Wednesday 28 March 2018

الفوركس أو الخيارات


الخيارات الثنائية مقابل. فوركس.


وقد تداول الخيارات الثنائية منذ فترة طويلة دون وصفة طبية، إلا أن تشهد طفرة نمو ضخمة في السنوات القليلة الماضية.


الآن، ما يقرب من 90 شركة (بما في ذلك أولئك الذين التسمية البيضاء منتجاتها) تقدم نوعا من خدمة التداول الخيارات الثنائية.


حسنا، انها صناعة متنامية ... ولكن لماذا يجب أن تنطوي على نفسك في ذلك؟


هناك العديد من المزايا وعيوب لكلا الخيارات الثنائية والبورصة الفورية.


واحدة من الأشياء العظيمة حول تداول الخيارات الثنائية هو أن تعرف دائما بالضبط أقصى ربح أو خسارة مقدما.


التاجر يتحكم في خطر في خطر لدخول التجارة الخيار الثنائي، وهذا هو المبلغ الوحيد الذي يمكن أن تضيع على الاطلاق.


معظم الوسطاء خيار ثنائي حتى تسمح لك لخفض الخسارة القصوى الخاصة بك عن طريق "للطي" الصفقات الخاصة بك قبل انتهاء الصلاحية بعد أن تم الوفاء أنواع معينة من شروط التجارة.


في المقابل، مع الفوركس بقعة، حتى مع وقف أجل وقف الخسارة، لا يمكنك أن تكون متأكدا 100٪ أنك سوف تفقد فقط المبلغ المحسوبة مسبقا التي كنت خطر.


في حين أنه من غير المحتمل، هناك دائما احتمال أن بعض القضايا قد تؤثر على الحد الأقصى الخاص بك المخاطر القصوى مثل الانزلاق، وعدم وجود السيولة لتنفيذ أمر وقف على السعر المطلوب، منصة التداول وسيط تنخفض، الخ.


إدارة التجارة المرونة وتعظيم المكافأة.


وبصرف النظر عن خيارات عالية / منخفضة، العديد من المسرحيات خيار ثنائي متوفرة فقط في أوقات معينة من اليوم أو الأسبوع، ومعظم الأوقات يتم تعيين أسعار الإضراب من قبل الوسيط.


مع الفوركس بقعة، كنت قادرا على إدخال أوامر الحد لأي سعر أو تنفيذ أمر السوق في أي وقت خلال ساعات السوق المفتوحة.


من حيث الخروج من الصفقات المفتوحة، وبعض الخيارات الثنائية السماسرة تسمح لك لإغلاق الخيارات الصفقات في وقت مبكر، ولكن عادة إلا بعد مرور مبلغ محدد سلفا من الوقت قد تم بعد فتح الخيار التجارة وقبل إغلاقه.


وكما ذكر من قبل، فإن القيمة التي يتم إرجاعها إلى التاجر تقوم على ما إذا كان السوق هو في المال أو خارج من المال وبطبيعة الحال، مع قطعة الذهاب إلى الوسيط.


في الفوركس الفوري، يمكنك إغلاق التداول الخاص بك في أي وقت (باستثناء في عطلة نهاية الأسبوع مع معظم الوسطاء). حتى لو كان ثانية واحدة في التجارة، يمكنك الخروج وحجز الأرباح أو تقليل الخسائر.


وأخيرا، إذا كنت تعتقد أنه سيكون هناك اتجاه طويل وتريد أن تعظيم الربح الخاص بك على ذلك من خلال عقد ذلك لأطول فترة ممكنة، يمكنك القيام بذلك في السوق الفورية باستخدام التحجيم وتقنيات وقف.


مع خيار ثنائي، وتاريخ انتهاء الصلاحية وغطاء على الأرباح يحد لك. كنت خارج التجارة بمجرد إغلاق أو تنتهي صلاحية الخيار.


اعتمادا على المخاطر وإدارة التجارة تفضيلاتك، إما أداة التداول يمكن أن تكون جيدة أو سيئة اعتمادا على مقدار الوقت الذي تريد أن تنفق أمام منصة التداول الخاصة بك، مدى نشاط تريد أن تكون، أو ما كنت تتوقع أن السوق قد تفعل.


مصاريف التحويلات.


في التداول بالخيارات الثنائية، لا توجد تكاليف معاملات إضافية بخلاف ما يتم إدراجه عادة في العائد النهائي.


في الفوركس الفوري، وتأتي تكلفة المعاملة في شكل انتشار، عمولة، أو كليهما. لقد سبق لنا أن ناقشنا ذلك في فصل سابق، ولكن لا تتردد في إعادة النظر في الدرس والاطلاع عليه مرة أخرى.


خيارات التجارة.


شيء آخر عظيم حول تداول الخيارات الثنائية هو أنك لا تقتصر على أزواج العملات فقط مثل معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة.


في حين أن أزواج العملات هي الأصول الأكثر شيوعا يمكنك التداول، مع بعض وسطاء الخيارات الثنائية، قد يكون لديك أيضا الفرصة للتداول أفكارك على عدد محدود من الأسهم الفردية، مؤشرات الأسهم، وحتى السلع.


مخاطر التقلب.


تقلب مفاجأة ليست عادة قضية في تداول الخيارات الثنائية. أي التجارة التي تأخذها يمكن أن تقلب التقلبات الناجمة عن أحداث معينة.


لا يزال تعيين الحد الأقصى للخطر، ولكن هو الحد الأقصى المكافأة.


في الفوركس الفوري، ومع ذلك، يمكن أن تقلبات حادة تؤثر على قيمة الموقف بشكل كبير وسريع جدا، الأمر الذي يجعل مهمة إضافية لإنشاء عمليات إدارة المخاطر المناسبة مهمة جدا.


خطأ في التاجر.


هامش الخطأ عند دخول التجارة هو صغير جدا في تداول الخيارات الثنائية.


ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هناك اثنين فقط من الإجراءات لاتخاذ مع الخيارات الثنائية: فتح وإغلاق.


لا توجد أوامر حد لتتبع، أو لإغلاق أو تعديل. في الفوركس الفوري، قد ينسى المتداول غير الراسخ وضع أوامر الخروج و / أو التعديل، مما قد يؤدي إلى خسارة أكبر مما ينوي.


التقدم المحرز الخاص بك.


حتى إذا كنت تسير على الطريق الصحيح، فستستمر في العمل إذا كنت تجلس هناك. ويل روجرز.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الشروع في العمل في خيارات الفوركس.


كثير من الناس يعتقدون في سوق الأسهم عندما يفكرون في الخيارات. غير أن سوق الصرف الأجنبي يتيح أيضا فرصة تداول هذه المشتقات الفريدة. وتتيح الخيارات لمتاجر التجزئة العديد من الفرص للحد من المخاطر وزيادة الربح. هنا نناقش ما هي الخيارات، وكيف يتم استخدامها، والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لتحقيق الربح.


هناك نوعان أساسيان من الخيارات المتاحة لتجار الفوركس بالتجزئة. والأكثر شيوعا هو خيار المكالمة / الخيار التقليدي، الذي يعمل كثيرا مثل خيار الأسهم المعنية. والبديل الآخر هو "التداول بمفرده في خيارات الدفع" - أو سبوت - مما يتيح للمتداولين مزيدا من المرونة. (تعلم كيفية اختيار حساب الفوركس المناسب في تجول الفوركس.)


تتيح الخيارات التقليدية للمشتري الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء شيء من البائع الخيار بسعر محدد والوقت. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء خيار شراء زوجتين من اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.3000 في شهر واحد؛ ويعرف هذا العقد باسم "اليورو دعوة / دولار وضع". (نضع في اعتبارنا أنه في سوق الخيارات، عند شراء مكالمة، يمكنك شراء وضع في وقت واحد - تماما كما هو الحال في السوق النقدية.) إذا كان سعر ور / أوسد أقل من 1.3000، وينتهي الخيار لا قيمة له، والمشتري يفقد فقط قسط. من ناحية أخرى، إذا ارتفع اليورو / دولار إلى 1.4000، ثم يمكن للمشتري ممارسة الخيار وكسب اثنين فقط ل 1.3000، والتي يمكن بعد ذلك بيعها للربح.


بما أن خيارات الفوركس يتم تداولها من دون وصفة طبية (أوتك)، يمكن للمتداولين اختيار السعر والتاريخ الذي يكون فيه الخيار صالحا ومن ثم الحصول على عرض يوضح القسط الذي يجب دفعه للحصول على الخيار.


هناك نوعان من الخيارات التقليدية التي يقدمها الوسطاء:


أمريكان-ستايل - يمكن ممارسة هذا النوع من الخيارات في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية. النمط الأوروبي - هذا النوع من الخيار يمكن أن تمارس إلا في وقت انتهاء الصلاحية.


ومن مزايا الخيارات التقليدية أن لديهم أقساط أقل من خيارات سبوت. أيضا، لأن (الأمريكية) الخيارات التقليدية يمكن شراؤها وبيعها قبل انتهاء الصلاحية، لأنها تسمح لمزيد من المرونة. ومن ناحية أخرى، يصعب تحديد الخيارات التقليدية وتنفيذها من خيارات سبوت. (للاطلاع على مقدمة تفصيلية للخيارات، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأساسيات.)


في ما يلي كيفية عمل خيارات سبوت: يقوم المتداول بإدخال سيناريو (على سبيل المثال، "ور / أوسد سيكسر 1.3000 في 12 يوما")، ويحصل على أقساط (تكلفة الخيار) اقتباس، ثم يتلقى دفع تعويضات إذا كان السيناريو يحدث. أساسا، سبوت تلقائيا بتحويل الخيار الخاص بك نقدا عند التجارة الخيار الخاص بك هو ناجح، مما يتيح لك دفع تعويضات.


يتمتع العديد من التجار بالخيارات الإضافية (المدرجة أدناه) التي توفر خيارات سبوت للمتداولين. أيضا، سبوت خيارات سهلة للتجارة: انها مسألة دخول السيناريو والسماح لها اللعب بها. إذا كنت على حق، تتلقى النقدية في حسابك. إذا كنت غير صحيح، وفقدان الخاص بك هو قسط الخاص بك. ميزة أخرى هي أن خيارات سبوت توفر خيارا من العديد من السيناريوهات المختلفة، مما يسمح للتاجر لاختيار بالضبط ما هو أو هي تعتقد أنه سيحدث.


غير أن عيب خيارات سبوت هو أقساط أعلى. في المتوسط، أقساط الخيار سبوت تكلف أكثر من الخيارات القياسية.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الخيارات نداء عام لكثير من التجار:


تقتصر مخاطر الجانب السلبي على علاوة الخيار (المبلغ الذي دفعته لشراء الخيار). لديك إمكانات الربح غير محدودة. كنت تدفع أقل من المال في وقت مبكر من ل سبوت (النقد) موقف الفوركس. تحصل على تعيين السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية. (هذه ليست محددة مسبقا مثل تلك الخيارات على العقود الآجلة.) خيارات يمكن استخدامها للتحوط ضد فتح بقعة (النقدية) مواقف من أجل الحد من المخاطر. وبدون المخاطرة بالكثير من رأس المال، يمكنك استخدام الخيارات للتداول على التنبؤات بتحركات السوق قبل وقوع الأحداث الأساسية (مثل التقارير الاقتصادية أو الاجتماعات). خيارات سبوت تسمح لك العديد من الخيارات: خيارات قياسية. لمسة واحدة سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس مستوى معين. لا لمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس مستوى معين. سبوت الرقمية - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر فوق أو أقل من مستوى معين. لمسة واحدة سبوت بلمسة واحدة - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس واحد من اثنين من مستويات مجموعة. مزدوج لا تعمل باللمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس أي من مستويين مجموعة.


لذلك، لماذا لا يستخدم الجميع الخيارات؟ حسنا، هناك أيضا بعض الجوانب السلبية لاستخدامها:


تختلف الأقساط، وفقا لسعر الإضراب وتاريخ الخيار، لذلك تختلف نسبة المخاطر / المكافآت. لا يمكن تداول الخيارات سبوت: بمجرد شراء واحدة، لا يمكنك تغيير عقلك ومن ثم بيعه. قد يكون من الصعب التنبؤ بالفترة الزمنية الدقيقة والسعر الذي قد تحدث فيه الحركات في السوق. قد تكون ضد خلاف. (انظر المقالة هل الخيار البائعين لديهم حافة التداول؟)


الخيارات لديها العديد من العوامل التي تحدد بشكل جماعي قيمتها:


القيمة الجوهرية - هذا هو مقدار ما سيكون الخيار يستحق إذا كان ينبغي أن تمارس الآن. ويمكن وصف موقف السعر الحالي فيما يتعلق بسعر الإضراب في واحدة من ثلاث طرق: "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أعلى من سعر السوق الحالي. "من المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أقل من سعر السوق الحالي. "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب هو بسعر السوق الحالي. القيمة الزمنية - وهذا يمثل عدم التيقن من السعر مع مرور الوقت. عموما، يعد الوقت، أعلى قسط تدفعه لأن قيمة الوقت أكبر. فروق سعر الفائدة - يؤثر التغير في أسعار الفائدة على العلاقة بين إضراب الخيار ومعدل السوق الحالي. وكثيرا ما يدرج هذا التأثير في العلاوة كدالة للقيمة الزمنية. التقلب - يزيد التقلب العالي من احتمال أن يصل سعر السوق إلى سعر الإضراب خلال فترة زمنية محدودة. ويراعى التقلب في قيمة الوقت. عادة، العملات أكثر تقلبا لديها خيارات أعلى الأقساط.


ويقول انها 2 يناير 2018، وكنت تعتقد أن زوج يورو / دولار (اليورو مقابل الدولار)، الذي هو حاليا عند 1.3000، يتجه نحو الانخفاض بسبب الأرقام الإيجابية الأمريكية. ومع ذلك، هناك بعض التقارير الرئيسية القادمة قريبا التي يمكن أن تسبب تقلب كبير. كنت تشك في أن يحدث هذا التقلب خلال الشهرين المقبلين، ولكنك لا تريد المخاطرة بوضع نقدي، لذلك عليك أن تقرر استخدام الخيارات. (تعلم الأدوات التي سوف تساعدك على البدء في دورات الفوركس تعليم مبتدئين كيفية التداول.)


ثم تذهب إلى الوسيط الخاص بك ووضع طلب لشراء ور / أوسد دعوة اليورو، ويشار إليه عادة باسم "خيار اليورو وضع"، تعيين بسعر الإضراب من 1.2900 وانتهاء من 2 مارس 2018. وسيط يعلم يمكنك أن تكلف هذا الخيار 10 نقطة، لذلك عليك أن تقرر بكل سرور لشراء.


سيبدو هذا الأمر بالشكل التالي:


سترايك السعر: 1.2900.


تاريخ انتهاء الصلاحية: 2 آذار (مارس) 2018.


قسط: 10 أوسد نقطة.


كاش (سبوت) ريفيرانس: 1.3000.


لنفترض أن التقارير الجديدة تخرج وتراجع زوج يورو / دولار ور / أوسد إلى 1.2850 - عليك أن تقرر ممارسة الخيار الخاص بك، والنتيجة تمنحك ربح 40 دولار أمريكي (1.2900 - 1.2850 - 0.0010).


ویمکن استخدام الخیارات بطرق متنوعة، ولکنھا تستخدم عادة لأحد غرضین: (1) الحصول علی الأرباح أو (2) التحوط ضد المواقف القائمة.


الخيارات هي وسيلة جيدة للربح مع الحفاظ على المخاطر إلى أسفل - بعد كل شيء، يمكنك أن تفقد أكثر من قسط! ويريد العديد من تجار الفوركس استخدام الخيارات حول أوقات التقارير الهامة أو الأحداث، عندما ينتشر وزيادة المخاطر في أسواق النقد الاجنبى النقدية. أما تجار الفوركس الآخرون الذين يحركون الربح فيستخدمون ببساطة الخيارات بدلا من النقد لأن الخيارات أرخص. يمكن لموقف الخيارات كسب الكثير من المال من وضع نقدي في نفس المبلغ.


الخيارات هي وسيلة رائعة للتحوط ضد المواقف الموجودة لديك لتقليل المخاطر. بعض التجار حتى استخدام خيارات بدلا من أو جنبا إلى جنب مع نقاط وقف الخسارة. والميزة الرئيسية لاستخدام الخيارات جنبا إلى جنب مع توقف هو أن يكون لديك احتمال الربح غير محدود إذا استمر السعر للتحرك ضد موقفكم.


هل من الممكن للتجارة الخيارات الفوركس؟


نعم فعلا. خيارات متاحة للتداول في كل نوع من الاستثمار تقريبا التي تتداول في السوق. معظم المستثمرين على دراية الأسهم أو خيارات الأسهم، ولكن الخيارات المتاحة لتاجر العملات الأجنبية الفوركس أيضا.


العملة الخيار التداول.


هناك نوعان من الخيارات المتاحة في المقام الأول لتجار الفوركس بالتجزئة لتداول الخيارات العملة. الأول هو الدعوة التقليدية أو وضع الخيار.


وتتيح المكالمة للمشتري الحق في شراء زوج من العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. ويتيح خيار الشراء للمشتري الحق في بيع زوج من العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. كل من خيارات الشراء والدعوة تعطي المستثمرين الحق في شراء أو بيع، ولكن ليس هناك أي التزام. إذا كان سعر الصرف الحالي يضع الخيارات من المال، ثم الخيارات ستنتهي لا قيمة لها.


بدلا من ذلك، فإن النوع الآخر من الخيارات المتاحة للتجار الفوركس التجزئة لتداول خيار العملة هو خيار التداول خيارات الدفع (سبوت) واحد. خيارات سبوت لديها أعلى تكلفة قسط بالمقارنة مع الخيارات التقليدية، ولكن هم أسهل لتعيين وتنفيذ. يقوم تاجر العملة بشراء خيار سبوت عن طريق إدخال السيناريو المرغوب فيه (على سبيل المثال: "أعتقد أن سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي سيكون أعلى من 1.5205 15 يوما من الآن")، وسيتم اقتباس قسط. إذا قام المشتري بشراء هذا الخيار، فسيتم دفع سبوت تلقائيا في حالة حدوث السيناريو. في الأساس، يتم تحويل الخيار تلقائيا إلى النقد.


يتم استخدام الخيارات من قبل تجار العملات الأجنبية لتحقيق ربح أو حماية ضد الخسارة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن هناك مجموعة واسعة من الخيارات الغريبة التي يمكن استخدامها من قبل تجار الفوركس المهنية، ولكن معظم هذه العقود يتم تداولها بشكل رقيق لأنها لا تقدم إلا على العداد. لأن عقود الخيارات تنفذ الرافعة المالية، يمكن للتجار أن يستفيدوا من تحركات أصغر بكثير عند استخدام عقد خيارات أكثر مما هو عليه في تجارة الفوركس بالتجزئة التقليدية. عند الجمع بين المواقف التقليدية مع خيار الفوركس، يمكن استخدام استراتيجيات التحوط للحد من مخاطر الخسارة. استراتيجيات الخيارات مثل سترادلز، الخنق والفروق هي طرق شعبية للحد من احتمال الخسارة في تجارة العملات. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، راجع الخيارات الغريبة: المهرب من التداول العادي.)


ليس كل وسطاء الفوركس بالتجزئة توفر الفرصة لتداول الخيارات داخل حساباتك. يجب على تجار الفوركس بالتجزئة التأكد من البحث في الوسيط الذي يعتزمون استخدامه لتحديد ما إذا كان كل ما هو مطلوب هو متاح. بالنسبة لمتداولي الفوركس الذين يعتزمون تداول خيارات الفوركس عبر الإنترنت، سواء بالنسبة للربح أو إدارة المخاطر، فإن وجود وسيط يسمح لك بتداول الخيارات إلى جانب المواقف التقليدية له قيمة. بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين فتح حساب منفصل وشراء الخيارات من خلال وسيط مختلف.


بسبب مخاطر الخسارة عند كتابة الخيارات، فإن معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة لا يسمحون للمتداولين ببيع عقود الخيارات دون مستويات عالية من رأس المال للحماية.


فوركس أوبتيون & أمب؛ خيارات تداول العملات.


تعريف "خيار الفوركس & أمب؛ خيارات تداول العملات "


أمن يسمح لمتداولي العملات بتحقيق مكاسب دون الاضطرار إلى شراء زوج العملات الأساسي. من خلال دمج الرافعة المالية، وخيارات الفوركس تضخيم العائد وتوفر مجموعة المخاطر الهبوط. بدلا من ذلك، يمكن أن تعقد خيارات تداول العملات جنبا إلى جنب مع زوج الفوركس الأساسي لقفل الأرباح أو تقليل المخاطر. في هذه الحالة، الحد من احتمال الصعود هو ضروري عادة لسد الجانب السلبي كذلك.


كسر فوري "خيار الفوركس & أمب؛ خيارات تداول العملات "


ليس كل وسطاء الفوركس بالتجزئة توفر الفرصة لتداول الخيارات. يجب على تجار الفوركس التجزئة البحث وسطاء المحتملين لأن للتجار الذين ينوون التجارة الخيارات الفوركس على الانترنت، وجود وسيط الذي يسمح لك لتداول الخيارات جنبا إلى جنب مع المواقف التقليدية قيمة؛ ومع ذلك، يمكن للتجار أيضا فتح حساب منفصل وشراء الخيارات من خلال وسيط مختلف.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


الخيارات الثنائية مقابل تجارة الفوركس: فهم الفرق.


تداول العملات الأجنبية والتجارة الثنائية مختلفة تماما ومن المهم أن نفهم هذه الاختلافات من أجل أن تصبح.


كتبت المقالة من قبل كونور هاريسون من وسطاء ثنائي (ببز). ببز تبذل جهدا لتثقيف تجارها حتى يتمكنوا من فهم توصيات بشأن الخيارات الثنائية، والتشريعات الدولية، وإدارة المخاطر وغيرها من القضايا المتعلقة بالتداول.


الخيارات الثنائية هي عقود الخيارات مع المخاطر الثابتة والمكافآت الثابتة. في تداول الخيارات الثنائية، يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان الأصل الأساسي، مثل المخزون أو سلعة أو عملة، سوف يرتفع أو ينخفض ​​خلال فترة زمنية محددة. يتم عرض المتداولين أمام قيمة أرباحهم إذا كانت توقعاتهم صحيحة.


يعمل التداول ثنائي في نفس الطريقة كما الروليت: إذا التنبؤ الخاص بك هو الخطأ، تخسر كل المال الذي خطر، ولكن إذا التنبؤ الخاص بك هو الحق، تتلقى أموالك بالإضافة إلى العودة. وهناك مجموعة مشتركة هي للتاجر لجعل 80٪ من ما يراهن على أي التجارة التي تحصل على حق. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يضع 10 دولارات دولار يراهن على قيمة الدولار / اليورو صعودا، وتخمين هو الصحيح، وقال انه سوف تتلقى $ 8 دولار بالإضافة إلى استثماره الأولي. إذا انخفضت قيمة نفس العملة، ومع ذلك، التاجر يفقد 100٪ من المال الذي وضعوا فيه.


كونور هاريسون، ببز.


لكسب المال في الخيارات الثنائية على المدى الطويل، يجب الفوز في معظم الرهانات. منذ تداول العملات الأجنبية يسمح للمستخدمين لتحديد أهداف الربح الخاصة بهم مقابل أوامر وقف الخسارة، يمكن للتجار لا يزال تحقيق ربح حتى لو كانوا لا يفوزون في معظم الصفقات الخاصة بهم.


هناك بالطبع بعض أوجه التشابه بين التداول الثنائي وتداول العملات الأجنبية. كل من أسواق التداول المالية قابلة للتداول عبر الإنترنت، وكلاهما يسمح للمستخدمين لبدء التداول مع كميات صغيرة من رأس المال.


في كلا النوعين من الأسواق، والمستخدمين المضاربة على أي اتجاه يتحرك الأصول فيها. في حالة التخمين بشكل صحيح، توفر كل من خيارات التداول إمكانات ربح قوية.


ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات بين الخيارات الثنائية والفوركس. في السوق الثنائية، التجار فقط تخمين ما إذا كان الأصل، مثل العملة الأجنبية، سوف ترتفع أو هبوطا في القيمة على مدى فترة محددة من الزمن. في هذا المعنى، لا يوجد أي تغير في المخاطر أو في الربح المحتملة. يدعى السوق الثنائي بعد النظام الثنائي، حيث خيارات الإدخال اثنين فقط هي 1 أو 0. وبالمثل، في التداول ثنائي، والخيارين الوحيدين صعودا وهبوطا.


ارتفاع التباين، والمزيد من المخاطر.


أسواق الفوركس توفر تقلبات أعلى وأكثر عرضة للتجار. في أسواق الفوركس، التي تعرف أحيانا باسم أسواق العملات الأجنبية أو أسواق العملات، يجب على التجار أن يقرروا ليس فقط الاتجاه الذي سوف تذهب إليه الأصول، ولكن يجب أيضا التنبؤ بكيفية ارتفاع أو انخفاض هذا الأصل. وبالتالي، فإن المخاطر والربح النهائي غير معروف.


في العملات الأجنبية، لا توجد حدود لكمية المال الذي يمكن للتاجر أن يجعل أو يخسر، إلا إذا كانوا يستخدمون أدوات معينة للسيطرة على التداول. أداة واحدة هي وقف الخسارة، مما يمنع التجار من فقدان أكثر من مبلغ معين. وبعبارة أخرى، وبمجرد أن التاجر فقدت مبلغ معين، والتجارة تغلق تلقائيا. وبالمثل، يمكن أيضا تحديد المكافأة المحتملة مسبقا. يمكن للتاجر أن يقرر أنه يريد إغلاق الصفقة بمجرد أن تصل إلى قيمة ربح معينة.


الخسارة القصوى في الفوركس ستكون كل الأموال على حساب التداول الخاص بك. في الفوركس، يمكن إدارة كل من الخسائر والأرباح مع أوامر الحد / وقف.


تعمل الصفقات الثنائية على جداول زمنية محددة. لا يملك المتداول أي سيطرة على متى تبدأ التجارة أو تنتهي عندما تبدأ التجارة. قبل بدء تداول الخيارات الثنائية، يجب على المستخدمين تحديد وقت انتهاء صلاحية الطلب. كل خيار لديه وقت البدء ووقت الانتهاء.


في وقت انتهاء الصلاحية، تغلق الصفقة تلقائيا. بعض السماسرة تسمح لك لإغلاق في وقت مبكر ولكن سوف الخروج من الخيار الخاص بك بنسبة مئوية من العائد المتوقع. لا يقدم جميع الوسطاء هذا الخيار.


وبالمثل، يسمح بعض الوسطاء للتجار بتأخير وقت انتهاء الصلاحية إلى وقت انتهاء الصلاحية التالي. وهذا ما يسمى "التمديد" ويكون ممكنا فقط إذا زاد التجار استثماراتهم بنسبة معينة.


في تداول العملات الأجنبية، يمكن للمستخدمين اتخاذ الصفقات التي تستمر من ثانية واحدة إلى عدة أشهر، لأنها يمكن فتح وإغلاق التجارة كلما يشعرون بها. وهذه المرونة لها مزايا وعيوب على السواء.


فوركس أيضا أداة تسمى هوامش. يحدد كل وسيط أقصى هامش. الهوامش تسمح للمتداولين بزيادة رأس مالهم الاستثماري بحيث يمكنهم تحقيق ربح أكبر إذا كانت التجارة هي الفوز. الهامش ليس أداة متاحة للخيارات الثنائية.


هناك خمسة أنواع من الخيارات الثنائية يمكنك التجارة. هذه هي عالية / منخفضة، خيارات 60 ثانية، لمسة / لا خيارات اللمس، وخيارات الحدود، وباني الخيار. هناك العديد من أنواع مختلفة من أوامر في الفوركس. شراء / بيع هي أهم نوع. ومع ذلك، هناك أنواع أكثر تقدما مثل الحد، وقف، أوكتو (واحد يلغي الآخر)، وقف زائدة، وأوامر التحوط، من بين أمور أخرى.


تداول العملات الأجنبية والتجارة الثنائية مختلفة تماما ومن المهم أن نفهم هذه الاختلافات من أجل أن تصبح تاجرا ناجحا.


أخبار ذات صلة.


حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.


دود فرانك إلغاء؟ هل سيكون دونالد ترامب تغيير وجه صناعة فكس الأمريكية؟


اترك رد.


17 تعليقات حول "الخيارات الثنائية مقابل تجارة الفوركس: فهم الفرق"


هذه المقالة دقيقة، ولكن أنا أحب الفوركس في أن يتم منحك مرونة أكبر في السيطرة على التجارة. وهناك أيضا الكثير من الحيل المتعلقة بالخيارات الثنائية. شيء واحد مهم أن نلاحظ إيسد أنك لا تريد أن تأخذ مكافأة أن الكثير من هذه المنصات تقدم، وسوف تفقد لأنها تتطلب قدرا معينا من الصفقات من أجل أن تكون قادرة على سحب الأرباح.


أنا التجارة في ثنائي وأنا أستفيد منه أكثر مما كنت في الفوركس.


أبدا تداول الخيارات الثنائية مع وسيط أوتك. أنها الربح عندما تخسر لذلك فمن في مصلحتهم أفضل للمراهنة ضدك كل تجارة واحدة. إذا قررت تداول الخيارات الثنائية، التداول في الولايات المتحدة، كفتك ينظم تبادل الخيارات الثنائية مثل كانتور تبادل. أنها لا تحقق الربح على الخسائر الخاصة بك. أنها تطابق فقط المشتري والبائع وجمع رسوم رمزية من الفائز.


أوو شكرا بي سوبر بليسفول: D.


مرحبا، سؤال من فضلك. أند شكرا لك على توفير وضوح :-)) ما هو موجود هناك (إذا كان أي شيء) بما يتماشى مع / ومنافس لتجارة الفوركس بالتجزئة باستثناء ثنائي؟


مرحبا، سؤال من فضلك. وشكرا لكم على توفير الوضوح :-)) ما هو موجود (إن وجد شيء، باستثناء ثنائي) التي تتماشى مع / ووضعها كمنافس لفوركس التجزئة؟ شكرا:-) .


يتم التداول ل & # 8220؛ ظاهري & # 8221؛ العملات موجودة؟ أي تنبؤات؟


هل تعني خيارات [فانيلا] المناسبة التي يتم تداولها في البورصة؟ أو العقود الآجلة، أو العقود مقابل الفروقات؟


أعتقد أن فكسوبين لديها بعض أزواج كريبتوكيرنسي على سبيل المثال. بتك / أوسد التي يمكنك التداول. كان 1: 3 الرافعة المالية أو شيء من هذا القبيل.


لطيفة المادة، شكرا لتقاسم معنا.


مرحبا راشيل أود التحدث معك إذا أمكن & # 8230؛ يمكن أن يكون البريد الإلكتروني الخاص بك يرجى & # 8230؛ إم طالب يدرسون للعلماء البكالوريوس.


ولكن عملية احتيال أخرى.


دقيق جدا في تفسير الفرق بين هذين & # 8230؛ المزيد من النجاح لبلوق الخاص بك .. وهذا سوف يساعدني على أن تقرر ما إذا كنت سأحاول الخيارات الثنائية أم لا. أنا & # 8217؛ م لا يزال مبتدئا على التداول ولكن أنا & # 8217؛ م على استعداد لاستكشاف أشياء جديدة فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية ولكن التنبؤ الاتجاه يبدو صعبا للغاية. على أي حال، وآمل أن أستطيع أن تتعلم على كيفية التنبؤ بالاتجاه وشراء / بيع في الموضع الصحيح وإغلاقه مع الربح.

No comments:

Post a Comment