Tuesday 20 March 2018

أفضل مؤشر الشمعدان الفوركس


أفضل 5 الفوركس الشمعدان أنماط للتجارة اليوم.


أنماط شمعدان الفوركس حاسمة لنجاح التحليل الفني لتحركات الأسعار. جنبا إلى جنب مع أنماط الرسم البياني، التجار باستمرار استخدام أنماط الشمعدان لتداول يوم لفتح وإغلاق الصفقات المختلفة. وذلك لأن كل نمط شمعة الفوركس يحتوي على إمكانات قابلة للتداول. لهذا السبب، وسوف تكرس المواد التالية لأفضل 5 أنماط شمعة مؤشرات الفوركس والطريقة التي ينبغي أن يتم تداولها عندما رصدت على الرسم البياني.


ما هي أنماط شمعدان الفوركس؟


أنماط شمعدان الفوركس هي تشكيلات خاصة على الرسم البياني تم إنشاؤها بواسطة شمعة يابانية واحدة أو قليلة. هناك العديد من مؤشرات نمط الشموع المختلفة المعروفة في الفوركس، ولكل منها معنى محدد وإمكانات قابلة للتداول.


يستخدم متداولو الفوركس باستمرار أنماط الرسم البياني الشمعداني للتداول اليومي للتنبؤ بتحركات السعر المحتملة على الرسم البياني. شمعدانات الفوركس تساعدهم على تخمين حيث السعر سوف تذهب وشراء أو بيع أزواج العملات على أساس ما هو نمط يقول لهم. لذلك، يجب عليك أيضا تجنيب الوقت لدراسة أفضل أنماط الشموع للتداولات اللحظية إذا كنت تريد أن تكون تاجر الفوركس ناجحة.


نوع من الشمعدان أنماط لتداول يوم.


هناك نوعان من أنماط الشمعدان الفوركس لتداول اليوم - استمرار وأنماط شمعة عكس. دعونا الآن نذهب لفترة وجيزة من خلال كل من هذين النوعين.


استمرار أنماط شمعة الفوركس.


استمرار أنماط شموع الفوركس هي تلك التي تأتي بعد تحرك السعر ولديها القدرة على الاستمرار في حركة السعر في نفس الاتجاه.


والحقيقة هي أن أنماط شمعة استمرار ليست شعبية جدا في تداول العملات الأجنبية. والسبب في ذلك هو أنها ليست كثيرة. وبالمقارنة مع ذلك، فإن أنماط الشموع العكسية تهيمن على المخططات الفوركس.


عكس أنماط شمعة الفوركس.


عكس أنماط شمعة الفوركس هي تلك التي تأتي بعد تحرك السعر ولها القدرة على عكس حركة السعر.


بالمقارنة مع أنماط شمعة استمرار، ومؤشرات نمط شمعة عكس هي الغالبية العظمى من أنماط شمعة سوف يجتمع على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية.


أفضل 5 شمعدان أنماط شرح مع أمثلة.


في هذه العلاقة، يجب أن لا يفاجأ أن أفضل 5 أنماط الشمعدان للتداول اليوم هي أنماط الانعكاس. 5 من أكثر مؤشرات شمعدان الفوركس ربحية:


دوجي الأسرة الملقط القمم / الملقط قيعان عائلة المطرقة ثلاثة داخل صعودا / ثلاثة داخل داونز مساء نجمة / نجمة الصباح.


لاحظ أني قد فصلت هذه إلى "الأسر" أو في الإصدارات الصاعدة والهبوطية لأنها تشير إلى نفس الشيء ولكن رأسا على عقب. دعونا الآن شرح كل من هذه مع أمثلة.


دوجي شمعة أنماط.


تتكون عائلة شمعة الدوجي من تشكيلات شمعة واحدة حيث يفتح عمل السعر ويغلق بنفس السعر. كل شمعدان دوجي يرمز إلى معادلة القوى الهابطة والصعودية. وهذا يعني أن اتجاه السعر الحالي يستنفد ومن المرجح أن يتم عكسه.


قد يظهر نمط دوجي فوريكس بعد التحركات الصاعدة وكذلك بعد التحركات الهبوطية. على الرغم من ذلك، وظيفة نمط يبقى نفسه - لعكس حركة السعر.


منذ شمعة دوجي يغلق في نفس المستوى حيث فتحت، والشمعة تبدو وكأنها اندفاعة. نعم، ولكن هذا ليس نمط شمعة دوجي الوحيد المعروف في تداول الفوركس. هناك الشموع دوجي أخرى أيضا. أدناه سوف تجد أنواع نمط شمعدان دوجي الأكثر شعبية.


تأكيد جميع أنماط دوجي يأتي عندما تنتهي من الشمعة التي تغلق في الاتجاه الذي هو عكس هذا الاتجاه. هذه الشمعة هي أول مؤشر على أن الانعكاس بدأ.


الملقط القمم والملقط قيعان.


ذي تويزر توبس هو مؤشر شمعدان مزدوج مؤشر الفوركس مع وظائف الانعكاس. يأتي هذا النمط في نهاية الاتجاهات الصاعدة ويشير إلى بداية تحرك هبوطي جديد.


وعادة ما تكون الشمعة الأولى لتكوين الشمعدان الأعلى في الملقط هي آخر اتجاه صاعد سابق. يجب أن يكون الشمعة الثانية لنمط توبيزر العلوي الظل العلوي الذي يبدأ من الجزء العلوي من الظل السابق. وفي الوقت نفسه، يجب أن تكون الظلال العليا من الشموع اثنين تقريبا نفس الحجم.


الملقط قمم لديه ما يعادل العكس الذي يسمى الملقط قيعان. الملقط قيعان نمط الفوركس له بنية عكسية تماما. ويأتي هذا النمط بعد انخفاض السعر والإشارة إلى التحركات الصعودية القادمة.


الشمعة الأولى من أسفل الملقط هي عادة الشمعة الأخيرة للاتجاه الصاعد السابق. يجب أن يكون الشمعة الثانية للنمط الملقط أسفل الظل السفلي الذي يبدأ من الجزء السفلي من الظل السابق. وفي الوقت نفسه، يجب أن تكون الظلال السفلية للشموعتين بنفس الحجم تقريبا.


وتأتي تأكيدا على الشمعدان الملقط يأتي مع الشمعة التي تمكنت من إغلاق وراء الجانب الآخر من نمط. هذه الشمعة هي مؤشر قوي على أن هذا الاتجاه هو عكس.


عائلة المطرقة.


نمط الشمعدان المطرقة هو نمط شمعة واحد له ثلاثة اختلافات اعتمادا على الاتجاه الذي يشارك فيه. كل شمعة الفوركس التي تنتمي إلى عائلة المطرقة لديها جسم صغير وظل كبير كبير أو أصغر. وفي الوقت نفسه، فإن الظل الآخر إما مفقود أو صغير جدا.


سوف تخمين الحق إذا كنت أتساءل عما إذا كان اسم عائلة شمعة المطرقة يأتي من هيكل الشموع. الشموع في عائلة حمر هي أربعة، وكلها لها طابع انعكاس.


اسمحوا لي أن ألتقي بكم مع هذه الشموع الآن:


لقد أظهرت الصاعد والنسخة الهابطة من كل شمعة. لاحظ أنه لا يهم أي من الشموع اثنين سوف تتلقى. نفس المعنى.


هامر، الشمعدان، مخطط، إقتدى.


الشمعة الأولى على رسم هو نمط مطرقة شمعدان الرسم البياني. تظهر الشمعة خلال الاتجاهات الهابطة وتشير إلى أن تحركا صعوديا ربما في طريقها. شمعة المطرقة لديها جسم صغير، ظل طويل وظلال صغيرة جدا أو معدومة. يستخدم المتداولون شمعدان المطرقة لفتح صفقات طويلة.


مقلوب شمعدان نمط شمعدان.


شمعة المطرقة مقلوب لديه تماما نفس الوظائف شمعة المطرقة، ولكن رأسا على عقب. المطرقة مقلوب لديه جسم صغير، ظلال كبيرة كبيرة، وظلال صغيرة أو لا أقل. ومثل شمعة المطرقة، يأتي شمعدان المطرقة المقلوب بعد التحركات الهبوطية ويشير إلى احتمال حدوث تحرك صعودي جديد. يستخدم المتداولون نمط المطرقة المقلوب لفتح صفقات طويلة.


شنقا رجل شمعة نمط.


شمعدان الرجل المعلق هو تماما نفس نمط شمعدان المطرقة. لديها جسم صغير، ظل طويل وظلال صغيرة جدا أو لا. ومع ذلك، يحدث نمط الفوركس رجل معلق بعد الاتجاهات الصاعدة ويشير إلى أن الاتجاه هو عكس. في هذه العلاقة، يتم استخدام نمط شمعة رجل معلق من قبل التجار لفتح الصفقات قصيرة.


نجم الرماية شمعدان نمط.


نمط شمعة نجم الرماية له نفس هيكل شمعة المطرقة المقلوبة. لديها جسم صغير، ظلال طويل طويل وظلال صغيرة أو معدومة. ومع ذلك، فإن شمعة فوركس ستارز فوركس تأتي بعد اتجاهات صاعدة وتشير إلى أن الثيران مستنفدة. ونتیجة لذلك، فإن العکس وانخفاض السعر الجدید یظھر عادة بعد ذلك. في هذه العلاقة، نمط الرسم البياني شمعدان ستار شوتينغ بمثابة إشارة إلى أزواج الفوركس قصيرة.


تأكيد المطرقة، مطرقة مقلوب، نجم الرماية والرجل المعلق يأتي مع الشمعة التي تغلق في الاتجاه المعاكس لهذا الاتجاه. ومن المرجح أن تكون هذه الشمعة هي أول اتجاه ناشئ في نهاية المطاف.


ثلاثة داخل أعلى وثلاثة داخل أسفل الشمعدان أنماط.


أما مؤشر "ثري إنزيد أوب" فهو مؤشر آخر لشمعة انعكاس يأتي بعد اتجاهات هبوطية ويستبق التحركات الصاعدة الجديدة. بل هو نمط شمعدان الفوركس الثلاثي الذي يبدأ مع شمعة هبوطية. ويستمر هذا النمط مع شمعة صاعدة، والتي تغرقها بالكامل شمعة القبضة، والتي تغلق في مكان ما في منتصف الشمعة الأولى. ينتهي النمط بشمعة ثالثة، وهو صاعد ويكسر الجزء العلوي من الشمعة الأولى.


الشمعة الأولى للنمط الشموع الثلاثة في الداخل هي عادة الشمعة الأخيرة للاتجاه الهبوطي السابق.


ثلاثة في الداخل حتى له ما يعادلها المعاكس - نمط ثلاثة الشموع داخل أسفل. ثلاثة داخل أسفل هي صورة مرآة من ثلاثة في الداخل حتى. ويأتي ذلك بعد الاتجاهات الصاعدة وعادة ما يبدأ التحركات الهبوطية الجديدة.


يبدأ نمط الشموع الثلاثة في أسفل الشموع الصاعدة، والتي عادة ما تكون آخر اتجاه صاعد سابق. يستمر النمط مع شمعة ثانية & # 8211؛ وهو واحد هابط الذي تغرقه الشمعة الأولى تماما ويغلق في مكان ما في منتصف الشمعة الأولى. ثم يستمر النمط مع شمعة ثالثة، وهو هبوطي ويذهب دون بداية الشمعة الأولى.


وتأتي هذه التصاميم مع الشمعة الثالثة التي تغلق بعد بداية الشمعة الأولى للنمط.


الصباح، تألق، شمعة، أيضا، المساء، تألق، شمعة، باترن.


نمط شمعة نجمة الصباح هو ثلاثة تشكيل شريط آخر لديه وظائف الانعكاس. ويأتي نمط الرسم البياني لشموع النجوم الصباحية بعد الاتجاهات الصاعدة، ويشير إلى انعكاس السعر في نهاية المطاف.


يبدأ النمط بشمعة صعودية طويلة، وعادة ما تكون الشمعة الأخيرة للاتجاه الصاعد السابق. ثم يستمر مع شمعة صغيرة جدا التي يمكن أن تكون أحيانا حتى نجم دوجي، وأنه من الممكن أن هذه الشمعة في بعض الأحيان الثغرات. أما الشمعة الثالثة للنمط فهي هبوطية وتتجاوز النقطة الوسطية للشمعة الأولى، ويمكنها أيضا أن تسقط من الشمعة الثانية.


ويسمى العكس المقابل لنجم فوركس ستاركس فوركس نمط شمعدان نجوم المساء. يعتبر الرقم المسائي فوركس ستار فوركس نسخة من مرآة ستارنينغ ستار التي تأتي بعد اتجاهات هبوطية وتدل على انعكاسها.


يبدأ نمط شمعة النجوم المسائية بشمعة هبوطية طويلة، وعادة ما تكون الشمعة الأخيرة للاتجاه الهبوطي السابق. ثم يستمر مع شمعة صغيرة جدا يمكن أن يكون أحيانا حتى نجم دوجي، وأنه من الممكن أن هذه الشمعة في بعض الأحيان الثغرات أسفل. الشمعة الثالثة للنمط صعودي ويذهب فوق نقطة الوسط من الشمعة الأولى للنمط. ويمكن أيضا أن الفجوة من الشمعة الثانية.


تأکید النجم الصباحي ونمط الانعکاس علی شمعدان النجوم یأتي مع نھایة الشمعة الثالثة. إذا كان نمط يخرج تلبية متطلبات الشموع الثلاثة ثم يمكنك التجارة في الاتجاه منها.


أفضل الفوركس الشمعدان أنماط الغش ورقة.


لقد قمت بإنشاء ورقة الغش نمط شمعدان بسيط لراحتك. أنه يحتوي على جميع الرسومات المبينة أعلاه.


يمكنك استخدام هذه الأنماط شمعدان الفوركس لتداول يوم ببساطة عن طريق النظر في ورقة الغش لتأكيد الأنماط. حفظ الصورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو ببساطة طباعته لراحتك.


أمثلة حقيقية لمؤشرات نمط الشموع.


الآن بعد أن كنت معتادا على هيكل أفضل أنماط الشمعدان للتداولات اللحظية، أقترح أن نذهب من خلال أمثلة كوبيه الرسم البياني لكيفية عمل هذه الأعمال في التداول.


المثال الأول على الرسم البياني يظهر ثلاثة في الداخل حتى وثلاثة داخل المخطط البياني أسفل مؤشرات نمط في العمل. نرى أنه بعد كل من هذين النمطين يخلق عمل السعر نقطة تحول والسعر يعكس الاتجاه السابق.


يجب عليك فتح صفقة تداول قصيرة في نمط ثري إنزيد دون وتجارة طويلة في نمط ثري إنزيد أوب. يجب وضع أوامر وقف الخسارة على الجانب الآخر من الأنماط كما هو مبين في الصورة.


هذا هو الملقط قيعان نمط شمعة الفوركس. نرى أن الظلال السفلى من الشموع اثنين تبدأ ونهاية تقريبا في نفس المستوى، مما يؤكد صحة النمط. ونتيجة لذلك، عكس حركة السعر، مما يؤدي إلى تجارة طويلة. في نفس الوقت، يجب وضع أمر وقف الخسارة تحت أدنى نقطة من النمط.


الآن دعونا نذهب من خلال نمط شمعة نجمة الصباح والشمعدان شمعة الرجل. كلا النمطين لديه القدرة على وضع حد للاتجاه الصاعد وبدء تحرك هبوطي جديد.


يجب عليك الاقتراب من كلا الأنماط مع تجارة قصيرة، ويجب أن تبيع عند تأكيدهم أوامر وقف الخسارة فوق ارتفاعها. كما ترون، في كلتا الحالتين ينخفض ​​السعر بعد تأكيد النمط.


وأخيرا، سنناقش نمط شمعدان الدوجي الذي يأتي بعد الاتجاه الهبوطي. يظهر تحليل شمعدان دوجي أن السعر ينهي الحركة الهبوطية ويبدأ تحركا صعوديا جديدا.


يجب أن تتداول في الاتجاه الصاعد هنا وضع أمر وقف الخسارة تحت أدنى نقطة من الشمعة نجمة دوجي.


أوامر وقف الخسارة على أنماط شمعة الفوركس.


يجب عليك دائما استخدام أمر وقف الخسارة عند تداول أنماط شمعة الفوركس. كما كنت قد رأيت على الأرجح على الصور التجارية أعلاه، أفضل مكان لتوقف الخاص بك على الحرف شمعة هو في الجانب الآخر من أنماط.


إذا كنت تقوم بتداول نمط شمعدان صعودي، ضع أمر وقف الخسارة أسفل التشكيل. إذا كنت تتداول نمط الشموع الهبوطي، يجب وضع أمر وقف الخسارة فوق الرقم الشمعي على الرسم البياني.


أوامر الربح والأهداف على الشموع الفوركس.


وتقول قاعدة الإبهام أنه يجب أن تتداول كل نمط شمعة لحركة الحد الأدنى للسعر مساوية لحجم نمط يقاس من غيض من الظل العلوي إلى غيض من الظل السفلي.


في بعض الحالات، سوف تستمر حركة السعر أكثر من ذلك. لذلك، استخدم قواعد العمل السعر الأساسية لتحديد المزيد من نقاط الخروج على الرسم البياني. إذا كنت بقعة نمط شمعة أخرى أثناء التجارة التي تشير إلى نهاية هذا الاتجاه، يجب عليك ببساطة الخروج التجارة الخاصة بك وجمع الربح الخاص بك.


استنتاج.


أنماط شمعدان الفوركس حاسمة للتحليل الفني للعملية السعرية لأزواج العملات. مؤشرات نمط الشموع تشكل على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية التي تصور حركة السعر من أزواج العملات الأجنبية. هناك نوعان رئيسيان من أنماط الشموع مؤشرات الفوركس: أنماط الشموع المستمرة - لا تحظى بشعبية كبيرة في تداول الفوركس أنماط شمعة عكسية - تستخدم على نطاق واسع للربح في سوق الفوركس أفضل أنماط شمعدان الفوركس للتداول اليوم لها طابع انعكاس. هذه هي: أنماط دوجي شمعدان - دوجي، دوجي طويل أرجل، دراجونفلي دوجي، دوجي دوجي، وأربعة الأسعار دوجي الملقط القمم وقاع الملقط المطرقة شمعة نمط الأسرة: المطرقة، مطرقة مقلوب، نجم اطلاق النار، وشنق رجل ثلاثة في الداخل حتى و ثلاثة أنماط داخل ستار نجمة نجمة الصباح والنجوم شمعة يجب وضع أوامر وقف الخسارة الخاصة بك على الجانب الآخر من نمط شمعة كنت تتداول. البقاء في كل التجارة شمعة لتحرك أدنى سعر يساوي حجم نمط. يمكنك توسيع نطاق أهدافك من خلال تطبيق قواعد إجراءات السعر.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (33) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) مقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (21)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


مؤشرات شمعدان الفوركس المؤشرات.


كل تاجر يحب العمل مع أنماط الشمعدان. لذلك، فإنها دائما تبحث عن مؤشرات أنماط شمعدان الفوركس، ويفضل أن تكون متوافقة مع MT4. الحقيقة أن تحدث، وهناك العديد من الخيارات المتاحة، ولكن مرة أخرى الحقيقة أن يتحدث بها، ومعظمهم من الرهيبة.


ويعرب التجار بعد مرور الوقت عن خيبة أملهم في مؤشر نمط معين ويواصلون الاستفسار مرارا وتكرارا إذا كانت بعض الخيارات المناسبة. الجواب هو أن هناك، وليس واحد، وليس اثنين، ولكن ثلاثة منهم! وسوف تتعلم عنهم، والحق هنا!


تسليط الضوء على أفضل مؤشرات أنماط شمعدان الفوركس لمستخدمي MT4:


1. شمعة أنماط المؤشر.


المستخدمين السابقين لديهم الكثير من الثناء لهذا المؤشر، ونرى أنه مفيد جدا لتحديد أنماط الشمعدان حاسمة.


فمن السهل جدا لمتابعة ويستعرض الدولة أنه يمكن بسهولة تحديد أكثر من 30 أنماط الشمعدان. ومن بينها.


هذا مؤشر نمط الشمعدان الفوركس يجعل من استخدام تسميات حية وعلى الرغم من أنه في وقت مبكر يمكن أن يبدو أن فوضوي بعض الشيء، وممارسة معها سوف تجعل في نهاية المطاف الأمور سهلة جدا.


2. نيسان شمعة تمييز.


من بين جميع الأنماط شمعدان مؤشر الفوركس، نيسان شمعة تمييز هي واحدة التي تتكون من أفضل مراجعات المستخدمين. توفير التوافق وافرة مع MT4 وجود القدرة على تحديد 28 أنماط شمعدان، والتجار بالتأكيد الحصول على وسائل الراحة تحليل واسعة.


وعلاوة على ذلك، هذا المؤشر أيضا يمكن تشغيل وإيقاف كل من أنماط الشمعدان. وعلى تصفية أو تخصيص هذا المؤشر وفقا لمتطلبات التداول الخاص بك، يمكنك بسهولة عرض الأنماط التي كنت تبحث عنه.


وعلاوة على ذلك، فإن هذا المؤشر ليس لديه مشكلة جعل الرسوم البيانية تبدو فوضوي، كما هو موضح أعلاه. الرسوم البيانية الخاصة بك نظيفة وسهلة لتفسير. ويذكر بعض المستخدمين أيضا أنه لا يحدد فقط الأنماط، ولكنه لا يكفي سياق السوق.


على سبيل المثال - لن يحدد "شمعة نيسان" تمييز المطرقة الذي يعرف أيضا باسم نمط الانعكاس الصعودي، مباشرة بعد حركة السعر الخاصة به.


بالإضافة إلى ذلك، لتحديد النمط الصاعد إنغولفينغ ونمط الهبوط الهابط، فإنه يجعل من استخدام الاختصارات مثل E و E + على التوالي.


3. التعرف على الأنماط ماستر.


على الرغم من أن هذا ليس كما بارعة في القول اثنين أعلاه، فإنه لا يزال يفعل هذه المهمة في معظم الحالات. في الواقع للتجار الذين هم جديدة لهذا المشروع يمكن استخدام هذا لممارسة استخدام الشمعدان. فإنه يجعل من استخدام التسميات المميزة ويحافظ على الرسوم البيانية واضحة وقابلة للقراءة بسهولة.


يمكنك أيضا الحصول على خيار تخصيص أنماط شمعدان مختلفة باستخدام الألوان الزاهية. من حيث قدرته، يمكن لهذا المؤشر التعرف على حوالي 10 أنماط - 5 لكل سيناريوهات هبوطية وهبوطية.


هذه هي أهم 3 مؤشرات أنماط شمعدان الفوركس والتي يمكنك ممارستها داخل حساب ميتاترادر ​​4 التجريبي أولا والحساب المباشر في وقت لاحق. كما أنها خالية من التكلفة وسهولة متاحة للتنزيل. لذلك بدء العمل معهم وجمع الخبرة التجارية وكذلك هذه المؤشرات مألوفة تحتاج إلى التفوق في مهنة صرف العملات الخاصة بك.


كما يقول المثل - تعلم. استثمار. الازدهار.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


1 أكتوبر، 2017 10:25:34 بيإم.


أنت على محمل الجد لا تريد أن تفوت على أي أنماط الشمعدان، وبالتالي التجار جعل استخدام واف من المؤشرات الفنية. التعلم والعمل مع الشمعدان.


1 أكتوبر، 2017 10:19:56 بيإم.


وقال التجار الحكيمون - ليس هناك نقطة التفكير في حيث السوق سوف تتجه إلى. ليس لدى التجار أي سيطرة عليها ومع كل الاحتمالات أبدا.


1 أكتوبر، 2017 10:08:24 بيإم.


قبل أن تحصل على تفسير حول مؤشر أخبار الفوركس، من المهم أن نوضح ما هو تداول الأخبار. تشكل الأخبار جزءا حاسما جدا من تحليل السوق. ش.


من بين جميع المؤشرات التي تماثل الفوركس-عالم، الخبراء في معظم الأحيان التعبير عن.


سؤال واحد مشترك من التجار الذين يستخدمون الشموع هو ما إذا كان هناك أي فوركس ج.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


بلدي أعلى 5 أنماط شمعدان المفضلة.


لقد كنت من محبي أنماط الشمعدان منذ أن اكتشفت لأول مرة الشموع في أوائل 2000s. قبل ذلك، كنت أعرف ما هي، ولكن ليس لدي أي فكرة كيفية استخدامها.


مرة واحدة في أنماط الشموع مفهومة، ومع ذلك، فإنها أصبحت جزءا أساسيا من كل تحليل التجارة أفعل.


إنها مهمة جدا لدرجة أنني بدأت بتدريسها منذ بداية ترادسمارت. في الصف الأول جدا لدينا قدم طلابنا (كل منهم 8 في ذلك الوقت) لأنماط الشمعدان اليابانية وأنا لم يتغير ذلك.


أيضا منذ بداية ترادسمارت، لقد تم استجواب من قبل الطلاب مرارا وتكرارا "أي أنماط هي الأفضل". أو ربما يغيرون السؤال قليلا "إلى أي منها الأكثر موثوقية؟" أو أن هناك تغيرا متكررا أحصل على شيء من هذا القبيل: "هل هذا النوع من هذا النمط أفضل من هذا و هذا النمط هنا؟"


الموضوع الرئيسي هو بسيط: ما هو أفضل نمط الشمعدان؟!


أنا لا أعتقد أنني يمكن أن يغلي ذلك إلى نمط واحد واحد هو الأفضل. ولكنني قررت اتخاذ بلدي أعلى 5 والكتابة عنها هنا. والخبر السار هو أن هذا هو في الواقع 10 أنماط لأن كل من هذه له على حد سواء صعودا وهبوطا الهبوط!


حتى بدون مزيد من العرض ...


بلدي أعلى 5 أنماط شمعدان المفضلة.


1. واحد أبيض الجندي / واحد أسود الغراب.


لقد كتبت الكثير عن الجندي الأبيض واحد وأنماط سوداء واحدة كرو. كلاهما تظهر على حد سواء كل واحد من بلدي "المفضلة" القوائم.


الجندي الأبيض واحد هو النسخة الصاعدة من النمط في حين أن الأسود واحد كرو هو النسخة الهبوطية. خلاف ذلك، فهي في الأساس نفس النمط فقط مع مكان مقلوب ولون الشمعة.


اكتشفت لأول مرة نمط أسود واحد كرو قبل بضع سنوات، نوع من الخطأ. لاحظت عدة حوادث من الصفقات حيث شمعة سوداء كبيرة من شأنه أن الفجوة في فتح من شمعة بيضاء كبيرة، وكلها في المقاومة.


وبطبيعة الحال فإن هذا النمط "بدا" هبوطي جدا، ولكن لم يكن هناك ذكر له في أي أدب شمعدان يمكن أن أجد.


ثم يوم واحد وجدت أنه & # 8211؛ دفن عميقا في البحث من الكتب شمعدان واحد كان نمط قليلا يسمى "واحد أسود الغراب". أخيرا! كان لي اسم أن نعلق على هذا النمط شمعدان رائع.


وإليك ما يبدو عليه:


لإنشاء كرو الأسود واحد، كان السهم في تأرجح صاعد ويكشف عن شمعة بيضاء قوية في أو بالقرب من المقاومة. ثم، في صباح اليوم التالي ثغرات الأسهم أسفل وكبيرة شمعة هبوطية كشفت.


هذه الفجوة الافتتاحية في كثير من الأحيان يذهب دون أن يلاحظها أحد لأن هناك ليس على وجه التحديد "مساحة الفجوة" على الرسم البياني. إلا إذا كانوا ينظرون إلى الرسم البياني لحظيا، معظم التجار تفوت هذه الفجوة الافتتاحية تماما.


هذه الفجوة الافتتاحية هي السبب في ذلك هو مثل هذه إشارة قوية بشكل لا يصدق. عند مشاهدته & # 8211؛ حذار!


لا أستطيع التأكيد بما فيه الكفاية ما إشارة انعكاس قوية هذا هو. انها ليست مثالية، ولكنها جيدة جدا.


النسخة الصاعدة من هذا النمط هو الجندي أبيض واحد. وإليك ما يبدو عليه:


في كلتا الحالتين، هذا النمط هو إشارة إلى أن الاتجاه / البديل قد وصل إلى نهايته. الاحتمالات عالية جدا أن السهم هو عكس. عند مشاهدته:


إما تشديد توقفك ضيق جدا أو الخروج من التجارة ابحث عن تأكيد كامل على عكس الاتجاه.


2. أنماط صعودية / هبوطية هبوطية.


ربما واحدة من أنماط الشمعدان الأكثر شهرة، إن لم يكن، هي ما نسميه "أنماط التجريف". وهي معروفة جيدا لأنها سهلة التحديد. كما أنها معروفة جيدا لأنها جيدة حقا!


وفقا لبحث توماس بولكوفسكي، فإن أنماط بيريش إنغولفينغ تعكس عكسيا 79٪ من الوقت (إحصائية عالية بشكل مذهل) في حين أن أنماط بوليش إنغولفينغ عكس الصعودي 63٪ من الوقت.


وأعتقد أن سبب هذا التباين هو أن الأسواق تميل إلى التطور بشكل أسرع من أسواق الثور، الأمر الذي يترك إمكانية أن الأسهم قد تنفق بضعة أيام أخرى القاع بعد صعودا، في حين مع الهبوط الهابط انها مجرد التخلي ويبدأ بيع إيقاف.


بغض النظر عن السبب، أنماط إنغولفينغ ليست شعبية فقط، فهي منتجين متسقة من إشارات تجارية كبيرة.


وهنا ما يبدو نمط الهبوط الهابط:


مثل معظم أنماط الانعكاس المبكر، ويتكون هذا النمط من اثنين من خطوط شمعة. الشمعة الأولى هي عادة شمعة بيضاء صعودية صغيرة (أعلى الغزل)، والشمعة الثانية هي كبيرة (فوق المتوسط) شمعة سوداء هبوطية.


فتح الشمعة الثانية مع وجود فجوة أعلى، ولكن ثم يتداول أسفل ويغلق مع إغلاق أسفل سعر الافتتاح الشمعة السابقة.


هذا النمط يحتاج إلى الظهور في المقاومة أو على الأقل، بعد تأرجح صاعد. إذا ظهر على دعم نحن لا نسميها انحسار هبوطي وفرص أن تلعب من الهبوطي قد أو قد لا تؤتي ثمارها.


هذا النمط هو في كثير من الأحيان الشموع 2 النهائية للاتجاه الصاعد. ننظر إلى أي مخطط، وسوف تجد على الأرجح عدد كبير من هذه الأنماط في بعض من قمم الأكثر أهمية.


ذي بوليش إنغولفينغ هو في الأساس نفس النمط ولكن مقلوب في كل من الموقع واللون. وإليك ما يبدو عليه:


وكما سبق أن ذكرت، فإن هذه أنماط ممتازة. فهي منتجين متسقين، وسهلة جدا لتحديد. إذا كنت عالقة في جزيرة صحراوية وتحتاج إلى قائمة محدودة من أنماط الشمعدان للعمل مع، وأنماط الصاعد / الهابط إنغولفينغ سيكون هناك حق في الأعلى!


مثل معظم الإشارات العكسية، عندما ترى هذا النمط هو مؤشر على أن هذه التجارة على وشك أن تتحول عكس. يجب:


تشديد توقفك النظر في الخروج من أي الصفقات لديك تحديد ما تأكيدات تحتاج إلى تأكيد اتجاه جديد في الاتجاه المعاكس.


3. اليعسوب / تومبستون دوجي.


نمط واحد غالبا ما يتم تجاهله ولا يتحدث عنه في كثير من الأحيان هو اليعسوب دوجي. النظير الهبوطي لهذه الشمعة هو دوجي تومبستون.


هذه الأنماط هي مؤشرات قوية بسبب الظل العلوي الطويل (تومبستون) أو الظل السفلي (اليعسوب) التي تكشف. الظل الطويل يشير إلى انعكاس الزخم.


أعتقد أنهم يطيرون تحت الرادار لأنماط لأن الدراسات المنشورة لسلوكهم تفشل في أخذ الموقع في الاعتبار، مما يعني العديد من هذه الأنماط تحصل على العد عندما تكون في موقع خاطئ (بالمناسبة، وهذا هو مشكلة واسعة الانتشار مع الناس الذين يريدون الحصول على إحصاءات شمعدان، فإنها تفشل في حساب الموقع).


دعونا نبدأ مع دوجي تومبستون. هذا هو مجرد شمعدان دوجي مع الظل العلوي طويلة جدا وقليلا أو مثالي أي ظل أدنى.


الدوجي نفسه هو انعكاس. أضف إلى ذلك دوجي الظل العلوي الطويل، وعليك أن تتساءل الذين في عقولهم اليمنى يعتقدون أن هذه ليست إشارة جيدة! الجواب على ذلك هو: الناس الذين لا يفسرون الموقع في دراساتهم الإحصائية !!


الموقع مهم للغاية في تفسير الشموع، وخاصة عند التعامل مع خط شمعة واحدة. دوجي القبر في المقاومة هو في الأساس نجم الرماية التي لديها دوجي بدلا من أعلى الجسم الغزل. كيف يمكن أن لا يكون هبوطي؟


ولكن الكثير من الناس في محاولة لاستدعاء نفس تشكيل في دعم قبر، وأنها ليست كذلك. فقط مثل نجم اطلاق النار في دعم يصبح شيئا آخر (مطرقة مقلوب) دوجي القبر في الدعم يأخذ على معنى مختلف، وربما أو قد لا يؤدي في الواقع إلى نتائج هبوطية.


من ناحية أخرى، ينبغي أن يحدث دراجونفلي دوجي عند الدعم. إنها إشارة صعودية جدا وتشبه هذا:


في حالة كل من دوجي تومبستون و دراجونفلي دوجي، أقترح ما يلي:


تأكد من أنه في المكان الصحيح (عند المقاومة للالقبر، في دعم اليعسوب) تشديد توقف إذا كنت في أي الصفقات. ابحث عن تأكيد انعكاس التجارة.


4. نجمة نجمة / نجمة الصباح عكس.


مساء ونجمة الصباح أنماط عكس ترتيب الحق هناك مع أنماط إنغولفينغ من حيث شعبية. كما أنها رتبت هناك من حيث الاتساق مع اللعب بها كما هو متوقع!


هذا النمط هو مختلف قليلا لأنها تنطوي على 3 الشموع بدلا من اثنين.


نجمة المساء عكس يبدو هذا:


ومثل كل أنماط الانعكاس الهبوطي، يجب أن يحدث عكس نجم المساء عند المقاومة، بعد تأرجح صاعد. الشمعة الأولى هي شمعة بيضاء صاعدة قوية. الشمعة الثانية هي أعلى الغزل الصغيرة (أي لون)، وأخيرا، الشمعة الثالثة هي شمعة سوداء.


أيضا في تشكيل مثالي، فإن الشمعة الثانية (أعلى الغزل) إما الفجوة تصل، أو إلى أسفل، أو على حد سواء!


والسبب هو مثل هذا النمط القوي هو لأنه يحصل في مفهوم الشموع المخلوطة. إذا كنت تأخذ نمط 3 أيام ودمجها إلى اثنين، سوف تكتشف أن نمط المساء أو الصباح نجمة هو في الحقيقة مجرد تشكيل لمدة يومين مع أعلى الغزل اضافية تقلص في الوسط!


ما يجعل هذا أكثر قوة، على الرغم من، هو أعلى الغزل. أعلى الغزل نفسه هو إشارة عكس حتى مزيج من هذه الشموع يؤدي إلى نتائج جيدة جدا.


نجمة الصباح عكس هو نفس المبدأ بالضبط ولكن مع صورة مقلوب. مقلوب الألوان كما هو الموقع.


وإليك ما يبدو انعكاس نجمة الصباح:


من المهم أن نلاحظ، ألوان الشمعة هي مهمة فقط للشموع 1 & أمب؛ 3. شمعة 2، أعلى الغزل (وتسمى أيضا نجم) قد تكون إما سوداء أو بيضاء، فإنه لا يغير معنى النمط.


عندما ترى هذه الأنماط، مرة أخرى، وإيلاء الاهتمام! هذه هي تكوينات شمعة جيدة جدا للاعتراف والتجارة. على غرار جميع الشموع عكس يجب عليك:


تشديد توقفك النظر في الخروج من أي الصفقات لديك تحديد ما تأكيدات تحتاج إلى تأكيد اتجاه جديد في الاتجاه المعاكس.


5. ارتفاع ثلاثة / السقوط ثلاث طرق.


لجولة خارج بلدي أعلى 5 أود أن تحول التروس وبدلا من الحديث عن أنماط الانعكاس، أريد أن أشاطركم نمط استمرار! وتشير هذه الأنماط إلى أن الاتجاه / التأرجح سيستمر في الاتجاه نفسه، بدلا من عكس الاتجاه. هذا يمكن أن يكون مربحا مثل إشارة كما هو لتحديد انعكاس.


ويعرف الاختلاف الصاعد باسم "الطريقة الثلاثة الصاعدة"، ويعرف الاختلاف الهبوطي ب "السقوط الثلاثة".


اسم يأتي من التاجر الياباني الأسطوري سوكيو هونما. نشر لأول مرة هذا الإعداد التجاري في 1755 في كتاب بعنوان "القرد ثلاثة سجل المال". (نعم هذا هو الاسم وأود أن تأتي مع أيضا!)


تم بناء الطريقة الثلاثة الصاعدة في الواقع من خمسة شموع، أولها شمعة بيضاء صعودية طويلة، الثلاثة التالية هي جانبية وعادة ما تمثلها قمم الغزل، وأخيرا في اليوم الخامس، ينتهي النمط من خلال إظهار شمعة بيضاء قوية أخرى.


ويطلق على ثلاثة ارتفاع مثل هذا بسبب الشموع الصغيرة الثلاثة التي تحدث بين الشموع أكبر اثنين في الخارج.


كما ترون، هذا النمط يمكن أن يكون خادعا. يمكن أن يكون خادعا بشكل خاص إذا كانت الشموع الثلاثة في الوسط سوداء، كما يخطئ العديد من التجار أن الإشارة إلى انعكاس هبوطي يتشكل.


في معظم الظروف، عندما ترى ثلاثة ارتفاع، يمكنك وضع مشغل دخول فقط فوق شمعة 5 وأدخل التجارة الصاعدة. بل هو إشارة استمرار قوية جدا.


طريقة السقوط الثلاثة متطابقة مع ثلاثة صاعدة، فقط مقلوب.


وهو يتألف من خمسة شموع حيث الأول هو شمعة سوداء طويلة، تليها ثلاثة شموع صغيرة (عادة قمم الغزل) التي لا تغلق أعلى من الشمعة السوداء في اليوم الأول. ثم في اليوم الخامس يستمر الاتجاه الهبوطي ويظهر شمعة سوداء طويلة أخرى.


الهبوط ثلاثة هو إشارة كبيرة وساعدنا على التنقل بعض من أكثر الأوقات غريبة في التاريخ الحديث. على سبيل المثال خلال تحطم عام 2008. وكان S & أمب؛ P 500 قد بيعت بالفعل بشكل كبير ووصلنا إلى مستوى الدعم. في البداية، كنا نظن أن 3 شموع بيضاء تتشكل لتشير إلى تأرجح صعودي، ولكن في اليوم الخامس عندما ظهرت الشمعة الهابطة التالية، كنا نعلم أن الدببة لم تفعل. وإليك ما حدث:


هذا هو مجرد واحدة من أمثلة وافرة من السقوط ثلاثة طريقة توقع الاتجاه الهبوطي. هناك العديد من الأمثلة على الطريقة الثلاثة الصاعدة التي تتوقع اتجاها صعوديا.


بسبب اتساق هذا النمط، فمن واحد على الاطلاق من بلدي أعلى 5 أنماط شمعدان المفضلة في كل العصور!


وإليك ما يجب فعله إذا رأيت واحدا:


إذا كان ارتفاع الثلاثة، ضع الزناد الصعودي فقط فوق شمعة 5TH. عندما تتحرك التجارة فوق هذا السعر دخول التجارة الصاعدة. إذا كان هبوط ثلاثة، ضع الزناد الهابط أقل من شمعة 5TH. عندما تتحرك التجارة دون هذا السعر، أدخل تجارة هبوطية.


أنماط الشمعدان هي أداة رائعة للتجار. الآن بعد أن عملت معهم لأكثر من عقد من الزمان، أستطيع أن أتخيل التداول بدون أنماط الشمعدان. أحد التحديات في تعلم الشموع هو عدد من الأنماط الممكنة. هذا يمكن أن يكون ساحقا و تثبيط الكثير من الناس من استخدامها. ومع ذلك كنت حقا تحتاج فقط حفنة من أنماط ومفاهيم لاستخدام الشموع بشكل فعال جدا. هذه أنماط شمعدان 5 هي بالتأكيد 5 من المفضلة وأنا واثق من أنك سوف تكتشف أنها تعمل كبيرة بالنسبة لك كذلك.


8 تعليقات.


السؤال الخاص بي هو & # 8230؛.if هذه هي المفضلة لديك الشموع لماذا طلاء لهم الأسود والأبيض، لماذا لا الأخضر والأحمر؟ وإذا كان المتداول يستخدم الحانات كيف يبحثون، على أن ملاحظة & # 8230؛.PUT يصل مخطط ثلاثي يظهر كل ثلاثة الجانب من جانب اسمحوا لي أن أعرف & # 8230؛ & # 8230؛ جيريلهش @ ياهو.


شكرا جيروم لتعليقك:


I & # 8217؛ سيتم نشر مشاركة هذا الأسبوع.


الشمعدانات هي كبيرة! انها دائما جيدة لتجديد قليلا حتى شكرا لذلك. الشيء الوحيد الذي كنت الخلط حول، في أعلى 5 أنماط، كانت الرسوم البيانية في النهاية عندما كنت تتحدث عن ارتفاع & أمبير؛ سقوط ثلاثة أنماط. لديك مخططات لإشارات أخرى.


شكرا ديفيد & # 8211؛ راجعت وتم ربط الصور الصحيحة. ربما كنت مربكة حقيقة أنه في، على سبيل المثال، نمط ثلاثة المتزايد، والشموع 2-4 وعادة ما تنخفض، لا ترتفع. أو في سقوط 3 الشموع 2-4 وعادة ما ترتفع، لا تسقط. وهناك الكثير من الناس الخلط بين هذه الحقيقة مع عنوان النمط. على الرغم من أنه يسمى ارتفاع أو هبوط 3، انها & # 8217؛ s في الواقع نمط شمعة 5. النمط العام هو ارتفاع أو هبوط، وهناك 3 الشموع في الوسط التي تتعارض مع تلك الخطوة. هل هذا يساعد؟


واحد أسود كرو يظهر احتمال انعكاس الدب كما الأسهم لديها شمعة بيضاء ثم حركة سوداء أو هبوطية من الشمعدان السابق على هذا المخزون.


I highly, highly recommend the candlestick flashcards ! I used, and use them all the time. Excellent reference.


I’ve found your candle stick pattern illustrations/study’s very intriguing, will these patterns ring true (most of the time) if you apply them to 1 minute candles?


ترك الرد إلغاء الرد.


تحديثات المدونة.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


&نسخ؛ 2018 ترادسمارت ونيفرزيتي، وهي شعبة المالية لغز شركة، جميع الحقوق محفوظة. تنويه: المعلومات المقدمة على هذا الموقع ومن خلال جامعة ترادسمارت، وتوفير فصول التداول في سوق الأسهم وبرامج التعليم تداول الخيارات، هو لأغراض تعليمية وليس المقصود أن يكون توصية لأي استثمار محدد. جميع فصول التداول في سوق الأسهم، تعليم تداول الخيارات، والدورات هي أمثلة ومراجع وتهدف لمثل هذه الأغراض من التعليم. إن مخاطر خسارة الأوراق المالية المتداولة، العقود الآجلة، الفوركس، والخيارات يمكن أن تكون كبيرة. يجب على الأفراد النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي قبل التداول. ينطوي تداول الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. هذا هو الموقف الرسمي من جامعة ترادسمارت لتشجيع جميع الطلاب على تعلم التجارة في بيئة التداول الافتراضية، محاكاة حيث لا يمكن تحمل أي خطر. الطلاب والأفراد هم وحدهم المسؤول عن أي الصفقات الحية وضعت في حساباتهم الشخصية. جامعة ترادسمارت، انها المعلمين والشركات التابعة لها، ليست مسؤولة بأي حال من الأحوال عن الخسائر الفردية بسبب ضعف القرارات التجارية، الصفقات سيئة التنفيذ، أو أي إجراءات الفردية الأخرى التي قد تؤدي إلى فقدان الأموال.


تحميل أفضل الفوركس شمعدان أنماط مؤشر mt4.


مؤشرات شمعدان مؤشرات إرشادك حول شمعة الهدف التالي في مجال التحليل.


الشمعدان نمط الرسم البياني هو معظم فكرة السلطة للتداول وتلعب دورا رئيسيا في تحول نقطة في أي زوج السوق.


You also can understand complete about candlestick chart pdf for more details with trading role and daily market trend analysis in Forex.


Candlestick reversal patterns forex with indicator for bullish and bearish you can trad easily with short pips target.


With candlestick indicators you can trad any broker any time frame in mt4 after candle template activation in chart.


If you want to understand complete trend bullish and bearish candlestick patterns then download candle pattern indicator.


Bullish and bearish candlestick patterns forex explained.


Bearish candlesticks or bullish candlesticks just simple you can indicate with arrow indicator. You need just download file zip and install own mt4 with complete template.


If candle show you green color in chart that means bullish power and same if candle show you red colore that means bearish.


Candlestick analysis forex you can simple just follow indicator point and trad.


For long term candle trading must choose Day trad time frame and for scalping candle pattern you can choose short term like m15 or M30 time frame.


I am share with you some candle pattern name and type:-


Bullish and bearish Harami Candlestick Pattern.


This is live example of Harami candlestick patterns with Bullish trend arrow appear in down line.


For bullish arrow appear in down and after that market move next target.


This harami candle show upper shadow and long lower shadow with short body pattern.


This harami candle mostly appear in Uk market session opening time.


Engulfing candlestick pattern indicator.


The engulfing candlestick patterns also call reversal pattern means that work great on market reverse point.


Mostly bearish engulfing in downtrend show downtrend market point as normal.


This patterns forex candle appear and downtrend end and indicate clear uptrend next target with green line arrow in down bottom.


صاعد & أمبير؛ bearish Piercing Candlestick Pattern.


This candlestick pattern consist of two downside gap for bullish and bearish trading with piercing.


You can trad with new York market close trad with this forex trading candlestick patterns.


Candlestick bullish reversal patterns give you clear market trend with long term trading.


Doji and Shooting Star Candlestick Pattern.


For trading candlestick patterns you can use Doji pattern with long term in asia market session entry point.


With Doji candlestick pattern show you bearish pattern candle for long term trad with strong down direction.


You can All major pair like eurusd and other for doji candle stick Forex pattern.


Check here above doji pattern indicator arrow for sell trading with 100 pips market target.


Best Forex Candlestick Patterns Rules.


There is not any hard rule for following candle stick pattern strategy you need to just wait and action on time for best trad entry point.


For bull and bears candle stick you need to take action after waiting in any currency or gold trading pairs.


If you want uk market trad session then must follow market open gap session time before any trad entry point.


For 100 pips target you need to check day time frame in any broker platform mt4 for trading.


For Shooting Star Candlestick Pattern check out this arrow in above picture all forex candle pattern give you market buy or sell entry point with complete buy or sell trading in gold pair and some other.


Forex candlestick pattern indicator you can download here and upload in mt4 with system and follow also remember rule in trad time. You can also check latest forex price action indicator and binary option strategy with indicator system.


أفضل مؤشر شمعدان مؤشر ل MT4.


Wouldn’t it be great if there was an indicator that could help you identify candlestick patterns? حسنا، هناك. In fact, there are many.


The problem is most of them are terrible.


I recently tested a bunch of the most popular indicators of this kind to find out which is the best candlestick pattern indicator for MT4.


Personally, I don’t need an indicator to help me identify candlestick patterns.


Also, since I apply my own filters to qualify good candlestick patterns, simply pointing out candlestick patterns isn’t necessarily very useful to me.


See one of the updated articles in my candlestick trading course to see what I mean.


However, when I first started trading candlestick patterns, a good candlestick pattern indicator for MT4 would have been very useful to me, so I figured some of you would find this useful.


أفضل مؤشر شمعدان مؤشر ل MT4.


I chose the 3 indicators below after testing many candlestick pattern indicators for MT4. Many of the indicators I tested were junk. Others no longer worked.


The indicators that I could get working were ranked by their ability to identify strong reversal patterns.


Keep in mind that just because an indicator made it onto this list doesn’t mean that I’m endorsing it. In fact, I’m only recommending one of these indicators and even it isn’t perfect.


I’ll explain more below.


The screenshots used are from the same broker, timeframe, and section of the chart. My hope is that this provides a fair comparison.


Below are my top 3 picks, including the best candlestick pattern indicator for MT4 that I could find:


#3 Pattern Recognition Master.


I noticed a few other websites recommending this indicator, so I had high hopes for it. Unfortunately, it didn’t live up to the hype.


The Pattern Recognition Master indicator claims to identify 10 popular candlestick patterns (5 bullish and 5 bearish patterns).


Each individual candlestick pattern can be turned on or off. Alerts for each individual pattern can be turned on or off as well.


It also has the option to set a separate color for each pattern.


Note: Of the 3 indicators listed on this page, this is the only one that allows you to assign a separate color to each candlestick pattern.


It uses abbreviated labels, which keeps the chart less cluttered, and includes an onscreen legend to help you identify each pattern that is highlighted.


انقر لتكبير الصورة.


Sounds good, right? So… what’s the problem?


Actually, there are several problems with this indicator that kept me from ranking it higher.


For instance, the indicator doesn’t identify the morning star or evening star patterns (including the doji star patterns which are the same thing) for some reason.


This indicator also seems to think almost anything with a long wick is a shooting star or hammer, regardless of how large the real body is.


It also doesn’t identify the hanging man or inverted hammer, although this is by design. As a result, it will label any hanging man as a hammer and any inverted hammer as a shooting star.


On a more general note, this indicator works on candlestick shapes alone – not context.


Candlestick patterns are useless if they are not traded within the proper context of the market.


#2 Candle Patterns Indicator.


The next candlestick pattern indicator for MT4 is slightly better in terms of identifying patterns, although it falls short in every other aspect.


Candle Patterns Indicator was designed to identify over 30 popular candlestick patterns.


Unfortunately, you can’t turn each individual candlestick pattern on and off. Instead, you chose from strong reversals, weak reversals, continuations, and unclassified patterns.


You have to turn these patterns on or off in groups, which I found to be problematic (more on this later).


Morning star and evening star patterns are identified by this candlestick pattern indicator, which is an improvement over the previous indicator.


It can identify hanging man and inverted hammer patterns as well, so the hammer and shooting star patterns are identified more accurately.


Example: In the section of the chart pictured below, there were no hammer patterns. The indicator did not identify any hammer patterns, which is accurate.


Compare that to the previous chart, where 4 hammers where identified incorrectly.


It uses full labels (except with the morning star and evening star), which can look messy, but that’s just my personal preference.


انقر لتكبير الصورة.


It’s not perfect, but so far there are no deal breakers, right? So why am I not recommending this indicator?


There are several serious problems with this candlestick pattern indicator that keep me from ranking it higher.


For instance, it considers the inverted hammer, hanging man, dark cloud cover, bullish piercing, and other weak to moderately strong patterns to be strong reversal patterns (which they are not).


Earlier, I mentioned that you can’t turn each pattern on or off individually, which means you’re stuck with this mix of strong and weak patterns no matter what you do to the settings.


If you’re new to candlestick trading, this could be confusing.


Just like the last indicator mentioned, this one also identifies candlestick patterns out of context, although it does a better job at identifying hammers and shooting stars.


Add to the fact the chart is already crowded, because the indicator has no option to use abbreviated labels, the labels also crowd the candlesticks that they’re identifying (see the image above).


This can make it difficult to, for instance, measure from the high or low of a candlestick using the measuring tool.


You also get random candlesticks with just an arrow and no label from time to time (see the image above – bottom right).


#1 Nison Candle Highlighter.


This is the only indicator that I can recommend for identifying candlestick patterns. I believe it is, by far, the best candlestick pattern indicator for MT4.


Update: You can now read my full Nison Candle Highlighter review for more information about this indicator.


Steve Nison is THE authority on candlesticks. He is responsible for introducing Japanese candlestick trading to the Western world.


The Nison Candle Highlighter is designed to identify 28 candlestick patterns according to Steve’s own specifications, so you know the patterns are accurate.


It has the ability to turn each individual candlestick pattern on or off, so you can focus on just the patterns that you’re interested in trading.


You can use full or abbreviated labels (pictured below), so you can keep your charts uncluttered.


انقر لتكبير الصورة.


The sales page has a legend that you could reference or print out if needed, although the abbreviated labels are pretty self-explanatory.


This is the most logical and elegant abbreviation system that I encountered while I was testing these candlestick pattern indicators.


As you can see from the image above, the labels don’t crowd the candlesticks either.


Okay, so enough about labels. How well does it identify candlestick patterns?


For starters, it actually identifies all 28 patterns that it’s designed to identify.


The Nison Candle Highlighter accurately identifies each candlestick pattern, as you might imagine, but it also identifies each candlestick pattern within the proper context of the market.


In other words, it won’t identify a hammer (bullish reversal pattern) after a bullish price movement. None of the other indicators that I tested could do that.


Of course, it’s not perfect.


For instance, if you look at the chart above you can see a couple of engulfing patterns that were nothing more than a small real body candlestick engulfing a doji or spinning top.


Although those are technically engulfing patterns, they aren’t worth considering because their size is so small relative to the previous candlesticks.


افكار اخيرة.


I tested many indicators to find the best candlestick pattern indicator for MT4. All of the free candlestick pattern indicators that I tested were terrible.


Most of them seemed to have a problem with their labels in one form or another, which may not be a big deal to you.


I like to keep my charts as clean as possible.


More importantly, the free indicators identified candlestick patterns on the shapes of the candlesticks alone.


They did not accurately identify candlestick patterns within the proper context of the market, which is crucial to candlestick trading.


There is no substitute for experience and actually learning to identify these candlestick patterns for yourself. However, an accurate candlestick pattern indicator could be very beneficial to certain traders.


The Nison Candle Highlighter accurately identifies candlestick patterns within the proper context of the market, which is why I believe it’s easily the best candlestick pattern indicator for MT4.


هل لا تزال تبحث عن نظام تداول مربح؟ لقد اختبرت 10 + أنظمة. فقط 3 كانت مربحة! معرفة المزيد عن بلدي # 1 نظام التداول الموصى بها، يوم التداول الفوركس لايف.


الوظائف ذات الصلة.


6 Brokers Offering Unlimited MT4 Demo Accounts.


أفضل مؤشر ماسد لميتاتريدر 4 (MT4)


السحب والإفلات وقف الخسارة وجني الأرباح المستويات في MT4.


14 Comments.


I agree as I’ve also tried most of the free candlestick pattern indicator and didn’t find it reliable. It also clutters the screen with its labels.


I’ve given it up and decided to identify it myself, which is actually not that difficult after a while.


Thanks for the comment, Andrew. It’s unfortunate that the free indicators fall so short. I usually try to find free indicators to recommend on this site, but none of them were any good.


It’s good that you’re identifying the patterns on your own. If you have the experience, that’s definitely the way to go.


After so many years you can say what is the best way and the best time farme to trade ?


Sorry for the late response, Ami. I get asked this question all the time. There’s no one-size-fits-all answer. The best timeframe to trade is the one(s) that consistently gives you the best results. What works for you will depend on the trading system that you are using and how much screen time you can commit to each day, among other things.


Chris, are you a fulltime trader, making consistent profits? I find your website VERY useful indeed and easy to understand.


Thanks for the comment, Craig. I’m glad you’re enjoying the website. I am a fulltime trader and I’m consistently profitable, although trading is not my only source of income.


The Best Candlestick Pattern Indicator for MT4,please free dawnload, help me thank you.


The Nison Candle Highlighter is a premium indicator. You have to pay to use that one but it’s worth the price, IMO.


Hie can I have the link for free candlesticks indicators.


They are linked in the article.


Are there any possible updates to these Indicators since 2007 ?


I downloaded and tested all of these candlestick pattern indicators last year. It’s possible that there have been updates, but I didn’t write the article 11 years ago. Of course, the Nison Candle Highlighter is updated from time to time when necessary because it’s a premium (pay-to-use) indicator.


how to buy your candle-system?


I don’t currently offer any paid trading course. My price action course is free. If you’d like, I can suggest some good, paid trading courses or candlestick courses that I’ve used.

No comments:

Post a Comment