Saturday 17 March 2018

الخيارات الثنائية استراتيجية سهلة


60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


من حيث الاستراتيجية، 60 ثانية خيارات تأخذ مكانا خاصا جدا. في حين أن جميع الخيارات الثنائية موجهة على المدى القصير مقارنة مع التداول العادي، خيارات 60 ثانية هي أكثر تطرفا. نظرا لاختراق وقت قصير بشكل لا يصدق من 60 ثانية فقط، فإنها تحتاج إلى 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة. في هذا الدليل، سنشرح كل ما تحتاج إلى معرفته لإنشاء الخاصة بك بنجاح 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


في التفاصيل، سوف نقوم بالرد على هذه الأسئلة:


ما هي الخيارات الثنائية 60 ثانية؟ ما هي التحديات الفريدة لا 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية لديها للتعامل؟ ما هي أنواع 60 ثانية استراتيجيات الخيارات الثنائية موجودة؟


مع الإجابات على هذه الأسئلة، وانت تعرف كل ما تحتاجه لفهم الفروق الدقيقة في التداول 60 ثانية الخيارات الثنائية وكسب المال مع الكمال 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية بالنسبة لك.


ما هي التحديات الفريدة لا 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية لديها للتعامل؟


وهناك استراتيجية لخيارات 60 ثانية تواجه بعض التحديات الفريدة. معظم هذه التحديات تتعلق الأطر الزمنية القصيرة التي لديك لاستخدامها في التجارة 60 ثانية الخيارات. في حين أن بعض جوانب 60 ثانية استراتيجيات الخيارات الثنائية يمكن أن تتكيف مع استراتيجيات أخرى، وبعضها فريدة من نوعها لخيارات 60 ثانية. بشكل عام، سوف يستفيد كل متداول من التفكير من خلال هذه الاستراتيجيات مرة واحدة على الأقل لأنه سيزوده بمزيد من التبصر لكيفية عمل السوق.


بشكل عام، سوف يستفيد كل متداول من التفكير من خلال هذه الاستراتيجيات مرة واحدة على الأقل لأنه سيزوده بمزيد من التبصر لكيفية عمل السوق.


وفي أطر زمنية قصيرة، تكون تحركات السوق غير منتظمة بشكل خاص. فالتأثيرات الأساسية مثل شركة تعمل بشكل جيد، على سبيل المثال، لا معنى لها تقريبا. إذا كنت على علم بأن الشركة ستنشر أرباحا قياسية هذا العام، فلن تتمكن من التنبؤ بما إذا كانت أسهم الشركة سترتفع أو تنخفض خلال ال 60 ثانية القادمة. حتى لو كنت تعرف كيف أن الأصول سوف تؤدي هذا اليوم، كنت لا يمكن التنبؤ بما سوف تفعل الأسهم في الدقيقة التالية.


ويهيمن على الأطر الزمنية القصيرة من قبل إجراءات عشوائية تقريبا. والسبب الوحيد وراء ارتفاع سعر الأصول أو سقوطه أكثر من 60 ثانية هو العلاقة بين العرض والطلب، وليس هناك طريقة في العالم لفهم سبب زيادة العرض أو الطلب في السوق.


لحسن الحظ، يمكنك جعل التنبؤات صالحة لمدة 60 ثانية خيارات دون فهم لماذا السوق في الارتفاع أو السقوط. كل ما عليك أن تعرف أن السوق آخذ في الارتفاع أو السقوط. هذا هو ما التحليل الفني هو ل.


يركز التحليل الفني على الشيء الوحيد الذي تعرفه عن الأطر الزمنية القصيرة: حركة السعر. من خلال التعرف على بعض التحركات السعرية وفهم ما تؤدي عادة إلى، التحليل الفني يمكن أن تساعدك على جعل التنبؤات صالحة حول ما سوف يفعل الناس حتى لو كنت لا تعرف شيئا عن سبب أنها سوف تفعل ذلك.


لفهم طبيعة التحليل الفني، والتفكير في شخص يسير في متجر. دون معرفة أي شيء عن الشخص، هل يمكن أن نتوقع أن الشخص من المرجح أن يسير في المتجر لشراء شيء ما. وبطبيعة الحال، فإن هذا التنبؤ لن يكون صحيحا في كل وقت، وبعض الناس قد يدخلون إلى المتجر للعودة شيئا أو للعمل هناك أو للذهاب إلى الحمام، ولكن إذا قمت بإجراء التنبؤ في وول مارت، سوف تكون على حق على الأقل 95 في المائة من الوقت. هذا ليس سيئا.


التحليل الفني يتكيف مع هذا النهج في التداول. ومن المرجح أن تؤدي بعض أنماط تحركات الأسعار إلى ارتفاع الأسعار؛ من المرجح أن يؤدي البعض الآخر إلى انخفاض الأسعار. من خلال الاعتراف بهذه الأنماط وفهم النتائج التي من المرجح أن تؤدي إلى، يمكنك العثور على فرص تداول مربحة لمدة 60 ثانية الخيارات.


كيفية التعامل مع هذه التحديات في 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


ولإدراك تحركات الأسعار غير المنتظمة في هذه الأطر الزمنية القصيرة، يستخدم التحليل الفني أدوات مثل الاتجاهات، والشموع هي أدوات لا تقدر بثمن.


لإنشاء الخاصة بك 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية، لديك عدد قليل من الخيارات. أولا وقبل كل شيء، يمكنك البحث عن الاتجاهات في الأطر الزمنية القصيرة. الاتجاهات هي تحركات متعرجة التي تأخذ السوق إلى مستويات قياسية جديدة ومنخفضة. الاتجاهات على الأطر الزمنية القصيرة قصيرة الأجل، لكنها تسمح لك للفوز 60 ثانية الخيارات عند التعرف عليها.


عنصر آخر لاستراتيجية التداول 60 ثانية يمكن أن يكون الشمعدانات.


الشمعدانات هي طريقة خاصة لعرض تحركات السوق التي توفر معلومات أكثر من الرسم البياني الكلاسيكي العديد من التجار الجديدة من التلفزيون. أما الشمعدانات فتعرض سعر الافتتاح وسعر الإغلاق لكل فترة تداول كخطين متصلين بخط سميك والارتفاع والهبوط في كل فترة على شكل فتيل أرق لكل نهاية. مع هذه الطريقة البسيطة لعرض تحركات السوق، وانت تعرف النطاق السعري بأكمله من فترة وتفوت أبدا أي معلومات.


لأن الرسوم البيانية شمعدان تكريم الكثير من المعلومات في كل شمعدان، شمعة واحدة غالبا ما يكفي للسماح للتنبؤات متطورة حول ما سيحدث بعد ذلك. من خلال تعلم بعض التشكيلات شمعدان بسيطة والتنبؤات التي تسمح بها، يمكنك بسهولة العثور على فرص التداول التي هي مثالية لمدة 60 ثانية الخيارات.


في هذه الحالة، تأكد من أن كل شمعدان يمثل إطار زمني لا يقل عن 15 ثانية، أو أن الحركات ستكون عشوائية جدا. وأخيرا، يمكنك استخدام المؤشرات الفنية مثل المتوسط ​​المتحرك لإنشاء إشارات. وعلى أي حال، فإن التجربة عنصر مهم بشكل خاص لاتخاذ قرارات جيدة في مثل هذه البيئة يسير بخطى سريعة.


مزايا استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية.


بالمقارنة مع استراتيجيات لأنواع الخيارات الثنائية الأخرى، 60 ثانية استراتيجيات الخيارات الثنائية تقدم عددا من المزايا.


عند تداول خيارات عالية / منخفضة أو خيارات اللمس، على سبيل المثال، كنت تعمل مع انتهاء صلاحية أطول بكثير من مع 60 ثانية خيارات. بدلا من بضع ثوان فقط، تستخدم جميع أنواع الخيارات الثنائية الأخرى انتهاء الصلاحية التي تتراوح من 15 دقيقة إلى بضع ساعات أو، في حالة الخيارات طويلة الأجل، حتى بضعة أشهر.


وفي هذه الأطر الزمنية الكبيرة، تصبح تحركات السوق أقل تقلبا وأكثر قابلية للتنبؤ. كالتاجر 60 ثانية، وبالتالي، عليك أن تعمل مع توقعات أقل أمنا من جميع التجار الآخرين.


من ناحية أخرى، فإن استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية يقدم لك ثلاث مزايا:


1. يمكنك كسب المزيد من المال مع أي استراتيجية أخرى.


بالمقارنة مع استراتيجيات أخرى، 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية يولد لديها وفرة من الفرص التجارية. بدلا من توليد سوى عدد قليل من الإشارات كل يوم، يمكن أن استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية توليد إشارات قابلة للتداول كل بضع دقائق. على الرغم من أن لديك لقبول نسبة أعلى من الصفقات الخاسرة، إذا كنت لا تزال قادرة على تحقيق الربح، يمكن أن استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية تساعدك على كسب الكثير من المال في وقت قصير.


توفر استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية إمكانات لا مثيل لها للأرباح. يمكنك أن تجد بسهولة خمس إلى عشر فرص تجارية في الساعة، وإذا كنت تستثمر بضع ساعات في اليوم الواحد، يمكنك الفوز بعدد أكبر بكثير من الصفقات من أي استراتيجية الخيارات الثنائية الأخرى.


2. عليك أن تستثمر وقتا أقل.


ميزة أخرى من استراتيجية 60 ثانية هو أنه يسمح لك لحشد كل ما تبذلونه من التداول في نافذة أصغر من الزمن. إذا كنت ترغب في وضع 5 الصفقات في اليوم، فإن استراتيجية تقوم على أنواع الخيارات الثنائية الأخرى تتطلب منك التجارة لمدة لا تقل عن بضع ساعات كل يوم. على مثل هذه الأطر الزمنية الطويلة، فإنه يستغرق وقتا أطول للسوق لتطوير فرص تجارية.


على الأطر الزمنية أقصر من 60 ثانية الخيارات، وسوف تجد فرصة تجارية جديدة كل بضع دقائق. عندما كنت تبحث عن الاتجاه الذي يمكن أن تستمر لمدة 60 ثانية القادمة، وسوف تجد فرص أكثر بكثير مما لو كان الاتجاه أن تستمر لمدة أربع ساعات القادمة.


التجار الذين يقتصرون على الوقت سوف تجد أن 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية هو أسهل بكثير لتنفيذ لهم من أي وقت آخر من الاستراتيجية. حتى لو كنت يمكن أن تجنيب خمس دقائق فقط هنا أو هناك، مع خيارات 60 ثانية، يمكنك العثور على فرص الاستثمار الجودة. عندما كنت عالقة في حركة المرور، والانتظار في الخط، أو اتخاذ التسوق صديقتك، خيارات 60 ثانية هي نوع الخيارات الوحيدة التي تسمح لك لتناسب في تجارة سريعة هنا أو هناك.


مع كل التجارة التي تقوم بها، تتعلم شيئا. تتعلم كيف يعمل السوق، والأدوات التي تساعدك على كسب المال، وأسلوب التداول هو حق لكم. هذه الدروس ذات أهمية حاسمة، خاصة بالنسبة للقادمين الجدد. مع 60 ثانية الخيارات، يمكنك الحصول على المزيد من الدروس في فترة أقصر من الوقت مع أي نوع من الخيارات الثنائية الأخرى.


20 الصفقات في اليوم سوف يعلمك أكثر من 5 الصفقات يوميا. مع استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية، وجعل لكم المزيد من الصفقات يوميا من أي استراتيجية أخرى، والتي توفر لك منحنى التعلم أسرع من أي نوع آخر من الاستراتيجية.


إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية أو التداول بشكل عام، فإنه يمكن أن تجعل من المنطقي أن تبدأ مع 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية. خاصة إذا كنت تبدأ مع حساب تجريبي، يمكنك استخدام هذه البيئة خالية من المخاطر لجعل العديد من الأخطاء كما يمكنك في أسرع وقت ممكن والحصول على أكبر عدد ممكن من الدروس في فترة قصيرة من الزمن.


مع هذه المزايا، واستراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية هو شيء كل تاجر يجب أن تحاول مرة واحدة على الأقل في حياتهم المهنية.


أمثلة من 60 ثانية استراتيجيات الخيارات الثنائية.


هناك كمية لا حدود لها تقريبا من الاستراتيجيات الممكنة لمدة 60 ثانية الخيارات. لمساعدتك في الحصول على بداية ناجحة، قمنا بجمع الاستراتيجيات الأكثر فعالية حتى أن القادمين الجدد يمكن أن يتقن بسرعة. هذه الاستراتيجيات سوف توفر لك نقطة انطلاق جيدة، وبعد ذلك، يمكنك تكييفها لتفضيلاتك.


60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية # 1: الشموع التداول.


على أطر زمنية قصيرة، وتشكيلات الأسعار المعقدة نادرة. السوق هو ببساطة غير منتظمة جدا وعصبية لتشكيل الاتجاهات. لحسن الحظ، هناك أداة عظيمة تسمح لك بإيجاد فرص تداول مربحة مع ذلك. هذه الأداة هي تشكيلات شمعدان.


تشكيلات الشمعدان هي طريقة بديلة لعرض تحركات الأسعار. وبالمقارنة مع المخططات الخطية الكلاسيكية التي يعرفها معظم التجار من التلفزيون، فإن الشمعدانات توصل المزيد من المعلومات وتسمح للمتداولين باتخاذ قرارات أفضل.


المشكلة مع المخططات الخطية هي أنها غير قادرة على عرض كل حركة سعر واحد. عندما تنظر إلى الرسم البياني الذي يعرض تحركات الأسعار ليوم كامل، يجب أن تستبعد المخططات معظم تحركات الأسعار وأن تنشئ مخططاتها بناء على أسعار تتراوح من 15 إلى 20 فقط لليوم بأكمله - فليس هناك أي مجال آخر. ونتيجة لذلك، كنت أفتقد معظم المعلومات. ما يبدو وكأنه مستقيم دون الكثير من الحركة صعودا أو هبوطا يمكن أن يكون الوهم البصري حيث انتقلت الأسعار بعيدا عن فترات فتح السعر ولكن انتقلت مرة أخرى قبل الفترة المقبلة.


هذه المعلومات حاسمة لأنها تخبرك ما إذا كانت السوق متقلبة وعصبية أو هادئة مع تقلب منخفض.


الشمعدانات توفر لك المزيد من المعلومات عن طريق عرض سعر الافتتاح، وسعر الإغلاق، وارتفاع، وانخفاض كل فترة. يتم تضمين كل سعر واحد في هذه الطريقة لعرض تحركات السوق، وهذا هو السبب يمكنك حتى ننظر إلى الرسم البياني الذي يعرض تحركات السوق من سنة كاملة ونرى كل سعر واحد كان هذا الأصل على مدى هذا الوقت.


الشمعدانات تجعل التنبؤ بالسوق من السهل جدا أن شمعة واحدة في كثير من الأحيان كافية للسماح للتنبؤ. عندما يكون لديك شمعة طويلة خاصة، على سبيل المثال، حيث ارتفع السوق أو انخفض بشكل كبير وأغلق بالقرب من ارتفاع أو أدنى الفترة، وكنت أعلم أن السوق كان في حركة قوية. ومن المرجح أن تستمر هذه الحركة مع الشمعدان المقبل، وخيار 60 ثانية هي الطريقة المثلى لكسب المال مع هذا التنبؤ.


ستشكل الشموع الهامة على أي إطار زمني. عند تحليل الأطر الزمنية القصيرة كنت التجارة مع استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية. الشموع هي أداة يمكن أن تساعدك على فهم ما يجري على الرغم من سلوك السوق غير منتظم.


تعلم عدد قليل من التشكيلات شمعدان الأكثر شيوعا، وسوف تكون قادرة على جعل التوقعات متطورة لمدة 60 ثانية الخيارات.


60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية # 2: مؤشرات التذبذب التجارية.


مذبذب هي واحدة من الأدوات الأكثر فائدة للتنبؤ ما سوف تفعل السوق على الأطر الزمنية القصيرة.


كما أشرنا سابقا، السوق نادرا ما يتحرك في اتجاهات طويلة الأمد على الأطر الزمنية القصيرة. وبالتالي، عليك أن تقرر ما إذا كانت الحركة الحالية لا تزال هناك بعض الطاقة اليسار لمواصلة وما إذا كان لا يزال بإمكانك الاستثمار في الحركة الحالية أو يجب أن تنتظر السوق لتحويل حولها والتحرك في الاتجاه المعاكس.


المذبذبات هي أداة مثالية لفهم ما إذا كانت الحركة لا يزال لديه بعض الزخم للاستمرار. ويقوم المذبذبون بتحليل تحركات السوق السابقة ووضعها فيما يتعلق ببعضها البعض. فمؤشر القوة النسبية، على سبيل المثال، يقارن الفترات السابقة مع ارتفاع الأسعار إلى الفترات السابقة مع انخفاض الأسعار والعائد بقيمة تتراوح بين 100 و 0.


وتشير القيمة صفر إلى أن الأسعار انخفضت في كل فترة تحليلها، وتشير القيمة 100 إلى أن الأسعار ارتفعت في كل فترة تحليل، وأية قيمة بين 0 و 100 تشير إلى العلاقة من ارتفاع إلى هبوط الأسعار. كلما كانت القيمة أقرب إلى 100، فكلما ارتفعت الأسعار فاقت الأسعار المتدنية. وكلما كانت القيمة أقرب إلى 0، كلما كان الانخفاض في الأسعار يفوق ارتفاع الأسعار. وتشير قيمة 50 إلى أن السوق انخفض بقدر ما ارتفع.


عندما يتحرك السوق لأعلى أو لأسفل، فإن مؤشر القوة النسبية يساعدك على فهم ما إذا كان يمكنك الاستمرار في الثقة في الحركة.


أي قيمة أكثر من 70 تعتبر ذروة شراء. عندما يرتفع السوق، ومؤشر القوة النسبية يصل إلى قيمة أكثر من 70، يمكنك أن تتوقع الحركة لإضعاف. وقف الاستثمار في اتجاه الحركة، والانتظار حتى ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية تحت قيمة 70. ويعتبر هذا الانخفاض مرة أخرى إشارة تشير إلى انخفاض الأسعار. أي قيمة أقل من 30 تعتبر ذروة شراء. عندما ينخفض ​​السوق، ويصل مؤشر القوة النسبية إلى قيمة أقل من 30، يمكنك أن تتوقع أن تضعف الحركة. وقف الاستثمار في اتجاه الحركة، والانتظار حتى يتحرك مؤشر القوة النسبية مرة أخرى على قيمة 70. ويعتبر هذا التحرك مرة أخرى إشارة تشير إلى ارتفاع الأسعار.


وبناء على هذه المؤشرات، يمكنك بسهولة إنشاء استراتيجية التداول. انتظر حتى يصل مؤشر القوة النسبية إلى منطقة ذروة شراء أو ذروة البيع ويتحرك مرة أخرى إلى النطاق العادي الرئيسي بين 30 و 70، ثم الاستثمار في اتجاه الانخفاض مرة أخرى.


هذه الاستراتيجية سهلة جدا لأنه يمكنك تجاهل جميع تحركات السوق. تحتاج فقط إلى فهم مؤشر القوة النسبية وكيفية تفسير القيمة التي يولدها. حتى الوافدين الجدد يمكنهم تنفيذ مثل هذه الإستراتيجية منذ البداية.


60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية # 3: التداول المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال.


لكسب المال مع الخيارات الثنائية، عليك أن تعرف ما إذا كان السوق يرتفع حاليا أو السقوط. أسهل طريقة لفهم ما إذا كان السوق في الوقت الراهن ارتفاع أو هبوط يستخدم المتوسطات المتحركة.


وتحسب المتوسطات المتحركة متوسط ​​سعر السوق على مدى الفترات الماضية. المنطق وراء المتوسطات المتحركة بسيط:


عندما يتداول السوق حاليا أعلى من المتوسط ​​المتحرك، يجب أن يكون السوق قد ارتفع مؤخرا. عندما يتداول السوق حاليا أدنى من المتوسط ​​المتحرك، يجب أن يكون السوق قد انخفض مؤخرا. وبناء على هذا المنطق، فإن السوق الذي يعبر المتوسط ​​المتحرك هو علامة قوية على بيئة السوق المتغيرة. حيث يبدو أن الأسعار في الغالب في اتجاه واحد في وقت سابق، فإنها تتحرك الآن في الاتجاه المعاكس. كمتداول الخيارات الثنائية، يمكنك استخدام هذا الحدث للاستثمار في خيار ثنائي: عندما يعبر السوق المتوسط ​​المتحرك صعودا، أنت تعرف أنه يجب أن يكون هناك حركة صعودية. وبالتالي، فإنك تعلم أن هذه فرصة جيدة للتنبؤ بأن هذه الحركة ستستمر وتستثمر في ارتفاع الأسعار. عندما يعبر السوق المتوسط ​​المتحرك لأسفل، فإنك تعلم أنه يجب أن تكون هناك حركة هبوطية. وبالتالي، فإنك تعلم أن هذه فرصة جيدة للتنبؤ بأن هذه الحركة الهبوطية ستستمر وتستثمر في هبوط الأسعار.


مع هذه الاستراتيجية بسيطة، يمكنك توليد الكثير من إشارات التداول في أي بيئة السوق.


الشيء الوحيد الذي عليك أن تفهمه هو أن وقت المتوسط ​​المتحرك يحدد علاقتك بالمخاطر والمكافأة.


سوف تتحرك المتوسطات المتحركة التي تعمل فترات أقل في حساباتها بسرعة أكبر لتغيرات الأسعار. هذا السرعة يمكن أن تساعدك على التقاط تحركات السوق الجديدة على الفور بعد أن تبدأ، ولكن يمكن أن تولد أيضا إشارات كاذبة لأن المتوسط ​​المتحرك هو سريع جدا للرد. إن المتوسطات المتحركة التي تؤثر على فترات أكثر في حساباتها ستتفاعل ببطء مع تغيرات الأسعار. هذا رد الفعل المتأخر يمكن أن تساعدك على تجنب إشارات كاذبة التي تم إنشاؤها في وقت مبكر جدا، ولكن يمكن أيضا أن تولد إشارات كاذبة لأنه يتفاعل في وقت متأخر جدا والحركة لم تعد موجودة.


للتأكد من أنك تتداول المتوسط ​​المتحرك لعمليات الانتقال بشكل مربح، يجب عليك تعديل انتهاء الصلاحية إلى المتوسط ​​المتحرك. نوصي باستخدام فترة انتهاء الصلاحية التي تبلغ حوالي الربع طالما المتوسط ​​المتحرك. إذا كنت تستخدم متوسط ​​متحرك لمدة 20 دقيقة بطول خمس دقائق لكل فترة، فسيستخدم المتوسط ​​المتحرك مدة إجمالية قدرها 100 دقيقة لحسابه. ونتيجة لذلك، يجب عليك استخدام انتهاء من 15 دقيقة إلى 30 دقيقة للتداول الخاص 60 ثانية الخيارات الثنائية استراتيجية مربحة.


كيفية جعل أفضل التوقعات لمدة 60 ثانية خيارات.


يمكنك، مع ذلك، إنشاء استراتيجية من شأنها أن تمكنك من الحصول على نسبة عالية من الصفقات الفوز مع استراتيجية خيارات 60 ثانية. للقيام بذلك، عليك أن تجمع بين أطر زمنية مختلفة.


هذا يعني أنك يمكن أن تبحث عن اتجاه في يوميا أو في الرسم البياني لكل ساعة. عندما تجد واحدة، انتظر حتى السعر على وشك اختراق مستوى الأسعار من النقطة السابقة 2. ثم يمكنك التبديل إلى إطار زمني أصغر والبحث عن الاتجاه الذي من شأنه أن يؤدي السعر لكسر نقطة 2 في أكبر إطار زمني. من خلال القيام بذلك، يمكنك جعل توقيت الخاص بك بالضبط بما فيه الكفاية للعمل مع خيارات 60 ثانية. بمجرد أن ترى أن السعر على وشك اختراق النقطة السابقة 2، يمكنك وضع الخاص بك 60 ثانية الخيار، والربح من حركة السعر الكبير هذا الحدث سوف تخلق.


مع استراتيجية من هذا القبيل، سوف تكون قادرة على كسب نسبة عالية من الصفقات الخاصة بك. ومع ذلك، سيكون لديك فرص تجارية أقل من غيرها من استراتيجيات التداول 60 ثانية. يمكنك محاولة تعويض هذا العيب من خلال البحث عن فرص التداول في العديد من المخططات والأصول المختلفة.


استنتاج.


60 ثانية خيارات هي فريدة من نوعها نوع الخيارات الثنائية. نظرا لبيئة السوق غير منتظمة وعصبية على الأطر الزمنية القصيرة، استراتيجية الخيارات الثنائية الكلاسيكية غير مهيأة لتوليد الصفقات مربحة مع 60 ثانية الخيارات. هذا هو السبب في أنك في حاجة الى 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


ويمكن أن تستند استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية على عدد من الأدوات المختلفة. مع الشمعدانات، ومؤشرات الزخم، ومتوسط ​​الانتقال عمليات الانتقال، يمكنك أن تجد فرص التداول بسيطة ولكنها مربحة لمدة 60 ثانية الخيارات ويمكن أن تخلق 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية التي يمكن حتى الوافدين الجدد كاملة تنفيذ.


المراجع ومزيد من القراءة:


10. خيارات وخيارات التداول (رو وارد - 2004)


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


الخيارات الثنائية الحافة.


80٪ إيتم استراتيجية سهلة.


مثل هذا خلافا لالكال 21 مايو 2018.


مرحبا أصدقاء، اليوم لدي شيء للمشاركة، لأنه يقوم على استراتيجية التي نشرت هنا لفترة طويلة (آلة لكسب المال).


نحن لا تدخل عندما شمعة كبيرة جدا.


لا تتردد في مشاركة النتائج الخاصة بك هنا، أو تحسين الاستراتيجية.


الملفات المرفقة.


بارابوليكارسكولور-Alert. ex4 8.5KB 955 التنزيلات fxsnipert3cci. ex4 8.04KB 927 التنزيلات بارابوليكارسكولور-Alert. mq4 2.89KB 887 التنزيلات fxsnipert3cci. mq4 2.97KB 906 التنزيلات أدفانسد-ADX. ex4 2.25KB 890 التنزيلات آلة المال 2 Lalcal. tpl 11.47KB 946 التنزيلات متقدمة_إكس. mq4 2.11KB 845 التنزيلات RenkoMaker_Confirm. ex4 13.48KB 1014 دونلوادس إكسامبل call. png 49.61KB 41 دونلوادس إكسامبل put. png 66.09KB 34 تحميلات.


مثل هذا خلافا alper0636 21 مايو 2018.


هل سبق لك أن اختبرت؟ ما هي النتيجة؟


مثل هذا خلافا wilber07 21 مايو 2018.


إعادة رسم مؤشر رينكوماركيركونفيرم.


إعادة رسم مؤشر رينكوماركيركونفيرم.


مثل هذا على عكس بريانمسم 21 مايو 2018.


wilber07 مع معظم ستراتس أنها تشمل المؤشرات التي إعادة رسم، وهذا يعني أنك بحاجة إلى القيام بشيئين.


1 نظرة على المؤشرات الأخرى في نفس الوقت ومعرفة ما إذا كانت تؤكد التجارة.


2 اختبار الطبقة على العرض، في ظل ظروف حية.


بعد هذه الخطوتين سوف تعطيك الجواب الحقيقي على ما إذا كانت هذه الطبقة هو أي خير أو هو مجرد ربيش.


هذا هو ما أقوم به، وأنا تشغيل 12 طبقات كل باستخدام 24 زوجا، 20 ساعة في اليوم (عندما يكون السوق مفتوحا بالطبع)، وبعد ذلك أستطيع أن أقول أي طبقات لا يستحق وقتي.


أقترح عليك أن تفعل الشيء نفسه.


مثل هذا خلافا لالكال 22 مايو 2018.


مثل هذا على عكس تيز 22 مايو 2018.


مثل هذا خلافا لالكال 22 مايو 2018.


مثل هذا خلافا لالكال 22 مايو 2018.


مثل هذا على عكس بريانك 22 مايو 2018.


مرحبا للكال. العنوان يقول 80٪ إيتم. ما هي تلك المعلومات القائمة على؟ التداول الحقيقي، وإذا كان الأمر كذلك، إلى متى؟


مثل هذا على عكس MrPorch88 22 مايو 2018.


يقول في الفيديو انه تم اختباره لمدة 4 أسابيع وأعطى دقة 79٪. ومع ذلك لم يتم عرض أية نتائج.


مثل هذا على عكس كريسباب 23 مايو 2018.


في الفيديو انه لا الاستفادة من بسار ..


مثل هذا خلافا california911 23 مايو 2018.


كيفية تثبيت قالب mt4 في ماك؟


مثل هذا على عكس MrPorch88 23 مايو 2018.


كما فعلت في mt4 لنظام التشغيل ويندوز. انتقل إلى المجلد حيث تم تثبيته ويجب أن تشاهد مجلد يسمى قوالب. وضعه داخل هناك.


مثل هذا على عكس أندروكيت 23 مايو 2018.


lalcal. لم تكن قد أدرجت تف تف 30-70.2 مؤشر أنه يستخدم، هل لديك ذلك من فضلك؟


مثل هذا على عكس تيز 23 مايو 2018.


مثل هذا خلافا california911 23 مايو 2018.


كما فعلت في mt4 لنظام التشغيل ويندوز. انتقل إلى المجلد حيث تم تثبيته ويجب أن تشاهد مجلد يسمى قوالب. وضعه داخل هناك.


ı لا يمكن أن تفعل كما تقول المتأنق.


يمكنك إرسال لي مثل كيفية تثبيت الفيديو.


مثل هذا خلافا للكال 23 مايو 2018.


مثل هذا على عكس MrPorch88 23 مايو 2018.


ı لا يمكن أن تفعل كما تقول المتأنق.


يمكنك إرسال لي مثل كيفية تثبيت الفيديو.


ها أنت ذا. تقريبا نفس القالب. في ماك لديك للذهاب إلى الرمز الذي تستخدمه للوصول إلى mt4 الخاص بك (شوركوت). انقر بزر الماوس الأيمن عليه وحدد "عرض محتوى الحزمة". الآن أنت داخل بيانات البرنامج. البحث عن مجلد قوالب والانتهاء من ذلك.


مثل هذا خلافا wilber07 23 مايو 2018.


شخص لديه بالفعل النتائج؟


مثل هذا خلافا كيو 24 مايو 2018.


لقد حاولت اليوم..النتائج ليست جيدة .. عن 50٪ إيتم.


الخيارات الثنائية صفر خطر استراتيجية عالية الربح.


استراتيجية بسيطة من شأنها أن تساعدك على كسب أكثر من 3000 $ في الشهر.


هذا أمر لا يقهر & # 8230؛ من الصعب أن تفقد مع هذه الاستراتيجية & # 8230؛


أنا ذاهب لتظهر لك كيفية مضاعفة أموالك كل 10 يوما مع زيرو المخاطر.


يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا & # 8230 ؛.


ولكن إذا أعيد صياغة الجملة المذكورة أعلاه مثل & # 8220؛ سوف أشرح لك كيفية جعل الربح 10٪ كل يوم & # 8221 ؛.


إذا كنت تعرف عن الخيارات الثنائية وإمكاناتها، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما أقول & # 8220؛ ما حماقة؟ يمكنني تحقيق ربح بنسبة 70٪ في تجارة نصف ساعة واحدة في الخيارات الثنائية & # 8221؛


إذا كنت تستطيع حقا جعل هذا النوع من الربح باستمرار، وهذا ليس لك.


ولكن إذا كنت متحمسا جعل المال الكبير من الخيارات الثنائية ولكن واجهت فقط الخسائر حتى الآن، مصيرك على وشك التغيير.


كل منتج ثنائي في السوق سيقول & # 8220؛ 500 دولار في 60 ثانية & # 8221 ؛، & # 8220؛ 1500 دولار في يوم واحد & # 8221؛، & # 8220؛ 1000 دولار في ساعة & # 8221؛، ولكن لا أحد يتحدث عن على المدى الطويل المال ثابت.


وذلك لأن لا أحد يستطيع أن يضمن لك ربح ثابت. والسبب هو المخاطر المرتبطة بالخيارات الثنائية. هذا هو المكان الذي تختلف فيه استراتيجيتي عن الباقي حيث أنها مصممة لتحقيق أرباح طويلة الأجل ومتسقة.


في هذه الأيام، يقول الجميع أن الخيارات الثنائية هي شكل سهل من التداول & # 8230؛ يمكن لأي شخص التداول في الخيارات الثنائية & # 8230؛ أنت لا تحتاج إلى معرفة أساسيات السوق لتحقيق الربح في الخيارات الثنائية & # 8230؛ أرجو أن تتغير.


دون معرفة السليم كيف من السوق والتجارة، قد يفوز في بعض الأحيان، ولكن عموما سوف تواجه سوى خسائر. الخيارات الثنائية ليست مجرد التخمين، ما إذا كان السوق سيكون صعودا أو هبوطا بعد وقت معين. هناك أسئلة مهمة تحتاج إلى أن يتم طرحها وتحليلها & # 8230؛


صعودا أو هبوطا. وات & # 8217؛ s الاتجاه. وهل هناك احتمالات لانعكاس الاتجاه. ما ينبغي أن يكون وقت انتهاء الصلاحية.


لا يمكنك مجرد تخمين كل هذه الإجابات ونتوقع الحصول على كل منهم الحق 60٪ على الأقل من الوقت. لذلك هذا يتطلب منك أن نفهم السوق إذا كان لديك حقا لتحقيق الربح باستمرار من الخيارات الثنائية. وبالتالي يأتي خطر كبير لعذارى التجارة هناك.


برو في الخيارات الثنائية تبحث عن استراتيجية الصحيحة ؟؟


انقر هنا ل & # 8220؛ ريال 60 ثانية ثنائي خيارات تجارة استراتيجية & # 8221؛


فماذا تتوقع من إستراتيجيتي & # 8230؛


أنا لن يعلمك عن أساسيات السوق وكل ذلك حماقة التقنية & # 8230؛ على الرغم من أن استراتيجيتي تتطلب منك أن تفهم بعض الأساسيات .. بعض تلك الصغيرة جدا، والتي قد تعرف بالفعل.


أنا ذاهب لتظهر لك استراتيجية التي تحافظ على بساطة الخيارات الثنائية للمبتدئين وببساطة يقلل من فرص الخسائر، وبالتالي يقلل من المخاطر. مع استراتيجيتي، واحتمال الحصول على جميع الأسئلة المذكورة أعلاه يجيب بشكل صحيح يزيد وأنت تستفيد من أكثر من 95٪ من الصفقات الخاصة بك.


اسمحوا لي أن تحصل على أكثر قليلا متحمس من قبل تظهر لك المال على المحك. إذا كنت تبدأ من الاستثمار الأولي من 100 $، وهنا هي مستويات الأرباح التي سوف تصل إلى:


إذا كنت تنظر 20 أيام التداول في الشهر، سيكون لديك 6400 $ بعد 3 أشهر. وبمجرد الوصول إلى 5000 علامة، لديك فقط لمضاعفة كل 10 أيام لجعل وسيم 10000 $ بسهولة مع القليل جدا من العمل ومع زيرو ريسك.


كل ما سوف تستثمر من أي وقت مضى هو 100 $. في الواقع، يمكنك استثمار أقل من 5 $ والحفاظ على مضاعفة كل 10 يوما مع استراتيجيتي.


لذلك اسمحوا لي أن أقدم لكم بلدي منجم ذهب، بلدي النظام السري، واستراتيجيتي التي من شأنها مضاعفة أموالك كل 10 أيام مضمونة.


أولا، من أجل استخدام نظام بلدي، سيكون لديك لفتح حساب مع ثنائي. ثنائي، وهي شركة من الأسواق ريجنت، هو وسيط قديم جدا ومحترمة للغاية. من المهم فتح حساب مع ثنائي كما أنها ميزة فريدة من نوعها والتي تسمح لك لتحديد حاجز الخاصة بك ووقت انتهاء عند التداول خيارات اللمس وخيارات عالية / منخفضة. يتم تعديل العوائد على أساس القيمة السوقية الحالية، والحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. لا يتم تقديم هذه الميزة من قبل أي وسيط آخر وهذا هو بالضبط الميزة التي نطلبها لاستراتيجيتي.


ميزة أخرى كبيرة تقدمها ثنائي هو أنها توفر لك إنشاء حساب تجريبي دون الحاجة إلى استثمار حتى قرش واحد. مرة كنت جيدة للذهاب، يمكنك إنشاء حساب حقيقي وإيداع المال الحقيقي. الحد الأدنى للإيداع هو مجرد 5 $ والحد الأدنى للاستثمار التجاري هو فقط 1 $.


عرض ثنائي 4 أنواع من الصفقات:


ارتفاع / سقوط: يتداول الخيار الثنائي المعتاد حيث لديك للتنبؤ ما إذا كان السوق سيكون صعودا أو هبوطا من المستوى الحالي في وقت انتهاء الصلاحية. عالية / منخفضة: وهذا يشبه الصفقات صعود / سقوط إلا أنت نفسك الحصول على تحديد الحاجز بدلا من المستوى الحالي الافتراضي. يتم تعديل نسبة الربح العائد وفقا للحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. اللمس / لا اللمس: هنا، عليك أن تتوقع ما إذا كان السوق سوف تلمس أو لا تلمس الحاجز المحدد قبل انتهاء الوقت. مرة أخرى، أنت نفسك الحصول على تحديد الحاجز. يتم تعديل نسبة الربح العائد وفقا للحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. داخل / خارج: هذا لديه 2 الاختلافات: أقامات بين / يذهب خارج: التنبؤ ما إذا كان السوق سيبقى بين أو الخروج المحدد المنخفضة والعالية الحواجز قبل انتهاء الوقت. النهاية بين / خارج: توقع ما إذا كان السوق سيكون بين أو خارج الحواجز المنخفضة والعالية المحددة في وقت انتهاء الصلاحية.


بالنسبة لاستراتيجيتي، سأركز على خيارات اللمس.


ثنائي لديه ستة نوع من الأصول & # 8211؛ الفوركس، الأسهم، القطاعات، السلع، المؤشرات والمؤشرات العشوائية. والمؤشرات العشوائية هي نسختها الخاصة من المؤشرات على أساس الأرقام العشوائية. على الرغم من أنها يمكن أن تكون مربحة وأنها متاحة 24 X 7، فهي لا يمكن التنبؤ بها للغاية وأنا لا & # 8217؛ ر حقا يفضلون استخدامها لاستراتيجيتي.


المس الخيارات غير متاحة للأسهم والقطاعات. بالنسبة للمؤشرات، الحد الأدنى لوقت انتهاء الصلاحية هو 7 أيام، لذلك ليس مفيدا لاستراتيجيتي.


بالنسبة للسلع الأساسية، يكون الحد الأدنى لانتهاء صلاحية خيارات اللمس 15 دقيقة. بالنسبة إلى الفوركس، يتراوح الحد الأدنى لوقت انتهاء الصلاحية من 15 دقيقة لبعض أزواج الفوركس إلى يوم واحد للآخرين. يعني وقت انتهاء الصلاحية لمدة يوم واحد أنه إذا وضعت صفقة اليوم، فستنتهي غدا في الساعة 23:59:59 بتوقيت جرينتش.


هذا هو السبب في أنني أفضل للتجارة مع الفوركس لأن استراتيجيتي تركز على الأهداف اليومية.


