Sunday 18 February 2018

أمريكان إكسبريس فوركس كارد تسجيل الدخول


أمريكان إكسبريس لخدمات الصرف الأجنبي.
مع أكثر من 150 عاما في النقد الأجنبي، يمكن أمريكان إكسبريس مساعدة الشركات في العديد من الصناعات مع المدفوعات الدولية واحتياجات النقد الأجنبي.
للشركات.
جعل المدفوعات الدولية.
أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال بايمنتس تقدم حلول الدفع للموردين الأجانب التي يمكن أن تساعد عملك تنجح في الأسواق الخارجية.
لا رسوم الإعداد أو حساب الصيانة. 1 خدمات إبلاغ متعمقة ومرنة للمساعدة في إدارة عملك. العملات الأجنبية (الفوركس) في 110+ البلدان، 80+ العملات. القدرة على تحميل ملفات دفع العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل لإرسال مدفوعات الصرف الأجنبي إلى العديد من المتلقين. أسعار الصرف التنافسية. الهاتف والبريد الإلكتروني دعم العملاء، 24 ساعة في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة. الحصول على العضوية المكافآت & # 174؛ نقاط لمعاملات الفوركس المؤهلة 2 إذا كان مسجل.
أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال بايمنتس يسمح لعملك بتلقي مدفوعات فوركس الواردة ببساطة وأمان من أسواق أجنبية مختارة من خلال خدمة النقد الأجنبي. حل بديل عند بيع منتجات وخدمات الأعمال التجارية الخاصة بك في بعض الأسواق الخارجية: يتم استلام الدفع عن طريق الفوركس واستقر بشكل آمن إلى حسابك المصرفي في الولايات المتحدة الأعمال. لديك الأمن في معرفة دفع فوريكس تمت معالجتها بشكل صحيح قبل تسليم البضائع والخدمات لعملائك. يمكن لنشاطك التجاري الحصول على مدفوعات فوريكس من العملاء في بلدان أجنبية مختارة، حتى إذا لم يكن لديك حساب مصرفي محلي هناك. يمكن للعملاء وضع أوامر عاجلة أو مخصصة مع عملك، ولديهم القدرة على إرسال دفع فوريكس لعملك. استخدام خدمات صرف العملات الأجنبية أمريكان إكسبريس لتلقي دفعات النقد الأجنبي الواردة من العملاء للعمل المنجز خلال جميع مراحل المشروع الخاص بك. الحد من التعرض لتحركات أسعار صرف العملات الأجنبية عن طريق قفل سعر الصرف للمدفوعات الواردة، حتى 12 شهرا مقدما. 3.
عادة ما يستغرق تحويل العملات الأجنبية الصادرة 2-4 أيام عمل (وقت التسليم يعتمد على العملة والبلد). إعطاء عملك القدرة على إرسال المدفوعات النقد الأجنبي للموردين ومقدمي الخدمات، في أكثر من 110 بلدا إدارة سلسلة التوريد عملك من خلال ضمان يتم دفع الموردين الخاصة بك في غضون الأطر الزمنية المتوقعة. استخدام أمريكان إكسبريس فكس المدفوعات الدولية لإرسال المدفوعات الفوركس في الوقت المناسب للموردين، للاستفادة من شروط الدفع المبكر مواتية على الفواتير. مع أسعار الصرف التنافسية، وإعطاء عملك المرونة لتنفيذ معاملات الصرف الأجنبي من أي حجم. استخدام خدماتنا لمجموعة من احتياجات الشركة، بما في ذلك شراء السلع والخدمات والرواتب والتحويلات بين الشركات. العقود الآجلة تسمح لك للحد من التعرض لتحركات أسعار صرف العملات الأجنبية عن طريق قفل في سعر الصرف لدفع ما يصل إلى 12 شهرا مقدما. 3 استخدام أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال Payments® ™ ™ قدرات تحميل ملف لتخطيط وتنفيذ المدفوعات دفعات الأجنبية الخاصة بك بشكل موثوق، عن طريق تحميل ملف مع معاملات الفوركس متعددة، لعدة مستلمين، بعملات متعددة، في بلدان متعددة.
استخدام خدمات العقود الثابتة والنافذة إلى الأمام 3 للحد من التعرض لتقلبات أسعار الصرف. يتم تثبيت الأسعار طوال مدة العقد. المساعدة في الحد من مخاطر الصرف الخاص بك: شراء العقود الآجلة وخلق التعادل بسهولة على الانترنت، ولها خيار لخلق سحب متعددة مع تواريخ قيمة مختلفة. ويمكن إضافة أموال إضافية إلى العقود الآجلة في تاريخ لاحق، ولكن قد يتم تطبيق سعر جديد.
عملاء فكس إنترناشونال بايمنتس الحاليين يسجلون الدخول هنا.
فكس إنترناشونال بايمنتس هي خدمة لشركة أمريكان إكسبريس ترافيل ريلاتد سيرفيسز كومباني، Inc. ("أمريكان إكسبريس"). هذه الخدمة غير متوفرة للمستهلكين. للتسجيل في هذه الخدمة، سيطلب من عملك إكمال الطلب، الذي يخضع للمراجعة والموافقة من قبل أمريكان إكسبريس.
1. أمريكان إكسبريس يجعل المال من صرف العملات.
2. واحد (1) العضوية المكافآت & # 174؛ سيتم منح نقطة لكل 30 دولار أمريكي أسلاك عملك دوليا باستخدام خدمة فكس إنترناشونال بايمنتس ("فكسيب"). الحد الأقصى للجائزة لكل معاملة هو 4000 نقطة. غير صالح لمعاملات الأسلاك بالعملة نفسها (مثل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي). ولكي يكون عضو البطاقة المعين مؤهلا للحصول على نقاط ميمبرشيب ريواردز، يجب على مؤسستك التسجيل أولا في خدمة فكسيب. يجب أن يقوم نشاطك التجاري أيضا بإكمال نموذج تعيين بطاقة أمريكان إكسبريس الذي تم تسجيله بالفعل في برنامج ميمبرشيب ريواردز الذي سيتم إضافة نقاط إليه. فيما يتعلق بشركة مسجلة في برنامج مكافآت العضوية للشركات، سيتم إضافة أية نقاط مكتسبة إلى بطاقة برنامج مدير البرنامج ذات الصلة المرتبطة ببرنامج مكافآت عضوية الشركة. إذا قمت بتحديد عضو بطاقة أمريكان إكسبريس الشخصية أو عضو بطاقة أمريكان إكسبريس الصغيرة (على سبيل المثال، فتح من أمريكان إكسبريس) للحصول على جائزة نقاط ميمبرشيب ريواردز، يرجى ملاحظة أن عضو البطاقة المعين لذلك الحساب التجاري الشخصي أو الصغير مفوض لتحديد كيفية ومتى يتم استرداد هذه النقاط. أنت توافق على عدم تقديم أي مطالبات ضد أمريكان إكسبريس فيما يتعلق بالطريقة التي يسترد فيها عضو البطاقة الأساسي هذه النقاط. يجب أن تكون بطاقة أمريكان إكسبريس التي تختارها لتلقي النقاط، أو في حالة عضوية العضوية ريواردز، الشركة الحالية والتسجيل في برنامج ميمبرشيب ريواردز في وقت بدء المعاملة. يجب أن يكون لدى فكسيب تسجيل مكتمل في ملف بطاقة كارد للأعضاء أو حساب الشركة كارد كوربورات أدمينيستراتور كارد حساب بطاقة الشركة، ويجب ألا تكون هناك التزامات فكسيب غير مدفوعة الأجر لنشاطك التجاري أو أي انتهاك أو تخلف آخر بموجب بنود وشروط فكسيب في وقت الوفاء نقطة. لن يتم منح أية نقاط بأثر رجعي للمعاملات التي تمت معالجتها قبل تسجيل النشاط التجاري في خدمة فكسيب وتجهيز نموذج تسجيل برنامج ميمبرشيب ريواردز. في حالة فقدان البطاقة المسجلة أو سرقتها أو تجديدها، يجب عليك تسجيل البطاقة الجديدة من خلال تقديم نموذج محدث إلى فكسيب مع معلومات البطاقة الجديدة. معالجة نموذج التسجيل يستغرق حوالي 2-4 أسابيع. للحصول على استمارة التسجيل، اتصل على الرقم 1-888-391-9971. سيتم إضافة النقاط إلى حساب برنامج ميمبرشيب ريواردز (أو حساب عضوية العضوية ريواردز، إن وجد) في غضون 10-12 أسبوعا بعد اكتمال المعاملة المؤهلة. تخضع مكافآت ميمبرشيب ريواردز التي يتم منحها للمعاملات مع فكسيب لشروط وأحكام برنامج ميمبرشيب ريواردز، بما في ذلك القواعد المتعلقة بمصادرة نقاط ميمبرشيب ريواردز. لاحظ أن المكافآت المتاحة في برنامج ميمبرشيب ريواردز تختلف باختلاف نوع بطاقة أمريكان إكسبريس المسجلة في ميمبرشيب ريواردز. انظر ميمبرشيبواردز / شروط لمزيد من المعلومات. تخضع الشركة المسجلة في مكافآت عضوية الشركات، والنقاط المكتسبة في إطار هذا البرنامج لشروط برنامج مكافآت العضوية للشركات (انظر ميمبرشيبواردز / تير / كورمبر). المعاملات من قبل عملاء الجامعات أو المؤسسات المالية غير مؤهلة للحصول على هذا العرض. تحتفظ شركة فكسيب بالحق في تغيير هذا العرض أو الحد منه أو تعديله أو إلغائه في أي وقت.
إذا حددت أمريكان إكسبريس نقاط مكافآت ميمبرشيب ريواردز تشكل دفعة قابلة للإبلاغ، سيتم إبلاغ قيمة البطاقة إلى عضو البطاقة ودائرة الإيرادات الداخلية في نموذج مصلحة الضرائب 1099-ميسك. قد تكون قيمة النقاط دخل خاضع للضريبة لعضو البطاقة ويكون عضو البطاقة مسؤولا عن أية ضرائب اتحادية أو حكومية ناتجة عن النقاط.
3. العقود الآجلة ليست مناسبة لكل الأعمال. لا تقدم لك أمريكان إكسبريس المشورة القانونية أو الضريبية أو المالية. نوصي باستشارة المستشارين الخاص بك لتحديد ما إذا العقود الآجلة هي مناسبة لك. تنطبق شروط الأهلية.
انقر هنا للحصول على معلومات حول معالجة الشكاوى المتعلقة بأعمالنا في مجال خدمات المال، وقوائم تراخيص أعمال الخدمات المالية وغيرها من الإفصاحات.
المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.
روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.
جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.
& # 169؛ 2018 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.

خدمات تحويل الأموال الدولية.
يمكن أن تجعل أمريكان إكسبريس المدفوعات الدولية بسيطة وآمنة ومجزية.
المدفوعات الدولية للشركات.
إرسال أو تلقي التحويلات المالية الدولية من خلال منصة آمنة على الانترنت. ويتوفر متخصصون في مجال صرف العملات الأجنبية من الاثنين إلى الجمعة. استمتع بأسعار الصرف التنافسية.
أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال بايمنتس تقدم حلول الدفع للموردين الأجانب التي يمكن أن تساعد عملك تنجح في الأسواق الخارجية، مع وسيلة بسيطة وآمنة لتحويل الأموال:
تحويل الأموال عبر الإنترنت. لا رسوم الإعداد أو حساب الصيانة. خدمات التقارير للمساعدة في إدارة نشاطك التجاري مثل سجل الدفع عبر الإنترنت ونوع العملة والمزيد. تحميل الملف لعدة دفعات. تنبيهات معدل إلى البريد الإلكتروني الخاص بك. العملات الأجنبية (الفوركس) في أكثر من 132 العملات. القدرة على تحميل ملفات دفع متعددة، مما يجعل من السهل لإرسال المدفوعات إلى العديد من المستلمين. أسعار الصرف التنافسية للتحويلات المالية الدولية. يمكن أن يساعد دعم العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني في شرح كيفية تحويل الأموال من الاثنين إلى الجمعة. ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ نقاط معاملات الفوركس المؤهلة. 1.
أمريكان إكسبريس فكس الدولية المدفوعات يعطي عملك القدرة على سلك المدفوعات بالعملة الأجنبية وتحويل الأموال عبر الإنترنت في 132 العملات.
مع القدرة على قبول التحويلات المالية الدولية واردة في معظم العملات الرئيسية، يمكن عملك تطوير علاقات جديدة مع العملاء في الأسواق الخارجية المحددة. تحتاج إلى وضع أمر عاجل مع مورد في سوق أجنبية؟ يمكن لنشاطك التجاري تحويل الأموال عبر الإنترنت عن طريق تحويلات الأموال الدولية ببساطة وأمان، إلى موردين موثوق بهم أو مثبتين في أسواق خارجية مختارة. يمكن لنشاطك التجاري استخدام أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال بايمنتس لدفع الموظفين في أسواق أجنبية مختارة، وإرسالهم مدفوعات ب 132 عملة. أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال يمكن استخدام الدفعات لتسوية المدفوعات الخارجية مثل رسوم الترخيص والتعريفات بشكل آمن، حتى تتمكن من القيام بأعمال تجارية في أسواق مختارة في الخارج. يتيح الإبلاغ عبر الإنترنت لنشاطك التجاري تتبع التحويلات المالية عبر الإنترنت باستخدام أداة سهلة الاستخدام ومركزة لعرض جميع عمليات تحويل الأموال الدولية للأعمال التجارية وعمليات تحويل العملات الأجنبية والمدفوعات والإيصالات. يقدم الإبلاغ عبر الإنترنت العديد من الميزات وأنواع العرض، بما في ذلك: الدفع المفصل وتاريخ الاستلام إيصالات تحويل العملات التفصيلية عرض المعاملات حسب نوع العملة.
عملاء فكس الدولية المدفوعات الحالية تسجيل الدخول هنا.
1. عملاء أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال بايمنتس فقط الذين لديهم بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس أو بطاقة ائتمان تجارية صالحة للحصول على هذا العرض. وفقا لشروط وأحكام برنامج مكافآت العضوية التي أنت مسجل فيها. سوف تكسب 1 نقطة مكافآت العضوية لكل 25 دولار نيوزيلندي تنفقه في مدفوعات بالعملات الأجنبية للمعاملات من نزد $ 5،000 أو أكثر حتى حد أقصى للمعاملة قدرها 250،000 دولار نيوزيلندي. سيتم منح 10،000 نقطة كحد أقصى على أي معاملة واحدة. يتم احتساب النقاط على أساس ما يعادلها بالعملة المحلية وسيتم إضافتها إلى حسابك من 6 إلى 8 أسابيع بعد إجراء معاملة دفع دولية مؤهلة. أمريكان إكسبريس العملات الأجنبية التحويلات البرقية، مسودات المدفوعات، سحب العقود إلى الأمام أو الدفعات عبر العملات هي المعاملات المؤهلة وتخضع للتغيير. لا يشمل العرض معاملات الدولار النيوزيلندي.
وقد تم إعداد المعلومات الواردة في هذه الصفحة دون مراعاة أهدافك أو وضعك المالي أو احتياجاتك. يجب عليك قراءة بدس والنظر في مدى ملاءمة المدفوعات الدولية فيما يتعلق الاحتياجات الفردية الخاصة بك.
لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى "عقود التحويل البرقية والعقود الآجلة" ذات الصلة (بي دي إس).
يتم ترتيب الدفعات الدولية من خلال سينتوريون فينانس ليميتد. المبدأ مكان العمل في نيوزيلندا 600 جنوب الطريق العظيم، إلرسلي، أوكلاند 1051.
& # 174؛ علامة تجارية مسجلة لشركة أمريكان إكسبريس.
يوافق مستخدمو هذا الموقع على الالتزام بشروط قواعد ولوائح موقع ويب أمريكان إكسبريس.

أمريكان إكسبريس لخدمات الصرف الأجنبي.
مع أكثر من 150 عاما في مجال النقد الأجنبي، أمريكان إكسبريس يساعد الشركات في العديد من الصناعات مع المدفوعات الدولية واحتياجات النقد الأجنبي.
خدمات الأعمال.
جعل المدفوعات الدولية.
عملة الجملة.
الشركات الأجنبية.
أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال بايمنتس تقدم حلول الدفع للموردين الأجانب التي يمكن أن تساعد عملك تنجح في الأسواق الخارجية.
لا رسوم الإعداد أو حساب الصيانة. خدمات تداول فوريكس متعمقة ومرنة للمساعدة في إدارة نشاطك التجاري. العملات الأجنبية (الفوركس) في 110+ البلدان، 80+ العملات. القدرة على تحميل ملفات دفع العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل لإرسال مدفوعات الصرف الأجنبي إلى العديد من المتلقين. أسعار الصرف التنافسية. عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني من الاثنين إلى الجمعة، 9.00 صباحا - 5.30 مساء. الحصول على العضوية المكافآت & # 174؛ نقاط معاملات الفوركس المؤهلة 1 إذا تم تسجيلها.
أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال بايمنتس يسمح لعملك بتلقي مدفوعات فوركس الواردة ببساطة وأمان من أسواق أجنبية مختارة من خلال خدمة النقد الأجنبي. حل بديل عند بيع المنتجات والخدمات التجارية الخاصة بك ™ s في الأسواق الخارجية المحددة: يتم استلام الدفع عن طريق النقد الأجنبي واستقر بشكل آمن إلى حسابك المصرفي الولايات المتحدة ™ s. لديك الأمن على معرفة دفع فوريكس تمت معالجتها بشكل صحيح قبل تسليم البضائع والخدمات لعملائك. يمكن لنشاطك التجاري الحصول على مدفوعات فوريكس من العملاء في بلدان أجنبية مختارة، حتى إذا لم يكن لديك حساب مصرفي محلي هناك. يمكن للعملاء وضع أوامر عاجلة أو مخصصة مع عملك، ولديهم القدرة على إرسال دفع فوريكس لعملك. استخدام خدمات صرف العملات الأجنبية أمريكان إكسبريس لتلقي دفعات النقد الأجنبي الواردة من العملاء للعمل المنجز خلال جميع مراحل المشروع الخاص بك. الحد من التعرض لتحركات أسعار صرف العملات الأجنبية عن طريق قفل سعر الصرف للمدفوعات الواردة، حتى 12 شهرا مقدما.
عادة ما يستغرق تحويل العملات الأجنبية الصادرة 2-4 أيام عمل (وقت التسليم يعتمد على العملة والبلد) 2. تعطي عملك القدرة على إرسال المدفوعات النقد الأجنبي للموردين ومقدمي الخدمات، في أكثر من 110+ البلدان، 80+ العملات. إدارة سلسلة التوريد عملك من خلال ضمان يتم دفع الموردين الخاصة بك في غضون الأطر الزمنية المتوقعة. الاستفادة من خدمات صرف العملات الأجنبية أمريكان إكسبريس لإرسال المدفوعات الفوركس في الوقت المناسب للموردين، للاستفادة من شروط الدفع المبكر مواتية على الفواتير. مع أسعار الصرف التنافسية، وإعطاء عملك المرونة لتنفيذ معاملات الصرف الأجنبي من أي حجم. استخدام خدمات صرف العملات الأجنبية أمريكان إكسبريس لمجموعة من احتياجات شركتك، بما في ذلك شراء السلع والخدمات والرواتب والنقل بين الشركات. العقود الآجلة تسمح لك للحد من التعرض لتحركات أسعار صرف العملات الأجنبية عن طريق قفل في سعر الصرف لدفع ما يصل إلى 12 شهرا مقدما. استخدام أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال Payments® ™ ™ قدرات تحميل ملف تخطيط وتنفيذ المدفوعات دفعات الأجنبية الخاصة بك، عن طريق تحميل ملف مع معاملات الفوركس متعددة، إلى عدة مستلمين، بعملات متعددة، في بلدان متعددة.
استخدام خدمات العقد الثابتة والنافذة إلى الأمام للحد من التعرض لتقلبات أسعار الصرف. يتم تثبيت الأسعار طوال مدة العقد. المساعدة في الحد من مخاطر الصرف الخاص بك: شراء العقود الآجلة وخلق التعادل بسهولة على الانترنت، ولها خيار لإنشاء سحب متعددة مع تواريخ قيمة مختلفة. ويمكن إضافة أموال إضافية إلى العقود الآجلة في تاريخ لاحق، ولكن قد يتم تطبيق سعر جديد.
للعملاء الشخصية.
المدفوعات الدولية للأفراد.
عملاء فكس الدولية المدفوعات الحالية تسجيل الدخول هنا.
1. بمجرد تسجيلك ل أمريكان إكسبريس & # 174؛ بطاقة مع كل من أميريكان إكسبريس ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ بروغرامر و فكس إنترناشونال بايمنتس ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ برنامج، يمكنك كسب نقاط على المعاملات بالعملات الأجنبية بين قيمة & # 163؛ 1،000 إلى & # 163؛ 100،000. بالنسبة إلى كل & # 163؛ 20 معاملة، سوف تتلقى واحدة العضوية المكافآت & # 174؛ نقطة، والتي سيتم تلقائيا الفضل إلى بطاقة أمريكان إكسبريس الخاص بك. تكسب 5000 نقطة كحد أقصى لكل معاملة. يرجى ملاحظة أن معاملات العملة نفسها غير مؤهلة. ستتم إضافة النقاط في غضون 12 أسبوعا بعد اكتمال المعاملة.
2. وسوف نبذل كل الجهود المعقولة لضمان التسليم الفوري من طلب فكسيب الخاص بك، ولكن يرجى ملاحظة قد تختلف أوقات النقل. قد تستغرق التحويلات التي يتم تسليمها خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية وقتا أطول من أوقات التنفيذ المذكورة أعلاه. لا تأخذ أوقات النقل هذه في الاعتبار عطلات نهاية الأسبوع المختلفة أو العطل الرسمية أو ساعات عمل البنوك الأجنبية في الولايات القضائية الأخرى التي تم نقل طلب فكسيب إليها. يجب أن يتم استلام طلبات فكسيب المكتملة في يوم عمل قبل الساعة 3:00 مساء بتوقيت لندن. سيتم التعامل مع طلبات فكسيب التي يتم تلقيها خارج هذه الأوقات على أنها وردت في يوم العمل التالي. للحصول على تفاصيل كاملة عن أوقات النقل / التنفيذ، يرجى الاطلاع على بنود وشروط فكسيب.

أمريكان إكسبريس فوريكس كارد لوجين
مصممة لدعم نمط حياتك، أينما كنت في العالم.
بطاقات أمريكان إكسبريس الدولية للعملات.
بطاقات الخصم المتاحة في الدولار الأمريكي واليورو، والمصممة لدعم نمط حياتك، أينما كنت في العالم.
تقدم أمريكان إكسبريس مجموعة من بطاقات الخصم في عملتين مختلفتين، مما يوفر لك خدمة على مدار السنة، جنبا إلى جنب مع ثروة من المزايا والمكافآت والخبرات. لا تحمل بطاقات شحن أمريكان إكسبريس حد الإنفاق المحدد مسبقا ولا رسوم فائدة، طالما أنك تسدد رصيدك بالكامل كل شهر.
يتم تحويل جميع الرسوم إلى وفاتورة بعملة حساب بطاقتك، مما يؤدي إلى مزيد من التحكم والمزيد من الراحة إذا كنت كثيرا ما تنفق أو تملك الأموال بهذه العملات.
مزايا بطاقة أمريكان إكسبريس إنترناشونال كيرنسي.
متاح لك وللك.
خدمة متميزة.
خدمة العملاء الاستثنائية 24/7 *
نقطة واحدة لكل دولار أمريكي أو 1 دولار أمريكي.
كنت تنفق على بطاقتك.
اختر بطاقة شخصية.
إذا كنت تفضل بطاقة دون أي مكافآت، ميزات أخرى أو رسوم كاردمبشيب، خيار بديل متاح في "البطاقة الأساسية.
* يتم تقديم خدمة بطاقات أمريكان إكسبريس أوسد دولار كاردز و ورو كاردز باللغة الإنجليزية.
يرجى ملاحظة، أنها لا تقدم في الولايات المتحدة الأمريكية إلى سكان الولايات المتحدة الأمريكية. زيارة موقعنا على الانترنت الولايات المتحدة الأمريكية. كما يتم إصدار بطاقات الدولار الأمريكي من أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي. يرجى ملاحظة أنه لا يمكننا تقديم بطاقات العملات الدولية للأشخاص الذين يقع مقر إقامتهم الرئيسي في سنغافورة. يرجى زيارة موقعنا على الانترنت سنغافورة للحصول على تفاصيل بطاقات أمريكان إكسبريس الصادرة محليا.

إرسال الأموال عبر الإنترنت.
يمكن لأعضاء بطاقة إرسال الأموال في الخارج باستخدام لدينا مريحة وآمنة خدمة الدفع عبر الإنترنت.
كسب أفيوس عند تحويل الأموال في الخارج *
حصريا على الخطوط الجوية البريطانية أمريكان إكسبريس & # 174؛ أعضاء البطاقة الذين لديهم حساب فكس المدفوعات الدولية، لدينا خدمة المدفوعات الدولية عبر الإنترنت آمنة الآن المكافآت التحويلات المالية الدولية المؤهلة مع أفيوس. (* تطبق الشروط)
إرسال الأموال في الخارج.
دلائل الميزات:
يتم عرض أسعار صرف العملات في الوقت الحقيقي، حتى تتمكن من التحقق منها عبر الإنترنت وتأكيد الدفع الخاص بك عندما تصل العملة التي اخترتها إلى المعدل الذي تريد إرسال المال في الخارج مباشرة من بطاقة الخصم الخاصة بك. لذلك ليس هناك أي مضاعفات †"it†™ ق مجرد معاملة بسيطة. ونحن سوف ليرة لبنانية تأكيد المعاملات الخاصة بك عن طريق البريد الإلكتروني †"لك وإلى المستفيد الخاص بك.
إذا كنت تكسب ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ ، أو استرداد النقود، أو أفيوس على بطاقتك، فإنك ستحصل على مكافآت على المعاملات المؤهلة، ولكنك تدفع. 3.
تتوفر مندوبي المبيعات ودعم العملاء من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 9 صباحا وحتى 5:30 مساء.
تحويل الأموال عبر الإنترنت في لمحة.
عملات أخرى †"عادة 2-4 أيام عمل 4 طريقة الدفع حوالة مصرفية وبطاقة خصم وبطاقة ائتمان رسوم المعاملة & # 163؛ 10 لكل عملة دفع تقارير عبر الإنترنت تاريخ الدفع وحالة المعاملة ونوع العملة والمزيد من البلدان أكثر من 60 عملات خدمة العملاء عن طريق الهاتف Ђ "من الاثنين إلى الجمعة، 9:00 حتي 5:30.
البدء.
1. افتح حسابا.
أكمل الطلب عبر الإنترنت.
بطاقة أمريكان إكسبريس مؤهلة 1 رخصة القيادة أو رقم جواز السفر تفاصيل عنوانك على مدى السنوات الثلاث الماضية.
2. استخدام الخدمة.
وبمجرد الموافقة على طلبك، ونحن سوف ليرة لبنانية البريد الإلكتروني تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك. فقط اتبع التعليمات في البريد الإلكتروني لتنشيط حسابك، والتمتع الوصول إلى التحويلات المالية الدولية.
3. استمتع المكافآت.
إذا كنت تكسب ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ ، أو استرداد النقود، أو أفيوس على بطاقتك، فإنك ستحصل على مكافآت على المعاملات المؤهلة، ولكنك تدفع. 3.
هل أنت عمل تبحث لدفع المورد في الخارج؟ كما نقدم خدمات المدفوعات الدولية للشركات.
مكافآت عضوية أمريكان إكسبريس.
لكسب نقاط المكافأة العضوية، استرداد النقود أو أفيوس، يجب أن تكون مسجلا في برامج المكافآت المعنية وعقد بطاقة مؤهلة. سوف تكسب نقطة واحدة مكافآت العضوية أو أفيوس تقريبا كل كامل & # 163؛ 10 نقل. إذا كنت تملك بطاقة استرداد نقدي مؤهلة، فستحصل على استرداد نقدي واحد لكل ألف & أمب؛ 1000؛ تقريبا. يمكن استبدال النقاط للسفر، والتسوق، والمطاعم والترفيه المكافآت. 3.
إرسال الدفعات في الخارج.
عملاء فكس الدولية المدفوعات الحالية تسجيل الدخول هنا.
1. نقاط أفيوس يمكن أن يكون حصل على المعاملات المؤهلة من 21 سبتمبر 2018 ل & أمب؛ أمريكان إكسبريس & # 174؛ عملاء فكس إنترناشونال بايمنتس الذين سجلوا بطاقة بريمير إيرويس بريميوم بلس أو بطاقة الائتمان البريطانية. لن يتم تطبيق نقاط أفيوس على فكس إنترناشونال بايمنتس قبل 21 سبتمبر 2018. تطبق شروط وأحكام فكس إنترناشونال بايمنتس ويمكن طلبها بالاتصال بالرقم 0800 085 3456 أو (+44) 1273 576 880 من خارج المملكة المتحدة.
2. البطاقات التالية مؤهلة للحصول على بطاقة فكس إنترناشونال بايمنتس بطاقة سينتوريون وبطاقة البلاتين والمكافآت المفضلة بطاقة ذهبية وبطاقة زرقاء وبطاقة خصم خضراء وبطاقة ائتمان بلاتينية واسترداد نقدي بلاتينيوم بطاقة ائتمان يومية وبطاقة ائتمان نقدية ذهبية وبطاقة ائتمان بريطانية ، بريتيش إيرويس بريميوم بلوس كارد. يرجى ملاحظة أن بطاقات أمريكان إكسبريس التالية مؤهلة للحصول على فكس إنترناشونال بايمنتس، ولكنها غير مؤهلة للحصول على مكافآت: بطاقة نكتار، بطاقة هارودز أمريكان إكسبريس، بطاقة ائتمان الضيف المفضلة من ستاروود، بطاقة بلو سكاي، البطاقة الأساسية، بطاقة الائتمان كوستكو ترويرنينغز. يرجى ملاحظة أن بطاقات أمريكان إكسبريس التالية غير مؤهلة للحصول على فكس إنترناشونال بايمنتس: الدولار الأمريكي أو بطاقة اليورو، الأخضر، الذهب، والبطاقات البلاتينية للشركات.
3. لكسب نقاط مكافأة العضوية، استرداد النقود، أو أفيوس، يجب عليك تسجيل بطاقة مؤهلة معنا. يمكن العثور على قائمة بالبطاقات المؤهلة هنا. إذا قمت بتسجيل بطاقة، المسجلين في برنامج أفيوس أو ميمبرشيب ريواردز، سوف تحصل على نقطة واحدة لكل تقريبا & # 163؛ 10 نقل. سيتم منح مكافآت العضوية أو أفيوس حتى 90 يوما من تاريخ المعاملة. إذا قمت بتسجيل بطاقة، المسجلين في برنامج استرداد النقود، فإنك سوف تحصل على & # 163؛ 1 استرداد النقود لكل تقريبا & # 163؛ 1000 نقل. سيتم منح النقود لتحويل الأموال في نفس الوقت الذي يتم استرداد النقود للمشتريات على بطاقة استرداد النقود المسجلة الخاصة بك إلى حساب بطاقتك. حاليا، يتم دفع هذا مرة واحدة في السنة، وفي التاريخ الذي هو شهر واحد بعد تاريخ استرداد بطاقة استرداد النقود الخاصة بك.
4. وسوف نبذل كل الجهود المعقولة لضمان التسليم الفوري من طلب فكسيب الخاص بك، ولكن يرجى ملاحظة قد تختلف أوقات النقل. لا تأخذ أوقات النقل هذه في الاعتبار عطلات نهاية الأسبوع المختلفة أو العطل الرسمية أو ساعات عمل البنوك الأجنبية في الولايات القضائية الأخرى التي تم نقل طلب فكسيب إليها. للحصول على تفاصيل كاملة عن أوقات النقل / التنفيذ، يرجى الاطلاع على الشروط والأحكام الخاصة بشركة فكسيب.

No comments:

Post a Comment