Wednesday 14 March 2018

الفوركس إرس


فوركس الضرائب - هل لديك لدفع؟


تنطبق المقالة أدناه على قواعد ضريبة الفوركس على التجار الأمريكيين فقط. المستثمرون الأجانب الذين ليسوا مقيمين أو مواطنين من الولايات المتحدة الأمريكية لا يضطرون لدفع أي ضرائب على أرباح الصرف الأجنبي. من فضلك، طلب المشورة من خبير الضرائب تاجر إذا كان لديك أي شكوك بشأن ضرائب الفوركس.


يسعى معظم تجار العملة إلى أن يعاملوا مثل السلع والتجار الآجلة، حيث أن مكاسبهم وخسائرهم التجارية تعامل كقسم 1256 عقدا. كل من تجار الأعمال والمستثمرين يعلنون القسم 1256 عقود كأرباح وخسائر رأسمالية على النموذج 6781 (المكاسب والخسائر من القسم 1256 العقود والسترات). وهذا يتيح لهم تقسيم المكاسب والخسائر 60/40 على الجدول D: 60 في المئة على المدى الطويل، 40 في المئة على المدى القصير. هذا الانقسام 60/40 يعطي تجار السلع والمستثمرين ميزة على تجار الأوراق المالية. ويخضع 60٪ للضريبة على أساس معدالت األرباح الرأسمالية األقل على المدى الطويل) تصل إلى 15٪ (، ويتم فرض ضريبة على 40٪ على معدالت األرباح الرأسمالية األعلى قصيرة األجل) أو ما يعادله من المعدل العادي و٪ 35 (.


لاحظ أن الخسائر إيرك 1256 يمكن أن يتم تحميل ما يصل إلى ثلاث سنوات ضريبية، ولكن فقط ضد إيرك 1256 مكاسب في السنوات الثلاث السابقة الضرائب. وقد تعوض الخسائر العادية أي نوع من أنواع الدخل.


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


أساسيات الضرائب الفوركس.


للمتداولين الفوركس المبتدئين، والهدف هو ببساطة لجعل الصفقات الناجحة. في سوق حيث الأرباح - والخسائر - يمكن أن تتحقق في غمضة عين، العديد من المستثمرين الانخراط في "محاولة أيديهم" قبل التفكير على المدى الطويل. ومع ذلك، سواء كنت تخطط لجعل الفوركس مسار المهنية أو مهتمة في رؤية كيف استراتيجية الخاص بك تمنع بها، وهناك فوائد ضريبية هائلة يجب أن تنظر قبل تجارتك الأولى.


في حين أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون مربكا لإتقان، وتقديم الضرائب في الولايات المتحدة لنسبة الربح / الخسارة الخاصة بك يمكن أن يذكرنا الغرب المتوحش. هنا هو كسر ما يجب أن تعرفه.


للخيارات والمستثمرين الآجلة.


الفوائد الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي:


بالنسبة للمستثمرين خارج البورصة (أوتك).


والميزة الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي حماية الخسارة. إذا كنت تواجه خسائر صافية من خلال التداول في نهاية العام الخاص بك، يجري تصنيفها على أنها "988 تاجر" بمثابة فائدة كبيرة. كما هو الحال في العقد 1256، يمكنك الاعتماد على جميع الخسائر الخاصة بك ك "خسائر عادية" بدلا من أول 3000 $ فقط.


مقارنة اثنين.


الحل: اختيار الفئة الخاصة بك بعناية.


يتعارض نوعان من إيداعات الفوركس، ولكن في معظم شركات المحاسبة سوف تخضع ل 988 عقدا إذا كنت أحد التجار الفوريين و 1256 عقدا إذا كنت متداولا مستقبلا. العامل الرئيسي هو التحدث مع المحاسب الخاص بك قبل الاستثمار. بمجرد بدء التداول لا يمكنك التبديل من 988 إلى 1256 أو العكس بالعكس.


معظم المتداولين يتوقعون المكاسب الصافية (لماذا تجارة أخرى؟) حتى أنها سوف تريد أن تنتخب من وضعهم 988 وفي 1256 الوضع. للخروج من حالة 988 تحتاج إلى جعل مذكرة الداخلية في الكتب الخاصة بك وكذلك ملف مع المحاسب الخاص بك. هذه المضاعفات تكثف إذا كنت تتداول الأسهم وكذلك العملات. تخضع معاملات الأسهم للضريبة بشكل مختلف وقد لا تتمكن من اختيار 988 أو 1256 عقدا، وذلك حسب حالتك.


حفظ المسار: سجل الأداء الخاص بك.


بدلا من الاعتماد على بيانات الوساطة الخاصة بك، وسيلة أكثر دقة وصديقة للضرائب لتتبع الربح / الخسارة من خلال سجل الأداء الخاص بك. هذه صيغة معتمدة من قبل مصلحة الضرائب لحفظ السجلات:


طرح أصول البداية من أصولك النهائية (صافي) طرح الودائع النقدية (إلى حساباتك) وإضافة السحوبات (من حساباتك) طرح الدخل من الفائدة وإضافة الفائدة المدفوعة إضافة نفقات التداول الأخرى.


سوف تعطيك صيغة سجل الأداء صورة أكثر دقة لنسبة الربح / الخسارة وستجعل عملية الإيداع في نهاية السنة أسهل بالنسبة لك والمحاسب الخاص بك.


أشياء للذكرى.


المواعيد النهائية لتقديم الطلبات: في معظم الحالات، يجب عليك اختيار نوع من الوضع الضريبي بحلول 1 يناير. إذا كنت تاجرا جديدا، يمكنك اتخاذ هذا القرار قبل أول صفقة لك - سواء كان ذلك في 1 يناير أو 31 ديسمبر. هو أيضا الجدير بالذكر أنه يمكنك تغيير وضعك في منتصف العام، ولكن فقط مع موافقة مصلحة الضرائب. حفظ السجلات التفصيلية: حفظ السجلات الجيدة (والنسخ الاحتياطية) يمكن أن يوفر لك الوقت عندما يقترب موسم الضرائب. هذا سوف تعطيك المزيد من الوقت للتجارة ووقت أقل لإعداد الضرائب. أهمية الدفع: يحاول بعض التجار "التغلب على النظام" وكسب تداول كامل أو جزئي لبعض العملات الأجنبية دون دفع الضرائب. وبما أن التداول بدون وصفة طبية غير مسجل لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، فإن بعض التجار يعتقدون أنهم يستطيعون التخلص منه. ليس هذا فقط غير أخلاقي، ولكن مصلحة الضرائب سوف اللحاق في نهاية المطاف ورسوم تجنب الضرائب سوف يربح أي ضرائب كنت مدين.


كيفية إيداع الضرائب كمتداول الفوركس.


كل من التركيز التاجر الجديد هو ببساطة على تعلم التجارة مربحة!


ومع ذلك، في وقت ما، يجب أن يتعلم التجار كيفية حساب نشاطهم التجاري وكيفية تقديم الضرائب - نأمل أن إيداع الضرائب هو حساب مكاسب الفوركس، ولكن حتى لو كانت هناك خسائر على السنة، يجب على المتداول تقديمها مع المناسبة سلطة حكومية وطنية.


الولايات المتحدة الامريكانية.


في الولايات المتحدة هناك عدد قليل من الخيارات لمتداول الفوركس.


أولا وقبل كل شيء، تسبب انفجار سوق الفوركس بالتجزئة في انقطاع الضرائب عن وراء المنحنى في نواح كثيرة، وبالتالي فإن القواعد الحالية المعمول بها بشأن التقارير الضريبية الفوركس يمكن أن تتغير في أي وقت.


يتم وضع اللوائح باستمرار في سوق الفوركس، لذلك دائما التأكد من أن تتشاور مع أخصائي الضرائب قبل اتخاذ أي خطوات في تقديم الضرائب الخاصة بك.


القسم 1256 هو المعيار 60/40 ضريبة الأرباح ضريبة المعاملة.


هذه هي الطريقة الأكثر شيوعا أن تجار الفوركس يحققون أرباح الفوركس.


وبموجب هذه المعاملة الضريبية، يتم فرض ضريبة على٪ 60 من إجمالي أرباح رأس المال بنسبة 15٪، ويتم فرض الضريبة المتبقية على 40٪ من إجمالي أرباح رأس المال على شريحة ضريبة الدخل الحالية، والتي قد تصل حاليا إلى 35٪.


يفضل التجار المربحون الإبلاغ عن أرباح تداول العملات الأجنبية في إطار القسم 1256 لأنه يقدم إعفاء ضريبي أكبر من القسم 988.


وهذا سيساعد المتداول على الاستفادة الكاملة من خسائر التداول من أجل خفض الدخل الخاضع للضريبة.


أيضا، إذا كان حساب فوريكس الخاص بك ضخمة وتخسر ​​أكثر من 2 مليون دولار في أي سنة ضريبية واحدة، قد تكون مؤهلا لتقديم نموذج 886.


وينبغي استخدام هذا الرقم لتقديم الضرائب بموجب القسم 1256 أو القسم 988.


حاليا، لا يتم فرض ضريبة الأرباح الرهان في المملكة المتحدة، وكثير من السماسرة المملكة المتحدة تقدم تجريبي النقد الاجنبى التجزئة والحسابات العادية في هيكل الرهان انتشار.


وهذا يعني أن المتداول يمكن أن يتداول في سوق الفوركس ويكون خاليا من دفع الضرائب؛ وبالتالي، تداول العملات الأجنبية هي معفاة من الضرائب!


هذا أمر إيجابي بشكل لا يصدق لتجار الفوركس مربحة في المملكة المتحدة.


أيضا، إذا كان المتداول يدير الأموال أو التداول لمؤسسة هناك العديد من القوانين الضريبية الأخرى التي قد يكون المرء ملزما.


ومع ذلك، إذا كان التاجر يبقى مع انتشار الرهان، لا يلزم دفع الضرائب على الأرباح.


هناك تشريعات مختلفة في عملية يمكن أن تغير قوانين ضريبة النقد الأجنبي في وقت قريب جدا.


ينبغي للمرء أن يتأكد من أن واحد يعامل مع الضريبي المهنية للتأكد من أنه هو الالتزام بجميع القوانين المناسبة.


خيارات أخرى.


هناك العديد من أنواع برامج الفوركس التي يمكن أن تساعدك على تعلم التجارة في سوق الفوركس.


هذا النوع من تشكيل الأعمال هو محفوف بالمخاطر جدا لأنك يجب التأكد من أنك تلتزم 100٪ من قوانين الضرائب وعدم الانزلاق في أنشطة غير مشروعة.


وينبغي أن يتم هذا النوع من العمليات فقط بمساعدة من أخصائي الضرائب، وأنه قد يكون من الأفضل للتأكيد مع اثنين على الأقل من المهنيين الضرائب للتأكد من أنك تتخذ القرارات الصحيحة.


فوركس الضرائب.


وهذا ينطبق على التجار الأمريكيين فقط الذين يتاجرون مع شركة وساطة أمريكية. المستثمرون الأجانب الذين ليسوا مقيمين أو مواطنين من الولايات المتحدة الأمريكية لا يضطرون لدفع أي ضرائب على أرباح الصرف الأجنبي. نحن لا نقبل التجار من الولايات المتحدة، لذلك يتم توفير هذا القسم فقط لإعطاء التجار الولايات المتحدة فكرة عن الضرائب التي قد تحتاج إلى دفع إذا كانت التجارة في الولايات المتحدة.


ملاحظة: هذه المعلومات هي لأغراض تعليمية فقط، وينبغي ألا تصنف على أنها ضريبة أو الاستثمار المشورة من أي نوع. تأكد من استشارة مع أخصائي الضرائب حول الضرائب الخاصة بك فوركس.


فالمزيد من المستثمرين من جميع أنحاء العالم يحصلون على أكبر سوق مالي في العالم من خلال حواسيبهم الشخصية. ومع تزايد الطلب على النقد الاجنبى، يتعين على المزيد من التجار الامريكيين التعامل مع القضايا الضريبية فى نهاية العام.


يمكن لتجار العملات المشاركة في سوق الفوركس (نقدا) مع شركة وساطة الولايات المتحدة أن يختاروا أن يخضعوا للضريبة بموجب نفس القواعد الضريبية كالسلع العادية [إرك (قانون الإيرادات الداخلية) القسم 1256 العقود] أو بموجب القواعد الخاصة من إيرك القسم 988 (معاملة بعض معاملات العملات الأجنبية). وينطبق إيرك 988 على النقد الاجنبى الا اذا اختار التاجر الانسحاب.


ميزة القسم 1256 لتجار العملات.


بموجب القسم 1256، حتى تجار الفوركس في الولايات المتحدة يمكن أن يكون لها ميزة كبيرة على تجار الأسهم. من خلال الإبلاغ عن المكاسب الرأسمالية في نموذج 6781 إرس (المكاسب والخسائر من القسم 1256 العقود والسترات)، يسمح للتجار تقسيم أرباح رأس المال على الجدول D باستخدام تقسيم 60٪ / 40٪. وهذا يعني أن 60٪ من الأرباح الرأسمالية تخضع للضريبة على أساس معدل الأرباح الرأسمالية الأدنى والطويل الأجل (حاليا 15٪) والباقي 40٪ في معدل الأرباح الرأسمالية العادية أو قصيرة الأجل، والذي يعتمد على شريحة الضرائب التاجر تحت (تصل إلى 35٪). ويؤدي ذلك إلى معدل متوسط ​​قدره 23٪، وهو أقل بنسبة 12٪ من المعدل العادي (قصير الأجل).


إذا كان النقد فوريكس يخضع لقواعد القسم 988، كيف يمكن للتاجر انتخاب أكثر فائدة القسم 1256 الانقسام؟ من فضلك أستمر في القراءة لتعرف المزيد.


لإلغاء الاشتراك أو عدم تعطيل القسم 988.


الشركات الأمريكية التي تتاجر مع وسيط فكس الولايات المتحدة وتستفيد من تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية كجزء من مسارها الطبيعي للأعمال، تخضع لقسم 988. وهذا يعني المكاسب والخسائر من العملات الأجنبية (مثل شراء وبيع السلع الأجنبية ) على أنها إيرادات أو مصروفات فوائد وتحصل على ضريبة وفقا لذلك. وبالتالي، فإنهم لا يحصلون على الانقسام المفيد 60/40.


وبما أن تجار الفوركس يتعرضون أيضا لتقلبات أسعار الصرف اليومية، فإن نشاطهم التجاري يندرج تحت أحكام القسم 988 أيضا & # 8211؛ ولكن لا تقلق. مصلحة الضرائب يريد أن يكون لطيفا لك (حتى الآن). ونظرا لأن هذه التقلبات اليومية يمكن اعتبارها جزءا من أصول المتداول في سياق نشاطه الاعتيادي، فإن مصلحة الضرائب تمنح المتداول خيار رفض (إلغاء الاشتراك) في القسم 988 والانتخاب بأن الأرباح ستخضع للضريبة 60/40 من القسم 1256.


ما الذي عليك فعله لتعطيل القسم 988؟ على الرغم من أنه لا يتعين عليك تقديم أي شيء مع مصلحة الضرائب الأمريكية لإلغاء الاشتراك، إلا أنه يتعين عليك إجراء ذلك & كوت؛ داخليا & كوت؛ قبل البدء في التجارة؛ بمعنى أنه يجب عليك الاحتفاظ بسجلات في كتبك الخاصة حول عدم اشتراكك في القسم 988.


العديد من التجار العملات في الولايات المتحدة ينحني القواعد عن طريق الانتظار بعد انتهاء العام لمعرفة ما إذا كان لديهم أي مكاسب من أنشطتهم التجارية. إذا فعلوا ذلك، يدعون أنهم انتخبوا من إيرك 988 للاستمتاع القسم 1256 العلاج مفيدة. من ناحية أخرى، إذا كان مجموع الصفقات من الفوركس النقدية ليست إيجابية، فإنها التمسك القسم التقليدي 988. منذ (بموجب قانون الضرائب الحالي) يصبح من الصعب جدا لدحض ما إذا كان التاجر جعل الانتخابات في البداية أو في نهاية العام، لم تبدأ مصلحة الضرائب الأمريكية حتى الآن للقضاء على هذا النشاط.


ماذا يفعل التاجر عندما يأتي الوقت الضرائب؟


تجار الفوركس في الولايات المتحدة الذين يتاجرون مع الولايات المتحدة الأمريكية نفا عضو أو رفد يجب أن تتلقى 1099 أشكالا من وسيطهم في نهاية السنة مثل الأسهم والعقود المستقبلية التجار القيام به. بغض النظر عن البلد الذي يستند إليه الوسيط أو التقارير الضريبية التي يقدمونها، يمكنك سحب التقارير عبر الإنترنت من حساباتك وطلب المساعدة من اختصاصي الضرائب. بغض النظر عن ما تقرر القيام به، لا تقع في إغراء إغراق الصفقات الخاصة بك مع النشاط 1256 القسم الخاص بك (إن وجدت). يجب تقسيم معاملات الفوركس إلى قسم 988.


وبالنظر إلى حقيقة أن سوق الفوركس هي واحدة من أسرع الأسواق المالية نموا في جميع أنحاء، فإنه قد يأتي في نهاية المطاف تحت تنظيم مصلحة الضرائب أقرب. وفي الوقت نفسه، يستمر التجار في التمتع بمزايا ضريبية من خلال تداول العملات الأجنبية.


ما هي الضرائب التي يجب علي دفعها إذا كنت أتعامل مع وسيط فوركس غير أمريكي؟


المعلومات الواردة أعلاه حول الآثار الضريبية للتجارة الفوركس تنطبق فقط على التجار في الولايات المتحدة على أساس العملة الذين لديهم حساباتهم في شركة الوساطة الأمريكية التي هي عضو في نفا ومسجلة في كفتك. نحن لا نقبل العملاء المقيمين في كوبا ونيجيريا والولايات المتحدة الأمريكية ولبنان وكوريا الشمالية وإيران والعراق وأفغانستان.


استراتيجيات الضرائب لتجار الفوركس.


الفوركس: معرفة ما كنت التجارة لتجنب الفخاخ الضريبية:


الفوركس، سوق صرف العملات الأجنبية، يمكن أن يكون مربحا في الواقع للتجار المهرة في دينامياتها. هذه الشبكة العالمية من البنوك المركزية الحكومية والمصارف التجارية والاستثمارية وصناديق التحوط والشركات الدولية وشركات الوساطة تمكن التجار للاستفادة من صعود وهبوط حجم الدولار الدولار الذي يتجاوز 1.4 تريليون دولار كل يوم، مما يجعلها الأكبر والأكثر سيولة من الأسواق العالمية.


ولكن عندما يتدفق وقت ضريبة الدخل، يتلقى تجار العملات معاملة خاصة من دائرة الإيرادات الداخلية، التي يمكن أن تتقلل منها أحيانا بعض الأمور غير المطمئنة.


هنا & # 8217؛ ق نظرة على المشهد الضريبي للتجار الفوركس، ولماذا قد يكون فكرة جيدة أن يكون لديك خبير الضرائب المحاسبة التجار تساعد على توجيه لكم من خلال التقلبات والمنعطفات.


العقود الآجلة والنقدية الفوركس.


يتم تداول الفوركس بطريقتين: العقود الآجلة للعملات على التبادلات السلعية المنظمة، والتي تندرج تحت القواعد الضريبية للعقود 1256 من قانون إيرك، أو النقد الاجنبى النقدي على السوق غير المنظم بين البنوك، والتي تندرج تحت القواعد الخاصة من إيرك القسم 988. العديد من الفوركس التجار نشطون في كلا السوقين.


لأن العقود الآجلة والنقدية النقد تخضع لقواعد الضرائب والمحاسبة المختلفة، من المهم للمتداولين الفوركس لمعرفة أي فئة كل من صفقاتهم تقع في بحيث يمكن أن يتم الإبلاغ عن كل التجارة بشكل صحيح للحصول على الميزة الضريبية المثلى.


القسم 1256: ميزة سبليت.


يحصل متداولو الفوركس على ميزة ضريبية كبيرة على تجار الأوراق المالية بموجب القسم 1256: يسمح لك تقرير أرباح رأس المال في نموذج 6781 (الأرباح والخسائر من القسم 1256 من العقود والسترات) بتقسيم أرباح رأس المال على الجدول D، مع 60٪


(15٪ حاليا) و 40٪ بمعدلات الأرباح الرأسمالية العادية أو قصيرة الأجل التي تصل إلى 35٪. وهذا المعدل المجمع البالغ 23٪ يمثل ميزة بنسبة 12٪ على المعدل العادي (أو القصير الأجل).


إذا كنت تتداول حصرا في العقود الآجلة الفوركس، فإنه & # 8217؛ s الإبحار السلس تأتي الوقت الضرائب. تندرج صفقاتك تحت القسم 1256 وتتلقى تلقائيا تقسيم 60/40.


ولكن الأمور تصبح أكثر تعقيدا من الضرائب قليلا إذا كنت تدل في النقد الاجنبى النقدى، وهو يخضع للقسم 988 (معاملة بعض العملات الأجنبية المعاملات).


القسم 988: لتعطيل أو لا؟


تم سن القسم 988 كوسيلة لمصلحة الضرائب الأمريكية لضريبة الشركات التي تكسب الدخل من التقلبات في أسعار صرف العملات الأجنبية كجزء من مسارها الطبيعي للأعمال التجارية، مثل شراء السلع الأجنبية. تحت هذا القسم، يتم اإلبالغ عن هذه المكاسب أو الخسائر ويتم اعتبارها كإيرادات فوائد أو مصاريف ألغراض ضريبية، وال تتلق ى االنقسام المواتي بنسبة 60/40.


ونظرا لأن العقود الآجلة لسوق الفوركس لا تتاجر بالعملات الفعلية، فإنها لا تخضع للقواعد الخاصة في القسم 988. ولكن بصفتك متداول عملة، فإنك تتعرض يوميا لتقلبات أسعار العملات، وبالتالي فإن نشاط التداول الخاص بك سيخضع لأحكام القسم 988.


ولكن نظرا لأن تجار العملات يعتبرون هذه التقلبات جزءا من أصولهم الرأسمالية في سياق العمل الاعتيادي، فإن مصلحة الضرائب تمكنك من إلغاء الاشتراك في القسم 988، وبالتالي الإبقاء على الانقسام المواتي 60/40 لهذه المكاسب بموجب القسم 1256.


تتطلب مصلحة الضرائب أن تلاحظ & # 8220؛ داخليا & # 8221؛ اعتزامك إلغاء الاشتراك في القسم 988 قبل إجراء الصفقات. لا يطلب منك إخطار مصلحة الضرائب الأمريكية. ومن الواضح أن بعض التجار ينحنيون هذه القاعدة استنادا إلى نتائجهم في نهاية العام، ويبدو أن هناك ميلا ضئيلا.


وجزء من مصلحة الضرائب للقضاء، على الأقل حتى الآن.


وكقاعدة عامة، إذا كان لديك مكاسب بالعملة، فإنك ستستفيد (تخفيض الضريبة على المكاسب بنسبة 12٪) عن طريق إلغاء الاشتراك في القسم 988. إذا كنت تعاني من خسائر، فقد تفضل البقاء تحت القسم 988 & # 8217 ومعالجة الخسائر العادية بدلا من المعاملة الأقل ملاءمة بموجب المادة 1256.


الوقت الضريبي: أكثر صرامة لتجار العملات.


يميل تجار الفوركس الآجلة إلى نسيم من خلال الوقت الضريبي؛ ترسل شركة الوساطة لها نموذج 1099 إرس، الذي يتم إدراج الربح أو الخسارة الإجمالية في السطر 9.


ولكن منذ التجار العملة دون & # 8217؛ الحصول على 1099s، كنت تركت للعثور على المحاسبة الخاصة بك وحلول البرمجيات الخاصة بك. دون إغراء لمجرد إجبار تداول العملات الخاصة بك في القسم الخاص بك 1256 النشاط، إغراء المشترك. هذه الصفقات تحتاج إلى فصل.


في القسم 988 الإبلاغ، وفي حالات الخسارة، هل يمكن أن ينتهي دفع ضريبة أكثر من اللازم.


وباعتباره قطاعا سوقيا سريعا النمو، فمن المؤكد تقريبا أن التداول في الفوركس يخضع لتدقيق أكبر من جانب مصلحة الضرائب في المستقبل. يمكن أن يساعدك خبير متخصص في محاسبة المحاسبة من ذوي الخبرة في التقيد التام بقواعد مصلحة الضرائب والاستفادة القصوى من المزايا الضريبية.


الاشتراك / الاتصال.


الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.


© 2018 ترادرس لوغ.


ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment