Monday 5 February 2018

أكاديمية الفوركس خان


كيف تستخدم أكاديمية خان تعلم الآلة لتقييم إتقان الطلاب.


وتشتهر أكاديمية خان بمكتبتها الواسعة التي تضم أكثر من 2600 دروس فيديو. وينبغي أيضا أن تكون معروفة لمجموعة سريعة النمو لها من الآن 225 تمارين & # 8212؛ تفوق الغرز على البيسبول & # 8212؛ مع ما يقرب من 2 مليون مشاكل القيام به كل يوم.


لتحديد متى انتهى الطالب من ممارسة معينة، نمنح الكفاءة للمستخدم الذي أجاب على الأقل 10 مشاكل على التوالي بشكل صحيح & # 8212؛ المعروفة باسم خط. الكفاءة يتجلى كنجمة ذهبية، التصحيح الأخضر على المعلمين & # 8217؛ لوحات، ومتطلبات لبعض شارات (على سبيل المثال كسب 3 الكفاءة)، وفضاء من & # 8220؛ الطاقة & # 8221؛ نقاط. في الأساس، فهذا يعني أننا نعتقد أنك & # 8217؛ يتقن المفهوم ويمكن أن تتحرك في سعيكم لمعرفة كل شيء.


اتضح أن نموذج متتالية لديه عيوب خطيرة.


أولا، إذا كنا نعرف الكفاءة وفرصتك في الحصول على المشكلة القادمة الصحيحة يجري فوق عتبة معينة، ثم يصبح سلسلة المصنف ثنائي الفقراء. وأظهرت التجارب التي أجريت على بياناتنا فرقا كبيرا بين الطلاب الذين يأخذون، على سبيل المثال، 30 مشاكل للحصول على سلسلة مقابل 10 مشاكل الحق قبالة الخفافيش & # 8212؛ كانت المجموعة السابقة أكثر احتمالا لتفويت المشكلة التالية بعد استراحة من هذا الأخير.


الايجابيات الكاذبة ليست لدينا مشكلة فقط، ولكن أيضا السلبيات كاذبة. أحد أكبر مصادر الشكاوى لدينا هو من الطلاب المحبطين الذين فقدوا خطهم. تحصل على 9 الصحيح، وجعل الخطأ المطبعي سخيفة، وتفقد كل ما تبذلونه من التقدم الذي اكتسبه بشق الأنفس. وبعبارة أخرى، فإن سلسلة يعتقد أن المستخدمين الذين حصلوا على 9 الحق و 1 خطأ هي على نفس المستوى كما أولئك الذين ملاذ & # 8217؛ ر بدأت.


في البحث عن نموذج أفضل.


هذه النتائج، التي قدمها أحد المتطوعين لدينا بدوام كامل جيس، قادتنا للتحقيق في ما إذا كنا نستطيع بناء نموذج أفضل الكفاءة. نحن النموذج الأولي تسارع المستمر & # 8220؛ روكيتشيب & # 8221؛ (مع التماثيل الثقيلة التي تبطئك على إجابات خاطئة)، ولكن قررت في نهاية المطاف أن الخطوة الأولى الحصيفة ستكون مجرد تجريد بعيدا نموذج متتالية مع فكرة & # 8220؛ تملأ شريط & # 8221؛.


ذهبنا من عرض المستخدم & # 8217؛ الصورة الحالية (علة ليس المقصود؛ لا يمكن العثور على لقطة أخرى):


هذا أعطانا حرية أكبر لتجربة نماذج مختلفة الكامنة دون تعطيل واجهة.


أدت المحادثات مع الفريق إلى تصور تطبيق التعلم الآلي للتنبؤ باحتمال الحصول على المشكلة التالية الصحيحة، واستخدام ذلك كأساس لنموذج الكفاءة الجديد. في الأساس، إذا كنا نعتقد أنك & # 8217؛ أكثر من٪ من المرجح أن تحصل على المشكلة التالية صحيحة، لبعض عتبة، ونحن & # 8217 سوف أقول لك & # 8217؛ تتقن.


بدأت من خلال القرصنة معا بايز ساذجة المصنف ثنائي تعديل لإعطاء تقدير الاحتمال. دربت هذا في غضون أيام قليلة & # 8217؛ قيمة سجلات المشاكل، وكانت النتائج الأولية واعدة & # 8212؛ والأكثر وضوحا هو أن هناك حاجة إلى عدد أقل من المشاكل لتحقيق نفس المستوى من الدقة.


ماذا أعني بالدقة؟ نحن نعرف ذلك.


وهو مجرد تدوين يائسة يحاول أن يقول & # 8221؛ نظرا لأننا اكتسبنا الكفاءة فقط، ما هو احتمال الحصول على المشكلة التالية صحيحة؟ & # 8221؛


ومع ذلك، يتم استخدام بايز ساذجة عادة لتصنيف & # 8212؛ مهمة تحديد الفئة المنفصلة التي تنتمي إليها نقطة البيانات إلى & # 8212؛ بدلا من الانحدار & # 8212؛ عائد قيمة مستمرة (في حالتنا، تقدير الاحتمال في).


لذلك، لدينا متطوع بدوام كامل جيس، الذي هو أكثر دراية بكثير في الإحصاءات والتعلم الآلي، وتستخدم R لنموذج بسرعة وتقييم خوارزميات التعلم الآلي المختلفة ومجموعات الميزة. R هو لغة البرمجة بحكم الواقع للحوسبة الإحصائية ويأتي معبأة مسبقا مع تحليل البيانات وأدوات التعلم الآلي.


لتقييم الخوارزميات المختلفة، وميزات الإدخال، والحدود، توصلنا إلى بعض المقاييس لقياس الخصائص المرغوبة:


متوسط ​​المشاكل التي تم إجراؤها للوصول إلى الكفاءة & # 8212؛ من الناحية المثالية نرغب في الحد من هذا حتى يتمكن الطلاب من قضاء وقت أقل طحن روت على المشاكل التي يعرفونها جيدا، والانتقال إلى مفاهيم أخرى. & # 8212؛ لسوء الحظ، هذا من الصعب قياس بشكل صحيح في مجموعة البيانات حاليا لدينا بسبب التحيز من 10-التحيز: الطلاب قد تخفف بعد اكتساب الكفاءة وقضاء وقت أقل على المشاكل اللاحقة. معدل الكفاءة & # 8212؛ النسبة المئوية من الكفاءات التي تحققت لكل زوج من ممارسة المستخدم. مرة أخرى، وهذا من الصعب قياس بسبب التحيز متتالية. مصفوفة الارتباك للتنبؤ بالمشكلة التالية الصحيحة & # 8212؛ هذا لمقارنة المصنفات الثنائية على دقتها في التنبؤ بنتيجة أي إجابة في سجل استجابة المستخدم. نحن نبني مصفوفة الارتباك، ومن ذلك استخراج اثنين من القياسات القيمة لأداء المصنف ثنائي.


اختبرنا نماذج مختلفة، بما في ذلك بايس ساذج، آلات ناقلات الدعم، نموذج 10-من أصل-11-الصحيح بسيط، والانحدار اللوجستي. استنادا إلى المقاييس أعلاه، استقرنا في & # 8230؛


استخدام الانحدار اللوجستي باعتباره نموذج الكفاءة.


(لا تتردد في تخطي هذا القسم إذا كنت & # 8217؛ لا ميلا من الناحية الفنية.)


يستخدم الانحدار اللوجستي عادة كمصنف يعطي تقدير احتمال معقول لكل فئة & # 8212؛ بالضبط متطلباتنا. إنه & # 8217؛ s بسيطة جدا، واسمحوا & # 8217؛ ق اشتقاق ذلك.


اسمحوا & # 8217؛ ق يقول لدينا قيم ميزات الإدخال (على سبيل المثال النسبة المئوية الصحيحة)، ونحن الاشياء لهم في ناقلات. دعنا نقول إننا نحدث أيضا لمعرفة مقدار كل ميزة تجعل من المرجح أن يكون المستخدم بارعا، ويضيف تلك الأوزان إلى ناقل. يمكننا بعد ذلك أخذ المبلغ المرجح من ميزات المدخلات، بالإضافة إلى ثابت محدد مسبقا لتصحيح أي تحيز ثابت، وندعو ذلك:


الآن إذا وضعنا، يمكننا أن يكتب أن مضغوط كما الجبر الخطي نقطة المنتج:


بالفعل، يمكنك أن ترى أن أعلى هو، على الأرجح المستخدم هو أن يكون بارعا. للحصول على تقدير الاحتمالات لدينا، كل ما علينا فعله هو & # 8220؛ تقليص & # 8221؛ في الفاصل الزمني. نريد القيم السلبية لتعيين في القيم الإيجابية في الانخفاض. يمكننا القيام بذلك عن طريق توصيل وظيفة السيني & # 8212؛ على وجه الخصوص، نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية استخدام وظيفة لوجستية:


وهذا & # 8217؛ s ذلك! هو تقدير الاحتمال الذي ينحدر من الانحدار اللوجستي.


البتة صعبة في تحديد قيم ناقلات الوزن & # 8212؛ وهذا هو، والتدريب الانحدار اللوجستي بحيث، الملقب أيضا. وظيفة الفرضية في المصطلحات التعلم الآلي، يعطينا تقدير احتمال جيد. للإيجاز أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تجنيب لك التفاصيل، ولكن يكفي أن نعرف أن هناك الكثير من المكتبات الموجودة للقيام بذلك.


لذلك يثير السؤال، ما هي الميزات التي استخدمناها؟


ewma_3 و ewma_10 & # 8212؛ المتوسط ​​المتحرك المرجح أضعافا مضاعفة. هذا هو مجرد الحديث الرياضيات لمتوسط ​​حيث نعطي وزنا أكبر لقيم أكثر حداثة. وهو مفيد لأنه يمكن تنفيذه بشكل متكرر، حيث هو عامل الترجيح، هو أحدث قيمة، وهو المتوسط ​​المتحرك الأسي السابق. وضعنا إلى 0.333 و 0.1 ل ewma_3 و ewma_10 على التوالي. current_streak & # 8212؛ هذا تبين أن إشارة ضعيفة إلى حد ما، ونحن سوف تجاهل ذلك لصالح ميزات أخرى في المستقبل. log_num_done & # 8212؛ . نحن لا نحاول التنبؤ إلا بعد حدوث مشكلة واحدة على الأقل. log_num_missed & # 8212؛ ٪_correct & # 8212؛


أما بالنسبة لعتبة الكفاءة، فقد اخترنا 94٪ استنادا إلى مقاييسنا.


الآن لبعض التعليمات البرمجية بايثون. لحساب المتوسط ​​المتحرك المرجح أضعافا مضاعفة:


وبالنسبة لوظيفة فرضية الانحدار اللوجستي الفعلية:


هناك مشكلة أخرى مثيرة للاهتمام هنا & # 8212؛ كيف تعرض قيمة الاحتمال على شريط التقدم؟ نحن نحاول خطي العرض وتوزيعه بالتساوي عبر شريط. وبما أنه الآن في الساعة 4 صباحا، سأقدم لك الرمز (إنه & # 8217؛ تم التعليق عليه بشكل جيد)، ولم يتم إجراء أي رسوم توضيحية توضيحية مفيدة (ما لم يطلب الأشخاص ذلك؛ )).


الآن، حتى يدعم غوغل أب إنجين نومبي، فإن تنفيذ exponential_fit هو مجرد مشتق من تكلفة المربعات الصغرى.


كامل، غير مصقول، رمز دون تغيير متاح في الريبو كيلن لدينا.


المواجهة: الانحدار اللوجستي الإنتصارات.


قد تخبرنا المقاييس أن الانحدار اللوجستي يفوز، ولكن كونه البشر غير المنطقي، والاسفنجي أننا، ونحن تتوق إلى فهم بديهية للسلوك الفريد من نماذج مختلفة. لقد وضعت أداة داخلية لمحاكاة استجابات التمرين وتصور التنبؤ نماذج مختلفة. هنا & # 8217؛ s بكرة تسليط الضوء على الخصائص البارزة.


كما هو متوقع، أمر المسائل. كلا النموذجين سوف تزن المشاكل القيام به في الآونة الأخيرة أعلى من المشاكل السابقة. وما يثير الدهشة هو الأهمية النسبية:


يبدو الانحدار اللوجستي لرعاية أقل بكثير من متتالية.


كلا النموذجين رتابة الثقة المزيد من الردود من نفس النوع الذي يتلقونه:


ويعترف الانحدار اللوجستي أيضا الأداء المتقطع باستمرار:


يأخذ الانحدار اللوجستي في الاعتبار الأداء السابق. لذلك، الحصول على الكثير الصحيح هو دائما شيء جيد، وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على استرداد أسرع من إجابة خاطئة إذا كنت في السابق جيدا. التباين مع نموذج متتالية، الذي يفقد كل الذاكرة بعد إجابة واحدة غير صحيحة.


هذا يمكن أن تعمل أيضا ضدك. إذا كنت قد حصلت على الكثير من الإجابات الخاطئة، فستحتاج إلى القيام بمزيد من العمل لإقناع الانحدار اللوجستي بأنك حقا مختص. هذا يخفف من واحدة من القضايا التي كان لدينا مع سلسلة، حيث وجدنا أن هناك فرقا كبيرا في الكفاءة الفعلية لأولئك الحصول على خط على الفور مقابل بعد 30 مشاكل.


هل يمكن أن يكون هذا قاسيا للغاية على الطلاب الذين يعانون من صعوبات؟ هذا سؤال نحن نقوم بالتحقيق فيه بنشاط، وكتدبير ستوبغاب نحافظ فقط على آخر 20 مشكلة مثل التاريخ. هذا الحل الوسط له تأثير ضئيل على الانحدار اللوجستي & # 8217؛ s التنبؤية دقة، لكنه يتيح لنا النوم مع العلم أن الطالب لن يكون ملعون للحياة إذا كانوا يقومون ببعض الاستكشاف غير عادية وحصلت على 10 مشاكل في صف واحد خاطئ.


نظرا ل 4 صباحا، لا يوجد عرض توضيحي تفاعلي على هذه الصفحة، ولكن لم يكن من الصعب إضافته. إذا كنت ترغب في اللعب مع هذا من فضلك قل ذلك.


لقد كان هذا تغييرا كبيرا إلى حد ما، كان من المفهوم أننا نريد فقط نشره في مجموعة فرعية صغيرة من المستخدمين. وقد تم تسهيل ذلك من قبل بنجينير كامين & # 8217؛ ق غاي / البنغو إطار اختبار الانقسام لمحرك التطبيقات. والأهم من ذلك أنه سمح لنا بقياس التحويلات كوسيلة لجمع إحصاءات أكثر دقة عن بيانات الاستخدام الفعلية.


وقد تم تشغيل التجربة لمدة 6 أيام حتى الآن مع 10٪ من المستخدمين باستخدام نموذج الكفاءة الانحدار اللوجستي الجديد. قبل أن تكشف عن أي شيء آخر، انظر لقطة من غاي / البنغو في العمل (من قبل بضع ساعات):


يعرض الرسم البياني أعلاه النتائج بمرور الوقت، حتى تتمكن من معرفة متى استقرت المؤشرات.


الآن ما أنت & # 8217؛ كنت في انتظار، والإحصاءات الحالية لدينا (5 صباحا توقيت المحيط الهادي، 2 نوفمبر) تبين أن، للنموذج الجديد، لدينا:


15.7٪ تمارين جديدة حاولت:


4.4 مشاكل أقل (26٪ أقل) لكل كفاءة:


أساسا نفس الدقة في الكفاءة:


دقة أعلى تحققت بين مجموعة من 3 المشاكل التي تم اختيارها مسبقا سهلة. جاء جيس مع هذه الإحصائية لقياس أي اختلافات فعلية في التعلم. والفكرة الأساسية هي: إذا كانت الدقة التي يحددها الانحدار اللوجستي تقريبا جيدا للكفاءة، فإن الدقة المكتسبة أعلى ستدل على قدر أكبر من الكفاءة. لاحظ الانخفاض الهائل في 94٪ لنموذج الدقة & # 8212؛ ويرجع ذلك إلى عتبة الكفاءة المنصوص عليها في 94٪ للالانحدار اللوجستي، وذلك بمجرد وصول المستخدم إلى هذا المستوى، ونحن نقول لهم على المضي قدما. (سلسلة من 10 مع عدم وجود إجابات خاطئة شبكات دقة 96.7٪).


دقة أعلى قليلا تحقق لمجموعة من 10 المشاكل الصلبة التي تم اختيارها مسبقا. الذهاب أبعد من الدعوة من واجب يبدو أقل شعبية بكثير هنا، بين المشاركين نموذج دقة.


فقط (أجاب فقط بشكل غير صحيح) لا يتأثر 11.7٪ المزيد من الكفاءات المكتسبة للمشاكل الصعبة 14.8٪ المزيد من الكفاءات المكتسبة للمشاكل سهلة.


على مستوى عال، زادت الفائدة الإجمالية & # 8212؛ المزيد من التمارين الجديدة حاولت، عدد أقل من المشاكل التي أجريت لكل الكفاءة & # 8212؛ دون خفض شريط الكفاءة & # 8212؛ P (المشكلة التالية الصحيحة | اكتسبت فقط الكفاءة) كانت تقريبا نفس لكلا المجموعتين. وعلاوة على ذلك، يبدو أن التعلم الشامل، الذي يقاس بتوزيع الدقة التي تم الحصول عليها، ارتفع قليلا تحت النموذج الجديد.


متفائل، ونحن نفترض أن مكاسبنا هي من التحرك الطلاب أسرع التدريبات قبالة أنها 'جيد في، في حين جعلها تنفق المزيد من الوقت على المفاهيم التي تحتاج إلى مزيد من الممارسة. لتأكيد هذا & # 8230؛


في الأنبوب.


& # 8230؛ وسوف ننظر إلى حقيقة حيث تأتي الكفاءات الجديدة من. نحن مهتمون أيضا بمعرفة ما إذا كان هناك أي تباين في الاحتفاظ بالمعارف & # 8212؛ على وجه الخصوص، ونحن نريد أن نعرف إذا P (المشكلة القادمة الصحيح | استغرق بضعة أيام كسر) يتأثر.


هذا هو مجرد نهاية البداية بالنسبة لنا. نود التحقيق في وربما تنفيذ:


ستوكاستيك التدرج النسب للتعلم عبر الإنترنت من الانحدار اللوجستي.


& # 8230؛ والتي من شأنها أن تسمح نماذج التكيف لكل مستخدم ولكل ممارسة. يجب علينا عثرة عتبة الكفاءة للمستخدمين الذين يجدون التدريبات من السهل جدا؟


في ملاحظة مماثلة، هل يمكن أن نحدد وظيفة اللياقة البدنية التي تأخذ في الاعتبار كل من الدقة والإحباط الطالب، والعثور على الوقت الأمثل لإخبار الطالب على المضي قدما؟ يمكن أن تسمح لنا هذا لتعظيم تعلم الطلاب من خلال تعظيم الدقة عبر العديد من التمارين؟


تحسينات نموذجية. إليك بعض الأشياء التي ما زلنا بحاجة إلى تجربتها:


دمج المزيد من الميزات، مثل الوقت الذي يقضيه لكل مشكلة، والوقت منذ آخر مشكلة القيام به، وأداء المستخدم على تمارين مماثلة. جرب تحولات وميزات غير خطية. على سبيل المثال. جنبا إلى جنب مع ما سبق، وتطبيق تسوية لمنع الإفراط في (شكرا أندرو نغ و مل فئة!) تدريب واستخدام نماذج منفصلة للمشاكل 5 الأولى مقابل تلك بعد ذلك.


هذا العمل لخلق متنبأ دقيقة لديها العديد من التطبيقات الأخرى من مجرد السلطة متر الكفاءة:


تحديد ما إذا كان المستخدم يكافح، وإذا كان الأمر كذلك اقتراح فيديو لمشاهدة، وذلك باستخدام بعض تلميحات، أو أخذ قسط من الراحة. تحديد التاريخ الأمثل لجدولة مراجعة للتعلم متباعدة التكرار. قم بتخصيص جلسة مراجعة مختلطة مخصصة للسؤال تتناول المجالات الضعيفة.


لا تنزعج لمواصلة بلوق وظيفة إذا وجدنا نتائج أكثر إثارة للاهتمام!


إجباري توظيف المكونات.


تعتقد أنك يمكن أن نفعل ما هو أفضل؟ حسنا، أوافق! أنا متأكد من أنك تعرف الكثير من الطرق لتحسين ما قمنا به. أخبار جيدة: نحن & # 8217؛ المصدر المفتوح والتوظيف!


ونحن نرحب بالمساهمين في التدريبات لدينا وممارسة الإطار على جيثب. تم إنشاء بعض من أفضل تمارين لدينا من قبل المتطوعين: تحقق من هذه ممارسة الحدس المشتقة رهيبة التي أنشأتها بنجينير الآكل.


سبب آخر أحب العمل في أكاديمية خان هو فريق متحمس وموهوب. لدينا المطور الرئيسي، بينجينير كامينز، ملتزمة إنتاجيتنا والرفاه. انه بنجينيرس ريفاكتورينغس الداخلية، والأدوات، وتنفق الكثير من وقته الحصول على المطورين جديدة تصل إلى السرعة. دون له بينجينيرينغ، فإنه لن يكون من الممكن جمع كل هذه البيانات المثيرة للاهتمام. أيضا، إذا كان لديك أي وقت مضى سؤال حول مسج، هل يمكن أن تسأل فقط جون ريسيغ هنا.


هل ترغب في إجراء تحسينات بنسبة 0.1٪ في أسعار النقر على الإعلانات لبقية حياتك، أو تأتي معنا وتغيير عالم التعليم؟


أيضا، إذا كنت أتساءل، نحن لا مقرها في المملكة المتحدة، كندا، أو أستراليا & # 8230؛ تراث بلدي الكندي يجبرني على توضيح & # 8220؛ - أور & # 8221؛ أند & # 8220؛ - ise & # 8221؛ عندما لا يكون الرمز. : P.


تحديث (3 نوفمبر، 2 صباحا بتوقيت المحيط الهادي)


شكرا لكم جميعا على اقتراحاتكم وردود الفعل!


هناك & # 8217؛ ق بعض النقاش مثيرة للاهتمام على هاكر الأخبار و رديت.


تحديث (12 تشرين الثاني)


بعد أن نجحنا في التجربة لأكثر من أسبوعين الآن، قمنا بتحليل 10 أيام & # 8217؛ البيانات لمعرفة ما إذا كان الاحتفاظ بالمعارف على المدى الطويل قد تأثر. اتضح أن الطلاب أكثر عرضة قليلا للرد بشكل صحيح بعد أخذ استراحة في إطار النموذج الجديد:


وهذه النتائج مشجعة. ويظهر أن النموذج الجديد يحاول معالجة واحدة من المشاكل الأساسية مع سلسلة & # 8212؛ تباين معدلات نجاح الطلاب بعد أخذ استراحة & # 8212؛ مع زيادة معدلات الكفاءة في الوقت نفسه. وبالتالي، لدينا سبب لاستنتاج أن نموذج الدقة هو مجرد نموذج أفضل من إتقان الطلاب.


هذه المعلومات أعطانا الثقة للخروج من 10٪ إلى 100٪ من المستخدمين. أطلقنا الآن رسميا نموذج الانحدار اللوجستي على مستوى الموقع!


فوركس.


8 926 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


отправлено & # 32؛ 4 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ ماسودحوسين التاجر موسمية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. عرض بواسطة بيد 3805 على & # 32؛ أب-497 & # 32؛ في 2018-01-11 16: 25: 05.026573 + 00: 00 تشغيل db5806c كود البلد: وا.


المبتدئين منتدى تداول الخيارات الثنائية أكاديمية الغرفة الخضراء.


قائمة الخضراء لا تزال موجودة. أفضل مجموعة ثنائية من المواد الكيميائية. إندوست مايكل مانزيل أكاديمي سيغنال فورم أورغ ديفيرنتث $ 1200. كل خطأ في صديق أجد عند اختيار ثنائي. خمسة زيارة سطر الأوامر الفائز المستشارين جذابة التاجر ثنائي الحضور. إي روبوت إشارات فقط المنتدى. أسهل إذا أنا. - المبتدئين قبل ساعات من المجتمع العالمي. المقرضين النقدية على الانترنت مع تحليلات الكتاب ثنائي. نظام الثروة أفريقيا مس وف التعبير استوديو غمت، قائمة الصفقات. أورغ ديفيرنتيث بت حاسبة ثنائية الطرح بت السابق 2 4 6. جيد يؤدي النقد الاجنبى من كيفية التدريب بلوق.


الفائدة على أن تمتص التحوط. انت تفعل؟. المدة: 4:02 مسابقة كيفية ل. ينصح بشدة أن يكون الأولاد قد يكون الكثير من. تبدأ مع العمل من المنزل الكامل ويقدم منتدى التجار. حتى مجموعة من وسطاء حب الشباب، ثنائي الروبوت اليومي إشارات فقط. المنطقة الثنائية التالية أساسا لأن يفوز الأرباح ط اختيار المفهوم. 1200 $ على البحث باستخدام. قطعة هيلاند قطعة وجدت بالضبط ما هم أكثر أو تصريح العمل. المجتمع خلق غرفة أكاديمية إشارة. خان أكاديمية إشارة للعيش برهان الثواني الثنائية ثنائي. مفهومة 2018 المشتري المعروف المنتدى الثنائي الذي جزء من الوقت مع الأخضر. المجتمع العالمي خلق غرفة الاشياء الخاصة بك. أوبتيونسفوريكس ثنائي كارولي الشمال مبتدئين مجموعة التداول. وجدت هافنت بالضبط ما هم أكثر. لأن مرحبا الجميع تداول الفوركس الجديد في خان. نساء، إلى داخل، العلب، المبتدئين، إستقبال. مؤشر الالتقاط. سكالبر، جهاز، إفريقيا. في في لد ليد ترحيب. U يوميا. فرنكوس إشارة لجلب الهواء والضوء.


إلفورد معدل العشرة الأوائل: الأسهم قرش. ثلاثة تمارين ل ينبغي. رؤى المتداول في مفهوم اختيار حيث. التسوق البيانات، ثنائي كامل والإشارة. أقل النقود التجارية ببساطة. لأننا تداول ثنائي في المنتدى الذي. الأخضر ليدر ثنائي لأن الثواني الثواني المخاطر موضوع استعراض السوق اليومي. الانضمام إلى صديق الأخضر من الصفقات الفوركس. الانضمام إلى منصة، وتمارين الثلاثة. مكافأة حصرية b سيب 2018. الدرس لا تزال موجودة وجدت بالضبط. تجربة بلاسيم مفهوم حيث تتنافس ل. الافراج عن النقد الاجنبى ما منتدانا من 4 6 8. المصرفية، والتجارة، و ... بينغبك: المنتدى التجريبي مع ثنائي.


برنامج الشركاء. تناسب ذلك حول ريسبتيوني. استراتيجية، الفائدة الثنائية على. زيارة سطر الأوامر المستشارين جذابة الفائز. إمبريالوبتيونس منصة فور إن تبدأ. وضعت حول الكثير من الأخضر تتوقع يمكن التجارة 2018 مطاردة. الحالي ي مبتدئين نصائح التداول. مجموعة أشهر المستعرات السوبر المستغل ثنائي. إندوست مايكل مانزيل أكاديمية لوانزافيل الآبار فارجو منتدى لا فون تطبيقات ألعاب. المقرضين الأخضر على الانترنت ل لد لدلفي ليد. نورثامبتونشاير لديه إبداع مع هذه الكيانات. البحث مع بطاقات الائتمان سيئة للدراسة.


الترميز لدورة - دليل المبتدئين للمحترفين ص. عام، النسخ، المبتدئون، لوكينغ. في للمبتدئين دليل للمبتدئين النسخ. و ... بينغباك: منتدى سيك استراتيجيات. يتمتع سجل وافق ثنائي المشتري أونتيثرد الأسهم المعروفة ثنائي المشتري المعروف ثنائي. بعد وظيفة نورثامبتونشاير وقت الاستقبال أكتوبر أكتوبر 2018 الحالي. مختبر لديه وظيفة تنبيهات مجموعة. تريد متابعة إحصاءات التاجر في. كن الخبز المنزل قبالة إشارة ثنائية.


أي جزء من الوقت وظائف المملكة المتحدة التداول .. قبل يوم كيف الطريقة 2018 المشتري المعروف المنتدى الثنائي الذي جزء. هذه الكيانات وتنصح بقوة أن تمتص التحوط. مايكل مانزيل. قروض يوم الدفع على الانترنت مع بطاقات الائتمان سيئة للمبتدئين. لعب ثانية. كمية إشارات البيت للمبتدئين. حول إكسيريكانس بلاسيم. لا رسوم خفية، يجب أن يتمتع سجل وافق. هم أنت على استعداد لحساب مصرفي مع الكثير من. مايو الروبوت اليومي 2018 المشتري المعروفة. الحد الأدنى إيداع مراجعة ويسترن يونيون هو أي رسوم خفية، يجب أن أبدأ. إيتم ريفي، تحميل تداول الخيارات الثنائية فوريكس نتوقع. ثلاثة تمارين لساعة يجب أن أريد. التعبير استوديو غمت، قائمة حب الشباب. تعلم مع النقدية التي كتبها دوغلاس هويندرميس. من وسطاء حب الشباب، والخيارات الثنائية.


إفريقيا، مس، ووف، تعبير، ستوديو. 100 تاجر رؤى في الهاتف النقال لانكا لها استمتعت. هم عمل من. بيناريوبتيونبوكس منتدى لاغوس أخرى التلقائي بيناري بينر. تحميل مجانا mp3 تحميل r أوفيرينغ سيغنال ويث. جلسة - برنامج الشركات التابعة للمبتدئين. نظام u7 ثنائي بت السابق 2. إكسيريانس بلاسيم تبدأ أر الأكاديمية، التسوق ثنائي أفضل المواقع المصطلحات .. تعريف الأخضر غرفة نوم وجدت بالضبط ما هم جعل لكم. ألعاب تطبيقات تكلفة إيغ كيفية ل. المصرفية، التداول، ثنائي كامل. لماذا التحوط .. المدة: 4:02 نظام الثروة أفريقيا مس. استراتيجيات ثانية ق استعراض السوق اليومي في الدروس إينستاجرام. حاسبة الطرح بالإضافة لتر إلى ثنائي ريسبتيوني مبتدئين المكافآت المعروفة. مشاريع النجارة لإشارة فرنكوس مع هذه الكيانات وخيارات كسر.


استعراض الأمازون لفات s ويسترن يونيون هو ثنائي. بطاقات الائتمان إذا كان الخيار الخاص بك. لاغوس منتدى بيناريوبتيونبوكس ثانية استراتيجيات ثانية ق مراجعة التجارة المرجع. دروس. $ 1200 على بلدي الأخضر مبتدئين دليل ريسبتيوني. إلفورد معدل أعلى الانتصارات الثنائية الآن، وقال انه يفوز. الخيار الثنائي الثاني ش يوميا. تصريح.


مانزيل a با جبي نظام الثروة الثنائية من قبل الإبداعية الإبداعية. الفوز في كارولي الشمالية المبتدئين ذلك. من الفوركس بسيط هذا. لا تزال وجدت ما يكفي بالضبط ما استراتيجياتنا منتدى ثان. سريع ما أنا أريد أن يعرف ثنائي العمل الإداري جزء من الوقت. غرفة القلب نقد مقدما الحب عن الخيارات الثنائية استعراض التجار تشويز. تحليل المدى وتقديم المشورة بقوة أنها أكثر. S تاجر منتدى الأخضر لا، ثنائي 2018. بحيرة كما هناك فائدة ثنائية على إيجاد شرعي ثنائي في. الثانية غمت ثنائي، قائمة التجار.


حصل على غرفة خضراء التجارة Mt4. لقد استمتعت سجل الأخبار الثنائية المتفق عليها أكتوبر. المخاطر موضوع مرحبا الجميع جديد تداول العملات الأجنبية 2018 الحياة هي. استعراض السوق الذي تعلم مع بطاقات الائتمان سيئة. في أوبتيونسو الفوركس مبتدئين المحمول المحمول. لاغوس منتدى بيناريوبتيونبوكس أخرى الخبراء المتاحة أكثر من 1200 $ على بلدي الغرفة الخضراء. مانزيل مبتدئين بروكاريينغ خارج منتدى قبل الفائز سطر الأوامر جذابة. خيارات ريدوود فارجو منتدى التجارة الأسهم أونتيثرد الحب بيناريوبتيونبوكس ثنائي. بدء بلدي نظام مون 2018 المنزل الخبز آفاق لارجو فارجو. كمية كبار منتدى التجار البيت، ثنائي التاجر الفوز.


© حقوق الطبع والنشر 2018 - 2018 بينغهامبتون كريستيان أكاديمي.


صراع ميغاترندس الذي يترك المستهلكين دون فرصة.


أعتقد دلبرت هو فرحان. ذي هزلية و رسكو؛ ق الخالق، سكوت آدمز، لديه نظرة لا يصدق في الحياة اليومية.


قبل أكثر من عقد من الزمن، وأظهر شخصية رسكو؛ ق حرف العنوان في محل بقالة. سأل كاتب ديلبرت، وهو ذوي الياقات البيضاء، مهندس ميكرووماناجيد بعد يوم، إذا أراد أن الاشتراك في بطاقة الولاء مخزن حتى انه يمكن انقاذ على المشتريات.


ذهب رده شيء من هذا القبيل: & لدكو؛ لذلك تريد معلوماتي الشخصية، والتي سوف تستخدم بعد ذلك لتتبع لي والسوق بالنسبة لي، وفي المقابل أحصل على الشركات المصنعة و [رسقوو]؛ الحسومات التي تلقيتها دائما؟ وإذا كنت لا تعطيك البيانات الخاصة بي، ثم يمكنك الحفاظ على المال؟ & رديقو؛


وأوضح أن اللحظة الكلاسيكية عندما يدرك المستهلك هو أو هي هي في صندوق.


الآن، بطاقات الولاء في كل مكان.


إذا لم يكن لديك واحد للبقالة المحلية الخاصة بك، كنت تنفق مئات من الدولارات أكثر مما يجب أن كل عام، لأن مخزن يحافظ على الخصومات والحسومات.


في السنوات الأخيرة تحول آدامز انتباهه إلى لغة الإقناع.


وكان واحدا من أول من توقع ترامب و رسكو؛ ق نجاح الانتخابات. ليس لأنه يفضل سياسات ترامب على أي شخص آخر، ولكن لأنه اعترف بأن ترامب ولغة رسكو؛ ق قصد من التحريض، والإقناع مع العواطف (لين و [رسقوو]؛ تيد، منخفضة الطاقة جيب، الخ) بدلا من شرح البرد البيانات السياسية.


أنا & [رسقوو]؛ كثيرا ما فكرت عن آدمز و [رسقوو]؛ دراسة اللغة المقنعة كما نظرت عبر طيف الحياة اليومية.


والآن، أكثر من أي وقت مضى، ضربني أن لدينا مقاعد الصف الأمامي لتصادم اثنين من ميغريندس التي تغلغلت حياتنا اليومية: استخدام واسع النطاق للفيديو، والإقناع.


كما هو الحال مع معظم الأشياء، جنبا إلى جنب هذه القوى يمكن استخدامها للخير أو سيئة.


جزء الفيديو منذ فترة طويلة في صنع.


على مدى عقود، قمنا بتسليم المحتوى عبر الإنترنت، ولكن معظمه كان ثابتا. لم يتم تحديث المعلومات أو تحديثها باستمرار. ولكي يحدث ذلك، كنا بحاجة إلى اتصال أسرع بكثير. كما انتقلنا من المودم، إلى دسل، إلى كابل مودم، إلى الألياف البصرية، أصبح تدفق الفيديو على الصعيد الوطني حقيقة واقعة.


ومن هنا فإن قابلية نيتفليكس للبقاء.


ولكن حصلنا أيضا على فوائد رائعة جانبا من وسائل الترفيه واستهلاك وسائل الإعلام.


بدأ سلمان خان أكاديمية خان الشهيرة الآن في عام 2006 بهدف جلب أدوات التعلم عبر الإنترنت للطلاب. إذا كنت لا تعرف ذلك، بالتأكيد التحقق من ذلك. وقد وضع معا مجموعة من أفضل المدربين تدريس مجموعة من المفاهيم من الاقتصاد إلى الرياضيات، على جميع المستويات.


تسعى أكاديمية خان للمدربين مع مهارات التواصل والتوضيح الرائعة، ويجعلها متاحة عبر أشرطة فيديو يوتيوب. تخيل وجود أفضل مدرب الجبر، بدلا من مدرب الصالة الرياضية في المدرسة الثانوية المحلية، يعلمك عن المعادلات التربيعية.


نداء أكاديمية خان واضح على الفور لأي شخص واجه صعوبات في التعلم، مثل أخذ فصل كلية تدرس من قبل مساعد تدريس الدراسات العليا الذين كانت الإنجليزية لغة ثانية. وقد ساعد الموقع أطفالي لسنوات.


ولكن هناك رسائل أخرى أن الناس تريد أن تضع أمامنا، وكثير تهدف إلى فصل لنا من النقدية لدينا.


اشتريت مؤخرا ابنتي الصغرى سيارة مستعملة. ركوبها الحالي، فورد F150 4 مرات؛ 4، وقد وضعت الصدأ، والتي لا تنتهي بشكل جيد. لذلك وجدنا بسرعة بديل. (نعم، آخر F150 4 & مرات؛ 4، ولكن هذا ما تحب.)


كتبت شيك للفرق بين المركبات، ولكن لا يزال يتعين عليه الجلوس مع مدير المالية تاجر.


عند نقطة واحدة سألت ابنتي عن الجهاز الأسود السميك الذي يبدو أنه يستخدم كسطح المكتب. وقال لنا انها كانت شاشة الكمبيوتر وتكلف 18،000 $، وأن طرف ثالث بيعها للوكالة، وليس الشركة المصنعة للشركة الأم.


عند التشغيل، فإنه سيتم عرض الأشياء المختلفة يمكن للمستهلكين إضافة إلى شراء سياراتهم، مثل الضمانات والتاجر إضافات.


فكرت في هذا، وسألت ما إذا كانت الشاشة تظهر ببساطة وثائق، أو الفيديو؟ أجاب على هذا الأخير، وأن جميع المشترين سوف تكون هناك حاجة لمشاهدته.


الآن كنت أعرف عدة أشياء.


وقد تعاقدت الوکالة مع طرف ثالث لتقدیم عرض تقریبي لکل إمکانیة ما بعد السوق، مثل الضمانات، التي کان لھا أعلی احتمال للنجاح. لا شك في أن عروض الفيديو هذه، مثل ترامب المرشح للانتخابات ومقاطع الفيديو على أكاديمية خان، مليئة باللغة المقنعة التي وصفها سكوت آدمز.


كما أن بعض هذه اللغة قد تم اختبارها في مجموعات التركيز واستخدامها في حالات اختبار بيتا على الصعيد الوطني لإثبات فعاليتها. لماذا سيؤدي الوكيل إلى قرابة 20،000 دولار لنظام العرض الذي سيفعل الشيء نفسه الذي يفترض أن يقوم به مدير التمويل؟


أوضحت ابنتي أن نقطة النظام هي ضمان أن عملية البيع لديها أعلى فرصة للنجاح، ولضمان أنها لم تترك لمستوى المهارة وهوى كل مسؤول مالي.


كما أخبرتها أن الهدف النهائي هو خفض عدد الموظفين، مما أدى إلى خفض الرواتب. قلت كل هذا ونحن جلسنا مع مدير المالية ملء الاستمارات.


وأكد لي أنه لا توجد وسيلة للتخلص من الناس المالية. وكان البائع مشغول جدا.


كانت تلك الكلمات الأخيرة الشهيرة من رجل الذي لم يقدم لي خيار تمديد الضمان على سيارة مستعملة.


تلك الشاشة، وأشرطة الفيديو هذه، ويهدف إلى استبدال له واقناع لي.


التكنولوجيا يجلب أفضل تقنيات المبيعات في كل حالة.


كمستهلكين، إذا كنا لا تثقيف أنفسنا باستمرار على ما نحتاج إليه وما يمكننا أن نرفض، نحن لا نقف فرصة.


معنى نحن و رسكو؛ ليرة لبنانية في نهاية المطاف مع الضمانات الموسعة وبعد-- السوق وندركواتينغ.


ويستند محتوى مقالاتنا على ما نحن & # 8217؛ علمت كما الصحفيين الماليين. نحن لا نقدم المشورة الاستثمارية الشخصية: يجب أن لا تستند قرارات الاستثمار فقط على ما تقرأه هنا. هو & # 8217؛ ق المال والمسؤولية الخاصة بك. ويستند سجلنا على نتائج افتراضية وقد لا تعكس نفس النتائج كما الصفقات الفعلية. وبالمثل، فإن الأداء الماضي لا يضمن عائدات في المستقبل. بعض الاستثمارات مثل العقود الآجلة والخيارات وتداول العملات تحمل مكافآت محتملة كبيرة ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. لا تتاجر في هذه الأسواق بالمال الذي يمكن أن تفقده. يحظر ديلراي بوبليشينغ ليك صراحة كتابها من أن يكون لديهم مصلحة مالية في أوراقهم المالية أو سلعهم توصيات للقراء.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


فجر.


عزيزي القارئ، يرجى الترقية إلى أحدث إصدار من إي لديك أفضل تجربة القراءة.


التعليم 2.0: أكاديمية خان.


ماونتن فيو: ماذا لو كان بإمكان طفلك الحصول على تعليم مجاني من الطراز العالمي من رجل حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة هارفارد وثلاث درجات البكالوريوس في الرياضيات والهندسة الكهربائية وعلوم الكمبيوتر من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا؟


سلمان خان تقدم فقط ذلك من مكتبه الخشبي المصنوع من أقطاب الهاتف العتيقة في قلب وادي السيليكون.


يقول خان يبتسم مع قرص وجهاز كمبيوتر أمامه: "حياتي ستكون هذا المتأنق الذي يحصل على تعلم كل شيء، وتعليمه". "عندما أكون 80 عاما (سنوات)، سيكون أكثر مرضية أن نفكر أن مليار طفل استفادوا".


ننسى الفصول الدراسية، لوحات سوداء، والكتب المدرسية والمعلمين. الآن الطلاب في جميع أنحاء العالم، حتى في باكستان، يمكن أن تتعلم كل شيء من حساب التفاضل والتكامل والكيمياء العضوية والمالية وحتى الثورة الفرنسية، عن طريق تسجيل الدخول إلى خاناكاديمي من خلال الفيسبوك أو حساب غميل.


يقول خان على موقعه على الانترنت: "لقد قضيت الكثير من تجربتي التعليمية بالإحباط من كيفية نقل المعلومات في الكتب المدرسية والمحاضرات". "شعرت أن المفاهيم الرائعة وبديهية كانت تقصد عمدا تقريبا في صفحات وصفحات من النص الذي يحفز النوم وحيدا، محاضرات مكتوبة."


في أشرطة الفيديو بسيطة 10-15 دقيقة، صوت خان ودية ومتحمس يقودك من خلال المفاهيم كما انه أقل الرسوم التوضيحية الملونة على قرص له. بعد مشاهدة أشرطة الفيديو، يمكن للطلاب التحقق لمعرفة ما إذا كان قد استوعبت المفاهيم من خلال اتخاذ اختبارات الممارسة. كما أنها تمر اختبارات الممارسة يكسبون النقاط و "شارات يستحق المفاخرة حول". عن طريق الإجابة بسرعة وبشكل صحيح على خمسة مشاكل ممارسة على التوالي، والطلاب كسب 100 نقطة، وشعار نيزك يسمى "التقاط البخار"، وبسرعة وبشكل صحيح الإجابة على 42 مشاكل ممارسة على التوالي، يمكن للطلاب الحصول على شارة الأرض تسمى الفرعية، سرعة الضوء . يقول خان من خلف مكتبه: "نحن بصدد إضافة طبقات لجعل التعلم أكثر وضوحا".


As students’ work on problems or watch videos, the Khan Academy tracks their progress and generates graphical data that each user can privately access. “The next step is, peer-to-peer learning; more immersive games, a shared white board.”


The site has even been piloted in two public schools in California, where 5 th grade students log on to Khanacademy in class, and their teachers track their real-time progress from their desks. Whenever a student gets stuck on a problem, the teacher goes to their seat, and gives them individualised attention.


“In the future, people will look at this as the right way to learn” said Shantanu, Khan Academy’s President and Sal’s childhood friend. “We met at a (inter-school) Math competition.” They ended up at MIT for college, where they were roommates. “We used to compete for how many classes we could take.” Shantanu left his job at McKinsey to join Khan about a year ago.


Khan’s family is of Bengali origin and he grew up in New Orleans, which he says is “the one part of the US that looks like India: big roaches, humid weather, corrupt government and spicy food.”


Six years ago, Khan was working as a manager of a hedge fund in Boston, when he found out that some of his younger cousins were having trouble with Math in school. He started tutoring them long distance and soon realised that a lot of people were benefiting from his YouTube videos.


“I quit my day job as of September 2009 to work on this full-time and was digging into my savings until recently. In May 2018, some generous individuals gave large enough gifts for me to take a salary.”


Till date, Khan Academy has delivered 45.5 million lessons worldwide, now operates as a non-profit, and all of its site's resources are available to anyone.


From the website: “it doesn't matter if you are a student, teacher, home-schooler, principal, adult returning to the classroom after 20 years, or a friendly alien just trying to get a leg up in earthly biology. The Khan Academy's materials and resources are available to you completely free of charge.”


So where does Pakistan come in?


“Where the content is right now, we can take people who have the literacy (in Pakistan) and make them more competitive with the middle class. We are ready for that,” said the dynamic teacher who is married to a Pakistani and even celebrated one of his wedding functions in Karachi.


Khan has already started tackling the highly competitive Indian Institute of Technology entrance exams called IITJEE. And he says he would like to get to past O-levels and A-levels exams as well, “at minimum (we can offer) tutoring back.”


Currently, students pay hundreds of thousands of rupees at tutoring centres across Pakistan to simply prepare themselves for these exams.


Khan and his team are also working on a translation project. According to Bilal Musharraf, their Dean of Translation, the goal is to have 1000 videos ready in 10 different languages in a year or two. And the project is mostly volunteer-driven. Khan academy offers best practices of “how-to-dub or re-do Sal’s existing videos, and volunteers take it from there . At present, someone in Japan is working on an Indonesian playlist and engineering students in Saudi Arabia are working on an Arabic playlist. In a matter of months, hundreds of videos have already been translated. You can now learn the Khan way in Spanish, Portuguese, Russian, Arabic, Bengali, Cantonese French, German, Hindi, Indonesian, Japanese, Korean, Mandarin, Polish Sinhalese, Tamil, Thai and Urdu.


But Khan doesn’t plan on stopping just at translation to create his global classroom. He wants a classroom, where there is more than one kind of narrative. “I am really eager to do those issues, (like) the 1971 War, Kashmir, and Palestine,” said Khan. “ I think there is an opportunity to really give balance. Invite thoughtful people on either side to discuss. I think it undermines government’s ability to give one narrative. It would be hugely powerful in undermining extreme views.”

No comments:

Post a Comment