Monday 26 February 2018

الخيارات الثنائية استراتيجية 1m


1 دقيقة ("60 ثانية") استراتيجية الخيارات الثنائية: 14 من 18 انتصارات.


يوم الاثنين، أنا كسر من روتين العادي من التداول 15 دقيقة انتهاء الصلاحية من الرسم البياني لمدة 5 دقائق لصالح "60 ثانية" الخيارات الثنائية. لأحد، شعرت ببساطة مثل كسر الأشياء قليلا للتمتع بلدي. واثنين، وأنا أعلم أن العديد من التجار هم في هذا البديل سريع الخطى، كما انها الآن تقدم من قبل العديد من الوسطاء في الخارج. ولذلك، فإن إدخال بعض الصفقات لمدة 60 ثانية في مدونتي يمكن أن يساعد على تقديم بعض النصائح حول كيفية التعامل معها.


وسطاء مع 60 خيارات الثانية.


عادة، أنا لا تتاجر خيارات 1 دقيقة أولا وقبل كل شيء لأن دفع تعويضات الفقراء نسبيا (70٪). أيضا، فإنه من الأصعب أن تكون دقيقة مع هذه الصفقات كما الصفقات 15 دقيقة، ويرجع ذلك إلى المستوى الأصيل من الضوضاء على الرسم البياني 1 دقيقة، في رأيي.


وبعبارة أخرى، عند تداول الخيارات 60 ثانية من الرسم البياني دقيقة واحدة، وكنت التعامل مع كمية صغيرة جدا من بيانات الأسعار مغلفة في كل شمعدان، ودقيقة واحدة من العمل السعر غير متكافئ نسبيا في مخطط كبير من الأشياء. ومع ذلك، أعتقد أنه من الممكن تماما اتخاذ قرارات تداول سليمة بشأن ما قد يحدث لحركة السعر في الدقيقة التالية.


الاستراتيجية الأساسية 60 الثانية.


استراتيجيتي الأساسية نحو 60 ثانية خيارات يذهب كما يلي:


1. البحث عن مستويات الدعم والمقاومة في السوق حيث يمكن أن يكون مستبعد على المدى القصير. يمكن أن تكون نقاط المحورية ومستويات تصحيح فيبوناتشي مفيدة بشكل خاص، كما هي الحال في الأطر الزمنية الأخرى أثناء تداول الأدوات طويلة الأجل.


2. اتخاذ التجارة مجموعة المنبثقة على لمسة الأولى من المستوى. عندما تكون أدوات التداول التي لديها مستوى عال من الضوضاء الكامنة في نتيجة التجارة النهائية (مثل "60 ثانية" الخيارات)، وأعتقد أن أخذ حجم أكبر من الصفقات يمكن أن تلعب في الواقع لصالحك.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية الطريقة أنا عادة التجارة 15 دقيقة انتهاء الصلاحية من الرسم البياني لمدة 5 دقائق، وأنا عادة ما تبحث عن رفض الأولي لمستوى السعر لقد سبق ملحوظ في وقت مبكر. إذا كان لا يرفض المستوى، وهذا يساعد على مزيد من التحقق من صحة متانة مستوى الأسعار، وسوف ننظر للحصول على لمسة اللاحقة. ومن المتوقع أن يؤدي ذلك إلى انخفاض حجم الصفقات التي يتم اتخاذها مقابل الحصول على مستويات دقة أعلى.


60 الصفقات الثانية تؤدي إلى ارتفاع حجم التجارة.


ولكن بما أن الضجيج المتأصل في كل تجارة لمدة 60 ثانية كبير جدا لتبدأ، أعتقد أن التداول في حجم أعلى يمكن أن يعمل في الواقع على منفعة واحدة من حيث أنه يساعد على الخروج حتى من تقلبات الدقة التي تأتي عند تداول هذا القصير - الآلات.


لتوفير قياس البيسبول، الضارب الذي يحافظ عادة على معدل الضرب .300 (أي أنه يجعلها على قاعدة مع ضرب على ثلاثة من كل عشرة الخفافيش) قد تمر من خلال عشرة لعبة حيث انه الخفافيش فقط 0.100. من ناحية أخرى، في نفس الفترة، قد يضرب 450. ولكن على مدى موسم 100 + - game، فإنه من المتوقع أن مع ما يكفي من الخفافيش، ومستوى مهاراته الحقيقية فيما يتعلق ضرب سيتم الكشف بدقة. وهو "الانحدار إلى المتوسط" نوع المفهوم.


على هذا النحو، إذا قمت بتداول الخيارات لمدة 60 ثانية وأخذ فقط 1-2 الصفقات في جلسة 4 + - hour (أي كونه المحافظين السوبر)، فإنه من المرجح أن أنت & # 8217؛ الذهاب إلى يكون الانتظار لفترة طويلة جدا قبل أن يتم الكشف عن مستوى المهارات الحقيقية الخاصة بك في هذا الشكل من التداول لاهتمامكم.


قد لا يكون لديك حتى نهج استراتيجي فعال لخيارات 1 دقيقة، وسيكون من المؤسف إذا ذهبت أكثر من شهر من التداول هذا الصك قبل أن تبدأ في إدراك أن هذا هو الحال مرة واحدة منحنى الربح الخاص بك (أو إيتم النسبة المئوية) يبدأ في اتخاذ شكله المناسب. ومع ذلك، لا ترفع عن طريق اتخاذ مجموعة من العمليات التي لا توجد فعلا. أن & # 8217؛ s أسوأ بكثير من حتى اختيار للتجارة على الإطلاق.


3. دون & # 8217؛ t عمياء التجارة جميع اللمسات من الدعم والمقاومة. استمر في النظر في إجراءات السعر (على سبيل المثال، أنواع الشموع والتشكيلات)، واتجاه الاتجاه، والزخم، وأشياء من هذا القبيل والتي تأتي مع التعرض الشخصي لكيفية سلوك الأسواق اهتمامك وتعزيز تعليمك التجاري لتصبح أفضل بشكل مستمر.


ولكن دون مزيد من اللغط، وسوف تظهر لك كل من بلدي 60 ثانية الصفقات من الاثنين وأنا كيف أضع كل ما سبق في الممارسة العملية. لتجنب الارتباك، وسوف تصف بإيجاز كل التجارة وفقا لعدد المخصصة لها في لقطات أدناه.


تاريخ التجارة باستخدام انتهاء 1 دقيقة.


# 1: 1.32817 كان مرتفعا في الصباح وشكلت منطقة مقاومة. على أول إعادة لمس 1.32817 أخذت خيار وضع على شمعة 1:54. فازت هذه التجارة.


# 2: على غرار التجارة الأولى أخذت خيارا على إعادة لمس من 1.32817. وفازت هذه التجارة أيضا.


# 3: وضع ثالث خيارات في 1.32817. فقدت هذه التجارة، حيث ارتفع السعر فوق مستويي وشكل ارتفاعا يوميا جديدا.


# 4: شكل السعر أدنى مستوى جديد عند 1.32715، متراجعا حتى 1.32761، قبل أن يعود. أخذت خيار الاتصال على إعادة لمسة من 1.32715 وفازت هذه التجارة.


# 5: أساسا نفس التجارة كما سابقتها. وكان سعر عقد جيدا في 1.32715 لذلك أخذت خيار الدعوة اللاحقة وفاز هذه التجارة.


على شمعة 2:26، جعل السعر تحركه مرة أخرى إلى مستوى المقاومة 1.32761. في خطوة عادية، أود أن تأخذ خيارا هناك هناك، ولكن الزخم كان قويا على شمعة 2:26 (ما يقرب من ستة نقاط) لذلك أنا تجنب التجارة.


# 6: العديد من الخيارات وضع مجموعة تقريبا على مستوى 1.32761، ولكن لا شيء يتحقق على المستوى. لذلك كان بلدي التجارة المقبلة خيار آخر دعوة أسفل إلى أسفل حيث كنت قد اتخذت خيارات الاتصال خلال بلدي اثنين من الصفقات السابقة. ومع ذلك، منذ 1.32715 قد اختراق قليلا قبل، قررت بدلا من ذلك اتخاذ خيار الاتصال في 1.32710 بدلا من ذلك. شعرت أن هذه خطوة أكثر أمانا حيث أن نصف نقطة واحدة يمكن أن يكون حاسما في تحديد ما إذا كانت التجارة لمدة 60 ثانية قد فازت أو فقدت. فازت هذه التجارة.


# 7: ضع الخيار مرة أخرى على مستوى المقاومة 1.32761. فازت هذه التجارة.


# 8: استدعاء الخيار لأسفل عند 1.32710 (حيث تم أخذ رقم 6). فازت هذه التجارة. ومع ذلك، بعد دقيقة من انتهاء هذه الصفقة في السوق، كسر السوق دون 1.32710 وشكل أدنى مستوى جديد عند 1.32655.


# 9: هذه التجارة كانت خيارا في 1.32710، وذلك باستخدام مفهوم أن الدعم القديم يمكن أن تتحول إلى مقاومة جديدة. ومع ذلك، لم تفز هذه التجارة مع استمرار السعر في الصعود مرة أخرى إلى نطاق التداول السابق.


# 10: قررت أن تأخذ خيار وضع في لمسة من 1.32817، والذي كان المستوى الذي أخذت بلدي الحرف الأول من اليوم. قد تبدو هذه التجارة محيرة بعض الشيء في البداية نظرا لارتفاع جديد في اليوم الذي تم تأسيسه وكان هذا الزخم صعودا. ولكن بمجرد مشاهدة الشمعة بدا أن السعر كان مناسبا للتراجع قليلا. وكان يتجه أيضا إلى منطقة المقاومة الأخيرة وذلك بمجرد أن تصل إلى 1.32817، أخذت الخيار وضع والتجارة عملت بها.


# 11: خيار آخر وضع في 1.32817. فازت هذه التجارة.


# 12: لهذه التجارة، وارتفاع اليوم الذي أدلى في البداية على شمعة 2:13 جاء في اللعب - 1.32839. كنت قد خططت لاتخاذ خيار وضع على هذا المستوى على شمعة 3:22، ولكن ذهب السعر من خلال ذلك بسرعة ومغلقة. وبعد ذلك ربما لمدة 10-15 ثانية، تأخر تغذية السعر، وبحلول الوقت الذي تم فيه استرداد الاتصال كان فوق نقطة فوق بلدي المقصود الدخول. لذلك أنا & # 8217؛ م سعيد فاتني أن التجارة، كما أنها & # 8217؛ s واحدة من شأنها أن تكون قد فقدت.


لقد انتهى الأمر باستخدام مستوى 1.32839 على خيار المكالمة، على الرغم من أن المقاومة السابقة يمكن أن تتحول إلى دعم جديد. فازت هذه التجارة.


# 13: 1.32892 الآن في الوقت الراهن عالية لهذا اليوم، وشكلت مستوى المقاومة الأخيرة. أخذت خيار وضع على لمسة من المستوى. فازت هذه التجارة.


# 14: على غرار # 12، استخدمت 1.32839 كدعم مرة أخرى، وأنتجت تجارة فائزة.


# 15: مرة أخرى، اعتدت على الارتفاع اليومي الحالي 1.32892 كمستوى المقاومة الذي لاتخاذ خيار وضع. لكن السعر خسر من خلال هذه التجارة فقدت.


# 16: آخر خمسة عشر دقيقة مرت قبل أن كنت قادرا على اتخاذ آخر التجارة انشاء. هذه المرة، اعتدت 1.32892 كمستوى دعم (المقاومة القديمة تتحول إلى دعم جديد) لاتخاذ خيار الاتصال. وربما كانت هذه التجارة هي المفضلة لدي في اليوم، وساعدت على حقيقة أن هذا الاتجاه قد ارتفع. اتضح أن يكون الفائز.


# 17: بالنسبة للخيارات المتاحة عند هذه النقطة، كان لدي اتجاه نحو 1.32983 (أعلى مستوى جديد لهذا اليوم)، ولكن السعر المجمع مرتفعا عند مستوى 1.32971 يشكل خط المقاومة. لذلك قررت أن تأخذ خيار وضع في لمسة من 1.32971 على شمعة 4:28. هذه التجارة تبين أن يكون الفائز أربع نقاط لطيفة.


# 18: كان تداولاتي النهائية اليوم خيارا للخفض مرة أخرى عند 1.32839، حيث أخذت نفس المجموعة ل # 12 و # 14. وكان هذا آخر جيد أربع نقاط الفائز.


بعد ذلك كنت انتظر السعر للخروج ومعرفة ما إذا كان 1.32892 بمثابة مقاومة، لكنها لم تطرق. أيضا، كنت أشعر بتعب قليلا من هذه النقطة، وقررت أن نسميها إنهاء لهذا اليوم.


استنتاجات بشأن هذه الاستراتيجية.


عموما، لقد فعلت بشكل جيد جدا لي اليوم الأول تداول الخيارات 60 ثانية، والذهاب 14/18 إيتم. ولكن، بشكل عام، لدي الثقة في استراتيجيتي للتنبؤ اتجاه السوق في المستقبل مع مستوى معقول من الدقة، وقدرتي على تطبيقه على أي سوق أو الإطار الزمني. كما استمتعت باللعب مع خيارات دقيقة واحدة، كما كانت تجربة جديدة، وأود بالتأكيد النظر في إضافة أكثر من 60 يوما الخيار أيام في نظام بلدي في المستقبل.


أين يمكنني التجارة؟


سحب سريع ودفع تعويضات لائق٪ ق تبقي لي سعيدة هناك.


1 دقيقة استراتيجية الخيارات الثنائية مع مؤشر البولنجر ومؤشر الاتجاه.


وتستند الاستراتيجية الثنائية الموصوفة أدناه بشكل رئيسي على أشرطة بولينجر مع مؤشر الاتجاه التالي. هذه هي استراتيجية دخول سريع مع 5 دقيقة وقت انتهاء الصلاحية. مجرد مثالية للتجار ثنائي الصبر. متوسط ​​نسبة الربح / الخسارة: 78٪.


المؤشرات الثنائية: Trend_Bars_BO، بولينجر باندز (20،2)


أدوات التحليل: N / A.


الإطار الزمني: 1 دقيقة.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات: أي.


السلع: الذهب، النفط.


غبب / جبي 1 مين تشارت ترادينغ إكسامبل.


كما هو مبين في الصورة أعلاه، سمحت لنا استراتيجية الدخول السريع بتنفيذ 7 صفقات في الاتجاه الصاعد لزوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني. 7 الصفقات الرابحة لمتوسط ​​العائد 83٪، أي خسارة! انقر على الصورة للتكبير.


مؤشر تريند_TR_Bars_BO (الاتجاه الصاعد) السعر يلامس شريط بولينجر باند السفلي.


مؤشر تريند_TR_Bars_BO أحمر (اتجاه لأسفل) السعر يلامس شريط بولينجر العلوي.


التفضيل: 5 دقائق وقت انتهاء الصلاحية (5 × 1 دقيقة الشموع)


الوظائف ذات الصلة.


السهام والمنحنيات استراتيجية الخيارات الثنائية.


استراتيجية قوة الاتجاه للخيارات الثنائية.


بولينجر ماسد ثنائي خيارات النظام.


إستراتيجية الخيارات الثنائية المتقدمة ل أدكس كورلاتيون.


اترك رد:


أعلى أنظمة التداول والإشارات.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمةنا الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر @ 2018 ريدبيناريوبتيونس.


تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا!


تحميل أنظمة الخيارات الثنائية مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا.


تحميل مجانا ثنائي خيارات نظم تحميل مجانا الخيارات الثنائية استراتيجيات تحميل مجانا ثنائي مؤشرات التداول.


1M التجار المتداولين، و 60 التجار الخيارات الثنائية الثانية، دعونا جعل الأطفال.


أنا أتداول ستين ثانية الخيارات الثنائية على تراديروش، وأنا باستخدام بلدي MT4 لقراءة الاتجاهات. سأقوم بنشر القوالب التي قمت ببناءها وأستخدمها حاليا، وسأكون ممتنا لأي ملاحظات أو نصائح أو نماذج من أي شخص يرغب في المساعدة، وتشجع المنفعة المتبادلة. في طريق الإخلاص الحقيقي والامتنان، وسوف تشمل استراتيجيتي وربما يمكننا جميعا بناء شيء مدهش معا من شأنها أن تعود بالنفع المتبادل على كل استعداد لاستخدامه. يرجى مراجعة نماذجي في هذه المرحلة. حسنا، أنا باستخدام هيكين العشي و رسي لتحديد الاتجاه، وأنا باستخدام مؤشرات التذبذب ستوكاستيك لتحديد ما إذا كنت تتجه أو ريتراسينغ. أنا أيضا الالتفات إلى مستويات الدعم والمقاومة، المتوسطات المتحركة، وبولينجر باندز. هناك الكثير من الإعدادات، لذلك إذا كان هناك الكثير من المتاعب لتحميل القوالب فقط اسمحوا لي أن أعرف وأنا سوف المضي قدما وقائمة بها. لذلك، بعد تحديد اتجاه الاتجاه (لنفترض أنه صعود، الثيران ياي)، وأود أن أذهب إلى حساب تراديروش بلدي، وانقر فوق علامة التبويب خيارات الثانية 60. ثم، وأود أن تختار دعوة إذا كان الاتجاه هو صعودا، وبدء الخيار بالضبط في 00 دقيقة علامة على الساعة غمت في أعلى الصفحة بحيث أحصل في فتح كل شمعة. إذا كان أعلى من المعدل الحالي في ستين ثانية، انها دفع 70٪ على كل ما تداولت مع. أذهب مع الحد الأدنى للمبلغ التجاري، $ 5. إذا فقدت، أضع تجارة الدعوة على الشمعة المقبلة في 10 $. إذا فقدت ذلك، ثم $ 25، ثم $ 60، ثم $ 150 وهلم جرا، حتى أكون باستخدام استراتيجية استرداد الأرباح. عندما أفوز أنا دائما تبدأ مرة أخرى في 5 $. فإن الانتصارات تفوق بكثير الخسائر، طالما كنت التداول مع الاتجاه الحالي. ماذا تظنون يا جماعة؟ كيف يمكننا تحسين هذا النظام؟


النسخة المتطورة من استراتيجيتي السابقة. سوف مكافئ سار ضربة عقلك. كانت القوالب كبيرة قليلا، لذلك لم أستطع تحميلها، ولكن أنا أرفق صورة لشاشتي التجارية.


يمكنك تحميل القوالب الخاصة بك إلى ناقص أو 2shared؟


كل التوفيق لعام 2018.


المضي قدما في هذا البيان "إن الانتصارات سوف تفوق بكثير الخسائر"، ما هي الإحصاءات الخاصة بك حتى الآن؟


هذا هو لطيف حقا، وأنا ذاهب إلى اختبار اختبار غدا؟ هل هناك أي ملفات إندي؟ وما هي قواعد التداول الخاصة بك؟


ربما ربما استراتيجية مارتينغال الخاص بك "هل كل ما تبذلونه من دوش"؟


الاتجاه التالي دخول الانسحاب.


لدي فكرة أود أن حصة، ربما يمكنك اختباره ونرى ما هو رأيك، في رأيي، هناك أوقات فقط في السوق التي يجب تجنبها، كما أنه من المرجح أن تكون متقطع، لقد تم تداول هذه الأسواق الآن لأكثر من 5 سنوات، وأنا لم أحب حقا الرسوم البيانية 1 دقيقة كما رأيت كل شيء متقلب، ولكن بعد كل تجربة كان لي مع التجارة الاشياء بدوره، أدركت أنه يمكن القيام به، ولكن كنت بحاجة إلى الصبر أن يكون التداول هذا الإطار الزمني، وتحتاج إلى مشاهدته قريبة جدا، لذلك ما جئت مع هو استراتيجية من شأنها أن تحصل في عندما يكون هناك المزيد من التقلب في السوق، مع الاتجاه وليس فقط تقطيع عشوائي وشقة، لدينا لإنشاء الاتجاه ثم اتخاذ الصفقات وفقا لهذا التدفق، أي التجارة الأخرى التي اتخذت هو مجرد الجهل إلى الاتجاه العام في السوق في رأيي الخاص،


لذلك هذا هو ما قد تأتي مع أدناه بالنسبة لك لمحاولة.


تحتاج إلى ما يلي على الرسم البياني الخاص بك.


1) 780 إما مع مستويات 150 و -150 هذا هو للوسيط 5 أرقام، وللوسيط 4 أرقام 15 و -15،


ونحن ننظر فقط إلى التجارة عندما يذهب السعر خارج هذه المنطقة،


2) نحن نستخدم ماسد، ونحن ننظر إلى دخول التجارة عندما يكون السعر هو سحب مرة أخرى و ماكد يذهب فوق 0 خط، ثم نريد الرسم البياني للذهاب تحت خط إشارة، وهذا هو لدينا الزناد للدخول، وسوف تظهر لك أدناه ما أعنيه، لها خطة تداول تراجع فعالة.


والقالب المرفق للوسيط 5 أرقام.


اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك.


النسخة المتطورة من استراتيجيتي السابقة. سوف مكافئ سار ضربة عقلك. كانت القوالب كبيرة قليلا، لذلك لم أستطع تحميلها، ولكن أنا أرفق صورة لشاشتي التجارية.


هل يمكن أن يرجى البريد الالكتروني لي القالب، أنا جديدة و لا أستطيع مساء. شكر.


استراتيجية مؤشر الترابط الأصلي يستخدم مؤشرات كثيرة جدا للنظر في دقيقة واحدة! استراتيجية جيميساغنو مثيرة للاهتمام، وينبغي اختبارها.


النسخة المتطورة من استراتيجيتي السابقة. سوف مكافئ سار ضربة عقلك. كانت القوالب كبيرة قليلا، لذلك لم أستطع تحميلها، ولكن أنا أرفق صورة لشاشتي التجارية.


الخيارات الثنائية الحافة.


1 متر رسوم بيانية مع انتهاء 5 دقائق.


مثل هذا على عكس Syndicated_Trader 05 سبتمبر 2018.


مرحبا زميل تجار الخيارات الثنائية، أريد أن أشاطركم نظام المؤشر وجدت الأسبوع الماضي الذي يظهر الكثير من الوعد. الاختبار الأولي الأولي والمحدودة التداول المباشر يظهر هذا النظام ليكون 90٪ إيتم +/- 5٪ إذا تم اتباع جميع القواعد.


ديسكلامر: أنا لست المبدع من هذا النظام. لقد وجدت قبل أسبوع، وبسبب درجة عالية من الدقة أردت مشاركتها معكم جميعا. لذا يرجى عدم مطالبتي بتغيير أي شيء أو إضافة إلى أو استبعاد المؤشرات الفردية التي تشكل هذا النظام. أنا لست مبرمج ولن يكون لدي فكرة عن كيفية القيام بذلك على أي حال.


يتكون هذا النظام من 6 مؤشرات رئيسية أنه عندما تستخدم معا إنشاء نظام قوي جدا ودقيق ومؤشر إضافي واحد يخبرك كم من الوقت المتبقي حتى حدث الأخبار الرئيسية التي قد تؤثر على نتيجة واحدة من الصفقات الخاصة بك.


وفقا لمبدع هذا النظام فإنه يوصي باستخدام فقط أزواج العملات التالية. الآن هذا لا يقول أنها لن تعمل على أزواج أخرى، ولكن هذه هي الأكثر دقة.


كيفية إعداد النظام:


تم تصميم هذا النظام ليتم استخدامه على الرسوم البيانية 1M مع 5 دقائق انتهاء الصلاحية. وسوف تعمل على أطر زمنية أعلى ولكن القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة.


ملاحظة: ینبغي استخدام جمیع المؤشرات مع الإعدادات الافتراضیة.


1. حدد واحد لأزواج العملات الموصى بها وتحميل الرسم البياني.


2. تحميل المؤشرات إلى الرسم البياني كما هو مبين في الصورة أدناه.


3. جانبا للألوان المستخدمة، والتي هي تماما متروك لكم لتغيير لون تريد، أوصي بإجراء تغيير طفيف على مؤشر أوب. وسوف يساعد مع الوضوح والحفاظ على المخطط نظيفة قدر الإمكان. انظر إلى الصورة أدناه للاطلاع على التغييرات التي يجب إجراؤها. بعد القيام بذلك يجب أن ترى التغيير الذي أجري على الرسم البياني الخاص بك.


التحذير إلى الإعدادات الافتراضية:


لقد ذكرت أن المؤشرات يجب أن تستخدم مع الإعداد الافتراضي ولكن هناك تغيير أجري على مؤشر RSI_LiDo. يتم تعيين مستويات مؤشر القوة النسبية بشكل افتراضي إلى 75/25 و 65/35. إذا كنت قد كنت في لعبة التداول لأكثر من يوم واحد، وكنت أعرف كل شيء على نحو جيد 75/25 أو حتى خطوط 70/30 مؤشر القوة النسبية ترك مساحة أكبر بكثير لحركة السعر، أكثر من مرة في الاتجاه المعاكس تحتاج أن تذهب. لقد وجدت من خلال العديد من الصفقات أوتم (وليس على حساب تجريبي إما) أن هذه المستويات أترك لكم مع العديد من الصفقات السيئة المحتملة. تفضيلي الشخصي هو 90/10 و 80/20. لقد وجدت أنه مع هذه المستويات كنت قادرا على تصفية العديد من الصفقات السيئة المحتملة ويعطيني خلاف أفضل من الفوز في التجارة إذا كان مؤشر القوة النسبية في هذه المستويات العليا / الدنيا. انظر الرسم البياني أدناه.


4. كما ترون هذا ليس نظاما صعبا لإعداد. عند هذه النقطة يجب أن يتم تحميل جميع المؤشرات إلى الرسم البياني الخاص بك ويجب أن تبحث في الرسم البياني مماثلة لتلك التي في الصورة أدناه.


اقرأ الفقرة أدناه بعناية:


قبل أن أشرح كيفية استخدام النظام تسمح لي أن أتناول زوجين الأسئلة التي أنا متأكد من العديد من الخاص بك وربما يتساءلون. هل هذا النظام إعادة رسم؟ الجواب على هذا السؤال هو نوع من. في حين أن دوائر الإشارات الخضراء والأحمر لا تختفي إذا ذهبت التجارة في اتجاه مختلف، فإنها تتحرك واتبع الشموع حتى يتغير اتجاه السعر إلى الاتجاه المشار إليه. هذا قد يخيف بعضكم بعيدا عن النظام ولكن إذا كنت تسمح لي، وسوف تظهر لك القواعد الدقيقة لمتابعة لتجنب وضع التجارة الخاصة بك في الوقت الخطأ. السؤال الثاني الكثير منكم قد يتساءل هو عندما تظهر إشارة ؟ في بداية شمعة جديدة؟ نهاية الشمعة؟ الجواب ليس كذلك. سوف تحصل على دائرة إشارة خضراء أو حمراء في أقرب وقت شمعة الحالية تلامس أعلى أو أسفل خطوط قناة الشارع رينكو.


بمجرد الحصول على إشارة، والتي هي إما دائرة خضراء أو حمراء في أعلى أو أسفل القناة تكون على استعداد لوضع الخاص بك 5 دقيقة التجارة.


عند هذه النقطة يجب عليك الآن أن تبحث في المؤشرات الأخرى الخاصة بك للتأكد من وضع التجارة في الوقت المناسب. مرة واحدة تم استيفاء القواعد، سوف تضع التجارة الخاصة بك 5 دقائق في بداية من الشمعة التالية.


هناك أساسا 4 القواعد التي تحتاج إلى الوفاء بها قبل وضع التجارة الخاصة بك. إذا تم استيفاء جميع 4، كنت 90٪ أو أكثر من المرجح أن يكون إيتم مع التجارة الخاصة بك. هذا النظام يسمح لك للتجارة مع درجة عالية من الدقة إذا تم الوفاء 3 من 4 قواعد كذلك، مما يتيح لك المزيد من الفرص التجارية. أبدا وضع التجارة إذا 2 أو أقل قواعد موجودة.


القاعدة 1: خط مؤشر القوة النسبية هو في خط 10/20 (منخفض) أو 90/80 (عالي) أو لمسه.


القاعدة 2: يلمس خط أوب أو يأتي قريبا جدا من -6 (منخفض) أو 6 (عالية) خط.


القاعدة 3: ارتفاع مؤشر # FS30_5 أعلى أو أسفل من خط الوسط.


القاعدة 4: يسجل مؤشر VSD_Vostro صعودا أو هبوطا من خط الوسط.


ومع وضع القواعد الرئيسية، اسمحوا لي أن أشرح عن "قاعدة" أخرى ليست جزءا من أي من المؤشرات. كما ذكرت أعلاه، ودوائر الإشارة الحمراء والخضراء تتبع الشموع صعودا وهبوطا اتجاها قويا حتى يجد الاتجاه نقطة انعكاس لها. مرة واحدة تتلقى إشارة والقواعد الرئيسية الخاصة بك 3-4 موجودة انتظر لتأكيد 1 شمعة لضمان توقفت إشارات الدائرة الحمراء والأخضر بعد هذا الاتجاه، ووضع التجارة الخاصة بك 5 دقيقة على شمعة المقبل جدا. انظر الصورة أدناه للحصول على مرجع مرئي.


لقطة الشاشة التالية هي إعداد التجارة الكمال نير:


الشيء الوحيد المفقود لجعل هذا الإعداد المثالي 100٪ سيكون القاعدة رقم 4 مؤشر فوسترو.


متجها إلى أعلى من خط الوسط حيث يمس خط أوب / يعبر خط -6.


مثل هذا خلافا المدمن ثنائي 05 سبتمبر 2018.


أرى، أنا أول من تحميلها، وذلك بفضل لاستراتيجية، والآن اختبار ذلك أوفكورس.


مثل هذا خلافا فريمن 05 سبتمبر 2018.


شكرا للمشاركة. تفسير جيد.


سوف تحاول هذا النظام غدا.


مثل هذا على عكس Un4seen72 05 سبتمبر 2018.


هل لديك قالب؟


مثل هذا على عكس Syndicated_Trader 05 سبتمبر 2018.


هل لديك قالب؟


أفعل، ولكن كل ما يفعله هو تغيير لون الرسم البياني إلى واحد أنا لا تهتم بشكل خاص ل. إذا كنت لا تزال تريد ذلك اسمحوا لي أن أعرف وأنا سوف نشره.


مثل هذا خلافا فريمن 05 سبتمبر 2018.


سؤال واحد فقط: ما هو انفجار وا؟


مثل هذا خلافا Kevin_ 05 سبتمبر 2018.


Syndicated_Trader، شكرا لك على مشاركة هذه الاستراتيجية، يبدو من السهل جدا لمتابعة، حتى بالنسبة لنا نوبي.


ومع ذلك، استنادا إلى تجربتك مع الطبقة، في المتوسط، كم إشارة يمكن أن نتوقع أن يكون على دورة لندن؟ وأنا أعلم أنه يعتمد، ولكن كم لكل من تلك الأزواج التي ذكرتها.


شكرا لكم والحفاظ على العمل الجيد.


مثل هذا على عكس Syndicated_Trader 05 سبتمبر 2018.


سؤال واحد فقط: ما هو انفجار وا؟


انها نوع من ماسد مع مؤشر السوق تتراوح / تتجه بناؤها. إذا لاحظت خط أكوا متقطع نحو أسفل ستلاحظ أيضا خط أصفر. عندما يكون الخط الأصفر تحت هذا الخط المائي، يكون زوج العملات في حركة (جانبية). عندما يكون الخط الأصفر فوق خط أكوا المتقطع، يكون الزوج في اتجاه، إما لأعلى أو لأسفل تبعا إذا كان الرسم البياني ماسد أحمر اللون الأخضر.


مثل هذا على عكس Syndicated_Trader 05 سبتمبر 2018.


Syndicated_Trader، شكرا لك على مشاركة هذه الاستراتيجية، يبدو من السهل جدا لمتابعة، حتى بالنسبة لنا نوبي.


ومع ذلك، استنادا إلى تجربتك مع الطبقة، في المتوسط، كم إشارة يمكن أن نتوقع أن يكون على دورة لندن؟ وأنا أعلم أنه يعتمد، ولكن كم لكل من تلك الأزواج التي ذكرتها.


شكرا لكم والحفاظ على العمل الجيد.


لم أحاول ذلك بعد في جلسة لندن. ولكن إذا كانت جلسة لندن هي أي شيء مثل الجلسة الأمريكية، يمكنك أن تتوقع أن ترى عشرات ما أسميه مجموعة كاملة على مدار اليوم مع أزواج العملات الموصى بها.


مثل هذا خلافا homero15 05 سبتمبر 2018.


يجب أن أقول، كنت تنفق الكثير من الوقت تقاسم وشرح كل هذا، شكرا لذلك، ولكن 90٪ إيتم المطالبة هي تجربتك في الاختبار الخاص بك أم لا؟ شكرا.


مثل هذا خلافا Kevin_ 05 سبتمبر 2018.


لم أحاول ذلك بعد في جلسة لندن. ولكن إذا كانت جلسة لندن هي أي شيء مثل الجلسة الأمريكية، يمكنك أن تتوقع أن ترى عشرات ما أسميه مجموعة كاملة على مدار اليوم مع أزواج العملات الموصى بها.


أفترض أن هذا سيكون الإعداد المثالي 100٪.


الدخول في بداية الخط الرأسي الأصفر.


مثل هذا على عكس Syndicated_Trader 05 سبتمبر 2018.


يجب أن أقول، كنت تنفق الكثير من الوقت تقاسم وشرح كل هذا، شكرا لذلك، ولكن 90٪ إيتم المطالبة هي تجربتك في الاختبار الخاص بك أم لا؟ شكرا.


أنا استخدامه في التداول المباشر اليوم، بشكل متقطع وأود أن أضيف وكان 5 إيتم و 1 أوتم (بنسبة 3 نقاط). كنت مشغولا معظم اليوم في محاولة لوضع وظيفة الأولية معا حتى يمكن أن يكون هناك بسهولة العديد من الفرص التجارية. اختبار الظهر سوف تظهر لك كل من الصفقات التي يمكن أن تتخذ إذا كنت تتبع جميع القواعد. هذا النظام يعمل في كل من الأسواق تتجه وتتجه. شيء واحد سوف ستريس، في السوق تتجه تأكد من أن لديك تأكيد 1 شمعة أن هذا الاتجاه قد توقف قبل وضع التجارة الخاصة بك على شمعة بعد ذلك. وسوف يوفر لك الكثير من أوتم الممكنة.


مثل هذا على عكس Syndicated_Trader 05 سبتمبر 2018.


أفترض أن هذا سيكون الإعداد المثالي 100٪.


الدخول في بداية الخط الرأسي الأصفر.


نعم فعلا. كيفن، وهذا هو الإعداد المثالي هناك حق. إذا كنت ترى هذا الإعداد، لديك 95٪ من المرجح أن يفوز بهذه التجارة، إلا إذا جنون نقي يحدث أن يرسل القرد القرد السوق. لقد حصل.


مثل هذا خلافا Kevin_ 05 سبتمبر 2018.


وهنا افترض أن لديك أوتم.


الدخول في بداية الخط الرأسي الأصفر.


يمكنك أن ترى أن الكرة رينكو و FS30 ليست هناك ولكن أنا على يقين تقريبا أنه سيكون هناك عندما كان يعيش.


مثل هذا على عكس Syndicated_Trader 05 سبتمبر 2018.


وهنا افترض أن لديك أوتم.


الدخول في بداية الخط الرأسي الأصفر.


يمكنك أن ترى أن الكرة رينكو و FS30 ليست هناك ولكن أنا على يقين تقريبا أنه سيكون هناك عندما كان يعيش.


لا كيفن، كنت قد رأيت دائرة إشارة تظهر في تلك المرحلة لأنها تفعل فقط عندما يلمس إما توب أو القاع من قناة شارع رينكو.


مثل هذا خلافا Kevin_ 05 سبتمبر 2018.


كان هناك الإعداد المثالي 100٪ الآن في ور / أوسد.


دعونا نرى أين ينتهي.


مثل هذا خلافا Kevin_ 05 سبتمبر 2018.


ربما يحتاج المزيد من حجم التداول هذه الطبقة.


كان هناك الإعداد المثالي 100٪ الآن في ور / أوسد.


دعونا نرى أين ينتهي.


مثل هذا على عكس Syndicated_Trader 05 سبتمبر 2018.


ربما يحتاج المزيد من حجم التداول هذه الطبقة.


ماذا يكون مضحك وحزين في نفس الوقت، أخذت نفس التجارة. أنا فقط أوتم أن نفس واحد. يحدث ذلك على الرغم من. هذا الشيء ليس 100٪ الكمال، لا شيء. وهناك شيء آخر يجب أن نتذكره هو أننا حاليا بين جلسات الولايات المتحدة ولندن. أشياء غريبة تحدث خلال هذا الإطار الزمني.


مثل هذا على عكس Syndicated_Trader 05 سبتمبر 2018.


ربما يحتاج المزيد من حجم التداول هذه الطبقة.


بعض خطوط الدعم والمقاومة المضافة في قد تساعد على حفنة جيدة كذلك.


مثل هذا خلافا هاجيكيري 05 سبتمبر 2018.


مرحبا، لم أستطع الحصول بوضوح على وجهة نظرك حول هذه الصورة:


ومن الواضح أنه هو الشلال الذي هو دائما تقريبا نقطة ضعف تجارة عكس. فماذا تقترحون تجنب ذلك؟ فقط 1 شمعة للتأكيد؟


في نفس الصورة آخر إشارة "دعوة" سيكون أوتم إذا كنت تنتظر تأكيدا شمعة واحدة. يمكن ش يرجى توضيح ذلك؟


15 دقيقة رسي-4 نظام الخيارات الثنائية.


15 دقيقة رسي-4 & # 8211؛ هذه استراتيجية تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير هي واحدة من أبسط الاستراتيجيات لتداول عقود الخيارات الثنائية قصيرة جدا.


من هي هذه الاستراتيجية مثالية ل؟


هذه الخيارات قصيرة الأجل الخيارات الثنائية انتهاء مثالية للتداول الخيارات الثنائية خلال اليوم. وهذا يعني أنه يجب على المتداولين أن يكونوا في حالة تأهب دائم للإشارات الصحيحة للتداول. يتم استخدام الرسم البياني 15 دقيقة كتنبيه تجاري ويستخدم الرسم البياني 1 دقيقة كخريطة توقيت لوضع عقد الخيارات الثنائية. يعمل النظام مع أي وسيط ثنائي (انظر توب الخيارات الثنائية وسطاء على موقعنا على الانترنت)


مؤشر القوة النسبية (4، إغلاق) مع مستويات 25 و 75 ستوشاستيك (5، 3، 3، منخفضة / عالية) مع مستويات 80 و 20 الرسم البياني 1، مع 15 دقيقة الإطار الزمني وما فوق المؤشرات الرسم البياني 2، مع 1 دقيقة الإطار الزمني وما فوق المؤشرات .


يجب أن يغلق مؤشر القوة النسبية (4) فوق مستوى 25 على الرسم البياني 15 دقيقة ستوشاستيكش (5،3،3) يجب أن يغلق فوق مستوى 20 على الرسم البياني 15 دقيقة بعد استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، والتبديل إلى إطار زمني 1 دقيقة وضع كال عندما يكون مؤشر رسي (4) فوق 25 و ستوشاستيك (5،3،3) فوق 20 على الرسم البياني 1 دقيقة مع وقت انتهاء الصلاحية كما 10 أو 15 دقيقة.


يجب إغلاق مؤشر القوة النسبية (4) دون المستوى 75 على الرسم البياني 15 دقيقة ستوشاستيك (5،3،3) يجب أن يغلق دون مستوى 80 على الرسم البياني 15 دقيقة عند استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، التبديل إلى إطار زمني 1 دقيقة وضع بوت (4) أقل من 75 و ستوشاستيك (5،3،3) أقل من 20 على الرسم البياني 1 دقيقة مع وقت انتهاء الصلاحية كما 10 أو 15 دقيقة.


في الساعة 14:30، مؤشر القوة النسبية و ستوشاستيك على الرسم البياني 15 دقيقة تنبيهنا إلى "الخيار كال" ممكن ثم ننتقل إلى الرسم البياني 1 دقيقة لوقت الإدخال.


على الإطار الزمني 1 دقيقة، نحصل على إشارة في 14:39 (9 دقائق في وقت لاحق) يتم وضع خيار الاتصال لمدة 15 دقيقة انتهاء وكما رأينا على الرسم البياني، أسفرت التجارة في الربح.


في الساعة 17:30، الرسم البياني 15 دقيقة ينبهنا إلى احتمال "وضع الخيار" كما رسي و ستوشاستيك على الإطار الزمني 15 دقيقة تلبية المعايير. ثم ننتقل إلى الإطار الزمني 1 دقيقة.


في الساعة 17:40 (بعد 10 دقائق) يعطينا الرسم البياني M1 إشارة لوضع "خيار بوت" مع انتهاء 15 دقيقة بعد 15 دقيقة، تنتهي الصفقة بربح.


استراتيجية القرص والخدع.


15 دقيقة انتهاء يعمل بشكل أفضل مع هذه الاستراتيجية أفضل الإشارات هي تلك التي يتم استيفاء جميع المعايير.


إن إستراتيجية انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية هذه قصيرة وقوية لأنها تجمع بين وقتين مختلفين (واحد للإشارات والآخر للتوقيت). ولكن نجاح هذه الاستراتيجية ينخفض ​​إلى سرعة التنفيذ.


إذا كسر مؤشر ستوكاستيك و رسي العتبة الدنيا صعودا على الرسوم البيانية 15 دقيقة، مشيرا إلى إشارة كال، ماذا لو كانت هذه بالفعل ضمن حدود على 1 دقيقة المخططات؟ هل لا يزال وضع كال لمدة 15 دقيقة من المؤشرات الأولى، نظرا الثانية راضون بالفعل؟


هذا يبدو جيدا، يمكنك فقط إضافة 2 الرسوم البيانية لنفس الإطار الزمني 1 دقيقة وتضاعف إعدادات 15 دقيقة بنسبة 15، وهذا من شأنه أن يتغير بين أكثر من 2 الرسوم البيانية.


في مثال المكالمة الخاص بك شريط 14:30 هو الذي يؤدي إلى نظرة فاحصة على الرسم البياني M1. تفسر في القواعد أن M15 رسي و ستوشاستيك يجب أن يغلق فوق 25 و 20 على التوالي. هذا شريط دوسن & # 8217؛ ر إغلاق حتى 14:44:59. فكيف يمكن أن يتم تشغيل التجارة من الرسم البياني M1 في 14:39. هذا هو 6 دقائق قبل M15 & # 8220؛ تنبيه & # 8221؛ شريط مغلق ليس 9 دقائق بعد ذلك كما ذكر.


في حالة أن أحد لا ينتظر لإغلاق شريط M15 ستوش ومؤشر القوة النسبية قد عكس قبل إغلاق شريط M15 تسبب & # 8220؛ فالس & # 8221؛ التنبيهات.


هل فاتني شيء؟


يمكنك استخدام شريط 15 دقيقة التي أغلقت في الساعة 14:30. ثم التبديل إلى 1 دقيقة. بعد التبديل، ننسى ما يحدث مع الرسم البياني 15 دقيقة إلا إذا كنت لا تحصل على الزناد onthe1 الرسم البياني دقيقة حتى 14:45. نأمل أنه من المنطقي.


وأعتقد أن هناك خطأ في شرح الخيار بوت. أعتقد أنه يجب أن يقرأ وضع خيار بوت مع مؤشر القوة النسبية (4) أقل من 75 و ستوشاستيكش (5،3،3) أقل من 80 على الرسم البياني 1 دقيقة مع انتهاء الوقت كما 10 أو 15 دقيقة وليس 20 كما ذكر أعلاه.


أريد أن أعرف إذا كانت هذه الاستراتيجية هي فقط ل باروس يوروس؟


ما هي أفضل ساعات العمل مع هذه الاستراتيجية؟


رجل كان يستخدم هذا لمدة 5 أيام على العرض، 5 الصفقات في اليوم 24 إيتم. هذا هو عبقرية.


مرحبا جون. أردت فقط أن أعرف كيف أداء الخاص بك مع 15min رسي -4 نظام ثنائي.


يا جون هل ما زلت تستخدم هذه الاستراتيجية وإذا كنت قد أجريت أي تعديلات أو وجدت أي تحسينات؟ وهل هناك الكثير من هذه الفرص خلال دورتي لندن ونيويورك عبر أطر زمنية متعددة؟ شكر!

No comments:

Post a Comment