Thursday 8 March 2018

الفوركس إدر


الروبية الاندونيسية (إدر)


الروبية الاندونيسية (إدر) أسعار الصرف اليوم.


مرحبا بكم في صفحة الروبية الاندونيسية (إدر) سعر الصرف (الروبية الاندونيسية تحويل العملات). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك في روبية الاندونيسية (إدر) تغذية رسس بحيث يمكنك فهم في الوقت المناسب أسعار صرف الروبية الاندونيسية.


شورت: إدر لونغ: روبية إندونيسية البلد: رمز: اسم البنك المركزي: بانك إندونيسيا سينترال بانك موقع: be. go. id الوحدة: 1/100 سينت: سينت عملات نقدية: العملات الورقية:


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في يناير 11،2018 16:19 بالتوقيت العالمي المنسق.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الروبية الاندونيسية (إدر) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


إمفكس أوسد / إدر.


افتح حسابا الآن.


تفاصيل ل إمفس أوسد / إدر دف.


عامل الهامش 5.0٪


الحد الأدنى توقف مسافة 250.


دقيقة مضمونة توقف المسافة 100.0٪


عامل الانزلاق 50.0٪


متطلبات الهامش.


سوف يكون موقعك الإجمالي في هذا السوق هامشا في المستويات التالية:


إذا كان موضعك التجميعي أكبر من المستوى 1، فلن يتم تخفيض متطلبات الهامش من خلال توقف غير مضمون.


يرجى ملاحظة ما يلي: لقد حاولنا التأكد من أن المعلومات هنا دقيقة قدر الإمكان، ولكنها مخصصة للتوجيه فقط ولن تكون أية أخطاء ملزمة لنا.


آخر موعد للتاريخ والوقت 06/04/29 20:00.


معلومات خاصة.


[التسعير لهذا الزوج يقوم على 1 شهر يقتبس إلى الأمام للأدوات الأساسية]


إمفكس أوسد / إدر.


افتح حسابا.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


العثور على السوق للتجارة.


لماذا التجارة مع إيغ؟


أسعار حية مجانية، والبيانات.


بالإضافة إلى الأخبار والرأي من المحللين الخبراء لدينا.


أكثر من 15،000 الأسواق العالمية.


مع فرص التداول 24 ساعة في اليوم.


سطح المكتب، المحمول، قرص.


وظائف سلس مع منصة متعددة الأجهزة لدينا.


ينتشر من 0.4 نقطة.


زائد هامش الهوامش للحصول على قيمة أفضل.


منصة MT4.


تنفيذ متفوقة مع عدم وجود الجسور طرف ثالث.


الرسوم البيانية والتنبيهات.


الحصول على 100+ المؤشرات الفنية، بالإضافة إلى تنبيهات الأسعار على هذه الخطوة.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


سجل اليوم.


فتح حساب إيغ والبدء في التداول اليوم، أو اختبار محرك منصة لدينا مع تجريبي خالية من المخاطر.


كنت قد تكون مهتمة في.


رسومنا.


رسومنا واضحة وشفافة، لذلك عليك أن تعرف دائما ما هي الرسوم التي نتوقعها.


رسم الحزم.


استخدام المخططات إيغ المتكاملة والوصول إلى حزم أوتوشارتيست.


التنفيذ والتسعير.


الحصول على تنفيذ سريع وموثوق بها وأفضل الأسعار المتاحة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


الروبية الاندونيسية.


الروبية هي العملة الرسمية لإندونيسيا، التي هي أرخبيل من أكثر من 17،500 الجزر في جنوب شرق آسيا وأوقيانوسيا. وتشارك البلاد حدودا برية في ثلاث من هذه الجزر مع بابوا غينيا الجديدة وتيمور الشرقية وماليزيا. وتشمل البلدان المجاورة سنغافورة والفلبين وأستراليا، والأراضي الهندية من جزر أندامان ونيكوبار. تجدر الاشارة الى ان اندونيسيا عضو مؤسس للاسيان وعضو فى مجموعة ال 20.


ولإندونيسيا اقتصاد مختلط تقوم فيه كل من الحكومة الخاصة والحكومية بدور هام. تعد البلاد اكبر اقتصاد فى جنوب شرق اسيا. وبلغ الناتج المحلي الاجمالي الاسمي في اندونيسيا في عام 2018 ما قيمته 706.73 مليار دولار أمريكي، حيث بلغ نصيب الفرد من الناتج المحلي الاجمالي الاسمي 3،015 دولارا. في يونيو 2018، في المنتدى الاقتصادي العالمي لشرق آسيا، توقع رئيس إندونيسيا أن إندونيسيا ستكون واحدة من أقوى عشر اقتصادات العالم في العقد المقبل. القطاع الصناعي هو أكبر اقتصاد ويمثل 46.4٪ من الناتج المحلي الإجمالي (2018)، تليها الخدمات (37.1٪) والزراعة (16.5٪). ومنذ عام 2018، استعان قطاع الخدمات بعدد أكبر من الناس من القطاعات الأخرى، ويشكل الآن 48.9 في المائة من مجموع القوى العاملة، تليها الزراعة (38.3 في المائة) والصناعة (12.8 في المائة). تقليديا، كانت الزراعة أكبر رب عمل لعدة قرون.


كمستعمرة هولندية، استخدمت اندونيسيا جزر الهند الهولندية غيلدن حتى الغزو الياباني في عام 1942. طبع اليابانيون نسختهم الخاصة من غيلدن بكميات زائدة، مما تسبب في التضخم المفرط خلال احتلالهم. واستمرت غيلدن اليابانية في استخدامها بعد الحرب، على الرغم من تراجع المعروض بسبب تدمير لوحات الطباعة. الحلفاء & # 8217؛ هولندا إنديز الإدارة المدنية "(نيكا) قدم غيلدن الخاصة بهم في عام 1943، ولكن القوميين الإندونيسيين عارضوا هذه القضية. تجاهل القوميين الهولنديين في جزيرة جاوة الروبية الإندونيسية في 3 أكتوبر 1946. تم استبدال العملة اليابانية والمنخفضة التسمية قبل الحرب غيلدن للعملة الجديدة، ولكن ليس غيلدن نيكا الصادر عام 1943. وظلت الغيلدن اليابانية هي العملة المهيمنة، وخاصة في المناطق النائية، واستمر غيلدن في استخدام المناطق التي تسيطر عليها هولندا. في الفترة 1950-1951، تم إجراء إصلاحات مختلفة لتقليل كمية ومذهلة مجموعة من الأموال المتداولة & # 8212؛ وكلها تم تحويلها بالقوة بسعر مخفضة إلى روبية دي جافاش بنك (دجب). في عام 1953، تم تأميم بنك دي جافاسش، الذي لا يزال يسيطر عليه الهولنديون، وأصبح بنك إندونيسيا. ظهرت أول بنك اندونيسيا المالية في نفس العام، لتحل محل دي جي بي. ودمر التضخم البلاد خلال العقد القادم، مما تطلب تخفيضات كبيرة في الروبية في عامي 1959 و 1965. وفي ظل حكومة سوهارتو، أصبح التضخم تحت السيطرة بحلول منتصف السبعينات. وظهر التضخم مرة أخرى في أوائل التسعينات. وأدت الأزمة المالية الآسيوية في عام 1997 & # 8211؛ 1998 إلى تخفيض قيمة الروبية بنسبة تزيد على 80٪ في غضون أشهر قليلة. وكان تخفيض قيمة العملة هذا عاملا رئيسيا فى الاطاحة بحكومة الرئيس سوهارتو بعد قفل دام 30 عاما على السلطة.


الرموز والأسماء.


الفواتير: روبية 1000، روبية 2،000، روبية 5،000، روبية 10،000، روبية 20،000، روبية 50،000، رب 100،000 عملات: رب 50، رب 100، رب 200، رب 500، رب 1000.


البلدان التي تستخدم هذه العملة.


العملات المرتبطة ب إدر:


يتم ربط إدر إلى:


البحث عن العملات الأخرى.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


إدر - روبية اندونيسية.


الروبيه الاندونيسي هو العملة من اندونيسيا. تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف الروبية الأندونيسية الأكثر شعبية هو الدولار إلى معدل إدر. يعد كود العملة الخاص ب روبياس هو إدر، و رمز العملة رب. ستجد أدناه أسعار الروبية الإندونيسية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات إدر أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار صرف إدر.


حقائق العملة.


1/100 = سين (عفا عليه الزمن)


الفرق المستخدمة: Rp100، Rp200، Rp500.


نادرا ما تستخدم: Rp50، Rp1000.


التكرار المستخدمة: rp1000، rp2000، rp5000، rp10000، rp20000، rp50000، rp100000.


البنك المركزي، بسبب، الجمهورية إندونيسيا.


المستخدمون: إندونيسيا، تيمور الشرقية.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الروبية الاندونيسية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في إدر؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


أوسد / إدر - الدولار أمريكي روبية اندونيسية.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment