Sunday 4 March 2018

أفضل التعليم الخيارات الثنائية


الخيارات الثنائية التعليم & أمب؛ تدريب.


لا شيء يستحق وجوده في الحياة يأتي سهلا. وعادة ما تكون نتيجة العمل الشاق والتفاني. مثل العديد من المهن التي يمكن أن تجعل واحدة الكثير من المال، وجود الخبرة المناسبة والتعليم أمر ضروري لكونه في الجزء العلوي من اللعبة. التداول هو مهنة وليس هواية. وعلى هذا النحو، ينبغي للمرء أن يعاملها بنفس الاحترام الذي تقوم به أكثر من المهن التقليدية.


ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر إلى النجاح في التداول، فإنه ليس فقط الوقت الذي تقضيه تعلم الحرفة ولكن أيضا الموارد والمواد التي تستخدمها لاكتساب تلك المعرفة. استخدام مقدمي التعليم الذين هم أنفسهم كبار التجار يمكن تمكين واحد لتعلم أسرع بكثير.


في نادي التداول، نعلم أهمية التعليم المناسب للنجاح في التداول. الانضمام إلى النادي اليوم والحصول على أفضل الموارد في السوق.


تعلم تداول الخيارات الثنائية.


هناك طريقتان للتعلم في الحياة: التعلم عن طريق العمل أو التعلم من الآخرين. التعلم عن طريق القيام هو ممكن بالتأكيد، ولكن سوف تنفق المزيد من المال. لماذا ا؟ لأنه يجب عليك & # 8220؛ التمويل & # 8221؛ الخسائر الخاصة بك. سيكون لديك - لا شك - سلسلة من الخسائر، حتى تتقن فن التداول مع الخيارات الثنائية. العديد من المبتدئين تأخذ هذا الطريق. يبدو من السهل جدا.


مجرد فتح حساب، تمويله والبدء في ضرب الأزرار. الصحوة تأتي مرة واحدة الحساب فارغ! من أجل تجنب هذا وجعل الرحلة أكثر متعة وسهولة يمكنك استخدام العديد من الأدوات وأنظمة الدعم: إدارة الخيارات الخيار، ثنائي خيارات تداول إشارات و / أو جيدة ثنائي خيارات التعليم. لدينا توصيات لأي من هذه الخدمات، ولكن الآن سوف نركز على كيفية الحصول على أفضل ثنائي خيارات التعليم والتعلم بالطبع.


بدلا من فقدان الأموال، يمكنك استخدام هذا المال لشراء الكتب الخيارات الثنائية جيدة، الخيارات الثنائية الكتب الإلكترونية، كتيبات التدريب الخيارات الثنائية، الخيارات الثنائية دورات على الانترنت أو المهنية ثنائي خيارات التعليم. مثل الطبيب، لاعب التنس أو عازف الكمان سوف تكون أفضل حالا، إذا كنت تثقيف نفسك وتصبح بارعا في تداول الخيارات الثنائية.


هل تستحق ذلك؟ لكم الرهان هو. تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تكون واحدة من الأنشطة الأكثر ربحية التي يمكن أن تسعى من أي وقت مضى. الشركات المالية الكبيرة والبنوك جعل أموالهم مع خيارات. لماذا لا؟ مع هذا يقال، واسمحوا & # 8217؛ انظر كيف يمكن أن تقترب التعليم ثنائي الخيارات الخاصة بك.


استخدام أفضل المواد.


وكما قلنا، فمن الأفضل أن نتعلم من الأخطاء التي ارتكبها الآخرون أمامنا، بدلا من تكرارها وفقدان الأموال في هذه العملية. إحدى الطرق لبدء تثقيف نفسك هي شراء كتب جيدة عن الخيارات الثنائية. ويمكن أن تكون إما الكتب المادية أو الكتب الإلكترونية حول الخيارات الثنائية، إذا كنت تفضل قراءتها على جهاز الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. هناك موارد ممتازة هناك.


بعضها مجاني ويدفع البعض الآخر. هذا هو وسيلة جيدة لتعلم الخيارات الثنائية إذا كنت من النوع الذي يحب أن يتعلم من قبل نفسه أو نفسها. بعض الناس يتعلمون بشكل أسرع، إذا كانوا وحدهم وقراءة حول موضوع. يحتاج آخرون إلى المساعدة والدعم والتعلم بشكل أفضل في بيئة مجتمعية (مثل الفصول الدراسية). هناك الكثير من الدورات التدريبية عبر الإنترنت في غرف الدردشة، والفصول الدراسية الافتراضية وحتى على سكايب. سوف نادي التداول يشير لك في الأماكن الصحيحة للحصول على أفضل الموارد التي هي رائعة وأعلى من الخط عندما يتعلق الأمر تعليم جيد في تداول الخيارات الثنائية. تذكر، فإن المعلومات التي سيتم تقديمها إلى يأتي مباشرة من المهنيين ذوي الخبرة العالية في هذه الصناعة.


التعلم من الايجابيات.


بدلا من القراءة حول موضوع، يمكنك أيضا أن تتعلم من الآخرين من خلال مراقبة ما يفعلونه. هذا هو نهج أكثر عملية وبعض الناس يفضلون هذا النوع من التدريب. هل يمكن الاشتراك في مزود إشارات الخيارات الثنائية (انظر مقالنا هنا حول إشارات الخيارات الثنائية) والتعلم من الايجابيات. بدلا من نسخ الصفقات فقط، يمكنك البدء في تداول التداول وتسجيل الملاحظات حول الإدخالات التجارية، والأوقات التجارية، والأصول وغيرها من التفاصيل.


هل يمكن فتح حزمة الرسوم البيانية جيدة للخيارات الثنائية والبدء في وضع علامة على الصفقات على الرسم البياني. هذا وسوف تعطيك نظرة عامة بصرية جيدة حول الصفقات. سترى لماذا فتحت التجارة ولماذا كان ناجحا أو لماذا التجارة لم تعمل بشكل جيد. ستلاحظ إذا كان مزود إشارات الخيارات الثنائية يسير مع الاتجاه أو اتخاذ الصفقات كونترترند. هذا وسوف تعطيك نظرة عميقة حول طبيعة التداول. هذه ليست عملية فقط، ولكن أيضا مربحة كما كنت لا تعلم فقط كيفية التجارة الخيارات الثنائية، ولكن أيضا جعل بعض الأرباح الجيدة في هذه العملية.


الاشتراك مع النادي التجاري اليوم واكتشاف أفضل الدورات والموارد التدريبية للخيارات الثنائية، انها حرة تماما، يرجى ملء في التفاصيل الخاصة بك أدناه:


الحقول المعلمة ب * مطلوبة.


وسيط مميز.


تعليمات الاستخدام.


الصفحات الأخيرة.


تحذير المخاطر.


في حين يكرس نادي ثنائي للتجارة لتجلب لك أفضل جدا في التقييمات والتوصيات للسماسرة الثنائية و الفوركس ومقدمي الخدمات، فمن المهم أن نلاحظ أن الفوركس، والخيارات الثنائية، والعقود مقابل الفروقات والرهان انتشار هي مضاربة للغاية في الطبيعة، تنطوي على مخاطر كبيرة. يجب أن يكون المستثمرون على دراية كاملة بالمخاطر التي ينطوي عليها وأن يقبلوا فقط جميع الآثار السلبية المرتبطة بهذه التجارة. التداول عبر الإنترنت قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، لذلك الاستثمار فقط المال الذي يمكن أن تخسره والتماس المشورة المالية المهنية قبل القيام بأي من هذه الاستثمارات.


أوبتيونسادفيس ثنائي خيارات التعليم المركز.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


تم إنشاء أوبتيونسادفيس بقصد تعليم الناس كيفية تداول الخيارات الثنائية على الانترنت. الخيارات الثنائية هي أحدث الاتجاهات على شبكة الإنترنت التي تسمح للناس للاستثمار والتنبؤ على الحركة المستقبلية لبعض الأصول. الناس الذين يشاركون في التداول الثنائي يسمى التجار. في هذه اللحظة هناك عدد كبير جدا من التجار الذين كسب المال على الانترنت مع الخيارات الثنائية.


تريد أن تصبح تاجرا نفسك؟ - هل تريد أن تكون قادرة على كسب لقمة العيش من خلال تداول الأصول المالية؟


إذا كانت الإجابة بنعم، ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. نحن نقدم دليل شامل وسلسلة تعليمي من شأنها أن يعلمك كيفية الفوز في الخيارات الثنائية. لدينا اثنين من السلسلة التعليمية الرئيسية التي ستحقق هذه المهمة. إذا كنت بنجاح إكمال كل من سلسلة التعليمي ثم سوف تكون قادرة على زيادة الاحتمالات الفوز في تداول الخيارات الثنائية.


لدينا سلسلة تعليمي الأولى يمكن العثور عليها تحت قسم التعليم من موقعنا على الانترنت. هذا القسم سوف يعلمك كل شيء عن تداول الخيارات الثنائية على الانترنت. بعد الانتهاء من هذه السلسلة التعليمية يجب عليك الانتقال إلى قسمنا التالي يسمى الاستراتيجية. هذا القسم سوف يعلمك كيفية الفوز وكيف تصبح ناجحة في التداول المالي.


أدناه سنناقش بعض المفاهيم الأساسية التي يجب أن تعرف عنها قبل أن تبدأ الذهاب على الرغم من الدروس الخيارات الثنائية لدينا.


أدوات متقدمة والميزات.


دائما قراءة الوسطاء & # 8217؛ الأحكام والشروط.


فوائد التداول ثنائي.


دليل كامل على التداول عبر الإنترنت.


كل شيء عن أوقات انتهاء الصلاحية.


كيف يتم فرض الضرائب على الخيارات الثنائية؟


كيف يمكن للوسطاء كسب المال.


تعرف على الأصول في التداول ثنائي.


خيارات مقابل. تجارة التقليدية.


معدلات العائد & # 8211؛ الدليل النهائي.


ما هي الخيارات الثنائية؟


إذا كنت جديدا تماما على الخيارات الثنائية ثم ربما كنت تسأل نفسك هذا السؤال الدقيق. تداول الخيارات الثنائية يتداول على الحركة المستقبلية لبعض الأصول. في التداول ثنائي، أنت، كالتاجر، سيكون لها مهمة التنبؤ حركة بعض الأصول.


هل يجب علي شراء أصول في التداول الثنائي؟


في تداول الخيارات الثنائية لم يكن لديك لشراء فعلا الأصول مثل الأسهم والسلع وما شابه ذلك. تداول الخيارات الثنائية ليس تداول الأسهم. كما هو موضح أعلاه، في هذا النوع التداول عبر الإنترنت سوف تكون التنبؤ حركة بعض الأصول خلال فترات زمنية معينة.


يوضح المثال التالي كيفية عمل الخيارات الثنائية:


& # 8211؛ سوف أسعار الأسهم من مايكروسوفت تصل إلى 500 $ بحلول 20:00 اليوم.


الاقتراح المذكور أعلاه هو ما يبدو خيار الخيارات الثنائية الأساسية. أنت، كالتاجر، سوف يكون مهمة الاستثمار إما على نتيجة أن البيان المذكور أعلاه سوف تتحقق أو أنه لن يتحقق. ويسمى الاستثمار في النتيجة التي سيحققها البيان "شراء" (أو "دعوة") والاستثمار في النتيجة التي لن يتحقق البيان يسمى "بيع" (أو "وضع").


كيف يمكنك الفوز في الخيارات الثنائية؟


والسؤال الواضح التالي هو كيف يمكنك الفوز في تداول الخيارات الثنائية؟ الجواب هو من خلال التنبؤ بدقة نتيجة بيان مثل تلك المبينة في المثال أعلاه. سيتم حساب أرباحك بناء على ما يسمى بمعدل العائد.


كل عقد الخيارات الثنائية لديه ما يسمى معدل العائد. وسوف يكون معدل العائد دائما نسبة من التجار المال تستثمر في عقد التداول عبر الإنترنت. وستكون العوائد النهائية التي ستمنح على تجارة ناجحة هي مبلغ الاستثمار الذي يضاف إلى مبلغ الاستثمار مضروبا في معدل العائد.


لفهم أفضل لهذا المفهوم دعونا نتصور أن عقود الخيارات التي أظهرناها أعلاه، حول مايكروسوفت، وعود معدل العائد من 90٪. وهذا يعني أنه في حالة نجاح التجارة، سنكافأ مع مبلغ رهاننا بالإضافة إلى 90٪ من مبلغ الرهان.


إذا كان لدينا مبلغ الاستثمار 100 $، وتوقعنا بنجاح الخيار في المثال أعلاه، ثم سنفوز بمبلغ 190 $ لأن معدل العائد كان 90٪. إذا، ومع ذلك، فإننا لن تكون قادرة على التنبؤ بنتيجة اقتراح العقد، ونحن سوف تخسر 100 $ استثمرت.


هل تداول المقامرة الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية هو بالتأكيد لا القمار إذا كنت لا تشتري عشوائيا عقود دون التفكير. إذا كنت تولي اهتماما للتفاصيل وتعلم كيفية استخدام استراتيجية الخيارات الثنائية ثم عليك أن تكون قادرا على التأثير احتمالات الفوز الخاص بك لصالحك. (المصدر: فيربيناريوبتيونس)


في المقامرة، تم تصميم الألعاب بقصد تقديم الكازينوهات ميزة. يتم بناء كل لعبة القمار واحدة في مثل هذه الطريقة لتقديم الكازينوهات ميزة. على المدى الطويل، فإن الاحتمالات ستكون دائما ضدك. ومع ذلك، هذا يختلف تماما في التداول من هذا النوع.


كما هو موضح، في خيارات التداول عليك أن تكون قادرا على التأثير على الصعاب في صالحك. التنبؤ بحركات بعض الأصول ليست صعبة بشكل كبير إذا كنت تعرف ما للبحث عن وفهم استراتيجيات الخيارات الثنائية المختلفة. على سبيل المثال، من المعروف أن الذهب هو الأصل الذي يزداد باستمرار تقريبا ونادرا ما يسقط (على المدى الطويل، وهذا هو).


على هذا النحو، سوف تكون قادرة على توليد الكثير من المال من خلال شراء عقود لمسة واحدة العقود التي تنص على أن الذهب سوف تفقد قيمتها خلال فترة زمنية معينة. ومع ذلك، في حين شراء مثل هذه العقود عليك أن تستثمر ضد هذا البيان لأنك تعلم أن الذهب هو في الواقع أكثر عرضة لزيادة.


ليس لديك أي فكرة عن الخيارات بلمسة واحدة وكيفية الرهان ضد عقد؟ لا مشكلة، لهذا السبب نحن هنا مع مقالات استراتيجية مفصلة والمواد التعليمية. انها هذه الأشياء سيكون لديك لفهم من أجل الحصول على فرصة للفوز في الخيارات الثنائية.


يمكنك حقا كسب المال على الانترنت مع الخيارات الثنائية؟


الجواب نعم؛ يمكنك كسب المال مع خيارات التداول & # 8211؛ ولكن نضع في اعتبارنا أن التداول المالي يأتي دائما مع المخاطر ولا شيء مضمون. ومع ذلك، من أجل أن تصبح تاجر الفوز سيكون لديك لمعرفة بعض القواعد والاستراتيجيات الأساسية الأولى. إذا كنت مجرد تسجيل في وسطاء وشراء العقود عشوائيا ثم، بالطبع، سوف لا تولد أرباح متسقة.


هذا هو السبب في أننا قد أنشأنا هذا القسم التعليم من موقعنا على الانترنت. يمكن العثور على مقالات إضافية في هذا القسم في القائمة الوسطى من هذه الصفحة. المقالات في قسم الاستراتيجية لدينا تكمل هذه المواد التعليمية. إذا كنت تقرأ والانتباه إلى كل هذه ثم عليك أن تكون قادرا على زيادة فرص الفوز الخاص بك في الخيارات الثنائية.


ومع ذلك، هناك أيضا العديد من التجار الذين يعتقدون أن التداول ثنائي يقوم على الحظ. في الواقع، لا يستند تداول الخيارات على الحظ على الإطلاق. انها كل شيء عن المهارة والمعرفة. غير أن وجود هؤلاء التجار الخاسرين يجعل من الممكن لمقدمي الخدمات المالية البقاء في مجال الأعمال التجارية. إذا فاز الجميع، فإن الوسيط لا تجعل أي أموال. (المصدر: بابيبيبس)


هل تريد أن تبقى شخص يتداول فقط من أجل المتعة، أو هل تريد أن تصبح الفائز، مثل العديد من التجار المحترفين الآخرين؟


ما مدى صعوبة تعلم الخيارات الثنائية للتداول؟


إذا كنت قد قرأت الفقرات أعلاه ثم كنت تعرف بالفعل كيفية تداول الخيارات الثنائية على الانترنت. انها حقا هذه البساطة. ومع ذلك، هذا لا يكفي لتصبح الفائز. الآن عليك أن تأخذ الخطوة التالية ومعرفة كيفية الفوز في الخيارات الثنائية.


ليس من الصعب المبالغة في تعلم الفوز. كثير من الناس يعتقدون أن عليك أن تكون خبيرا اقتصاديا من أجل معرفة كيفية الفوز. غير أن الحقيقة مختلفة جدا. تعلم الفوز ليست معقدة للغاية، فإنه يتطلب منك فقط أن تكون مريضا قليلا وإيلاء الاهتمام للتفاصيل.


أول شيء عليك القيام به من أجل تعلم الفوز هو الذهاب على الرغم من المواد التعليمية التداول عبر الإنترنت. هذه سوف يعلمك كل شيء عن كل ميزة متوفرة في تداول الخيارات. بعد ذلك، يجب أن تذهب من خلال المقالات الاستراتيجية التي تكشف عن نصائح الحياة الحقيقية والاستراتيجيات التي يمكن استخدامها من أجل زيادة فرصك في الفوز.


كم من الوقت يستغرق رؤية الأرباح القادمة؟


انها حقا يتوقف على لك. يمكنك الذهاب من خلال جميع المواد الاستراتيجية لدينا في مساء واحد. بعد ذلك، كل شيء عن التفاني والصبر. إذا كنت قد قرأت كل ما قمنا بتدريس لك على موقعنا على الانترنت، يجب عليك ممارسة مهارات جديدة من خلال التداول على حساب تجريبي.


سوف التداول على حساب تجريبي يضعك في الوقت الحقيقي بيئة التداول الحية. والفرق الوحيد هو أن عليك التجارة مع المال الظاهري فقط. بهذه الطريقة عليك أن تكون قادرا على تجربة ومحاولة الخروج من الاستراتيجيات ونحن يعلمك في مقالاتنا. بعد أن كنت تتقن كل هذه الاستراتيجيات ومارس لهم مجانا على منصة التجريبي، عليك أن تكون على استعداد لجعل الودائع النقدية الحقيقية.


لذلك، في الأساس، انها حرة تماما لمعرفة كيفية التجارة والفوز في الخيارات الثنائية. يجب عليك فقط استثمار المال الحقيقي عندما كنت قد قرأت عن جميع الاستراتيجيات والفوز نصائح موجودة وبعد أن كنت قد شهدت التداول الحقيقي نفسك مقدما دون أي استثمار على الإطلاق.


فما تنتظرون؟ تبدأ في تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية الآن من أجل أن تكون قادرة على أن تصبح الفائز في أقرب وقت ممكن.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


هل يجب أن أدفع الضرائب على المكاسب الخيارات الثنائية؟ - هذا هو السؤال نحصل على طلب تقريبا كل يوم. في هذه المقالة الشاملة سنشرح كيف تعمل الخيارات الثنائية الضرائب في مختلف البلدان.


في هذه المقالة سوف أشرح لماذا من الضروري للغاية بالنسبة لك لقراءة الشروط والأحكام وسيط قبل التسجيل وجعل الودائع النقدية الحقيقية.


العديد من الخيارات الثنائية السماسرة لديها العديد من الأدوات المتقدمة والميزات مثل إغلاق الخيارات قبل انتهاء الصلاحية، مضاعفة أسفل وبيع الخيار. تعرف على كيفية استخدام هذه الأدوات لصالحك.


الخيارات الثنائية التعليم.


دون التعليم قد كنت كذلك المضي قدما ومحاولة شيء آخر. تداول ثنائي بسيط للتجارة ولكن في نفس الوقت، من الصعب الفوز. نعم، اختيار الخيار من اختيارك على ما إذا كان يذهب صعودا أو هبوطا لا يمكن الحصول على أسهل. انها تعرف أي اتجاه لاختيار هو أصعب شيء. مع صفحاتنا كاملة من المواد الفصول الدراسية وطن من المحتويات الأخرى على هذا الموقع، يجب أن تصبح تاجر أقوى عند الانتهاء. في أي وقت تبدأ في الشعور فقدت يمكنك الاتصال بنا وسوف نحاول مساعدتك على أفضل ما يمكن.


أدناه سوف تجد بداية المناهج الثنائية لدينا. من خلال الخروج من الموقع سوف تجد النصائح والدروس ومقاطع الفيديو وأكثر من ذلك بكثير. أيضا الاستفادة من كل ما نوصي الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا. كل ما هو مطلوب هو اسمك والبريد الإلكتروني. مرة واحدة كنت على قائمتنا لديك حق الوصول إلى أكثر من ذلك بكثير من هذا الموقع كمورد لتداول الخيارات الثنائية الخاصة بك. وسوف نشارك ملفات الرسم البياني والمؤشرات وغيرها من الأشياء العظيمة لجعل التداول الخاص بك تجربة أفضل.


خاتم الطوق الدائري. كنت في وقت متأخر عن الصف. لقد كنا جميعا هناك من قبل. الشيء بارد هو في الواقع ليس في وقت متأخر على الإطلاق. هذه المعلومات متاحة لك 24/7. وهذا يعني، يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المنزل أو حتى تحقق لنا بها على جهاز آي باد الجديد الخاص بك. في كلتا الحالتين، والحصول على الصف.


الخيارات الثنائية الفصول الدراسية الجامعة.


الخيارات الثنائية 101 - الوصول إلى المعلومات حول أساسيات التداول ثنائي.


الخيارات الثنائية 201 - نظرة كبيرة على ما للتجارة ومتى للتداول.


الخيارات الثنائية 301 - ما سوف تجعلك تاجر جيد والأدوات لتأخذك هناك.


تحديث 2017 أفضل وسطاء الخيارات الثنائية - هذا الدليل سوف يسمح لك لاختيار واحد أو أكثر من أفضل وسطاء ثنائي على الانترنت اليوم.


بمجرد الانتهاء من الطبقات أعلاه حان الوقت للانتقال إلى معلومات أكثر تفصيلا. وهذه الدروس التداول ثنائي اتخاذ كل ما نوقش أعلاه ووضعها في سيناريوهات الحياة الحقيقية. وسيغطي كل مقطع من مقاطع الفيديو هذه موضوعا ويقدم أمثلة. بعض مقاطع الفيديو ستكون قصيرة، في حين أن البعض الآخر الذي يتطلب المزيد من المناقشة سيكون أطول بكثير. سيكون لديك الوصول إلى كل هذه أشرطة الفيديو من أي مكان. إذا كان لديك أسئلة حول هذا الموضوع لا ننسى أن التعليق أدناه الفيديو التجاري.


ثنائي خيارات التدريب أشرطة الفيديو.


أساسيات الثنائية - نظرة فاحصة على جميع الأشياء الأساسية التي تحتاج إلى معرفته قبل التداول.


ثنائي وسيط الفيديو - وهذا سيعطي نظرة عن قرب من كل وسيط نوقشت على هذا الموقع.


؛ تشارتينغ فيديوس - الحصول على فهم أفضل للرسم البياني ثنائي أو أي الرسوم البيانية التجارية لهذه المسألة.


تجارة الفيديو - بعض أشرطة الفيديو واقع الحياة من التداول المباشر في أسواق التداول الثنائية.


مقاطع الفيديو المتقدمة - تحتوي هذه الصفحة على موضوعات متقدمة للمساعدة في اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.


المزيد من أشرطة الفيديو - مجموعة متنوعة من أشرطة الفيديو التعليمية للمساعدة في تحسين الصفقات الخاصة بك.


الآن بعد أن كنت قد عملت من خلال صفحاتنا وأشرطة الفيديو عن ثنائي للتجارة، وحان الوقت لاتخاذ أول تجارة المال الحقيقي الخاص بك. على افتراض أن لديك حساب تجريبي ثنائي بالفعل، يعني أنك على استعداد للشيء الحقيقي. المال الحقيقي يأخذ التداول إلى المستوى التالي. نحن نريد أن نتأكد من أنك تتداول مع أفضل منصة على الانترنت. نحن نعلم أنك قد تحققت من دليل الوسيط لدينا بالفعل. لسهولة، أضفنا لدينا قائمة المفضلة من وسطاء ثنائي.


وقد أثبت كل من الوسطاء أدناه لدعم تجارهم وتوفير أفضل تجربة التداول. دعم العملاء هو أيضا عامل كبير. إذا لم تكن قد راجعت مراجعاتنا من كل وسيط، يرجى التأكد من القيام بذلك كذلك.


24Option - حتى الآن أقوى وسيط على الانترنت تقديم جميع أنواع الأصول. قراءة الاستعراض.


نادكس - منصة لطيفة مع خدمة العملاء الممتازة ودفعات كبيرة. قراءة الاستعراض.


هايلو - الوسطاء الأكثر شهرة المتاحة تقدم التداول الآمن. قراءة الاستعراض.


إذا كان لديك حساب بالفعل، يرجى الاستمرار في العودة إلى هذه الصفحة. وسوف نستمر في إضافة محتوى جديد وأشرطة الفيديو. قد لا تحتاج إلى معرفة كل شيء، ولكن من شأنه أن يساعد إذا كنت فعلت.


وضع التعليم الخاص بك للعمل والتجارة مع واحدة من أفضل المواقع.


المشاركات الأخيرة تحت الخيارات الثنائية التعليم.


هل المؤشر الذهبي مؤشر تقني مفيد؟


المتوسط ​​الذهبي هو واحد من تلك الأرقام التي نسمع قذفها مرة واحدة في حين في عالم التداول، ولكن هل هذا "السحري" عدد في الواقع لديها أي نوع من القوى التنبؤية عندما يتعلق الأمر تغيرات الأسعار؟ كنا الغريب، وبعد أخذ نظرة، قررت أن نشارك ما وجدنا. إيث [& هيليب؛]


على المدى القصير أو الطويل.


ما هو أفضل مكان لأموالك: صناديق الاستثمار المشترك أو حساب تداول الخيارات الثنائية؟ هذا هو، كما كنت ربما خمنت، مسألة تحميل ومشكلة. الخيارات الثنائية والصناديق المشتركة نوعان مختلفان جدا من الأدوات المالية، ولها أهداف مختلفة على المدى القصير جدا. لذلك، بدلا من معالجة هذا السؤال الحق [& هيليب؛]


ما هو تداول العقود مقابل الفروقات كل شيء؟


عقود كفد تنمو بسرعة في شعبية، والعديد من السماسرة والتبادلات الآن تقدم لهم جنبا إلى جنب مع الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية. ولكن ما هي العقود مقابل الفروقات بالضبط؟ ويمكنك التداول بها مع نفس الاستراتيجيات التي عملت بالنسبة لك مع أنواع أخرى من أدوات التداول. [su_service تيتل = & # 8221؛ وات's كفد & # 8217's s آل أبوت؟ & # 8221؛ إيكون = & # 8221؛ إيكون: ماني & # 8221؛ icon_color = & # 8221؛ # 59902c & # 8221؛ [و hellip؛]


ستة أشياء للنظر عند اختيار وسيط.


إذا كنت تبحث عن وسيط الخيارات الثنائية الجديدة، وربما لديك أسئلة حول أي واحد هو الأفضل. هذا هو سؤال وجيه. وجود أفضل وسيط على الجانب الخاص بك يقلل بشكل كبير من حجم المخاطر التي سيكون لديك، وأنه يضمن أن أموالك تفعل ما كنت تنوي القيام به. [و hellip؛]


أسئلة وأجوبة للمتداولين الجدد.


وهناك الكثير من التجار الخيارات الثنائية المحتملة أبدا دخول السوق بسبب الأسئلة العالقة. هذه غالبا ما تعكس انعدام الأمن حول التداول والمخاطرة المال، ولكن من السهل جدا للرد إذا تم بذل بعض الجهد في إيجاد إجابة صادقة. هنا، وضعنا معا بعض الأسئلة الأكثر شيوعا لدى الناس حول بداية [& هيليب؛]


لماذا لا يتنبأ الدولار والأسهم بالآخر.


لا يتحرك الدولار الأمريكي وسوق الأسهم الأمريكية دائما ضد بعضهما البعض. والحكمة التقليدية في هذا الصدد هي أنه عندما يتحرك الدولار في اتجاه واحد، تتحرك الأسهم في الاتجاه المعاكس. ومع ذلك، الذهاب عمياء مع الحكمة التقليدية ليست فكرة جيدة. على الرغم من أنه يعمل في بعض الأحيان، لتجار الخيارات الثنائية، فإنه [& هيليب؛]


قاعدة المخاطر العامة للتجارة الثنائية.


واحدة من القواعد العامة للتجارة هو أن أكثر المخاطر التي تأخذ على مع الصفقات الخاصة بك، وارتفاع إمكانياتك للعائدات. ومع ذلك، هذا لا يعني أن المزيد من المخاطر يساوي المزيد من المكافآت. في الواقع، المخاطر غالبا ما يؤدي إلى خسائر. فقط عندما يتم تعريف المخاطر وإدارتها بطريقة فعالة يمكن عالية [& هيليب؛]


الدولار الأمريكي يتحرك العالي.


ويعتقد الجميع تقريبا أن مجلس الاحتياطي الاتحادي رفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة الشهر المقبل. على الأقل هذه هي الطريقة التي يتصرف بها السوق الآن. وارتفعت عائدات السندات الأمريكية بأكبر أسبوعين في أكثر من 15 عاما بحلول يوم الجمعة 18 نوفمبر. كان الدولار الأمريكي في أعلى مستوياته [& هيليب؛]


اتخاذ عوائد عالية الخيارات الثنائية.


العديد من الخيارات الثنائية وسطاء تقدم واحد أو أكثر من الصفقات الغريبة. معرفة كيفية تداول هذه مع نتائج أفضل - لا سيما عالية الغلة متنوعة - سوف تساعدك على زيادة معدلات الربح الخاص بك مع مرور الوقت. هناك نوعان من الصفقات الغريبة التي تستخدم أكثر بكثير من غيرها: التجارة بلمسة واحدة والتجارة الحدودية. كما [& هيليب؛]


اتخاذ قناة التداول إلى مستوى آخر.


تداول القناة هو واحد من تقنيات التداول الخيارات الثنائية الأكثر شعبية هناك، ولكن ليس كل من يستخدم هذه الاستراتيجية يعرف كيفية التعرف بشكل صحيح على نقاط البيانات الرئيسية التي من شأنها أن تؤدي إلى نجاحها. هنا سوف كسر هذه التقنية أسفل لك على أساس خطوة بخطوة، بدءا من أساسيات [& هيليب؛]


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


التعليم.


سواء كنت تتداول الخيارات الثنائية أو النقد الأجنبي، والتعليم هو المفتاح. سوف عمق معرفتك تحديد نجاحك كالتاجر. يحاول الكثيرون بيع الوهم من نجاح كبير من خلال استخدام الروبوتات التداول التلقائي فقط. كما يقولون أنك لا تحتاج إلى أن تكون من ذوي الخبرة للتجارة. ونجادل بأن التعلم الشامل لأسعار وأساسيات أساسية. استثمر وقتك في دراسة الأسواق قبل أن تذهب مباشرة على منصة التداول. هذه هي نصيحتنا.


مؤشر ستوكاستيك - كيفية تداول النطاقات.


مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر تقني متعدد الاستخدامات يسهل فهمه. ومع ذلك، يجب على التجار ملاحظة أن هناك مخاطر عالية عند تداول الأسواق المدى وببساطة استخدام إشارات من مؤشر ستوكاستيك ليست جيدة بما فيه الكفاية. لاتخاذ قرار بشأن الدخول الخاص بك، تحتاج دائما إلى النظر في حركة السعر والأحداث القادمة.


قراءة المزيدحول ستوكاستيك أوزيلاتور - كيفية التداول نطاقات تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليق نشره توني H. في سات، 13 جان 2018 14:28:05 غمت.


متوسط ​​مؤشر الاتجاه (أدكس) - كيفية اكتشاف الاتجاهات.


يمكن أن يكون أدكس مفيدا جدا في تجنب الأسواق ذات المدى. بل هو أداة موثوق بها عند تحديد نقاط القوة الاتجاه. يمكن للمتداولين أن ينظروا إلى قيم تداول الخيارات الثنائية والعملات الأجنبية فقط عندما يبدأ هذا الاتجاه في إظهار علامات القوة.


قراءة المزيدحول مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) - كيفية اكتشاف الاتجاهات تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره توني H. أون مون، 11 ديسمبر 2017 09:57:46 غمت.


بولينجر باندز - كيفية تداول التقلب.


وقد وضعت العديد من المؤشرات الفنية لقياس التقلب. من بين هذه، مؤشر بولينجر باند تبرز، كما أنه يقيس في وقت واحد التقلب والاتجاه. عندما يجمع التجار بين التقلب والاتجاه، يجب أن يكون سياق السوق واضحا.


قراءة المزيدحول بولينجر باندز - كيفية التداول فولاتيليتي يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره توني H. في ذو، 30 نوف 2017 07:43:23 غمت.


المتوسط ​​المتحرك (سما / إما) - كيفية تداول الاتجاهات.


المتوسطات المتحركة هي مؤشرات فنية بسيطة لكنها قوية يمكن أن توجه التجار للتداول بشكل أفضل في اتجاه هذا الاتجاه. و ما هو واحد من المؤشرات الفنية الأكثر استخداما على نطاق واسع، والعديد من التجار يفضلون استخدام واحد على الأقل المتوسط ​​المتحرك في استراتيجيات التداول الخاصة بهم.


اقرأ المزيد عن المتوسط ​​المتحرك (سما / إما) - كيفية تداول الاتجاهات 2 تعليقات يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره: توني H. في ذو، 23 نوف 2017 12:33:25 غمت.


كيفية القيام بالتحليل الفني - أهم المؤشرات.


التحليل الفني هو مفهوم واسع، وهناك العديد من الطرق المختلفة لمقارنتها. يمكن للمتداولين إما استخدام مزيج من المؤشرات أو ببساطة استخدام تقنيات حركة الأسعار لإجراء تحليلهم الفني لأسواق الفوركس.


قراءة المزيدحول كيفية القيام بالتحليل الفني - أهم المؤشرات يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره توني H. أون مون، 20 نوف 2017 16:18:54 غمت.


كيفية استخدام النفوذ في تداول العملات الأجنبية.


الرافعة المالية هي أحد الأسباب التي تجعل التجار يتدفقون على تداول العملات الأجنبية، حيث لديهم خيارات واسعة من الخيارات للاختيار من بينها. بل هو أيضا بسبب النفوذ أن التجار يمكن أن تبدأ في التجارة في أسواق الفوركس مع أقل بقليل من 100 $ في رأس المال. هذا هو سبب واحد تداول الفوركس هو شعبية جدا.


قراءة المزيدحول كيفية استخدام الرافعة المالية في تداول الفوركس يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليق أرسله توني H. في صن، 22 أكتوبر 2017 08:55:09 غمت.


كيفية الربح مع تداول العملات الأجنبية.


كثير من تجار الفوركس يميلون إلى الاعتقاد بأن وجود أفضل نظام تجاري سيجعلهم يحققون أرباحا كبيرة. وقد مكنت الحاجة إلى تحقيق أرباح كبيرة البائعين من تحقيق أرباحهم من خلال بيع أنظمة التداول في الصندوق الأسود التي تدعي أنها تجعل من الأغنياء واحدا.


اقرأ المزيد عن كيفية الربح مع تداول الفوركس يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليق أرسله توني H. في صن، 22 أكتوبر 2017 08:28:03 غمت.


ما هو الفوركس ولماذا نحن التجارة الفوركس؟


على الرغم من أن تداول الفوركس يبدو سهلا ويمكن الوصول إليه تماما، إلا أن التجار يجب أن يتذكروا أن بإمكان المرء أن يخسر كل استثماره بسبب الطبيعة المحفوفة بالمخاطر لأسواق الفوركس. وعالوة على ذلك، فإن التقلب في أسواق العمالت ال يتناسب مع جميع االستثمارات. ولذلك، فمن الأفضل دائما أن يتشاور مع مستشاره المالي الشخصي.


اقرأ المزيد عن ما هو فوريكس ولماذا نحن التجارة الفوركس؟ يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره توني H. في الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 08:48:43 غمت.


الخيارات الثنائية للمبتدئين - أفضل دليل.


تداول الخيارات الثنائية قد تبدو سهلة لك، ولكن الربح في المدى الطويل هو أبعد ما يكون عن وظيفة سهلة. حوالي 90٪ من التجار يكافحون للحفاظ على دخل ثابت. للوصول الى النادي 10٪، لديك لجمع الذكاء الخاص بك، واستقال القمار. استراتيجية مارتينغال يمكن أن توفر لك عدة مرات، لكنها لن تعمل دائما.


بيست غايد 2 تعليقات يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره: توني H. في ذو، 05 أكتوبر 2017 09:18:48 غمت.


الخيارات الثنائية مقابل الفوركس: كيف تبدأ.


الخيارات الثنائية والفوركس طريقتان يمكن للمرء أن يتاجر في الأسواق المالية. مجال صنع المال حقيقي، ولكن الطريق إلى النجاح هو واحد يتطلب الكثير من الصبر والمثابرة.


اقرأ المزيد عن الخيارات الثنائية مقابل الفوركس: كيفية البدء تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليق أرسل بواسطة توني H. في الإثنين، 31 تموز 2017 08:56:34 غمت.


كيفية بناء استراتيجية الخيارات الثنائية.


تماما مثل أي نمط جديد، استراتيجية التداول يتطلب وقتا لفهم والتعود على. لا يمكنك أن تتوقع أن تجعل الربح حق قبالة الخفافيش فقط لأن الاستراتيجية جعلت المال لبعض المتداولين الآخرين. الحقيقة هي أن التجار بحاجة لقضاء بعض الوقت في تحليل استراتيجية التداول قبل أن يتمكنوا من توقع تحقيق ربح منه.


قراءة المزيدحول كيفية بناء استراتيجية الخيارات الثنائية تعليقات 2 يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره توني H. في الجمعة، 28 تموز 2017 07:39:23 غمت.


كيفية تعلم تداول الخيارات الثنائية.


معظم التجار تقع فريسة لتكتيكات الإعلان من وسطاء الخيارات الثنائية، وهذا يجعل عودة 85٪ وهلم جرا. كل هذا ممكن فقط عندما يتفهم التاجر حقا مفاهيم التداول المختلفة، مثل الأساسيات، والتقنية، وإدارة الأموال واستراتيجية التداول.


قراءة المزيدحول كيفية تعلم تداول الخيارات الثنائية يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره: توني H. في الجمعة، 21 تموز 2017 05:10:18 غمت.


علم النفس والانضباط في تداول الخيارات الثنائية.


العقل البشري هو شيء قوي، وعندما تجمع بين العواطف والمال، يمكنك أن تتوقع واحد من شيئين. يمكنك في نهاية المطاف أن تكون مربحة للغاية في التداول المالي الخاص بك، أو يمكنك في نهاية المطاف جعل الأخطاء باهظة الثمن جدا.


اقرأ المزيد عن علم النفس والانضباط في تداول الخيارات الثنائية يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره: توني H. أون مون، 17 جول 2017 20:44:29 غمت.


إدارة المخاطر في تداول الخيارات الثنائية.


يركز معظم التجار المحترفين على إدارة المخاطر أكثر من أي شيء آخر. وذلك لأن المخاطر ربما تكون الحلقة الأضعف في أي نمط تداول. ولذلك، فإنه يجعل الكثير من الشعور للتركيز على تحسين هذه النقطة الضعيفة في التداول.


قراءة المزيدحول إدارة المخاطر في تداول الخيارات الثنائية يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره: توني H. في ذو، 13 يوليو 2017 04:25:31 غمت.


إدارة الأموال والودائع الأولى.


إدارة المال هو جانب هام من جوانب التداول التي لا ينبغي أن تؤخذ على محمل الجد وجزء أساسي من نجاحك كالتاجر الخيارات الثنائية. إدارة رأس المال الخاص بك للحد من المخاطر الخاصة بك هو المفهوم الرئيسي للتداول التي من شأنها تحديد ملف المخاطر الخاصة بك.


اقرأ المزيد عن إدارة الأموال والودائع الأولى سجل الدخول أو سجل لإضافة تعليقات نشره توني H. في الجمعة، 07 تموز 2017 10:11:46 غمت.


تجريبي مقابل حساب مباشر: كيفية بدء التداول ثنائي.


حساب تجريبي قد يكون بداية جيدة، ولكن يجب أن تكون على بينة من بعض الاختلافات النفسية التي تأتي مع التداول على حساب التداول الممارسة. تماما مثل الأطفال يتعلمون الزحف قبل أن يتمكنوا من المشي، وتعلم المشي قبل أن يتمكنوا من تشغيل، تداول الخيارات الثنائية بنجاح يتطلب منك أن تبدأ مع حساب التداول التجريبي خالية من المخاطر.


اقرأ المزيد عن حساب تجريبي مقابل حساب مباشر: كيفية بدء التداول الثنائي يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليق نشره: توني H. أون مون، 03 جول 2017 10:27:19 غمت.


كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية.


عندما كنت اختيار وسيط الخيارات الثنائية، دائما التأكد من أن تأخذ وقتك والقيام العناية الواجبة الخاصة بك. هناك ما يكفي من الحالات الموثقة حول الاحتيال، وعلى الرغم من أن الهيئات التنظيمية المالية أصبحت أكثر صرامة على الوسطاء ونوع الإعلانات التي يمكن القيام به، لا يزال هناك العديد من الشركات المراوغة تحتاج إلى توجيه بعيدا.


اقرأ المزيد عن كيفية اختيار الخيارات الثنائية وسيط يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره: توني H. في أربعاء، 28 حزيران 2017 15:11:32 غمت.


كيفية تجنب الحيل الخيارات الثنائية.


الحيل الثنائية هي مرض هذه الصناعة. الخيارات الثنائية، كأداة التداول، لديها سمعة سيئة أساسا بسبب مخططات احتيال. وقد تمزق الكثير من التجار خلال السنوات، ونشروا تعليقات سلبية عبر الإنترنت.


قراءة المزيدحول كيفية تجنب الخيارات الثنائية سكامز يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات أرسله توني H. في الثلاثاء، 27 يونيو 2017 13:56:19 غمت.


كيف يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية كسب المال؟


معرفة كيف يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية تحقيق الربح يمكن أن تساعد التجار على فهم العملية الكاملة، وكذلك مساعدتهم على اختيار وسيط الحق.


اقرأ المزيد عن كيف يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية كسب المال؟ يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره: توني H. في ذو، 22 يونيو 2017 15:04:32 غمت.


تداول الخيارات الثنائية أو القمار؟


ما إذا كانت الخيارات الثنائية تتداول أو القمار يعتمد على التاجر المعني وكيف يتاجر. شخص مع أي معرفة من الأسواق على الإطلاق يمكن مقامرة مع الخيارات الثنائية، في حين أن تاجر محنك سوف تكون قادرة على تحقيق الربح على المدى الطويل.


مدرسة الخيارات الثنائية للتجارة.


مرحبا بكم في بيناريوبتيونسثاتسوك مدرسة التداول! الشعور استعداد لقهر الخيارات الثنائية العالم ؟؟ كل من أصدقائك وزملائك تتاجر بالفعل وأنت & # 8217؛ الشعور كيندا تخرج؟ ونقلت، الرسوم البيانية والاستحقاقات يمر من خلال الدم مثل النار على استعداد لانفجر؟ هل أنت مستعد لبدء تداول الخيارات الثنائية؟ تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية؟ انتظر! بيناريوبتيونسثاتسوك مدرسة هنا لمساعدتك على البدء!


بيناريوبتيونستاتسوك سعداء لتقديم مجتمعنا مدرسة تجارية جديدة العلامة التجارية. فريقنا هنا لدعم القراء من بداية البحث عن وسيط الخيارات الثنائية، إلى معلومات عامة عن الصناعة والتعليم المتقدم بما في ذلك الاستراتيجيات والأدوات والنصائح. وتشمل مدرسة الخيارات الثنائية 161 المواد والدروس مكتوبة من قبل الخيارات الثنائية من ذوي الخبرة وتجار الفوركس والمحللين الماليين وكتاب الخيارات الثنائية. التجارة الذكية!


تعرف على كيفية تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ 161 الدروس.


ولادة طفل. والمشاهد، والمشاعر والأصوات هي الساحقة بالنسبة لحديثي الولادة. ولد تاجر جديد اليوم، ولكن ليس لديهم مخاوف. نحن للمساعدة!


تاجر الوليد يحتاج إلى المعرفة الأساسية لوضع القطع الصحيحة من المعلومات في مكانها. هنا عليك بناء الجدول الخاص بك إناء جديد. أبحث جيد.


مقدمة إلى الخيارات الثنائية، تجريبي، مكافأة أسئلة وأجوبة، تجنب الغش، مقدمي الإشارات، غورس وكل ما تحتاج إلى معرفته قبل أن تبدأ!


فواصل، والألعاب، معارك، والطبقات وقبلة الأولى. تتعلم وتجربة، في محاولة لجعل معنى الأشياء. نحن هنا؛ حان الوقت بالنسبة لك للتألق.


التاريخ، الرياضيات، رياضة، الإنجليزية، الطبيعة، العلوم والكثير والكثير من الواجبات المنزلية. نعم، أنت تريد فقط أن يكون متعة، ولكن ماما يقول: الواجبات المنزلية أولا!


اختيار وسيط الخيارات الثنائية، وتعلم كم لإيداع، سيد التداول علم النفس وإدارة المخاطر وتعد نفسك للتجارة.


كلية، المحطة النهائية للقطار ريال مدريد الحياة. التداول سهل، مربحة من الصعب. الآن كنت تعتقد أنك تعرف كل شيء، حتى تأخذ القطار المقبل ل برو-تاون!


إبزيم، بغير إبطاء. هذه هى الحياة. قد يكون صعبا، ولكنك رجل الآن. الكمال المهارات الخاصة بك، أونشيث سيفك، قهر العالم!


تصبح تاجر. فهم أساسيات، إتقان التقني الخاص بك. تعلم كل شيء عن الأدوات واختيار الاستراتيجيات الخاصة بك، تقلع إلى التداول الحقيقي!


مرحبا! نعم أنت هناك! وراء تلك الشاشة! هل ما زلت معنا؟ تدق، تدق، فما الذي تعلمته حتى الآن؟ أتساءل كم كنت تعرف حقا تداول الخيارات الثنائية من الآن؟


تحقق من تجاربنا، التي تغطي جميع جوانب تداول الخيارات الثنائية - من الأساسيات إلى العقلي، وأدوات للاستراتيجيات. تذكر - يمكنك دائما معرفة المزيد، حتى إحضاره على!


لذلك، يجب حقا مثل تداول الخيارات الثنائية دون & # 8217؛ ر لك؟ أنت دون & # 8217؛ ر التجارة الخيارات الثنائية فقط، كنت تريد فعلا لتعليم الآخرين! طبيب حقيقي!


كنت التجارة على أساس يومي. كنت تعرف اللعبة، والمواقف الخاصة بك، المخاطر والأرباح الخاصة بك. خذ بعض الوقت لمعرفة المزيد عن الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية ماستر، الخيارات الثنائية مصاصة، بيع لك الخيارات الثنائية، بيع لك إشارات وبعض متعة أكثر متعة القراءة للمدمنين.


كيفية استخدام مدرسة تداول الخيارات الثنائية لدينا؟


تنقسم المدرسة إلى 5 أقسام:


- هل لديك بعض الطباشير وبدء رسم! هنا ستجد المواد العامة والمعلومات حول الخيارات الثنائية، حقائق عن هذه الصناعة، وتعلم لتجنب الحيل والحصول على مزيد من النصائح للحصول على انك بدأته. يجب قراءة قسم ما قبل المدرسة قبل إيداع حتى الدايم في حساب الخيارات الثنائية الخاص بك!


- مرحبا بكم في 1st الصف، سأكون معلمك. يتضمن تعليمات للتاجر مولود جديد. في هذا القسم أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية اختيار كم للاستثمار، الذي وسيط لاختيار، وكل شيء عن إعداد العقلية والمخاطر. سوف المدرسة الابتدائية تعيين عقلك مبتدئ إلى العقل أكثر توجها نحو التجارة. التركيز على التحضير للشيء الحقيقي - تداول الخيارات الثنائية!


- وقت الاحتفال! أنت بالغ الآن؛ حان الوقت لبدء كسب المال أليس كذلك؟ كلية هي المحطة النهائية قبل أن تصبح حقيقية الخيارات الثنائية التاجر. هنا سوف تصبح تاجر، سواء عقليا ومهنيا. تقدم الكلية مجموعة من المقالات التي تغطي النظرية: أساسيات، تقنية & # 8217؛ s، وممارسة & # 8211؛ أدوات واستراتيجيات. الصفقة الحقيقية!


& # 8211؛ كم كنت قد تعلمت في الواقع عن الخيارات الثنائية من الآن؟ مجموعات ممتعة من الاختبارات، التي تغطي جميع جوانب تداول الخيارات الثنائية - من الأساسيات إلى العقلي، وأدوات للاستراتيجيات. التباهي الصف الخاص بك!


& # 8211؛ للمدمنين الحقيقيين فقط! إذا كنت حقا مثل الخيارات الثنائية، إذا كنت تعرف كل شيء عن الخيارات الثنائية، إذا كان هناك & # 8217؛ s لا إشارة أو استراتيجية أو مؤشر لك & # 8217؛ إعادة غير مألوفة، أو إذا كنت & # 8217؛ ببساطة مجنون حول الخيارات الثنائية كما نحن - تصبح طبيب الخيارات الثنائية!


أنت & # 8217؛ لا تفعل كل وحده!


اتبع أقسام المدرسة ببطء. تأكد من فهم ما تقرأه، إن لم يكن، يمكنك الضغط على زر "هيلب" في أعلى الصفحة، أو زيارة منتدى كومونيترادرس. خبراء بوتس هنا للمساعدة!


التعلم دون العاطفة يفسد الذاكرة، ولا شيء من ما كنت & # 8217؛ استيعابها قد حفظت في الواقع.


ليوناردو دي فينشي.


أنا مبتدئ، وسوف أحب بالطبع مبتدئين في أقرب وقت كما & # 8217؛ ق المتاحة! شكر!


إم نوفيت & أمب؛ جدا. يمكن & # 8217؛ ر الانتظار لدورتك لذا يرجى إحضارها في أقرب وقت ممكن.


نعم من فضلك. نتطلع إلى هذا.


متى سنبدا.


في الواقع أنا مهتم في الخيارات الثنائية على الرغم من أنني لا تملك أقل المعرفة. بالطبع أحب أن يعرف أساسيات عندما & أمب؛ حيث يمكن استثمارها وإحساس اللحظة المناسبة للاستثمار.


حقا أنا مهتم في الخيارات الثنائية وليس لدي الكثير من المعرفة.


ربما كنت تريد أن تكون أكثر تحديدا؟ مساعدة مع ماذا؟ هل لاحظت كمية هائلة من المعلومات المتاحة هنا؟


على استعداد للرحلة. يرجى إبلاغ مكان ووقت بدء جلسة المدرسة.


أود أن أتعلم كيف تكون تاجر ناجح.


إيف تبحث في البدء في هذا لبضعة أشهر الآن و لام عضو في اثنين من هذه ولكن أنا تعلم الكثير عن ثنائي و الزوج و لا يزال لدي الكثير لتعلم قبل أن أذهب كل شيء في التعلم ..still .


كيف يمكن للمرء الوصول إلى & # 8220؛ المدرسة & # 8221 ؛؟ شكر.


الذهاب إلى مرحلة ما قبل المدرسة.


كيف يمكنني أن تأخذ الدورة الخاصة بك، وأنا مهتم كثيرا. شكرا لكم.


كيف يمكنني الحصول على هذه الدروس؟


إنه & # 8217؛ s مجاني تماما! الذهاب إلى مرحلة ما قبل المدرسة!


عظيم، يتيح القيام بذلك.


قل لي كيف.


لقد تم يمزح مع الخيارات الثنائية لبعض الوقت الآن وحتى الآن، لم أتمكن من العثور على أي، حقيقية، وسيلة عملية لشخص مثلي، لمعرفة كيفية التجارة وتحقيق الربح.


أنا مهتم جدا في الدورة، يرجى تقديم المشورة.


هيا بنا نقوم بذلك! الرجاء ارسال لي سكوب على & # 8220؛ المدرسة & # 8221 ؛. أحب أن تبدأ أسايستورداي. التكلفة، منصة، متطلبات؟


شكرا لانشاءك هذا الموقع!


نأمل أن نسمع مرة أخرى قريبا،


إنه & # 8217؛ s مجاني تماما!


كيف يمكنني الحصول على هذه الدروس؟


لا يمكن العثور على أي مقالات عن المدرسة في المنتدى.


ماذا تعني.


أنت في قسم المدرسة. متاح مجانا. فقط انقر على الروابط & # 8230؛ مرحلة ما قبل المدرسة الابتدائية، كلية.


مرحبا مبتدئ نسمع تريد حقا أن تتورط مع هذا البرنامج، عد لي في الشكر.


مهلا، أعتقد أن الرجال يبدو أن تعرف ما تقومون به. يمكنك جعلها سهلة الصوت. لقد تم التداول بضع مرات، ولكن النجاح هاس لم تكن متسقة كما كنت أتوقع. هل يمكنك مساعدتي مع & # 8216؛ المدرسة الثنائية & # 8217 ؛؟


ل تحتاج فقط كيفية التجارة عمليا منذ لدي المعرفة من الناحية النظرية.


أود أن أتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية. كم هو التعليم معك؟


إنه & # 8217؛ s مجاني تماما.


مرحبا. كيف يمكنني البدء في الدورات التدريبية؟


انتقل إلى قسم ما قبل المدرسة!


أنا أحب الخيار الثنائي & # 8230؛. وأريد أن أعرف المزيد عن ذلك.


تريد بشدة لتعلم التداول ثنائي & # 8211؛ حاليا تداول العملات الأجنبية.


I & # 8217؛ م جديدة للتداول وأنا & # 8217؛ م مهتمة في معرفة المزيد عن كيفية التجارة، عندما للحصول على / الخروج من التجارة، والعمل السعر، الخ. كيف يمكنني الاشتراك؟ وانضمت أيضا إلى منتدى الموقع.


نتطلع إلى الاستماع منك لمناقشة أساليب التدريب الإضافية.


لا يمكن الانتظار لبدء التدريب، لذلك جعله جرا.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment