Thursday 1 March 2018

أفضل استراتيجية المتوسط المتحرك للتداول اللحظي


أفضل المتوسط ​​المتحرك استراتيجيات للتداول اليوم في الفوركس.


المتوسط ​​المتحرك (ما) هو مؤشر الاتجاه. مثل أي مؤشر الاتجاه تتحرك المتوسطات الأخرى إضافة إلى الرسم البياني الفعلي. هذا هو المكان الذي يحدث فيه تحرك السعر. في هذه المقالة سوف نذهب من خلال أفضل استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك في الفوركس.


العديد من منصات التداول تضع مذبذب في أسفل الرسم البياني، في نافذة منفصلة. هذا هو الفرق البصري بين مؤشر الاتجاه ومؤشر مذبذب.


المتوسطات المتحركة هي، كما يوحي اسمها، متوسط ​​الأسعار السابقة. اعتمادا على الفترة النظر فيها، فإنها تتحرك بشكل أسرع إذا كانت تنظر في فترة أقصر، مثل عشرة أو عشرين الشموع. أو أنها تتحرك أبطأ عندما مائة أو أكثر من الشموع تعريف المتوسط.


التجار يحبون المتوسطات المتحركة لأن لها تأثير بصري هائل على حالة السوق. ويمكن شراء أو بيع في الأسواق الصاعدة أو الهابطة بفضل المتوسطات المتحركة.


ما هي المتوسطات المتحركة في الفوركس؟


المتوسطات المتحركة تتخلف عن الأسعار الحالية. في أي لحظة واحدة، هناك قيمتين تآمر على الشاشة:


وتختلف قيمة المتوسطات المتحركة عن السعر الفعلي. في الاتجاه الصاعد، ما هو أدنى من السعر الحالي، في حين في الاتجاه الهبوطي، هو فوق.


يمكن للتجار استخدام أنواع كثيرة من المتوسطات المتحركة. المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)، المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، وحتى المتوسطات المتحركة التي تعتبر حجم التداول في المنتج المالي.


على سبيل المثال، ضع في اعتبارك الإطار الزمني اليومي لأي زوج من العملات. الذهاب على منصة التداول والبحث عن مؤشرات الاتجاه وحدد أي ما من تلك القائمة.


تتيح لك منصة ميتاترادر ​​4 اختيار نوع المتوسط ​​المتحرك عن طريق تحديده من النافذة المنبثقة التي تظهر. توضح الصورة أدناه الخيارات الأربعة للمتوسطات المتحركة، ولكنها ليست كلها. منصات مختلفة لديها خيارات مختلفة.


من خلال تحديد سما واستخدام الإعدادات من المثال السابق، يمكننا رسم المتوسط ​​على الرسم البياني. يظهر مؤشر الفوركس المتوسط ​​المتحرك مثل هذا المؤشر مقارنة بين سعر السوق الحالي للأمن الأساسي وقيمة المتوسط ​​المتحرك.


وهناك صيغة متوسط ​​متحرك بسيط لفهم السوق هو أن ننظر إلى حيث السعر ومقارنتها مع ما. عندما يكون السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك، فإن السوق هبوطي.


ويحدد المنطق نفسه السوق الصاعدة عندما يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك. في حين أن هذا يبدو بسيطا، نضع في اعتبارنا أن في تجارة الفوركس الأشياء البسيطة تعمل بشكل أفضل.


حساب المتوسط ​​المتحرك.


الصيغة لحساب متوسط ​​متحرك هي تبسيط. هذا يمكن أن يختلف، اعتمادا على المتوسطات المتحركة نوع المستخدمة.


تستخدم آلة حاسبة المتوسط ​​المتحرك البسيطة الصيغة التالية: تلخص القيم الختامية لجميع الفترات التي تم النظر فيها وتقسم النتيجة حسب رقم الفترة. هذه هي طريقة المتوسط ​​المتحرك البسيط، ولها اختلافات طفيفة في أنواع أخرى من المتوسطات المتحركة.


لإعطاء مثال بسيط، فإن المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) يعطي أهمية أكبر لمستويات الأسعار الحالية، بدلا من سعر إغلاق الشموع التي تجعل الفترة. بين سما والأسي واحد، إما هو أكثر دقة كما أنه لا & # 8217؛ t تأخر كثيرا.


إن حساب المتوسط ​​المتحرك ليس إلزاميا عند إغلاق الأسعار. وهو ينطبق على مختلف الأسعار الأخرى، مثل فتح منها، المتوسط ​​منها خلال النهار، وهلم جرا. طريقة إغلاق الأسعار هي الأكثر شعبية واحدة وتستخدم على نطاق واسع.


أفضل المتوسطات المتحركة للتداول اليوم.


كما ذكر أعلاه، سما و إما هي المتوسطات الأكثر شعبية. يجب أن لا يكون مفاجئا أنها هي الأساس لأي استراتيجية تداول متوسط ​​الحركة.


المتوسط ​​المتحرك البسيط.


وصفت المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) في وقت سابق. وهو متوسط ​​أسعار إغلاق الشموع في الفترة التي تم النظر فيها.


إذا تساءلت يوما عن كيفية حساب مستويات المتوسط ​​المتحرك، قم بتقسيم متوسط ​​سعر الإغلاق إلى الفترات التي تم النظر فيها. وكما يوحي اسمها، بل هو نهج مبسط لإيجاد حالة السوق، ولكن يمكن الاعتماد عليها.


المتوسط ​​المتحرك الأسي.


ويضع المتوسط ​​المتحرك الأسي المرجح مزيدا من التركيز على السعر الحالي بدلا من مجرد حساب متوسط ​​أسعار الإغلاق. فإنه يقلل من تأخر بتطبيق المزيد من الوزن للأسعار الأخيرة.


في حين أن العديد من دون & # 8217؛ ر فهم الفرق بين الاثنين، هناك واحد، وأنه هو كبير. أدناه لديك الرسم البياني اليومي يوروس.


الخطان على الرسم البياني يمثلان سما 50 (الخط الأزرق) و إما 50 يوما (الخط الأحمر). ومن الواضح الآن أنها ليست هي نفسها ولماذا لا متخلفة إما بقدر ما سما.


يؤدي حساب المتوسط ​​المتحرك الأسي إلى أن تكون إما أقرب إلى السعر الحالي. لهذا السبب، فإنه أكثر دقة من سما.


المتوسطان المتحركان هما الأساس للعديد من المؤشرات الفنية الأخرى. بولينجر باندز هو واحد منهم.


يستخدم بولينجر باندز إما. الفرقة بولينجر الأوسط (مب) هو عادة إما.


المتوسط ​​المتحرك لحجم وحدة التخزين.


المتوسط ​​المتحرك المرجح للمتوسط ​​(فوما) هو المتوسط ​​المتحرك البسيط الذي يعتبر حجم التداول خلال تلك الفترة. هل هي أكثر دقة من صيغة المتوسط ​​المتحرك الأسي؟


ويعكس حجم الاختلالات في العرض والطلب. معرفة متى وأين اللاعبين الكبار هي شراء أو بيع غالبا ما يعني معرفة متى يبدأ اتجاه جديد / ينتهي.


حجم التجزئة في سوق الفوركس صغير. وهو بالكاد يمثل حوالي 6٪ من جميع المعاملات اليومية في سوق الفوركس. لوضع هذا في المنظور، والنظر في أن تداول العملات الأجنبية هو سوق 5.5 تريليون دولار يوميا.


حجم أمر بالغ الأهمية في معرفة متى المشاركين في السوق، بخلاف تجار التجزئة (البنوك التجارية والبنوك المركزية ووسطاء الفوركس ومقدمي السيولة، الخ) شراء أو بيع. وهو بمثابة مؤشر يدل على الاتجاه الحقيقي للسوق يتجه.


هناك تدفق & # 8217؛ s. حجم غير ذي صلة في تداول العملات الأجنبية. أي مؤشر حجم يعرضه وسيط الفوركس يظهر فقط حجم التداول في هذا الوسيط.


وهو لا يمثل حجم السوق ككل. في حين أنه يقدم تخمين المتعلمين، انها مجرد تخمين وليس اليقين. قيم مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي أكثر.


المتوسط ​​المتحرك للمشردين.


هذا هو مفهوم جديد نسبيا في التحليل الفني. مؤشر المتوسط ​​المتحرك المشرد (دما) ليس سوى مثال بسيط متحرك بسيط.


اسمحوا لي أن أشرح لماذا. وجد التجار أن السعر عدة مرات هو تشريح من خلال مختلف سما & # 8217؛ s مثل لا يوجد أي دعم أو مقاومة. ثم نرى السعر يتفاعل من انخفاض (في اتجاه صاعد) أو أعلى (في اتجاه هابط) مستويات.


للتغلب على هذا، التجار هم & # 8220؛ الغش & # 8221؛ بعض الشيء. انهم يستخدمون نفس الصيغة ما ل سما، ولكن تحويل النتيجة إلى الأمام أو الخلف في الوقت المناسب.


والنتيجة هي رائعة. وتنتج مناطق الدعم والمقاومة الهامة باستخدام متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك نفسه، فقط أن خدعة صغيرة تؤثر على النتيجة.


أدناه هناك & # 8217؛ s الرسم البياني اليومي غبوسد. الخط الأزرق هو سما (50)، أو المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 يوما. الخط الأحمر هو دما (50).


صيغة المتوسط ​​المتحرك للمشردين هي نفس صيغة المتوسط ​​المتحرك، ولكن النتيجة تتحول إلى الأمام عشر فترات.


في هذه الحالة، عشر فترات تمثل عشرة أيام. وقد تؤدي الاختلافات التاريخية بين المتوسطين إلى نشوء مؤشر متوسط ​​متحرك قوي للنازحين.


كما هو الحال دائما، هناك & # 8217؛ s خدعة. ما هو مقدار التحول إلى الوراء أو إلى الأمام؟ ما هي الفترة المناسبة للاستخدام؟ ولهذا السبب، تكون النتائج عشوائية، وتسود صيغة المتوسط ​​المتحرك الأسي مرة أخرى.


متوسط ​​إشارات الانتقال.


المتوسطات المتحركة لها معاني مختلفة للأسواق المختلفة لأن ليس كل الأسواق هي نفسها. المنتجات المالية تتحرك بشكل مختلف على أساس العوامل التي تؤثر عليها.


النظر في الفوركس وسوق الأوراق المالية. فهي تتحرك بطريقة مترابطة فقط عندما تؤثر التحولات في السياسة النقدية على كليهما. الذهب والوفاة المصلبات مسألة سوق الأوراق المالية، ولكن ليس حقا لسوق الفوركس.


يأتي المعبر الذهبي بتآمر متوسط ​​متحرك أصغر (مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما، ومتوسط ​​متحرك أكبر (مائة أو 200 يوم متحرك)، وعندما يتقاطع المتوسط ​​المتحرك الصغير مع الاتجاه الأكبر صعودا، ينظر المتداولون لشراء أي تراجع.


الصليب الموت هو عكس الصليب الذهبي. ويظهر الهبوط، كما هو محدد بالمتوسط ​​المتحرك الأصغر الذي يعبر المتوسط ​​الأكبر.


يظهر الرسم البياني اليومي أودوس أدناه التقاطع الذهبي الأخير. تحرك المتوسط ​​المتحرك المتحرك (50) فوق سما (200)، والذي يشير إلى بيئة صعودية.


مثل هذا المتوسط ​​المتحرك كروسوفر هو صفقة كبيرة لمؤشرات سوق الأسهم لأن المؤشرات تظهر بالفعل متوسط ​​البيانات.


دعونا ننظر في داو جونز في الولايات المتحدة (دجيا). وهو يبين التغيرات في أسعار الشركات الثلاثين التي تجعل المؤشر.


ليس كل الشركات لديها نفس الوزن. بعض الوزن أكثر من غيرها، ولكن دجيا يظهر الوسيط أو متوسط ​​النتيجة عند رسم قيمة على الرسم البياني. ونتيجة لذلك، فإن الصليب الذهبي أو الوفاة له قيمة أكبر ل دجيا أو أي مؤشر الأسهم الأخرى من أي منتج مالي واحد.


