Thursday 22 March 2018

إزترادر تداول الخيارات


EZTrader.
إزترادر ​​لم تعد تعمل على أساس مالي سليم ويجب تجنبها. مراجعة قائمة السماسرة للعثور على وسيط بديل.
كانت إزترادر ​​واحدة من أول وسطاء الخيارات الثنائية، عندما بدأت العمل في عام 2008. وهي الآن مقرها في قبرص (وتنظمها سيسيك) ومواصلة تطوير منصة التداول الخاصة بها مفصل. وقد مكنهم تطويرهم الداخلي لمنصة التداول الخاصة بهم من البقاء رائدة عالميا بين شركات الخيارات الثنائية، من خلال ضمان أنها دائما تحسين عروضهم. إز التاجر نفخر في التشغيل على منصة خاصة بهم، وأيضا في خدمة العملاء.
إزترادر ​​لديها علاقة راسخة مع كرة القدم & # 8211؛ هم الشركاء الرئيسيين لباير ليفركوزن، وولفسبورغ، توتنهام، و إيك. كما شاركت مع جراند الوطنية و ويمبلدون، وتوسيع روابط الرعاية. وهذا أيضا يفيد التجار، كما إزترادر ​​تشغيل الترقيات والمسابقات التي تنطوي على تذاكر المباراة والبضائع الموقعة. انتقل إلى الموقع وابحث عن & # 8216؛ إزتراديرفك & # 8217؛ للتفاصيل.
حساب تجريبي & # 8211؛ نعم فعلا. حساب تجريبي إزترادر ​​الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ 50 جنيها إسترلينيا الحد الأدنى للتجارة & # 8211؛ 10 جنيه استرليني خدمة الإشارات & # 8211؛ نعم فعلا. إزترادر ​​ليف سيغنال سيرفيس تفاصيل المكافأة & # 8211؛ حتى 10000 $ مع رمز القسيمة & # 8216؛ إزنيو & # 8217؛ موبيل أب & # 8211؛ نعم فعلا. الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية تلبية ل.
منصة التداول.
إزترادر ​​لديها واجهة مستخدم ضئيلة، ضئيلة داخل منطقة التداول الخاصة بهم، مما يجعل التداول إز (!) نظرا للمنصة التي يجري تطويرها في المنزل، ومنطقة التداول هي فريدة من نوعها في ذلك & # 8217؛ ق الشكل والمظهر. يتم سرد نوع الخيار المتاح في أعلى منطقة التداول في علامات التبويب القابلة للتحديد. بعد اختيارها، تملأ المنطقة أدناه الرسم البياني للسعر أسفله.
يستخدم المتداولون القوائم المنسدلة لتحديد فئة الأصول (السلع والعملات والمؤشرات والأسهم & # 8211؛ ثم يتم تقسيم الأسهم إلى مزيد من الانخفاض حسب المنطقة الجغرافية، وإذا تم إغلاق السوق في منطقة ما، فستتم إزالة هذه الأسهم). بعد تحديد فئة الأصول، يمكن للمتداول استخدام القائمة التالية التي تحتوي على مواد عرض محددة. سيتم تحديث حقول الدفع وانتهاء الصلاحية استنادا إلى مادة العرض المحددة & # 8211؛ ويمكن تعديل وقت انتهاء الصلاحية إذا رغبت في ذلك.
بمجرد تحديد القيم المناسبة، سيتم تحديث الرسم البياني للأسعار في الجزء الرئيسي من منطقة التداول. يمكن تعديل حجم الرسم البياني أيضا، مع فترات زمنية تتراوح من 5 دقائق دقيقة إلى فترات يومية. يتم وضع أزرار التداول على يسار الرسم البياني، مع الأخضر واضح جدا & # 8216؛ حتى & # 8217؛ أند ريد & # 8216؛ دون & # 8217؛ السهام. يدخل المتداولون قيمة التداول في الحقل بين الأسهم. ثم تقوم القيمة بتحديث حقول الاستثمار والعودة تلقائيا، حتى يتمكن المتداولون من رؤية المكاسب المحتملة.
ثم يتم سرد الصفقات المفتوحة أدناه، من هنا التجار يمكن أن تذهب إلى استخدام سيلوبتيون إذا كانوا بحاجة أو تريد.
منصة عرض الفيديو.
خيار التاجر.
إزترادر ​​تقدم مجموعة جيدة من خيارات التداول لعملائها، بما في ذلك ميزة سيلوبتيون.
الخيارات الثنائية & # 8211؛ تجارة أعلى / أسفل التقليدية. هل سيزيد سعر الأصل أو ينخفض؟ بيع الخيار & # 8211؛ ميزة سيلوبتيون حيث يمكن للمتداولين إنهاء تداولهم في وقت مبكر أو & # 8220؛ النقدية في & # 8221؛ موقفهم. وهذا يتيح للمستخدمين إما قفل بعض الأرباح حيث تسير التجارة بشكل جيد، أو قطع الخسائر حيث تحرك السعر مقابل التاجر. بل هو ميزة مفيدة تسمح التجار تعظيم الأرباح. 60 ثانية & # 8211؛ تتبع هذه الصفقات نمط الخيارات الثنائية القياسية، ولكن أوقات انتهاء الصلاحية قصيرة للغاية، كما يوحي اسمها، 60 ثانية أو أقل. يوميا / أسبوعيا & # 8211؛ تتبع هذه القواعد نفس الخيارات الثنائية القياسية، ولكن أوقات انتهاء الصلاحية هي إغلاق الأسواق في ذلك اليوم، أو إغلاق الأسواق في نهاية الأسبوع. طويل الأجل & # 8211؛ وتعد الثنائيات طويلة الأجل خيارا متناميا بين التجار الذين يفضلون أن يكون لدى استثماراتهم الوقت الكافي للسماح بتأثير الأساسيات. مرة أخرى، أنها تعمل تماما كما الخيارات الثنائية العادية، ولكن مع أوقات انتهاء أطول بكثير. من أسبوعين، إلى اثني عشر شهرا. في إزترادر، يميل الخيارات طويلة الأجل إلى نتيجة واحدة قابلة للتداول فقط & # 8211؛ وليس كلا الاتجاهين كما هو الحال مع الحرف الأخرى.
كما تقدم الشركة خيارات على الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات. النطاق الرئيسي هو الأسهم. إزترادر ​​عرض الأسهم من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وآسيا. النطاقات في فئات الأصول الأخرى ليست كبيرة جدا مثل بعض الوسطاء المتنافسين، ولكن كل الأصول المتداولة بشكل جيد متوفرة.
تطبيقات الجوال.
إزترادر ​​تقديم التطبيق التداول مجانا لتكمل الموقع الكامل. التطبيق إزترادر ​​متوافق مع دائرة الرقابة الداخلية والروبوت (2.3.3 وما فوق)، وقد وضعت للهواتف الذكية وأقراص.
وكان سهولة الاستخدام في طليعة من التصميم، لضمان التداول لا تزال سريعة وسهلة ودقيقة. كل من الأصول 120+ التي يمكن تداولها عبر الإنترنت، ويمكن تداولها عن طريق التطبيق المحمول أيضا.
يتم تأمين التطبيق مع أحدث بروتوكولات التكنولوجيا النقالة المالية، ويمكن إجراء الودائع عن طريق عدد من الطرق على تطبيق إزترادر. وهذا يضمن التجار قادرين على الاستجابة بسرعة إلى الأسواق المتغيرة أو الفرص.
الصفقات المفتوحة ورصيد الحساب هي أيضا على حد سواء المتاحة عن طريق التطبيق، وكذلك تنبيهات الأسعار وحتى الآن الأخبار. التطبيق هو بقعة وفعالة ويسمح تداول حقيقي في حين خارجا وحوالي. كما اكتسبت مراجعات مواتية من المستخدمين الذين سبق تحميله. (4.0 من 5.0 من أكثر من 800+ مراجعات).
تقدم إزترادر ​​عادة ما بين 72٪ و 95٪ على الخيارات. يمكن أن يختلف هذا المعدل اعتمادا على الأصول ووقت انتهاء الصلاحية. علی سبیل المثال، قد توفر الخیارات طویلة الأجل عائدات تتجاوز أکثر من 400٪، وھو ما یعني کیف یتم وضع فترة انتھاء.
خيارات السحب والإيداع.
تقدم إزترادر ​​مجموعة واسعة من طرق الإيداع، على الرغم من أن هذه سوف تختلف بناء على موقع التاجر. خيارات للمودعين في المملكة المتحدة هي بطاقات الائتمان (فيزا، ماستر كارد، أميكس، دينرز، اكتشاف)، سكريل (ويشار أيضا إلى مونيبوكيرز) والتحويل الإلكتروني. الحد الأدنى للإيداع (لتمويل حساب جديد) هو 200 جنيه إسترليني.
الانسحاب عبر إزترادر ​​اتبع نفس النمط كما غالبية السماسرة، في أن حساب يحتاج إلى التحقق من قبل يمكن إجراء الانسحاب. ويمكن القيام بذلك في أي وقت - لذلك فمن الجدير القيام به في وقت مبكر. ويمكن أن يؤدي التأخير في التحقق إلى التأخير في عمليات السحب، وهذا غالبا ما يكون مصدر المنازعات أو التجار الساخطين. تحقق من الحسابات مبكرا لتجنب حدوث هذه التأخيرات.
بعد التحقق من الحساب، يمكن إجراء عمليات السحب من خلال & # 8216؛ حسابي & # 8217؛ شاشات. كما هو الحال مع جميع الوسطاء، سوف إزترادر ​​تسمح فقط السحب عن طريق بطاقة الائتمان للوصول إلى نفس المبلغ الذي تم إيداعه أصلا عن طريق تلك البطاقة. يجب سحب أي ربح إضافي عن طريق سكريل أو التحويل الإلكتروني. هذه العملية هي نفسها عبر جميع الوسطاء وهي حماية غسل الأموال.
تحويل الأموال المستردة لا تتحمل رسوم 15 جنيه استرليني. كل سحب يستغرق حوالي 7 أيام لإكمال وفقا إزترادر. هذا أبطأ من العديد من الشركات المتنافسة قادرة على تقديم، لذلك شيء إزترادر ​​يمكن أن ننظر إلى تحسين.
ميزات أخرى.
تقدم إزترادر ​​لعملائها الميزات والفوائد التالية:

إز التاجر.
لدينا مراجعة على إز التاجر.
اختبار كامل، دليل ومنتدى وسيط إز التاجر.
يرجى ملاحظة أن إز التاجر يقبل التجار المقيمين في الولايات المتحدة.
إزترادر ​​هو جزء من دائرة مغلقة من السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة: وقد حصلت على ترخيصها من سيسيك، سلطة مراقبة قبرص (رخصة 203/13).
إز التاجر هو وسيط الخيارات الثنائية على الانترنت بعد أن أنشأت منصة التقنية الخاصة بها. مع خصوصية نادرة وسطاء، كان هذا الوسيط قادرا على تنفيذ الموارد اللازمة لتطوير تكنولوجيا منصة التداول الخاصة بها. نحن ندعوك للتشاور اختبار منصة إزترادر ​​التي أنشأتها فريقنا.
تقع في قبرص، وكان هذا الوسيط قادرا على تمييز نفسها من حيث موثوقيتها وجودة عالية. في الواقع، أنها تنتمي إلى مجموعة كبيرة جدا وين السوق العالمية شركة، ومقرها في الولايات المتحدة الأمريكية والمدرجة علنا ​​في بورصة ناسداك تحت رمز وجمي.
مترجمة إلى 8 لغات، اليوم إزترادر ​​ويلتمس على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم من قبل المستثمرين الأفراد الذين يرغبون في التجارة الخيارات.
مع مجموعة كبيرة من أكثر من 90 أدوات التداول المتاحة، إزترادر ​​تحتل واحدة من وسطاء التي تقدم الأسهم الأساسية للتداول القائم على الخيار. يمكننا أن نلاحظ خصوصا مجموعة هائلة من التدابير المقترحة من قبل وسيط مع أكثر من 57 شركة كبيرة حيث يمكنك تعيين الخيار.
إز التاجر يقدم عائد سجل جذابة على الاستثمار من 95٪. ولكن هذا العرض متاح فقط لعشرة خيارات في اليوم ولا يغطي غالبية الفرص التي تقدم عموما عائد 85٪.
النقش على إزترادر ​​من خلال بونسبيناريوبتيونس يسمح لك التمتع مكافأة ترحيب حصرية من 100٪ (بدلا من 0٪) بدءا من 200 $ على أول إيداع الخاص بك.
مع هذا العرض الخطير والشامل جدا، أصبحت إزترادر ​​واحدة من أركان صناعة الخيارات الثنائية.
هذا وسيط & # 8217؛ s الخبرة في الأسواق المالية وجودة الصوت من المستشارين الإنجليزية المتاحة 24h / 24 و 7d / 7 عن طريق البريد الإلكتروني، الدردشة عبر الإنترنت أو الهاتف سوف تسمح لك الحصول يوميا على أفضل الاتجاهات والأخبار من أجل كسب المال على إزترادر.
يمكنك أيضا تحميل تطبيق إفون إزترادر ​​أو تطبيق أندرويد إزترادر ​​لتكون قادرة على تداول 90 الأصول الأساسية الكامنة من أي مكان من أجل الاستفادة من أقصى الفرص في أي لحظة. الموقع متوافق تماما مع الهاتف الذكي.
انظر أدناه للحصول على اختبار إزترادر ​​كاملة ويشهد على مستوى رضاك ​​عن هذا الوسيط في قسم المنتدى الموجود في الجزء السفلي من الصفحة.
نظرة عامة على منصة التاجر إز.
ضمان بونوسبيناريوبتيونس.
تسجيل مع وسيط إز التاجر من خلال هذا الموقع يسمح لك للاستفادة من بونوسوبتيونسبينايرس الضمان. وبالتالي تلتزم فريقنا لمساعدتك في حل أي صراع ممكن مع وسيط على الانترنت. إذا واجهت مشكلة مع الوسيط، يرجى الاتصال بنا عبر & كوت؛ جهة الاتصال & كوت؛ الجزء. ونحن ملتزمون بتزويدك بالرد في غضون 24 ساعة. لقد وصلت جميع النزاعات التي عالجناها إلى حل!
خصائص وسيط الخيارات الثنائية.
ورقة البيانات من وسيط إز التاجر.
مكافأة إز التاجر.
يتم تطبيق مكافأة إيداع أولى بنسبة 100٪ (بدلا من 0٪!) على الودائع بين 200 و 499 دولار و 75٪ (بدلا من 20٪) للودائع بين 500 و 999 دولار و 65٪ (بدلا من 50٪). أكثر من 1000 دولار.
الحد الأقصى للمكافأة محدود بمبلغ 1300 دولار أمريكي. لا توجد مكافأة للودائع اللاحقة.
رمز المكافأة.
كيفية استخدام هذه المكافأة.
لا يستخدم وسيط إزترادر ​​رمز المكافأة. للاستفادة من المكافأة الحصرية لدينا، ببساطة فتح حساب على إزترادر ​​من خلال النقر على واحدة من الروابط على هذا الموقع. سيتم الحصول على عرض المكافأة تلقائيا.
شروط سحب المكافأة.
تخضع عمليات السحب الإضافية لشروط لمنع إساءة الاستخدام (كما هو موضح في الصفحة الرئيسية ضمن الفقرة & كوت؛ كيفية إصدار وسحب المكافأة & كوت؛). إزترادر ​​يقدم لك إمكانية سحب المكافأة الخاصة بك بعد التداول 25 أضعاف مبلغ المكافأة. على سبيل المثال، لسحب مكافأة 50 $ التي عرضت عليك، يجب عليك أولا أن تخجل 25 أضعاف مبلغ 50 $ أو ما مجموعه 1250 $ من حجم المعاملات التراكمية (بغض النظر عن عدد، والمنتجات المحددة، و حجم الصفقات المتداولة). لاحظ أن لديك إمكانية لرفض عرض المكافأة عن طريق إبلاغ إلى قسم خدمة العملاء عن طريق الدردشة والبريد الإلكتروني أو الهاتف بعد إنشاء حسابك.
معلومات عن شركة الوساطة إز التاجر.
العلامة التجارية إزترادر ​​مملوكة من قبل شركة إزترادر ​​المحدودة. وقد تم تسجيل الشركة في قبرص منذ عام 2008. إز التاجر المحدودة ينتمي إلى مجموعة غلوبال ماركيتس Inc. وهي شركة مقتبسة في ناسداك. (كود وجمي).
عنوان المكتب الرئيسي: 48 شارع ثيميستوكلي ديرفي، نيقوسيا 1066، قبرص.
تنظيم وسيط إز التاجر.
يتم تنظيم وسيط إزترادر ​​من قبل سيسيك. في الواقع، إزترادر ​​ينتمي إلى المجتمع وم الخدمات المحدودة، وهي شركة استثمارية ينظمها سيسيك تحت رقم 203/13.
و سيسيك هي سلطة مراقبة قبرص (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات).
طرق الودائع.
يمكنك إيداع الأموال الخاصة بك عن طريق:
طرق السحب & أمب؛ الظروف.
يمكنك سحب أموالك عن طريق بطاقة الائتمان (حتى المبلغ المودع)، التحويل المصرفي (25 $ رسوم)، أو مونيبوكيرز.
لا يتم فرض أي رسوم للسحب عن طريق بطاقة الائتمان أو مونيبوكيرز.
تتم معالجة طلبات السحب في أقل من 72 ساعة.
فيديو مظاهرة من وسيط إز التاجر.
مقالات ذات صلة.
لدينا اختبار كامل للمنصة إزترادر.
إزترادر ​​هو وسيط خيار ثنائي أنشئت في عام 2008؛ كان واحدا من أوائل لتقديم الخيارات الثنائية من أجل السماح للتجار الأفراد للاستثمار في الأسواق المالية بكل سهولة. 5 سنوات في وقت لاحق، فإنه لا يزال هناك، وربما يرجع ذلك إلى الشركة الأم، والتي ليست أكثر ولا أقل [& هيليب؛]
تحذير فسما & # 8217؛ s من وسيط إز التاجر.
وقد حذرت السلطة البلجيكية للخدمات المالية والأسواق المالية، والمعروفة باسم فسما، مهمتها الرئيسية للإشراف على الصناعة المالية في بلجيكا، بما في ذلك الإشراف على وسطاء الخيارات الثنائية، فقط التجار والمستثمرين الآخرين ضد وسيط الخيارات الثنائية إز التاجر، من خلال بيان رسمي نشر على موقعها على الانترنت. تحذير فسما & # 8217؛ [& هيليب؛]
وتنظم إزترادر ​​هيئة الأسواق المالية (أمف)
بل حدثت أخبار إيجابية في قطاع التجارة؛ أعلن وسيط الخيارات الثنائية إز التاجر و أمف (هيئة الأسواق المالية) التي تتولى الإشراف على أنشطة الشركات والوكلاء الماليين مثل وسطاء الخيارات الثنائية داخل الأراضي الفرنسية أن الوسيط حصل مؤخرا على ترخيص من الحصيفة [ و[هليب]؛]
إزترادر ​​هو الراعي الرسمي لباير ليفركوزن و فينورد روتردام.
لبضعة أسابيع الآن، لاحظنا أن وسيط 24option الخيارات الثنائية المنظمة أصبح الشريك الرسمي لنادي تورينو يوفنتوس لكرة القدم. وسيط إزترادر ​​الذي شارك مؤخرا في البيئة الرياضية وتحديدا في كرة القدم الأوروبية يرتبط حديثا مع باير ليفركوزن و فينورد روتردام. وفقا للمسؤول [& هيليب؛]
تقوم سيسيك بتعليق ترخيص وسيط الخيارات الثنائية إزترادر.
وقد ألغت مؤخرا الجهة المنظمة للأسواق المالية، ومقرها في قبرص والمسؤولة عن الإشراف على صناعة التداول ووسطاء الفوركس، وسماسرة الخيارات الثنائية والكيانات المالية الأخرى) الترخيص الممنوح لشركة وم للخدمات المحدودة؛ وبعبارة أخرى ينطبق هذا الإلغاء على الشركة الأم التي تمتلك إزترادر ​​[& هيليب؛]
يحافظ وسيط الخيارات الثنائية إزترادر ​​على رخصة سيسيك.
وقد أنجزت لجنة سيسيك المسؤولة عن الإشراف على الصناعة المالية على المستوى الأوروبي مؤخرا تعليق ترخيص وسيط إزترادر. على الرغم من أن هذا الإعلان بدا وكأنه أخبار سيئة للتجار، فإن سيسيك قد أنهى هذا التعليق المؤقت، وسوف نعود هنا في هذه المسألة بالتفصيل. حقائق سريعة في [& هيليب؛]
وسيط إزترادر ​​بتحديث تطبيق التداول المحمول.
وقد أطلقت وسيط الخيارات الثنائية إزترادر ​​تنظيم تطبيق التداول المحمول الجديد للتمتع تجارها. هذا التطبيق الجديد يسمح للتجار لممارسة تداول الخيارات الثنائية من أي مكان مع اتصال بالإنترنت من أجهزتهم النقالة مثل الهواتف الذكية أو منصات اللمس. وسيط الخيارات الثنائية إزترادر ​​إزترادر ​​هو ثنائي [& هيليب؛]
وسيط إزترادر ​​هو الشريك الرسمي ل أس موناكو.
وقد كشف وسيط إزترادر ​​مؤخرا عن شراكته الجديدة الموقعة مع فريق أس موناكو لكرة القدم من الدوري الفرنسي 1. للاحتفال بهذه الأخبار الجيدة، ونحن نلقي نظرة مفصلة على هذه الشراكة ولكن أيضا شراكات أخرى مماثلة التي جرت خلال الأشهر الأخيرة بين لاعبين صناعة الخيارات الثنائية الرئيسية والرياضة رفيعة المستوى [& هيليب؛]
إز التاجر: استعراض المنتدى.
إزترادر ​​هو أفضل منصة واجهت حتى الآن & # 8230؛
لديهم أفضل دفعات ودفعوا لي كسب المال على الفور!
أنا متأكد من أن هناك عدد قليل جدا من الناس سعداء مع تعاملهم مع هذا الوسيط. أنا، ومع ذلك، عرضت حزمة التدريب لمدة ستة أشهر عندما فتحت حساب معهم و أودعت 1500 $ و عرضوا أن تعطيني مكافأة 100٪ حتى أستطيع أن أتعلم باستخدام أموالهم. لا مشاكل، بدا جيدة بالنسبة لي. بعد أن غاب مدير الحساب تعيينه (انتظرت حتى وقت متأخر حتى 11:30 مساء وأنا في أستراليا وكان من المفترض أن يكون موعد 7:30 مساء وقتي) وأزعجت أبدا في الاتصال بي لإعلامنا ما حدث أو ما كان يجري على، شعرت بخيبة أمل لأن هذا لم يكن الانطباع الأول جيد. كنت قد تداولت قليلا لتدريب نفسي بعد القيام ببعض البحوث وكان أسفل بضع مئات في هذه المرحلة. عندما نظرت في سحب أموالي كما كان لي منذ العثور على وسيط أكثر موثوقية، وجدت أنه على الرغم من أن عرضت مكافأة للتعلم مع، أي مبالغ من المكافأة المستخدمة كانت حقا فقط من المال الخاص بك (كما لديك لكسب 25 مرات المكافأة مرة أخرى لإبقائه). كان هذا شيئا لم يتم شرحه لي في وقت الإيداع. أصبح واضحا لي أن المكافأة هي مجرد حيلة لتمكينك من & # 8220؛ خطر & # 8221؛ المزيد من المال كما هو موصى به خطر هو 5٪ & # 8211؛ 10٪ من إجمالي رأس المال المستثمر في صفقة واحدة. اجتياز كل هذا الخروج كتجربة تعليمية، اتصلت بدعم العملاء لإلغاء المكافأة من حسابي (كما يمكنك سحب أي شيء مع تطبيقه)، كانوا سعداء لإزالة المكافأة التي تسمح لي بسحب الأموال ، أجرت الانسحاب في 26/6/2018، وعندما مرت 4 أيام عمل (أنها تذكر في T & أمب؛ s و رسكو؛ s s و رسكو؛ s s و رسكو؛ s s 3's 3 أيام عمل على الأكثر) اتصلت بهم مرة أخرى لمعرفة ما كان يحدث على. بعد التحدث مع مندوب حساب من دعم العملاء، وأبلغت أنه نظرا لزيادة حجم العملاء باستخدام نظامهم عملية الانسحاب يستغرق الآن بين 7 و 10 أيام عمل. ليس سعيدا. هو الآن 5/7/2018 ولم يتم إيداع أي أموال إما في بطاقة التأشيرة أو حساب مونيبوكيرز بلدي (على النحو المطلوب). ربما لقد كان مجرد تشغيل سوء الحظ مع هذا الوسيط؟ أنا حقا لا & # 8217؛ ر أعرف ما نعتقد عنهم أي أكثر من ذلك. كل ما يجب قوله هو أنه إذا استغرق هذا وقتا طويلا للحصول على المال الخاص بك مرة واحدة كنت قد حصلت عليه من التداول، الذين يريدون أن يكون لها حساب معهم. مزيد من البحث في السماسرة الآخرين، والنظم التي يستخدمونها والخيارات التي لديهم للتداول (أقصر انتهاء & # 8217؛ ق الحد الأدنى للتجارة للتعلم وأشياء أكثر تنوعا للتجارة) تشير لي أن هذا الوسيط ليست موجهة لشخص ما جادة حول التداول في الخيارات الثنائية، ولكن يبدو أكثر اهتماما في موازنة كتبهم (إذا جاز التعبير). ربما جيدة بالنسبة لبعض، ولكن ليست جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لي.
مجرد تحديث & # 8230؛. الانتظار في أموالي. قضى حوالي 20 ساعة من وقتي الآن في محاولة للحصول على المال من إزترادر. ويبدو أن لديهم نفس الاستجابة في كل مرة تسأل ما يجري على ما هو & # 8220؛ هو في معالجة، ونحن سوف تمر هذا إلى قسم المالية & # 8221؛ بعد طرح الأسئلة حول ما يجري على صفحة الفيسبوك الخاصة بي لقد تم حظر. عدم الحصول على رسائل البريد الإلكتروني من أي شخص أي أكثر والدعم لديه نفس الجواب بالنسبة لي في كل مرة أحاول الدردشة الحية معهم. بصراحة & # 8230؛. أنا لا أوصي التداول مع إزترادر. فهي الطريقة الأكثر نجاحا في إنفاق ساعات وساعات من وقتك في محاولة للحصول على الصعب كسب المال الخاص بك مرة أخرى، سواء كان ذلك من التداول معهم أو لك الإيداع الأولي.
أنا & # 8217؛ م آسف جدا أن أسمع عن المشاكل التي كنت & # 8217؛ كان وجود & أمبير؛ وأنك تشعر بالاستياء من خدمتنا، ونحن نحاول دائما أن نبذل قصارى جهدنا لاستيعاب عملائنا & # 8217؛ يحتاج.
نود أن تحصل على اتصال معكم في أقرب وقت ممكن للتحقق من ما حدث خطأ، لذا يرجى ان ترسل الينا التفاصيل الخاصة بك حتى نتمكن من القيام بذلك.
تحديث في سبتمبر 2018: إزترادر ​​هو الآن وسيط التي ينظمها سيسيك.
هذا هو بصراحة أسوأ تجربة من أي وقت مضى. وعدت وسيط المهنية التي من شأنها أن تدرب لي والتجارة على حسابي 3 أيام في الأسبوع، وهذا لم يحدث. لقد طلبت استرداد الأموال حتى أتمكن من التداول مع شركة أكثر سمعة. قيل لي أنه سوف يستغرق 3 أيام للعودة أموالي والآن بعد 25 يوما ما زلت في انتظار المال الخاص بي. هذه الشركة هي عملية احتيال وأنا على يقين من أنني سوف تضطر إلى رفع دعوى قضائية من أجل الحصول على أي قرار.
اسمي ريك باترسون و أنا & # 8217؛ م مدير حساب في إزترادر. الرجاء إرسال التفاصيل هنا. وسوف تحقق وحل مشكلتك.
اسمي ريك باترسون و أنا & # 8217؛ م مدير حساب في إزترادر. يرجى نشر التفاصيل هنا وسوف تحقق من هذه الحالة.
ليس مراجعة ولكن مجرد غريبة. ألين لديه أي شيء تم حلها؟ وقد ساعدت بونوسبيناريوبتيونس أي؟
حتى الآن لم يكن لدينا أي شكاوى من التجار لدينا (الذين يستفيدون من ضماننا بالطبع)
أنا أيضا أود أن أعرف إذا كان هذا قد حل كما أنا & # 8217؛ م البدء في شيء إزت هو عملية احتيال في الأيام الأولى بالنسبة لي ولكن أنا أيضا أنا يطلب من إيداع آخر 1500 في حسابي.
حتى يتم إزالة مطالبات المكافأة الخاصة بهم أنا بالتأكيد فاز & # 8217؛ ر إضافة أي أكثر من ذلك.
شيء آخر كان لدي أيضا تجارة واحدة على الأقل أن كام جيدة ولكن نظام إزت لم تدفع عندما سألت ذلك سألت إذا كان لدي طباعة الشاشة. عندما أوضحت أنني لم أتمكن من طباعة الشاشة من جهاز إيباد أو لم أكن أعرف كيفية الرد كانت & # 8216؛ ثاتس أونفورتونات & # 8217؛ هل هناك أي شيء آخر يمكنني مساعدتك؟ ليس أفضل تجربة العملاء في العالم!
سورلي إذا كانت التجارة x تنتهي في 23:15 والدعوة هي ص صدمة بسيطة أو سجلاتهم من شأنها حل هذا.
فكر جدا جدا بعناية قبل إيداع المال أنت مع إز التاجر!
هذا الموقع هو شيء آخر من عملية احتيال.
وسوف نشر وظيفة مفصلة في وقت لاحق لماذا أنا.
كما ذكرت في منصبي السابق، من فضلك، مهما فعلت، دون & # 8217؛ ر أموالك في ez-trader. eu أنا متأكد من أن مخاوف WGM's الآخرين صفحات ويب أيضا & # 8211؛ غلوبالوبتيون 888binary ومن المرجح.
إذا تمت إعادة توجيهك من صفحة ويب أخرى إلى ez-trader. eu *** **** دون & # 8217؛ ر وضع أي أموال في هناك ما يفعلونه من أي وقت مضى أو ما يقولونه.
لديهم موظفين يدعو المتعلمين لنعد لك الحليب والعسل، انها & # 8217؛ s سويتالك فقط.
هذه قصتي:
أنها تعطيك مكالمة وصوت لطيفة جدا ومهنية.
تأكد من أن مهلا وقف بمجرد أنها & # 8217؛ حصلت على المال منك.
بعد فترة من الوقت يريدون لك لمنحهم المزيد من المال للتجارة مع.
وضعوا ما يسمى مكافأة الخداع في حسابك. يدعون أنها سوف تذهب أسرع لكسب المال عن طريق القيام بذلك. ما يفعلونه هو منع المال الخاص بك. يمكنك & # 8217؛ سحبها.
ولكن هذا ليس كل شيء. يمكنهم وضع المزيد من المكافأة (كتلة أكثر من المال الخاص بك وراء ظهرك دون أن أقول لك.
يقولون أن كل شيء سيتم بطريقة آمنة ومحافظة.
كل شيء هو سويتتالك والكذب.
هم & # 8217؛ أرسلت لي إشارات على الهاتف المحمول عندما للتجارة من بلدي.
أعتقد أنهم & # 8217؛ كان يأمل أن أضع أموالي هناك بنفسي وفقدها.
لكنني كنت محافظا وذكيا، على الأقل فيما يتعلق بذلك.
وقد جاءت الإشارات في بعض الأحيان إلى وقت متأخر، وكانت بعض الإشارات لا يمكن التداول فيها.
في مجرد قليلا كما 2 أشهر أنها & # 8217؛ سرقني لأكثر من 2/3: أردي من أموالي.
وهذا & # 8217؛ ق ليس قليلا أستطيع أن أقول لكم.
ثم بالطبع يقولون أنه 's الأعمال التجارية عالية المخاطر.
ثم جوابي هو هذا. لا حتى لي، المبتدئ في هذا العمل يجب أن يكون تخفيف هذا المبلغ من المال. وأنهم كانوا مهنيين.
الشيء الوحيد الذي هم مهذب في الكذب وسرقة الناس لأموالهم في أسرع وقت ممكن.
يقولون أنها تنظمها سيسيك، ماذا يعني ذلك؟
إذا كان بإمكانهم القيام به كما فعلوا مع أموالي فهذا يعني أن اللوائح لا تعني الكثير.
خطتي التالية هي محاولة لوقف ثم في السويد عن طريق الاتصال فاي. وسوف أكتب أيضا إلى سيسيك ومحاولة لوقفها أو على الأقل يسأل ما يمكنني القيام به لمنع الآخرين من خداع.
إذا كنت تعرف طرق جيدة نشر كلماتي، من فضلك قل لي.
وسأحاول أيضا أن أكتب عن تجربتي إلى جميع البلدان الأخرى التي تسمح لهم بالوجود.
وأود أيضا أن تولي اهتماما وثيقا لصفحات الويب حيث يبدو أن لديهم فعلا محادثة بين ما يسمى مدير الحساب، في هذه الحالة ريك باترسون، ريك @ إزترادر ​​(على الرغم من أنها موجودة كما ez-trader. eu، وربما هذه المحادثات هي كاذبة، تتكون من الشركات الثنائية نفسها أو ربما يتم دفع مالك لأن بلدي.
لم يتم تقديم الشكاوى في بعض هذه الصفحات.
مثل قلت: وم الخدمات المحدودة التي تملك الصفحات التالية، أستطيع أن أقول فقط عن ez-trader. eu ولكن ربما ما يلي هي نفسها: غلوبالوبتيون و 888binary وصفحات الويب إعادة توجيه إلى هذه الصفحات.
يمكنك دائما فقدان المكافأة الخاصة بك، في أي لحظة. هذا سبب عدم حظرك من سحب أموالك. يتم حظر لك فقط من سحب المال مع مكافأة.
كريس & # 8211؛ من فضلك أعطني المزيد من التفاصيل حول المشكلة التي تتحدث عنها وأنا سوف تساعدك، وإرساله إلى ريك @ إزترادر.
I & # 8217؛ حاولت الاتصال بالدعم من خلال صفحات الويب وتمت إعادة رسائل البريد الإلكتروني.
أنا ملاذ & # 8217؛ ر حصلت على أي معلومات حول إمكانية لتركيب مكافأة.
وبالمناسبة التي لم تعمل. أنا & # 8217؛ حاولت، لذلك لا & # 8217؛ ذكر هذا الاحتمال مرة أخرى.
أضع مبلغا أكبر من المال للحصول على تاجر شخصي حتى لا يجب أن يكون هناك،
بسبب قلة المعرفة والوقت.
وإذا حصلت على تاجر شخصي يجب أن يكون مهنيا ثم ينبغي أن تعطيك معلومات عن كل شيء المطلق، وأنا & # 8217؛ سألت إذا كان هناك أي شيء يجب أن أعرف عنه. لا يخبرونك بأنهم يتداولون 3 مرات في الأسبوع عندما لا يتاجرون. ولا يخبرونك أن التجارة مع انخفاض ريسك وبطريقة متحفظة عندما لا & # 8217؛ ر.
حوالي 40000 دولار إلى 0 (صفر) في 3 أشهر.
تذوق على هذا واحد.
لذا يرجى عدم & # 8217؛ ر وضع أموالك في هذه الشركة.
هو مكتوب بشكل واضح في T & أمب؛ C في قسم المكافأة: & # 8220؛ يمكنك سحب رصيدك في أي وقت، ومع ذلك، إذا كان حجم التداول المطلوبة لتلبية استحقاق المكافأة لم يتم التوصل ثم سيتم خصم مبلغ المكافأة من رصيد حسابك، وسيكون الرصيد المتبقي متاحا مجانا. & # 8221؛ من هنا: إزترادر ​​/ إن / termsAndConditions. aspx.
تجنب تجنب تجنب إزترادر.
هذا ما حدث لي، من فضلك لا تسقط أو ذلك. وضع إزترادر ​​في محرك البحث وقراءة قصص الرعب - هناك الكثير!
1. سوف يتم نقلك في الإعلانات والإيجابيات وهمية واختيار للتحقق من الخدمة.
2. سيتم بعد ذلك الاتصال بك من قبل ممثل إزترادر ​​الذي سيدفع خيار المكافأة.
3. لن يتم منحك فرصة لقراءة شروط وأحكامها قبل إجراء إيداع.
4. مع الوعد الذي يمكنك "مجرد محاولة إعطائها" باستخدام المكافأة، عليك أن تبدأ في التجارة.
5. سوف (ربما، كما فعلت) لديها عدد من المشاكل مع الموقع وتقرر انها ليست لك.
6. ستطلب بعد ذلك سحب الأموال المتبقية.
7. سيطلب منك إثبات هويتك عن طريق إرسال المستندات / الهوية الشخصية الممسوحة ضوئيا قبل الانسحاب.
8. سوف لا يزال غير قادر على الانسحاب وسوف يطلب الآن لإزالة المكافأة قبل الانسحاب.
9. حاولت سحب مكافأة ولكن كل الاتصالات ينهار، أي ردود على رسائل البريد الإلكتروني وأي إجابة على المكالمات الهاتفية.
10. وسوف المماطلة حتى كنت على مدى 90 يوما.
11. ثم فارغة حسابك من المكافأة وكذلك الأموال المتبقية الخاصة بك.
12. ثم اقتبس المصطلحات التي لم تعط الوقت لقراءتها.
لديهم عدد من الشروط في تي & أمب؛ كس التي تسمح لهم لسرقة أموالك!
لا تأخذ كلمتي لذلك، تحقق من سكامبوك أو وقف إزترادر ​​احتيال في الفيسبوك.
أنا & # 8217؛ رأيت للتو ريك & # 8217؛ s رسالة لذلك أنا بحاجة إلى إضافة. حاولت عدة مرات لإزالة المكافأة خلال 90 يوما ولكن هذا هو عندما توقفوا عن الرد على الهاتف أو الرد على رسائل البريد الإلكتروني. حتى أنا عبر البريد الالكتروني ريك، لا فائدة! دون & # 8217؛ ر نعتقد أي شيء يقولون، دون & # 8217؛ ر تصبح ضحية!
تجنب التداول مع إزترادر. عملية احتيال والاحتيال.
عملية التسجيل على منصة إزترادر ​​سريعة وسهلة. وبمجرد الانتهاء من إجراء الإيداع الأول، ستتم استدعائك من قبل مدير الحساب في غضون دقائق. هذا يبدو العملاء مدفوعة جدا، ولكن هذه السرعة الاستجابة هي أيضا أول وآخر مرة! الموقع تبدو جيدة للوهلة الأولى. ومع ذلك، ستلاحظ قريبا أن هذا الموقع لا يعمل بشكل صحيح. تظهر رسائل الخطأ بشكل متكرر وتشمل أخطاء الخادم والبرمجيات. وهذا يعني في بعض الأحيان أن مكالمة أو وضع لا يمكن تنفيذها في الوقت الحالي (توقيت) كنت ترغب في وضع النظام.
ماذا تفعل كعميل إذا كان هناك شيء لا يعمل بشكل صحيح؟ الحق، يمكنك التقاط الهاتف أو بدء البريد الإلكتروني. ومن ثم أن الطبيعة الحقيقية إزترادر ​​يظهر. لن يتم استدعاؤك مرة أخرى أو الاحتفاظ بها على المقود.
ولكن يمكن أن يكون أسوأ. إذا قمت بإيداع مبلغ 10،000 يورو أو أكثر كما فعلت، ستحصل على حساب كبار الشخصيات والمستشار المالي الذي يتصرف نيابة عنك. من التجربة، ضربتني أن مهمة المستشار الخاص بي الوحيدة هي أن يطلب مني أن أودع المزيد من المال في حسابي وأداء الاستثمارات السلبية العائد مع حسابي، وهو كارثية جدا للمستشار المالي. في حالتي، أنا (أنها) فقدت 10000 يورو في غضون ثلاثة أشهر قصيرة. عندما لاحظت الأمور خطأ، قضيت ساعات وساعات من وقتي الدعوة والبريد من أجل الحصول على أموالي من إزترادر، والتي، للأسف، لم تنجح. يبدو أن لديهم سياسة دائما إعطاء نفس الاستجابة في كل مرة تسأل ما يجري: "هو في المعالجة؛ سنقوم بتمرير هذا إلى دائرة المالية. سأرد قريبا ".
كنت أتوقع وسيط المهنية وبدلا من ذلك تعلمت درسا صعبا من شركة أن كل معا هو عملية احتيال: أنها سوف تأخذ المال الخاص بك جيدا كسب ورفض إعادته.
ومع ذلك، إذا كنت لا تزال ترغب في الاستثمار عبر إزترادر، تأكد من أنك لا تحصل على مكافأة. هذا البناء هو مبهمة جدا ومضللة. يحق لك سحب مكافأتك، يجب عليك تحويل حجم التداول إلى خمسة وعشرين ضعف مقدار المكافأة خلال فترة زمنية لا تزيد على تسعين يوما من أول صفقة تجارية. إذا لم تصل إلى الحجم المطلوب خلال هذه الفترة الزمنية، فسوف يتم إلغاء المكافأة وخصمها من رصيدك المتاح.
لذلك، هذا يحدث. يوم واحد رصيدك لا يزال موجبا وفي اليوم التالي ذهبت أموالك لأن المستشار المالي الخاص بك، على سبيل المثال، المتخصص، فعلت بعض التداول السيئ (على الرغم من الخسائر في بعض الأحيان نتيجة لقرارات التجار الفقراء).
أنا & # 8217؛ لاحظت أن فينورد روتردام (نادي كرة القدم الشهير في هولندا) هو الآن إزترادرس شريك استراتيجي. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أرسلت فينورد تجاربي مع إزترادر ​​& # 8230؛.
ليس فقط مع فينورد روتردام ولكن أيضا مع نادي كرة القدم الألماني باير ليفركوزن الذين يلعبون في دوري ابطال اوروبا.
أنا ألقي نظرة على موقعه على الانترنت.
في نفس الوقت أنا قدمت وديعة منذ 2 أيام والحصول على مكافأة لطيفة عندما اتصلوا بي وأنا & # 8217؛ م قليلا في +، الآن واحد لا مشاكل.
أولا وقبل كل شيء، ماذا تقصد ب "لن تعطى فرصة لقراءة T & أمب؛ ج"؟ هناك الكثير من الفرص لقراءة T & أمب؛ C قبل القيام بأي شيء مع النظام الأساسي. حقيقة أنك اخترت عدم قراءتها، لا يجعل إزترادر ​​عملية احتيال. ثانيا، سياسة المكافأة لدينا هي واحدة أعدل في سوق الخيارات الثنائية. انظروا إلى وسطاء آخرين - عليك أن تتداول مع أكثر من ذلك بكثير حجم وأنها تعطيك وقتا أقل. ثالثا، علينا أن نتحقق من جميع الوثائق اللازمة من أجل الامتثال للقوانين ولقوانين مكافحة غسل الأموال.
أنا في هذه اللحظة في لطيفة + مع إزترادر.
دون & # 8217؛ t التجارة إذا كنت دون & # 8217؛ ر يكون إكسيريانس، تعلم السوق أولا!
أنا & # 8217؛ تم حرقها من قبل بعض السماسرة ولكن أنا & # 8217؛ م يسر تماما مع إزترادر. أنا أحب مركز التعليم، انها & # 8217؛ s سهلة وغنية بالمعلومات.
تبدأ صعبة ولكن بعد بعض الدروس الجيدة أنا & # 8217؛ م الاستيقاظ.
مركز تعليم جيد.
تلقيت للتو انسحاب & # 8230؛. حققت ربحا طيبا بعد بعض أشهر من التداول والآن هو & # 8217؛ ق الوقت للحصول على فاكانتيون.
كانت الدروس التي أحصل عليها من مدير الحساب جيدة جدا.
إزترادر ​​ليست عملية احتيال! لدي تاجر مع وسطاء مختلفة و إزترادر ​​هو واحد منهم. فزت في المال وفقدت أحيانا. يمكنك & # 8217؛ ر الفوز في كل وقت. جميع الوسطاء هي نفسها. I recommend all new traders to contact EZTrader’s support for any question you may have before you start trading, and only than start trading, when you feel you are ready and feeling you know what you need to know.
I’m not a one broker person but with my expirence with eztrader, I’m very happy with eztrader. I can tell you for sure that it’s a very trusted company and regulated, which many brokers aren’t. At the beginning, I got a lot of help from eztrader’s support.
I have been trading with EZTrader for about a month now and I think they are fairly good. But I won’t bore you with why you should join but would like to mention this: I’m a football fan and noticed that EZTrader seems to be sponsors of a few well known football clubs. I visited the Tottenham Hotspur website and there they are. I did the same for the Monaco football club and EZTrader is once again there as mentioned. فى رايى. Only a regulated platform would be able achieve this. That’s something to consider.
Hi there everyone, I happened upon this review as I have been using EZTrader for a while now and I can tell you that firstly there is no scam at all. They are regulated and even provide sponsorship to major football ball teams internationally which couldn’t be done otherwise.
Secondly, I have lost money as well but I understood the risks involved before hand. The support team does whatever they can to ensure I’m OK and I have seen that Mr. Patterson has offered his support numerous times here. If you don’t want to accept the risk then don’t trade but don’t blame a platform.
The company offers more than enough explanations and tutorials for all clients. Take a look and be responsible.
Hello, I’m Eric Bell from EZTrader Support and I’m available to answer any questions or to handle any issues you may have. Feel free to contact me at eric. support@eztrader anytime. I will do my best to be as efficient and prompt as possible as you all deserve.
There is no problem with this broker. It’s all about progress. Don’t try and make fortunes in a day. Gain an understanding and learn more as you move along. If you are looking to make a million is one day it’s not going to happen. Be realistic.
If you are only trying out binary options now, the initial stages can be frustrating. You just have to get the hang of it. On the other hand, EZTrader’s platform is good for newcomers because of its simplicity. For professionals, it does lack some options and assets that are available at other brokers.
Trading, as I see it, is not based on luck and there is no such thing as a shot in the dark trade. To take the challenge head on you need to understand the markets and when to take advantage of movement. If you don’t, don’t expect any rewards. I know of traders who can sit for hours only analyzing the market before opening any trade and sometimes they open only one or two each day.
I totally agree with you Logan, and this is why I recommend to the beginners follow a training in binary options before embarking … 🙂
The payouts are very reasonable and the platform is simple and easy to work with. Payouts were done within a week, excluding over the weekend and very quickly. I’m happy I went with them.
Just started and going well. Uncomplicated sign up and polite account manager. Looking forward to what the coming weeks have in store for me.
Robert was very helpful during the signup process. And I’m very happy with his service. Even though there are still some issues that I experience I’m quite satisfied with their overall reliability. The platform is dynamic and flexible for all hours of the day. If you are going to start trading I would consider trying them out.
Easy application and platform. Lots of effort and attention has gone into them. It shows. Received an email before going my trip from my account manager which I found was very thoughtful, he has also helped me since sign up with queries and information. For now I have no issues or complaints. Will definitely carry on using them.
اشترك الآن والحصول على الكتاب الاليكتروني المجاني على أفضل الاستراتيجيات لكسب في الخيارات الثنائية!
البقاء مسؤولا.
&نسخ؛ بونوسبيناريوبتيونس المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.
100٪ مكافأة حصرية (بدلا من 20٪) على وديعة 1 الخاص بك من 250 € على أفضل وسيط منظم 24 الخيار! (تطبق الشروط والأحكام الإضافية)

فيس بوك.
EZTrader - Binary Options Trading.
Want to Start Trading? but don't know where to start.
Discover the world of trading, and become a trader.
with our educational center, 1-on-1 expert…
EZTrader - Binary Options Trading.
💲 Dollar falls to lowest level in 4 months due to President Trump failure to pass the health-care bill.
Do you think you know what's gonna happen next?
EZTrader - Binary Options Trading.
Can you make a simple analysis of market forces & how they affect asset prices?
Learn how trading can work for you HERE>> bit. ly/ 2akcxZ9.
*Trading involves risk.
EZTrader - Binary Options Trading.
With the markets moving at a fast pace, the pound faces a challenge for Q1. Do you think that it'll go up or down?

Eztrader option trading


EZtrader (or EZ Trader) is a broker for binary options trading that you may already know. Unfortunately, the experiences of most people who have used this broker are not good. EZtrader is one of those typical scam brokers, something like zoomtrader.
Is EZ Trader a scam?
Yes, EZtrader is a scam for several reasons:
In 2018 WGM Services was fined by CySEC (the chief regulator in Cyprus) €340 000 for breaching numerous conditions (CySEC official statement) Since 2018, the broker has been fined many times. Anyway. the broker doesn’t even protest as its income from this monkey business is much bigger. The behaviour of the broker in terms of bonuses and withdrawals of the traders is unacceptable Before any withdrawal is made the trader must place at least three trades – which violates the terms and conditions set by the regulator. Before you are eligible for a withdrawal, you have to close your trading account which represents a 10% charge of the total on your account with the minimum of €100.
Sad trading history.
One would expect that a broker with such a poor image cannot attract any traders. Surprisingly, the contrary is true. The statistics from an independent provider show that the broker’s web site is being visited by the same number of people as before. This means that there are people among us who continue sending money to this broker. Each month this figure represents 200 000 traders from all over the world.
Visitor statistics of EZtrader.
This used to be true a while ago. However, the word must have spread out and people have stopped going to this broker, as can be seen from more recent statistics (below)
EZTrader website traffic statistics (newer)
On various discussion forums anywhere in the world you can read that even though traders do place withdrawals, it does not always happen. The broker keeps all money and sends the trader to hell or stops replying to any messages. This surely is not a way a reliable broker should behave, is it?
There are tens or even hundreds of cases like this. The bottom line is that we do not recommend that you get involved in trading with this broker. Sorry, if you are one of those who did it in the past. Anyway, send us your experience in the comments section and we will surely work something out.
EZ Trader Pros.
Good looking platform.
EZ Trader Cons.
Platform is fake You won't be able to withdraw your money.
EZ Trader Screenshots.
EZ Trader Details.
2 Responses to “EZTrader”
Don’t use this broker, total scam. Recently recovered my funds from them. Had to hire a solution professional. glad im out of this mess.
How did you do it?-I made the mistake of leaving my money in without trading–they’ve taken it.
Really want to go to war with these scammers–and why are google letting them advertise?
اترك التعليق إلغاء الرد.
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(23) الخيارات الثنائية ثنائي اللغة (61) خيارات الخيارات الثنائية (47) الخيارات الثنائية الغش (11) أنماط تداول الخيارات الثنائية (21) كريبتوكيرنسيز (4) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

BIENVENUE.
BIENVENUE.
لا في دي لا كوميون.
Eztrader Binary Options Revolutionary Simple And Accessible Trading Platform.
لي تور دي فرنس إست باس ©، ترمز فيت سي 16 جيليت 2018. صور تذكارية!
فيت ناتيونال.
بيل إت كونفيفيال soirГ © e بور لي 13 جيليت. كوي فيرا سانس دوت أوبلير ليس سوسيس تيشنيكز دو فيو d'أرتيفيس (أون فيرا ميوكس l'anné © e بروشين)!
كونكورس ديس مايسونز فليوريز.
لي بالمارموس دي l'Г © دتيون 2018 دو كونكورس ديس مايسونس فليوريز إست تومبي ©.
توس نوس Г © فغنيمنتس Г فينير إيسي!
10 أفينو دو فيركورس.
هل لديك سؤال؟
مونتيلير الاستفادة من الكوكيز. إن كونتينانت دي نافيغر سور لي سيت، فوس دمي © كلاريز أسيبتر ليور وتيليزاتيون.

No comments:

Post a Comment