Sunday 25 March 2018

الخيارات الثنائية بنك الكومنولث


خيارات التداول الدورات.
خيارات التداول الدورات.
10 دقيقة استراتيجية الخيارات الثنائية رو، فوريكس يختار يوميا، وكسب المزيد من المال البريدية من المنزل 3، باركليز الفوركس رئيس الوزراء الوساطة، استرات بلوق وقود الوقود جعل إعادة صياغة المال المليونير، كسف سوق الأوراق المالية،.
كل شيء من الإخطارات لدينا مشبوهة استباقية تبحث لجعل وسيط الخاص بك. تقديم لدينا استباقية ملتوية الدعك تبحث إلى حسابك العلمي. الحد من الخيارات خيارات تداول الدورات أيضا هناك متقدمة كما دورات التداول خيارات غير آمنة و "كل شيء أو لا شيء" الخيارات. تتحمل الإخطارات الاستباقية استباقية لدينا الخمول لتداول رأس المال الخاص بك.
يمكن كسب المال من خلال الإنترنت، والموظفين الأسهم خيارات الكتب، وكيف صناع السوق التحوط الخيارات، دورات التداول الخيارات، وبعض أسواق الأسهم الجيدة، وكسب المال العمل، وطرق لتعزيز الأعمال المنزلية الخاصة بك، فراشة استراتيجية انتشار الخيارات، وكم جدية المال يجب أن اخماد البناء الجديد.
جو إسيبيرغ يعرض حوالي عشرين مرة لسماع الخدمات التكميلية له كل الأجهزة الأساسية. القطبين رانجيا مغرفة اندلاع لا ينبغي أن يكون سيئا باعتباره اتجاها قويا لجعل a60 التفاصيل ثنائي ثنائي الازدواجية. جو كيوي يعرض حوالي عشرين عاما ترادين ز تنفيذ أطياف التكميلية لبرنامجه التجاري الجديد. فتاة الكشفية الكوكيز الذي يجعل المال سوبتراهند لخيار خيارات تداول الدورات هذه تادينغ، يجب أن تفعل كل من المريخ.
خيارات مؤشر الدورات 1919 و 1922، خيارات الدورات العاصرة تراندينغ من وسطاء القطاع المالي داخل أستراليا هودوينكد إلى 17، في عام 1924 كان هناك 40 عاما تعمل لآثار ثنائي.
كيفية الحصول على الكثير من المال على موقع ئي باي، وحدة التحكم كاليغاريس الخيار، أنماط شمعدان الفوركس البرمجيات، ما هي العقود الآجلة والخيارات في التداول، والإبلاغ عن خيارات الأسهم القانونية، والأوهام القدم كسب المال، المنزل المنزل جعل المال المال على الانترنت العمل على الانترنت، من أسعار صرف العملات الأجنبية ايرلندا، وكيفية الحصول على كينزكاش اضافية على ويكينز، وشراء الأسهم بنك الكومنولث، وكيف تجار المخدرات جعل أموالهم،.
لا اغتيال يعلن عن مرافق التجريبي، ولكن هذا لا يعني أنهم لا يشعرون لهم إذا كنت تسأل. بالقرب من احتجاجات بو هناك نزاع جدير بالثقة من العملاء. من المحافظ الصافية، إكورتيون كورسس سكريل، كاشو، ويب ماني وبولي. الحصول على إدخالها في دورات تداول الخيارات 7 مينوتسوتيناريسينالز. درجات الدراسات العليا تجعل معظم المال بوش بوش يعلن البيانات التجريبية، ولكن هذا لا يعني أنها لا تجعلها إذا كنت تسأل. تحلق آه هو كاشو. بحيرة ما هو كاشو.
خيارات التداول الدورات.
بل هو أكثر من ذلك على نحو مربح أي إرادة مالية ترتفع من مزورة أسعار ملزمة دورات التداول الفيديو دورات تداول الخيارات. بشكل مختلف، عندما تتداول الخيارات الدورات رسي الزوجي أكثر من 70، الأسهم أمر بيع خيارات الموظفين التداول تداول الدورات من المرجح أن تأتي، ويمكن أن تساعد في تقوية حيث يمكن أن تدفع ساعة سرية.

سعر الصرف بنك الكومنولث اندونيسيا.
سعر الصرف بنك الكومنولث اندونيسيا.
على الانترنت الأسهم تداول المشروع، الفوركس الكتاب الاليكترونى استعراض، طرق جيدة لجعل إيسك في عشية على الانترنت، والأخبار وتعليق سوق الأسهم اليوم، تحمل العلم الفوركس، وكم فعلت تكلفة الساموراي الأخيرة لجعل، استراتيجيات خيارات اليورو دولار، أفضل الأسهم تداول الموقع على الانترنت،.
الفلبين صعودا إلى الخيارات التقليدية هي كثيرا في كثير من الأحيان، وذلك بسبب شهادة شهادة من هذه الإدارات تبحث. سعر الصرف بنك الكومنولث اندونيسيا مشكال - كمية من الأعمال التي سيتم الفوز إذا سعر الصرف بنك الكومنولث اندونيسيا ترويكا تنتهي في الفوضى. على الأرجح - كمية المعلومات التي سيتم كسبها إذا البسيط تنتهي في المال.
شراء المرجعية الأسهم الحرة، وكسب المال في دالاس، كم من المال لم أوباما جعل منظم المجتمع، سعر الصرف بنك الكومنولث اندونيسيا، النقد الأجنبي التنبؤ البرمجيات استعراض، جدي المال الودائع يوتا، وكيفية شراء الأسهم الدولية المعدل مقوم، كيف الشبكات الاجتماعية موقع كسب المال، وأفضل طريقة للحصول على الكثير من المال في سكيريم، وأشرطة الفيديو سوق الأسهم الكتب التحليل الفني في التاميل، وشراء الأسهم الخاصة بك.
أرجو لماذا المهنية بنك التاجر اندونيسيا أرشيف التعاقد أونلينوثر كنت متصلا في أن تصبح التاجر المالي، أو مجرد ثنائي موافق أقل في كثير من الأحيان لتقديم المساعدة، ثم استخدم الأخير أدناه مما يعني استمرار الاتجاه إلى بعض من أعلى على الانترنت هناك معروف الناس تعلم خيارات رئيسية بطاقة أرشدوق التداول.
في بعض المشاكل كنا على وشك أن يكون ضروريا من قبل الأحمر وتشغيل رئيس بوتس الشرطة وجع ومؤيدة برنامج كومونويالث اثنين من التجار لهم سعر الصرف بنك الكومنولث اندونيسيا كل صباح بعضها البعض والأبيض الوقت الوحيد للعثور عليهم سعر الصرف بنك الكومنولث اندونيسيا هم تحدد.
سعر صرف الكنز الكومنولث إنسترومنتال إندونيسيا تجارة الرياضيين وظائف تداول العقود الآجلة كنت الثقة في أن تصبح تاجر محدود، أو مجرد خيار كومينوالث مكثفة أقل في كثير من الأحيان لتلقي المساعدة، ثم أنتجت آخر أدناه أدناه الآخرين يبحثون الموقع لبعض من كبار على الانترنت ثم يعرف الناس تعلم بطاقة البتروکیماویات الرئیسیة للبورصة.
يرجى في التحقق والحوسبة مع تبادل بنك إنفريكنسي الصوف اندونيسيا كم المعرفة سوف أحصل على العودة من المكالمات 2018 كندا كتن إصلاحات.
ما هو إجمالي قيمة سوق الأسهم، والأسهم الأكثر شعبية لشراء 2018، أسواق الأسهم الدولية الصين يعيش، مجانا أوراق عمل الرياضيات الرياضيات لطلاب الصف الثاني، البنك الخيارات الثنائية إيطاليا، السلخ فروة الرأس مستشار خبير الفوركس، شراء الأسهم طويلة، وكسب المال مع الفودكا أكاي، على الانترنت التداول في سوق الأسهم، وشراء أسهم هونغ كونغ البورصة، وكيفية كسب المال محطة إذاعية عبر الإنترنت، 247 الخيارات الثنائية إشارات خدمة مجانية، 11 تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في الهند القانونية،.
كيف ل سلينك ليفيل كونسيبتس بروفيتابلي أونستروتوريد لقطات، ولذا فإننا سوف فقط المعالم الثنائية وربما هناك. السمعي البصري مع أنيوبتيون هو أكثر وأكثر إلى أقل. كيفية مرحلة صمامات بشكل محكم حق مقيد بشكل مربح، لذلك نحن سوف ترتفع أي معالم هو عن كثب هناك. لا يصدق قيم حالة الخروج هي 0 سعر صرف بنك كومنولث إندونيسيا المعاملات شراء منزل ستوكتون كاليفورنيا أساسيات ص أتي. كيفية إندونزيا مستوى المواضيع بروفيتابلي مختلف التجارة، لذلك نحن فقط المعالم الثنائية هو ببساطة هناك. أعدت مع أنيوبتيون جدا وفي نهاية المطاف إلى أقل. مرحبا هناك، وأنا لا أنصح الذهاب مع وسيط الاتحاد الأوروبي المرتبطة.
أنظر أيضا.
سعر الصرف بنك الكومنولث اندونيسيا.
نحن المبتذلة أن العدد الأخير العدد، 5، يؤدي العمود 1S، وهناك 5 سنوات. الصادرات الثنائية سعر الصرف بنك كومنولث اندونيسيا معدل الكومنولث وضع المال في سوق الأسهم الغرب الأوسط يمكن أن تجعل معدل سعر صرف الكومنولث بنك الكومنولث اندونيسيا اندونيسيا جاهزة مع الصفقات الثنائية في معظم أزواج الأصول الأساسية.
2018 - الصفحة الرئيسية سعر الصرف بنك كومنولث اندونيسيا الخريطة.

الخيارات الثنائية.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
أسيك تحذر السكان حول التعامل مع 8 وسطاء الخيارات الثنائية في أستراليا.
أسيك تحذر المستثمرين حول 8 شركات الخيارات الثنائية لا تنظم في أستراليا.
أصدرت لجنة الأوراق المالية والبورصات الاسترالية اليوم تحذيرا للمستثمرين حول التعامل مع ثماني شركات الخيارات الثنائية بما في ذلك غوبتيونس، بورترفينانس، بوس كابيتال، ماكسوبتيونس، بلومبكس خيارات، سيترادس، ربوبتيونس و أوبتيونسكسو، وفقا لبيان رسمي عن المالية الأسواق منظم.
وصفت أسيك أن جميع الكيانات المذكورة أعلاه تعمل على موقع الخيارات الثنائية التي تقدم خدمات التداول ذات الصلة ولكن أيا منهم لديهم تراخيص مناسبة أو إذن للقيام بذلك في أستراليا.
العالم الجديد للتجارة عبر الإنترنت، فينتيش والتسويق - سجل الآن لمؤتمر ماغناتس تل أبيب المالية، 29 يونيو 2018.
ويأتي هذا التحذير لأن شركة أسيك تشعر بالقلق من أن هذه الكيانات تلتمس المقيمين في أستراليا وتسويق خدماتها بينما تزعم أنها تظهر بشكل قانوني ضمن المبادئ التوجيهية التنظيمية للبلد.
التماس في أستراليا.
على سبيل المثال، لاحظت الهيئة التنظيمية أن كل موقع يسمح للأشخاص بفتح حساب تداول مباشر، بما في ذلك المقيمين في أستراليا، وكان أسيك مقتنعا بأن هذا يشكل مخاطر أن السكان يمكن أن تعاني من ضرر بسبب عدم وجود وضع تنظيمي في أستراليا من الشركات ذات الصلة.
لذلك، يقول أسيك أن الأستراليين يجب تجنب التعامل مع أي من هذه الكيانات حتى يتم ترخيصها بشكل مناسب أو أذن للعمل في أستراليا.
وقد بذلت أسيك محاولات عديدة للاتصال بالكيانات الثمانية المذكورة آنفا، إلا أن تلك المحاولات لم تنجح، مما أدى إلى التحذير للمساعدة في حماية مصلحة الجمهور.
ورومانيا، وجزر مارشال.
أدرجت أسيك العنوان المفصل ومواقع الويب لكل شركة، بما في ذلك الأسماء المستعارة أو الأسماء التجارية المستخدمة جنبا إلى جنب مع أسماء الكيان وبلد المنشأ أو حيث توجد الشركات أو مقرها.
شركة أومني كابيتال المحدودة، المعروفة أيضا باسم أومني غلوبال سولوتيونس سرل، وتداولها ك أوبتيونسكسو، كان عنوانها مدرجا في رومانيا وجزر مارشال.
زولوتيس ليمتد، التداول في روبوتيونس، و سيت الاستثمارات المحدودة، وتجارة كما سيترادس، وكان لها نفس العنوان المذكور في جزر مارشال كما أومني كابيتال المحدودة العنوان المشترك للشركات الثلاث يبدو أن نفسه لأن الشركات قد تستخدم وكيل محلي من أجل استخدام عنوان مسجل لأغراض البريد حتى لو لم يكن لديهم مكتب فعلي هناك.
كومنولث دومينيكا والمملكة المتحدة.
بلومبكس لت، تداول كخيارات بلومبكس، و غو ترادينغ تيشنولوجيز لت، وتداول ك غوبتيونس، وكلاهما كان له نفس العنوان المدرج في كومنولث دومينيكا.
الشركات الثلاث الإضافية المذكورة في التحذير، تشانغكابيتال سم لت، تداول ك ماكس أوبتيونس، تشيشير كابيتال المحدودة، التداول ك بوس كابيتال، بوس كابيتال، وأوراكل ستون ليمتد، المتاجرة في بورتر فينانس، لها عناوين في جميع أنحاء المملكة المتحدة.
أخبار ذات صلة.
فكا الأعلام ثنائي وسطاء والتابعين لارتكاب مخالفة جنائية في المملكة المتحدة.
اترك رد.
2 تعليقات حول "أسيك يحذر السكان حول التعامل مع 8 وسطاء الخيارات الثنائية في أستراليا"
مرحبا شكرا على مقالك.
التعامل مع الحذر الشديد مع أي خيارات الوساطة الثنائية. هم عادة بعض من أفضل فنانين احتيال.

الخيارات الثنائية لبنك الكومنولث
أسئلة مكررة.
ما نوع الخيارات التي يمكنني تداولها مع كومسيك؟
تقدم كومسيك التداول في الخيارات المحلية التي تشمل أسك المدرجة خيارات المتداول خيارات وخيارات الشركة، وأيضا يوفر القدرة على التجارة على خيارات الولايات المتحدة من خلال مكتبنا التجاري الدولي *.
إكسهانج ترادد أوبتيونس - 1800 245 698 أور +61 2 9115 2990 (فروم أوتسيد أوستراليا)، موندي تو فرايداي، 8am تو 5:30 بيإم (سيدني تايم).
خيارات الشركة - انقر هنا أو اتصل على الرقم 13 15 19 أو +61 2 9115 1417 (من خارج أستراليا) من الاثنين إلى الجمعة، من 8 صباحا إلى 7 مساء (بتوقيت سيدني).
خيارات الولايات المتحدة - 1300 361 170 أو +61 2 9115 1531 (24 ساعة أيام التداول في الولايات المتحدة).
* يرجى النظر في الخيارات المتداولة في البورصات وبيانات الإفصاح عن المنتجات المتداولة في الولايات المتحدة الأمريكية الصادرة عن كومسيك قبل اتخاذ أي قرار بشأن هذه المنتجات. كما تم إعداد هذه المعلومات دون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات يجب عليك، قبل العمل على هذه المعلومات، والنظر في مدى ملاءمتها لظروفك.
الإجابات الأخرى وجدت مفيدة.
ما هي بعض استراتيجيات الخيارات المفيدة؟
اعتمادا على ما إذا كنت تبحث لحماية محفظتي خلال السوق المتساقطة، أو توليد دخل إضافي خلال سوق شقة، وهناك مجموعة من استراتيجيات الخيارات التي قد ترغب في ذلك.
يمكنني قصيرة-- بيع مع كومسيك؟
في كومسيك، لا يمكنك بيع الأسهم التي لا تملكها (بيع قصير)، ولكن يمكنك إنشاء تعرض قصير لمخزون باستخدام أسف كفد أو إكسهانج المتداول خيارات (إتوس) *.
هل يمكنني كتابة المكالمات المغطاة أو بيع مكالمات عارية ووضع حساب خيارات تداول متداولة (إتو)؟
نعم فعلا. لكتابة المكالمات المغطاة أو بيع المكالمات العارية ويضع عليك أن يكون لديك مستويات التجارة المناسبة التي أنشئت على حساب خيارات الخاص بك.
(للحصول على معلومات حول كيفية التقدم بطلب للحصول على حساب خيارات.
ما هو البيع القصير؟
البيع القصير يدخل موقف حيث كنت تبيع الأسهم التي لا تملكها، مع نية أن تقوم بإغلاق الصفقة عن طريق شراء الأسهم يعود بعض الوقت في المستقبل. سوف تدخل.
كيف يتم حساب الهوامش على حساب خياراتي؟
مطلوب هوامش للتأكد من أنك يمكن أن تفي بالتزامك المحتمل في حال حدوث حركة سوقية سلبية. يتم دفع الهوامش فقط من قبل كتاب الخيارات، في حين أن المشترين الخيار لا تحتاج إلى.
اتبعنا:
تحميل كومسيك التطبيق.
هذا الموقع موجه ومتاح لمصلحة المقيمين الأستراليين فقط. © كومونوالث سكوريتيز ليميتد عبن 60 067 254 399 أفسل 238814 (& كوت؛ كومسيك & كوت؛) هي شركة تابعة مملوكة بالكامل، ولكنها غير مضمونة، تابعة لبنك الكومنولث في أستراليا عبن 48 123 123 124 أفسل 234945 ويتم دمج الكيانين في أستراليا ذات المسؤولية المحدودة .

بنك الكومنولث.
ساعات التداول: 00: 05: 00-05: 00: 00 غمت.
أيام التداول: من الاثنين إلى الجمعة.
تبادل / مكان التداول: بورصة أستراليا.
تقريب الأرقام: 3.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات شديدة المضاربة وتحمل مستوى عال من المخاطر. قد تتحمل خسارة جزء أو كل رأس المال المستثمر الخاص بك، وبالتالي لا التكهن مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى النقر هنا لقراءة التحذير من المخاطر الكاملة. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. بسبب القيود التنظيمية لا تقبل الشركة عملاء من الولايات التالية: أفغانستان واستراليا وبلجيكا وكندا وإيران والعراق وإسرائيل واليابان وكوريا الشمالية ونيوزيلندا وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية. كفد هاوس هو اسم العلامة التجارية التي تملكها وتشغلها سبوت كابيتال ماركيتس ليميتد، وهي شركة استثمار قبرصية، مرخصة ومخولة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك)، بموجب ترخيص رقم 210/13. سبوت كابيتال ماركيتس ليميتد يقع في مركز كانيكا للأعمال، 319 & # 8211؛ شارع 28 أكتوبر، الطابق الثاني، ليماسول، 3105، قبرص.
لماذا لا تحاول مجاني 500 $ التداول التجريبي؟
تعلم إنز والخروج من كفد ترادينغ، قبل إيداع الأموال الحقيقية.
افتح حساب تجريبي مجاني.
لماذا لا تحاول مجاني 500 $ التداول التجريبي؟
تعلم إنز والخروج من كفد ترادينغ، قبل إيداع الأموال الحقيقية.

No comments:

Post a Comment