ميزة أخرى هامة من ثنائي هو القدرة على بيع التجارة قبل الأوان. لذلك إذا كنت قد قمت بتجارة على ور / أوسد مع انتهاء صلاحية يوم واحد، وسوف تكون قادرة على بيعه قبل نهاية اليوم أي 23:59:59 غمت. يتم عرض السعر الذي يتم بيع الصفقة ويبقى على تغيير وفقا للحالة الراهنة للتجارة.


100 دولار في حسابك المصرفي لكل صفقة & # 8230؛ انقر هنا لكسب كبيرة من الخيارات الثنائية دون مخاطر.


مع كل هذه المعلومات، اسمحوا لي أن تكشف عن استراتيجيتي.


كما قلت قبل استراتيجية بلدي يعمل على الهدف اليومي من 10٪. إذا كان لديك المزيد من الوقت، يمكنك الذهاب ل 20٪ وإذا كنت تريد أن تكون أكثر حذرا، يمكنك الذهاب ل 5٪. (قراءة الجملة الأخيرة بعناية فائقة، وأنا & # 8217؛ سوف نعود إليها في وقت لاحق)


لذا هنا إستراتيجيتي لخيارات اللمس.


المس خيارات.


انتقل إلى بدء التداول - & غ؛ المس / لا علامة تبويب اللمس.


يمكنك اختيار السوق، وسوف تظهر لك البقعة الحالية من هذا السوق. ثم يمكنك إدخال حاجز والمدة التي تريد وضع التجارة. ويشير العائد إلى المبلغ الإجمالي الذي سوف تحصل جنبا إلى جنب مع الربح إذا كنت الفوز في التجارة.


بمجرد الضغط على زر "الحصول على أسعار"، سوف تحصل على 2 خيارات التجارة على اليمين. في المثال أعلاه، من أجل الحصول على تعويضات من 100 $، سيكون لديك لشراء تجارة اللمس في 61.02 $ أي الاستثمار التجاري الخاص بك. وهذا يعني إذا كان ور / أوسد يمس 1.3390 قبل يوم واحد، فسوف تحقق أرباحا صافية قدرها 38.98 $، أي 64٪ من أرباحك المستثمرة بمبلغ 61.02 دولار.


عند جعل الحاجز أقرب إلى الموضع الحالي، ينخفض ​​خيار النسبة المئوية للعودة للمس. ل لا خيارات اللمس يذهب أكثر من 500٪، ولكن هذا ليس مهما بالنسبة لنا.


يمكنك أيضا الاطلاع على الرسم البياني للاتجاه في أسفل الصفحة. يمكنك اختيار 1 ساعة، 6 ساعات، واتجاه 12 ساعة تصل إلى 365 يوما. يظهر الرسم البياني أدناه اتجاه 6 ساعات الماضية. إذا قمت بتحديد الخيار الرسوم البيانية التفاعلية، يمكنك أيضا رؤية الرسم البياني الشمعدان أكثر تفاعلية.


الآن، وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، فمن السهل أن نتوقع أنها سوف تلمس حاجز 1.3330 في أكثر من ساعة أو ساعتين من الآن. حتى إذا كنت تستثمر 100 $ في خيار اللمس الآن، وسوف تجعل 5 $ الربح، وخطر تماما على الاطلاق.


كيفية وضع ورصد التجارة الخاصة بك.


وضع التجارة في ثنائي أمر سهل.


بمجرد تحديد السوق للتداول على والحاجز الهدف، انتقل إلى ابدأ التداول & # 8211؛ & غ؛ فوريكس & # 8211؛ & غ؛ لمسة / لا علامة التبويب اللمس، حدد السوق، وإدخال الحاجز والمدة (في حالتنا، 1 يوم)، حدد العوائد التي تريدها من التجارة (الاستثمار + الربح) وانقر على زر "الحصول على أسعار". سوف تحصل على خيارين على اليمين - واحد لشراء خيار اللمس وغيرها للا خيار اللمس. انقر على زر "شراء" من خيار اللمس وهذا كل شيء.


مرة واحدة كنت قد جعلت التجارة، يمكنك ان ترى ذلك في محفظتك.


سترى تفاصيل التجارة، وسعر الشراء وسعر السوق الحالي للتجارة الخاصة بك. يتم تحديد سعر السوق الحالي من قبل الحالة الحالية من التجارة الخاصة بك أي الوقت المتبقي والقرب من الحاجز بين عوامل أخرى.


بعد حوالي 2-3 دقائق، سيتم تنشيط زر بيع لتجارة الخاص بك.


إذا كنت قد جعلت التجارة من 1 يوم، فإن زر بيع تبقى نشطة حتى نهاية اليوم الحالي أي في المثال أعلاه، وأنا جعلت التجارة في 16 سبتمبر، وبالتالي فإن زر بيع ستبقى نشطة حتى 16 سبتمبر 23:59: 59 بتوقيت جرينتش. تجدر الاشارة الى ان مهلة يوم واحد فى 16 سبتمبر ستنتهى فى 17 سبتمبر الساعة 23:59:59 بتوقيت جرينتش.


لاستراتيجيتنا، ونحن لن تضطر إلى استخدام زر بيع، ولكن من الجميل أن نعرف أن لدينا خيار بيع تجارتنا قبل الأوان.


مرة واحدة التجارة اللمس الخاص بك هو ناجح، يمكنك ان ترى زر المطالبة في محفظتك ضد التجارة الخاصة بك.


لاحظ أيضا أن السعر الحالي هو العوائد التي اخترناها. بمجرد النقر على زر المطالبة، سيتم إضافة 100 دولار أمريكي إلى الحساب، وهو ربح من 3.91 دولار أمريكي المخاطر الحرة.


واستغرقت التجارة المذكورة أعلاه حوالي 2 ساعة للوصول إلى الحاجز المستهدف. عادة، تستغرق هذه الصفقات حوالي 2-3 ساعات لإكمال.


هذا هو السبب في أنني قد ذكرت في وقت سابق أنه إذا كان لديك المزيد من الوقت، يمكنك هدف لهدف يومي من 20٪ كما أنها سوف تأخذ 3-4 الصفقات لكسب أرباح 20٪ من هذه الصفقات. أيضا، كنت قد قلت أنه إذا كنت أكثر حذرا، يمكنك اختيار واحد فقط تجارة مثالية في اليوم وكسب 5-10٪ يوميا.


مما يجعلها غير مضمونة.


اسمحوا لي أن تأخذ مثالا على ور / أوسد. الذهاب إلى الاستثمار. الاستثمار هو مصدر نهائي للأدوات والمعلومات المتعلقة بالأسواق المالية مثل يقتبس في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية تدفق، والأخبار المالية ما يصل إلى تاريخ، والتحليل الفني، دليل السماسرة & أمبير؛ والقوائم، والتقويم الاقتصادي، والأدوات & أمب؛ الآلات الحاسبة. يوفر الموقع معلومات متعمقة عن العملات والمؤشرات & أمب؛ الأسهم، العقود الآجلة والخيارات، السلع، وأسعار & أمب؛ الربط.


الذهاب إلى الاستثمار. يمكنك ان ترى التحليل الفني الكامل لجميع أزواج العملات الأجنبية الرئيسية على الاستثمار. ما عليك سوى اختيار زوج العملات الذي كنت تبحث للتجارة في.


تحت علامة التبويب الفنية، يمكنك ان ترى مختلف نقاط الدعم والمقاومة للعملة لمواعيد زمنية مختلفة من 5 دقائق إلى 1 يوم. أيضا، يتم إعطاء ملخص العام من "بيع قوي" إلى "شراء قوي". أنت لا تحتاج إلى فهم التفاصيل التقنية من نقاط الدعم والمقاومة لاستراتيجيتي. فقط تحتاج إلى معرفة أن كل هذه الأرقام معا توفر لك ضمان تجارة ناجحة، ولكن هذا ليس مهما بالنسبة لنا الآن.


في علامة التبويب عام، حدد البيانات التاريخية. هنا، يمكنك ان ترى نقطة مفتوحة، نقطة الإغلاق والقيم العالية والمنخفضة من زوج العملات ور / أوسد عن كل يوم من المدة المحددة.


حدد البيانات لمدة تزيد عن 6 أشهر وانسخها في جدول بيانات. الآن مقارنة الوقت المفتوح لكل يوم مع أعلى نقطة من اليوم. تفعل الشيء نفسه مع أدنى نقطة من اليوم. البيانات التي تحصل أيضا تشمل السبت، لذلك إزالة السبت من القائمة كما ليس هناك الكثير من الحركة يوم السبت.


الآن إذا كنت سترى القيم المحسوبة اثنين أي (أعلى - نقطة مفتوحة) و (نقطة مفتوحة - أدنى نقطة) عن كل يوم، سترى أن لنحو 75٪ من أيام كل من القيم فوق 0.001 أي السوق تحرك 10 نقاط من النقطة المفتوحة في كلا الاتجاهين.


ما يعنيه هو إذا قمت بإجراء حق التجارة في بداية اليوم أي مع نقطة مفتوحة كنقطة الحالية، وهناك 75٪ فرصة أنك سوف الفوز في التجارة حتى لو كنت جعلت التجارة مع عينيك مغلقة.


الآن، إذا كنت تبحث عن الأيام عندما السوق لم تتحرك أكثر من 10 نقطة في أي من الاتجاهين، فإنك لن تجد أي يوم من هذا القبيل.


لذلك نحن تركنا مع الأيام عندما تحرك السوق أقل جدا أي أقل من 10 نقطة في اتجاه واحد. لهذه الأيام، مجرد النظر في خط الاتجاه سوف اقول لكم عن اتجاه التداول. لذلك هذا يجعل التجارة الخاصة بك آمنة 100٪ إذا قمت بإجراء التجارة على مقربة من وقت افتتاح اليوم أي 00:00 غمت.


أنا ملاذ & # 8217؛ ر تطرق أي الجوانب التقنية للخيارات الثنائية حتى الآن. أنا ملاذ & # 8217؛ ر طلبت منك أن تفعل أي نوع من تحليل البيانات قبل وضع التجارة، وبصرف النظر عن مجرد النظر في هذا الاتجاه. لقد قدمت لكم للتو للاستثمار وأعطاك التلميح بأنني ذاهب إلى استخدام البيانات من الاستثمار لاستراتيجيتي.


