Tuesday 6 March 2018

استراتيجية تداول الخيارات اليومية


يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # 7f4bce10-fa0e-11e7-81bb-fb8384276859.

استراتيجية تداول الخيارات اليومية
ويتكون التصميم من درج دائري يقود الزائر إلى ارتفاع يسمح بعرض غير معوق للأفق. الطريق يجعل حركة مستمرة، وبالتالي يعتمد على سياق محيط البنية التحتية الثقيلة من الطريق الدائري والترام المسار. في حين أن محطة الترام تقدم نهاية أو.
صممه شما العمودي المعيشة معرض هو مشروع الجدار المعيشة بتكليف من سانسيري، مطور سكني في المناطق الحضرية. وكان دور المشروع هو تقديم صورة نمط حياة جديد من خلال مبنى مكتب مبيعات سانسيري.
أستراليا لديها مشتل وطني جديد. تقع في كانبيرا، هذا المرفق الثقافي المهم يستضيف 100 الغابات من الأشجار النادرة والمهددة بالانقراض من جميع أنحاء العالم. عالية على التل يجلس ملعب جراب. وأتاحت الفرصة لتصميم مساحة للعب كجزء من مرفق الغابات البالغ عددها 100 فرصة للمشاركة بشكل خلاق.
جدار المعيشة كايكسا المنتدى هو واحد من أكبر في العالم و واحد فقط في مدريد. صمم من قبل باتريك بلانك، تم تثبيت العمل النباتي الخصبة للفن في عام 2006 باستخدام نظامه الخاص براءة اختراع "لو مور في © غم © تال" وانتهى في عام 2007.
تم تكليف المشروع كجزء من.
إضافة إثارة لتجربة الحديقة الخاصة بك مع هذه المزارعون سفاري الحيوانات الجميلة التي صممها كينيث كوبونبو لهيف. الحجارة بسحق طبيعيا هي حجر تفسد في قوالب من الزرافة الشاهقة وقوالب القنفذ محبوب.
الحصول على النشرة الإخبارية.
استراتيجية تداول الخيارات اليومية.
أحدث المشاريع.
تروج \ يشجع \ يعزز \ ينمى \ يطور.
الموقع.
الحصول على النشرة الإخبارية.
حقوق الطبع والنشر © © 2016 شابيدزكاب ميديا ​​Inc. جميع الحقوق محفوظة.

بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول يومي.
أنا نادرا ما تأتي عبر المتداول الذي لم يتاجر الخيارات. استراتيجيات الخيارات تأتي في العديد من الأشكال والأشكال، ولكنها جميعا تهدف إلى القيام بشيء واحد: كسب المال. I & # 8217؛ لقد تم التداول منذ 1980 وكان في وقت واحد واحدة من أكبر الخيارات التجار في صناعة الوساطة حتى تحطم عام 1987، الأمر الذي جلب إدراكا جديدا أن عقد موقف الاستدانة بين عشية وضحاها يمكن أن تكون مدمرة، وكان.
على الرغم من أنني لا تزال خيارات التجارة، لدي منظور مختلف تماما عن كيفية ومتى للتجارة بها. أولا، أنا متداول S & أمب؛ P العقود الآجلة. لقد تم تداول و متابعة العقود الآجلة و S منذ أن بدأت التداول في عام 1982. لذلك تعلمت أن التجارة الخيارات استنادا إلى شيء واحد وأنا أعلم أفضل، S & أمب؛ P 500 الآجلة.
تعلم كيفية خيارات التجارة مع كونورسرسي مع كونورس البحوث أحدث الخيارات دليل الاستراتيجية. للبيع هنا.
كان مستقبل S & أمب؛ P 500 لعام 1980 & # 8217؛ s يختلف كثيرا عن العقود الآجلة التي نعرفها اليوم. بسبب الطفرة في التكنولوجيا على مدى السنوات ال 15 الماضية، فإن معظم التداول القيام به اليوم هو كل الإلكترونية بدلا من التقاط الهاتف ودعوة وسيط أو حفرة. واقتصاد اليوم هو الآن عالمي بدلا من كونه بلدا محددا. وقد دفعت هذه العوامل صناعة التداول إلى النظر إلى الأسواق في منظور أوسع حيث تتفاعل أسواقنا مع ما يحدث في أوروبا أو آسيا.
ليس هذا فقط، ولكن الأسواق أصبحت سوق 24 ساعة بدلا من مجرد معيار 8:30 صباحا & # 8211؛ 3:00 بيإم كت (9:30 آم & # 8211؛ 4:00 بيإم إست) هنا في الولايات المتحدة وبما أن الأسواق تقوم على أساس 24 ساعة، يمكننا الآن أن نرى كيف يقدر العالم أسواقنا والحصول على فهم أفضل على كيفية أداء أسواقنا على أساس كيفية تداول العالم.
أبدأ يوم التداول في وقت مبكر (5:00 صباحا كت / 6: 00 آم إت) للبدء في الحصول على اتجاه الأسواق التي تمر عبر أوروبا والقادمة إلى الولايات المتحدة مفتوحة. و E-ميني S & أمب؛ P فوتشرز (E = الإلكترونية) هو اختيار التجار الآجلة S & أمب؛ P في هذا اليوم، والألغام، لأنها دائما الإلكترونية وتداول تقريبا 24 ساعة في اليوم. الاتجاه E-ميني (المصطلح المستخدم في E-ميني S & أمب؛ P الآجلة) يتم تداول يعطي إشارات لكيفية فتح الأسواق الأمريكية. على الرغم من أن خيارات الأسهم لا يمكن تداولها حتى بعد 8:30 صباحا كت (9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، يمكنني أن أبدأ في البدء في وضع استراتيجية التداول على أساس ما E-ميني قد فعلت طوال الليل.
معظم الأسهم (حوالي 70٪) سوف تتحرك في نفس الاتجاه E-ميني. ومعرفة ذلك، وبحلول الوقت الذي تفتح فيه الولايات المتحدة في الساعة 8:30 صباحا بالتوقيت المحلى (9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، أعلم ما إذا كانت أغلبية الأسهم ستفتح أو ترتفع على أساس ما قامت به E-ميني طوال الليل. بعد فتح السوق الأمريكية، تحصل الولايات المتحدة على & # 8220؛ صوت & # 8221؛ على اتجاه الأسواق العالمية. وبسبب هذا، أود أن أعطي السوق ساعة واحدة قبل الدخول في خيارات التجارة. وهذا يعطي سوق الولايات المتحدة وقتا لاستيعاب تحرك الأسواق العالمية وأي أخبار اقتصادية تم الإعلان عنها. وبالنظر إلى الرسم البياني 1، يمكنك أن ترى اتجاه الأسواق العالمية وكيفية تأثيره على الأسواق الأمريكية.
إلى خيارات التجارة، يمكنني استخدام استراتيجية أساسية. إذا كان السوق آخذ في الارتفاع، وأنا شراء المكالمات أو بيع يضع. إذا كان السوق يتراجع، وأنا بيع المكالمات أو شراء يضع. أنا أفضل أن يكون البائع من الخيارات بدلا من المشتري. ومع ذلك، هناك بعض الأسهم التي تتحرك جيدا بما فيه الكفاية في يوم واحد أن شراء الخيار يدفع أفضل من بيع الخيار والانتظار لتتدهور. أبل هو مثال جيد على هذا. أبل هي واحدة من الأسهم التي تتبع بشكل جيد للغاية مع E مصغرة (لهذا السبب سوف استخدامه كمثال في هذه المقالة). الرسم البياني 2 يظهر الرسم البياني اليومي لأبل (آبل) و E-ميني (@ ESM9). على الرغم من أن الأسهم لديها أخبار فردية ويمكن أن تتحرك أكثر في بعض الأحيان (أو أقل)، فإنها عموما الاتجاه مع E-ميني.
كما ذكر سابقا، أود أن أعطي السوق الساعة الأولى من التداول للحصول على & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ من السوق. ثم ننظر إلى حيث يتم تداول E-ميني على أساس من فتحه (صعودا أو هبوطا) والاتجاه العام للسوق لهذا اليوم، ومعرفة ما إذا كان أبل يتداول في نفس الاتجاه على أساس فتحه. إذا كان الأمر كذلك، وسوف شراء المال في، أو أول ضربة خارج المال، استدعاء إذا رأس أعلى، أو وضع إذا كان الرأس أقل. ثم أعطي السوق 30 دقيقة لمعرفة ما إذا كان الاتجاه الذي تداولت هو الحق. إذا كان الأمر كذلك، فأنا أوقف نصف القيمة التي دفعتها مقابل هذا الخيار، أي & # 8211؛ إذا اشتريت الخيار ل $ 5.00، وأنا وضع وقف عند 2.50 $. إذا تحولت السوق وأنا لا يحصلون على رواتبهم، وسوف الخروج من الموقف والبحث عن فرصة أخرى في وقت لاحق. إذا كانت التجارة تسير في اتجاهي، ثم سوف إعادة تقييمه في 1:00 بيإم كت (2:00 بيإم إت). إذا عكس السوق، ثم أخرج. إذا استمر السوق في اتجاهي، فإنني أبقى مع التجارة وحرك توقفي فقط إلى الجانب الآخر من الفتح بنحو 10 سنتات ثم ابحث عن إعادة تقييم التداول في الساعة 2:30 كت (3:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) قبل يغلق السوق.
يظهر الرسم البياني 3 أبل و E-ميني في 26 مايو 2009. بدأ E-ميني أعلى واستمر الاتجاه في 9:30 صباحا كت (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). وكانت أبل تتبع هذا الاتجاه وكان يتداول حول $ 128- $ 129 في الساعة 9:30 صباحا كت (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). أقرب إضراب سيكون لك شراء دعوة 130 يونيو على أبل. الرسم البياني 4 هو مكالمة أبل 130 يونيو (أب فف) التي يمكن أن تكون قد دخلت حوالي 4.20- $ 4.30. في الساعة 10:00 صباحا كت (11:00 آم إت) كان يتداول عند 4.35 $ كان صعودا. في هذا الوقت، سيتم وضع وقف وقائي في 2.10 $ وتركت لإعادة تقييم في 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (02:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة). في الساعة 1:00 بتوقيت جرينتش كانت المكالمة تتداول عند 5.65 دولار وتم تعديل المحطة إلى 2.40 دولار (10 سنتات أقل من الافتتاح 2.50 دولار) وتركت لنرى أين كانت الساعة 2:30 بعد الظهر بتوقيت القاهرة (3:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة). وكان السوق قد تراجع قليلا، وكانت المكالمة عند 5.10 $ والتي كانت 55 سنتا أدناه حيث كانت في الساعة 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وبالتالي فإن التجارة كان قد تم الخروج في ذلك الوقت مع ربح 80 سنت.
هذا هو مجرد مثال واحد على الأسهم التي يمكن تداولها على مدار اليوم. إذا كنت أستطيع الدخول في صفقة في الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، فسوف أتطلع إلى الدخول بعد الساعة 1:00 بعد الظهر بالتوقيت المحلي (2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) واتبع الإجراء نفسه القريب. باستخدام اتجاه العقود الآجلة للحصول على الاتجاه يتحول الاحتمالات في صالحك من الحصول على أموال. هناك العديد من الأسهم هناك، فقط تحقق من أنها الاتجاه مع E-ميني قبل استخدامها بهذه الطريقة. سعيدة التداول!
توم بوسبي مؤسس دتي ورائدة في صناعة التداول كمعلم معترف به عالميا. وهو يأخذ موضوعا معقدا، والأسواق العالمية، ويضعه في لغة سهلة الفهم لجميع مستويات التجار والمستثمرين. مع البقع يتحدث الضيف على بلومبرغ و نبك، والسيد بوسبي هو أيضا مؤلف اثنين من الكتب الأكثر مبيعا، الفوز يوم التداول لعبة والأسواق أبدا النوم. وهو عضو في مجموعة شيكاغو ميركانتيل للصرافة، وكان تاجر الأوراق المالية المهنية وسيط منذ عام 1977.
الخيارات الموصى بها المقالات.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع السمات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتثقيفية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

كيفن M. O & # 039؛ برين | kevinmobrien.
خطط الاشتراك المتاحة & # 8211؛ غير متكرر.
مزدوجة المحايدة التقويم انتشار استراتيجية وضعت على ريد هات (رت) اليوم، 12/19/17 & # 8211؛ بعد إغلاق الأسواق.
ريد هات، Inc. (رت) كانت دائما مخزون جيد لاستخدام استراتيجية توزيع التقويم المحايد مزدوجة مع. كما نشرت في صفحتي في منتدى التداول، حيث نشرت جميع صفقات الأرباح التي أضعها، ذكرت (رت) الأرباح بعد إغلاق الأسواق اليوم:
وفيما يلي جدول الربح / الخسارة لهذه التجارة (رت):
وفي الوقت الحالي، اعتبارا من 5:54 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، انخفض السهم بنحو 5.20 دولار للسهم:
واحدة من الأشياء الرئيسية التي أشدد عند التداول والتدريس حول الصفقات الأرباح هو استخدام نهج قائم على محايد. على سبيل المثال، كان ريد هات (رت) في الواقع ربع جيد جدا، والضرب على الإيرادات والأرباح. هذا لا يهم دائما عند تداول الأرباح الأرباح. هناك العديد من العوامل التي قد تتحرك مخزون معين: التوجيه في المستقبل هو دائما واحدة من أهم.
بعد ساعات، على نفس اليد، ليست دائما التنبؤ الدقيق لكيفية تداول الأسهم عندما فتح الأسواق في صباح اليوم التالي. ومع ذلك، إذا كان السهم يجب أن يبقى في نفس النطاق كما هو الآن، هذه التجارة يبدو أن يكون الفائز لطيفة جدا. دفعت ديون صافي من 1.05 $.
وسوف نشر تحديث غدا لكيفية عمل التجارة بها. هذه الصفقة تنتهي في يوم الجمعة القادم، وسوف جميع الأرباح الصفقات، وأود أن الخروج في أقرب وقت ممكن، ولكن أيضا السماح لعامل انحلال الوقت العمل في صالحي إذا رأيت أن الكثير من القيمة يمكن الحصول عليها عن طريق القيام بذلك .
يتم نشر هذه الاستراتيجية، وجميع الصفقات التي تعتمد على الأرباح الخاصة بي على صفحة ويب منتدى التداول الخاص بي.
أنا حاليا تقدم خصم كبير على جميع خطط الاشتراك حتى 5 ديسمبر 2017.
إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الاستراتيجية، أو أي أشخاص آخرين، يمكنك مراسلتي عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: kmob79 @ غميل.
أيضا، إذا كنت مهتما في نسخة بدف مجانا من كتابي على البولنجر باندز، البريد الإلكتروني لي وأنا سوف نرسل لك نسخة.
تحديث 1: 12/20/17 في 9:45 ص إست: التجارة تبدو ممتازة. سيتم تحديث عندما يتم إغلاق المواقف خارج.
تحديث 2 9:55 ص إست: أغلق موضع المكالمة عند 0.35 دولار. سيتم تحديث عندما يتم إغلاق الموقف وضع الجانب.
التحديث 3: 10:44 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. الجانب المعروض من هذه التجارة حاليا لديه عرض / طلب السعر من 0.70 & # 8211؛ 1.70 $، والتي سوف تضييق قريبا. التجارة في وضع عظيم هنا، بالقرب من الضربات وضع. سوف الوقت-- تسوس الحفاظ على قيمة متزايدة.
التحديث 4: 3:35 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وسوف أغلق موقف الجانب موقف غدا للسماح لعامل الاضمحلال الوقت إضافة المزيد من القيمة. الإغريق الحالي / نبو على (رت) التجارة:
وسوف أقدم أيضا متابعة لهذه التجارة محددة، لماذا اخترت الضربات فعلت، وتواريخ انتهاء الصلاحية، وفلسفة الاستراتيجية نفسها. سرعان ما سوف أكتب كتابا حول استراتيجية توزيع التقويم المحايد المزدوج الذي سوف يدخل في صفقاتي السابقة على مر السنين باستخدامه، وعندما يستفيد منه، ولماذا أشعر أنه واحد من أفضل استراتيجيات الأرباح هناك. متابعة غدا عندما يتم إغلاق الموقف.
التحديث النهائي: 12/22/17. وقد تم إغلاق الموقف بأكمله من صافي الائتمان من 2.00 $.
لولوليمون أثليتيكا Inc. (لولو) أرباح التجارة & # 8211؛ شرح المحايد المزدوج سبرياد وضعت في 12/6/17.
وذكرت شركة لولوليمون أثليتيكا (لولو) الأرباح بعد إغلاق الأسواق يوم الأربعاء. (لولو) مرشحا رائعا لاستخدام استراتيجية توزيع التقويم المحايد المزدوج. لقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية، انظر هذا الرابط هنا: كيفينموبريان /؟ p = 858.
في وقت التوظيف يوم الأربعاء، (لولو) كان يتداول عند 66.50 $ / سهم. فهم حركة الأداء الماضي بعد الأرباح على الأسهم، (لولو) يميل إلى التحرك في $ 4.00 - $ 6.00 المدى، صعودا أو هبوطا بعد الإبلاغ عن الأرباح. عند استخدام هذه الاستراتيجية، أود أن أذهب على أعلى نهاية حركة السعر. على سبيل المثال، عند 66.50 $ للسهم، كنت أبحث في الضربات 72.50 $ على جانب المكالمة، و $ 61.50 على الجانب وضعت. في حين أن هناك أخرى أقرب بالقرب من ضربات المال المتاحة، وذلك باستخدام تلك التي قدمت الكثير من المخاطر بالنسبة لي، مما يسمح أقل حركة السعر في سعر السهم لتحقيق ربح كنت راضيا.
حاسبة التجارة واحتمال / P / L الرسم البياني.
حصلت على هذه التجارة شغل في الخصم 0.33 $.
في صباح اليوم التالي، (لولو) فتح عند 73.35 $ / سهم. كان هذا السيناريو المثالي. على الفور في العراء، كانت التجارة مربحة للغاية. كان يمكن أن يكون قد أغلقت بعد ذلك. ومع ذلك، هناك عامل مهم مع هذه الاستراتيجية هو أن الوقت الاضمحلال هو على الجانب الخاص بك في هذه المرحلة. اعتمادا على نوع الربح الذي يتداوله المتداول، يجب الاختيار. اخترت الحفاظ على التجارة حتى صباح اليوم (الجمعة، 12/8/17). بعد أن فهم أن السهم لم يسجل تحركا هائلا في الأسعار، فإن الوقت قد حدث، ولكني أغلقت الموقف عند صافي رصيد 1.10 دولار على جانب المكالمة، وحصلت أيضا على $ 0.10 على الجانب الذي بيعته صباح الخميس.
لمقارنة الاستراتيجيات والتكاليف، ستكلف استراتيجية سترادل (شراء كل من المكالمات ووضعها في المال)، حوالي 7.50 $. باستخدام عشرة (10) عقود على كل ساق، هذه التجارة سوف تكلف 7500.00 $، ناقص اللجان. سوف تكلف استراتيجية الخانق أقل، ولكن هناك أيضا الكثير من المخاطر، حيث أن السهم يجب أن يتحرك أكثر من ذلك من أجل الربح.
فائدة أخرى لاستراتيجية توزيع التقويم المحايد المزدوج هي مدى تحملها للقيمة. على سترادل / سترانغل، يجب أن يكون هناك تحرك كبير في السعر من أجل الربح أو أنك سوف تبحث في خسارة كبيرة. في رأيي، سترادل هي استراتيجية الأرباح الأكثر خطورة يمكن للمرء أن يضع. في حين أن الربح المحتمل غير محدود في الاتجاه الصعودي (المكالمات)، هناك ببساطة الكثير من التحرك السعر المطلوب، في كثير من الأحيان بشكل غير واقعي.
عند استخدام هذه الإستراتيجية، تريد أن ترى مخطط الربح / الخسارة الذي يشبه الرسم البياني الذي نشرته أعلاه. إذا كنت ترى أي نقطة في المخطط الذي يبدو مثل هذا، وتجنب التجارة تماما:
سوف تريد دائما لتجنب الأسهم غير المتطايرة التي لديها تاريخ من جعل الحد الأدنى من التحركات السعر بعد الأرباح.
كما ذكرت في أول مشاركة لي عن هذه الاستراتيجية، عندما تستخدم بشكل صحيح مع المعلمات وأؤكد، هذه الاستراتيجية هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر تكلفة، منخفضة المخاطر، ومربحة هناك عند استخدام للتجارة القائمة على الأرباح.
إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الاستراتيجية، أو خيارات الأسهم، يرجى ترك تعليق أو البريد الإلكتروني لي على العنوان التالي: kmob79 @ غميل.
يتم نشر هذه الاستراتيجية، وجميع الأرباح المتداولة في موقع التداول الخاص بي منتدى التداول، ولكل اشتراك الوصول إلى هذه الصفقات (تتلقى لهم على الفور عن طريق البريد الإلكتروني مرة واحدة نشرت). أنا حاليا تقدم خطة مباراة الاشتراك حتى يوم الأحد، 12/10/17.
إستراتيجية الأرباح: توزيع التقويم المحايد المزدوج (تم التحديث بتاريخ 12/6/17، راجع الجزء السفلي من الصفحة)
استراتيجية توزيع التقويم المحايد المزدوج.
المزدوج المحايد التقويم انتشار هي استراتيجية فريدة من نوعها للغاية. لقد شخصيا لم يسبق له مثيل أي شخص حقا استخدامه بالطريقة التي أفعلها. يمكن النظر إلى الاستراتيجية على أنها "الاصطناعية" سترادل / الخنق، وأرخص بكثير من مكان من سترادل أو الخنق. هنا سوف الخطوط العريضة للتجارة، عندما يكون مناسبا للاستخدام، وإظهار المقارنات. وسيكون هذا المنصب طويلا، لأنه يتطلب الكثير من الأمثلة والفهم الكامل للاستراتيجية للتكيف مع ترسانة التداول الخاصة بك. هذا هو نوع من الاستراتيجية حيث كنت تأخذ موقف محايد ويمكن أن يهمني حقا أقل الطريقة التي يتحرك، وبسعر هو جزء صغير من التكلفة لوضع مثل سترادل، الخنق، أو عكس كوندور الحديد.
إن فرضية الاستراتيجية تستند إلى الحياد، وهذا يعني أن الاتجاه الذي يتحرك فيه سعر السهم غير ذي صلة. أنا استخدم هذه الاستراتيجية بدقة لتجارة الأرباح. في حين أن مؤشر التداول المحايد هو تجارة محايدة، فهذا هو التداول على التقلبات وحركة السعر، ولكن بطريقة مختلفة تماما عن سترادل أو سترانغل.
وبما أن موازين التقويم المحايد تقدم بعضا من أعلى العائدات بتكلفة منخفضة، فإن الهدف من الاستراتيجية هو تحقيق جانب واحد من التجارة (المكالمة أو جانب الصفقة) أكثر من تكلفة وضع الصفقة وخارجها الجانب الخاسر. في المتوسط، وعادة ما تكون المكاسب حوالي 100٪، وأحيانا أقل، ولكن في كثير من الأحيان أعلى من ذلك بكثير. ليس من غير المألوف دفع 0.50 دولار لتجارة دنكس وبيعه مقابل 1.50 دولار. حتى بيع في 0.75 + لا يزال ربحا جيدا جدا.
ذكرت لولوليمون أثليتيكا شركة (لولو) الأرباح قبل السوق اليوم، 9/10/15. لوضع سترادل أو سترانغل أمس، سيكون لديك إلى المهر حتى كمية كبيرة من رأس المال لتجارة ذلك، مع الكثير من المخاطر. لشراء 10 عقود كل على لولو مع كل من المكالمات ويضع في 64.00 $ أسعار الإضراب، وهذا من شأنه أن يكلفك أكثر من 6،000.00 $:
في حين لولو تاريخيا لا تتحرك كثيرا بعد الإبلاغ عن الأرباح، ودفع أكثر من 3.00 $ + لكل عقد على حد سواء المكالمة والجانب وضع هو ببساطة محفوفة بالمخاطر جدا. مع لولو عند 64.05 $ / سهم في إغلاق السوق يوم أمس، لمجرد التعادل على هذه التجارة باستخدام سترادل، فإن سعر السهم يجب أن تتحرك إلى 70.21 $ على المكالمات أو أسفل 57،79 $ على يضع. لا شكرا.
حتى إذا كنت تريد استخدام سترانغل، وهو بديل أرخص ل سترادل، فإنه سيكون لا يزال مكلفا جدا (سوف تستخدم خارج من ضربات المال، $ 3.00 وبصرف النظر عن سعر السهم):
في حين أن سترانغل أرخص من سترادل، وهناك أيضا المزيد من المخاطر، حيث أن سعر السهم يجب أن تتحرك أكثر من أجل الربح. كل من سترادل و سترانغل لديها إمكانات صعودية غير محدودة إذا كان السهم جعل صعودا أو هبوطا. ومع ذلك، إذا انتقل السهم فقط 3.00 دولار أو نحو ذلك، فإن التجارة ستكون كارثة، كما التقلب الضمني (الرابع) سوف تنخفض كثيرا، وفقدان قيمة على الدعوة ووضع المواقف. هذا هو السبب في عليك أن تكون حذرا جدا واعية من متى لهذه الاستراتيجيات.
هذا هو المكان الذي يأتي مزدوجة محايدة التقويم انتشار في اللعب. وتتكون الاستراتيجية من شراء اثنين من موازين التقويم المحايدة، ويدعو ويضع خارج المال. مع العلم أن لولو لديه تاريخ ثابت نسبيا من جعل $ 4.00 + يتحرك السعر بعد الإبلاغ عن الأرباح، وهنا هو كيف سيتم وضع التجارة باستخدام هذه الاستراتيجية:
تم إدخال التجارة رقم 1: جانب الاتصال.
اعتمادا على منصة التداول الخاصة بك، يمكن وضع هذه التجارة في ترتيب واحد، أو سيكون لديك لدخول كل جانب من جوانب التجارة على حدة. أوبتيونسكسبريس و توس تسمح لك أن تفعل ذلك واحدا، وأعتقد إتراد، تراديكينغ، فيدليتي سيكون لديك لوضعه بشكل منفصل. من المهم أن نتذكر أنه إذا وضع الصفقات بشكل منفصل، إذا تم تعبئة جانب واحد من النظام، يجب أن يتم ملء الجانب الآخر، كذلك. نجاح الاستراتيجية يعتمد على وجود كل أربعة (4) أرجل.
كما اتضح، لولو هو أسفل $ 5.00 حق السهم في السوق مفتوحة هنا، وهو موقف مثالي للجانب وضعت من التجارة.
ما هو عظيم حقا عن هذه الاستراتيجية هو الحد الأدنى من التكلفة التي تحتاج إلى مكان وعائد الاستثمار عالية. على عكس سترادل أو سترانغل، فإنه لا يتطلب خطوة ضخمة لتحقيق الربح. في الواقع، حتى لو كان السهم انتقل فقط 3.00 $ سهم صعودا أو هبوطا، هذه التجارة لا تزال ستكون مربحة. أنها تحمل قيمة جيدة للغاية جدا. لقد كان لدي العديد من الحالات حيث تحرك السهم أكثر بكثير مما كنت أتوقع، وما زلت أستفيد.
ومن المهم أيضا أن نفهم أنه مهما كان، جانب واحد من التجارة سيكون خاسرا. إنها الطريقة التي يتم بها تنظيم التجارة. على سبيل المثال، على لولو، فإن الجانب النداء من التجارة يسير حاليا نحو 0.20 $ في الساعة 9:51 بتوقيت شرق الولايات المتحدة في 9/10/15. عموما، أود أن أغلق موقف خاسرة (المكالمات في هذه الحالة)، وخصوصا عندما تكون هناك خيارات أسبوعية. عندما تكون هناك خيارات شهرية فقط متاحة للاستخدام، والتي من شأنها أن تكون سبتمبر / أكتوبر، ثم أنا تميل إلى التمسك الجانب الخاسر لفترة أطول في حالة وجود انعكاس، والذي يمكن أن يحدث.
ويعد تسوس الوقت عاملا كبيرا عند استخدام هذه الاستراتيجية. كما تمر كل ساعة، وسوف يستمر السعر في الارتفاع على الجانب مربحة. حتى لو كان السهم يجب أن تبدأ في الاتجاه المعاكس، لا داعي للذعر وبيع في وقت قريب جدا. ضيق الوقت هو على جانبكم، إذا جاز التعبير.
كما ذكرت سابقا، إذا كان هناك خيار بين استخدام سترادل / سترانغل باهظة الثمن أو أكثر أمانا، استراتيجية أقل تكلفة للغاية مثل مزدوجة المحايدة انتشار التقويم، وسوف تستخدم دائما دنس. وهي استراتيجية منخفضة المخاطر، عالية المكافأة.
الآن إلى مسألة ما الأسهم لاستخدام هذه الاستراتيجية مع وغيرها من الملاحظات. سوف ترغب فقط في استخدام هذه الاستراتيجية مع الأسهم السائلة وخاصة الخيارات السائلة. والسبب في ذلك هو أنه على الخيارات غير السائلة، وسعر العرض / الطلب واسع جدا. إن صانعي السوق وعدم وجود حجم يجعل من الصعب الخروج بالسعر المطلوب. الإدخال هو أن صعبة لملء، ولكن إغلاقه سيكون، لذلك البقاء بعيدا عن الأسهم حيث هناك انخفاض حجم، ودائما التحقق من حجم الخيار، يوميا وفتح الفائدة قبل وضع أي تجارة. مثال جيد على هذا هو الأسهم مثل بديهية الجراحية. مرشح كبير لهذه الاستراتيجية على أساس كيف يتحرك ما بعد الأرباح، وأسعار العطاء / الطلب يمكن أن يكون $ 5.00 وبصرف النظر في بعض الأحيان. وهذا ببساطة واسع جدا، وما يحدث عادة هو أن سعر العطاء سيكون منخفضا للغاية، في حين أن الطلب مرتفع. حتى محاولة للحصول على سعر نقطة الوسط من الصعب بسبب عدم وجود حجم، حتى مجرد الحفاظ على هذا في الاعتبار.
لا ترغب في استخدام هذه الاستراتيجية على أسهم مثل مسفت أو T أو غيرها من الأسهم غير المتطايرة التي لا تحرك كثيرا بعد الإبلاغ عن الأرباح. وبالنظر إلى حركة الأسهم التاريخية بعد الإبلاغ عن الأرباح (استخدام ما لا يقل عن أربعة أرباع الماضية، إن لم يكن أكثر)، وسوف تعطيك فكرة جيدة عن أسعار الإضراب للاستخدام. يمكنك أيضا النظر في سلسلة الخيارات والمكالمات في المال ويضع، إضافة تلك معا، وانظر حركة السعر المتوقعة & # 8220؛ بأسعار & # 8221؛ في.
هذه الاستراتيجية تعمل كبيرة على الأسهم مثل تسلا، آبل، بيدو، بولد، غمكر، Z، يلب، يكلن (اعتمادا على أسعار العطاءات / طلب)، أولتا، الخ.
اختيار أسعار الإضراب الصحيحة لاستخدامها في البداية قد يبدو صعبا، ولكنه ليس كذلك. تذكر، هذه الاستراتيجية تصمد بشكل جيد جدا بغض النظر عن الحركة (حتى غير حركة)، حتى إذا كانت الضربات التي اخترتها هي خارج قليلا، انها ليست قضية رئيسية. إذا كان أي شيء، أود أن توسيع الضربات أكثر على الأسهم مثل تسلا فقط لتكون على الجانب الآمن.
دائما استخدام حاسبة التجارة الخاصة بك عند استخدام هذه الاستراتيجية. إذا كنت ترى أي وقت مضى مخطط الربح / الخسارة التي تبدو مثل هذا (مثال آخر لولو الذي يظهر عندما أسعار الإضراب واسعة جدا بعيدا، وذلك باستخدام 71.00 المكالمات الضاربة، و 57،00 ضرب يضرب مقارنة التجارة المنشورة)، لا تتاجر به:
لفهم هذا، إذا كان هناك 0.00 & # 8216؛ أو سلبية (باللون الأحمر) في السعر الأوسط (في هذه الحالة في 60.87 $)، وهذا هو علامة واضحة لتوجيه واضح. في بعض الأحيان، سوف تجد الأسهم التي تعتقد أنها ستكون مرشحا جيدا لهذه الاستراتيجية، ولكن عند استخدام الضربات التي تبدو وكأنها أنها ستعمل بشكل جيد، فإنها ببساطة دون & # 8217؛ ر محاذاة. هذا يحدث. الانتقال إلى التجارة القادمة. في أوقات أخرى، ستحتاج إلى ضبط أسعار الإضراب بمقدار دولار، ولكن تأكد من عدم فرض أي تجارة على الإطلاق. عند بدء استخدام هذه الاستراتيجية، سوف تصبح أكثر دراية معرفة متى لاستخدامه. أوصي باستخدام هذه الاستراتيجية على الأسهم التي تتبع أو على الأقل على دراية.
كما أكتب هذا، وانخفضت لولو إلى أكثر من 7.00 $ للسهم، والتجارة لا تزال تحتفظ بشكل ملحوظ بشكل ملحوظ. ومع ذلك، فإن الهدف من الاستراتيجية هو الخروج من الجانب المربح بسرعة، وليس لإبقائها مفتوحة لفترة طويلة جدا.
أنا لا تستخدم هذه الاستراتيجية في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان، وخصوصا خلال موسم الأرباح، ونشرها على بلدي التداول منتدى الاشتراك مع شرح كامل للاستراتيجية لتلك التجارة محددة ونقاط الدخول والخروج. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الاستراتيجية، يمكنك البريد الالكتروني لي في kmob79 @ جوجل أو ترك تعليق هنا وسوف أرد في أقرب وقت ممكن. شكر.
أوبداتد: 12/6/17. هذه الاستراتيجية لا تزال تفعل بشكل ملحوظ ومنتظم بشكل جيد. في الواقع، أنا وضع مزدوج محايدة التقويم انتشار اليوم على لولوليمون أثليتيكا شركة (لولو)، الذي تقارير بعد إغلاق الأسواق اليوم. وأنا أتوقع أن تفعل بشكل جيد جدا، وحصلت على التجارة لمثل هذا السعر الكبير، والذي هو واحد من الأسباب الرئيسية للاستراتيجية يفعل ذلك بشكل جيد، جنبا إلى جنب مع عائد الاستثمار عالية للغاية. أنا نادرا ما تستخدم حتى استراتيجية سترانغل بعد الآن بسبب هذا.
أنا أوصي باستخدام هذه الاستراتيجية عندما المعلمات التي نشرت في المادة تناسب المعايير. إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك البريد الالكتروني لي في أي وقت في kmob79 @ جوجل.
قائمة محدثة من الأسهم المستخدمة لاستراتيجية التداول الخيارات اليومية (دوتس) - الحالي اعتبارا من 11/28/17.
وفيما يلي قائمة محدثة من الأسهم المستخدمة في استراتيجية تداول الخيارات اليومية، الحالية اعتبارا من 11/28/17:
المستوى 1: آبل و أمزن و بيدو و بابا و غوغل و فب و نفلك و نفدا و تسلا.
المستوى 2: با، توتر، شوب، سك، كمغ، كرم، أولتا، ففيف، أكام.
المستوى 3: رت، بيبل، فدكس، نوغت، إكسبي، فسلر، كات، C، عب.
كما خفضت معدلات الاشتراك حتى يوم الجمعة الموافق 12/1/17.
إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك البريد الالكتروني لي في أي وقت في kmob79 @ جوجل.
تحديث استراتيجيات التداول اليومي (دوتس) قائمة الأسهم المستخدمة & # 8211؛ الحالي اعتبارا من 10/13/17.
وفيما يلي قائمة محدثة بالمخزونات المستخدمة في إستراتيجية تداول الخيارات اليومية، كما في 10/13/17:
المستوى 1: آبل و أمزن و بيدو و بابا و غوغل و فب و نفلك و نفدا و تسلا.
المستوى 2: با، توتر، C، سك، كمغ، كرم، أولتا، ففيف، أكام.
المستوى 3: رت، بيبل، فدكس، نوغت، إكسبي، فسلر، لمت، إسرغ، عب.
إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك البريد الالكتروني لي على العنوان التالي: kmob79 @ غميل.
موسم الأرباح الترويجي: عرض مباراة الاشتراك & # 8211؛ من الخميس، 10/12/17 إلى الأحد، 10/15/17.
من الخميس، 12 أكتوبر 2017 حتى الأحد 15 أكتوبر 2017، أنا أعرض جميع المشتركين الجدد مباراة على جميع الاشتراكات. يستمر هذا العرض حتى يوم الأحد (10/15/17)، قبل موسم الأرباح، والذي يبدأ بالكامل في الأسبوع المقبل. خطة المباراة هي كما يلي:
1 شهر الاشتراك = 2 أشهر.
3 شهر الاشتراك = 6 أشهر.
6 شهر الاشتراك = 1 سنة.
1 سنة الاشتراك = العمر.
بعد الاشتراك، سأقيد حسابك تلقائيا بالمباراة إلى أي خطة تختارها.
إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك البريد الالكتروني لي على العنوان التالي: kmob79 @ غميل.
يوم التداول مشغول جدا يوم الثلاثاء، 9/5/17.
اليوم كان يوم تداول مزدحم جدا، 7 من أصل 7 فائزين. وحتى عندما تنخفض األسواق، فإن استراتيجية تداول الخيارات اليومية) دوتس (تسير بشكل جيد للغاية. أنا فعلا أفضل أن الأسواق مفتوحة أسفل مع الاستراتيجية، كما أنه يوفر المزيد من فرص الشراء خيار الدعوة. في المتوسط، كل شباك التجارة دوتس من 5٪ & # 8211؛ 10٪ في التجارة، بمتوسط ​​7.5٪. ومع ذلك، الفائزين 15٪ ليست غير شائعة اعتمادا على الرسوم البيانية، وخاصة عرض بولينجر باند والوقت من اليوم.
هنا هي الصفقات يوم الثلاثاء، 9/5/17.
830. الثلاثاء، 9/5/17. نفدا في 9:39 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. 0.60 ستك النظام أعلاه السعر المدفوع / العقد. سبتمبر 165.00 المكالمات. دفع 5.01 لكل عقد.
831. الثلاثاء، 9/5/17. أمزن في 9:44 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. 1.10 أمر شركة الاتصالات السعودية فوق السعر المدفوع / العقد. سبتمبر 970.00 المكالمات. دفع 12.60 لكل عقد.
832. الثلاثاء، 9/5/17. با في 10:57 آم إست. 0.50 ستك النظام أعلاه السعر المدفوع / العقد. سبتمبر 235.00 المكالمات. دفع 4.00 لكل عقد.
833. الثلاثاء، 9/5/17. آبل الساعة 11:20 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. 0.40 ستك النظام أعلاه السعر المدفوع / العقد. سبتمبر 160.00 المكالمات. 4.35 دينار لكل عقد.
834. الثلاثاء، 9/5/17. نفدا في 12:13 بيإم إست. 0.35 ستك النظام أعلاه السعر المدفوع / العقد. سبتمبر 165.00 المكالمات. دفع 3.80 لكل عقد.
835. الثلاثاء، 9/5/17. آبل في 12:16 بيإم إست. 0.09 ستك النظام أعلاه السعر المدفوع / العقد. سبتمبر 160.00 المكالمات. دفع 4.00 لكل عقد.
836. الثلاثاء، 9/5/17. أمزن الساعة 12.19 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. 1.00 ستك النظام أعلاه السعر المدفوع / العقد. سبتمبر 960.00 المكالمات. دفع 14.30 لكل عقد.
يمكنك أيضا رؤية سجل التجارة في أعلى الصفحة الرئيسية.
أنا أعرض نهاية الخصم الاشتراك الصيف على جميع الخطط. يمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات حول ذلك في مشاركتي في وقت سابق اليوم.
نلاحظ أيضا أنني لا تقدم نسخة مجانية من كتابي على بولينجر باندز على وجه التحديد، مكملا لطيفا لكتابي الرئيسي عن استراتيجية تداول الخيارات اليومية. فقط البريد الإلكتروني لي لطلب الكتاب، وسوف نرسل لك ملف بدف منه.
إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك البريد الالكتروني لي في أي وقت على العنوان التالي: kmob79 @ غميل.
خصم الاشتراك & # 8211؛ 5 سبتمبر، 2017 & # 8211؛ 12 سبتمبر 2017.
أنا أعرض خصومات الاشتراك على جميع الخطط من الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 حتى 12 سبتمبر 2017.
وفيما يلي أسعار مخفضة:
اشتراك أسبوع واحد & # 8211؛ $ 39.99.
اشتراك واحد (1) شهر & # 8211؛ $ 119.99.
ثلاثة (3) اشتراك شهر & # 8211؛ $ 299.99.
ستة (6) اشتراك شهر & # 8211؛ $ 499.99.
واحد (1) اشتراك السنة & # 8211؛ $ 699.99.
اشتراك مدى الحياة & # 8211؛ $ 899.99.
وتشمل جميع خطط الاشتراك تنبيهات التداول في الوقت الحقيقي على سكايب باستخدام بلدي استراتيجية تداول الخيارات اليومية (دوتس) والوصول إلى منتدى التداول، حيث أنا نشر أسبوعيا، والأرباح، والتجار طويلة الأجل.
جميع الاشتراكات تأتي مع ضمان استعادة الأموال أسبوع كامل إذا كنت غير راض عن الخدمة.
إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك البريد الالكتروني لي على العنوان التالي: kmob79 @ غميل.
قائمة محدثة من الأسهم المستخدمة لاستراتيجية تداول الخيارات اليومية (دوتس) & # 8211؛ الحالي اعتبارا من 8/16/17.
وهنا القائمة الحالية للأسهم أنا تستخدم لبلدي استراتيجيات التداول خيارات اليومية (دوتس). أنا فصل الأسهم إلى ثلاثة (3) طبقات، مع تسعة (9) أسهم لكل طبقة. والمستوى 1 هو الأسهم المفضلة للتجارة وما إلى ذلك.
المستوى 1: آبل و أمزن و بيدو و بابا و غوغل و فب و نفلك و نفدا و تسلا.
المستوى 2: با، أولتا، توتر، كرم، رت، نوغت، كمغ، أولتا، لمت.
المستوى 3: بولد، إكسب، أكام، يكلن، سك، ففيف، هلف، C، فسلر.
إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك البريد الالكتروني لي في أي وقت على العنوان التالي: kmob79 @ غميل.
أسبوع التداول مشغول جدا حتى الآن (6/12/17 & # 8211؛ 6/13/17) & # 8211؛ استراتيجية تداول الخيارات اليومية (دوتس)
هذا الأسبوع قد انطلقت إلى بداية كبيرة باستخدام استراتيجية تداول الخيارات اليومية (دوتس). التقلبات اليومية توفر الكثير من الفرص، حيث تستفيد الاستراتيجية من التقلبات اليومية في الأسهم. حتى الآن، وهنا هي الصفقات وضعت ومغلقة خارج:
797. يوم الاثنين الموافق 6/12/17. أمزن في 9:39 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. 1.50 ستك النظام أعلاه السعر المدفوع / العقد. يونيو 950.00 المكالمات. دفع 17.50 لكل عقد.
798. الاثنين، 6/12/17. نفلكس في الساعة 9:50 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. 0.50 ستك النظام أعلاه السعر المدفوع / العقد. يونيو 150.00 المكالمات. دفع 3.80 لكل عقد.
799. الاثنين، 6/12/17. فب في الساعة 9:57 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. 0.50 ستك النظام أعلاه السعر المدفوع / العقد. يونيو 145.00 المكالمات. دفع 2.90 لكل عقد.
800. الثلاثاء، 6/13/17. نفدا الساعة 10:08 ص إست. 0.50 ستك النظام أعلاه السعر المدفوع / العقد. يوليو 150.00 المكالمات. 8.80 دينار لكل عقد.
801. الثلاثاء، 6/13/17. بابا في الساعة 10:29 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. 0.40 ستك النظام أعلاه السعر المدفوع / العقد. يوليو 140.00 المكالمات. دفع 4.50 لكل عقد.
802. الثلاثاء، 6/13/17. نفدا (مرة أخرى) الساعة 10:46 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. 0.40 ستك النظام أعلاه السعر المدفوع / العقد. يوليو 150.00 المكالمات. دفع 7.40 لكل عقد.
803. الثلاثاء، 13/13/17. أمزن في تمام الساعة 11:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. 2.00 أمر ستك فوق السعر المدفوع / العقد. يوليو 965.00 المكالمات. دفع 30.35 لكل عقد.

استراتيجية تداول الخيارات اليومية
وأصبحت الخيارات الأسبوعية من بين التجار الخيارات. لسوء الحظ، ولكن يمكن التنبؤ بها، فإن معظم التجار استخدامها لمضاربة نقية.
ولكن هذا لا بأس.
كما يعرف معظمكم، وأنا في الغالب التعامل مع خيارات عالية احتمال بيع الاستراتيجيات. لذلك، فإن الفائدة من وجود سوق جديدة ومتنامية من المضاربين هو أن لدينا القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم. أحب استخدام التشبيه كازينو. المضاربون (المشترون من الخيارات) هم المقامرون ونحن (البائعين من الخيارات) هي الكازينو. وكذلك نعرف جميعا، على المدى الطويل، وكازينو يفوز دائما.
لماذا ا؟ Ђbec لأن الاحتمالات بأغلبية ساحقة على جانبنا.
وحتى الآن، نجح نهجي الإحصائي في الخيارات الأسبوعية بشكل جيد. عرضت محفظة جديدة (لدينا حاليا 4) للمشتركين ميزة خيارات في أواخر فبراير وحتى الآن العائد على رأس المال كان قليلا أكثر من 25٪.
أنا متأكد من بعض منكم قد يكون يسأل، ما هي الخيارات الأسبوعية. حسنا، في عام 2005، قدم مجلس شيكاغو خيارات تبادل “weeklys” للجمهور. ولكن كما ترون من الرسم البياني أعلاه، كان wnn†™ t حتى عام 2009 أن حجم المنتج المزدهر انطلق. الآن “weeklys” أصبحت واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في السوق لهذا العرض.
فكيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية؟
أبدأ من خلال تحديد سلة من الأسهم. لحسن الحظ، فإن البحث لا يستغرق وقتا طويلا النظر الأسبوعية تقتصر على المنتجات عالية السائلة مثل سبي، كق، مطار الدوحة الدولي وما شابه ذلك.
تفضيلي هو استخدام S & أمب؛ P 500 إتف، سبي. إيتاس ™ منتج عالي السائلة و I†™ م مريحة تماما مع المخاطر / العودة سبي يقدم. الأهم من ذلك، I'Ђ م لا تتعرض لتقلبات الناجمة عن الأحداث الإخبارية غير المتوقعة التي يمكن أن تكون ضارة لأسهم الفردية Ђ ™ السعر وبدوره، بلدي خيارات الموقف.
وبمجرد أن IiЂ ™ قررت على بلدي الأساسية، في حالتي سبي، وأبدأ في اتخاذ نفس الخطوات التي استخدمها عند بيع الخيارات الشهرية.
أراقب على أساس يومي القراءة ذروة الشراء / ذروة البيع من سبي باستخدام مؤشر بسيط يعرف باسم مؤشر القوة النسبية. وأنا استخدمه على مختلف الأطر الزمنية (2)، (3) و (5). هذا يعطيني صورة أكثر دقة عن مجرد كيفية الشراء المبالغ فيه أو ذروة البيع سبي هو خلال المدى القصير.
ببساطة، مؤشر القوة النسبية يقيس كيفية الشراء المبالغ فيه أو بيع ذروة البيع في الأسهم أو إتف على أساس يومي. قراءة فوق 80 تعني أن الأصول في ذروة الشراء، أقل من 20 يعني أن الأصول في ذروة البيع.
مرة أخرى، أشاهد مؤشر القوة النسبية على أساس يومي وينتظر بصبر ل سبي للانتقال إلى حالة ذروة الشراء / ذروة البيع.
مرة واحدة في القراءة المتطرفة يضرب أنا جعل التجارة.
لا بد من الإشارة إلى أنه فقط لأن الخيارات التي استخدمها تسمى ويكليس، لا يعني أنا التجارة بها على أساس أسبوعي. تماما مثل بلدي استراتيجيات أخرى عالية الاحتمال وسوف تجعل فقط الصفقات التي من المنطقي. كما هو الحال دائما، وأنا أسمح الحرف ليأتي لي وليس قوة التجارة فقط من أجل جعل التجارة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن تقدم خدمات أخرى الصفقات لأنها وعد عدد معين من الصفقات على أساس أسبوعي أو شهري. هذا لا معنى له، ولا هو نهج مستدام والأهم، مربحة.
حسنا، لذا، يقول l  ™ إن سبي يدفع إلى حالة ذروة شراء مثل إتف فعلت في 2 أبريل.
مرة واحدة، ونحن نرى تأكيدا أن القراءة المتطرفة وقعت نريد أن تتلاشى الاتجاه الحالي على المدى القصير لأن التاريخ يخبرنا عندما كرة القدم على المدى القصير يضرب المتطرفة على المدى القصير إرجاء هو حق قاب قوسين أو أدنى.
في حالتنا، فإننا سوف تستخدم انتشار الدعوة الدب. انتشار النداء الدب يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق أقل، ولكن أيضا يعمل في شقة إلى أعلى قليلا السوق.
وهذا هو المكان الذي يأتي التشبيه كازينو حقا في اللعب.
تذكر أن معظم المتداولين الذين يستخدمون أسبوعيا هم مضاربون يستهدفون الأسوار. إنهم يريدون أن يأخذوا استثمارا صغيرا وأن يحققوا عائدات هائلة.
ألق نظرة على سلسلة الخيارات أدناه.
أريد التركيز على النسب المئوية في العمود الأيسر.
مع العلم أن سبي يتداول حاليا لما يقرب من 182 $ أنا يمكن أن تبيع الخيارات مع احتمال النجاح في أكثر من 85٪ وتحقيق العائد من 6.9٪. إذا قللت من احتمال نجاحي يمكن أن يحقق المزيد من قسط، وبالتالي زيادة عودتي. ذلك يعتمد حقا على مدى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. أنا أفضل 80٪ أو أعلى.
خذ إضراب 187 أبريل. لديها احتمال النجاح (Prob. OTM) من 85.97٪. هذه هي احتمالات لا يصدق عند النظر في المضارب (المقامر) لديه أقل من فرصة 15٪ من النجاح. إنه مفهوم بسيط لسبب ما، ليس الكثير من المستثمرين على بينة من.
نظام واحد بسيط للفوز ما يقرب من 9 من أصل 10 الصفقات.
المستثمرين العاديين يحلمون هذه الأنواع من الفرص †"ولكن قلة من أي وقت مضى يعتقدون أنهم Ђ ™ الحقيقي. مثل التنين، فكرة كسب المال على ما يقرب من 9-أوت-10 الصفقات يبدو الاشياء من أسطورة Ђ| أو إذا كانت حقيقية، محفوظة حصرا للتجار السوق Ђ s s s. ومع ذلك، فإنه ™ s حقيقية جدا. وبسهولة في متناول المستثمرين العادية. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه آمنة، استراتيجية بسيطة †"والحرف الثلاثة المقبلة تشكيل حتى الآن вЂ" من خلال النقر على هذا الرابط هنا. ذبح التنين الخاص بك Ђ "اذهب هنا الآن.

No comments:

Post a Comment