Saturday 3 March 2018

أفضل استراتيجية التداول رسي


رسي إستراتيجية التداول مع 20 سما للتداول سوينغ.
أرسلت بواسطة D منذ 39 يوما.
واستقرت محطة التداول بلومبرج انها المستخدمين وكان مؤشر التداول الأكثر استخداما مؤشر القوة النسبية، ومؤشر القوة النسبية.
مؤشر مؤشر القوة النسبية هو مقياس للقوة النسبية للسوق (بالمقارنة مع تاريخه)، هو مذبذب الزخم وغالبا ما يستخدم كمؤشر فني ذروة شراء وذروة البيع.
لشرح ذروة البيع وذروة الشراء:
إذا كان الزخم في حركة السعر يتزايد نحو الاتجاه الصعودي، فإن تمديد فوق يؤدي مذبذب في منطقة ذروة الشراء، عموما مستوى 70. عند هذه النقطة، من الناحية النظرية، فإن التجار رؤية التمديد في السعر والبدء في تفريغ المواقف الطويلة. عند هذه النقطة أيضا، سوف التجار الاتجاه مكافحة ننظر إلى اختصار السوق. إذا كان الزخم السعري في الاتجاه الهبوطي، فإن مؤشر القوة النسبية يمكن أن يصل إلى مستوى 30 وعند هذه النقطة، نظريا، سوف يرى المتداولون سوقا ذروة البيع وسيبحث البائعون عن تحقيق الأرباح. سوف التجار الآخرين مع أساليب أخرى وأفكار حول السعر تبدو لشراء في السوق.
تم إنشاء مؤشر القوة النسبية من قبل ويليس وايلدر وقد تم تصميم العديد من استراتيجيات التداول حول هذا المؤشر. من تداول ذروة البيع ومستويات التشبع الشرائي لتحديد الاتجاه عبر مستوى 50، مؤشر القوة النسبية الزخم يشكل العمود الفقري للعديد من أنواع مختلفة من الاستراتيجيات.
بالنسبة لاستراتیجیة التداول الخاصة بنا، سنستخدم مؤشر القوة النسبیة مع المتوسط ​​المتحرك البسیط لفترة 20 (سما) وھو أمر کبیر کاستراتیجیة تداول سوينغ لفوركس والأسواق الأخرى. إذا تداول الفوركس، يمكن استخدام هذه الاستراتيجية التجارية على أي زوج من العملات التي يتم تداولها بنشاط. عموما، ما زلت مع التخصصات وإضافة في عدد قليل من الآخرين مثل ورجبي و غبشف.
نحن بحاجة إلى سوق تتجه.
وستعتمد إستراتيجية التداول هذه على السوق التي تتجه. هناك استراتيجيات التداول للأسواق غير تتجه ولكن لهذا، نريد أن مزلاج على الخطوة التي تؤدي إلى تجارة سوينغ المحتملة الكبيرة.
يمكننا استخدام الهيكل لتحديد الاتجاه ولكن لتحديد الاتجاه السريع والقذر، سنستخدم المتوسط ​​المتحرك بطريقتين:
إذا كانت حركة السعر تقطع ذهابا وإيابا من خلال المتوسط ​​المتحرك، فإننا سوف نعتبر أن سوقا محددا. إذا كانت هناك فجوات بين المتوسط ​​المتحرك والسعر، والسعر هو في الغالب على جانب واحد من المتوسط، وسوف نعتبر أن تتجه.
لاحظ أنه بعد أن تعرفت بشكل موضوعي على السوق الذي يتراوح، يمكنك في كثير من الأحيان علامة من مستويات الدعم والمقاومة من المدى. عندما يكسر السعر من هذا النطاق مع القوة والاقتناع، قد تبدأ في البحث عن العمل السعر تتجه.
يمكنك أن ترى في كثير من الأحيان الشمعدانات الزخم كسر إما من مستوى الدعم أو المقاومة التي سوف تخرج قبالة لكم، وذلك باستخدام حركة السعر، أن يتم الانتهاء من مجموعة.
يمكن للمتوسط ​​المتحرك أن يسلط الضوء على الاتجاهات والتوحيد.
يمكنك أن ترى في هذا الرسم البياني أنه عندما تقطع الأسعار ذهابا وإيابا من خلال المتوسط ​​المتحرك، كنت تبحث في السوق في التوحيد. هذا ليس شيئا سيئا إذا كنت تبحث عن كسر فرص التداول مع نظام التداول الخاص بك.
فجوة بين المتوسط ​​المتحرك، في حالتنا 20 سما، ونحن نبحث في السوق الذي يشير نحو سوق تتجه وهو ما نحتاج إلى أن نرى لاستراتيجية التداول هذه.
يمكنك استخدام تدابير التحليل الفني الأخرى لتحديد سوق تتجه أو تتراوح ولكن السعر الذي لا يجعل نمط السعر تتجه، وتدعم عموما.
السوق الرائجة ولكن الترند أو الترند الهابط.
و 20 سما مع رسي سوينغ استراتيجية التداول في سوق تتجه لديها القدرة على إضافة مئات النقاط إلى العد الخاص بك. هذا صحيح بشكل خاص على الأطر الزمنية أعلى، أربع ساعات وما فوق، حيث أن الأطر الزمنية الصغيرة يمكن أن تغير اتجاه اتجاه الاتجاه في كثير من الأحيان.
لقد فضلت دائما الرسوم البيانية اليومية لمراكز التداول المتأرجحة:
هناك ضوضاء عشوائية أقل في الأطر الزمنية العليا الأحداث الأحداث التي تسبب تحركات كبيرة على الأطر الزمنية الصغيرة في كثير من الأحيان لا تجعل دنت على الإطار الزمني أكبر يمكن أن تعقد التجار لفترة أطول وليس الحصول على طرقت من التجارة في وقت مبكر جدا موقف التحجيم هو المهم كما توقف عادة أكبر.
كمتداول فوركس، كنت تبحث في بعض من أفضل الأسواق تتجه المتاحة. وهذه استراتيجية عظيمة للاستفادة الكاملة من هذه الحقيقة.
هل هذه الطريقة مناسبة للتداول اليومي؟
إذا كان لديك الوقت للجلوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحددت جلسة تداول تتجه، قد ترغب في اختبار نظام التداول رسي لمعرفة ما إذا كان يناسبك كالتداول اليوم. أجد التداول اليوم ليكون J. O.B.، أكثر عرضة لحركات الأسعار العشوائية، وتكاليف التداول يمكن أن تضيف ما يصل.
كيف يمكننا تحديد اتجاه اتجاهنا؟
سوف نستخدم تقرير بسيط جدا لاتجاه الاتجاه، وهذا سوف يأتي عن طريق العلاقة بين السعر والمتوسط ​​المتحرك. لاحظ أنني أفضل أيضا أن نرى ميلا في المتوسط ​​المتحرك.
عندما يكون السعر فوق 20 سما السوق في اتجاه صاعد. عندما يكون السعر أقل من 20 سما السوق في اتجاه هبوطي.
إعدادات مؤشر رسي.
يجب ضبط إعدادات مؤشر القوة النسبية على مؤشر القوة النسبية 5 أيام، ونحن سنستخدم مستوى "50" لهذه الإستراتيجية. معيار نظرة فترة الظهر هو 14 وباستخدام 5 أيام، ونحن سوف تكون قادرة على الاستفادة من زيادة الزخم عاجلا.
والغرض من مؤشر القوة النسبية في استراتيجية التداول هذه هو تأكيد قوة الاتجاه:
عندما يرتفع مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 50 ويبدأ في الانخفاض، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الصعودي (أو ارتفاع طفيف) يضعف، وأنه هو الوقت المناسب ليكون يبحث عن قصيرة عندما قيعان مؤشر القوة النسبية تحت مستوى 50 ويبدأ في الرأس ، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الهبوطي (أو تراجع طفيف) قد يكون ضعيفا وقد يكون الوقت المناسب للبحث عن إشارة دخول التجارة لفترة طويلة.
نلاحظ أننا لن نستخدم الاختلاف الصعودي، الاختلاف الهبوطي أو مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. ونحن نذهب للحفاظ على هذه الاستراتيجية التجارية بسيطة.
بيع قواعد الإشارة لاستراتيجية التداول رسي.
الرسم البياني أدناه سوف يمشي من خلال الخطوات الخمس التالية. سنقوم باستخدام 20 سما كما منطقتنا منطقة التداول:
يجب أن يكون السعر أدنى 20 سما - مما يشير إلى اتجاه هبوطي. انتظر السعر لتتجمع مرة أخرى لتلمس خط 20 سما. مرة واحدة تم لمس 20 خط سما، ننظر إلى أسفل لمعرفة ما إذا كان مؤشر القوة النسبية 5 أيام قد بلغ ذروته فوق مستوى 50 وبدأت في الانخفاض، مما يؤكد على الزخم الصعودي إضعاف. وضع أمر وقف بيع تحت انخفاض الشمعدان (بعد إغلاقه). يجب أن يتزامن هذا الشمعدان مع مؤشر القوة النسبية بدءا من أسفل. ضع وقف الخسارة فوق قمة الشمعدان.
هدف الربح الخاص بك: من الناحية المثالية، كنت ترغب في رؤية الربح 3R.
وهناك خيار آخر هو الخروج مع أي ربح لديك عندما تعطى إشارة التداول المعاكس.
أيضا النظر في استراتيجية إدارة التجارة من التوسع جنبا إلى جنب مع وقف زائدة.
رسي نظام التداول مع 20 المتوسط ​​المتحرك البسيط.
شراء قواعد الإشارة.
مثل العديد من استراتيجيات التداول القوية، يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية لاتخاذ صفقات طويلة وقصيرة. هنا كيفية إعداد وإدارة فرصة شراء عندما تظهر إشارة شراء شراء:
يجب أن يكون السعر فوق 20 سما - مما يشير إلى اتجاه صاعد. انتظر السعر للرجوع لأسفل للمس خط 20 سما. مرة واحدة تم لمس 20 خط سما، ننظر إلى أسفل لمعرفة ما إذا كان مؤشر القوة النسبية 5 أيام قد قاع دون مستوى 50 مؤشر القوة النسبية وبدأت تتحول حتى تأكيد ضعف الزخم الهبوطي. إشارة الشراء نشطة. وضع أمر وقف شراء فوق ارتفاع الشمعدان (بعد إغلاقه). يجب أن يتزامن هذا الشمعدان مع مؤشر القوة النسبية بدءا من التحول. ضع وقف الخسارة الخاص بك دون ارتفاع ذلك الشمعدان. هدف الربح: 3 مرات ما خطر. وهناك خيار آخر هو الخروج مع أي ربح لديك عندما تعطى إشارة التداول المعاكس (وهو عندما يتم إعطاء إشارة بيع).
مزايا هذا مؤشر رسي التجاري.
بسيطة للتعلم وتنفيذ عندما يحصل السوق على تشغيل تتجه جيدة، هل يمكن أن يكون واحد التجارة تجعل العام بأكمله توقف محددة بشكل جيد ولا يعطي عذر لتجاهل هذا النظام الحيوي مكافأة لنسبة المخاطر، على الرغم من أن مضمونة أبدا، يمكن أن يكون لا يصدق تماما إذا كان استخدام نهج وقف زائدة.
العيوب.
إذا لم تكن صارمة مع تعريفك للاتجاه، هل يمكن أن تجد نفسك التداول في السوق الذي لا يوجد لديه زخم تتجه يجب أن تعرف الفرق بين حركة ذروتها السعر وحركة السعر الطبيعي يجب أن تبقي مراقبة على قوة أي تراجع. نحن لا نريد أن نرى زخما في حركة بيف خلال التراجع المتوسط ​​المتحرك يتخلف لذلك فإن الاتجاه قد يكون جيدا في طريقها قبل 20 سما المصيد تصل إلى السعر.
هاو تو إمبروف يور تريد إنتري تيشنيك.
هنا هو واحد وسيلة فعالة حقا لتحسين أسلوب دخول التجارة الخاصة بك.
شراء باستخدام أنماط شمعدان انعكاس والعمل السعر التي تشكل عندما يلمس السعر خط 20 سما. ابحث عن الشموع العكسية مثل:
هارامي إنغولفينغ نمط الغيمة الداكنة غطاء مساء ستار دوجي اطلاق النار نجم / المطرقة.
تذكر أن جميع المؤشرات الفنية مثل مؤشر القوة النسبية والمتوسطات المتحركة تحتاج إلى أن يحدث السعر أولا قبل أن يحسب. معرفة كيفية تداول حركة السعر عند 20 سما عندما يصعد مؤشر القوة النسبية مع صفقة يمكن أن تحصل على الصفقات في وقت سابق.
هنا هو آخر مؤشر رسي التداول باستخدام المتوسط ​​المتحرك 5 فترة.

5 × 5 رسي نظام التداول - تفاصيل التداول كاملة.
أرسلت بواسطة D 309 أيام مضت.
مؤشر مؤشر القوة النسبية هو مقياس زخم السعر الذي يستخدم أيضا مناطق ذروة الشراء و ذروة البيع لإظهار عندما الأسواق قد تكون مفرطة. فإنه يشكل العديد من أساليب التداول، ونحن في طريقنا لاستخدامه مع شركائنا 5 × 5 رسي نظام التداول.
رسي = مؤشر القوة النسبية.
مؤشر القوة النسبية، على الرغم من أن يشار إليها باسم "مؤشر" ليست حقا فهذا الاسم هو قليلا مضللة.
مجرد التفكير في مؤشر القوة النسبية كمذبذب يقيس الزخم على مدى فترة محددة (انظر فترة العودة)، وسوف تشير إلى متى دفع الزخم السعر إلى حد بعيد في اتجاه واحد (ذروة البيع / ذروة الشراء).
الإفراط في البيع و الإفراط في الشراء.
إن الإفراط في البيع هو مصطلح يستخدم عندما يكون السعر قد انخفض على مسافة معينة بعيدا عن متوسط ​​السعر. هذا هو الشرط الذي يقاس مؤشر القوة النسبية غمس تحت مستوى 30 على المؤشر ويستخدم جنبا إلى جنب مع إعداد التداول، وعادة إشارة شراء.
الإفراط في الشراء هو عكس ذروة البيع.
وعندما يرتفع السعر عن متوسط ​​السعر، يمكن اعتباره ذروة شراء، وسيكون مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 70. اعتمادا على نظام التداول، عندما يكون مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 70، تعتبر قوة السعر قوية وكان من المتوقع عودة. سيؤدي ذلك إلى إنشاء إشارة بيع لمعظم أنظمة التداول رسي.
ماذا "5X5" الوقوف ل؟
بكل بساطة، فإنه يشكل إعدادات لمؤشرين التداول التي سيتم استخدامها في الاستراتيجية:
5 فترة إعادة النظر الإعداد ل رسي - سوف نستخدم مستويات 30،50،70. 5 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)
تفاصيل أولية أخرى حول استراتيجية التداول:
الفترة الزمنية - يمكن استخدام أي إطار زمني بما في ذلك المدى القصير للتداول اليومي أو المخططات على المدى الطويل لنهج التداول البديل مع نظام تداول مؤشر القوة النسبية 5X5.
أزواج العملات - يمكنك استخدام أي زوج من العملات الأجنبية تريد ولكن مع الحفاظ على تكاليف انتشار في الاعتبار عند النظر في تداول العملات الغريبة.
كيفية تداول نظام التداول رسي 5X5 - مثال الفوركس.
إليك بعض الملاحظات قبل الوصول إلى قواعد نظام تداول العملات الأجنبية:
مؤشر سما 5 هو لتحديد اتجاه الاتجاه إذا كان السعر فوق 5 سما، ويعتبر الاتجاه الصاعد أو الهبوطي إذا كان السعر أقل من 5MA. يتم استخدام مؤشر القوة النسبية كتأكيد.
هنا هو إشارة شراء عينة.
؛ رسي ترادينغ سيستيم - بوي سيغنال سيتوب.
ويغلق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 5 ساعات وهو شمعة صعودية واضحة مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 50. إذا كان هذا هو أول عبر بعد الترند الهابط، وهذا هو أفضل من ذلك. وضع وقف شراء فوق شمعة الثور وضع وقف الخسارة الخاصة بك حوالي 5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان اعتمادا على كيفية المخاطر الخاصة بك المعلمات. يمكنك تعيين أهداف الربح، درب توقف مرة واحدة يتحرك السعر في صالحك. العديد من الطرق لتحقيق الأرباح.
إشارة بيع هو عكس ذلك من شراء إعداد نوقشت للتو.
رسي طريقة التداول الصفقات قصيرة.
ويغلق السعر أدنى 5 ساعات سما وهو شمعة هبوطية واضحة مؤشر القوة النسبية أدنى من مستوى 50. إذا كان هذا هو أول عبر بعد ترند صعودي، وهذا هو أفضل. وضع وقف بيع تحت شمعة الدب وضع وقف الخسارة الخاصة بك حوالي 5 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان اعتمادا على كيفية المخاطر الخاصة بك المعلمات. يمكنك تعيين أهداف الربح، درب توقف مرة واحدة يتحرك السعر في صالحك. العديد من الطرق لتحقيق الأرباح.
استخدام مؤشر القوة النسبية للتجارة - نقاط مهمة حول هذا النظام.
تذكر أن مؤشر القوة النسبية هو مؤشر التداول، وسوف يتخلف السعر، وعلى الرغم من الهدف، يمكن أن تداول حركة السعر يساعد على تحسين هذا النظام. باستخدام حركة السعر، وخاصة مدى قوة الشمعدان يغلق، يمكن عثرة حتى حافة يمكن أن يكون. كنت تريد أن ترى إغلاق قوي أو، كما هو مبين في إشارة بيع في رقم 1، وذلك باستخدام أنماط الأسعار مثل الحانات داخل وكسر من ضغط يمكن أن تساعد على تحسين النظام.
إذا اخترت أن تأخذ المزيد من الصفقات بعد حركة التغيير الاتجاه الأصلي، قد ترغب في رؤية مؤشر القوة النسبية قد انخفض إلى منطقة ذروة البيع أو ذروة الشراء. وغالبا ما يؤدي ذلك إلى حدوث تراجع في السعر الذي يمكن أن يساعد في إطالق تجارة أخرى تبعا لكيفية تحرك األسعار عميقا.
استخدام أوامر وقف لإدخالاتك كما سيظهر ذلك على الأقل في المدى القصير، والزخم هو في صالحك.
قد تكون هناك أوقات أن الشمعدان الذي يعطي إشارة شراء أو بيع كبير جدا. إما خفض حجم الموقف أو الانتظار حتى يكون هناك وقفة أو تعقب في السعر.
سيكون هناك أوقات أن مؤشر القوة النسبية تقلب ذهابا وإيابا على خط 50. يشير ذلك إلى إجراء السعر المتقطع وقد ترغب في تسليط الضوء على إجراء السعر هذا مع خطوط لإظهار فاصل نمط.
رسي و تشوبي برايس أكتيون.
بغض النظر عن الفترة الزمنية التي التجارة، سوف تواجه قضايا مثل حركة السعر التي تشير إلى ختم. أنت لا تريد تنفيذ هذه الاستراتيجية خلال تلك الأوقات. استخدام أنماط الأسعار القياسية لاحتواء حركة السعر وانتظر كسر نمط السعر أن يحدث.
مرة واحدة يحدث كسر، والعودة إلى قواعد لنظام التداول رسي.

مؤشر القوة النسبية مؤشر استراتيجية التداول، 5 أنظمة + نتائج الاختبار مرة أخرى!
مؤشر مؤشر القوة النسبية لاستراتيجية التداول & # 8211؛ 5 أنظمة.
حفر في مؤشر ذروة الشراء ذروة الشراء!
مؤشر القوة النسبية هو عشيقة قاسية!
انها إغراء & # 8217؛ ق لنا في مع وعود من السهل المال والنجاح التداول،
فقط لاستنزاف رصيد حساب التداول الخاص بك في المدى الضربات ستوبلوس الرهيبة، حتى يعتقد مؤشر قال بوي!
مؤشرات المذبذب بشكل عام، هي وحوش محفوفة بالمخاطر وغير موثوق بها.
قد تبدو ودية ودود في البداية، إلا أن بايت يدك قبالة فقط عندما كنت أكثر راحة!
مؤشر القوة النسبية هو عادة الذهاب إلى مذبذب للتاجر المبتدئ عند اتخاذ قرار لدخول تلك التجارة الأولى.
هناك سبب بسيط، صالح لهذا.
مؤشر القوة النسبية بسيط القراءة والفهم.
وأنه "يبرز" للحصول على نتائج عظيمة عندما أعطى البصرية اختبارا مرة أخرى!
(هيا، أعترف بها، لقد فعلنا كل ذلك! نحن نلقي نظرة سريعة على مؤشر القوة النسبية بحثا عن هذا التحيز تأكيد الحلو عندما نحن مجرد حكة لجعل التجارة.)
يكاد يكون من المستحيل مقاومة دعوة صفارة الإنذار من إشارة التداول من مؤشر المفضلة لدينا.
ولكن الاقتراب من التداول بطريقة سلبية مثل هذا أمر خطير وسوف يؤدي إلى تدمير حسابك في نهاية المطاف!
في هذه المقالة سوف يعلمك كيفية تجنب بعض المزالق الرئيسية التي تحاصر معظم المتداولين المبتدئين عندما يتعلق الأمر مؤشر القوة النسبية.
أنا ذاهب لتظهر لك بعض الأمور الهامة:
أنا ذاهب لكسر مؤشر القوة النسبية حتى تفهم من الرأس إلى أخمص القدمين. وسوف أشرح أعلى 5 استراتيجيات التداول مؤشر القوة النسبية التي نسمع الكثير عن، ما يعنيه وكيفية التجارة استخدامها. وسوف أعيد اختبار كل من تلك الاستراتيجيات ضد اليورو مقابل الفرنك السويسري على مدى 16 شهرا، ونرى كيف أنجزت في الواقع، وذلك باستخدام عينة حساب ابتداء من 1000 دولار، واستراتيجية ستوبلوس معقولة.
بعد قراءة هذا المقال سوف تعرف مؤشر القوة النسبية داخل الداخل،
سوف تكون على علم أفضل على مخاطر استخدام كل من استراتيجيات التداول مؤشر القوة النسبية لتوليد إشارات التداول،
في المرة القادمة يدعو صفارة الإنذار، وسوف تفكر مرتين حول وضع تلك التجارة!
النسبية حساب مؤشر القوة.
هذه هي التفاصيل النادرة عن كيفية بناء مؤشر القوة النسبية.
في الواقع سوف برامج الرسم البياني الخاص بك القيام بهذا الحساب بالنسبة لك، وهذا ما هي التكنولوجيا ل!
1: اختيار عدد قاعدة من الفترات التي أساس الدراسة.
2: مقارنة اليوم سعر الإغلاق مع الأمس.
3: إضافة جميع الحركات الصعودية في نقاط بين أسعار الإغلاق.
4: إضافة جميع الحركات الهبوطية بين أسعار الإغلاق.
5: حساب إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) لتحركات الأسعار صعودا وهبوطا.
6: حساب القوة النسبية،
رس = إما التحركات السعر التصاعدي / إما الانخفاض لأسعار التحرك.
7: احسب مؤشر القوة النسبية (رسي):
تعريف مؤشر القوة النسبية، ماذا يعني كل ذلك للتداول؟
مؤشر القوة النسبية قد حصلت بالتأكيد على واحد فوق مذبذب المنافسة في حقيقة أنه قد ثابتة نقاط متطرفة في 0 و 100.
وبدلا من التقلبات النسبية النسبية لنقول الزخم أو معدل التذبذب.
وبهذا المعنى، فإنها تعطي المتداول قاعدة للعمل من خلال الحكم على فترة واحدة من إجراءات السوق إلى أخرى.
مؤشر القوة النسبية هو أيضا أكثر سلاسة من أنه الإخوة الكبار، لأنه يستخدم المتوسط ​​المتحرك الأسي، فإنه يميل إلى أن يكون أقل ثابتا وأكثر اتساقا.
وبصفة عامة يفسر مؤشر القوة النسبية على النحو التالي؛
إذا كان المؤشر أقل من 30، ثم تعتبر حركة السعر ضعيفة وربما بيع ذروة البيع.
إذا كان القراءة فوق 70، فإن الأصل بعد اتجاه صعودي قوي ويمكن أن يكون ذروة الشراء.
لأن مؤشر القوة النسبية يستخدم كأداة للإشارة إلى التطرف في حركة السعر، ثم الإغراء هو استخدامه لوضع الصفقات مناقضة،
شراء عندما يعبر المؤشر 30 إلى الاتجاه الصعودي يعني أنك تعول على اتجاه الاتجاه ومن ثم الاستفادة منها. وينطبق الشيء نفسه على البيع عندما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية أدنى من 70 ويستخدم هذا علامة على أن السوق ينعكس من اتجاه صاعد قوي.
الحياة ليست أبدا بسيطة على الرغم من، وأكثر من ذلك في كثير من الأحيان، وسوف تجد أن المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من النهج التبسيط هو مدمر لك رصيد الحساب.
يميل التجار الجدد إلى الانتقال إلى مؤشر القوة النسبية عند محاولة الخوض في التحليل للمرة الأولى.
فمن السهل أن أبروتش وسهلة الفهم، فقد الثابتة ذروة الشراء ومستويات التشبع في البيع وأنها تميل إلى أن تكون صحيحة على مدى فترات أطول،
أستطيع أن أرى لماذا هو جذابة جدا لنا جميعا،
ومع ذلك، يمكنك تجاهل تجاهل الفشل في مؤشر القوة النسبية في اتجاه قوي!
فإنه يمكن البقاء في 90 لمدة أيام على نهاية،
والرقص فوق خط التشبع الشرائي مثل ذلك هو على سرعة في الهذيان لندن في عام 1992!
هذا ليس جيدا للتاجر المبتدئ الذي ضغط على زر بيع دون وضع توقف!
بعضنا (مثل نفسي) يمكن أن تتعلم فقط على الطريق الصعب!
في ما يلي بعض الدروس السريعة:
انتظر التشكل قبل النظر في التجارة،
يمكن لمؤشر القوة النسبية أن يبقى على مستويات متطرفة لفترات طويلة في اتجاه قوي.
لا تقفز الحق في عندما ترى القراءة من 90، تسمح أولا خط القوة النسبية لتراجع أسفل خط التشبع في الشراء على الأقل إعطاء مستوى ستوبلوس للمتاجرة.
شاهد سنترلين لتأكيد الاتجاه.
إذا وصل خط القوة النسبية إلى أقصى الحدود ثم عاد إلى الخط المركزي فهو مؤشر أفضل على نقطة تحول في الاتجاه. الانتظار لهذا يحدث يمكن قطع تلك الصفقات الاندفاع مقرف!
ومن الشائع للتجار الفني لمشاهدة خط الوسط لإظهار التحولات في الاتجاه،
إذا كان مؤشر القوة النسبية فوق 50، فإنه يعتبر صعودا صعوديا، وإذا كان دون 50، ثم الاتجاه الهبوطي الهبوطي هو في اللعب.
بسيطة اختبار مؤشر القوة النسبية استراتيجية:
خلال العام الماضي من التداول في اليورو / فرنك سويسري كان هناك:
من وجهة النظر التقليدية، وهذا يعني أن المتداول حصل على 5 إشارات بيع و 3 إشارات شراء.
دعونا نرى كيف أن عملت بها بالنسبة له!
فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.
يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.
أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 300 نقطة دون اثار 50 نقطة وقف الخسارة.
فهذا يكسب 300 نقطة في حسابك!
فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 70 للإشارة إلى حالة ذروة الشراء.
يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.
أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 150 نقطة.
أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.
أن هذا فقدان 50 نقطة في حسابك!
فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 70 للإشارة إلى حالة ذروة الشراء.
يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.
أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 400 نقطة في السوق!
أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.
أن هذا فقدان 50 نقطة في حسابك!
فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 70 للإشارة إلى حالة ذروة الشراء.
يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.
أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 150 نقطة في السوق!
أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.
أن & # 8217؛ ق خسارة 50 نقطة أخرى في حسابك!
يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.
أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 250 نقطة في السوق!
أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.
أن & # 8217؛ ق خسارة 50 نقطة أخرى في حسابك!
فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.
يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.
أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 220 نقطة دون اثار 50 نقطة وقف الخسارة.
هذا هو كسب 220 نقطة في حسابك!
فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 70 للإشارة إلى حالة ذروة الشراء.
يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.
أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 130 نقطة في السوق!
أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.
أن هذا فقدان 50 نقطة في حسابك!
فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.
يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.
أدت هذه الإشارة إلى انخفاض 100 نقطة.
في حين اثار 50 نقطة وقف الخسارة.
أن هذا فقدان 50 نقطة في حسابك!
في المجموع حقق التاجر 220 نقطة في حساب التداول الخاص بهم أكثر من 8 صفقات.
وقد تم ذلك مع 2 الصفقات الفوز و 6 فقدان الصفقات.
كيفية استخدام مؤشر رسي في تداول العملات الأجنبية.
من أجل الحصول على قيمة حقيقية من مؤشر القوة النسبية والاستفادة من فوائدها،
تحتاج إلى الاقتراب منه بحذر وتفسيره أعمق قليلا.
وفيما يلي بعض التقنيات التي يمكنك استخدامها لقطع الكثير من الإشارات الكاذبة.
تقلبات الفشل.
وكما ذكرت أعلاه،
المشكلة التي يواجهها كل المتداول الذي يستخدم مؤشر القوة النسبية هو أن السوق قد يستمر بشكل جيد في اتجاهه على الرغم من حقيقة أنه ضرب قراءة متطرفة،
بل قد يذهب إلى ترك هذا المستوى السعر وراء في المسافة اعتمادا على قوة هذا الاتجاه.
لهذا السبب جاء هناك مفهوم تأرجح الفشل، من أجل تفسير المؤشر بشكل أفضل.
هناك كلا من التأرجح الهبوطي والصاعد.
A & # 8216؛ سوينغ فليش سوينغ & # 8217؛ يحدث عندما يدخل مؤشر القوة النسبية منطقة التشبع الشرائي عند 70 ثم يأتي مرة أخرى إلى أسفل أسفل علامة 70 مرة أخرى.
في هذه الحالة، سيتم إدخال موضع قصير فقط بعد خفض مؤشر القوة النسبية من خلال خط 70 من الأعلى.
& # 8216؛ تأرجح الفشل الصاعد & # 8217؛ يحدث عندما يدخل مؤشر القوة النسبية منطقة ذروة البيع عند 30 ثم يرتفع مرة أخرى ويرتفع فوق خط 30 مرة أخرى.
يستخدم التاجر هذا الارتفاع فوق خط 30 كمحفز للذهاب طويلا.
تشعب:
ويحدث الاختلاف الإيجابي عندما ينخفض ​​سعر الأصل إلى ما بعد، إلا أن مؤشر القوة النسبية بدأ يتجه نحو الارتفاع.
وهذا قد يعني أن السعر يقترب من القاع وربما يحول قريبا.
الاختلاف السلبي يحدث بطريقة عكسية، والثمن يقود أعلى، ولكن مؤشر القوة النسبية قد توقف، وبدأ يتحول إلى أسفل.
عندما يحدث هذا فمن المرجح أن السعر سوف تتوقف ارتفاع بعد فترة وجيزة. ثم اتبع مؤشر القوة النسبية أقل.
تأكيد الاتجاه:
يمكن أن يكون مؤشر القوة النسبية مفيدا كأداة لتأكيد الاتجاه.
في بيئة صعودية قوية صعودية، نادرا ما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية إلى أقل من 40، وسوف يلتزم دائما بمجموعة 50 - 80.
والنتيجة الطبيعية صحيحة بالنسبة للاتجاه الهبوطي.
في هذه الحالة سوف يكون النطاق تحت الخط المركزي والارتفاع إلى الطرف السفلي من المؤشر.
مؤشرات ذروة الشراء والمبالغة في البيع:
الإعدادات القياسية لقراءة ذروة الشراء هي 70 وذروة البيع هو 30.
وهذا يمكن تغييرها من قبل المستخدم لتتناسب مع أسلوبهم الخاص.
أنا أبحث عموما عن مؤشر القوة النسبية لتسجيل عدة قراءات متطرفة على التوالي قبل وضع أي وزن كبير على الإشارات.
معبر خط الوسط:
عندما يعبر مؤشر القوة النسبية الخط المركزي فإنه إشارة أقوى إلى حدوث تغير في الاتجاه من قراءة بسيطة فوق أو فوق خطوط 70-30.
عندما يعبر المؤشر الخط المركزي إلى الاتجاه الصعودي، فهذا يعني أن متوسط ​​المكاسب يتجاوز متوسط ​​الخسائر خلال الفترة.
والعكس صحيح بالنسبة لعكس الهبوط.
عندما يحدث الصليب المركزي، يمكن أن يكون الوقت المناسب للتفكير في دخول التجارة على تراجع جديد في السعر.
كسر مؤشر القوة النسبية:
خط رسي نفسه يمكن تفسيره بواسطة تحليل خط الاتجاه.
انها خدعة بسيطة ولكنها أداة تحليل مفيدة.
على سبيل المثال في سوق تتجه صعودا،
ارسم خطا يربط الانخفاضات في خط القوة النسبية، إذا كان مؤشر القوة النسبية يكسر خط الاتجاه هذا إلى الجانب السلبي فهو مؤشر مبكر للتغيير الوشيك.
كسر كسر مؤشر القوة النسبية غالبا ما يسبق كسر خط الاتجاه السعري على الرسم البياني للسعر.
استراتيجيات التداول مؤشر القوة النسبية.
استراتيجيات رسي المركبة:
وتتمثل الاستراتيجية المركبة عند استخدام مؤشرين معا.
فمن المستحسن دائما لتحقيق التوازن بين إشارة مؤشر واحد ضد آخر، وهذا سوف يساعد على قطع الكثير من إشارات كاذبة.
هناك عدد قليل من المؤشرات التي تزوج جيدا مع مؤشر القوة النسبية واستخدامها معا يمكن أن تثبت إشارات التداول أفضل.
وينبغي دائما استخدام جميع استراتيجيات التداول المذكورة أعلاه مع استراتيجية إدارة المخاطر جنبا إلى جنب.
مؤشر القوة النسبية، يجتاح استراتيجية الشمعدان:
في هذه الاستراتيجية التجارية،
نحن الجمع بين مؤشر القوة النسبية مؤشر جنبا إلى جنب مع عصا شمعة تجتاح.
هذه الاستراتيجية سوف تولد أقل بكثير الصفقات حتى تتمكن من تحمل تمديد موقف وقف الخسارة.
فقط دخول السوق كلما مؤشر القوة النسبية يعطي إشارة ذروة شراء أو ذروة البيع والتي تدعمها شمعة صعود أو هبوطية هبوط.
إغلاق الموقف على كسر الصلبة من خط رسي المعاكس.
وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.
يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.
التاجر ينتظر للحصول على شمعة تجتاح لتأكيد إشارة.
بعد شمعة تجتاح وقعت، التاجر يدخل في فتح التجارة في الأيام المقبلة.
أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 550 نقطة دون اثار 100 نقطة وقف الخسارة.
هذا كسب بقيمة 550 نقطة في حسابك!
وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.
يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.
التاجر ينتظر للحصول على شمعة تجتاح لتأكيد إشارة.
بعد شمعة تجتاح وقعت، التاجر يدخل في فتح التجارة في الأيام المقبلة.
أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 175 نقطة دون اثار 100 نقطة وقف الخسارة.
أن إجمالي الأرباح من 725 نقطة في حسابك في اثنين من الصفقات!
أن أداء قوي من قبل أي معيار.
في هذه الاستراتيجية التجارية،
نحن الجمع بين مؤشر القوة النسبية مؤشر مع ماسد.
أولا، أدخل السوق كلما كان مؤشر القوة النسبية يعطي إشارة ذروة شراء أو ذروة البيع والتي يدعمها خط إشارة ماسد.
ثم أغلق الموضع إذا كان أي من المؤشرين يوفر إشارة خروج.
وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.
يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.
التاجر ينتظر خط إشارة الصليب لتأكيد إشارة.
بعد شمعة تجتاح وقعت، التاجر يدخل في فتح التجارة في الأيام المقبلة.
أدت هذه الإشارة إلى كسب 400 نقطة دون اثار 50 نقطة وقف الخسارة.
ولم ينتج عن هذا المؤشر المختلط أي صفقات أخرى في الفترة الزمنية المذكورة أعلاه.
رسي + ما الصليب:
في هذه الاستراتيجية التجارية،
نحن نضع صفقة عندما يعطي مؤشر القوة النسبية إشارة ذروة شراء أو ذروة البيع، مدعومة بكسر المتوسطات المتحركة.
أغلق الموقف على تباين مؤشر القوة النسبية.
على الرغم من أن هذا النظام التجاري جاء قريب، فإنه لم يولد أي إشارات على مدى 16 شهرا الفترة الزمنية!
وأعتقد أننا نستطيع أن نعتبر ذلك نظاما تجاريا مفيدا.
رسي بولينجر باند:
في هذه الاستراتيجية التجارية،
نحن الجمع بين مؤشر القوة النسبية مؤشر جنبا إلى جنب مع الضغط بولينجر الفرقة.
أولا ننتظر لضغط بولينجر الفرقة أن يحدث على الرسم البياني اليومي، يجب أن يأتي الضغط إلى داخل 150 نقطة أو نحو ذلك.
فقط دخول السوق كلما مؤشر القوة النسبية يعطي ذروة الشراء ذروة الشراء أو ذروة البيع.
والتي تدعمها علامة من العصابات في نفس الاتجاه.
تحدث إشارة صعودية عندما ينخفض ​​مؤشر رسي أدنى من 30 ثم يرتفع فوق 30 مرة أخرى.
ثم تلمس شمعة يومية شريط بولينجر العلوي.
أغلق الموقف على تباين مؤشر القوة النسبية.
مرة أخرى هذا النظام التجاري لم يعطي أي إشارة خلال الفترة الزمنية. يمكننا الاعتماد على هذا النظام أيضا!
لذلك هناك لديك ذلك!
وفيما يلي نتائج اختبارات الظهر أعلاه من أنظمة التداول 5؛
استراتيجية رسي بسيطة = في المجموع هذا النظام جعل 220 نقطة كسب أكثر من 8 الصفقات، 2 الصفقات الفوز و 6 فقدان الصفقات. مؤشر القوة النسبية، استراتيجية الشمعدان = في المجموع هذا النظام جعل 725 نقطة كسب أكثر من 2 الصفقات، 2 الصفقات الفوز و 0 فقدان الصفقات. مؤشر القوة النسبية، استراتيجية ماسد = في المجموع هذا النظام كسب 400 نقطة على 1 الصفقات، 1 الفوز التجارة و 0 فقدان الصفقات. رسي، ما كروس ستراتيغي = في المجموع، جعل هذا النظام 0 تداولات و 0 نقطة مكتسبة، رسي، بولينجر باند ستراتيغي = في المجموع، جعل هذا النظام 0 تداولات و 0 نقطة مكتسبة،
ومن السهل أن نرى أن أفضل نظام في هذا الاختبار الخلفي هو استراتيجية شمعة مؤشر القوة النسبية. أنها لم تعطي العديد من الإشارات التجارية ولكن، عندما فعلت، كانت إشارات رائعة.
والتفكير في ذلك؛
متوسط ​​صندوق التحوط يجعل حوالي 20٪ سنويا، مع خطر حقيقي جدا من فقدان الكثير كله! وماذا يعود متوسط ​​حساب الادخار؟
حققت الاستراتیجیة الفائزة أعلاه حوالي 100٪ (اعتمادا علی مبلغ $ / بيب / أو حجم الکمیة) علی رأس المال الأولي الخاص بك، في حین أن المخاطرة بحوالي 10 & # 8211؛ 15٪ على كل من الحرفين.
هذا هو بعض الطعام الجيد للفكر!
دليل مجاني.
الدليل الأساسي لمتداول الفوركس.
تعلم كيف يطبق تاجر إليوت الفوركس نظرية لتداول بنجاح ومربح. هذه هي أنماط الأسعار بالضبط اعتدت لسنوات لتنمو باطراد حساب التداول الخاص بي مع أخذ الحد الأدنى من المخاطر.
المؤلف: E. Glynn.
أنا تاجر الاتجاه، تخصيص 99٪ من وقتي لدراسة السوق والعمل 1٪ التداول. أنا أسند جميع قرارات التداول على تحليل موجة إليوت، التحليل الفني، مؤشرات الزخم وقراءات المشاعر.
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)
50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.
دورات شعبية.
المشاركات الاخيرة.
تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.
9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.
42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.
وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.

كيف يمكنني استخدام مؤشر القوة النسبية (رسي) لإنشاء إستراتيجية تداول الفوركس؟
مؤشر القوة النسبية (رسي) هو الأكثر شيوعا للإشارة إلى ظروف الشراء المفرط أو ذروة البيع في السوق. ويمكن وضع استراتيجية تداول الفوركس لحظيا للاستفادة من المؤشرات من مؤشر القوة النسبية أن السوق هو مفرط، وبالتالي من المرجح أن تعقب.
مؤشر القوة النسبية هو مؤشر فني يستخدم على نطاق واسع، وهو مؤشر مذبذب يشير إلى أن السوق في ذروة الشراء عندما تكون قيمة مؤشر القوة النسبية فوق 70 وتشير إلى ظروف ذروة البيع عندما تكون قراءات مؤشر القوة النسبية أقل من 30. يفضل بعض التجار والمحللين استخدام قراءات أكثر تطرفا من 80 و 20 ، ويكمن ضعف مؤشر القوة النسبية في أن التحركات المفاجئة والحادة في الأسعار يمكن أن تؤدي إلى ارتفاعها بشكل متكرر صعودا أو هبوطا، وبالتالي فهي عرضة لإعطاء إشارات كاذبة. أيضا، ليس من غير المألوف أن يستمر السعر في التوسع إلى ما هو أبعد من النقطة التي يشير فيها مؤشر القوة النسبية أولا إلى أن السوق يشبع في الشراء أو في ذروة البيع. لهذا السبب، فإن إستراتيجية التداول باستخدام مؤشر القوة النسبية تعمل بشكل أفضل عند استكمالها بمؤشرات فنية أخرى.
فيما يلي إستراتيجية تداول الفوركس اللحظية التي توظف مؤشر القوة النسبية ومؤشر مؤكد إضافي واحد على الأقل:
• مراقبة مؤشر القوة النسبية للقراءات التي تشير إلى أن السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع.
• استشر مؤشرات الزخم أو الاتجاه الأخرى لتأكيد علامات الارتداد الوشيك. على سبيل المثال، إذا أظهر مؤشر القوة النسبية قراءات ذروة البيع، فمن المتوقع حدوث ارتداد في الاتجاه الصعودي.
• فقط الشروع في تجارة تبحث للربح من الارتداد إذا تم استيفاء هذه الشروط الإضافية:
1. أظهر تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد) تباينا في السعر (على سبيل المثال، إذا كان السعر قد حقق انخفاضا جديدا، إلا أن مؤشر الماكد لم يتحول من نقطة انحدار إلى مستوى مرتفع).
2. تحول مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) باتجاه تصحيح محتمل.
• إذا تم استيفاء الشروط المذكورة أعاله، قم ببدء التداول مع أمر وقف الخسارة بعد السعر المنخفض أو العالي مؤخرا، اعتمادا على ما إذا كانت التجارة هي تجارة شراء أو بيع تجارة، على التوالي.
• يمكن أن يكون هدف الربح األولي هو أقرب مستوى دعم / مقاومة محدد.

أفضل استراتيجية تداول رسي
أتساءل كم للاستثمار في الأسهم؟ عندما تقرأ عددا من المقالات على الويب، ستلاحظ أن الإجابات التي تجدها متلاحقة إلى حد ما.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / a873x4vrgp؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 أبرز القصص التركيز على الأسهم عالية الحجم t.
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
ما هي التنبيهات التجارية؟ تنبيهات التجارة توفر للمتداول النشط أو المستثمر تنبيه عندما يحدث حدث معين. تنبيهات التداول هي مكون أساسي.
يوم التداول أو التداول سوينغ - 7 التفاضل الرئيسية.
التداول اليومي أو التداول البديل هو السؤال. إذا كنت متداولا نشطا، فإن التداول اليومي والتداول المتأرجح سيشعران بأنهما أولاد عمومة من الدرجة الثانية. في ال.
9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك.
كم منكم سمعوا عن غرفة التداول اليومية الحية؟ هل سبق لك أن كنت في واحدة من قبل؟ لقد اشتركت في ما يقرب من 3 غرف التداول أكثر من بلدي.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / fc4ho8vd5i؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوم = ترو & فيديوويدث = 350 هناك الآلاف من الأسهم يمكنك التجارة على أي.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / bqb95pycqt؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 اسمحوا لي أن تبدأ أولا بالقول أنه في ذروتي كان لي.
9 أسباب عدم التداول خلال الغداء.
استغرق الأمر ما يقرب من 19 شهرا بالنسبة لي أن أدرك أنني جعلت غالبية مكاسبي بين الساعة 9:50 صباحا و 11:00 صباحا. قضيت ساعات لا تحصى تحاول كل ر.
كيفية التداول اليومي مع الهامش.
التداول مع الهامش هو الفكرة الأساسية بأنك تتداول مع المزيد من النقود مما لديك في متناول اليد. المفتاح مع الهامش هو تعلم لإدارة المخاطر الخاصة بك ه.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / ni2h9znhxc؟ إمبدتيب = أسينك & أمب؛ فيدوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 350 لذلك، كنت تبحث أن تأخذ يوم التداول كما.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي واحدة من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية - مؤشر القوة النسبية (رسي). ربما كنت قد قرأت عددا من العام.
يوم لعبة التداول.
يوم التداول لعبة يوم التداول هو إلى حد بعيد أصعب شكل من أشكال التداول. ويرجع ذلك إلى السرعة التي يجب على المتداول اتخاذ القرارات. في التداول اليومي، ر.
أعلى 3 الإعداد الصباح الفجوة.
وسيكون من المهم فهم بعض العناصر الرئيسية قبل أن نغوص في الاستراتيجيات المحددة؛ مثل الحجم، والتقلب، وتحمل المخاطر. Y.
كيفية التداول اليوم فجوات الصباح.
صورة تساوي ألف كلمة ولا شيء سوف يوقظك تماما مثل فجوة الصباح! الفجوة لديها قدرة مذهلة من أخذ تلاعب التنفس.
يوم التداول.
هل تم استدراجك لفكرة جعل 400٪ العائد سنويا باستخدام نظام التداول اليوم الذي يضع تلقائيا شراء وبيع أوامر بالنسبة لك؟ .
أخذ الأرباح - واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة على وول ستريت.
أخذ الأرباح - تعريف عندما تبدأ في لعبة التداول، وكنت في كثير من الأحيان سوف تسمع عددا من اللؤلؤ من الحكمة. إبقاء الخسائر الخاصة بك صغيرة، والسماح الخاص بك.
كيفية الحفاظ على السيولة التداول يوم.
فكر في حسابك كما لو كان قارب. الآن التفكير في السيولة باعتبارها تيار. عندما التداول اليوم، تحتاج إلى التأكد من أن القارب الخاص بك يمكن أن يحدث.
أعلى 4 أنماط التداول يوم - تعلم ما يعمل أفضل بالنسبة لك.
هناك عدد من أنماط التداول اليوم التي تجعل المال في السوق. توفر هذه المقالة لمحة عامة عن استراتيجيات التداول متعددة اليوم التي بيأر.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
في هذه المقالة، سوف نستكشف موضوع تداول أطر زمنية متعددة وكيف لا تطغى على نفسك في هذا العرض المتعدد الأبعاد. اذا أنت .
10 عناصر خطة التداول الرابحة.
اسأل 100 متداول إذا كانوا يستطيعون أن يرسلوا لك نسخة من خطة التداول الخاصة بهم وأضمن لكم أنه سيكون أعلى مستوى الرفض الحدث من حياتك. الأمم المتحدة.
كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية.
5 دقائق تعريف شريط يوضح شريط 5 دقائق ملخص نشاط السهم لكل فترة 5 دقائق ضمن جلسة التداول. ث.
يوم التداول مجلة.
مجلة التداول اليوم هو الجزء الوحيد من ترسانة التداول الخاصة بك المطلوبة للنجاح في التداول النشط. تحتوي مجلتك على كل معاملة تداول.
الزخم تعريف التجارة والاستراتيجيات.
زخم تجارة التجار الزخم هي حقا مجموعة فريدة من الأفراد. خلافا لغيرها من التجار أو المحللين الذين تشريح ستاتيم المالية للشركة.
تعلم كيفية تجارة فروة الرأس مع هذه الاستراتيجية البسيطة.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول على مدونة ترادينغسيم. من الأساسية جدا، إلى معقدة للغاية. اليوم نحن نذهب للتغطية.
يوم مناطق التداول.
فهم مناطق زمنية محددة خلال يوم التداول بعد نجاح مهنة التداول لا يعتمد فقط على نظام التداول أو النمط الذي يو.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
كم للاستثمار في الأسهم - 10K $ إلى 50K $.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
يوم التداول أو التداول سوينغ - 7 التفاضل الرئيسية.
9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
9 أسباب عدم التداول خلال الغداء.
كيفية التداول اليومي مع الهامش.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
يوم لعبة التداول.
أعلى 3 الإعداد الصباح الفجوة.
كيفية التداول اليوم فجوات الصباح.
يوم التداول.
أخذ الأرباح - واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة على وول ستريت.
كيفية الحفاظ على السيولة التداول يوم.
أعلى 4 أنماط التداول يوم - تعلم ما يعمل أفضل بالنسبة لك.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
10 عناصر خطة التداول الرابحة.
كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية.
يوم التداول مجلة.
الزخم تعريف التجارة والاستراتيجيات.
تعلم كيفية تجارة فروة الرأس مع هذه الاستراتيجية البسيطة.
يوم مناطق التداول.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي واحدة من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية - مؤشر القوة النسبية (رسي). ربما كنت قد قرأت عددا من المقالات العامة على مؤشر القوة النسبية. ومع ذلك، في هذا المنصب سوف أقدم أربع استراتيجيات التداول يمكنك استخدامها عند التداول اليوم.
قبل أن نغوص في الاستراتيجيات، دعونا أولا نضع أنفسنا على مؤشر القوة النسبية.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
تعريف مؤشر القوة النسبية.
مؤشر القوة النسبية (رسي) هو واحد من المؤشرات الأكثر شعبية في السوق. إذا نظرتم إلى أي كتف فني في السوق هناك عدد قليل من المؤشرات التي تظهر بشكل متكرر جدا: ماسد، المتوسط ​​المتحرك البسيط، الحجم وأخيرا وليس آخرا مؤشر القوة النسبية. مؤشر القوة النسبية هو مقياس أساسي لمدى جودة أداء السهم مقابل نفسه من خلال مقارنة قوة الأيام الصاعدة مقابل الأيام السفلية. ويحسب هذا الرقم ويتراوح ما بين 0 و 100. القراءة فوق 70 تعتبر صعودية، في حين أن قراءة أقل من 30 هو مؤشر على الهبوط.
مؤشر القوة النسبية الفورمولا.
وقد تم تطوير مؤشر القوة النسبية من قبل J. Welles وايلدر ومفصلة في كتابه مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية في يونيو من عام 1978. لك كل الفنيين المتشددين، وفيما يلي صيغة مؤشر القوة النسبية: الإعداد الافتراضي لمؤشر القوة النسبية هو 14 يوما، لذلك يمكنك حساب صيغة مؤشر القوة النسبية على النحو التالي:
1.25 (متوسط ​​الربح على آخر 13 شريطا) +. 25 (الربح الحالي) / (.75 ​​(متوسط ​​الخسارة على آخر 13 بارس) + 0 (الخسارة الحالية))
القوة النسبية = 1.50 / .75 = 2.
رسي = 100 - [100 / (1 + 2)] = 66.67.
الآن بعد أن نعرف صيغة مؤشر القوة النسبية، دعونا تحليل كيفية استخدام هذا المؤشر القوي في الواقع. معظم المتداولين يستخدمون مؤشر القوة النسبية ببساطة عن طريق شراء الأسهم عندما يصل المؤشر إلى 30 وبيع عندما يصل المؤشر 70. إذا كنت تتذكر أي شيء من هذه المقالة، تذكر أنه إذا كنت شراء وبيع على أساس هذه الاستراتيجية "سوف تفقد المال" . السوق لا يكافئ أي شخص للتداول واضح. الآن هذا لا يعني أن أساليب بسيطة لا تعمل، ولكن الطرق البسيطة التي يتابعها الجميع لديهم احتمالات منخفضة حقا.
علم النفس وراء مؤشر القوة النسبية إشارة أسفل مزدوجة.
يتم القاع السعر الأول على الحجم الثقيل، والذي يحدث بعد أن كان السهم في اتجاه صعودي قوي لبعض فترة من الزمن. هذا هو السبب الموضح أدناه، أن مؤشر القوة النسبية كان فوق 30 لفترة طويلة من الزمن. بعد بيع السعر الأول، مما يؤدي أيضا إلى اختراق 30 على مؤشر القوة النسبية، فإن السهم سيكون له ارتفاع مفاجئ. هذا المسيرة قصيرة الأجل، ثم يتبعها رد فعل آخر مبكرة يكسر قاع القاع الأول. هذا الانخفاض الثاني هو حيث يتم تشغيل محطات من أول رد فعل منخفض. بعد فترة وجيزة من كسر منخفض من قبل عدد قليل من القراد، يبدأ السهم في الارتفاع حادا. هذا الانخفاض الثاني ليس فقط يشكل قاع مزدوج على الرسم البياني للسعر، ولكن مؤشر القوة النسبية كذلك. والسبب في هذا الارتفاع الثاني الساقين هو ل (1) توقفت أوقفا ضعيفة من موقفهم على رد فعل الثاني، و (2) يتم ضغط السراويل الجديدة من موقفهم. مزيج من هاتين القوتين تنتج مسيرات حادة في إطار زمني قصير جدا.
استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل صحيح.
يفترض العديد من مستخدمي مؤشر القوة النسبية بشكل غير صحيح أنه يجب عليك شراء الأسهم ذات القوة النسبية الأعلى. هذا المفتاح لاستخدام صيغة مؤشر القوة النسبية هو العثور على الأسهم التي هي مجرد كسر من نطاق جانبي مع القوة النسبية مقارنة مع المؤشرات. الوقت لبيع الأسهم هو عندما تقدم السهم بشكل كبير من تلك القاعدة مع قراءة مؤشر القوة النسبية التشبع الشراء.
يوم التداول مع مؤشر القوة النسبية.
المكونات الرئيسية التي تريد أن ترى في أسفل مؤشر القوة النسبية صحيح هي التالية:
قاع مزدوج (مؤشر القوة النسبية يصل إلى أو أقل من 30 مرتين في غضون 1 ساعة من كل قاع) ارتفاع حجم على أسفل السعر الأول القاع الأول على مؤشر القوة النسبية هو لمسة الأولى من 30 أو أقل على مؤشر القوة النسبية في ال 39 أشرطة الماضية (يمثل نصف يوم التداول على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، لا تتردد في تغيير الفاصل الزمني شريط لتعكس الإطار الزمني للتداول الخاص بك)
القوة النسبية إيقاف التنسيب.
مع جميع الصفقات يجب عليك استخدام إدارة المخاطر المناسبة، لذلك توقف حاسمة. سوف تحتاج إلى وضع المحطة الخاصة بك حوالي 0.2 -.4٪ أقل من القاع الثاني من هذا التكوين. من الناحية النظرية، إذا كان الضغط قد بدأت، الأسهم لديها أي عمل اختراق أسفل السفلي الثاني.
رسي الربح الأهداف.
يجب على المتداولين أن يراقبوا عن كثب الوقت & أمب؛ المبيعات لمعرفة متى يبدأ الشريط تباطؤ، للخروج إما نصف أو كل من الموقف. تذكر، رد فعل قبالة القاع المزدوج مؤشر القوة النسبية هو حاد وسريع.
استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر القوة النسبية.
على الرغم من أن مؤشر القوة النسبية هو أداة فعالة، فمن الأفضل دائما الجمع بين مؤشر القوة النسبية ومؤشرات فنية أخرى للتحقق من صحة قرارات التداول. سوف الاستراتيجيات التي سوف تغطي في القسم التالي من هذه المقالة تظهر لك كيفية تقليل عدد إشارات كاذبة حتى السائدة في السوق.
# 1 - رسي + ماسد.
في هذه الاستراتيجية التجارية، وسوف نقوم بجمع مؤشر القوة النسبية مع مؤشر الماكد شعبية جدا. سوف ندخل السوق عندما نتلقى إشارة ذروة شراء أو ذروة بيع من مؤشر القوة النسبية مدعوم من ماسد. سنغلق موقفنا إذا كان أي من المؤشرين يوفر إشارة خروج.
هذا هو مخطط 10 دقائق من عب من 12-16 يونيو، 2018. في هذا المثال مؤشر القوة النسبية، الدوائر الخضراء تظهر اللحظات التي نتلقى إشارات الدخول من كل من المؤشرات والدوائر الحمراء تدل على نقاط الخروج لدينا.
بعد مرور أكثر من ساعة بقليل من الصباح، نلاحظ مؤشر القوة النسبية الذي يترك حالة ذروة البيع، وهي إشارة شراء واضحة. في الفترة القادمة، نرى ماسد أداء كروس صاعد - إشارة الثانية لدينا.
منذ لدينا اثنين من إشارات مطابقة من المؤشرات، ونحن نذهب طويلة مع عب. يبدو أننا في بداية اتجاه صاعد ثابت. بعد خمس ساعات، نرى أن مؤشر القوة النسبية يدخل منطقة ذروة البيع لمجرد لحظة. وبما أن استراتيجيتنا تحتاج فقط إلى إشارة بيع واحدة، فإننا نغلق التداول بناء على القراءة في منطقة التشبع في البيع.
هذا الموقف ولدت $ 2.08 الربح للسهم لمدة 6 ساعات تقريبا من العمل.
# 2 - رسي + ما الصليب.
في إستراتيجية التداول هذه، سنطابق مؤشر القوة النسبية مع مؤشر المتوسط ​​المتحرك. بالنسبة للمتوسطات المتحركة، سنستخدم فترة الأربع سنوات و 13 فترة زمنية.
سنقوم بشراء أو بيع السهم عندما نطابق إشارة مؤشر القوة النسبية ذروة الشراء أو ذروة البيع مع كروس داعمة للمتوسطات المتحركة. سنحتفظ بالموقف حتى نحصل على الإشارة العكسية من أحد المؤشرين أو الاختلاف على الرسم البياني.
وبالإضافة إلى ذلك، أريد أن أوضح شيئا عن إشارات خروج الصليب ما. إن التداخل العادي من المتوسط ​​المتحرك ليس كافيا للخروج من الصفقة. أوصي بانتظار شمعة لتغلق فوق كلا من خطوط المتوسط ​​المتحرك قبل الخروج من السوق. لتوضيح استراتيجية التداول هذه، يرجى إلقاء نظرة على الرسم البياني أدناه:
هذا هو الرسم البياني لمدة 15 دقيقة من ماكدونالدز من 11-14 أغسطس 2018.
یدخل مؤشر القوة النسبیة منطقة التشبع في البيع مع وجود فجوة ھبوطیة صباح یوم 12 أغسطس. بعد ساعتین، یخرج خط القوة النسبیة من منطقة التشبع في البيع التي تولد إشارة شراء. بعد ساعة ونصف في وقت لاحق، و ما لديه الصليب الصاعد، مما يتيح لنا إشارة طويلة الثانية. نشتري ماكدونالدز نتيجة لإشارتين مطابقة بين مؤشر القوة النسبية و ما الصليب. ماكدونالدز ثم يدخل اتجاها صعوديا قويا وبعد 4 ساعات، مؤشر القوة النسبية يدخل منطقة ذروة الشراء.
في نهاية يوم التداول، نلاحظ تباينا هبوطيا بين مؤشر القوة النسبية وسعر ماكدونالدز. وعلاوة على ذلك، يحدث هذا في منطقة ذروة الشراء من مؤشر القوة النسبية. هذا هو إشارة خروج قوية جدا، ونحن على الفور إغلاق تجارتنا طويلة.
هذا هو مثال واضح كيف يمكننا الحصول على إشارة إضافية من مؤشر القوة النسبية باستخدام الاختلاف كإشارة خروج. هذا الموقف الطويل مع مسد جعل لنا ربحا من 2.05 $ للسهم الواحد.
# 3 - رسي + رفي.
الآن سوف تظهر لك كيفية الجمع بين مؤشر القوة النسبية مع مؤشر قوة النسبية. في هذا الإعداد، وسوف أدخل السوق فقط عندما يكون لدي إشارات مطابقة من كلا المؤشرين. أنا سوف تعقد الموقف حتى أحصل على إشارة عكسية من واحدة من الأدوات - واضحة جدا.
هذا هو الرسم البياني 15 دقيقة من الفيسبوك من 18-23 سبتمبر، 2018. في هذا المثال، ونحن نأخذ منصبين في الفيسبوك.
أولا، نحصل على إشارة ذروة شراء من مؤشر القوة النسبية. ثم ينكسر مؤشر القوة النسبية إلى الجانب السلبي، مما يعطينا أول إشارة قصيرة. بعد فترتين في وقت لاحق، خطوط رفي لها صليب هبوطي. هذه هي إشارة الهبوط الثانية التي نحتاجها ونحن قصيرة الفيسبوك، وعند هذه النقطة يبدأ السهم في الانخفاض.
بعد تحرك مضادة طفيف، خطوط رفي لها صليب صعودي، الذي تم تسليط الضوء عليه في الدائرة الحمراء الثانية ونحن نغلق موقفنا القصير. وحققت هذه التجارة ربحا قدره 77 سنتا للسهم لمدة تزيد قليلا على ساعتين من العمل.
الفيسبوك ثم يبدأ خطوة هبوطية جديدة قليلا بعد 02:00 على 21st. لسوء الحظ، والمؤشرين لا يقولون الشيء نفسه، لذلك نحن البقاء خارج السوق.
في وقت لاحق، مؤشر القوة النسبية يدخل منطقة ذروة البيع. بعد بضع فترات، يولد مؤشر القوة النسبية إشارة صعودية.
بعد فترتين، خطوط رفي لها أيضا صليب صعودي، وهذا هو إشارة لدينا الثانية ونحن نأخذ موقفا طويلا في الفيسبوك. بعد ساعة فقط، يبدأ السعر في الاتجاه صعودا. لاحظ أنه خلال زيادة الأسعار، تحاول خطوط رفي التقاطع الهبوطي، والذي يمثل مع اثنين من النقاط الزرقاء.
لحسن الحظ، هذه المحاولات غير ناجحة ونحن نبقى مع تجارتنا طويلة. في وقت لاحق، و رفي أخيرا لديه الصليب الهبوطي ونحن أغلق تجارتنا. هذا المركز الطويل مع فب تراكمت $ 2.01 للسهم لمدة 4 ساعات.
وإجمالا، فإن استراتيجية رسي + رفي في الفيسبوك ولدت 2.78 $ للسهم الواحد.
# 4 - رسي + السعر حركة التداول.
هذا هو الإعداد، والتي ينبغي أن تؤخذ دائما بعين الاعتبار. بعض التجار لا يحبون المخططات الزائدة وهذا الإعداد التداول قد تناسبها بشكل جيد. هنا سوف تستخدم مؤشر القوة النسبية ذروة الشراء والإفراط في البيع إشارة في تركيبة مع أي مؤشر حركة السعر، مثل: أنماط شمعة، أنماط الرسم البياني، خطوط الاتجاه، والقنوات، وما إلى ذلك.
من أجل الدخول في التجارة، وسوف تحتاج إلى إشارة مؤشر القوة النسبية بالإضافة إلى إشارة عمل السعر - نمط شمعة، نمط الرسم البياني أو الاختراق. وسوف تعقد كل التجارة حتى أحصل على إشارة مؤشر القوة النسبية العكس، أو أحصل على مؤشر حركة السعر أن الخطوة الأسهم تنتهي.
رسي + السعر العمل التداول.
هذا هو الرسم البياني لمدة 30 دقيقة لبنك أوف أميركا من 4-8 مايو 2018.
تبدأ صورة الرسم البياني بمؤشر القوة النسبية في منطقة التشبع الشرائي. بعد الاتجاه الصعودي، الرسم البياني باك توجه الثلاثة الشهيرة داخل نمط شمعة أسفل، والتي لديها إمكانات هبوطية قوية. مع تأكيد النمط، نرى أن مؤشر القوة النسبية ينهار أيضا من خلال منطقة ذروة الشراء.
نحن تطابق اثنين من الإشارات الهابطة ونحن اختصار الأسهم باك. يبدأ السعر زيادة طفيفة بعد ذلك. وهذا يضعنا في موقف، حيث نتساءل عما إذا كان ينبغي لنا إغلاق التجارة أم لا. لحسن الحظ، نحن بقعة شمعة رجل معلق، الذي له سياق هبوطي.
نحن نحمل تجارتنا والسعر ينخفض ​​مرة أخرى. نظرة على النقاط الزرقاء الثلاث على الصورة. هذه النقاط البسيطة تكفي لبناء خط اتجاهنا الهبوطي. بعد دخولنا السوق على إشارة مؤشر القوة النسبية ونمط شمعة، لدينا الآن اتجاه هبوطي ثابت لمتابعة!
هذا الاتجاه يقاوم السعر (الدائرة الصفراء) ونرى انخفاضا آخر في صالحنا. في وقت لاحق بعد هذا الانخفاض، باك يكسر الاتجاه الهبوطي، الذي يعطينا إشارة خروج. نحن إغلاق موقفنا مع باك ونحن جمع أرباحنا. جعلت هذه التجارة 20 سنتا للسهم الواحد.
ما هي استراتيجية تداول مؤشر القوة النسبية؟
وأعتقد حقا أن مؤشر القوة النسبية على ما يرام مع رفي. في رفي والقوة النسبية مؤشر صيغة المثال، أجد الانسجام بين المؤشرين وطريقة أنها على نحو سلس من العمل السعر.
وعلاوة على ذلك، فإن مؤشر رفي يعطي إشارة واضحة عندما يتجه السوق.

No comments:

Post a Comment