Thursday 1 March 2018

أمب المقاصة العالمية الفوركس


أمبفوتشرز (أمب ترادينغ) قم بزيارة الموقع.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من أمفتوريس (أمب التداول) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
كغ مع نينجاترادر ​​ركلات **! حصلت على 400 $ هوامش على إس و 1000 $ هوامش على كل. كوميسيسونس منخفضة لا يصدق. اعتدت المباراة أو فاز عمولات طلب وخفضت بلدي مجموع جولة بدوره اللجان بنحو 1.00 $ دوران جولة. لم يكن لدي سوى بعض الأسئلة حول رسوم ستاتيكدوم 10 سنت قبل البدء والرجال هناك أجاب على بريدي الإلكتروني على الفور تقريبا. يا رجل جوستين ساعدني على تحويل مفتاح نينجاترادر ​​الخاص بي وكنت حتى وتداول في نفس اليوم. لديك رجل ثمين هناك !!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

أمب فوريكس كلارينغ فوريكس
أكثر من 60 منصات التداول & أمب؛ 4 تغذية البيانات المتاحة (كغ، ت، ريثميك، كتس).
أمب غلوبال كلارينغ هو تاجر لجنة العقود الآجلة في شيكاغو (فم) يوفر الوصول إلى أسواق العقود الآجلة الإلكترونية العالمية للتجار الأفراد، الولايات المتحدة & أمب؛ تقديم السمسرة الخارجية، كتاس، الطرف الثالث & أمب؛ مطوري أبي.
مجانا في أمب الآجلة بما في ذلك الوصول إلى أكثر من 6000 مؤشرات التداول / إشارات.
كما متقدمة أو بسيطة كما تريد ذلك ... الحصول على كل من هذه الميزات الرائعة وأكثر من ذلك المدرجة مع النسخة الكاملة مجانا أمبك.
* يربط إلى 2 تغذية البيانات في نفس الوقت - سغ، ريثميك +
يوفر كغترادر ​​أدوات التداول القوية وميزات التحليل الفني للتجارة ومراقبة الأسواق. فهو يجمع بين تحليلات متقدمة، والرسوم البيانية، واجهات تنفيذ التجارة متعددة في حل شامل واحد للتجار المحترفين. كغرادر تقدم العديد من نفس الميزات المتوفرة في المنتج الرئيسي لدينا، سغ العميل المتكامل.
* مجانا للعملاء أمب - الرسوم الشهرية المتنازل عنه (عادة 40 $ / شهر).
R | التاجر برو ™ يتضمن الرسم البياني مع حوالي 100 دراسة، يمكنك عرض يقتبس، والحرف، وعمق السوق والخيارات يضرب في الوقت الحقيقي واجهة في الوقت الحقيقي من وإلى مايكروسوفت أوفيس إكسيل. يدعم توقف زائدة، بين قوسين، أوكس الخادم من جانب.
* مجانا للعملاء أمب - الرسوم الشهرية المتنازل عنه (عادة 20 $ / شهر).
مولتيشارتس طبعة خاصة مجانا.
لا رسوم منصة الشهرية!
حر أتم ستراتيجيس & تشارت أتم ترادر ​​الحرة قبل المبنية التداول الآلي الحرة 10 مستويات عميقة - أسعار العطاءات / الطلب إعادة السوق الحرة - تيك-بي-تيك الحرة أوامر أوكو الخادم من جانب.
الحائز على جائزة برامج التداول.
متوفر الآن لتداول العقود الآجلة.
الآلاف من تطبيقات التداول (إضافات) استضافة الظاهري (فس) - يعمل 24/7 معالج MQL5 - بسرعة إنشاء الروبوتات التجارية المدمج في ميتايديتور واختبار استراتيجية التلقائي في الوقت الحقيقي التجارة النسخ - تقاسم تجارة المحمول (اي فون والروبوت)
أفضل منصة تداول متعدد الأصول.
مجانا للعملاء أمبير (pkg3)
متوفر الآن للتداول المباشر.
منصة الصف المؤسسي.
منصة تدفق النظام المتكاملة انظر أي جانب من السوق هو المهيمن التعليم المجاني تحليل تاريخ التجارة.
متوفر الآن للتداول المباشر.
سييرا الرسم البياني هو التداول الكامل والمهني، في الوقت الحقيقي والتاريخية الرسم البياني، ومنصة التحليل الفني للأسواق المالية.
ميتاترادر ​​المستخدمة من قبل الملايين من الفوركس التجار، متاحة الآن للتداول الآجلة في أمب! الوصول إلى الآلاف من تطبيقات التداول الحرة والروبوتات التداول مباشرة من منصة MT5.
يوفر كغترادر ​​أدوات التداول القوية وميزات التحليل الفني للتجارة ومراقبة الأسواق.
تقدم ماركيتدلتا كلاود مخططا للبصمة الحرة، والتنفيذ السريع، وتتبع تجارة عالية التردد مع المخطط البياني، وشاشات بديهية، وإدارة النظام الآلي.
R | التاجر برو ™ يدعم توقف زائدة، بين قوسين، أوكس وأوامر المجموعة، الرسوم البيانية التاريخية مع 100 دراسات واجهة في الوقت الحقيقي من وإلى مايكروسوفت أوفيس إكسيل.
يتم إنشاء فولفكس نافذة النظام لوضع أوامر مباشرة من الرسم البياني. مثالية للتجارة المهنية وتلبية متطلبات النشاط الجديد من الأسواق الإلكترونية.
زلانترادر ​​يحاول قصارى جهدنا لتوفير تجربة التداول السلس وخالية من المتاعب للتجار. ويشمل دوم والرسوم البيانية ورقم تعريف عالمي واحد لجميع منصات زلانترادر.
كغ M يعطي التجار العالمي بيانات السوق المتقدمة، والرسوم البيانية، وإدارة النظام، والتجارة الإلكترونية عبر HTML5 على الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماكينتوش.
توفر أمب فواتير البيانات الموثوقة السريعة والطرق التجارية.
أي رسوم عدم النشاط الشهري.
24 ساعة خدمة العملاء.
نحن نستثمر بكثافة في تدريب موظفي الدعم لدينا لتلبية توقعات العملاء من السوق والمعرفة التقنية.
كفتك القاعدة 1.55 الإبلاغ عن الخصوصية الكشف عن المخاطر اتصل بنا الرقم المجاني: (800) 560-1640 محلي / دولي: (312) 893-6400.
هناك خطر الخسارة في العقود الآجلة للتداول، الفوركس والخيارات. العقود الآجلة، الفوركس وتداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة سياسة الإفصاح عن المخاطر وسياسة الخصوصية.

أمب غلوبال كلارينغ.
أمب غلوبال كلارينغ هو تاجر لجنة العقود الآجلة في شيكاغو (فم) يوفر الوصول إلى أسواق العقود الآجلة الإلكترونية العالمية للتجار الأفراد، الولايات المتحدة & أمب؛ تقديم السمسرة الخارجية، كتاس، الطرف الثالث & أمب؛ مطوري أبي. أمب يستخدم كغ، تنيت والتكنولوجيا ريثميك توفير الوصول إلى السوق مباشرة إلى أكثر من 40 التبادلات من خلال شبكة عالمية من كولوكاتد استضافت بوابات تبادل.
لماذا واضحة من خلال أمب؟
لا رسوم الخمول الشهري $ 2500 حساب الحد الأدنى $ 400 إس هوامش التداول يوم مزود مولتيشارتسفري من تهمة مزود منصات كغ القائم مجانا مزود منصات ت مقرها مجانا في الوقت الحقيقي & أمبير؛ الرسوم البيانية التاريخية مؤشر النقد & أمب؛ السوق الداخلي جميع العملات الرئيسية مقبولة 24 ساعة الدعم & أمب؛ مكتب التجارة الدولي الوصول المباشر إلى الأسواق العالمية اختر من بين عدة خلاصات بيانات منصات التداول المجانية متاح دعم متعدد اللغات مركز الأنظمة الآلية ضمان خدمة العملاء.
يوصى به: التداول الذاتي الموجه عن طريق أسعار الهامش والعمولة القوية، بنية تحتية قوية للتنفيذ القائم على كغ و ت وإدارة المخاطر.
أوبتيموس الآجلة.
ابق على اتصال فاسيبوك تويتر Google+ لينكيدين يوتوب إنستاغرام أوبتيموس الآجلة 4160 نو 1st أفينو سويت 13 بوكا راتون، فل 33431 الهاتف 1.800.771.6748 محلي 1.561.367.8686 فاكس 1.561.367.0905 عامoptimusfutures.
تداول العقود الآجلة تعرف على المزيد المنصات العمولات الهوامش التجارة الآلية معرفة المزيد إسيستمز Collective2 المهاجم المؤسسات التجارية مكاتب الأسرة الوسيط الخارجي التعريف التحوط التجاري / تسويق الحبوب.
تداول الفوركس تعلم المزيد فتح حساب تجريبي فتح حساب حقيقي الاستثمار في العقود الآجلة المدارة الآجلة إيرا وسيط مساعدة خدمة التداول المهني الوصول إلى الأسواق المباشرة تجارة عالية التردد سم عضوية التأجير.
لماذا التجارة مع أوبتيموس اللجان التنافسية الهوامش العدوانية متعددة داتافيدس شركات المقاصة متعددة التعليقات والشهادات العالمية تبادل الاتصال سهولة تحويل الحساب برنامج الإحالة المباراة / فاز معدلات الحالية الخاصة بك.
الدعم حساب تسجيل الدخول حساب أسئلة وأجوبة قاعدة المعرفة إرسال تذكرة تعليمات عن سطح المكتب البعيد تعليمات تويتoptimusfutures موارد العقود الآجلة التداول بلوق التداول بودكاست التداول المنتدى مكتبة الفيديو ندوات عبر الإنترنت.
وينبغي النظر إلى هذه المسألة على أنها التماس للتجارة. العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. ويمكن أن تكون مخاطر الخسارة في المصالح التجارية التجارية كبيرة. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء وضعك المالي. إن وضع الأوامر الطارئة من قبلك أو الوسيط، أو مستشار التداول، مثل "وقف الخسارة" أو "وقف الحد"، لن يقيد بالضرورة خسائرك إلى المبالغ المقصودة، حيث أن ظروف السوق قد تجعل من المستحيل تنفيذ مثل هذه الأوامر. درجة عالية من الرافعة المالية التي غالبا ما يمكن الحصول عليها في تجارة السلع الفائدة يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. استخدام الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب. أوبتيموس الآجلة، ليك لا ينتمي مع ولا أنها تؤيد أي نظام التداول، والمنهجيات، النشرة الإخبارية أو غيرها من الخدمات المماثلة. ونحن نحثكم على بذل العناية الواجبة الخاصة بك.

أمب مقاصة الحسابات.
حساب حساب التداول & # 8211؛ أمب مقاصة الحسابات.
لاختيار فم مختلفة أو فدم مختلفة، انقر هنا.
يمكنك تمويل حسابك بثلاث طرق مختلفة: أسير أو أش أو تشيك. وبسبب قوانين مكافحة غسل الأموال، لا تستطيع أمب غلوبال كلارينغ قبول الأموال القادمة من حساب بنفس اسم حساب أمب الخاص بك. بغض النظر عن طريقة التمويل التي تختارها، يرجى أن تضع في اعتبارك أن فم لا يقبل أموال طرف ثالث. الأموال السائلة التي يتم رفضها سوف تتكبد رسوم العودة. يرجى التأكد من أن حسابك مفتوح قبل التمويل. من المخالفة للوائحنا الاحتفاظ بالأموال غير المطبقة وسوف تعود لك فم أي أموال طرف ثالث، أوامر المال أو الشيكات المبتدئين.
وبسبب قوانين مكافحة غسل الأموال، لا تستطيع أمب غلوبال كلارينغ قبول الأموال القادمة من حساب بنفس اسم حساب أمب الخاص بك.
يرجى العلم بأن هناك متطلبات تمويل أولية بقيمة 500 دولار أمريكي من أجل تفعيل حسابك للتداول.
لعرض تعليمات التمويل، اختر نوع التمويل المناسب و / أو التسمية النقدية من القائمة أدناه.
تعليمات التمويل في الولايات المتحدة.
التحويل البنكي هو أسرع وسيلة لتمويل حساب التداول الخاص بك.
تعليمات التمويل الأمريكية & # 8211؛ التحقق من.
جعل جميع الشيكات المستحقة ل أمب غلوبال كلارينغ ليك.
أمب غلوبال كلارينغ، ليك.
221 N. لاسال St.
شيكاغو، إيل 60601.
أمب يقبل فقط الشيكات الشخصية.
يجب استخلاص الشيك من بنك الولايات المتحدة.
وسيتم إجراء جميع الشيكات الشخصية 5 أيام عمل لمسح.
لا تقبل أمب الشيكات التي أجراها أمين الصندوق أو الشيكات المالية أو جهة خارجية أو الشيكات التي أجراها المسافر.
قم بتضمین رقم حساب تداول أمب الخاص بك في قسم المذكرة من الشیك.
وبسبب قوانين مكافحة غسيل الأموال، لا تستطيع أمب سوى قبول الأموال القادمة من حساب بنفس اسم حساب تداول أمب الخاص بك.
تعليمات التمويل الأمريكية & # 8211؛ الأسلاك.
تعليمات التمويل الأمريكية & # 8211؛ الأسلاك.
البنك همو بنك.
عنوان البنك: 111 W. مونرو & # 8211؛ شيكاغو، إيل 60603.
أبا نومبر: 071000288.
رقم سويفت: HATRUS44.
اسم الحساب: أمب غلوبال كلارينغ، ليك فوند كوستومر فوندز.
رقم الحساب: 1610807.
لمزيد من الائتمان إلى: (اسم حساب التداول)
رقم حساب أمب: (رقم حساب التداول)
ودائع أش.
أمب غلوبال كلارينغ، ليك صناديق العملاء المنفصلة.
221 N. لاسال St.
شيكاغو، إيل 60601.
بمو هاريس الثقة.
أبا نومبر: 071000288.
رقم الحساب: 1610807.
لمزيد من الائتمان إلى: (اسم حساب التداول)
رقم حساب أمب: (رقم حساب التداول)
* سوف تكون الودائع أش متاحة في 3 أيام عمل بعد تلقي أش. إيداع أش متاح للبنوك الأمريكية والكندية فقط. أوسد يجب إرسالها. يرجى مراجعة المصرف الذي تتعامل معه إذا كان مشاركا في شركة أش قبل طلب المعاملة.
تعليمات التمويل الدولية.
التحويل البنكي هو أسرع وسيلة لتمويل حساب التداول الخاص بك.
ودائع أش.
أمب غلوبال كلارينغ، ليك صناديق العملاء المنفصلة.
221 N. لاسال St.
شيكاغو، إيل 60601.
بمو هاريس الثقة.
أبا نومبر: 071000288.
رقم الحساب: 1610807.
لمزيد من الائتمان إلى: (اسم حساب التداول)
رقم حساب أمب: (رقم حساب التداول)
* سوف تكون الودائع أش متاحة في 3 أيام عمل بعد تلقي أش. إيداع أش متاح للبنوك الأمريكية والكندية فقط. أوسد يجب إرسالها. يرجى مراجعة المصرف الذي تتعامل معه إذا كان مشاركا في شركة أش قبل طلب المعاملة.
دولار استرالي.
التحويل البنكي هو أسرع وسيلة لتمويل حساب التداول الخاص بك.
دولار استرالي.
البنك المراسل: كومونوالث بانك أوف أوستراليا & # 8211؛ سيدني، أستراليا.
كود سويفت المراسل (حقل سويفت 54): CTBAAU2S.
البنك المستفيد: بنك بمو هاريس N. A. - شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية.
رمز سويفت لبنك المستفيد (حقل سويفت 57): HATRUS44.
اسم حساب المستفيد (حقل سويفت 59): أمب غلوبال كلارينغ.
رقم حساب المستفيد (حقل سويفت 59): 111881610807.
التحويل / المذكرة (حقل سويفت 70): أمب ترادينغ أكونت نيم & أمب؛ رقم حساب أمب.
الجنيه البريطاني.
الجنيه الإسترليني.
البنك: رويال بانك أوف سكوتلاند & # 8211؛ لندن، المملكة المتحدة.
اسم الحساب (فبو): بمو هاريس بانك N. A.
رمز التصنيف إيبان: GB59NWBK60000410013067.
لمزيد من الائتمان إلى (فك): أمب غلوبال كلارينغ، ليك & # 8211؛ أكت: 77755-161-0807.
ميمو: أمب ترادينغ أكونت نيم & أمب؛ رقم حساب أمب.
أمب-بمو البنك العنوان النهائي: بنك همو بنك.
عنوان البنك: 111 W. مونرو & # 8211؛ شيكاغو، إيل 60603.
توضيح:
إرسال سلك إلى اسم الحساب: بمو هاريس بانك N. A.
بنك بمو هاريس ثم الائتمان (فك): أمب العالمية المقاصة، ليك.
يرجى تضمين اسم حساب أمب ورقم حساب أمب الخاص بك في ميمو (قسم معلومات إضافية)
الدولار الكندي.
الدولار الكندي.
البنك: بنك مونتريال & # 8211؛ تورنتو كندا.
اسم الحساب (فبو): بمو هاريس بانك N. A.
رقم الحساب: 3144-1008691.
فور فورهر كريديت تو (فك): أمب غلوبال كلارينغ، ليك & # 8211؛ أكت: 44422-161-0807.
ميمو: أمب ترادينغ أكونت نيم & أمب؛ رقم حساب أمب.
أمب-بمو البنك العنوان النهائي: بنك همو بنك.
عنوان البنك: 111 W. مونرو & # 8211؛ شيكاغو، إيل 60603.
توضيح:
إرسال سلك إلى اسم الحساب: بمو هاريس بانك N. A.
بنك بمو هاريس ثم الائتمان (فك): أمب العالمية المقاصة، ليك.
يرجى تضمين اسم حساب أمب ورقم حساب أمب الخاص بك في ميمو (قسم معلومات إضافية)
إرسال أسلاك MT103 فقط. لا ترسل المدفوعات سيبا، المدفوعات سيبا لا تفي بجميع لوائح الامتثال لمكافحة غسل الأموال للحسابات الآجلة وسيتم إرجاع.
البنك المراسل: ديوتسش بانك - فرانكفورت، ألمانيا.
كود سويفت المراسل (حقل سويفت 54): ديوتديف.
البنك المستفيد: بنك بمو هاريس N. A. - شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية.
رمز سويفت لبنك المستفيد (حقل سويفت 57): HATRUS44.
رقم الحساب المصرفي للمراسل (حقل سويفت 57): 100959119900.
اسم حساب المستفيد (حقل سويفت 59): أمب غلوبال كلارينغ.
رقم حساب المستفيد (حقل سويفت 59): 300891610807.
التحويل / المذكرة (حقل سويفت 70): أمب ترادينغ أكونت نيم & أمب؛ رقم حساب أمب.
الدولار هونج كونج.
الدولار هونج كونج.
البنك: بنك شرق آسيا & # 8211؛ هونغ كونغ، الصين.
اسم الحساب (فبو): بمو هاريس بانك N. A.
رقم الحساب: 015-514-46-10232-2.
لمزيد من الائتمان إلى (فك): أمب غلوبال كلارينغ، ليك & # 8211؛ أكت: 50059-161-0807.
ميمو: أمب ترادينغ أكونت نيم & أمب؛ رقم حساب أمب.
أمب-بمو البنك العنوان النهائي: بنك همو بنك.
عنوان البنك: 111 W. مونرو & # 8211؛ شيكاغو، إيل 60603.
توضيح:
نهاية أسلاك لحساب الاسم: بمو هاريس بانك N. A.
بنك بمو هاريس ثم الائتمان (فك): أمب العالمية المقاصة، ليك.
يرجى تضمين اسم حساب أمب ورقم حساب أمب الخاص بك في ميمو (قسم معلومات إضافية)
الين الياباني.
الين الياباني.
البنك: بنك طوكيو ميتسوبيشي & # 8211؛ طوكيو، اليابان.
اسم الحساب (فبو): بمو هاريس بانك N. A.
رقم الحساب: 6530425141.
لمزيد من الائتمان إلى (فك): أمب غلوبال كلارينغ، ليك & # 8211؛ أكت: 55533-161-0807.
ميمو: أمب ترادينغ أكونت نيم & أمب؛ رقم حساب أمب.
أمب-بمو البنك العنوان النهائي: بنك همو بنك.
عنوان البنك: 111 W. مونرو & # 8211؛ شيكاغو، إيل 60603.
توضيح:
إرسال سلك إلى اسم الحساب: بمو هاريس بانك N. A.
بنك بمو هاريس ثم الائتمان (فك): أمب العالمية المقاصة، ليك.
يرجى تضمين اسم حساب أمب ورقم حساب أمب الخاص بك في ميمو (قسم معلومات إضافية)
الدولار النيوزيلندي.
الدولار النيوزيلندي.
البنك: أسب بانك & # 8211؛ أوكلاند، نيوزيلندا.
اسم الحساب (فبو): بمو هاريس بانك N. A.
رقم الحساب: 12-3121-0022306-00.
لمزيد من الائتمان إلى (فك): أمب غلوبال كلارينغ، ليك & # 8211؛ أكت: 70758-161-0807.
ميمو: أمب ترادينغ أكونت نيم & أمب؛ رقم حساب أمب.
أمب-بمو البنك العنوان النهائي: بنك همو بنك.
عنوان البنك: 111 W. مونرو & # 8211؛ شيكاغو، إيل 60603.
توضيح:
إرسال سلك إلى اسم الحساب: بمو هاريس بانك N. A.
بنك بمو هاريس ثم الائتمان (فك): أمب العالمية المقاصة، ليك.
يرجى تضمين اسم حساب أمب ورقم حساب أمب الخاص بك في ميمو (قسم معلومات إضافية)
دولار سينغافوري.
دولار سينغافوري.
بانك: دبس بانك & # 8211؛ سنغافورة.
اسم الحساب (فبو): بمو هاريس بانك N. A.
رقم الحساب: 0370034770.
لمزيد من الائتمان إلى (فك): أمب غلوبال كلارينغ، ليك & # 8211؛ أكت: 40069-161-0807.
ميمو: أمب ترادينغ أكونت نيم & أمب؛ رقم حساب أمب.
أمب-بمو البنك العنوان النهائي: بنك همو بنك.
عنوان البنك: 111 W. مونرو & # 8211؛ شيكاغو، إيل 60603.
توضيح:
إرسال سلك إلى اسم الحساب: بمو هاريس بانك N. A.
بنك بمو هاريس ثم الائتمان (فك): أمب العالمية المقاصة، ليك.
يرجى تضمين اسم حساب أمب ورقم حساب أمب الخاص بك في ميمو (قسم معلومات إضافية)
سويس فرانك.
الفرنك السويسري.
بانك: كريديت سويس & # 8211؛ زوريش، سويسرا.
اسم الحساب (فبو): بمو هاريس بانك N. A.
سويفت: كريس CHZZ80A.
لمزيد من الائتمان إلى (فك): أمب غلوبال كلارينغ، ليك & # 8211؛ أكت: 99977-161-0807.
ميمو: أمب ترادينغ أكونت نيم & أمب؛ رقم حساب أمب.
أمب-بمو البنك العنوان النهائي: بنك همو بنك.
عنوان البنك: 111 W. مونرو & # 8211؛ شيكاغو، إيل 60603.
توضيح:
إرسال سلك إلى اسم الحساب: بمو هاريس بانك N. A.
بنك بمو هاريس ثم الائتمان (فك): أمب العالمية المقاصة، ليك.
يرجى تضمين اسم حساب أمب ورقم حساب أمب الخاص بك في ميمو (قسم معلومات إضافية)
الولايات المتحدة الأمريكية.
البنك: بنك همو بنك.
عنوان البنك: 111 W. مونرو & # 8211؛ شيكاغو، إيل 60603.
أبا نومبر: 071000288.
رقم سويفت: HATRUS44.
اسم الحساب: أمب غلوبال كلارينغ، ليك فوند كوستومر فوندز.
رقم الحساب: 1610807.
لمزيد من الائتمان إلى: (اسم حساب التداول)
رقم حساب أمب: (رقم حساب التداول)
هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للتداول والخيارات والفوركس. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. تخضع الهوامش للتغيير في أي وقت دون إشعار مسبق. وقد جمعت جميع المواد الواردة هنا من مصادر تعتبر موثوقة. ومع ذلك، لا يوجد ضمان صريح أو ضمني بشأن دقة أو اكتمال هذه المواد. تم توفير ترجمة صفحات الويب إلكترونيا من قبل طرف ثالث غير مسجل. نحن لسنا مسؤولين عن أي ترجمة غير صحيحة.
غف وسطاء لا تصادق على أي مواقع طرف ثالث أو وصلات، ما لم يذكر على وجه التحديد من قبل غفف. يجب ألا تعتبر الروابط إلى غفف من موقع ويب طرف ثالث موافقة من قبل غفف أو أي من موظفيها. لا يتم عرض المنتجات والخدمات المقدمة على موقع ويب تابع لجهة خارجية مرتبطة ب غفف أو مملوكة من قبل غفف ما لم يتم توضيح ذلك، ولا يمكن ل غفف أن تشهد على دقة المعلومات التي تقدمها مواقع الويب التابعة لجهات خارجية. عند الإعلان على مواقع ويب تابعة لجهات خارجية، لن تكون غفف مسؤولة عن محتوى المعلنين الآخرين أو محتوى موقع الويب التابع لجهة خارجية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 غفف السماسرة. كل الحقوق محفوظة. ولا يجوز استخدام أي مواد على هذا الموقع أو استنساخها أو تكرارها دون الحصول على موافقة كتابية أو صريحة.

أمب فوريكس كلارينغ فوريكس
في هذا المجال، سوف تكون قادرة على تقييم ورؤية الآخرين تعليقات حول الشركات. تعرف على الشركات الأخرى من قبل ما التجار الآخرين التصويت ومراجعة! يتم سرد هذه الشركات على أساس الفئات. لن يتم قبول التعليقات التي تعلن عن أي خدمات.
قواعد القسم.
التقييم مرة واحدة. لا يجوز للزوار التصويت لأكثر من مرة للشركة حتى إذا كانت مدرجة في فئات متعددة. مراجعة التعليقات. لن يتم نشر التعليقات المقدمة مباشرة. يسمح بمراجعة متعددة للشركة. من يمكنه المراجعة؟ يمكن تقديم التعليقات من قبل الأعضاء المسجلين. اشترك مجانا إذا لم يكن لديك حساب!
لا ننسى أن تحقق دائما على آخر الأخبار المنشورة في الصفحة الرئيسية من معدل & أمب؛ قسم الاستعراض.
أمب غلوبال كلارينغ.
وتلتزم أمب لخلق دعم مفتوح ويمكن الوصول إليها لعملائنا. يتم تدريب جميع وكلاء للإجابة على أسئلتكم حول حسابك و نينجاترادر، مولتيشارتس و ماركيتدلتا المنصات. لدينا الدعم الفني ومكتب التجارة توفر 24 ساعة المساعدة. وبالإضافة إلى ذلك، أدناه لدينا العديد من خيارات المساعدة المتاحة التي توفر الوصول السريع والفعال إلى المعلومات المطلوبة.

No comments:

Post a Comment