Sunday 11 March 2018

أفضل استراتيجيات التداول كفد


أبجديات تجارة العقود مقابل الفروقات: استراتيجيات المبتدئين لكسب الأرباح.


أفضل استراتيجيات التداول كفد للمبتدئين هي تلك التي تسمح للتاجر لجعل ما يكفي من المال. حتى يشعر المحتوى مع العمل العام و فوائد التداول الفعلي. وبهذه الطريقة، أنهم فازوا & # 8217؛ ر يجب أن تحيد عن استراتيجية ومطاردة مختلف الصفقات هنا وهناك. في حين لا يوجد شيء خاطئ مع بعض التنويع الاستراتيجية، قد مبتدئين تجد أنها الساحقة ومربكة. حتى التمسك استراتيجية واحدة في وقت واحد، لفترة طويلة، يعمل بشكل أفضل من أي شيء آخر. هذه أفضل استراتيجيات التداول كفد للمبتدئين يجب أن الاستفادة من المزايا الفريدة التي عقود العقود مقابل الفروقات. في التداول الفعلي، وقد ثبت أن استراتيجيات التداول البديل تقدم فقط ذلك. الربحية جيدة جدا، والقدرة على الاستمرار في التركيز على سوق واحدة، والكثير من الاجهزة التجارية. أنها لا تساعد على معرفة أساسيات العقود مقابل الفروقات من خلال بعض العقود مقابل الفروقات للتجارة دليل الدمى. وعندما يتعلق الأمر سوق الفوركس. مبادئ التداول البديل، وكلها جزء من نظرية تحليل نقطة التأرجح أكثر عمومية. هل يحتاج كل متداول إلى معرفته. التجار سوينغ الاستفادة من استراتيجيات التداول عملة أخرى قادرة على تجنب العديد من الإشارات الكاذبة، بالضبط لأن تحليل نقطة البديل يكشف هذه الإشارات. هناك أيضا أقل بكثير العاطفة المعنية لأن الصفقات تستمر أي شيء من يوم كامل لعدة أيام أو حتى أسابيع. وهذا يختلف كثيرا عن استراتيجيات التداول اليومية المكثفة والمجهدة. مما يجعل العديد من التجار الجدد تفقد الوقت بعد الوقت. تداول اليوم على ما يرام لمحاولة الخروج، ولكن فقط التجار ذوي الخبرة سوينغ لديهم فرصة جيدة للنجاح. التجار اليوم الذين يستخدمون النظم الجافة، والتركيز فقط على يوم واحد، وتفوت الكثير من المعلومات حول الاتجاه اليومي. تاجر سوينغ لا تفوت هذه المعلومات الهامة، لأنها تولي اهتماما للرسم البياني اليومي بأكمله. حتى أن جلسة التداول يوم أمس لا تزال ذات صلة اليوم.


فالتداول المتأرجح لا يعاني من إشارات كاذبة، ولكنه لا يزال استراتيجية أكثر موثوقية من غيرها. وذلك لأن التقلب اللحظي للأخبار لا يمكن تغيير الاتجاه اليومي. ومع إضافة عدد قليل من المؤشرات الفنية، فإن الاستراتيجية تذهب أبعد من ذلك. بالإضافة إلى التاجر يمكن أن تحوط مؤقتة أو دائمة الصفقات الخاسرة. التاجر اليوم لا يمكن أن تفعل هذه الأشياء.


استراتيجيات التداول كفد للمبتدئين تفتقر إلى الثقة.


استراتيجيات التداول كفد للمبتدئين الذين يفتقرون إلى الثقة يمكن أن تقوم على نظرية التداول البديل. ولكن يمكن أن تشمل أيضا إعداد التجارة التحوط بسيطة. وهناك الكثير من الوقت لوضع أو تعديل أو إلغاء تلك التجارة التحوط في أي وقت. من خلال النظر إلى التحوط المفاجئة الصفقات الكبيرة المفاجئة، فإن تاجر المبتدئين يشعرون بمزيد من الراحة وعدم الذهاب حول مطاردة الخسائر، دون وجود ما يكفي من القرائن. انهم بحاجة فقط أن نعرف أن الاتجاه اليومي لن تتغير حقا إلا إذا تم اختراق نقطة سوينغ صالحة، بطريقة صحيحة. نظرية التداول البديل تتعامل مع كل هذه المشاكل والغموض. وفي كثير من الأحيان، حتى في أكثر الحالات مربكة، تاجر البديل الذي يحوط أيضا الخاسرين، قادر على تحمل الكثير من المخاطر. في حين بسيطة، الصفقات الفوز مباشرة سوف يعود دائما. مفهوم التداول على الانترنت جعلت من السهل صحيح هنا، كما التاجر التحوط لا يتعامل مع مهمة صعبة. وهم قادرون على أن يكونوا في السوق، ولا يزالون لا يتعرضون للترهيب. التخويف والإجهاد الشديد هي عقبات ضخمة لتصبح تاجر مربح. تاجر المبتدئين الحكيم يحتاج فقط إلى التجارة مرة أو مرتين في الأسبوع. ويمكنهم أيضا إعداد صفقات التحوط وفقا لذلك. إذا كان حجم التجارة كبير بما فيه الكفاية، فإن الأرباح تجعل مهمة التداول بأكملها ذات مغزى وتستحق الجهد. هناك على الاطلاق لا حاجة للقفز في التداول اليوم وتقلب عالية عندما كنت تاجر المبتدئين. والتداول الناجح لا يتعلق بالالتزام بدوام كامل، بل بالأحرى عن الالتزام ببضع ساعات في الأسبوع، ولكن مع حكم أعمق وأكثر وضوحا في الأسواق. ومن الناحية المثالية، القيام بهذه الساعات من التحليل خارج السوق المختارة & # 8217؛ s ساعات نشطة. الساعات غير النشطة هي أفضل بكثير للقيام بتحليل موضوعي.


المشاركات الاخيرة.


اختبار ستريد website4.


اختبار ستريد website3.


اختبار ستريد website2.


الوظائف ذات الصلة.


كيف سيؤثر يوم الانتخابات على سوق تداول العقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت.


ما الذي سيحدث لتداول الفوركس عبر الإنترنت إذا أصبح ترامب رئيسا؟


كيفية تجنب الغش في تجارة الفوركس على الانترنت.


أخبار السوق.


قراءة القصة الكاملة للحصول على أحدث التفاصيل. . اقرأ أكثر.


وقد تفاقمت الأزمة الاقتصادية بشكل حاد في الآونة الأخيرة. اقرأ أكثر.


قراءة القصة الكاملة للحصول على أحدث التفاصيل. . اقرأ أكثر.


قراءة القصة الكاملة للحصول على أحدث التفاصيل. . اقرأ أكثر.


أرباح سيتي جروب & # 039؛ الحصول على ضرب من قبل لمرة واحدة. اقرأ أكثر.


قراءة القصة الكاملة للحصول على أحدث التفاصيل. . اقرأ أكثر.


لاري فينك، الرئيس التنفيذي لشركة بلاك روك، لديه. اقرأ أكثر.


قراءة القصة الكاملة للحصول على أحدث التفاصيل. . اقرأ أكثر.


لا تزال الأسهم في الارتفاع. ولكن بعض المستثمرين هم ز. اقرأ أكثر.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سوسيالوميكس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3df9509764cf8c8e & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


أعلى 7 نصائح تداول العقود مقابل الفروقات في 2018.


مشاركة هذا المنصب "أفضل 7 نصائح تداول العقود مقابل الفروقات في 2018"


كفد نصائح التداول للتداول كفد.


مكافأة: 3 نصائح كفد اضافية شملت وتحديثها لعام 2018.


لا يهم إذا كنت تبحث عن نصائح التداول كفد لتطبيقها على حساب حقيقي أو حساب تجريبي، وسوف تجد لدينا أفضل الأفكار التجارية والاستراتيجيات لمساعدتك على أن تصبح تاجر أفضل مع مرور الوقت (وليس بين عشية وضحاها).


لا توجد ثراء نصائح سريعة هنا، حتى إذا كنت تبحث عن الكأس المقدسة المقبل، ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الخطأ.


إذا كنت تبحث عن بناء أساس تجاري متين يمكنك استخدامه لتداول العقود مقابل الفروقات أو تداول العملات الأجنبية أو داو جونز أو أي من الأسواق العالمية، فأنت في المكان المناسب.


لا الضجيج. فقط أدوات التداول واضحة وفعالة والاستراتيجيات التي يمكن تطبيقها على التجارة اليوم، تجارة سوينغ أو بيع قصيرة الأسواق المالية.


ولكن قبل أن ندخل في أعلى 7 نصائح التداول كفد، دعونا نلقي نظرة على ما هي العقود مقابل الفروقات.


ما هو تداول العقود مقابل الفروقات؟


إذا كنت جديدا على التداول، قد تتساءل & # 8216؛ ما هو تداول العقود مقابل الفروقات؟ & # 8217 ؛.


ببساطة، عقود الفرق تداول العقود مقابل الفروقات هو القدرة على التكهن (شراء أو بيع) على صعود وهبوط المنتجات المالية.


مع تداول العقود مقابل الفروقات يمكنك تداول عقود الفروقات والأسهم والمؤشرات والسلع الأساسية.


العديد من السماسرة كفد تسمح لك للوصول إلى أكثر من 10،000 أدوات التداول في جميع أنحاء العالم.


مع تداول العقود مقابل الفروقات، يمكنك تداول المنتجات المماثلة التي عادة ما تفعل في سوق الأسهم، ولكنك تحتاج فقط إلى كمية صغيرة من الهامش في المقدمة. مزود كفد الخاص بك يسمح لك للتداول على الهامش باستخدام منصة التداول للمضاربة على التحركات السوق لتحقيق الربح المحتمل.


الآن لديك أساسيات كفد المغطاة، واسمحوا & # 8217؛ الحصول على أعلى 7 عقود التداول كفد.


1. الحفاظ على الثمينة رأس المال - بيك.


هذه فكرة رائعة لإدارة الأموال / الحفاظ على رأس المال أخذت بلا خجل من مارسيل لينك & # 8217؛ كتاب تجارة رائعة بعنوان & # 8220؛ ارتفاع احتمال الاحتكاك & # 8220 ؛.


مارسيل يذهب إلى شرح في كتابه كيف في أيامه الأولى رأى تاجر زميل له على التداول واقترح مارسيل تركز على الحفاظ على رأس المال الثمين.


نسيان كسب المال. مجرد محاولة من الصعب قدر الإمكان لا تفقد أي. كل دولار لديك الثمينة، والكفاح من الصعب قدر الإمكان لإبقائه في جيبك والخروج من شخص آخر & # 8217؛ ق.


ما هي نقطة وجود أفضل نظام التداول كفد في العالم إذا كنت قد فقدت كل ما تبذلونه من المال؟ ولذلك سيكون هدفك دائما للحفاظ على الخسائر الخاصة بك صغيرة.


2. تأكد لديك ميزة.


وغني عن القول، كنت في حاجة الى نظام التداول المتوقع إيجابي أو حافة في الأسواق. هناك قول مأثور في الجداول لعبة البوكر على غرار "إذا نظرتم حول الطاولة ويمكنك & # 8217؛ ر معرفة من هو مصاصة هو، انها & # 8217؛ ق لك!"


في التداول، وتكرس المهنيين لتجريد المال قبالة لك. يجب أن تكون مجتهدا ومنضبطا وثقفا حول الحافة الخاصة بك في الأسواق. العمل الجاد والبقاء على التركيز على الحفاظ على حافة الخاص بك وتحسين باستمرار الوضع المالي الخاص بك.


ما هي بعض الأمثلة على حافة التداول؟


خطة إدارة الأموال الخاصة بك القدرة على الوقت تقنية الدخول إلى الكمال قدرتك على البقاء المريض وانتظر الفرص قد تكون كبيرة في لا يخطئ قد تكون قدرتك على التجارة في الأخبار والرد بسرعة خلال الأحداث الأخبار مثل الرواتب غير الزراعية المهارات الخاصة بك يمكن أن يكون إضافة إلى الفوز المواقف وتعظيم التجارة مربحة.


القائمة أعلاه هي مجرد نقطة انطلاق. دون & # 8217؛ t التقليل من المهارات الخاصة بك مجموعات. العمل بجد لتحسين نقاط القوة الخاصة بك وتقليل نقاط الضعف الخاصة بك.


3. السيطرة على الرافعة كفد الخاص بك.


الرافعة المالية كفد قوية جدا عندما تسير الامور بشكل جيد. ويمكن أن يكون من السهل جدا فقط للحفاظ على زيادة أحجام الموقف كما كنت الفوز. ولكن الخسارة الحتمية الكامنة دائما قاب قوسين أو أدنى.


ربما كنت قد سمعت من المتداول الذي تمكن من تحويل حساب صغير إلى حساب أكبر بكثير، إلا أن ثم إعطاء كل المكاسب مرة أخرى.


أنت لا تحتاج إلى ركوب السفينة الدوارة العاطفية أو المكالمات الهامش. كن على بينة من المخاطر التي ينطوي عليها كل موقف كفد كنت تأخذ.


تبدأ صغيرة مع الرافعة كفد الخاص بك والحفاظ على مجموع التعرض الخاص منخفضة بالنسبة لقاعدة رأس المال الخاص بك. إذا كنت بدأت، التجارة من الصفر الرافعة المالية بحد أقصى 3 مرات حجم حسابك.


إذا كنت تداول الفوركس يوم التداول على المدى القصير وكنت بدأت، ثم الحفاظ على الرافعة المالية الخاصة بك صغيرة جدا.


4. استخدام كفد يتوقف دينيا.


وقف الخسائر منطقي.


أنها تساعد على تقليل الخسارة التي تساعدك مع كفد نصيحة رقم 1 - الحفاظ على رأس المال الثمين.


يجب أن يكون لكل صفقة تقوم بإدخالها محدد محدد بشكل واضح مقابل الفروقات. من الناحية المثالية، يجب عليك أن تحدد توقف الخاص بك خارج التداول المباشر مع تتحرك الأسعار.


ترى أنه من السهل جدا الحصول على مشحونة عاطفيا عندما كنت في سوق هبوط. ليس ذلك فحسب، بل هو أكثر من الممكن للاعتقاد الأسهم الخاصة بك هو الذهاب الى التوجه في اتجاهك بأعجوبة.


ربما لا يكون & # 8217؛ ر، والأمل لن تساعد. تحديد كفد وقف خارج ساعات السوق والتمسك به. العديد من الأمثلة على وقف الخسارة تعتمد على التحليل الفني لتحديد أسعار البيع. التحليل الأساسي لم يستخدم كثيرا مع التجار على المدى القصير & # 8217؛ استراتيجيات وقف الخسارة.


5. وضع أهداف تجارية محددة بوضوح، واقعية.


& # 8220؛ كل ما أريد فعله هو إجراء تداول بقيمة 1،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الأسبوع بقيمة 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يمكن تحقيق ذلك & # 8217؛ t؟


جنبا إلى جنب مع قاعدة 1 الخاص بك، والحفاظ على رأس المال الثمين، هدفك الرئيسي 1 مع حساب تداول العقود مقابل الفروقات الخاص بك هو للحفاظ على حساب التداول الخاص بك سليمة والبقاء في اللعبة للسنة 1ST.


البقاء على قيد الحياة أمر بالغ الأهمية إذا كنت تسير لجعل شراء المعيشة لائق وبيع أي أداة مالية.


معلم منجم، جيم رون، كان يقول & # 8230؛


إذا كنت لا تعرف أين أنت ذاهب، حسنا سوف تحصل هناك.


رؤية الحقيقة هي، سوف ينتهي بك الأمر في مكان ما ولكن هو أن حقا أين تريد أن تكون؟ هل من المنطقي محاولة رسم مسار نحو تجارة كفد ثابتة ومثمرة؟


هنا هو بسيط عملية كتابة الهدف.


تحديد ما تريده التركيز عليه يوميا قتل كل الانحرافات التي تتحرك بعيدا عن هدفك جلب نفسك نفسك مرة أخرى إلى النقطة 2.


6. الحفاظ على تداول العقود مقابل الفروقات أو مشاركة التداول.


مجلة التداول كفد يسمح لك لتسجيل الصفقات التي تقوم بها تماما كما تفعل مع مذكرات الدخول على حياتك.


تمكنك مجلة تداول العقود مقابل الفروقات من الحصول على وضوح بشأن الأسباب التي دفعتك إلى الدخول في صفقة أو الخروج منها. أيضا، وسوف تشكل أقوى تجربة تعليمية سيكون لديك أي وقت مضى في مهنة التداول الخاصة بك.


إن النظرة الأولى هي أقوى معلم، وعندما تنظر إلى أفكارك واستراتيجياتك، ستظهر أنماط معينة - الخير والسيئ والقبيح. نلاحظ هذه ورسم الطريق إلى الانتعاش.


فيما يلي بعض العناصر الأساسية التي يجب تسجيلها في مجلة تداول العقود مقابل الفروقات:


ما هي الأداة التي تداولتها؟ وقت دخول التجارة وخروجها الأسباب وراء التجارة - التقنية، الأساسية، طرف أو السهام؟ هل كانت التجارة ربح أو خسارة هل تتبع قواعد التداول الخاصة بك (لا تتبع القواعد الخاصة بك خطأ) من أصل 10، كيف تقيم التجارة الخاصة بك ما هي الدروس التي تعلمتها على الدخول والخروج وإدارة التجارة الشاملة؟ قم بتضمين مخطط يوضح الهدف المقترح للدخول والوقف والربح. دائما جيدة لإظهار أفكارك قبل اتخاذ التجارة. كما تعلمون، الجزء الذي كنت تقوم بتحليل التجارة قبل فتح الأسواق (عدد أقل من المشاعر).


7. أن يكون لديك خطة تداول محددة جيدا.


هل أنت تاجر اختياري أو تاجر نظام ميكانيكي؟


وفي كلتا الحالتين، تحتاج إلى وضع خطة تداول معقولة تحدد ما يلي:


استراتيجية الدخول - اختبار مئات من دخول أوبس مجموعة. تثبت لنفسك أنه يعمل. بالنسبة لأولئك مع برامج باكتستينغ (ميتاستوك، أميبروكر، ترادستاتيون، نينجاترادر، وما إلى ذلك)، تصبح هذه العملية ممتعة. إذا لم يكن لديك القدرة على إجراء اختبار احتياطي لمدة عشر سنوات من البيانات في بضع دقائق، فإن خيارك الوحيد هو الاختبار اليدوي. من الواضح، والاختبار اليدوي يستغرق وقتا طويلا، ولكن المكافآت تستحق كل هذا العناء. استراتيجية إدارة الأموال - كم من رأس المال الخاص بك لوضع على كل التجارة. إستراتيجية إدارة المخاطر - مقدار المخاطر التي يجب تخصيصها لكل صفقة بناء على قاعدة إدارة المال ووقف الخسارة. في وقف الربح الخسارة - تحتاج إلى تحديد وقف الخسارة عندما تكون في الربح. على سبيل المثال وقف الخسارة اللاحقة. إيقاف الخسارة الأولي & # 8211؛ بالنسبة لأولئك الذين يتعاملون مع نسبة النسبة المئوية الثابتة للخطر في نموذج إدارة النقود التجارية، سوف تحتاج إلى معرفة مستوى وقف الخسارة لحساب حجم الموقف الخاص بك. استراتيجية حفظ السجلات - حافظ على إحصاءات التداول الخاصة بك حتى الآن مع يومية تداول العقود مقابل الفروقات. مذكرة الجانب مفيد هو إبقاء العين على التقويم الاقتصادي كل يوم. هناك عدد قليل من تطبيقات التداول لمساعدتك على إبقاء العين على الأحداث تأثير عالية كل يوم.


تم تصميم خطة التداول الخاصة بك للحفاظ على الهدوء خلال حرارة لحظة. كما أنه يساعد على الثقة الخاصة بك، وخصوصا عندما كنت تعرف لديك ميزة ولكن كان لديك فقط بعض الخسائر في صف واحد.


8. انضباط.


الآن بعد أن قمت بإنشاء خطة التداول كفد الخاص بك انضباط التمسك به.


النظر في ساعات لا تحصى والليالي الطوال التي ذهبت إلى البحث منهجيات التداول الخاصة بك. الاختبار، وإعادة القفز ثم اختبار واختبار مرة أخرى.


الثقة ما قمت به هو الحق والثقة التي لديك حافة ثبت في الأسواق. بقية سوف تأخذ الرعاية من نفسها.


كم عدد المرات التي كنت قد قررت أن تأخذ الأرباح قبل خروج النظام الخاص بك قال؟


يمكنك مشاهدة الموقف تنخفض، وكنت بات نفسك على ظهره تأكيد ما تاجر عظيم أنت. ثم يمكنك مشاهدة كما تتحرك التجارة مرة أخرى في صالحك، تتحرك أعلى من الخروج مرتجلة ثم انفجارات قبالة إلى السماء الزرقاء الأراضي دون لكم على ذلك.


التمسك النظام الخاص بك. وسوف يثبت لك خطأ في كثير من الأحيان. وبخلاف ذلك، قم ببناء إستراتيجية تداول جديدة وضبطها للحفاظ على قواعد التداول هذه.


9. نطاق والخروج من الصفقات كفد الخاص بك.


في ذلك غريبة كيف التجار الناجحين محايدون لمعظم السنة. وهذا يعني أنها لا تجعل أي أموال، لكنها لا تفقد أي أموال. ولكن هناك عادة نافذة في أي فترة 12 شهرا من 2-4 أشهر حيث الأرباح أعلى من المتوسط.


خلال أي سنة تداول واحدة، وعادة ما تكون هناك فترة من 2-4 أشهر حيث يضرب النظام الخاص بك التصحيح الأرجواني. كنت البنك سلسلة من انتصارات في صف واحد.


الشيء هو أنك لا تعرف متى ستنتهي فترة الفوز. لذلك تحتاج إلى الحفاظ على رأس المال الخاص بك سليمة (الحفاظ على الثمينة رأس المال) خلال تلك الأشهر العجاف.


عندما يتحول السوق، فإنه & # 8217؛ ق الوقت لبدء إضافة إلى المواقف الفائزة عن طريق التحجيم في.


وقد درس جميع أعظم التجار كيفية تطبيق تقنيات بيراميدينغ ثم يتقن كيفية تنفيذها على أنظمة التداول الخاصة بهم.


شيء واحد أن نتذكر هو أن استراتيجيات التحجيم تعمل بشكل أفضل مع استراتيجيات التداول تتجه. إذا كان نظام التداول الخاص بك لا يوفر الفرصة للاتجار تتجه جيدة، ثم التحجيم قد لا تكون مناسبة لك.


10. الحفاظ على عقلية إيجابية.


دون التعامل مع التداول مثل الحياة أو الموت. الحصول على بعض المتعة (مضحك تجارة الفيديو) وتأخذ وقتك لتعلم الأسس الأساسية لنجاح حصة وتداول العقود مقابل الفروقات.


على طول الطريق، والحفاظ على موقف إيجابي. إذا كنت قد فعلت العمل لتطوير حافة مع التداول الخاص بك، ثم كنت تعطي لنفسك أكبر فرصة لتجربة سلسلة من انتصارات.


وقد سمع الجميع قول & # 8216؛ وهمية حتى يمكنك جعله & # 8217؛ وعليك أن تثق يمكنك القيام بذلك. استخدام التأكيدات الإيجابية على أساس يومي للحفاظ على عقلية إيجابية.


نأمل أن هذه النصائح التداول كفد يمكن أن نشير لكم في الاتجاه الصحيح.


بغض النظر عن وسيط كفد أو وسيط الفوركس الذي تختاره، سواء كنت تتداول عقود كفد للوصول إلى الأسواق المباشرة أو استخدام منصة تداول الأسواق القادمة من سوق سمك، يجب عليك النظر بعد حساب كفد الخاص بك.


من أجل جعل 2018 أفضل سنة التداول الخاصة بك من أي وقت مضى، وسوف تتخذ إجراءات وخطة مخصصة. ليس هناك وقت مثل اليوم.


كفدس استراتيجيات.


أنماط التداول: عقود الفروقات.


استراتيجيات التداول: عقود الفروقات.


التداول باستخدام المؤشرات.


الأرقام الاقتصادية للتجارة: عقود الفروقات.


كفدس استراتيجيات وأساليب التداول.


يتناول هذا القسم استراتيجيات التداول لعقود الفروقات. هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن للمرء استخدامها لفتح الصفقات كفد واثنين من الأكثر شعبية قلق التحليل الفني وتداول الأخبار. وبطبيعة الحال، يمكنك ببساطة استخدام العقود مقابل الفروقات كما تلعب الاتجاهات الموجهة حتى في الممارسة هناك أكثر في ذلك من ذلك. على سبيل المثال، يلعب التحليل الفني دورا كبيرا في التداول على المدى القصير، وقد كتب على نطاق واسع في أماكن أخرى. إذا كنت تفكر في الدخول في تجارة كفد فمن المهم أن ننظر إلى التحليل الفني للتجارة. إن استخدام التحليل الفني والمؤشرات الفنية يجعل من الممكن تحسين فرصك في استدعاء تحركات أسعار الأسهم على المدى القصير والتي من خلال استخدام رافعة كفد يمكن أن تخلق بعض المكاسب الكبيرة. ويتبع المتداولون كسر مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية بشكل وثيق، في حين أن العوامل الأخرى مثل خطوط الاتجاه ومؤشرات اللحظة والمتوسطات المتحركة يمكن أن تكون مهمة أيضا.


وضع خطة التداول التي تغطي معايير الدخول والخروج، والمخاطر السليمة وإدارة الأموال أمر ضروري لنجاح التداول الخاص بك. والمفتاح هنا هو إدارة المخاطر. قضاء بعض الوقت محاكمة مختلف النظم المتاحة لضمان كنت تستخدم أنسب الأنظمة لنمط التداول الخاص بك.


يوضح الجدول أدناه بعض استراتيجيات كفد التي يمكن استخدامها.


ما الذي يجعل نظام تداول العقود مقابل الفروقات جيد؟


استخدام استراتيجيات التداول يساعدك على تعزيز عوائد الخاص بك مع الحد من المخاطر الخاصة بك. نظام التداول هو وسيلة منهجية للتجارة التي، إذا اتبعت، ينبغي أن يؤدي إلى ربح ثابت. في حين قد تجد التاجر الغريب الذي يدعي أن يتبع أي طريقة معينة، إذا كانت قد تم تداولها لفترة طويلة وليس فقدوا كل أموالهم، فإنها تتبع نظام ولكن فقط لم تضفي عليه الطابع الرسمي.


نظام جيد هو مجموعة من القواعد للتداول، والتي قد أو قد لا يكون لها مجال لتقدير التاجر - بعض أنظمة محددة بشكل صارم، والبعض الآخر لديه بعض الموضوعية. ومع ذلك يتم اختيار الصفقات الفعلية، وهناك أربعة أشياء أن النظام يحتاج إلى القيام به -:


تحديد الصفقات مع نسبة مكافأة جيدة إلى المخاطر. لديك نظام لإيجاد نقطة دخول جيدة. تحديد شروط الخروج، سواء بالنسبة للتجارة الفائزة أو لخفض الخسائر. توفير التحجيم موقف العقلاني للاستفادة من الفوز دون تأثير كبير مع الخسارة.


في أي تداول، ولكن خاصة عند استخدام منتج رافع مثل عقود الاختلاف، فمن المهم تحديد قبل وضع التجارة بالضبط كم سوف تخسر إذا كان يتحول ضدك. طالما أن معايير التجارة واضحة، وهذا هو حساب سهل. انها مجرد مزيج من ستوبلوس الأولي وحجم التجارة. وعادة ما يتطلب منك النظام العمل إلى الوراء من الحد الأقصى للخسارة التي تريد الاحتفاظ بها على حسابك، وربما 2٪، جنبا إلى جنب مع مراعاة الرسم البياني وحيث يتم وضع وقف الخسارة.


نظام التداول الجيد سوف يبحث عن إشارة دخول مما يعني أن الموقف سوف يتجه على الفور نحو الربح. في كثير من الأحيان، يمكن أن يكون هذا بسيطا مثل رؤية تحرك سعر قوي والعمل على وضع التجارة في هذا الاتجاه في حين أن التحرك مستمر. يجب أن يكون نظام التداول واضحا على شروط وضع التجارة الأولية.


سواء كنت تضعه في السوق أم لا، فإن نظام التداول الجيد اقول لكم دائما حيث ستوبلوس الأولي يجب أن يكون، وإذا كان هذا على أساس قيمة، نسبة مئوية، أو على مستويات الدعم المدركة سوف تعتمد على الخطة. وينبغي أن تعطي الخطة أيضا مؤشرا على المكافأة المحتملة، لأن ذلك يحتاج إلى ما لا يقل عن ضعفين أو ثلاثة أضعاف الخسارة المحتملة لكي تكون التجارة جديرة بالاهتمام.


وأخيرا، يجب أن يوفر النظام طريقة معقولة للخروج من التجارة إذا كان في الربح، وعدم السماح للسعر للتأرجح إلى الوراء وفقدان المكاسب التي تحققت. هناك عدة طرق للقيام بذلك أيضا. إذا كان نظام التداول يستند إلى مستويات الرسم البياني، قد يكون هناك هدف من هذه أو من النظر في نسب فيبوناتشي تطبيقها عليها. في بعض الأحيان يكون الخروج المربح سهلا كما هو الحال عند وضع وقف زائدة يؤدي إلى إغلاق الصفقة إذا كان هناك تصحيح طفيف.


نظام تداول كفد جيد يأخذ كل هذه العوامل في الاعتبار، حيث أن كل واحد منهم مهم لنجاح مهنة تجارية طويلة الأمد.


القواعد العشرة الأوائل لتجارة العقود مقابل الفروقات.


الجميع يعتقد أنهم يعرفون القواعد الذهبية لتداول العقود مقابل الفروقات، ولكن لا يزال معظم التجار المبتدئين جعل الكثير من الأخطاء التي فقط عدد قليل من الذهاب إلى تحقيق النجاح في مهنهم التجارية.


الجميع يعتقد أنهم يعرفون القواعد الذهبية للتداول كفد، ولكن لا يزال معظم التجار المبتدئين جعل الكثير من الأخطاء التي فقط عدد قليل من الذهاب إلى المهن التجارية الناجحة.


وفيما يلي عشر قواعد، إذا لم تتبع، يمكن أن تغرق حتى مهنة تاجر المهنية.


1. السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل وخفض الخسائر الخاصة بك.


المزيد من التجار مسح حسابات التداول الخاصة بهم بسبب عدم اتباع هذه القاعدة من ربما أي سبب آخر. إن التمسك بتجارة خاسرة وصرف في تجارة مربحة في وقت مبكر جدا سيؤدي إلى سلسلة من انتصارات صغيرة وعدد قليل من الخسائر الكارثية.


التاجر الذي أسس له أو لها قرارات التداول على ما يسمى & أمبير؛ لقوة الأمعاء يشعر و [رسقوو]؛ قد تجعل من فوز كبير في بعض الأحيان، ولكن في الحياة الحقيقية انه أو انها نادرا ما تصبح مربحة باستمرار. هذا هو السبب في وجود قواعد التداول والالتزام بها بأي ثمن مهم جدا.


3. الحد من التعرض إلى تجارة واحدة.


فالتاجر الذي يراهن 50 في المائة أو حتى 100 في المائة من رأسماله التجاري في صفقة واحدة لم يعد تاجرا؛ أصبح أو أصبح مقامر. من خلال عدم المخاطرة أبدا أكثر من 2 في المائة من رأس المال المتاح على أي تجارة واحدة يمكن للتاجر ضمان عدم وجود حدث واحد يمكن أن يمسح حساب التداول الخاص به.


4. الجمع بين التحليل الأساسي والتحليل الفني.


التاجر الذي يستخدم مجموعة من التحليل الأساسي والتحليل الفني يقف فرصة أفضل ليصبح ناجحا من شخص فقط توظيف واحدة من هذه الأساليب. قاعدة جيدة هي استخدام التحليل الأساسي إلى & لسو؛ الزناد & [رسقوو]؛ والتحليل التجاري والفني لوقت الإدخال الفعلي.


وحتى عندما يكون المرء على حق في الاتجاه الطويل الأجل للسوق، فإن الدخول في صفقة مبكرة قد يؤدي إلى خسائر كبيرة. في انتظار & لوت؛ الزناد & [رسقوو]؛ وستضمن إشارة تأكيد واحدة على الأقل أن هذا لا يحدث في كثير من الأحيان.


6. لا تضيف أبدا إلى الصفقات الخاسرة.


تاجر جيد يتعلم للتمييز بين الأسواق ذات النطاق المحدود والمتجه. وبدون تلك المهارة سيجعل بسهولة خطأ فادح من إضافة إلى خسارة التجارة بسبب التوقعات الخاطئة أن السعر سوف يستدير. وهناك أسلوب بسيط هنا هو استخدام خطوط الاتجاه.


حتى لو كان المتداول لا يخاطر أبدا بأكثر من 2 في المائة من رأسماله التجاري على صفقة واحدة من عقود الفروقات، فإنه لا يضمن محفظة متنوعة بشكل جيد. ومن الأمثلة على ذلك التداول في مجموعة من أسهم شركات النفط. وهناك احتمالات جيدة أنه إذا يذهب المرء في & لسو؛ خطأ & [رسقوو]؛ الاتجاه، والبعض الآخر سوف تحذو حذوها. التنويع عبر الصناعات أينما كان ذلك ممكنا.


8. أخذ نقاط الضعف الخاصة بك بعين الاعتبار.


ربما أهم الفرق بين تاجر الفوز والخاسر هو ماكياجهم النفسي. وقد تعلم المتداول الفائز عدم إعطاء نقاط الضعف مثل الجشع أو الخوف. التداول وفقا لخطة ومع قواعد صارمة لإدارة الأموال سوف تقطع شوطا طويلا لمعالجة هذه المشكلة.


9. استخدام وقف الخسائر بحكمة.


التداول دون وقف الخسارة يمكن أن يؤدي إلى مسح سريع وكامل. التداول مع وقف الخسائر التي وضعت ضيق جدا يمكن أن يؤدي إلى تدريجي ولكن مع ذلك المدمرة مسح. استخدام وقف الخسائر، ولكن إعطاء السوق مساحة كافية ل & [رسقوو]؛ التنفس و [رسقوو]؛ وندش]؛ أي الذهاب إلى الصعود والهبوط العادية قبل التوجه في أي اتجاه معين.


10. فهم المخاطر مقابل المكافأة.


يجب على جميع التجار فهم المفاضلة بين المخاطر والمكافأة. لا تدخل أبدا في التجارة حيث تكون المكافأة المحتملة أكبر من المخاطر المحتملة. والمثال الذي يتبادر إلى الذهن هو أن يمضي وقت طويل قبل نقطة التحول المتوقعة في سوق محدد النطاق. الخطر الهبوطي في هذه الحالة ضخم مقارنة بالربح المتوقع الذي يمكن استخلاصه من التجارة.

No comments:

Post a Comment