Sunday 11 February 2018

أسواق رأس المال الثقة الفوركس جيش السلام


كابيتالبانكماركيتس (غريمونتين) مراجعة الموقع الإلكتروني.


وقد شهد فبا أدلة ربط هذه الشركة إلى عش غريمونتين من وسطاء الغش. تعتبر فبا الآن أسواق رأس المال لتكون عملية احتيال ويحذر التجار لعدم التعامل مع هذا الوسيط.


كابيتالبانكماركيتس هو وسيط الفوركس. أسواق رأس المال بنك تقدم منصة التداول الفوركس عبر الإنترنت. كابيتالبانكماركيتس يقدم أكثر من 20 أزواج العملات الأجنبية، كفدس والخيار الثنائي للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من كابيتالبانكماركيتس (غريمونتين) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أنها تجعلها تبدو وكأنك مزدوج، ثلاثة أضعاف أموالك ولكن بعد ذلك كل من طلب فجأة لمزيد من المال وسوف تفقد المال حتى ترسل في أكثر من ذلك. هم أبدا، من أي وقت مضى تمكنك من سحب أموالك. أي أموال كنت وضعت في، وأنك لن نعود. هناك مكان خاص للناس من هذا القبيل، وسوف تجني ما يزرع. مجموع احتيال.


حاول الاتصال عدة مرات، استجابة نوم على الإطلاق .. أفترض أنني سوف تفقد الحساب بأكمله، والآن.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


ثينكماركيتس (كان ثينكفوريكس) مراجعة زيارة الموقع.


ثينكماركيتس هو وسيط الفوركس. فكر الأسواق تقدم MT4 و MT4 المحمول منصات العملات التجارية. ثينكماركيتس يقدم أكثر من 25 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز والذهب والفضة والمؤشرات والسلع و كفد للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من ثينكماركيتس (كان ثينكفوريكس) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


فريق ثينكماركيتس.


عملت ثينكماركيتس جدا.


من الصعب في الأيام القليلة الماضية للتوصل إلى اتفاق معي.


لقد استطعنا تسوية خلافاتنا والتوصل إلى تسوية سليمة. وأعتقد حقا أننا ضحايا في هذه الحالة، ويسرني أنهم فهموا جانبي من وضعي. 5 نجوم ونأمل أن تستمر معهم في المستقبل.


نقحت إدارة الامتثال قضيتي. لقد قيل لي أن الأشخاص الذين فتحوا حسابي هم & لدكو؛ وكلاء & رديقو؛ التي تعمل مع / ل ثينكماركيتس ولكن ليسوا موظفين في تلك الشركة. أنهم يتظاهرون بأنهم ثينكماركيتس الموظفين ولكن ليس - so يجب أن تتخذ إجراءات ضد هؤلاء وكلاء لأنها فقدت أموالي وأن أسواق التفكير ليست مسؤولة.


فريق ثينكماركيتس.


فريق ثينكماركيتس.


أنا تداولت مع التفكير فوريكس قبل سنوات ولدي خبرة جيدة معهم.


ولكن في المرة الأخيرة كان لي أسوأ تجربة أنني واجهت وسيط الفوركس.


لدي حسابات 2 معهم.


تلك الحسابات تحت شريك يب "PremiumTrading. co"


أنا تداولت مع التفكير في العملات الأجنبية في عملات التشفير كان انتشار ل بتك 15 دولار أمريكي وفي العطلات كان 30.


ولكن بعد أيام قليلة زادت انتشارها إلى 100 دولار أمريكي وأحيانا 200 دولار أمريكي.


و تي محدودة شروط التداول بلدي في بعض العملات التشفير مثل إوتا و نيو.


على سبيل المثال لدي ما يكفي من المال لشراء 500 يوتا ولكن حصلت على رسالة بأن ليس لدي أي حقوق لشراء كل هذا الحجم.


دعوت الدعم وقالوا لي أنني يمكن ولكن فقط 5 يوتا أن يساوي قليلا من 20 دولار أمريكي. انها نكتة .. الحق !!


أنها تعطيل بعض العملات التشفير وبعد كل هذا s *** اخترت ترك وسحب أموالي.


أنا جعلت حجم التداول عالية جدا في نوفمبر وديسمبر وحتى الآن لم أكن حصلت على لجنتي من بريميومترادينغ وأنا دعوتهم وحصلت على هذه الرسالة:


بعد أن حصلت على هذه الرسالة من قسم يب في ثينكفوريكس.


حتى الآن لم أحصل على لجنة لشهر نوفمبر وديسمبر.


وأنا دعت ثينكماركيتس الدعم في الدردشة الحية وقال لي انه لا يمكن أن توفر لي أي معلومات، وعلي أن انتظر نتيجة قسم يب بعد الاستعراض.


أرسلت رسالة إلى قسم يب من 31 ديسمبر وحتى هذه اللحظة لم أكن قد حصلت على أي ردود.


سأنتظر حتى نهاية يناير و إذا لم حصلت على عملي سوف فتح القضية هنا.


لذا يرجى أن تكون على بينة من هذا الوسيط في هذه اللحظة أعتقد أن هناك شيء خاطئ داخل الشركة.


لاحظنا أنك أشير إلى شكوى إلى فكا في البريد الإلكتروني السابق. ثينكماركيتس المجموعة تتكون من ثلاث (3) الشركات. لديك عقد مع شركة ثينك كابيتال المحدودة المسجلة في برمودا، رقم الشركة: 51879. العنوان المسجل: كلارندون هاوس، 2 شارع الكنيسة، هاميلتون هم 11، برمودا. لم يتم التعاقد مع تف غلوبال ماركيتس (أوك) ليميتد وبالتالي لا يمكنك تقديم شكوى إلى فكا. خلال عملية الطلب وافقت على شروط وأحكام ثينك كابيتال المحدودة. تمت معالجة جميع الودائع والسحوبات من خلال ثينك كابيتال ليميتد أيضا.


تم خصم 10375.88 دولار من حسابك 10005xxx.


نحن لا نتسامح مع الانتهاكات وتم إغلاق حسابك الآن. تم تعطيل المدخل الخاص بك.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


أوفكس (أوفكسماركيتس، أوفكسبانك) قم بزيارة موقع الويب.


نوفمبر 2018: هناك الآن 3 أحكام مذنب ضد هذه الشركة في محكمة التجار فبا. توصي فبا بعدم التعامل مع هذه الشركة.


يعتبر فبا الآن أوفكس الأسواق لتكون عملية احتيال. يتم إدراج هذه الشركة في القائمة السوداء من قبل جيش السلام الفوركس. نوصي بعدم فتح حسابات هناك. إذا كان لديك حساب هناك، فإننا نوصي بسحب جميع أموالك على الفور.


تحذير 2: ادعى بنك أوفكس أنها استأجرت شركة كبار المسئولين الاقتصاديين قبعة سوداء للقيام محرك البحث الأمثل. ألقوا باللوم على الشركة لترك التعليقات وهمية. فبا يتساءل أي نوع من وسيط توظيف منظمة من هذا القبيل ومن ثم السماح لمنظمة قبعة سوداء أن يكون خوادم الشركة الوصول المباشر. يتساءل فبا عن مدى سلامة البيانات العميل ستكون تحت هذه الظروف.


وتشمل المواقع الأخرى المتعلقة بهذه الشركة أوفكس، وفكسبانك، و أوبيناري.


اللغة الافتراضية هي الصينية ولكن الإنجليزية متوفرة في زر اللغة في الزاوية اليسرى العليا.


أوفكس هو وسيط الفوركس. تقدم أوفكس منصات التداول بالعملات المحمولة و MT4. أوفكس تقدم أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز والأسهم للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية أوفكس (أوفكسماركيتس، أوفكسبانك) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 3.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


بالتأكيد دون & # 039؛ ر الثقة أوفكس - تحديث.


ما ساعدني على محو لي هو تجارة النفط التي أخذت على مضض تحت المشورة من مدير الحساب صوفي وودز. تحصل سووو خائفا عندما تفقد تفقد لك الشعور فضفاضة، يمكنك أن تكون فقط العاطفية وأنها الاستفادة. أنا لا الآن كيف ينامون في الليل. أنا مسبب مهلا، هي الخبير، أنا فقط بحاجة للخروج من هذه المشكلة اسمحوا لي أن اتبع المشورة. وقالت إنني لا أستطيع أن أقول لك ما يجب القيام به وأنا لا أعرف كم من المال لديك ولكن لا تفقد كل ما تبذلونه من المال أنا & # 039؛ د وضعت في أكثر إذا كان لي. لقد قادت الطريق مثل & # 039؛ لوكا & # 039؛ خائفة خائفة. وأخرج المزيد من المدخرات وتخمين ما. في اليوم التالي جدا فقدت حتى ذلك أيضا. الحساب هو $ 0. كل بضعة أشهر يدعون لمحاولة تكتيك جديد على لي ولكن الحمد لله ملجأ. ل أقول حسنا سأضع المال في وقت لاحق ولا تفعل. يسمونه ويدعوون ويدعوون.


ولكن في فترة ما بعد الظهر في نفس اليوم، شون دين اتصلت مرة أخرى يطلب مني أن أضع المزيد من المال أو أنا تفقد كل شيء! كان حسابي التجاري - 18،000 دولار ثم! و أوفكس تنبيه زمارة على هاتفي الطلب آخر 8000usd للحفاظ على وضعي النفط مفتوحة. وضع النفط ثم أغلقت أخذت بلدي $ 19،800usd!


في اليوم التالي شون دين واصلت مضايقتي مع المكالمات الهاتفية، واتساب النص ورسائل البريد الإلكتروني بيتكوينز الرسوم البيانية محاولة بيرسود لي لبيع سيارتي والأصول لمواصلة التداول! ما هو الشر القلب البارد.


كل ما أريده كان لاستعادة المال احتيال بعيدا من قبل لويد ريتشارد و جوليان ويليامز لكنك احتيال مي وعلاوة على ذلك خلق الحياة تغيير الدين!


قلت له، ثم قال طيب أنا سوف تساعدك على إعادة أموالك، قلت موافق كيف؟


وقال لي سوف ترسل 2000 $ إلى حسابك وكان لديك لتحويل هذه الأموال إلى حساب مصرفي آخر في المملكة العربية السعودية ثم يمكننا فتح حساب خاص بالنسبة لك وأنا سوف التجارة نيابة عنك، حسنا بخير بعد 10 دقيقة أنا تلقت رسالة من أوفكس أن الأموال المحولة إلى حسابي، ثم بعد يومين تلقيت المال نفس الرجل دعا لي وأرسل لي من قبل ال واتساب حساب # واسم الشركة وطلب مني لرسم المال والقيام نقل من خلال متجر صرف المال فعلت ذلك وأنا نقلت المال إلى الحساب الذي أرسل ثم قال إرسال إيصال نقل أرسلت إليه من قبل ال واتساب.


بعد نصف ساعة تلقيت رسالة مرة أخرى من أوفكس نقل 5000 $ إلى حسابي فوجئت وشحذ شعرت أن أولئك الناس يحاولون استخدام لي، أرسلت له رسالة تلقيت رسالة تحويل الأموال ما هو هذا دعا عليك أن تفعل نفس الأشياء لدينا لدفع رسوم للمحفظة سنقوم بفتح لك وكل شيء يجب أن ننظر القانونية لا يمكننا إرسال هذه الأموال من حسابنا لديك لنقل هذه الأموال، سألته ولكن لماذا إلى المملكة العربية السعودية وكيف يمكنني يثق بك كيف سأعرف لمن هذا المال هو الذهاب ربما لتوريد الإرهابيين كيف يمكنني أن أثق بكم يبدأ مقنعة أنا تبدو وكأنني أحاول مساعدتك وإعادة ما فقدت نحن شركة كبيرة نحن لا تفعل هذا النوع من العمل، وقال انه اقنعني مرة أخرى كل ما أردت أن أعود ما فقدت لأن هذا المال كان كل ما لدي، وقال نقل 4500 $ واتخاذ 500 بالنسبة لك لأنني أعلم أنك بحاجة إلى المال قلت حقا شكرا لك، جعلتني فضفاضة 45000 $ والآن أنت تعطي لي 500 وقال لا هذا مجرد بداية سوف تتلقى كل الأموال التي فقدت ثقتي لي.


لم يكن لدي أي خيار آخر، وأرسل حساب مصرفي آخر في المملكة العربية السعودية أنا نقلت المال، نفس الأشياء بعد 15 دقيقة تلقيت رسالة تحويل الأموال من أوفكس 8000 $ أرسلت لي رسالة على الفور بأنني لن نقل هذه الأموال على الإطلاق وطلبت من الرجل التوقف عن الاتصال بي لكنه دعا وحاول إقناع ولكن هذه المرة لن أفعل.


أنا ضحية واحدة أوفكس يكمن والحيل. المستشار سلمان رجب يحرق حسابي في معاملة واحدة، أكثر من 12000 $ خسارة (انه يشتري 5000 موقف النفط، حزمة بلدي لا يدعم هذا المبلغ، وقال انه لم يجعل أي وقف الخسارة أو الحماية) وهذا يتعارض مع شعار أوفكس: (أوفكس ملتزمة خلق بيئة تجارية أكثر راحة جنبا إلى جنب مع أفضل شروط التداول).


ويرفض شرح أسباب الخسارة دون أي مسؤولية والاعتراف بالخطأ كما يتناقض مع مبادئ أوفكس المذكورة: (ولكن تأكد من أن مدربك الشخصي لن يتركك بمجرد استخدام المنصة بنجاح. ونحن نعتقد أن الدعم المستمر يفتح أبواب جديدة بالنسبة لك، يجيب على جميع أسئلتك في أي وقت، ومع أي درجة من الخبرة كنت قد اكتسبت.)!؟


أدعو الكثير من الوقت المستشار الأول حسن العمري وإرسال العديد من رسائل البريد الإلكتروني، العديد من المكالمات ولكن لا تغذية الظهر أو الإجابة.


أرسل البريد الإلكتروني إلى خدمة الشكوى، أيضا لا تغذية الظهر أو الإجابة!؟


هذا هو واقع أوفكس، الوجه الحقيقي لل أوفكس، لا تأخذ فرصة للاستثمار مع هذه الشركة والوقوف بعيدا عن هذه الشركة، سلمان رجب وحسان العمري.


خدعني ل 200000 $


لقد وجدت هذه الشركة الإعلان على تويتر، أنا يعيشون في دبي اتصلت بهم ثم بدأوا في الاتصال بي لفتح حساب صغير، فتحت حساب صغير لما يقرب من 3000 $ فقدت ثم قالوا لي إرسال مرة أخرى حتى نتمكن من استرداد، وأنا أرسل مرة أخرى 16K، ثم 75K ثم 65K كان مجموع ما يقرب من 130K $، في كل وقت شخص يدعوني، وقال لي كل الصفقات وأود أن أفعل، وأنا نفذت جميع الصفقات أعطاني وكل منهم كان مجرد خسائر، هي صانع السوق، وقالوا لي الآن نحن في بوسيتيون سيئة وكنت فيل الحصول على دعوة الهامش قريبا، لأن لديك لإرسال 50K على الأقل، وأنا أرسلت لهم 52K $، كل ما أرسلته بعض كان مع بطاقة الائتمان وبعض كان مع التحويل المصرفي، إلى هناك حساب مصرفي في بنك نور في دبي، بعد أن أرسلت كل المال وجدت شخص على الانترنت حذرني من لهم، وقال لي لإغلاق جميع المواقف لدي وسحب بقية المال، وأنا أغلقت كل ما زلت 98750 $ على حسابي، أرسلت طلب سحب نفس الرجل كنت أتعامل واي وأعطاني الحرف، وقال لي أننا لن نرسل لك أي شيء لديك للتداول مع هذا المال الحكمة الأخرى التي فقدت المال، قلت لهم أنا بحاجة إلى المال وأنا لا أريد أن التجارة. لذلك ما فعلوه، قالوا لي إذا كنت تأخذ واحد فقط التجارة الآن على هذا الحساب سوف نقدم لكم كل المال. أخذت تجارة أخرى و 98750 $ اختفى من هناك منصة. ليس ذلك فحسب . وواصلوا الاتصال بي تقول لي بيع العقارات الخاصة بك وترسل لنا 120K لتغطية لكم كل الخسائر. هذه الشركة هي ببساطة مافيا. يجب أن تكون مغلقة في كل مكان حيث لديهم ترخيص. عندما يفتح العملاء من منطقة الخليج هناك موقع على شبكة الإنترنت، كنت لا ترى كل الترخيص الذي فانواتو فقط. عند فتحه من أوروبا ترى أنها مرخصة من سيسيك .. شيء آخر مع سيسيك، هل تريد أن تقول لي أنهم نيفيري سمعت عن كل الحيل ثير في كل وقت .. وأنها لا تزال تترك لهم فتح الغش الآخرين.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


كابيتالتروستماركيتس (رضا مختاريان).


فبراير 2018: استنادا إلى 4 فبا تصويت مذنب محكمة التجار فضلا عن تشكيلة واسعة من التهديدات رضا اتخذ ضد فبا وموظفيها، ويعتبر فبا الآن كابيتال تروست ماركيتس لتكون عملية احتيال و رضا مختاريان ليكون المخادع.


توصي فبا بشدة بعدم القيام بأعمال تجارية مع أي شركة مرتبطة ب كتم أو رضا محطريان.


تحذير: أبريل 2018: يريد رضا مختاري، الرئيس التنفيذي لشركة كابيتالتروستماركيتس، التحكم في المراجعات المسموح بها في هذه الصفحة. وعندما قيل له إنه لن يحصل على معاملة خاصة، فإن جزءا من رده كان.


انتباه القراصنة الشر! يدعي رضا مختاري، الرئيس التنفيذي لشركة كابيتال تروست ماركيتس، أنه "بطريق الخطأ" ألهمك للعثور على جميع المعلومات عن موظفي فبا واتخاذ قاعدة بيانات فبا. ويخبر فبا بأن الموقع سوف يتم تدميره، وأن حياة الموظفين معرضة للخطر، ما لم يذكر كل من رضا مختاري و كابيتال تروست ماركيتس (كتم) من موقع فبا الإلكتروني.


يدعو فبا سوبيرهاكرز الشر لاستخدام الارتباط اتصل بنا في الجزء السفلي من الصفحة. يرجى تحديد الأسئلة العامة. إذا كنت حقيقيا وليست رسما من خيال رضا مختاريان، فنحن على يقين من أنك ستكون سعيدا بإثبات مهاراتك من خلال التواصل والإجابة على بعض الأسئلة البسيطة.


ملاحظة: وفقا لهذا الرابط، "بدأ المسجل إجراءات إلغاء تسجيل مقدم الخدمة المالية هذا بموجب المادة 18 (1) من قانون مقدمي الخدمات المالية (التسجيل وحل النزاعات) لعام 2008". تم الشطب من سجل مزود الخدمات المالية في 16 أبريل 2018.


ملاحظة 2: 3 مايو 2018. وقد قدمت كابيتالتروستماركيتس فبا مع ما يدعى أنه نسخة من طلب للانضمام إلى نز فسل. إذا تمت الموافقة على الطلب، فإنه ينبغي حل المشكلة في الملاحظة 1. الرئيس التنفيذي لشركة كابيتال تروست ماركيتس يخبر فبا انه يتوقع قبول هذا الطلب في وقت قريب جدا.


يبدو أن رضا قدم معلومات خاطئة إلى فبا حول هذا الموضوع.


الملاحظة 3: 15 مايو 2018: "يقدم المسجل إشعارا بأنه تم إلغاء تسجيل مقدم الخدمة المالية بموجب المادة 18 (1) من قانون مقدمي الخدمات المالية (التسجيل وحل النزاعات) لعام 2008 في 15/05/2018" انقر هنا للتأكيد.


ملاحظة خاصة لجميع عملاء أسواق رأس المال الموثوقة: إذا لم تتمكن من سحب أموالك، فإن فبا توصي بتقديم شكاوى إلى السلطات. الأماكن يمكن للعملاء يشكو لتضمين.


مايو 2018: هناك الآن محكمة التجار فبا مذنب التصويت ضد هذه الشركة. وتعتبر فبا أن هذا هو سبب آخر للعملاء لاختبار قدرتها على سحب الأموال من كابيتال تروست ماركيتس.


أغسطس 2018: هناك محكمة التجارة الحرة الثانية فبا مذنب التصويت ضد هذه الشركة. حتى يتم حل هذه القضايا، توصي فبا ضد التعامل مع كابيتالتروستماركيتس.


فبراير 2018: هناك اثنين من أكثر فبا محكمة التجار مذنب ضد هذه الشركة. توصي فبا بعدم القيام بأعمال تجارية مع كابيتال تروست ماركيتس أو أي شركة مرتبطة بها ما لم يتم حل جميع هذه القضايا.


ريزا مهكتريان يستمر في تشغيل منتورتيبس الخبر السار الوحيد في هذه الفوضى هو أن كابيتال تروست ماركيتس يبدو أنه خارج العمل.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من كابيتالتروستماركيتس (رضا مختاريان) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 4.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أكثر شيء أنا لست له أو أي شيء، أنا مجرد تاجر وأنا أكتب هذا لأنني أريد أن أقول للجميع أنه قد بدأ إعطاء الانسحاب، وهذا ينبغي أن يكون في الجميع كتم فيكتوم إشعار، حتى يتمكنوا من الحصول على هناك الأموال مرة أخرى ..my البريد الإلكتروني هو aadnan9891 @ ياهو.


لدي إثبات أنه قد أرسل أموالي من خلال حسابه مينتورتيبس.


أنا سيد ضحية الاحتيال والخداع من قبل كابيتال تروست ماركيتس صاحبها السيد ريزا موختريان هو الآن شخص الاحتيال العالمي الشهير، لقد تم الذهاب من خلال العديد من المنتديات حيث وجدت عن الحيل والاحتيال على الناس في جميع أنحاء العالم من حيث المال الناس استثمرت لغرض التداول في أسواق رأس المال من خلال ريزا اسم الوساطة كابيتال تروست ماركيتس، وأنا أيضا واحدة من الضحية التي تم خدع من قبل رضا مختاريان لأكثر من 100K أوسد، وهذا المال لي لي وأموال المستثمرين لدينا التي أودعت لأغراض تجارية في رأس المال وأغلق السيد ريزا وساطته وهرب بأموالنا والآن مستثمري على رأسي لأموالهم، ولدي كل التفاصيل الداعمة معي لحسابات التداول الخاصة بي والأموال المودعة، وأود أن تفعل كل ما يلزم ل الحصول على أموالي من ريزا (السيد الاحتيال / سكامر) وأنا لن الجلوس والسماح له التمتع بلدي والناس الآخرين المال. أنا متأكد من أن أحدا لم يودع أموالا لصالح رضا للاستمتاع بحياته و لي و غيره يعيش حياتنا في الألم، وكتبت في المنتديات السابقة أنني سوف الانتحار لأن الوضع الذي أواجهه من مستثمري أمر خطير جدا أنا وعائلتي، والآن أنا في مناقشات مع الناس الذين تم خداع من قبل رضا لأنها تواجه نفس القضايا، ونحن جميعا ملتزمون بتحقيق العدالة بالنسبة لنا، ولا يمكن ترك رضا للاستمتاع أموالنا.


وعلاوة على ذلك، فعلت رضا احتيال الهوية تحت اسمي الذي أنا بالتنسيق للسلطات لفعله الجريمة الإلكترونية.


أنا ملتزم للحصول على أموالي وفقا للقانون سأفعل كل ما يلزم للحصول على أموالي.


بلدي سكايب: adeel000999.


كل ما أريد هو هوامش منخفضة حقا واللجان حتى إذا كنت ترغب في فروة الرأس 5-10 نقطة بينما أنا في انتظار أرجوحة أستطيع، ولها بضع نقاط تركت. انها تمتص إلى التعادل أو في نهاية المطاف في السلبية بسبب اتسعت اتساع وتراجع دخولي الخ.


الأشياء الأخرى التي أريدها في وسيط هي سريعة، وخدمة العملاء ودية، ودائع سريعة، وسيروبلوس أسرع وليس بعض القصة حول لماذا نقل يستغرق وقتا طويلا. كما أريد مجموعة سيولة عميقة من الشركاء المصرفيين للحصول على أفضل العروض والعروض وأريد أن أعرف من هم.


أريد التنفيذ السريع حقا، أي انزلاق، لا توقف الصيد، أريد 5:00 مفتوحة للشمعة اليومية لتكون في خط مع وي الأسواق مثل المال الذكية هو.


أريد القدرة على تجارة النفط وبعض المؤشرات والمعادن أيضا. أريد بعض الصدق الحقيقي والنزاهة حتى أستطيع النوم ليلا أو الاسترخاء خلال عطلة نهاية الأسبوع مع مواقف مفتوحة التي لا تزال مفتوحة يوم الاثنين.


أريد أموالي في حساب منفصل في مؤسسة آا حتى إذا ذهبوا التمثال لا يزال لدي أموالي وأن تكون منظمة في بلد مستقر. أموالي بعد كل شيء مهم بالنسبة لي. هذا هو السبب في أنني التجارة طوال اليوم وفي وقت متأخر من الليل. حتى أتمكن من الحصول على أكثر من ذلك وليس قد خدع من لي، والذي حدث مرات كثيرة جدا بطرق كثيرة جدا.


لجعل قصة طويلة لفترة أطول أنا سعيد أخيرا أن أقول لقد وجدت كل ما أردت. لقد توقفت عن البحث عن ما أريد في وسيط لأنني وجدت كل شيء في كابيتالتروستماركيتس.


أنا أكتب هذا الاستعراض، (وهذا هو أول استعراض إيجابي لقد كتبت من أي وقت مضى) لأن هذه الشركة لديها كل شيء وأنا متحمس أن أقول أنها تدار من قبل التجار الحقيقيين الذين يعرفون ما يحتاج المتداول ويريد. أعرف ذلك لأنني تحدثت إليهم وأعتقد أنهم يعرفون التداول.


يحصلون على 5 نجوم من لي وأعتقد أنهم مستقبل تداول العملات الأجنبية. هم على رأس حيث الصناعة تسير وتاجر أريد أن أكون هناك معهم. ويجب عليك أيضا لجميع الأسباب التي ذكرتها.


- اختيار وسيط النظر فقط حيث يتم تسجيلها، وليس من خلال التوصيات والمشاعر والتسويق أو حجم الانتشار.


- قبل اختيار وسيط، وجعل نفسك على علم ممكن من القوانين والمؤسسات في ذلك البلد حيث ينشط هذا الوسيط ويتم تسجيلها.


- قبل اختيار وسيط، وقراءة بعناية قالبها لعقد.


- قبل اختيار وسيط، اختبار خط الدعم. إذا كان الناس من مركز الاتصال خدمتك مع الإجابات القياسية ولا تظهر الكفاءة في سلوكهم، تخطي هذا الوسيط.


- أن يكون أيضا على بينة جدا من الوقت المستهلكة من قبل دعمهم لحل القضايا الخاصة بك. إذا كان هذا الوقت أكبر من التزامهم بهذا، أو إذا لم يكن هناك أي التزام حول هذا، تخطي هذا الوسيط.


- أول إيداع مرة - لا يزيد عن 200 دولار أمريكي. إذا كنت تستطيع مضاعفة لهم عن طريق التداول، وسحب المبلغ الأصلي. إذا كان وسيط سرقة المال (مثل كابيتال تروست ماركيتس فعلت) وكنت لا استردادها، وسوف تفقد قليلا، يمكنك جعلها مرة أخرى.


- أن تكون على بينة من الحملات التسويقية من وسيط الخاص بك - وهو واحد العدوانية يمكن أن يكون علامة على شيء مقرف وراء.


هذا هو الرابط من فوس، فمن السهل جدا وسريعة لملء: https://help. financial-ombudsman. uk/help.


وهو وسيط صادق الذي كان مجرد بعض المشاكل، في النهاية أنها أثبتت أنها وسيط كبير.


طلبت سحب بلدي 4200 اليورو ثلاثة أشهر ساغو، وحتى الآن لم أكن حصلت على أموالي. يقولون دائما نفس، ونحن سوف نفعل ذلك وأنا لا داعي للقلق.


ولكن من الواضح لهذا الوسيط فمن الطبيعي عدم دفع يمكنك أن ترى في أسفل استعراض 1 نجمة مع نفس المشكلة!


واثنين من الاستعراضات قد تغيرت هناك نجمة واحدة في استعراض خمس نجوم، ولكن في الواقع، يمكنك أن تقرأ أن لديهم أيضا نفس المشكلة مع وجود عمليات السحب.


هذا الوسيط لا يهتم بسحب الخاص بك، لذلك إذا كنت لا تريد الانتظار لانسحاب الخاص بك 3 أشهر أو أكثر، ثم لا تذهب مع هذا الوسيط.


ونحن على يقين من أن كنت تدرك جيدا في الأيام القليلة الماضية كان لدينا قضايا النظام ولدينا.


خوادم أسفل، يرجى أخذ العلم أنه اعتبارا من 12PM E. S.T. الجمعة كل من التداول كتم.


الخوادم لا النسخ الاحتياطي فقط ولكن على خوادم جديدة تعمل بشكل أفضل من أي وقت مضى. نريد ان.


تمديد أعمق الاعتذار لدينا لأي العملاء المتضررين من الوقت لأسفل وتريد العملاء.


للراحة أن أي خسائر يتكبدها العملاء خلال هذا الوقت أسفل سيكون.


تسدد من قبل كتم في حسابات التداول العملاء على التوالي. يرجى أيضا أن تكون على علم.


التي قدمناها من أجل وضع خطة جديدة لتسوية المنازعات في نيوزيلندا.


تم تغيير وضع فسبر لدينا إلى نشط على الفور، الرسالة الحالية على الموقع نز.


هي رسالة قياسية تظهر عندما تتغير الشركة أو تلغيها.


فضال عن قرارنا بالتغيير إلى تأمين آخر.


مزود ظهرت هذه الرسالة الآلية على الموقع، وتطمئن كتم هو.


في ترتيب جيد ومتوافقة تماما مع فسبر. لقد كنا دائما و.


وسوف يكون دائما هنا لعملائنا لمنحهم أفضل خدمة مطلقة ممكنة.


نشكركم على دعمكم المتواصل.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


منتورتيبس (ريزا موختريان) قم بزيارة موقع الويب.


فبراير 2018: تم وصف شركة رضا مختاري الأخرى، كابيتال تروست ماركيتس بأنها احتيال بسبب 4 مذنب محكمة التجار الأصوات والتهديدات التي وضعها رضا محطريان. يعتبر فبا أي شركة مرتبطة كتم أن تكون عملية احتيال.


تحذير: تم إنشاء موقع معلمه نصائح من قبل مؤسس كابيتالتروستماركيتس. انقر هنا لرؤية بعض ما حدث للعملاء من تلك الشركة.


وهدد رضا محطاريان الجيش الشعبي لتحرير السودان. انقر هنا لمعرفة أي نوع من التهديدات المسيئة وغير القانونية وغير الأخلاقية كان يستخدم في محاولة لمنع المعلومات السلبية عن سوء معاملته من كابيتال تروست ماركيتس ويكمن قال للعملاء و فبا من أن تظهر على الانترنت.


توصي فبا بقوة ضد القيام بأعمال تجارية مع رضا مختاريان أو مع أي عمل يشارك فيه.


وتشمل المواقع ذات الصلة كابيتالتروستماركيتس، ديركتفوركسسينال، سكيفنتيورغروب، كايزنغلوبال، ميكايزنغلوبال، كايزنغلوبالنيتورك وأكثر من ذلك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من منتورتيبس (رضا مختاريان) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


ينمو مخطط هرمه.


والآن لديه طلابه تشغيل نفس الحيل تحت مليوني الألفية، ريفيسيتولوس وكايزن. أنها تحمل كل نفس نظام الأنابيب بس وجميعهم لديهم ثيسام المواقف النرجسية من رضا.


توقف ريزا فورا عن التدريس والبدء في إعطاء إشارات وهمية لأنه كسول وأسهل. وقال انه سوف تبشر بالخير أنه سوف يعلمنا المؤشرات والعمل السعر، ولكن الدورات المخصصة للتدريس تحولت إلى رانتس حول المنافسين وكيف "الخام" حياته. على الرغم من أن إشارات رضا كانت جيدة فقط ل 10 نقاط، قررت أن 10 نقطة أفضل من أي نقطة وقررت أن تأخذ صفقاته على حساب مباشر $ 2000. وبصراحة، بين حسابي، صفقات رضا، و نف، لقد زادت حسابي إلى 2350 $ في أسبوعين باستخدام 0.1 لوت. ثم جاء في تشرين الثاني / نوفمبر، وبدأت صفقات رضا تسير نحو المزيد من التخفيضات. أتذكر تسأل عن تجارة الدولار الأمريكي / الدولار الكندي الذي كان في 90 نقطة سحب في غرفة الدردشة، وضبطت تعديلاته لي خارج قائلا إنني كان يجب أن انتظر للدخول وكان سحب هو خطأي. ارتفعت التجارة إلى ما يقرب من -70 نقطة لذلك أغلقت التجارة. كانت هذه أول خسارة كبيرة مع منتورتيبس. في ديسمبر، فقدت 256 نقطة بين بيع رضا على ور / أوسد وشراء على أوسد / تشف. كان يجب أن أوقف ذلك ولكن ما زلت أؤمن برضا. حتى الآن هو يناير وفقدت 75 نقطة على شراء أود / أوسد ريزا. ولإبقاء الأمور على الموضوع، بين رسوم العضوية والإشارات الخاسرة، فقدت رضا مختاري 1344.82 دولار. على الجانب المشرق، على الأقل أنا لست مع واحد من "السماسرة اختيار" سبب أنا سوف يكون B - حجز وجعل رضا المزيد من المال منذ أن كان قد عقد شراكة مع اثنين من السماسرة. بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون، أنا لا تأخذ صفقات هارش جابي لأنني لا أثق في شخص يدفع 13 $ أوسد جلسة.


الشيء الوحيد الذي لاحظته مع هذا الرجل هو أن الأسبوع قبل دفع تأتي من خلال، وقال انه دائما ينقص الجميع حتى مع وعود مت 2.0، ناسخة التجارة والمؤشرات الجديدة، جلسة حية، وما إلى ذلك فقط للحفاظ على الناس من المغادرة. لقد وقعت لهذا الفخ 3 مرات قبل إلغاء بطاقة السحب الآلي.


في البداية، أردت أن أصدق أن معلمتي اختطف لأنه كان يفعل شيئا ثوريا، وأن الآخرين يخافون منه. ولكن هذا ليس صحيحا. قصصه عن الاختطاف غير متناسقة وانه يلوم ذلك على ارتجاجه. حسنا رضا، مررت كالك 1 مع ارتجاج تماما على ما يرام، لذلك أدعو الثور ج ^^^ على ذلك. واعتبارا من هذا المنصب، وجدت الشرطة واحدة من الذكور والإناث المتعلقة بالاختطاف، وليس 10 سري لانكينس.


إذا ذهبت إلى أحد المسؤولين التنفيذيين في جولدمان ساش وتحدثت إليهم بالطريقة التي يتحدث بها رضا على أساس طبيعي، فإن الأمن سيسحبني من المبنى في ثوان. هذا الرجل لديه المفردات الفقيرة، يعمل مثل إنسان نياندرتال، لا يمكن أن يكتب قيمة ج ***، لديه قواعد للاشمئزاز، يعامل الجميع مثل هم أدنى له، ولغته هو فظيعة. إذا ريزا يقرأ هذا الاستعراض من أي وقت مضى، وقال انه ربما يكون لها جلسة حية عن كيف أنا "فاغت إنبريد بوس".


"أنا أنفق تقريبا كل من أموال العضوية على تحسين مت" - رضا مختاريان. آسف رضا، أنت كاذب. بضعة أسابيع إلى الوراء، كنت دفعت العميل كج $ 100 لاتخاذ لقطة من الصلصة الحارة. استيقظ رضا! لديك منتيونس الذين يستطيعون بالكاد تحمل أكل وكنت تستخدم عضويتهم الشهرية لدفع بعض لا أحد 100 $ لشرب الصلصة الحارة. رضا هو البسيط غير كفء. كما أنه ينفق مئات الدولارات لشراء مواقع مثل أليكسيبيتي، ترادينغفراترنيتيسكام، وغيرها الكثير. الرجاء عدم النقر على الرابط إلى أليكسيبيتي، فمن مثلي الجنس الإباحية.


إذا قمت بإلقاء نظرة على الشروط والأحكام، لاحظت أن على المدربين عليه أن تعوض مينتورتيبس عن الخسائر إذا تورطوا في نزاع قانوني. حسنا فقط يحدث ذلك أن مت بالفعل في واحد! سكوت كارني، والد التوافقيات، وضعت وقف والكف على مت من استخدام مؤشر التوافقيات. إذا كنت في مت، أنت تعرف أن رضا كانت واعدة لإعادة إصدار المؤشر قريبا. وعندما يحدث هذا، سيتم رفع دعوى قضائية ضد مت، وسوف يكون على المتعلمين المؤسفين تعويض مت عن الخسائر ورسوم المحامين. والتي ستكون الآلاف والآلاف من الدولارات.


أنا في أي حال من الأحوال أقول الطلاب الحاليين لمغادرة مت أو إخبار الناس بعدم الانضمام مت، أنا مجرد تبادل الخبرات التي كان لدي مع رضا. من يدري، ربما ثلاث سنوات من الآن عندما أطلب البيتزا، السيد مختاري سوف يتم تسليمه لي في هوندا سيفيك المؤجرة.


يمكنك الحصول على مؤشرات على الانترنت مجانا والدورات مع التجار أكثر دقة.


إشارات ريزاس هي أشبه 25٪ دقيقة أنها عادة لا تنفذ.


رضا هو رخيص جدا رجل يدعى طه (بيريسكوب: تمزيد) كان سيعمل له، وطه قال رضا انه بحاجة لدفع ثمن الغاز والتأمين له. أعطى رضا هذا الرجل زلة تأمين وهمية. سوف ينطلق رضا من جشعه ويستمر في مزق الناس قبالة. مينتورتيبس لا يستحق 97 $ و ريزا أبدا يظهر كل ما يخسره الصفقات. رضا هو بيع الرجل والمناورة. لن تساعدك على الحصول على أفضل في النقد الاجنبى. من كل الاشياء المجنونة حول ريزا يحدث أعتقد كارما يمسك الناس عاجلا أو آجلا. رضا هو الملك السحب! الانضمام مينتوربيبس إذا كنت تريد أن تخسر المال. لا يمزح إما. سوف ترى فقط الصفقات الفوز الفوز وأحيانا لا ضرب نقطة دخوله ويدعي رضا الائتمان كما كانوا الفوز سيجينالز.


الصفقات جيدة بعض الأيام ولكن أيضا الكثير من الصفقات الخاسرة.


شيء واحد بالتأكيد لا 99٪ دقيقة.


انه يحتجز الكثير من الناس من الانضمام حتى الأعمال يذهب طويلا مع التدفق النقدي ثابت إذا انضم الجميع حتى تحطمه التسرب سيكون مثل شركات التسويق الشبكة انه دائما يرتدون. بعد بضعة أشهر الناس سوف نرى لها لا يستحق كل هذا العناء. ربما تداولاته سوف تتحسن ولكن حتى الآن لا يستحق كل هذا العناء.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment