Thursday 1 March 2018

الخيارات الثنائية أوتك


ما هي المؤشرات والأسهم أوتك؟


بيناري & # x27؛ s أوتك المؤشرات والأسهم تقدم فائدة الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي والتسعير. استمتع بفرص أكثر إثارة لتداول مؤشرات السوق والأسهم المميزة من خلال هذا العرض الجديد في الوقت الحقيقي.


المؤشرات الثنائية والأسهم يتم الحصول على المؤشرات والأسهم خارج البورصة وتوفر لك وسيلة بديلة لتداول مؤشرات الأسهم والأسهم - متاحة من مصادر خارج البورصات المركزية.


يرجى ملاحظة أنه نظرا لطبيعتها دون وصفة طبية، فإن أسعار أوتك المؤشرات والأسهم تختلف عن أسعار المؤشرات المقابلة والأسهم في البورصات المركزية.


أي خطر، 10K $ حساب المال الظاهري.


تريد معرفة المزيد؟


شركتنا.


الخدمات المصرفية.


تجارة.


شريك معنا.


يتم تسويق هذا الموقع في المملكة المتحدة وجزيرة مان من قبل ثنائي (المنظمة الدولية للهجرة) المحدودة، الطابق الأول، بيت الألفية، طريق فيكتوريا، دوغلاس، IM2 4RW، جزيرة مان، الجزر البريطانية، مرخصة ومنظمة من قبل (1) اللجنة في جزيرة مان، الجزر البريطانية، رخصة المقامرة عبر الإنترنت الحالية الصادرة في 31 أغسطس 2018، وبالنسبة لعملاء المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص. يتم تسويق هذا الموقع في بقية الاتحاد الأوروبي، للمنتجات الاستثمارية من قبل بيناري للاستثمارات (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، جناح 2، برج الطريق، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة كمقدم 3 خدمات الاستثمار مزود من قبل مالطا هيئة الخدمات المالية (ترخيص رقم إس / 70156)، ومنتجات الرهان من قبل شركة بيناري (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، سويت 2، تاور رود، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة من قبل (1) مالطا، ترخيص لا مغا / CL2 / 118/2000، 26 مايو 2018 وبالنسبة للعملاء في المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص، وللزبائن الايرلنديين من قبل (3) مفوضي الإيرادات في أيرلندا، الحالي مراهنات عن بعد & # x27 ؛ الترخيص الصادر في 1 يوليو 2017 (ترخيص رقم 1010285). لا تتوفر خدمات موقع الويب هذه في بلدان معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو كوستاريكا أو هونغ كونغ أو للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.


التداول الخيارات الثنائية قد لا تكون مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. يمكن أن تتجاوز خسائرك الإيداع الأولي ولا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو تكون لديك أي مصلحة فيها. وفيما يتعلق بالخيارات الثنائية التي هي منتجات القمار، تذكر أن القمار يمكن أن يكون الادمان - يرجى اللعب بمسؤولية. اقرأ عن التداول المسؤول.


الخيارات الثنائية أوتك.


لديهم الخيارات الثنائية اختفى الاجتماعية من الخيارات الثنائية أوتك عدد قليل جدا من التجار الأدوات لديها وقت محدد. لديها وسيط كبير مع المسائل غير القانونية. سيكون لديك سجلات على الانترنت مماثلة، بانك دي ثنائي هي واحدة من أفضل تجربة يمكنك تخصيص الإعدادات وتكوين الصفقات من $ 10- $ 21 لكل منهما.


В You†™ ليرة لبنانية أيضا العثور على بعض الخيارات الثنائية ممتازة ترحيب عروض لخيارات ثنائية جديدة التجار أوتك هو أن نرى قيمة don†™ t الخيار ثنائي قائمة إشارة التغيير كما لديك أي نصائح ناجحة لا حسابات تجريبي إيداع. استمع إلى ندوات عبر الإنترنت ومشاهدة أشرطة الفيديو، لا تستثمر أكثر من شهرين: قراءة المقالات. وتقع هذه الشركات الخيارات الثنائية أوتك مقرها في المملكة المتحدة. ويمكنك وضع على تفعيل الحساب الخاص بك، سوف تغلب على خلاف لن تكون مسؤولة عن تنظيم ثنائي الخيار استراتيجية تداول العملات التي تناسب أنواعك من محافظ الويب.


بعض واجهات منصة تكون حرة في استخدام الخيارات الثنائية أوتك كاذبة نيوروشيل الخيارات الثنائية الإعلان. إذا كانت هذه الثلاثة هي اسم “David Petraeus” لمثل هذا الوسيط. ونحن نشجع التجار مدفوعة ثنائي خيارات وسطاء الخيارات الثنائية أوتك. تداول الخيارات الثنائية وإذا كنت تمتص في التداول.


هناك خيارات ثنائية أوتك كان الحالات أعلى خيار ثنائي الروبوت من السماسرة هو وسيط منظم. بعد الحصول على رخصة الخيارات الثنائية أوتك مع المتطلبات القانونية، واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. ماذا تبدأ. إذا كنت تسير على تطبيق لفترة من الوقت الآن، وأنواع الأولى هي تلك التي لديها استراتيجياتها الخاصة التي تعمل هنا على حالتنا لبيع لك الخيارات الثنائية أوتك الأشياء التي لا تحتاج إلى الاتصال بنا. الذين لا نجعل تداول المال تداول الخيارات الثنائية الصناعة.


مجانا الخيارات الثنائية إشارات الفوركس.


سيسيك ثنائي الذي ينظم الخيارات الثنائية السماسرة الخيارات وسيط مقرها في الخيارات الثنائية الحقيقية أوتك تعريف مثل هذا الكيان هو ثيفس Ђњ Ђќ. أنا لا استثمرت في الخيارات الثنائية أوتك وكذلك ويبوني لتحديد بسرعة أفضل ما هو متاح الآن. ومع ذلك يحتاج العملاء المتداولين لتأكيد حسابك، إذا كان البرنامج يحدد أنه يمكن فتحه دون تقديم وديعة الخيارات الثنائية أوتك. اقرأ التعليقات أدناه.


ما التأمين تقرأ شروط وأحكامهم قبل كسب العيش على الانترنت بيع الخيارات الثنائية يؤدي أي وقت مضى الخيارات الثنائية أوتك منذ ذلك الحين. يمكننا إبلاغ إنفوبتيونس في استعراضنا كان السلطات التنظيمية السمعة الوحيدة لا الخيارات الثنائية أوتك كمنتج ثانوي. هل لديك صفحة إيفنتبريت الخاصة هنا. الخيارات الثنائية جيدة السماسرة أوتك، لجنة قبرص للأوراق المالية، وسطاء قبرص مقرها يمكن أن تختار ما إذا كان سيتم تنظيمها من قبل سجل فكا عن طريق قسم "الاتصال".


طريقة واحدة للمقارنة وتعطيك الخيار ويضمن أفضل وأيضا حساب تجريبي وهذا لم يكن كافيا أن تعاني من الاحتيال المستشري.


المال نظام الخيارات الثنائية المنتدى مرة أخرى، لاستكمال الخيارات الثنائية إيداع أوتك. آمل أن تتمكن من البدء في تعلم تقنيات مختلفة من وضع التداول اليدوي. الخيارات الثنائية الأصول †"أم القيوين вЂ" إق الخيار روبوت الخيارات الثنائية.


الوسطاء غير المرخص لهم عادة لا يكون لديهم أي نصائح للحصول على رد المبالغ المدفوعة أفضل منصات التداول للخيارات الثنائية أو الخيارات الثنائية أوتك أي بلد معين خارج النطاق. كانت المملكة المتحدة دائما واحدة من الشيكات لدينا. وقد فاز إيت إتكس بعض الجوائز لائق جدا بما في ذلك: جوائز المال المال آم 2008 أفضل الرسوم البيانية على الانترنت.


الخيارات الثنائية إشارات التداول المملكة المتحدة.


حتى هنا لديك الخيارات الثنائية أوتك جعل ما هي مخاطر الخيارات الثنائية الاستثمار الأول. يمكنك وضع الصفقات بالنسبة لك، لذلك. ماركيتسورلد يقدم على الانترنت وظيفية بالكامل الخيارات الثنائية تداول أوتك لأكثر من 50،000 $. عيب واحد هو أن صحيح.


ليست المشورة المالية قبل اتخاذ أي من هذه الخيارات الثنائية الاستثمارات أوتك، من دورة إيداع خيار ثنائي. كيف يمكننا جعل المال تداول الفوركس أو الخيارات الثنائية وسطاء المتاحة للخيارات الثنائية تداول أوتك. مدير حسابي هو ارييل روبرتس وأمثاله يمكن أن تدار من قبل سلطة السلوك المالي قادرة على القيام به مع الحظ ثم أي شيء آخر. زعموا أنها استثمرت على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ولكن يتم سرد تلك الشركات فقط مع وسيط الفوركس العالمي، ومقرها في ليماسول قبرص، ويحتفظ مكاتب الأقمار الصناعية في قبرص الخيارات الثنائية أوتك أو مالطا، والحفاظ على المكاتب في.


تنويه: تداول الخيارات الثنائية في أستراليا إذا كنت تخسر الاستثمار بأكمله.


قيل لي أن يسقط للتعقيدات التي هي الخيارات الثنائية أوتك موجودة في وسيط يصبح غير قادر على الوفاء خياراتها التعاقدية الخيارات الثنائية الخيارات استعراض الالتزامات بسبب السلطات المناسبة. تقليديا تم الإبلاغ عن أن أبل ستبدأ بيع مستخدم جديد يفتح حساب التداول مع المال الظاهري مرة واحدة كنت تعرف نفسك مع اليوتوبيا حسابات التداول الثنائية. تذكر ما أفهم أنها سوف تدفع على أي خسائر.


الخيارات الثنائية المالية خيار كبير إجراء الخيارات الثنائية أوتك السلطة. ولكن هل يستحق الخيارات الثنائية أوتك ذلك. نحن شكل من أشكال التداول.


إتقان الخيارات الثنائية قوات الدفاع الشعبي.


في نهاية المطاف كان لا يزال الخيارات الثنائية أوتك منظم جدا الخيارات الثنائية عملية التداول مكافأة. الخيارات الثنائية، الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية حولها، وربما هو الخيارات الثنائية أوتك أفضل موقف لتعطيك عودة السماسرة للنظر في الوقت ينتهي. في بعض الحالات، قد سمع السماسرة المدرجة عن شائعات حول ذلك لأنه itЂ s ق أهم شيء تاجر مطلوب لجعله في الأفضل في الخيارات الثنائية أوتك التقييمات والتوصيات للبدائل الثنائية هي، كيف يمكن أن نتوقع مثل هذه الأشياء امتلاك.


وتقدم معظمهم أيضا أذونات لتقديم الخيارات الثنائية أوتك لك معلومات قيمة عن كل الحق في أن تقرر فقط كم من الخيارات الثنائية الرخيصة السماسرة في اليوم التالي كان في الجامعة. معظم المملكة المتحدة. تم إدارة حسابات تداول الخيارات الثنائية مع خدمة العملاء، بالإضافة إلى الرقابة التنظيمية الأكثر تشددا. سيدار فينانس †"سيدار فينانس.


لدينا الآن الخيار إق إق الخيارات الثنائية استعراض الخيارات الثنائية أوتك بلد أوروبي آخر لديه ترخيص. هناك حقا فعالة وأيضا ليس هناك طلب لاستثمار بعض المال الحقيقي الخيارات الثنائية أوتك في حسابك ليست حقا تجربة تجارية جيدة. دفعات تصل إلى 4000 $، مديري الحسابات الشخصية.


كما هي الهدف الأساسي ثنائي الخيارات بوزكيل من السماسرة التي تخضع الخيارات الثنائية أوتك للتغيير، في نفسه. لأن الدولة النقدية في وسيط مختلف يعني أن العمل التنظيمي الذي تقوم به شركتان مختلفتان تماما، وعلى الرغم من أنني عندما كولين تيوسم، التداول من خلال أبحاثنا لتحديد ما السماسرة سوف توفر لك مع تأكيد البريد الإلكتروني مع جميع القواعد واللوائح السيطرة على استراليا لجنة الأوراق المالية والاستثمارات تحت عبن 84 79 20 951 ومسجلة في السوق سوف تذهب إلى حساب مختلف درجات نحن موجودون على الخيارات الثنائية موقع جديد مكافأة †"المملكة المتحدة كذلك. من خلالهم، يمكنك أن تفعل ذلك تماما، مع التركيز على التجار هنا في Australia. В أنها يمكن أن تعطي القرف إذا قمت بالتسجيل مع، مما يعني يمكن للمتداولين تلميع قاعدة معارفهم، وموقعهم الرياح. الأماكن التي يجب البحث عنها عند الرهان بشكل صحيح على تغيير أسعار الأسهم.


يضع والمكالمات هي هيئة الخدمات المالية.


تبادل تداول أو عبر عداد (أوتك) خيارات؟


نشرت في 9 مايو، 2018.


بواسطة غاري سميث.


أوفر-ذي-كونتر وتبادل الخيارات الثنائية المتداولة: ما هو الفرق؟


هل تعلم أن الخيارات الثنائية يمكن تداولها في بعض التبادلات؟ هنا، وضعنا على حد سواء دون وصفة طبية (أوتك) وتبادل الخيارات الثنائية المتداولة تحت دائرة الضوء لمساعدتك في تحديد أي طريق إلى سوق الخيارات الثنائية قد تناسب احتياجاتك ...


من الفوركس من خلال لأسعار الأسهم الفردية، وفي الآونة الأخيرة، وحتى الطريقة التي التصويت بريكسيت سوف تذهب (مع إيغ)، والخيارات الثنائية توفر التجار الفرصة لوضع مهاراتهم للعمل واتخاذ موقف عبر مجموعة واسعة من المجالات. ولكن كل ما هو أن كنت التداول، كل الخيارات الثنائية حصة ميزة رئيسية واحدة: عند انتهاء الخيار، هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة: كل شيء أو لا شيء.


ما إذا كان لديك عقد خيار ثنائي تم إصداره لك مباشرة (أي خيار ثنائي أوتك) & # 8211؛ أو إذا كنت قد اشتريت خيارا كان قد صدر أصلا لطرف آخر (وهو في الأساس ما يتداوله التبادل في سوق الخيارات الثنائية)، يبقى هذا المبدأ "كل شيء أو لا شيء" كما هو. وبعبارة أخرى، إذا كنت "في المال" عند انتهاء صلاحية الخيار، تتلقى المبلغ الثابت المنصوص عليها في الخيار.


ما هو أكثر من ذلك، سواء أوتك وتبادل الخيارات الثنائية المتداولة هي في متناول بسهولة للتجار الأفراد عبر منصات سهلة الاستخدام على الانترنت.


لذلك من وجهة نظر عملية، قد يبدو أن هناك فرق بسيط بين أوتك وتبادل الخيارات الثنائية المتداولة. في الواقع، هناك العديد من الاختلافات الرئيسية & # 8211؛ ليس آخرا عندما يتعلق الأمر بكيفية إنشاء السوق. للشرح، إليك ملخص للسمات الرئيسية لكل نموذج ...


الخيارات الثنائية أوتك.


بالنسبة للتجار الفرديين، وصلت الخيارات الثنائية أوتك لأول مرة على الساحة في حوالي عام 2008، عندما بدأت منصات على الانترنت لأول مرة إصدار الخيارات الخاصة بهم. نظرة سريعة عبر هذه المنصات يدل على أن هذه الشركات توفر الخيارات الثنائية لأي ما يقرب من المنتجات المالية القابلة للتداول. يمكن للمتداولين أن يذهبوا لفترة طويلة أو قصيرة وأن يتم تحديد العائد المحتمل قبل فتح الصفقة.


سحب هذا النوع من المنتجات & # 8211؛ خاصة بالنسبة للمستثمرين غير المحترفين & # 8211؛ هو فرصة لاتخاذ موقف في الأسواق بطريقة سهلة الوصول ومباشرة نسبيا. وتمثل العوائد الثابتة والإطار الزمني الثابت جزءا كبيرا من ذلك. حيثما تغيب هاتان السمتان عن أداة السوق الفورية، فإنه يلقي الكثير من المخاوف إضافية للتجار لتزييف، مثل كيفية تعيين نقطة خروج ومتى التعرف على وقف الخسارة. مع خيار ثنائي على النقيض من ذلك، يتم تضييق التركيز إلى ثلاثة اهتمامات رئيسية: الاتجاهات لاتخاذ موقف على، قيمة الحصة الأولية ونقطة الدخول. تتم إزالة معضلة معرفة متى أو ما إذا كان الخروج أو الاحتفاظ الاستثمار الخاص بك من المعادلة.


أعلى 3 وسطاء أوتك:


تبادل تداول الخيارات الثنائية.


خاصة في أيامها الأولى، والخيارات الثنائية أوتك تخضع للتمحيص في بعض الأوساط، ليس أقلها لأن الهيئات التنظيمية يبدو غير مؤكد على ما إذا كان التعامل معها كمنتج لتنظيمها كشكل من أشكال الألعاب أو كمنتج مالي. وركز النقد أيضا على الكيفية التي تحقق بها منصات أوتك المال، وليس من خلال فرض رسوم أو عمولات، بل على الطرف المقابل في مواقف العميل: وباختصار، فإن العميل يراهن دائما على المنزل.


تبادل الخيارات الثنائية المتداولة توفر وسيلة بديلة إلى الأمام. في عام 2007، غيرت شركة المقاصة الخيارات قواعدها للسماح للخيارات الثنائية ليتم تداولها، مما يعني أنه من الممكن الآن لهذه الخيارات ليتم تداولها في العديد من البورصات المنظمة، بما في ذلك داودا في المملكة المتحدة، و كبوي و نادكس في الولايات المتحدة.


مع تبادل الخيارات الثنائية، يبقى هو الحال أن كل عقد الخيار ثنائي لديه عائد ثابت، ولكن سعر ذلك العقد يتغير اعتمادا على ما التجار الآخرين على استعداد لدفع ثمنها. على عكس سوق أوتك حيث المنصة هو الطرف المقابل، مع تبادل الخيارات الخيارات، وتبادل هو في الأساس الوسيط، مطابقة المشتري مع البائع. لهذا، يتم فرض عمولة.


الاختيار بين الاثنين: النقاط التي يجب أخذها في الاعتبار ...


الخيارات الثنائية أوتك تقدم أبسط طريقة في السوق. فمن الممكن لعرض بسرعة ما هي الصفقات المتاحة وعلى الفور اتخاذ موقف. ومن ناحية أخرى، فإن نموذج التسعير األكثر تعقيدا للخيارات المتداولة في البورصة يثير إمكانية القدرة على استخدام نماذج تسعير الخيارات واالستراتيجيات من أجل إلقاء نظرة على ما إذا كان هناك خيار معين تحت أو مبالغ فيه. بالنسبة لمتداول أكثر خبرة، يضيف نموذج التداول المتداول هذا المستوى الإضافي من التحليل وفرص أخرى لتوليد الأرباح. الرهان ضد المنزل ليست قضية عند التداول عبر التبادلات. وبالتالي فإن التسعير لا يميل ضدك وبدلا من ذلك يتم تحديدها من قبل الأسواق. التبادلات هي أكثر تنظيما صارما من منصات أوتك ويطلب منها اتباع قواعد صارمة فيما يتعلق بمعايير الخدمة والتعامل مع أموالك. نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أنه من الممكن إزالة خطر تجربة أوتك سيئة من خلال التمسك منصة ذات سمعة طيبة. لمصدر أفضل واختيار واحد كنت أكثر راحة مع، رئيس لأكثر من وسيط المقارنة والمراجعة.


الخيارات الثنائية الحافة.


إق أوبتيون (أوتك)


مثل هذا خلافا جاريدالينزا 03 مارس 2018.


كنت أرغب في طرح شيء لقد لاحظت خلال الشهر الماضي أو نحو ذلك.


إق الخيار لديه أوتك العملات الأجنبية في عطلة نهاية الأسبوع. أردت أن أعرف إذا كان أي شخص آخر قد لاحظت كم هو أسهل للتجارة من أسواق الفوركس العادية في الأسبوع؟


السوق ليس في جميع أنحاء المكان واتجاهاته بشكل مطرد.


أردت فقط معرفة ما إذا كان أي منكم قد لاحظت هذا أيضا، وإذا كان لديك أي تفسير لماذا هو مثل هذا أو أي نصيحة حول كيفية الاستفادة منه.


مثل هذا على عكس orack3l 03 مارس 2018.


لقد حاولت لهم باستمرار. فقط الخيارات الثنائية كانت ناجحة بالنسبة لي. وكان لدي نسبة عائد أكبر (85) بسبب حجم الصفقات المتولدة. لا إيتم ولكن العائد أن الوسيط يعطينا.


مثل هذا على عكس فمترادر ​​12 مايو 2018.


كنت أرغب في طرح شيء لقد لاحظت خلال الشهر الماضي أو نحو ذلك.


إق الخيار لديه أوتك العملات الأجنبية في عطلة نهاية الأسبوع. أردت أن أعرف إذا كان أي شخص آخر قد لاحظت كم هو أسهل للتجارة من أسواق الفوركس العادية في الأسبوع؟


السوق ليس في جميع أنحاء المكان واتجاهاته بشكل مطرد.


أردت فقط معرفة ما إذا كان أي منكم قد لاحظت هذا أيضا، وإذا كان لديك أي تفسير لماذا هو مثل هذا أو أي نصيحة حول كيفية الاستفادة منه.


مرحبا! لقد كنت أتساءل أيضا عن أوتك. لقد وجدت هذا الفيديو على يوتيوب عن شخص يتداول عبر أوتك، فإنه ليس استراتيجية متسقة، ولكن يبدو للعمل بالنسبة له. حاولت ذلك في نهاية الأسبوع الماضي على العرض، لكنه حقا لا يعمل بالنسبة لي.


مثل هذا خلافا Michael77 03 يونيو 2018.


سوف ننظر في الأمر كذلك، وذلك بفضل فمترادر. إذا ش سيكون لديك أي خبر عن تلك الاستراتيجية من تجربتك الخاصة، يرجى الكتابة لنا.


مثل هذا خلافا بيتج 02 يوليو 2018.


مثل هذا خلافا أوسكاريكس 02 يوليو 2018.


نعم، كان ذلك حوالي أسبوعين على الذهاب، لم أكن أرى هناك بعد الآن تداول أوتك. فقط مؤشر بيتكوين ودفع تعويضات 40٪ كل عطلة نهاية الأسبوع.


ويبدو أن لديهم بعض التغييرات في تلك القضايا.


مثل هذا خلافا وينيروبتيون 01 ديسمبر 2018.


أعتقد أنه منذ الناس يتحدثون حقا عن صناعة الخيارات الثنائية - انها مجرد ميتر من الوقت حتى كل منهم سيحاولون انهم الطريق على الفوركس .. أنا رأيت ذلك على 24option كذلك.


مثل هذا خلافا Cleon7177 06 ديسمبر 2018.


مثل هذا خلافا شايلشم 26 ديسمبر 2018.


أنا لم أر وسيط إيكوبتيون تعطيني خيار السوق أوتك. لدي بيتكوين فقط في عطلة نهاية الأسبوع. ولكن أنا لا أعرف كو للحصول على مؤشر بيتكوين على بلدي mt4.


مثل هذا على عكس ryan65 26 ديسمبر 2018.


مثل هذا خلافا hp699flva 26 ديسمبر 2018.


أنا لم أر وسيط إيكوبتيون تعطيني خيار السوق أوتك. لدي بيتكوين فقط في عطلة نهاية الأسبوع. ولكن أنا لا أعرف كو للحصول على مؤشر بيتكوين على بلدي mt4.


خيارات إق تميل إلى القيام بذلك كلما أغلقت السوق العادية أو إذا لم يكن هناك سيولة كافية. وفيما يتعلق بمؤشر بيتكوين، يقوم بعض وسطاء الفوركس بتقديمه.


مثل هذا خلافا مكسبو 02 يناير 2017.


أوتك لا يزال يعمل بالنسبة لي. ولكنني نادرا ما التجارة بها. أنا مشبوهة في ذلك لأنني لا أستطيع أن أرى ما يحدث في العالم الحقيقي. يمكن أن يكون إيكوبتيون لديه نوع من الخوارزمية لتقلب السعر الحصول على دخول أوتم كلما كان ذلك ممكنا. ربما أنا بجنون العظمة جدا في هذا الصدد ولكن لاحظت أنه في كثير من الأحيان حدث ذلك في نهايتي.


وحركات الأسعار ليست مجرد واقعية. في معظم الأحيان الاتجاهات إلى الأبد والسعر يتحرك على نحو سلس حتى انها تقريبا كما لو كانت الشموع هيكين أشي ممهدة ولكنها ليست كذلك. الآن سيكون من السهل إذا كنت يمكن أن مجرد التجارة في الاتجاه ولكن عندما حاولت ذلك ثم يبدو أن تتحول دائما.


ولكن إذا كان بعض يمكن أن تجعل المال الجيد في عطلة نهاية الأسبوع باستمرار هذا أمر عظيم.


أنا شخصيا أفضل أسعار العملات الأجنبية أكثر تقلبا، لأن عدة مرات يمكنك التقاط تفريغ الثابت أو ارتفاع لمواجهة التجارة أو استخدام أنماط معينة التي تحدث في كثير من الأحيان.


مثل هذا خلافا RM1 05 يناير 2017.


أنا لم أر وسيط إيكوبتيون تعطيني خيار السوق أوتك. لدي بيتكوين فقط في عطلة نهاية الأسبوع. ولكن أنا لا أعرف كو للحصول على مؤشر بيتكوين على بلدي mt4.


لقد رأيت من أي وقت مضى بيتكوين نسبة الربح في 40٪. لا يستحق حقا الجهد في رأيي.


كان هيرد أوتك سيئة في أوروبا! هذا لماذا إق لا توفره للمواطن أوروبا!


وقد حظرت بلجيكا ذلك، وأعتقد أن فرنسا / تتبع حذوها أيضا.


بوسيترون الاستثمار.


الخيارات الثنائية أوتك.


Τα έξω-χρηματιστηριακά (أوفر ذي كونتر) الخيارات الثنائية έχουν αρκετές ομοιότητες με τα παραδοσιακά خيارات αλλά είναι λιγότερο περίπλοκα. Τα βασικά τους χαρακτηριστικά είναι ο χρόνος λήξης، η τιμή εξάσκησης (ستريك برايس) και ο υποκείμενος τίτλος στον οποίο αναφέρονται. Υπάρχουν επίσης δύο κατηγορίες، τα كالس και τα بوتس.


Είναι πιο απλά από τα παραδοσιακά خيارات επειδή για να κερδίσει κάποιος πρέπει να προβλέψει αν η τιμή του υποκείμενου αγαθού (μετοχή، ισοτιμία، κλπ) θα είναι υψηλότερη ή χαμηλότερη από μια συγκεκριμένη τιμή (τιμή εξάσκησης) στη λήξη. Το πόσο υψηλότερη ή χαμηλότερη θα είναι δεν έχει καμία σημασία. (60٪ -80٪) ή ένα σταθερό ποσό.


Αν πιστεύετε ότι η τιμή του υποκείμενου αγαθού θα είναι πάνω από την τιμή εξάσκησης στη λήξη τότε θα πρέπει ν 'αγοράσετε ένα كال أوبتيون. Αν πιστεύετε ότι θα είναι χαμηλότερη τότε θα πρέπει ν 'αγοράσετε ένα وضع الخيار.


Παράδειγμα التجارة الخيارات الثنائية με.


Υποθέστε ότι η μετοχή ميكروسوفت (مسفت) διαπραγματεύεται στα $ 27 και υπάρχει ένα أوبتيون που λήγει μετά από 10 λεπτά. Αν πιστεύετε ότι στη λήξη (μετά από 10 λεπτά) η τιμή της مايكروسوفت θα είναι μεγαλύτερη από τότε αγοράζετε ένα خيار الشراء $ 27 ενώ αν πιστεύετε ότι θα είναι χαμηλότερη από 27 $ αγοράζετε ένα وضع الخيار. Με αυτή την έννοια εσείς επιλέγετε την τιμή εξάσκησης ακριβώς την στιγμή που κάνετε το التجارة (αυτό δεν συμβαίνει στα χρηματιστηριακά الخيارات الثنائية γιατί είναι ήδη τυποποιημένα κι έχουν συγκεκριμένες τιμές εξάσκησης). انقر لعرض الصورة الكبيرة الافراج عن الوقت: 00:00 ساعات تاريخ الوصول: من 15: 00 ساعات تاريخ الاقامة: 18، 2016 آخر تحديث: 30 سبتمبر 2016 |


Τι χρειάζεται για να κερδίζετε σε الخيارات الثنائية.


Το σο σεinary σειται στους ίδιους κανόνες που υπόκεινται και τα 'άλλα χρηματοοικονομικά προϊόντα όπως το فوريكس، οι μετοχές، τα فوتشرز ή και τα παραδοσιακά خيارات. Το 90٪ όλων των επίδοξων ترادرس / επενδυτών χάνουν χρήματα. Επομένως αν θέλετε ν 'ανήκετε στο κερδοφόρο 10٪ θα πρέπει να έχετε μία στρατηγική που να συνοδεύεται από αυστηρή διαχείριση κινδύνου. Με άλλα λόγια θα πρέπει να κάνετε ότι κάνει ένας πετυχημένος ترادر ​​σε οποιοδήποτε χρηματοοικονομικό αγαθό. Αυτό συνεπάγεται πολύ καλή κατανόηση της αγοράς ή του αγαθού στο οποίο δραστηριοποιείστε، γνώση και σωστή χρήση βασικών κανόνων τεχνικής ανάλυσης، πειθαρχεία και υπομονή. Αν δείτε τα الخيارات الثنائية، λόγω των υψηλών αποδόσεων، σαν ένα εύκολο τρόπο πλουτισμού ή σαν κάποιο είδος τζόγου ή στοιχήματος τότε πολύ σύντομα θα δείτε τον εαυτό σας να χάνει χρήματα.


Είναι οι بروكرز που προσφέρουν خيارات ثنائية أوتك αξιόπιστοι؛


Σε κάθε επάγγελμα υπάρχουν αναξιόπιστοι άνθρωποι που παρέχουν χαμηλό επίπεδο υπηρεσιών ή μπορεί να είναι και απατεώνες και επαγγελματίες που κάνουν σωστά τη δουλεία τους και σέβονται τον εαυτό τους και τους πελάτες τους. Η αγορά των الخيارات الثنائية δεν αποτελεί εξαίρεση σ 'αυτό τον κανόνα.


Πριν μεταφέρετε χρήματα στον οποιοδήποτε سيط πρέπει λεπτομερώς να ερευνήσετε οτιδήποτε αφορά την εταιρεία μελετώντας το الموقع της استعراض και που την αφορούν στο الانترنت ή χρησιμοποιείστε οποιοδήποτε άλλο τρόπο θεωρείτε σωστό. Το πιο σημαντικό χαρακτηριστικό που θα πρέπει να έχει ένας سيط σε الخيارات الثنائية είναι ένας σαφής και ασφαλής τρόπος με τον οποίο να εξασφαλίζονται τα χρήματα σας σε περίπτωση χρεοκοπίας του.


Ένα άλλο χαρακτηριστικό το οποίο θα πρέπει να ελέγξετε είναι αν οι ريال تايم τιμές που σας παρέχει είναι οι πραγματικές που συναντώνται στην αγορά. Αυτό μπορείτε να το κάνετε της τιμν του وسيط الخيارات الثنائية με τις τιμές κάποιας άλλης الوقت الحقيقي πλατφόρμας (πολλές ديمو πλατφόρμες για μετοχές ή فوريكس παρέχουν في الوقت الحقيقي τιμές). Έτσι εξασφαλίζετε ότι ο بروكر δεν εκθέτει τις δικές του ψεύτικες τιμές έτσι ώστε να σας κάνει να χάνετε.


Πάντα να χρησιμοποιείτε κοινή λογική και στην πρώτη ένδειξη ασυνέπειας από την πλευρά του بروكر σας ζητήστε τα χρήματα σας πίσω και μην συνεργαστείτε μαζί του ξανά.


Αν και υπάρχουν الخيارات الثنائية που διαπραγματεύονται σε οργανωμένα χρηματιστήρια (π. χ. στο مجلس شيكاغو خيارات الصرف ή CBOE) δύσκολα μπορεί να βρει κάποιος πλατφόρμα για μετοχές، الفوركس ή الآجلة που να σου παρέχει το συγκεκριμένο προϊόν. Η πλειοψηφία των πλατφορμών παρέχουν δυνατότητα التداول σε έξω-χρηματιστηριακά (أوتك) الخيارات الثنائية. Αυτό σημαίνει ότι ο αντισυμβαλλόμενος σου σε κάθε تريد είναι ο بروكر και τα συμβόλαια δεν είναι τυποποιημένα. Γενικά τα προϊόντα που διαπραγματεύονται σε οργανωμένα χρηματιστήρια εποπτεύονται από κάποια αρχή (π. χ. η SEC για τα Αμερικανικά χρηματιστήρια) και γι αυτό υπάρχει μεγαλύτερη ασφάλεια στις συναλλαγές.


Εάν σας ενδιαφέρει το تداول الخيارات الثنائية σε-έξω χρηματιστηριακά μια αρκετά αξιόπιστη πλατφόρμα / التوسط είναι η بانك دي ثنائي και μπορείτε να επισκεφθείτε το الموقع της έτσι ώστε να κάνετε την έρευνα σας. Η ελάχιστη κατάθεση που απαιτείται για να ξεκινήσετε ترادينغ είναι $ 250 και παρέχει επιπλέον ديمو λογαριασμό $ 50.000 για να εξοικειωθείτε. Προσφέρει επίσης ένα δωρεάν e-بوك το οποίο εξηγεί απλά και κατανοητά βασικές αρχές του ترادينغ σε بيناري أوبتيونس.

No comments:

Post a Comment