # 8217؛ إعادة بالفعل عضوا. طيب، لذلك أنا & # 8217؛ لقد تم التداول مع فرانكو أكثر من أسبوعين الآن و أول أسبوعي في الأسبوع & # 8217؛ ر جيدة جدا. لقد فقدت حوالي 300 $ لأنني كنت الجشع، ببساطة، لا يوجد تفسير آخر. أعتقد أن الجشع هو سقوط العديد من التجار. (أعترف أنني قد فقدت 1280 $ قبل أن بدأت الإشارات واستخدام تراديروش) الأسبوع الثاني مع فرانكو هو أفضل بكثير، وأنا جعلت 150 $ الربح. نصح فرانكو والأعضاء الآخرين فقط بالدخول إلى الصفقات عندما يفعل فرانكو ويعمل في الوقت الحاضر. في بعض الأحيان انها فقط بضع نقاط في الفرق ولكن عندما 2 دقيقة تمر (أنا التجارة 2 دقيقة وقت انتهاء الصلاحية) تنتهي الشمعة في المال حتى انها كل شيء جيد. يمكنني استخدام 24option الآن وتجد أن منصة أسرع بكثير. أنا بالتأكيد تفضل هذا واحد لتراديروش.


مرحبا هوسيه ماذا تقصد من 2 دقيقة التداول. هل هذا عندما يطلب فرانكو وضع 30sec أو 60sec التجارة، يمكنك وضع التجارة 2 دقيقة؟ مجرد محاولة لفهم ما تفعله ولماذا؟


شكرا لردكم مقدما.


هذا صحيح تماما. إشاراته هي على قدم المساواة جيدة للتداول 2 دقيقة مرات انتهاء الصلاحية. أتمنى أن يساعدك هذا.


هذا هو بالضبط ما أنا & # 8217؛ كنت تبحث عنه. شكرا للمراجعة. أتمنى لك كل خير.


أنا & # 8217؛ لقد تم استخدام نظام فرانكوس لمدة 2 أشهر الآن وأنا & # 8217؛ م يصل 3000 $. انه عبقري.


مراجعة جيدة جدا ومثيرة للاهتمام ولكن يمكنك أن تقول لي إذا كنت سوف تواجه أي تأخير في إشارات إذا أنا & # 8217؛ م التداول من جنوب أفريقيا؟


شكر! للإجابة عن سؤالك، فإن أفضل ما عليك القيام به هو الاشتراك في الإشارات لمدة أسبوعين ومحاولة الخروج بها على حساب تجريبي. أود أن أقول تحتاج 5MB على الأقل من سرعة التحميل لمشاهدة انتقال دون انقطاع. ولكن حتى ذلك الحين قد تواجه بعض التأخيرات طفيفة. ينبعث نقل الإشارة من الولايات المتحدة حتى كلما كنت أقرب إلى الموقع الفعلي للخادم أفضل. ومع ذلك، إذا كانت سرعة الاتصال الخاصة بك موثوق بها من هذا لا ينبغي أن تكون مشكلة. تحتاج إلى اختبار لنفسك، ولكن هناك بعض الخدمات على الانترنت التي من شأنها أن تمكنك من قياس سرعة اتصالك فيما يتعلق موقع معين. تحتاج إلى غوغل :)


أنا وقعت وبعد أسبوع I & # 8217؛ لقد قررت هذا واسن & # 8217؛ ر بالنسبة لي. فرانكو هو متعة على الرغم من أنني أحبه، ولكنني فقط افتقر إلى التركيز وغاب عن الإشارات. (انها & # 8217؛ ق من الصعب التركيز في المنزل مع الاطفال يركض.) حصلت على كامل المبلغ رغم ذلك، لذلك أنا & # 8217؛ م سعيدا.


الصخور النظام !! أنا & # 8217؛ لقد تم استخدامه لأسابيع وسعيدة جدا. مراجعة جيدة راجع للشغل.


مرحبا، أنا فقط اشترى فرانكو & # 8217؛ ق الخدمات وإذا فهمت جيدا كنت فقط الدخول على الموقع وانتظر النشاط على لوحة القيادة؟ أعيش في أوروبا غمت + لم أرى أي نشاط حتى الآن، وقد مر الوقت، لام فعل شيء خاطئ؟ شكر.


