Saturday 17 March 2018

أفضل أوك الفوركس وسطاء الفوركس


أعلى تصنيف أوك الفوركس وسطاء التعليقات - 2018.


في المملكة المتحدة، هيئة الخدمات المالية (فسا) هي الجهة التنظيمية الوحيدة التي تشرف على عمليات مقدمي الخدمات المالية. وتندرج كل من شركات الوساطة والتبادل وسوق الخدمات المالية األخرى تحت اختصاص الهيئة. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر باللوائح المتعلقة ببيع وإدارة ومعالجة الاستثمارات، فضلا عن معاملة العملاء، فإن سلطة السلوك المالي هي الهيئة الرئيسية لمراقبة السلوك المالي.


يمكن للمتداولين في المملكة المتحدة التسجيل والتداول مع أي وسيط. ومع ذلك، وبما أن المملكة المتحدة هي عضو في الاتحاد الأوروبي، فإن التداول مع وسيط مرخص من الاتحاد الأوروبي وتنظيمه يوفر الطمأنينة والأمن. يجب أن يكون وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة دائما تنظيم فسا.


نوصي بأن جميع التجار القيام البحوث المناسبة في العديد من وسطاء الفوركس قبل التسجيل مع أي واحد منهم. لقد جعلنا هذا البحث سهلا قدر الإمكان من خلال تقديم قائمة من كبار وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة لتختار من بينها. لقد قمنا بمراجعة كل منهم وقمنا باختيار كبار وسطاء الفوركس مع سجل حافل في تزويد عملائهم بأفضل تجربة تداول ممكنة.


بريطانيا وسطاء الفوركس التعليقات.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد لمشهد تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2018" و "أسرع وسيط الفوركس المتنامية". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


يتم تشغيل الأسواق من قبل سافيكاب إنفستمينتس ليميتد، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 092/08 ومجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا كمقدم خدمات مالية معتمد تحت لا. 43906. وقد حصلت الأسواق على جائزة "أفضل خدمة للعملاء لعام 2018" التي تقدمها شركة "لندن للمستثمرين"، وجائزة "أفضل وسيط في خدمة العملاء في أوروبا 2018" في مجال التمويل المصرفي العالمي، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى على مدى السنوات الماضية.


باعتبارها واحدة من أقدم وأكبر الفوركس والعقود كفد وسطاء في العالم، نمت سيتي إندكس لتكون واحدة من قادة العالم في انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. تأسست الشركة في المملكة المتحدة في عام 1983، وكان حولها لأكثر من 30 عاما، وهو الإطار الزمني الذي لم يسمع من الناحية العملية في هذه الصناعة. تم الحصول على سيتي إندكس مؤخرا من قبل شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وخلق تجارة التجزئة مع أكثر من 235000 حساب ممول، و 1.2 مليار دولار في أصول العملاء و 3.1 تريليون دولار في حجم التداول السنوي. وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ودبي وسيدني ونيو جيرسي وشنغهاي وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة التي تستوعب أكثر من 800 موظف. سيتي إندكس وتتعامل أكثر من 400 مليار دولار في حجم التجارة كل شهر للأفراد في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. يتم ترخيص سيتي إندكس من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا).


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


الأكثر ثقة وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة.


وكانت صناعة وسيط الفوركس العالمية تتوسع في السوق بسرعة كبيرة في الآونة الأخيرة. وقد اعتبر هذا الاتجاه مفيدا للتجار، لأنه الآن لديهم فرصة لالتقاط، لتحليل منصات التداول المختلفة، وفي نهاية المطاف تجد ما يناسب حقا احتياجاتهم. ولكن عندما يتعلق الأمر بالتوسع الكبير حقا في شبكة الإنترنت من جميع وسطاء الفوركس، يجب علينا بكل الوسائل أن ندعي أن هناك بلدان أكبر يساهم في ذلك. ليس سرا أن أي شخص أن وسطاء الفوركس تحظى بشعبية كبيرة وفقا لجنسيتهم، عندما تكون إما قبرص - أو المملكة المتحدة ومقرها. في الواقع، فإن الأسواق في هذه البلدان ضخمة جدا وفي معظم الحالات، التجار لجعل الاختيار النهائي لوسيط الفوركس وفقا لهذه المساكن اثنين. دون التقليل من شأن وسطاء مقرها قبرص، اليوم سوف نركز اهتمامكم في وسطاء الفوركس كبار في المملكة المتحدة. معرفة المزيد عن وسطاء الفوركس المملكة المتحدة معنا والآن! الحصول على استعداد ودعونا نبدأ!


ما هو التنظيم في وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة؟


عندما يتعلق الأمر بالتنظيم، يذكر أن الوسطاء في المملكة المتحدة هم من أفضل الشركات في السوق. ويرجع ذلك إلى التنظيم الجيد والجيد تنظيم سماسرة المملكة المتحدة لديها والعديد من التجار يعتبرونها كأكثر أمانا وأعلى خيار آمن لخطواتهم الأولى في التداول. ولكن ليس فقط المبتدئين، ولكن التجار المتقدمين يدعون أيضا أن التنظيم في المملكة المتحدة هي واحدة من الأكثر ثقة في السوق. معرفة المزيد عن التنظيم في وسطاء الفوركس المملكة المتحدة الآن وبشكل رئيسي - ما هي الوكالات التي هي المسؤولة عن ذلك:


المعروف مع اختصار فكا، سلطة السلوك المالي هو الهيئة التنظيمية الرسمية للوسطاء الفوركس المملكة المتحدة. هذا هو أيضا فسا السابق، وإذا كنت قد سمعت من أي وقت مضى، نضع في اعتبارنا أن هياكلها والعمل الرئيسي هي نفسها تماما. كونها الهيئة التنظيمية المالية الرسمية في المملكة المتحدة، فكا يعمل بشكل مستقل عن الحكومة في المملكة المتحدة، في حين أن أموالها تأتي من الرسوم المختلفة التي يدفعها عملاء صناعة الخدمات المالية. يركز فكا على شركات التجزئة والخدمات المالية بالجملة. الإجراءات التي يمكن أن توجهها سلطة السلوك المالي حيز التنفيذ إلى كل من العملاء وسماسرة الفوركس في المملكة المتحدة. فكا لديها واجب منح التراخيص للعمل في سوق الفوركس للسماسرة، وكذلك لمعاقبة أي شكل من أشكال الانتهاكات. كما تقبل الوكالة إشارات من العملاء في حال وجدوا أنفسهم في احتيال من قبل وسيط مقره في المملكة المتحدة. وأخيرا وليس آخرا، فإن التركيز الرئيسي لهيئة التنظيم هو سلامة البيانات الشخصية التي يوفرها التجار، فضلا عن الأمن لجميع المعاملات المالية.


أوصى وسطاء الفوركس.


أوصى وسطاء الفوركس.


فكا ينظم وسطاء الفوركس.


فكا ينظم وسطاء الفوركس.


الإتحاد الأوربي.


وباعتباره عضوا رسميا في الاتحاد الأوروبي، تتخذ المملكة المتحدة تدابير السلامة الإضافية من جانب الاتحاد أيضا. لذلك ما يجعل وسطاء الفوركس المملكة المتحدة جديرة بالثقة جدا هو أيضا حقيقة أنها في الأساس مزدوجة المحمية - من فكا الرسمي في المملكة المتحدة ومن الاتحاد الأوروبي. لاحظ أن الاتحاد الأوروبي لديه أيضا إجراءات محددة خاصة به للحفاظ على الأمن في وسطاء الفوركس المملكة المتحدة أيضا، وأحيانا يمكن للاتحاد حتى تهمة مواقع التداول المختلفة في حالة حدوث انتهاكات عملاقة. ومع ذلك، فإن المهمة الرئيسية للاتحاد الأوروبي هو إعطاء توصيات لوسطاء الفوركس المملكة المتحدة!


ما الذي تبحث عنه في وسيط فوركس في المملكة المتحدة؟


طيب، والسلامة على ما يرام، لذلك ما تبقى لك هو معرفة وسيط فوركس المملكة المتحدة مع أفضل المواصفات في السوق، أليس كذلك؟ انظر اقتراحاتنا للمعايير التي يمكن أن تساعدك على جعل عقلك ونقطة أعلى وسيط الفوركس في المملكة المتحدة. هذه هي الأشياء الهامة التي تحتاج إلى البحث عنها:


سمعة راسخة ولا احتيال الشك حول هذا الموضوع. المنتديات ووسائل الإعلام الاجتماعية هي أماكن مذهلة للحصول على بعض المعلومات حول هذين الأمرين، عندما يتعلق الأمر وسطاء الفوركس المملكة المتحدة. قراءة معلومات حول وسيط الفوركس مختلفة ونرى ما هو الأكثر خبرة بينهم. نظام المكافآت السخي هو عادة مهم جدا للمبتدئين في هذا المجال، ولكن كن على علم بأن هناك العديد من وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة، الذين يزيدون بشكل مصطنع تصنيفهم من خلال توفير مكافآت باردة وكبيرة جدا على نفقات الميزات التجارية الهامة الأخرى. أما بالنسبة لهذه الميزات التجارية الهامة الأخرى، فإننا نوصي بشدة أن تحقق من الأمور التالية في أي من وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة التي تجذب انتباهك - منصة التداول، وفرة من أدوات التداول، فضلا عن خيارات مثل مركز التعلم، سلخ فروة الرأس أو استخدام التداول إشارات من شأنها أن تساعدك على التقدم في هذا المجال.


إذا كنت تبحث عن وسيط فوركس المملكة المتحدة لائق، يجب أن لا تقلق ما سوف تجد في نهاية المطاف، وما إذا كان سيكون خيارا جيدا. بعد كل شيء، وسطاء الفوركس المملكة المتحدة هي في الواقع الأفضل في هذا المجال.


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


أفضل 10 وسطاء فوركس ينظمون في المملكة المتحدة (فكسم، غساب)


في يناير 2018، وسوق الفوركس الباري المملكة المتحدة بطلب للإعسار بعد قرار البنك الوطني السويسري مفاجأة للتخلي عن ربط ضد اليورو. وقد سلط الحدث الضوء على وسطاء الفوركس وتنظيمهم، وخاصة في المملكة المتحدة. في هذه المقالة، سنقوم بمراجعة وسطاء الفوركس الرائدة في المملكة المتحدة وأساسيات كيفية تنظيمها.


مع حجم التداول اليومي أكثر من 5 تريليون دولار في اليوم، وسوق الصرف الأجنبي، وتسمى أيضا الفوركس أو فكس، هو أكبر سوق في العالم. حجم وسيولة عميقة في سوق الفوركس، جنبا إلى جنب مع التداول على مدار 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع، وجعلها خيارا جذابا للتجار. (للحصول على دليل خطوة بخطوة على كل ما تحتاج إلى معرفته على تحويل العملات انظر الفوركس تجول).


ومع ذلك، وعلى عكس المخزونات والسلع، لا يوجد تداول مركزي أو تداول مركزي. إن انعدام الشفافية في سوق الفوركس جعله عرضة للعديد من حالات سوء الممارسة والتلاعب. في المملكة المتحدة، تعمل سلطة السلوك المالي (فكا) بوصفها الوكالة الرقابية لضمان السلوك التجاري العادل والأخلاقي. يجب على وسطاء الفوركس المنظم من قبل فكا الالتزام بعدد من معايير الصناعة. ومما له أهمية خاصة شرط فكا بأن تحتفظ الشركات بأموال العملاء منفصلة عن أموال الشركة. لا يمكن استخدام هذه الودائع المنفصلة كموجودات الشركة إذا أصبحت شركة الوساطة معسرة.


ويؤكد حدث يناير 2018 الذي يشترك فيه البنك الوطني السويسري (سنب) أهمية استخدام وسيط يتم تنظيمه من قبل فكا. أحداث غير متوقعة تماما، في وقت ما يشار إلى أحداث البجعة السوداء، يمكن أن يحدث في أي وقت وتسبب الفوضى. وقد ألقت الأسواق المالية باضطراب بسبب القرار السويسري، وتعرض عدد من وسطاء الفوركس لخسائر فادحة مع إفلاس بعضهم. لحسن الحظ بالنسبة للعملاء من ألباري المملكة المتحدة، وكان ينظم الشركة من قبل فكا.


يتم سرد وسطاء الفوركس العشرة الخاضعة لرقابة هيئة السوق المالية (فكا) دون ترتيب معين بناء على عوامل منها الاستقرار المالي وجودة التنفيذ ومنصات التداول المتاحة. في اختيار من بينها يمكن للمرء أن تنظر تفضيلات مثل الأسواق المتاحة، والبرمجيات التنفيذ، والقدرة التنافسية من ينتشر. (ذات صلة 5 نصائح لاختيار وسيط الفوركس)


أواندا: تقدم شركة النقد الأجنبي الكندية فروق أسعار تنافسية منخفضة تصل إلى 1.2 نقطة في ور / أوسد. جنبا إلى جنب مع منصة فكتريد الخاصة بها أطلقت في عام 2001، تقدم أواندا ميتاترادر ​​4. وسطاء التفاعلية: غرينتش، كونت. وسطاء التفاعلية القائمة توفر الوصول المباشر إلى العملات الأجنبية بين البنوك ونقلت وتعمل باستخدام شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) هيكل السوق. سيتي إندكس: أنشئت في المملكة المتحدة في عام 1983، تقدم سيتي إندكس تداول العملات الأجنبية، جنبا إلى جنب مع كفد والرهان انتشار. تتوفر منصة ميتاتريدر 4 مع أدوات وميزات إضافية. الفوركس: مملوكة من قبل الشركة الأم غين كابيتال (رمزها في بورصة نيويورك: غساب). منذ عام 2001، كان فوريكس المحرك الأول في جلب أسواق العملات لتاجر التجزئة. فكسم: إكسهانج المدرجة فكسم (رمزها في بورصة نيويورك: فكسم) يقدم نموذج التعامل مع مكتب جنبا إلى جنب مع ينتشر تنافسية. تقدم الشركة التداول في مجموعة واسعة من العملات بما في ذلك اليوان الصيني. فكسرو: تأسست في عام 2006، فكسرو مقرها لندن هو وسيط على الانترنت تقدم تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات. تتوفر منصات التداول ميتاترادر ​​4 و كترادر. إيغ الأسواق: تأسست في عام 1974 كشركة الرهان انتشار تحت اسم مؤشر إيغ. تقدم الشركة التداول في أزواج بما في ذلك ور / أوسد، أود / أوسد، و أوسد / جبي مع فروق منخفضة تصل إلى 0.8 نقطة. كمس الفوركس: منصة فت التاجر الملكية التي تقدمها كمس الفوركس يسمح لك للتداول مباشرة من الرسم البياني ويوفر مؤشرات فنية متعددة. أكتيفترادس: تأسست في عام 2001، أكتيفيترادس تقدم تداول العملات الأجنبية في قطع صغيرة ومتناهية الصغر، وطرح المنتجات المتنوعة، وفروق تنافسية. هي الأسواق: في الأعمال التجارية لمدة 30 عاما، هي الأسواق يوفر منصات التداول متعددة ومجموعة واسعة من الأدوات التجارية. هي الأسواق قسم من هنيب المجموعة، تكتل عالمي مع وجود في 20 بلدا.


ومن بين كبار وسطاء الفوركس الخاضعين لرقابة فكا في المملكة المتحدة، فإن الغالبية تقع في الواقع في الخارج. وفي كثير من الحالات، يعني ذلك أنها تنظم أيضا من قبل هيئات أخرى مثل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) في الولايات المتحدة. وفي الوقت الذي تستمر فيه صناعة الفوركس بالتجزئة في التطور والتحسن، يجب على المتداولين أن يظلوا يقظين في التمحيص حيث يضعون أموالهم للاستثمار.


مقارنة منصات التداول في المملكة المتحدة الفوركس.


هؤلاء الوسطاء الفوركس تعطيك الوصول إلى أسواق المملكة المتحدة من خلال منصات مختلفة. قارن حسابات أرخص الصفقات في المملكة المتحدة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق ربح من العملة الأجنبية.


تداول الفوركس الأكثر شعبية وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة تداول الفوركس الرهان التداول عبر الإنترنت المزيد من تداول الفوركس تداول الفوركس أدلة تداول الفوركس من قارنا.


تداول العملات الأجنبية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر بفقدان أكثر من الإيداع الأولي.


تأكد من فهم المخاطر قبل فتح حساب.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر انتشارا اليورو / الجنيه الاسترليني انتشار يومي أوسد / جبي انتشار يومي غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.


تداول الفوركس الفوري انتشار الرهان تداول عقود الفروقات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الأولي.


منتجات ذات صله.


ما هو تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟


بل هو نوع من الاستثمار الذي يتيح لك التداول على سعر عملة واحدة صعودا أو هبوطا مقابل آخر.


كما يتيح لك وسيط الفوركس في المملكة المتحدة التداول في أسواق المملكة المتحدة، مثل المؤشرات مثل فتس 100.


كيفية التداول في الفوركس في المملكة المتحدة.


تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط الفوركس البريطاني، ثم إضافة المال للتجارة مع.


اعتمادا على الوسيط الذي تختاره، تحتاج أيضا إلى الحصول على مبلغ احتياطي في حسابك قبل أن تتمكن من إجراء التجارة. وهذا لتغطية أي خسائر محتملة.


كيفية اختيار منصة تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة.


وتظهر هذه المقارنة شركات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة التي تمكنك من التداول على أزواج العملات التالية:


الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)


جنيه و دولار أمريكي (غبب / أوسد)


اليورو والدولار الأمريكي (ور / أوسد)


لمساعدتك في العثور على أفضل منصة للتجارة الفوركس على، والبحث عن أصغر انتشار عرضت.


ما هو انتشار؟


هو الفرق بين سعر الشراء والبيع لزوج العملات، ويخبرك كم العملة تحتاج إلى التحرك في صالحك قبل التعادل.


ويقاس الفرق بنقاط، باستخدام المكان العشري الرابع على سعر صرف العملة.


على سبيل المثال، إذا كان سعر شراء اليورو / الجنيه الإسترليني هو 1.231 3، وسعر البيع هو 1.231 1، وحجم النقطة هو 2 (1.2313 - 1.2311).


يتم استخدام النقطة العشرية الثانية لقياس نقطة عند التداول على زوج العملات الذي يتضمن الين الياباني.


على سبيل المثال، إذا كان سعر شراء أوسد / جبي هو 140.45، وسعر البيع هو 140.43، وحجم النقطة هو 2 (140.45 - 140.43).


لإعطاء نفسك أفضل فرصة لتحقيق الربح، ابحث عن منصة تداول العملات الأجنبية التي توفر أصغر انتشار لزوج العملات التي تريد التداول عليها.


ما هي الطرق التي يمكنك تداولها في الفوركس؟


توضح هذه المقارنة طريقة تداول الفوركس التي تستخدمها كل شركة، لذا اختر من:


تسمح لك معظم شركات التداول في الفوركس بالتداول عبر منصة إلكترونية، ولكن بعضها يقدم لك تطبيق جوال يتيح لك التداول على هذه الخطوة.


أوك تداول العملات الأجنبية منصة أسئلة وأجوبة.


هل يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟


نعم، يتم تنظيم جميع شركات التداول في الفوركس في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، مما يعني أنها لا يمكن أن تضليل أو احتيال لك.


هل تتقاضى شركات الفوركس رسوما؟


بعض رسوم السحب النقدي أو لعدم استخدام حسابك لأكثر من عام. تحقق من شروط كل شركة قبل فتح الحساب.


هل أدفع الضريبة عند تداول الفوركس؟


لا، أي أرباح تقوم بها لا تخضع لضريبة الدخل، ضريبة الأرباح الرأسمالية أو واجب الطوابع.


كم أحتاج لفتح حساب تداول الفوركس؟


معظم الحسابات حرة في فتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء تداول العملات الأجنبية، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.


هل يمكنني تجارة الفوركس من خلال التطبيق المحمول؟


نعم، ولكن فقط إذا كانت الشركة تقدم التطبيق المحمول. لا تزال تحتاج إلى فتح حساب على الانترنت وإضافة المال قبل أن تتمكن من تجارة الفوركس على التطبيق.


حول منصات التداول في المملكة المتحدة العملات الأجنبية المقارنة.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نقوم بتضمين حسابات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة من لوحة لدينا. وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل عليها لا تتأثر.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.


أوروبا - ميفيد البلدان: المملكة المتحدة.


فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم تأسيسها أو تسجيلها في المملكة المتحدة. إذا كنت مقيما في المملكة المتحدة، قد ترغب في عرض أفضل 10 وسطاء الفوركس للتجار في المملكة المتحدة للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن أفضل وسطاء الفوركس في بريطانيا العظمى. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة.


المملكة المتحدة (فكا) أخبار التنظيم.


23 أكتوبر 2017، لندن، المملكة المتحدة - فينانس ماغنيتس - هذه هي المرة الأولى التي نشرت فيها فكا مثل هذه البيانات المتعلقة بصناعة تجارة التجزئة عبر الإنترنت. و U؟ وقد نشرت هيئة السلوك المالي (فكا) نصف العام. . .


15 أغسطس 2017، لندن، المملكة المتحدة - فينانس فيدس نيوس - إشعار التحذير ليس القرار النهائي للمراقب المالي في المملكة المتحدة. للوسطاء التفاعليين (أوك) المحدودة الحق في تقديم المعلومات إلى لجنة القرارات التنظيمية. . .


26 يوليو 2017، لندن، المملكة المتحدة - ليبريت - هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة أصدرت هيئة الرقابة المالية (فكا) أحدث تحذير لها ضد مزود خدمات مالية غير منظم يستهدف مستهلكي المملكة المتحدة. أحدث تحذير فكا. . .


17 يوليو 2017، لندن، المملكة المتحدة - ليبريت - هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة أصدرت هيئة الرقابة المالية (فكا) أحدث تحذير لها ضد مزود خدمات مالية غير منظم يستهدف المستهلكين في المملكة المتحدة. أحدث تحذير فكا. . .


29 يونيو 2017، لندن، المملكة المتحدة - فينانس ماغنيتس - المملكة المتحدة فكا قد أخرت القيود الجديدة على عقود الفروقات وتداول العملات الأجنبية كما تنظر هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس في التدابير الخاصة بها. وقد أوضحت هيئة الرقابة المالية البريطانية (فكا) في بيان لها. . .


23 يونيو 2017، لندن، المملكة المتحدة - إكسنيس نيوس - يسر إكسنيس أن تعلن أن كيانها في المملكة المتحدة، إكسنيس يوروب ليميتد (إيل)، قد حصل على موافقة من فكا لترقية أذوناتها إلى نطاق كامل، "إفرو 730k" الترخيص.


21 يونيو 2017، لندن، المملكة المتحدة - سمن ويكلي - أصدرت هيئة الرقابة المالية البريطانية (فكا) تحذيرا من الفوركس والخيارات الثنائية وسيط كابيتال ماركيتس بانك (سمب) يوم الثلاثاء. وفقا للمنظم، كان وسيط. . .


16 يونيو 2017، لندن، المملكة المتحدة - سمن ويكلي - الأسواق المالية في المملكة المتحدة ووكالة مراقبة الخدمات المالية (فكا) نشرت عدة تحذيرات من الشركات غير المصرح بها تقديم خدماتها المالية دون. . .


13 يونيو 2017، لندن، المملكة المتحدة - سمن أسبوعي - نشرت هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) تحذيرا من النقد الأجنبي في الخارج وخيارات الخيارات الثنائية وسيط ستوكس ماركيت. وفقا ل فكا، وسيط، المملوكة من قبل ماركيتير القابضة. . .


18 مايو 2017، لندن، المملكة المتحدة - ليبريت - علمت ليبريت عن طريق الإيداع التنظيمية أن وسيط التجزئة الفوركس مقرها قبرص قدمت إكسنيس تطبيق إلى هيئة الرقابة المالية المالية فكا في المملكة المتحدة لزيادة نطاق فكا المرخص لها. . .


17 مايو 2017، لندن، المملكة المتحدة - فينانس فيدز نيوس - وجدت وكالة آسا أن الإعلان التلفزيوني ل فكسرو ينتهك قواعد المسؤولية الاجتماعية لأنها وضعت التركيز لا مبرر له على الفوائد المحتملة للاستثمار في المنتجات المالية عالية المخاطر. . .


9 فبراير 2017، لندن، المملكة المتحدة - ليبريت - علمت ليبريت أن اجتماع سري، دعوة فقط عقدت أمس في لندن بين فكا وكبار ممثلي العديد من الفوركس المنظمة وعقود الفروقات. . .


8 فبراير 2017، لندن، المملكة المتحدة - فينانس ماغنيتس - قامت شركة ديستك ماركيتس، وهي مزود تركي للعملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات (كفدس)، بتحركات كبيرة مؤخرا، وشراء ترخيص مع السلوك المالي. . .


6 ديسمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - تمويل مغناطيس - منظم أيضا وضع استراتيجية لتنظيم الرهانات الثنائية مرة واحدة تقع ضمن اختصاصها. وتتخذ هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة تدابير مادية. . .


1 ديسمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - سمن ويكلي - تدرس هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة تطبيق قواعد أكثر صرامة للسوق الفورية غير الخاضعة للتنظيم من خلال تطبيق مدونة فكس غلوبال كود. والهدف هو تحقيق فكس. . .


10 نوفمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - أخبار فسم - تم وضع علامة شركة وسيط آخر من قبل فكا ويتم تثبيتها في قوائم التحذير من شركات الوساطة الفوركس. وقد تلقت هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) عدة. . .


9 نوفمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - تيكميل - تيكميل تفخر بأن تعلن أن كيانها في المملكة المتحدة، تميل أوك ليميتد، هو الآن مرخص ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، تحت رقم التسجيل 717270.


26 سبتمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - ليبريت - علمت ليبريت أن أسيك ينظم، ملبورن، أستراليا مقرها الفوركس التجزئة وسيط بيبرستون هو الحصول على مجموعة للإعلان عن توسع كبير في المملكة المتحدة وأوروبا. واحدة من استراليا. . .


الفوركس منتور - تعلم تجارة الفوركس مع دورات على الانترنت و دفد.


الأرباح تشغيل - تعلم تجارة الفوركس على الانترنت.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت - دورات تداول الفوركس والتعليم.


مارك إلى السوق - جعل الشعور أسواق رأس المال العالمية.


التداول - الفوركس التداول الاجتماعي، التحليل والأخبار.


تعلم التداول في السوق - نيال فولر - تعلم التجارة | سعر العمل تداول الفوركس.

No comments:

Post a Comment