Friday 16 February 2018

E تحويل العملات الأجنبية


تحويل العملات الأجنبية E
صفقات مذهلة تنتظركم.
أسعار اليوم.
نحن نقدم أسعار صرف كبيرة في جميع أنحاء العالم.
تحقق من أحدث الأسعار هنا.
تحميل إفوريكس موبايل التطبيق الآن!
تهدف إلى تحويل تجربة صرف العملات الأجنبية. متوفر الآن على الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.
التسليم الممتاز.
احصل على أفضل الأسعار للعملة التي تريدها والجلوس. نحن نقدم العملة لك.
تحقق من الفيديو لدينا.
انظر كيف يمكن لفوركس الإلكترونية أن تكون مفيدة لك.
أسئلة و أجوبة.
الحصول على إجابات لجميع أسئلتك بسرعة هنا من أكثر الأسئلة المتداولة لدينا.

تحويل العملات مساعدة.
مساعدة لمعدلات أواندا وأدوات العملة الأخرى.
1. كيف يمكنني استخدام محول العملات؟
استخدام محول العملات لحساب أسعار الصرف في أي يوم يعود إلى يناير 1990. إضافة النسب المئوية للحصول على معدلات أكثر واقعية مثل ما كنت & # 8217؛ اتهم من قبل البنوك أو شركات بطاقات الائتمان.
اكتب أسماء العملات أو رموز عملة إسو المكونة من ثلاثة أحرف أو أسماء البلدان لتحديد عملتك. تحويل العملات العالمية، والمعادن الثمينة، أو العملات التي عفا عليها الزمن، والتي تحمل علامة النجمة (*). اكتب القيم في أي جانب من المحول، اعتمادا على إذا كان لديك المال لتبادل أو إذا كنت تريد المال لشراء سلع تكلف مبلغ معين. اختيار نسبة مئوية من قائمة الأسعار بين البنوك لتقريب أفضل أسعار الصرف السياحية اتهم فعلا من قبل المؤسسة المالية الخاصة بك. كيف يمكنني اختيار سعر الفائدة بين البنوك الذي ينطبق علي؟
مثال: أريد أن أعرف المعدل المعلن في وسائل الإعلام.
معدل "بين البنوك" هو المعدل الرسمي.
مثال: أنا & # 8217؛ م شراء شيء مع بطاقة الائتمان. ماذا سيكلف؟
أنا & # 8217؛ م في أوروبا وتريد شراء شيء يكلف 500 يورو. كم سيكلفني بالدولار الأمريكي؟ قمت بشراء 500 يورو عن طريق بطاقة الائتمان عبر الإنترنت. كم سيكون مشروع القانون بالدولار الأمريكي؟
مثال: لقد أجريت معاملة بطاقة ائتمان في الماضي. & # 160؛ كم تكلفني؟
عندما كنت في أوروبا، اشتريت شيئا يكلف 500 يورو في 8 يناير 2018. قمت بشراء 500 يورو عن طريق بطاقة الائتمان عبر الإنترنت في 8 يناير 2018.
مثال: أريد مبلغ معين من النقد. كم سيكلفني؟
أريد 500 يورو نقدا. ما هو عدد الدولارات التي سيتحملها البنك؟ أريد أن أرسل 500 يورو. كم عدد الدولارات التي سأحتاجها؟ (لا يشمل رسوم الخدمة المصرفية.)
مثال: لقد تركت النقد الأجنبي. ويقول البنك إنهم يتقاضون نسبة 4.5٪. كم سوف أحصل عليه؟
لقد تركت 500 يورو من رحلتي. كم دولار أمريكي سيعطيني؟
2. لماذا لا يمكنني العثور على العملة التي أبحث عنها؟
بالنسبة إلى محول العملات الجديد، يمكنك كتابة اسم بلد أو عملة أو رمز إسو مؤلف من ثلاثة أحرف.
ونحن نحاول الحفاظ على قائمة البلدان والعملات حتى الآن لجميع العملات حيث تتوفر بيانات موثوقة من المؤسسات المالية. إذا لم تتمكن من العثور على العملة التي تبحث عنها، يرجى إرسال تعليقاتك إلينا.
3. لماذا لا يمكنني تحويل العملات؟
إذا لم تكن إحدى العملات التي حددتها سارية المفعول في التاريخ الذي طلبته (على سبيل المثال، أنه قديم أو لم يتم عرضه بعد)، فسترى رسالة & # 160؛ تفيد بأن بيانات سعر الصرف غير متوفرة.
إذا لم تتلق هذه الرسالة، يرجى التأكد من أنك تستخدم متصفحا يدعم جافا سكريبت. لقد اختبرنا مع فيريفوكس 3.0 و إنترنيت إكسبلورر 6.0+ و سفاري 3 و غوغل كروم 3 و أوبيرا 10.
4. كيف تختلف الأسعار عن فكسكونفرتر القديمة؟
يعرض محول العملات معدل عرض الأسعار في الحقل المناسب عند إدخال قيمة في الحقل الأيمن. وهذا يختلف عن فكسكونفرتر القديمة أواندا، مما يدل على معدل الطلب. لمعرفة معدل الطلب في المحول الجديد، ببساطة الذهاب إلى قسم تفاصيل أقل والبحث عن "شراء" دخول ذات الصلة.
يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل في صفحة المساعدة ل فكسكونفرتر كلاسيك.
5. ما هي اللغات الأخرى المتاحة لتحويل العملات؟
6. كيف يمكنني تحويل العملات أثناء السفر؟
يمكنك الوصول إلى معدلات أواندا في أي مكان باستخدام أي من محولات العملات المحمول لدينا، وهي متاحة لفون، الروبوت، أو ويندوز 7 أنظمة التشغيل.
يمكنك أيضا إنشاء الخاصة بك حجم المحفظة بطاقة مرجعية سعر الصرف باستخدام أداة تشيتشيت المسافر على تحويل العملات لدينا.
7. كيف يمكنني الحصول على أسعار من تحويل العملات لمؤسستي، موقع الويب، أو الاحتياجات الشخصية؟
هناك العديد من الطرق التي يمكنك الحصول على التحديثات التلقائية على أسعار الصرف أواندا:
تلقي معدلات أواندا إما في شكل شمل أو كسف حتى تتمكن من دمجها بسهولة في موقع الويب الخارجي الخاص بك أو نظام المعاملات الداخلية. تلقي رسائل إلكترونية تلقائية تحتوي على بيانات عملة يومية أو أسبوعية أو شهرية باستخدام خدمة البريد الإلكتروني للعملة. إضافة أواندا & # 8217؛ ق شعبية تحويل العملات إلى موقع الويب الخاص بك مجانا، في شكل القطعة المدمجة، وذلك باستخدام أداة تحويل العملات للناشرين لدينا.
8. كيف يمكنني مقارنة أسعار الصرف التاريخية للعملات المتعددة؟
إذا كنت تبحث عن معلومات أسعار الصرف التاريخية لزوج عملة واحدة والتاريخ، يمكنك استخدام الخيار التاريخ على محول العملات للحصول على النتيجة التي تبحث عنها. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في مقارنة أزواج العملات المتعددة أو أسعار الصرف على مدى فترة من الزمن، يمكنك استخدام أداة أسعار الصرف التاريخية. هذه الأداة تسمح لك لمقارنة بيانات سعر الصرف لمدة تصل إلى 5 عملات في وقت واحد، إما رسم بياني أو جدول، عن أي فترة إلى عام 1990.
يمكنك زيارة موقع أولسن داتا للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على أسعار الصرف قبل عام 1990.
9. هل يمكن أن تخبرني أفضل وقت لتبادل أموالي أو حيث لشراء أو بيع العملات؟
لا، نحن لا نقدم استشارات شخصية حول التاريخ والوقت بالضبط لتبادل أموالك أو تقديم توصيات بشأن حيث لشراء أو بيع العملات. لمعرفة أفضل الأماكن لتغيير أموالك، اتصل بالبنك المحلي أو وكالة السفر.
إذا كنت مسافرا، قد ترغب في محاولة خدمة فكسدليفيري للعملة الأجنبية أو الخصم المسبق ماستركارد & # 174؛ التسليم إلى منزلك.
تحويل العملات التاريخ أسعار الصرف سعر صرف العملات تحويلات أبي تحويل العملات.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

الوصول في الوقت الحقيقي معدلات دون أي رسوم خفية *. إرسال الأموال مع أواندا.
مع معدلات تنافسية في الوقت الحقيقي وأي رسوم خفية، أواندا تحويل الأموال يمكن أن تساعدك على توفير المال على أزواج العملات الرئيسية بالمقارنة مع البنوك الكبرى في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا *.
العملات الشائعة.
العملات الشائعة.
هذه المعدلات تقارب معدلات العملاء وبالتالي فهي معدلات إرشادية فقط. يرجى إنشاء حساب أوهاندا لتحويل الأموال أو تسجيل الدخول لمعرفة الأسعار التي نقتبسها للعملاء الفعليين.
إرسال 130 العملات.
الرسوم وأساليب التسليم.
حساب تكلفة المعاملات الخاصة بك مع أي رسوم خفية *.
اختر كيفية إرسال الأموال.
وقت المعالجة: 3 إلى 5 أيام عمل.
متاح لعملات مختارة والبلدان. التحويلات أش هي خيار منخفض التكلفة ممتازة لدفعات أقل إلحاحا الخاص بك. هذه التحويلات الإلكترونية إيداع الأموال مباشرة في حساب المستلم الخاص بك، ولكن لا يمكن أن تشمل "مرجع الدفع".
وقت المعالجة: 1-2 أيام عمل.
أسرع طريقة لتسليم دفعاتك. يتم إيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي الخاص بالمستلم. تسمح الأسلاك بإضافة "مرجع الدفع" & # 8212؛ وهي طريقة رائعة للسماح للمستلم بمعرفة من يأتي الدفع.
وقت المعالجة: 10 إلى 15 أيام عمل.
خيار بدون رسوم لإرسال دفعات غير عاجلة. يتم تسليم الأموال إلى عنوان البريد الإلكتروني للمستلم كشيك. المتلقي هو المسؤول عن صرف الشيك. يتوفر هذا الخيار لبلدان محددة.
السيطرة على معاملتك اليوم!
الاشتراك في 3 خطوات سهلة والبدء في إرسال المال اليوم.
أرسل 130 عملة إلى 170 دولة وإقليما.
هل لديك سعر صرف مثالي في الاعتبار؟
راجعت مع البنك بلدي وكانوا يتقاضون أكثر. قررت جعل نقل بلدي من خلال أواندا تحويل الأموال بدلا من ذلك و ديد توفير المال! كانت تجربة ممتعة وأعتزم استخدامها في المستقبل.
جون مولي، الولايات المتحدة الأمريكية.
احتاج مساعدة؟
دعم العملاء لايف، متاح 24/7 عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.
أسئلة مكررة.
هل يمكنني الإرسال من حسابي المصرفي أو بطاقتي؟
كم يكلف؟
ما هي البلدان التي يمكنني إرسالها من؟
كم من الوقت تستغرق؟
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. & # 8220؛ أواندا & # 8221 ؛، & # 8220؛ فستريد & # 8221؛ و أواندا & # 8217؛ s & # 8220؛ فكس & # 8221؛ عائلة العلامات التجارية هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها. أواندا تحويل الأموال & # 8217؛ ق الخدمات المالية المقدمة من قبل البيت المخصص.
هل ترغب في إجراء الدفعات وإدارة المخاطر النقدية ومخاطر العملات الأجنبية على مستوى العالم؟ استكشاف حل الشركات فكس المدفوعات.

