Wednesday 21 March 2018

استراتيجيات التداول يوم النفط الخام


كيفية بدء يوم تداول النفط الخام.
يتقلب سعر النفط الخام كل لحظة حيث يتم تداوله في البورصة. ولا يتحدد سعر النفط الخام فقط من خلال العرض والطلب العالميين والنظرة الأساسية للسلع المادية، ولكن أيضا التوقعات والطلب على الطلب من التجار. وظيفة التجار اليوم ليس لتقييم & # 34؛ ريال & # 34؛ قيمة النفط الخام. وبدلا من ذلك، يستفيد التجار اليوم من التقلبات اليومية في سعر النفط الخام، في محاولة لكسب المال سواء كان يرتفع، يسقط أو قيمته يبقى تقريبا نفس الشيء.
كيفية التداول اليوم النفط الخام - أسواق العقود الآجلة.
يتداول اليوم النفط الخام على المضاربة على تحركات أسعاره على المدى القصير. ولا يتم التعامل مع النفط الخام المادي أو الاستحواذ عليه، بل تتم جميع المعاملات التجارية إلكترونيا، ولا تنعكس الأرباح أو الخسائر إلا في حساب التداول.
هناك عدد من الطرق لتجارة النفط الخام اليوم. الطريقة الرئيسية هي من خلال العقود الآجلة. العقود الآجلة هي اتفاقية لشراء أو بيع شيء ما - مثل النفط الخام أو الذهب أو القمح - في تاريخ لاحق. يقوم تجار اليوم بإغلاق جميع العقود (الصفقات) كل يوم وتحقيق ربح أو خسارة على كل صفقة على أساس الفرق بين السعر الذي اشتروا العقد والسعر الذي باعوه.
العقود الآجلة للنفط الخام من خلال بورصة شيكاغو التجارية (مجموعة سم). هناك عدة أنواع من النفط الخام، والعقود، والتي يمكن تداولها. وهناك عقد العقود الآجلة للنفط الخام (ليت سويت) والذي يمثل 1000 برميل من النفط، وعقود العقود الآجلة للبترول الخام E-ميني، والتي تمثل 500 برميل من النفط.
وفي سوق العقود الآجلة، يتقلب سعر النفط بزيادات قدرها 0.01 دولار على العقد القياسي و 0.025 دولار على عقد E-ميني. هذه الزيادة تسمى & # 34؛ القراد & # 34؛ - انها أصغر حركة يمكن عقد العقود الآجلة. إذا قمت بشراء أو بيع العقود الآجلة، كم عدد القراد يتحرك السعر بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك يحدد الربح أو الخسارة.
لحساب الربح أو الخسارة (منصة التداول الخاصة بك تظهر لك، ولكن من الجيد أن نفهم كيف يعمل) سوف تحتاج أولا إلى معرفة قيمة القراد من العقد كنت التداول.
لعقد النفط الخام القياسية (كل) قيمة القراد هو 10 $. وذلك لأن العقد يمثل 1000 برميل من النفط، و 1000 برميل مضروبا في 0.01 $ حجم القراد النتائج في 10 $. وهذا يعني لكل عقد، حركة علامة واحدة سوف يؤدي إلى الربح أو الخسارة من 10 $. إذا كان يتحرك 10 القراد، وتكسب أو تخسر 100 $. إذا كان يتحرك 10 القراد وكنت عقد 3 عقود، الربح أو الخسارة الخاصة بك هو 300 $. لاحظ أن النفط الخام يمكن أن تتحرك عدة دولارات في اليوم (مئات القراد)، مما أدى إلى أرباح ضخمة أو خسائر في تجارة يوم واحد. بالنسبة لعقد النفط الخام E-ميني (قم) تكون قيمة القراد 12.50 $. وذلك لأن العقد يمثل 500 برميل من النفط الخام، و 500 برميل مضروبا في 0.025 $ حجم القراد النتائج في 12.50 $. وهذا يعني لكل عقد، حركة علامة واحدة سوف يؤدي إلى الربح أو الخسارة من 12.50 $. إذا كان يتحرك 10 القراد، وتكسب أو تخسر 125 $. إذا كان يتحرك 10 القراد وكنت عقد 3 عقود، الربح أو الخسارة الخاصة بك هو 375 $.
وقيمة القراد في قم لا تكون نفس قيمة كل، لذا فإن كل سيكون أكثر تقلبا من قم.
على سبيل المثال، حركة السعر 1 دولار في النفط الخام هي 100 القراد في كل، أو الربح أو الخسارة المحتملة أو 1000 دولار على عقد واحد. التحرك $ 1 في إدارة الجودة هو فقط 40 القراد ($ 1 / $ 0.025)، أو ربح محتمل أو خسارة قدرها 500 دولار على عقد واحد.
المبلغ الذي تحتاجه في حسابك ليوم التداول في العقود الآجلة للنفط الخام يعتمد على وسيط الآجلة الخاص بك. نينجاترادر، على سبيل المثال، يتطلب لديك 1000 $ في حسابك لفتح موقف لعقد واحد النفط الخام الخفيف الحلو. تحتاج أيضا ما يكفي في الحساب لاستيعاب الخسائر المحتملة (تحتاج أكثر بكثير من 1000 $). انظر الحد الأدنى من رأس المال المطلوب لبدء تداول العقود الآجلة.
لتداول يوم عقد E-ميني الخام (قم)، تحتاج 500 $ في حسابك، بالإضافة إلى أموال إضافية لاستيعاب الخسائر. ويسمى المبلغ المطلوب من قبل الوسيط الخاص بك لفتح موقف التداول اليوم الهامش خلال اليوم؛ فإنه يختلف من قبل وسيط ويخضع للتغيير.
هذه الأرقام تفترض أنك التداول اليوم وإغلاق المراكز قبل إغلاق السوق كل يوم. إذا كنت تحمل المواقف بين عشية وضحاها، فإنك تخضع لمتطلبات الهامش الأولي والهامش الصيانة، الأمر الذي يتطلب أن يكون لديك المزيد من المال في حسابك.
كيفية التداول اليوم النفط الخام - صناديق الاستثمار المتداولة و / أو سوق الأسهم.
وهناك طريقة أخرى لتجارة الذهب اليوم هي من خلال صندوق يتداول في البورصة، مثل صندوق النفط الأمريكي (أوسو) أو مؤشر S & أمب؛ P سغسي مؤشر العائد الإجمالي للنفط الخام إتن (أويل). إذا كان لديك حساب تداول الأسهم يمكنك تداول حركة الأسعار في النفط الخام.
وتعكس قيمة إتف و إتن التغيرات اليومية في أسعار النفط الخام.
تجارة المنتجات مثل الأسهم. الحد الأدنى لحركة السعر هو 0.01 $، وبالتالي يمكنك إجراء أو تفقد 0.01 $ لكل سهم كنت تملك في كل مرة يتغير السعر بمقدار فلسا واحدا. وعادة ما يتم تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في 100 كتلة حصة (تسمى الكثير) حتى إذا كان السعر يتحرك فلسا واحدا وكنت تحتجز 100 سهم، وجعل أو تفقد $ 1. إذا تحرك السعر $ 1، من 30 دولارا إلى 31 دولارا، فأنت تخسر أو تخسر 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على 100 نقطة سهم. إذا كنت تحتجز 500 سهم، يمكنك إجراء أو فقدان 500 $ على نفس التحرك السعر.
المبلغ الذي تحتاجه في حسابك إلى التداول اليومي ل إتف النفط الخام يعتمد على سعر إتف، الرافعة المالية وحجم الموقف.
بالنسبة إلى أسهم التداول اليوم أو صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة، يلزمك الحصول على رصيد أدنى قدره 25000 دولار في حسابك. اعتمادا على مقدار الدخل الذي تريد توليده والرافعة المالية الخاصة بك، قد ترغب في الحصول على أكثر من 25،000 $ المتاحة لك. انظر الحد الأدنى لرأس المال الموصى به لتداول الأسهم اليوم للحصول على إرشادات حول مقدار رأس المال الذي يجب أن تبدأ تداول صناديق الاستثمار المتداولة اليوم والأسهم مع.

اليوم تداول العقود الآجلة للنفط الخام.
عندما يتعلق الأمر بتجارة السلع، العقود الآجلة للنفط الخام هي واحدة من أسواق العقود الآجلة المفضلة لي مع زيادة "الخوف والجشع" في هذا السوق.
عودة إلى مان مقابل السوق.
يوم تداول السلع مع العقود الآجلة للنفط الخام.
النفط الخام الآجلة تقدم التقلبات "شخصية السوق المختلفة" من العقود الآجلة مؤشر الأسهم. وهنا بعض من الأشياء التي تحتاج إلى معرفته حول التداول اليوم العقود الآجلة للنفط الخام:
مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.
النفط الخام هو واحد من بلدي السوق الآجلة المفضلة للتداول اليوم. قبل أن أغوص في وتبادل معك كيف التقلبات في النفط الخام يناسب بلدي المخاطر التسامح للتداول اليوم وتقديم اثنين من الأمثلة الرسم البياني، يجب علينا مراجعة بعض مواصفات العقود الآجلة للنفط الخام.
العقود الآجلة للنفط الخام لها صلاحية شهرية. لذلك كل شهر نحن التجارة شهر العقد مختلفة، لذلك يحتاج المرء أن يعرف متى هو أول يوم إشعار وآخر يوم تداول للنفط الخام الآجلة من أجل التأكد دائما نحن نتداول الشهر المناسب مع معظم السيولة وتجنب أي فرصة ل الدخول في حالة التسليم.
التالي هو حجم العقد. وتستند العقود الآجلة للنفط الخام إلى 1000 برميل. أن نكون صادقين من منظور التداول اليومي كل ما يهمني هو أن كل علامة أو 1 سنت تذبذب هو 10 $ ضد لي أو في صالحي لكل عقد. وهذا يعني أن الانتقال من 92.94 إلى 92.74 = 200 دولار.
عامل آخر هو ساعات التداول. في الوقت الذي أشارك فيه أفكاري معكم، 8 أبريل 2018، تداول العقود الآجلة للنفط الخام على منصة سم غلوبكس والتجارة من 5 مساء دت حتى اليوم التالي في 4 مساء دت. هذا هو 23 من ساعات التداول على التوالي. أنا بالتأكيد لا ننصح التداول اليوم هذا السوق 23 ساعة. ولكن من الجيد أن تعرف ساعات التداول.
حجم العقود الآجلة للنفط الخام جيد جدا للتداول في رأيي. ويبلغ متوسط ​​عدد العقود حوالي 000 300 عقد يوميا.
أحد المؤشرات الأخيرة التي يجب أن نتطرق إليها هو تقرير إدارة معلومات الطاقة (إيا) الذي يصدر عادة يوم الأربعاء في الساعة 9:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (في الأسابيع القصيرة والعطلات وما إلى ذلك، سيتم دفع هذا التقرير إلى يوم الخميس الساعة 10 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). أقول موكلي أن هذا التقرير هو طريقة متقلبة جدا وأحب أن يكون خارج 5 دقائق قبل وعدم استئناف التداول 5 دقائق حتى بعد صدور التقرير. هذا التقرير بحد ذاته يستحق الكتابة ولكن باختصار، يقدم التقرير معلومات عن الكيفية التي تقوم بها كومة المخزون لدينا (= العرض / الطلب) وسيتحرك السوق استنادا إلى الأرقام مقابل ما كان متوقعا. مرة أخرى كالتاجر اليوم، وظيفتك الرئيسية هي أن تعرف عن هذا التقرير، عندما يخرج وفي رأيي البقاء خارج السوق خلال هذا الوقت. HTTPS: // cannontrading / أدوات / 2018-الآجلة التقويم.
ما يجعل العقود الآجلة للنفط الخام جذابة بالنسبة لي من حيث التداول اليوم هو حقيقة أن الخوف والجشع وتكثيف في هذا السوق. هذا يخلق أرضية للالمسامير، بيع أوفس ومرات عديدة متقلبة، نوع من جانبين من نطاق التداول. لقد رأيت أيضا خطوات كبيرة يحدث في العقود الآجلة للنفط الخام سريع جدا. مقارنة ذلك إلى أسواق مثل ميني سب 500 العقود الآجلة أو T السندات الآجلة وسترى ارتفاع تقلبات في المتوسط. ربما عدم وجود الصبر لقد لاحظت عن نفسي في بعض الأحيان أن يجذبني إلى هذا السوق ولكن أنا أحب حقيقة أن بلدي اليوم الصفقات في النفط الخام لا تستمر طويلا. أنا إما الحصول على توقفت أو ضرب هدفي الربح، عادة في غضون 2-8 دقائق. في بعض الأحيان أسرع من ذلك. هذا قد لا يكون مناسبا للجميع، وهناك الكثير من الطرق لعقود التجارة الآجلة اليوم (تخضع لكتاب كامل)، لذلك واحد يحتاج إلى أن نفهم أولا أنفسهم فيما يتعلق بالتداول، الجدول الزمني لها، ورأس المال المخاطر، ومستوى والانضباط وما إلى ذلك قبل محاولة لاختيار الأسواق التي تريد التجارة.
يجري على الساحل الغربي، وأنا أحب الأوقات من 6 صباحا إلى 10 صباحا (بتوقيت المحيط الهادئ) ليوم التداول هذا السوق. أعتقد أنه يوفر عادة ما يكفي من التحركات، وهذه هي الأوقات مع الحجم الأكثر نشاطا. إذا كنت تاجر في الخارج، وربما المنطقة الزمنية الأوروبية، قد ترغب في النظر في بحر الشمال النفط الخام الذي يتداول على أيس مع حجم لطيفة وعمل الكثير خلال الدورة الأوروبية.
ما أبحث عنه شخصيا عندما تتداول العقود الآجلة للنفط الخام يوم في حالة الشراء / البيع وظروف ذروة الشراء / ذروة البيع. ثم ابحث عن ما نسميه حركة الاتجاه العداد. يجب أن أحذر لكم مقدما، أنه إذا لم تكن منضبطة بما فيه الكفاية لوضع توقف على كل صفقة يمكنك الحصول على يضر سيئة للغاية كما في بعض الأحيان خطوة مضادة أبحث عن لا يحدث والسوق قد جعل ساق كبيرة أخرى ضد لي.
أود استخدام مؤشر مشابه لمؤشر القوة النسبية، وعادة ما سأستخدم إما مخططات حجم أو مخططات شرائط نطاق.
أنا أحب الرسوم البيانية حجم أفضل على المدى القصير يوم التداول لأنني أشعر أنه عندما يتحرك السوق بسرعة سوف تحصل على صورة أفضل البصرية باستخدام المخططات حجم التي تنتظر لمدة 3 دقائق الرسم البياني لاستكمال على سبيل المثال. أيضا إذا كان السوق & كوت؛ ميت & كوت؛، انخفاض حجم وليس الكثير من الحركة، قد تحصل على إشارات كاذبة على الرسوم البيانية الوقت فقط لأن الوقت قد مرت والقضبان كاملة.
جميع الموضوعات أعلاه وأدناه تستحق المزيد من الاستعراض ولكن في هذه المادة الأولية أود فقط أن توفر لك أساسيات / نظرة عامة وربما فتح عقلك إلى هذه السوق باعتبارها واحدة التي يمكنك ربما التجارة اليوم.
أحب إعداد منصة التداول المستقبلية مع الهدف الآلي والربح ليتم إرسالها إلى السوق بمجرد إدخال التجارة بلدي. لدينا أكثر من عدد قليل من منصات التداول الحرة التي من شأنها تحقيق ذلك.
وفيما يلي مثال على التداول يوم جيد اقامة من 8 أبريل 2018. استخدمت 18 القراد مجموعة شريط الرسم البياني:
إذا كنت مثل هذه النشرة الإخبارية، يرجى حصة!
الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.
لتلخيص أتمنى أن أتمكن من مشاركتها معك:
.2 وصف باختصار بعض مواصفات / سلوك العقود المتعلقة بالتداول اليومي.
3. تلمس لفترة وجيزة على استخدام التحركات الاتجاه مكافحة في تداول العقود الآجلة للنفط الخام اليوم.
العودة إلى الأعلى.
عودة إلى مان مقابل السوق.
* يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذه الرسالة مخصصة للعملاء، العملاء المحتملين، والجماهير الذين لديهم فهم أساسي، الألفة، والاهتمام في أسواق العقود الآجلة.
** المواد الواردة في هذه الرسالة هي رأي فقط ولا تضمن أي أرباح. وهذه أسواق محفوفة بالمخاطر وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط. إن العروض السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
*** هذا ليس التماس أي أمر لشراء أو بيع، ولكن وجهة نظر السوق الحالية التي تقدمها المدفع شركة تجارية أي بيان من الوقائع الواردة في هذه الوثيقة مشتقة من مصادر يعتقد أنها موثوقة، ولكن ليست مضمونة لدقة، ولا يزعم أنها كاملة. ولا يفترض أي مسؤولية فيما يتعلق بأي بيان من هذا القبيل أو فيما يتعلق بأي تعبير عن الرأي الوارد في هذه الوثيقة. يتم حث القراء على ممارسة حكمهم الخاص في التداول!
**** التداول اليوم يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية.
سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو وتحسين معا.
يرجى النقر على أحد منصاتنا أدناه لمعرفة المزيد عنها، أو بدء عرض تجريبي مجاني، أو فتح حساب.

تعلم كيفية تداول النفط الخام في 5 خطوات.
ويوفر النفط الخام سيولة عالية وفرصا ممتازة للربح في جميع ظروف السوق تقريبا بسبب مكانته الفريدة ضمن النظم الاقتصادية والسياسية في العالم. كما شهد تقلب قطاع الطاقة ارتفاعا حادا في السنوات الأخيرة، مما يضمن اتجاهات قوية يمكن أن تحقق عائدات متسقة للتداولات المتأرجحة القصيرة الأجل واستراتيجيات التوقيت الطويل الأجل.
غالبا ما يفشل المشاركون في السوق في الاستفادة الكاملة من تقلبات النفط الخام، إما لأنهم لم يتعلموا الخصائص الفريدة لهذه الأسواق أو لأنهم لا يدركون المزالق الخفية التي يمكن أن تأكل في الأرباح. وباإلضافة إلى ذلك، ال يتم إنشاء جميع األدوات المالية التي تركز على الطاقة على قدم المساواة، مع احتمال أن تحقق مجموعة فرعية من هذه األوراق المالية نتائج إيجابية.
هنا خمس خطوات اللازمة لتحقيق أرباح متسقة من هذه الأسواق المضطربة. سوف يستفيد كل من المهنيين والمبتدئين من خلال دراسة هذه الدوافع وإضافة سير العمل التي تقيس التغيرات في هذه العناصر الهيكلية. على وجه الخصوص، وإيلاء اهتمام وثيق لمستويات الصوت وكثافة الاتجاه، ودائما في محاولة لتحديد الحشد الحالي وحالته العاطفية.
1. تعلم ما يتحرك النفط الخام.
وينتقل النفط الخام من خلال تصورات العرض والطلب، المتأثرة بالإنتاج العالمي، فضلا عن الازدهار الاقتصادي العالمي. ويشجع الطلب المفرط والطلب المتقلص التجار على بيع أسواق النفط الخام إلى أدنى مستوى، في حين يشجع الطلب المتزايد وانخفاض الإنتاج المسطح التجار على تقديم النفط الخام إلى أرضية مرتفعة.
ويمكن أن يؤدي التقارب الشديد بين العناصر الإيجابية إلى اتجاهات صعودية قوية، مثل ارتفاع النفط الخام إلى 145.81 دولار للبرميل في أبريل 2008، في حين أن التقارب الضيق بين العناصر السلبية يمكن أن يخلق اتجاهات هبوطية قوية بنفس القدر، مثل انهيار أغسطس 2018 إلى 37.75 دولار للبرميل. يميل عمل السعر إلى بناء نطاقات تداول ضيقة عندما يتفاعل النفط الخام مع ظروف مختلطة، مع استمرار العمل الجانبي في كثير من الأحيان لسنوات في وقت واحد.
2. فهم الحشد.
ويهيمن التجار والمهندسون المحترفون على أسواق العقود الآجلة للطاقة، حيث يتخذ اللاعبون في الصناعة مناصب لتعويض التعرض المادي بينما تتوقع صناديق التحوط الاتجاه الطويل والقصير الأجل. يمارس تجار التجزئة والمستثمرين تأثيرا أقل من الأسواق العاطفية، مثل المعادن الثمينة أو مخزونات نمو بيتا عالية.
وتزداد نفوذ التجزئة عندما تتجه اتجاهات النفط الخام بشكل حاد، مما يجذب رؤوس الأموال من اللاعبين الصغار الذين يتم جذبهم إلى هذه الأسواق من خلال العناوين الرئيسية على صفحات الصفوف، ويطرحون على رؤوسهم الحديثين. ويمكن للموجات اللاحقة من الجشع والخوف أن تكثف زخم الاتجاه الأساسي، وتسهم في ذروتها التاريخية ينهار التي تطبع حجم عالية بشكل استثنائي.
3. اختر بين برنت و خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام.
ويتداول النفط الخام من خلال سوقين رئيسيين هما غرب المتوسط ​​والهند وبرنت. ينشأ خام غرب تكساس الوسيط في حوض بيرميان الأمريكي وغيره من المصادر المحلية بينما يأتي برنت من أكثر من عشرة حقول في شمال المحيط الأطلسي. تحتوي هذه الأصناف على محتوى كبريت مختلف وجاذبية أبي، مع انخفاض مستويات خام غرب تكساس الوسيط يسمى عادة النفط الخام الحلو الخفيفة. أصبح برنت مؤشرا أفضل للتسعير العالمي في السنوات الأخيرة، على الرغم من أن خام غرب تكساس الوسيط أصبح الآن أكثر تداولا في أسواق العقود الآجلة العالمية (بعد عامين من قيادة حجم برنت).
وظل التسعير بين هذه الدرجات ضمن نطاق ضيق لسنوات، ولكن ذلك انتهى في عام 2018 عندما تباينت السوقان بشكل حاد بسبب التغير السريع في العرض مقابل بيئة الطلب. وقد أدى ارتفاع إنتاج النفط في الولايات المتحدة، مدفوعا بالتكنولوجيا الصخرية والتكسير، إلى زيادة الإنتاج في نفس الوقت الذي شهدت فيه عمليات حفر برنت انخفاضا سريعا.
وقد أدى القانون الأمريكي الذي يعود إلى السبعينات من القرن الماضي إلى زيادة حدة هذا التقسيم، مما يحظر على شركات النفط المحلية بيع مخزوناتها في الأسواق الخارجية. ومن المرجح أن تتغير هذه القوانين في السنوات المقبلة، وربما تضييق الفارق بين خام غرب تكساس الوسيط وبرنت، ولكن عوامل العرض الأخرى يمكن أن تتدخل وتبقي الاختلاف في مكانها.
العديد من العقود الآجلة لمؤشر نيمكس للمجموعة سم تتبع مؤشر غرب تكساس الوسيط، مع مؤشر "كل" الذي يجذب حجم يومي كبير. ويمكن لمعظم التجار اآلخرين التركيز بشكل حصري على هذا العقد ومشتقاته العديدة. توفر الصناديق المتداولة في البورصة (إتف) والمذكرات المتداولة في البورصة (إتن) إمكانية الوصول إلى رأس المال إلى النفط الخام، ولكن بناءها الرياضي يولد قيودا كبيرة، بسبب كونتوغو والتخلف.
4. قراءة الرسم البياني على المدى الطويل.
ارتفع خام غرب تكساس الوسيط بعد الحرب العالمية الثانية، وبلغ ذروته في العشرينات العليا ودخل نطاق ضيق حتى فرض حظر 1970s حشد مكافئ إلى 120 $. وقد بلغت ذروتها في وقت متأخر من العقد وبدأت هبوطا مضطربا، وانخفضت إلى المراهقين قبل الألفية الجديدة. دخل النفط الخام اتجاها صعوديا جديدا وقويا في عام 1999، ليصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق في 157.73 دولار في يونيو 2008. ثم انخفض إلى نطاق تجاري ضخم بين هذا المستوى والسنوات العشرين الأخيرة، ليصل إلى حوالي 55 دولارا في نهاية عام 2017.
5. اختيار مكانك.
وتداول العقود الآجلة للنفط الخام الخام في بورصة نيمكس (كل) ما يزيد عن 10 ملايين عقد في الشهر، مما يوفر سيولة ممتازة؛ ومع ذلك، فإنه ينطوي على مخاطر عالية نسبيا بسبب وحدة العقد 1،000 برميل و 0،01 للبرميل الحد الأدنى لتقلب الأسعار. هناك العشرات من المنتجات الأخرى القائمة على الطاقة المقدمة من خلال نيمكس، مع اجتذاب الغالبية العظمى من المضاربين المحترفين ولكن عدد قليل من التجار الخاص أو المستثمرين.
صندوق النفط الأمريكي (أوسو) يقدم الطريقة الأكثر شعبية للعب النفط الخام من خلال الأسهم، ويبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي أكثر من 20 مليون سهم. هذا المسار الأمني ​​الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط ولكنه عرضة للكونتانغو، وذلك بسبب التناقضات بين عقود الشهر الأول والعقود الآجلة التي تقلل من حجم تمديد الأسعار. إيباث S & أمب؛ P غولدمان ساكس النفط الخام الثقة إتن (أويل) يقدم بديلا، مع متوسط ​​حجم يومي أكبر من ثلاثة ملايين سهم، ولكن أيضا عرضة لتأثيرات مماثلة للربح.
تقدم شركات النفط وصناديق القطاع تعرضا متنوعا للصناعة، مع عمليات الإنتاج والاستكشاف والخدمات النفطية التي تقدم اتجاهات وفرص مختلفة. في حين أن غالبية الشركات تتبع الاتجاهات العامة للنفط الخام، فإنها يمكن أن تتباعد بشكل حاد لفترات طويلة. وكثيرا ما تحدث هذه التقلبات المضادة عندما تتجه أسواق الأسهم بشكل حاد، حيث تؤدي التجمعات أو عمليات البيع إلى حدوث ترابط بين الأسواق يعزز السلوك السلوكي بين القطاعات المختلفة.
أكبر خمس شركات نفط في الولايات المتحدة ومتوسط ​​حجمها اليومي:
(سبدر إنيرجي سيليكت إتف) - 18،401،461 سبدر S & أمب؛ P استكشاف وإنتاج النفط والغاز إتف (شوب) - 11،735،669 متجهات السوق خدمات النفط إتف - 7،641،589 إشاريس أوس الطاقة إتف (إي) - 1،169،697 الطليعة الطاقة إتف (فد ) - 647،095.
وتوفر العملات الاحتياطية طريقة ممتازة للتعرض الطويل الأجل للنفط الخام، مع اقتراب اقتصادات العديد من الدول بشكل وثيق من مواردها من الطاقة. الدولار الأمريكي (أوسد) يعبر مع البيزو كولومبي والمكسيكي، تحت أوسد / كوب و أوسد / مسن، وقد تم تتبع النفط الخام لسنوات، وتقدم المضاربين سيولة عالية وسهولة الوصول إلى نطاق صعودي إلى الاتجاه الصعودي والاتجاهات الهبوطية. وتتطلب مراكز النفط الخام الهبوطي شراء هذه الصلبان بينما تتطلب المراكز الصعودية بيعها قصيرة.
الخط السفلي.
أسواق النفط الخام والطاقة هي أماكن متخصصة للغاية، تتطلب مهارات استثنائية لبناء أرباح متسقة. ويحتاج اللاعبون في السوق الذين يتطلعون إلى تداول العقود الآجلة للنفط الخام ومشتقاته العديدة إلى معرفة ما يتحرك السلعة، وطبيعة الحشد السائد، وتاريخ الأسعار على المدى الطويل، والتفاوتات المادية بين مختلف الدرجات.

استراتيجية التداول يوم بسيط أن يعمل بشكل صحيح.
إستراتيجية تداول المخزون من النفط الخام.
سوف تتعلم عن قوة التداول في سوق العقود الآجلة للنفط الخام. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تتعلم كيف في وقت محدد جدا كل يوم تداول، لديك الفرصة لجعل ثلاث مرات على الأقل أو أكثر كمية ما سوف خطر لكل فرصة التداول.
أدعو استراتيجية التداول هذه: إستراتيجية تداول المخزون من النفط الخام أو (استراتيجية كلبيت) لفترة قصيرة.
يمكن أن يكون هذا 100K $ الخاص بك استراتيجية التداول سنويا؟
حسنا، النظر في هذا رشاوى الخاص بك $ 7 لمعرفة ما إذا كان لدي الأشياء التجارية أم لا. سوف تتعلم "كيفية التجارة بفعالية وكفاءة، في حين إدارة المخاطر والأرباح". المفتاح العام لاستراتيجية تجارة المخزون قوة النفط الخام هو بساطته. ونحن نذهب لإخراج أكثر على انتصاراتنا، مما سنخاطر. يجب أن تصبح مريحة مع اتخاذ على الصفقات. يتم تحديد الحد الأدنى للمكافأة مقابل الخطر عند 3: 1. وهذا يعني لكل دولار خطر، ثم سوف، في المتوسط، كسب ثلاثة دولارات من الأرباح.
الصيد إلى هذه الاستراتيجية التجارية هو عليك أن التجارة بها. إن إستراتيجية التداول يوم النفط الخام لن تكون ذات فائدة حقيقية، إذا كانت تقع على الرف فقط. هذا هو سبب آخر لماذا يجب عليك النظر في موقعنا عضوية، عندما تكون متاحة لك. سوف مجتمعنا تبقى لكم مسؤولا ومساعدتك في التعليم المستمر الخاص بك بشأن التداول لقمة العيش. لقد خدشنا فقط سطح جبل الجليد التجاري مع هذه الاستراتيجية تجارة النفط الخام. هناك أكثر من ذلك بكثير لمعرفة والتعلم، ولكن أنا واثق من أنه عند تعليم شخص لصيد الأسماك، ثم أنها سوف تجعل طريقتهم الخاصة في هذه الحياة.
إستراتيجية تداول المخزون من النفط الخام:
(تسجيل اليوم مقطع فيديو قصير كليب)
وأود أن أعرب عن امتناني لجميع المعلومات التعليمية عن التداول اليوم على موقع الويب الخاص بك. وقد سمح لي أن أفيد عقليا وماليا. وقد ساعدت سنوات من الخبرة لي أن أكون تاجر أفضل استعدادا. في بعض الأحيان انها الحرف التي لا تؤخذ التي هي نفس أهمية الصفقات التي اتخذت ".
أنا تاجر اليوم الجديد أقل خبرة، وجاء عبر ديفيد بعد بضعة أشهر من الانتهاء من دورة التداول اليوم. في وقت قصير جدا القيمة المضافة كنت الحصول على التعلم من ديفيد كان إحساسه بالتوازن.
وهنا ما عليك الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى عندما تحصل على النفط الخام استراتيجية تجارة المخزون الطاقة.
بسيطة لتنفيذ استراتيجية التداول اليوم أن نستخدم كل أسبوع التداول في أعمالنا. سهلة لتنفيذ خطوة بخطوة التقنيات التي يمكن اتباعها و application. s مفصلة تشيتشيت مع لقطات وتسجيل الفيديو يمكنك تحميل ومشاهدة الآن داخل أعضائنا منطقة فقط. تسخير قوة استراتيجية التداول هذا اليوم الذي يعمل ببساطة الشهر في الشهر والشهر! هدف الربح عالية يساوي أكثر من دولار فاز، لكل دولار خطر. الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى بلدي جدول التداول اليوم الذي يخبرك كل ما تحتاج إلى معرفته. . بالإضافة إلى وضع يدك بدلا من الخروج - كنت تأخذ الخطوة الفعلية الأولى إلى استمرار الحرية المالية الخاصة بك!
نعم، فقط $ 7.
حرفيا، يمكن أن يكون لديك واحدة من تلك القهوة الفاخرة في ستاربكس أو:
يمكنك أن تصبح تاجر مستقل ماليا من خلال كونه الرجل الذي يعرف أخيرا كيفية كسب المال في التداول. يمكنك القيام بذلك على ميزانية محدودة جدا.
في الواقع، يمكن أن تظهر لك وسيلة، إذا كنت على استعداد ليكون مدرب. حيث يمكنك تداول أوب (أموال الآخرين) وتصبح تاجرا ممولا بالكامل.
عليك توفير الوقت لا تعد ولا تحصى والمال والصداع من خلال معرفة أخيرا كيفية تحديد بسرعة ما إذا كانت التجارة هي التجارة صالحة أم لا. وهذا يؤدي إلى الأرباح والأرباح هو مقياس للنجاح والتاجر.
الخيار لك .
إذا كنت تريد أن تبدأ، انقر على زر "إضافة إلى سلة" أدناه وأخيرا لديها استراتيجية التداول يوم ثبت على الجانب الخاص بك.
. حتى تتمكن من وقف فقدان المال، وأخيرا تعرف بالضبط كيف بشكل فعال وكفء يوم التجارة مربحة.
. الآن انقر على زر "إضافة إلى السلة" وتبدأ الآن.
الحصول على الوصول الفوري إلى النفط الخام استراتيجية تجارة المخزون الطاقة (استراتيجية كلبيت) الآن.
لا شكرا فقط أريد الأشياء المجانية »
كوبيرايت 2018 - 1-2-3 داي تريد - جميع الحقوق محفوظة.

استراتيجيات تداول يوم النفط الخام
ويعزى ذلك إلى بلدي يوم التداول النجاح على مدى العامين الماضيين؟ اكتشف!
معلوماتك آمنة 100٪ معنا ولن تكون مشتركة.
آخر مشاركة.
يعاقب يوتيوب جيدة مع سيئة.
يوتيوب يعاقب جيدة مع سيئة تقول انها لا & # 8217؛ ر حتى يوتوب & # 8230؛ تذكر أنه كان لنا بيونس صغيرة التي جعلت لك، ونحن يمكن أن أعتبر بعيدا بأسرع ما يمكن! غود ترادينغ، ديف نايت ترادكريز كن مؤنس، شارك! سقسقة.
يوم تداول النفط الخام في 13 ديسمبر 2017 بالإضافة إلى 5 القراد.
يوم تداول النفط الخام في 13 ديسمبر 2017 بالإضافة إلى 5 القراد اليوم، انتهيت مع إضافة 5 القراد على 3 الصفقات خلال جلسة التداول لي يوم في سوق العقود الآجلة أوي الخام. كان لي 2 خسائر لمدة 15 القراد والفوز 1 لمدة 20 القراد. العقود الآجلة للنفط الخام الرسوم البيانية يوم التداول: يوم التداول التعليق: & هيليب؛
كيف ترى هذا؟ يوم تداول النفط الخام بالإضافة إلى 89 القراد.
يوم تداول النفط الخام في 8 ديسمبر 2017 تداول العقود الآجلة للنفط الخام تمكنت من كسب 89 قراد على 3 صفقات اليوم، مع الفائز الكبير الذي حقق 47 و 44 القراد، على التوالي. يوم تداول العقود الآجلة: يوم تداول النفط الخام ديسمبر 8th 2017 بالإضافة إلى 89 القراد & # 8220؛ الحياة هو & هيليب؛
يوم تداول النفط الخام في 6 ديسمبر 2017 بالإضافة إلى 59 القراد.
يوم تداول النفط الخام في 6 ديسمبر 2017 بالإضافة إلى 59 القراد اليوم كان يوم واحد الفوز التجاري في سوق العقود الآجلة للنفط الخام. كنت قادرا على التقاط 59 القراد أو 590 $ قبل التداول يوم العمولات. النفط الخام الآجلة يوم التداول الرسوم البيانية: يوم التداول التعليق: كما قلت من قبل، كل ذلك في كثير من الأحيان & هيليب.
يوم تداول النفط الخام في 4 ديسمبر 2017.
يوم تداول النفط الخام في 4 ديسمبر 2017 هذا هو بلدي 6 مرة في حساب ممول في توبستبرادر (تست). سأبقي نفسي & # 8230؛ 1. لأخذ فقط على 3 الصفقات في جلسة التداول. 2. مشاهدة الوقت للخروج من التداول مناطق ديد. 3. استخدام حجم لإعطاء أفضل الفرص المتاحة لوضع التجارة. & هيليب؛

No comments:

Post a Comment