Saturday 3 March 2018

أباكاه تداول الفوركس إيتو حرام


تداول حرام الفوركس.
تداول حرام الفوركس.
تداول حرام الفوركس.
تجارة الفوركس الهرم أو الحلال | تداول الفوركس فتوى إن.
الحسابات الإسلامية للتجارة المالية عبر الإنترنت في حالة وجود أي فائدة ضارة، فإن العقد سيكون باطلا، باطلا والحرم. الحل.
تداول العملات الأجنبية في الإسلام - هلال أو حرام؟ - المستثمر جريج.
16.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مجلس الفتوى الوطني الماليزي قضت بأن تداول العملات الأجنبية محظور أو حرام للمسلمين كما هو ضد الشريعة الإسلامية.
الفتوى على تجارة الفوركس، الفوركس الحلال أو الهرم - السعودية.
17.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أنا لست باحثا ولكن أنا أدرس المالية الإسلامية، لقد تم تداول العملات الأجنبية في بنك التمويل الإسلامي وكنت مرتين الرئيس التنفيذي بما في ذلك مرة واحدة في التمويل الإسلامي.
الفتوى موي فوركس حلال أتاو حرام دلام إسلام - إدرفوريكس.
أود أن أعرف عن الاستثمار في كورني سوق الفوركس. حكم التداول بالعملات. هل التجارة بالعملة الحلال ؟.
منغابا فوريكس ترادينغ (فوتشرز ترادينغ) ديلارانغ.
الفتوى على تجارة الفوركس، الفوركس الحلال أو الحرام هذا هو موضوع موضوع مثير للجدل جدا تجارة الفوركس أو التداول عبر الإنترنت بشكل عام هو شرعي في الإسلام أم لا.
حساب الفوركس الإسلامي - ما هو حساب الفوركس الإسلامي الحلال.
07.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل تداول الفوركس هلال؟ للتداول في الفوركس كما ينظر إليه على أنه أداة شكل الحرم، لأنه عقد.
تداول الفوركس يانغ هلال - يجب أن أتعامل بصفتي تاجر وحيد.
هل تداول العملات الأجنبية / تداول العملات هلال أو حرام؟ 5 فبراير 2018؛ دين الاسلام؛ سؤال: أود أن أعرف عن الاستثمار في كيرني (سوق الفوركس).
حكم التداول عبر الإنترنت الفوركس الهامش - الإسلام ويب - الإنجليزية.
01.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مشاركة الضيف: هل تداول العملات الأجنبية حلال؟ كما ترون، النقاش حول ما إذا كان تداول العملات الأجنبية حلال أو حرام هو قابل للنقاش جدا.
20 أكتوبر 2018.
الإسلامي الفوركس F. A.Q - الفوركس الإسلامي.
25.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ في عيون الشريعة، هناك فرق كبير بين التداول ما لديك الآن وما قد يكون لديك في وقت لاحق.
تداول الفوركس هو "حرام"، وفقا لمجلس الفتوى الماليزي.
الصفقات الطويلة والقصيرة التداول الاجتماعي يلعب التشريع دورا رئيسيا في تداول العملات الأجنبية هل يمكن في الواقع توقيت سوق الفوركس؟
هو تداول الفوركس الحلال - جوائز وسيط الفوركس.
27.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أبا يانغ سايا توليسكان ديسيني سايا كومبولكان داري بيرباغاي سومبر تيربيركايا دي إنترنيت، جيكا أدا كيسلان ماكا إيتو مورني داري سايا سيدانغكان جيكا بينار.
هوكوم فوريكس دان ليفيراج - miswansurip. blogspot.
Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.
الرئيسية - الفوركس الإسلامي.
الفوركس مدونة. مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات في اندونيسيا هناك فتوى تقول على ما يبدو أن النقد الاجنبى هو الحلال. بعض الناس يقولون حلال الآخرين حرام.
وتداول الحلال أو الحرام هو الإسلام. - فوريكس-باك.
وينص القانون الشرعي على أنه لا يسمح إلا بالتداول المادي ولا يسمح للمتداولين بالاستفادة من فروق أسعار الفائدة.

هل يسمح تداول الفوركس في الإسلام؟
* تم تحديث هذه المقالة في 17 مايو 2017 *
والسؤال المطروح حول ما إذا كان تداول الفوركس مسموحا به وفقا للشريعة الإسلامية هو سؤال صعب يجيب عليه بشكل قاطع. على الرغم من أن السلطات الإسلامية تتفق بالتأكيد على أن صرف العملات في ظل ظروف معينة هو الحلال (أي المسموح به وفقا للشريعة الإسلامية)، هناك بعض الخلاف فيما يتعلق بالضبط ما هي الشروط. دعونا ندرس القضايا واحدا تلو الآخر بعد النظر إلى قوله عن الموضوع من قبل النبي محمد (صلى الله عليه وسلم):
& لدكو؛ الذهب للذهب والفضة للفضة والقمح للقمح والشعير للشعير والتواريخ للتمور والملح للملح، مثل لمثل، ونفس الشيء، جنبا إلى جنب. إذا كانت أنواع مختلفة ثم بيع ولكن تريد، طالما أنها اليد لتسليم. & رديقو؛
هل هناك شيء مثل تجارة الفوركس الحلال؟ هل الفوركس حلال أو حرام؟
تجارة الفوركس - فتوى حلال أو حرام.
الربا هو بالطبع محظورة تماما في الإسلام، وتعرف على نطاق واسع جدا. وهذا يعني أن أي نوع من الصفقة أو العقد الذي ينطوي على عنصر من الفائدة (الربا) لا يجوز وفقا للشريعة الإسلامية. لفترة طويلة، يعكس وسطاء الفوركس بالتجزئة ممارسة السوق في دفع أو فرض التاجر على الفرق في الفائدة بين العنصرين من أي زوج من العملات التي يبقى موقفها بين عشية وضحاها. في نهاية المطاف، استجاب معظم وسطاء الفوركس لقوى السوق (والضغط من التجار الإسلاميين) من قبل أن تصبح & لدكو؛ وسطاء الفوركس الإسلامية & رديقو؛ وتقديم & لدكو؛ حسابات الفوركس مسلم & رديقو؛ والتي تعمل دون دفعات الفائدة القياسية. قد تسأل كيف فعلوا ذلك والحفاظ على ربحية عملياتهم. وقد تحقق ذلك من خلال فرض عمولات متزايدة في صفقات الفوركس الفورية، وأصبحت هذه الممارسة السمة المميزة لجميع وسطاء الفوركس الإسلامي تقريبا. يمكن القول إن هذا في حد ذاته هو مجرد عنصر مموه الفائدة، وإذا تم أخذ هذا الرأي، فإنه يجعل تداول العملات الأجنبية إشكالية وفقا للشريعة الإسلامية.
كما تلغي مشكلة الفائدة أي إمكانية لتداول الفوركس الآجلة، حيث أن هناك دائما عنصر اهتمام مشترك في هذه المعاملات.
ومع ذلك، & لدكو؛ العادية & رديقو؛ الفوركس يمكن أن يؤدي تداول الفوركس الذي يقدمه وسطاء الفوركس، بدون مدفوعات أو رسوم فائدة ليلة وضحاها، إلى إزالة عقبة الربا.
ما الإسلام يقول على تجارة الفوركس على الانترنت.
بعد أن خفضت المسألة إلى واحد من الفوركس الفوركس التداول وعلى افتراض عدم وجود عنصر الفائدة التي تعتبر متورطة، ونحن ننتقل إلى العدد التالي. يبدو أنه يجوز فقط لدكو؛ طالما أنه [تبادل] هو اليد لتسليم و رديقو؛. ومن الواضح أن النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) كان يفكر في تبادل أنواع مختلفة من السلع التي يمكن أن تتم بين طرفين، مع الاعتراف بأن هذا كان جانبا طبيعيا وعادلا من التجارة. والسؤال هنا يكمن في ما يعتبر & لدكو؛ يد لتسليم & رديقو ؛. في الأيام الخوالي، كان هناك بالطبع أي أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف، وبالتالي فإن الجانب من جعل صفقة وجها لوجه (أو يدا بيد) لم يكن الكثير من السؤال. في الواقع، يمكن للمرء أن يستقيل أنه كان من الطبيعي والمقبول صفقة بين طرفين مختلفين. في العصر الحديث، يمكن القول أنه فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، يتم الاتفاق بين وسيط الفوركس والتاجر، لذلك هذا التأهل بموجب هذا التعريف من طرفين مختلفين، وهو ما يجوز وفقا للشريعة الإسلامية.
وهناك شرط آخر معترف به على نطاق واسع هو أن التبادل الفعلي يجب أن يحدث خلال نفس & لدكو؛ الجلوس & رديقو؛ التي يتم فيها عقد العقد، أي بعبارة أخرى، يجب أن يتم تداول الصفقات بشكل فوري أو أكثر. يبدو أننا على أرض صلبة هنا، كما عندما يتم التداول مع وسيط الفوركس، فإنه يصبح ساري المفعول على الفور. ومن المثير للاهتمام، وهذا يمكن أن يوحي بأن جميع الصفقات غير السوق (أي وقف أو أوامر الحد) هي حرام!
هو هنا أن نصل إلى أكبر عقبة في محاولة للإجابة على السؤال & لدكو؛ هل الفوركس حلال أو حرام؟ & رديقو؛ بوجه عام، لا يتوقع متداولو الفوركس أن يأخذوا التسليم الفعلي للعملة التي يشتركون بها، ولا يشتركون في العملة التي هم & لدكو؛ بيعها & رديقو؛. انهم ببساطة تكهنات بأن قيمة واحد مع صعودا وقيمة أخرى سوف تنخفض. هل هذه التكهنات مسموح بها وفقا للشريعة الإسلامية؟
هذا سؤال صعب للغاية للرد، وقد يكون واحدا يجب أن يناقش مع زعيم ديني الخاص بك بدلا من أن يكون مقررا قاعدة على مقال الإنترنت. ومع ذلك، لقد بحثنا عن المشكلة بشكل دقيق وسنحدد بعض النقاط الفكرية أدناه.
يمكننا أن نبدأ بالقول إن الإسلام يعترف بأن جميع البشر البالغين تقريبا يسعون جاهدين لتحسين أوضاعهم المالية، وأن الحياة تنطوي على عنصر كبير من عدم اليقين. في الحياة نحن نواجه العديد من الخيارات، ونتائجه غير واضح، ونحن نسعى جاهدين لاستخدام الذكاء والمهارة في اختيار الخيار المتاح الذي سيؤدي إلى نتائج متفوقة. ومع ذلك، يجب علينا بعد ذلك أن نذهب إلى القول بأن القمار ممنوع منعا باتا من قبل الشريعة الإسلامية، حتى كشكل من أشكال الترفيه أو الترفيه عند القيام بها مع الأموال الصغيرة التي يمكن أن يقال أن المقامر أن تكون قادرة على تحمل خسارة.
في قياس هذين العنصرين المتنافسين، ويمكن القول أن هو طريقة المضاربة التي تجعل الفرق. وقد قام أحد المؤلفين بدراسة هذا الموضوع، وذكر أن المضاربة على أساس التحليل الأساسي مسموح بها، ولكن التحليل الفني ليس كذلك، كما أن هناك مبررا مثيرا للاهتمام: إن وضع الصفقات على أساس التحليل الفني هو في الأساس بمثابة الرهان على رهانات الآخرين، والاعتماد على سلوك الحشد للتأثير على تكهنات الخاص بك هو مغمورة مع جوهر القمار، وهو ما يحظره الشريعة الإسلامية.
ومع ذلك، يمكن بالتأكيد انتقاد هذه الحجة باعتبارها زائفة كما تتعلق حقائق السوق. على سبيل المثال، هل المضارب هو الذي يعتقد أن الدولار الأمريكي سيرتفع مقابل اليورو بسبب الأساسيات الاقتصادية التي تقتصر على جعل التجارة على الفور، ويحظر اتخاذ أي إجراء لإدخال الوقت التجاري إلى لحظة مناسبة نفسيا؟
بعد الانتهاء من البحث بدقة، يمكنك تحديد ما إذا كان الفوركس الإسلامي مناسبا لك أم لا.
ويمكن القول بأنه لا يوجد لدى المسلم أي مضاربة تجارية في أسواق العملات ما لم يكن لديه أساس متين يمكن التنبؤ به للنجاح. وهذا يعني أن الصفقات يجب أن تنطوي إما على بعض عناصر التحليل الأساسي أو التحليل الفني الذي لدى المتداول في الواقع سبب قوي للاعتقاد به. ومن الأمثلة على ذلك الاتجاه التالي للاتجاهات التي لها سجل حافل أكاديميا كوسيلة تجارية مربحة في السيولة المالية والأسواق، وتداول هذه الاتجاهات باستخدام وسطاء الفوركس الإسلامي. يمكن للتاجر أن يجادل بأن الاتجاه التقني القوي هو أسهل لإنشاء & نداش؛ ومن المرجح أيضا أن يكون لها الكامنة (إذا غير مرئية) & لدكو؛ الأساسية & رديقو؛ السبب وراء ذلك - من التوقعات الاقتصادية الأساسية الكلاسيكية التي قد يكون محل نزاع من قبل خبراء الاقتصاد المحترفين!
إنشاء حساب الفوركس مسلم.
ليس هناك شك في أن صرف العملة مسموح به في الإسلام، شريطة ألا يكون هناك أي عنصر من الفائدة، وأنه يتم تسليم اليد (على الرغم من أن هذه العبارة يمكن ترجمتها بطرق متعددة)، وأن المبادل لديه سبب وجيه لاستباق الربح المحتمل بناء على تحليل لا يعتمد على علم النفس من القمار. على أساس الحد الأدنى، وسطاء الفوركس الإسلامي يمكن أن تستخدم في التجارة، والتي ينبغي على الأقل إزالة يمكن القول إن جميع التحديات الربا. كما رأينا، هناك بعض المناطق الرمادية ضمن هذا المؤهل الذي يجب التحقيق بعمق بحسن نية وضمير من قبل أي شخص يرغب في بدء تداول الحلال الفوركس مع حساب الفوركس مسلم.
استنتاج.
يجب التأكيد على أننا على الرغم من أننا بحثنا مسألة الفوركس الإسلامي وصلاحيته في الشريعة الإسلامية مطولا، فإننا لا نحاول بأي شكل من الأشكال توفير التوجيه الديني للقراء من هذه المادة أو معارفهم. كما يتضح من البحث المقدم هنا، هناك بالتأكيد الكثير من الناس الذين يعتقدون أنه في الظروف المناسبة، تداول العملات الأجنبية الإسلامي جائز. ومع ذلك، قد يكون هناك بعض من عدم استخدام هذه الحلول، وهذا نهج صحيح تماما كذلك. إذا كنت ترغب في إجراء المزيد من البحث حول هذه المسألة أو النظر في كيفية قيام كل وسيط فوركس بتطبيق نظام الفوركس الإسلامي، فإننا ننصحك بتقييم أفضل وسطاء الفوركس الإسلامي والتحدث إلى فرقهم إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات حول كيفية ارتباط ممارساتهم الشريعة الاسلامية. سوف وسيط فوركس صلبة ومحترمة لديهم إجابات ملموسة وسوف تجعلك تشعر بالراحة، وليس غير مريح.
فريق دايليفوريكس.
ويتألف فريق ديليفوريكس من المحللين والباحثين من جميع أنحاء العالم الذين يشاهدون السوق على مدار اليوم لتزويدك بمنظورات فريدة وتحليل مفيد التي يمكن أن تساعد في تحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

أباكاه ترادينغ فوريكس إيتو هرام
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
الرد العلمي على السؤال.
س: أود أن أعرف عن الاستثمار في كيرني (سوق الفوركس). مثل.
الآن أيام، من الشائع جدا أن الناس تستثمر في اليورو لكسب الأرباح.
وسيط واحد يستمر في الاتصال بي لاستثمار الدولار الأمريكي باليورو. هو التجارة في.
الحمد لله.
وفي هذه الحالة ينبغي أن تكون مبالغ متساوية ويجب أن يجري التبادل في نفس جلسة العقد إذا كان الصرف يتعلق بنوع من العملات. والدليل على ذلك هو التقرير الذي روى عنه عبيدة بن السامط رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "ذهب للذهب وفضة للفضة والقمح للقمح والشعير للشعير والتواريخ للتمور والملح للملح، مثل لمثل، ونفس الشيء، جنبا إلى جنب. إذا كانت أنواع مختلفة ثم بيع ولكن تريد، طالما هو يد لتسليم. "رواه مسلم، 1587.
إن التعامل بالعملة والشراء والبيع جائز، ولكن بشرط أن يكون التبادل بين اليد واليد إذا كانت العملات مختلفة. اذا كان.
شخص يبيع العملة الليبية للأمريكان أو المصريين أو أيا كان يد العملة، ليس هناك خطأ في ذلك، كأنه يشتري الدولارات للعملة الليبية لتسليمها أو تبادلها في جلسة واحدة أو أنه يشتري عملة مصرية أو إنجليزية إلخ وليبيا أو أيا كان يد العملة لتسليم، ليس هناك شيء خاطئ في ذلك. ولكن إذا كان هناك تأخير، فلا يجوز، وإذا لم يتم التبادل في نفس الجلسة، فلا يجوز، لأنه في هذه الحالة يعتبر نوعا من المعاملة الربية. لذا يجب أن يتم التبادل في نفس الجلسة، يدا بيد، إذا كانت العملات مختلفة. ولكن إذا كانت من نفس النوع، يجب استيفاء شرطين: يجب أن يكونا بمبالغ متساوية والتبادل.
يجب أن يحدث في نفس الجلسة لأن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "ذهب للذهب وفضة للفضة ..."
والله هو مصدر القوة. انتهى.
وجادلت مرة واحدة مع أحد زميلي عن ذلك (انه محافظ قديم الموقت).
وبما أن كلا منا يعمل في الخارج، أوضحت له أن إما موجهة نحو الربح أم لا، وكلاهما منخرط في تجارة العملات.
تماما مثل تحويل الأموال إلى الوطن، حيث أن الدولار الأمريكي هو عملة احتياطي عالمنا مما يعني أننا متورطون بشكل غير مباشر في تداول العملات حتى في أجزاء ذرية منه (تداول الفوركس يتداول أكثر من 5 تريليونات دولار يوميا).
نعم نعم، نحن كل ما في ذلك.
ولكن في الوقت الحاضر العديد من السماسرة توفر مبادلة مجانا أو حساب الإسلامي لارتفاع انتشار نتيجة لذلك.
العدد رقم 1 حلها.
ولكن من وجهة نظري الشخصية والعديد من الزملاء يتفقون معها، وهناك مصيدة أخرى تجعل التداول إلى اعتبار حرام.
القفز في التجارة كما المتداول النرد دون تحليل مناسب، وهذا يمكن أن يضعك في وضع القمار.
انها ضبابية قليلا حتى أقول.
ولكن إذا كنت صادقا بنفسك، فأنت تعرف ما إذا كنت تريد التداول أو المقامرة.
أنا لست باحثا ولكن أدرس التمويل الإسلامي، لقد تم تداول الفوركس في بنك التمويل الإسلامي وكنت مرتين الرئيس التنفيذي بما في ذلك مرة واحدة في التمويل الإسلامي. أعتقد أنني قد يجيب عليك بسهولة.
تتعامل بنوك التمويل اإلسالمي في أسواق الفوركس، وهذا جائز. قد تكون مسروقة قليلا من قبل الوسطاء ولكنها تحتاج إلى العمل لشيء (ولكن لا يزال استكشاف التكاليف الخاصة بك). تذكر أيضا أن شركة التعامل يجب أن تنظم من قبل السلطة الصحيحة، وننسى مالطا وقبرص أنها ليست خطيرة حقا.
ما هو محرم، بوضوح، هو التكهنات. أشرح لك. إذا كان لديك 1000 دولار وكنت تتداول ل 1000 دولار مع عملة أخرى ودفع نقدا (حكم السارف في التمويل الإسلامي)، وهذا هو موافق جدا. إذا مع 1000 دولار كنت تتداول ل 2000 أو 3000 أو أكثر ثم 1000 دولار أمريكي، فإنه ليس أكثر من "الاستثمار" بل هو تكهنات، وليس فقط قد تتعرض لفقدان كامل لرأس المال ولكن بالإضافة إلى ما تقترض سوف دفع أسعار الفائدة (الربا). لكل هذه الأسباب لا يمكنك التجارة أكثر ثم ما لديك المال.
أريد أن أضيف أنه يجوز جدا شراء الصباح وبيع فترة ما بعد الظهيرة، هو مثل تاجر التواريخ في المدينة الذي يعرف أن القطار الكبير من الإبل سيصل، وقال انه يتوقع انهم سوف تحتاج التواريخ والفواكه للمسافرين ، التاجر يشتري التواريخ والفواكه، وصول المسافرين، تحتاج الكثير من التمور والفواكه، والأسعار ترتفع وتاجر بيع. هذا هو التحليل المنطقي، وبهذا المعنى لا ينظر إليه على أنه تكهنات، لذلك يمكنك شراء وبيع ومرة ​​أخرى في وقت لاحق في نفس اليوم شراء وبيع، فإنه ليس تكهنات. وهناك تكهنات عندما يشتري التاجر أكثر من ذلك لديه للمال، ويؤدي إلى خسارة منذ قافلة الإبل قد لا تتوقف في المدينة لذلك لن يكون هناك تغيرات الأسعار (مما يؤدي إلى خسائر).
قبل أن أذهب إلى ماليزيا آخر مرة أجرت بحثا هائلا حول هذا الموضوع.
القمار حرام في الإسلام، وهناك خط رفيع بين التداول والقمار، يجب علينا جميعا أن نعترف به. ولكن الخبر السار هو أنه يمكنك تجنب كونه مقامر.
إذا تمكنت من البقاء على الجانب الإيجابي من إرادتك، ثم الفوركس هو الحلال في الإسلام.
وقد تم التوصل إلى الاستنتاج أعلاه استنادا إلى مناقشة حقيقية مع علماء الإسلام. يمكنك الاطلاع على بحث الفوركس الإسلامي الكامل [1] هنا.
عادة، أي تجارة عالية المخاطر تشبه القمار، والكثير من علماء القرآن النظر في تداول الفوركس عرام، تماما كما القمار يعتبر حرام. وعلاوة على ذلك، تداول الأسهم العادي هو أيضا مشكوك فيه من منظور الحلال / الحرام - ذلك يعتمد على ما الأسهم كنت تستثمر وعما إذا كنت فعلا استخدام تداول الأسهم للاستثمار أو التكهن.
الجواب في سورة البقرة، الآية 275: التجارة حلال، والفائدة هي الحرم.
تداول الفوركس هو عمل، فإنه ينطوي على الصفقات. لذلك فهو حلال ما لم ينطوي على مصلحة.
بدلا من شراء وبيع الموز أو الأثاث وأود أن شراء وبيع العملات. لاشي خاطئ بهذا. لا علاقة له بالمقامرة.
الشيء هو إذا كنت تبقي على موقف مفتوح أكثر من 24 ساعة، يتم تطبيق فوائد مبادلة. يمكنك إما الفوز أو فقدان المال على أساس أسعار الفائدة من العملات التي يتم تداولها. وهذا الحرم.
حتى طالما كنت سلخ فروة الرأس أو التداول اليوم، وسيط الخاص بك لا تهمة لكم الفائدة لأنك لا تعقد الصفقات لأكثر من يوم واحد. أنت فقط دفع رسوم المعاملات. الحلال هو.
ولكن إذا كنت تبدأ التداول في التداول أو التداول البديل، فإنك ستعمل على الحفاظ على الموقف مفتوح لعدة أيام. لذلك سوف إما دفع أو الحصول على مبادلات الفائدة المدفوعة. الحرم هنا.
يمكن لبعض الوسطاء إعطاء حساباتهم الإسلامية. وهم لا يتقاضون أبدا أو يدفعون مقايضات فوائد لهذا النوع من الحسابات، على حساب زيادة رسوم التعاقد الثابتة.

هل تداول العملات الأجنبية هلال أو حرام؟
قبل أن نتمكن من معالجة بذكاء مسألة ما إذا كان تداول الفوركس حلالا أو حرام يجب أن نطرح هذه المقالة مع الرسالة التالية: على الرغم من أننا بحثنا في مسألة الفوركس الإسلامي بشكل مطول، فإننا لا ننوي هذه المقالة لتحل محل رأي الزعيم الروحي المحلي أو الطويل الأجل. إذا كنت ترغب في إجراء المزيد من البحوث حول القضايا التي تم التطرق إليها في هذه المقالة، نقترح أن نلقي نظرة على قائمتنا من كبار الوسطاء الإسلاميين ومن ثم الوصول إلى الوسيط (أو الوسطاء) مباشرة لتحديد كيفية التعامل مع هذه المسألة من الفوركس الإسلامي، وما إذا كان نهجهم يلبي احتياجاتك الروحية والمالية. هذه المادة، بأي شكل من الأشكال، لا تهدف إلى أن تكون بمثابة حكم ديني.
قبل أن نتمكن من معالجة بذكاء مسألة ما إذا كان تداول الفوركس حلالا أو حرام يجب أن نطرح هذه المقالة مع الرسالة التالية: على الرغم من أننا بحثنا في مسألة الفوركس الإسلامي بشكل مطول، فإننا لا ننوي هذه المقالة لتحل محل رأي الزعيم الروحي المحلي أو الطويل الأجل. إذا كنت ترغب في إجراء المزيد من البحوث حول القضايا التي تم التطرق إليها في هذه المقالة، نقترح أن نلقي نظرة على قائمتنا من كبار الوسطاء الإسلاميين ومن ثم الوصول إلى الوسيط (أو الوسطاء) مباشرة لتحديد كيفية التعامل مع هذه المسألة من الفوركس الإسلامي، وما إذا كان نهجهم يلبي احتياجاتك الروحية والمالية. هذه المادة، بأي شكل من الأشكال، لا تهدف إلى أن تكون بمثابة حكم ديني.
هناك العديد من الآراء المختلفة حول قضية تداول العملات الأجنبية، وبالتالي فإنه من الصعب إعطاء إجابة نهائية ما إذا كان مسموحا به أم لا. وقال النبي محمد "الذهب للذهب والفضة للفضة والقمح للقمح والشعير للشعير والتواريخ للتمور والملح للملح، مثل لمثل، ونفس الشيء، جنبا إلى جنب. إذا كانت الأنواع مختلفة ثم بيعها ولكن تريد، طالما أن يده ". وبناء على هذا المقطع، العديد من السلطات الإسلامية تسمح لتبادل العملات، على الرغم من أن هناك الكثير من النقاش تحت أي ظروف يسمح هذا التبادل، وعندما ممنوع.
وفقا للشريعة الإسلامية، الربا، أو أي عقد أو الأعمال التجارية التي تنطوي على فرض الفائدة (الربا) ممنوع منعا باتا. في تجارة الفوركس القياسية، وسطاء الانترنت تميل إلى فرض رسوم أو دفع الفرق الفائدة بين الجانبين من أي زوج العملات التي يتم عقدها بين عشية وضحاها. ومع ذلك، فإن جدول الرسوم هذا غير مسموح به في الإسلام بسبب قوانين المصالح، الأمر الذي دفع العديد من وسطاء الفوركس إلى تقديم "حسابات إسلامية أو شريعة فوركس" لا تتقاضى أو تدفع فائدة قياسية. ويحافظ هؤلاء الوسطاء على الربحية من خلال زيادة عمولاتهم على صفقات الفوركس الفورية، حتى يتمكنوا من استرداد خسائر عدم وجود عمولة على مراكز أخرى. (قد يقول البعض أن هذا يعتبر أيضا فرض فائدة، وإذا كنت تعتقد أن هذا صحيح، قد تعتقد أن تداول الفوركس ما زال محظورا، أو على أقل تقدير مشكوك فيه، بالنسبة لأولئك الذين يتقيدون بدقة لأحكام الشريعة).
بالإضافة إلى ذلك، بما أن هناك عنصر من الفائدة التي ينطوي عليها تداول الفوركس إلى الأمام، وهذا النوع من التداول محظور أيضا. ولكن قد يتم التغلب على تقييد الربا عندما لا يتم دفع أو دفع الفائدة ليلة وضحاها، كما هو الحال في بقعة "العادية" الفوركس التجارة.
التحدي التالي للمسلمين الذين يرغبون في تداول الفوركس هو "اليد إلى اليد". و فهم النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) أن تبادل أنواع مختلفة من السلع بين طرفين كان جزءا طبيعيا وطبيعيا من التجارة. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، يمكننا القول بأن الصفقة تتم بين طرفين والتاجر والوسيط، وأن هذا النوع من الصرف مسموح به في الشريعة الإسلامية. تداول الفوركس ساري المفعول فورا وهو ضروري للتداول الإسلامي كما يجب أن يحدث أي تبادل في نفس "الجلوس".
في تجارة الفوركس، يتوقع التجار أن قيمة عملة واحدة ستزداد وستنخفض قيمة عملة أخرى. ولا يوجد أي شراء أو بيع فعلي أو امتلاك للعملة. وهكذا، لا يزال يتعين علينا أن نسأل: هل هذا النوع من التكهنات يسمح لأولئك الذين يتبعون الشريعة الإسلامية؟
الإسلام يفهم أن الجميع يسعى لكسب المزيد من المال وأن كل فرصة لتعزيز وضعك المالي يأتي مع مستوى معين من عدم القدرة على التنبؤ. عندما تواجه مع فرص متعددة، ونحن نهدف إلى الجمع بين البحوث مع الخبرة السابقة لاختيار المسار الذي سيؤدي إلى النتائج الأكثر ملاءمة. ومع ذلك، وفقا للشريعة الإسلامية يحظر بوضوح القمار. إذن، ما الذي يجعل تداول العملات الأجنبية بخير ومسموح به وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية؟ يقترح أحد المؤلفين أن طريقة البحث المستخدمة في المضاربة على العملات تجعل تداول الفوركس إما مسموحا به أو محظورا. على أبسط مستوى، يمكن للمرء أن يجادل بأن استخدام التحليل الأساسي يسمح ولكن باستخدام التحليل الفني (القائم على الرسم البياني) ليس كذلك. مع التحليل الفني واحد يكهن على رهانات الآخرين، والاعتماد على الآخرين للتأثير على موقفه، الذي يربط التداول عن كثب إلى القمار، وهو السعي الذي يحظر بوضوح من قبل الشريعة الإسلامية. نقاد هذا التحدي المنطقي: هو التاجر الذي يعتقد أن العملة واحدة ستعزز ضد آخر بسبب التحليل الأساسي المطلوب لوضع التجارة على الفور، وحظرت الوقت للتجارة للحصول على أفضل النتائج؟
ربما يمكن القول بأن المسلم لا يستطيع التكهن في أسواق العملات ما لم يكن لديه أساس قوي يمكن أن نتوقع نتيجة إيجابية. وبناء على ذلك، يجب أن تتضمن جميع الصفقات إما تحليلا أساسيا أو تحليلا يستند إلى الرسوم البيانية للتاجر لديه اعتقاد قوي به، ومن الأسهل إنشاء اتجاه فني محتمل (وربما يكون له سبب أساسي أساسي) من استخدام النظرة الأساسية. في هذه الحالة، يمكن أن يكون تداول الفوركس مسموحا نظريا وفقا للشريعة الإسلامية.
إنشاء حساب الفوركس مسلم.
واستنادا إلى النتائج التي توصلنا إليها، يبدو أنه طالما لم يكن هناك سؤال عن الربا، فإن التجارة تتم يدويا (التعريف الدقيق لهذه العبارة لا يزال مفتوحا للتفسير للعديد من المسلمين)، والشخص الذي يقوم بالتبادل لديه سببا وجيها لتوقع الربح، يسمح صرف العملات وفقا للشريعة الإسلامية. هناك العديد من وسطاء الفوركس الإسلامي الذين يضمنون كل هذا يؤخذ بعين الاعتبار عندما يرغب مسلم بفتح حساب الفوركس والتجارة. نوصي أن نلقي نظرة على قائمتنا من كبار الوسطاء الإسلاميين ومناقشة أي أسئلة أو مخاوف معهم.
تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.

أباكاه ترادينغ فوريكس إيتو هرام
أود أن أعرف عن الاستثمار في كيرني (سوق الفوركس). كما هو الحال الآن أيام، شائعة جدا أن الناس يستثمرون في اليورو لكسب الأرباح. وسيط واحد يستمر في الاتصال بي لاستثمار الدولار الأمريكي باليورو. هل التجارة بالعملة الحلال ؟.
ويجوز التعامل بالعملات ما دامت عملية التبادل تتم في نفس جلسة العقد. يجوز بيع اليورو بالدولار طالما أن التبادل يتم في نفس جلسة العقد. ولكن عندما يتعلق الاتفاق بنفس النوع من العملة، مثل بيع دولار واحد دولارين، لا يجوز لأنه نوع من الربا. وفي هذه الحالة ينبغي أن تكون مبالغ متساوية ويجب أن يجري التبادل في نفس جلسة العقد إذا كان الصرف يتعلق بنوع من العملات. والدليل على ذلك هو التقرير الذي روى عنه عبيدة بن السامط رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "ذهب للذهب وفضة للفضة والقمح للقمح والشعير للشعير والتواريخ للتمور والملح للملح، مثل لمثل، ونفس الشيء، جنبا إلى جنب. إذا كانت أنواع مختلفة ثم بيع ولكن تريد، طالما هو يد لتسليم. "رواه مسلم، 1587.
يقول في مجمو فتاوى ابن باز (19 / 171-174):
إن التعامل بالعملة والشراء والبيع جائز، ولكن بشرط أن يكون التبادل بين اليد واليد إذا كانت العملات مختلفة. إذا كان الشخص يبيع عملة ليبية لأميركي أو مصري أو أيا كان يده من يد، فلا حرج في ذلك، وكأنه يشتري دولارا ليبي العملة يدا بيد، أو يتبادلها في جلسة واحدة، أو يشتري عملة مصرية أو إنكليزية وما إلى ذلك بالنسبة لليبي أو أيا كان يد العملة لتسليم، ليس هناك شيء خاطئ في ذلك. ولكن إذا كان هناك تأخير، فلا يجوز، وإذا لم يتم التبادل في نفس الجلسة، فلا يجوز، لأنه في هذه الحالة يعتبر نوعا من المعاملة الربية. لذا يجب أن يتم التبادل في نفس الجلسة، يدا بيد، إذا كانت العملات مختلفة. أما إذا كانوا من نفس النوع فلا بد من استيفاء شرطين: يجب أن يكونوا متساويين، ويجب أن يتم التبادل في نفس الجلسة لأن النبي صلى الله عليه وسلم قال: الذهب، الفضة للفضة ... "
الحكم على العملة كما ذكر أعلاه؛ فإذا كانت مختلفة، يجوز جباية المبالغ المتبادلة، ما دام التبادل يحدث في نفس الجلسة. وإذا كانت من نفس النوع، مثل الدولارات بالدولار أو الدينارات بالدينار، فيجب أن يتم التبادل في نفس الجلسة وأن تكون بنفس المقدار. والله هو مصدر القوة. انتهى.
الاقسام.
مقالات وكتب.
مقدمة في الإسلام.
الفتاوى الجديدة.
إرسال سؤال.
اتصل بنا.
جميع الحقوق محفوظة ل إسلامكا & كوبي؛ 1997-2018 0.091.

No comments:

Post a Comment