Thursday 29 March 2018

الخيارات الثنائية في كينيا


كينيا.


قد لا تربط كينيا بالضرورة الجرس، ولكنها في الواقع واحدة من اقتصادات الأسواق الصاعدة التي تشهد نموا سريعا في أفريقيا. حققت كينيا خطوات كبيرة في مجال التكنولوجيا المالية في أفريقيا وخارجها، مدعومة بقوة من قبل العملاقة الدفع بواسطة الهاتف النقال، M-بيسا. وتتميز كينيا بوجود معدل إدماج مالي بنسبة 97 في المائة، مما يجعلها واحدة من أكثر البلدان تقدما في أفريقيا في هذا الصدد. كيف تمكن وسطاء الخيارات الثنائية من الاستفادة من هذا السوق؟ ما هي مواقف وممارسات التجار الخيارات الثنائية الكينية؟


كينيا ليس لديها وسيط الخيارات الثنائية القائم محليا. يقوم تجار الخيارات الثنائية في كينيا بتداول تجارتهم مع وسطاء في الخارج. ويتم معظم استثمارات السوق المالية داخل كينيا مع البورصة المحلية والصكوك الحكومية مثل سندات الخزانة. وفي كينيا، تخضع الأسواق المالية لقانون أسواق رأس المال. ويضع هذا القانون أيضا سلطة تنظيم السوق المالية والإشراف عليه مع هيئة أسواق المال.


في عام 2018، قررت هيئة أسواق المال الاستجابة للاتجاه المتزايد لتداول العملات الأجنبية في البلاد. كشفت دراسة أجراها بنك الاستثمار الموحد عن أن أكثر من 50،000 كينيني كانوا يشاركون في تداول العملات الأجنبية مع وسطاء في الخارج. واستجابت هيئة السوق المالية بوضع مجموعة جديدة من المبادئ التوجيهية في إطار تعديل مقترح لقانون أسواق رأس المال، يسعى إلى تنظيم سلوك تداول العملات الأجنبية في البلد. ومع ذلك، كانت سما صامتة على الخيارات الثنائية وبقيت حتى ذلك الحين. إن ضمني هذا الصمت من قبل هيئة السوق المالية هو أن تداول الخيارات الثنائية في كينيا لا يزال صناعة غير منظمة، وترك السكان المحليين للتداول مع الشركات البحرية التي تقدم هذا المنتج.


كبار الملاحين في كينيا.


أزواج العملات & أمب؛ انتشار.


الشلن الكيني ليس عملة تداول في الأسواق المالية العالمية. كمستخدمين لمنصات وسطاء في الخارج، يتعرض الكينيون لتداول عدة أزواج العملات الرئيسية والثانوية والغريبة. وبدون وسطاء الخيارات الثنائية المحلية في كينيا، يضطر التجار الكينيون إلى تداول أصول العملة التي ليسوا على دراية بها عادة.


غير أن الكينيين سيجدون أنه من الأسهل الاتجار بالسلع الأساسية مثل النحاس والذهب، حيث أن هذه الأصول موجودة إقليميا في شرق أفريقيا وجنوب أفريقيا المجاورة. ومن المتوقع أن يكون التجار الكينيون أكثر دراية بأسس هذه الأصول السلعية وأن يكونوا قادرين على التجارة بها على منصات خارجية.


منصات التداول.


كينيان الخيارات الثنائية التجار عادة ما تتداول الخيارات الثنائية على منصات وسطاء الخيارات الثنائية تقع في قبرص وغيرها من الولايات القضائية مثل بليز، سانت فنسنت & أمب؛ وغرينادين، وموريشيوس، وسيشيل. هذه الخيارات الثنائية وسطاء تقدم لعملائها منصات تسليم المفتاح التي تم تطويرها من قبل شركات مثل سبوتوبتيون، المالية المالية، O - النظم، ترادولوجيك و مرحبا ثنائي.


سيتم منح التجار الكينيين خيارات الخيارات الثنائية من قبل الوسطاء الموجودين في المناطق التي لا تزال صالحة. ومع ذلك، فإن التغييرات في اللائحة المتعلقة بإصدار العلاوات من قبل سيسيك كانت لعبة تغيير، حيث لن يتم منح التجار مكافآت من قبل وسطاء الخيارات الثنائية القبرصية.


خيارات الإيداع والسحب.


ولدى كينيا صناعة متقدمة في مجال التكنولوجيا التي عززت الشمول المالي. وقد تم تشغيل معظم هذا من قبل M-بيسا، وهي الشركة التي توفر الدفع بواسطة الهاتف النقال وخدمات المحفظة الرقمية للكينيين، بما في ذلك التجار الخيارات الثنائية الكينية.


مع هذا في الاعتبار، كيف يمكن للتجار الخيارات الثنائية الكينية التعامل على منصات وسطاء في الخارج؟


البطاقات: التجار الكيني لديهم حق الوصول إلى البطاقات الصادرة عن ماستركارد و فيزا. ومع ذلك، فإن استخدام هذه البطاقات ليست متاحة عالميا لتجار الخيارات الثنائية في كينيا. لذا يجب على التجار الكينيين التحقق من وسطاء الخيارات الثنائية حيث يحتفظون بالبيانات لمعرفة ما إذا كان هذا الخيار متاحا. يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية الكينية إجراء أسلاك مصرفية من حسابات دوميسيلياري. هذا هو الأسلوب الذي يتوفر للمتداولين الخيارات الثنائية في كينيا على جميع منصات الخيارات الثنائية. محافظ الرقمية مثل سكريل، نيتيلر و M-بيسا متاحة أيضا للتجار الخيارات الثنائية الكينية. M-بيسا هو الحل المحلي الدفع بواسطة الهاتف النقال الذي يعالج المزيد من المعاملات داخل كينيا من ويسترن يونيون يعالج في جميع أنحاء العالم. من الممكن سحب الأموال باستخدام سكريل باستخدام عملة الحساب (الدولار الأمريكي، اليورو، الجنيهات البريطانية)، والحصول على الدفع في الشلن الكينية.


الشرعية & أمب؛ اللوائح.


ما هي الاعتبارات القانونية والشروط التنظيمية المرتبطة بسلوك الوساطة وتداول الخيارات الثنائية في كينيا؟


ولا تخضع الخيارات الثنائية في كينيا حاليا للتنظيم، حيث أنها حذفت في مشروع اقتراح تعديل قانون أسواق رأس المال. ولا تقيد السلطات المالية في كينيا الاتجار بالخيارات الثنائية. ولذلك، الكينيين حسابات مفتوحة والتجارة مع وسطاء الخيارات الثنائية في الخارج. ومن غير الواضح حاليا ما إذا كانت هناك أية ضوابط مالية قام بها المصرف المركزي الكيني فيما يتعلق بالتحويلات الخارجية.


وهنا الأسئلة المتداولة التي معظم الناس لديهم حول تداول الخيارات الثنائية في كينيا.


جواب: تداول الخيارات الثنائية غير محظور حاليا في كينيا، مما يجعلها قانونية للقيام بذلك في كينيا.


هل من الآمن تداول الخيارات الثنائية في كينيا؟


الجواب: الميل إلى استخدام المكافآت بين التجار الخيارات الثنائية الكينية هو قضية، كما العديد من التجار الكيني فتح حسابات مع كيانات غير منظمة تقدم مكافآت. ويبدو أن إصدار العلاوات بدلا من التنظيم هو معايير الاختيار الرئيسية بين التجار في كينيا. في حين أنه من الآمن للتجارة الخيارات الثنائية في كينيا، وهذا هو الحال فقط عندما يتم استخدام السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة.


كمواطن كيني، هل سمح لي بتداول الخيارات الثنائية مع وسطاء في الخارج؟


الجواب: يمكن للتجار الكيني التجارة مع وسطاء الخيارات الثنائية البحرية. ويرجع ذلك إلى عدم وجود قوانين توجه سلوك الخيارات الثنائية في كينيا، وهذا ليس هو الحال في سوق الفوركس حيث خرجت هيئة السوق المالية لوضع قواعد ولوائح واضحة.


كيف تدعم M-بيسا الودائع والسحب في كينيا فيما يتعلق بالخيارات الثنائية؟


الإجابة: تم دمج M-بيسا في سكريل. لذلك، فمن الممكن الآن لإيداع مع، وسحب الشلن الكيني من وسيط الخيارات الثنائية باستخدام M-بيسا، وتوجيه هذه الصفقة من خلال نظام الدفع سكريل.


هل يسمح للمتداولين بالخيارات الثنائية الكينية باستخدام محافظ رقمية؟


الإجابة: يسمح للتجار الخيارات الثنائية الكينية بإيداع وسحب الأموال باستخدام سكريل، نيتيلر، بيزا ومجموعة من محافظ رقمية أخرى. محفظة شعبية محلية شعبية هو M-بيسا.


هل من الممكن للتجار الخيارات الثنائية في كينيا للتعامل على منصات الخيارات الثنائية باستخدام باي بال؟


الجواب: باي بال لا يدعم كبار وسطاء الخيارات الثنائية باستثناء تلك الموجودة في الولايات المتحدة وأستراليا والمملكة المتحدة. هذه هي المناطق التي لا يوجد فيها الوصول للتجار الخيارات الثنائية الكينية. لذلك، لا يمكن للتجار الخيارات الثنائية الكينية استخدام باي بال في إيداع أو سحب الأموال على منصاتها.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في كينيا.


مع غياب وسطاء الخيارات الثنائية في كينيا، لا يترك التجار الكينيون أي خيار آخر غير التجارة مع وسطاء في الخارج، وبعضهم مقيم في قبرص وسيشيل وموريشيوس. أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في كينيا هي كما يلي:


استنتاج.


ومن الواضح أن تداول الخيارات الثنائية في كينيا لا يزال في مرحلة بدائية. وبدون أي لوائح أو قوانين تنظم تداول الخيارات الثنائية في كينيا، لا يترك التجار المحليون خيارا سوى رعاية السماسرة في الخارج.


كينيا لديها عدد كبير من الشباب والدهاء التكنولوجيا. تقريبا كل شخص في كينيا يملك الهاتف المحمول. هناك إمكانات هائلة من حيث التوسع في سوق الخيارات الثنائية في كينيا. ويترك الأمر لمعرفة ما إذا كان أي وسطاء في الخارج سوف تتاح لهم الفرصة لفتح متجر في كينيا. ومن شأن وجود نظام مدفوع بشكل جيد وموزع على نطاق واسع مثل M-بيسا أن يعزز بالتأكيد الخيارات الثنائية أعمال الوساطة في كينيا.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


الخيارات الثنائية كينيا.


على مدى السنوات القليلة الماضية، تداول الخيارات الثنائية في كينيا أصبحت شعبية للغاية. مع عوائد عالية وسهلة للتجارة شكل، التداول في الأسواق المالية هو الآن في متناول أي شخص لديه إمكانية الوصول إلى الإنترنت. إذا كم هو السهل تداول الثنائيات في كينيا؟ بالنسبة لأولئك منكم في كينيا الذين هم الجدد على التداول عبر الإنترنت، والجواب هو أسهل مما كنت اعتقد. كل ما هو مطلوب للمستثمر الذي يرغب في التداول أولا تسجيل حساب التداول مع وسيط ومن ثم تمويل هذا الحساب التجاري. في غضون دقائق، وسوف تكون في طريقك إلى الأمل سحب في المكاسب وبالتأكيد تعلم تعقيدات هذا النوع التجاري مثيرة للاهتمام. كلمة الحذر على الرغم من، ليس كل الوسطاء يتم إنشاؤها على قدم المساواة. في حين أنه من السهل للاشتراك مع أي شركة، بل هو قصة مختلفة عندما يتعلق الأمر إلى إيجاد شركة موثوق بها للتجارة مع. وعلى الرغم من أن التجارة الثنائية في كينيا ليست غير قانونية، إلا أن هناك نقص في دور الوساطة الكينية بسبب عدم وجود لوائح تنظم التجارة في كينيا. لمساعدة القراء لدينا العثور على شركة التي يمكن أن الثقة والاعتماد على التداول الثنائيات، لدينا قائمة مختصرة عدد قليل من الشركات التي هي مثالية. هذه الشركات الوسيطة هي قائمة مختصرة على أساس معايير معينة مثل:


تأسيس سمعة وتنظيمها شفافة مع دعم العملاء مخصص على استعداد لمساعدة التجار في كينيا 24/7 عوائد عالية مع مجموعة واسعة من الأدوات المالية للتجارة مع.


أفضل الوسطاء في كينيا.


في حين أن التجارة الثنائية في كينيا يمكن أن تكون مسعى مربحا للغاية، فمن المهم أن نتذكر أن جزءا كبيرا من نجاح التداول التاجر سوف تعتمد على وسيط التاجر يوقع مع. هناك خطر كبير من أنك قد لا تكون قادرة على الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى إذا كنت تتعامل مع شركة خاطئة. لمساعدة القراء تجنب خطأ التعامل مع احتيال وسطاء الخيارات الثنائية، قمنا بتجميع قائمة من الوسطاء الموصى بها التي هي الأنسب للتجار مقرها في كينيا.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


اللائحة.


وفي كينيا، لا توجد عمليا لائحة عامة للتجارة غير المشروعة كما هو الحال مع العديد من الأجزاء الناشئة الأخرى في العالم، حيث أصبح هذا الشكل البديل من الاستثمار شائعا. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى حقيقة أن الثنائيات هي ابتكار السوق في الآونة الأخيرة لصناعة تجارة التجزئة على الانترنت. وقد تمكنت الثنائيات، التي تمت هيكليتها بطريقة تمكنها من تحقيق نتيجتين محتملتين فقط، من تبسيط عملية تداول الأسواق المالية إلى الحد الذي ينبغي أن يكون فيه معظم الناس قادرين على فهم مبدأ الاستثمار وراء هذا النوع من التداول.


في كينيا، الهيئة التنظيمية الرئيسية للصناعة المالية هي هيئة أسواق المال (سما). تأسست هيئة السوق المالية في عام 1989 وهي هيئة مستقلة مكلفة برصد وسطاء السوق في كينيا وترخيصهم والإشراف عليهم. كما تمتد الرقابة التنظيمية لهيئة السوق المالية إلى الوديع المركزي الكيني ونظام التسوية والبورصة.


وتشمل مسؤولياتها الرئيسية ما يلي:


تطوير أسواق رأس المال مع التركيز بشكل خاص على خلق الحوافز وإزالة العقبات التي تعرقل الاستثمارات طويلة الأجل في أسواق رأس المال. تيسير الوصول إلى خدمات الوساطة وسوق الأوراق المالية على نطاق البلد كله لتشجيع مشاركة أوسع من عامة السكان في سوق الأسهم. إنشاء وتنظيم سوق مستقرة وشفافة حيث يمكن تداول الأوراق المالية بكفاءة وبطريقة منظمة. حماية مصالح المستثمرين إدارة خطة صندوق التعويضات لحماية المستثمرين من الخسائر المعاناة بسبب فشل وسيط مرخص له ومنسق تطوير وتسهيل استخدام فينتيش لتطوير الأسواق المالية الكينية.


وكما ذكر آنفا، يعتبر التداول الثنائي في كينيا نشاطا استثماريا قانونيا وقانونيا من قبل الهيئة. ومع ذلك حيث أن صناعة التداول المالي عبر الإنترنت في كينيا لا تزال في مراحلها الأولى، لا يوجد حتى الآن الإطار التنظيمي لتنظيم أنشطة التداول عبر الإنترنت. وهذا يعني أساسا أن صناعة الخيارات الثنائية على الانترنت في كينيا في حين القانونية غير المنظم.


ومع ذلك، أعلنت هيئة السوق المالية مؤخرا عن خطط لتطوير إطار قانوني يعالج التداول عبر الإنترنت. تتضمن التعديالت املقرتحة على قانون سوق رأس املال اشتراط حصول جميع األفراد أو الكيانات املشاركة يف تقدمي خدمات التداول املايل عىل ترخيص من هيئة السوق املالية. والغرض الرئيسي من هذا التعديل هو المساعدة على خلق بيئة تجارية أكثر أمانا عبر الإنترنت للكينيين بشكل عام.


أما الآن، فإن أفضل بديل للتجار الثنائيين الكينيين هو التعامل مع وسطاء في الخارج الذين ينظمهم هيئات تنظيمية مالية ذات سمعة طيبة مثل لجنة بورصة قبرص للأوراق المالية (سيسيك).


طرق الإيداع المتاحة في كينيا.


وفي کینیا، تقبل المعاملات البنکیة للتحویل البنکي وبطاقات الائتمان علی نطاق واسع. وبالتالي، فإن التجار الكينيين ليس لديهم أي صعوبات في تمويل حساباتهم التجارية باستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم أو من خلال التحويلات المصرفية. مع السكان الذين هم على اتصال عالية المحمول، والمحلات الإلكترونية أصبحت أيضا أكثر شعبية بين الكينيين. ومع ذلك فإن خيارات المحفظة الإلكترونية المتاحة كطريقة لتحويل الدفع تعتمد إلى حد كبير على ما إذا كان الوسيط الذي يخدمها موجها نحو التجار في أفريقيا أو أوروبا.


هل من القانوني تداول الثنائيات في كينيا؟


نعم فعلا. ولا توجد حاليا لوائح تنظم التجارة الثنائية في كينيا.


لا توجد لوائح لتنظيم هذا النوع التجاري في كينيا.


ومن أجل تداول الثنائيات في كينيا، فإن الخيار الأفضل هو أن يقوم التجار الكينيون بالتسجيل للحصول على حساب تداول مع دار وساطة منظمة تقوم على أساس البحر.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


جرب الخيارات الثنائية.


إق الخيار كينيا مراجعة والمعلومات.


إق الخيار في كينيا.


إق الخيار هو واحد من منصة الأكثر تقدما والحديثة لتداول الخيارات الثنائية في كينيا التي وضعتها مجموعة من المحللين الرائدة والتجار المحترفين والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات. يمكنك التجارة فاريري من الأصول - منصة الخيار إق يدعم كلا الخيارات الثنائية الكلاسيكية وخيارات توربو في كينيا كذلك. التجارة خلال ساعات السوق العادية أو حتى 24/7، والتجارة من أي مكان - أي جهاز كمبيوتر مع اتصال بالإنترنت أو يوس أو الجهاز المحمول الروبوت. الحد الأدنى من مبلغ الإيداع الأدنى (10 $) والحد الأدنى من المعاملات الدنيا ($ 1) جعل هذا ثنائي منصة التداول الخيار جذابة حقا لأي شخص على استعداد لمحاولة تداول الخيارات الثنائية في كينيا. إق الخيار يدعم العديد من العملات المحلية واللغات ويمكنك التمتع أفضل تجربة تداول الخيارات الثنائية في كينيا.


* الربح تصل إلى 91٪ في حالة التنبؤ الصحيح.


إنجليش ديوتسش إيتاليانو Русский ШЩЩ Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ Pol Pol Pol Pol Pol Pol Pol Pol Pol.


الخيارات الثنائية في كينيا.


تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة جيدة للتداول في الأسواق المالية. يمكن للكينيين الآن التكهن بأي تحركات أسعار الأصول من خلال تداول الخيارات الثنائية من خلال وسيط دولي منظم. هنا سوف نوضح كيف يمكنك الاستفادة من تداول الخيارات الثنائية.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية في كينيا.


أفضل السماسرة.


التداول التلقائي.


استراتيجيات التداول المهنية.


التجارة على الطيار الآلي.


جني ثمار.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي الأدوات المالية المشتقة التي تسمح للتجار للمراهنة على اتجاه تحركات السوق. ويطلق عليها & كوت؛ ثنائي & كوت؛ لأن لديهم نتيجتين فقط.


الشكل الأساسي للخيارات الثنائية هو & كوت؛ الاتصال & كوت؛ و & كوت؛ وضع & كوت؛ خيارات. سيشتري المتداول & كوت؛ اتصال & كوت؛ الخيار عندما يعتقد أن السوق سوف تتحرك صعودا، و & كوت؛ وضع & كوت؛ الخيار عندما يقدر السوق سوف تتحرك إلى أسفل. ينتهي الخيار بعد إطار زمني محدد مسبقا (يمكن أن يكون أي شيء من 60 ثانية إلى أسبوع واحد، ولكن الخيارات الأكثر تداولا لديها إطار زمني من 30 دقيقة أو ساعة واحدة). إذا زاد سعر الأصل، فإن الأشخاص الذين اشتروا & كوت؛ اتصل & كوت؛ سوف تحصل على تعويضات حوالي 185٪ من سعر الخيار، مما أدى إلى تحقيق ربح بنسبة 85٪.


لتسهيل فهم كيفية عمل الخيارات الثنائية، سأقدم لك مثال بسيط:


يشتري المتداول & كوت؛ اتصال & كوت؛ الخيار على سعر خام برنت عندما يكون سعر النفط 45.00 دولار أمريكي للبرميل مع دفع تعويضات بنسبة 185٪. يدفع 100 دولار للخيار مع انقضاء ساعة واحدة. وبعد 60 دقيقة، عندما ينتهي الخيار، ارتفع سعر النفط الخام إلى 45.25 دولار للبرميل (بزيادة 25 سنتا فقط). نظرا لأن تاجرنا اشترى & كوت؛ اتصل & كوت؛ الخيار وجعلت التنبؤ الصحيح أن سعر النفط سوف تزيد، وقال انه سوف تتلقى تعويضات الخيار الذي هو 185 دولار أمريكي. في ساعة واحدة فقط، تلقى تاجرنا 185 دولار أمريكي للخيار الذي اشترى مع 100 دولار أمريكي، مما أدى إلى ربح 85 دولار. ليس سيئا!


كما لاحظت بالفعل، خيار ثنائي يحتوي على عدة معلمات:


نوع الخيار - كال أو بوت (المعروف أيضا باسم أوب أو دون)


الأصول - يمكن أن يكون أي شيء من أزواج العملات (ور / أوسد أو أوسد / جبي) إلى النفط أو الذهب أو سعر أسهم غوغل.


سعر الإضراب - سعر الأصل في الوقت الذي يتم فيه شراء الخيار.


دفع تعويضات الخيار - مقدار المبلغ الذي سيدفعه في حالة نجاح التجارة (يتراوح عادة ما بين 180٪ و 185٪)


سعر الخيار - مبلغ المال المدفوع للخيار (يمكن للتاجر تعيين هذه القيمة وفقا لرأس ماله التجاري - الخيارات الثنائية يمكن شراؤها من منخفضة تصل إلى 20 دولار)


انتهاء الصلاحية - كم من الوقت قبل انتهاء صلاحية الخيار (يمكن أن يكون 60 ثانية، 15 دقيقة، 30 دقيقة، ساعة واحدة، 4 ساعات أو أكثر)


يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية تخصيص خياراتهم عن طريق اختيار نوع الخيار، والأصل وانتهاء الصلاحية.


في حين أن كل هذا قد لا يزال يبدو معقدا، سترى أن النظام الأساسي هو سهل الاستعمال.


الخيارات الثنائية في كينيا.


تداول الخيارات الثنائية من كينيا يمكن الوصول إليها للغاية، حيث أن جميع الوسطاء الرئيسيين يقبلون التجار الكينيين. تحتاج فقط لتسجيل حساب مع وسيط الخيارات الثنائية (الذي لا يستغرق أكثر من خمس دقائق) وإيداع الأموال في حسابك. إذا كنت إيداع باستخدام الخصم أو بطاقة الائتمان سوف يكون حسابك ممولة وجاهزة للتجارة في بضع دقائق فقط.


لا يوجد وسطاء الخيارات الثنائية تقع في كينيا، ولكن لحسن الحظ بالنسبة لنا جميع الوسطاء الدوليين الرئيسيين قبول العملاء الكينية. في حين أن هناك العديد من السماسرة الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت، ونحن نوصي السماسرة التالية كما لديهم أفضل سمعة وسريعة جدا عندما يتعلق الأمر بسحب أموالك:


البلد: سيشيل، قبرص.


الحد الأدنى للإيداع: 1 دولار أمريكي.


ثنائي ماتي.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.


خيار الخبراء.


البلد: سانت فنسنت & أمب؛ الغرينادين.


الحد الأدنى للإيداع: 50 دولار أمريكي.


تداول الخيارات الثنائية على الطيار الآلي.


إذا كنت تعتقد أن التنبؤ بتحركات السوق أمر صعب، فلا تزال هناك طريقة لتداول الخيارات الثنائية مع النجاح. وقد طور بعض التجار ذوي الخبرة خوارزميات حاسوبية تولد إشارات تجارية استنادا إلى المؤشرات الإحصائية (وهذا ما يعرف بالتحليل الفني أو التداول الخوارزمي). ثم يتم إرسال هذه الإشارات إلى منصة التداول وسيط وتحويلها إلى الصفقات الحقيقية تلقائيا، كما خوارزمية (المعروف أيضا باسم الخيارات الثنائية الروبوت) يشتري دعوة ووضع الخيارات وفقا لاستراتيجية التداول والحسابات.


هناك نوعان من هذه الروبوتات المتاحة للجمهور مجانا: الآلي ثنائي وخيار الروبوت.


نظام متقدم آخر للتداول الآلي هو ترادرس الأصدقاء. ويستند هذا النظام الأساسي على مفهوم الاستخبارات الجماهير حيث يمكن للناس نسخ تلقائيا الصفقات من بعضها البعض، ويمكنك متابعة التجار الناجحين وتكرار أعمالهم.


إذا كنت تعتقد أن التداول من قبل نفسك أمر صعب، يجب عليك التحقق حقا من الأنظمة المذكورة أعلاه ومعرفة ما إذا كانت توفر النتائج المرجوة.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر وقد لا تكون مناسبة للجميع. من خلال تداول الخيارات الثنائية فمن الممكن أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


BIENVENUE.


BIENVENUE.


لا في دي لا كوميون.


ما هي الخيارات الثنائية في تجارة الفوركس كينيا.


لي تور دي فرنس إست باس ©، ترمز فيت سي 16 جيليت 2018. صور تذكارية!


فيت ناتيونال.


بيل إت كونفيفيال soirГ © e بور لي 13 جيليت. كوي فيرا سانس دوت أوبلير ليس سوسيس تيشنيكز دو فيو d'أرتيفيس (أون فيرا ميوكس l'anné © e بروشين)!


كونكورس ديس مايسونز فليوريز.


لي بالمارموس دي l'Г © دتيون 2018 دو كونكورس ديس مايسونس فليوريز إست تومبي ©.


توس نوس Г © فغنيمنتس Г فينير إيسي!


10 أفينو دو فيركورس.


هل لديك سؤال؟


مونتيلير الاستفادة من الكوكيز. إن كونتينانت دي نافيغر سور لي سيت، فوس دمي © كلاريز أسيبتر ليور وتيليزاتيون.

No comments:

Post a Comment