ولكن لا يزال، يمكنني أن أؤكد لكم على الأقل 95٪ نسبة النجاح إذا كنت التجارة باستخدام استراتيجيتي، وذلك باستخدام فقط المعرفة التي لديك حتى الآن. أستطيع حتى تحدي لكم على ذلك. مجرد فتح حساب مع ثنائي وجعل التجارة على ور / أوسد باستخدام المبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه والجداول الزمنية. مجرد محاولة إعطائها لمدة 5 أيام. يمكنك استخدام حساب المال الظاهري في الوقت الحالي.


الرجاء إخبارنا ما إذا كنت قد نجحت أو فشلت.


تغطية 5 في المئة المتبقية.


من أجل الحصول من 95٪ نسبة النجاح إلى 100٪ نسبة النجاح، أي للقضاء على المخاطر تماما، مطلوب بعض مستوى التحليل قبل وضع التجارة. وهناك يأتي بلدي ماجيك ستيب.


ذي ماجيك ستيب.


هناك نوعان من الأشياء التي يجب عليك أخذها في الاعتبار عند اختيار تجارتك:


إذا كنت أبقى في انتظار بعض الاتجاه ضرب الصعب لجعل التجارة عليك أن تكون قادرة على تحقيق أي ربح. حتى أنك لا تحتاج إلى اتجاه قوي لهذه الاستراتيجية. تحتاج فقط اتجاه خفية.


أكثر من اتجاه قوي، تحتاج إلى مؤشر قوي. وتوجد مؤشرات عن الاستثمار. كما ذكرت من قبل، ونقاط الدعم والمقاومة، وبيع قوي لشراء مؤشرات قوية، كل هذه الأرقام معا توفر لك ضمان تجارة ناجحة.


لذلك كل البيانات والحقائق والأرقام هي الحق أمامك. تحتاج فقط لوضعها معا لتحقيق الأرباح في كل مرة كنت التجارة. بالنسبة للشعب، الذين هم خائفون من أعداد كثيرة جدا، بلدي ماجيك ستيب هو فقط لأجلك. وهي لا تنطوي على أي تحليل متعمق لجميع الأرقام والحقائق والأرقام. انها تنطوي فقط على بعض القواعد التي يمكن أن يفهم مع نظرة واحدة فقط على لقطة كنت قد أعطيت من قبل.


بلدي ماجيك ستيب يجعل من السهل جدا بالنسبة لك لتحقيق الأرباح من كل والتجارة. لا توجد الخبرة الفنية المطلوبة من أجل فهم بلدي ماجيك ستيب، حتى المدرسة الذهاب الطفل يمكن أن نفهم ذلك. انها مجرد مجموعة من القواعد التي يجب اتباعها قبل وضع التجارة.


& # 8230؛ ويأتي إليك مقابل 10 دولارات فقط.


هذه الخطوة السحرية حقا يجعل كل تجارة لك لا يقهر. سوف تفقد أبدا وأضمن، أنك سوف تكون قادرة على استرداد الخاص بك 10 $ في 1 يوم.


على الرغم من أن استراتيجية بلدي في حد ذاته هو خطر منخفض جدا، ولكن هذه الخطوة يزيل حتى أدنى من فرص أي خسائر. استراتيجية الخيارات الثنائية صفر المخاطر & # 8211؛ دليل صنع المال الكامل يعلمك عن:


ذي ماجيك ستيب & # 8211؛ مجموعة من القواعد التي يجب اتباعها قبل وضع أي التجارة كيفية العثور على نقطة الهدف من التجارة الخيار اللمس الخاص بك كيفية مراقبة التجارة الخاصة بك بالتفصيل استراتيجية التي تجعل نهاية التجارة الخاصة بك بنجاح وبسرعة جعلها استراتيجية لا يقهر بالتفصيل.


ومع ذلك، يمكنك بسهولة وأمان استخدام بلدي المذكورة أعلاه استراتيجية حتى إذا قررت عدم شراء بلدي الخيارات الثنائية صفر استراتيجية المخاطر & # 8211؛ دليل صنع المال الكامل.


فما تنتظرون & # 8230؛


أتمنى لكم التداول سعيدة.


تحتاج إلى شكل أسرع من تداول الخيارات الثنائية ؟؟ انقر هنا ل & # 8220؛ ريال 60 ثانية ثنائي خيارات تجارة استراتيجية & # 8221؛


الخيارات الثنائية صفر استراتيجية المخاطر & # 8211؛ دليل صنع المال الكامل.


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء والتجارة.


الولايات المتحدة وعالمية خيارات تداول المعلومات الثنائية منذ عام 2018.


60-الثانية استراتيجية الخيارات الثنائية & # 8211؛ استراتيجية بسيطة ولكنها فعالة.


بسيطة ولكنها فعالة 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


في الماضي كنا في كثير من الأحيان الإشارة إلى التداول لدينا عقود الخيارات 60 ثانية في مجموعات من ثلاثة، والتي نشير إلى أنها "سلسلة". لقد وجدنا هذا أن تكون بسيطة ولكنها فعالة 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية. هذه الاستراتيجية البسيطة يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر ربحية وناجحة من هذه العقود. في تجربتنا هذا وقد أظهرت نفسها لتكون أفضل طريقة لتداول الخيارات الثنائية 60 ثانية. تقدم معظم السماسرة خيارات 60 ثانية في هذه المرحلة.


أولا، أولا. يجب أن يكون هذا المفهوم جزءا من إستراتيجية التداول الثنائية الثنائية لمدة 60 ثانية. يجب عليك استخدام هذه الاستراتيجية حصرا، دون دمجها في استراتيجية أوسع. بدلا من ذلك يجب عليك دمج هذه الإستراتيجية في كل إستراتيجية التداول الخاصة بك لمدة 60 ثانية. انها حقا فعالة فقط عندما تستخدم كجزء من استراتيجية أوسع. باستخدام هذا كجزء من الاستراتيجية العامة الخاصة بك وسوف يكاد يكون من المؤكد أن تصبح أكثر ربحية 60 خيارات الخيارات التاجر. أحد الأسئلة الأكثر شيوعا التي نحصل عليها هو & # 8220؛ كيفية تداول الخيارات الثنائية لمدة 60 ثانية & # 8221؛ . هذا سؤال واسع مع الكثير من الطرق المختلفة للرد عليه ولكن نأمل أن يكون هذا مفيدا.


هذا هو استراتيجية الخيار الثنائي 60 ثانية فعالة - على الرغم من بساطته - لأنه من خلال تداول هذه العقود في مجموعات من ثلاثة، اشترى ما يقرب من 10-20 ثانية وبصرف النظر، سوف "يضعف" الطبيعة المتقلبة بطبيعتها وغير متوقعة لهذا قصيرة انكماش. وهو يعمل بمثابة آلية المتوسط ​​الذي يخفف من بعض من "الضوضاء" العشوائية. هذا العشوائي & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ يمكن أن يكون له تأثير كبير جدا على العقود القصيرة الأجل جدا. بالتأكيد لا شيء ثوري هنا. ومع ذلك، فإنه فعال، ونحن نوصي بالتأكيد استخدامه كجزء من الاستراتيجية العامة 60 ثانية الخيارات الثنائية.


شرحت استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية.


يجب أن تستخدم هذه الإستراتيجية كجزء من إستراتيجية التداول الثنائية الثنائية لمدة 60 ثانية. وسوف تتكون كل سلسلة "سلسلة" من ثلاثة (3) عقود متطابقة، تم شراؤها من 10-25 ثانية. شراء كل عقد في سلسلة لنفس المبلغ. يحدد التقلب فترات الشراء. كما ترتفع التقلب، لذلك أيضا ينبغي فترات التباعد. يجب أن يكون التباعد الافتراضي 10 ثوان ويجب استخدامه في معظم الوقت. عندما يكون التقلب مرتفعا (بالنسبة إلى مادة العرض، وليس في جميع المجالات)، يجب عليك إطالة الفواصل الزمنية بين 15 و 25 ثانية. لا تتجاوز فترات الشراء لمدة 30 ثانية. سيسمح هذا بانتهاء عقدك الأول قبل أن يتم شراء ثلثك. التباعد الدقيق الذي تستخدمه ليس بالغ الأهمية طالما اتبعت الإرشادات المذكورة أعلاه. كما كنت ممارسة هذه الطريقة سوف تحصل على يشعر لتباعد في ظل ظروف السوق المختلفة والحصول على أفضل. هذا هو!


كما قلنا عدة مرات الآن، وهذا هو أداة بسيطة لكنها فعالة لتحسين الاحتمالات الخاصة بك. فعالة بشكل مدهش. هو، بطبيعة الحال، لا رصاصة سحرية ولن في حد ذاته تجعلك تداول الأغنياء 60 ثانية الخيارات. لقد تم استخدام هذه الطريقة كجزء من منطقتنا 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية لأكثر من عام. وحتى الآن ليس لدينا خطط لوقف استخدامه في أي وقت قريب. وقد تحسنت بشكل ملحوظ لدينا الربحية ونحن واثقون من أنه يمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. محاولة إعطائها لنفسك. نعتقد أنك سوف تكون سعيدا أن فعلتم.


تحقق مرة أخرى لدينا القادمة متعمقة آخر بالتفصيل استراتيجية التداول 60 ثانية الشاملة! واحد التي سوف تكون قادرة على استخدام جنبا إلى جنب مع هذه الحيلة قليلا هنا!


الخيارات الثنائية الحافة.


استراتيجية سهلة.


مثل هذا خلافا giginh0 29 أغسطس 2018.


مرحبا بالجميع أنا جعل هذا الموضوع على أمل أنني قد تساعد بعض منكم التي بدأت للتو مع بو التداول، هذه الاستراتيجية بسيطة جدا ولكن تحتاج إلى اتباع القواعد وعدم الحصول على الجشع.


إستراتيجية بسيطة، مؤشر حركة السعر تلقائيا يرسم سوبورت ومستويات المقاومة لجميع الأطر الزمنية، عندما تغلق شمعة على أو فوق مستوى المقاومة (الذي تم وضع علامة مع خط أحمر) و ستوكاستيك هو ذروة الشراء (الخط الأزرق العش هو على الخط العلوي المنقطة)، تأخذ 5 دقائق، عندما تغلق شمعة على أو تحت مستوى سوبورت (التي تم وضع علامة عليها بخط أزرق) و ستوشاستيك هو ذروة البيع (الخط الأزرق العش تحت الخط المنقط السفلي) التي تأخذها مكالمة 5min.


هنا مثال ل بوت، الإدخال هو في نهاية الشمعة مع الخط الأحمر:


وهنا هي النتيجة:


في حين أن هذه التجارة لا تزال مستمرة كانت هناك إشارة دعوة كاذبة، لذلك لا تأخذ الصفقات في حين أن لديك تجارة أخرى مفتوحة، مثل هذا:


وهنا عدد قليل من الصفقات الأخرى فقط لأغراض التوضيح في الحياة الحقيقية التي لا تأخذ كل من هذه الصفقات، فهي فقط لتظهر لك الإدخالات الأساسية.


سوف تحتاج إلى استخدام 1min و 5min S / R مستويات مستويات S / R أعلى هناك لمعرفة ما إذا كان شلال أو ارتفاع السوق تتحرك هابندس.


والآن للقواعد:


1. عندما كنت تأخذ التجارة في حين أن التجارة لا تزال تعمل ابدأ فتح تجارة أخرى.


2. بعد انتهاء الصفقة دائما الانتظار 10min قبل البدء في التجارة على هذا الزوج، وهذا هو لتجنب الشلالات.


3. تجنب دائما تداول 30min قبل وبعد أخبار / أخبار تأثير متوسطة / عالية وفتح / إغلاق.


4. تجنب التداول في حين تعبت، في حالة سكر، عالية، ايمو الخ.، عند التجارة تحتاج إلى أن تكون جديدة وإيلاء الاهتمام.


5. لا تستخدم أكثر من 5٪ من البنك و مارتينغال ليست فكرة جيدة.


6. إذا كسر السعر أطر زمنية عالية S / R مثل 1H أو 4H الانتظار 15min على الأقل قبل التداول بسبب المسامير الضخمة مثل هذا قد ضربة لك حساب.


7. لا تحصل على الجشع ومحاولة فرض الصفقات إذا لم تحترم استراتيجية الانتظار فرصة أخرى.


8. فهم أن على التجريبي كنت التجارة بشكل مختلف عن على العيش بسبب الحالة العاطفية حتى لا تدع الخسائر تحصل لك.


9 - وتعمل هذه الاستراتيجية بشكل أفضل على بعض الأزواج من غيرها، وفي بعض الأسواق أفضل من غيرها.


10. هذه هي أهم قاعدة: لا تدع مشاعرك تتحكم بك وتعرف أنه من الطبيعي أن يفوز عدة في صف واحد ويفقد أيضا عدة على التوالي حتى عندما تفقد لا تحاول تغيير الاستراتيجية، إضافة مؤشرات أو أشياء من هذا القبيل. دائما التمسك الاستراتيجية وتكون متسقة.


هذا هو استراتيجيتي، فمن السهل بسيطة أن نفهم وأنا أيضا ريكوميند لك لدراسة هذه من أجل فهم أفضل لماذا أنت التداول بالطريقة التي كنت:


كما هو الحال دائما التجريبي أولا وكملاحظة جانبية في التجارة التسول فقط 1 أو 2 أزواج في وقت واحد لأن ليس كل أزواج العمل نفسه والأمر متروك لكم ما أزواج العمل أفضل بالنسبة لك وفي أي أوقات من اليوم. في حال غاب عن انتهاء 5min ولكن يمكنك محاولة اختبار إكسيريز أخرى في الأسواق المختلفة.


آمل أن تفهم وهذا يساعدك على الخروج، وإذا أصبحت مليونير وتريد أن تظهر امتنانك أودي a5 يجب أن يكون كافيا.


الملفات المرفقة.


سونيك_5 فكال بانيل (أسود).ex4 71.74KB 342 التنزيلات الدعم والمقاومة # تلب أوك v02.ex4 60.38KB 362 التنزيلات ترادينغ meetings. ex4 19.76KB 340 تحميلات easy. tpl سهلة 14.66KB 327 تنزيل.


مثل هذا خلافا ترادرماكس 29 أغسطس 2018.


أحسنت وشكرا جزيلا.


مثل هذا خلافا kubn2 29 أغسطس 2018.


ولكنك تعلم أنك لا تستطيع أن تأخذ مثل هذه التجارة:


لأن S / R لفلس إعادة رسم حتى إذا قمت بفتح موقف في هذه الشمعة (على الصورة) والشموع المقبل سيكون أحمر دعمكم إعادة رسم الدعم إلى موقف أقل، كنت غير قادر باكتست S / R لفلس لأنها دائما سوف تبدو جيدة حقا. تبه اللعب على S / R لفلس جيدة على تف M15 وأعلى، M1 و M5 حقا في كثير من الأحيان لا تحترم الدعم أو المقاومة لفلس.


مثل هذا خلافا giginh0 29 أغسطس 2018.


ولكنك تعلم أنك لا تستطيع أن تأخذ مثل هذه التجارة:


لأن S / R لفلس إعادة رسم حتى إذا قمت بفتح موقف في هذه الشمعة (على الصورة) والشموع المقبل سيكون أحمر دعمكم إعادة رسم الدعم إلى موقف أقل، كنت غير قادر باكتست S / R لفلس لأنها دائما سوف تبدو جيدة حقا. تبه اللعب على S / R لفلس جيدة على تف M15 وأعلى، M1 و M5 حقا في كثير من الأحيان لا تحترم الدعم أو المقاومة لفلس.


أولا وقبل كل شيء كنت أخذت بالضبط المثال حيث قلت أنه لن يتم اتخاذ جميع الصفقات الإعلانية انها مجرد أغراض توضيحية، والثانية هو نظرة حية على ذلك أفضل، وثالثا لم أقول ل باكتست و 4 إذا كنت رسم سر باليد و تتغير المستويات التي لا تعيد رسمها؟ بحيث لا يعاد إعادة رسم؟ كنت تأخذ التجارة على أساس ما هو أمامك.


مثل هذا خلافا ديفيلهونتر 29 أغسطس 2018.


ولكنك تعلم أنك لا تستطيع أن تأخذ مثل هذه التجارة:


لأن S / R لفلس إعادة رسم حتى إذا قمت بفتح موقف في هذه الشمعة (على الصورة) والشموع المقبل سيكون أحمر دعمكم إعادة رسم الدعم إلى موقف أقل، كنت غير قادر باكتست S / R لفلس لأنها دائما سوف تبدو جيدة حقا. تبه اللعب على S / R لفلس جيدة على تف M15 وأعلى، M1 و M5 حقا في كثير من الأحيان لا تحترم الدعم أو المقاومة لفلس.


في محاولة لتخويف الوافدين الجدد، والحق @ kubn2؟ ولهذا السبب لديك عيون لمعرفة كيف كان رد فعل السعر من قبل. وبطبيعة الحال أنها سوف تتحرك، S / R تتغير باستمرار حتى لو كنت لرسمها باليد. إذا رأيت مستوى اختراق (شمعة تمر من خلال ذلك) قد مجرد إعادة النظر في اغتنام الفرصة أو مجرد الانتظار ل بينبار لتشكيل تحت / فوق مستوى مكسورة.


مثل هذا خلافا kubn2 29 أغسطس 2018.


في محاولة لتخويف الوافدين الجدد، والحق @ kubn2؟


ماذا؟ أنا أتحدث فقط كيف s / ص يعمل حتى إخفاء لكم نظرية غريبة. إذا كان شخص ما تريد أن تحاول أن تفعل ذلك لا مشكلة.


مثل هذا خلافا للعالم 29 أغسطس 2018.


مرحبا بالجميع أنا جعل هذا الموضوع على أمل أنني قد تساعد بعض منكم التي بدأت للتو مع بو التداول، هذه الاستراتيجية بسيطة جدا ولكن تحتاج إلى اتباع القواعد وعدم الحصول على الجشع.


إستراتيجية بسيطة، مؤشر حركة السعر تلقائيا يرسم سوبورت ومستويات المقاومة لجميع الأطر الزمنية، عندما تغلق شمعة على أو فوق مستوى المقاومة (الذي تم وضع علامة مع خط أحمر) و ستوكاستيك هو ذروة الشراء (الخط الأزرق العش هو على الخط العلوي المنقطة)، تأخذ 5 دقائق، عندما تغلق شمعة على أو تحت مستوى سوبورت (التي تم وضع علامة عليها بخط أزرق) و ستوشاستيك هو ذروة البيع (الخط الأزرق العش تحت الخط المنقط السفلي) التي تأخذها مكالمة 5min.


هنا مثال ل بوت، الإدخال هو في نهاية الشمعة مع الخط الأحمر:


وهنا هي النتيجة:


في حين أن هذه التجارة لا تزال مستمرة كانت هناك إشارة دعوة كاذبة، لذلك لا تأخذ الصفقات في حين أن لديك تجارة أخرى مفتوحة، مثل هذا:


وهنا عدد قليل من الصفقات الأخرى فقط لأغراض التوضيح في الحياة الحقيقية التي لا تأخذ كل من هذه الصفقات، هم فقط لتظهر لك الإدخالات الأساسية.


سوف تحتاج إلى استخدام 1min و 5min S / R مستويات مستويات S / R أعلى هناك لمعرفة ما إذا كان شلال أو ارتفاع السوق تتحرك هابندس.


والآن للقواعد:


1. عندما كنت تأخذ التجارة في حين أن التجارة لا تزال تعمل ابدأ فتح تجارة أخرى.


2. بعد انتهاء الصفقة دائما الانتظار 10min قبل البدء في التجارة على هذا الزوج، وهذا هو لتجنب الشلالات.


3. تجنب دائما تداول 30min قبل وبعد أخبار / أخبار تأثير متوسطة / عالية وفتح / إغلاق.


4. تجنب التداول في حين تعبت، في حالة سكر، عالية، ايمو الخ.، عند التجارة تحتاج إلى أن تكون جديدة وإيلاء الاهتمام.


5. لا تستخدم أكثر من 5٪ من البنك و مارتينغال ليست فكرة جيدة.


6. إذا كسر السعر أطر زمنية عالية S / R مثل 1H أو 4H الانتظار 15min على الأقل قبل التداول بسبب المسامير الضخمة مثل هذا قد ضربة لك حساب.


7. لا تحصل على الجشع ومحاولة فرض الصفقات إذا لم تحترم استراتيجية الانتظار فرصة أخرى.


8. فهم أن على التجريبي كنت التجارة بشكل مختلف عن على العيش بسبب الحالة العاطفية حتى لا تدع الخسائر تحصل لك.


9 - وتعمل هذه الاستراتيجية بشكل أفضل على بعض الأزواج من غيرها، وفي بعض الأسواق أفضل من غيرها.


10. هذه هي أهم قاعدة: لا تدع مشاعرك تتحكم بك وتعرف أنه من الطبيعي أن يفوز عدة في صف واحد ويفقد أيضا عدة على التوالي حتى عندما تفقد لا تحاول تغيير الاستراتيجية، إضافة مؤشرات أو أشياء من هذا القبيل. دائما التمسك الاستراتيجية وتكون متسقة.


هذا هو استراتيجيتي، فمن السهل بسيطة أن نفهم وأنا أيضا ريكوميند لك لدراسة هذه من أجل فهم أفضل لماذا أنت التداول بالطريقة التي كنت:


كما هو الحال دائما التجريبي أولا وكملاحظة جانبية في التجارة التسول فقط 1 أو 2 أزواج في وقت واحد لأن ليس كل أزواج العمل نفسه والأمر متروك لكم ما أزواج العمل أفضل بالنسبة لك وفي أي أوقات من اليوم. في حال غاب عن انتهاء 5min ولكن يمكنك محاولة اختبار إكسيريز أخرى في الأسواق المختلفة.


آمل أن تفهم وهذا يساعدك على الخروج، وإذا أصبحت مليونير وتريد أن تظهر امتنانك أودي a5 يجب أن يكون كافيا.


شكرا على المشاركة، سيكون من الجيد إذا كان شخص ما يمكن أن تجعل مؤشر مع تنبيه عند تلبية شروط التداول وتبادل المصدر هنا حتى نتمكن من تعديله بالطريقة التي أردناها. يمكنك مشاركة الملفات مصدر مصدر mq4 كذلك؟ شكر.


مثل هذا خلافا ديفيلهونتر 29 أغسطس 2018.


ماذا؟ أنا أتحدث فقط كيف s / ص يعمل حتى إخفاء لكم نظرية غريبة. إذا كان شخص ما تريد أن تحاول أن تفعل ذلك لا مشكلة.


ثم أود أن أعتذر، أنا مريض من الناس تدمر الاستراتيجيات من خلال الحديث ش * ر.


مثل هذا خلافا giginh0 29 أغسطس 2018.


شكرا على المشاركة، سيكون من الجيد إذا كان شخص ما يمكن أن تجعل مؤشر مع تنبيه عند تلبية شروط التداول وتبادل المصدر هنا حتى نتمكن من تعديله بالطريقة التي أردناها. يمكنك مشاركة الملفات مصدر مصدر mq4 كذلك؟ شكر.


ليس لدي أي من ملفات mq4 ل إنديس أنا أيضا باستخدام ملفات ex4.


مثل هذا خلافا scorpion11564 29 أغسطس 2018.


giginho. يبدو استراتيجية جيدة. يمكنك مشاركة نسبة إيتم اليومية؟


مثل هذا خلافا giginh0 29 أغسطس 2018.


giginho. يبدو استراتيجية جيدة. يمكنك مشاركة نسبة إيتم اليومية؟


في ال 3 أسابيع الماضية أنا الحصول على 70-85٪ إيتم، و إيتم يعتمد على الوقت من اليوم والعملة أنا التجارة، ليس لدي أي مطبوعات من الصفقات على MT4، فقط من وسيط بلدي ولكن لا أعتقد فمن المهم أن الآخرين سوف تحصل بالتأكيد نتائج مختلفة. إذا كنت تجنب الأخبار، فتح السوق وإغلاق، والانتظار 10min بعد انتهاء التجارة، لا تتاجر الصفقات متعددة في وقت يجب أن تحصل على الأقل 70٪، أوه والتحلي بالصبر لجميع القواعد التي يتعين الوفاء بها.


مثل هذا خلافا scorpion11564 29 أغسطس 2018.


في ال 3 أسابيع الماضية أنا الحصول على 70-85٪ إيتم، و إيتم يعتمد على الوقت من اليوم والعملة أنا التجارة، ليس لدي أي مطبوعات من الصفقات على MT4، فقط من وسيط بلدي ولكن لا أعتقد فمن المهم أن الآخرين سوف تحصل بالتأكيد نتائج مختلفة. إذا كنت تجنب الأخبار، فتح السوق وإغلاق، والانتظار 10min بعد انتهاء التجارة، لا تتاجر الصفقات متعددة في وقت يجب أن تحصل على الأقل 70٪، أوه والتحلي بالصبر لجميع القواعد التي يتعين الوفاء بها.


حصلت عليه شكرا. سوف ديفينيتلي محاولة إعطائها.


مثل هذا خلافا scorpion11564 29 أغسطس 2018.


مرحبا جيجينيو .. سؤال واحد أكثر من ذلك، هو أيضا العمل في اتجاه قوي.


مثل هذا خلافا giginh0 29 أغسطس 2018.


مرحبا جيجينيو .. سؤال واحد أكثر من ذلك، هو أيضا العمل في اتجاه قوي.


إذا ذهبت مع هذا الاتجاه، إذا كنت تستطيع اكتشاف الاتجاهات ولها فكرة عامة عن ذلك، واتخاذ الصفقات فقط مع الاتجاه إذا ذهبت ضد الاتجاه ستحصل أحرقت. ولكن إذا كنت لا تعرف كيفية اكتشاف الاتجاهات مجرد استخدام قاعدة 10min ويجب تجنب الكثير من الصفقات السيئة.


مثل هذا خلافا تيز 29 أغسطس 2018.


مثل هذا خلافا للعالم 29 أغسطس 2018.


شكرا لطبقة جميلة! أردت فقط لجعل تنبيه، ينبغي أن يكون من السهل جدا، ولكن الدعم و إيندي ريس لا يحتوي على انتاج المخزن المؤقت. يجعلها أكثر تعقيدا قليلا، أي المبرمجين حولها؟ وعلاوة على ذلك فإنه من السهل أن باكتست باستخدام اختبار سترات، سترى s تغيير خطوط r والأسهم كذلك.


تحتاج إلى شفرة المصدر لذلك، وهذا هو السبب سألت وقال انه ليس لديه.


مثل هذا خلافا تيز 29 أغسطس 2018.


تحتاج إلى شفرة المصدر لذلك، وهذا هو السبب سألت وقال انه ليس لديه.


هنا تذهب زميله.


الملفات المرفقة.


الدعم والمقاومة # تلب أوك v02.mq4 18.21KB 53 التنزيلات.


مثل هذا خلافا giginh0 29 أغسطس 2018.


هنا تذهب زميله.


لطيفة لم أبحث عن mq4 لأنني أستمتع بتداول مثل هذا ولم يتم إينيرستد في جعل مؤشر السهم ولكن ثكس للمساعدة وإذا كان شخص ما يعرف كيفية رمز جيد إندي يرجى حصة، وأنا أيضا في محاولة لرمز واحد ولكن لا أستطيع أن أفعل وعدا بذلك.


مثل هذا خلافا giginh0 31 أغسطس 2018.


حتى هنا عدد قليل من الصفقات أخذت هذا الصباح،


1. الآن تبحث في ذلك كان من الأفضل أن ننتظر السعر للذهاب قليلا أكثر قليلا ولكن لا يزال الفوز هو الفوز:


هذا هو الإدخال بضع ثوان بعد أن دخلت التجارة.


وهذا هو انتهاء الصلاحية، كما ترون أنه كان قريبا جدا، لو كنت قد انتظرت أكثر قليلا كان يمكن أن يكون أفضل التجارة.


2. في هذه التجارة فاتني دخول ولكن لا يزال أنا قد اتخذت هذه التجارة.


3. كان هذا الدخول على الفور وفوز وثيق، وأعتقد أن هناك بعض فوتلتيتي لأن فرانكفورت فتحت للتو. أخذت التجارة لأن الأسواق مثل فرانكفورت ليست ذات تأثير كبير كما لندن ولكن إذا كنت تريد أن تكون آمنة تجنب 30 دقيقة قبل / بعد كل فتحات السوق / الإغلاق.


4. هذه التجارة انها غريبة لأنني توقعت ذلك والخط الأزرق من مؤشر ستوكاستيك كان أوس ولكن لأنني دخلت التجارة قبل إغلاق الشمعة، بعد إغلاقه يبدو مثل هذا.


5. وآخر واحد وهو "ما لا تفعل"، لاحظ أن لندن تبدأ في 43 دقيقة وسيدني يغلق في 43min حتى حول هذا الوقت يجب أن تكون حذرا وأبدا اتخاذ هذا النوع من الاجهزة حيث ستوش بالكاد أوب / أوس إذا كنت ترغب في التجارة في مثل هذا الوضع الانتظار لمستوى ستوش للخروج أكثر في مستويات أوب / أوس.


حتى مع آخر أوتم نتيجة لنحو 1hour من التداول هذا الصباح هو 4 إيتم 1 أوتم، متأكد 2 منهم كانت قريبة جدا ولكن الفوز هو الفوز، وعادة أنا لا تتاجر في هذه الساعات ولكن هذا الصباح قررت أن نشر بعض الصفقات في الوقت الحقيقي. أنا آسف لجميع الصور المصغرة ولكن إذا كنت قد نشرت جميع المطبوعات 9 في كامل القرار كنت في حاجة 2 صفحات.


في النهاية محاولة للعثور على ما أزواج العمل بشكل أفضل على ما الأسواق وما هي أوقات اليوم ويمكنك تحقيق أرباح جيدة.

No comments:

Post a Comment