لا، أنت & # 8217؛ لا تفعل أي شيء خاطئ ولكن قد تكون تسجيل الدخول في الوقت الخطأ. أين أنت في أوروبا؟ إذا كنت في المملكة المتحدة سوف تبدأ الجلسة حوالي الساعة 1 مساء. آمل أن يساعد هذا.


مرحبا! وسأكون في غضون ثلاثة أسابيع. أنا أعيش في هولندا (غمت) وكان تحت انطباع بلدي جلسة ستبدأ 3.30 بيإم (وهو 9.30 إست)!


تصحيح: 3.30 بيإم = 9.30 إست بتصحيح الصيف الهولندي (+1)


أنا مهتم في شراء نظام فرانكو.


لدي 400 يورو لبدء هل تعتقد أن هذا هو مبلغ جيد؟


هل أحتاج إلى المزيد من المال إلى جانب 400 يورو لبدء التداول؟


مرحبا، أعتقد أنك يمكن أن تبدأ بالتأكيد مع 400 يورو، كما أنه يعتمد على وسيط يمكنك استخدام والحرف التي سوف تجعل. إذا كنت بدأت للتو ولها 400 يورو من انها & # 8217؛ s ربما أفضل بالنسبة لك لاختيار وسيط مع الحد الأدنى من مبلغ التجارة الدنيا. مع بعض السماسرة الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو 10 $ ومع بعض $ 24، يمكنك مقارنة هذا هنا. وأود أيضا أن المشورة نظام اختبار فرانكو على النظام التجريبي، على الأقل في الأسبوع الأول.


شكرا لاجابتك.


نعم سأختبر النظام عندما أبدأ.


في تجربتك من قائمة السماسرة التي أعطاني لي ما هو الذي يسمح لك سحب الأموال الخاصة بك بشكل أسرع؟


اسف على الجواب المتاخر. في رأيي أوبتيونفير، 24options و كتوبتيونس.


أرغب في الانضمام ولكن بلدي ليست على القائمة القطرية على صفحة الاشتراك، كيف يمكنني الانضمام؟ لقد حاولت إرسال سلسلة من الرسائل إلى & # 8220؛ سوبورت @ بيناريوبتيونسترادينغسينالز & # 8221؛ ولكن لم يتم تسليمها في الواقع ارتدت مرة أخرى.


مرحبا، أنا & # 8217؛ m يخشى أننا يمكن & # 8217؛ ر مساعدتك في هذا. لا أظن أنك ستتمكن من استخدام إشاراته إذا تم تسجيلك وبطاقة الدفع في بلد غير مدرج. أي واحد هو أن بالمناسبة؟


أقيم في نيجيريا.


سوف تحتاج إلى الرجوع إلى كليكبانك، معالج الدفع. أنا & # 8217؛ م غير متأكد تماما إذا كانوا يقبلون عملاء من نيجيريا.


إشارات جيدة جدا والنظام. فرانكو هو مجرد بارد للعمل مع. ليس هناك الكثير من الوصول المباشر إلى التاجر، إلا من خلال نافذة الدردشة، ولكن وجود الكثير من المشتركين يمكن للمرء أن & # 8217؛ ر عقد حقا ضده. وقال انه لا يزال يدير للرد على العديد من الأسئلة التي نشرت في الدردشة. إصبعا الإبهام عاليا!


نظام رائع، ولكن يمكنني & # 8217؛ ر معرفة متى فرانكو يعطي إشارة. أي نصيحة؟


ماذا تعني؟ يمكنك الاستماع إليه ونرى عندما يدخل التجارة عبر الإنترنت.


حاولت الاشارات لمدة اسبوعين ولم أستطع & # 8217؛ ت مزامنة مع فرانكو. كنت دائما في وقت متأخر من الدخول والتي غالبا ما يكلفني خسارة.


يبدو أن لديك تأخر طويل في الاتصال وعندما كنت & # 8217؛ إعادة التداول 1 أو 2 دقيقة، توقيت يصبح حاسما. لا تقلق، هناك الكثير من الإشارات الأخرى المتاحة التي قد تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. ربما يجب أن تحاول إشارات المحمول وتداول الأطر الزمنية أطول.


أنا أحب رأيك. I & # 8217؛ m تبحث في هذه الخدمة. يستخدم حاليا إشارة أخرى للأسبوع الماضي & # 8211؛ تحتاج إلى الانتظار كل يوم لأصوات إشارة على أجهزة الكمبيوتر & # 8211؛ 9 إشارات اليوم، 7 خسائر & أمب؛ 2 يفوز ب 150 دولارا. لقد تركت $ 200 في حسابي، دقيقة التجارة $ 24. سوف يعمل فرانكو & # 8217؛ s إشارات لشخص مثلي (أريد أن أتعلم أن التجارة بشكل صحيح & # 8211؛ ليس فقط اتبع إشارات). أنا & # 8217؛ م في المملكة المتحدة، فحص السرعة إلى مونتريال، بينغ هو 113ms، سرعة 35Mbs تحميل، تحميل 1.75Mbs. سوف يكون هناك أي قضايا تأخر؟ هل تعرف أين في كندا (تحتاج إلى معرفة ما الوقت الذي أحتاج إلى أن يكون أمام ذلك الكمبيوتر)


شكرا كير. في المملكة المتحدة سوف تبدأ في 2:30 بعد الظهر. 7 خسائر و 2 انتصارات ليست درجة جيدة جدا. سوف إشارات فرانكوس تعطيك بالتأكيد مقدمة جيدة جدا للتداول مهنيا. لست متأكدا من السرعة ولكن أفضل شيء يجب القيام به هو محاولة بها. قد تواجه بعض التأخير ولكن سرعة التحميل الخاص بك هو سريع جدا لذلك من الصعب أن أقول. حظا سعيدا!


هذا هو أفضل ندوات عبر الإنترنت لقد رأيت من أي وقت مضى وأود أن الانضمام أسب، إذا كنت دون & # 8217؛ ر الفوز كثيرا على الأقل سوف تتعلم الكثير، وانها لن يكون أي خطأ، عار في المملكة المتحدة نحن لا يوجد فصل مثل فرانكوس. الكثير يعتقدون أنهم، ولكن لا ..


هل يمكنني استخدام هذه الإشارات في الهند؟


إذا كان لديك الوصول إلى الإنترنت ويمكنك إجراء الدفع عبر الإنترنت ثم يجب أن تكون قادرا على استخدام هذه الإشارات.


أنا & # 8217؛ م تقريبا أن تبدأ مع فرانكو، أعيش في ألمانيا هل تعتقد 5o ميغابايت من اتصال على شبكة الإنترنت ما يكفي لتجنب تأخر؟ مهم جدا بالنسبة لي.


شكرا لاقتراحاتكم.


نعم، هو أكثر من كافية. حظا طيبا وفقك الله!


مرحبا، غوس مرة أخرى. أول يومين من الأيام أود أن استخدام حساب تجريبي. لدي حساب حقيقي مع 24options، ولكن هافن & # 8217؛ ر وجدت حساب تجريبي صحيح حتى الآن. بيناريوبتيونسديمو يبدو تماما، ولكن ليس في الوقت الحقيقي. الذين يمكن أن المشورة حساب تجريبي جيد؟ thnx ج.


إذا كان لديك بالفعل حساب تداول مباشر مع 24options، وسوف تعطيك حساب تجريبي إذا كنت تسأل لهم لطيف :)


مرحبا مراجعة رائعة :) أعيش في المملكة المتحدة أردت فقط لتأكيد ما أوقات التداول سيكون ومعرفة ما إذا كانت الخدمة لا تزال مستمرة قوية؟ هل لدى أي شخص أي مؤشر على المدة التي ستستمر بها فرانكو في توفير هذه الخدمة؟


فرانكو يتداول بين الساعة 9:30 صباحا وحتى الساعة 11:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. إذا كنت في المملكة المتحدة فإن وقت التداول سيكون من الساعة 2:30 ظهرا وحتى 4:30 عصرا. نعم، لا يزال فرانكو قويا وليس هناك ما يشير إلى توقف الخدمة. قد يكون في المستقبل أن تكون مغلقة للمشتركين الجدد ولكن منذ معظمهم عادة شنق حوالي بضعة أشهر وأعتقد أنه سيستمر كما هو.


أيضا ما هو بنك البداية الموصى به في £ أو $ m؟ شكرًا.


يمكنك البدء في التداول مع فرانكو مع الحد الأدنى المسموح به لفتح حساب التداول. وعادة ما يكون هذا 250 أو 250 دولارا. ولكن إذا كنت هافن & # 8217؛ ر تداول قبل أن تتكبد بعض الخسائر في البداية حتى اختبار إشارات تداول الخيارات الثنائية على حساب تجريبي أولا. بمجرد الفوز على التجريبي ثم التقدم إلى حساب حقيقي.


بعد قراءة رأيك أنا أريد أن محاولة فرانكو & # 8217؛ ق الخدمة!


ما هو رأيك في توبوبتيون؟ أرى قفل عملية الإدخال معها. مع تجربته في 24option، يحدث ذلك؟ ما هو الوسيط الآخر الذي ينصح باستخدامه مع خدمة فرانكو & # 8217؟ بانك دي بيناري تقبل في بلدي أو ما الوسيط الذي تعتقد أنه سيعمل بشكل أفضل؟


ما هو رأيك من فضلك!


شكرا جزيلا لكم على مساعدتكم!


فقط فحص التجارة الرعد، تبدو جيدة .. الحد الأدنى من وقت انتهاء الصلاحية هو 60 ثانية، وهناك & # 8217؛ ق أيضا دردشة حية جيدة فيتور على الموقع. يمكنك فقط تداول الدولار واليورو في الوقت الراهن، وليس الاسترليني.


هذا صحيح. إذا كنت تتداول في الولايات المتحدة أو اليورو ولكن البنك في المملكة المتحدة مع حساب ستيرلينغ سوف يتم فرض رسوم صرف العملات الصغيرة على كل حوالة مصرفية والودائع.


هل يمكن أن أبدأ التداول مع فرانكو مع إيداع ابتداء من 100 دولار أسترالي؟ بغض النظر عن المدفوعات كل أسبوعين. أنا & # 8217؛ م مع الخيار النعناع بالمناسبة. شكر.


مرحبا جون، نعم يمكنك. ويعتمد ذلك على الحد الأدنى لمبلغ التداول الذي حدده الوسيط. إذا كان $ 25 ثم عليك أن تأخذ ذلك في الاعتبار. ربما محاولة على حساب تجريبي أولا أو محاولة تراديثوندر، وسوف تعطيك تجريبي مجاني ويمكنك التجارة مع $ 1 حتى 100 $ تعطيك العديد من الصفقات. امل ان تمر بخير.


شكرا جزيلا :) هل تعتبر هذا مصدرا موثوقا للدخل لأي شخص يرغب في بدء؟


أعيش في ألمانيا ولكن أنا & # 8217؛ م مواطن أمريكي مع حساب مصرفي أمريكي. ما أفضل منصة لاستخدامها مع نظام فرانكو & # 8217؟


أود أن أوصي تراديثوندر. التداول بنقرة واحدة يأتي في غاية الفائدة.


محاولة كتوبتيون، أنها تقبل عملاء الولايات المتحدة ولها سمعة طيبة. مراجعة كاملة هنا.


ولكن كل يوم على 85٪ من النجاح؟


أو هناك أيام أن تخسر؟


هذا هو متوسط ​​درجة اتخذت على مدى 3 أشهر. لا توجد أيام خاسرة لفرانكو. نحن دون & # 8217؛ ر تتبع النتائج لجميع المستخدمين في الوقت الحقيقي، ولكن كن مستعدا أن يكون بعض الأيام الخاسرة أيضا. ممارسة على التجريبي واختباره!


ولكن على سكايب هي الإشارات؟ قبل إعطاء الإشارة التي تحذر من الأصول بعد موقف أنفسنا؟ علينا أن نضع أنفسنا على هذا الأصل؟


وتعطى الإشارات عن طريق الصوت / البصرية. سوف تسمع تاجر فرانكو أثناء مشاهدة منصة الرسم البياني له مع المؤشرات مشيرا إلى دخول على شمعة. وقال انه سوف يحذرك عند الدخول عن طريق الصوت أو يمكنك أن ترى أن نفسك في مخططاته مع مؤشراته.


مرحبا، هذا هو استعراض رائع من فرانكو & # 8217؛ ق نظام التداول. أنا أبدا تداول الخيارات الثنائية من قبل ولكن أعتقد سوف فرانكو مساعدة. أريد فقط أن أسأل، أنا & # 8217؛ م التفكير في إيداع $ 500 في حسابي، لذلك أراد أن أسأل، ماذا ستقترح الرجال للتداول على كل إشارة فرانكو يوفر؟


لقد تم البحث في الخيارات الثنائية هذا الشهر الماضي، وقد وجدت المزيد من المال لديك في حسابك فرصة أفضل لديك لتحقيق الربح وأن استراتيجية مارتينغال لا ينبغي أن تفشل.


شكرا مرة أخرى على الاستعراض العظيم.


شكرا لتعليقكم الكريمة بريندان! مقدر جدا. إذا كنت & # 8217؛ لم تتداول أبدا على الإطلاق، قد تجد التداول مع فرانكو قليلا الساحقة، يعتمد على عزمكم على التعلم و تفانيكم لهذه المهمة. عموما يستغرق الناس أسبوعين للحصول على راحة حقا باستخدام إشارات التداول فرانكو & # 8217؛ s. إذا كان لديك 500 دولار للتداول يجب أن تنفق حوالي 1-3٪ من رأس المال الخاص بك على كل صفقة، وذلك في قضيتك سيكون $ 5- $ 15 في التجارة. أوصي بشدة ضد استخدام استراتيجية مارتينغال إذا كنت لم تتداول من قبل. آمل أن يساعد هذا. حظا طيبا وفقك الله.


هذا هو استعراض رائع للنظام التجاري فرانكو. أعيش في فنلندا فما هو وقت التداول في فنلندا؟


لا أستطيع الوصول إلى موقع فرانكو & # 8230؛ هل ما زال يقدم أشخاصا جددا للاشتراك؟


بالتأكيد، ببساطة الذهاب إلى موقعه على الانترنت، انتقل لأسفل وانقر على زر الاشتراك في الأسفل. سوف تحتاج بعد ذلك لملء استمارة صغيرة من قبل أممبر لبدء عضويتك ودفع رسوم العضوية في الصفحة التالية.


شكرا للرد آدم. لقد حاولت لمدة أسبوعين للاتصال موقع فرانكوس وأنا أحصل على رسالة إلى العديد من عمليات إعادة التوجيه. حتى حاولت الرابط من رسالتك. إم التفكير ربما انه أغلق.


مرحبا، ليس لديه & # 8217؛ ر. يجب أن يكون هذا مشكلة في المتصفح. ربما حاول جهاز كمبيوتر مختلف.


أنا جادة التفكير في الانضمام إلى فريق فرانكو بعد قراءة هذا الاستعراض المدهش وأيضا سماع أشياء جيدة عن خدمته من الآخرين.


أنا & # 8217؛ م جديدة جدا في هذا العمل وأنا & # 8217؛ م لست متأكدا أي وسيط لاستخدامها للخيارات الثنائية؟ ماذا تقترح الرجال للمبتدئين؟ أنا & # 8217؛ سمع أن تجارة الرعد جيدة بسبب منصتها الجديدة مقارنة مع الوسطاء الآخرين. لقد رأيت أيضا مراجعات جيدة ل 24options. ولكن أنا لا & # 8217؛ ر معرفة ما اذا كانت فكرة جيدة للتجارة كمبتدئ مع وسيط مع 24 $ الحد الأدنى من التجارة. ما رأيك؟


وكم من الوقت هل تعتقد أنني يجب أن استخدام الحساب التجريبي مع إشارات فرانكو قبل استخدام المال الحقيقي؟ آمل أن تتمكن من تعطيني بعض بداية جيدة المشورة! شكرا جزيلا!


مرحبا آدم حاولت الوصول إلى موقع فرانكوس ولا حظ. حاولت مع الهاتف باد الكروم هذا الارتباط الموقع الخ عندما كنت جوجل البحث حاولت الاتصال و جميع الآخرين واحد فقط أن يعمل هو واحد للاشتراك في الدفع. كيف يسجل المرء جلسة التداول المباشرة؟ هل هو من خلال له ويسيت أو هو رابط غوتوميتينغ أرسلت عن طريق البريد الإلكتروني؟ إم على استعداد للاشتراك ولكن قلق لأنني غير قادر على تسجيل الدخول إلى موقعه. إم في كندا هو أي شخص لديه مشاكل؟ شكر.


استعراض رهيبة ومن قبل تبدو من إشارات جيدة حقا. أعتقد أن التداول المباشر هو حيث & # 8217؛ s. حاولت إشارات النص إرسالها إلى هاتفي النقال لكنها كانت حماقة. By the time I made the trade the signal wasn’t good anymore. Wasted money if you ask me. Copying a trader in real time makes so much more sense.


Thanks for the in depth review of francos signals. I will be signing up as soon as I set up my trading computer. I still need to upgrade the ram from 1gb to 4gb. Do you think this will make a difference? I’m sure it will. I want to have a proper trading station for this.


I want to share my story with the owners of this blog. جئت عبر هذا الاستعراض قبل بضعة أشهر. في ذلك الوقت قررت أن أتمكن من القيام بعمل أفضل من تلقاء نفسها مع المنتديات على الانترنت كبداية جيدة. كان الصبي مخطئا. لقد قمت بتفجير حسابي في غضون شهرين. All in all I lost about $1850. For me that is a substantial amount which takes me few months to save. I work as a building contractor. I gave up on binary options for some time but somehow the idea of making 80% returns on investment in a short span of time was stuck in the back of my mind.


I got a $1000 bonus from a very satisfied customer and decided to give it a one more go but this time with professional signals from an experienced trader. لقد وقعت على فرانكو. قرأت جميع ملفات بدف التي أعطيت لي الخطوط العريضة للاستراتيجيات.


كان لدي بالفعل مقدمة للتحليل الفني واستخدام الرسوم البيانية مع المؤشرات لذلك كنت قادرا على اتباع استراتيجيات فرانكو ونظامه. (Although I must admit it took me about 3 weeks to really master it and understand it).


I decided to follow Francos advise to the dot and so started trading after three sessions of watching and learning, and I started to trade on a demo first, per Franco’s advice. After two weeks of trading on a demo and winning I decided to switch to a real trading account.


I had a few losses at first but soon after started winning again and now all my sessions end in profit. كان يوم أمس واحدة من أفضل جلسات بلدي بعد مع 6 الصفقات الفوز و 0 خسائر. Since I’ve joined the signals I’ve been able not only to get all of the initial lost investment back but I’ve also managed to make over $1500 with Franco.


I’ve been with him over 8 weeks now. The long terms plan is to keep increasing my budget and become a master trader like some of the exclusive members of Franco’s trading room. These guys and gals make a fortune each trading day! To keep things is perspective their trade amounts are much higher. They place trades of $1000, so their winning per trade is about $1700. If they win 3 trades a day that’s $2100 per day. That’s my goal.


شكرا للمشاركة.


Really good service but you don’t really need a second monitor as this review suggests. You can trade off Franco’s screen as it is good enough stream quality, it’s HD. You can easily see all the details and connection delay is not notiecable at all for me trading in the US.


It seems that all signals span 1 to 5 minute expiry. Any higher times?


Franco also offers M15 charts so expiry could be 15min to an hour or more.


And thanks for all reviews, I like to know what the trading times are for Australia with Franco please?


This recently is turning out well for many people. You can earn a lot, depends on how much you are willing to fund your account with. A friend of mine who I met online helped me with it and now I’m passing the info to you so you can upgrade yourself financially.


I was very skeptical at first but when I heard Franco talk about binary options it just made sense. For me it’s easier to trade when I know that I’ve got a pro with me and other traders. I look at what happens and feed off Franco and others when they trade.


How much money should be the minimum deposit to start?


Please start on a demo account first. It’s free! Once you’re comfortable and profiting, only then proceed to a live account. You can start with as low as $100 and trade 5$ per trade. Again, once you’re comfortable and winning, you can proceed to deposit more. آمل أن يساعد هذا.


I’m looking forward to join Franco service. Any updates on his trades.


Informative article, totally what I was looking for.


does he give clear signals anymore? or is it more like a coaching and teaching experience where you learn to trade on your own with the help of the people in the chatroom?


Has anyone who signed up recently in the UK experiencing good results/win ratio.


الفوركس ليس السحر أنك لن تكون مليونيرا خلال الليل ولكن هو & # 8217؛ ق سوق جيدة لرفع اموالك في نمو مطرد. You need a proper understanding.


Signed up for the signals 2 months ago and now I trade Forex on my own. I realized that Franco is also giving signals for Forex and I’ve decided it was time to move away from binary options into something that gives me more control over risk and losses. When the trade goes the other way I use a stop loss function and my losses never exceed 50% plus I can let my trade run until is in profit. It doesn’t have to expire like in BO.

No comments:

Post a Comment