Friday 23 March 2018

الأمازون مقيدة خيارات الأسهم


لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.
العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.
الدافع من خلال الأسهم المقيدة.
ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.
أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.
الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.
ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.
واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.
لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.
خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.
يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.

الأسهم، المساهمين.
موظفو أمازون تير تير 1 الجدد يتلقون عددا صغيرا من وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) خلال الشهر الأول من الاستئجار. يتم تعيين هذه األسهم بعد سنتين من الخدمة المستمرة. في كل سنة من الخدمة المتواصلة، يتلقى الموظف عددا صغيرا من أسهم الأسهم المقيدة، ويستحق دائما سنتين من الخدمة في وقت لاحق. على سبيل المثال، تلقيت أربعة أسهم بتاريخ 8/27/14 وتحدد في 8/31/16. تلقيت أربعة أسهم إضافية بتاريخ 4/2/15 تم استحقاقها بتاريخ 7/1/17. تلقيت ثلاثة أسهم بتاريخ 4/7/16 استحقت بتاريخ 6/16/18.
مثل فكب (دفع تعويض متغير)، فإن وحدات الأسهم المقيدة تعطي الانطباع بالتعويض مع عائد فعلي قليل. تلقيت أربع وحدات رسو أولية في 8/27/14. في ذلك الوقت، كانت تستحق في حي 325 $ لكل منهما، حوالي ألف دولار المجموع، ولكن مع صفر الصفر، وكانت قيمتها وظلت صفر حتى وصلت إلى سنتين من الخدمة المستمرة. بعد عامين من الخدمة، تم توزيع الأسهم لي في 8/31/16، حرة وواضحة، بعد عقوبات ضريبية كبيرة. وكان سعر السهم في ذلك الوقت 765 $. وتوزع توزيعات رسو بشكل كبير، في حوالي الثلث. لذلك، كان صافي توزيع بلدي 1،927 $. يبدو أنه لا توجد طريقة للتغلب على القيمة بأكملها، تأجيل الضرائب. لذلك، بعد عامين، تلقيت صافي المخزون بقيمة حوالي أربعة أسابيع & # 8217؛ ق الأجر الإجمالي أو حوالي 963 $ سنويا أو حوالي 80 $ شهريا. أو، في تقدير متحفظ من 2200 ساعة في السنة، حوالي $ 44 في الساعة.
لقد لاحظت أعلاه أن عدد قليل جدا من الموظفين الطبقة الأولى جعل من أي وقت مضى إلى سنتين من الخدمة المستمرة. عدد قليل من الموظفين الطبقة الأولى يدعون أسهم أسهمهم. في توجيه وجميع اجتماعات اليدين، وتقدم الشركة أمثلة للموظف الذي عمل لمدة عامين ويتلقى دفعات فكب كبيرة والأوراق المالية. كل من هذه نادرة، ولكن دفعات الأسهم هي بشكل كبير جدا. ومن ناحية أخرى، أود أن أضع عدد من الموظفين الجدد المتفرغين من الفئة الأولى الذين يتلقون أي وقت مضى أسهم أسهم مكتسبة بأقل من خمسة في المائة. أنا لا & # 8217؛ ر يكون البيانات.
وتستخدم الشركة وهم ملكية الشركة لمحاولة التلاعب بالموظفين. غالبا ما يلاحظ المديرون في الاجتماعات الاحتياطية، & # 8220؛ نحن جميعا مساهمين في الشركة. & # 8221؛ و، & # 8220؛ أخبار جيدة للجميع! اليوم الأسهم الأمازون هو ما يصل الى [س] دولار للسهم الواحد! & # 8221؛
وأقرني أحد المديرين أنه يكرهه عندما يضطر إلى القول بأن الموظفين من الفئة الأولى هم من المساهمين. ومن المثير للاهتمام، وقال هذا، وليس لأن عدد قليل جدا من أي وقت مضى الحصول على الأسهم، ولكن لأنه هو مبلغ الرمزية التي يتم ثم فرض ضرائب كبيرة.
أمازون فكب و رسوس فهي رمز ل: نحن & # 8217؛ ذاهب لدفع لك على الخلفية، وليس على الواجهة الأمامية، وهناك فرصة جيدة أنك لن ترى ذلك.
كنت سعيدا لتلقي مخزني على المبدأ الأخلاقي وحده. بالنسبة لي أو أي موظف الأمازون الآخر الذي العصي بها لمدة عامين، هو مكافأة صغيرة، ولكن أنا & # 8217؛ سوف نأخذ ذلك! أما موظفو الفئة الأمازون الأولى فليسوا عموما في وضع يسمح لهم بدفع هذه التوزيعات غير الهامة في الأسهم إلى استثمارات. العديد من الموظفين وأنا أعلم قد باعت أسهم أسهمهم لدفع ثمن ترقيات المركبات التي تمس الحاجة إليها وحالات الطوارئ الأسرية.
بالنسبة لعدد قليل جدا من العمال الذين تستمر عامين في الأمازون، والحصول على عدد قليل من أسهم الأسهم كبيرة. من لا تريد ذلك؟ ولكن برنامج الأسهم المقيدة لا ينبغي أبدا أن يحل محل الأجر المعيشي لساعة واحدة أو يتداخل معه بالنسبة للعمال من الدرجة الأولى. ويحتاج العاملون بالساعة إلى تعويض فوري عن العمل الفوري المقدم إلى الشركة. وينبغي أن تكون وحدات الخدمة الاجتماعية، بالنسبة للموظف بالساعة، مكملة للأجور المعيشية وليس بديلا عنها. يجب على أمازون تعويض موظفي الفئة الأولى الذين لديهم أجر معيشي حتى لو كان ذلك يعني وقف برنامج رسو لموظفي الفئة الأولى. برنامج رسو، بالنسبة لمعظم عمال الطبقة الأولى، لا معنى له بالفعل.

محاسبة.
718 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
كراسيميك التدقيق كبار (يمكن) مفغ + في بوتاتوغون بدء العمليات أوبس بوتاتوريوت الضرائب (الولايات المتحدة) كومبوتانتي متاكس (الولايات المتحدة)، كبا، البطاطا المهروسة، السابقين B4 فيشتراتورك هف البطاطا الضرائب о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[-] زيفنكمان Sr. مغر أكتغ / فمر B4 مغر & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 2 года назад (0 дочерних комментарев)
[-] زيفنكمان Sr. مغر أكتغ / فمر B4 مغر & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 2 года назад (0 дочерних комментарев)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 47569 على & # 32؛ أب-275 & # 32؛ في 2018-01-19 23: 48: 30.890166 + 00: 00 تشغيل a0460f3 رمز البلد: وا.

خيارات الأسهم المقيدة في أمازون
ريجيستيرد: 04 أوكت، 12 3:29 بيإم.
في مذكرة يوم الاثنين، طلبت من الموظفين أن يكتبوا لك إذا كانت لديهم أي قصص مشابهة لتلك التي نشرت في صحيفة نيويورك تايمز الآن إزالة مثيرة للجدل من ممارسات إدارة عمل شركتك نشرت 15 أغسطس. "لا المادة وصف الأمازون أعرف أو الأمازون رعاية أنا أعمل مع كل يوم "، كتب. "ولكن إذا كنت تعرف من أي قصص مثل تلك التي ذكرت، أريدك أن تصعد إلى الموارد البشرية. يمكنك أيضا البريد الالكتروني لي مباشرة في جيف @ أمازون. "
حسنا، جيف، كزوج من الأمازون السابق الذي عمل في الشركة الخاصة بك بين عامي 2007 و 2018، اعتقدت أنني قد يأخذك على العرض الخاص بك. ومن الواضح أن الكثير من الموظفين سعداء جدا في أمازون، ولكن لا تكون سريعة جدا لرفض حساب تايمز: العديد من السيناريوهات والحكايات مفصلة في المادة ضرب قريبة جدا من المنزل. وتفخر أمازون بأنها مكان عمل يشجع التدفق المستمر للتغذية المرتدة - حتى عندما يكون من الصعب سماع هذه التعليقات. آمل أن تتذكر مبادئ الإدارة الخاصة بك عند الاستماع إلى قصتي.
كانت السنوات الأولى لدينا مبهرج ومبهر. تم نقلنا إلى مساكن الشركات مع إطلالة على الواجهة البحرية. كانت سياتل وحيدا، ولكنها مثيرة. شعرت أن حياتنا قد صعدت.
ولكن شيئا فشيئا، تألق تألق. كان فريق زوجي الأول مسؤولا عن إدارة برمجيات مستودع الشحن. مع المستودعات في جميع أنحاء العالم، سوف زوجي الحصول على صفحاتها لحل المشاكل في الصين في منتصف الليل، في المملكة المتحدة في الساعات الأولى من الصباح، ثم في مستودع كنتاكي خلال ساعات العمل. خلال تلك الأسابيع عندما كان "على المكالمة"، ونحن سوف يطارد في شقتنا، معزولة، المربوطة إلى الكمبيوتر المحمول.
عندما ذهب له النداء، وكان من المتوقع أن يستجيب في غضون 15 دقيقة أو خطر رد الفعل أو مكالمة من مدير. إذا جاء شيء منكم مباشرة، جيف، كان كل يديه على سطح السفينة حتى حصلت على هذه المشكلة. بغض النظر عن الخسائر العاطفية أو المادية.
في نهاية المطاف، كان فريق زوجي يتنزل إلى نفسه، مديره ومطور واحد فقط. وهذا يعني أنه كان من المتوقع أن يكون تحت الطلب كل ثلاثة أسابيع. سجل "لدينا" على مدار الوقت 64 صفحة مختلفة، أجاب معظمها خارج ساعات العمل. كطاقم حفرة امرأة واحدة، كان من مسؤوليتي أن يستيقظ معه عندما كان مقسما في منتصف الليل، لسحب في مكان ما على الطريق السريع للعثور عليه واي فاي إذا كان مقسمة على الطريق، وجعل تأكد من أن حياتنا أبدا تشارك السفر في أي مكان أكثر من 15 دقيقة من اتصال بالإنترنت.
وبدون الأطفال، كان هذا الجدول مرهقا. ولكن عندما ولدت بناتنا، أصبح لا يطاق تقريبا. مع زوجي غير قادر على خلع أكثر من أسبوعين بعد وصول كل منهم، أصبحت مثل الكثير من الآباء الآخرين شبه واحد، متزوج من شريك الذي كان متزوجا من الوظيفة. (اليوم، يضاعف سخيفة هذه السياسة من قصص شركات التكنولوجيا الأخرى وإجازة الأبوة على نحو متزايد سخية.)
عندما كانت ابنتنا الأولى حوالي شهر، طلب من زوجي أن يذهب في رحلة عمل. أتصور أنه كان يمكن أن يكون قد تحولت إلى أسفل، ولكن كنت أصر على أن يذهب حتى أن مديريه لا تقلق أن حياته المنزلية كان يؤثر على أخلاقيات العمل. هذه هي الطريقة الأمازون، بعد كل شيء. وكان أيضا واحدا من أسوأ أسابيع من حياتي.
ثم كانت هناك رحلة عطلة نهاية الأسبوع خططنا مع والدي صيف واحد، عندما اضطررنا إلى إلغاء غرفة الفندق والعودة في اليوم مبكرا. جيف، قمت بتعيين بحكمة حتى أن الأمازون تجمد التعليمات البرمجية لتوفير منصة مستقرة للعملاء خلال موسم عطلة التجزئة مشغول. ولكن عندما يكون هذا الرمز يتجمد خلال منتصف الصيف "وقت الأزمات"، يتم تعليق الحياة لكثير من موظفيك.
عندما عاد زوجي من عطلته الموقتة يوم الاثنين، كانت الكتابة على الحائط. وفي اجتماع مع مديره، أخبر زوجي بأنه لم يحرز تقدما كافيا في مبادرات فرقه. لا يدرك أنه لم يعد يعمل مع رئيسه الذي استأجره، أو أن فريق الإدارة الجديد كان يتحول أولوياته كل أسبوعين. توقع أن يصبح الضأن الذبيحة المستخدمة لشرح عدم تقدم الفريق، بدأ للبحث عن مواقف أخرى على الفور.
لقد كان تحت الكثير من الضغط أنه بعد الاجتماع طلبت منه الذهاب إلى العلاج. إرونيك، أليس كذلك، أننا كنا قادرين على تحمل مثل هذا المعالج الجيد بسبب الأمازون؟
أنا ممتن جدا، جيف، أنك جلبت لنا إلى سياتل. نحن نحب هذه المدينة، وثقافتها التقنية، كثيرا. لقد اكتسبنا الكثير من الأشياء من الخروج هنا، وليس أقلها كان فرص وظيفية أفضل لكلا منا! ولكن من الصعب معرفة ما إذا كانت السنوات الست التي قضيناها في شركتك تستحق ذلك.
إلا إذا كنت قد طلبت ردود الفعل لدينا في وقت سابق، ورد مع نفس النوع من الكثافة التي تتوقع موظفيك الخاص للرد على يدكم.
ريجيستيرد: 04 أوكت، 12 3:29 بيإم.
مشكلات في رحلة عمل عندما يكون لديك شهر واحد. متى تعتقد أن السفر مقبول؟
وينبغي أن يكون "على الدعوة" كمطور البرمجيات.
عندما تكون على المكالمة، والاستجابة في غضون 15 دقيقة لقضية البرمجيات أمر منطقي. (كيف نشعر عندما البائع المركزي هو أسفل أو أننا لا يمكن تحميل المخزون؟)
مسجل: 24 أبريل، 14 2:01 ص.
مسجل: 19 ديسمبر، 13 2:35 م.
بينما أنا تعاطف مع هذا الرجل القضايا، في الدفاع عن الأمازون.
الحصول على إجازة أبوة لمدة أسبوعين أمر معقول في رأيي.
مشكلات في رحلة عمل عندما يكون لديك شهر واحد. متى تعتقد أن السفر مقبول؟
وينبغي أن يكون "على الدعوة" كمطور البرمجيات.
عندما تكون على المكالمة، والاستجابة في غضون 15 دقيقة لقضية البرمجيات أمر منطقي. (كيف نشعر عندما البائع المركزي هو أسفل أو أننا لا يمكن تحميل المخزون؟)
ثم هاير المزيد من الناس. توجيه تلك القضايا إلى آخر الذي هو على واجب. النظام الحالي هو رخيصة ومرهقة للموظفين.
ريجيستيرد: 02 مار، 12 5:22 بيإم.
بينما أنا تعاطف مع هذا الرجل القضايا، في الدفاع عن الأمازون.
الحصول على إجازة أبوة لمدة أسبوعين أمر معقول في رأيي.
مشكلات في رحلة عمل عندما يكون لديك شهر واحد. متى تعتقد أن السفر مقبول؟
وينبغي أن يكون "على الدعوة" كمطور البرمجيات.
عندما تكون على المكالمة، والاستجابة في غضون 15 دقيقة لقضية البرمجيات أمر منطقي. (كيف نشعر عندما البائع المركزي هو أسفل أو أننا لا يمكن تحميل المخزون؟)
في الواقع انها انتهاك لقانون الإجازة الطبية للأسرة. ويحق لهم الحصول على 12 أسبوعا.
يبدو أن "على المكالمة" يشكل انتهاكا لقوانين العمل وربما يحركه من "العامل بأجر" إلى عامل لكل ساعة يستحق العمل الإضافي (هناك حاليا دعاوى قضائية ضد شركات التكنولوجيا على هذا). كما يجب عليهم إعطائك 8 ساعات على الأقل. إذا كان يعمل 8 ساعات وكان على المكالمة وعمل 8 ساعات على التوالي هو مطلوب من قبل القانون لإجازة.
مسجل: 22 أغسطس، 12 4:04 ص.
مسجل: 26 مارس، 12 5:11 ص.
ماغ، وأعتقد أن نقطة يجري هو أن الشركة يبدو أن تمتص الدم الحياة من موظفيها ثم القذف بها الباب. تفاصيل حول متى ل X، ما هو مقبول ل Y ليست القضية الحقيقية.
انه لشيء رائع أن تعمل لشركة التكنولوجيا مثيرة. في البدايه. الأمنيون حو! تغيير العالم! ولكن في يوم من الأيام كنت أدرك أن الاندفاع ليس مؤقتا، وأنه لن يذهب أبدا بسبب عدم وجود ما يكفي من الموظفين الجدد وتسريح العمال إبقاء يحدث. كنت فقط من المتوقع أن تفعل أكثر من ذلك. و اكثر.
أنت لم تعمل أبدا لشركة التكنولوجيا، على ما يبدو.
ريجيستيرد: 01 مار، 12 10:32 بيإم.
بينما أنا تعاطف مع هذا الرجل القضايا، في الدفاع عن الأمازون.
الحصول على إجازة أبوة لمدة أسبوعين أمر معقول في رأيي.
مشكلات في رحلة عمل عندما يكون لديك شهر واحد. متى تعتقد أن السفر مقبول؟
وينبغي أن يكون "على الدعوة" كمطور البرمجيات.
عندما تكون على المكالمة، والاستجابة في غضون 15 دقيقة لقضية البرمجيات أمر منطقي. (كيف نشعر عندما البائع المركزي هو أسفل أو أننا لا يمكن تحميل المخزون؟)
في الواقع انها انتهاك لقانون الإجازة الطبية للأسرة. ويحق لهم الحصول على 12 أسبوعا.
يبدو أن "على المكالمة" يشكل انتهاكا لقوانين العمل وربما يحركه من "العامل بأجر" إلى عامل لكل ساعة يستحق العمل الإضافي (هناك حاليا دعاوى قضائية ضد شركات التكنولوجيا على هذا). كما يجب عليهم إعطائك 8 ساعات على الأقل. إذا كان يعمل 8 ساعات وكان على المكالمة وعمل 8 ساعات على التوالي هو مطلوب من قبل القانون لإجازة.
12 أسبوعا غير مدفوعة الأجر فملا ليست نفس إجازة الأبوة. أو حتى إجازة الأمومة.
ريجيستيرد: 02 مار، 12 5:22 بيإم.
12 أسبوعا غير مدفوعة الأجر فملا ليست نفس إجازة الأبوة. أو حتى إجازة الأمومة.
من الناحية الفنية ليس هناك شيء من هذا القبيل بعد ذلك كله يقع تحت فملا.
لديهم لعقد عملك. إذا كان لديك الإجازة المتاحة لديهم لإعطائها لك دفع، إن لم يكن غير مدفوعة الأجر.
ريجيستيرد: 06 مار، 12 1:31 بيإم.
ريجيستيرد: 06 مار، 12 1:31 بيإم.
لقد عملت طاقم المقبرة القيام المحاسبة لذلك سيكون جاهزا من قبل الفجر وأخي عملت لشركة التكنولوجيا تعمل التحول المقبرة. إذا كان هناك مشكلة في الليل، وقال انه إصلاحه.
ريجيستيرد: 19 أوكت، 12 1:25 بيإم.
كلما كان من المتوقع دفع أكثر وأكثر. لقد حسبت مرة واحدة أن راتبي مقسوما على ساعات عملت في الواقع (وليس 40 / أسبوعيا) كان على قدم المساواة مع مختبر التكنولوجيا التي كانت على الأجر بالساعة.
إذا كان الأمر سيئا للغاية لماذا لم يغادر في وقت سابق؟
مسجل: 26 مارس، 12 5:11 ص.
استخدم زوجي للحصول على صفحات منتصف الليل.
ربما طاقم المقبرة أو التكنولوجيا يمكن إصلاح المشكلة؟
كلا. هل يمكنك تحري الخلل في مفتاح تبديل مستوى الصرف وإصلاحه؟ نحن نتحدث عن ملايين الدولارات من المعدات. لا تشعر سيئة، وأنا لا يمكن إصلاحه إما. ولا يمكن للرجال الذين يعملون في مركز عمليات الشبكة، أولئك الذين هم هناك 24/7. بالتأكيد، يمكنهم التعامل مع الأشياء البسيطة، ولكن عندما يكون لديك عملاء (في هذه الحالة العملاء هي شركات الإنترنت ضخمة مثل نيتفليكس، باي ونعم، والأمازون) التي هي "أسفل" لجزء من قاعدة عملائها، تحتاج شخص ما الذي يعرف ما يفعلونه. انهم صفحة الخبير وإخراجه من السرير. وهو يعرف من أن ندعو في البائع إذا دعت الحاجة للحصول على الدعم، والحصول على التصحيح البرمجيات، أيا كان. (وهذا الرجل يحصل على نومه توقف أيضا.)
ريجيستيرد: 06 مار، 12 1:31 بيإم.
مسجل: 28 أغسطس، 13 8:16 م.
كلنا ربما تعاملنا مع مندوب دعم البائع المدربين تدريبا جيدا. لقد شعرنا آثار الموظفين الأمازون المدربين تدريبا جيدا.
ويتم تدريب هؤلاء الموظفين وإدارتهم من قبل موظفين آخرين. إذا كان مستوى الخدمة، وقلة المعرفة والرضا مقبولة من قبل المشرفين عليها، يجب على المرء أن يتساءل عن هؤلاء المشرفين. فمن غير الخيال أن نفكر أولئك الذين تدربوا تدريبا جيدا على مستوى خط الموظف أيضا ضعيفة التدريب وانعدام المهارات الإشرافية اللازمة لإدارة الناس بشكل صحيح؟
إلى أي مدى يصل سلسلة لا نقص التدريب، وعدم فهم القواعد، وعدم معرفة ما تفعله الإدارة الأخرى، وعدم احترام تذهب؟ هل من غير المعقول التفكير أنه يذهب على طول الطريق إلى الأعلى؟

كيفية تجنب الفخاخ الضريبية من وحدات الأسهم المقيدة.
وحدات الأسهم المقيدة هي جائزة لامعة لعدد لا يحصى من الموظفين في مجال التكنولوجيا وغيرها من الصناعات المتنامية.
ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">
ومع ذلك، يتم فرض الضرائب على رسوس بشكل مختلف عن خيارات الأسهم، والعديد من الموظفين الذين يحصلون عليها ببساطة لا يفهمون الآثار الخطيرة.
خيارات الأسهم لديها ميزة ضريبية لأنها تخضع للضريبة عند ممارسة الخيار الخاص بك. ومع ذلك، يتم فرض ضرائب على وحدات رسو في الوقت الذي يتم تعيينه، وليس عند البيع.
كما نمت رسوس أكثر شعبية على مدى السنوات الخمس الماضية أو نحو ذلك، لقد رأينا مشكلة الناشئة مع كيفية التعامل معها. عدد كبير جدا من المستلمين يصرون على التمسك بوحدات رسو، حتى بعد استحقاقهم. في القيام بذلك، فإنها الوقوع في فخ تركيز التركيز - والمعروف باسم وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة.
في حد ذاتها، رسوس هي جيدة، الصلبة تعويض تعويضات الأسهم. و رسو هي منحة قيمة من حيث أسهم الشركة، ولكن لا يتم إصدار أسهم الشركة في وقت المنحة. وبمجرد استحقاق الوحدات، تقوم الشركة بتوزيع أسهم، أو نقدية في بعض الأحيان، تساوي قيمتها. على عكس خيارات الأسهم، والتي لا قيمة لها إذا انخفضت أسعار الأسهم دون سعر الخيار، رسوس الحفاظ على قيمة جوهرية إلا إذا خرجت شركتك من العمل.
التحدي مع رسو ينمو من كيفية استخدامها. بالنسبة لمعظم المتلقين، فإن النهج الصحيح هو صرف الوحدات خارجها بمجرد استحقاقها ثم استخدام العائدات لبناء محفظة استثمارية متنوعة.
تنويع المقتنيات الخاصة بك عبر فئات الأصول التكميلية يسمح لك لتحقيق التوازن بين المخاطر والمكافأة بحيث يكون لديك أفضل فرصة للوصول إلى أهداف الاستثمار دون الحاجة إلى القلق حول الحصول على تنظيف بها. انها الممارسة القياسية بين الناس الذين أصبحوا ناجحين ماليا وتريد البقاء على هذا النحو.
هذا لا يعني أنه يجب أن لا تبقي أي من أسهم الشركة - بعيدا عن ذلك. من المثير أن تكون مالكا وليس مجرد موظف. والمفتاح هو أن تحيط الشركة الأسهم مع الاستثمارات التكميلية، مثل السندات والأسهم في الصناعات الأخرى.
ولكن عدد قليل جدا من المستفيدين رسو يفعلون ذلك؛ العديد من عقد على وحداتهم، في خطر. هذا يحدث بسبب سوء فهم المعاملة الضريبية رسوس.
قمنا مؤخرا بإضافة عميل الذي يريد استخدام العائدات من رسو له للمساعدة في بناء منزل. خطة العميل هي الانتظار لمدة عام، وبيع الوحدات المكتسبة ومن ثم البدء في البناء. وبعد عام، أوضح أن وحدات رسو سوف تخضع للضريبة على معدل الأرباح الرأسمالية طويل الأجل - وهو أقل من معدل الأرباح الرأسمالية القصيرة الأجل.
ثروتك: نصيحة أسبوعية حول إدارة أموالك.
الاشتراك للحصول على الثروة الخاصة بك.
وكان العميل يعمل تحت تصور خاطئ. في الواقع، يتم فرض ضرائب على وحدات رسو فور استحقاقها. وكثيرا ما يقوم أصحاب العمل بسحب مبلغ من الأسهم يعادل فاتورة الضرائب عند الاستحقاق. هذا فاتورة الضرائب مرهقة، بالمناسبة: اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه، دائرة الإيرادات الداخلية، جنبا إلى جنب مع دولة الإقامة الخاصة بك، يمكن أن ينتهي اتخاذ ما يقرب من 50 في المئة من قيمة رسو الخاص بك. وليس هناك الكثير الذي يجب القيام به حيال ذلك.
العودة إلى ذلك العميل: أوضحنا له أنه ليس فقط لم يكن عليه أن ينتظر لتراجع في أسهمه المكتسبة، ولكن هذا الانتظار يمكن أن يكون في الواقع نتائج عكسية. إذا انخفض سعر أسهم شركته قبل أن يبيع، فسوف يخسر مرتين. أولا، سوف تكون أسهمه قد فقدت القيمة، وثانيا، لأن وحدات رسوس تخضع للضريبة بمجرد استحقاقها، فسوف يدفع الضرائب على قيمتها الأصلية الأعلى.
والسبب الأآثر شيوعا الذي يلتزم به الموظفون في وحدات رسو هو الأمل المباشر في زيادة ثراءهم. عندما اقترحت على عميل واحد 20 شيء أن يبيع رسو له واستثمار العائدات في محفظة متنوعة، وقال انه اتهم أساسا لي كونه قتل الطنانة.
"لماذا قد اقعل ذالك؟" سأل. وقال إن أسهم شركته التقنية كانت تقدر بسرعة، كما أوضح، وليس هناك ما يدعو إلى الاعتقاد بأنها ستتوقف.
جوابي: لا يمكنك رؤية المستقبل. ومثل جميع الشركات، فإن شركات التكنولوجيا لديها فترات طويلة من أسعار الأسهم المسطحة أو السقوط - ونعم، فإنها غالبا ما تذهب إلى التمثال. مجرد إلقاء نظرة على وقت متأخر، شركات كبيرة مثل الحيوانات الأليفة، ويبفان أو كوفاد. وتذكر، الركود هي حقيقة من حقائق الحياة، والفوضى التي يمكن أن تعيث على أسعار الأسهم وعلى الشركات نفسها هو حقيقي جدا.
من الطبيعي أن نفكر بأن الشركة التي تعمل بها مختلفة. وربما هو. ولكن عند الحد من الاستثمارات الخاصة بك إلى الأسهم من أي شركة واحدة، وهذا سلوك محفوف بالمخاطر حقا.
إذا كانت شركتك تعمل في ورطة، وليس فقط سوف الحفرة الأسهم الخاصة بك ولكن قد تجد نفسك من وظيفة، كذلك. عندما الثروة الخاصة بك هو كل شيء في شكل أسهم شركتك، كنت لا مجرد وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة، كنت تعيش في تلك السلة أيضا.
العديد من الموظفين التمسك وحدات رسو بهم لأنهم يخشون من "ترك". انهم مسكون من قبل الافتراضات من زملائهم في العمل الحصول على الأغنياء في حين أنها تجلس على هامش.
طريقة واحدة للتعامل مع هذه الأنواع من الارتعاش هو استخدام شكل من أشكال الدولار التكلفة المتوسط. إذا كانت شركتك تنمو ومخزوناتها آخذة في الارتفاع، وبيع أجزاء صغيرة من رسو الخاص بك على فترات منتظمة واستثمار العائدات في محفظة متنوعة. وبهذه الطريقة، سوف تشارك في جزء على الأقل من مكاسب شركتك في حين خلق أساس مالي متين.
إذا دفعت رسو لك في صفوف الأثرياء، تهانينا. ولكن تذكر: ستحتاج إلى اتخاذ قرارات حكيمة من أجل البقاء هناك.
من قبل بيجان جولكار، الرئيس التنفيذي وكبير المستشارين في الشركة الاستشارية للاستثمار فك.

No comments:

Post a Comment