ولا يتأتى متوسط ​​القدرة المتوقعة للتنبؤ من معابر ذهبية أو موت. ويمثل التداخل بين متوسطين متحركين المتوسط ​​المتحرك الأكثر شعبية. وهو لا يعني أنه الأكثر فعالية.


يشير مؤشر كروسوفر المتحرك المتحرك الفوركس إلى مستويات الدعم والمقاومة المستقبلية لأن التجار يشترون بعد التقاطع الذهبي ويبيعون بعد وفاة واحدة. ولا سيما الفترة التي ينظر فيها المتوسط ​​المتحرك.


وكقاعدة عامة، كلما زادت الفترة، كلما كان مستوى الدعم والمقاومة أقوى. وبالتالي، العديد من التجار ببساطة بيع ارتفاع إلى سما (200) لسبب بسيط أن الرفض قد تظهر.


وعلاوة على ذلك، عندما يظهر ما على إطار زمني أكبر، مثل اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية منها، ومستويات الدعم والمقاومة لا يمكن كسرها بسهولة. في هذه الحالة يتوقع التجار تردد السعر.


تحريك متوسط ​​استراتيجيات التداول.


يقول العديد من التجار أن أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم هو إما. فإنه يلغي معظم التأخر وأكثر دقة. وبالتالي، هو الخيار المفضل بين التجار.


يجب أن نؤكد هنا مرة أخرى ما هو إما ولماذا هو مهم جدا في التحليل الفني:


وهو يضع وزنا أكبر على الأسعار الحالية أو الأخيرة، بدلا من مستويات المتوسط ​​ببساطة ونتيجة لذلك، فإنه أقرب إلى السعر، مما يدل على مستويات الدعم والمقاومة الديناميكية، وليس تلك الثابتة.


ترادينغ ذي & # 8220؛ بيرفيكت أوردر & # 8221؛ بين المتوسطات المتحركة المختلفة تمثل واحدة من الأكثر فعالية الفوركس المتوسط ​​المتحرك الاستراتيجية. الإعداد بسيط: مؤامرة المتوسطات المتحركة متعددة على نفس الرسم البياني إلى بقعة الاتجاه المستمر.


نظام مثالي للمتوسطات المتحركة يعني اتجاها قويا. إذا كان يتبع صليب ذهبي (المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم)، فإن الاتجاه صعودي، وسوف يتطلع المتداولون إلى شراء الانخفاضات.


تسمح المعدلات المتحركة المتدنية بشراء تراجع في منطقة الدعم، أو بيع ارتفاع في المقاومة. قليلا تأخر، وأكثر قوة الإعداد. وبالتالي، فإن التجار يفضلون المتوسطات المتحركة الأسية لأنها تقلل من التأخر.


بداية 2017 شهد زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) يشترك في اتجاه قوي. كانت كل العيون على الصليب الذهبي والنظام المثالي ليكون في المكان.


يحتوي هذا المثال على أربعة متوسطات متحركة أسي: إما (200)، (100)، (50) و (20). وغني عن القول أن أقرب واحد إلى السعر هو أدنى ما.


ولأن تشكيل الذهب قد تم تشكيله، وبعده مباشرة، فإن مؤشر إما & أمب؛ 8217 محاذاة في ترتيب مثالي (لا يوجد أي تعبر بين أي من المخططات إما)، فهذا مؤشر على وجود اتجاه صعودي قوي. لذلك، يتطلع التجار لشراء الانخفاضات.


أي تراجع في أكبر إما & # 8217؛ s تظهر إشارات للذهاب طويلة. أيضا، كلما إما، كلما كان مستوى الدعم أقوى. وبهذه الطريقة فإن حجم التداول قد يكون مختلفا، أحجام أكبر يفضل عندما يصل السعر إلى المتوسطات المتحركة الأعلى.


يظهر المثال أعلاه أربع حالات متميزة حيث كانت إما (50) بمثابة مستوى دعم قوي. وكان الاتجاه قويا لدرجة أن الأسعار لا تستطيع الوصول إلى المتوسط ​​المتحرك (100) أو أقل.


وللحصول على انعكاس الاتجاه، يجب أن تكون جميع العيون على أدنى المتوسط ​​المتحرك. في حالتنا، إما (20). عندما يعبر دون المتوسط ​​المتحرك (50)، فإنه يظهر الاتجاه العام بدأ يضعف، لذلك الثيران يجب حماية الأرباح.


أوامر وقف الزائدة، ووضع أوامر وقائية المعلقة، هذه الصلبان تؤدي إلى تقنيات إدارة الأموال المختلفة. دور الدعم والمقاومة لمتوسط ​​الإعداد المتحرك هو النتيجة الشائعة لأي بحث متحرك عن متوسط ​​ويكي.


وهو لا يعني أنها الاستراتيجية المثالية. عند حساب المتوسط ​​المتحرك لأداء الاستراتيجيات، تظهر نتائج أفضل إذا تم استخدام المتوسطات المتحركة جنبا إلى جنب مع المؤشرات الأخرى. مؤشر القوة النسبية (رسي) هو واحد منهم.


إضافة مذبذب لمثل هذه الاستراتيجية يؤدي إلى أفضل استراتيجية المتوسط ​​المتحرك للتداول اللحظي. يظهر الإعداد التالي على الرسم البياني للساعة يوروس أدناه:


أولا، ينبغي للمرء أن ينتظر إما الصليب الذهبي أو الصليب الموت لتشكيل. في هذه الحالة، يشكل التقاطع الذهبي اللحظة التي يتحرك فيها المتوسط ​​المتحرك المتحرك (50) فوق المتوسط ​​المتحرك (100).


ثانيا، مؤشر القوة النسبية يظهر مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية إلى منطقة 30، يتحرك المشترون. العكس صحيح أيضا: مستوى 70 هو البيع المثالي.


إنها طريقة رائعة لاستخدام مناطق ذروة البيع مع مؤشر القوة النسبية حيث تشير المتوسطات المتحركة إلى اتجاه صاعد عام. في الوقت الذي يعطي مؤشر القوة النسبية الدخول، يتم وضع تجارة طويلة لطيفة مع احتمال كبير لتكون واحدة مربحة.


وخلاصة القول، المتوسطات المتحركة هي مؤشرات الاتجاه قوية. من بين جميع المتوسطات المتحركة المعروضة هنا، واحدة تبرز من الحشد: إما.


الآخرون أرين & # 8217؛ t عديمة الفائدة. واعتمادا على الاستراتيجية المستخدمة، قد يكون لها دور هام في عملية صنع القرار.


النهج المنضبط في التداول يؤدي إلى استراتيجية جيدة. أيضا، أفضل أجزاء من مؤشر تقني جعل استراتيجية مربحة. ومع ذلك، لا ينبغي للمرء أن يعتمد فقط على التحليل الفني عند تداول سوق الفوركس.


سوبر سلاسة (سس) المؤشر.


سوبر سلاسة ليس المتوسط ​​المتحرك الفعلي. وهو مؤشر منفصل يشبه ما و لديه تقريبا نفس الوظائف. ومع ذلك، تم تصميم سوبر سلاسة لإزالة العطف الضوضاء. وهذا يعني أن سس في كثير من الحالات سيكون أقل تأخر من المتوسطات المتحركة الأخرى.


أكاديمية فوركس بوات لديها ندوات خاصة على لماذا سوبر سلاسة أفضل من المتوسط ​​المتحرك، وأقترح عليك جميعا نلقي نظرة على ذلك. وسوف تظهر لك لماذا سوبر سلاسة يدق ما العادية مع إزالة الضوضاء من خلال النظر في وتيرة الإشارة.


إذا كنت في متوسط ​​حركة التداول، فإنني أوصي بشدة أن تذهب من خلال ندوة الويب سوبر أكثر سلاسة فس تتحرك. سوف المحاضرة تعطيك أيضا تلميحا كيفية تعديل رمز لك سوبر سلاسة للحصول على نتائج أفضل.


استنتاج.


التداول هي لعبة الاحتمالات. إذا كان التجار يفهمون أنه لا يوجد الكأس المقدسة لتداول العملات الأجنبية، فإنها تسير على الطريق الصحيح.


العمل الشاق والانضباط هي مفتاح التداول المربح. ولا تؤدي الاستراتيجيات الفنية إلى تحقيق أرباح كبيرة إلا إذا تم اتباعها وتداولها وفقا لذلك.


معظم التجار تفشل في اتباع استراتيجيتها الخاصة. العواطف السيطرة على عملية صنع القرار والشيء التالي الذي يعرف الحساب ذهب.


تحريك متوسط ​​الاستراتيجيات مثل تلك الموصوفة هنا كبيرة للأسباب التالية على الأقل:


فهي مرئية، بمعنى أنه من غير الممكن أن تفوت إشارة. أنها تعمل معظم الوقت. وينتهي المتداولون إلى الجانب الأيمن من السوق.


جنبا إلى جنب مع نظام إدارة الأموال السليمة على أساس نسب واقعية للمخاطر والمكافأة، قد يجد التجار أن المربحة في تداول الفوركس أكثر من مجرد حلم. يمكن أن تصبح حقيقة واقعة.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (33) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) مقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (21)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


أفضل استراتيجية المتوسط ​​المتحرك للتداول اللحظي.


معظم التجار سوف يأمر لك لتبادل الأساسية الانتقال المتوسط ​​المتحرك من والفوائد سوف تعثر من السماء. والواقع أن هذا ليس دقيقا. في كثير من الأحيان الأسهم الوقت سوف علامة فوق أو تحت المتوسط ​​المتحرك لمجرد المضي قدما في الاتجاه الأساسي. هذا سوف تتخلى عنك على الجانب الخطأ من الأعمال التجارية وهبوطا على المواقف الخاصة بك. وفيما يلي بضعة نهج للربح تبادل سما.


والمتوسط ​​المتحرك البسيط هو على الأرجح أحد أكثر الأشكال الأساسية للتحليل الفني. حتى اللاعبين الأساسية الأساسية الصلبة سيكون لها شيء أو اثنين أن أقول عن المؤشر. التاجر يجب أن نكون حذرين، حيث أن هناك عدد غير محدود من المتوسطات التي يمكنك استخدامها وبعد ذلك يمكنك رمي الأطر الزمنية متعددة في المزيج وكان لديك حقا مخطط فوضوي.


لاحظ كيف كان السهم اختراق على فتح وأغلق على مقربة من ارتفاع الشمعدان. وسيستفيد تاجر الاختراق من ذلك كقفة للقفز على القطار، ويضع نقطة توقفه تحت أدنى شمعة الافتتاح. الآن يمكنك الاستفادة من المتوسط ​​المتحرك ل غيج نوعية النمط الحالي. في هذا المخطط التوضيحي، نحن نستخدم المتوسط ​​المتحرك المباشر لمدة 10.


هل تدرك كيف بدأ المخطط التمديد كما الطبيعي هو بداية لتهدئة. وسيحتاج تاجر الاختراق للبقاء بعيدا عن هذا النوع من الحركة، حيث أن النقد في هذا الرسم يتطور مع زيادة المخزون في التكلفة. في الوقت الحاضر مرة أخرى، إذا كنت بطريقة أو بأخرى قد تقدمت على الصليب عبر العادي، وهذا قد يعمل كقاعدة أقل من الاعتماد عليها، ولكن على المدى الطويل سوف ينتهي فقدان النقدية بعد النظر في اللجان. في حال كنت لا تثق بي، حاول فقط شراء وتقديم في ضوء كيف يمر مخطط القيمة أعلى أو تحت العادي تتحرك مباشرة. نضع في اعتبارنا، على فرصة قبالة أنه كان بهذه البساطة، فإن كل تاجر على هذا الكوكب يكون الاستفادة من ناحية اليد قبضة.


دعونا نلقي نظرة أخرى على المتوسط ​​المتحرك البسيط والاتجاه الأساسي. أود أن أسمي هذا الإعداد المقدسة الكأس. هذا هو الإعداد سترى في الكتب والندوات. ببساطة شراء على اختراق وبيع عندما ينتقل السهم أسفل حركة السعر. فيما يلي رسم بياني لحظي لمؤسسة سينا ​​(سينا) من 24 يونيو 2018. انظر إلى كيف يبقى الرسم البياني للسعر نظيفا فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20.


أليس هذا مخطط جميل؟ يمكنك شراء على فتح في $ 80 وبيع على الإغلاق في $ 92. ربح سريع 15٪ في يوم واحد ولم يكن لديك لرفع الاصبع. الدماغ هو شيء مضحك. أتذكر رؤية الرسم البياني مثل هذا عندما بدأت لأول مرة في التداول وبعد ذلك سوف شراء الإعداد الذي يتناسب مع النشاط الصباحي. وأود أن تبحث عن نفس النوع من حجم والعمل السعر، إلا أن في وقت لاحق أن تكون صفت في وجه الواقع عندما لم يلعب بلدي الاتجاه أيضا. هذا هو التحدي الحقيقي مع التداول، ما يعمل بشكل جيد على رسم بياني واحد، لن تعمل بشكل جيد من جهة أخرى. تذكر، 20 سما عملت بشكل جيد في هذا المثال، ولكن لا يمكنك بناء المال جعل النظام من مسرحية واحدة.


أفضل إشارة الفوركس الربح 200٪ ما يصل إلى 1500٪ شهريا === & غ؛ & غ؛ & غ؛ آفاق المستقبل الآمنة.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


إن المتوسطات المتحركة هي بلا شك الأدوات والمؤشرات التجارية الأكثر شعبية. المتوسطات المتحركة هي أداة عظيمة إذا كنت تعرف كيفية استخدامها. معظم التجار، ومع ذلك، جعل بعض الأخطاء القاتلة عندما يتعلق الأمر بالتداول مع المتوسطات المتحركة. في هذه المقالة، تظهر لك ما تحتاج إلى معرفته عندما يتعلق الأمر باختيار نوع وطول المتوسط ​​المتحرك المثالي و 3 طرق لكيفية استخدام المتوسطات المتحركة عند اتخاذ قرارات التداول.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ ما ستتعلمه:


ما هو المتوسط ​​المتحرك الصحيح؟ الاختيار بين المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​والسوق المتوسط ​​المتحرك إيجاد متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك المثالي لتداولك أفضل متوسط ​​متحرك للتداول المتأرجح وتداول اليوم إيجاد اتجاه الاتجاه وحركات التصفية المتوسطات المتحركة كمؤشر ومقاومة بولينجر باند ومتوسطات متحركة.


الخطوة 1: ما هو أفضل المتوسط ​​المتحرك؟ إما أو سما؟


في البداية، يسأل جميع التجار أنفسهم عما إذا كانوا يجب أن يستخدموا المتوسط ​​المتحرك الأسي إما (سما) (المتوسط ​​المتحرك البسيط / السلس). الاختلافات بين الاثنين هي عادة خفية، ولكن اختيار المتوسط ​​المتحرك يمكن أن يكون لها تأثير كبير على التداول الخاص بك. هنا هو ما تحتاج إلى معرفته:


# 1 الاختلافات بين إما و سما.


هناك حقا فرق واحد فقط عندما يتعلق الأمر إما مقابل سما وانها السرعة. يتحرك المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع بكثير ويغير اتجاهه في وقت سابق من سما. و إما يعطي المزيد من الوزن إلى آخر تحرك السعر مما يعني أنه عندما اتجاه التغيرات السعر، و إما تعترف هذا عاجلا، في حين أن سما يستغرق وقتا أطول لتحويل عندما يتحول السعر.


# 2 إيجابيات وسلبيات & # 8211؛ إما مقابل سما.


ليس هناك أفضل أو أسوأ عندما يتعلق الأمر إما مقابل سما. الإيجابيات من إما هي أيضا سلبياتها - اسمحوا لي أن أشرح ما يعنيه هذا.


و إما يتفاعل بشكل أسرع عندما يكون السعر يتغير الاتجاه، ولكن هذا يعني أيضا أن إما هو أيضا أكثر عرضة عندما يتعلق الأمر بإعطاء إشارات خاطئة في وقت مبكر جدا. على سبيل المثال، عندما يتراجع السعر خلال الارتفاع، ستبدأ إما بالتراجع فورا ويمكنها أن تشير إلى تغيير في اتجاه الطريق في وقت مبكر جدا. يتحرك ال سما بشكل أبطأ بكثير ويمكن أن يبقيك في الصفقات أطول عندما تكون هناك تحركات سعر كاذبة وقصيرة الأجل. ولكن، بطبيعة الحال، وهذا يعني أيضا أن سما يحصل لك في الصفقات في وقت لاحق من إما.


في النهاية، فإنه يأتي إلى ما كنت تشعر بالراحة مع ما هو أسلوب التداول الخاص بك (انظر النقاط التالية). يمنحك إما إشارات أكثر وأوائل، ولكنه يمنحك أيضا إشارات أكثر كاذبة وأوانها. يوفر سما إشارات أقل وأحدث، ولكن أيضا إشارات أقل خطأ.


في التداول الخاص بي (انقر هنا لقراءة عن نظام التداول الخاص بي)، وأنا استخدام سما لأنه يسمح لي بالبقاء في الصفقات لفترة أطول تاجر سوينغ.


الخطوة 2: ما هو أفضل إعداد الفترة؟


بعد اختيار نوع المتوسط ​​المتحرك الخاص بك، يسأل التجار أنفسهم أي إعداد الفترة هو الحق الذي يعطيهم أفضل الإشارات؟!


هناك جزأين لهذه الإجابة: أولا، عليك أن تختار ما إذا كنت سوينغ أو تاجر اليوم. وثانيا، عليك أن تكون واضحا حول الغرض ولماذا كنت تستخدم المتوسطات المتحركة في المقام الأول. دعونا نذهب إلى هذا الآن:


# 2 نبوءة الوفاء الذاتي.


أكثر من أي شيء، تتحرك المتوسطات "العمل" لأنها نبوءة تحقيق الذات، مما يعني أن السعر يحترم المتوسطات المتحركة لأن الكثير من التجار استخدامها في التداول الخاصة بهم. هذا يثير نقطة مهمة جدا عند التداول مع المؤشرات:


عليك أن تلتزم المتوسطات المتحركة الأكثر استخداما للحصول على أفضل النتائج. تتحرك المتوسطات المتحركة عندما يستخدم الكثير من التجار ويعملون على إشاراتهم. وهكذا، تذهب مع الحشد واستخدام فقط المتوسطات المتحركة شعبية.


# 3 أفضل المتوسط ​​المتحرك لفترات التداول اليومي.


عندما كنت تاجرا على المدى القصير، تحتاج إلى المتوسط ​​المتحرك الذي هو سريع ويتفاعل مع التغيرات في الأسعار على الفور. هذا هو السبب في أنه من الأفضل عادة للتجار اليوم لعصا مع إماس في المقام الأول.


عندما يتعلق الأمر الفترة والطول، وهناك عادة 3 المتوسطات المتحركة محددة يجب أن نفكر في استخدام:


9 أو 10 فترة: شعبية جدا وسريعة للغاية تتحرك. غالبا ما تستخدم كمرشح اتجاهي (أكثر لاحقا) 21 الفترة: متوسط ​​الأجل والمتوسط ​​المتحرك الأكثر دقة. جيد عندما يتعلق الأمر اتجاهات ركوب الخيل 50 الفترة: المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل والأكثر ملاءمة لتحديد الاتجاه على المدى الطويل.


# 4 أفضل فترات للتداول سوينغ.


التجار سوينغ لديها نهج مختلف جدا وأنها عادة التجارة على الأطر الزمنية العليا (4H، يوميا +) وأيضا عقد الصفقات لفترات أطول من الزمن. وبالتالي، يجب على التجار البديل اختيار سما كما اختيارهم وأيضا استخدام فترة أطول المتوسطات المتحركة لتجنب الضوضاء والإشارات المبكرة. في ما يلي 4 معدلات متحركة ذات أهمية خاصة للتداول البديل:


20/21 الفترة: المتوسط ​​المتحرك 21 هو خياري المفضل عندما يتعلق الأمر بتداول سوينغ قصير الأجل. خلال الاتجاهات، يحترم السعر بشكل جيد، كما أنه يشير إلى تحولات الاتجاه. هذا هو خياري المفضل في التداول. 50 فترة: المتوسط ​​المتحرك 50 هو المتوسط ​​المتحرك للتداول البديل ومؤشر شائع جدا. معظم التجار استخدامها لركوب الاتجاهات لأنه هو الحل التوفيقي المثالي بين قصيرة جدا وطويلة الأجل. 100 فترة: هناك شيء حول الأرقام المستديرة التي تجتذب المتداولين، وهذا صحيح بالتأكيد عندما يتعلق الأمر بالمتوسط ​​المتحرك 100. وهو يعمل بشكل جيد جدا للدعم والمقاومة - وخاصة على الإطار الزمني اليومي و / أو الأسبوعي 200/250 الفترة: وينطبق الشيء نفسه على المتوسط ​​المتحرك 200. المتوسط ​​المتحرك لفترة 250 شعبية على الرسم البياني اليومي حيث أنه يصف سنة واحدة من حركة السعر (سنة واحدة تقريبا 250 يوم تداول)


STEP3: كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ 3 أمثلة الاستخدام.


الآن بعد أن كنت تعرف عن الاختلافات بين المتوسطات المتحركة وكيفية اختيار الإعداد الفترة المناسبة، يمكننا أن نلقي نظرة على 3 طرق المتوسطات المتحركة يمكن استخدامها لمساعدتك في العثور على الصفقات، وركوب الاتجاهات والخروج من الصفقات بطريقة موثوق بها.


# 1 الاتجاه الاتجاه والتصفية.


ماركيت ويزارد كان مارتي شوارتز واحدا من أكثر التجار نجاحا من أي وقت مضى، وكان داعما كبيرا للمتوسطات المتحركة لتحديد اتجاه هذا الاتجاه. وهنا ما قال عنه:


"المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 10 أيام (إما) هو مؤشري المفضل لتحديد الاتجاه الرئيسي. أدعو هذا "الضوء الأحمر، الضوء الأخضر" لأنه أمر حتمي في التداول للبقاء على الجانب الصحيح من المتوسط ​​المتحرك لإعطاء نفسك أفضل احتمال للنجاح. عندما كنت تتداول فوق 10 يوم، لديك الضوء الأخضر، والسوق في وضع إيجابي ويجب أن يكون التفكير شراء. على العكس من ذلك، التداول دون المتوسط ​​هو ضوء أحمر. السوق في وضع سلبي ويجب أن تفكر في بيع. "- مارتي شوارتز.


مارتي شوارتز يستخدم إما سريعة للبقاء على الجانب الأيمن من السوق وتصفية الصفقات في الاتجاه الخاطئ. فقط هذا طرف واحد يمكن أن تحدث بالفعل فرقا كبيرا في التداول الخاص بك عند بدء التداول فقط مع الاتجاه في الاتجاه الصحيح.


الصليب الذهبي وصليب الموت.


ولكن حتى مع التجار البديلين، يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة كمرشحات اتجاهية. الصليب الذهبي والوفاة هي إشارة يحدث عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 و 50 فترة ويستخدمون بشكل رئيسي على الرسوم البيانية اليومية.


في الرسم البياني أدناه، لقد ميزت الإدخالات الصليب الذهبي والموت. في الأساس، سوف تدخل قصيرة عندما 50 يعبر 200 ويدخل طويلا عند 50 يعبر فوق المتوسط ​​المتحرك 200 فترات. على الرغم من أن لقطة يظهر فقط كمية محدودة من الوقت، يمكنك أن ترى أن المتوسط ​​المتحرك تجاوزات يمكن أن تساعد التحليل الخاص بك واختيار الاتجاه الصحيح في السوق.


# 2 الدعم والمقاومة ووقف التنسيب.


الشيء الثاني التحرك المتوسطات يمكن أن تساعدك مع دعم ومقاومة التداول وأيضا وقف التنسيب. وبسبب النبوءة التي تحققنا عنها سابقا، يمكننا أن نرى في كثير من الأحيان أن المتوسطات المتحركة الشعبية تعمل تماما كدعم ومقاومة.


كلمة الحذر: الاتجاه مقابل النطاقات.


المتوسطات المتحركة لا تعمل في الأسواق التي تتراوح. عندما يتراوح السعر ذهابا وإيابا بين الدعم والمقاومة، يكون المتوسط ​​المتحرك عادة في مكان ما في منتصف هذا النطاق، ولا يحترم السعر ذلك كثيرا.


تعرض لقطة الشاشة أدناه مخطط سعر مع متوسط ​​متحرك لفترة 50 و 21. يمكنك أن ترى أنه خلال المدى، المتوسطات المتحركة تفقد تماما صلاحيتها، قليلا بمجرد أن يبدأ السعر تتجه ويتأرجح، فإنها تعمل تماما كدعم ومقاومة مرة أخرى.


# 3 البولنجر باند ونهاية الاتجاه.


مؤشر بولينجر هو مؤشر فني يعتمد على المتوسطات المتحركة. في منتصف بولينجر باندز، تجد 20 المتوسط ​​المتحرك للفترات وتقيس الفرق الخارجية تقلبات الأسعار.


خلال النطاقات، يتذبذب السعر حول المتوسط ​​المتحرك، ولكن النطاقات الخارجية لا تزال مهمة جدا. عندما يلمس السعر العصابات الخارجية خلال نطاق، فإنه يمكن في كثير من الأحيان تنذر عكس في الاتجاه المعاكس. لذلك، على الرغم من أن المتوسطات المتحركة تفقد صلاحيتها خلال النطاقات، بولينجر باندز هي أداة عظيمة لا تزال تسمح لك لتحليل السعر على نحو فعال.


خلال الاتجاهات، بولينجر باندز يمكن أن تساعدك على البقاء في الصفقات. خلال اتجاه قوي، عادة ما يبتعد السعر عن المتوسط ​​المتحرك، لكنه يتحرك بالقرب من النطاق الخارجي. عندما يكسر السعر المتوسط ​​المتحرك مرة أخرى، فإنه يشير إلى تغيير في الاتجاه. وعلاوة على ذلك، كلما رأيت انتهاكا للنطاق الخارجي خلال الاتجاه، فإنه في كثير من الأحيان ينذر تصحيح - ومع ذلك، فإنه لا يعني انعكاس حتى تم كسر المتوسط ​​المتحرك.


يمكنك أن ترى أن المتوسطات المتحركة هي أداة متعددة الأوجه التي يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة. مرة واحدة التاجر يفهم الآثار المترتبة على إما مقابل سما، أهمية النبوءة تحقيق الذات وكيفية اختيار الإعداد الفترة المناسبة، تتحرك المتوسطات تصبح أداة هامة في أدوات التاجر.


في التداول الخاص بي، وأنا استخدم المتوسطات المتحركة لأحد من بلدي الاجهزة وكذلك أنها تساعدني على العثور على صفقات كبيرة أسبوع بعد أسبوع. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة مثل المهنية، نلقي نظرة على دورات التداول لدينا قسط.


التعليقات (2)


تفسير جيد حقا، مادة جيدة جدا! بعض الأمور أكثر وضوحا الآن.


لقد اكتشفت مؤخرا موقع الويب الخاص بك وأنا & # 8217؛ م النظر في الدورات التدريبية الخاصة بك.


الدروس المجانية وأشرطة الفيديو هي مقدمة تمهيدية كبيرة & # 8211؛ ولا يسعني إلا أن أتمنى أن تكون بقية الدورات التدريبية جيدة. بنية جيدة جدا ونهج، ومناسبة لمجموع نوبس.


شرح جيد جدا. يمكن أن تكون استراتيجية جيدة إذا لم أكن مخطئا.


استمر في نشر مقالات من هذا القبيل.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.


خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.


دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


المتوسطات المتحركة المثالية للتداول اليومي (آبل)


يحتاج التجار اليوم إلى ردود فعل مستمرة على المدى القصير العمل على اتخاذ القرارات البرق شراء وبيع بسرعة. تخدم الحانات اللحظية المغطاة بمتوسطات متحركة متعددة هذا الغرض، مما يسمح بالتحليل السريع الذي يسلط الضوء على المخاطر الحالية وكذلك الإدخالات الأكثر فائدة ومخارج. هذه المتوسطات تعمل كمرشحات ماكرو أيضا، تخبر المتداول الملاحظ أفضل الأوقات للتوقف جانبا والانتظار لظروف أكثر ملاءمة.


ويؤدي اختيار المتوسطات المتحركة الصحيحة إلى زيادة الموثوقية لجميع استراتيجيات التداول اليومية القائمة على التقنية، بينما تقوض الإعدادات الضعيفة أو غير المنحازة النهج المربحة الأخرى. في معظم الحالات، سوف تعمل الإعدادات المتطابقة في جميع الأطر الزمنية قصيرة الأجل، مما يسمح للتاجر بإجراء التعديلات اللازمة من خلال طول المخطط وحده. (انظر أيضا: أهم المعدلات المتحركة للمستثمرين.)


وبالنظر إلى هذا التوحيد، فإن مجموعة متطابقة من المتوسطات المتحركة سوف تعمل على تقنيات سلخ فروة الرأس وكذلك لشراء في الصباح والبيع في فترة ما بعد الظهر. يتفاعل التاجر مع فترات الاحتفاظ المختلفة باستخدام طول الرسم البياني وحده، مع التركيز على المخططات دقيقة واحدة، في حين أن التجار اليوم التقليدي يدرسون مخططات مدتها 5 دقائق و 15 دقيقة. هذه العملية تمتد حتى إلى عقد بين عشية وضحاها، مما يسمح للتجار البديل لاستخدام تلك المتوسطات على الرسم البياني لمدة 60 دقيقة.


5-8-13 المتوسطات المتحركة.


مزيج من 5-، 8 و 13 بار المتوسطات المتحركة بسيطة (سما) يوفر مثاليا لاستراتيجيات التداول اليوم. هذه هي إعدادات فيبوناتشي ضبطها التي تقف أمام اختبار الزمن، ولكن المهارات التفسيرية مطلوبة لاستخدام الإعدادات بشكل مناسب. انها عملية بصرية، ودراسة العلاقات النسبية بين المتوسطات المتحركة والسعر، فضلا عن المنحدرات ما التي تعكس التحولات خفية في الزخم على المدى القصير.


الزيادة في الزخم الملحوظ توفر فرصا للشراء للتجار اليوم، في حين أن الانخفاض يشير مخارج في الوقت المناسب. إن الانخفاضات التي تؤدي إلى تراجع متوسط ​​الحركة الهبوطي في أطر زمنية متعددة توفر فرصا بيع قصيرة، مع تغطية المبيعات المربحة عندما تبدأ معدلات التحرك في الارتفاع. وتحدد هذه العملية أيضا الأسواق الجانبية، التي تخبر المتداول اليوم عن الوقوف جانبا عندما يكون الاتجاه اللحظي ضعيفا والفرص محدودة.


اثنين من أمثلة التداول.


أبل (آبل) يبني نمط مستقر فوق 105 (A) على الرسم البياني لمدة 5 دقائق وينفجر في مسيرة قصيرة الأجل خلال ساعة الغداء (B). 5 و 8 و 13 بار يشير مؤشر سما إلى ارتفاع الأرض بينما تزداد المسافة بين المتوسطات المتحركة، مما يشير إلى ارتفاع زخم الرالي. يتحرك السعر إلى محاذاة صعودية فوق المتوسطات المتحركة، متقدما على سوينغ 1.40 نقطة التي تقدم أرباح تداول جيدة.


يتراجع الزوج بعد الساعة 12 مساء، متراجعا السعر إلى 8-سما سما (C)، في حين يسحب سما 5-بار ويجد الدعم عند نفس المستوى (D)، قبيل التوجه النهائي للارتفاع. يمكن للمتداولين اليوم القوي أن يأخذوا أرباحا عندما يخفض السعر من خلال سما-5 بار أو ينتظرون المتوسطات المتحركة لتسطح وتنتهي (E)، والتي فعلوها في جلسة منتصف الظهر. كلا مستويات الأسعار توفر مخارج مفيدة.


آبل توحد قرب 109 في نهاية جلسة (A) والقراد أقل في صباح اليوم التالي (B). 5 و 8 و 13 بار يشير مؤشر سما إلى انخفاض الأرض في حين أن المسافة بين المتوسطات المتحركة تزداد، مما يشير إلى ارتفاع زخم البيع. يتحرك السعر إلى محاذاة هبوطية في الجزء السفلي من المتوسطات المتحركة، متقدما على سوينغ 3 نقاط التي تقدم أرباحا بيع قصيرة جيدة.


ويتراجع سعر البيع في منتصف الصباح، مما رفع السعر إلى سما 13 (C) بينما يستقر المتوسط ​​المتحرك ل 5 بار حتى يلتقي المقاومة عند نفس المستوى (D)، قبل التوجه النهائي للبيع. يمكن للمتداولين في اليوم العدواني أن يأخذوا أرباحا بيع قصيرة بينما يرتفع السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 5 بار أو ينتظرون تحريك المتوسطات لتسطح وتحول أعلى (E)، والتي فعلوها في منتصف بعد الظهر. كلا مستويات الأسعار تقدم مخارج بيع قصيرة مفيدة.


إشارات إلى الوقوف جانبا.


كما أن العلاقات المتبادلة بين الأسعار ومتوسطات الحركة تشير أيضا إلى فترات تكلف الفرصة البديلة عندما ينبغي الحفاظ على رأس المال المضاربة. ستؤدي الأسواق ذات الاتجاه العريض وفترات التقلبات العالية إلى إجبار السماكسين المتحركين (5) و (8) و (13) بار على انحرافات واسعة النطاق، مع توجه أفقي وكروسوفرز متكررة تخبر المتداولين الملتزمين بأن يجلسوا على أيديهم.


وتتوسع نطاقات التداول في األسواق المتقلبة والعقود في األسواق غير المتغيرة. في كلتا الحالتين، سوف المتوسطات المتحركة تظهر خصائص مماثلة أن ينصح الحذر مع مواقف التداول اليوم. يجب أن تكون هذه الصفات الدفاعية ملتزمة بالذاكرة وتستخدم كمرشح مهيمن للاستراتيجيات قصيرة الأجل لأنها لها تأثير كبير على بيان الأرباح والخسائر.


آبل بوبس وينسج من خلال جلسة بعد الظهر في نمط متقلب ومتقلب، مع الجلد السعر ذهابا وإيابا في نطاق 1 نقطة. 5 و 8 و 13 بار يظهر سما نقاط انحراف مماثلة، مع عمليات الانتقال متعددة ولكن المحاذاة قليلا بين المتوسطات المتحركة. هذه المستويات العالية من الضوضاء تحذر المتداول يوم ملاحظ لسحب حصص والانتقال إلى أمن آخر.


الخط السفلي.


5- و 8 و 13 بار المتوسطات المتحركة البسيطة توفر مدخلات مثالية للمتداولين اليوم الذين يسعون لتحقيق أرباح سريعة على الجانبين الطويل والقصير. كما أن المتوسطات المتحركة تعمل أيضا كمرشحات، حيث تخبر اللاعبين في السوق بسرعة عندما يكون الخطر مرتفعا جدا بالنسبة للمداخل اللحظية. (انظر أيضا: تعديل استراتيجيات الانتقال إلى المنحدرات المتوسطة).


أفضل استراتيجية المتوسط ​​المتحرك - 5 إما & أمب؛ 20 إما مع الإطار 15Min الوقت.


أفضل تداول يومي للتحرك المتوسط ​​لمؤشر US30 (وول ستريت 30).


أفضل الثلاثي المتوسط ​​المتحرك كروس.


ما هي المتوسطات المتحركة الأفضل؟


أفضل المتوسط ​​المتحرك لفترات التداول اليومي.


أفضل الوقت الحقيقي داتافيد نس المستقبل و مكس ل 500rs / m ؟؟


شارك هذه الصفحة.


بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.


رس 899 حقوق الملكية غير محدود.


رس 499 غير محدود كور.


أو 15 روبية في التجارة.


أقل رسوم المعاملات.


أقل دعوة & أمب؛ رسوم التجارة.


أدنى واجب الطوابع.


مجانا الأسهم تسليم الصفقات.


شقة رس 20 في التجارة.


الاستثمار المباشر صندوق الاستثمار المشترك.


100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.


مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.


رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

No comments:

Post a Comment