Sunday 11 March 2018

الفرق بين تداول الفوركس والخيارات الثنائية


الفرق بين تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية.


دعونا استكشاف الاختلافات بين الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية. الطريقة التي تعمل بها الخيارات الثنائية أسهل بكثير لفهم، وبالتالي فهي أكثر ملاءمة للتجار الذين يفضلون نهج "خفيف" للتداول. ولكن لا تجعل من الخطأ النظر في الخيارات الثنائية كمنتج مالي للمبتدئين. من المهم التعامل مع أي نوع من التداول بطريقة جادة.


في ما يلي بعض الأمور التي يجب مراعاتها لتحديد ما إذا كانت الخيارات الثنائية مناسبة لك أم لا.


الضعف النفسي. يتم القضاء على العديد من العوامل النفسية مع الخيارات الثنائية. على سبيل المثال، الاندفاع والجشع الذي يدفع المتداولين إلى الخروج عن خطة التداول الأولية. على عكس تداول العملات الأجنبية، لا يمكنك تعديل تداول الخيار ثنائي بمجرد بدء. هذا يمنع العديد من الأخطاء التجارية المرتبطة العواطف.


فقدان أكثر من الاستثمار الخاص في تجارة واحدة. خيار ثنائي لديه خطر وعائد ثابت والتي هي معروفة مسبقا. ليس هناك نفوذ (نوع من الائتمان التي يقدمها الوسيط)، وليس هناك هامش. لا يمكنك أن تخسر أكثر من المبلغ المستثمر في التجارة الفردية. مع تداول العملات الأجنبية، يمكنك أن تفقد أكثر من الاستثمار الخاص بك (الهامش الخاص) مع موقف واحد ويتم تضخيم الخسارة من قبل الرافعة المالية وسيط يوفر لك. ولذلك فإن الخيارات أكثر ملاءمة للتجار الذين يفتقرون إلى الدقة اللازمة لإدارة المخاطر والخروج من الصفقات. ومع ذلك، فإن خطر فقدان كل ما تبذلونه من المال متطابقة مع كل من الفوركس والخيارات!


تحركات الأسعار. مع الخيارات الثنائية كنت التكهن فقط على صعود أو سقوط الأصول ضمن فترة زمنية محددة. وهذا يعني أنه حتى الفرق من 0.1 نقطة يمكن أن تقرر النتيجة، على عكس تداول العملات الأجنبية حيث لديك لتوقع تغيير سعر أكبر للحصول على نتيجة مكافئة. اعتمادا على استراتيجيتكم وظروف السوق، وهذا يمكن أن يكون إما ميزة أو عيب.


ضيق الوقت. إن انقضاء خيار بعد وقت معين يمكن أن يعقد المهمة. تاجر الفوركس لديه ميزة من القدرة على الحفاظ على موقف مفتوح طالما يريد، ولكن على الجانب السلبي، وقال انه يجب توخي الحذر من أجل إغلاق الموقف مع الربح أو الخسارة في الوقت المناسب. مرة أخرى، الخيارات هي أكثر ملاءمة للتجار الذين يفتقرون إلى الانضباط أو تتأثر بشدة من عواطفهم لأنهم ليس لديهم لاتخاذ أي قرارات بمجرد التحقق من التجارة. وسيحصل المتداول المنضبط الذي يتبع قواعد صارمة لإدارة المخاطر على نتائج أفضل مع تداول العملات الأجنبية.


اختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


هذه ليست جزءا من عملية التداول، ولكنها خطوة هامة، لأن العالم من الخيارات الثنائية تعاني من وسطاء غير شريفة الذين يستخدمون تقنيات التسويق عدوانية جدا ومضللة من أجل جذب الزبائن ساذجة. نقترح عليك تحديد وسيط منظم وراسخ يقدم أيضا خدمات لتجار الفوركس (مثل إيتكس كابيتال) للأسباب التالية:


1. الأسعار: تحتاج إلى معرفة أين تأتي الأسعار التي يتم عرضها من أجل أن تكون قادرة على مقارنتها، وهذا سوف تعطيك ميزة واضحة من حيث تضارب الأسعار (التي ينبغي أن تكون نادرة مع وسيط الفوركس التي تنظم حقا ).


2. التنظيم والسمعة: وسيط الفوركس التي لديها سمعة جيدة توفر المزيد من راحة البال والأمن لأموالك من وسيط الخيارات الثنائية المعمول بها لأن تنظيم وسطاء الفوركس أكثر صرامة. الخيارات الثنائية لا تزال بعيدة عن أن تنظم حقا أدوات التداول. الخيارات الثنائية وسطاء لديهم طرق طويلة للذهاب لتنظيف السمعة السيئة في هذه الصناعة، إلى حد كبير بسبب المشاركين عديمي الضمير.


هذا لا يعني أنه يجب عدم فتح حساب مع وسيط متخصص في الخيارات الثنائية، ولكن إذا اخترت هذا الحل سوف تحتاج إلى إجراء الكثير من العناية الواجبة لتقييم جدية الوسيط.


3. الحسابات التجريبية: هذا أمر بالغ الأهمية. لا يزال من النادر أن تجد وسطاء متخصصين في الخيارات الثنائية التي تقدم الحسابات التجريبية. ومع ذلك فمن الضروري أن تبدأ مع حساب تجريبي. هذا هو بند مهم للنظر فيه قبل اختيار وسيط.


4. تحذير المخاطر: إذا كان موقع وسيط لا يعرض أي نوع من تحذير المخاطر، والبقاء بعيدا عن ذلك! إذا كانوا يقدمون مكافأة ضخمة ويقولون أنه من السهل لمضاعفة حسابك في وقت قصير جدا وبدون خبرة، والبقاء بعيدا! إذا كان وسيط ثنائي يدعو لك على الرغم من أنك لم تطلب أي شيء، شنق على الفور لأنه من المرجح أن تكون عملية احتيال. الباعة الذين يقضون وقتهم على الهاتف هي كذابين المهنية والملاعبين.


مقارنة المخاطر: تداول الفوركس مقابل تداول الخيارات الثنائية.


ولا يمكن مقارنة كل من هذين الصكين على نحو عادل من حيث مخاطرهما، لأنهما يعملان بطريقة مختلفة ويؤديان إلى نتائج مختلفة. الانتقاد الأكثر شيوعا ضد الخيارات الثنائية هو أنك سوف تفقد الإيداع الأولي أسرع من إذا كنت تتداول الفوركس. هذا هو كاذبة، يمكنك أيضا أن تخسر أموالك بسرعة جدا تداول الفوركس. كل من هذه الصكوك التجارية هي محفوفة بالمخاطر للغاية للمستثمرين!


المشكلة الأكبر فيما يتعلق بالسمعة السلبية للخيارات الثنائية هي نقص المعلومات التي يتم توفيرها للمتداولين. خيارات التجار لديهم خيار محدود جدا من الحسابات التجريبية لتطوير مهاراتهم والسماسرة الثنائية تقدم القليل من دون أي مواد تعليمية. هذا هو على النقيض من تداول العملات الأجنبية لأنه يمكنك بسهولة العثور على الكتب على استراتيجيات والعديد من وسطاء الفوركس استثمار الموارد لتثقيف التجار على أساسيات.


ومع ذلك، يوفر تداول العملات الأجنبية قدرا أكبر من المرونة في إدارة المخاطر، لأن الوقت انتهاء الصلاحية الخيار يقلل من مقدار الاحتمالات لديك للرد على التكيف مع استراتيجية لظروف السوق. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، فإن المخاطر في تداول الفوركس أقل بالنسبة للتجار المنضبطين الذين يفهمون النفوذ وإدارة المواقف مع القواعد التي لا تترك مجالا للارتجال.


نموذج عمل الوسطاء.


تداول الفوركس مفيد من حيث نموذج عمل الوسطاء، لأنه يمكنك فتح حساب لدى وسيط ستب (الوصول المباشر إلى السوق، الوسيط فقط وسيط) لا يوجد لديه تضارب في المصالح مع عملائه.


صناعة الخيارات الثنائية لا تزال شابة. لا يوجد أي مزودي السيولة أو مراكز المقاصة (باستثناء الولايات المتحدة حيث يوجد تبادليان منظمان، نادكس و كانتور إكسهانج)، وبالتالي فإن الوسطاء يقابلون الصفقات داخليا مع & كوت؛ B-بوك & كوت ؛. هذه الممارسة موجودة أيضا مع بعض & كوت؛ صانع السوق & كوت؛ وسطاء الفوركس، ويعتمد على ملامح العملاء، لا يتم دائما الصفقات مباشرة إلى السوق، يمكن للوسطاء اختيار لاتخاذ المواقف التي تعويض لك. هذا لا يعني بالضرورة أنها غير شريفة، لا يوجد شيء خاطئ طالما أنها لا تلاعب الأسعار والتجار الذين الربح هي قادرة بسهولة على سحب أموالهم.


ومع ذلك، فإنه ليس سرا، السماسرة الذين يمارسون & كوت؛ B - الحجز & كوت؛ لديهم تضارب في المصالح مع عملائهم. عندما يخسر العملاء، وسطاء ثنائي كسب المال والعكس بالعكس. يمكن للسماسرة القيام بذلك لأن الإحصاءات هي في جانبهم: معظم التجار يفقدون المال.


ويتطلب التداول بجميع أشكاله انضباطا كبيرا. تحتاج إلى تطوير واختبار استراتيجية التداول وتطوير قواعد إدارة المخاطر. المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية والثنائية هي نفسها - يجب عليك فقط استثمار الأموال التي يمكنك تحملها للتخسر.


تنظيم سماسرة الفوركس يوفر حماية أفضل لأموالك، على عكس العديد من الوسطاء الخارجيين الذين لا يقدمون أي ضمان على الودائع الخاصة بك. وسطاء الفوركس ستب ليس لديهم تضارب في المصالح مع عملائهم، بدلا من وسطاء ثنائيين الذين يستخدمون كل من B - كتاب ل & كوت؛ الرهان & كوت؛ ضد عملائها.


كل من الصكوك التجارية توفر نسبة المخاطر / مكافأة، ولكن الخيارات الثنائية تسمح لك لمعرفة المخاطر والأرباح المحتملة مقدما. الخيارات الثنائية القضاء على بعض الضعف النفسي التي تؤثر على التجار، ولكن بساطتهم يمنع التجار من استخدام استراتيجيات أكثر تطورا أو تحسين استثماراتهم في الوقت الحقيقي.


في الختام، خلافا للاعتقاد السائد، وسهولة استخدام الخيارات الثنائية لا يعني أن هذا النوع من التداول هو للمبتدئين، وإنما للتجار الذين - على الرغم من تجاربهم السابقة - ليست قادرة على السيطرة على عواطفهم عند إدارة مواقفهم . التجار المهنية لا تستخدم الخيارات الثنائية لأنها توفر حرية أقل لتطوير استراتيجيات متعددة أكثر تكيفا مع الظروف المتغيرة بسرعة في الفوركس والأسواق المالية.


ما هو الفرق بين تداول الفوركس وتداول الخيارات الثنائية؟


عادة ما يواجه التجار الجدد خيار ما إذا كانوا سيبادلون العملات الأجنبية أو الخيارات الثنائية. كما أنها قد تنظر في الأسهم أو العقود الآجلة، ولكن بما أن هذه المساعي هي أكثر كثافة رأس المال، والخيارات الثنائية والخيارات الثنائية هي الأكثر وصولا إلى الشخص العادي. على الرغم من أنه يمكنك استخدام نفس المخططات للاتجار الفوركس والثنائي، وهناك العديد من الاختلافات بين الاثنين وهذه الاختلافات المرجح أن نداء إلى مختلف التجار. قبل التداول إما السوق مع المال الحقيقي من المهم أن يكون هناك خطة للتداول، طريقة تداول موثوق بها وإدارة الموقف السليم.


قبل النظر في كيفية تداول الفوركس وتداول الخيارات الثنائية تختلف، واسمحوا & # 8217؛ s أول عنوان بعض الطرق العامة التي مشابهة.


وكلاهما قابل للتداول عبر الإنترنت وعادة ما يكون سوق الأصول الأساسي مفتوحا. بالنسبة لسوق الفوركس وخيارات الفوركس الثنائية (عادة) وهذا يعني أن التداول يحدث على مدار الساعة خلال الأسبوع. يمكنك البدء في التداول إما في السوق مع كمية صغيرة من رأس المال، وعادة حوالي 100 $، وأحيانا أقل. نظرا لأنك لا تريد المخاطرة كثيرا على كل صفقة تجارية (انظر: تحديد حجم مركز الخيارات الثنائية) من المرجح أنك سترغب في البدء برأس مال تجاري أكثر من 100 دولار على الرغم من ذلك. كلاهما يسمح لك جعل أو فقدان المال على أساس الطريقة التي يتحرك الأصول & # 8211؛ العملة أو غير ذلك. كلاهما قابل للتداول على الأطر الزمنية قصيرة الأجل، على الرغم من أنه مع تداول العملات الأجنبية يمكنك أيضا اتخاذ مواقف على المدى الطويل.


هناك أيضا اختلافات كبيرة بين تداول الفوركس وتداول الخيارات الثنائية.


ويتمثل أحد الاختلافات الرئيسية في أنه مع الخيارات الثنائية تكون المخاطر والربح المحتملة ثابتة في بداية التجارة. على سبيل المثال، إذا كان الخيار الثنائي يدفع 80٪ إلى المتداولين الفائزين، فأنت تعلم أنه إذا قمت بوضع 10 دولارات على صفقة ما، فستفقد 10 دولارات أو تكلف 8 دولارات (وبالطبع ستحتفظ بالدولار الأولي 10 دولارات). تداول الفوركس أكثر متغير. هذا يمكن أن يكون جيدا أو سيئا اعتمادا على كيفية تداول التاجر. ويمكن استخدام وقف الخسارة للسيطرة على المخاطر، ولكن ظروف السوق قد تمنع تنفيذ الطلب بالسعر المتوقع مما يؤدي إلى خسارة أكبر مما كان متوقعا. إذا لم يتم استخدام وقف الخسارة، ثم خطر التجارة غير معروف. ويمكن أيضا استخدام هدف الربح لتحقيق أرباح على مستوى معين أو نسبة مئوية، ولكن ليس هناك ما يضمن أن السعر سوف تضرب. تداول الخيارات الثنائية هو أبسط من تداول الفوركس لأنه لا يوجد تباين، أنت تعرف المخاطر المحتملة والربح الخاص بك وعندما تنتهي صلاحية الخيار إما تفقد أو كسب المبلغ المحدد مسبقا. مع تداول العملات الأجنبية كنت لا تعرف المخاطر الخاصة بك في نهاية المطاف والربح حتى تقوم بإغلاق الصفقة. ولكن هذا يمكن أيضا أن تكون ميزة اعتمادا على مستوى التداول الخاص بك كما مخاطر ثابتة وأرباح الخيارات الثنائية يوفر مرونة تذكر في تخصيص المخاطر بالنسبة للمكافأة. المخاطر والمكافآت لمخاطر تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية هي أيضا مختلفة بشكل كبير. مع سوق الفوركس يمكنك تخصيص المكافأة المحتملة الخاصة بك نسبيا إلى خطر. على سبيل المثال، يمكنك وضع صفقة ووضع أمر وقف الخسارة الذي يعرضك لخسارة 100 $، وفي الوقت نفسه وضع هدف الربح بسعر سيعطيك ربح 300 $. وتبقى التجارة مفتوحة حتى يتم ضرب أحد الطلبات، مما يؤدي إلى خسارة 100 $ أو 300 $ الربح (أو على مقربة منه). مع تداول الخيارات الثنائية من ناحية أخرى الخطر الخاص بك هو دائما تقريبا أكثر من مكافأتك. الخيارات الثنائية تدفع عادة 60٪ إلى 80٪، ولكن إذا فقدت عادة 100٪ من المال الذي وضعت على التجارة ذهب. مع الخيارات الثنائية سوف تحتاج إلى نسبة أكبر من 50٪ الفوز على الصفقات إلى التعادل (حوالي 55٪ أو أعلى اعتمادا على العوائد) و / أو تحقيق الربح. مع تداول العملات الأجنبية يمكنك أن تفقد في الواقع المزيد من الصفقات من الفوز، ولكن بما أنه يمكنك تخصيص المكافأة النسبية الخاصة بك إلى الخطر الذي يمكن في نهاية المطاف لا يزال تحقيق الربح. سوف يرغب بعض التجار في مرونة تداول العملات الأجنبية، في حين أن الآخرين سوف نقدر شفافية بسيطة من خيار ثنائي & # 8217؛ s الثابتة والمدفوعات. حجم التحركات السعر هو فرق آخر. عندما يكون الأصل الأساسي بالكاد يتحرك خيار ثنائي سيظل يدفع 60 إلى 80٪، ولكن من المرجح أن يتم تهميش تجار الفوركس بسبب عدم وجود تقلبات كافية لتحقيق ربح لائق. عند تداول الفوركس فإن حجم السعر يتحرك. لا تحتاج فقط لاختيار الاتجاه الذي تعتقد أن السوق سوف تتحرك ولكن أيضا بحاجة إلى تقييم إلى أي مدى قد تذهب & # 8211؛ سواء ضد وضد لك. مع الخيارات الثنائية حجم الخطوة السعر لا & # 8217؛ ر المسألة. إذا كنت تشتري خيار طلب ور / أوسد التفكير في أن السعر سيرتفع في ال 15 دقيقة القادمة، فإنه لا يهم إذا ارتفع السعر 1 نقطة أو 100، لا تزال تحصل على دفع تعويضات كاملة وتعرض لمخاطر معروفة (المبلغ الذي وضعته على الصفقة) إذا انخفض بمقدار 1 أو 150 نقطة بدلا من ذلك. وثمة فرق آخر هو الأطر الزمنية المتاحة للتداول. مع تداول العملات الأجنبية يمكنك أن تأخذ الصفقات التي تستمر من 1 ثانية إلى أشهر عديدة، وكل إطار زمني يمكن تصوره بين لأنك فتح وإغلاق التجارة عندما كنت أشعر بأن ذلك. مع الخيارات الثنائية يجب أن تتداول على الإطار الزمني من الخيارات المقدمة لك. معرفة نهائيا عندما تبدأ التجارة الخاصة بك وتنتهي سوف نداء الى العديد من التجار، وفي هذه الحالة أنها من المرجح أن يتم استخلاصها إلى الثنائيات. البعض الآخر يفضلون مرونة تداول العملات الأجنبية على أي إطار زمني يريدون، وفتح وإغلاق المراكز في الوقت والسعر الذي يحددونه.


هذه ليست قائمة نهائية من أوجه التشابه والاختلاف بين الفوركس وتداول الخيارات الثنائية، ولكن من المرجح أن تساعدك في طريقك إلى اتخاذ خيار.


كل من سوق الفوركس والخيارات الثنائية توفر الربح المحتملة. الخيارات الثنائية هي أبسط وكنت تعرف دائما المخاطر الخاصة بك، والربح المحتملة ومدة تستمر التجارة. تداول العملات الأجنبية هو أكثر متغير بكثير وهناك المزيد من الأشياء التي يجب مراعاتها، مثل عندما تحصل في، عندما كنت سوف الخروج وكيفية إدارة التجارة في الوقت نفسه. هذا التباين في الفوركس وبساطة الثنائيات على حد سواء لها مزايا وعيوب. استنادا إلى الفروق تقييم الذي تفضله، أو محاولة حساب تجريبي مع وسيط الفوركس وسيط الخيارات الثنائية لمعرفة ما تريد أفضل وفي نهاية المطاف في السوق الذي أداء أفضل.


الفوركس مقابل الخيارات الثنائية.


وقد تركزت شعبية متزايدة من التداول عبر الإنترنت في الغالب في الفوركس والأسواق الخيارات الثنائية. لذلك، العديد من التجار الجدد يجدون أنفسهم مهتمين في كل من ولكن ليس متأكدا الذي هو أكثر ملاءمة لأسلوب التداول وأهداف الاستثمار. ويمكن أن تكون هذه المعلومات مفيدة أيضا للمتداولين الذين يبحثون عن الانتقال من سوق إلى أخرى، نظرا لوجود قدر معين من التعديل الذي يجب إجراؤه من أجل النجاح في الانتقال.


وبما أن التغيير من سوق إلى آخر يمكن أن يؤدي إلى أخطاء محتملة التكلفة، فمن المنطقي أن ننظر إلى المقارنة بين كل من من أجل تحديد السوق التي من المرجح في الغالب أن تؤدي إلى عوائد متسقة للنهج المالي الخاص بك الفردية. هنا، سوف ننظر إلى بعض إيجابيات وسلبيات الأسواق الثنائية وفوركس من حيث صلتها بإدارة المخاطر، إمكانية الوصول إلى التداول، والربحية المحتملة.


إدارة المخاطر.


يمكن رؤية أحد أهم العوامل عند مقارنة أسواق الفوركس والخيارات الثنائية مع الاختلافات في إدارة المخاطر. سيوافق معظم الخبراء على أن الفوركس أكثر خطورة من الصفقات مع الثنائيات لأن العقد سيكون دائما على مستوى خسارة مضمونة (والتي لا يمكن توسيعها).


وبالإضافة إلى ذلك، فإن سوق الفوركس يتميز عادة برافعة مالية عالية، مما يعزز إمكانية تحقيق مكاسب وخسائر أكبر. وبالنسبة للتجار الجدد، من الشائع أن ينجح الجانب المعني بالمخاطر عند استخدام الرافعة المالية، وبالتالي فإن العدد الأصغر من المكاسب المعززة لا يزال يؤدي إلى استنفاد حسابات التداول. الخيارات الثنائية هي اقتراح "كل شيء أو لا شيء"، ولكن بعض الخيارات الثنائية وسطاء برد ما يصل إلى 20٪ من رأس المال المستثمر عندما تنتهي الصفقات من المال.


فائدة أخرى من التداول ثنائي هو "التمديد" وظيفة، والتي تساعد أيضا التجار في إدارة المخاطر. يسمح التمديد للمتداولين بتمديد وقت انتهاء صلاحية الصفقة التي لم تتحول بعد إلى الربحية. هذا، جنبا إلى جنب مع وظيفة الإغلاق المبكر (تمكين التجار لإغلاق الصفقات مربحة قبل انتهاء الصلاحية)، ويوفر مرونة أكبر لمراكز الخيارات.


إمكانية التداول.


ميزة أخرى من السوق الثنائية هو أنه ليس من المعقدة لوضع الصفقات. يتم اتخاذ العملية عموما في أربع خطوات، مع كل قطعة من المعلومات دخلت في مربع الحوار. وهذا يشمل ما يلي: تحديد مادة العرض وسعر الإضراب، وتحديد حجم موضعك (بالدولار)، وتحديد انتهاء العقد، وتأكيد الصفقة.


في تداول العملات الأجنبية، فإن العملية ليست دائما بهذه السهولة. هنا، يجب على التجار حساب أوامر وقف والحد، موقف الكثير الأحجام، بالإضافة إلى نوع الأصول والسعر مستوى الدخول. إن منصات الفوركس هي أكثر تعقيدا، وهذا المتطلب التجاري المعقدة قد يكون تخويفا للتجار الجدد. يمكن أن يكون من السهل جدا أن تجعل من الخطأ وعندما يتم ذلك مع حساب حقيقي، يمكن أن تكون نتائج مكلفة. مع الخيارات الثنائية، وسوف تختار بين أمرين. عند تداول الفوركس، يمكن أن يكون لديك ما يصل إلى 7 أو 8 أوامر للتعامل مع عند بناء تجارة واحدة.


موازنة المخاطر والمكافآت.


الخيارات الثنائية لديها بنية دفع تعويضات فريدة من نوعها، وهذا يسمح للتجار لتحقيق خطر على نسبة المكافأة التي هي أكثر ملاءمة بكثير ووضعها تلقائيا عند فتح المراكز. تختلف الصفقات عن الفوركس لأنك تعرف بالضبط ما كنت حاملا لكسب أو خسارة من قبل وضعك يعيش. وهذا يشكل تناقضا صارخا مع تداولات الفوركس، حيث تكون الفائضات والخسائر متغيرة، والنتيجة أكثر صعوبة بكثير للتنبؤ بها.


في الفوركس، التاجر هو المسؤول عن جميع حسابات الربح والخسارة المحتملة، وهذا يجعل من السهل ارتكاب الأخطاء التي يمكن أن تؤثر سلبا على حساب التداول الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، الثنائيات تسمح لك بسهولة فتح صفقات متعددة في نفس اليوم. هذا أمر صعب في الفوركس لأنه لا توجد طريقة لمعرفة بالضبط متى سيتم فتح تداول الفوركس. ولكن، مع الخيارات، والأطر الزمنية للتداول الخاص بك واضحة من البداية. لذلك، إذا كنت تدخل في التجارة بالساعة، هل يمكن بسهولة فتح وإغلاق العديد من الصفقات في غضون يوم واحد.


حماية المخاطر لم تتم مشاهدتها في أسواق الفوركس.


ومع تغير بيئة التداول، أصبح من الواضح أن الوسطاء يتكيفون مع احتياجات تجار التجزئة عبر الإنترنت. أحجام الحسابات مرنة وتتراوح فترات عقود الخيار من 60 ثانية إلى 1 شهر في المدة. بالنسبة للتجار الذين يتطلعون إلى تقليل مخاطرهم (ولكي يكونوا واضحين تماما عن الخسائر المحتملة التي يمكن القيام بها في أي موقف)، توفر أسواق الخيارات بعض الضمانات التي لا يمكن رؤيتها ببساطة في مجال الفوركس. لهذه الأسباب، توفر الخيارات بعض الميزات الجذابة التي سوف ينظر إليها العديد من التجار الجدد على أنها الأفضل بالمقارنة مع الفوركس.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


الخيارات الثنائية مقابل. فوركس.


وقد تداول الخيارات الثنائية منذ فترة طويلة دون وصفة طبية، إلا أن تشهد طفرة نمو ضخمة في السنوات القليلة الماضية.


الآن، ما يقرب من 90 شركة (بما في ذلك أولئك الذين التسمية البيضاء منتجاتها) تقدم نوعا من خدمة التداول الخيارات الثنائية.


حسنا، انها صناعة متنامية ... ولكن لماذا يجب أن تنطوي على نفسك في ذلك؟


هناك العديد من المزايا وعيوب لكلا الخيارات الثنائية والبورصة الفورية.


واحدة من الأشياء العظيمة حول تداول الخيارات الثنائية هو أن تعرف دائما بالضبط أقصى ربح أو خسارة مقدما.


التاجر يتحكم في خطر في خطر لدخول التجارة الخيار الثنائي، وهذا هو المبلغ الوحيد الذي يمكن أن تضيع على الاطلاق.


معظم الوسطاء خيار ثنائي حتى تسمح لك لخفض الخسارة القصوى الخاصة بك عن طريق "للطي" الصفقات الخاصة بك قبل انتهاء الصلاحية بعد أن تم الوفاء أنواع معينة من شروط التجارة.


في المقابل، مع الفوركس بقعة، حتى مع وقف أجل وقف الخسارة، لا يمكنك أن تكون متأكدا 100٪ أنك سوف تفقد فقط المبلغ المحسوبة مسبقا التي كنت خطر.


في حين أنه من غير المحتمل، هناك دائما احتمال أن بعض القضايا قد تؤثر على الحد الأقصى الخاص بك المخاطر القصوى مثل الانزلاق، وعدم وجود السيولة لتنفيذ أمر وقف على السعر المطلوب، منصة التداول وسيط تنخفض، الخ.


إدارة التجارة المرونة وتعظيم المكافأة.


وبصرف النظر عن خيارات عالية / منخفضة، العديد من المسرحيات خيار ثنائي متوفرة فقط في أوقات معينة من اليوم أو الأسبوع، ومعظم الأوقات يتم تعيين أسعار الإضراب من قبل الوسيط.


مع الفوركس بقعة، كنت قادرا على إدخال أوامر الحد لأي سعر أو تنفيذ أمر السوق في أي وقت خلال ساعات السوق المفتوحة.


من حيث الخروج من الصفقات المفتوحة، وبعض الخيارات الثنائية السماسرة تسمح لك لإغلاق الخيارات الصفقات في وقت مبكر، ولكن عادة إلا بعد مرور فترة محددة سلفا من الوقت قد تم بعد فتح الخيار التجارة وقبل إغلاقه.


وكما ذكر من قبل، فإن القيمة التي يتم إرجاعها إلى التاجر تقوم على ما إذا كان السوق هو في المال أو خارج من المال وبطبيعة الحال، مع قطعة الذهاب إلى الوسيط.


في الفوركس الفوري، يمكنك إغلاق التداول الخاص بك في أي وقت (باستثناء في عطلة نهاية الأسبوع مع معظم الوسطاء). حتى لو كان ثانية واحدة في التجارة، يمكنك الخروج وحجز الأرباح أو تقليل الخسائر.


وأخيرا، إذا كنت تعتقد أنه سيكون هناك اتجاه طويل وتريد أن تعظيم الربح الخاص بك على ذلك من خلال عقد ذلك لأطول فترة ممكنة، يمكنك القيام بذلك في السوق الفورية باستخدام التحجيم وتقنيات وقف.


مع خيار ثنائي، وتاريخ انتهاء الصلاحية وغطاء على الأرباح يحد لك. كنت خارج التجارة بمجرد إغلاق أو تنتهي صلاحية الخيار.


اعتمادا على المخاطر وإدارة التجارة تفضيلاتك، إما أداة التداول يمكن أن تكون جيدة أو سيئة اعتمادا على مقدار الوقت الذي تريد أن تنفق أمام منصة التداول الخاصة بك، مدى نشاط تريد أن تكون، أو ما كنت تتوقع أن السوق قد تفعل.


مصاريف التحويلات.


في التداول بالخيارات الثنائية، لا توجد تكاليف معاملات إضافية بخلاف ما يتم إدراجه عادة في العائد النهائي.


في الفوركس الفوري، وتأتي تكلفة المعاملة في شكل انتشار، عمولة، أو كليهما. لقد سبق لنا أن ناقشنا ذلك في فصل سابق، ولكن لا تتردد في إعادة النظر في الدرس والاطلاع عليه مرة أخرى.


خيارات التجارة.


شيء آخر عظيم حول تداول الخيارات الثنائية هو أنك لا تقتصر على أزواج العملات فقط مثل معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة.


في حين أن أزواج العملات هي الأصول الأكثر شيوعا يمكنك التداول، مع بعض وسطاء الخيارات الثنائية، قد يكون لديك أيضا الفرصة للتداول أفكارك على عدد محدود من الأسهم الفردية، مؤشرات الأسهم، وحتى السلع.


مخاطر التقلب.


تقلب مفاجأة ليست عادة قضية في تداول الخيارات الثنائية. أي التجارة التي تأخذها يمكن أن تقلب التقلبات الناجمة عن أحداث معينة.


لا يزال تعيين الحد الأقصى للخطر، ولكن هو الحد الأقصى المكافأة.


في الفوركس الفوري، ومع ذلك، يمكن أن تقلبات حادة تؤثر على قيمة الموقف بشكل كبير وسريع جدا، الأمر الذي يجعل مهمة إضافية لإنشاء عمليات إدارة المخاطر المناسبة مهمة جدا.


خطأ في التاجر.


هامش الخطأ عند دخول التجارة هو صغير جدا في تداول الخيارات الثنائية.


ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هناك اثنين فقط من الإجراءات لاتخاذ مع الخيارات الثنائية: فتح وإغلاق.


لا توجد أوامر حد لتتبع، أو لإغلاق أو تعديل. في الفوركس الفوري، قد ينسى المتداول غير الراسخ وضع أوامر الخروج و / أو التعديل، مما قد يؤدي إلى خسارة أكبر مما ينوي.


التقدم المحرز الخاص بك.


حتى إذا كنت تسير على الطريق الصحيح، فستستمر في العمل إذا كنت تجلس هناك. ويل روجرز.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


الخيارات الثنائية مقابل تجارة الفوركس: فهم الفرق.


تداول العملات الأجنبية والتجارة الثنائية مختلفة تماما ومن المهم أن نفهم هذه الاختلافات من أجل أن تصبح.


كتبت المقالة من قبل كونور هاريسون من وسطاء ثنائي (ببز). ببز تبذل جهدا لتثقيف تجارها حتى يتمكنوا من فهم توصيات بشأن الخيارات الثنائية، والتشريعات الدولية، وإدارة المخاطر وغيرها من القضايا المتعلقة بالتداول.


الخيارات الثنائية هي عقود الخيارات مع المخاطر الثابتة والمكافآت الثابتة. في تداول الخيارات الثنائية، يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان الأصل الأساسي، مثل المخزون أو سلعة أو عملة، سوف يرتفع أو ينخفض ​​خلال فترة زمنية محددة. يتم عرض المتداولين أمام قيمة أرباحهم إذا كانت توقعاتهم صحيحة.


يعمل التداول ثنائي في نفس الطريقة كما الروليت: إذا التنبؤ الخاص بك هو الخطأ، تخسر كل المال الذي خطر، ولكن إذا التنبؤ الخاص بك هو الحق، تتلقى أموالك بالإضافة إلى العودة. وهناك مجموعة مشتركة هي للتاجر لجعل 80٪ من ما يراهن على أي التجارة التي تحصل على حق. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يضع 10 دولارات دولار يراهن على قيمة الدولار / اليورو صعودا، وتخمين هو الصحيح، وقال انه سوف تتلقى $ 8 دولار بالإضافة إلى استثماره الأولي. إذا انخفضت قيمة نفس العملة، ومع ذلك، التاجر يفقد 100٪ من المال الذي وضعوا فيه.


كونور هاريسون، ببز.


لكسب المال في الخيارات الثنائية على المدى الطويل، يجب الفوز في معظم الرهانات. منذ تداول العملات الأجنبية يسمح للمستخدمين لتحديد أهداف الربح الخاصة بهم مقابل أوامر وقف الخسارة، يمكن للتجار لا يزال تحقيق ربح حتى لو كانوا لا يفوزون في معظم الصفقات الخاصة بهم.


هناك بالطبع بعض أوجه التشابه بين التداول الثنائي وتداول العملات الأجنبية. كل من أسواق التداول المالية قابلة للتداول عبر الإنترنت، وكلاهما يسمح للمستخدمين لبدء التداول مع كميات صغيرة من رأس المال.


في كلا النوعين من الأسواق، والمستخدمين المضاربة على أي اتجاه يتحرك الأصول فيها. في حالة التخمين بشكل صحيح، توفر كل من خيارات التداول إمكانات ربح قوية.


ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات بين الخيارات الثنائية والفوركس. في السوق الثنائية، التجار فقط تخمين ما إذا كان الأصل، مثل العملة الأجنبية، سوف ترتفع أو هبوطا في القيمة على مدى فترة محددة من الزمن. في هذا المعنى، لا يوجد أي تغير في المخاطر أو في الربح المحتملة. يدعى السوق الثنائي بعد النظام الثنائي، حيث خيارات الإدخال اثنين فقط هي 1 أو 0. وبالمثل، في التداول ثنائي، والخيارين الوحيدين صعودا وهبوطا.


ارتفاع التباين، والمزيد من المخاطر.


أسواق الفوركس توفر تقلبات أعلى وأكثر عرضة للتجار. في أسواق الفوركس، التي تعرف أحيانا باسم أسواق العملات الأجنبية أو أسواق العملات، يجب على التجار أن يقرروا ليس فقط الاتجاه الذي سوف تذهب إليه الأصول، ولكن يجب أيضا التنبؤ بكيفية ارتفاع أو انخفاض هذا الأصل. وبالتالي، فإن المخاطر والربح النهائي غير معروف.


في العملات الأجنبية، لا توجد حدود لكمية المال الذي يمكن للتاجر أن يجعل أو يخسر، إلا إذا كانوا يستخدمون أدوات معينة للسيطرة على التداول. أداة واحدة هي وقف الخسارة، مما يمنع التجار من فقدان أكثر من مبلغ معين. وبعبارة أخرى، وبمجرد أن التاجر فقدت مبلغ معين، والتجارة تغلق تلقائيا. وبالمثل، يمكن أيضا تحديد المكافأة المحتملة مسبقا. يمكن للتاجر أن يقرر أنه يريد إغلاق الصفقة بمجرد أن تصل إلى قيمة ربح معينة.


الخسارة القصوى في الفوركس ستكون كل الأموال على حساب التداول الخاص بك. في الفوركس، يمكن إدارة كل من الخسائر والأرباح مع أوامر الحد / وقف.


تعمل الصفقات الثنائية على جداول زمنية محددة. لا يملك المتداول أي سيطرة على متى تبدأ التجارة أو تنتهي عندما تبدأ التجارة. قبل بدء تداول الخيارات الثنائية، يجب على المستخدمين تحديد وقت انتهاء صلاحية الطلب. كل خيار لديه وقت البدء ووقت الانتهاء.


في وقت انتهاء الصلاحية، تغلق الصفقة تلقائيا. بعض السماسرة تسمح لك لإغلاق في وقت مبكر ولكن سوف الخروج من الخيار الخاص بك بنسبة مئوية من العائد المتوقع. لا يقدم جميع الوسطاء هذا الخيار.


وبالمثل، يسمح بعض الوسطاء للتجار بتأخير وقت انتهاء الصلاحية إلى وقت انتهاء الصلاحية التالي. وهذا ما يسمى "التمديد" ويكون ممكنا فقط إذا زاد التجار استثماراتهم بنسبة معينة.


في تداول العملات الأجنبية، يمكن للمستخدمين اتخاذ الصفقات التي تستمر من ثانية واحدة إلى عدة أشهر، لأنها يمكن فتح وإغلاق التجارة كلما يشعرون بها. وهذه المرونة لها مزايا وعيوب على السواء.


فوركس أيضا أداة تسمى هوامش. يحدد كل وسيط أقصى هامش. الهوامش تسمح للمتداولين بزيادة رأس مالهم الاستثماري بحيث يمكنهم تحقيق ربح أكبر إذا كانت التجارة هي الفوز. الهامش ليس أداة متاحة للخيارات الثنائية.


هناك خمسة أنواع من الخيارات الثنائية يمكنك التجارة. هذه هي عالية / منخفضة، خيارات 60 ثانية، لمسة / لا خيارات اللمس، وخيارات الحدود، وباني الخيار. هناك العديد من أنواع مختلفة من أوامر في الفوركس. شراء / بيع هي أهم نوع. ومع ذلك، هناك أنواع أكثر تقدما مثل الحد، وقف، أوكتو (واحد يلغي الآخر)، وقف زائدة، وأوامر التحوط، من بين أمور أخرى.


تداول العملات الأجنبية والتجارة الثنائية مختلفة تماما ومن المهم أن نفهم هذه الاختلافات من أجل أن تصبح تاجرا ناجحا.


أخبار ذات صلة.


فكا الأعلام ثنائي وسطاء والتابعين لارتكاب مخالفة جنائية في المملكة المتحدة.


دود فرانك إلغاء؟ هل سيكون دونالد ترامب تغيير وجه صناعة فكس الأمريكية؟


اترك رد.


17 تعليقات حول "الخيارات الثنائية مقابل تجارة الفوركس: فهم الفرق"


هذه المقالة دقيقة، ولكن أنا أحب الفوركس في أن يتم منحك مرونة أكبر في السيطرة على التجارة. وهناك أيضا الكثير من الحيل المتعلقة بالخيارات الثنائية. شيء واحد مهم أن نلاحظ إيسد أنك لا تريد أن تأخذ مكافأة أن الكثير من هذه المنصات تقدم، وسوف تفقد لأنها تتطلب قدرا معينا من الصفقات من أجل أن تكون قادرة على سحب الأرباح.


أنا التجارة في ثنائي وأنا أستفيد منه أكثر مما كنت في الفوركس.


أبدا تداول الخيارات الثنائية مع وسيط أوتك. أنها الربح عندما تخسر لذلك فمن في مصلحتهم أفضل للمراهنة ضدك كل تجارة واحدة. إذا قررت تداول الخيارات الثنائية، التداول في الولايات المتحدة، كفتك ينظم تبادل الخيارات الثنائية مثل كانتور تبادل. أنها لا تحقق الربح على الخسائر الخاصة بك. أنها تطابق فقط المشتري والبائع وجمع رسوم رمزية من الفائز.


أوو شكرا بي سوبر بليسفول: D.


مرحبا، سؤال من فضلك. أند شكرا لك على توفير وضوح :-)) ما هو موجود هناك (إذا كان أي شيء) بما يتماشى مع / ومنافس لتجارة الفوركس بالتجزئة باستثناء ثنائي؟


مرحبا، سؤال من فضلك. وشكرا لكم على توفير الوضوح :-)) ما هو موجود (إن وجد شيء، باستثناء ثنائي) التي تتماشى مع / ووضعها كمنافس لفوركس التجزئة؟ شكرا:-) .


يتم التداول ل & # 8220؛ ظاهري & # 8221؛ العملات موجودة؟ أي تنبؤات؟


هل تعني خيارات [فانيلا] المناسبة التي يتم تداولها في البورصة؟ أو العقود الآجلة، أو العقود مقابل الفروقات؟


أعتقد أن فكسوبين لديها بعض أزواج كريبتوكيرنسي على سبيل المثال. بتك / أوسد التي يمكنك التداول. كان 1: 3 الرافعة المالية أو شيء من هذا القبيل.


لطيفة المادة، شكرا لتقاسم معنا.


مرحبا راشيل أود التحدث معك إذا أمكن & # 8230؛ يمكن أن يكون البريد الإلكتروني الخاص بك يرجى & # 8230؛ إم طالب يدرسون للعلماء البكالوريوس.


ولكن عملية احتيال أخرى.


دقيق جدا في تفسير الفرق بين هذين & # 8230؛ المزيد من النجاح لبلوق الخاص بك .. وهذا سوف يساعدني على أن تقرر ما إذا كنت سأحاول الخيارات الثنائية أم لا. أنا & # 8217؛ م لا يزال مبتدئا على التداول ولكن أنا & # 8217؛ م على استعداد لاستكشاف أشياء جديدة فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية ولكن التنبؤ الاتجاه يبدو صعبا للغاية. على أي حال، وآمل أن أستطيع أن تتعلم على كيفية التنبؤ بالاتجاه وشراء / بيع في الموضع الصحيح وإغلاقه مع الربح.

No comments:

Post a Comment