Конвертор валют.
أوسد / ور - Подробности.
أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания среда، 10 января 2018 г. 22:00 أوتك @
Детали курса.
أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания.
среда، 10 января 2018 г. 22:00 بالتوقيت العالمي المنسق.
Эти значения представляют среднее дневое значение курсов покупки и продажи أواندا، полученное из многих источников данных.
Последние тенденции.
أوسد / ور - Средняя дневная цена покупки.
Конвертор валют.
أواندا حاسبة العملات أدوات استخدام أواندا أسعار والتجارة. ، وأسعار صرف العملات الأجنبية التي تم جمعها من كبار المساهمين في بيانات السوق. أسعارنا موثوق بها وتستخدم من قبل الشركات الكبرى، والسلطات الضريبية، وشركات التدقيق، والأفراد في جميع أنحاء العالم.
Шпаргалка путешественника.
Уже более десяти лет туристы и деловые путешествующие полагаются на денежные конверторы أواندا для получения информации о курсах валют، необходимой во время заграничных поездок. г г г г о о о о о о о о о о о о о а а а а а а а а а а а а а а а а а а........................................................................................

تحويل العملات الأجنبية E
وقد تراجع الدولار عن التقارير الخاصة بالصين، التى يبدو أنها تنظر فى تقليص مشترياتها من سندات الخزانة الامريكية. وتقرير بلومبرغ نقلا عن مصادر لم تذكر اسمها هو خط القصة، ولم يكن هناك حتى الآن أي مسؤول. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
الدولار أكثر ثباتا بعد أن دحضت الصين قصة بلومبرج أمس مدعية أنها تفكر في تخفيض مشتريات الخزينة الأمريكية. كسر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) ثلاثة مستويات متتالية، والتي طبعت أدنى مستوى في سبعة أسابيع عند 111.27 يوم أمس. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
ارتفع الدولار الأمريكي في جلسة تداول يوم الأربعاء بعد أن حصل على انخفاض في جلسة الصباح في لندن، بعد تكهنات بأن الصين ستدفع مشتريات الخزينة. انخفض زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي من افتتاح أعلى مستوياته فوق 1.2005 ليصل إلى 1.1940. . اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment